كاتب الموضوع :
razan_97
المنتدى :
الارشيف
رد: رواية : كل الحكاية مافهمت الحكاية \ بقلمي
طلعت ورمت نفسها عالسرير .. شيكت عالجوال وشافت الساعة 10 رمت المخده اللي بحضنها : اوووف راحت علي الجامعة .. وقفت واتجهت للمرايه شافت الاثر الخفيف اللي باقي فتحت جوالها وصورته ونزلت تحت تسوي لها فطور
..
رن جوالها وبسرعه ردت علييه : الو
.. : السلام عليكم
هي : وعليكم السلام
.. : الانسه منيرة الفهد ؟.
منيرة : ايوه
.. : معج مشغل (..) للخياطه .. وللاسف المديرة ماقبلت انج تشتغلين عندنا بحكم ان عند شهادة ثانويه فقط
انقهرت مره وتذكرت كلام جرح .. خصوصا ان كل الاماكن اتصلوا واعتذروا منها
سكرت الجوال بقهر ورمته عالارض وتفكك
تعوذت من الشيطان جلست على اقرب كنبه : 1 .. 2 ..3 ..4..5..6..7..8..9..10 ( هذي الطريقه تستعملها منيرة من وهي صغيره حتى يروح الغضب اللي فيها )
مسكت راسها بايدينها وجلست تفكر كيف تحصل شغل وكيف جراح يعرف عن حياتها الشخصيه وكيف قدر يمنع الكل من توضيفها وليش يبيها تتوضف عنده .. تنهدت : حسبي الله عليك يا جراح
شربت لها كاس مويه وفكره تجيبها وفكره توديها .. قررت تنتظر اختها لما ترجع وامها لما تصحى وتاخذ رايهم
..
طلعت من المحاضره وتحس راسها شوي وينفجر اتجهت للكافتيريا تشوف صاحباتها وين بس مالقت ولا وحده منهم شافت سعود وجاسم جالسين لحالهم اتجهت لهم وجلست جنبهم : السلام عليكم
سعود وجاسم : وعليكم السلام
فرح تتلفت : غريبه وين فراس وعزيز ماشوفهم
سعود : عندهم محاضره
فرح : ومازن ؟
سعود : ما يا لا امس ولا اليوم
فرح بحقد : مالت عليه انا اراويه بس طايح ضرب في هالمسجينه
جاسم : حاولنا فيه جم مره بس هو الا مصر انها تكلم شباب وتطلع وياها
فرح : والله العظيم مو متربي في احد يتكلم عن اخته جذي وقدام اصحابه
سعود حب يغير الموضوع لانه يرفع ضغطه : ليال ويننها ؟
فرح سكتت شوي والتفتت تدور ليال بعيونها : ماشفتها انت اليوم ؟
سعود : لا
فرح ضحكت : اجل اكيد ماحضرت
جاسم : واكيد جوري اتصلت عليها وشافتها ماردت وسحبت هي الثانية
فرح : خلاص ولا يهمكم بكره اسحبها من اذونها للجامعه
سعود جلس يناظر بنت : أي ياليت لان هالمسجينه كسرت خاطري
فرح باستغراب : مين
جاسم : رفيجه ليال وجوري
فرح بحماس : أي خبرتني ليال عنها وينها ابي اشوفها
سعود ناظر فرح : يالسه لحالها بالطاوله اللي وراج وشعرها قصير
التفتت فرح وشافتها : طيب يالله بروح لها
وقفت واتجهت لسارة
...
كان حايس بين الاوراق وراسه بينفجر من الصداع والشغل متراكم عليهم
رن جواله ناظر المتصل وطنش
رن مره ثانيه وطنش
رن مره ثالثه ورد بعصبيه : شفيك ياخي انتظر شوي طفشتني
عبدالرحمن : اقول لا يكثر احمد ربك يايب لك اخبار تعدل مزاجك
جراح عدل جلسته : قول ايش عندك
عبدالرحمن : اليوم في حفله بالشقه
ابتسم جراح : تعجبني الساعة 11 انا بكون هناك
عبدالرحمن ضحك : اتفقنا .. يالله عيل اخليك بشغلك
جراح : مع السلامة
سكر والتفت عالتليفون اللي جنبه رص زر وتكلم : ضاري قولهم ييبون لي عصير ليمون ونعناع
ضاري : ان شاء الله طال عمرك
مامرت 10 دقايق الا والعصير عنده
..
مسحت دموعها بقهر ومسكت التسريحه وحاولت توقف اخذت لها كلينكس وجلست عالكرسي وبدت تمسح الدم النازل من فمها وخشمها وهي تدعي لاخوها بالهدايه
شافت كتفها كان مبين عليه اثار الضرب تنهدت والتفتت وشافت اللاب مرمي عالارض ومكسر وقفت ومشت بصعوبه ودموعها تنزل شالت بقايا اللاب ورمته بالزباله ( الله يكرمكم )
خذت لها شور سريع وانسدحت عالسرير بتعب
انفتح الباب بقوه .. مسكت البطانيه بخوف وهي تسمع صراخه : شوفي يا شوق لو شفتج مستخدمه اللاب ولا أي جهاز ثاني ماتلومين الا نفسج فاهمه
تكلمت بصوت مبحوح : انت كسرت اللاب والجوال كسرته بعد والايباد سحبته مني مابقيت لي شي ايش تبيني استخدم يعني
قرب منها ومسكها من شعرها وصرخ : وترادديني بعد
سمعت صراخهم وراحت بسرعه لغرفه بنتها شافت ولدها ماسك شوق من شعرها ويصرخ
قربت منه وهي تحاول تهديه : خلاص يا ولدي خل البنيه لحالها
رمى شوق عالسرير والتفت على امه : بنتج هذي تراها تكلم شباب وتطلع وياهم وعايشه حياتها ومستغفلتنا ناسيه ان عندها اخو وتحمل شرفنا
التفت على شوق ناظرها نظرات توعد وكمل صراخ : بكره الساعه 7 تكونين جاهزه بنروح للجامعه فاهمه !
هزت راسها بخوف ودموعها تنزل
طلع وسكر الباب بقوه وراه وتسمع صوته وهو يسب ويلعن فيها غمضت عيونها وسدت اذانها بقوه
قربت امها وحضنتها وبدت تمسح دموعها : خلاص يا بنتي هذا اخوج واكيد خايف عليج وانا واثقه فيج
بدت تتكلم من بين شهقاتها : بس يا يمه مازن سحب مني كل الاجهزه واللاب توه كسره وضربني وانا ماكنت مسويه شي كنت اتفرج على الصور بس وهو اللي كل يوم مع بنت واعرف كل شي عنه
حضنت بنتها اكثر : تحملي يا بنتي عشان خاطري
حضنت امها بقوه وكملت بكي
.....
