لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-13, 12:17 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

،


يوم جديد


الساعة 9 صباحاً – فِله ابو احمد



امسكت طرحة من جديد بعد ان افلتتها بثينه .. لتقف بملل/ بثينه عادي .. انتِ ليه متعقدة من الموضوع .. عمك محمد بنفسه بروح معك
لتجلس على الاريكة وتحتضن يديها .. تحاول تهدي من شعورها .. هو بنفسه قال لها ما راح يرجع الا بعد نصف ساعة .. استعادت وضعها الطبيعي .. وصمتت من جديد


دخلت ساره الغرفه لتردف/ يالله بثينه عمك ينتظرك تحت
صبا/ وكمان موقفه رجال ينتظرك المسكين
حضنت نقابها لتردف بخوف/ هو بعد جاء .. خلاص هونت مابي اروح
زفرة بضيق/ صبا عطيني عباتها .. يالله تحركي يا بثينه ترى رجال عنده شغله لا تضيقين عليه ..
نزلت للاسفل بمساعدة عصاتها .. واستقبلها عمها محمد



محمد بترحيب/ يا مرحبا بالعروس الله يهديك وراه تأخرتِ
بثينه بـ ارتباك/ عمي هو ضروري اروح
محمد/ اكيد .. توكلي على الله



خرجا لتركب سيارته مُتجها إلى المستشفى .. فـ وصل بعد بضع دقائق ، اوقف سيارته ثم ارتجل منها .. وفتح باب بثينه لتنزل بخوف ...
محمد مبتسم/ حيا الله العريس
دبلت كبده منه .. من البارح وهو مزعجه بهذه الكلمة


وهي مرتجفة جدا ..، وهي تشد كفي عمها لتهمس/ عمي تكفى خلاص بطني بـ نفجر
ضحك بخبث/ راجح بنت اخوي طالبه تعويض
ليبتسم/ تبشر بنت جمال
وكزته على كتفه لتشهق/ عمــي
محمد بمكر/ تقول لك تفطرها في مطعم معتبر
عينيه ضاحكه لسماعه صوتها الغاضب وضربتها لـ محمد اشفت غليله
محمد/ افاااا من الحين ما ترضين عليه
بألم وهي تزفر الوجع/ عمي خلاص ارحمني تراني بموت من الخوف
ليهمس محمد بهدوء/ آسفين ولك رضاوة من عندي .. ولا تزعلين علينا



تحرك محمد و بثينه تضع يدها على يده القريبة .. دخلا الى المستشفى
كانت جالسة في كراسي الانتظار والجهة الاخرى يقف رجال الامن وممرضتين لكي يتم مناداة واخذ عينات الدم

/ راجح عبدالملك الـ ...
/ بثينه جمال الـ ....

تحرك راجح لقسم الخاص للرجال .. بينما هي بقت جالسة وهي تشعر ببرودة اطرافها .. استهدت بالله لتقف وتستند على عصاتها ثم همت بدخول

الممرضة السعودية/ تفضلي يا بثينه ..
جلست على الكرسي/ تكفين لا توجعيني
ابتسمت بدفئ/ إن شاء الله ما تحسي فيها .. غمضي عينك
لتغلق عينيها بشدة والوجع يتعاظم وهي تشد كثرا على قلبها بل تعصر هذا الالم الذي لا ينتهي
الممرضة/ ارخي يدك .. وبعدين ليه تخافين بالشكل هذا لدرجة وجهك يصير شاحب
زفرة بألم/ خلاص تعبت ما خلصت
لتردف/ خلصنا من زمان .. ما شاء الله عليك قوية

رصت اسنانها وخرجت بمساعدة الممرضة لـ يستقبلها عمها ..
محمد/ ها عساها ما توجع
لتغلق عينيها بارهاق/ عمي حاسه بدوخة

ليشدها من معصمها ويجلسها على الكرسي .. لينادي على الممرضة/ هاتي عصير او أي بسكويت مالح
فهمت الممرضة لـ تسير لـ مكينة العصائر ...،

راجح بخوف/ عسى ما شر
ليردف/ الضغط انخفض عليها .. عطني شيء مالح .. بثينه يبه تسمعيني
ان كان تسمعيني شدي علي يدي
لتشد كفه بضعف ...
اردف بغضب/ واضح انك ما فطرتي والا اخذتي دواك .. الله يصلحك
راجح/ تفضل .. وسلامات ما تشوف شر
ليهمس بهدوء ويضع البسكويت بيدها/ تسلم ابو رائد .. اخذي من البسكويت
مضغت البسكويت بـ ارتباك/ عمي
لـ يتجاهلها/ قومي خلينا نمشي ..
وقفت بخجل لتضع كفها الصغيرة بكف عمها وتذهب لخارج المستشفى وهي تشعر ان الدموع تتحول إلى مسامير فـ تسيل عينيها دماً .. وصلت سيارته وعبرت باركنات المستشفى .. دخلت بهدوء سيارة لـ يحرك محمد سيارة والصمت حليف اللحظة هذه ..،






،




بعد ساعة والنصف

كانت حنين تطرق الباب .. لتدلفه بهدوء .. وهي تبحث عن بثينة وضعية سريرها مرتب لتلفت الى النافذة المفتوحة لـ تشد الخطوات لتلك الطاولة

