كاتب الموضوع :
عِتق السنين !
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح
في فِله ابو طارق
صبا/ لا يبه لا تقولها بثينه ما غيرها .. وحمد صغير يبه انت قاعد تمزح معي وعمي وخالتي امل
صالح/ صبا ابيك تكونين جنب بنت عمك هي محتاجتك الحين .. للحين ما صحت ... صبا يبه الحياه ما توقف ماشيه انا وانتِ الحين كلنا ضيوف بهالدنيا انتِ مو لازم تخلين الالم يسطر عليك يوم تتعبين انا دنيا كلها تسود بعيوني
صبا/ ما تقصر يبه وقفتك هذه ما راح انساها
صالح/ لا يبه لا تقولين هالكلام .. انا واقف مع بنتي اداء واجبي يابوك اخواني انا واقف على روحي اللي احيا بها
صبا بحزن/ ما تقصر يبه انا مدري وش بقول لـ بثينه لا صحت .. بقول لها ما عليه يا اختي الله خذا نظرك والا قول لها حمد تركنا وش بقول يبه
صالح/ الله سبحان وتعالى خذ منها اعز ما تملك واخذ منا اعز ما نملك حمد طفل اللي ما كمل 7 سنوات ، بس الله قادر انه يعوضنا بـ الي احسن ولازم نصبر يابوك
صبا/ الحين لا صحت اول بـ تسأل عن امها وابوها يبه والله ما اقدر يبه قلبي ما يطاوعني
صالح/ لازم يابوك نقولها لازم نصارحها ونكون صادقين معاها ونفهمها هذا نصيبها في الحياة راح أتأقلم معاها إن شاء الله
صبا تبكي/ يبه والله صعب جدي وجدتي وش اخبارهم
صالح/ بخير نامي انتِ الحين عشان بكره تروحين لـ بثينه
صبا/ إن شاء الله يبه
صالح/ ولا تخافين على اخوانك بحطهم بعيوني انتبهي على نفسك يبه .. الله يساعدنا الله يساعدنا
،
في فِله ابو احمد - صالة التلفاز
ساره/ يمه ولي يخليك لي اكلي لك شيء
ام احمد/ وحسرتي على عيالي وحسرتي عليهم
أم راجح/ يا وخيتي اذكري الله , والله ان هالدنيا فانية وانا اخيتك ما يبقى الا وجهه الكريم
ام احمد/ فقدتهم اربعتهم يـ ام راجح وليدي وحرمة وليدي وحفيدتي بالمستشفى يالله منك صبر يالله منك صبر
أم راجح بحزن/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يثبتهم عند القول الثابت والله يصبرك على هالمصيبة .. كلنا رايحين يا ام احمد احتسبي الاجر عند الله
ام احمد/ ونعم بالله ..
ساره ام فهد/ يمه يا عيوني اكلي لك لو لقمه ..
ام احمد/ ما اشتهي يا بنيتي
ام راجح/ لا حول ولا قوة إلا بالله
،
في المستشفى
كانت مستلقيه على سرير ابيض والاجهزة من حولها راسها مربوط بـ شاش ابيض والاوكسجين يغطي نصف تقاسيم وجهها النحيل
صبا بخوف/ وبعدين يا عمتي وش بـ تتوقعين وش بصير
ساره/ مدري هي للحين ما صحت من البنج
صبا/ وش راح تشوف ياربي وش هالمصائب اللي تتحذف علينا
ساره/ استغفري يا صبا يا يمه ما يجوز هالكلام
صبا/ استغفر الله واتوب اليه
حنين/ حتى لو فقدت نظرها هذه مو نهاية الطريق على الأقل تقدر تمشي وتحس واحنا بـ نكون معها وبـ نسوي الي تبيه
ساره/ يالله يارب استر علينا يالله يارب
صبا/ دكتور تكفى قول لنا وش صار متنا واحنا ننتظر
دكتور/ لا حمدلله الدماغ سليم والاعصاب مش متضرره
ساره/ طيب دكتوره اجل وراه ما صحت من البنج
دكتور/ هذا شيء متوقع طبعا لأنه يعني من البنج وجروح العملية وايش هيكي
حنين/ وعيونها دكتور
دكتور/ طبعا احنا حكينا عن الموضوع و مافي أي شيء جديد .. بس انا لازم انبهكم ما تعطونها صدمة لأن أي صدمة ممكن يصير إجهاض على القلب خطير
ساره/ لا اكيد دكتور ماحد فينا بتكلم
دكتور/ إن شاء الله
،
يوم جديد
كانت تحرك راسها يمنه ويسره بشكل خفيف ..صباحها حمل أرقٌ لشخصٌ ذائب !
أرق ، وهن
تكبُل ألم ، إعياء - وصلَ الإرهاق ذروتهُ
غرفة باااااااردة جداً ، وأطرافها مُرتعشة
وتشعر أن الأرض لا تستطيع أن تشد قدمها لها كأن الجاذبية تعثرت بالعجز
أمام توترها وقلقها ! وعُتمة في ضُحى النهار
الممرضة/ الو السلام عليكم
ساره/ وعليكم السلام
الممرضة المصرية/ تلفون ساره .. ساره الي بتكلم معايا
لتردف/ أيه نعم انا ساره
لتبتسم هي/ انا ممرضة بثينه
بخوف/ بثينه فيها شيء
الممرضة المصرية/ تطمني هيا بخير ما تخفيش قولك انو دكتور هيثم يبشركم ويقول لكم رجعت لوعيها
ساره/ الله يبشرك بالخير
الممرضة المصرية/ وعندي ليكي خبر تاني احلى واحلى بكره إن شاء الله يوم تزوروها بإذن الله هـ تعرف تتكلم ماعكوا بس يعني بصعوبة شويه
ساره/ إن شاء الله .. احنا بكره بنكون متواجدين
الممرضة المصرية/ تشرفوا يا اهلا وسهلا فيكم مع سلامه
،
بالجانب الآخر
ساره بحزن/ الحين هي وعت وهذا شيء زين بس بكره وش بـ نقولها .. بـ قولها عن حمد اللي مات معها ولا على امها وابوها اللي ماتوا محترقين في نفس يوم الحادث والا على عيونها اللي بـ تحرمها من اهم شيء في حياتها وش اقولها يا صبا
صبا/ هالاشياء كبيره عليها طيب عمتي انتِ وش ناوية تسوين وش حاطه في بالك
ساره/ مدري وش بسوي .. راح نسوي مثل ما قال الدكتور نحاول كثر ما نقدر ان ما نجاوب على اسئلتها لحد ما توقف على رجولها
صبا/ طيب نروح نام وبكره يحلها الف حلال
حنين/ انا بروح شقتي بس يا خوفي يوصل لـ فارس شيء
ساره/ هو لسه ما وصله الخبر
حنين بحزن/ لا واخاف يصير فيه شيء تعرفين هو كثير يحب اخوه جمال
ساره/ تعلميني عن اخواني يالله صبر يارب
،
يوم آخر - في بداية الصباح
صبا وحنين وساره ينزلون من السلالم ..
ساره/ صبا وش اللي معك
صبا/ مافي شيء شوية معجون اسنان وكريمات واشياء ضرورية
ساره/ صبا حبيبتي انتِ فاهمة الموضوع غلط .. يعني ماله داعي هاللي تشيله لأنه بعد اسبوعين يشلون ضماد من عيونها
صبا/ أي ما يضر عمتي خلينا نأخذهم
ساره/ لا بـ يضر لأنه ما راح يدخلونهم
صبا/ خلاص نخليهم لا احتجانها نوديهم
تركي/ بنات انا بروح معكم
ساره/ بس تركي
تركي/ ابي اشوف بنت اخوي
صبا/ طيب عمي بس مثل ما قلنا لك
لـ يهز رأسه بمعنى نعم .. خرجوا للسيارة متجهين للمستشفى – بضع دقائق وقف سيارته في المواقف و ساروا بين ممرات المستشفى حتى وصلوا باب جناحها
،
جفف قلبها ولم تعد ترى المارّة الناظرين إلى ان عينها المربوط بـ شاش ابييض ../ !
الممرضة المصرية/ يالله ياعم اهو اخواتك وصلوا .. اهلا وسهلا تفضلوا
ساره/ سلام عليكم
لتخرج الممرضة ويدلف الباب تركي لـ تسقط عينيه على بثينه
ساره/ ها بثينه وش اخبارك
لتردف ببطء شديد من خلف الاوكسجين/ هلا عمتي ساره
صبا/ بثينه احسن الحين
حنين/ تحسين بألم
ساره/ حمدلله على سلامتك يالغالية
بثينه/ كل عام وانتم بخير
ساره/ وانتِ بخير حبيبتي
ليغلق الباب
بثينه/ عمتي وين امي
لتنحني اكثر/ ما اسمعك
بثينه/ امي وين
ساره بحزن/ امك تدرين الحين هي بـ تحفيظ القرآن
بثينه/ سلمي عليها كثير
ساره/ يوصل حبيبتي
،
نظر الى دكتور ، لـ يردف
تركي/ انا اقول يا دكتور هيثم نوديها امريكا يمكن نلقى لها حل
د. هيثم/ ياليت يا استاذ تركي بس الحل الوحيد في الوقت الحاضر أنها تتأقلم مع وضعها الحالي الجديد ويعني انتٌ تساعدوها على هذا الشيء وما بحتاج اوصيك انو ما تعرف لا على وفاة امها وابوها
تركي/ يعطيك العافية دكتور ما قصرت .. ها بنات وش اخبارها الحين اكيد سألت عني لكن انا ما اقدر اشوفها وهي في الحالة هذه
ساره/ تطمن يا اخوي صارت احسن يالله خلينا نمشي
تركي/ ما تبي شيء محتاجه شيء
ساره/ لا ياخوي ..
،
صبا وهي تنزل من السلالم هي وساره
ساره/ احنا لازم نوقف معها في هالظروف
صبا/ وش نسوي هذا رابع يوم لنا
ساره/ انا من رأيي نقعد هنا سنه كامله لين ما تتحسن الظروف وكل واحد يروح بيته
صبا/ زين واخواني واوضاعنا كيف عمتي
ساره/ انا اقدر اعدل وضعي
صبا/ طيب عمتي ورجلك
ساره/ انا بعد فتحت معه الموضوع ووافق الحمدلله .. احنا لازم يا صبا نطلع بثينه من هالحاله وبسرعة بعد
لـ يرن الجرس
ساره بـ استغراب/ منو بجي هالوقت
صبا/ عمتي بـ اقوم معك
ساره وهي تشد خواتها/ تعالي
،
يوم جديد
في صباح
الممرضة المصرية/ نعم يا بثينه حاسة بألم ولا حاجه
بثينه بهدوء/ لا بس ابي استخدم تلفون
الممرضة المصرية/ تلفون يا ست امريني .. قوليي عايزه تكلمين مين باه
بثينه/ ابي اكلم امي ما عطتني عيديتي بس انا ما قدرت اعطيها لأني ما عندي فلوس ابي ابارك لها بتلفون بس
الممرضة المصرية/ صح كلامك يا حبيبة قلبي انا حاسة بيك بس اصل ... اصل تلفون الوير بعيد مش ائدر اوصله ليكي دالوقتي بكره إن شاء الله ها اودعك بحلولك الموضوع اتفقنا
بثينه/ ليش انتِ ما عندك جوال
الممرضة المصرية بـ ارتباك/ جوال لا .. انتِ عارفة في داوم ممنوع عشان الاجهزة وكدا بس بكره إن شاء الله احل لك الموضوع تأمريني بحاجه ثانيه
بثينه/ ايه خلي الباب مفتوح
الممرضة بـ استغراب/ ليه
بثينه/ انت خلي الباب مفتوح الله يخليك
لتردف الممرضة وهي تمسك كفيها/ حاضر بأمرك يا ستي
،
تركي/ ساره هذا وصية ام بثينه جمال اخوي عطانيها قبل ما يموت وكأنه حاس انه بـ يفقد الحياة .. لا تنسين بثينه
ساره بحزن/ إن شاء الله
،
بعض طرقات الباب ، بجناح بثينه
بثينه/ منو
لتردف/ آسفه ظاهر غلطانين في الغرفة
بثينه/ لو سمحتي
لتجيب/ نعم
بثينه/ ممكن تقربين من عندي شوي
هي/ إن شاء الله
بثينه/ ممكن خدمة
هي/ آمري
بثينه/ ممكن تدقين على رقم اهلي
هي/ عطيني رقمهم
بثينه/ ########05
هي/ تفضلي
لتسحب الجوال وتضعها بإذنها/ الو سلام
حنين/ وعليكم سلام من
بثينه/ انا بثينه حنين وش فيك و ش اخباركم وين امي
حنين/ امك
لتسحب ساره الهاتف/ الو بثينه انتِ بخير
بثينه/ انا الحمدلله بخير عمتي ساره وين امي
لتكذب ساره/ امك طالعه سوبر ماركت هي وابوك
بثينه/ الحين هالوقت عاد
ساره/ ايه عادي يمكن بـ يغرون جو
بثينه/ طيب ما قالت شيء
ساره/ ها
بثينه/ قصدي ما سألت عني ما قالت شيء
ساره/ لا ما قالت شيء
بثينه/ معقوله ما سألت عني .. مستحيل امي انا اعرفها تحبني كثير .. معقولة ناسيتني كذا
ساره/ بثينه وش فيك الله يهديك .. يعني اكيد بـ تسأل عنك
بثينه/ شنو قالت
ساره/ قالت انها خايفه عليك كثير وتفكر فيك
بثينه/ طيب عمتي ساره الله يخليك قولي لها اني انا زعلانه عليها كثير لأنها ما سألت عني ولا جاتني ... ابي اشوفها واحط عيني بعينها بقول لها ليه نسيتني كذا تصدقين انا احس بصداع بـ رأسي .. طيب عمتي ساره هي اكيد بخير ما فيها شيء
ساره/ منو
بثينه/ امي
ساره دمعت عينها/ لا حمدلله زينه
بثينه/ طيب الله يخليك اول ما ترجع قولي لها تتصل علي ابي اكلمها بس
ساره/ إن شاء الله حبيبتي يوصل
بثينه/ مع سلامه
ساره/ مع سلامه
بثينه/ يعطيك العافية
،
ساره/ بروح ابدل و اروح المستشفى الي بروح معي
حنين و صبا/ كلنا بـ نروح معك
،
في المستشفى – جناح بثينه
ساره/ ها حبيبتي وش اخبارك اليوم
بثينه/ العوار يجي ويروح بس حمدلله احسن من اول
صبا بابتسامه/ حمدلله بكره بـ تقومين بسلامة وتردين معنا البيت احنا عاد ما نستغنى عنك محتاجينك بـ كل شيء .. انتِ الوحيدة الي تعرفين عني زين
ساره بضحكه/ يالله صبا مره بالغتي .. اصلا انتِ اكثر وحده تسوين نفسك مسكينة وخبله وياما تحت سواهي دواهي
حنين ابتسمت/ يالله تردين البيت ونسوي لك مفاجأة وامك بعد
أم احمد/ يمه بنيتي شلونك يمي إن شاء الله احسن غدا شر بنيتي غدا شر
لتهمس بهدوء/ جدتي انتِ هنا
أم احمد/ أي يمه ما قدرت اجيك المرة الي راحت وما طاوعني قلبي ما اجيك
بثينه/ طيب امي وابوي وين ليه ما جوا معكم
ساره/ امل طلعت مع ابوك عندهم شغل شوي
بثينه بذكاء/ عمتي انتِ قاعدة تكذبين امي علي
ساره/ هو يا بثينه وش فيك كل ما قلنا لك كلمة تكذبين علي .. يبه خلاص اهتمي بصحتك
بثينه/ يا عمتي هذه امي تعرفين شنو يعني امي .. انتٌ وش فيكم قاعدة اقول لكم مشتاقة لها لا يكون صار لها شيء وانتٌ ما تبون تقولون لي شيء
ليصمت الجميع
بثينه/ جدتي عليك الله .. جوابي لي امي اللي هي حرمة ولدك فيها شيء صار فيها شيء
ام احمد مسحت دموعها/ بصراحة يا بنيتي
تقاطعها صبا/ بثينه مافي شيء احنا مو قاعدين نكذب عليك ، انتِ وش فيك
بثينه/ طيب إذا تحبوني صدق دقوا عليها ابي اسمع صوتها .. بعدين في لوحة انا تعبت ابي ارسمها عشان تشوفها أبي اعلقها
حنين بـ زله لسان/ على طاري اللوحة حبيبتي .. انتِ الحين ركزي على صحتك وإن شاء الله ترجعين فنانـ ـتنا المبدعة انتِ .. تدرين بثينه انا اقول لصديقاتي اللي في المعهد اقول ما شاء الله عليها بنت اخو زوجي خيالها واسع عندها خيال ومبدعه وترسم .. يعني خيالها مو محدود حتى تصدقين امك الله يرحمها
صرخت ساره/ حنــــــــــــــــين
لم تستوعب كُلّ ما جرى هي في حالة إغماء سأتستفيق مِنها
بثينه ببكاء/ انا مو قلت لكم قاعدين تكذبون علي ... مو قلت لكم تقصون علي .. ليه ما قلتولي اني امي ماتت
مسكت بكفيها صبا لتصرخ بثينه/ انتٌ شنو ما تحسون ليه ما قلتولي
ساره مسكت حنين لتضربها بعنف/ حسبي الله عليك .. كم مره قايله لك لا تتكلمين ما تفهمين صمخه اطلعي برا اطلعـــــــــــــي
خنقتها لتردف بغضب/ انا وش قايله لك ما قلت لك لا تتكلمين امل ماتت وجمال اخوي مات تبين تذبحين بنت اخوي تبين تلحق امها وابوها ردي علي قولي لي تبينها تموووووووووت
بثينه/ وخري عني ليش ما قلتولي .. ليه ما خليتوني اسمع صوتها ليه ما خليتوني اشوفها قبل ما تموت
ام احمد/ ساره حدك يا بنت احنا في المستشفى مو في البيت فضحتينا حسبي الله على ابليسك
بقهر/ طول الطريق قلت لها لا تكلم .. غبية ما تفهم
ام احمد/ حسبي الله عليك من بنت .. لا تمدين يدك خلاص ما عاد فيك حيا
حنين ببكاء/ والله ماكنت
قاطعتها ساره وهي تصرخ/ لا تتكلمين سكي حلقك .. مابي اسمع صوتك وخري عن وجهي غلطان اخوي يوم اخذك وخري عن وجهي
وبصقت على وجهها
بثينه تبكي بانهيار ..
الممرضة المصرية/ خلاص يا بثينه
أم احمد/ ما عليه يا بنيتي امسحيها بوجهي والله انها قليلة خاتمة
حنين/ والله عمتي ما كنت اقصد زل لساني والله عمتي
حضنتها ام احمد وهي تبكي/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
،
في داخلها تردد
"أبنام مابي أُذكر الحادث "
تتنفس سريعًا ودموع تنثر من عينيها وقطعٌ منهكة شللت أطرافها تمنيت أنها أكثر قوة و احتمال
استلقت بثينه على سرير وكان بكائها ليس دموع انما دما
الممرضة المصرية/ أي اده أي الي بجرا
اخذت قطعه من المنديل/ الي عامله في نفسك معقوله يا بثينه ، ليه العياط ليه عم تعيطي كدا .. احنا مو اتفقنا اننا نكون متماسكين
بثينه بهدوء/ انا مشتاقه لأمي
الممرضة المصرية/ يا حبيبة قلبي انا عارفه احساسك بس احنا ما اتفقنا ما نعيط عشان نفسيتك ما تدهورش في الحالة الي انتِ فيها .. لازم تكوني اقوى .. انتِ وعديتني صح و إلا ، لا
بثينه/ انا كنت حاسة فيها شيء بس انتم ما تبون تقولون لي
الممرضة وما زالت تمسح آثار الدم من وجنتيها الشاحبة/ لا يا حبيبتي ما فيش أي حاجه .. اسمعيني اوعديني انك تبي متماسكه واقوى وانا اروح اجيب دكتور واجي عشان خاطري بلاش عياط , اتفقنا دقائق وها ارجع
،
فِله ابو احمد
صبا/ يا عمتي حنين واعرفها ما تقصد زلة اللسان
ساره/ يختي نرفزتني غبية انا مدري فارس وشلون ما استحملها حتى ولد مثل الخلق ما جابت له
صبا/ هو يقهر صح بس برضوا البنت ما تنلام والله حرام عمتي ضربتيها ضرب
ساره/ يقهر وبس الا علت قلبي الله يعلها
لتقف وهي تشوفها/ اسمعي انتِ الحين تطرين بيتك ولا اشوف رقعة وجهك
حنين/ رايحه بدون ما تقولين وإذا على سالفة بثينه انا اروح لها بنفسي وافهمها الموضوع
بسخرية/ لا والله ست حنين وش بتقولين لها ، حبيبتي بثينه قاعدة امزح معاك امك ما ماتت ..
لتصرخ بغضب/ انتِ اكيد جنيتي .. ما انتِ صاحية يختي اذلفي بيتك ما نبي نشوفك فراقك احسن
حنين بضيق/ انا ما غلطت عليك يا ساره وعمتي لها الحشيمة بس انك تضربيني وتصرخين في وجهي هذا اللي ما اسمح لك فيه .. انا ماني وحده من بناتك صغار تطلعين حرتك فيني صح غلطت وما انكر وان كان ما درت الحين بتدري بكره ...
ضحكت ساره/ والله ضحكتني اقول اصحي على نفسك حبيبتي واظن تدلين دربك
صرخت ام احمد/ ام فهـــــــــــــــــد .. طلعي برا بيتي ما تستاهلين احد يحشمك .. اشوف طالت وشمخت يا بنت بطني
ساره/ لكن يمه
ام احمد/ طلعي برا ولا عقلتي تدلين البيت
ساره/ تبشرين يمه لا عقلت أجيك ... حليمــــــــه حلــــــــــيمه ووجع
حليمه/ نعم ماما ساره
ساره/ جيبي عباتي بسرعة تحـــــــركي
بكت حنين بقهر .. حضنتها ام احمد/ ما عليك يمه .. هي لا حشمتني ولا قدرت مقدراي .. وهذا بيت رجلك والله ما تخرجين منه تجلسين معي وهي طالعه وانتِ داخله فيه
ساره بكره/ مو هي ناشره سحورها عليكم ... ما اقول الا مالت
’.
يتبعْ ..
|