استأذن من ابوه وقاله انه عنده شغل ضروري طلع واتجه لبيت منيرة وعلى وجهه ابتسامه
نزل وبدا يتأمل البيت شوي .. اخذ نفس وطق الباب
تركت الشغل اللي بيدها وفتحت الباب
كان وددها تصفقه وكان ودها تسبه وكان ودها تطرده بس كيف ! ومستقبل شغلها بيده .. تعرف انها ماتقدر تواجهه خصوصا انه هو عنده املاك وبسهوله يقدر يلعب فيها مثل اللي صار قبل شوي
خذت نفس وناظرته : خير ؟ نسيت شي بعد ؟
ضحك بسخريه : لا ييت اعرف جوابج
فتحت عيونها باستغراب : شوف ترا الحركه اللي سويتها مايسويها الا الحقير تعرف ليه ؟ لانك قطعت رزقنا بالله قولي من وين تبيني اصرف على شخصين وانا الثالثه وانت موقف بويهي
جراح : انا ما وقفت بويهج انا عرضت عليج شغله وانتي ماقبلتي شنو تبيني اسوي ؟
منيرة مسكت اعصابها : لا والله انت السبب اللي منعني اشتغل في أي مكان
جراح بطفش وتأفف: شوفي ما ييت اسولف وياج ققولي موافقه ولا لا
غمضت عيونها بقهر وبدت تفكر .. الفلوس اللي من جامعة ساره مستحيل تكفي لمده شهر حدها اسبوعين وهي ماتقدر تشتغل الا عند جراح وامها تعبانه وماتقدر .. لازم هالمره تتنازل عن كرامتها عشان اهلها مالها الا هالحل فتحت عيونها على صوته : السكوت علامه الرضى مو ؟
عضت على شفايفها بقهر وسكرت الباب بقوه
سمعت ضحكته من ورى الباب: 2 كوني مستعده بيي اخذج
حست دموعها شوي وتنزل تعوذت من الشيطان واخذت نفس .. مستحيل تبكي عشان شخص ماعنده احساس زي جراح
دخلت غرفتها وفتحت شنطتها الصغيره وبدت ترمي فيها الملابس بقهر ماتوقعت ان هذي نهايتها .. بنت الفهد تشتغل خدامه ..
..
فتحت عيونها وتثاوبت
مدت يدها عالطاوله اللي جنبها مسكت جوالها شافت الساعه وبدت تتوعد بليال عشانها ماصحتها
تأففت وقامت اخذت لها شور وطلعت ورفعت شعرها
جلست شوي عاللاب حست بطفش طلعت واتجهت لغرفه جود طقت الباب مافيه رد طقته مره ثانيه مافيه رد
طفشت وفتحت الباب.. وطفت المكيف.. وشغلت اللمبات وصرخت : جوووود اصححي
جود التفتت للجهه الثانيه : جوريوه براا مو فاضيه لج بنام
جوري : بكيفج بس ترا اتصلت علي مرام امس وقالت لي نروح الاستراحه الخميس بس بقولها مانبي
نطت جود من السرير : على كيفج تياوبين لازم تاخذين رايي اول انا موافقه وبنروح يعني بنروح واذا انتي ماتبين بكيفج مالي دخل
ضحكت جوري وجلست جنب اختها : سمعي عندي لج فكره تشغلين فيها فراغج
جود تربعت عالسرير بحماس: قولي
جوري : اشتغلي مع عماني بالشركه لو سكرتيره صح سكرتيره شويه بس عشان ماعندج خبره وما معج الا شهاده ثانويه
جود سكتت شوي تفكر بالموضوع: تتوقعين يوافق ابوي ؟
جوري ابتسمت : اكييد حاولي مابتخسرين شي
جود سكتت وبدت تفكر بهالفكره التفتت فجأه على جوري : صج اتصلت مرام ؟
جوري وقفت واتجهت للباب : أي أي من صجي بس لازم نقول لعماني اول وابوي ونقنعهم نروح واذا وافقوا رحنا
وطلعت فكرت شوي ايش تسوي ونزلت تتتصل على ليال
..
رفعت عيونها وهي تشوف البنت تجلس جنبها : السلام عليكم
ابتسمت : وعليكم السلام
فرح مدت يدها تصافحها : انا فرح اخت ليال
ابتسمت وصافحتها : تشرفت بمعرفتج
فرح : لي الشرف اكثر .. سكتت شوي : كيف الجامعه ان شاء الله عجبتج ؟
ببدت تتلفت وتشوف المكان : ايوه مره حلوه
ضحكت فرح وهي تتذكر مها : عيل ليال مسحت الارض بمها
توترت يوم سمعت اسم مها بدت تشكل فلم رعب بالنسبه لساره : أي ماقصرت فيها
جت فرح بتتكلم بس قطع عليهم صوت شابين : السلام عليكم
وجلسوا جنبهم
فرح وساره : وعليكم السلام
ابتسم واحد منهم وهو يناظر فرح : كيفج فرح ؟
فرح من غير نفس : الحمدلله
التفت لساره : انا ناصر وهذا صاحبي فواز
ابتسمت : هلا والله تشرفت بمعرفتكم
فواز : لنا الشرف اكثر
سارة : وانا سارة
ناصر ابتسم : ياهلا والله بسارة
ابتسمت وشافت ساعتها : يالله انا عندي محاضره وبعدها برجع للبيت وفرصه سعيده .. مع السلامه
الكل : مع السلامه
اتجهت لمحاضرتها وحست بعيون تراقبها
شافت اسيل تأشر لها من بعيد وقفت بس قاطعها صوت ناصر : بدري
التفتت له وقالت بغرور : عارفه اليلسه معي ماتنمل بس للاسف مو فاضيه
فواز غمز لها : ترا التكبر مو زين يا فرح
ابتسمت بغرور ولفت واتجهت لصاحبتها
..
اول مانزلت بدت تحوس وتدور بالبيت لما حست بتعب ورمت نفسها عالكنب
شافت امها نازله من فوق : صباح الخير
ابتسمت لامها وقامت وباست راسها : صباح النور
جلست ام جراح بالكنب وجلست ليال جنبها : يمه سعيدان وينه ؟
ام جراح وهي تتصفح المجله : بالمدرسه
زاد خوفها اكثر واكثر جراح بالشغل وسعد بالمدرسه وفرح راحت الجامعه مين يعني بيعطيها كف .. وبدت تفكر معقوله امي ! بس فتحت عيوني مافيه احد يمكن الخدامه ! لا مستحيل تسويها هي تعرف انها بتنطرد اذا سوتها فتحت جوالها بسرعه وورت امها الصوره وتكلمت بخوف : يمه شوفي في احد عطاني كف وانا نايمه وصحيت منه بس مافيه احد !
ام جراح بدون اهتمام : يمكن يتهيأ لج .. خليني اكمل قرايه اوش
غمضت عيونها بخوف هي متأكده مستحيل يتهيأ لها
قطع تفكيرها جوالها شافت المتصل وردت بسرعهه : هلا جوري
جوري باستهبال : يا هلا بالزين ايش هالصوت العذاب ؟
ليال تنهدت : جوريوه ترا مو رايقه لج
جوري تتصنع الزعل : افا هذا وانا متصله اعطيج اخبار ولا احلى
ليال باهتمام : شنو تكلمي ؟
جوري ضحكت : كم تدفعين ؟
ليال بنفاذ صبر : جوريوه مو وقت ملاغتج ..
جوري :افا انا مليغه ! مقبوله منج ليالي.. امممم مرام اتصلت علي وتقول خلنا نطلع للاستراحه يوم الخميس وخبرت ابوها وهوو موافق
ليال وقفت بحماس : جد .. وربي حماااااس شوفي انتي اقنعي ابوج وانا بقنع ابوي وميار ومنار عندهم طرقهم الخاصه
جوري : خلاص اتفقنا انا اتصل عليهم وارد لج خبر
ليال بحماس :اتفقنا
وسكرت من جوري وانشغلت عن موضوع الكف اللي جاها وبدت تفكر ايش تسوي بالاستراحه
...
انتهت من محاضرتها وطلعت
ركبت سيارتها وهي تفكر باللي صاار لها مع سعود ومها
اكيد مها تحبه واضح من تصرفاتها بس بنفس الوقت تحرجه وتأذيه هزت راسها وكأنها تطرد هالافكار .. انا شنو دخلني فيهم خلها تحبه ويحبها مالي دخل
وتحركت اتجهت لبيتهم ( المستأجر )
اول مافتحت الباب شافت شنطه سفر صغيره جنب الباب استغربت ايش جابها هنا
سمعت صوت امها وهي تبكي استغربت اكثر واكثر اتجهت لغرفه امها وشافت منيره بحضن امها
جلست بخوف : شصاير ؟ عماني سووا شي ؟ فيج شي منيره ؟ يمه ليش تبجين ؟
منيرة مسحت دمعتها اللي نزلت غصب عنها وقامت من حضن امها : لقيت لي وظيفه ومالي غيرها
سارة باستغراب وبنفس الوقت فرح : طيب شحقه تبجون ! هذا شي يفرح
ام منيرة تمسح دموعها : بتشتغل خدامه في بيت النامي
اختفت ابتسامتها وناظرت اختها باستغراب .. اختها مستحيل تسكت وتشتغل خدامه بهالسهوله اختها عزيزه نفس ! : بس كيف يا منيرة في مليون شغله احسن !
منيرة وقفت واتجهت لاختها : الارزاق بيد ربي مقدر اغير شي وهذا اللي ربي كاتبه اني اصير خدامه
وحضنت اختها بقوه وهمست باذنها : انتبهي لامي عدل وكل شهر برسل لكم ثلاث ارباع الراتب
تركت اختها يوم سمعت جوالها شافت رقم غريب وردت : الو
...: السلام عليكم
منيرة وسمعت اكره صوت لها : وعليكم السلام .. نعم ؟
جراح ضحك : انا عند الباب يالله طلعي
ناظرت ساعتها باستغراب : بس الحين الساعه 1 ! انت قلت 2
جراح : مقدر ايي الا هالوقت انا انتظرج برا
وسكر بوجها
تأففت والتفت على امها باست راسها : تامريني بشي يالغاليه
ام منيرة كان ودها تودع بنتها بيوم زواجها تطلع لبيت زوجها مو تطلع تشتغل خدامه عند واحد زي جراح نزلت دمعتها غصب حضنت بنتها : انتبهي لنفسج
ماتبي تضعف اكثر بعدت عن حضن امها والتفت على اختها : تامريني بشي ساره
ابتسمت ساره من بين دموعها : سلامتج .. انتبهي لنفسج وزورينا
قربت وهمست باذنها : انتبهي لامي
سارة بترجي : يلسي وانا اشتغل بس لا تروحين منيرة طلبتج
منيرة ابتسمت : انا بشتغل انا المسؤوله عنكم وماعليه انا راضيه اشتغل هالشغله
وطلعت بهدوء وسكرت الباب
راحت ساره ورمت نفسها بحضن امها وبدت تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
..
مسحت دموعها بقهر وهي تسب في جراح سحبت شنطتها وطلعت برا البيت كله ناظرت البيت وتنهدت وكملت مشي
شافته واقف واشر لها
ناظرته مده ومشت وطقت الشباك بقوه
فتح الشباك بعصبيه : تستهبلين انتي ! شفيج شوي وتكسرين الدريشه
رفعت حاجب واشرت عالشنطه: لا والله مين بيركبها
ضحك نزل وفتح الشنطه حقت السياره: انتي يعني منو
ناظرته فتره بحقد : ثقيله
سكت فتره : بتركبينها ولا نتركها هنا
تأففت وناظرته بحقد سحبت الشنطه ورمتها بالسياره وركبت ورا
ضحك على شكلها وركب وهو متجهه للبيت
كان الجو هادي بينهم بس كل شخص منهم تدور في باله افكار
قطعت الصمت اللي بينهم : من وين يبت رقمي
اخذ الورق اللي بالكرسي اللي جنبه ورماهم عليها
اخذت الورق باستغراب وبدت تقرا ومع كل سطر تزيد دهشتها اكثر
حياتها كلها بهالورق وين درست وين سكنت أي حي أي بيت رقم جوالها رقم البيت رقم جوال ساره
سكتت فتره : ايش تبي بمعلوماتي ؟
ضحك : حبيت اعطيج درس عشان ماترفعين صوتج مره ثانيه
التفتت وناظرت الشباك بقهر
ناظرها بالمرايه : ليش عمانكم طردوكم ؟
طنشت ومارد
ضحك : كيفج لو ماعرفت الحين بعرف بعدين
تكلمت بهمس : حقير
رفع حاجب : مشكوره
ناظرته بقهر : لا شكر على واجب يا اخ جراح
ضحك ورجع عيونه عالطريق
..
سمعت الباب ينفتح جرت للباب وباست راس ابوها : يا هلا يا هلا تو مانور البيت .. نورت البيت يالغالي عطني اللاب اشيله بدالك
ناظرها باستغراب : هلا فيج
دخل وجلس عالكنب بتعب التفت على بنته : امري شنو تبين
ضحكت بقوه وقرصت خدود ابوها : فديت اللي فاهمني انا
قطع عليها صوت فرح وهي داخله وتسلم
سلمت وجلست عالكنب جنب ابوها
ليال : احم ابي العزيز اتمنى ان تقبل لي انا واختي المتواضعه فرح ان نذهب يوم الخميس الاستراحه مع بنات عماني .
نطت فرح من مكانها : من جدج ! يبه تكفى تكفى طلبتك
ضحك : طيب طيب بس العيال بيروحون كيف !
ليال بقهر : حنا اخترنا اليوم قبل مالنا دخل يروحوا بعدنا
فرح بتأييد لاختها : ايوه انا مع اختي العزيزه
ابتسم : خلاص اتفقنا بس انتبهوا لنفسكم
جت ليال بتصرخ بس انفتح الباب
ناظروا الكل باستغراب
دخل جراح وبعده بنت !
وقفت ليال وجري تصرخ : يممممه يمممه لحقي شوفي ولدج تزوج
منيرة تناظر باستغراب مين هذي اللي تركض كأنها هبلا .. سكتت شوي تفكر بكلامها وتكلمت بصوت واطي : بسم الله علي اكون زوجته
التفت جراح وبابتسامه : عفوا !
ناظرته بقهر : اللي سمعته
فرح ظلت تناظر بصمت
بدت منيرة تناظر فرح بعدين ابو جراح بعدين بدت تناظر البيت .. ضحكت وهي تتذكر بيتهم كان قد هذا 3 مرات
وقف ابو جراح وقرب وهو يناظر منيره : منو هذي يا جراح
وصلت ام جراح ووراها ليال :هلا والله بالغالين
ام جراح بنفاذ صبر : صج هذي زوجك !
جراح ضحك : لا يمه هذي الخدامه اللي طلبتيها
نزلت راسها بقهر وهي تسمع كلمه خدامه حست ان كرامتها انجرحت
ام جراح بدت تناظر منيره من فوق لتحت وضحكت يوم شافت لبسها اللي كله ماركه : خدامه وهذا لبسها غريبه ! عالعموم ليال دليها وين غرفتها
ابتسمت ليال لها ومسكت يدها : تعالي حياج
وقالت لميري تودي الشنطه فوق
جراح مشى وجلس عالكنب : غرفتها هي اللي بين غرفتي وغرفتج
ام جراح باستغراب : بس هذيج غرفه الضيوف
ناظرها جراح فتره : يمه هي ضييفه عندنا
سكتت ام جراح وبدت تناظر منيرة
ليال حست الجو بدا يتوتر وسحبت منيرة : بروح اراويها البيت شاو
وسحبتها لفوق
وبدت ليال تدور وتوري منيرة البيت
وصلوا لاخر غررفه : وهذي غرفه جراح
ناظرتها منيرة بقرف وفجأه ضحكت ليال : شفيج لهدرجه كارهته
منيرة : مع احترامي لج بس غثيث
ليال ضحكت : مقبوله منج .. يالله تعالي اراويج غرفتج ونسولف شوي
ابتسمت منيرة و حبت ليال كثير وعرفت انهم بيستانسون حيل مع بعض
طلعت ليال وطلعت وراها منيرة
كانت غرفتها جنب غرفه ليال بالضبط وجنبها غرفه جراح
ضحكت ليال : هذي الغرفه اللي اختارها لج جراح ان شاء الله عجبتج ؟
منيرة : ايوه حيل
وراحت رمت نفسها عالسري
جلست عدل عالسري : ممكن تقبليني رفيجه لج
ليال حضنتها : اكيد ممكن ليش لا وبعرفج على بنات عماني بعد .. وناوين نروح الاستراحه يوم الخميس وباخذج وياي
ضحكت منيره : ايش هالاغراءات
جلست ليال جنبها : كلميني عن نفسج
...
رن جووالها وهي بالسيارة راجعه للبيت
منار : منو متصل ؟
ميار : جوري
منار بحماس : ردي طيب يالهبله
ميار ردت : هلا جرجر .. (وفتحت السبيكر )
جوري : هلا مياروه كيفج اخبارج اخبار الاهل ان شاء الله بخير كيف السايق والخدامه المهم سمعيني زين اول ماتشوفين ابوج خبريه ان حنا يالبنات بنروح للاستراحه وابوي وابو مرام وفرح توها ددازه لي ان ابوها وافق يعني بس باجي انتو واكيد بيوافق
منار بحماس : تمم اعتبريه وافق
ميار : يالله جرجر وصلنا شاوو
وسكرت ونزلوا وجري فتحوا الباب واتجهوا للصاله يدروا ابوهم
يركضون ويصرخون : يبه
جاسم يناظر باستغراب: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم
ميار تاخذ نفس : يبه
منار : ممكن نروح الاستراحه
ميار : عماني وافقوا كلهم بس احنا البنات والاستراحه حقتنا وعادي مافيها شي مو اول مره نروح والعيال(وتناظر جاسم من طرف عينها ) يروحون بعدنا بيوم مالنا دخل فيهم وترا السالفه امان
منار تكمل : عفيه يبه وافق وربي حماس بنجتمع مع بنات عماني ونادي صحباتنا ونغني ونفلها وكذا ونطبخ يبه وافق وافق وبــ
قاطعها ابوها : بس بس اعوذ بالله شنو فاطرين انتم حشى مو بنات راديو ازعجتوني من صباح الله خير
ميار باستهبال : يبه الحين مساء مو صباح
منار تهز راسها بتأييد : ايوه يبه صارت 2
ميار : ماعلينا يبه من الساعه
منار : موافق ولا لا ؟
ابو جاسم : موافق بس فكوني
جاسم : يا سلام انتي وياها وحنا متى نروح
ميار تلعب باظافيرها : عادي روحوا اليمعة
رمى عليها المخده : ماقول الا مالت بس انا صاعد فوق بنام شوي
منار : روح مع السلامه
ضربها مع راسها بخفيف وجري فوق
منار تصرخ : طيب يا جسيم مردوده يا عامود الكهرب
ضحك من فوق وطل عليها من الدرج : جب يا سنفوره .. ودخل غرفته
فتحت جوالها وارسلت لمرام وجوري وليال : تمت الموافقه موعدناا هناك
.. وبدت تحسب اليوم الاثنين يعني باقي الثلاثاء والاربعاء والخميس نروح .. حلو
...
طقت عليه باب الغرفه وهي خايفه ماتدري هل هي بتسوي زين ولا لا لو اتخذت هالقرار بس صح على جوري لازم تشغل فراغها وتستفيد
جاها صوت ابوها من داخل : تفضل
سمت ودخلت : هلا يبه
ابو عبدالرحمن : هلا بنتي تعالي حياج
ابتسمت وجلست جنب ابوها : يبه ممكن طلب وماتردني ؟
ابو عبدالرحمن بحب : امريني
جود : ابي اشتغل عندكم بالشركه
ابو عبدالرحمن سكت شوي : والله يا بنتي ماعندي مانع بس في مشكله صغيره
ضحكت : عارفه ايش هي المشكله .. راضيه لو سكرتيره
ضحك : طيب شرايج تصيرين سكرتيره ابوج
نطت من مكانها : صج يبه !
ابتسم : ايوه صج
باست راسه : موافقه يالغالي
ابو عبدالرحمن : خلاص من باجر تداومين اتفقنا
ضحكت وغمزت له: اتفقنا
طلعت وجري لغرفه توأمها فتحت الباب ( كان راكان منسدح على سريره واللاب بحضنه ) نطت على السرير بحماس
راكان : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج لا يكون توأمي انهبل
رفعت حواجبها باستفزاز: توأمك بيشتغل معك
ناظرها باستغراب : بالشركه !
سبلت بعيونها : ايييوه سكرتيره بابا حبيبي
قرب منها وحط يده على جبهتها : غريبه حرارتج مو مرتفعه !
ناظرته بقهر : شنو لهدرجه فاقد الامل مني !
ضحك : انتي ناشبه وياي بكل مكان ببطن امي وبغرفتي وانا صغير وباغراضي اللي اشتريها والحين بشغلي
ناظرته بطرف عيونها : احمد ربك حاصلك تكون مع جود صالح النامي يا اخ راكان
ناظرها بغرور : حبيبتي لا تنسين اني انا راكان صالح النامي
ضحكت وكملوا سوالف سوا
...
ضحكت منيره : انا منيرة محمد الفهد وعمــ
قاطعتها ليال بدهشه : ثواااني انتي اخت سارة !
حست بارتباك كيف تعرف اختها : انتي تعرفينها !
ليال تربعت بحماس : اييوه صاحبتي بالجامعه .. بس ممكن سؤال
منيرة ابتسمت : تفضلي
ليال باستغراب : يعني ملابسج وملابس سارة واشكالكم وحتى عايلتكم تقول انكم بنات عز ليش تشتغلين خدامه
منيرة ناظرت ليال مده قصيره : ممكنن محد يعرف بالجامعه اني انا اخت منيره واني اشتغل خدامه هنا !
ليال ابتسمت : اكيد بس ياوبي على سؤالي
منيرة ابتسمت : الظروف وماتسوي
ليال ماحبت تدخل اكثر : طيب كملي عن نفسج
منيرة ابتسمت : اوكي .. اسمي منيرة محمد الفهد شهادتي ثانويه بس امم وشنو بعد أي صح انا الاخت الكبيره لساره ماعندنا اخوان وابوي متوفي الله يرحمه
ليال ابتسمت : الله يرحمه وانا ليال خالد النامي عندي اخت اسمها فرح اللي كانت يالسه اول مادخلتي وتراها بالجامعه بعد.. وجراحوه اللي يابج وسعد الصغيرون يرفع الضغط وامي وابوي الله يخليهم
سكتت ليال فتره بعدين ناظرت منيره بخبث : بتيين وياي الاستراحه وبنادي ساره اختج وبيون بنات عمامي .. ياسلامم عاد كل وحده اهبل من الثانيه ..
ضحكت منيره : خلاص اوك
وقفت ليال : يالله منوره انا بروح اريح شوي وانتي رتبي اغراضج
وطلعت
ناظرت منيره المكان اللي كانت جالسه فيه ليال .. حبتها ودخلت قلبها بسرعه عكس جراح اللي شايف نفسه ومو هامه احد
..
طلعت من غرفه منيره وسمعت صوت شخص تحبه كثير
نزلت جري وصرخت : سعوووووووووووووووود
ضحك يوم سمع صوتها : قصري حسج سمعوج الييران
ضحكت : عادي عادي ماهموني
قرصها مع كتفها : وينج اليوم ماييتي الجامعه
ردت له القرصه : يادب لا تقرص .. راحت علي نومه .. الا قولي كيفها الجامعه وايش اخبار مهاوي
التفت بكل جسمه لها : ابد بس شافت ساره لحالها وراحت تتحرش فيها وكأنها ناويه على هوشه
ناظرته ليال بكل حماس : جد امانه ! بعدين شنو صار ! وجوريوه وينها
سعود : جوريوه الفالحه غايبه وياج .. المهم جيت وسحبت ساره وياي وقلت لها ان لو تعرضت لها مها تحاجيني وانا اتفاهم مع مها
سندت راسها عالكنب وناظرته بهيام: يا سلام الامير شارل انقذ ساندريلا من العمه الشريره
مادرت الا وعلبه المناديل براسها فركت راسها بيدها : اح شحقه تضرب
ضحك : عشان ماتعيدين اسطواناتج الرومانسيه هذي
غمزت لسعود : اروايك اخت سارة ! تراها تشتغل هنا بس لا احد يدري انك تعرف ترا محد يدري الا انا وانت وبس
سعود باستغراب : شنو تشتغل ! وانتي كيف عرفتي انها اخت سارة
غمزت له : ذكاء يا حبيبي ذكاء
ركضت للدرج وصرخت : منوووورتي
نزلت منيرة وابتسمت : امري ليال .. وبدت تناظر سعود باستغراب "لايكون هذا سعد الصغير على قولتها ! هذا اكبر منها "
ليال اشرت على سعود : هذا سعود اخوي من الرضاعه
واشرت على منيرة وغمزت لسعود عشان مايبين انها اخت ساره وفهم : وهذي منيرة صاحبتي وتشتغل هنا مشرفه عالخدم
اندهش سعود من الكلام اللي يسمعه .. بنت الفهد مشرفه خدم
منيرة : فرصه سعيده سعود
ابتسم ومبين بوجهه علامات الاستغراب
ليال التفت على منيرة وهمست : خلاص تقدرين تصعدين بس حبيت اراويج اخوي الحبيب
ضربتها منيره مع كتفها وضحكت وصعدت فوق
سعود باستغراب : ليش تشتغل هنا وهي غنيه
ليال ترفع كتوفها : ماعرف تقول ظروف
سعود ابتسم وتذكر سارة : تشبه لاختها شوي
ليال : طيب ماعلينا كمل شنو صار بعد
وكملوا سوالف لما راح سعود
..
الساعه 11 بالليل سمعت صوت
استغربت فتحت الباب خفيف وطلت
شافت جراح لابس وكاشخ ومبين انه بيطلع استغربت
سكرت الباب بسرعه قبل لا يلاحظ ورجعت تفكر بالموضوع لما نامت
..
مر اليوم سريع عالكل ..
..
دخلت الجامعه وهي تدعي ربها ان ليال وجوري مداومين او عالاقل فرح ماتبي يتكرر اللي صار امس يكفي الاحراج اللي تحسه لما تتكلم مع سعود
اتجهت للكافتيريا بسرعه
بالجهه الثانيه كان جالس مع اصحابه وعيونه عالباب
حاول يقنع نفسه انها ماتهمه بس على مين تكذب يا سعود ؟ معقوله حبها بهالسرعه ! يمكن حب خوفها بس !
نرجع لساره اول مادخلت الكافتيريا بدت تدور بعيونها عن ليال وجوري
تلاقت عيونها بعيونه ناظرته فتره بسيطه
حست على نفسها ونزلت عيونها بارتباك
دقيقه تذكرت كلام امها امس ! : بتشتغل خدامه في بيت النامي
معقوله تشتغل عند جوري ولا ليال هم من النامي
لا لا يمكن غيرهم فيه كثير النامي
قطع على تفكيرها صوت وحده من وراها : تدورينا ؟
لفت وناظرتهم براحه وحمدت ربها مليون مره انهم جو : وينكم امس يا بايخات
جوري ضحكت : وحشناج ؟
ناظرتهم وابتسمت : حيل
سحبتها ليال وجلسوا على اقرب طاوله : بنات انا قررت قرار
جوري باستغراب : الله يستر
ضحكت ليال : لا مافيه شي يخوف بس سارة ابيها تيي ويانا للاستراحه الخميس
سارة سكتت شوي اول مره احد يناديها تطلع معهم رفعت راسها لها : مع منو ؟
جوري تحمست للفكره : مع بنات عمامي بلييز وافقي
سارة نزلت راسها تفكر بامها صعبه تخليها لحالها بالبيت يوم كامل : مقدر
ليال باستغراب : ليش !
سارة : مقدر اخلي الوالده لحالها بالبيت
جوري سكتت شوي تفكر بحل
ليال : عادي تروح لخالاتج او أي احد
رفعت سارة راسها وناظرت ليال : وحيده امها وابوها ويدي ويدتي ماتوا الله يرحمه
ليال بحزن : الله يرحمهم .. يالله ماعليه خيرها بغيرها
جوري صرخت : لا لا عندي حل
سارة باستغراب : شنو !
جوري : تيي ويانا
ضحكت ساره : هبلا انتي !
ليال : جد خلها تيي ويانا مافيها شي
سارة مادخلت الفكره راسها ابد : دوروا حل غيره
سكت الكل بتفكير
..
صحت من النوم وهي حاسه جسمها متكسر
ناظرت الغرفه باستغراب هي وين !
تذكرت اللي صار امس تنهدت ورمت الفراش على جنب وقامت اخذت لها شور تتنشط
وطلعت تشوف اشغالها
اول ماطلعت ناظرت غرفه ليال وابتسمت جااها صوت رجالي من ورا : صباح الخير يا بنتي
التفتت وابتسمت : صباح النور عمي
شافت جراح واقف ورا ابوه ناظرته بقهر ونزلت عيونها للارض
ابو جراح بطيبه : ان شاء الله عجبتج النومه هنا ؟
ضحكت : تسلم احلا منها مافيه
ابو جراح : الحمدلله .. طيب يابنتي ممكن عصير تفاح لي ولجراح
ابتسمت واشرت على عيونها : من عيوني
وراحت تحت للمطبخ تسوي لهم عصير
طقت باب المكتب عليه هو واببوه
ابو جراح : تفضلي
فتحت الباب بهدوء وحطت العصير عندهم ورمت على جراح كم نظره وطلعت
ابتسم وشرب العصير وطنش نظراتها
..
صحت من النوم بحماس
اكييد بتتحمس هذا اول يوم لها بشغلها اخذت لها شور ولبست لها لبس رسمي شويه
ناظرت شكلها بالمرايه وابتسمت ابتسامه رضى
سمعت طق الباب : تفضل
دخل وشافها جاهزه وصفر : ايه الحلاوه دي
ضحكت ودارت على نفسها : شرايك بس اطيح الطير من السماء مو ؟
ناظرها ورفع حاجبه : لا تصدقين نفسج وايد
مشت وقرصت خده : ماقول الا مالت بس تراني اشبهك لا تنسى
راكان يبي يقهرها : بس انا احلا ياحلوه
ناظرته من فوق لتحت وقالت بهدوء : مداح نفسه جذاب
ومشت بتطلع من الغرفه
بس مسك يدها بسرعه وسحبها لقدامه : اوف شفيه القمر زعلان
مدت بوزها : وخر عني يا دب
ابتسم : مقبوله منج يالله تعالي نروح
ضحكت وطلعوا
راحت بسياره راكان ماحبت تروح بسيارتها
..
صرخت ليال : لقيييييتها
سارة وجوري بحماس : شنو قولي
ليال وقفت واتجهت لسعود
جوري وسارة ناظروا بعض باستغراب ! معقوله ليال فكرت بهالفكره الغبيه !
وقفت قدام طاولته هو واصحابه
رفعت راسها وسكتت شوي ناظرتهم باستغراب وبدت تأشر عليهم : انت عزيزان وانت فويرس وانت مزين صح !
فراس ضحك : انا فويرس
عبدالعزيز ابتسم : وانا عزيزان
مازن : ...
ناظرته بقهر ليش يطنش : وحضرتك مين !
سعود وجاسم كانوا يناظرون وساكتين
مازن رفع حاجبه : انا !
ليال : لا ولد الييران يعني منو !
مازن حسبها وحده وتتلزق : شوفي يا بنت الناس ترا مو رايق لج رقم مافيه يالله ذلفي
سعود مسك ضحكته على تفكير مازن الغبي
التفتت ليال باستغراب للباقي وشافت تعابير وجهم اللي ماسك ضحكته واللي يضحك بصوت واطي واللي وجهه احمر من الضحك
ضربت برجلها الارض من القهر وتكلمت بقهر : ماقول الا مالت يالواثق تحسبني ييت عشان اطل بويهك اللي ماحلاه ربي !
مازن ناظرها باستغراب : عيل ليش يايه ؟
ليال ناظرته من فوق لتحت : مالك دخل يا ملقوووف
التفتت على سعود : سعيدان تعال ابيك شوي
سعود وقف ومشى وراها
..
شافتهم متجهين لطاولتهم نزلت راسها .. لا مو وقتها ابد ليال ايش تحس فيه جايبه سعود استغفر الله ياربي
سعود وعيونه على ساره : السلام عليكم
سارة وجوري : وعليكم السلام
جلست ليال عالكرسي : شوف زي ماتعرف الخميس حنا بنروح الاستراحه وانا ابي ساره تيي ويانا وامها مايصلح تيلس بالبيت لحالها شرايك تروح بيتكم
سعود باستغراب : ليال انتي تستهبلين ؟ لا لا جد تستهبلين ! انا متأكد انج للحين تستهبلين !
ليال مدت بوزها : شفيك انت ماستهبل
سعود سحب الكرسي وجلس : ماشاء الله وتيلس الحرمه عندنا انا وابوي بس
ضربت راسها بخفيف : يوو مافكرت فيها
ساره ارتبكت : خلاص قلت لكم مو لازم ايي بس انتم مصرين
سعود ناظر جوري : تروح بيت جوري عند امها
جوري ابتسمت : أي جد تيلس عند امي !
ليال : أي والله حلوه الفكره ..
سارة نزلت راسها باحراج حست ان امها بتكون ثقل عالناس واساسا امها ماراح توافق : لا لا ماينفع امي مابترضى
سعود : طيب عندي فكره
كلهم ناظروه ينتظرونه يتكلم
سعود : نحط عند امج ممرضه اذا صار شي لا سمح الله وبودي قارد يحمون البيت
ليال بحماس : أي والله صادق
نزلت سارة راسها بسرعه وجلست تفكر من وين تجيب فلوس للمرضه والبودي قارد ! وعلى اساس هي غنيه كيف بتقولهم الحين ان مامعها فلوس !
جوري صرخت : وناااسه وربي انك خطير يا سعود
رفعت راسها : بس انــ
قاطعتها ليال لا بس ولا شي خلاص لقينا الحل
سارة نزلت راسها
سعود وقف : ساره ابيج شوي
ناظروه كلهم باستتغراب
ودها تقوله لا بس ماتقدر وقفت ومشت وراه
..
دخلت الشركه وهي ميته حماس التفتت على اخوها : وين مكتبي
ضحك : هدي اعصابج طيب
راحوا لاخر دور فوق ومشى شوي واشر لها : هذا مكتبج وداخل مكتب ابوي واذا مشيتي شوي اول مكتب عاليمين مكتب عمي ابو جراح وبعدين مكتب عمي ابو سعود بعدين مكتب جراح
يالله الحين شوفي مكتبج وحطي كل اغراضج والشي اللي تحتاجينه قولي لي وانا ايبه لج مكتبي امشي سيده اخر مكتب على ايدج اليسار
ضحكت وجلست بحماس : طيب فهمت
ناظرها وضحك واتجه لمكتبه
..
مشت وراه وراحوا لنفس المكان اللي كانوا فيه امس
رفع راسه وناظرها : سارة انا عارف ان ماعندج امكانيه تدفعين بس ماعليج انا راح ادفع بدالج
نزلت راسها وهي باقي مصدومه ماقدرت تمسك دموعها اكثر
ونزلت دموعها
رفع راسها وابتسم : لا تبجين دموعج غاليه ترا ..انا مو عارف شنو هي ضروفج بس اللي اعرفه انج مو قادره تدفعين
مسحت دموعها بسرعه : شكرا مايحتاج تدفع انا ادبر نفسي
سعود ناظرها فتره : بس انا بدفع ومالي دخل
ناظرته : بــ
سعود ابتسم : قلت انا بدفع وانتهى الموضوع
نزلت راسها باحراج ومشت للكافتيريا
ناظرها وضحك
...
رن التليفون اللي جبنها ردت بحماس : الو
ابو عبدالرحمن ضحك : كيف الشغل
ابتسمت : تمام التمام
ابو عبدالرحمن : الحمدلله .. طيب تعالي خذي اوراق ووديها مكتب جراح عطيها السكرتير وارجعي شوفي شغلج
جود : ان شاء الله
سكرت وخذت الاوراق من ابوها
مشت وكل ماشافت شخص سألته عن مكتب جراح
وقفت بتعب وشافت سكرتير : لو سمحت
رفع راسه وابتسم : امري اختي
ابتتسمت : مايامر عليك عدو .. ممكن اعرف وين مكتب السيد جراح
ضحك : هذا مكتبه .. هذي الاوراق اللي قال عنها عمي ابو عبدالرحمن ؟
ابتسمت ومدت الاوراق : ايوه هذي
ناظرها فتره : انتي سكرتيره يديه هني صح !
جود : ايوه واسمي جود
مد يده وصافحها : وانا ضاري تشرفت بمعرفتج اخت جود
ابتسمت : لي الشرف اكثر .. يالله انا لازم ارجع وراي شغل
ابتسم : بالتوفيق
...
كانت مشغوله بدفترها وتكتب فيه قطع عليها صوت انسانه عزيزه عليها حييل
...: وحشتيني
رفعت راسها ناظرتها مده تستوعب ..صرررخت : شووووواقتي
وضمتها بقوه
ضحكت شوق : قلبتيها مسلسل هندي
فرح مسحت دموع الفرح .. من زمان ماشافت صاحبتها وحشتها حييل
ابتسمت بس اختفت ابتسامتها تدريجيا
شوق باستغراب : شفيج !
فرح قربت ودققت بوجه شوق : جروح ! كسر بيده هالاهبل هذا سكت له كثيييير بس هالمره لازم يوقف عند حده
شوق نزلت راسها : عادي تعودت
فرح بقهر : انا بس ابي اعرف ليش ماتبيني اكلمه !
شوق : لاني عارفه اخوي صح انج اخت رفيجه بس مايحب احد يستفزه انا لو بس كلمته صفقني وانتي ناويه تهاوشينه
ناظرتها فتره : امس اتصل والاقي موبايلج مقفل ليش ؟
تنهدت : كسره
فرح بقهر : كسر بايده
رفعت عيونها بسرعه : لا تدعين على اخوي ترا مهما سوا قلبه ابيض
ضحكت ضحكه طويله : قلبه ابيض ! على منو تجذبين
نزلت شوق راسها واتجهت انظار فرح وبدت تناظره بقهر ومازن يناظرها ومبتسم
..
كان يناظرها ويبتسم حاب يقهرها بس استغل عبدالعزيز الفرصه
لان سعود مع البنات وجاسم راح للمحاضره : انت تعرف قبل شوي منو تهاوشت وياه !
مازن ناظر عزيز باستغراب : لا يكون تقصد الهبلا
ضحك عبدالعزيز : هذي اخت سعود
مازن وده الارض تنشق وتبلعه طاح وجهه نزل راسه : مرام ؟
فراس : لا مرام ثانوي هذي اخته من الرضاعه بنفس الوقت تكون اخت فرح
سكت ومارد
..
مر الوقت بسرعه وجا يوم الخميس
ليال على نفس حالها وباقي تفكر مين اللي ضربها وهي نايمه
منيرة مازالت تشتغل ببيت جراح ودايم تحاول تتجنب وجوده وطاقه صداقه مع ليال
سارة تحاول قد ماتقدر تجمع فلوس عشان ترجع لسعود فلوسه اللي دفعها
جراح يحاول قد مايقدر يدور سبب طرد عمان منيره لهم
والباقي على نفس حالهم
..
راح المستشفى وكأنه شاك بالموضوع حب يتأكد بدال الشك اللي جننه
كان ينتظر على احر من الجمر ويبي يعرف نتيجه التحليل
طلع الدكتور وهو يناظر الاوراق : جاسم النامي
جاسم بخوف : سم دكتور
ناظره الدكتور فتره : هذي نتايج التحاليل
مسك الورق وبدا يناظره فتره
انصدمم مايقدر يقرا زياده !
مسستحيييل ماتوقع هذي النتيجه ابد
رجوله ماقدرت تشيله .. جلس على اقرب كرسي
وبدت تنزل دموعه .. مو شي سهل وهين اللي قراه ..!
مسح دموعه بسرعه اخذ نفس حمد الله عاللي هو فيه وطلع للبحر
حس الدنيا ضايقه فيه
..
استعدوا البنات والكل كان متحمس بدون استثناء
الساعه 6 المغرب الكل كان هناك
سارة اخر وحده وصلت
شيكت شكلها بالمرايه ابتسمت واضافت اخر اللمسات ونزلت
اتصلت على ليال تتأكد من العنوان
ودخلت سمعت ضحكات البنات
ابتسمت واول مافتحت الباب انصدمت ووقفت
تعلقت عيونها بانسانه
اختها ! الا هذي منيره ! توترت ونزلت راسها
منيره ماكانت اقل صدمه منها ثنتينهم ارتبكوا ومحد حس فيهم الا ليال
ليال ابتسمت : حياج سارونه
سارة مشت وسلمت عالكل : الله يحيج
ميار : طيب نبدا تعرف انا ميار بنت عم ليال
منار : وانا توأم منار وحنا في الثانوي
مرام : وانا بنت عم ليال اسمي مرام (التفتت لساره) اخت سعود
ساره تذكرت سعود وابتسمت
جود : وانا اخت جوري وبنت عم ليال عندي توأم بس ولد اسمه راكان
كانوا منيره وساره يتبادلون النظرات
سارة : انا بروح اعدل شكلي شويه
منيره ابتسمت : وانا بعد ابي اروح
جوري ابتسمت : خذوا راحتكم
اول ماطلعوا ساره سحبت منيره وضمتها بقوه : وحشتيني
منيره : وانتي بعد وحشتيني حييييل
سارة باستغراب : شنو يابج هنا !
منيرة ضحكت : تخيلي اني اشتغل في بيت ليال رفيجتج .. الا تعالي امي وينها لا يكون خليتيها لحالها
ساره : لا عندها ممرضه وبودي قارد
ناظرتها منييره باسغتراب : من وين يبتي التكاليف !
سارة بارتباك : سعود اخو مرام عطاني اياهم بالجماعه هو يعرف اني مو قادره ادفع معرف كيف عرف بس والله يا منيره راح ارجعهم
منيرة بدت تعصب : ليش ماقلتي لي ! لازم تاخذين فلوس من الناس يعني !
سارة ناظرت الارض
منيرة كسرت خاطرها .. رفعت راس اختها : خلج قويه ساره مابيج ضعيفه كذا الكل بيستغل ضعفج !
ليال كانت عند الباب وسمعت كل اللي دار بينهم حست الجو بدا يتوتر وطلعت : بنات تعالوا غيروا ملابسكم بنسبح
ابتسموا : يالله
غيروا ملابسهم الكل لبس بجامات ليال كانت جايبتهم
والكل يعرف يسبح ماعدا منار
كانت واقفه قدام المسبح وتضحك على شكل ليال يوم خرب مكياجها
منار : هههههههههههههه اخخخ يابطني كأنج من افلام الرعب كل الكحل نازل على ويهج
سمعت ضحكه من وراها : تضحكين على اختي هاه
ودفتها غمزت فرح لليال : ماعاش من يضحك عليج
منار طاحت بالجزء الواطي يعني رجلها توصل للارض : طيب يا فرحوه مردوده
ميار ابتسمت بخبث وركضت ودفت فرح وطاحت فرح بالمسبح
غمزت لاختها : رديتها لعيونج
منار صفرت : عااااشت اختي
منيرة صرخت : بنات شرايكم نتسابق !
مرام : مينونه انتي بنموت من البرد لو ركضنا
ضحكت ساره : اللي ما تبي بكيفها
طلع الكل من المسبح وهم يقطرون مويه وقفوا كلهم صف واحد ماعدا مرام
ميار تناظرها : مراموه تعالي يالهبلا اللي تفوز لها 500 دينار هديه مني
مرام : لا مو ناويه على نفسي انا الحكم
ضحكت ليال : بكيفج
مرام : بلا كلام زايد .. يالله 1 .. 2 ..3
وركض الكل
اللي تسحب الثانيه واللي طاحت على وجها
بالنهايه صرخت ميار : فزززززززززت يا فاشليييين
وقفت ليال وبدت تعرج : احححح كله من ساره سحبتني وطحت .. غش ينعاد السباق
ميار تخصرت : لا ياحبيبتي بسرعه 500 دينار
ليال ناظرتها : ماقول الا مالت انتظري لما اسحب من الصراف
كان الكل مستانس
خلصوا سباق وغيروا ملابسهم اللي باقي فيها مويه
ودخلوا داخل يشغلون النار يوم حسوا ببرد شوي
منيرة التفتت لليال وهمست لها : نسيت اقول لامج اني طالعه وياج
ليال غمزت لها : ماعليج انا خبرتها
مرام رفعت حاجب : اقول مايحتاج تتهامسون مافيه غريب
جت ليال بترد
ميار بدت تكح بقوه
جود ناظرتها : ميار حبيبتي انتي فيج ربو طلعي خذي هوا شوي هنا كتمه من الدخان
ناظرتها ميار : لا عادي
ما امداها تكمل جملتها الا كحت مره ثانيه
جوري وقفت وسحبتها : بلا دلع وتعالي لا تموتين علينا
ميار سحبت يدها : قلت لكم مافيني شي يالله شغلوا الاغاني
منار ناظرت اختها : مياروه طلعي خذي لج شوي هوا الجهاز مو معانا لو صار لج شي لا سمح الله
جوري رجعت وسحبت منار مره ثانيه وطلعوا برا
..
طلعت الدوا وسحبت لها هوا
بدوا يدورون : من متى فيج ربو ؟
ميار ابتسمت : من وانا صغيره
ميار سكتت شوي : جوري امانه ابي اسألج ولا تزعلينن
جوري ابتسمت : تفضلي
ميار بتردد : زاد فضلج .. ليش ماتهتمين بشكلج !
نزلت راسها وبدت تناظر الارض : لاني مابي اتزوج
ناظرتها ميار باستغراب : ايش دخل الزواج الحين !
جوري : اذا اهتميت بشكلي احتمال كبير انخطب مابي الفت انتباه احد ويخطبني انتي عارفه ان عبدالرحمن يتوعد فيني يقول اول واحد يخطبج بتاخذينه غصب عليج
ميار : طيب ليش ماتبين تتزوجين
..
سمعوا صوت ضحك بنات من الاستراحه وبدت تدور ببالهم افكار مايفكرها الا ( عديمين الرجوله )
كانوا عباره عن 3 اشخاص
اولهم ( مازن ماغيره )
وواحد اسمه ( فهد )
وواحد اسمه ( بدر )
فهد وبدر مالهم دور كبير بالروايه
اصحاب مازن بالشر وفعل الفواحش والعياذ بالله
فهد بدا يناظر الاستراحه : تسمعون ضحك بنات ولا يتهيأ لي !
مازن : انا اسمع
بدر ابتسم بخبث : شرايكم نشوف شغلنا
ابتسم مازن: حلو .. اسمعوا انا ماسمعت صوت رجال ابد
المهم بنط من السور ونشوف اذا فيه رجال نطلع واذا مافيه نكمل
اول شي نمسك البنات وواحد منا يوقف
وابتسم بخبث : وننهي عليهم وحده وحده
بدر : يالله
قرب مازن سيارته : يالله شباب انا برقى اول واحد واذا الوضع يطمن خبرتكم
انتهى
ان شاء الله التكمله بكره
|