لتفتح عينيها وهي من التقطت دخولها وعينيها مغمضة برائحتها المميزة
رائحة رفيقة الدرب .. وطفرت من عينيها دمعة حارة
حنين تجلس بقربها وتكسب لنفسها كوب من الحليب بـ زنجبيل
لتردف/ بثينه وش صاير معك .. ليه كل ما اشوفك حزينة ومتقوقعة بنفسك
بثينه/ عمي محمد زعلان مني عشان دخت في المستشفى .. ما كنت اشتهي افطر .. حنين تعبت والله تعبت ..، كل شيء يصير ضدي
حنين/ افا متضايقة وانا عندك هنا .. بثينة ترى الحياة ما تستحق الحزن تستاهل نطالع فيها في عيون انكسارها عشان نكسرها
لتبتسم وتنكأ عينيها فتدمع ..، تسيل قطرة الملح فتلسع لسانها بطعمها النفاذ
لتبتسم حنين/ انا حامل وانتِ اول وحدة اقولها حتى قبل فارس
البسمة تجلد ظهر شفاها بـ عنف/ مبروك ياعمري .. والله فرحت لك من قلبي .. واخيرا ولي العهد بـ يشرف علينا
لتردف/ الله يبارك فيك والفال لك
بعدم اهتمام/ بدري علي .. الا في أي شهر
بصوت هامس/ في الشهر الثاني .. فطرتي والا لسه
ابتسمت بود لترجع خلف كرسيه/ لا .. بس مشتهية قهوة وكروسان
تمسكها من ذراعها وتسير بها خطوات مرتخية/ حنين بسم الله وش فيك وين بتوديني
حنين بجدية/ اششش البسي عباتك وانا بدق على فارس يجي يأخذنا
لتهمس بهدوء/ انتِ من جدك يترك شغله ويجي لا شكلك فيوازتك ضاربة
حنين/ ما عليك .. وبعدين ببشره بالحمل .. لحظة بثينه
ضغطت على اسمه "خافق الروح"






،






استقبله سكرتيريه عند باب المكتب وهو يذكره بأعماله والتزاماته وختم كلامه/ طارق في مكتبك استاذ فارس
ليهمس/ شكرا يا سعيد تقدر تروح


دخل مكتبه.. فوجد صديقه طارق جالسا على احد الكراسي الجلدية الفخمة المقابلة لطاولة المدير الكبيرة والعريضة .. سلم عليه وهو ينظر لـ ساعته

ليردف/ ياخي تأخرت مو من عوايدك
ابتسم بود وهو يجلس على كرسيه الذي يمكن خلف الطاولة/ اعذرني لكن صادفني زحمة الطريق ..
وبـ استغراب/ اليوم عندنا من الصباح بدري عساه خير
طارق بثقة/ اصلا لك الشرف تتصبح على وجهي المملوح
نظر اليه فارس بازدراء ..، ثم نقل نظره لملف بين يديه/ استغفر الله العظيم ...
وينقل نظره لـ رفيقه/ وش تبي
ضحك طارق/ ياخي اطلب شيء اشربه .. عشان افتح الموضوع
وهو يرفع نظره اليه/ اش رأيك انادي رجال الامن يخرجونك لأنك تعطلني
ليرد بطرف عينيه/ يا البخيل والله
ابتسم فارس وهز رأسه بأسف ،.. وتناول سماعة الهاتف/ فنجانين من القهوة ياعم مصلح
طارق بابتسامة/ وش مدريك اني ابي قهوة يمكن ابي عصير
رمقه فارس بنظرة جعلته يصمت ثم وضع الملفات التي بين يديه جانبا والتفت لـ طارق/ خير طارق
حك طارق ذقنه وبتردد/ الحقيقة انا جاي عشان موضوع عبدالرحمن
جعل فارس ينظر اليه لبضع ثوانٍ ثم رفع حاجبه الايسر بتعجب/ افهم انك جاي واسطة بينا
وهو يتناول فنجان القهوة خاصته من عم مصلح/ لا انا جيت اعرف سبب المشكلة بينكم
وضع طارق فنجان قهوته ...، بعد ان اخذ رشفة من على طاولة صغيرة أمامه ثم رفع رأسه لـ فارس/ انت حتى ما سمعت مبرراته على طول رسلت سكرتيرك عشان تقول خدماته انتهت .. حتى يا فارس تعويض ما قدمته له
توقف عن الحديث ليأخذ نفسا ثم استرسل بملامح متعجبة/ ليه طردته يا فارس و هالشيء اللي انا مستغرب منه



رفع نظره للشخص القابع أمامه .، ابتسم وهو يرخي جسده على كرسيه/
تدري انك شخص عجيب .. وقدرتك على تقليب مزاجي على كيف مودك .. لو اني عندي مزاجك كان
قاطعه طارق وهو عاقد حاجبيه/ فــارس خليك في موضوعنا لو سمحت
اخذ فارس نفسا وهو ينحني بجسده للأمام وينظر لعيني صديقه/ عبدالرحمن لو عنده ذرة كرامة كان ما ترك شركة ولا يبرر افعاله
يقاطعه بغضب/ لا تنسى انه صديقنا يا فارس

ليردف ببرود/ وانت صديقي – تغيرت ملامح وجهه
ليهمس بهدوء/لكن وقت الشغل وما يخص الشركة ما اعرف صديقي من غيره .. هو غلط ويتحمل غلطه
صمت طارق متفاجئاً مما سمعه .. وقد بدت ملامح وجهه مصدومة غير مصدق لما قال
اردف فارس بغضب وهو يشد على القلم الخشبي الذي انكسر بين يديه/ لما جاء عندي يطلب انه يشتغل .. فرحت وكيف وهو اخ عزيز وغالي .. اعطيته بعض صلاحيات اللي غيره يحلم بها .. شغله كان امانة وهو وش جازني خان الامانة بكل بساطة .. اغروه بالفلوس وقبل يهدم الشركة على راسي ...، الشركة اللي تعب فيها ابوي عمره كله عشان تكون على هالحال
اسند ظهره على الكرسي وهو يزفر بغضب
طارق الذي بدأ مصدوما جداً/ وكيف عرفت انه هو اللي قام بالفعلة الشنيعة
ضحك باستهزاء/ عرفت وانتهى الموضوع
الصدمة ألجمت طارق الذي لم اعرف بما يجيب
صمت طارق ثم هم واقفا/ اعذرني يا طارق .. انا مصدوم منه للحين
وقف فارس وابتسم في وجهه/ لا تعتذر انت مالك دخل وبعدين بينا عشرة عمر يا طارق
ارتسمت على وجه طارق ملامح الراحة وهز رأسه بتأييد/ صادق .. اجل اشوفك على خير
تصافحا ثم خرج طارق ترافقه نظرات فارس ...
فارس الذي همس بغضب والشرار يتطاير من عينيه/ مو انا اللي اسكت عن حقي ببساطة .. اصبر علي يا عبدالرحمن ...




فارس/ 33 عاما
طارق/ 34 عاما





’.


يتبعْ ..

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء/صباح ثقة بالله عزوجل ... اخباركم إن شاء الله انكم بخير


،



قارئاتي الكل من يــسأل عن مواعيد البارتات واعيد واكرر كل



السبت والاثنين
السبت والاثنين
السبت والاثنين
السبت والاثنين
السبت والاثنين
السبت والاثنين



،


ويافرحتي فيكم والله نورتوني الله يسعدكم بارت اليوم بـ تبدأ فيه الاحداث الحقيقة وظهور شخصيات جديدة
إن شاء الله اكون على قد الثقة وما اخيب ظنكم بإذن الله

قراءة ممتعة ~! استمتعوا احبتي

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

يا ليتهنّ هموم قلبي معازيم تحل (وسطه) عدة أيام وتروح

بقلم/ عِتق السنين !


’.




(5)








لو حبت النجمه نهر .. وطاحت على صدره سنا

أن مرت الغيمة قهر .. وان هبت النسمة قهر
والى رمى طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى
انتي وانا نجمه ونهر .. وطالت مشاوير السهر
بينك وبيني الغيم ....
والشمس .. واغصان الشجر ..
وحكي العواذل والحذر ..
ولو رمي طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى
يابنت للنجمه سما .. وانا لي الوادي
ماختار في قربك ولا ... اختار في بعادي
امشي .. ولاودي .. لوتمسكي يدي
لااضيع فـ أمواج البحر .. ويفوت ميعادي
ان مرت الغيمه قهر .. وان هبت النسمه قهر
لو حبت النجمه نهر


بدر بن عبدالمحسن


،



عينيه يتفحص الرقم المميز لـ قلبه ، الذي أضائة به الشاشة فجأة
ليرد بهمس/ الو
ليأتيها صوتها وفي ملامحه يشتعل لهيب الوحشة/ تصدقين اشتقت لك .. يا حي هالصوت
وهي تشعر بالخجل غريب هو الشعور ان تجد كل هذا الدفء في صوته/ هلا حبيبي وانا اكثر .. الا مشغول
صوته هادئ جدا
ليردف/ وان كنت مشغول افضا لعيونك
حنين بهمس/ يسلم لي عيونك حبيبي .. تعال خذني انا وبثينه عازمتك على حسابي
فارس/ تبشرين .. الا بثينة متى وصلت
حنين/ من ساعة ونص .. طيب حبيبي مابي اعطلك عن شغلك اكثر
ليبتسم بخبث/ ليتك دوم تتصلين تفكيني من غثا الشغل
حنين/ فـــارس
ختم بضحكة هادئة
لتصمت
اغلق الهاتف .. ليقف خارجا من مكتبه .. القى نظرة على سكرتيريه/ سعيد انا خارج وألغي كل المواعيد اليوم
سعيد/ إن شاء الله استاذ فارس
ربت فارس على كفيه/ يعطيك العافية ..






،






ايطاليا – ميلان



دخل البيت وهو يشد خطواته .. ليجلس على الاريكة وجسده يرتعش
بمقابل اخيها الجالسة بمكان ،.. انعقدت حاجبيها بـ استغراب/ وش فيك اسامه عسى ما شر
تأفف بضيق/ هو في شيء ما ينرفز في هالدنيا
لتردف/ اسامه قول الحمدلله عايش احسن من غيرك
وقف اسامه بغضب/ تدرين اليوم اتصلت على محمد ابي افاتحه بـ موضوع الخطبة وتفاجأت انه قبل البارحة كانت الشوفة الشرعية لها
لتردف بصدمة/ شوفة ولـ مين لـ بثينه انت صادق والا تمزح
اسامه/ وتظنين امزح في هالامور .. مو خطبها ولد عبدالملك ومين يرفضه حضرة الدكتور
اشارت بـ رأسها بوجع/ والله محمد ما خبرني ولا جاب لي طاري للموضوع
اسامه يشير بألم/ هو وافق عليها واكيد هي ما رفضت ..
اطلال بصدمة/ اسامه حبيبي فهمني شوي .. مين اللي واقفت عليه
ليصرخ بوجع يتعاظم على خافقه/ وش زوده عني راجح قولي لي وش زوده عني .. مال وعندي وشهادة عندي وهذاني اكمل ماجستير ..

زمجر يمتلئ المكان بصوته ... تهب الرياح صوبه يشعر بـ ثورة تلك المشاعر المختلطة فيه مشاعر يملؤها الخوف .. الغضب .. الفقد .. الوجع .. الحب ، وكل بعثرة الحياة ... تنفس بصعوبة ليقف بسرعة من الكرسي
لتردف بخوف/ اسامه وين رايح
تجاهلها وهو يصعد للاعلى لغرفته حالة انعزال مع ذاته

اما هي ليس بيدها رغم شعورها بالوجع والخوف ليس بيدها لم تعلم عن شوفة بثينه ، ومحمد لم يخبرها بشيء لتتصل عليه

لتهمس/ الو
محمد/ حي صوت .. وش اخبارك
اطلال بـ اضطراب/ ماني بخير يا محمد
ليفزع/ خير إن شاء الله وش فيك اطلال صاير شيء .. علي به شيء
اطلال بوجع/ طول السنين الي مضت يا محمد وانا معك .. لكن أتفاجأ انك رافضين اخوي ولسبب مجهول
محمد بحده/ لـ يعلى صوتك علي تسمعين يا اطلال .. و الزواج قسمه ونصيب ماهو غصيبة .. بثينه لقت نصيبها وهي موافقه برضاها ، و اسامه الله يرزقه بالبنت الي تستاهله
لتجيبه ايضا بذات الحده/ ما عليت صوتي يمكن يتهيأ لك .. لكن مالك حق توافق بنت اخوك و الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه) ما تجوز يا محمد ما يجوز يخطب راجح على خطبة أخوي والا عشانه صديقك
محمد/ اطلال اصحي حبيبتي .. اخوك من فترة رديت له الجواب وهو يعرف وبعدين وش سالفة صديقي الي مطلعتها لي .. ما هقيتها منك يا ام علي
اطلال لتبكي/ طيب يا محمد مشكور على العموم الله يتمم لها على خير
اردف محمد/ اطلال الله يهديك بس .. المهم جهزي نفسك لان خلال يومين بـ رجع بإذن الله
حتى الكلمات لم يعد لديها قدرة على الكلام
محمد/ طيب مافي حمدلله على سلامة والله يرجعك سالم غانم ومن هالحكي الحلو
لتردف/ ترجع بسلامة يا ابو علي ...
محمد بحنان/ اطلال .. لا تفكرين بـ شيء الحين لا جيت نتفاهم
لتردف بحزن/ إن شاء الله بلغ سلامي لعمتي وعمي ابو احمد
محمد/ يوصل إن شاء الله .. ناقصكم شيء تبين شيء اجيبه من السعودية
اطلال/ سلامتك
محمد/ الله يسلمك .. انتبهٍ على نفسك .. فمان الله


لتغلق الهاتف وتضع اناملها على جبينها والاخرى على صدرها .. كان هينا ضعيفا إمام هيبة الحنين في داخلها كان الشوق يصعقها وروحها تتجمد ...
توجهت اطلال لـ غرفة اسامه .، تقدمت لتحاول دخول الغرفة لتدلف الباب وتدخل ...

ارتفعت عيني اسامه الذي كان يقف بقرب سريره
لـ يجدها اطلال التي بدورها اغلقت الباب قفلتين وتوسطت الغرفة

نظرت الى عينيه/ اسامه انت عارفه انها رفضتك ليه تنبش في الموضوع من سنين ...
كانت انفاسه ترتفع وتنخفض بسرعة كبيرة وبصوت متألم/ اللي مهتويها وابيها تبي غيري يا اطلال .. تعبت من هذا اللي عيا ينساها - وهو يشير لناحية قلبه
شدت الخطوات له وتصرخ بوجهه/ انساها يا اسامه .. وان تبي اخطبك لك صبا بنت عمها
اسامه بحرقة/ اتزوج منو بنت عمها انت تبين تذبحيني .. واعذب بنت الناس معي ... انسي يا اطلال وانا الله يقدرني على نسيانها
اطلال/ حرام عليك يا اسامه .. تضيع حياتك ومستقبلك عشناها .. يكفي الي راح من عمرك
اسامه/ لا حول ولا قوة الا بالله .. اطلال خلاص قفلي الموضوع
اطلال/ ما راح اقفل الموضوع .. انت ناسي نفسك عمرك صار 34 السنة ما ودك تشوف عيالك يلعبون حولك تنتظرك حرمتك من الدوام تطبخ لك وتنظم لك حياتك
تنهد اسامه/ بريحك من الآخر لو تجلسين من هنا لـ سنة قدام ما راح افيدك فـ اقصري شر واقفلي الموضوع
اطلال/ كل هذا عشان بثينه الي ما درت عنك ..
بغضب اردف/ وبعدين يا اطلال .. تراني تعبان وابي انام لي لو ساعتين
اطلال/ طيب يا اسامه يصير خير ... وماني اطلال لو ما زوجتك
اسامه اعاد للاستلقاء/ تمسين على خير
اطلال/ نام ولا عليك من شيء .. اصلا عادي ما كأنها بـ تتزوج وبـ تلتهي بحياتها العقبة عليك إن شاء الله
اسامه/ يالله من فضلك
اطلال/ أي مو عاجبك كلامي .. ما كأني خايفه عليك
اسامه بطولة بال/ طيب يا اطلال ممكن تفكيني شوي تراني مصدع وابي انام أجلي كلامك هذا لوقت ثاني
اطلال/ نام ولا يهمك ونأجله ولا تضيق صدرك


كيف سأعلن اعتزالي ، و أنسلخ من حبك .. كيف أبعثر ذكريات و صور علقتها يدك؟ كيف انتشلني من بين أنقاض حبك ، وكيف أزيلُ رُكام سنين عشتُها بينَ يديك ..!












،










في الصباح المتأخر
بجهة اخرى – فِله ابو راجح




مريم/ يمه والله ماله داعي العشا ..
بعناد لتجيبها أم راجح/ الا له داعي اجل وليدي ما بغيت انه يتزوج ما تبين افرح فيه واسوي لي ذبيحة الا يستاهل 10 ذبايح دقي على ابوك وانتِ ياقوته دقي على جيراني وام احمد واهلها
ياقوت بفرح/ الا والله يمه يستاهل وافرحي به بس يالغالية اجليها للخطبة
ام راجح/ الله من قل السنع .. دقي على ابوك
ياقوت تقبل راسها/ ابشري يمه بدق على جيرانك وحتى مريم بـ تدق على ابوي بس اصبري الله يرضا عليك يمه
ام راجح/ انتم وراكم بـ تجلطوني لا يكثر بربرتك ودقي على ابوك
مريم/ إن شاء الله وهذاني ادق عليه
لتردف ام راجح/ وانتِ وراك مضيقه رجلك .. علميني يا امك
ابتسمت بحب وهي تحسس كفها المجعد/ أي والله يمه .. بس شوي متضايقة منه لا تخافين علي
أم راجح/ يمي ولد عمك جاسر ما تطلع منه الشينة اكيد انك مضايقته .. قومي هذا اخوك ياسر جهزي نفسك وروحي لـ بيت رجلك
ياقوت/ يمه انا جيت عندك مو تزودينها علي


ياسر/ خير إن شاء الله وش فيكم اصواتكم واصلة برا
ام راجح بغضب/ قم اخذ اختك بيت رجلها .. ما خليك على كيفك
ياسر/ يا ميمتي الله يخليك هدي وروقي وياقوته بـ ترجع بالها بس لا يترفع سكري عليك
ام راجح/ جالسة عندي اسبوع ويومين وتقول ما منها ضيقة والله ثم والله ان ما رجعتِ لبيت رجلك انه ما يطب لسانك على لساني وهذاني علمتك
ياقوت بحزن/ الله يسامحك يمه .. بروح عشان ما تكدرين مني










،







تتناول بثينه تفاحة وكوب ماء ..
صبا/ الا ما طلعت التحاليل
بثينه/ وين تطلع في يوم وضحاها ... قالوا لي تطلع بعد اسبوع
صبا/ كان دفع مبلغ ثم يطلعونه في يومين
بثينه/ صـــبا غيري السالفة .. اخبار اخوانك والله نفسي فيهم وخصوصا ملاك
صبا/ بخير تدرين انشغلت برجلها وشغلها .. تدرين طارق مختفي له يومين حتى زواج عمي سلمان ما حضره بثينه والله خايفه عليه .. هو الوحيد الي يهتم فينا من بعد ابوي وامي ..
بثينه/ يا حبيبتي يا صبا كان دقيتي عليه
صبا/ ليته يرد مشغل بالي الله يهديه اخاف مرافق ربع السوء والله خايفه يارب تستر عليه وتبعد عنه عيال الحرام
بثينه/ آمين طيب كان علمتي واحد من عماني يدور عليه
صبا/ علمت عمي محمد الله يجزيه بالخير وهو الحين يسال عنه انتظر رد منه
بثينه/ اهااا وانا اشوفه اليوم ما تغدا معنا خفت انه متضايق عشاني .. وهو يدور طارق الله يهديه بس






،





في مركز الشرطة


الضابط/ من حسن حظك انه ما مات والا كان بـ تسجل بـ قضية موته
طارق/ والله ما اعرفه ولا انتبهت له وبعدين انا ما كنت اسوق ..
ويشير بيديه/ مطر الي كان يسوق فينا السيارة
الضابط/ الاعيبكم من فترة كانت واضحة لي يعني لا تبرر لي .. وعشان ما تعودها عطني رقم الوالد
بخوف اردف/ لا واللي يرحم والديك لا تدق على ابوي ..
الضابط بحده/ سجل رقم الوالد يا طارق
طارق/ بـ عطيك رقم عمي بس ابوي لا
تنهد بـ قلة حيلة/ اكتب رقم عمك واستعجل
كتب رقم عمه ..
الضابط/ السلام عليكم معي اخوي محمد غانم الـ ....
محمد/ أي وصلت خير ..
الضابط/ معك الضابط فيصل .. ولد اخوك طارق عندي في المركز ومضطرين انك تجي
بخوف ليهمس/ خير إن شاء الله .. طارق به شيء
الضابط/ لا جيت إن شاء الله تعرف ..، مع سلامه

ضرب المقود/ وش اللي موصلك للشرطة يا طارق .. يالله سترك يالله سترك



،

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253445
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: عِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعِتق السنين ! عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 642

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عِتق السنين ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عِتق السنين ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح

 

دبي

لم امتلئ بضجيج الشوارع منذ زمن .. اقلع عن عادة التسكع متنكر بذريعة الذهاب لمكان ما / لشأن ما وبينما كان لا يذرع الارصفة المتشققة إلا لـ يتذكّر شقوقها , ل يعدها , ليركُل حجارة الطريق وهو يحشو فاه هواءً ثم ينفخ متصنع غضبه , مدعي أنه لولا تلك الحجارة لوصل أبكر بخمسِ دقائق إلى المكان الذي لم تحفر أسسه و لم ترتفع حيطانه و لم تلمع شبابيكه إلا ف ي ذهنه كلام ابيه . رجع الفندق والتي تعمها الفوضى غاضب .. دخل غرفته لـ ينصدم بتلك الحسناء مستلقيه على سريره أو بالأصح فتاه شبه عارية ، فترت دمائه وهي هدأت ضوضاء قرقرتها
لتبتسم بنعومة/ اهلين تركي تأخرت كثير
بحده/ اطلعي برا لا خلي ليلتك سوداء اطلعي بــــــــــرا
هي/ غريب جمالي ما يقاوم
غض بصره واردف/ لا تختبرين صبري لا اقسم بالله ما تشوفين دربك .. انقلعي بــــــــــرا
هي/ انتم كذا يا رجال الخلجين تعشقون جسد الانثى ليه تخرج من القاعدة
شدها بغضب لـ يرميها خارج في الفندق واغلق الباب وهو يتأمل السقف قد يتحزب للذبابة الشمطاء الخرفة إذا شعر ان المصباح يضطهدها .. فإنه يشم في الأعلى رائحة شيء يضطهد كلما زل وتذكر شيئا آخر لا يضاهيها .. انه يشعر بالذنب سقطت دمعت ابت ان يكابر عن حزنه فقدانها
شيء مؤلم خيانة ممن تحب مضر للصحة حزنه كبير أكبر من المدى الذي احبب خلاله عجز بـ تصديقها وكاد يموت عندما شاهدها وجع يعانقه ويلبكه لكي يشعر باختناق ... رفع كفيه لعينه واستغفر الله كثيرا دخل دورة المياه لـ يتوضأ ويصلي بخشوع وقلب منكسر ...




تركي/ 28 عاما

،






الرياض – مركز الشرطة






الضابط فيصل/ الرجال تنازل عن القضية .. مابي يا طارق يتكرر هـ الامر مرة ثانيه انا اعرف ابوك رجل صالح وحكيم وابعد عن الرفقة التعبانة .. وقع على العهد
لينحني جسد طارق امسك بالقلم ووقع على الورق .. خرج من المركز وهو منكس رأسه

محمد/ الله يهديك وش لك مرافق هالناس وابوك عرف يربي وانا اشوفك تنزل لـ هالمستوى ما هقيتها منك يا طارق
طارق بصمت
محمد/ ابيك تفكر في حياتك لو استمريت في علاقتك هذه بـ تضيع وضيع سمعة العائلة ,, ترضا انك تمشي تائه ولا احد حولك
رفع عينه وتلألأ بدمعة حزينة/ سامحني عمي .. وعد ما عاد امشي معهم بس لا تزعل علي .. والله غصب عني مليت من هواش ابوي لأمي تعبت قلت اهرب من البيت يمكن احد يسأل علي وهذاك شفت لا من احد درى ولا سأل علي
محمد/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يهديهم خلينا نرجع بيت جدتك .. اختك هناك قاعدة قلقانة عليك
اكتفى بابتسامة طارق ... ليحرك محمد سيارته متوجه للبيت ... وصلوا وطول الطريق وعينيه تبحث عن هيئة والده جاهد بـ سيره وارتجل من السيارة وهو يسلك عبر بوابة الدخول ..

محمد/ صبـــــــا يبه صبـــــــــــا

بثينه/ هذا عمي ينادي عليك روحي شوفيه
صبا/ خايفه اروح وانه ما حصله .. ماني قادرة اقف
بثينه/ بسم الله عليك .. قومي صبا يمكن جاء معه وتعوذي من ابليس
لتقف صبا بخوف وتسير للصالة داخلية .. لتسقط عينيها دون ان يسعفها الدهشة لتأويل هذا التوازي الذي تقاطع فجأة بين ملامحهم .. ارتمى في ريعان حضنها ذاك الشوق العابر لها يبكي ويئن بوجع استوطن قلبه
صبا/ بسم الله عليك .. وش فيك يا عيون اختك .. كذا تجازيني يا طارق لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. عجزت ادورك من مكان لـ مكان ثاني .. وبعدين وش هذا
وهي تشير لـ ثوبه الملطخ بالدم
طارق/ طيب ليش تبكين .. انا بخير هذا دم واحد من رجال المتصابين لا تخافين
صبا بقهر/ قهرتني من افعالك ليه تسوي فيني كذا

هو لا يعرف كيف يتخلى عن تعاستها ، كيف يصادر شقاءها ، كيف يستبدل دمعتها بـ ضحكة خفيفة لذيذة حتى وان انفجرت كـ فقاعة .. فإنه يكفيه زهوا وكبر انها عكست الفردوس على سطحها الوضيء ..
هو لا يعرف كيف يحاور بكائها ، كيف يدس صوتها بين حزنها وينتشل البكاء منها ويجعلها ضاحكه واستمرار لها ومكملا لها كـ حجر كريم عثر لنفسه على تجويف باز في التاج .. ليمسح دموعها برقه/ انا آسف ما عاد عودها بس لا تبكين يا عين اخوك والله يـ صبا عيونك تكسرني لا عاد تبكين
ابتسمت له/ من عيوني .. باين انك ما تغديت .. بروح احطه لك ..







،



في العصر – في عيادته



جلس على كرسيه الجلدي الاسود بعد ما انتهى من مراجعة آخر مريض خرج قبل دقائق ، يسجل بعض البيانات سمع بعض طرقات الباب اعتقد انها من يوسف .. لم يرفع عينه/ تفضل
دخل يوسف/ راجح وش فيك اليوم
راجح/ يوسف اتركني هالساعة
يوسف/ انا وش قلت لك .. ما قلت لك انسانه تافه ليه تشغل بالك فيها
ليردف بغضب/ لا تجيب سيرتها قدامي
بصدمة/ انت وش فيك
راجح/ ما اطيقها مكانها بيتها الزم لها واستر
يوسف/ راجح وش هالكلام .. هي مثل أي بنت حبت مهنة الطب
راجح/ البنت ما تستوعب اغلاطها يخي دبلت كبدي منها .. خلها تعيش نتائج طيشها .. لأنها واصله معي يا يوسف
يوسف يحاول ان يمتص غضبه/ ادري انك متضايق .. بس الي صار حادث مو مقصود
غليان يجعل الروح تتعرق ثم رويداً رويداً تسيل لكأنها وحل تتخبط فيه الأضلاع
ويعلو على ملامحه البراكين كأنها بثور منتفخة تتقيح حِمماً/ انت ما شفت ميوعتها ودلعها الماصخ انا اخبر دكاترة فيها منهم تحشم وتقدر نفسها .. ما خلت دكتور الا ومطيحه الميانة قهرتني الله يقهر العدو
يوسف/ انت تعرف وصلها خبر .. راجح ياخوك روق والله ما تستاهل كل هالعصبية
راجح/ داقه حنك معه وتغازله عيني عينك يخي تبط الكبد حركاتها ماصخة ...
يوسف/ طيب ممكن تقولي سبب هالعدواة .. ترا والله الى الآن ماني فاهم السالفة زين
راجح/ البيئة مو لها المكان ما يناسب لها ولا بعد تدرس صيدله هي وين والصيدلة وين
يوسف/ انت من جدك لا فيك بلا .. وش لك في بنات ناس يا راجح خلك بعيد كافي شرها
راجح/ اقول لك جايه لعندي ومعطيتي رقمها بغيت اصفقها كم كف عشان اتوب بس مسكت نفسي
يوسف/ لا حول ولا قوة إلا بالله .. طيب قم صل لك ركعتين تهدي شوي
راجح/ انا خارج دوامي انتهى
يوسف/ الا ما قلت لي وش اخبار نتائج التحاليل طلعت ولا بعدها
راجح/ ما يخرجونها الا بعد اسبوع لكن بـ حاول اضغط عليهم بـ كم فلس ماني ناقص هم ثاني
ربت على كتفه/ الله يوفقك يا ابو رائد
تنهد/ اللهم آمين ...



خرج من المستشفى وركب سيارته متجهاً الى بيته .. بضع دقائق اوقف سيارته وهبط منها .. دخل راجح عليهم وبيده حقيبته العمليه .. ابتسم لينحني ويقبل جبينها/ وش اخبار الحلوة
أم راجح/ وينك انت هالايام ما تنشاف ما غير ترجع تنام .. عود بيتي فندق
ليقبلها من جديد/ افا الغالية شايله خاطرك علي .. وبعدين يمه اجي من الشغل تعبان ابي احط راسي وانام .. وش فيك متضايقة
ام راجح/ اختك ياقوت ضيقت صدري .. متهاوشه مع رجلها وتاركه بيتها اسبوع وما راحت الا يوم غصبتها ... انا مدري أخيتك وش بلاها
راجح/ والا يحلف لك انها صارت بخير
ام راجح/ تلعب على راسي انت
راجح/ محشومه يالغالية .. قسم بالله انها بخير خلاص روقي يمه تراها تعرف تأخذ حقها يصلحون مع بعض
بـ استغراب/ يصلحون مع بعض وش ذي بعد
راجح/ يا يمه دام انه مرخي الحبل بـ شده .. لا تخافين على بنتك تراها عند جاسر ولد عمي فاهم وعاقل لا تخافين
لتردف بنبرة جادة/ انت واخوك هالايام مب عاجبني تعرفون شيء ما اعرفه
راجح/ ابد يمه ما جاك غير اللي جانا
بعينيها الحاده/ صادق يا ولد
راجح/ يمه وراك قلبت علي
أم راجح/ إذا عرفت عنه شيء ما تلوم إلا نفسك وهذاني علمتك
راجح يقبل كفيها ويبتسم/ ابد تطمني لو وصلني خبر بوصله لك .. لا تخافين يمه ، وش غداكم اليوم حدي تعبان ومكروف
بحنان/ الله يهديك كم مرة قايله لك لا تقعد على اللحم بطنك الا اتعاند
راجح/ وانا قادر اتغدا ما افضى يمه .. من عملية لـ مريض ثاني
ام راجح/ الا وش صار على تحاليل
راجح/ والله نسيت يمه قلت امر المستشفى واطلعها لكن نأجلها بكره .. المهم لا اذان المغرب صحوني
أم راجح/ يا امك والغدا ما تبيه
راجح/ جوعان نوم يمه .. تمسين على خير
أم راجح/ الله يهديك ياوليدي الله يهديك بس .. تلحف زين وهون في المكيف
راجح/ إن شاء الله يمه ...






،




بجهة اخرى - فِله ابو احمد


فراغات وكلمات متقاطعة ، ضوء رمادي اللون كأنه روت الشمس ألقي بها .. حجرة لا تتسع لأكثر من نزهة صامتة تبدأ بخطوتين وتنتهي بهما
هنا لا احد سواها والكثير الكثير من الذكرى يشكل في ثقب زحاما وظلوا واقفين كأنهم ينتظرون شيئا ازف قدومه مع انها عليها أن تؤمن بالوقائع التي تثبت انها في أجواء كهذه ، في عتمة كأنها ليل تهتز على صدغه شعرها لا تكاد ضوء ترى في دوامة خارج بحر يستحيل على أي شيء جميلا ان يحدث لها بل ان الاشياء الجميلة لا يمكن ان ترتسم في ذهن حالمة كبلته اقدراها في هكذا اجواء

لتدلف الباب وتتوسط الغرفة/ بثينة وش فيك لا يكون نمتي وبعدين وراك مطفيه النور
لتهمس بهدوء/ ابي انام ما نمت مواصلة .. بس النوم عيا يجيني
لتفتح النور/ بسم الله عليك وش فيه لونك كذا شاحب انت تغديتي
بثينه بخمول – طالما انك تحدقين في عينيها فهذا يجعلها تحس شيئا من الطمأنينة يغزو نفسها على هون/ ما اشتهي .. حنين ما قصرت معي حاولت تأكلني وعمي فارس جاء وخرجنا اول ما اكلت الكرسون رحت للحمام ورجعت اللي في بطني " الله يكرم القارئ" احس معدتي مو متقبله الاكل
صبا/ مو يا حظي عودتي بطنك على عدم الاكل .. وجهك صاير ذبلان انت اخذتي دواك
بثينه/ مره اخذته وعور بطني بعدين تركته
صبا/ ياربي منك بثينه وراك تهملين نفسك وعلى جسدك حق .. بـ تتحاسبين على اللي تسوينه انت كذا قاعدة تذبحين نفسك وما راح ينفعك هالي تسوينه .. وينه دواك وين حيطته
بثينه بدلع/ ما ابيه صبا لا تجبريني عليه
لتردف بغضب/ بثيــــــــــــــــنه وين دواك انتِ تبين تموتين نفسك والا شنو لو عمي عايش كان يزعل منك وخالتي أمل كمان ما يرضيهم الي تسوين في نفسك حرام عليك عذبتي نفسك وعطيتهم حداد لمدة سنة كاملة ما تعبتِ من الحزن ما ودك تغيرين جوك شوي .. كل مرة اجي فيها عندك واقول بـ تتحسني اكثر إذا انت تعانين انا كمان يا بثنيه ماحد خالي في هالدنيا ابوي وامي منفصلين عن بعض وانا مدري الحق على تربية اخواني والا على طارق الي مدري وين الله حاطه حتى اختي هنوف يا بثينه الي كل مره اشوفها قلبي يعورني والسبب من ابوي وامي اختي ضايعه فاقده حنان ما كملت سنتين لا تتوقعين بس انت الي حزينة كلنا فينا حزن بس نقدر نخبيه حتى عن عيون انفسنا لـ متى تعشين على حالك هذا اصحي يا بثينه ليا فات الفوت ما ينفع الصوت



في محاجرها ادخرت الدموع – فلن تبكي .. ارتمت على صبا لتعانقها/ سامحيني يا صبا والله مقدره شعورك بس غصب عني انا عايشه في الظلام خايفه اروح مع عمي وتفشل العملية خايفه اعطي نفسي امل ثم ارجع اخص من كذا خايفه من زواجي من راجح خايفه من دنيا تصفق فيني يمين وشمال خايفه لا افقد نفسي وافقدكم خايفه من كل شيء يا صبا
صبا/ ليه تخافين توكلي على الله خلي ثقتك بربي كبيرة قوي علاقتك بربي وكل شيء يسره لك .. قومي صلي ركعتين ترتاحين فيها ثم نامي واصحيك على المغرب
بثينه/ طيب
صبا وهي تأخذ الصندوق اللي لفت نظرها/ من مين هذه
بثينه بلعت ريقها/ من راجح
صبا بخبث/ يا عيني ما شاء الله وصرنا عندنا هدايا الله يرزقنا
بخجل/ صبـــا بسك تعليق
صبا/ يمديه الحين يفكر فيك .. الا انتِ ما تبادلينه الشعور
بثينه/ استغفر الله العظيم صبا والله لو ما سكتي لوريك كيف شغلك
لتضحك/ ما نقدر على الدفاع .. عيني عليك باردة ، من الحين شاغلة هجوم ودفاع ... ترى الصبر زين ، ويمدحونه بعد
بثينه/ طيب لا عاد تكلميني خلاص
لتقهقه بشدة وتنحني من كثرة الضحك/ حرام عليك انتِ ليه تغارين عليه كذا
بثينه بتأفف/ ياربي منك ابد ما تعقلين من حركاتك البايخة
صبا/ ادري يا قلبي ما يحتاج تنشرين غسيل خبالي ... المهم ناوية تسافرين مع عمي محمد
بثينه/ مدري والله .. بس عشانه بـ وافق هو ما قصر معي بـ شيء
صبا/ يا دوبه نسيتني افتح الصندوق ..
لتزفر بوجع/ طيب مين ماسك
صبا/ بسم الله توكلنا على الله



فتحت الصندوق لـ تسقط عينيها على علبة مخملية سوداء مغلفة بـ غلاف ابيض وبـ شريطة سوداء .. بدأت تقلبه بـ كفيها ،
لتردف صبا/ وين الكاميرا ابي اصورها قبل ما افتحها
بثينه/ ليه تصورين
صبا/ مالك دخل وين الكاميرا .. غيرتِ مكانها والا مثل ماهي
بثينه/ لا ما غيرت مكانها
اخذت الكاميرا والتقطت صورة جميلة .. ثم فتحت العلبة لـ تتفاجئ بـ ساعة وبريق لمعانها يعكس عينيها ...












’.


يتبعْ ..

 
 

 

عرض البوم صور عِتق السنين !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عتق السنين, ليلاس, محال, ليتهن, معازيم, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, ايام, ياليتهن, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية يا ليتهن هموم قلبي معازيم تحل وسطه عدة أيام وتروح, هموم, وتروح, وسطه, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية