لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-13, 12:46 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

يا ليتهنّ هموم قلبي معازيم تحل (وسطه) عدة أيام وتروح

بقلم/ عِتق السنين !


’.




(6)



سوالف ليل ..
بجنب المنقد الغافي ..
على حد السهاد ..
تحدثنا في تالي ليل ..
زرعنا سرنا الخافي ..
على شفاه الجمر معنى ..
وخفنا الناس تسمعنى ..
يا انتي

.. لاتوادعنا...
في تالي ليل لاتخافي ..
بنلقى اللي بقي معنا ..
سوالف ليل ..
أو حفنة رماد ...

بدر بن عبدالمحسن





،






ما زال الوقت يمضي بعجله ، ولكن لـ رؤية الماضي الراحل

قبل مرور السنة





،


سكت دقائق معدودة وهو ينظر إلى رأس حمد
ثم نطق / حمد يا بابا اقعد لا تشتت تركيزي بـ السواقة
بثينه/ عمي الحين انت من جدك بـ تودينا الشرقية وفي هالوقت بعد
تركي/ ايه دامك عندك إجازة وصادف إجازتي معك ... قلت نغير جو شوي إلا ابوك وينه هالايام ما ينشاف
لتردف بثينه/ ولا انا عمي كله مشغول في شركة واغلب وقته مسافر بس الحين رجع من السفر وجلس عند امي
وهو يلتفت ناحية بثينه التي صرخت بخوف/ عمــــــــــي انتبه شاحنة


تقدمت بعنف للأمام وصدمت بزجاج وعورة الزجاج خدشت عينيها لترجع لخلف المقعدة واغمضت عينيها لتتوه في ليل معتم وترقد عند باريها ، وتركي اصابته كانت لا بأس بها وراقب ابنه

يحاول ان يمد يديه ولكن يتوجع منها ليصرخ بخوف/ حمد يبه حمد اصحى ..
وقعت عيناه على بثينه/ يبه بثينه قومي اصحي بثينه
يحاول ان يفتح باب السيارة ولكنه مغلق وعلق ايضا ، لينزل صاحب الشاحنة ويهرب

وكان بعض الشاب العابرين بنفس الطريق اتصلوا بالإسعاف وبلغوه ...


وضعوها في سرير الابيض المتحرك ودمائها تنزف بالممرات وبعض المنديل يضغط الدكتور على جبينها ليحاول إيقاف النزيف



،






بالجهة الاخرى – فِله أبو بثينه

ام بثينه/ الو .. وعليكم السلام أي هذا بيت جمال غانم .. انا زوجته خير في شيء .. أي هذه اسم بنتي .. حادث في أي مستشفى لتجري برعب لغرفتها العلوية وهي تأخذ زفيرا طويل
امل/ جمال ... الشرطة متصلين يقولون بنتي وتركي مسوين حادث
ليقف بصدمة/ وهما وين
لتجيب بغصة/ في المستشفى ..
لتلبس عباتها وتلحق زوجها ثم يركب السيارة متجهاً للمستشفى ...




،


امل تمسك بيديها وهي تنتظر الدكتور لـ تطمئن على طفلتها

جمال/ ها دكتور طمني
دكتور/ حمدلله احنا قدرنا نسيطر على حالتها وقدرنا نرجع الضغط والنبض لحالته الطبيعية بس كان عندها نبض القلب نازل شوي
لتردف بخوف/ حمدلله .. طيب دكتور بنتي تقدر تعيش
ليجيب/ الاعمار عند الله احنا راح نحاول نعمل كل اللي نقدر عليه .. بصراحة ما اخبي عليكم وضعها خطر لـ نتيجة اصابتها اللي تعرضت لها براس عشان هيك لازم لها عملية وبـ اسرع وقت
بـ استغرب/ عملية يعني البنت ممكن تروح مع ولد عمها
بخوف/ لا جمال لا تقول كذا
دكتور/ استعين بالله استاذ جمال وإن شاء الله ما بصير الا كل خير .. انتٌ استنوها هنا في غرفة الانتظار واحنا راح نوافيكم بكل اللي صار اول بـ اول بـ استئذن
لـ يمسكه جمال/ واخوي تركي وينه
دكتور/ حمدلله شوية جروح على رضوض وهذا هو خرج لكم

تركي يحبس آهات وزفرات وينظر لـ عيني اخيه
ليهمس بهدوء/ جمال ولدي وينه .. حمد وينه ما شفته



،

دكتور/ اولا عظم الله اجركم وإن شاء الله تكون آخر الاحزان .. انا طبعا دكتور مشرف في قسم المشرحة حبيت اقول ان الطبيب الشرعي انتهى من التقرير والي حاب يشوف المرحوم ويلقي عليه نظره الاخيرة يتفضل معي
تركي/ انت شنو تقول .. أي مرحوم جمال هذا وش يقصد
جمال بصعوبة لـ يردف/ دكتور لازم نقوم بهالشيء
دكتور/ لا مو شرط بس حبيت اسأل الي يبي يشوفه الابو او أي احد ثاني
تركي بـ انهيار/ مـا ترد هو وش قصده يا جمال
جمال بحزن/ لا حول ولا قوة إلا بالله ... تركي ياخوك قول إنا لله وإنا إليه راجعون ...
تركي بصدمة صرخ بـ وجع/ لاااااااااااا وينه ولدي عطوني ولدي جيبوه لي انا بـ مشيه بـ اشتريه له كل الالعاب اللي يبيها جمال انت تكذب ولدي بخير
جمال حضن اخوه/ تركي قول إنا لله وإن إليه راجعون .. لا تنهار ياخوك
تركي يرجف/ ابي اشوفه هذه آخر نظرة ابي اشوف ولدي
جمال/ تركي ولي يسلمك لا تروح ..
تركي/ ابي اشوف ولدي قلت لك ابي اشوفه
جمال/ تركي هدي ما راح تفيد شوفته بـ تتعب زيادة ...

دكتور/ اللي سويته صحيح لان حتى انا ما قدرت اشوفه لأنه الحادث كان قوي بالحيل
جمال/ الله يرحمه برحمته





،


بعد مرور 3 ساعات

جمال بعصبية/ دكتور مستحيل هذه بنتي دكتور انتٌ غلطانين لازم تشوف ولو بعين وحدة
امل بـ انهيار/ مستحيل هي ما تتقبل هالشيء تتمنى الموت ولا انها تكون عميا
دكتور/ يا جماعه انا حاس فيكم بس لازم نتقبل الموضوع بشكل ايجابي شوي .. في كتير الناس فقدوا ابصارهم في حوادث او لأسباب اخرى .. وقدروا يعشون بشكل طبيعي
امل/ مستحيل هي رسامه من وهي صغيره .. جمال قوله الله يخليك
جمال/ امل خلاص عاد .. بدق على سلمان يجي يأخذك
امل/ ماني رايحه مكان .. بجلس عند بنتي ابي اشوفها
جمال/ امل لا تعاندين .. وش فيك الله يهديك خلاص روحي مع سلمان وانا بـ تم هنا عند بثينه
دكتور/ احنا راح نعملها عملية تجميل حتى تحافظ على شكل عيونها .. واستاذ جمال بقدر البعض يرتاح والبعض بـ يظل عندها ، واحنا إن شاء الله إذا حصل أي طارئ بـ نتصل فيكم
جمال/ مشكور ما قصرت
دكتور/ استئذن




،


محمد/ زين الي خليتها ترد البيت لو جلست هنا مدري وش كان بصير .. جمال ياخوك اكل لك شيء على الاقل يخف الصداع
جمال بحزن/ ما اشتهي آكل شيء بس ما عليه بـ آكل عشان أخذ دواء
محمد/ انا بعد محتار مدري وش اسوي .. احس كل شيء ضدي انت من جهة وتركي من جهة ثانية وبثينه مدري وش اسوي
جمال بخوف/ انا مدري وش بتكون ردة فعل بثينه .. لما نقولها ولد عمك صغير حمد توفى واني انتِ خلاص ما راح تشوفين بعد
محمد/ صادق والله وشلون بـ نقولها .. بـ اقولها انتِ خسرتِ اغلى شيء تملكينه نظرك .. بثينه وشلون تعيش بدون رسم
جمال/ مدري شلون بـ نكمل حياتنا احس بـ نضيع
محمد/ ما يخالف يا جمال لا تيأس من رحمة الله
جمال/ هذا اللي ما كان لا على البال ولا الخاطر





،

في العزاء - اليوم الاول




سلمان يقبل راس اخيه/ ابو حمد عظم الله اجرك
تركي/ جزاك الله خير .. كسرني يا سلمان وشلون اعيش بدونه وشلون اصحى من نومي وما اشوفه
سلمان/ كلنا انكسرنا يا تركي كلنا .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب .. الله كاتب والله عطى والله اخذ
تركي بحزن/ ونعم بالله
سلمان/ تعال ندخل داخل امي قلقانه عليك






،


بعد 4 ساعات - بالمستشفى







جمال/ ها دكتور بشر وش صار
دكتور/ احنا عملنا العميلة و الحمدلله بس هي راح تظل بالعناية المركزة لا تظل لـ 48 ساعة للمراقبة
محمد/ دكتور نقدر نتطمن عليها
دكتور/ اه تقدروا اخذوا رقم العناية واتصلوا فـي أي وقت وإذا صار شيء لا سمح الله اتصلوا
محمد/ شكرا .. جمال خلينا نرجع البيت
جمال/ ماني راجع مكان الا لمن اطممن عليها





،


عودة لـ فِله ابو احمد


سلمان وهو حامل صينية الآكل ..
لـ يردف/ تركي .. تركي
ليشاهد ينام بسلام ...






،


ليقف سيارته في سور الفِله ..

جمال/ محمد انزل وانا بـ لحقك
محمد/ إن شاء الله
بكى جمال في سيارته وبعد وقت من الزمن رجع لـ فِلته دخل خايف من وحدة امل

وفي داخله يصرخ " لا تجن وتسوي في نفسها شيء "

صعد للطابق العلوي ويكح من الرائحة الغريبة
لـ يصرخ/ امل يــــ امل ام بثينه وينك

لم يتحمل رائحة الدخان لـ يدخل غرفته ويضع انامله على انفه اندهش من المنظر صرخ بـ الم/ امـــــــــل لاااااا

اخذ شرشف كان قريب من كرسي التسريحة ويسير لها وبنبض متسارع/ امل لا تروحين انتِ بعد

اخذ الشرشف وهو يخمد النيران التي احرقت جثة امل ... الجيران انتبهوا على الحريق المتصاعد من الفِله اتصلوا بـ الاسعاف والدفاع المدني

اما جمال فكان درجة الاستيعاب عنده بطيئة .. وصلوا له المسعفين ويحاولون اخذه بأي طريقة و لكنه كان عنيد حضن امل وبقلب محروق/ لا تروحين امل لا تكونين انتِ ودنيا علي .. بنتك يا امل محتاجتك قومي امل اصحي عشاني عشان بنتك اللي لا صحت وش اقولها ... امــــــــــــــــــل






،

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:55 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

في فِله ابو طارق

صبا/ لا يبه لا تقولها بثينه ما غيرها .. وحمد صغير يبه انت قاعد تمزح معي وعمي وخالتي امل
صالح/ صبا ابيك تكونين جنب بنت عمك هي محتاجتك الحين .. للحين ما صحت ... صبا يبه الحياه ما توقف ماشيه انا وانتِ الحين كلنا ضيوف بهالدنيا انتِ مو لازم تخلين الالم يسطر عليك يوم تتعبين انا دنيا كلها تسود بعيوني
صبا/ ما تقصر يبه وقفتك هذه ما راح انساها
صالح/ لا يبه لا تقولين هالكلام .. انا واقف مع بنتي اداء واجبي يابوك اخواني انا واقف على روحي اللي احيا بها
صبا بحزن/ ما تقصر يبه انا مدري وش بقول لـ بثينه لا صحت .. بقول لها ما عليه يا اختي الله خذا نظرك والا قول لها حمد تركنا وش بقول يبه
صالح/ الله سبحان وتعالى خذ منها اعز ما تملك واخذ منا اعز ما نملك حمد طفل اللي ما كمل 7 سنوات ، بس الله قادر انه يعوضنا بـ الي احسن ولازم نصبر يابوك
صبا/ الحين لا صحت اول بـ تسأل عن امها وابوها يبه والله ما اقدر يبه قلبي ما يطاوعني
صالح/ لازم يابوك نقولها لازم نصارحها ونكون صادقين معاها ونفهمها هذا نصيبها في الحياة راح أتأقلم معاها إن شاء الله
صبا تبكي/ يبه والله صعب جدي وجدتي وش اخبارهم
صالح/ بخير نامي انتِ الحين عشان بكره تروحين لـ بثينه
صبا/ إن شاء الله يبه
صالح/ ولا تخافين على اخوانك بحطهم بعيوني انتبهي على نفسك يبه .. الله يساعدنا الله يساعدنا







،

في فِله ابو احمد - صالة التلفاز


ساره/ يمه ولي يخليك لي اكلي لك شيء
ام احمد/ وحسرتي على عيالي وحسرتي عليهم
أم راجح/ يا وخيتي اذكري الله , والله ان هالدنيا فانية وانا اخيتك ما يبقى الا وجهه الكريم
ام احمد/ فقدتهم اربعتهم يـ ام راجح وليدي وحرمة وليدي وحفيدتي بالمستشفى يالله منك صبر يالله منك صبر
أم راجح بحزن/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يثبتهم عند القول الثابت والله يصبرك على هالمصيبة .. كلنا رايحين يا ام احمد احتسبي الاجر عند الله
ام احمد/ ونعم بالله ..
ساره ام فهد/ يمه يا عيوني اكلي لك لو لقمه ..
ام احمد/ ما اشتهي يا بنيتي
ام راجح/ لا حول ولا قوة إلا بالله






،


في المستشفى




كانت مستلقيه على سرير ابيض والاجهزة من حولها راسها مربوط بـ شاش ابيض والاوكسجين يغطي نصف تقاسيم وجهها النحيل



صبا بخوف/ وبعدين يا عمتي وش بـ تتوقعين وش بصير
ساره/ مدري هي للحين ما صحت من البنج
صبا/ وش راح تشوف ياربي وش هالمصائب اللي تتحذف علينا
ساره/ استغفري يا صبا يا يمه ما يجوز هالكلام
صبا/ استغفر الله واتوب اليه
حنين/ حتى لو فقدت نظرها هذه مو نهاية الطريق على الأقل تقدر تمشي وتحس واحنا بـ نكون معها وبـ نسوي الي تبيه
ساره/ يالله يارب استر علينا يالله يارب
صبا/ دكتور تكفى قول لنا وش صار متنا واحنا ننتظر
دكتور/ لا حمدلله الدماغ سليم والاعصاب مش متضرره
ساره/ طيب دكتوره اجل وراه ما صحت من البنج
دكتور/ هذا شيء متوقع طبعا لأنه يعني من البنج وجروح العملية وايش هيكي
حنين/ وعيونها دكتور
دكتور/ طبعا احنا حكينا عن الموضوع و مافي أي شيء جديد .. بس انا لازم انبهكم ما تعطونها صدمة لأن أي صدمة ممكن يصير إجهاض على القلب خطير
ساره/ لا اكيد دكتور ماحد فينا بتكلم
دكتور/ إن شاء الله




،



يوم جديد


كانت تحرك راسها يمنه ويسره بشكل خفيف ..صباحها حمل أرقٌ لشخصٌ ذائب !
أرق ، وهن
تكبُل ألم ، إعياء - وصلَ الإرهاق ذروتهُ
غرفة باااااااردة جداً ، وأطرافها مُرتعشة
وتشعر أن الأرض لا تستطيع أن تشد قدمها لها كأن الجاذبية تعثرت بالعجز
أمام توترها وقلقها ! وعُتمة في ضُحى النهار


الممرضة/ الو السلام عليكم
ساره/ وعليكم السلام
الممرضة المصرية/ تلفون ساره .. ساره الي بتكلم معايا
لتردف/ أيه نعم انا ساره
لتبتسم هي/ انا ممرضة بثينه
بخوف/ بثينه فيها شيء
الممرضة المصرية/ تطمني هيا بخير ما تخفيش قولك انو دكتور هيثم يبشركم ويقول لكم رجعت لوعيها
ساره/ الله يبشرك بالخير
الممرضة المصرية/ وعندي ليكي خبر تاني احلى واحلى بكره إن شاء الله يوم تزوروها بإذن الله هـ تعرف تتكلم ماعكوا بس يعني بصعوبة شويه
ساره/ إن شاء الله .. احنا بكره بنكون متواجدين
الممرضة المصرية/ تشرفوا يا اهلا وسهلا فيكم مع سلامه


،


بالجانب الآخر

ساره بحزن/ الحين هي وعت وهذا شيء زين بس بكره وش بـ نقولها .. بـ قولها عن حمد اللي مات معها ولا على امها وابوها اللي ماتوا محترقين في نفس يوم الحادث والا على عيونها اللي بـ تحرمها من اهم شيء في حياتها وش اقولها يا صبا
صبا/ هالاشياء كبيره عليها طيب عمتي انتِ وش ناوية تسوين وش حاطه في بالك
ساره/ مدري وش بسوي .. راح نسوي مثل ما قال الدكتور نحاول كثر ما نقدر ان ما نجاوب على اسئلتها لحد ما توقف على رجولها
صبا/ طيب نروح نام وبكره يحلها الف حلال
حنين/ انا بروح شقتي بس يا خوفي يوصل لـ فارس شيء
ساره/ هو لسه ما وصله الخبر
حنين بحزن/ لا واخاف يصير فيه شيء تعرفين هو كثير يحب اخوه جمال
ساره/ تعلميني عن اخواني يالله صبر يارب

،


يوم آخر - في بداية الصباح


صبا وحنين وساره ينزلون من السلالم ..
ساره/ صبا وش اللي معك
صبا/ مافي شيء شوية معجون اسنان وكريمات واشياء ضرورية
ساره/ صبا حبيبتي انتِ فاهمة الموضوع غلط .. يعني ماله داعي هاللي تشيله لأنه بعد اسبوعين يشلون ضماد من عيونها
صبا/ أي ما يضر عمتي خلينا نأخذهم
ساره/ لا بـ يضر لأنه ما راح يدخلونهم
صبا/ خلاص نخليهم لا احتجانها نوديهم
تركي/ بنات انا بروح معكم
ساره/ بس تركي
تركي/ ابي اشوف بنت اخوي
صبا/ طيب عمي بس مثل ما قلنا لك
لـ يهز رأسه بمعنى نعم .. خرجوا للسيارة متجهين للمستشفى – بضع دقائق وقف سيارته في المواقف و ساروا بين ممرات المستشفى حتى وصلوا باب جناحها



،

جفف قلبها ولم تعد ترى المارّة الناظرين إلى ان عينها المربوط بـ شاش ابييض ../ !


الممرضة المصرية/ يالله ياعم اهو اخواتك وصلوا .. اهلا وسهلا تفضلوا
ساره/ سلام عليكم
لتخرج الممرضة ويدلف الباب تركي لـ تسقط عينيه على بثينه
ساره/ ها بثينه وش اخبارك
لتردف ببطء شديد من خلف الاوكسجين/ هلا عمتي ساره
صبا/ بثينه احسن الحين
حنين/ تحسين بألم
ساره/ حمدلله على سلامتك يالغالية
بثينه/ كل عام وانتم بخير
ساره/ وانتِ بخير حبيبتي
ليغلق الباب
بثينه/ عمتي وين امي
لتنحني اكثر/ ما اسمعك
بثينه/ امي وين
ساره بحزن/ امك تدرين الحين هي بـ تحفيظ القرآن
بثينه/ سلمي عليها كثير
ساره/ يوصل حبيبتي


،



نظر الى دكتور ، لـ يردف
تركي/ انا اقول يا دكتور هيثم نوديها امريكا يمكن نلقى لها حل
د. هيثم/ ياليت يا استاذ تركي بس الحل الوحيد في الوقت الحاضر أنها تتأقلم مع وضعها الحالي الجديد ويعني انتٌ تساعدوها على هذا الشيء وما بحتاج اوصيك انو ما تعرف لا على وفاة امها وابوها
تركي/ يعطيك العافية دكتور ما قصرت .. ها بنات وش اخبارها الحين اكيد سألت عني لكن انا ما اقدر اشوفها وهي في الحالة هذه
ساره/ تطمن يا اخوي صارت احسن يالله خلينا نمشي
تركي/ ما تبي شيء محتاجه شيء
ساره/ لا ياخوي ..




،


صبا وهي تنزل من السلالم هي وساره
ساره/ احنا لازم نوقف معها في هالظروف
صبا/ وش نسوي هذا رابع يوم لنا
ساره/ انا من رأيي نقعد هنا سنه كامله لين ما تتحسن الظروف وكل واحد يروح بيته
صبا/ زين واخواني واوضاعنا كيف عمتي
ساره/ انا اقدر اعدل وضعي
صبا/ طيب عمتي ورجلك
ساره/ انا بعد فتحت معه الموضوع ووافق الحمدلله .. احنا لازم يا صبا نطلع بثينه من هالحاله وبسرعة بعد
لـ يرن الجرس
ساره بـ استغراب/ منو بجي هالوقت
صبا/ عمتي بـ اقوم معك
ساره وهي تشد خواتها/ تعالي




،


يوم جديد
في صباح


الممرضة المصرية/ نعم يا بثينه حاسة بألم ولا حاجه
بثينه بهدوء/ لا بس ابي استخدم تلفون
الممرضة المصرية/ تلفون يا ست امريني .. قوليي عايزه تكلمين مين باه
بثينه/ ابي اكلم امي ما عطتني عيديتي بس انا ما قدرت اعطيها لأني ما عندي فلوس ابي ابارك لها بتلفون بس
الممرضة المصرية/ صح كلامك يا حبيبة قلبي انا حاسة بيك بس اصل ... اصل تلفون الوير بعيد مش ائدر اوصله ليكي دالوقتي بكره إن شاء الله ها اودعك بحلولك الموضوع اتفقنا
بثينه/ ليش انتِ ما عندك جوال
الممرضة المصرية بـ ارتباك/ جوال لا .. انتِ عارفة في داوم ممنوع عشان الاجهزة وكدا بس بكره إن شاء الله احل لك الموضوع تأمريني بحاجه ثانيه
بثينه/ ايه خلي الباب مفتوح
الممرضة بـ استغراب/ ليه
بثينه/ انت خلي الباب مفتوح الله يخليك
لتردف الممرضة وهي تمسك كفيها/ حاضر بأمرك يا ستي

،

تركي/ ساره هذا وصية ام بثينه جمال اخوي عطانيها قبل ما يموت وكأنه حاس انه بـ يفقد الحياة .. لا تنسين بثينه
ساره بحزن/ إن شاء الله


،



بعض طرقات الباب ، بجناح بثينه




بثينه/ منو
لتردف/ آسفه ظاهر غلطانين في الغرفة
بثينه/ لو سمحتي
لتجيب/ نعم
بثينه/ ممكن تقربين من عندي شوي
هي/ إن شاء الله
بثينه/ ممكن خدمة
هي/ آمري
بثينه/ ممكن تدقين على رقم اهلي
هي/ عطيني رقمهم
بثينه/ ########05
هي/ تفضلي
لتسحب الجوال وتضعها بإذنها/ الو سلام
حنين/ وعليكم سلام من
بثينه/ انا بثينه حنين وش فيك و ش اخباركم وين امي
حنين/ امك
لتسحب ساره الهاتف/ الو بثينه انتِ بخير
بثينه/ انا الحمدلله بخير عمتي ساره وين امي
لتكذب ساره/ امك طالعه سوبر ماركت هي وابوك
بثينه/ الحين هالوقت عاد
ساره/ ايه عادي يمكن بـ يغرون جو
بثينه/ طيب ما قالت شيء
ساره/ ها
بثينه/ قصدي ما سألت عني ما قالت شيء
ساره/ لا ما قالت شيء
بثينه/ معقوله ما سألت عني .. مستحيل امي انا اعرفها تحبني كثير .. معقولة ناسيتني كذا
ساره/ بثينه وش فيك الله يهديك .. يعني اكيد بـ تسأل عنك
بثينه/ شنو قالت
ساره/ قالت انها خايفه عليك كثير وتفكر فيك
بثينه/ طيب عمتي ساره الله يخليك قولي لها اني انا زعلانه عليها كثير لأنها ما سألت عني ولا جاتني ... ابي اشوفها واحط عيني بعينها بقول لها ليه نسيتني كذا تصدقين انا احس بصداع بـ رأسي .. طيب عمتي ساره هي اكيد بخير ما فيها شيء
ساره/ منو
بثينه/ امي
ساره دمعت عينها/ لا حمدلله زينه
بثينه/ طيب الله يخليك اول ما ترجع قولي لها تتصل علي ابي اكلمها بس
ساره/ إن شاء الله حبيبتي يوصل
بثينه/ مع سلامه
ساره/ مع سلامه
بثينه/ يعطيك العافية


،

ساره/ بروح ابدل و اروح المستشفى الي بروح معي
حنين و صبا/ كلنا بـ نروح معك

،


في المستشفى – جناح بثينه


ساره/ ها حبيبتي وش اخبارك اليوم
بثينه/ العوار يجي ويروح بس حمدلله احسن من اول
صبا بابتسامه/ حمدلله بكره بـ تقومين بسلامة وتردين معنا البيت احنا عاد ما نستغنى عنك محتاجينك بـ كل شيء .. انتِ الوحيدة الي تعرفين عني زين
ساره بضحكه/ يالله صبا مره بالغتي .. اصلا انتِ اكثر وحده تسوين نفسك مسكينة وخبله وياما تحت سواهي دواهي
حنين ابتسمت/ يالله تردين البيت ونسوي لك مفاجأة وامك بعد
أم احمد/ يمه بنيتي شلونك يمي إن شاء الله احسن غدا شر بنيتي غدا شر
لتهمس بهدوء/ جدتي انتِ هنا
أم احمد/ أي يمه ما قدرت اجيك المرة الي راحت وما طاوعني قلبي ما اجيك
بثينه/ طيب امي وابوي وين ليه ما جوا معكم
ساره/ امل طلعت مع ابوك عندهم شغل شوي
بثينه بذكاء/ عمتي انتِ قاعدة تكذبين امي علي
ساره/ هو يا بثينه وش فيك كل ما قلنا لك كلمة تكذبين علي .. يبه خلاص اهتمي بصحتك
بثينه/ يا عمتي هذه امي تعرفين شنو يعني امي .. انتٌ وش فيكم قاعدة اقول لكم مشتاقة لها لا يكون صار لها شيء وانتٌ ما تبون تقولون لي شيء
ليصمت الجميع
بثينه/ جدتي عليك الله .. جوابي لي امي اللي هي حرمة ولدك فيها شيء صار فيها شيء
ام احمد مسحت دموعها/ بصراحة يا بنيتي
تقاطعها صبا/ بثينه مافي شيء احنا مو قاعدين نكذب عليك ، انتِ وش فيك
بثينه/ طيب إذا تحبوني صدق دقوا عليها ابي اسمع صوتها .. بعدين في لوحة انا تعبت ابي ارسمها عشان تشوفها أبي اعلقها
حنين بـ زله لسان/ على طاري اللوحة حبيبتي .. انتِ الحين ركزي على صحتك وإن شاء الله ترجعين فنانـ ـتنا المبدعة انتِ .. تدرين بثينه انا اقول لصديقاتي اللي في المعهد اقول ما شاء الله عليها بنت اخو زوجي خيالها واسع عندها خيال ومبدعه وترسم .. يعني خيالها مو محدود حتى تصدقين امك الله يرحمها
صرخت ساره/ حنــــــــــــــــين


لم تستوعب كُلّ ما جرى هي في حالة إغماء سأتستفيق مِنها

بثينه ببكاء/ انا مو قلت لكم قاعدين تكذبون علي ... مو قلت لكم تقصون علي .. ليه ما قلتولي اني امي ماتت
مسكت بكفيها صبا لتصرخ بثينه/ انتٌ شنو ما تحسون ليه ما قلتولي


ساره مسكت حنين لتضربها بعنف/ حسبي الله عليك .. كم مره قايله لك لا تتكلمين ما تفهمين صمخه اطلعي برا اطلعـــــــــــــي
خنقتها لتردف بغضب/ انا وش قايله لك ما قلت لك لا تتكلمين امل ماتت وجمال اخوي مات تبين تذبحين بنت اخوي تبين تلحق امها وابوها ردي علي قولي لي تبينها تموووووووووت


بثينه/ وخري عني ليش ما قلتولي .. ليه ما خليتوني اسمع صوتها ليه ما خليتوني اشوفها قبل ما تموت


ام احمد/ ساره حدك يا بنت احنا في المستشفى مو في البيت فضحتينا حسبي الله على ابليسك
بقهر/ طول الطريق قلت لها لا تكلم .. غبية ما تفهم
ام احمد/ حسبي الله عليك من بنت .. لا تمدين يدك خلاص ما عاد فيك حيا
حنين ببكاء/ والله ماكنت
قاطعتها ساره وهي تصرخ/ لا تتكلمين سكي حلقك .. مابي اسمع صوتك وخري عن وجهي غلطان اخوي يوم اخذك وخري عن وجهي
وبصقت على وجهها

بثينه تبكي بانهيار ..
الممرضة المصرية/ خلاص يا بثينه


أم احمد/ ما عليه يا بنيتي امسحيها بوجهي والله انها قليلة خاتمة
حنين/ والله عمتي ما كنت اقصد زل لساني والله عمتي
حضنتها ام احمد وهي تبكي/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..


،


في داخلها تردد

"أبنام مابي أُذكر الحادث "


تتنفس سريعًا ودموع تنثر من عينيها وقطعٌ منهكة شللت أطرافها تمنيت أنها أكثر قوة و احتمال




استلقت بثينه على سرير وكان بكائها ليس دموع انما دما
الممرضة المصرية/ أي اده أي الي بجرا
اخذت قطعه من المنديل/ الي عامله في نفسك معقوله يا بثينه ، ليه العياط ليه عم تعيطي كدا .. احنا مو اتفقنا اننا نكون متماسكين
بثينه بهدوء/ انا مشتاقه لأمي
الممرضة المصرية/ يا حبيبة قلبي انا عارفه احساسك بس احنا ما اتفقنا ما نعيط عشان نفسيتك ما تدهورش في الحالة الي انتِ فيها .. لازم تكوني اقوى .. انتِ وعديتني صح و إلا ، لا
بثينه/ انا كنت حاسة فيها شيء بس انتم ما تبون تقولون لي
الممرضة وما زالت تمسح آثار الدم من وجنتيها الشاحبة/ لا يا حبيبتي ما فيش أي حاجه .. اسمعيني اوعديني انك تبي متماسكه واقوى وانا اروح اجيب دكتور واجي عشان خاطري بلاش عياط , اتفقنا دقائق وها ارجع


،


فِله ابو احمد


صبا/ يا عمتي حنين واعرفها ما تقصد زلة اللسان
ساره/ يختي نرفزتني غبية انا مدري فارس وشلون ما استحملها حتى ولد مثل الخلق ما جابت له
صبا/ هو يقهر صح بس برضوا البنت ما تنلام والله حرام عمتي ضربتيها ضرب
ساره/ يقهر وبس الا علت قلبي الله يعلها
لتقف وهي تشوفها/ اسمعي انتِ الحين تطرين بيتك ولا اشوف رقعة وجهك
حنين/ رايحه بدون ما تقولين وإذا على سالفة بثينه انا اروح لها بنفسي وافهمها الموضوع
بسخرية/ لا والله ست حنين وش بتقولين لها ، حبيبتي بثينه قاعدة امزح معاك امك ما ماتت ..
لتصرخ بغضب/ انتِ اكيد جنيتي .. ما انتِ صاحية يختي اذلفي بيتك ما نبي نشوفك فراقك احسن
حنين بضيق/ انا ما غلطت عليك يا ساره وعمتي لها الحشيمة بس انك تضربيني وتصرخين في وجهي هذا اللي ما اسمح لك فيه .. انا ماني وحده من بناتك صغار تطلعين حرتك فيني صح غلطت وما انكر وان كان ما درت الحين بتدري بكره ...
ضحكت ساره/ والله ضحكتني اقول اصحي على نفسك حبيبتي واظن تدلين دربك
صرخت ام احمد/ ام فهـــــــــــــــــد .. طلعي برا بيتي ما تستاهلين احد يحشمك .. اشوف طالت وشمخت يا بنت بطني
ساره/ لكن يمه
ام احمد/ طلعي برا ولا عقلتي تدلين البيت
ساره/ تبشرين يمه لا عقلت أجيك ... حليمــــــــه حلــــــــــيمه ووجع

حليمه/ نعم ماما ساره
ساره/ جيبي عباتي بسرعة تحـــــــركي

بكت حنين بقهر .. حضنتها ام احمد/ ما عليك يمه .. هي لا حشمتني ولا قدرت مقدراي .. وهذا بيت رجلك والله ما تخرجين منه تجلسين معي وهي طالعه وانتِ داخله فيه
ساره بكره/ مو هي ناشره سحورها عليكم ... ما اقول الا مالت






’.


يتبعْ ..

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:57 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

(7)



يا ليتهنّ هموم قلبي معازيم تحل (وسطه) عدة أيام وتروح

بقلم/ عِتق السنين !


’.


وترحل .. صرختي تذبل ...
في وادي... لاصدى يوصل ..
ولاباقي أنين ..
زمان الصمت ..
ياعمر الحزن والشكوى ..
ياخطوه ماغدت تقوى...
على الخطوه.. على هم السنين ..
حبيبي .. كتبت اسمك على صوتي ..
كتبته في جدار الوقت ..
على لون السما الهادي ..
على الوادي..
على موتي .. وميلادي..
حبيبي .. لو أيادي الصمت ..
خذتني .. لو ملتني ليل ..
أناعمري ..انتظاري لك ...
لاتحرمنى ... حياتي لك ...


كلمات/ بدر بن عبدالمحسن




،










في صباح الباكر ، حين استفاقت شعرت بقبضة من اشتياق اتتها الممرضة المصرية لـ تساعدها بـ شرب رشفة من الماء ، بحثت بخلالها عن صورة ولكن تراءى بخيالها انها انتهت ... لم تراهم مجددا قد بكت وتيتمت ..

الممرضة المصرية/ لاااااا يا بثينه ما يصحش الي بتعميله بنفسك
بثينه/ ابيهم ابي امي .. جيبوا لي امي ابي اسمع صوتها تكفين دقي عليها خليني اسمع صوتها هي اكيد مشتاقة لي كثر ما انا مشتاقة لها .. الله يخليك دقي على امي ...
الممرضة المصرية/ ما اتفقنا نعمل كده ليه بتعيطي طيب انتِ بتعرفي ان الاعمار عند الله ودي مش نهاية .. عشان خاطري ما تعمليش كده في نفسك ... اسمعي يا بثينه انا هـ اكلم دكتور هيثم وها اجي حالا ما تعمليش في نفسك حاجه طيب يا بثينه اوعديني يا حبيبة قلبي

وهي في دجى لا تميز خيوط الاشياء ويختفي الامل ثم ينطفئ ، حفيف صور تتذكر امها عندما كانت تحضر هدية وعندما وجدتها خلسه تحولت اطرافها للحمرة وسألتها/ يمه وش تسوين كنتِ خايفه
وكانت تومئ برأسها رفضا/ لا يمه بس كنت انتظر ابوك تعرفين بكره العيد

وقفت العيد , كانت خائفة من الحلم المتكرر الذي بات يزورها كل ليلة لم تعلم انها كانت رؤية حقيقة كانت خائفة من ان يلتمس الموت احدى ابويها

دكتور هيثم يخطو بخطوات بطيئة نحوها .. ثم نطق بصوت وصل ضفتها البؤس والرفرفة التي تغرد بمياه قلبها شدت طرحتها لتغطي بعض ملامحها/ اخبارك يا بثينه إن شاء الله انك احسن الحين
لـ تردف من خلف الاوكسجين/ ليه اشوف دنيا ظلام
وهو ما زال في حالة سكوت .. لا تسمع سوى صوت تنفسها الصاعد والنازل بطريقة سريعة وتزيد من ميكال الخوف بداخلها
د. هيثم/ انجرحت عيونك ومنشآن هيك غطيتها بضماد حتى ما تتلوث

داهمها بـ كلمة فـ توقف الزمن

لتردف وبإجابة سريعة كأنها تعكس ما تريد ان تقول/ دكتور عيوني فيها شيء .. انا ما اشوف من حولي غير الظلام
صمت دقائق معدودة وهو ينظر لدفتر ملاحظاته يقلبها بين كفيه ، ثم نطق/ بالنسبة لعلاج عيونك يا بثينه محتاجه اسبوعين وإن شاء الله نشوف وش بصير بعدها
ما زالت تتنفس كما الصعداء ، مفاصلها ترتطم ببعض وتذبل
رحل وهي تخبي خلفها خيبات مزقت صبرها تمرغ وجهها بالوسادة الذي شهد وجلها وضعفها ، لن تعود يا ذا الصورة المرعبة التي بها تقاسيم دافئة .. يا من ترى انثى شطبها القدر عاريه من كل التفاصيل .،









،




بعد ساعتين
بالفِله ابو احمد




سلمان/ وش سواه فارس جاي بطريق يا خوفي من ردة فعله
محمد/ إن شاء الله خير .. الا تركي ما شفته
سلمان/ الله يهديه جالس بغرفة ولده عيا يخرج بس الي مطمني صالح عنده

اطرافه باردة ، وبداخله فراغ أستشعر ثقله ... سمع بعض الكلمات ولم يفهمها
فارس/ وش صاير يا سلمان
سلمان/ متى وصلت
ليـ شاهد وجيههم المسودة وكأنما مصيبه حُلت عليهم/ ما قلت لي وش صاير
محمد بوجع/ إن لله وإنا إليه راجعون ...
سلمان تقدم بخطوات مرتبكة/ اخوك يطلبك الحل
لم يستوعب كل ما جرى هو في حالة إغماء سأستفيق منها ...
ليردف/ اخوي من ..؟ انت وش قاعد تقول
سلمان/ اخوي جمال وزوجته ماتوا

لـ يتقدم دون ان يستوعب ، لـ يمسكه من ياقته ثم يضربه بعنف ويزمجر/ انت تفاؤل على اخوك .. انجيت ما عاد بك عقل
لـ يشد ذراع اخيه/ فارس تعوذ من ابليس اترك اخوك وجعته الله يوجع العدو ... فارس اذكر ربك
لـ يرميه بعيدا ليرتطم جسده بقسوة الجدار وآه تختنق ، فارس لم يعد تحمل الوقوف لـ يسقط ويبكي بقهر ..
يتقدم محمد ويحتضن اخيه/ فارس ياخوك اذكر ربك وهذا انت فينا الكبير ردد معي ، إنا لله وإن إليه راجعون مكتوب يومه ياخوك لا تضيق صدرك
وكأنه بلا روح يبكي ويئن من شدة وطأة الالم ، لابد ان يلقي بالقناع الذي يرتديه ليحفظ ماء وجهه من السيلان امامهم

يقف فارس ليوليهم ظهره ...
لـ يمسكه محمد/ فارس وين بـ تروح
فارس/ بثينه وينها ...
لـ ينظر الى سلمان بحده/ انت وين لسانك وين بثينه ما تردون
لـ يبلع ريقه/ في المستشفى
فارس/ من متى صار هالكلام
محمد/ من اسبوع
فارس بغضب/ يا حيوان وتوك تقول وينكـــــــــم عنــــــــــــــي ليه ما علمتوني في وقتها .. مـــــــــا تردون وتاركين بثينه بروحها
لـ يزفر بوجع سلمان/ عندها امي وصبا ..
ليلقي عينيه بغضب/ انت انكتم ...
فارس/ تدرون وين المشكلة الي اعتبرهم اخواني ما وصلوا لي خبر مهم خبر وفاة اخوي .... مدري الله اعلم متى ناوين تعلموني صدق طحتوا من عيني
اردف بتبرير/ كنت بالعمل ولا قدرنا
يقاطعه بغضب/ مهما كنت خارج البلاد ... انتم حتى ما خليتوني اودعه الله لا يسامحكم
سلمان/ فارس والله كنا خايفين عليك ياخوي .. خفنا تتهور ويصير فيك شيء
لـ يردف بسخرية/ لا تطمن ما فيني الا الوجع منكم .... امي وابوي وين
محمد/ داخل غرفتهم فارس لا تفجعهم عليك
فارس/ تركي وصالح وينهم
ليجيب بوجع/ صالح عند تركي يهديه فقد ولده هو بعد
يكابر من ثقل الهم لتشده جاذبية الارض لـ يسقط/ انت وش قاعد تقول
سلمان/ فارس اسمع
لـ يصرخ بغبينة/ كيف مــــــــــات وش صار ابي اعرف تفاصيل الحين تسمعون
انهال على صفحة وجهه دموع لم اريقها من قبل كأنها انقطاع شريان من قلبه
وعلى علو الصراخ فزعوا أم احمد وابو احمد لـ يشدو الخطوات

وقفت وعينيها مثبته عليه ، وهو منكسر متألم
ام احمد/ حمدلله على سلامك يا امك .. حمدلله انك جيت سالم ياوليدي
فارس/ يمه وشلون طاوعك قلبك ولا تعلموني افقد ثلاثتهم يمه وشلون
كانت محتضنه رأسه/ يا امك هالمكتوب ما منه مهروب ياوليدي ادعي لهم بـ تعذبهم بدموعك .. المهم انك بخير
فارس بمحاولة التماسك/ يمه هو صدق الي سمعته والا انا بحلم
ابو احمد/ قم يا فارس قم يا ابوك صل معي ركعتين .. ما يفيد الي تسويه قم الله يرضا عليك يبه
همس بتعب/ إن شاء الله يبه
ليقف بخطوات متعثرة ومحمد يسنده ... لـ يجدد وضوئه ويكبر بـ الله اكبر لـ يقرأ الفاتحة لـ يردف بصوت موجع/
((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ* الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ))سورة البقرة155 - 156
ودون نزف لدموعٍ شكلت خطوط على وجنتيه لـ ينحني ويركع مسبحا بالله الاعظم لـ يئن جوفه لـ يرفع ثم يسجد ليعلو صوت بكائه كان خاشعا متذللا ضعيفا لعل الله يسمع ندائه ويستجيب ... لـ يسلم من صلاته لتسقط عينيه على والداته التي تمسح دموعها بطرحتها وتبتسم وتتأمل ليقف ويشد الخطوات لها لـ يقبل يديها/ يمه لا تبكين يالغالية ..
ام احمد بوجع/ فقد الظنا يا امك يذبح لكن يالله تصبر قليبي يالله تصبره
لـ يردف/ آمين يمه الله يصبرنا جميع .. انا رايح لـ بثينه الحين
أم احمد/ يا امك اجلس ارتاح ولاحق على بثينه هي نايمه الحين ما تدري عنك ولا تحس باللي حولها
ليهمس بهدوء/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. يمه لازم احد يكون معها اكيد انها عرفت في الخبر
ام احمد/ درت وليتها ما عرفت تعبت علينا زود .. نامت ولا عاد صحت يا امك خايفه عليها مابي اخسر ريحة الغالي مابي اخسرها يا امك
فارس/ يمه اهدئي كذا توتريني إن شاء الله انها بخير
ام احمد/ ما ظنتي ياوليدي دكتور يقول ما عاد بتشوف مرة ثانية
لـ يتلقى صدمة جديدة لتصعق قلبه المتخم بالحزن ...
ام احمد/ ابي اروح لها يا امك ابي اتطمن عليها
فارس/ بكره إن شاء الله اكيد الحين نايمه ولا تحس فينا
ام احمد بغضب/ وش يصبرني لبكرا










،









انقضى يوم الجمعة كـ بقية ايام الاسبوع سريعة وحزينة في ذات الوقت


،




في الصباح يوم السبت ....
بالمستشفى

على مخدتها المالحة التي تشهد نحيبها كل يوم ..، التي تشاهدها عاريه من تفاصيليها الصغيرة ، تناشد روحها بأن تبقى تعتاد بذاتها كما هي وكما جلبت عليه ، تكتم بداخلها شهيق وتـتنهد بأقصى آفاق الحلم بهم وتنام .. اعتادت على محاكاة الوجوه الغائبة ومن فرط سقمها صارت تخاطب إيحاءات لا وجود لها في حياتها تضج بداخلها اسئلة مربكة وأجوبتها تقتات منها حتى باتت باليه

الدكتور هيثم قد خرج لـ يقابله فارس
فارس/ دكتور ممكن اعرف حالة بثينه
الدكتور/ تقدر تتفضل معي المكتب

لـ يشد خطواته خلف الدكتور وكأنما روحه تختنق بزاوية لا حصر لها
لـ يجلس بالكرسي/ ها دكتور طمني
د. هيثم/ الحمدلله عدت من مرحلة الخطر لكن انتكست صحتها من معرفة خبر وفاة اهلها وهذا شيء مضر لـ صحتها وخصوصا لـ عضلة القلب .. والشيء الثاني هي للآن ما عرفت انها ما تشوف
فارس/ طيب متى نقول لها اكيد بتعرف
د. هيثم/ هي من فترة تصحى وتسأل علي هالسؤال بس ما قدرت اجاوب عليها خوفا من تلقيها للصدمة ثانية تؤدي لا سمح الله الا توقف قلبها
بوجه مسود/ يعني شلون دكتور وش نجاوب عليها وش بنرد لها
د. هيثم/ ننطر على نهاية الاسبوع لأنها بنشيل ضماد من عيونها وإن شاء الله خير
فارس/ يعطيك الف عافيه دكتور
د. هيثم/ واجبنا ...

لـ يخرج من مكتب دكتور هيثم متجهاً لـ جناح بثينه ، مسك مقبض الباب لـ يدلفه بهدوء وتسقط عينيه لجسدها الخاوي والاجهزة من حولها تصدر اصوت مزعجة لـ قلبه تقدم بخطوات لـ يتأمل ملامح وجهها الضعيف والباهت كما ورقة خريفه متساقطة على الارض بإهمال ...

لـ يقترب منها وينحني لـ يقبل جبينها/ حمدلله على سلامة بثينه ..
بـ لحظتها كأن الدنيا صمدت وتوقف كل شيء ، اصبحت لا تسمع سوى نبضات قلبها وصدى انفاسها ...
فارس/ بثينه انتِ بخير حبيبتي
بثينه من خلف الاوكسجين/ عمي
فارس/ لا تعبين نفسك بالكلام ورانا ايام وليالي بـ تخذين راحتك .. انتِ احسن الحين صح حبيبتي
لـ تسحب الاوكسجين وتتكلم بخفوت/ عمي امي ماتت .. طيب ابوي وينه ليه ما جاء و زارني
تلعثم فارس/ ها ابوك
بثينه/ عمي ابوي يحبني انا بعد لا يكون هو راح مع امي
فارس/ لا حول ولا قوة الا بالله .. بثينه انتِ مؤمنه بربك وتعرفين ان الله إذا حب عبد ابتلاه وما تعرفين وش نوع البلاء .. واحنا امانه في هالدنيا
والله اخذ امانته لازم نصبر يا بثينه
لـ يرتفع معدل نبضات قلبها بشكل هائل وتبقى بلا روح .. لـ يضغط على زر ويخرج ليصرخ بصوت اعلى/ ساعدوني
لتأتيه الممرضة المصرية لتـفجع من المنظر وتهرول لدكتور هيثم حيث انقلوها الى الطوارئ وخرجوا بعصوبة فارس ... وينغلق الباب بينهم ركل بقدميه الجدار/ يـــــــــــــــــــــــــارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي يارب ارحمها واعفو عنها يارب يامن تجيب دعوة المضطر إذا دعائه يارب لا تفجعني فيها يارب لا تفجعني فيها يارب لا تفجعني فيها ....

ليقترب من باب الطوارئ ويضيق عينه ليتأملها من خلف الزجاج العاكس
يضعون الوسادة الصناعية مرة وتليها الاخرى تحطم عندما شاهد نتيجة لـ يسقط مغشيا على الارضية الباردة ....
حتى تنتبه عليه بعض الممرضات المارين في ذات الممر لـ تنقله لجناح وتعطيه بعض المهدئات لينام بعدم راحة







،





محمد/ يا اطلال افهميني ما اقدر اكمل شغل هناك هنا لازم نستقر هنا
اطلال/ طيب وشغلك بتتركه هنا
محمد/ انتِ ناسيه اني فاتح فرع في السعودية يعني راح نجلس هنا واخوك يقدر يكمل مشواره لوحده
اطلال/ طيب حبيبي الي تشوفه .. رحت لـ بثينه
محمد/ الحين بروح لها وبأخذ معي امي .. انتبهي لـ علي
اطلال/ إن شاء الله ...

لـ يخرج محمد من بيته لـ يركب السيارة ويقودها متجها لـ بيت ابيه – بضع دقائق لـ يرتجل والداته تمسك بيديها التي شرمها الزمن خيزران لـ تمسك بكفيه وتصعد لسيارة ذاهبين الى المستشفى ..




،




بعد نصف ساعة

حنين تمسك كفيه وتتأمله وهو نائم بهدوء ، وضعت يديها على رأسه وتبكي بصمت فتح عينيه بارهاق
حنين/ كذا يا فارس تخوفني عليك
بصوت متعب/ انا بخير لا تبكين حنين
انحنت لـ تقبل كفيه/ حمدلله على سلامتك .. خفت كثير عليك ما تتصور قد ايه كتمت خوفي لا عاد تبعد عني فارس تسمعني لا عاد تبعد
ابتسم بكسل/ إن شاء الله من عيوني .. طيب الحين ليه تبكين انا قدامك الحين وبخير بعد
لـ يغمض عينه بتعب ويفتحها بشده لـ يحاول نهوض لتأتيه دوخه تداهم راسه/ بثينه وش صار عليها
حنين/ ارتاح حبيبي .. وبثينه بخير لا تخاف والله تعدت مرحلة الخطر بأعجوبة الله سبحانه وتعالى مد لها بعمر جديد
بانكسار/ حنين كنت بفقدها هي بعد كنت بـفقد ريحة الغالي
حنين لتقبل جبينه/ تعوذ من ابليس ونام ارتاح والله كريم يا فارس الله عالم بحالنا لا تعذب نفسك
ليغمض عينيه بشده لا يريد ان تشاهد بضعفه/ عطيني مويه
لتبتعد عنه وتكسب بعض الماء في الكوب البلاستيكي لـ تعطيه وهو يمسح دمعته المتمردة بسريع لكي لا تنتبه عليه لـ يشرب رشفة ماء ..





،


بالجانب الايسر – في غرفة بثينه
كانت تغط في نوم عميق ... وتحلم بـ رؤية ابويها

لتـمد يديها امل/ تعالي بثينه تعالي عندنا
وهي تحاول ان تتمسك بيدي امها ولكن قد اختفت فجأة .. لتستيقظ وتهمس بهلوسة/ امي وينك تعالي خذيني معك .. يمه تعالي لا تخليني بروحي يممممه

محمد/ بسم الله عليك .... بثينه يبه اصحي انتِ قاعدة تحلمين بثينه
لتبكي دما لـ يفجع قلب محمد ويأخذ بعض المناديل ليمسح دموعها برقة/ خلاص يا عمك ارحمي نفسك شوي .. تعبتٍ نفسك
لتمسك كفيه/ عمي والله شفتها تناديني وتقول لي تعالي والله عمي والله العظيم كانت تناديني انت ليه ما تصدقني والله
لـ يقاطعها/ مصدقك يا بابا .. بس اهدئي الحين لا تسوين في نفسك كذا
لـ تصرخ بغضب/ انت ما تصدقني كلكم كذابين تصدقون نفسكم بس .. ابي امي ابي اروح معها وينه ابوي خليه يجيني ابي اروح معهم ابيـــــــــهم
محمد بحزن/ خلاص يا بثينه والله مصدقك خلاص حبيبتي اهدئي بس ...
لتهمس بهدوء/ مصدقني عمي
محمد/ ايه حبيبتي وليه ما اصدقك انتِ الغالية بنت الغالي
بوجه الشاحبة الضائعة والمنقبضة/ عمي هو صدق ابوي وامي ماتوا
محمد بألم/ قولي إن لله وإنا إليه راجعون ...
لتردف بوجع/ إنا لله وإن إليه راجعون .. عمي يعني ما راح اشوفهم مرة ثانية
محمد/ الا يبه بـ تشوفينهم بجنة النعيم بإذن الله .. بسم الله عليك وش قلنا تو يا بثينه صبر يا ابوك صبر يا بثينه
بثينه/ عمي اشتقت لهم والله العظيم .. مشتاقة اسمع صوتهم احاول اتقبل صدمة بس مو قادرة
محمد/ لازم يابوك تتأقلمين مع حياتك ادري في البداية بـ تتعبين لكن بتمشي الحياة ما تقف لاحد واعرفي يا بثينه ان ما يبقى الا وجهه الكريم ..
لتمد كفيها وتسمح دموعها المنكسرة/ طيب عمي تركي وينه ما مر علي .. وحمد ياعمي
وهي تحاول ان تدخل اصابعها في آذانيها لكي لا تسمع صوت حمد المُتحشرج
محمد/ بسم الله عليك .. بثينه وش فيك يبه
وهو يسحب كفيها لتبكي وتئن بوجع وهي ترى صورته العاكسة على المرايا قبل ان يغشى عليها لتصرخ بوجع/ لاااااااااااا حمد .. عمي .. حمد
محمد/ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ” وَبَشِّرِ الْمُخْبِتِينَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَالصَّابِرِينَ عَلَى مَا أَصَابَهُمْ وَالْمُقِيمِي الصَّلَاةِ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ ” [الحج : 34 ، 35]

لتهدأ وكأنما الآيات اسكنت روحها ومع الالم تزداد قوتها ..، تستطيع رسم الابتسامة اكثر !.. لأن الانكسارات تتفاوت بدرجاتها والاعتياد له الفضل بذلك وتصبح الاحزان أكثر بساطة ، الاشياء التي تسبب لنا صدمة تصبح أقل وطأة مع الايام ولن تتلاشى ستبقى موشومة بتفاصيلها الدقيقة ودون علمنا تظهر .. ورغم هذا نحن نكون أكثر نضج و وعي ..







،




الاشياء الماضية لا جدوى منها ومن هنا ينتهي رصيف الذكرى تريد اختلاء الانتظار الطويل لأن الفرح لن يتعقبها حين تعلم انها بهم تغرق طربًا سأتجاهل خفقات نبضها التي تنشد صوتهم كل يوم ،.. ليتدرب صبرها على فراقهم ويتوقف انين الراحلين بداخلها ... فضجيج من حولها لم يعد يغريها ولم يعد ترتشف معهم طعم اللقاء ، واشد اللحظات ألم .. ان تشعر انك ضائع في زحام الضائعين ..










،

صبا تلوح بكفيها/ بثيــــــــــــه .. مبتسمه وداخله جوا ظاهر تفكرين في الحبيب
لتسيل دمعة بصمت ...
صبا/ افاااا بثينه وش فيك تبكين
بثينه/ احس نفسي بـ اختنق .. صبا ابي اخذ لي عمرة زمان ما اعتمرت .. أي صبا ابي اسوي عمرة يمكن لا رحت بيت الله يرتاح قلبي
لتبتسم بدفء/ من عيوني الحين ادق على عمي فارس والا عمي محمد
بثينه/ لااااا عمي فارس لا تكلمينه مشغول .. وعمي محمد بـ يرجع بعد بكره ايطاليا مابي اتعبهم
صبا/ اقول لا يكثر ان كان ما خدموك مين بـ يخدمون تعالي بس حتى جدتي بـ تفرح والله وبتصر تروح معك وقولي ما قالت صبا .. تعالي بس

لـ تشدها من معصمها لـ ينزلون لصالة التلفاز ..
ام احمد بترحيب/ يا مرحبا بالعروسة قربي يا امك
لتجلس بجانب جدتها لتردف بخجل/ جدتي ابي اسوي عمرة
لـ يغمرها السعادة وهي تشوف وجهها الحسن يتورد كما عادت لطبيعتها/ ابشري يا امك من عيوني يا بنت الغالي .. صبا دقي على عمك فارس والا اقول على محمد
صبا/ إن شاء الله جدتي





،





في بيته يلملم بعض الاشياء الذي يحتاجها بسفره ... ليرن هاتفه ليجيب/ هلا والله بالغالية هلا بـ ام احمد تو ما نور شاشة جوالي
ام احمد/ يالله من فضلك .. يا محمد يا امك تعال الحين ما انت متعشي عندنا
محمد/ الا يالغالية هو انا اقدر افوت المكبوس حقك بجي طيران لك بس قاعد اجهز كم غرض بشيله معي ايطاليا
ام احمد بحزن/ انا مدري متى بـ تستقر هنا وش لك ببلاد الكفار
محمد/ يمه لا تضيقن خلقك وإن شاء الله قريب راح استقر هنا
أم احمد/ ما شاء الله زين يا امك نبيك اليوم تسري بنا لمكة نبي نعتمر انا وبثينه وصبا
لتهز رأسها صبا نافيه كلامها/ لا يمه ما اقدر اترك اخواني بروحهم
ام احمد تنظر لعينيها/ اخوانك بـ وديهم عند عمتك سويره ..
محمد/ ابشري بالخير يمه إن شاء الله ان تبين نسري الحين ما عندي مانع
ام احمد/ الله يسعدك ياوليدي جعلني ما اخلى منك .. دامك فاضي نتوكل على الله
محمد/ خلاص يمه جهزي نفسك وبعد البنات يجهزون انفسهم على بال ما اضبط وضعي واجيكم بعد صلاة المغرب
أم احمد/ إن شاء الله يا امك بـ تلقانا جاهزين بحول الله ...
محمد/ زين يمه تأمريني بشيء ثاني
ام احمد/ ابد يا امك سلامتك .. فمان الله
محمد/ برعايته يالغالية ...







،





لـ تلتفت لـ بثينه وصبا/ يا امكم جهزوا نفسكم ترى بعد صلاة المغرب ماشين
صبا/ يممه وين نسري انا حتى ما رتبت نفسي انتم توكلوا على الله وانا معوضه لي
ام احمد/ ماحد بروح الا وانتِ معنا .. قومي جهزي نفسك انتِ وبثينه ودقي على عمتك ساره
تسحب الجوال لـ تضغط رقم 4 بشكل سريع ....

ام احمد/ السلام عليكم ...
ساره/ هلا وعليكم السلام .. يمه
ام احمد/ ايه امك يا القطوع من اسبوع ما شفتك .. المهم انا رايحه العمرة ومعي بثينه و صبا عيال اخوانك صالح انتبهي عليهم تسمعين يا ام فهد
ساره/ ابشري يمه ما طلبتي شيء بس متى ناوين ترجعون
ام احمد/ ما احنا مطولين إن شاء الله كم يوم ثم نرجع
ساره/ بسلامه زين يمه متى ماشين
أم احمد/ بعد نص ساعة
ساره/ ما شاء الله والله خاطري اروح معك بس المرات الجايه إن شاء الله .. انتبهي على نفسك يمه واشربي دواك بوقته
ام احمد/ زين يا امك انتبهي على عيال اخوك لا اوصيك يا ام فهد
ساره/ بحطهم بعيوني يمه لا تخافين ...
ام احمد/ زين يا امك فمان الله ...

لتغلق الهاتف وتنظر اليهم ...
وهي تدعي الغضب/ وانتم يا الخاملات وراكم ما تجهزون .. مابقى شيء على المغرب
صبا بخوف/ ها يمه ابشري بنقوم الحين ... بس مطولين يمه
ام احمد بحنان/ مدري يا امك خذي لك 3 تغيرات وانتِ يا بثينه جهزي نفسك يمه
تبتسم بثينه/ من عيوني يمه ..
لـ تشدها من كفيها/ يالله تعالي بثينه خلينا نتلاحق الوقت قبل يسبقنا
بثينه/ صبا تراك توجعيني يديني شوي عليهم
لتضحك بسعادة/ ماني مصدقه بروح العمرة بثينه تدرين ماقد زرت الكعبة ..
بثينه/ من جدك انتِ ليه عمي صالح وخالتي سلوى ماقد خذوك معهم
لتردف بوجع/ لا بس الحين بشوفها واخيرا ... تعالي الحين نروح نجهز اغراضك ثم اغراضي
بثينه/ طيب ... باين انك مستانسة كثير
صبا/ يمه منك احسك كانك تشوفيني
بثينه/ صرت اقرأ ملامح اصواتكم واميزها بعد
صبا/ ما شاء الله .. طيب ظاهر شكلنا بنسولف وننسى ان ورانا مشوار طويل
لتضحك بثينه/ طيب ... خلاص بـ نسكت






’.


يتبعْ ..

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 01:03 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


،


صباحكم ومسائكم خير وتوفيق من الكريم العليم
يا سعادتي فيكم والله ويابختي بالحضور

,.

ما قدرت انزل البارت لضيق وقتي والله ... جد مضغوطه من بثينه وراجح وتفكيري المستمر فيهم ولكل بقية الشخصيات ودراستي الجامعية وغير اختبارات الفاينل بعد اسبوع تماما ... فـ اعفوني عن بارت الاثنين وإن شاء الله بعد الاختبارات لنا لقاء إذا الله كتب .... يعني إن شاء الله كلها شهر وارجع لكم على سريع
وإن شاء الله اعوضكم بـ بارت مشبع وغني وايضا طويل اتمنى ما تزعلون مني بس هذا لمصلحتي اولا ولـ مصلحة رواية ^^

محتاجه الآن منكم دعواتكم وسامحوني ان قصرت بحقكم .... أشوفكم على خير بإذن الله
ر

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 01:13 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252822
المشاركات: 111
الجنس أنثى
معدل التقييم: Queen to00ofy عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Queen to00ofy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

هلا وغلا
منورة المنتدي ليلاس
عتق السنيين

 
 

 

عرض البوم صور Queen to00ofy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عتق السنين, ليلاس, محال, ليتهن, معازيم, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, ايام, ياليتهن, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح, هموم, وتروح, وسطه, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية