لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-13, 02:10 AM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت الســادس




من بغى يعرف سوالف ما خفى
عن طبيعة خالق الكون العظيم

ينشد اللي من ديار أبها لفى
ويعرف أخبار بها فكرك يهيم

إن وصلت جبالها صابك شفى
من لهيب الصيف تمسي في نعيم

إن بدت لك شمسها صابك وفى
وإن بدا لك غيمها جاك النسيم

وان هقيت الغيم من بعده صفا
هل رذراذ المطر من وسط غيم

وإن هقيت الغيم روح واختفا
عادت مزون لها البارق نديم

ودايم السيف بغلاها ما جفا
ما سأل في عرسها كاف وميم

أشهد انه في حقوق أبها وفى
بالمصايف ما لها ند وخصيم

وكل ما قلنا من الرحلة كفى
زاد شوق القلب في صنع الكريم



الشاعر محمد نومان الحربي






تحس برجفة بكل جسمها موقادرة حتى تتنفس تحس بصداع قوي بيفجر راسها وتبكي بشكل هستيري

كل اللي تذكرة انها خرجت من الفصل وهي تصيح بقوة اول ماحست بشي طاح وراها في الفصل

وبعدها غابة عن الوعي ..صحيت على صوت المديرة وخالة كاذية وهم يصحون فيني الخالة

كاذية: خلود قولي بسم الله وعلاش شين انه رباح (قرد) كان يتباوا(ينظر) لش من كترة الفصل

(شباك الفصل)

المديرة : خلاص قومي خذي اغراضك ابوفرحان ينتظركم برا والآسبوع

ذا كله لآتجون انا بوقع لكم ....

في السيارة وانا باقي ابكي ابو فرحان بروحه المرحه حياالله ذا القرد حزة انه جاء روحنا

بدري والاسبوع ذا كله ايجازة ياسلام الله يكثر القرود الايام الجاية ويضحك وقال هيا

امنعيني من ابوش لآتعلمينه والله ان يعقرني قد قال هب شانك ببنتي ووالله ان جاها شي

مايمنعك واحدآ مني ..

احس باقي بخوف موقادة اسكت من البكاء حسبي الله على ذا القرد واستاهل انا اللي

جبت فواكة علشان اربط الدرس بشي من الواقع كنت بروح فيها بسبب فواكة حسبته

في البداية النمر اللي قالت عنه الخالة كاذية ...


احمد: مستلم لي يومين ولآاشوف شي من النوم ودوبي انسدح إلا جوالي يدق خالي

محمد يقول انا في الديرة وخلود اتصلت تقول روحت بدري اليوم علشانها تعبانة خذ

خالد من المدرسة وروح جيبوا خلود وإذا تعبانة مره ودها المستشفى قلت ابشر

ماشاء الله صاير سواق عند الشيخة خلود وايش يعني تعبانة اكره الدلع الماسخ


خلود: لما وصلت نقطة التفتيش اتصلت على ابوي علشان يجي ياخذي وخاف

لآني اتصلت عليه بدري قلت له كنت مصدعة وانا احاول يكون صوتي طبيعي

وقال انا في الديرة خلاص خالد واحمد راح يجوونك..وانتظرنا لين جاء احمد ونزلت ..

احمد: انتظر الشيخة خلود تشرف وخالد واقف السواق يكلمه شوي ودخلت وخالد يضحك

انا ما هتميت اهم شي اروح انام شوي اسمع صوتها تبكي واطالع لها في المرايا مسندة راسها

وخالد يضحك ويقول خلاص قرد بس والله انك خوافه اول مره يعني تشوفي قرد ياكثرها عندنا

في آبها وهي ماترد شوي ودق جوالي خالي وقال اعطني خالد واعطيته وخالد يقول طيبة بس خافت

من القرد وكلمها خالي وزاد بكاهها قلت لخالد ايش صار قال وهو يضحك دخل عليها قرد في

الفصل وخافت ..ياليل الدلع كم لها ساعة وهي تبكي ذحين اكره الدلع والبكاء بدون سبب ..




في الديرة في مكتب إدارة التربية والتعليم ..

ابو مازن: حياالله ابو خالد يامرحب والمعذرة على ازعاجك

ابوخالد: الله يحييك ويبقيك ولاازعاج ولاشي انا في الديرة من الصباح ..

ابومازن: فبل فترة جبت لي اربع ملفات علشان عقود محوالأمية ومستحي

منك ماقدرة اعطيك إلا عقد واحد بس وكل شي طبعآ صار عن طريق المفاضلة

بين الآربعة ..

ابوخالد: لاتستحي ولاشي انا اعطيتك وقلت إذا تقدر موشرط عليك ياابومازن

وكلهم والله محتاجين الوظايف ذي خريجات كليات ومعدل عالي ولاتوظفوا ..

ابومازن: والله اني اتمنى اني اخدمك وارد لك لوشي بسيط من جميلك اللي في رقبتي

ابو خالد: افا عليك يا ابو مازن احنا اخوان ولابيننا جمايل لاعاد اسمعك تطري الكلام ذا

ابو مازن: العقد كان من نصيب نادية يحيى فضل سبحان الله الفرق بينها وبين فاطمة حسن

شي بسيط ونادية عندها شهادة حاسب وزاد من نقاط المفاضلة عندها ...

ابوخالد: بفرحة قام وانه يسجد لله شكر آخيرآ الدنيا بتضحك لفضل وآمه سبحانك يارب

ماتضيقها على عبد إلا تفرجها من الآسبوع الماضي نزل الديرة علشان يطمن على امه من

بعد الآمطار اللي مستمرة في الديرة حصل ان بيت آم فضل تضرر من المطر وخرب اثاثهم

وكلم فضل انه مستعد يسويه لهم ورفض فضل وقال بستآجر لكم شقه ورفض قال تعالوا اسكنوا

في بيتي دورين فاضية رفض فضل يقول خرجة من بيت ابونا محنا خارجين ..اغنياء من التعفف

رجع من سرحانه على صوت ابومازن: ابو خالد اشبك البنت تقرب لك ..

ابو خالد: لاوالله ماتقرب لي لكن حالهم ربي يعلم به ايتام مالهم كافل إلا امهم تكد عليهم

ابو مازن: سبحان الله موزع الآرزاق لكن ترى يبغى لها توفر مكان تدرس فيه ..

ابوخالد:ايش النظام هذا يعني هي تجمع كروت عائلة وتوفر مكان تدرس فيه ماصارت ..

ابو مازن : والله النظام ياابو خالد كذا ماعلينا إلا ننفذ وذحين باقي التوقيع من قسم النساء

ابوخالد: خلص كل شي وانا بنتظرك ..وانت ماعاد تزوجة من بعد ام مازن الله يرحمها

ابومازن: بحنين لتلك الراحلة التي يقسم انه لن يجد مثلها في النساء بتنهيده ومنهي ياابو خالد اللي

يتجي مثل ام مازن وبنفس الوقت ماابغى اجيب لمازن وحدة تعذبة امي الله يحفظها مومقصرة معة.

ابوخالد: والله انك غلطان بنات الحلال وش كثرهم تزوج وحصن نفسك وامك ماهي دايمة لك لاتحسبها

انها راضية عنك ..

ابومازن: ياابو خالد افهمني مستحيل اتقبل وحدة غير ام مازن ومنهي من بنات الجيل ذا بتتحمل مازن

ابوخالد: وليش نظرتك تعممها على كل البنات في بنات مايبغون إلا الستر يااخي جرب ماانت خسران

ابومازن: انت تعرف ناس طيب

ابوخالد: اعرف ناس في قمة الآخلاق لكن انت اغد رجال واصمل على قلبك ومرتك عندي

ابومازن : يصير خير وذا العقد جاهز خلها تتصل على قسم النساء وهم راح يوفرون لها

كراسي وكتب وكل اللي تحتاجة ...

ابوخالد: مشكور وماتقصر وجعلها في موازين حسناتك يارب يله في آمان الله ..

خرج من عند ابو مازن وانا فرحان لنادية ب العقد ذا وجعله بداية سعادة لهم وباقي علي

اروح لمدرسة فضل يشتكي من المدير خصم عليه اكثر من درجة من المواظبة رغم انه قال

له عندي ظروووف

في ثانوية خالد بن الوليد للبنين اصواتهم واصله لين البوابة وواحد طالع والثاني واقف مع المعلم

ماخذين راحتهم على الآخر سقى يوم كنا ندرس ولا صوت لنا في الفصل ويجي ابوي ويقول لكم

اللحم ولي العظم اما ذحين إذا سلم المعلم من الطلاب نعمة ...

مكتب المدير ..الآستاذ مسفر: ياهلا ومسهلا ابو خالد حياك الله عسى عندك ولد يدرس هنا ولا ادري

ابو خالد: الله يحييك ويسلمك لآوالله خالد يدرس في آبها لكن جيتك بخصوص الطالب فضل يحيى

الآستاذ مسفر: اشبه فضل ..

ابوخالد: يقول انك خاصم علية درجات المواظبة وانت تعرف انه معدل تراكمي

الاستاذ مسفر: والله فضل شاطر ومؤدب ماشاء الله لكن غيابه كثير وإذا داوم استآذن وراح ..

ابوخالد: معليش يااستاذ مسفر انت مدير ومسؤول عن كل طالب في المدرسة معقولة ماسألت

عن سبب غياب طالب متفوق مثل فضل وين يروح وش هي ظروفه على طول خصم المرشد

الطلابي وين دورة اللي ماتعرفة يااستاذ مسفر ان فضل يتيم وغير كذا مسؤول عن امه واخواته

غيابة علشان مراجعات امه والآسبوع ذا مثل ماشفت الآمطار خربت بيتهم وكان يغيب علشان بيتهم

غيابة مو علشان يلعب او طلعة شباب فضل تراه يطلع من المدرسة مايعرف نوم الظهر يروح يشتغل في

حلقة خضار فضل متحمل مسؤلية ..المعذرة لو تدخلت في شغلك بس من باب التذكير استاذ مسفر

الآستاذ مسفر: يحس بكلام ابو خالد مثل السكاكين تطعن قلبه راح يسآله ربي عن كل طالب يذكر مره

تآخر عن الطابور لماسآلته قال كنت مع الوالدة في الطواري لين الفجر ولا كلفت نفسي حتى استفسر

اكثر عن حالة امه ...معك ياابوخالد ووالله ماجاء على بالي كذا ابد وجزاك الله خير على تذكيرك

لي وإن شاء الله مايصير إلا كل خير ..

ابوخالد: استاذ مسفر لاتزعل مني لكن فضل بحاجة الي مساعدة

الآستاذ مسفر : ابشر ياابوخالد وراح اعطي فضل رقم جوالي يتصل إذا احتاج شي

ابو خالد: جزاك الله خير يااستاذ مسفر وذا العشم فيك وعن آذنك بروح تآمر على شي ..

الآستاذ مسفر: اجلس معنا شوي خلنا بعد الدوام نتغدا مع بعض

ابوخالد: كثر الله خيرك الوالدة تحتريني على الغدا تسلم جعلك دايم

الآستاذ مسفر: انت باقي في آبها مالك نية ترجع الديرة خلاص بدال ماانت رايح جاي مع العقبة

ابو خالد: وهويضحك والله مااحد مايحب ديرته لكن الآهل مايرتاحون إلآ في آبها واهم شي عندي راحتهم..

الآستاذ مسفر: الله يعينك يااارب

خرجت من مدرسة فضل وانا مرتاح يارب انك تعلم اني ماسعيت لهم إلا ابتغاء ماعندك يارب

اجعل لي بهذا السعي كفارة لذنوبي واحفظ لي عيالي من كل مكروه يارب ..


آم فضل: قاعدة وهموم الدنيا كلها فوق راسها المطر اللي جاء خرب عليها البيت سقف بيتها متهالك

نزل موية المطر كلها داخل الغرف وغرق العفش والموية نزلت على اسلاك الكهرباء وسبب ماس في كل البيت

حتى خزان الموية اللي فوق الحمام طاح مع المواسير من قوة المطر ولمبات الحوش كمان علشان البرد كسرها

وباب الشارع نازل مره ودخل السيل كمل الناقص يارب رحمتك اروح لمين قفلت باب الناس وفتحت بابك

دخل فضل وهو يشوف وجه آمه كيف صاير من الهم وهو عاجز مابيده شي ( لو كان الفقر رجلآ لقتلته)

راح يشوف عمال لكن المبلغ اللي يحتاجه اكثر من 4000الف لآنه يحتاج اكثر 20حبة اسمنت علشان

يسوي الشقوق اللي في سطوح البيت غير الطلبات الثانية ..لكن ربي كريم وابو خالد ماقصر كاالعادة

جلس عند رجول آمه وهويقول ابشري ياام فضل ربك كريم..

ام فضل: وهي تناظر في بكل مكان في وجه ولدها عيونه الحمرا من قل النوم الآرهاق باين في وجهه

شعره اللي شاب وهو باقي ماكمل حتى 19سنة شاب من هم آمه واخواته قالت وش سويت مع العمال

افضل: كلهم غالين مره لكن جاني ابو خالد مره ثانية وقال خذ 6000الف ريال وعلي الحرام انها

ماعاد ترجع لي وعندي عمال لي بكلمهم يجونك احرجني مره ابو خالد الله يسامحه

ام فضل: ماعاد قدرة حتى تتكلم حطت شيلتها على عيونها وهي تبكي تبكي من ضيم وقهر الفقر

وقلة ذات اليد تبكي قهر لها يومين بدون موية ولاكهرباء ولا تملك من حطام الدنيا شي علشان

تعتزي علية وتبيعه ومستحيل تروح وتطلب من آحد شي وكلت آمرها لله وجاء مدد ربي لها

فضل : وكل دمعة من دموع آمه تزيده هم وغم كره حاله وضعفه وقال في بشارة ثانية

آمه وهي تناظر فيه بعيون دامعة وكآنها تقول له البشارة الآول تكفي والله تكفي ...

فضل: ابوخالد اعطاني الظرف ذا وحطه في يد آمه ..

آم فضل: وهي تناظر في الظرف كان ظرف بني عليها شعار التربية والتعليم ورجعت تناظر

في وجه ولدها وكآنها تقول ايش ذا

فضل: ابوخالد مره طلبني صورة لكرت العائلة وصورة لشهادات نادية يقول في عقود محو الآمية

وقدم لها مع بنات اخوانه وقال جاء العقد من نصيب نادية وطلبوا مكان توفره تدرس فيه واعطاني

نسخة لمفتاح بيته وقال خل نادية تختار المكان اللي يعجبها ...

آم فضل : مو مصدقة تحس انها في حلم وكاالعادة في مواقف كذا تعجز عن الكلام عن الفرح عن كل شي

كل اللي تقدر تسويها انها تبكي بينها وبين الدموع علاقة متينه تبكي وكآنها بدموعها ذي تخط على صفحات

خدها فقرها وعجزها..

فضل : يمه خلاص فديتش جعلني فدا ذا العيون وترى ابوخالد حلفني باالله ان محد يدري

آم فضل: وهي عاجزه كيف تشكر الرجل ذا قالت يكفي ان ربي يدري ويعلم وش يسوي ابو خالد

آسآل الله العلي العظيم ان يفرج همه ويسعده ويحفظه ويكفيه شر الصروف يارب

(صنائع المعروف تقي مصارع السوء)


بنفس الحارة في بيت الجدة

ابوخالد : جالس في الآرض عند رجول آمه ويهمزها وهي تقول قوم فديتك من تحتي قومي جعلك

تدفني انت واخوانك وعيالكم ..

ابو خالد: وهو يحس ان سعادة الكون تحتويه وهو تحت رجول حلوة اللبن آمه اللي مهما يسوي

مايرد لوربع جزاها قال : بشريني عنش يابنت جابر اربش بخير وكيفش من المطر اللي جاكم

الجدة : نحمد الله ماعلي من الدنيا خلاف والمطر والله انها جتنا مطرة كبيره انا جاهلة بها ياامك

من الفجر لين المغرب وسيول الله يعطينا خيرها ..

ابو خالد: الحمد لله الله يجعلها رضا من الله وترى جابر يسلم عليش وينشد عنش

الجدة: بحب لجابر اللي عذبها لكن تبقى في النهاية آم وهي تبكي كيفه يامحمد اربه بخير رحت له

ابو خالد: الله يارحت له مرتين وابشرش طيب ماعليه خلاف ويقول دور لي واسطة واخرجني

الجدة: لاوالله خله ياخذ جزاه يامحمد فديتك تراه ان خرج ذبحني ماغير على عوال المرحوم يحيى

والله ان ماصابه إلا دعاويهم وجاني فضل يشتكي منه ويقول والله ان جابر لاهو عسرة علي

لكن حشمة لش ولعمي محمد قلت بصرك به تراه ذبحني والظلم ياامك حرام

ابو خالد : والله اني اعرف ولا بخرجه لين يتآدب ..

الجدة: وكيف صالحه والبنات اربهم بخير ..

ابوخالد:بخير يسلمون علاش والله

الجدة: خلود يامحمد ولا عجبني وجهها وضعيفه يامحمد مابها

ابوخالد: بتنهيده على حال خلود والله ماادري مابها الآكل ماتاكل إلا شوي وخلاص وتبكي

وعجزت معها وهي تقول مابي شي وترى خطبها ناصر ولد عمتي محاسن ورفضته

الجدة: بسم الله علاها يامحمد ودها عند السيد احمد يقرا علاها ويهب لها حرز ولاهي بتسلم من

الناس ..

ابوخالد: وهو يضحك الله يصلحش يايمه محد سيد إلا الله ولايضر ولا ينفع إلا الله وش حرزه

الله يصلحش هي ماشاء الله عليها ماتخلي اذكارها وحافظة القرآن الحمدلله ..

الجدة:إلا انه يعالج السيد احمد ابوه من قبله يعالج خل عنك ام كذاب حقك وام روايا ته

وودها عنده وهو بده يوريك مابها ..

ابوخالد: وهوبيغير السالفة ترى سجلتش في مدرسة عصرية انت وخالتي حليمة تدرسكم

نادية بنت يحيى الله يرحمه

الجده: آم حسن هو وجهي وجه دراسة نمه قلتها لك

ابو خالد: وهويضحك العصر بدال ماانتي مسيره روحي ادرسي وترى بيهبون لش 1000الف ريال

الجدة: انت صادق .

ابوخالد: ايوالله اني صادق هيا معش غدا وإلا اروح

الجدة: اقعد معي شوية فديتك وخلني اتونس بك ..

ابوخالد: والله ودي بس باقي روح اسلم على حسن وخالتي حليمة وصفية ومعي خضار وفواكة

بوديها لهم وخلود قالوا اليوم تعبانه شوووي لكن انت تجهزي واخذك معي آبها بدال منتي وحدش

الجدة: لاوالله مااخرج من بيتي الله يحفظك وانا ماعلي شي سميتي تجيني كل مغرب

ابوخالد: اجل بجيب لش شغالة تقعد معش وتساعدش البيت كبير ولابتقدرين عليه ..

الجدة: علي الحرام ماعاد تدخل علي شغالة كفاية اللي جبتها لي اول مصيبة طولها ولا خلت لي قطرة الماء

ولا ريحها جابر ياحلوه ياحلوه لين اشتلته و انها تهبد به الآرض وكل ساعة وهي تبكي وترطن على راسي

ولا دريت ماهي تقول لين شردت والله كفاني بها

ابو خالد: هو يضحك باالله انها ضربت جابر

الجدة: والله انها مره اسمجها اخوك خبلآ وهو ياحلوة ياحلوة الى انها ورته في حاله ..


في آبها العصر خالد: يمه خل زينة تجهز شاي وقهوة وحلا وتوديها المجلس بيجون الشباب

عندي نتابع المبارة واكيد بيتعشون هنا

آم خالد: جالسة وخلود راسها في حضنها كانت خايفة ومو مصدقه ان خلود بحضنها ومافيها شي

مين بيجي عندك

خالد: سعود ولد خالي علي وناصر وعبد الرحمن ولد عمي واحمد بيجلس معنا

زينة: على كيفك انت تعزم انا بروح مع زينب عند ملكة يله توكل والعشاء يمدحون

المطاعم ..

خالد: هيا اخرجي انت وزينب وشوفي قسم باالله اسحبكم قدام الناس

زينة : بقهر يمه شوفي ولدك يتحكم على كيفه ..

خلود: وهي عارفة ان امها تعبانة ومالها حيل لهم قالت خالد فديتك انا بسوي كل شي

لاتشيل هم

خالد: انت تعبانة والحمارة ذي ماعندها شغله

خلود: والله محد بيسويه غير الحمدلله صرت احسن وابي أي اشغل نفسي به ..

المغرب كانت مخلصة تقريبآ كل شي كاالعادة يدها خفيفة وسريعة

خالد: فديتك ياخلود تعبتك معي

خلود: بحب تعبك راحة وكم عندي خالد ...

خالد: الله يحفظك ليت القرد مخوف زينة الحمارة وآصلا ماراح تخاف لآن بينهم شبه

خلود: وهي تضحك خالد حرام عليك بسم الله عليها من القرد

خالد: سعود برا في الحوش مع آمي يقول بيسلم عليك رفض يدخل ..

خلود: طيب خلني ابدل ملابسي واروح له ...


في الحوش واقف وهوشايل مشاري ويسولف مع عمته صالحه : ادخل ياسعود فديتك برد

سعود :وهو يناظر في وجه عمته صالحه يحبها اكثر من شي يخليه يحبها الشبه الكبير

بينها وبين ابوه علي ابوه اللي مات فجئة كان جالس معهم هو وفيصل وآمه واخته زينة

وقال راح ازوجك انت وفيصل حتى بدون وظيفة وبسوي لكم زواج ماقد صار في الديرة

ودخل ينام وبعدها ماعاد قام ابوه مات ابوه وهو باقي محتاج له مات ابوه وهو باقي ماقد

شافه وهو ممرض مثل ماكان يحلم لحد دحين يحس ان ابوه باقي عايش ما مات بكل

لحظه يقول بنفسه ذحين ابوي بيجي مات كذا بدون مرض يمكن لو مرض كان يهون

راح يعرف السبب موته بس نام ومافيه شي ..راح يتزوج بس ابوه ماراح يكون جنبه

صح جده محمد مو مقصر معهم وعمه عبدالله وابو خالد بس الفراغ اللي يخليه الآب

محد يقدر يسده ..

صالحة: سعود اشبك آابويه تبكي ..

سعود: وهو ينزل مشاري فاقد ابوي ياعمه والله فقده كل يوم اقول بيتصل علي

صالحة: وهي تاخذه بحضنها وهي تحس فيه وهو يبكي غمضة عيونها وهي تحس بوجع

موت علي موت الآخ كسر ظهر حست بموت علي انها يتيمة جد اخوها ومات ابوها في عزلة

عنهم جدتها ماشافتها عقب موت آمها إلآ مرتين بس ..وربي عوضها بزوج كان كل شي

وذحين عندها عبدالله وخالد سندها في الدنيا ذي ..صالحة وهي تبعده سعود ابوي

انت وآمي ادع له باالمغفرة والرحمة

خلود: وهي تقول لالا غش وش جابك في حضن آمي ياسعود عندك آم بلا طمع

سعود: يسلم عليها وهو يضحك هو انت باقي تحضنك عمتي

خلود: بضحكه والله مبطية عن حضنها بس اليوم عوضة كل اللي راح

سعود: هههههههه قال لي خالد سلامات من العدوان الغاشم من القرد

خلود: لاتذكرني كنت بمووت اليوم من الخوف ..

صالحة: هيا عن آذنك بدخل مشغوله فديتك

سعود : الله يحفظك ياعمه

خلود: فقدك مره ياالدب ماعاد لك حس

سعود : مشغول واتصل عليك نايمة وارسل على الواتس ماتردي

خلود: وهي تمسك يده تعال خلنا نجلس انام بدري

سعود:طيب ليش التغير ذا نحفانه مره وليه رفضتي ناصر كانت مشتهي ارقص والله

خلود: ماارتحت ياسعود مره وكل شي نصيب


في المقلط كان فيه ناصر واحمد وخالد وعبدالرحمن سوالف احمد قام علشان يخرج

يدخن برا ولا يدري ان في احد خرج شاف وحده جالسة ومقابله لسعود رجع يوقف

جنب الجدار الآضاءة في الحديقة كانت مره خافته ولا قدر يميز من هي بس اكيد

ياخلود ياخالتي صالحة ...



ابوخالد: وصلت البيت ونسيت من فاطمة اخذها من المستشفى على طريقي ومرهق

ابوخالد مع العيال يسلم عليهم قال خالد روح خذ فاطمة نسيت منها

عبدالرحمن : بمجرد ذكر اسم فاطمة حس برعشه لذيذة

خالد: ابويه المبارة راح تبداء وبعدين في تفتيش وامي مشغوله ماتقدر تروح معي

ابو خالد: خلاص بروح انا والله ماعاد فيني الله يعين..

عبدالرحمن : مايدري كيف خرج منه الكلام لاوالله ارتاح ياعم انا بروح مع خالد معي رخصة

خالد: شوي هو بيذبح عبد الرحمن والله انك نشبه قسم باالله

ابو خالد: الله يوفقك والله انك بتسوي فيني خير

عبدالرحمن : وهو مومصدق نفسهان فاطمة راح تكون معه ..


فاطمة في المستشفى وهي واصلة لحدها ومعصبة وشوي يدق خالد

خالد: بنفخه ياحمارة اطلعي بسرعة انا برا بسرعة في مبارة يله

فاطمة: خير تنافخ ياخالد سلامات تتاخر علي وتقول بسرعه ترى تهاني معي


خالد: وهو مقهور ياسلام سواق عند ابوها انا اخرجي يله

عبدالرحمن: وهو بيطير من الفرحة اخيرآ فاطمة بتركب معه قال خالد بشويش

على اختك حرام عليك ملحوق على المبارة

خالد: ياسلام ملحوق على المبارة وانت اللي من العصر صجيتني وذحين تقول ملحوق عليها

شوي ويدق جوال خالد: وينك ياخبلة انا مو في سيارتي في سيارة عبدالرحمن ولد عمي

عبدالرحمن: انزل لها يمكن ماعرفتها

نزل خالد وهو معصب شووي وشفتها جاية مع خالد وركب خالد قدام وشكلها تحسب ان خالد

اخذ سيارتي وعمي معه فتحت الباب الخلفي وركبت وهي تحط راسها قدام عندي وهي تقول

بصوت خدرني ابويه شوف خالد يخنافخ علي ويخاصم حتى تهاني لما سمعته ماعاد زعلت

وانا بموت من الفرحة التفت خالد قال بنت ذا عبدالرحمن مو ابويه وبعدها ماعاد سمعت

لها حس..

فاطمة: يممة وش الفشلة ذي حسبي الله عليك ياخالد طيب راح اعلم ابووي..


خلود: مر الآسبوع سريع مره ورجعنا نداوم والآمطار مستمرة شبه يوميآ على آبها بعكس وادي غبنة

مافيها مطر ماغير برد ينخر العظم من اول ماادوم على طول اقفل الشباك خلاص بموت خووف اليوم

الآثنين ماداوم احد من الطالبات جلست اسولف مع خالة كاذية سآلتها عن عيالها قالت عندي بنتين درسوا لين
سادس وماعاد كملوا لآن المدرسة حق المتوسط في قرية ثانية تبعد عنهم 33ك

وبنت عمرها 20سنة ماتت وهي تولد في البيت ماعندهم مستشفى وبنتها هند ذحين

عمرها سنة عندي وولد موظف في الرياض والحمد لله على كل حال ومعنا ارض

نزرعها ويجينا خير منها وحلال الحمدلله رب العالمين ..

سبحان الله الخالة كاذية على الرغم من ظروفها الصعبة إلا انها ماقد شكت مره

قالت لي معي حنا وسمن إذا تبغين تشترين قلت لها عادي بشتري واخذت منها سمن

3 حبات وحنا وسدر لنا ولمعتي محاسن ولجدتي فاطمة وكان سعر السمن 250ريال

لآنه سمن غنم بلدي اعطيتها 1000الف ريال قلت لها قيمة السمن والآغراض والباقي

في ملابس لهند شفت الفرحة في عيونها ..قلت لها ليه البنات ماسجلوا في حافز ياخالة

الخالة كاذية: سجل لهم ظافر وقالوا ناقص ورقة من البنك ورحنا اكثر من مرة ونحصل

زحمة والله المشوار 300ريال

خلود: عرفت انها تقصد رقم الإبيان قلت لها خلاص اعطيني صور من كرت العائلة وصورة

من البطاقة الشخصية للأبو ظافر انا اعرف واحد في البنك راح يطلعها بسرعة

الخالة كاذية: انت صادقة ذحين

خلود: إن شاء الله يوم الثلاثاء او السبت وهي عندك وراح اسجلهم انا اعرف ياخالة

راحت بيتها وجابت لي الآوراق وقلت لها اعطيني رقم جوال ظافر وابوه علشان ضروري

ارقام واعطتني وهي تدعي لي بكل خير ...


احمد: كاالعادة خالي في تنومة عنده اشغال قال روح مع خالد وخذ خلود قلت ابشر

انا يعني ماعندي شغلة إلا خلود سواق عندها واخرج واحصل خالد ينتظرني اليوم

برد ومطر بشكل غير طبيعي


وصلت المحطة إلا ابوي يدق ويقول احمد راح ياخذك انا في تنومة شوي واشوف السيارة

واركب إلا السيارة كلها ريحتها دخان عورني صدري سند راسي على الباب وانا اتذكر خالة

كاذية واخذ جوالي وادق على سعود مايرد شوي رجع يدق هو قالت بصوت واطي علشان

ساهر اللي معي مايسمعني هلا سعود

رد وهو يرحب فيني لا اكيد امي داعية لي اخيرآ خلود اتصلت علي

خلود: سعود فديتك بغيتك في خدمة صح ولد خالك اسامة يشتغل في البنك

سعود: ايوه وش بغيتي

خلود: الله يسعدك ابغى 2حساب مع البطاقات ضروري بكره او السبت تكون معي

سعود: طيب وش رايك لوقلت لك انها بتطلع اليوم بس معاك الآوراق

خلود : بفرحة والله تسوي فيني خير معي كل شي

سعود: طيب بشرط امرك ذحين واوصل الآوراق ونروح نتغدا

خلود: قلت طيب بكلم ابوي وانا ذحين دوبي خارجة من المحطة

سعود: حلو بمرك اجل عند هرفي علشان دوبي خارج من الآكاديمية

قفل سعود وانا ناسية انا مع مين افكر في حال الخالة كاذية وظروفها الله يلطف بها

رجعني من سرحاني صوت خبط على الباب كان سعود وفتح الباب وهو يقول حياالله الشيخة

خلود قدامي يله بسرعة علشان نلحق على البنك ..قلت اول قول وش قال ولد خالك

سعود: انزلي هو راح يجيبها البيت شفتي ولد اخوك الواسطة كيف ..

نزلت معه وطنشت خالد وهو يقول ياحمارة جاي اخذك في البرد ذا وتروحي معه طيب

اعزميني معكم ..

سعود لا العزيمة ذي خاصة من الدكتور للاستاذة خلود بس

خالد: اهم شي انك دكتور والله ان تبطي ماتحل ولآسؤال في الهيئة راح تحفر

سعود طنش خالد وهو يمسك يدي بتملك ويفتح لي باب السيارة سبحان الله ربي عوضني

بسعود وعبدالله الحمدلله

آحمــد الحمارة ذي خلتني اطق مشوار في ذا المطر والبرد وتروح مع ولد اخوها قليل الذوق

سلم على من طرف خشمه فيه غرور .ولا يمسك يدها كآنها زوجته ويفتح لها الباب العائلة

ذي عليهم جمال ماشاء الله سعود فيه وسامة غير طبيعيه ..والشيخة خلود شكلها ناسية

انها معي وتتكلم بصوتها المبحوح عليها صوت وجع وجعها ..


بعد المغرب بموت من المغص الغثيثة جتني موقادرة انام وكمان بنتظر ابوي علشان

اليوم جتني رسالة من البنك نزل لي راتب 3شهور لما جاء ابو لبست عباتي واسولف معه
شوي وانا ماادري كيف افاتحه في الموضوع قلت ابوي

ابوخالد: ياعيونه بغيتي شي

خلود: اليوم نزل لي رتب 3شهور وذي البطاقة خذها لك تراها حلال لك آنت وامي وانا احاول ماابكي

ابوخالد: الحمدلله رب العالمين والبطاقة مااراح اخذها مالي حق فيها

خلود: وهي تبكي ليه مالك حق فيها مو بنتك انا مين يصرف علي 24سنه غيرك

ابوخالد: وهو يحاول يمسك نفسه إلا بنتي لكن ذا تعبك

خلود: بعصبيه لا دامك مااخذت البطاقة اجل انا موبنتك فاطمة اول مانزل اعطتك واخذتها

ايش معنى انا ها

ابوخالد: وهويبكي انت يختلف وضعك عن فاطمة

خلود : كيف يختلف علشاني مو بنتك من صلبك وفاطمة بنتك وابكي ليش تحسسني اني

موبنتك افهمني انت ياابوي كل حياتي والله مااشوف مثلك احد خلني احس اني ارد لك لوشي من جميلك

ابوخالد: اهدي طيب خلينا نتفاهم راح اخذها بس اول تروحي لعمي محمد وتعطيه هو ابوك اولى مني

خلود: بحالة نفسيه سيئة وتعب الدورة وتراكمات الماضي قالت بقوة انا ماعندي آب غيرك مااعترف به

ابو خالد: حرام ياخلود ذا ابوك مهما كان ومايحتاج اقول وانت ماشاء الله حافظه كتاب الله

خلود: بصراخ وبكاء لالالالالا ماهو ابوي أي آب ذا اللي كرهني علشان آمي ماتت ..آي آب

ذا لما يجي احد يخطبني يقول ماعندي بنت اسمها خلود أي آب ذا اللي لمارحنا الديرة ودخلت

علشانك انت اسلم عليه يقول اخرجوها من عندي لاوالله ماهو ابوي ولا اعترف فيه لاتحسبني اني

ساكته اني مرتاحة لا والله اني اعاني وامووت الف مره لكن اسكت واقول دام ربي عوضني ليش

باقي ادور عليه وهي تبكي بشكل هستيري وامها تمسكها ابوي تكفى خذها انا ماراح اقول اني ماراح

اطلبك واكتفي براتبي انا مالي غنى عنك والله مااستغني عنك لكن لو مااخذتها راح اقتل نفسي وشوف

انا حلفت ..دخلت غرفتي وانا ابكي ولا حسيت بنفسي متى نمت .


الساعة 4الفجر قام ابو خالد وهويصارخ ومفزوع صالحة: محمد بسم الله عليك اشبك تعوذ من الشيطان..

ابوخالد: ينفث عن يمينه ويساره 3 مرات اللهم اني اعوذ بالله من شر هذة الرؤيا وقام يتوضا علشان يصلي

يحس بشي جاثم على صدره ..خلص الصلاة وجاء قال ام خالد ليه مانمتي..

ام خالد: والله ماجاني نوم حاولت انا موقادة احس بضيق اعوذ باالله .
ابوخالد : والله حتى انا قومي شوفي خلود تطمني عليها واكيد تعبانة من بعد البارح ..

خلود: يووه الليل في الشتاء طويل مره شبعانه نوم بس صحاني المغص احس بتأنيب في الضمير البارح

رفعت صوتي على ابوي اول مره استغفرالله قمت اتسبح وابدل لي ملابس وخرجت اسوي لي شي ساخن

اشربه برد مره المطر ماوقف من البارح وحصلت ظرف وافتحه وكان من عند سعود فيه بطاقات صراف

جتني آمي واعتذرت منها قالت عادي ماصار شي فديتك وإذا تعبانة لاتداومي قلت لها لاوالله اني بخير الحمدلله

بعد ساعة ابوي كان واقف عند باب غرفتي قال إذا تعبانة ياخلود لآتداومي

قلت اسف ياابوي حقك علي البارح رفعت صوتي عليك لاتزعل..

ابو خالد: لاوالله ياالغالية مستحيل ازعل منك وترى ابوفرحان اتصل شوي ويوصل تجهزي ونزل تحت

رحت اسلم على كل خواتي وعلى خالد وهو نايم الكل اليوم ماراح يداوم علشان المطر ورحت غرفة آمي

واحصلها ترضع مشاري قالت خلود غيبي فديتك مطر اليوم

خلود : ابوي يقول اتصل على واحد يعرفه في نقطة التفتيش يقول ماجاهم مطر مره بنتوكل على الله وبنروح

حضنتها بقوة وانا اشم ريحتها وبوسة مشاري بكل مكان قالت استودعتك الله

وارجع غرفتي وانا ادور لي سروال طويل مثل الخالة كاذية اعجبتني انها تلبس سروال طويل والله انه ستر

واحصل واحد اسود حق بجامة واخذ جكيت ثاني ولماجيت بطلع حصلت علبة جواهر جلكسي واخذها

واطلع إلا الدنيا مطر ابوي كاالعادة فاتح كبوت السيارة ويشوفها وابوفرحان متلطم بشماغه ركبت وركب

ابوفرحان وجاء ابوي من ناحيتي وقال خلود محتاجة شي قلت رضاك قال الله يحفظكم ..وراح ناحية ابو فرحان

وقال لماتوصل النقطة تآكد ان مافي مطر لاتنزل الوادي لين تتآكد وخذ ذا معك..سمعت ابوفرحان يقول

ابوخالد ليش مسدد الله يهديك مايحتاج

ابوخالد: خذه معك احتياط معك بنات مولحالك لو ماكنت مشغول كان جيت معكم

ابوفرحان كاالعادة: افاياابوخالد لايغرك الشيب ذا تراني ذيب اعجبك وضحك

ابوخالد: بضيق الله يحفظكم

ورجع عندي قال ترى سجلت لك رقم طواري يدق حتى لو مافي شبكة وإن شاء الله ماتحتاجية

خلود: إن شاء الله راح ابوي وانا اتبعه بعيوني اول مره يتكلم معي وهو باالقرب مني كذا

لمامشينا حسيت بضيق ودي ارجع البيت خلاص والتفت اشوف بيتنا كآني آخر مره اشوفه

المطر مستمر لين وصلنا قبل المحطة توقف المطر ...

وصلنا المدرسة ومافي مطر الحمد لله شرحت الحصة الآول بس الخالة كاذية

شكلها غايبة ضاق صدري وقلت لما نروح راح اعطي ابو فرحان يعطي

زوجها الظرف..كنت في الغرفة انا وهيلة بنت السواق حامل تسولف معي

تقول بنتها الصغيرة اليوم ماخلتها تركب السيارة متعلقة فيها وتبكي

فتحت الشباك الغرفة رغم اني كنت خايفة يطلع علي شي بس كنت

احس مكتومة اخذت قهوة وجلست اتفرج على الوادي كان منظر روعة بس كنت حاسة

بضيق واطلع جوالي واحط السماعات في آذني واسمع سورة البقرة احبها بصوت

الشيخ ابكر ادريس لين حسيت في يد على كتفي واشوفها إلا خاله كاذية فرحت مره

واحضنها قلت لها سلامات اشبك تآخرتي .. قالت بنت بنتي تعبانة وجلست معها شووي

اعطيتها الظرف وقلت لها البطاقات هنا واخذت البيانات وانا راح اكمل التسجيل لهم

والخالة كاذية كانت دموعها تنزل قلت لها افا ليش الدموع قالت والله اني قد يئست

ان يطلع لهم بطاقات قلت لا ابشرك وراح ينزل لهم بعد 3شهور إن شاء الله

واول راتب لي وانا اضحك قالت وهي تمسح دموعها يفداش والله وانا ام ظافر

قلت جعل آم ظافر سالمه وكانت تدعي لي من قلبها ...

الحصة الثالثة بداء المطر ينزل على خفيف قالت المديرة خلاص الكل انصراف

ونزلنا من الجبل بسلام الحمد لله وكل شوي يزيد المطر عن قبل وابو فرحان كآنه

حاس بخوفنا قال إن شاء نقطع الوادي بسرعة قبل يكثر المطر ابو ظافر يقول يمدينا

نقطع الوادي قبل ينزل السيل يمه الوادي طويل حيل يبي لنا على الآقل ساعة ونص علشان

نقطع الوادي يارب رحمتك والطامة الكبرى ان ماعلي صلاة يارب رحمتك لااموت وانا كذا

بداء المطر ينزل بشكل متواصل ماخليت دعاء إلا قلته ليتني سمعت كلام آمي وغبت

شوي إلا صوت برق قوي حست آذني بينفجر واحس اني مكتومه ويشتد المغص علي

فتحت الشباك اللي عندي والمطر ينزل علي احس كل حواسي مخدرة المطر بلل غطوتي

واختلط بدموعي رجعت اشوف الوادي كان كبير وعميق واحس السياره غصب تمشي

اختلط الماء باالطين شوي هبت موجة هواء بارده مثل الثلج حسيت بكل جسمي يرجف

وماحسيت إلا بريحة اشجار وطين معه موية يمممممممه ريحة اشجار سدر نفس

مؤشرات السيل المنقول مثل ماقالت الخالة كاذية .بكيت بصمت واختلط المطر بدموعي وانا موحاسه بشي حولي

ايقنت وقتها انه الموت لا محاله الحمدلله ع صعوبة الموقف إلآ اني بكوون شهيده ان شاء الله تمنيت بس اني

اشووف ابوي ابوخالد واعترف له اني احبه اكثر من نفسي واشكره ع تربيته السليمه لي كون اني مومنحررفه

وملتزمه الحمدلله اكبر نعمه علي بس خلاص فاات الفووت ومارجعني من سرحااني إلآصووت ابو فررحان

يقوول لا اله إلآ اله ياارب رحمتك بنا ياارب ارحمنا ياارب ياارب شووي إلآشي اسوود يغمرالصالوون بكبره

ويرمينا في آخر الوادي وحسيت بغرق على كل ملابسي وانا احااول اكذب احسااسي وصوت ابوفرحان يقوول

اناداخل عليك ياارب ياارب ياارب انك تعلم اني ماجيت المكان ذا إلآ ادورلقمه حلال واكفل عياال اختي اليتامى

ياارب انافي وجهك انك تحسن فينا وحسيت ان السيااره وقفت وحجزها شي وهدير السيل يطغي ع المكاان

الوقت ذا تذكررت ابوي ابوخالد وامي صالحه واخوواني كيف بيعيشوون من بعدي وخاصه ان امي معتمدة علي

في كل شي ..غفيت شوي


ابوخالد: اليوم فيني ضيق ماطلعت مكان كل مااتصل علي عامل صرفته قلبي مقبوض وذحين

الساعة12 ولا حس ولا خبر ادق على جوال خلود وابو فرحان كلها مقلق واتصلت على واحد في

نقطة التفتيش وقال سيل وادي غبنة نزل يمكن له ساعتين وكبير مره ..اللي كنت خايفة منه حصل

وصالحة رايحة جاية وتبكي هي والبنات وتقول لوصار شي لخلود ذنبها برقيتك قلت لك من شفت

ذاك الوادي خل بنتي عندي واللي رزقها وهي عمرها سنة بيرزقها وهي كبير بس انت تقول مستقبلها

اما ذحين خل قلبك يرتاح زان مستقبل خلود الله ياخذني انا اللي طاوعتك وخليت بنتي في وادي غبنة

وتصيح وتبكي ضيعنا الإمانة انا وانت يامحمد كنت حاسة من البارح واليوم تروح وترجع تحضني

يااارب صبرني على فقد خلود مالها من اسمها نصيب وااااه ياخلود كيف بعيش من بعدك .

واااه ياخلود حفظتك وانت صغيره وضيعتك وانت كبيره ...

ابو خالد : طفح الكيل من كلام صالحة كآنه سوط يجلدني وكل كلمة تقولها مثل النار وانا اتذكر

كابوس البارح اخذت مفتاح السيارة وانا موقادر امشي يارب لاتفجعني في خلود يارب احفظها

واخرج وانا موقادر امشي خطوتين واخرج إلآ احمد واقف قال خير يا خاال من مات اسمع صياح خالتي صالحه

قلت احمد تعال معي احتاجك

احمد : خال قول وش صار ..

ابوخالد:وغصب يتكلم خلود ولاقدر يكمل باقي كلامه

احمد : لما قال خلود قلت اكيد حادث قلت بخوف وش فيها

ابوخالد: السيل نزل القرية اللي تدرس فيها تعال معي خل نروح هنا واول اتصل على سعود ضروري

يكون موجود معنا ..

صحيت من الغفوه على صوت هيلة مثل الحلم تبكي وهي تحاول تصحي ابوها حاولت اقوم اشوفه

بس استحيت لكن الموقف اللي حنا فية شجعني اقوم واطل اشوف وجهه كان معرق مرة ولسانة ثقيل

قلت لها عنده انخفاض سكر عطيه شي حالي بسرعة قالت ماعندي شي واتذكر ان معي حلاة جلسكي

وبحركة سريعة افتح الشنطة واطلع حبتين واعطيها قالت ايش اسوي فيها قالت بنفخه وعصبيه ياغبية حطيها

بفمه بسرعة واعطيتها علبة موية جنبي على المرتبة شوي إلا اسمع صوته وهو يهلل ويستغفر ويسبح

والتفت على جواهر جنبي وهي تبكي احس ملابسي كلها غرقانه مويت لين الساق واحس بلوعه من البرد

حاول ابو فرحان بنزل علشان يشوف لنا صرفة نخرج من الحشرة من زواية الوادي بس المويه كانت قوية

ماقدر يفتح الباب قال يارب عونك ولطفك بنا والله لنموت ومحد درى عنا في ذا الشعيب لماسمعته قال كذا

رفعت عيني واشوف الدنيا كلها سواد رغم ان الساعه 3 العصر واخرج جوالي من شنطتي اللي بحضني

واسوي بحث عن شبكة مافي شي ...

بكيت وانا ادعو الله بكل عمل صالح بيني وبين ربي شوي إلا احس بموجة سيل جديدة تضربنا اقوى من

الآولى وهدير السيل وصوت احجار واشجار تضربنا فينا وكلنا اللي في السيارة بصوت واحد



(شْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ.أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله)






انتهى







اذا ضاقت بك الأحوال يوما فثق بالله الواحد الفرد العلى ... ولا تحزن إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفى ..

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 02-05-13, 08:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت السابع



يا سحايب سراة أبها تعـديّ شمـال....................
....................واستعيري دموعي سيّلي كـل وادي


غطي أرض الحبيّب بالندى والجمـال....................
....................مثل ماهـو منـدّي بالمحبـة فـؤادِ

وارعدي يا سحابه فوق هاك التـلال....................
....................صوري له حنيني عقب طول البعـادِ

ولعي يا سحابه بالسمـا كـل جـال....................
....................مثل ما أشعل فواد فيه كـدح الزنـادِ

مير أشوف التسلي عن هواها استحال....................
....................وقفي يا سحابة حمـل الأشـواق زادِ

دوك قلبي وعيني دوك بعض الخيـال....................
....................دوك كلي تبعتك ما بقـى لـي قعـادِ

خالد الفيصل





في المنطقة الشرقية وتحديدآ (الجبيل) فلة ذات طراز معماري فريد تدل على رفاهية

من يسكن فيها ...

في جناح فخم امرأة ذات جسم ممتلئ وبشرة بيضاء ذات جمال فاتن وعلى الرغم من انها

قد جاوزت 75عامآ إلآ انها مازالت تتمتع بصحة جيدة ربما يعود ذلك لطبيعتها الشامية

فهي سورية الآصل سعودية المولد حصلت على الجنسية السعودية بعد زواجها من زايد

حتى لهجتها لهجة جنوبية بحته قاعدة تفكر لها 24سنة من موت بنتها الوحيدة زينة وهي

لم تعرف طعم السعادة على الرغم من حياة الترف والبذخ اللي تعيش فيه إلآ ان الحزن

قد سكن روحها ورحلت السعادة مع الراحلين عنها بنتها زينة ماتت وهي في ريعان

شبابها وبعد سنة مات زوجها زايد لتبكي عليهم ليل نهار رحلوا وتركوها تعيش

على ذكراهم الموجعة ..رحيل ابنتها الوحيدة كان بمثابة كسر الظهر لها فهي لم

تنجب إلآ زينة ..زينة اللي فضلت محمد عليها وساندها ابوها زايد فهو لا يرفض

لها طلب فهي وحيدته ومهجة روحه بعد زواجها اقسمت امها ان لاتحادثها وان

تقسوا عليها وتقطع حبل الوصال لعلها تعود إليها ولكن ذلك مازاد تلك الراحلة

إلآ حبآ وتعلق بزوجها ..في كل مرة تجي زينه بيت اهلها امها تصد عنها

وبعد ماتروح تبكي آمها شوقآ وحبآ لها لكنها اقسمت ان لاتحادثها حتى

تطلب الطلاق وبعد ولادتها بخلود اصابها مرض وماتت به

رحلت وهي في ريعان شبابها رحلة لتترك آم ثكلى تبكي قهرآ وحزنآ

وندمآ على قسوتها عليها ..وماذا جنت من قسوتها تلك إلا رحيل ابنتها

وهي محرومة من حنان الآم وذكريات مبكية كل حين لتلك الراحلة

عند موت زينة هي بكت كثيرآ وناحة شهور وسنين ضربت خدها

وشقت جيبها جزعآ وحزنآ اقسمت ان لاتلمس طيبآ ولا تكتحل

ولاتعرف لملذات الحياة طريقآ فما عاد للحياة بعد ابنتها مذاق

كل ماتشعر به ليس حزنآ فقط شي لم تستطع وصفه كانت تذهب

في كل يوم لقبر تلك الراحلة وتبداء مراسم عزاء جديدة في كل يوم

لمدة سنة كاملة إلآ ان تسخطها وجزعها لم يزدها إلآ حزنآ ولوعة

في كل يوم تزداد فجوة موت ابنتها في قلبها كآنها ماتت اليوم ...

خلال تلك الفترة لم تراها في منامها ابدآ وكآنها تعاقبها على

تسخطها وبعد سنة مات زوجها لتصبح امرأة مكسورة وحيدة ليس

لها احد في هذه الدنيا علمت ان موت زوجها عقاب لها على تسخطها

وعجزعها على موت زينة تابت واسنغفرت كثيرآ لعل الله يغفر مامضى


رجعها من سرحانها وذكرياتها الموجعة صوت

الشغالة الخاصة بها : ماما انت في تعبان ..

رحمة: لا بس روحي شوفي بابا فايع إذا موجود خليه يجي ..

دقايق وكان واقف عند سريرها رجل قد جاوز 60عامآ اسمر البشرة ذو ملامح حادة

ابو زايد(فايع) سمي ياعمة بغيتي شي

رحمة: وهي تعدل شيلتها على راسها بنات زينة يافايع لقيت باقي مكانهم

ابو زايد:بضيق من سالفة زينة وكل شي له علاقة بها زينة اللي فضلت محمد عليه ..

والله ياعمة مثل ماشفتي رحنا في الصيف وقالوا راحوا تركيا يتمشون ورحت مره

ثانية قالوا نقلوا فلة ولا احد يعرف مكانهم وآبها كبيره وين بلقاهم

رحمة : وهي تبكي فايع اللي يسآل راح يلقى وإلآ روح الديرة انشد عنهم ابوهم

ابوزايد: بكره لمحمد لا باالله مااروح له وهو طردنا في وفاة علي

رحمة : وهي تبكي لو معي ولد ماكان قال لي لا لكن ربي احوجني بك

ابو زايد: بضيق وهو يشوفها تبكي صح هي ماتقرب له إلآ انها زوجة عمه وربته

وهو صغير وقبل مايموت عمه قال ترى عمتك هدى يافايع امانة عندك والخير اللي

هو فيه وعياله من خيرها هي قال لآتبكي ياعمه انا ولدك وسندك وابشري بشين يرضيك

رحمة: زينة كل مااشوفها تصد عني احجز لي الليلة على آبها انا واشغالة

والسواق وانا اللي بدورهم

ابو زايد: قلت لك انا بروح خلاص لاتشيلي هم الآحلام اكيد من الشيطان بصدق اليوم عنك

رحمة : بآصرار احجز لي يافايع انا بروح واطمن على بنات زينة كفاية اللي راح خلني اجمل

في بنات بنتي ماعاد معي إلا هم من ريحة زينة .علي وراح باقي خلود وصالحة ..

زايد: بضيق صالحة متزوجها ولا عليها خلاف وخلود معها وسمعت انها معلمة ذحين

رحمة: بحنين وبحب لخلود اللي ماتت امها وهي صغيره انا بروح لهم يازايد عليك وجه الله ماتمنعني

زايد:هو يعرف انها عصبية وإذا اصرت على شي تسويه طيب بكلم واحد من الديرة يدبر لي رقم

زوج صالحة واحجز لك وبيروح معك واحد من العيال...


في عمق الوادي بعد موجة السيل الثانية تبللت كل ملابسي وصلت الموية لين الركبه احس

ببرد شديد ولوعة وايقنت ان السيل جرفنا عند حافة الوادي هاوية في الآسفل والسيارة تتحرك

وانا ادعوا الله بكل عمل صالحة سويته يارب نجنا يارب واسمع صوت هيلة تبكي وتمسك ظهرها

وابو فرحان ماغير يهلل ويكبر بصوت خاشع {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

وانا بكي واخذ جوالي على امل احصل لو برج حاولت كذا مرة بس يطلع فشل في العثور على شبكة

حسيت بعدها بصداع وغثيان فضيع وآلم اسفل بطني رجولي مخدرة من البرد ونزيف حاد احس به

غمضت عيوني وانا موقادرة حتى احرك لساني كل افكاري راحت عند آمي وابوي هو راح يتعب

اكثر شي وآمي راح تنجن يارب رحمتك بنا تذكرت ابوي لما قال ترى مخزن لك رقم طوارئ

وافتح الجوال على طول اضغط الرقم شوي ويرد على رجل الوو خدمة الطوارئ أي مساعدة

انا مومصدقة قلت حنا محجوزين في سيل وابكي ..هو قال لوسمحتي اهدي شوي موقادر

افهم عليك في أي منطقة انت ذحين ..

قلت : في تهامة ........) وادي غبنة جنوب آبها بعد نقطة التفتيش ب200ك

هو : كم عددكم وفي مصابين معك وايش نوع السيارة ولونها

قلت : حنا 3 معلمات ووحده فينا حامل والسواق عنده انخفاض سكر والسيارة صالون ابيض

هو :طيب تقدري تحددي موقعكم من الوادي

قلت : كنا في وسط الوادي بس جرفنا السيل لين الحافة

هو: طيب ايش اسمك واعطيني رقم جوال ولي آمرك

قلت : اسمي خلود محمد الحريقي والرقم 0555.....بس امانة لاتخوف ابوي قول له

السيارة متعطلة بس باالله عليك وانا اسمع صوته يتكلم على وواحد جنبه ويقوول له نفس اللي انا قلته

هو: طيب كم لكم وانتم محتجزين

قلت : يمكن حدود 4ساعات او اكثر ,وهويسآل وانا اجاوب عليه

هو :طيب خلاص يااخت ذحين الدفاع المدني والشرطة راح تجيكم واي تطور

يحصل اتصلي على طول ..

وانزل الجوال واشوف ابو فرحان مسند على الباب وهيلة تبكي وجواهر وعلى الرغم

من الآتصال اللي سويتة إلآ ان مااحد سآلني كآنهم سكارى او ينتظرون الموت استمر

معي الغثيان والصداع مو قادرة حتى اتنفس واغفي من جديد حول 3 دقايق واقوم على

صوت شي ضرب فينا وتكسر الشباك اللي عندي واحس بآلم بعدها في يدي ووجهي

الباب يضغط علي والموية ترتفع اكثر وانا احاول ارفع الجوال وارجع اتصل ويرد

قلت: وانا ابكي ارجووك بسرعة ضربنا سيل من جديد وبعد ماعاد قدرت اكمل احس

لساني ثقل واحس جسمي كآني في ثلاجة واحاول افتح عيوني ماقدرت وغبت عن الوعي


في آبها ...

سعود عندي اليوم تطبيق بنفس المستشفى اللي يشتغل فيه ناصر فلة ووناسة

ناصر : سعود يلة بسرعة تحرك على شغلك عندك مريض في العناية تابع حالتة

سعود: بفجعة تكفى ياناصر حطني في اي مكان إلا العناية كفاية الآسبوع الماضي

مسكت حالة شايب منوم في العناية له سنتين ومات اليوم الثاني والله اني باقي احلم به

ناصر: ههههههههههههههههه اقول قم احسن لك يله اشوف ..

شوي إلا يدق جوال سعود وهو يناظر في ناصر ويقول غريبة عمي محمد .ناصر

رد طيب

ابو خالد: بصوت متعب سعود وينك فيه

سعود: كان جالس وانه يفز عم محمد ايش فيك سلامات انا في المستشفى عندي تطبيق

ابوخالد: وهو غصب يجر الحروف تعال ضروري عند محطة الشعلة

سعود: بخوف عم محمد ايش صار لا تخوفني

ابوخالد: خلود في الوادي والسيل نزل تعال بسرعة ياسعود

ناصر وهو يراقب ملامح سعود كلها رعب وخوف وعلى طول سعود نزل جواله

وهويقول ناصر انا بطلع عمتي خلود في الوادي محتجزهم السيل وقع لي انصراف

ناصر لما قال خلود انعصر قلبي لا يارب لاتموت خلود صح انها رفضتني بس

لاتموت قلت حتى انا بجي معك ..قال سعود والدوام ..قلت في حريقة ليه بسرعة


في السيارة احمد : اول مرة اشوف خالي محمد ضعيف كذا يبكي بشكل غيرطبيعي

وانا اهدي فيه وهو يقول لو صار لخلود شي ماراح اسامح نفسي اصلآ مااقدر اعيش

من غيرها والله يااحمد خلود غير عن عيالي وانا ماغير اصبره واقول إن شاء الله

انها بخير وقطع علينا صوت جوال خالي قلت خال جوالك ...

قال : مابرد اكيد صالحة وش اقول لها ..

ويرجع الجوال يدق واخذه واشوف إلا رقم غريب واعطي خالي ويرد

المتصل: معي محمد عبدالرحمن الحريقي

ابو خالد : ايه نعم وصلت

المتصل: معك الشرطة وردنا بلاغ ان بنتك حجزهم سيل في وادي غبنة اتمنى تواجدك

في الموقع قبل شوي تحركت فرق انقاذ وطوارئ واسعاف

ابو خالد: لما سمعته قال بنتك حسيت السماء طاحت بكبرها على ارسي قلت

آسآلك باالله ايش صار عليها

المتصل: والله ماعندي خبر ذا اللي وصلنا وقفل

احمد حسيت إن الآتصال له علاقة بخلود من تعابير وجه خالي ولما قفل قلت بشر ياخال

رد علي وهويبكي بسرعة يااحمد وانا خالك بسرعة قبل تموت خلود

لماسمعته قال كذا وامسح الطبلون حق سيارة خالي وصوت جرس السيارة يرن

رغم ان الدنيا مطر إلا اني كنت مسرع ماخليت اشارة في آبها إلآ قاطعها وساهر

اخذ لي كذا صورة واتصل على عبد الرحمن ولد خالي حسن واقول له ..


وصلنا الوادي ووقفنا السيارة بعيد لآن السيارة ماتقدر تمشي وكملنا مشي

حصلنا سيارة اسعاف وجيب شرطة وسيارة طوارئ وغواصين شكل الوادي

يخوف مو سيل ذا فيضان وصوت هيدر السيل قوي رحنا نكلم الشرطي

قال نزل غواص ورجع ماقدر يكمل مثل ما انت شايف السيل كبير وقوي

ونزوله خطر عليه وعليهم قال خالي بجزع طيب بنزل انا ..الشرطي

لو سمحت ممنوع ..خالي والحل اجلس اشوف بنتي تموت قدامي كذا

الشرطي : اتصلنا على فرقة انقاذ مساندة ومعهم هليكوبتر تحرك

من ربع ساعة


في آبها ...

صالحة على سجادتها وهي مازالت تبكي بتمكل 6ساعات وهي مستمرة في البكاء

والبنات معها زينة : خالد روح شوف لهم دامك تعرف الطريق امي يتموت

خالد: ياغبية ابوي قال لاتروح مكان خلك في البيت واتصل عليه هو واحمد محمد يرد

صالحة : تبكي يااارب صبر قلبي يارب اربط على قلبي ياارب صبر من عندك وعوض

خلود شبابها في الجنة ياارب .
.
فاطمة : يمه فديتك خلاص ارحمي نفسك إن شاء الله انها بخير

صالحة: والله يافاطمة ان خلود ماهي بخير خلاص خلود راحت ...


في الشرقية ...

ابو زايد: يكلم عياله زياد ويزيد واحد منكم يتجهز يروح مع عمتي الجنوب

كلهم يطالعون في ابوهم خير ابوي وش عندها جدتي هناك

ابو زايد: تقول بتسلم على عيال بنتها زينة الله يرحمها

زياد: الله سلامات وش الطاري على جدتي دحين انا مشغول لين راسي المعذرة ابوي

يزيد: وانا باقي عندي اختبارات مااقدر اغيب

ابو زايد: بعصبية اجل من يروح معها انا ومشغوول

زياد: كلم زايد في الرياض يروح معها بما انه يقدر ياخذ ايجازة

ابو زايد: بعصبية كلمة وحده زياد انت تروح معها والشركة انا موجود

زياد: بعصبية يعني كل شي فووووووووووق راسي


في وادي غبنة

وصل هليكوبتر اخيرآ ونزل غواصين وتم تشبيك الواير في الصالون وسحبوه لين

الطرف بعيد عن السيل وكانت سيارة الآسعاف بعيدة شوي علشان ماتغرز في الطين

رجال من الآنقاذ يحاولون يفتحون باب السواق وطلعوه هو بنته من قدام

قال خالي سود تعال شوف خلود وشيلها لاتخلي احد غريب يشيلها حاول

سعود يفتح الباب ماقدر رغم ان الشباك مكسور وجاء واحد من الدفاع المدني

وفتحه وعلى طول عرف انها خلود وشالها وخالي يقول شوف هي تتنفس

ياسعود وسعود ماغير بيكي ويقول لاوالله ياعم ماتتنفس وسعود يبكي منهار

لدرجة انه جلس وهي في حضنة وضامها بقوة قدام الناس كان نفسي اقوم ارميه في السيل

سعود الخكري يبكي كآنه حرمة قدام الناس وخالي لماشافه كذا طاح وانا احاول فيه يقوم

شكل الضغط مرتفع حسبي الله عليك ياسعود الخكري ماتحمل ..


ناصر : بمجرد ماشفت الصالون غامره السيل وانا متآكد ان خلود ماتت يارب

المنظر كان قوي انا رجل وخفت من السيل كيف هي وشفت سعود وهو موقادر

يشيلها ملابسه كلها موية وحاضنها وابو خالد يبكي عندها واحمد يحاول يمسكه

واروح احاول اشيلها من سعود وهو ماسك فيها ويبكي ويقول ماتت ياناصر والله

واشيلها باالقوة منه وانا امشي بسرعة ورجولي تغوص في الطين في اللحظه

ذي وهي في حضني قام فيني كل احساس بدون شعور مني احضنها بقوة لصدري

كآني اقول مكانك هنا ياخلود وانا احس ببرودة جسمها تنتقل لي لين وصلت سيارة

الآسعاف وعلى طول اشيل الغطاء عن وجهها كان محمر شفايفها مزرقه و دم على

وجهها ماادري من وين وعلى طول امسك يدها واشوف النبض كان ضعيف مره

واركب لها اوكسجين واركب لها مغذي وتساعدني ممرضة كانت معنا وانا قاعد

اتجاهل مشاعر جتني في الوقت ذا مسكت يدها وكانت بارده مثل الثلج اقاوم رغبة

تقبيلها يدها كانت نحيفها فيها حنا اظافرها طويلة شوي وحاطها عليها مناكير احمر

وبدون مااحس بنفسي حطيت يدها على شفايفي وانا ابوس فيها واحطها على صدري

مكان ماينبض قلبي بحبها ورجعني من غفلتي صوت الممرضة هذا زوجة انت ..؟؟

قلت وانا انزل يدها ايوه ..؟؟؟ وانزل وانا اتعوذ من الشيطان قدر علي في لحظة

ضعف يارب سامحني لودري عبدالله ايش راح يكون موقفي ..

نزلت واحصل ابوخالد: تعبان شكله الضغط مرتفع عنده قال ها ياناصر

قلت : بخير عندها انخفاض في الضغط احس اني خجلان من نفسي استغفرالله

واروح السيارة واعطي سعود فروة قلت روح غط عمتك بردانه مرة ..


وانا بروح اسبقكم على المستشفى..


عبدالرحمن : كنت دوبي راجع من الدوام إلآ يتصل احمد وقال تعال ابها علشان

بنت خالي محمد غرقت في السيل وقفل انا على طول جاء في بالي فاطمة بس وش

جابها عند السيل وارجع اتصل على احمد مايرد ..وبعد المغرب اتصل خالي قال

جيب عمتك صالحة وخالد انا في مستشفى .........

وتركب عمتي صالحة وهي تبكي والبنات معها واسآل خالد وقال لي السالفة يارب رحمتك

وعمتي صالحة تبكي وتحلفني باالله ان خلود ماماتت ..رحمتها وهي تبكي

قلت والله انها بخير ياعمة لاتخافي


صالحة: اجل ليش المستشفى ..

واسمع صوت فاطمة عرفتها من ركبت وهي تقول يمة الله يصلحك طبيعي ياخذوها المستشفى


علشان يشوفها الدكتور خلاص اهدي لاتشوفك خلود وانت كذا تراها مو ناقصة ..


بعد العشاء في المستشفى

ناصر واقف مع الدكتور وابو خالد وعبدالله

الدكتور : هي إن شاء الله بخير بس عندها جرح في الوجه اسفل الفك فيه 5 غرز

وكسر بسيط مثل الشعره في اليد شكل الباب ضغط على يدها وكمان فقر دم حاد

تحتاج اسعاف ضروري علشان النزيف ..

عبدالله : والترجيع يادكتور

الدكتور : داخلها برد 6ساعات وسط الموية والآجواء باردة طبيعي يصير

عندها ترجيع راح نعطيها آبرة منومة وراح ترتاح

ابوخالد : جالس في الآرض عند صالحة وهو ماسك يدها تطمني هي بخير والله

ذحين تطلع بس يتآكد الدكتور ان مافي جسمها قزاز وتشوفيها..

صالحة: تبكي وهي مو مصدقة ان خلود باقي عايشة صح ماعاد بتخليها تدرس

صح يامحمد خلاص اللي جاها اليوم يكفي

ابوخالد: وهو يمسك يدها ويبوسها ابشري ماراح يصير إلآ شي يرضيك ..



احمد: مستحيل على خالي محمد وش الحب ذا لخالتي صالحة دخلت وهي تبكي وتصيح

وحنا في الطواري ومسكها وحضنها قدامنا وهو يبكي معه وهي تدفة وتقول انت السبب خخخخ

ليت امي بتشوفه على طول راح تقول صالحة الساحرة وذحين جالس عند رجولها ويبوس يدها

ههههههههه ياالحب لعب في خالي لعب الهيبة والشخصية تروح لما يكون مع خالتي صالحة

وش الحب ذا اللي يوصل به يبوس يد زوجته لو بموت من حبها والله ماابوس يدها خير ..

مدير المستشفى يعرف خالي وحط خلود في غرفة لوحدها وتغيير لكل شي في الغرفة واسطه

ياحبيبي واسطه لو ماعندك واسطه راح تاكل ترررررراب ..


في غرفة خلود وصالحة حاضنتها وهي تبكي مو مصدقة ان خلو بحضنها

عبدالله: يلة ياصالحة ارجعي البيت وامي راح تجلس عند خلود

صالحة: فديتك ياعبدالله بنتي انا بجلس عندها وعمتي ماتقصر

عبدالله : ومشاري قاعد يبكي عجزوا خواته معه وبعدين هي ذحين

ماراح تحس فيك بكرة الصباح انا راح اجيبك بنفسي

محاسن: وهي تبكي روحي يا امي ياصالحة ولدك يبكي من الصباح وخلود في عيوني

صالحة: لاوالله ياعمة خليني اجلس حتى لو روحت ماراح ارتاح هناك

عبدالله : بعصبية وهو يشوف وجهها كيف صاير من التعب صالحة كلمة وحده

يله قدامي مع عيالك

صالحة: برجاء عبدالله فديتك ..قبل تكمل

عبدالله: صالحة ولاكلمة يله حتى محمد تعبان روحي شوفيه وامي بتجلس معها

محاسن : بحب في عيوني خلود ويعلم الله بحالنا لما قال لي ناصر لكن الحمدلله على سلامتها..



في الصباح ..

خلود: احاول افتح عيوني بس موقادرة صداع فضيع وآلم وثقل بيدها كل اللي تذكرة

بعد ماانكسر الشباك صداع فضيع وبعده غابة عن الوعي فتحت عيونها وهي تحس

بيد تمسح على شعرها وتشوف إلا عمتها محاسن وهي تقول يمه خلود الحمد الله على سلامتش

بروحي عنش وتبكي وتقرب مني وتحضني

خلود: بصوت متعب الله يسلمك ياعمة وين ابوي وامي فيهم شي

محاسن : لاوالله كلهم بخير بس امك روحت علشان مشاري تعبان وانا جلست معك

خلود وهي تحس انها مستحيه خاصة بعد رفض ناصر خلود اسف ياعمة لاتزعلي

مني علشان ناصر ربي ماكتب

محاسن : لاوالله مافي قلبي الزعل عليك فديتش وربي يعوضش بآحسن من ناصر

ارتاحي ذحين ولاتتعبي نفسش ..


الظهر عند صالحة وهي تستعجل البنات علشان تروح بدري دخل عليها ابوخالد

وقال: صالحة في ضيوف خلي زينة تجهز قهوة وتمر وانت في حرمة تحت انزلي لها

صالحة : ذا الحزة ومن الضيوف

ابوخالد: وهو نازل انزلي وشوفي مين ؟؟؟ زينة عجلي باالقهوة

زينة : مين قليل الذوق ذا اللي جاء الوقت ذا

صالحة: جهزي لي حتى اناقهوة وخلي زينب تساعدك بسرعة الله يجعله خير ونزلت

عند مدخل الصالة صالحة يامرحبا حياك الله تفضلي ياهلا وسهلا ولاتعرف مين

الحرمة اللي واقفة لين وصلت عندها وفتحت غطوتها كانت الصدمة

جدتها رحمة : هلا بريحة الغالية وهي تحضنها وصالحة تبكي وهي تقول وينك

ياجدة قطعتي فينا ماخليت احد إلا سآلته عنك

رحمة : وهي تبكي والله غصب عني ياصالحة حتى انا جيتك مرتين وماحصلنا احد

ورحت الديرة وابوك طردنا وقال ماعندي بنات

صالحة: وهي تبوس يدها حياك ياجدة تفضلي وتدخل معها

زينب وهي شافت كل شي رجعت بسرعة عند زينة في المطبخ زينة الحقي امي قاعدة

تبكي بحضن حرمة كبيرة ومعها شغالها

زينة : وهي تحط هيل في دلال القهوة زينب انقلعي عني موفاضية لسخافتك

زينب : قسم باالله اني صادقة

وقطع عليهم صوت امها زينة جيبي القهوة وموية وتعالي سلمي على جدتك هدى تحت

وانت يازينب جيبي تولين ومشاري وتعالي سلمي علي جدتك

زينة : وهي مو مستوعبه كلام امها صح تعرف ان جدة امها عايشة بس شافتها مرتين

واخرمرة كانت في وفاة خالها علي ..قالت يمه من جدك تتكلمي

صالحة : ايوالله تحت يله بسرعة

عند باب قسم الرجال ابوخالد: صالحة جدتك جت غريبة

صالحة: والله ماادري بس تقول انها اكثر من مرة تجي ولا تحصلنا تعال سلم عليها

ابوخالد: والله اني خايف من جيتها ذي الله يستر بس

ودخل هو يرحب فيها ياهلا وسهلا حياش الله

رحمة: الله يحييك ويبقيك بشرني عنك اربك بخير امك كيف عنها

ابوخالد: بخير يارب لك الحمد والشكر

دخلت زينة واخوانها ولماشافتهم رحمة بكت بحب وهي تتمنى ان زينة تشوف

عيال بنتها لكن قدر الله

زينة : كيفك ياجدة حياك الله يامرحبا تراني انا زينة سميت بنتك يعني لي الحب كله

رحمة: فديت سميت الغالية وتحضنها من جديد فديتكم

زينة : ايوالله ياجدة دلعيني تراني مظلومة في ذا البيت محمد يحبني

صالحة: زينة قومي قهوي جدتك وخلي خبالك

رحمة: خليها ياصالحة فديتها هي وخبالها ووين خالد وخلود

صالحة: محتارة وش ترد قالت خلود تعبانة شوي في المستشفى من البارح

رحمة: بخوف وبحب لخلود تعبانة من ايش ومين معها منوم

ابوخالد قال لها كل اللي صار لخلود

رحمة: انت يامحمد اخذت خلود مني وقلت لك تراها امانة معك وقلت طيب

واشوفك ذحين ضيعت الامانة كيف طاوعك قلبك تخليها تروح في ذاك المكان

ليتك رجعتها لي والله ماارح اعجز بها

ابوخالد: مو ناقص كلام يكفي اللي جاه امس ..قال والله انا ماضيعت الآمانة

ويشهد ربي ان خلود اغلى من عيالي وماخليت احد إلا كلمته ينقلها قالوا ماتنقل إلآ بعد سنة

وكل شي قضاء وقدر وانا مااعلم الغيب

رحمة: طيب وش صار عليها

ابوخالد: ضربة بسيطه في الفك وكسر في اليد

رحمة:وهي تخرج جوالها وتطلب رقم معين وتحطه على المكبر جاها صوته وهو يرحب بها

هو: حياالله جدتي رحمة حياالله اللي راحت وخلتنا

رحمة: حياك الله يازايد طلبتك يازايد قول تم

زايد: جاك ياجده ومن عيوني ابشري

رحمة: بنت زينة بنتي تعينت السنة ذي في قرية نائية وامس سحبها السيل وهي ذحين

منومة في المستشفى وقالوا مالها نقل إلآ بعد سنة طلبتك تنقلها دامك تشتغل في الوزارة

زايد: سلامتها والله ابشري وبشريها انها منقولة من اليوم بس تختار اسم المدرسة اللي

تبغاها وتبشر حتى الدوام لاعاد تداوم إلا السنة الجاية بس ارسلوا لي تقاير طبية عن حالتها

واسمها ورقم السجل المدني وابشري ياالغالية

رحمة : فديتك وعساك سالم

زايد: الله يسلمك وانا خدام عندك ياالغالية ووالله لو ان عندي خبر كان جاها النقل من اول اسبوع


احمد ..اليوم الآربعاء نزلت وانا مرهق وكاالعادة محد في البيت ونمت لين المغرب

وجت آمي وقالت نبغى السوق وانتظرهم في السيارة وكاالعادة عبايتهم حفلة وخاصة

منال وجت بسمة معنا ولما وصلنا السوق وقفنا عند محل تفصيل عبايات قلت يلة

قدامي قالوا مانبغى نفصل عبايات قلت كلكم راح

تفصلون عبايات راس بسرعة ولاكلمة وإلا اقوم احوسكم قدام الناس قالت منال مستحيل

مااعرف البسها والله قلت تكفين ياالفرنسية يلة قدامي قالوا بنفصل بس على حسابك

قلت والله ماتفصلون إلآ من حافز يله قدامي

وبعد ساعتين وحنا راجعين قالت بسمة : احمد صدق خلود بنت خالك في المستشفى

قالت : ايوه وقلت لهم كل السالفه

قالت منال: تستاهل المغرورة المتكبرة

وآمي : تستاهل هي وامها صالحة ربي ينصرنا عليهم

احمد: يمه حرام عليك وش سوت لك الحرمة لاحول ولاقوة إلآ باالله ..

بسمة: والله انها ماتستاهل خلود الله يشفيها إن شاء الله ..

وصلنا المحطة ونزلت اعبي بنزين واشتري كم غرض واركب إلا بسمة

احمد الشنطة ذي لمين ..

احمد: آي شنطة ..

بسمة : شنطة نسائيه فيها ايباد واغراض

احمد: وهو يتذكر ان خالة اعطاه شنطة خلود وقال بعصبية ياحمارة وش جاب

الشنطة عندك جيبي يله .

بسمة: طيب لمين ..

احمد: كتمة جيبي وانت ساكتة شي مايخصك وجع يوجعك ..

صفية : احمد رحت تزور خالك جابر تراه مسجون

احمد: ايوه رحت مع خالي

بسمة : سبحان الله خالكم جابر ذا واثق من نفسه كل مااذكر انه خطب خلود اموت ضحك

احمد: كتمة من قال لك الكلام ذا

بسمة : اختها زينة وتقول عبدالله اخوها آدب خالك جابر وقتها وسبحان الله بعدها خطبها

ناصر لكن الله لايوفق ابوه رفض انه يتزوج خلود يقول بنت عمك اولى

احمد : لما سمعت كلام بسمة ارتحت وانا اقول والله مايخلص الشهر ذا إلآ وانا خاطب خلود


بعد العشاء ابو خالد واقف عند الغرفة يحس بقهر انه مايقدر يشوف خلود

واللي زاد قهره رحمة ذي اللي جت وحاس ان جيتها وراها باقي شي

قطع عليه افكاره صوت صالحة وهي تقول محمد ادخل خلود تسآل عنك من العصر


خلود: احس اني فاقدة ابوي مرة وشكله تعبان اكيد بعد اللي حصل آمس

جدتي رحمة صدمني جيتها دخلت علي وهي تبكي وتحضني وانا عادي

مااحس ناحيتها بشي مره احب جدتي فاطمة بس قاعدة جاملها بس وهي

تبشرني انها حصلت لي نقل بس اختار المدرسة اللي ابيها ولاعاد اداوم مرة

لين السنة الجاية سبحان الله رب ضارة نافعة السيل ذا خير من ربي لي

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُون)

دخل ابوي عندي وانا مغطية وجهي وهو واقف بعيد شوي عن السرير نفسي

اقوم ابوس يده نفس خواتي لكن مكتوب علي انحرم من الشي ذا

ابوخالد: كيفك ياخلود بشري عن صحتك

خلود: طيبة الحمد لله بشرني عنك انت اكيد تعبان من بعد امس

ابو خالد: كل تعبي راح بمجرد ماشفتك انك بخير الله يحفظك

زينة: حياالله ذا السيل يوم جاء جتنا جدتي رحمة واهل عمي حسن

وجدتي فاطمة بيجون عندنا بكرة حمااااااااااااس والله

صالحة: زينة قومي خذي اخوانك وانتبهي لهم انا بجلس مع خلود

رحمة: لاوالله محد يجلس مع خلود غيري انت ولدك صغير الله يحفظك

خلود: ابويه ترى ماابغى اسعاف دم مره جابوه اليوم ورفضته

ابو خالد: ليش ياخلود الله يصلحك قال لي الدكتور انك تحتاجي دم ضروري

خلود: اخاف يكون فيه شي مااضمن إن شاء الله يرتفع الدم عندي

إن شاء الله

زينة: ياخبلة خذية علشان لوكان دم فاسد راح تكوني مشهورة ويمكن رحلة

علاج خارج المملكة وجوال بدون بطارية

صالحة: زينة وبعدين معك يلة انزلي قدامي


احمد قاعد في السيارة يشوف شنطة خلود

بوك فيه بطاقة صراف الراجحي والثاني الآهلي وشاف تاريخها من السنة

الماضية يعني عندها رصيد من قبل والله انها في نعمة مدري ترضى

فيني او لآ ..بطاقة احوال شخصية ويفتحها ماشاء الله وش الجمال ذا

حلوة مره ورجعها مكانها ..عطر ومناديل و مرطب مصحف صغير

بوك فيه 600ريال وحدود 30ريال ايش العزا ذا والله ماشكلها بترضى

فيني وراتبي مايصفى منه شي اخذ العطر ورجع الباقي مكانها

خلني اتصل على ابوي واشوف متى يجي من الفلبين

احمد: السلام عليكم كيفك ياابوي طيب

ابراهيم: هلا احمد بخير الحمد لله كيفك وكيف خواتك وامك

احمد: كلنا بخير متى راح تجي تآخرت مرة ..

ابراهيم : والله بجي نهاية الآسبوع علشان ترايسي عندها مشكلة مع اهلها

لماعرفوا انها راح تسلم وخايف عليها مااقدر اخليها لوحدها

احمد: بطفش من ابوه ابوي الله يخليك على الآقل كلم خالي محمد اني ابغى

خلود تراها انخطبت كذا مرة

ابراهيم : جوال مايصلح يااحمد لكن اصبر لين اجي

احمد : طيب مع السلامة





انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 04-05-13, 01:18 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت الثامن



بعد مرور شهــــــــــــــــرين

في الديرة وقت العصر نادية وهي تضحك على الخالات اللي يدرسون عندها موقادرة تشرح كلمة

معترضين على كل شي

الجدة فاطمة: نادية فديتش خلينا من آم كذاب ذا كله وهبي لنا شين على قدنا تراش متتعبين روحش

وحنا والله ماندري ماهو تقولين

نادية: وهي تضحك المنهج كذا ياخالة فاطمة ولازم ادرسكم نفس اللي عندي

الجدة فاطمة: إلآ انت مقروعه باالله ماتقولين لنا منه شين يابنتي ترى ولادرسنا مثلكم ولاشي

بتتعبين روحش وتشقين علينا

نادية : لاياخالة ضروري تعرفين تكتبين الحروف والآرقام


الجدة فاطمة: علي الحرام ما اطب ورقة ولاقلم هيا ريحونا وإلآ اروح بيتي ذحين


نادية : وهي تضحك طيب ياخالة فاطمة وش تبغين ادرسكم


الجدة فاطمة: ورينا الفاتحة وتوابعها ثلاث او اربع سور ولاتزيدين علاها والصلاة

والحديث وقال الرسول(صلى الله عليه وسلم) وبس

نادية : الفاتحة من يومين حفظتكم بس انت كنت غايبه

الجدة فاطمة: والله كنت مشغولة رحت اسير

نادية :وهي تضحك ابشري راح ارجع احفظك والواجب اللي تبغى تحله بكيفها


بعد المغرب

الجدة حليمة: بسمة تعالي وريني كيف اسوي معي واجب نادية تقول لازم نكتبه ولاعرفت

بسمة : بضيق من جدتها اللي من درست وهي ناشبه لها جده وبعدين تراى طفشتي آمي

وانت بسمة بسمة قسم باالله كآنش تحضرين الماجستير

الجدة حليمة: تعالي وريني كسر حظش

بسمة: استغفري ياجده حرام عليش كفاية الكسر اللي انا فيه حظي مايل وانت ناوية عليه

ينكسر وبعدين غيبي عادي شوفي جدتي فاطمة تغيب كل يوم وانت دافوره كآنش آخت مصطفى
الجدة حليمة: تعالي بلا خبال يقولون معنا راتب مدري صدق اولا

بسمة: إلا صدق والله ميزانية الدولة كلها في بطنش ياجده عليش حظ يفلق الحجر


عبد الرحمن: وهو مقهور من ابوه طيب اعطني عيب واحد في فاطمة

علشان ماتزوجها

حسن: امها صالحة وبعدين ممرضة كيف تتزوجها وهي مع الرجال من تصبح لين تمسي

عبدالرحمن: وش فيها آمها ياابوي والله حرام عليك عمتي صالحة طيبة بس انت تكرهها

انا وش ذنبي طيب وحكاية ممرضة عادي انا واثق فيها

حسن: قلت لك دور وحدة غير فاطمة وابشر ماراح اخليك تدفع ولا ريال لكن

بنت صالحة والله انها تحرم عليك وانا راسي يشم الهواء

عبدالرحمن: ابويه انت تبغى سعادتي وراحتي صح

حسن : اكييييييييييييد

عبدالرحمن: راحتي وسعادتي مع فاطمة وغيرها والله مااتزوج

حسن : بعصبية انت خبل والله ان تزوجت فاطمة ان تركب على ظهرك وتسوي

بك مثل ما امها مسوية بعمك محمد مايقدر يقول لها لا

عبدالرحمن: بضعف وهو يناظر في آمه يطلب منها تدخل يمه قولي شي

ليلى: تعوذ من الشيطان ياحسن وخل ولدك يتزوج اللي يبغى حرام عليك

حسن : يغسل يده من بنت صالحة ويشوف غيرها وانا معه وغير ذا الكلام

ماعندي وخرج..

ليلى : عبدالرحمن فديتك خله ذحين بعدين راح اكلمه انا وإذا ربي كاتب فاطمة

لك راح تتزوجها غصب عن ابوك ريح نفسك فديتك .

عبدالرحمن : خرج وهوساكت ابوه ناوي يقهره بس غير فاطمة ماراح اتزوج

فتح جوالها وعلى تطبيق الواتس آب اخذ رقمها من جوال فاطمة اخته بدون ماتعرف كل

يوم يفتح يشوف آخر ظهور لها اليوم مغيرة صورة العرض

( ويبقى كلام الناس درجآ اضع حذائي عليه) سبحان الله كآنها عارفه ان ابوي يتكلم

فيها اعجبني شخصيتها واصرارها على وظيفتها رغم انتقاد الناس لها يارب اجعلها
من نصيبي كلمت عمي وقال انت ولدي ولابلقى لفاطمة احسن منك لكن ابوك سبق

وقال انه مستحيل يخليك تتزوج عندي وانا مستحيل ارخص بنتي

عبدالرحمن: بس ياعم انا اللي بتزوج مو ابوي وبعدين الكلام اللي قاله قديم

ابوخالد: عبدالرحمن ياولدي ابوك يكرهني انا وعيالي واعرف بس

روح كلم ابوك وان رضي ياهلا ومسهلا وراح اساعدك وابشر لكن

إذا رفض ابوك مستحيل ازوجك فاطمة وابوك مو راضي والله

يرزقك بآحسن من فاطمة ....



في الجبيل/

فايع ابو زايد: جالس مع عياله ومعصب انا اليوم جمعتكم علشان اقول لكم شي

عمتي رحمة رفضت تجي الجبيل مرة تقول تبغى عند بنات زينة وجدكم زايد الله

يرحمة حطها امانة عندي ماتخرج من بيتها إلآ على قبرها وذحين لها شهرين وهي

في الجنوب واليوم طلبت مني شي ضاق صدري منه وانا جمعتكم وابغى فزعة منكم

يزيد: بدون مبالاة لوجينا للحق ياابوي وجوده عند بنات بنتها افضل من عندنا

زايد: وهوحاس بضيق ابوه خير ياابوية وش صار ...

فايع :تقول تبغى تاخذ بنت زينه خلود معها هنا وقلت مرحبا بها لكن قالت مايجوز

تجلس عندك انت وعيالك وانت مو محرم لها واليوم طلبت مني صورة لعقد الشركة

وصك العمارة اللي في مكة والعمارة اللي في الخبر تقول بتعطي خلود بنت زينة لها

زياد: وقام مثل المقروص ايش سلامات تعطيها حنا نتعب وهي تجي تاخذها على الجاهز

لاتكون اعطيتها ياابوي

فايع : اجلس يازياد لوجينا للحق كل الخير اللي حنا فيه في الآصل ترى مالنا فيه شي

كل شي بأسم عمتي رحمة وهي المتفضلة علينا ومن حقها تعطي اللي تبغى واليوم

رسلت لها كل الآوراق ماقدرت امنعها حقها ذا

زايد: والحل ياابوي يعني خلود ذحين صارت شريك معنا في الشركة

زياد: لا وازيدك من الشعر بيت هي مو أي شريك هي تملك اكبر نصيب

في الشركة يعني انا وابوي موظفين عندها

زايد: ابوووي والحل

فايع : الحل واحد فيكم يتزوج خلود علشان مايروح تعبنا لواحد ثاني

زياد: انا عن نفسي مراح اتزوجها لوجبرتني راح اكفر فيها ليت

السيل سحبها وارتحنا منها

يزيد: وانا باقي ادرس يعني هي اكبر مني

زايد: بضيق وهو يشوف وجه ابوه خلاص انا باخذها ياابوي ولايضيق صدرك

كلم ابوها واروح انا وانت الآسبوع ذا الجنوب ونخطبها وترجع معنا جدتي رحمة


في آبها /

خلود الحمد لله تحسنت صحتي مره وفكيت الجبس وارتحت من الدوام

واتصلت على هيلة علشان اطمن وش صار عليهم قالت انها سقطت وجواهر

عندها كسرمضاعف في رجولها وابو فرحان عنده كذا ضربة يعني انا احسن

منهم بكثير وكمان ماعاد بداوم وهم راح يرجعون يداومون بعد ماتنتهي اجازتهم

مسكين اللي ماعنده واسطه راح يتعب كثير لين متى كل شي بالواسطة ..

اهتمام امي وابوي فيني بشكل كبير امي مره متعلقة فيني لدرجة انها شهر كامل

تنام معي ولاتخليني حتى اشيل الكوب وابوي فديته نفس الشي

وجدتي رحمة معي كل وقتها تخليني احيانآ انام في حضنها وتحكي لي عن آمي زينة

وانا عادي مااحس ناحيتها بآي شي عكس جدتي فاطمة ارتاح لما اشوفها ..

جدتي رحمة جابت لي هدايا وسوت لي عزيمة على سلامتي من السيل

وكذا مره تسآل انا مرتاحة هنا اولا وعادي لورحت معها الجبيل وتقدر

تطلب لي نقل قلت لها مستحيل اعيش في مكان غير آبها وبعيد عن آمي وابوي

وفايع طلب منها ترجع ورفضت وجابت لي اوراق اوقع عليها ورفضت لين

ابوي يشوف ايش فيها وجود جدتي رحمة مخوفني حيييييييييل والله يستر



ابو خالد/ ضايق من جت رحمة وهو مو مرتاح مره يحس وراها شي
امس جتني ام خالد وقالت جدتي تبغاك في المجلس واروح اسلم عليها واجلس

رحمة: ياابو خالد انت ماقصرت 24سنة وانت شايل خلود وماجاء منك

قصور وذحين جيتك اطلب خلود تروح معي الجبيل خلني اتونس بها باقي

عمري ويشهد ربي علي مااقصر معها ومتى مافقدتكم اجيبها

ابوخالد: وكل عرق فيه ينبض من الصدمة مو عارف وش يرد عليها

رفع عيونه علشان يشوف ردة فعل صالحة حصل عيونها مليانة دموع

قال بحكمة: خلود بنتي وربيتها وهي عمرها سنة ومستحيل اخليها تروح معك هناك

مين لها محرم لوجدها زايد عايش كان قلت تروح عند جدها لكن تروح عند فايع وعيالها

لاوالله ماتخرج من بيتي إلا على بيت زوجها ..

رحمة: طيب هذا هي عندك وانت مو محرم لها

ابوخالد: بصبر كلمة وحدة خلود مالها خرجة من البيت ذا وانا حي

وحكاية اني مو محرم لها ربيتها وهي صغيره ولا اشوفها إلا بنت لي

وربي يشهد

رحمة : مالك حق تحرمني منها يامحمد تكلمي ياصالحة قولي شي

ابو خالد: إلآ لي حق امنعها بنتي وانا الوكيل الشرعي عليها

رحمة: وليه رفضت انها توقع على الاوراق انا اعطيتها من عندي بيع وشراء

ابو خالد: الشركة والعمارة اللي في الخبر مو ملك لك وحدك فايع وعياله شركاء

معك يعني راح يعارضون خلود في كل شي إذا تبغين تعطين خلود الشركة اشتري

نصيبهم منها تكون لخلود وحدها او هم يشترون نصيبك من الشركة وافضل ان فايع

يشتري نصيبك من الشركة وتعطين خلود المبلغ لآن خلود ماراح تعرف تتصرف

والعمارة اللي في مكة باقي بروح واشوف اوراقها وذا الكلام اللي عندي وبس

رحمة : طيب فايع اتصل عليك

ابوخالد: ايوه اتصل وقال يوم الآربعاء راح يجي ...وقام قال صالحة تعالي

ابغااك ..


في جناحهم/
ابوخالد: بضيق واعصابه تفور فاهم حركة رحمة من الشركة واكبر دليل اتصال

فايع عليه وطلبه

صالحة: وهي تشوف وجهه متغير حبيبي تعوذ من الشيطان ليش العصبية ذي

انت تعرف خلود كيف تحبك ومستحيل تسوي شي وانت مو راضي جدتي

خلها تتكلم لين تشبع قد قالت لها خلود مستحيل تروح معها وخلود كبيرة محد

بيجبرها

ابوخالد: قفلي الباب وتعالي اجلسي جنبي وحط راسه في حضنها افضل مكان

له لمايكون متضايق صالحة هي مصدر الراحة له

صالحة : وهي تمرر يدها على وجهه قالت تصدق اني اشتقت لك

ابوخالد: وهو عارفه انها تبغى تغير مزاجه قال حتى انا مشتاق لك بس

انت من جتنا جدتك وانت هاجرتني عمومآ ياصالحة ابغى اقولك لك شي

بس اول اتمنى انك تحطي مصلحة خلود قبل كل شي والمرة ذي راح

انا اوقف في وجهك ياصالحة لحد ذحين وخلاص

صالحة : بخوف محمد ايش صار

ابو خالد:وهو مايدري كيف يفتح الموضوع مع صالحة خاصة خطوبة احمد لخلود

عارف انها راح ترفض

جدتك ياصالحة مااعطت خلود نصيبها من الشركة والعماير إلآ لغرض

صالحة: محمد لاوالله جدتي مره تحب خلود بشكل ماتتصورة

ابوخالد: تحبها صح بس تبغاها عندها في الجبيل

صالحة : محمد لاتشيل هم خلود كبيره ومستحيل جدتي تجبرها وانت

عارف وشو كثر خلود تحبك يعني تطمن

ابو خالد: صالحة افهمي هي اعطتها نصيبها من الشركة وهي ضامنه ان فايع

وعياله مستحيل يسكتون وعلشان كذا فايع اتصل علي وقال بجيك الخميس انا

وولدي زايد جدتك سوت كذا علشان واحد من عيال فايع ياخذ خلود وتضمن تكون

معها في الجبيل

صالحة : بخوف من مجرد انا خلود تروح محمد والحل

اسمعي ياصالحة: ابراهيم زوج صفية اتصل البارح وقال بجيك يوم الآربعاء

نخطب خلود للآحمد وناصر كلمني اليوم وقال بخطب خلود مره ثانية انا باقي

ابغاها

صالحة: مستحيل اخلي بنتي تتزوج ولد صفية ماشبعت منها واحطها عند اختك

تاخذ ناصر احسن على الآقل عمتي محاسن تحبها

ابوخالد: ناصر ياصالحة ابوه مو موافق على خلود هو يبغى ناصر يتزوج بنت

عمة وإذا تزوج خلود وابوه مو راضي مصير ناصر يرجع يطلب رضى ابوه

وابوه ماراح يرضى إلآ بطلاق خلود او يتزوج عليها وانا مستحيل اضحي بخلود

صالحة: والحل طيب يامحمد لاتقول احمد مستحيل لاتنسى اختك انها تكرهني

انا وبناتي

ابو خالد: انا بكلم خلود وتختار بين احمد وولد فايع وانا متآكد ان جيتهم علشان يخطبون

خلود وهي تختاربينهم

صالحة: تروح الجبيل يامحمد حرام عليك لاولد فايع ولا ولد اختك الله يعوض خلود بآحسن

منهم

ابوخالد: بحزم صالحة خلي البنت تشوف حياتها كفاية كم مره تنخطب وترفضين لين

متى اليوم جدتك تبغى تاخذ خلود والله العالم مين بكره بيطلع يطلبها تروح معه وانا

مااقدر اتكلم بحجة اني مو محرم لها وكفاية يوم السيل ماشفتي قهري وانا اشوفها تعبانة

ولاقادر اشيلها ووالله ياصالحة ان جاني خبر انك قلتي لخلود انك مو موافقة سواء على

ولد فايع او احمد ليصير شي مايرضيك احترمتك وقدرتك بمافيه الكفاية إذا سآلتك

خلود وش رأيك قولي بكيفك هذا انا حذرتك ياصالحة ويوم الآبعاء بسوي مناسبة

لخلود والخميس غدا لفايع وولده اول مره يدخلون بيتي شوفي وش ناقص وقولي لي


في الديرة/

صفية : ايش تخطب لولدي وانا آخر من يعلم وبنت صالحة لاوالله ماياخذها

ابراهيم: اصلآ محد يدري وقلت لك ذحين مو علشان اخذ رأيك حبيت اعطيك خبر
صفية: احمد وش تبغى في بنت صالحة مدلعة ولا راح تقدر عليها بخطب

لك وحدة من بنات عمك او خديجة بنت جارتي احسن من خلود

احمد: يمة قلت لك انا عندي شروط ولا وحدة فيهم حصلت اللي بغاه فيها

وخلود مناسبة لي

صفية : وش تبغى في الجمال تراه يروح اهم شي الآخلاق

احمد: وش اسوي باخلاقها وهي شينة اهم شي عندي الجمال

صفية : حسبي الله على صالحة ام الآسحار سحرتك وانت عندها مثل خالك

لو تزوجة بنت صالحة لااعرفك ولاانت ولدي ولا بحضر زواجك

ابراهيم : صفية وبعدين معك انت ماعندك سالفة إلآ السحر وحكاية انك مابتحضري

والله ابركها من ساعة واستحي على وجهك احشمي اخوك اللي مايقصر معك بشي

اسمعي يوم الآربعاء معزومين كلنا عند ابو خالد وراح نخطب خلود رسمي وانت تحضري

وانت ساكتة ووالله ان جاني خبر انك قلتي كلمة وحدة لصالحة وبناتها شوفي حلفت لتزوج

وحدة من الديرة من هنا واجيبها البيت وماتوقف على الفلبينية ..

يـــــــــوم الآربعاء

زينة: حماااااااااااااااااااااس اهل عمي حسن خلاص قدهم في آبها وكمان اهل جدي محمد

وبسمة مع اهل عمتي صفية مو مصدقة نفسي اول مرة الآجتماع ذا

خلود: وهي تمشط شعرها زينة احس ان آمي مره متضايقة مدري وش فيها

من امس اكثر من مرة احصلها تبكي

زينة: صادقة والله امي مرة متغيرة سآلتها قالت مافي شي يمكن خايفة

من جيت عمتي صفية

خلود: الله يستر يله قومي نشوف فطوم تعبت لوحدها في المطبخ


بعد العشاء /

في مجلس الرجال حسن وعياله ومحمد (ابوعلي ) وعبدالله ولده وناصر وابراهيم واحمد وسعود

ابراهيم : الحمدلله على سلامات خلود ياابوخالد

ابو خالد: الله يسلمك
ابراهيم : ياابوعلي (يقصد محمد ابو خلود الحقيقي) جيناك اليوم طالبين القرب منك

لولدي احمد

ابوعلي:بفرحة ياهلا ومرحبا بك ماراح القى احسن من احمد لكن مين من البنات

زينة وإلآ اماني

ابراهيم : الله يحفظهم لك لاوالله خلود الله يسلمك

ابوعلي : بغضب ماعندي بنت اسمها خلود وخرج من المجلس

عبدالله : بغضب قام ولحق ابوه

ابوخالد: بآلم حياك الله ياابو احمد وماراح القى لخلود احسن من احمد راح اكلمها

وارد لكم خبر وخير إن شاء الله

ابراهيم : إن شاء الله انها من نصيب احمد وحنا نستآذن بنروح

ابوخالد: ناموا عندنا

ابراهيم : جعلك تسلم معنا شقه الآهل بيغون السوق ويتمشون بكرة إذا

ماعندك ارتباط خلونا نتقابل في أي حديقة او مول

ابوخالد: إن شاء الله


يوم الخميـــس :

ابوخالد: احس بتعب نفسي كبير اليوم جاني فايع مثل ماتوقعت جاء يخطب خلود

لولده والسبب معروف قلت راح اكلم البنت وارد لك خبر واخذ عمته رحمة وراح

على نفس الرحلة بعد المغرب الله يكتب لخلود مافيه الخير

زينة: ابوي لايكون نسيت طلعتنا ابوخالد لا مانسيت تجهزوا يله


احمد: فرحاااااان مره ويارب خلود توافق رغم ان آمي مو موافقه مره لكن

مصيرها ترضى وذحين ننتظر خالي ونطلع مول مع بعض

احمد: كتمة انت ومنال وحليمة وزهرا راح نطلع لمول ووالله لو شفت وحدة

فاتحة النقاب خرمت عيونها واللي بتعلق الجوال برقبتها راح اخنقها به واللي

بترد على جوالها راح اكسره على راسها سامعين وحركة زايدة ياويلكم مني

اتقنا على مول معروف ووقفت سيارتي خالي جنب سيارتي ونزلوا البنات

كلهم مع خالد وهي باقي مع آمها تشيل مشاري وجيت عند خالي اتميلح خال تبغى شي

قال: احمد روح مع عبدالرحمن وخالد اكبر تفشيله بس بتحمل

واروح مع خواتي وامي ونجلس مع خالي والعيال على طاولة بعيد عن الحريم

وانا اقز خلود بعيوني قاعدة توزع قهوة وحلا على الحريم والباقي تعطي خالد يجيبها

عندنا وشوي راحوا الحريم كلهم يتمشون إلا هي قاعدة مع جدتي فاطمة وبعدين اخذت مشاري

وتولين وراح معها سعود وانا جالس مع ناصر اكره ذا الإنسان احسه ثقيل دم

شوي قمت اتمشى وانا اقز خلود من بعيد وهي مع مشاري وتولين في الآلعاب

وجاء سعود واعطى ناصر شنطة خلود انا انقهرت مرة لماناصر حط راسه عليها

الله ياخذك ياسعود الخبل ...

شوي واشوف خلود جاية ناحية ناصر شكلها تبي تاخذ الشنطة ولماشفته رجعت هي وتولين

ماشاء الله عليها عبايتها ساترة ولابسه جونتي اعجبني سترها وانا ادعي ربي تكون من نصيبي

قلت تولين تعالي وش تبغين قالت نبغى فلوس من شنطة خلود بس ناصر نايم عيب ناخذها

وافتح البوك واعطيها 50ريال وتروح شوي مدري وش قالت لها خلود جتني قالت خذها شكرآ

بنروح عند بابا هين ياخلود من اولها طيب



انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 08-05-13, 07:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت العاشــر





خذيت الحب وخذيت الحنان وما بقى لي شي

دخيلك رد لي بعض الحنان أجامل أصحابي

ترى ما عاد باقي في رصيد القلب غير شوي

بغيت آعيش به لكن عجزت وماتت أعصابي

أنا ما أريده لغيرك أنا والله أريده لي

أخاف أفقد حناني لا عطيتك وأفقد أقرابي

أعوّد لا معي هذي ولا حتى معاية ذي

مثل من تاب في الدنيا وهو ما أظن قد تابِ

أقلّك خلّها تخلط تزوّد طينها بالميّ

مدامك من سكن عرش الخفوق وأوّل أحبابي

يا أجمل من بكت لجله عيوني يا شبيه الضيّ

ترى نورك كسر وجه الصباح ومات بأهدابي

نهارك تبتسم لجله ورود وفي هجيرك فيّ

وليلك يسهر عيون الملا يقرون بكتابي


الشاعــــــــــــــــر :

فهد الشهراني










احمد/

من ليلة الملكة وانا حالي مايسر صديق ولاعدو تفكيري وعقلي

عند خلود حتى النوم جافاني وان نمت مااحس بحالي ..حتى احلامي

كلها في خلود صورتها ليلة الملكة مو راضية تروح من عقلي اتخيلها

قدامي اتصلت عليها ثالث يوم من الملكة كلمتني شوي وقالت ذحين

مشغوله لما اخلص راح اتصل عليك وتسحب علي اسبوع كامل ..

والمشكلة انا في الديرة عندي ايجازة اسبوعين ومشااااااااااق لها

وادق مشوار لين آبها واكلم الحارس قال كله بيت مافي روح سفر

واتصل عليها جوالها مقفل واتصل على خالي قال حنا في مكة ..

خلود سافهتني وراحت بدون ماتقول لي وتستآذن مني يصر خير

ياخلود والله لعلمها كيف تعمل لي حساب من اولها تطنيش ..

آمي/

آحسها مو متقبله خلود مره وزعلآنة باقي لين جتها جارتنا ام سعد

تبارك لها ملكتي وكنت في البيت وسمعتها تمدح في خلود لآنها حضرت

الملكة قالت آمي والله انا ماابغها لولدي لكن هو وابوه ...

قالت آم سعد ياصفية تعوذي من الشيطان دام ولدك يبغها خلاص لاتسوي

مثلي سعد الله يرحمه مات وهو يبغى اخت صديقه وحلفت ماياخذها وخرج

وهو زعلان ولاعاد رجع علي إلآ في كفنه مات وهو قلبه معلق باالزواج والله

اني اموت في اليوم الف مرة اتمنى يرجع واعطيه اللي هو يبغى لكن فات الفوت

ابكي ليل نهار على سعد الحسايف في صدري كل يوم تشب جديدة على ولدي

وانت ياصفية لاتغلطي غلطتي مامعك إلآ ولد واحد خليه يشوف حياته ..

ومن بعد كلام ام سعد وانا احسها متغيره وماعاد تجيب سيرة خلود مره ..لآنها

من زمان تخاف من فكرة آني اموت لآني ولدها الوحيد جيت عندها وهي واخواتي

جالسين وقلت يمه رضاك عندي باالدنيا كلها وانا احس انك باقي زعلانة مني علشاني

اخذت خلود واخاف اموت وانت غضبانه علي وعلشان كذا بطلق خلود اهم شي رضاك

عني والزوجة بدالها زوجة إلآ انت ياالغالية ماراح اتعوضك واخطبي لي أي وحده تعجبك

اهم شي رضاك ..وانا موصادق لآني مستحيل اطلق خلود لو على قطع رقبتي ..

قالت بخوف لآوالله ماتطلقها الله يرزقها بها واشوف عيالك اهم شي عندي سعادتك

هههههههه آمي يبغى لها شوي سياسة وتلين عندها حب تملك وغيره تبغى كل شي

لها وتخاف ان خلود تحرمها مني ..


قلت لها آجل بكرة تجهزي انت والبنات ونروح مكة نعتمر وبعدها ننزل جدة علشان

البنات يشترون لهم اغراض ونروح نتمشى ..قالت آمي بفرحة الله يوفقك ويحفظك

واخواتي مصدومين يناظرون في بعض مو مصدقين لآني كنت اكرشهم كرش

ماعندي تفاهم ..

رحنا مكة والله يغفر لي والله مارحت إلآ علشان خلود على آمل آني بشوفها ونعتمر

ومن الربشة اللي فيني واصك بين الصفا والمروة 14شوط آمي واخواتي راحوا فيها

استغفرالله كل تفكيري عند خلود ولآحسيت إلآ آمي لما قالت احمد معقوله ماخلصنا

سبع اشواط لنا حدود ساعتين الناس جت بعدنا وخلصت وحنا باقي واستآجر جنب الحرم

وانام لين اليوم الثاني من التعب واتصل على جوالها مقفل واتصل على خالي قال والله حنا

في الجبيل خلود بتسلم جدتها رحمة وتعطيها كسوتها ونتمشى ومعنا عبدالله وناصر واهلهم

لماسمعت خالي حسيت الدنيا تدور فيني قلت طيب ليش جوال خلود مقفل قال مشاري رمها

في المسبح إذا تبغى تكلمها بعطيها جوالي .قلت بضيق لا ماله داعي واقفل وضغطي مرتفع

من خلود تروح ولاتقول لي والمشكلة انها رايحه عند زايد اللي سبق وخطبها والطامة الكبرى

ناصر الغثيث اكثر شخص اكرهه اتمنى له الموت حتى يوم الملكة الكل بارك لي إلآ هو ..

تعوذت من الشيطان اللي يوسوس لي ان زايد راح يشوفها او ناصر استغفر الله مستحيل

هي حريصة رحنا جدة واخلاقي قافلة من خلود واتحلف فيها وبنفس الوقت زاد شوقي لها
اشتريت لها سلسال وجوال احس كآني مسحور لها لكن ماراح اخلي تطنيشها لي يمر

كذا هانت بيرجعون يوم الآحد واتفاهم معها ..




آم فضل / قاعدة تبكي كعادتها بس المرة ذي تبكي من الفرحة آخيرآ الدنيا راح

تضحك لها ولعيالها الحمدلله ربي ماضيع صبرها نادية نزل اسمها ترسيم شملها

الآمر الملكي بترسيم كل موظف على بند الآجور وصارت تدرس صباحي الحمدلله

وكرم ربي ماله حد وخطبها صديق ابوخالد زوجته متوفيه ولاعنده إلآ ولد واحد

ودام انه من طرف ابو خالد وافقنا على طول..

فضل / وهو يشوف دموع آمه طبعها كذا تبكي سواء فرح او حزن يتمنى انه

يموت ولآيشوف العيون ذي تبكي لكن هي قالت له انها ترتاح لما تبكي ..

قال يمه ابوخالد اتصل يقول ابو مازن بيغى الملكة الآسبوع ذا او الجاي

ام فضل : خلاص الآسبوع ذا إن شاء الله خذ فلوس من نادية واعط ابوخالد

يشتري الذبائح واغراض الملكة

فضل: ابوخالد قال لي ان الملكة هو متكفل فيها وقال علي الحرام ماتدفعون

ولا ريال والرجال بحطهم في بيتي ..

ام فضل: لا يافضل والله خسارة عليه وهو ماقصر معنا حاول فيه

فضل : والله عجزت معه يقول خلاص هو متكفل بكل شي ..

ام فضل : الله يوفقه و يحفظه والله ماادري كيف ارد جمايله ابوخالد ..


في آبها/

احمد اتصلت على خالي علشان اروح لخلود قال والله انا في النماص

من جيت من الجبيل عند عامل مات وبخلص اوراقه ...

ويوم الآثنين قلت اكيد صايم ماراح يروح مكان واتصل عليه العصر

قال والله انا في المستشفى هو كل يوما اثنين وخميس يزور كل المرضى

اللي في المستشفى قلت له والحل ابغى خلود ضروري ياخال قال تعال بعد

العشاء لآنها صايمة وانواع التصريف .وذحين لي ربع ساعة في المجلس

انتظرها تجي واتحلف فيها...



في غرفة خلود/

خلود وفاطمة معهم مجلة وقاعدين سوالف لين دخلت زينة :

بنت انت باقي متبطحه على المجلة ذي واحمد تحت ينتظرك ..

خلود:بدون اهتمام زينة تعالي شوفي الموديلات ذي روعة .

زينة: وهي تسحب المجلة ياحمارة والله احمد تحت رسلت

تولين تقول لك ..

خلود: وهي تفز يمه وش جابه ذا وش يبي ..

زينة: حلوه ليش جاي جاء علشان يسولف مع آمي ياحمارة قومي

تجهزي ابوي اتصل معصب ويقول وين وخلود وانا بروح اجهز قهوة

خلود: وهي تحس بنضات قلبها سريعة بمجرد ماسمعت آسمه طيب

وش البس

زينة: أي شي على السريع والله عيب تآخرتي عليه

فاطمة : روحي اغسلي وجهك وانا بطلع لك على ذوقي ..


في المجلس/

ابوخالد : المعذرة يااحمد والله نسيت المغرب اقول لخلود انك جاي

ذحين تجي وذا جواز السفر حق خلود إذا تبغى تروح شهر عسل

والشقة حصلت لك شقة حلوه وكبيرة واي وقت تكون فاضي تعال

المكتب علشان توقع العقد ..وذحين انا بروح خلود بتجي ولاتروح علشان

تتعشى معنا ..


احمد: وهو واصل حده تسلم العشاء مااقدر والله مشغول مره ثانية ..

ماشاء الله يعطيني جواز السفر سلامات يحسبني بوديها دبي او تركيا ليه قاعد على

كنز انا اصلآ مستحيل اوديها علشان تكشف وجهها لي هناك والله مامعها إلآ مكه جدة

وإذا عندي باقي فلوس نروح الطائف وبعدين باقي حاقد عليها بسبب تطنيشها ضروري

اكون حازم معها ليش الدلع وهو في ثرثرته الصامته يتوعد في خلود وقاعد يشوف جواز

السفر شوي يشم ريحة عطر مو غريبة رفع عيونة للي واقفة عند الباب وبيدها صينية بمجرد

ماشافها نسي كل شي الوعيد والكلام اللي له اسبوع وهويحفظه علشان يقوله لها ضرب

به عرض الحائط بمجرد ماشاف الآرونج اللي هي لابسته ضاعت علومه مايدري متى

وصلت لعنده وحطت الصينية على الطاولة وكيف هو وقف لها هو تمد يدها علشان تسلم عليه

هو سحب يدها وحضنها وهي تحاول تفك نفسها منه ..

خلود: يممه وش فيه كذا معصب وعاقد حواجبه شكله بيقوم يمحطني باالعقال

علشاني تآخرت لكن بمجرد ماحس فيني تعلقت عيونه فيني وتحولت نظراته

لشي ثاني رجف كل جسمي من نظراته وزاد لما حضني بقوة حسيت ريحة

عطره تخنقني ..

قلت له احمد فكني لو سمحت خالد بيجي ذحين ..

احمد : ماحسيت بنفسي إلا لماتكلمت حاولت اتدارك الوضع بس خلاص

خربتها حاولت اكون طبيعي قلت وليش خالد يجي دوبه سلم علي ..

خلود: وهي خجلانه علشان يجلس معنا ..

احمد: وهو ساكت اخرج جواله واتصل هلا خالد وينك اهاااا طيب لااشوف وجهك

تجي المجلس ..كيف ليش بجلس مع زوجتي انت وش دخلك بيننا اقول لا اشوفك يله سلام.

احمد هو يفترسها بنظرتها بكل جراءة بداية بوجهها الخالي من المكياج ماغير كحل ومرطب

شفايف الزمام اللي في خشمها خدودها المورده من الخجل شعرها المرفوع لفوق وواصل لين

وسط ظهرها مو لابسه لآحلق ولا سلسال ولاشي ماغير الدبلة كانت فتنة اجمل من ليلة الملكة

الجمال والفتنة ذي وهي مو كاشخه ماعندها خبر اني بجي اجل كيف لو كانت كاشخه تبارك

الرحمن نسيت ابو الزعل كله علي الحرام ياخلود مااضيق صدرها بكلمه ذي مثلها حرام تزعل.

يناظر فيها وهي تصب قهوة الآرتباك والتوتر والخوف باين من رجفة يديها وهي

تمسك الفنجال اعطتني الفنجال وامسكه واليد الثانية مسكت يدها لين جلستها جنبي

قلت اجلسي جنبي ترى مااعض والله قربها ذا يذبح قاعد اسيطر على مشاعر اجتاحتني

وهي قربي قلت كيفك ياخلود وسلامة الآسفار وكيف الجبيل حلوه ..

خلود: احس برجفة موقادرة حتى انطق حرفين قلت بخير الحمدلله والجبيل حلوه

بس آبها احلى ..

احمد: وهو يناظر لحركة شفايفها وهي تتكلم بهمس كانت مغريه قال آبها

حلوه اكيد دام خلود فيها..طيب بتاريخ كم تبغي الزواج يكون ..

خلود: وهي ترجف من قربه الزواج احسن يكون بشهر 8 ..

احمد: وهو يفترسها بنظراته لاوالله مو بدري الزواج راح يكون في شهر 7

اختاري تاريخ 25او 26او 28علشان اضبط ايجازتي واحجز القاعة والمطربة ..

خلود: وهي تحسب حنا ذحين نهاية 5 مستحيل باقي شهر ..لا التاريخ مو مناسب

مره علشان الآختبارات ..

احمد: ليه انت عندك دوام وش دخلنا حنا لآانا ولاانت عندنا اختبار ..

خلود: وهي تبي أي عذر بس الزواج مايكون بشهر 7 بس اخواني يختبرون

احمد: وش دخلني انا فيهم خلود بصراحة انا رجال ماعاد عندي صبر ابغى

الزواج في اقرب وقت كلمت خالي وقال ماعندي مانع كلم خلود ليش التآخير

خلود: وهي تحس كآنها في فرن من الحرارة طيب انا مايمدي اتجهز شهر مايكفي

احمد: بكل جراءة موضروري تتجهزي راضي فيك كذا بدون انا بجهزك على

ذوقي وهو يغمز لها بعيونه ...

خلود:من الآحراج مو قادرة تقول شي ..احمـــــــــد وبعدين..

احمد: وهو مستمتع في خجلها ياعيوووووووووووووووون احمد اطلبي

أي شي إلآ تآخير الزواج ماعندي ..


قطع عليهم صوت جواله ويشوف إلآ آمه والله مو وقتك وهو يرد هلا والله..

صفية : هلا احمد رحت تشوف حجز القاعة والآغراض اللي وصيتك فيها

احمد: وهو يقرب خلود ويحضنها مع الجنب ويرد على آمه لآوالله مارحت

اليوم انا مشغول والله انا ذحين عند واحد مشتاق له وكان مسافر وهو يقرب

خلود منه ويحضنها وهي فكت يده وهو يمسكها قالت بروح المطبخ وانت

خذ راحتك وبرجع ..

احمد خلاص يمه ابشري اروح واتصل فيك واعلمك وش صار مع السلامة


خلود : وهي تغسل وجهها تحس بحرارة وزينة واقفه عندها اشبك تبكي

لايكون الديناصور ذا طردك ..

خلود: بضيق لآوالله بس عنده اتصال وخرجت علشان ياخذ راحته ..

زينة : اهااااا اهم شي بشري عساه رومنسي بس وهي تضحك ..

خلود: بضيق زينة انقلعي عني بلا سخافة ..

زينة: عمومآ انا هنا حولك إذا صار شي كذا او كذا صفري لي واجيك

وهبي شانش بروحش مثل ماتقول جدتي فاطمه هههه

احمد: وهو يشوفها تدخل خجلانه يحبها بجنون في اقل من ثلاث اسابيع ملكة قلبه

ماتوقع انه يحبها كذا هي صح جميله وفاتنة ومغريه بس فيها شي ثاني يجذب

طريقتها في الكلام حركاتها كان ناوي ما يروح شهر عسل خارج المملكة بس

من شاف الآرونجي وهو رايح يها لآباالله تستاهل تروح أي مكان هي تختاره

يتمنى ياخذها من ذحين لماكان وحدهم ...تنهد وهو يشوفها تجلس بيعد عنه

احمد: خلود وين تبغين نروح شهر العسل تركيا ماليزيا دبي

خلود: مو ضروري خارج المملكة مكة والمدينة تكفي ..

احمد: ليش ذا شهر عسل هذا انت كل سنه تروحي خارج المملكة ..

خلود: بهدوء احمد الوضع يختلف انت عليك اكثر من قرض ليش

الخسارة ومكة والمدنية افضل

احمد: لآإن شاء الله نروح اختاري انت بس ومن عيوني نروح ..

خلود : بخجل من كلامه تسلم عيونك ...

احمد : وهو ياخذ كيس ويقوم يجلس معها على نفس الكنب معي هدية

ذا جوال ومسجل فيه كل ارقامي اتمنى اتصل تردي مو احصله مقفل

او تعطي مشاري يكسره

خلود: وهي تشوف الجوال مشكور والله ابوي جاب لي اليوم جوال ماكان تعبت نفسك ..

احمد : قربي وارفعي شعرك علشان آلبسك السلسال ..

خلود: وهي خايفة من قربه وهو مره جريء والبلوزة فيها فتحة كبيره يعني

ظهرها كله باين وهي خلت شعرها مفتوح علشان يغطي الظهرها قالت تسلم

خله في العلبة بعدين انا راح البسة ..

احمد: خلود ترى والله انا مااعض قرب لين جلس وراها قال يله ارفعي شعرك

خلود: بيدين ترجف وهي ترفع شعرها لفوق ...

تحس في يده على رقبتها مثل النار كل جسمها يرجف وهي مغمضة عيونها لين حست

في السلسال يستقر على رقبتها وهويقول بصوت هامس احلى من العقد لباسه..

وهي خلاص تبي تقوم ماعاد تتحمل قربه وهو مسكها وثبتها وانفاسة تحرق رقبتها..

خلود: وهي تحاول تفك نفسها احمد وبعدين فك خلاص ..

احمد : يقوم يجلس مكانه وحاس انه مره خربها بس هو في قربها ينسى نفسة ..

غصب عنه ..

خلود: وهي تحس برجفه بكل جسمها قالت احمد اتمنى اللي صار قبل

شوي مايتكرر ..

احمد: وهو مستمتع والله مااضمن نفسي لكن بحاول بصراحة انت انسانة

مغريه وعلشان كذا خلينا نعجل باالزواج افضل لي ولك ..

وهو يشوف وجهها كله احمر من الخجل حس انه خربها مره معها

قال انا ذحين بروح وذي فلوس وإذا احتجتي شي اتصلي في أي وقت

خلود: احمد طيب اجلس شوي ماشربت فهوتك ولآاكلت حلى ..


احمد : وقلبه يرجف كل مانطقت اسمه تسلمين والله والحلى خلاص

الحلا ذا يجيب سكر لكن في حلا ثاني إذا ماعندك مانع وهو يغمز لها

خلود: احمـــــــــــد وبعدين معك والله اروح واخليك

احمد: وهو يمسك يدها ياعيون احمد ماسآلتي وين انا ساكن ذحين

خلود: خالد قال لي انك في شقة كان جلست ابوي يقول عادي

كان جلس في الملحق ...

احمد: والله خرجت قبل يطردني

خلود: وهي تضحك مستحيل ابوي يطردك فديته ..

احمد : وذايب من ضحكتها ومن عيونها قال خلود لك سلام حااار

من بسمة وقرب منها وطبع بوسه على عيونها وهو يقول بسمة قالت سلم

لي على خلود في عيونها وذي إمانة وخرج وهو يضحك ...


خلود: وهي تحط يدها على وجهها يمه مره قليل آدب مايستحي ..

زينة: وهي واقفة وراها مين هو اللي قليل آدب ها ..

خلود: بخوف يمه وجع يوجعك خرشتي قلبي وبعدين وش دخلك انت

زبنة: وهي تضحك مايحتاج شفت كل شي هههههههههههه

خلود: بخوف زينة وش شفتي ..

زينة : والله العظيم شفت كل شي

خلود: بعصبية وش شفتي ..

زينة وهي تضحك شفت الجوال الجديد اللي في المجلس ياوسخه ليش

وش صار ها ؟؟

خلود: ولا صار شي

زينة: وهي تشوف السلسال ياهوو حركات ولد عمتي هدايا وهي تقرب وتشوف

قديم السلسال ابو كلب قديم مره مين باقي يحط حرفين قديم مره ...

خلود: وش دخلك محد طلب رآيك ..

زينة : وهي تقرب وتضحك والله ولد عمتي ماهو هين ذيب

وش اللي على رقبتك ههههههههههههههههههههههه

خلود: وهي بتموت من الخجل زينة وجع يوجعك والله انك وسخة

زينة: وهي تضحك انا وسخة الله يسامحك المهم تعالي ابوي فوق

يبغاك وغطي على رقبتك آمي لآتشوفك بعدبن هههههههههههه..

وهي تقابل فاطمة في الدرج فاطمة سلامات ايش فيك معصبة كذا

خلود: زينة السخيفة ...


في الصالة فوق / خلود والبنات وامها وابوها

ابوخالد: ترى اليوم بعت العمارة اللي في الجبيل اللي عطتك

جدتك رحمة وسعرها حلو وحصلت لك عمارة هنا في آبها جديدة

دورين و ملحق في حي جديد فيه خدمات وبضبط لك الدور الآول

كامل سكن واستقبال والباقي تآجرينها وتستفيدي من المبلغ وش

رآيك ....

خلود : بضيق لآنها راح تخرج من البيت اللي عاشت اجمل ايامها فيه

مدري اللي تشوفه انت وآمي

ابوخالد: امك موافقه والحي قريب منا شارعين بس وعندي

عامل مغربي شغله حلو وجبت لك صور ديكورات والمعتق

اختاري اللي يعجبك والآلوان وهو ينفذها وكمان الآثاث راح نسافر

الآسبوع الجاي جدة انا وانت وآمك وتختاري اللي يعجبك..

زينة: بآعتراض ياسلام آمي وخلود بس وانا ؟؟

ابوخالد: انت عند اخوانك صعبه نروح كلنا فاطمة عندها دوام

زينة: فاطمة عندها دوام مشكلتها انا وش دخلني رجلي على رجلك ..

ابوخالد: وهو يشوف زوجته ساكته عارفه ان صدرها ضايق

علشان زواج خلود قرب وبتروح كل ليلة يحس فيها وهي تبكي

قال آم خالد ليش ساكته عسى ماشر ,,

ام خالد: بضيق ولا شي ..

زينة : لالالالالالالا ايش كذا يمه تعاملي ابوي حرام عليك ترى بخلي

عمتي صفية تخطب له ..

ابوخالد: وهو يضحك وبتحضري زواجي يازينة

زينة: اكيد بحضر موكفاية زواجك الآول على آمي ماحضرت محد عزمني

ههههههههههههههههههههههههههههه

ام خالد: وهي تضحك غصب عنها زينة بلا خبال

زينة : ذحين ضحكتي لما السالفة فيها زوجة ثانيه ومن قبل ابوي متشفق

على نظرة منك عيونه احولت مسكين صدق المثل اللي يقول لاتضرب

الحرمة باالعصى اضربها بحرمه مثلها تتعدل ... زينة لماشافت امها جايه

لهاراحت وراى ابوها بس فرده من حذيان امها سبقتها على ظهرها زينة ابوي

انا في وجهك امنعني من مرتك اح والله تعور يمه ماشاء الله وش التصويب

الدقيق ذا تنفعي في الرماية مايفوتك شي ..

ابوخالد: وهو ميت ضحك تستاهلي وصالحة مستحيل اتزوج عليها مهما كان الله يخليها

زينة: والله استاهل انا اللي ابي مصلحتك وترى امي تتغلى عليك بس قدامك وإذا تآخرت كل وقتها


رايحه جاية زينة خلود فاطمة زينب اتصلوا على ابوكم اشتقت له ..اااااقصد تقول تآخر

آم خالد: وهي تطير عيونها في زينة ياكذابه طيب فيك يازينة

زينة: هيا احلفي ماتقوليها يله

ام خالد: اقول اتصلوا بس مااقول اشتقت له ..

زينه : اهاااا شفت انها ماتحبك تزوج عليها احسن لك خذك مهرة صغيره تهتم فيك

ابوخالد: وهو يضحك زينة وبعدين معك خلاص ..

آم خالد: طيب يازينة طيب

زينة : ليش انت زعلانه ذحين عادي ذا زوجك اعترفي له بمشاعرك الكتمان يقتل الحب

خلود : وهي ميته ضحك هي فاطمة تتمنى تكون جريئه مثل زينة قالت ابوي

انا بروح انام باقي محتاج شي...

ابوخالد: لاالله يحفظك ...


يوم الآربعاء في الديرة /

احمد: وهو خارج من المسجد العصر ويشوف خاله ابوخالد ومعه سيارة

ناصر غريبة وهوعنده اكثر من سيارة غير سيارة خالد

احمد: السلام عليكم ياابوخالد كيفك متى نزلت الديرة

ابوخالد: حياك الله يااحمد والله من الصباح نزلت علشان اساعد فضل

ملكة اخته الليلة عزمك فضل ..

احمد : عزمني الظهر ماقصر بس الآهل مين ينزلهم

ابوخالد: بكل بساطة ناصر الصباح اخذت سيارته واعطيته الجمس علشان

خالد امه تخاف عليه يسوق مع العقبة

احمد: ليش ياخال ناصر يجيبهم وانا البارح عند خلود وماقلت لي

ابوخالد: عادي ماصار شي انت وناصر واحد

احمد: بنفخه لاوالله مو واحد رجاء ياخال خلود ماعاد تركب مع ناصر ولا حتى ابوي

إذا انت مشغول موضروري تجي الديرة او انا اخذها

ابوخالد: وهو يشوف احمد معصب ياولد اشبك معها خالد وامها واخواتها مو وحدها وناصر

مو غريب ..

احمد: زوجتك وبناتك ياخال بكيفك بس زوجتي رجاء ماعاد تركب مع ناصر ذا

وناصر غريب لانعرفه ولاشي ..


بعد صلاة العشاء في بيت الجدة فاطمة /

خلود: فطوم وش اسوي احمد يقول ذحين بيجي اطلعي لي صعبه مره

جدتي فاطمة هنا واخاف عمي حسن او عياله يجون معهم نسخه من المفاتح

فاطمة:قولي له ان آمي في الملكة وماتقدري تطلعي له

خلود: قلت له قال ابيك شوي بس ..

فاطمة : عادي اطلعي له جدتي موجوده عادي راح تتصرف إذا جاء احد

وبعدين محد راح يجي كلهم في ملكة نادية ...


احمد في الصالة جده وبعدين نادي خلود ابغاها شوي بس

الجده : ياولد توكل على الله وش تبغاها ذا الحزه ريحنا ..

احمد: بطفش وليش مارحتي الملكة ترى عيب عليش جيرانش ياجده

وناديه كانت تدرسش ولاتروحي لها والله عيب ..

الجده: ولا بروح عندي بنات ولدي وحدهم اخليهم امهم في الملكة ..

احمد: جده تنادي خلود وإلآ والله ادخل انا لها شوفي حلفت ..

الجده: انا آم حسن انا تحلف علي ياولد صفية توكل يله اسر عني ..

احمد وهو يطنش جدته ويخرج جواله ويتصل هلا خلود تعالي انا

في الصالة عند جدتي بسرعة مستعجل ...

شوي إلآ هي داخله عنده ..جدتها يمه خلود خليك منه تراه خبل

خلود: وهي تحاول تكون طبيعيه هلا احمد كيفك وهي تمد يدها وكاالعادة

يسحبها ويحضنها ويبوس خدها

الجده فاطمة: آنا ام حسن احمد سود الله ذا الوجه فكها ..

خلود: ميته خجل وهي تفك نفسها منه احمد ليش كذا

احمد: بسلم عليك عادي وانت ياجده عادي زوجتي بسلم عليها

الجده: الله لايسلم عدوك استح على وجهك خبل والله انك خبل ..

احمد: وهو يضحك بنت ولدك حلوه اخذت عقلي اااه ياجده عذبتني وهو يضحك

الجده : وهي مستحيه خرجت من الصاله وهي تقول خبل ياالله في صلاح الحال خبل..

خلود: احمد ليش كذا شوف جدتي خرجت ..

احمد : وهو يقرب منها معطي الباب ظهره ومقابل لها قال خليها تروح

انامتعمد اسوي كذا علشان تخرج وبعدين ليش عباية كتف لآبسه لايكون لبستيها اليوم

خلود: بحرج لاوالله عباية فطوم اختي لبستها ذحين علشان ..وماقدرت تكمل

احمد : يلاحظ ارتباكها والخوف علشان ايش ..

خلود: ولاشي يااحمد بسرعة وش تبي قبل احد يجي ...

احمد : محد بيجي لاتخافي كلهم في الملكة قولي ليش لآبسه عبايه في البيت

خلود: احمد وبعدين خلاص لبستها وبس تحقيق هو ..

احمد: وهو يقرب منها ويفتح العبايه وخلود بشهقه احمد ايش تسوي فك

احمد بقوته فكها وهو يفترسها بنظراته بكل وجرئه ويناظر في خلود وهو يضحك

ويقول عادي ترى احب البجامه يعني كان عادي تطلعي بدون عبايه ..

خلود: احمد بلا سخافه خلاص فكني وهي تحاول تركب ازرار العباية بيدين

ترجف ..

احمد: مسك يدها وهو يشوفها خلاص بتبكي قال اسف والله ورفع يدها وهو يبوسها

خلاص خلود اسف والله ..

خلود: احمد خلاص الله يخليك روح فطوم لوحدها تنتظرني لاتحرجني ..

احمد: والله ماكنت ناوي اجي بس لماعرفت ان ناصر هو اللي جابكم ارتفع

ضغطي خلود لاعاد اسمع انك ركبتي مع احد غير خالي حتى لو كان ابوي

خلود: وهي تناظر فيه احمد عادي الوضع بعدين اهلي معي

احمد : حتى ولو ناصر وغيره لآتركبين معه ياخلود رجاء خالي مو

فاضي اتصلي علي او مو ضروري تطلعين من البيت ..

خلود: احمد انت مو واثق فيني

احمد: وهو يناظر في وجهها المصدوم لاوالله اني واثق فيك بس

خلود: بس ايش يااحمد قول ..

احمد: خلاص ياخلود انا بروح اهم شي ماتركبي مع احد

خلود: وهي تمسك يده احمد لحظه لاتروح قول ليش ..

احمد: وهو يتمنى ياخذها بعيد عن كل البشر قرب منها لين حط

جبهته على جبهتها وهو يقول بصوت هامس خلود انــا اغاااااااااااااااااااااار

تعرفين ايش معنى اغاااااااااااااااااااااار حتى من اهلك انا احبك تعرفي وش

معنى احبك هذا انا اعترف لك صح انه بدري اعترافي لك بس ماعاد اقدر

اكتم احبك انا واغاااااااااااار من كل شي حولك حتى لماشفت صورة العرض

في الواتس حاطه صورة عبدالله اخوك ضااق صدري .. راعي شعوري انا اغار

خلود: وهي موقادرة حتى تتحرك علشان تبعده عنها تحس بخدر بكل جسمها

اعترافه الصريح بحبه لها وما اكتفى كمان يغار مو أي غيره حتى من اهلها يغار

موقادرة تقول له شي فضلت تكون ساكته احسن موقادرة تصف شعورها هو اول

رجل يقول لها احبك بنبره ثانيه ومختلفه هو مختلف بكل شي حتى بحضنه مختلف

بس هي تحاول تسيطر على نفسها معه باقي بدري على انها تصرح له وهي بطبعها

تفضل السكوت ..

احمد : وهو حاس صدرها المضطرب انفاسها الغير منتظمه مستسلمه له ماحب

يضيع على نفسه فرصه مثل كذا اغرق وجهها بقبلات ومارجع من نشوته على صوت

جدته من خارج الصالة تقول احمد خلاص ياولد روح الله يستر عليك خل البنت تجلس

مع اختها

قال وهو يبعد عن خلود اعوذ باالله من جدتي تصلح تشتغل في الهيئة ..

خلود وهي موقادره ترد خجلانه مسك يدها وهو معطي الباب ظهره

قال انا بروح تبغي شي ..

وقبل ماترد سمعت صوت الباب ينفتح وظهر لها شخص كانت تتمنى

ماتشوفه العمر كله او مايشوفها وهي واقفه مع احمد تجمد فيها كل شي

وهو يتفحصها بنظراته وهو يقول اووه خلود الحلوه هنا مع حبيب القلب


انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
قديم 12-05-13, 01:16 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البارت الحادي عشــر




الفتاة السمراء زجاجة عطر برازيلي , رائحتها تقتل فتنة وانثى تستحق العناق طويلا ♥




بعد صلاة العشاء /


في مجلس ابوخالد ابومازن كان حاضر معهم جسدآ والروح هناك مع تلك الراحلة

منذ ان رحلت عن دنياها والحزن يسكن جنبات روحه وهذا الحزن يتجدد كل يوم بسؤال

مازن ..بابا وين ماما..بابا متى ماما تجي ..سؤال لايستطيع ان يجد له ايجابه شافيه كل اللي

يقدر يقوله له ماما راح تجي إن شاء الله قريب ..منذ ان وارى جسدها الثرى وهو يبكيها في

كل حين ..فهي سعادته وكان لها من اسمها نصيب اسمها سعاد فهي السعادة والراحة ولآنس

لم تكدره بكلمه او بتصرف ,,لم تقول له لا منذ ان عرفها فمن هي التي سوف تكون عوض

له عن سعاد لذا قرر عدم الزواج سخر نفسه وكل حياته في خدمة آمه وابنه مازن اكتفى بهم

إلآ ان آمه هذه المره اقسمت ايمانآ مغلظة ان لآتحادثه حتى يتزوج فماكان منه إلا ان يوافق

مجبرآ استشار صديقة ورفيق عمره آبوخالد فوافقه الرآي وقال له تثق فيني ترى زوجتك

عندي ياابومازن إنسانه ملتزمة ومن بيت صالح متواضع تريد الستر وراح تهتم في مازن

وآمك وعلى مسؤليتي .قلت له اهم شي عندي ولدي وآمي وماابغاها صغيرة مره ابغى

وحده عاقلة تفهمني وتقدر وضعي ..قال ابشر باالخير وماراح تندم ..ومن شفت بيتهم

المتواضع وانا احس براحة اخوها الصغير في السن ابهرني بتصرفاته وبكلامه اللي

يسمع كلامه معي يعطيه فوق 25سنه رغم انه ماتجاوز 19سنه في النظرة الشرعية

مااهتميت تكون جميلة نهائيآ وكنت متوقع انها نفس اخوها فضل اسمر شوي

وعادي اهم شي تحب مازن وتعوضه حنان آمه دخلت علي إمرأة ذات قوام

ممشوق اطول مني بشوي عيونها واسعه خشمها الطويل ذات بشرة سمراء

برونزيه ملابسها عاديه جدآ بلوزة وردي وتنوره جنز وحاطه طرحتها على

شعرها حتى الكحل مو حاطة بس فيها جاذبيه بشكل كبير حتى حركاتها جلستها

دخلت علي بالشكل ذا كآنها تقول انا كذا على طبيعتي بدون مكياج ولاشي

واثقه من نفسها بمجرد شوفتها وانا احس بشي قديم سبق ودفنته مع سعاد

تجاهلته ...رجع من افكاره على صوت ابوخالد : ابو مازن الشيخ يكلمك ..

ابومازن وهو يحس بآحراج هلا يايشيخ معك ..

الشيخ : نملك ذحين علشان مشغول والله

ابو مازن على بركة الله ..

الشيخ : من ولي آمر العروسة وهل عندها شروط علشان نوثقها

فضل : وهو يحس انه محتاج يبكي من شدة الفرحة اخيرآ راح يطمن على

اخته ..انا ياشيخ ولي آمرها والشروط سبق واتقفنا عليها ..

الشيخ : كم المهر

ابو مازن : مئة الف ريال

فضل : ياشيخ ولايهون الحاضرين حنا شرطنا مئة الف لكن 20الف مني للأبو مازن

هو قبيلته بدال دخلتهم علي ...وعشرة الف ريال مساعده منا له في اثاث لبيت آختي

وعشرة الف مساعدة في تكاليف الزواج ولانبغى فلوس توقيع ولا كسوه ولاشي..

وفلوس المرواح في بيته حسب استطاعته يعني المهر 50الف بس

ابومازن : لايافضل انا موافق على كل الشروط من البداية وانا مقتدر الحمدلله

فضل : برجاحة عقل الله يزيدك ياابو مازن من فضله وحنا نشتري رجال مثلك

والفلوس وسخ دنيا تروح ولاتبقى إلآ الشيمة والمعروف اهم شي انك تعز اختي

وتحترمها والنبي صلى الله عليه وسلم (بارك الله في قليلة المهر ) وحنا ماوافقنا

عليك وحنا داخلين على طمع ..

كل اللي في المجلس بصوت واحد : بارك الله فيك يافضل


في بيت ام فضل المجاور /


الحوش كله مفروش زل آحمر كراسي وعقود اللمبات كاملة حفلة ملكة بسيطة مختصره

اهل العريس وجيران ام فضل المرآة المحبوبة ريحة البخور تعج في المكان وانواع

مختلفة من الحلويات والمعجنات والعصائر كل شي في الملكة متكفل فيه ابوخالد حتى

الدي جيه وفستان نادية حالف محد يساعده بشي مو غريبة على ابوخالد ...

ام فضل قاعده مع الحريم بهيئتها المعتادة والبسيطة قاعدة تقاوم ماتنزل دموعها وهي

قاعدة تشوف الحوش اللي كان خير شاهد على معناتها فهنا كانت تخبز تحت لهيب الشمس

الحارقة ..وهناك كانت تبكي عندما لاتجد مايسد حاجتها ..وعند شجرة الحنا كانت تقف عاجزه

عندما اجتاحت مياه الآمطار بيتها في كل زاوية من هذا المكان كان لها فيه وقفه مع دموعها هنا

وهناك كانت عروسها هذه الليله تشاركها تلك الوقفات بصمت وذلك الرجل الصغير

فضل لكن لايدوم حزن ولا يستمر عسر فكل دعواتها تلك لم تذهب عبث كان لها

عند الله آمد ووقت معلوم ..هذا المكان هذه الليله شاهد على فرحة عظيمه لاتستطيع التعبير

عنها الليلة ملكة نادية رجعت من افكارها على صوت الباب الخارجي وفضل ينادي

يمه وراحت له شافت وجهه وهو منور ويضحك قرب منها وقال اول ابارك لك انت

مبروك ملكة نادية يمه وعقبال سماهر يارب خذي الدفتر خل نادية توقع وتتجهز شوي

راح يدخل ابو مازن وكلمي آمه واخواته يدخلون يمه يدخل المجلس عند نادية مافي لا زفه

عند الحريم ولاشي طيب لااسمع انه انزف معها مايجوز يمه ..

ام فضل : وهي تاخذ الدفتر فديتك ياروح آمك وعقبال مااشوفك عريس يافضل

فضل : وهويضحك اوووه باقي بدري يمه الزواج علي حرام لين ابني لك عمارة

تليق بك واجيب لك شغاله واعوضك عن الآيام الماضية ...وخرج


في مجلس الرجال /

ابوخالد : بفرحة مبروك ياابومازن اخيرآ مابغيت الحمد لله بس شوف ترى

نادية في ذمتك لو جت تشتكي منك والله محد يوفق لك إلآ انا تراها يتيمه

ابومازن : إن شاء الله بس انت مو ملاحظ ان غثيتني اليوم كله خلاص الوصيه

مره وحده ..

ابوخالد: بروحه الطيبة احذرك بس وتجهز علشان تدخل ووين الهدية اللي

قلت لك تشتريها لايكون ماجبتها .

ابو مازن : والله ماله داعي ادخل ..والهدية في السيارة يااخي انت عليك حركات مراهقة..

ابوخالد: ليه حرام عليك تكسر فرحتها ..وحركات المراهقة يازينها باالحلال ترى بعطيك

دروس في الرومنسية ترى اعجبك هههههههههههه

ابو مازن : لافكنا باالله من خبالك ياابو الرومنسية والليالي الحمراء والله انك مراهق صدق

ابوخالد: يعني لما اروح فندق انا وزوجتي ونسافر لوحدنا صرت مراهق الله يعين نادية عليك ..

ابو مازن : مستنكر محمد انت من جدك باقي تروح انت وزوجتك فنادق وحركات خبال من جدك

ابوخالد: والله اروح عادي مو حرام ولاعيب يله توكل على الله فضل جاء وخلك رومنسي شوي ..


ناديــــــه/

لم ترسم في مخيلتها فارس احلامها كيف يكون ..كل احلامها قيدتها وزجت بها

زنزانة الآهمال ليس يأس وقنوط ولكن من منطلق لن يآخذ رزقي آحد

كانت لها امنيه واحده فقط ان تستطيع ان تمسح كل لحظة شقاء وتعب

عن آمها كثيرآ ماكانت تشارك آمها تلك الدموع تواسيها تصبرها بآن الحال لن يدوم

فبعد الليل البهيم فجر جميل احسنت الظن باالله فجائتها السعادة من كل حدب وصوب

وظيفة وزوج مقتدر لم يتجاوز 43سنة مرحلة النضج والكمال في الرجل ...

آم فضل/ يمه نادية خلاص اخلي رجلك يدخل جاهزه

نادية : بخوف فطري ايوه يمه بس خليك معي طيب

آم فضل : وهي تحارب دموعها طيب فديتك انا حولك

ابو مازن وهو واقف وشايل ولده ومعه آمه واخواته يباركون له

وآمه تبكي مو مصدقة ان ولدها تزوج 4سنة ونص وهي تحاول فيه ويرفض

وغصب اقتنع ورفض بنات عمه وبنات خواله يقول بتزوج وحده من خارج

العائلة افضل واللي مريحها اكثر اهل زوجته مره متواضعين وناس طيبه

ابومازن وهو يسولف مع ولده /

مازن بابا صح حنا ذحين بروح عند ماما انت قلت لي البارح ترى اللي يكذب

ابله ابرار تقول ربي يدخله النار ..

ابومازن: بتنهيده ايوه حبيبي ذحين نروح عندها بس خلك مؤدب

ودخل ومعه امه واخواتها وصوت الدي جي واصل لحد عنده وصوت

آمه وهي تدعي له بمجرد دخوله حس بشعور غريب يتسلل له موقادر

يميز الشعور ذا دخل وهو يشوف نادية جالسة معها آمها بمجرد دخولهم وقفت

كانت جميله سمارها الجذاب عيونها الواسعة وزادها الكحل جمال اهدابها الكثيفة

لم تتكلف كثيرآ مجرد تسريحة بسيطة ومكياج بسيط وفستان موضح تفاصيل جسمها

لاحظت لما آمي سلمت عليها رجعت هي تبوس راس آمي ويدها مره انبسط من حركتها

ذي إن شاء الله انها بنت حلال وسلمت عليها ولبستها الدبله قالت آختي يله يمه خلي العرسان

يجلسون لوحدهم وخرجوا ومازن مارضي يخرج معهم وقال لي بصوت هامس بابا عادي

اروح اسلم على ماما قلت روح عادي يله وانا اراقبة بمجرد ماوقف قدامها ومد يده مسكت يده

وقربته منها حضنته وهي تبوس رآسه ..

نادية: ماادري وش هي حقيقة مشاعري الليلة مو فرحانه ولا متضايقة عادي اللي احسه اني ارتحت

مره لماشفت آمه ولماجاء ولده سبحان الله حسيت براحه اكثر احب العيال الصغار مره وهو يتيم

شكله مره يجنن ماشاء الله لابس ثوب ابيض ودقله وغترة بيضاء سمعته يكلم ابوه شوي وجاني

لماشفت وجهه على طول بدون شعور حضنته انا ذقت طعم اليتم رغم ان آمي ماقصرت علينا

وفقد لآب اهون من فقد الآم رجعت من افكاري على صوته الصغير صح انت ماما ..

لماسمعت كلمته ذي على طول دموعي نزلت بلعت ريقي وانا اقول ايوه حبيبي انا ماما

مازن : وين كنت ياماما تآخرتي مره كل يوم آسآل بابا اقول وين ماما ويقول قريب بتجي

نادية : لاتعليق ودموعها تنزل آسف حبيبي كنت مشغوله بس لاخلاص ذحين ماعاد اروح

واخليك ..

مازن: ايوه لاعاد تروحين ماما علشان كل يوم في الروضة اصحابي منهد وحسام يقولون لي

مسكين انت يتيم ماعندك ماما وانا ابكي ..

نادية: وهي تشد عليه في حضنها ياحبيب ماما انت مو يتيم انت شاطر وهو قالوا لك كذا

علشان هم غيرانين منك

مازن : بفرحة حتى ابله ابرار قالت لي كذا وحطتهم عند الوجه الزعلانه علشان هم اشقياء

وانا اعطتني هدية وخلتني العب في الرمل ..طيب عادي تجين يوم الحفلة في الروضة كل يوم

اقول لجده تروح معي وتقول انا تعبانه ..

نادية : بروح معك كل يوم إن شاء الله لآني احبك خلاص

مازن : بفرحة بابا شفت ماما نادية تروح الروضة معي يوم الحفل

ابومازن : وهو يسمع الحوار المحزن المبكي بين نادية ومازن كان حتى هو يبكي اعجبه تفاعل

نادية معه رغم انها اول مره تشوفه خاصة لما قال له (كل يوم آسآل بابا وين ماما ويتقول قريب تجي)

اخذ الكيس ووقف قريب منها وهي على طول نزلت مازن ووقفت وهو يناظر فيها عيونها مليانه دموع

قرب منها لين مسح دموعها وهو يقول المعذرة مازن خرب عليك المكياج ..

ارتجفت من حركته الغير متوقعه وهي تمسك مازن وتقول لآوالله عادي فديته عسل ..

ابومازن : خذي ذا جوال ومسجل فيه ارقامي إذا احتجتي شي اتصلي ...وهو يمسك يد مازن

ويقول يله يا بابا نروح ..مازن وهو يمسك في فستان ناديه لا بجلس عند ماما هي تحبني

ابومازن : وهو يحس انه تورط ذحين كيف يفهمه قال حبيبي مازن ذحين نروح عند الرجال

عيب نجلس مع الحريم

مازن: لالا بجلس مع ماما

نادية وهي تشوفه كيف متعلق فيها قالت بخجل ابو مازن خله معي عادي بحطه في عيوني

ابومازن : وهو يحاول يهرب من قربها المتعب له ماتقصري بس ضروري اخذه

نادية : وهي تنزل لمستوى مازن وهي تقول حبيبي روح ذحين مع بابا عند الرجال وبعدين

إن شاء الله انا بجي خلاص وخلك شاطر علشان اجيب لك هديه حلوه

مازن : وهو ماسك فيها بروح بس انت لاتروحين طيب علشان نجي وناخذك

نادية : وهي تحضنه طيب ياروحي انتظرك وخرج ...



في بيت الجده/

بمجرد ماشافت وجهه الكريه وصوته البغيض تيبس فيها كل شي تحس انها روح

بلا جسد تبي تتحرك تهرب من امام نظراته الوقحه بس موقادة كآن الآرض التصقت فيها

شيلتها على رقبتها موقادرة ترفعها وتستر نفسها كل تفكيرها ان جابر راح يفضحها

جابر : ياسلام ماخذين بيتنا شقة لكم علشان جدتك تنام بدري وانتوا تاخذون راحتكم

احمد: مو مستوعب شي يحس بآنه يحلم خاله جابر مسجون وغير كذا كلامه الوقح

كل همه يخبي خلود عنه اللي صارت وراه وحاطه وجهها في ظهره وتبكي عجز

يتصرف قال: خلاص ياخال لوسمحت اطلع برا شوي زوجتي هنا

جابر: بواقحة حلوه زوجتي اصلآ انت اخذتها وانا ابغاها وراح تطلق وانت متشوف

الطريق هي لي عمي محمد قال خلود لك

احمد : جن جنونه وهو يقفز عليه ايش تحلم ذي زوجتي واحترم نفسك ورجع يطالع فيني

وهويقول بصراخ ادخلي يله عند جدتي بسرعة

خلود: وهي تتمنى انها تحلم هي تعرف جابر شراني مايعرف لامذهب ولاسلوم ومن بكره

ماراح يخلي احد إلآ يعلمه واول من بيفرح عمتها صفية وسيرتها راح تكون على كل لسان

قالت احمد تعال خلاص خله الله يخليك وهي تشوف احمد تضارب مع جابر وجدتها جت على صوتهم

وتحاول تفك بينهم وتهاوش جابر واحمد وتدعي عليهم وكل ماقال جابر كلمه نط احمد عليه وجدتي

تعبت بينهم ..اخيرآ حطت الشيلة على شعرها والباقي على وجهها بس موقادرة تدخل بينهم

هي تشوف جدتها كآنها لعبه بينهم كل واحد يدفها شوي علشان يضرب الثاني شوي اللي تحس بواحد

يدخل مع الباب ويدف احمد بقوة عن جابر ويبعد جدتي عنهم وهو يقول خير وش صار اصواتكم

لين الشارع ..

جابر: وهو يحاول يوقف النزيف من خشمه والله ولد عمتك ال.....) حصلته مع خلود ال....) هنا

مستغلين ان جدتك نايمه وماخذين راحتهم يحسبون انهم في آبها ودوبه يكمل كلامه إلآ احمد يرجع يقز

عليه واسمع اصواتهم ويرجع عبدالرحمن يبعد احمد عن جابر وهو يقول خير يااحمد تضرب

خالك ولا في بيته كمان استح على وجهك ..

احمد: بعصبية ايوه بضربه وادق لحيه دق دامه يتكلم في زوجتي

اخيرآ تحركت انا واسحب احمد وانا اترجاه احمد تعال خلاص احمد حرام عليك وجدتي

معي وغصب اخذه للغرفه الثانية وانا منهاره خلاص

فاطمة : كنت قاعدة في الغرفة مع تولين ومشاري وخلود مع زوجها شوي إلآ اسمع انا وجدتي صياح

وهوشة تخرج جدتي والبس انا جلال الصلاة واشوف إلآ احمد ماسك عمي جابر ومضاربه جابر قاعد

يتلفظ بكلام وقح على خلود بصراحة انا فار دمي اكره اعمامي وعمتي صفية مااطيقهم ومستحيل اتصل

على ابوي عند الملكة قلت مافي حل إلا خالي عبدالله واتصل بسرعة ويرد قلت خال تعال بسرعة حنا

في بيت جدتي فاطمة خلود تعبانة واقفل واخرج عندهم الصالة إلآ على صوت عمي جابر وهو يقول

ذي ....,..........)كلام وسخ وقذف ..ويقول مثل آمها صالحة تربيتها لكن والله ماغير احمد يطلقها واخذها

انا عمي محمد قال خلود لي وبعدها اعرف اربيها وانا لماسمعت كلامه جن جنوني

وادخل الصالة واقوول تررراب في وجهك ياخريج السجون صالحة وبناتها تاج على راسك انت وغيرك

واحترم نفسك ياوقح المفروض انت ماتتكلم لآنك شوهت سمعت ال حريقي

جابر : اوووووووه الحلوه الثانية هنا الدكتورة فاطمة أي سمعه تتكلمي عنها وانت

وش وضعك في المستشفى ياحلوه ..

فاطمة : اجتمع في قلبها قهر وحقد على عمها جابر وعمها حسن اللي حاربوها بمجرد

دخولها التمريض ماحست بنفسها كيف مشت لين وصلت لعنده وهي تقول تفووووووو

عليك ياالسربوت ياالحرمة انا رجولي في الآرض اطهر منك ومن عشرة مثلك صحيح انا

ممرضة لكن حافظه نفسي

جابر: وهو منصدم من حركتها ويمسح وجهها انا سربوت يافاطمة ال.....) وامك...)

وقبل لاينطق ماحس إلآ في شي شايله من الآرض ويرصه على الجدار عبدالله وكل جنون

الدنيا راكبته وتبغى مين .....) ها ياجابر تبغى مين تكلم ويد مثبته بها في الجدار واليد الثانية

ماسك فكه وهو يقول انطق احسن لك وعبدالرحمن يحاول يفك عمه من يد عبدالله لكن وين

عبدالله اطول واضخم جابر وهو عارفه انه ماراح يفلت انا جيت وحصلت خلود مع احمد هنا

تخيل حصلتهم وحدهم وهم ........) عبدالله لماسمع اسم خلود ثار من جديد وكف قوي سكت

جابر ويرجع يشد شعره قاعد تقذف خواتي ياسربوت وبنات اخوك ياعديم المرجلة وش دخلك

خلود مع زوجها انت وش دخلك ..ويرجع يركله على بطنه ويمسك فكه ويعصره ويقول جابرطلع

لسانك انا سبق وحذرتك خلود ماعاد تجيب سيرتها لابخير ولا بشر بس الظاهر انك تحسبني امزح

طلع لسانك والله اقطعه لك انا شيمتك ياكلب بس منت حق شيمة ..

عبدالرحمن : وهو يشوف ملابس عبدالله كلها دم وعمه متكور على نفسه ويرجع عبدالله يرفعه

ويضربه قال : عبدالله خلاص فكه حرام عليك والله تراها بحق وفيها حقوق تضربه في بيته

عبدالله وهو آذن من طين وآذن من عجين كل اللي يشوفه ذحين دموع خلود قدامه اكثر من مره

يحذر جابر قال جابر قول التوبة ياصالحة وخلود ماعاد تجيب سيرتهم

جابر : وهو يحس بطعم الدم في حلقه والله ماعاد اجيب سيرتهم بس فكني والله بموت

ياعبدالله حرام عليك فكي بينكسر والله

عبدالله : وهويشد عليه اكثر تستاهل والله جابر ان جاني خبر وسمعت انك قلت

اللي صار الليلة لجنس مخلوق قسم باالله ماغير اهب لك ضربه تسبب لك عاهة مستديمة

ودفه لين طاح على الارض والتفت وهو يقول فاطمة وين خلود ..





في الغرفة عند خلود منهارة تبكي

احمد وهو حاضنها يحاول فيها تسكت بس هي منهاره مره وتبكي وهويقول خلود اش خلاص

ياقلبي اسكتي ماصار شي خلاص

الجدة: حسبي الله عليك انت وجابر صدق من قال( انسب الخال يجيك الولد) لعنبوا ذاك

الخال على ذاك الولد كل اللي صار من تحت راسك يااحمد اقول لك اسر عنا وانت ماريحتني

منت ساعي خير خل قلبك يبرد ذحين هي بتموت وجابر من بكره بيتهرج بها على كل واحد

واول من بيفرح آمك حسبي الله على جابر ونعم الوكيل اشقاني وهو صغير واشقاني وهو كبير

آحمد: وهو موناقص كلام جدته والله ان تكلم ان ذبحه على يدي هذا حلفت ترى ماعندي مشكلة

خلود بمجرد ماسمعت كلام احمد بكت اكثر وهو يحضنها وهو يقول انا اسف والله ياخلود

ويشد عليها في صدره ويحس دموعها مثل النار تحرق صدره

عبدالله وهو داخل شاف خلود بحضن احمد منهاره بسرعة جلس عندها وهو يقول

وش سوا فيها لايكون ضربها السربوت ذا

احمد: لآ بس شافته وخايفة

خلود: بمجرد ماشافت عبدالله وثوبه الآبيض كله دم قالت عبدالله لايكون ذبحته ليش الدم ذا ..

عبدالله : بقهر على خلود ايوه ذبحته وراح اذبح أي احد يعترض لك حتى لوكان ابوي

خلود: ماعاد قدرت تقول ولا كلمة كل اللي تحسه صداع وتنمل في اطرافها

احمد: لما شافها انجن وهو يضرب خدها يحاول يصحيها وعبدالله نفس الشي

فاطمة اللي كانت واقفة عند الباب وشافت كل شي ماعاد تحملت دخلت وهي تقول

احمد لوسمحت اطلع خلني اشوفها يمكن انخفاض ضغط

احمد: مثل المجنون يضرب في وجهها ويقول خلود لاتموتي والله اذبح جابر والله واذبح روحي

بعدك خلود قومي

الجدة : وسع عنها خل اختها تشوفها وهو قام فاطمة تمسك يدها فعلآ النبض ضعيف مره

قالت خال انخفاض ضغط بروح اجيب لها ملح واجي ...



بعد ربع ساعة /

خلود سادحة واحمد وعبدالله عندها رافضة تروح المستشفى

احمد : إذا جاء خالي وش نقول له

عبدالله : ماراح نقول له شي بقول له شافت البسه(القطه) وتروعت ماله داعي

احد يعرف وجابر ماراح يتكلم ..


عبدالرحمن/ في السيارة علشان يجيب علاج لعمه جابر قاعد يتذكر شكل فاطمة

اووووووووف عصبية نار شخصيتها قوية انا لماشفتها ماعاد قدرت حتى اتحرك

ولآارمش شكلها ماانتبهت اني موجود عليها بس جلال الصلاة ووجهها كله باين

مره حلوه رغم انها كانت معصبة وكل كلامها في كفه لماتفلت عمي جابر في كفه

هههههههههههههههه انصدم ماتوقع تسويها حسيتها لوكانت لآبسه حذيان اتوقع

انها راح تضربه شريرة بقوة والله اني رجال لكن مو مثلها اعوذ باالله نار وجن

جنونها لما جاب سيرة التمريض حسيتها تقصد ابوي ..بس حزنت على زوجة

احمد مسكينة الله يصلحه عمي جابر صوتها وهي تبكي تقطع القلب الله يستر

لوعرف خالي محمد بتصير مذبحه واللي جاه من عبدالله يكفي اعوذباالله من

عبدالله كآني ماسك جدار مو راضي يتحرك سمعت صوت الفك حق عمي

جابر بس يستاهل والله مادافعت عنه حب لآوالله إلآ من باب انه عمي وعيب

في حقي ينضرب وفي بيته ولآافزع معه ...

ولماشفت فاطمة طنشت عمي جابر وجلست اتآمل فيها وهي معصبة وتناظر

في عبدالله وهو يضرب عمي جابر بنظرات كلها تشفي اعوذ باالله قلبها قاسي

علشان كذا هي ممرضة اااه الليلة احس اني حبيتها اكثر اعشق القوة في الآنثى

اتمنى امي كذا واخواتي اااه يارب جعلها من نصيبي ويهدي ابووي ..








ناصر/ من بعد ملكة خلود وانا تعبان نفسيآ موقادر اركز حتى بشغلي صورتها

وانا شايلها من راضية تفارق خيالي رحت مكه وانا ادعي و ابكي ان ربي ينسيني

حب خلود وزاد حبي وتعلقي بها ليلة ملكتها بكييييييييت قهر ليش توافق على احمد

وانا لا ومن حقدي عليه ماباركت له وحضرت علشان عبدالله وابوخالد وجالس اعذب

نفسي والمشكلة انا توسط لهم في المستشفى علشان تخرج التحاليل بسرعة ..

محاسن وهي تدخل يمه ناصر وش فيك طعني قلبي عنك ..

ناصر : اول مره احد يشوف ضعفه لكن تعب وهو يكتم قال تعبان يمه ولدك تعبان

وبيموت والله

محاسن : بخوف بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك ايش متعبك

ناصر: بكل صراحة وجرئه خلووووووووووود يمه اتعبتني موقادر

انساها والله يمه تعبان صح انه غلط بس انا تعبان قلبي يمه موبيدي

محاسن :وقبلها ينعصر على ولدها بس ضروري ينسى خلود واللي يسويه

غلط قالت بحزم ناصر حرام ياولدي اتق الله البنت متزوجة باقي تفكر فيها

خلاص هي مو من نصيبك اتق الله في نفسك ..

ناصر: غصب عني والله يمه قلبي مو انا

محاسن : مافي شي غصب عني وصلاتك ياناصر معقوله مانهتك عن

الافكار ذي اجل صلاتك مو صحيحة اربط على قلبك وخل خلود في حالها ياناصر

اللي جاها من ابوها يكفي والله يرزقها مع احمد ويكفيها شر آمه وانت ربي يوفقك

مع بنت عمك خلاص ياولدي بنت عمك امانه عندك حتى هي ضحية مثلك لاتكون

انت والزمن عليها عاملها بمايرضي الله ..وخلود ياناصر طيب النفس منها خلها تسعد

مع زوجها ترى ان قعد كذا نفسك فيك ماراح تتوفق مع زوجها وادع ربك بكل صلاة

ان ربي يرزقك حب عبير..
وخلود آنساها براضي عنك ياناصر انسى خلود والله اني تمنيتها


لك وتقعد عندي وتحت نظري واعوضها لكن ربي ماكتب حكمة الله ياولدي..






بعد اسبــــــــوعين ..

احمد: وهو واصل حده اسبوعين وهو مايشوف خلود و لآترد على جوالها راح اكثر

من مرة بس خالد يقول نايمة او في السوق مع آمي ..ضغطه مرتفع مشتاااااااق لها

وهي تصد عنه صح انها تعبت بسببه بس خلاص اعتذر منها بس مدري وش فيها

زعلانه اوشكلها خلاص كرهتني واليوم حنا رايحين البحر مع اهل خالي محمد

وعبدالرحمن واهله وعبدالله والغثيث ناصر مجبر اروح لعل وعسى ترضى

اشوفها الآسبوع الجاي عندي مداهمة مع الهيئة وفرق من الطواري وكر دعارة

وتصنيع خمور في جبل في آبها والله يستر بس ..تنهد وهو يسمع امه تعيد نفس

السالفة ..

صفية : نادية عليها حظ تعينت وتزوجت بنفس الوقت الله يرزق بناتنا

بسمة: قولي ماشاء الله ياخالة والله نادية تستاهل مسكينة ظروفهم كان ربي

يعلم فيها

صفية : امس رحنا عندهم وجتهم آم زوجها وتسلم على رآسها ويدها وتحتفي

فيها مؤدبه ماشاء الله رغم ان مهرها إلآ 50الف بس وحنا اللي مهر يكسر

الذهب مالقينا شيمة ولا معروف عند صالحة وبنتها..

احمد: بضيق واخلاقه قافلة يمه من النهاية ليش تبغين خلود تسلم على يدك وراسك غصب

هو هي بنت الناس مو بنتك مالك شرط عليها ..

صفية : زوجة ولدي وواجب عليها تحترمني

ابراهيم ( زوجها) كاالعادة راكب قدام ويده في الجوال صح هو ساكت بس إذا

تكلم يوجع الله واكبر يازوجة ولدك وتحترمك انت اسآلي نفسك متى اخر مره سلمتي

على آمي وهي خالتك بغض النظر عن انها آم زوجك ولا بينك وبينها إلآ جدار وتروحي

هناك تسولفي إذا في جمعة حريم ولا تسلمي على آمي هيا خلي خلود في حالها ياصفية

آخر مره احذرك ذحين بنطلع نستانس واسمع انك كدرتي خاطر خلود بكلمة انت او بناتك

احمد: براحة من كلام ابوها والله لوسمعت ان وحده من البنات تكلمت على خلود انهم ليندمون




في سيارة ابو خالد الجو هناك مختلف وناسة وضحك

ابوخالد: حنا إن شاء الله اليوم رايحين جازن مدينة الفل حاجز شاليه لين يوم

الجمعة علشان خلود تغير نفسيتها شوي

زينة : بلقافة فديتك ياابووي احبك والله خلنا نروح الراشد مول والقرية التراثية وخيمة

الآسر المنتجة بليز لاتردني

ابوخالد: وهو يضحك كل ذي نروح لها مافي وقت مره يادوب نجلس على البحر

واللي قلتي عنها مره ثانية نروح إن شاء الله

زينة : خلاص زعلانه منك انت الخسران

فاطمة: الله اكبر وش بيخسر إلآ بيرتاح منك

ابوخالد: كل شي ولا زعل زينه الغالية لها عندي خبر راح يفرحها

زينة: وهي تنط لين وصلت عند ابوها قدام قول وش هو فديتك ..

ابوخالد: فكري وش هو يله ..

زينة : امممم صح انك موافق اسكن في جازن علشان ادرس هندسة

ابوخالد: اغسلي يدك اخليك تسكني في جازان تداومي كل يوم من آبها وترجعي

زينة : اووووم التحطيم طيب اممم خطبت صح ويتتزوج ..

آم خالد: وهي تقرصها خبط ذا الراس قولي آمين

زينة: اح يمه اعوذباالله ماتعرفين المزح طيب عادي إذا تزوج إنسان

متقدر ماليآ خليه يساهم في القضاء على العنوسة حرام عليك كم لك متزوجة يمه

28او29سنة خلاص اعطي ابوي مسكين اخلاء طرف ..زينة أي يمه اح خلاص

والله انه ماراح يتزوج عليك مدري وش سويت فيه شكل عمتي صفية صادقة ههههه

آم خالد: بعصبية طيب يازبنة شكلي ماربيتك صدق

ابوخالد: هههههههههههههههههه وهو يضحك ويبي يغير السالفة زينة ابشرك

يوم السبت راح تجي الشغالة

زينة: بفرح قوووووووول والله من جد اخيرآ

فاطمة: ابوي وش جنسيتها

ابوخالد: اثيوبية طبعآ امك رافضة الفلبينية ..

وفاطمة: ليش مانبيها والله وسخين ومتوحشين

زينة : ليه امي ترفض الفلبينية كان جتنا وحده مزيونه علشان تتعرف على زوجة

عمي آبراهيم ..

ابوخالد: زينة فكينا من عمتك صفية لاتسمعك بس ..يله انا بعبي بنزين وانتوا

اللي تبغى تشتري من السوبر تنزل وابتصل على خالد ينزل معكم

زينة: فطوم زينب يله ننزل وانت ياخلود

خلود: وهي ساكته طول الوقت لا مالي خلق انزل

زينة : بهمس ترى النفسية ذي كلها من اسبوعين عارفة سببها

عشان ماشفتي احمد ترى واضح كل شي هههههههههههه ذحين عوضي ياماما

الليلة قمرة 15 اجلسي معه على البحر وانواع الرومنسية بس انتبهوا ترى الناس

تصور هههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود: يممممممممه شوفي زينة الوسخة

ام خالد: انا عارفة انها وسخة طيب في زينة

زينة: وهي نازلة سبحان الله جبنا سيرة القط جانا ينط هذا احمد

مرتز في السيارة هههههههههههههههههههههههههههههه

خلود: تلتفت وتشوفه وهو جالس يعبي بنزين قريب مره تحس بنبض قلبها

تزيد مشتااقة له مره بس كل اتصل ماترد وإذا جاء البيت تصرفة موقادرة تنسى

اللي صار لها بسببه رغم ان ربي نصرها على جابر الآسبوع الماضي مسكته

الشرطة وهو يهرب اسلحة ومجهولين وذحين مسجون واكيد راح يطلع إذا شمله العفوا..


عبدالرحمن : واقفين كلهم في المحطة قال له عمه محمد خالد وسعود شكلهم سبقونا

عبدالرحمن : ايوه سعود تجاوزني يمكن له ربع ساعه ليش وش بغيته

ابوخالد: البنات نزلوا السوبر وماعاد فيني انزل معهم لكن بكلم عبدالله يلحقهم

عبدالرحمن : وهو فرحان لاانا بنزل بس مين اللي نزل

ابوخالد: زينة وفاطمة وزينب ومعهم الصغار انتبه لهم ..

عبدالرحمن : وهو ينزل ويدخل السوبر زحمة كان ماعرفهم ويدخل لين

قسم الشبسات ويشوف ثلاث واقفين عرفهم ب مشاري مشى لين وقف قريب منهم

وشال مشاري اللي شافته فاطمة تحسبه حرامي بياخذ مشاري وانها تهجم عليه نزل

اخوي ياحرامي بسرعه نزله قبل اجمع الناس عليك

عبدالرحمن : لماشافها معصبة وترجف قرب منها وقال اص ولا كلمة انا عبدالرحمن

عمي قال لي اجي معكم

فاطمة : برعب حسبي الله عليك طيحت قلبي نزل مشاري بسرعة اشوف

عبدالرحمن : وهو مطنشها واخواتها واقفين قال يله خلصوا عمي ينتظرنا

اللي تخلص اغراضها تحطها عند المحاسب وترجع السيارة وانا بجيبها

فاطمة : بعناد وكره له سحبت يد تولين وهي تقول اشتروا واللي تخلص

تجي عندي ونروح مع بعض نحاسب معي الفلوس وراحت

عبدالرحمن : وهو يشوفها تمشي بعصبية طيب يافاطمة نشوف

كان يراقبها اخواتها خلصوا وهي باقي تعاند وجينا عند الحساب اخذت

اغراض اخواتها كلها بنفس العربية وراحت تحاسب عناد فيني ورحت معها

ووقفت قريب منها قلت فاطمة بلا عناد خلي الآغراض وارجعي السيارة

انا بحاسب قالت : بكل وقاحة محد طلب منك وهي تكلم العامل

عجزت معها قويه شوي ويدخل عبدالله معصب لما اخواتها شافوا

خالهم عبدالله خرجوا وهو وقف وقال بنت ليش واقفه هنا قالت بحاسب

رجع ناظر فيني وقال خلاص ارجعي السيارة انا بجيك ...


في السيارة :

زينة: يممممممممممممممه انا في وجهك خالي عبدالله راح يذبحنا والله علشان نزلنا

يمممممه امنعيني من اخوك

آم خالد: فديته جعله يسلم ان ذبحك

شوي يجي ومعه عامل شايل الآغراض وهو يسلم

عبدالله : زينة وفاطمة وزينب والله العظيم لوباقي اشوف وحده فيكم تنزل السوبر

او غيره راح احش رجولها حش ..

ام خالد: فديتك جعلك تسلم وزينة لااوصيك

عبد الله : اكييييييييييييييييييييييييييييييد



بعد صلاة العشاء على شاطئ اجواء ساحرة اصوات الدبابات والآلعاب النارية

ضوء القمر الساطع الليلة 15

احمد وهو جالس بطفش ملل ابوه حصل له خمه من الفلبين وقاعد معهم على ريحة

الحبايب ..وخالي محمد على الآيباد اكيد يخلص اشغاله وعبدالرحمن مع ناصر وعبدالله

وسعود وانا اكره ناصر ومستحيل اجلس معه من العصر رحنا مرسى الآحلام صح هو حلو بس

قلة حيا اختلاط بنفس المكان وشيش ودخان جلسنا شوي وانا ماعجبني وبعد المغرب جينا شاطئ

اللحظات السعيدة قريب من سلوى والمرجان بس افضل شوي ..وخلود ماشفتها مره ابيها كلمت خالي

قال تبغى مرتك اتصل عليها واتصل ماترد ..حتى بسمة الحيوانة ماترد

كلمت عبدالله قلت باالله اتصل على خلود ابغاها ضروري من بعد اللي صار ماترد

على جوالها زعلانه مني وبصراحة انا ابي راضيها بس هي مو معطيتني فرصة

عبدالله اخرج جواله واتصل وعلى طول ردت قال لها انتظريني عند السيارة شوي بجيك

قالت طيب وابوس راس عبدالله واشكره قلت صعبة نجلس هنا عبدالرحمن واخوه موجودين

باخذها في السيارة قريب ماراح اطول قال عادي زوجتك بس انتبه لها ..

خلود وهي واقفه قريب من السيارات تنتظر عبدالله بس تآخر رجعت تنزل لين

وصلت البحر واقفه تتآمل البحر وهي رافعة عبايتها علشان الموية قاعدة تحسب

كم باقي على زواجها شهر بس وراح تدخل حياة جديدة مع احمد الشخص اللي حبته

على طول ماتدري كيف ومتى وليه هي حبته بس وصارت تشتاق له بس مستحيل

تصرح له وتقولها له مستحيل ...

حست في احد واقف وراها توقعته عبدالله بس قرب منها لين حاوطها مع خصرها

بخوف وهي تحاول تفك نفسها وهو يقربها لين لصقت في صدره ويقرب منها وهو

يقول لاتخافي انا احمد ...

تحولت الرجفة من الخوف لشي ثاني رجفة شوق صوته بعثرها حضنه همسه لها

قالت وهي تحاول تكون طبيعيه احمد الله يصلحك ضروري تخوفني كذا انت ماراح

ترتاح لين تسبب لي جلطة ..

رجع يلفها له وصارت مقابلة له وهو يقول سلامتك من الجلطة ياروحي احمد

كل ذا زعل ياخلود او تغلي وإلآ ايش اسميه اسبوعين وانا تعبان ياخلود حرام

عليك ..

خلود : وهي تحاول تشتت نظراتها بعيد عن وجهه علشان مايلاحظ ارتباكها وتآثيره عليها

بس طريقته في العتاب عورة قلبها حيييييييييييل بلعت ريقها وهي تقول ماادري يااحمد بس

الآيام الماضية كنت احتاج اكون لوحدي

احمد: وهو ملاحظ رجفتها انفاسها الغير منتظمه قال بصوت هامس خلود معقولة مااشتقتي

لي

خلود: وهي تناظر فيه وهي ساكته

احمد : عمومآ انا ترى قلت لعبدالله يقول لك تجين هنا لاني عجزت وانا ادق وهو يمسك يدها

يله تعالي معي ابغاك والله في شي مهم بقوله لك ..

خلود: والخوف يتملكها وذكرى دخول جابرعليهم ترجع تداهمها قالت احمد مستحيل اروح معك

احمد: خلود والله العظيم قلت لعبدالله وقال عادي نروح ماراح نبعد ياخلود هنا صعب نجلس

شوفي العيال عندنا

خلود: بتفكير احمد الله يخليك كفاية اللي صار

احمد: وهو يقرب منها مره وهو يقول خلود انا محتاج لك والله اول مره اطلبك لاترديني ويمكن

يكون اخر طلب

خلود: بخوف احمد وش صاير لاتروعني

احمد : بضحكه فديت اللي تخاف علي ويقرب منها وهي تدفه والله عندي يوم السبت مداهمة

وكر تصنيع الخمور تملكها عصابة اثيوبية ولا احد يدري إلآ انت تعالي ياخلود خلنا نجلس

لوحدنا شوي يمكن تكون اخر جلسة لي معك ..

خلود: بخوف احمد لاتقول كذا الله يخليك ترى موناقصة ربي يحفظك

احمد : فديت اللي تدعي لي يله تعالي وخليك شاطره ...



في السيارة احمد حياالله بنت محمد نورت السيارة فيك

خلود: وهي خجلانه احمد الله يخليك شوي ونرجع طيب

احمد : ياربي مدري اسمي حلو او صوتك محليه ابشري من عيوني بس شيلي غطوتك

ترى ماحولنا احد ...

خلود: وهي تضبط الشيلة وهوياكلها بنظراته قالت احمد وبعدين بلاش من النظرات ذي

احمد: وهو يتنهد طيب ابشري يله سولفي لي كيف اليوم حلو

خلود: حلو مره عجبني البحر انا احب جازان مره دائم نجي هنا

احمد : وهو يتنهد وانا احبك طيب وغيره

خلود: وهي تناظر في وجهه تبي تغير السالفة احمد شكلك تعبان عيونك مره حمرا

احمد: مواصل يومين دوام وعلشان العمال يشتغلون في الملحق اللي بنسكن فيه.و قرب

منها لين سند جسمه عند رجولها وهي بخرعه تبعد عنه هو يضحك ياخوافه طيب افتحي

الدرج وطلعي عطر منه هي فتحت الدرج وطلعت عطر موغريب لها قال لها تذكرين

العطر ذا قالت لك انت طيب قال وهو يضحك ذا عطرك ياحلوه ,,

خلود: مستغربة من جد ايش جابه عندك من بعد حادثة السيل ماعاد حصلته ونسيت منه

احمد : وهو يمسك يدهاخالي اعطاني اغراضك ونسيتها معي وبعدين فتشتها وحصلت

العطر واخذته ههههههههه حرامي صح

خلود: وهي تضحك عادي فداك العطر

احمد : بتمثيل وهويحط يده على قلبه خلود ارفقي بي ارجوك لين يخلص

الشهر ذا على خير وبعدها تدلعي على كيفك علشان اعرف كيف ارد على الدلع

ذا ..

خلود: وهي خجلانه احمد خلاص وبعدين ...

احمد: وهو يخرج كيس فيه عقد فل قال تحبي الفل ياخلود

خلود: بفرحة مره احب الفل حتى حنا اليوم شرينا فل من عند الآشارة

احمد: حتى انا احب الفل مره إن شاء الله بعد زواجنا اخليك تسوي شعرك كله فل

خلود: والله حتى نفسي من زمان اسوي كذا ..

احمد : وهو يقرب منها ويلبسها عقد الفل وهويقول لها خلود لاعاد تحطين كحل كذا ترى عيونك تذبحني

و يله انزلي خلينا نجلس شوي برا نزلوا وجلسوا على سجاد صغير وهو لاصق

فيها مره وهي تقول احمد خير بعد...احمد خلود عندي طلب عادي

خلود: إذا اقدر عليه ابشر ..احمد اجلسي زين وبحط راسي في حضنك وانت

مسدي راسي احسه بينفجر ماراح اسوي شي ..

خلود: وهي تعدل جلستها واحمد يحط راسه بحضنها ماتوقع توافق قالت له من ايش

الصداع ...احمد : علشاني بطلت تدخين مثل ماقلتي لي احس راسي مره بينفجر ..

خلود: وهي تمرر يدها على شعره تحمل إن شاء الله ايام وتتخلص منه والصلاة

يااحمد كيف تحافظ عليها .

احمد: وهو مغمض عيونه مستمتع بقربها قال والله اصلي كل الفروض في المسجد

حتى ابوي مستغرب يقول ماشاء الله صاير مطوع ..وصلاة الوتر ماانساها والضحى

والآذكار الحمدلله وكل الصور والمقاطع فرمت الجهاز كامل

خلود: وهي فرحانه انها قدرت تآثر على احمد الحمدلله الله يثبت قلبك ..

هدوء ساد بينهم ماغير صوت ارتاطم الآمواج وهي تحرك يدها على شعره كامل

واخذ يدها الثانية وحطها على شفايفة ويبوس فيها قال خلود سولفي عن أي شي

الهدوء ذا مو من مصلحتك ترى وهو يضحك ..

خلود: وهي فهمت قصده ماعندي أي شي اقوله

احمد: أي شي تكلمي عن جازان طيب اعتبري نفسك في حصة تعبير

خلود: جازان غنيه عن التعريف خاصة بعد النهضة والتطور اللي حصل فيها

في السنوات الماضية ..بس اغرب معلومات سمعتها عن جازان معنى كلمة جازان ومعلومات ثانية.

سبب التسمية بهذا الأسم :

يقال بأنها كانت المدينة التي يسجن فيها نبي الله سليمان عليه السلام جِنه . وقد أمّر عليهم من أكابر الجن آنذاك وكان يدعى ( زان) ...


وعندما يأتي يصيحون (جا )( زان) أي قدم أو أتى فغلب عليها ذلك الأسم .



تلقب ب( المخلاف السليماني ) كونه عندما مات نبي الله سليمان خلف جلّ ملكه فيها من جن وعفاريت ويقال نسبة لسليمان الحكمي.


من غرائب هذه المدينة :


01 يبلغ متوسط الصواعق السنوي على هذه المدينة مايقارب من ( 50000 ) صاعقة رعدية في العام ( كونها مربط الجن والشياطين).

02 لاتوجد على وجه البسيطة أشجارٌ تحتفظ بنكتها على مدار العام كا أشجارها .

03 95 % من شبابها لايمكن أن يبلغ السن العشرين دون زواج ( عار على من يفعل ذلك ) .



04 72 % من أدباء وقضاة المملكة من تلك المنطقة .

05 يوجد بها أكثر من ( 3000 ) مدرسة لكل الفئات .

06 أكثر مدن المملكة العربية السعودية سكاناً بذاتها أي من غير العاملين بها .

07 يطلق عليها المتكاملة ( لوجود البحروالجزر والسهل والجبل والصحراء والضباب والبرد

والثلج )

احمد: بسم الله الرحمن الرحيم وش جاب سيرة الجن ذحين ماتخافي منهم ..

خلود: ليه خاف اهم اضعف من اخاف انا منهم الحمدلله محافظة على اذكاري كاملة

ووردي سورة البقرة يوميآ حصن لي يعني مستحيل شي يقرب مني ..

احمد: اووووووف اوما سورة البقرة يوميآ طويلة

خلود: هي صح طويلة بس انا خلاص متعوده يوميآ وردي من القرآن سورة البقرة

والحمدلله صرت حافظتها وبعدبن شوف كم من الوقت نضيعه على الواتس والتويتر شي ماينفع

احمد : وهو يناظر فيها وهو في حضنها ماشاء الله عليك ياخلود

رجع الصمت من جديد بينهم وهي مازالت تمرر يدها على شعره شوي قال

خلود لو فرضآ انا صار علي حادث ومت عادي راح تتزوجي ...

خلود: بمجرد ماسمعت كلامه انقبض قلبها وهي تقول احمد خير وش فيك الليلة مو

طبيعي ..

احمد : بجد ياخلود جاووبي علي احس ان زواجنا ماراح يتم عندي احساس

خلود: وهي تقول احمد تعوذ من الشيطان وساوس

احمد : طيب له جاوووووبي بسرعة ..


خلود: طيب انت راح تتزوج بعدي لما امووت

احمد: وهو يبغى يشوف ردة فعلها اكيد راح اتزوج امي ماراح تفوت فرصة وهو يضحك

خلود: صدقني حتى انا نفس الشي راح اتزوج اكيييييييييييييييد ..

احمد: بمجرد ماسمع كلامها رفع نفسه من حضنها ومسك يدها وقال راح اذبحك ياخلود لو تزوجتي

خلود: وهي تضحك ماتقدر صاير تحت التراب تخيل بس

احمد: وهو متخيل ناصر او زايد معها قام ومسك يدها وحشرها على باب السيارة وقرب

منها لين صار خشمه يلامس خشمها وهو يقول خلود لاعاد اسمعك نقولي كذا احسن لك

خلود: وهي فرحانه تستاهل مو انت سآلت وانا جاوبت حلال عليك تتزوج وحرام علي ..

احمد : ولسانك ذا اللي جاوب يغى له يتآدب صح وهي تدفه بس قوته اكبر من قوتها ....




يوم الخميس الفجر الكل جاهز لهم حدود اسبوعين ورد لهم بلاغ عن وجود مصنع للخمور

في الجبل ويدير المصتع ذا عصابة مسلحة من الآثيوبين حدود 20 رجل و5 حريم من نفس

الجنسية المشكلة ان مكونات الخمر ذا من مياه المجاري ودماء الحيض ودماء من يعاني منهم

من مرض الكبد الوبائي ودماء نقص المناعة المكان عبارة عن غرفتين شعبية متهالكه بها حوش

قديم استغلوا بعد المكان وانقطاعة عن الناس في ترويج الخمور والدعارة وبيع الآسلحة وسهرات

ماجنة ومختلطة مع نساء من نفس الجنسية.. المفروض تكون المداهمة

ايام الآسبوع بس النساء اللي معهم يشتغلون ايام الآسبوع في البيوت ويجتمعون بس ليلة الآربعاء

والخميس ..

المقدم منصور ياشباب بعد شوي راح ننطلق معنا قوة مسانده من الطوارى والهيئة

وإن شاء الله الوضع مسيطر عليه حطينا لهم كمين واحد اتصل في قائد العصابة وطلب منه

خمر وسلاح بمجرد مايوصل له راح يعطينا اشارة بعدها راح تتحركون

في الوقت المحدد وعند تسليم البضاعة وقع الآ ثيوبي في الكمين ومسكوه وسآلوه عن

باقي العصابة ووصف لهم المكان كان طريق وعر وصعب اثناء صعود الشرطة والآمن

واحد من افراد العصابة كان يراقب من بعيد وشاف كل شي كان بعيد عن المكان شوي

وصلوا افراد الشرطة قبله بس هو كان مسلح ولا احد انتبه له ..

الباب كان متهالك فمااحتاجوا مجهود علشان ينفتح والكل كان نايم بشكل مقرف ووضعيات

ساقطه المكان وسخ وفيه روائح تجيب المرض الكل قام مفجوع والشرطة محاوطة المكان

قالوا لهم يله بسرعه الكل على الجدار ويرفع يديه لفوق بدون أي مقاومة البعض من النساء

كانت شبه عارية بملابس لآتستر شي من جسمها تم تفتيشهم وربط يديهم للخلف ..

الحراسة من خارج البيت كانت مجموعة من ضمنهم احمد اللي كان معطي ظهره لجبل

وقت الفجر الدنيا ظلام والضباب مغطي المكان بشكل كثيف الكل كان في حالة ترقب

وخوف ..شوي إلآ صوت اطلاق نار من ناحية الآشجار متصوبه للحرس اللي برا

احمد على تحرك هو وخويه علشان يعرفون مين اللي يطلق النار مشوا حدود ثلاث

متر من الموقع ناحية الآشجار لآن الصوت جاي منها شوي إلآ طلقة تستقر فيه

ومن بعدها يطيح من طوله من قمة الجبل لين قريب من موقع المداهمة وخوية نفس

الشي ....



في آبها

يوم الخميس بعد صلاة الظهر كان ابوخالد كاالعادة صايم جالس في مكتبه معه اوراق

قدامه آم خالد شوي إلآ يدق جواله برقم غريب ويرد ابوخالد:هلا ايه نعم معك محمد عبدالرحمن

ايه اعرفه ولد اختي ..ايش وقام مثل المقروص وهو يقول لآاله إلا الله لاحول ولاقوة إلآ باالله

ام خالد: بخوف وهي تشوف زوجها شاحب لونه ابوخالد ايش صار

ابوخالد: موقادر حتى يتكلم وهو غصب يقول احمد ياصالحة .


انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t187366.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒظ„ظ…ط§طھ طھظ‚ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط·ط¹ظ†ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط³ط¨ظ‚ This thread Refback 31-08-14 08:07 AM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 16-08-14 10:07 AM
ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط¹ط´ظ‚ ظ…ظ‡ط±ط© ظ…ظ† ظ…ظ‡ط±ط© ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© This thread Refback 05-08-14 07:45 PM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 04-08-14 11:57 PM
ظٹط§ط±ط¨ طھطµط¨ط±ظ‡ط§ This thread Refback 01-08-14 06:33 PM


الساعة الآن 05:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية