كاتب الموضوع :
همس الليالي
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
عيسى رد دخل داخل وهو ميت من الضحك وشيخه تطالعه باستغراب وتقول في خاطرها "بلاه ولد محمد استخف ويلس " طلع عيسى فوق وسار غرفة نورة بالتحديد وشاف منظر ..كان شوي وبينسدح من الضحك ..نورة كانت لابسه بيجامة بنطول وقميص وفاله شعرها ..وكانت رداه شعرها على ورى ومطلعه راسها بس ..
عيسى: خسسسج الله ههههه شو مسويه بعمرج انتي ؟؟
نورة وهي شوي وبتصييح :انت اول شي بطل الدريشه وبعدين ارمس ..
عيسى سار صوب الدريشه وبطلها ونورة طلعت راسها وهي تتويع وعيسى ميت من الضحك..
نورة ضربت عيسى على جتفه بعصبيه وقالت: تضحك هاه؟؟
عيسى: اونج تغايظيني ؟؟ هههههه بس زين دواج علق راسج والحين ملجتج تجدمت ..
نورة حست انها مستحيه من عيسى ونزلت راسها بدلع وقالت: احسن ..اصلا منو قال اني اباها الحين ؟
عيسى ابتسم وقال: على فكرة مبرووك ..احمد ريال وماعليه كلام ..
نورة وهي قافطه : هههه تو الناس .. الله يبارك فيك ..يالله عقبالك عقب رمضاااان ..
عيسى مطها من شعرها بالخفيف وقال: كله منج .. ولا الحين انا ماللج وبعرس عقب رمضان بعد ..
نورة بطلت عيونها: حووه وين تعرس عقب رمضان ؟؟ لالالا نحن بنكون مشغولين في عرس جواهر وفهد ..
عيسى: لييش متى بيعرسون ؟؟؟ لا تقولين عقب رمضان ..
نورة: اممم عقب العيد بكم يوم اظني ..
عيسى بخيبة امل : لالالالالالالالا ..
نورة :عفانا الله ..بدال ما تفرح لهم تقول لا ؟؟
عيسى: يعني يدوه ما بتخطب وعد الا عقب شهرين !!
نورة: ههههههه ياحلييلكم ..
عيسى بغيظ: يا حليلنا هاه ؟؟ والله املجو انتي واحمد قبلي ..وشوفي العذاب اللي بعذبج ياه ..
نورة: هههه اوكي اوكي ..يالله اجلب ويهك..
عيسى: جالبنه وبسير عنج..
نورة: عيسووه صبر صبر..
عيسى وهو مبرطم :شوووه ؟؟
نورة سارت وبطلت السدة وطلعت منها ورقة صغيروونه وتمت تلوح بها حق عيسى ..
عيسى وهو عاقد حياته: شو بلاج؟
نورة: هالورقه فيها شي يهمك وااايد وااايد ..
عيسى : نورووه والله ان ما رمستي بطلع ..
نورة: ممم يعني ما تبى تعرف شو فيها الورقة ؟؟ على العموم هي تخص وعد ..
عيسى بطل عيونه وقال: يييبيييييها..
نورة وقفت فوق شبريتها وقالت: ولا تحلم فيها هههههاااااااااي..
وتم عيسى يحاول انه ياخذ الورقة من نورة ونورة ما تعطييه لييين ماطاحت على الارض وحط عيسى ريوله على بطنها وخذ منها الورقة عقب مقاومه عنيفه منها ..
عيسى اول ما بطل الورقة تم يقراها وهو عاقد حياته وبعدين شوي شوي ضحكته بدت تشق ويهه ..
نورة: اييييه حرام عليك ..ناوي تجتلني ..شل خفك عن بطني يالبعييير..
عيسى وخر عن نورة وسار يلس على الشبريه وهو يقرا الورقة بتامل وهوهيماااان ..
نورة بمكر: هاه ارتحت ..يالله ييبها ..
عيسى ربع الورقة وحطها في مخباه وقال: ولا تحلميين فيها ..
ونش يبى يطلع من الغرفه بس نورة وقفت عند الباب جنها حاجز وتمت تحاول فيه انه يرد لها الورقة بس هو ماطاع واجتازها وطلع ..تمت نورة عقبها تضحك وتتذكر سالفة الورقة ..يوم كانو هي ووعد مع بعض في كلاس الانجليزي وطفرانااات بالقو من السير الممل مسكت نورة ورقة وتمت تتحرش في وعد وكتبت لها " وعد ..بسالج سؤال وجاوبي بصراحه "
وعد "اوكي اسالي أي شي تبينه وبجاوبج ..بس المهم تشغليني عن هالسير اللي يحن "
نورة" ههه حليلج ..أنزين سؤالي هو ..تحبين عيسوه ؟"
وعد اول ما قرت السؤال طالعت نورة وهي مغيظه وردت كتبت لها " اولا اسمه الشيخ عيسى واحترمي نفسج وقولي الشيخ عيسى عن ارقعج بالكرسي اللي يالسه عليه ثانيا احبه ولا ماحبه مالج خص .."
نورة: " هههه عيل اروم احلف انج تحبينه "
وعد وغيظت وكتبت" هيه هيه احببه وامووت فيه .. ارتحتي خلاص ؟"
نورة" لا والله ما برتاح غير يوم انج تعترفين له بهالشي خخخخ "
وعد "خسسسسسفه "
نورة يوم تذكرت شكل وعد وهي معصبه ماتت من الضحك وعقبها تمت ترتب اغراضها وهي متسااانسه وطايرة من الفرحه ..فرحتها هاي ما يت الا عقب ما اتخذت قراررها النهائي ووافقت على احمد عقب ما استخارت ربها مرتين في اليومين الفاييتيين وكل يوم تحس ان ربها بيوفقها في هالقرار دام انها ارتاحت راحه تامه عقب ما صلت اول استخارة ونشت في اليوم الثاني ومن شعورها الكبير بالراحه واللي ازاح الخوف نهائيا واللي كانت حاسه به يوم خبروها اخوانها الخبر ..ردت وصلت الاستخارة للمرة الثانيه وارتاحت اكثر واكثر وكل اللي وياها في البيت لاحظو هالشي عليها واولهم ام محمد اللي اتريتها اتيي تقولها موافقتها عن الموضوع وبالفعل خبرت ام محمد عن راحتها وانها موافقه وطبعا ام محمد على طول سارت وبشرت شيخه واتصلت في ام احمد تخبرها ان نورة موافقه ..
#بيت بو احمد #
احمد من اول ما وصل سلم على امه واخته حمده وطلع على طول عند وعد وقبل لا يسلم عليها مسكها وتم يطلع منها الرمسه وهي هب طايعه تعطيه ولا طرف معلومه عن اللي يبى يعرفه ..عقبها طفر منها ومن عنادها ونش عنها وسار يتسبح عشان بعدين ينزل ويقعد ويا وعيسى وخالد اللي كانو بيمرون عليه..
ام احمد بفرح: هلا والله بولدي ..تعال فديتك ايلس عدالي ..
احمد باس راس امه ويلس عدالها ..
احمد:امايا ترى عيسى بيني عقب شوي ..سوولنا عشا ..
وعد كانت يالسه ويوم سمعت طاري عيسى ابتسمت غصبن عنها وعقبها نقزت ولاول مرة في التاريخ قالت: انا بسويلكم العشا ..شو تبوون ؟؟
حمده باستغراب: غررريييبه اول مرة تتطوعييين تسوين شي ..
احمد طالعها بنص عين وقال:مابى منج شي ..
وعد سارت ولصقت باحمد واونها تراضيه:فديييييت احمــــــــد انا..يالله عاد عن الدلع ..تراني الا بسويه عشان خاطرك وعشان ما تزعل علي..
احمد بخبث: اذا ماتبيني ازعل منج خبريني اللي اباه ..
وعد ابتعدت عن احمد وقالت: اوهووو ..احمدوووه تراك طفره ..
احمد نش من عندها : محد طفره غيرج ..امايا رمستي خالوه ام محمد اليوم ؟
ام احمد وتسوي عمرها هب مهتمه:لا بعدني فديتك ..بس اليوم اكييد برمسها ..
احمد بطل عيونه: اشوووووه ..بعدج يامايا ؟؟
ام احمد:يابوك انشغلت فييك وفي ردتك ..والحين بسير السوق بتشرى اغراض حق رمضان ..
احمد طالع حمده وقال: اهلا اهلا ..رمضان بيبدا عقب كم يوم وامج بعدها ما تحركت ..حمده دخييلج انتي رمسيهم ..
ام احمد بطلت عيونها وقالت بعصبيه:يالله بالستر ..جييه انا هب ماليه عينك ولا شو ؟؟
وعد سارت ويلست ورى امها وقالت بحقد: هيه امايا هب ماليه عينك ولا هب ماليه عينك يعني؟
احمد وهو مغيظ على وعد:انتي جب ولا كلمه (وسار يلس عند امه وقال وهو ضابط اعصابه) يامايا انا ما قلت جييه..الللي اقصده اني اباكم تستعيلوون ..ابى املج قبل رمضان ..
ام احمد:ماشي ملجة الا عقب رمضان ..
احمد بطل عيونها وقال وهو منصدم: ليييييييييش؟
ام احمد:خلاص تراك ما بتسافر ويالس عندي ..لاحق على المجله لا تستعيل ..
احمد قال باحتجاج:امايا مااااااااالي خص ..انا قتلج ابى املج قبل رمضان وانتي قلتي انزين ..
وقطعت رمستهم البشكارة ..
مويا:بابا احمد..هدا فييه اتنين بابا برى ..
احمد بظييج:انزين انزين ياي ...امايا دخيلج رمسيهم اليوم ..وبعدين بنتفاهم عن الملجه ..بس المهم رمسيهم ..
ام احمد وهي مبتسمه:انشالله يا ولدي ..
اول ما طلع احمد يلسن وعد وحمده يتظاحكن عليه وعلى شكله ..
ا م احمد وهي معصبه: غربلج الله يا الخبله ..حرقتي قلب الولد ..
وعد: ههههههه يامايا خللله والله لو درى انها موافقه جوفي كيف بيفرح ..
حمده: انزين ليش ما نخبره الحين ؟؟
وعد:عشان يالذكيه باااجر الصبح نفاجأه ونقول يالله تلبس عشان نسير نخطب رسمي نيااهاااهاااي..
ام احمد: والله انج خبله وخبلتينا وياج ..انا بخبره اليوم فديته قلبه احترق وانتي يالسه تضحكين عليه ..
وعد بطلت عيونها: لالالالا امايا دخييلج لالالا لا تخبرييينه ..
ام احمد: انزين انزين يالله قومي سوييلهم العشا ..يالله ..
وعد لبست شيلتها البيظا بسرعه وقالت:انشالله انشالله ..بس لا تخبرينه ..
وطلعت وعد وشكلها يضحك وهي خايفه ومستعيله بس من داخل كانت ميته من الفرحه ..اللــه عيسى في بيتنا.. خاطري اشوفه..ممم هيييه فكرة بسير وبطل عليهم من دريشة الميلس اللي ورى واحمد ما بيقدر يشوفني لانه معطيني ظهره ..هههاااي ..
سارت وعد المطبخ وجهزت الاساسيات وقالت حق البشكارة اذا مسكت شي بتكسر ايدها لانها تبى عيسى ياكل من ايدها وبس ..يوم هي يالسه تجهز الاغراض لمحت احمد ساير داخل وهو مستعيل عاد هي استغلت الفرصه وطلعت من المطبخ وسارت ورى الميلس بسرعه بسرعه ..
احمد دخل على امه واخته حمده مثل البرق وضحكته شاقه ويهه وقال بصوت عالي وبفرح: ليييييييش ما خبرتووني ؟؟
ام احمد وهي مبطله عيونها: ما خبرناك شو ؟؟
احمد : ليش ما خبرتوني انكم رمستو اهلها؟ ..امايا باجر بسير املج مالي خص ..
ام احمد: هههههه خبرتك وعد ؟؟
احمد: لالالالا دريت من عيسى ..هو خبرني بطريقه غير مباشرة ..امايا دخييلج باجر بملج ..
ام احمد : وابوي ..شو باجر بعد ؟؟
احمد: هيه انزين ..(ووقف شوي وقال وابتسامه خبيثه على ويهه) وافقت ؟؟
ام احمد ابتسمت بحنان وقالت: هيه فديتك وافقت ..
احمد ربع صوب امه وباس راسها بالقو ومن فرحته باس راس حمده بعد ..
حمده:هههههههههه شو بلاك انتي انييييينييت ؟؟
احمد :هيه ههههههههه ..امايا ماااااااااااالي خص ..باجر بنسير لهم وبنملج دام انها موافقه ..
حمده:يا احمد نحن بعدنا ما خطبناها رسمي حقك ..لا تيلس تستعيل جييه ..
احمد وهو ميت من الفرحه وهب عارف شو يسوي: اماايا ..يعني شو الحين ؟؟
ام احمد:باجر بنسير نخطبها رسمي حقك ..وبعدين اتفقوا انت والريايل على الملجه ..
احمد: لالالالالا اليوم خل نسير..
حمده بطلت عيونها: امايا ..ولدج استخف ..
ام احمد:بسم الله علييييه ..فدييييته فرحان ههههه
احمد: ههههههههه والله اني استخفييت من الفرحه ..فدييتج يامايا ليش ما خبرتيني انها موافقه ..
ام احمد: كنت بخبرك بس هالخبله وعد قالت نخليها مفاجاه حقك..
احمد: هههههه هالسبااااااااله بتشوف..بس تبى تحرق اعصااابي ..بس ماعليه انا ارااويها..
..وفي هالاثناء..
وعد سارت ورى الميلس والدريشه كانت طوييله شوي ووعد حليلها كانت اقصر عنها وما تقدر تشوف منها ..لمحت صندووق خشبي طايح عدالها ..يابته ووقفت عليه وحاولت انها تطل وتطالع ..اول ما وقفت على الصندوق شافت راسييين ..واثنيناتهم متسفرين ما عرفت أي واحد منهم عيسى الا يوم يا يعدل قعدته وعرفته لانه اطول عن اخوه بوااايد ..ويوم شافته يلست تتفداااه وهي متشققه وقلبها يدق بالقو وشوي ولا ما حست بعمرها الا فقدت توازنها ومرة وحده طاحت ذييج الطيحه من على الصندوووق ..على راسها ..
عيسى وهو عاقد حياته: شو هالصوت ؟؟
خالد وهو يلعب بتليفونه : مم ما سمعت شي ..
عيسى نش من مكانه وسار صوب الدريشه:انا متاكد اني سمعت صوت شي يضرب على الارض بالقو..
خالد: وانا متاكد اني ماسمعت شي ..تعال ياخي وين بتسير؟؟
عيسى لبس نعاله وطلع من الميلس ولف ورى مكان ما سمع مصدر الصوت ويوم سار وقف في مكانه وهو مبطل عيونه ومذهول ..كانت وعد طايحه على الارض وهي تتالم من راسها وشيلتها واصله لين نص راسها وشعرها ناكش وشكلها يفطس من الضحك ..
عيسى ماقدر يشوفها بهالحاله اللي تضحك ورد اندس ورى اليدار وهو يسمعها تدعي وتتحرطم بصوت واطي ..
وعد: غربلك الله من صندووق ..ايييي راسي ..
ونشت من مكانها وعدلت شيلتها ومشت وهي تضحك على عمرها بصوت واطي..ويوم مرت من عدال اليدار ما لاحظت عيسى لان المكان كان ظلام بس حست انه في شي ورى اليدار ويوم طلت براسها وعلى ويهها ملامح الخوف حطت ايدها على حلجها وصرخت بخوف وهستيريه..
عيسى طلع من ورى اليدار وقال بخوف: لا لالالا تخافين انا عيسى ..
وعد قالت بخوف وارتبااااك واضحيين: ااه هههه عيسى ؟؟
وكانت يايه بتشرد لان شكلها نكته بس عيسى ابتسم وقال: هيه عيسى ..اححم ..شحالج وعد؟؟
وعد وهي تمسك راسها:اااه الحمدلله ..
عيسى:شو يالسه تسوووين هنيه في هالظلام ؟؟
وعد عاد توهقت من الخاطر : امممم مممممم مممم ماشي بس كنت اتمشي ..
عيسى طاحت عينه على الصندووق المتكسر وقالها :كنتي واقفه عليه ؟؟
وعد بطلت عيونها وقالت : لالالا شو يوقفني عليه بعد ..
عيسى عرف شو كانت يالسه تسوي وتم يضحك عليها وهي قاااااااافطه ومستحيه منه ..
و ابتسم لها وكان شوي وبيمسكها وبيجتلها ..يمووت عليها وهي تقفط وترتبك منه..
عيسى: خلاص ..مصدقنج ..مصدقنج ..
وعد:هيه اتحرى بعد ..
عيسى: ههههه ..اوكي يالله سيري داخل ..
وعد وهي مستعيله:انشالله ..يالله باي ..
وكانت يايه بتمر من عدال عيسى بس هو قالها :لا لا لا تسيرين من هنيه ..سيري من هذاك الصوب عشان يمكن احمد يشوفج وانتي مارة ..
وعد ابتسمت ونزلت راسها وقالت: اانزين ..
وتمت تتفداه في خاطرها "وايييياااا فديته ....شفته وبردت خاطري "
وسارت المطبخ بسرعه بسرعه قبل لا يطلع احمد ويشوفها ما تدري ان احمد دخل داخل وهو ميت من الفرحه..
عيسى كان قلبه ينتفض من اول ماشافها وتم واقف في مكانه وهو يراقبها ليين ما اختفت عن نظره ودخلت المطبخ ..تم ساكت شوي وهو يتذكر الحوار اللي دار بينهم وشكل وعد وهي مرتبكه وفجاه نقع من الضحك ورد دخل داخل ..
خالد وهو عاقد حياته: انت ما تقولي وين سرت ؟؟
عيسى: ههههههه ما سرت مكان ..
خالد: بلاك تضحك ؟؟وشو هو الصوت اللي سمعته ؟؟
عيسى: ماشي قطوة تتظارب ويا قطو ثاني هههههه
خالد: الله كشخه مصارعه ههههه
عيسى: و ووينه احمد ؟؟
خالد: داخل اظني ..تعال هو ما يدري ان خاطبين له نورة ؟؟
عيسى: لالالا بس اظني الحين درى هههههه
خالد: انت شو قتله ؟؟
عيسى: ماشي قتله بس ان اهله هذاك اليوم كانو في بيتنا ..
وتمو خالد وعيسى يسولفون وكل واحد قلبه يناقز من الفرحه ..خالد وعيسى مع انهم اخوان وقراب وايد من بعض بس ولا واحد منهم اتجرأ وقال حق الثاني عن اللي في قلبه ..خالد كان يحب يبيين حق عيسى ويثبت له انه هب راعي هالحركات وانه ريال سيده وعيسى حليله مصدق هالشي ومايدري عن اخوه وسوااياه ..وعيسى نفس الشي بس خالد كان قلبه ناغزه ويحس ان عيسى تغير وايد في الفترة الاخيرة وتصرفااته تغيرت اكثر .............
*** في اليوم الثاني***
المكان : بيت بو احمد ...
الزمان: الساعه 7 بعد صلاة المغرب ..
احمد وهو مرتبك وواصل حده : امايا ..جييه شكلي زيين ؟؟ غترتي اوووكي ؟؟
ام احمد بفرح : وييه فدييييييييت ولدي انا .. تعال بقرا عليك عن يعطونك بعين ..
حمده بطلت عيونها: جييه هو العروس ؟؟ ههههه
وشوي ولا يتهم وعد تربع من فوق ولابسه عبايتها غلط ..مدخله يد وحده ومطلعه ايدها الثانيه برى وهي تعدل عقم قميصها وقالت حق امها وهي عافسه ويهها: امايا ...يالله متى بنسير؟يالله يالله (وطالعت احمد وهي مبطله عيونها) اوه اوه مانقدر على معرسنا اليوم خخخخخ
احمد طالعها بنص عين: انتي تلبسي شرات خلق الله وبعدين ارمسي ..
وعد انتبهت انها لابسه عباتها بالغلط وردت لبستها عدل وقالت وضحكتها شاقه ويهها: يالله روحنا..
وكانت يايه بتطلع برى الصاله وهي بدون شيله ..
احمد :اييه يالخبله انتي ههههههه تعالي وين سايرة ؟؟
ام احمد وهي معصبه: وعدووو يالخبله تعالي ...
وعد وهي تطالعهم باستغراب: بلاكم جييه ؟؟؟بسم الله ...يالله ترى بنتاخر عليهم ..
حمده: هههههههه بتطلعين جييه من البيت ؟؟
وعد وهي تطالع عمرها من فوق ليين تحت: هييه لييش شوفيها ؟؟
احمد:يعني ما نسيتي شي؟؟
وعد وهي عاقده حياتها وتحك راسها: امممم لالالا ..انتو ما نسيتو شي ..
ام احمد : هيه انا نسيت ان عندي بنت مينونه يايه بتطلع من البيت بدون شيله ..
وعد بطلت عيونها وشهقت وقالت بصوت عالي : شيييييلتييييييييييي... وينها وينها ؟؟
احمد وهو يرمس حمده: والله هالبنت مينونه هههههههه
حمده: مادري على منو طالعه هههههه
وعد سارت تربع فوق وكانت شوي وبتتخرطف بعباتها ويابت شيلتها ونزلت بسرعة الصاروخ ..
وعد:يالله روحنا ..
حمده: يالله خلفان يتريانا في السيارة..
احمد:امايا خوالي طلعو من البيت ؟؟
ام احمد: هييه طالعين من زمان فديتك ..
وتجدموا كلهم بيطلعون بس وعد وقفت في مكانه وقالت وويهها مافيه لون :احمد..
احمد التفت عليها وقال: اوهووووووو شو بلاج ؟؟اخرتينا على الناس ..شو بلاج ؟؟
وعد ردت تربع فوق وقالت وهي تربع: نسيت صورك على طاولتي ..
احمد وحط ايده على راسه: هيييييه والله.. يبييهن بسرعه ..
وسارت وعد بسرعه ويابتهن وقالت حق احمد وهي تلهث: انت ..المفروض..تدفع لي معاش على هاالروحه والييه ..
احمد ضرب راسها بالخفيف: هههههههه وياراسج يالله امشي ..
وعد وهي عافسه ويهها: اييييي ..يعللللللللللك انشالله .. راسي ...
احمد: طوفي يالله جدامي هههههه
وطلعو سايرين صوب بيت بو محمد وكانو خوال احمد بيوون وياه بحكم ان ماعنده عمام ولا عمات يعني اهله من صوب امه الي كانو بيوون وياه بس.. وطوول الطريج ووعد هي المرتبشه عليهم جنها هي المعرس هب احمد اللي كان فرحااااان بشكل فظييع بس مبين حق امه واخته حمده انه كاي معرس ثاني خاطبين له اهله وهو فرحان فرحه عاديه ..بس الصرااحه فرحته ماكانت تنوصف..
#في بيت بو محمد#
نورة مندسه في غرفتها وهب عارفه شو تسوي بعمرها .. مها يت عندها من الصبح وهي تحاول تسولف وياها وتخفف من توتر نورة ..
مها: ههههههه الحين في خطبوبتج جييه تسوين ؟؟؟ عيل لو ملجتج شو بتسوين ؟؟
نورة وهي متوترة: مهووووه والله برقعج ..انا هب عارفه شو البس ولا شو اسوي ..
مها: انتي بس هدي شوي ..سمعي لبسي عربيه احسن واحلى عليج ..
نورة :هزرج ؟؟
مها: هيه يالله الحين بيوون ..
نورة وهي مستعيله: يالله يالله ..
تلبست نورة ومشطت شعرها وهي تتنافض ..
نورة: مها..فديتج يبييلي المدخن ..
مها بطلت عيونها: ليش؟؟
نورة: بتصور وياه .. ابى اتدخن ..يالله ..
مها: انزين انزين ..
لبست مها شيلتها البيظا ونزلت تحت تييب المدخن ويوم نزلت سمعت حشرة وضحك ووقفت في نص الدري ..كانو كل عيال ام محمد يالسين يسولفون ويضحكون وياها وخالد اول ماشافها وقف وبطل حلجه وعبدالله يوم شافها تم يطالعها ويطالع ويه خالد ويضحك بصوت واطي....
مها: السلام عليكم ..
الكل: وعلييكم السلام والرحمه ..
محمد: شحالج مها ؟؟وشحاله ابوج؟؟
مها: الحمدلله بخير الله يسلمك ..
نواف: ويينج ما نشوفج ..الا من عيد لي عيد هههههه
مها وهي فاقطه:ااه ههه شو نسوي بعد ..انشلغنا ويا امنه وجييه ..
فيصل:شخبارها اختج الحين ؟؟عساها بخير؟؟
مها: الحمدلله اهون عن قبل ..
حمد:متى بيطلعونها؟؟
مها: اممم اظني ورى باجر ..
ام محمد:فدييتها الحمدلله يوم انها بتطلع قبل رمضان لا يبدا ..
عبدالله يوم شاف نظرات خالد حق مها وخجل مها قال الا اوهقهم جدام الكل ..
عبدالله: مهوووو وين سلطان؟؟
مها وهي مستحيه من خالد ونظراته اللي جتلتها: امم مادري.. ممم خالوه.. نورة تبى المدخن..
ام محمد: انشالله ..عبدالله سير استعيل جانيت ..
عبدالله وقف مكانه وبطل حلجه على اوسع ما يكون: جااااااااااااااااااااااااااااانيييييت ..
محمد مسك اذنه :عبدالله الله يهديييك ..
فيصل: ابى اعرف انت متى بتعقل؟؟؟
خالد وهو معصب: ايييييييييييه شو هذا ؟؟صمخت اذني ..
عبدالله وضحكته شاقه ويهه: شكرا شكرا لاطرااء كم على صوتي الحلو خخخخخ
نواف:امحق صوت ..
عبدالله: طاعو هذا ..والله صوتي حلو انزييين ..حتى اسال مها ..تتذكرين في الروضه يوم كنا نغني ويا ابلة صباح هههههه ؟؟
مها ارتبكت وعرفت ان عبدالله يبى يفشلها جدام خالد وقالت بسرعه : اااههه هيه اتذكر ..
وربعت بسرعه وسارت صوب غرفة نورة ..
ام محمد: هههههه حليلها مها ..
عبدالله: هيييه اصلا مها غيير عن كل اخوانها وخواتها ..
خالد وهو مغيظ: وانت شولك في البنت ؟؟
عبدالله بمكر: مالي شي ههههههه مشكله الغيرة ..
خالد طالعه بنص عين : أي غيرة ؟؟
نواف تدخل بمكر: شو السالفه بينكم انتو الاثنين ؟؟
خالد ارتبك وقال وهو ياي بيطلع من الصاله: شدراااني فيه هذا ..
محمد:يالله شباب الحين الريايل بيوصلون ..
وطلعو الشباب سايرين صوب الميلس عشان يستقبلون الريال ..
اول ما وصلوا الريايل دلخو الميلس ونورة ومها يطلون عليهم من دريشة غرفتها ومها كانت يايه تبطل الدريشة بس نورة قالت لأ.. لانها تخاف تتليقف وتطلع راسها عشان تشوف احمد وعقبها ما يطلع شرات هاذيج المرة ..بس المهم انها شافت احمد وكاان شكله يسسسسسسسسكت بالغترة والعقال ..تم قلب نورة يدق بالقو ..هب عارفه شو تسوي ولا شو تقول ..
نورة وهي تحاول تهدي عمرها: مها ..شكلي زين ؟؟
مها: هيييييه ..طالعه قمر ..
نورة طالعتها بنص عين: عن الجذب..اونه قمر..ادريبج بس تقولين جييه عشان ما ارتبك..
مها:ههههههه والله انج طالعه جنان..
نورة وهي عافسه ويهها: مهوو والله اني زايغه ..
مها بطلت عيونها: من شو ؟؟
نورة سكتت شوي وقالت: ماشي ..
مها نقعت من الضحك على شكل وتصرفات نورة اللي تموت من الضحك ..
وشوي ولا دخلت وعد عليهن مرة وحده وقالت بفرح:هيييييييييلووو..
نورة نقزت وصرخت :يالعننننننز ..زيغتيييينييي..
وعد: هههههه فديت هالويه لج ...طالعه تجننييين وانتي مستحيه ..
وعقبها سلمت وعد على نورة ومها ..
نورة : جب جب ..اونه مستحيه ..
وعد:اونج لا ؟؟
مها: والله من الصبح ينننتني من تصرفاتها هههههه
وعد: اووه فاتني شكلها عيل هههههه حظظظج شفتيها يامها ..
نورة وعصبت عليهن: يالله برى ..برى
وعد بطلت عيونها: بسم الله ..بلاج جييه انجلبتي وحش؟؟
نورة: ابى اتلبس..
مها وهي منصدمه:توج مبدله 5 عربيات ..وهاي احلى وحده لبستيها ..
نورة:مابى مابى ..ابى اغيرها ..يالله اوت
وعد: مها تعالي ننزل تحت عن تفلعنا باي شي ههههه مينونه وتسويها ..
نزلن مها ووعد تحت وهن يضحكن على نورة وشكلها ..نورة كانت صدق مرتبكه ومعصبه من الخاطر ..ماكانت تتدري ان الخطوبة الرسميه شي هين عدال اللمجله ولا العرس ..تتحرى العرس والملجه اهيين ..بس والله هب اهين ولا شي ...
عقب نص ساعه تقريبا من يلسة الحريم مع بعض وهذربتهن مع بعض نزلت نورة عشان تسلم على ام ريلها المستقبلي ..ام احمد ..
ام احمد بفرح: هلااا والله هلا والله بالعروس ..
نورة تمت مستحيييه ومنزلة راسها ..
وعقب ما سلمت على الحريم زقرتها ام احمد عشان تيلس عدالها وتسولف وياها ..
***في ميلس الريايل***
خوال احمد رمسو محمد وبطلو وياه الموضوع وعقبها سكتو ولا جنه لهم خص في السالفه لانهم يبون احمد هو اللي يتفق ويا اهل العروس على كل شي براحته ..
محمد:انزين يا احمد ومتى تبون الملجه ؟؟
احمد: باجر ..
محمد بطل عيونه وقال: شوووه ؟؟
احمد وهو قافط:ههههههه اتمصخر وياكم ..اههه اااه لا شو باجر ..
عيسى وهو يصاصر نواف: الحين ابوي بيشووته برى ..بيقول هذا ياي يتمصخر ولا يخطب ..
نواف: هههههه خسك الله اسكت عن يجتلنا الحين ..
فيصل: مستعيل واايد يا احمد هههههههه
احمد: ههههه لالا لاني كنت بسافر بس الحين خلاص كنسلت ..
محمد:يعني الحين متى تبى الملجه ؟!.
احمد تم يطالع نواف وعيسى اللي ما سكتو عن التعليق عليه من اول ما وصل ..وطالع في ويه خواله السااكتيين وقال وهو متردد: اممم برايكم ..الوقت اللي تحددونه ..
محمد: خلااص عيل ...ليين عقب رمضان يصير خير..
احمد بطل عيونه وقال: عقب رمضان ؟؟
حمد: هيه عيل تبى تملج في رمضان هههههههه
احمد: لا يعني بسس ..
محمد: هههههه هاه بوشهاب ..قرر وخبرنا بقررارك..
احمد :انتو شاورو صاحبة الشور واللي تامر به انا بسويه ..
اول ما طلعو الضيوف من بيت بو محمد.. فيصل وحمد كل واحد شل حرمته وروحو بيوتهم اما محمد فدخل داخل يرمس امه ويخبرها على شو اتفقو وعقب ما خلص روح هو وعياله على طول ...
نورة ما قدرت ترقد طول الليل ..كانت كلمة طايره من الفرح شوي عليها ..هب مصدقه ان حلمها اخيرا تحقق وان احمد بيكون لها وللابد ..كانت تتمنى انها ما تكون فقاعة صابون وتنفجر مرة وحده وتصحيها من حلمها الجميييل اللي عاشته بكل مشاعرها واحاسيسها ..
واحمد ..هالانسان الهيمان ..كان مستعيل ويبى يملج على نورة اليوم قبل باجر .. من فرحته في موافقتها عليه هب مصدق على الله ويبى يملج ويعرس في نفس الوقت ..هو نفسه في هاذيج الليل ما قدر يرقد ولا تهنى له نومة الا يوم يملج على نورة ويرتاااااح ويصدق انه في علم هب في حلم ..
________________________________________
***في اليوم الثاني***
كان الغدا في بيت بو محمد ..
تغدن الحريم مع بعض والريايل مع بعض وكانو عازمين بيت عمهم ناصر بمناسبة طلوع امنه من المستشفى وكان بوطارق بيسويلها عزيمة وحتى اهل ريلها بس محمد وامه ما طاعو وعزموهم بالمرة عشان خطوبة نورة بعد ..عقب ما خصلو غدا وصلوا العصر مشو بيت العم ناصر وامنه روحت ويا ريلها وبقو بس اهل البيت ...
الشباب كانو كلهم في الميلس وعقب الغدا انسدحو خالد وعبدالله ودقوها رقااد اما عيسى ونواف وفيصل وحمد يلسو يطالعون مباراة وهم مشتطيين ويشجعون ومحمد سار داخل يسلم على امه لانه ماشافها اليوم ..
..داخل عند الحريم ..
ام محمد سارت غرفتها ترقد وتريح عقب يوم طويل من الشغل والمراكض ..
نورة كانت يالسه ويا شيخه وشوق وفاطمه..
محمد: هوود هووود ..
فاطمه وشوق سارن داخل ..
شيخه:اهدااا..اقرب بو عيسى ..
محمد: السلااام عليكن ..
شيخه +نورة: وعليكم السلام والرحمه ..
محمد: عيل وينها امايا ؟؟
نورة: سارت ترقد ..
محمد:اهاااا..
شيخه:انا بسير ايلس ويا شوق وفطيم ..
محمد:برايج ام عبدالله ..
ويوم روحت شيخه محمد شاف ويه نورة القافط تم مبتسم بحنان وسار يلس عدالها لانه ماشافاها من يوم الخطوبه ..
محمد: هاه شفتي عمتج امس ؟؟
نورة هزت راسها بمستحى وجنها تقول هيه ..
محمد:طبعا انتي تعرفينها من قبل بس شو مرتاحه لها ؟؟
نورة قالت بكل ثقه: اكييد ..
محمد: هههههه شكلج تحبينها من قبل ..
نورة: هيييه ..هي حبوبه وراعية سوالف ..
محمد: زيين زيين ..يالله انشالله الله يوفقج وياهم ..
نورة: .............(مستحيه الاخت)
وعقب شوي طلعت ام محمد من غرفتها واول ما طلعت سار لها محمد وحبها على راسها ومسكها من ايدها ومشاها ليين ما يلسها عدال نورة ..
ام محمد: هاه يامي ..وينهم اخوانك عنك ؟؟
محمد:في الميلس يطاالعون مباراة ..
ام محمد: هييه ...(وطالعته جنه فيه شي وتباه هو اللي يرمس)
محمد:انزين نورة ترى احمد يتخبر عن وقت الملجه ..
نورة بطلت عيونها وقالت: متى ؟؟
محمد: بلاج خفتي هههههه انا اسالج انتي متى تبين الملجه ؟؟
نورة سكتت شوي وتمت تفكر وعقبها قالت : ماباها الحين ..
ام محمد: عيل متى تبينها يامي؟؟
محمد: عقب رمضان وقت مناسب ..
نورة: لا .. اذا يبى يملج.. يملج علي في نفس يوم العرس ..
ام محمد:وابوي..يمكن يبى يشوفج الريال ..
نورة بعناد: هو قال انه يبى يشوفني ؟؟
محمد:طبعا لا ..
نورة: خلاص عيل ..
ام محمد: وانتي ما تبين تشوفينه وتيلسين ترمسينه ؟؟
نورة بطلت عيونها وقالت: ليييش؟
ام محمد:عشان تعرفينه وتعرفين طبعه ..
نورة: لالا ياماي انا مابى ..
ام محمد:انزين يمكن هو يبى ..
نورة تمت ساكته شوي وردت قالت : اذا رمس وقال ساعتها يصير خير ..
محمد:خلاص براحتج يا نورة واللي يريحج نحن بنسويه ..
نورة ابتسمت وقالت :تسلملي يا محمد ..
ام حمد طلعت ظرف صغير من مخباها وناولته نورة :يودي ..
نورة طالعت الظرف باستغراب وقالت: شو هذا ؟؟
ام محمد:صور احمد ..
نورة تمت تتنافض وتطالع الظرف بخوف وقالت: ليش؟؟
محمد: هههههه شو بعد ليش؟؟ عشان تشوفينه ..ما تبين تشوفينه ؟؟
نورة قالت وهي قافطه : اااهههه هههههه هيه .. لالالالا عادي عندي ..ماتفرق..
وشوي ولا رن التيلفون وكانت ام احمد هي المتصله وتشوف شو الاوضاع ..
ام احمد: شخبارها نورة ؟؟
ام محمد:بخيير فديتج وتسلم عليج ..
ام احمد:الله يسلمها من كل شر ..
(احمد كان يالس عدال امه وملصق اذنه في السماعه )
ام احمد: اقولج يام محمد بغيت اتخبرج ..ألحين متى بغيتو الملجه ؟؟
ام محمد طالعت نورة اللي واقفه من بعيد وترمس ويا محمد بس تطالع ام محمد بفضول وقالت: والله نورة تقول انها ما تبى تملج الحين ..
ام احمد:عيل متى تبى تملج ؟؟
ام محمد:تبى احمد يملج عليها في يوم العرس ..
ام احمد قالت وهي منصدمه: يوم العرس ؟؟
احمد يوم سمع هالكلام يطلع من ثم امه قال بصوت عالي : شوووووووووه؟؟
ام محمد قالت: وابوي..شو هالحس الغريب اللي طالع في اليتلفون ..انا كم مرة قايله حق نواف يعدله وهو ما يسمع لي ..المهم يام احمد ..هيه تقول يملج عليها في يوم العرس ..
احمد تم يسوي حركات حق امه انه يبى يشوفها ويقعد وياها..
ام احمد: ليييييش يام محمد ..احمد يبى يشوفها ويقعد وياها ..
ام محمد احتارت ويا الوضع وقالت: ماعلييه انا بشاورها وبحاول اقنعها وبرد لج خبر ..
ام احمد:خلاص برايج يام محمد ..يالله فداعت الله ..
احمد وهو منفعل: لييييييش ما قلتيلها لا تتاخر في الرد يامايا ؟؟
ام احمد وعصبت على احمد: حسبي الله على ابليسك..بلاك متصرقع جييه ؟؟ فشلتني في الحرمه ..
احمد:امايا دخييلج دقيلها وقوليلها انها ما تتاخر ..
ام احمد قالت بعصبيه: هب داقه ..كفايه اني مفتظحه في الحرمه وداقتلها من ثاني يوم من خطبنا البنت ..شو تباها تقول عني ؟؟
احمد وضحكته شاقه ويهه: عاااااادي يامايا هاي خالوه ام محمد رفيجة عمرج ..
ام احمد: وخر عني وخر ..خلني اسير عند يارتنا ابرك لي من هذربانك الزايد ..
احمد وهو مشتط :الحين كلامي صار هذربان زايد يامايا ؟؟ الله يسامحج ..الله يسامحج..
وطلعت ام احمد من عند ولدها احمد اللي طفربها صدق ..ما يسوى عليها انها خطبت له ..
احمد على طول استوى شرات المينون يوم سمع من امه ان نورة تبى الملجه في يوم العرس وعلى طول طلع فوق عند وعد اللي كانت مشغله الكمبيوتر ويالسه تلعب ..
وعد وهي مبطله عيونها: بسم الله الرحمن الرحيم ..شو بلاك ؟؟
احمد سار ووقف على راسها وقال: الحين تتصلين في نورة وتقولين لها تحدد ملجتنا باجر ..
وعد رصصت عيونها وطالعت احمد بنص عين وقالت: قسم بالله الفياجه ببلاش هالايام..
وعقبها ردت تلعب ولا جنه احمد واقف..
احمد بطل عيونه وقال وهو منفعل: الحين انا فايج ؟؟ ايييه انا ارمس من صدقي انزين ..
نورة: احمد بليز انا احاول اركز في اللعبه ..
احمد سار ومجع واير الكمبيوتر من الكهربا وقالها بغياظ: الحين ركزي عدل في اللعبه ..
وعد وقفت وقالت باحتجاج: احمدوووووووه حرام عليك سكوري كان عالي..
احمد:مالي خص ..بتدقين لها ولا شو ؟؟
وعد طالعته بغيظ وغضب وصرخت باعلى صوتها: ااااااااااااااااااخ ..
احمد بطل عيونه وقال: عفانا الله شوها ؟؟
وعد صارت ومسكت تيلفونها بغيظ ودقت رقم نورة ..واول ما ردت عليها نورة قالت وعد وهي معصبه ..
وعد: جب ولا كلمة انتي ويا خطيبج هالمعفن هاللي ما خلاني اتهنى بلعبتي ..
نورة بطلت عيونها وقالت وهي منصدمه :بسم الله ..بلاج ؟؟شو مستوي؟ شي صاير حق احمد؟؟
وعد وهي معصبه: هذا يستوي به شي ؟؟ هاذو يالس يناقز جنه ابليس..
نورة:ههههه الله يحفظه انشالله ..قولي ماشالله ويا ويهج ..
وعد ومن ورى خاطرها: ماشالله ..
نورة: انزين شو بلاج ؟؟
احمد وهو يدز يد وعد ويقولها بصوت واطي" تخبريها عن الملجه"..
نورة باستغراب: وعد ..وييينج ؟؟
وعد وطفرت من احمد صرخت في اذن نورة وفرت التيلفون في حضن احمد وسارت شغلت الكمبيوتر ..
احمد سد السماعه وقال: يالخبله ..تعالي ..
وعد وهي مغيظه : جب ولا كلمة ..احمدووه والله بتجتلني انت انزين ..ابى العب ..
احمد تم يطالع اخته باستغراب ويقول في خاطره "خييبه عشان لعبه جييه تسوي ؟؟"
احمد: انزين تعالي رمسيها ..
وعد: مابى ..تبى تتخبرها تخبرها بنفسك ..انا مالي خص فيكم انتو الاثنين ..
احمد تم ماسك التيلفون ويطالع الشاشه وهو مرتبك وخايف "ارمسها ؟؟ الله ياويلي على صوتها من زمان ما سمعته .. " وعقبها سكت شوي وهز راسه عشان يطلع هالافكار الشيطانيه من راسه وسار وودى التيلفون عند وعد وقالها: وعد والله من صدقي اذا ما اصطلبتي ورمستي البنت بزعل عليج ..
وعد كانت تشغل الكمبيوتر بدفاشه ويوم احمد قالها جيه وقفت عن الحركه وخذت اليتلفون منه وقالت :نعم ؟؟
نورة ماقدرت تمسك عمرها ونقعت من الضحك :ههههههه بلاج جييه معصبه ؟؟متظاربه ويا احمد ويايه تفرغين حرتج فيني ؟؟
وعد وهدت شوي : كيفي ..انزين سمعي ..
نورة: هاه ؟؟
وعد: احمد يتخبرج عن الملجه ..
نورة :توها امج متصله ومتخبره امي ..وخبرتها
وعد سدت السماعه وقالت : خالوه ام محمد خبرت امايا ..
احمد:ادري ..
وعد بطلت عيونها وكانت يايه بتهجم عليه بس قالها احمد بخوف : صبري صبري ..
وعد ما سمعت له وقالت حق نورة :انزين وشو خبرتها ؟؟
نورة: انا قلتلهم اني ابى املج في يوم العرس ..
وعد قالت بانصدام : اشووووووه ؟؟؟ انتي من صدقج ؟؟
نورة: هييه ..ليش؟؟
وعد سدت السماعه مرة ثانيه وكانت يايه بتقول حق احمد بس احمد قال: ادري ناويه تملج في يوم العرس..عشان جييه اباج ترمسينها وتقنعيينها ..
وعد هزت راسها بالايجاب وهي مبطله حلجها وهب مستوعبه الكلام اللي قالته نورة ..
نورة وعصبت: اييه عن الحركات ..بلاج كل شوي وسديتي السماعه ؟؟ منو عندج في الغرفه؟؟
وعد: محد محد ....المهم نواري انتي من صدقج الحين؟؟
نورة: هيه والله من صدقي ..بلاكم انتو علي؟
وعد: لا والله انج استخفيتي ويلستي ..
نورة: ههههههههه الحين عشان ابى املج في يوم العرس استخفيت ؟؟ عاادي الكل يسويها ..
وعد: انزين احمد يبى يشوفج ويرمسج قبل العرس ..(هنيه وعد حطت التيلفون على السبيكر عشان احمد يسمعها بعد)
نورة: والله مشكلته ..هذا شرطي ..يباني يقبل به ..ما يباني البنات تارسين العين والامارات ..
احمد بطل عيونه يوم سمع رمسة نورة وانصدم بالقو بس وعد الحين تبى تادبها جان تقولها بكل برود :اوكي غناتي ..انا بدور له وحده من الجاامعه بعد وبخطبها له وبيملج عليها قبل العرس بسنه انزيين..
نورة شهقت وقالت بسرعه : اشوووووه ؟؟ لااااااااا وعد يالمدمرة ..
وعد: لالالا ترى هو هب موافق على شرطج وفي مليون وحده تتمنى احمد و ..
نورة قاطعتها وهي معصبه: ياالسباااااااااااااااااااله ..منو قال اني مابى اخوج ..
وعد: عيل ليش تقولين هالرمسه ؟؟
نورة: أي رمسه ؟؟
وعد سكتت شوي وقالت: نوروه بكفج على عينج ..هب توج قايله انج تبين تملجين في يوم العرس؟؟
نورة: لالالا خلاص غيرت رايي ..
احمد طالع وعد وعلامة النصر على ويهها وقالت حق نورة : يعني شو الحين ؟؟
نورة:ممم مادري مادري ..اوووفف منج ..على كيفه ..
احمد ياي بيقول خلاص باجر بس وعد سدت حلجه بايدها وقالت : خلاص امايا بترمس امج باجر وبتخبرها ..
نورة بظيج: انزيييييين ..
وعد:يالله جلبي ويهج ..
(احمد هنيه شوي وبيكفخ وعد على اسلوب الدفاشه اللي تعامل فيه نورة )
نورة: جلبيه انتي ..انتي اللي متصله ..
وعد وهي قافطه : ههههههههه انزين ..يالله باي ..
نورة:ههههههه خبله.. فمان الله ..
*******توقعاتكم******
***في اليوم الثاني***
كان الغدا في بيت بو محمد ..
تغدن الحريم مع بعض والريايل مع بعض وكانو عازمين بيت عمهم ناصر بمناسبة طلوع امنه من المستشفى وكان بوطارق بيسويلها عزيمة وحتى اهل ريلها بس محمد وامه ما طاعو وعزموهم بالمرة عشان خطوبة نورة بعد ..عقب ما خصلو غدا وصلوا العصر مشو بيت العم ناصر وامنه روحت ويا ريلها وبقو بس اهل البيت ...
الشباب كانو كلهم في الميلس وعقب الغدا انسدحو خالد وعبدالله ودقوها رقااد اما عيسى ونواف وفيصل وحمد يلسو يطالعون مباراة وهم مشتطيين ويشجعون ومحمد سار داخل يسلم على امه لانه ماشافها اليوم ..
..داخل عند الحريم ..
ام محمد سارت غرفتها ترقد وتريح عقب يوم طويل من الشغل والمراكض ..
نورة كانت يالسه ويا شيخه وشوق وفاطمه..
محمد: هوود هووود ..
فاطمه وشوق سارن داخل ..
شيخه:اهدااا..اقرب بو عيسى ..
محمد: السلااام عليكن ..
شيخه +نورة: وعليكم السلام والرحمه ..
محمد: عيل وينها امايا ؟؟
نورة: سارت ترقد ..
محمد:اهاااا..
شيخه:انا بسير ايلس ويا شوق وفطيم ..
محمد:برايج ام عبدالله ..
ويوم روحت شيخه محمد شاف ويه نورة القافط تم مبتسم بحنان وسار يلس عدالها لانه ماشافاها من يوم الخطوبه ..
محمد: هاه شفتي عمتج امس ؟؟
نورة هزت راسها بمستحى وجنها تقول هيه ..
محمد:طبعا انتي تعرفينها من قبل بس شو مرتاحه لها ؟؟
نورة قالت بكل ثقه: اكييد ..
محمد: هههههه شكلج تحبينها من قبل ..
نورة: هيييه ..هي حبوبه وراعية سوالف ..
محمد: زيين زيين ..يالله انشالله الله يوفقج وياهم ..
نورة: .............(مستحيه الاخت)
وعقب شوي طلعت ام محمد من غرفتها واول ما طلعت سار لها محمد وحبها على راسها ومسكها من ايدها ومشاها ليين ما يلسها عدال نورة ..
ام محمد: هاه يامي ..وينهم اخوانك عنك ؟؟
محمد:في الميلس يطاالعون مباراة ..
ام محمد: هييه ...(وطالعته جنه فيه شي وتباه هو اللي يرمس)
محمد:انزين نورة ترى احمد يتخبر عن وقت الملجه ..
نورة بطلت عيونها وقالت: متى ؟؟
محمد: بلاج خفتي هههههه انا اسالج انتي متى تبين الملجه ؟؟
نورة سكتت شوي وتمت تفكر وعقبها قالت : ماباها الحين ..
ام محمد: عيل متى تبينها يامي؟؟
محمد: عقب رمضان وقت مناسب ..
نورة: لا .. اذا يبى يملج.. يملج علي في نفس يوم العرس ..
ام محمد:وابوي..يمكن يبى يشوفج الريال ..
نورة بعناد: هو قال انه يبى يشوفني ؟؟
محمد:طبعا لا ..
نورة: خلاص عيل ..
ام محمد: وانتي ما تبين تشوفينه وتيلسين ترمسينه ؟؟
نورة بطلت عيونها وقالت: ليييش؟
ام محمد:عشان تعرفينه وتعرفين طبعه ..
نورة: لالا ياماي انا مابى ..
ام محمد:انزين يمكن هو يبى ..
نورة تمت ساكته شوي وردت قالت : اذا رمس وقال ساعتها يصير خير ..
محمد:خلاص براحتج يا نورة واللي يريحج نحن بنسويه ..
نورة ابتسمت وقالت :تسلملي يا محمد ..
ام حمد طلعت ظرف صغير من مخباها وناولته نورة :يودي ..
نورة طالعت الظرف باستغراب وقالت: شو هذا ؟؟
ام محمد:صور احمد ..
نورة تمت تتنافض وتطالع الظرف بخوف وقالت: ليش؟؟
محمد: هههههه شو بعد ليش؟؟ عشان تشوفينه ..ما تبين تشوفينه ؟؟
نورة قالت وهي قافطه : اااهههه هههههه هيه .. لالالالا عادي عندي ..ماتفرق..
وشوي ولا رن التيلفون وكانت ام احمد هي المتصله وتشوف شو الاوضاع ..
ام احمد: شخبارها نورة ؟؟
ام محمد:بخيير فديتج وتسلم عليج ..
ام احمد:الله يسلمها من كل شر ..
(احمد كان يالس عدال امه وملصق اذنه في السماعه )
ام احمد: اقولج يام محمد بغيت اتخبرج ..ألحين متى بغيتو الملجه ؟؟
ام محمد طالعت نورة اللي واقفه من بعيد وترمس ويا محمد بس تطالع ام محمد بفضول وقالت: والله نورة تقول انها ما تبى تملج الحين ..
ام احمد:عيل متى تبى تملج ؟؟
ام محمد:تبى احمد يملج عليها في يوم العرس ..
ام احمد قالت وهي منصدمه: يوم العرس ؟؟
احمد يوم سمع هالكلام يطلع من ثم امه قال بصوت عالي : شوووووووووه؟؟
ام محمد قالت: وابوي..شو هالحس الغريب اللي طالع في اليتلفون ..انا كم مرة قايله حق نواف يعدله وهو ما يسمع لي ..المهم يام احمد ..هيه تقول يملج عليها في يوم العرس ..
احمد تم يسوي حركات حق امه انه يبى يشوفها ويقعد وياها..
ام احمد: ليييييش يام محمد ..احمد يبى يشوفها ويقعد وياها ..
ام محمد احتارت ويا الوضع وقالت: ماعلييه انا بشاورها وبحاول اقنعها وبرد لج خبر ..
ام احمد:خلاص برايج يام محمد ..يالله فداعت الله ..
احمد وهو منفعل: لييييييش ما قلتيلها لا تتاخر في الرد يامايا ؟؟
ام احمد وعصبت على احمد: حسبي الله على ابليسك..بلاك متصرقع جييه ؟؟ فشلتني في الحرمه ..
احمد:امايا دخييلج دقيلها وقوليلها انها ما تتاخر ..
ام احمد قالت بعصبيه: هب داقه ..كفايه اني مفتظحه في الحرمه وداقتلها من ثاني يوم من خطبنا البنت ..شو تباها تقول عني ؟؟
احمد وضحكته شاقه ويهه: عاااااادي يامايا هاي خالوه ام محمد رفيجة عمرج ..
ام احمد: وخر عني وخر ..خلني اسير عند يارتنا ابرك لي من هذربانك الزايد ..
احمد وهو مشتط :الحين كلامي صار هذربان زايد يامايا ؟؟ الله يسامحج ..الله يسامحج..
وطلعت ام احمد من عند ولدها احمد اللي طفربها صدق ..ما يسوى عليها انها خطبت له ..
احمد على طول استوى شرات المينون يوم سمع من امه ان نورة تبى الملجه في يوم العرس وعلى طول طلع فوق عند وعد اللي كانت مشغله الكمبيوتر ويالسه تلعب ..
وعد وهي مبطله عيونها: بسم الله الرحمن الرحيم ..شو بلاك ؟؟
احمد سار ووقف على راسها وقال: الحين تتصلين في نورة وتقولين لها تحدد ملجتنا باجر ..
وعد رصصت عيونها وطالعت احمد بنص عين وقالت: قسم بالله الفياجه ببلاش هالايام..
وعقبها ردت تلعب ولا جنه احمد واقف..
احمد بطل عيونه وقال وهو منفعل: الحين انا فايج ؟؟ ايييه انا ارمس من صدقي انزين ..
نورة: احمد بليز انا احاول اركز في اللعبه ..
احمد سار ومجع واير الكمبيوتر من الكهربا وقالها بغياظ: الحين ركزي عدل في اللعبه ..
وعد وقفت وقالت باحتجاج: احمدوووووووه حرام عليك سكوري كان عالي..
احمد:مالي خص ..بتدقين لها ولا شو ؟؟
وعد طالعته بغيظ وغضب وصرخت باعلى صوتها: ااااااااااااااااااخ ..
احمد بطل عيونه وقال: عفانا الله شوها ؟؟
وعد صارت ومسكت تيلفونها بغيظ ودقت رقم نورة ..واول ما ردت عليها نورة قالت وعد وهي معصبه ..
وعد: جب ولا كلمة انتي ويا خطيبج هالمعفن هاللي ما خلاني اتهنى بلعبتي ..
نورة بطلت عيونها وقالت وهي منصدمه :بسم الله ..بلاج ؟؟شو مستوي؟ شي صاير حق احمد؟؟
وعد وهي معصبه: هذا يستوي به شي ؟؟ هاذو يالس يناقز جنه ابليس..
نورة:ههههه الله يحفظه انشالله ..قولي ماشالله ويا ويهج ..
وعد ومن ورى خاطرها: ماشالله ..
نورة: انزين شو بلاج ؟؟
احمد وهو يدز يد وعد ويقولها بصوت واطي" تخبريها عن الملجه"..
نورة باستغراب: وعد ..وييينج ؟؟
وعد وطفرت من احمد صرخت في اذن نورة وفرت التيلفون في حضن احمد وسارت شغلت الكمبيوتر ..
احمد سد السماعه وقال: يالخبله ..تعالي ..
وعد وهي مغيظه : جب ولا كلمة ..احمدووه والله بتجتلني انت انزين ..ابى العب ..
احمد تم يطالع اخته باستغراب ويقول في خاطره "خييبه عشان لعبه جييه تسوي ؟؟"
احمد: انزين تعالي رمسيها ..
وعد: مابى ..تبى تتخبرها تخبرها بنفسك ..انا مالي خص فيكم انتو الاثنين ..
احمد تم ماسك التيلفون ويطالع الشاشه وهو مرتبك وخايف "ارمسها ؟؟ الله ياويلي على صوتها من زمان ما سمعته .. " وعقبها سكت شوي وهز راسه عشان يطلع هالافكار الشيطانيه من راسه وسار وودى التيلفون عند وعد وقالها: وعد والله من صدقي اذا ما اصطلبتي ورمستي البنت بزعل عليج ..
وعد كانت تشغل الكمبيوتر بدفاشه ويوم احمد قالها جيه وقفت عن الحركه وخذت اليتلفون منه وقالت :نعم ؟؟
نورة ماقدرت تمسك عمرها ونقعت من الضحك :ههههههه بلاج جييه معصبه ؟؟متظاربه ويا احمد ويايه تفرغين حرتج فيني ؟؟
وعد وهدت شوي : كيفي ..انزين سمعي ..
نورة: هاه ؟؟
وعد: احمد يتخبرج عن الملجه ..
نورة :توها امج متصله ومتخبره امي ..وخبرتها
وعد سدت السماعه وقالت : خالوه ام محمد خبرت امايا ..
احمد:ادري ..
وعد بطلت عيونها وكانت يايه بتهجم عليه بس قالها احمد بخوف : صبري صبري ..
وعد ما سمعت له وقالت حق نورة :انزين وشو خبرتها ؟؟
نورة: انا قلتلهم اني ابى املج في يوم العرس ..
وعد قالت بانصدام : اشووووووه ؟؟؟ انتي من صدقج ؟؟
نورة: هييه ..ليش؟؟
وعد سدت السماعه مرة ثانيه وكانت يايه بتقول حق احمد بس احمد قال: ادري ناويه تملج في يوم العرس..عشان جييه اباج ترمسينها وتقنعيينها ..
وعد هزت راسها بالايجاب وهي مبطله حلجها وهب مستوعبه الكلام اللي قالته نورة ..
نورة وعصبت: اييه عن الحركات ..بلاج كل شوي وسديتي السماعه ؟؟ منو عندج في الغرفه؟؟
وعد: محد محد ....المهم نواري انتي من صدقج الحين؟؟
نورة: هيه والله من صدقي ..بلاكم انتو علي؟
وعد: لا والله انج استخفيتي ويلستي ..
نورة: ههههههههه الحين عشان ابى املج في يوم العرس استخفيت ؟؟ عاادي الكل يسويها ..
وعد: انزين احمد يبى يشوفج ويرمسج قبل العرس ..(هنيه وعد حطت التيلفون على السبيكر عشان احمد يسمعها بعد)
نورة: والله مشكلته ..هذا شرطي ..يباني يقبل به ..ما يباني البنات تارسين العين والامارات ..
احمد بطل عيونه يوم سمع رمسة نورة وانصدم بالقو بس وعد الحين تبى تادبها جان تقولها بكل برود :اوكي غناتي ..انا بدور له وحده من الجاامعه بعد وبخطبها له وبيملج عليها قبل العرس بسنه انزيين..
نورة شهقت وقالت بسرعه : اشوووووه ؟؟ لااااااااا وعد يالمدمرة ..
وعد: لالالا ترى هو هب موافق على شرطج وفي مليون وحده تتمنى احمد و ..
نورة قاطعتها وهي معصبه: ياالسباااااااااااااااااااله ..منو قال اني مابى اخوج ..
وعد: عيل ليش تقولين هالرمسه ؟؟
نورة: أي رمسه ؟؟
وعد سكتت شوي وقالت: نوروه بكفج على عينج ..هب توج قايله انج تبين تملجين في يوم العرس؟؟
نورة: لالالا خلاص غيرت رايي ..
احمد طالع وعد وعلامة النصر على ويهها وقالت حق نورة : يعني شو الحين ؟؟
نورة:ممم مادري مادري ..اوووفف منج ..على كيفه ..
احمد ياي بيقول خلاص باجر بس وعد سدت حلجه بايدها وقالت : خلاص امايا بترمس امج باجر وبتخبرها ..
نورة بظيج: انزيييييين ..
وعد:يالله جلبي ويهج ..
(احمد هنيه شوي وبيكفخ وعد على اسلوب الدفاشه اللي تعامل فيه نورة )
نورة: جلبيه انتي ..انتي اللي متصله ..
وعد وهي قافطه : ههههههههه انزين ..يالله باي ..
نورة:ههههههه خبله.. فمان الله ..
*******توقعاتكم******
"*" الجزء الثالث والثلاثون "*"
عقب كم يوم اطل عليهم رمضان شهر البركه والمغفره ..الكل انشغل في نفسه..اللي انشغل بطاعته وبدراسته واللي بشغله واللي بعرسه اللي بيي عقب رمضان وكان منهم جواهر واخوها فهد..فهد طبعا ريال وما بينشغل كثر انشغال جواهر في السوق وسيراتها للصالونات وبروفات المكياج وما الى ذلك من شغلات الحريم..فهد الشي الوحيد اللي كان شاغلنه هو قسمه في بيتهم .. كانو بيخلون القسم الفوقاني كله حقه بس ما يستوي لان غرف نومهم كلهم فوق عشان جييه اضطر انه ياخذ الملحق الصغير اللي ابوه كان مسوونه حق الضيوف وزاد عليه مطبخ تحضيري صغير ووسع غرفة النوم والحمام وسوى له صاله بعد .. وبجييه بيكون له قسمه الخاص فيه ..مع انه صغيروون بس كان شكله من برى واايد كيووت وفهد كان عايبنه وااااايد لانه صار على كيفه ومزاجه ..
________________________________________
..قريب المغرب ..
بو فهد وهو توه يقعد على الفطور ام فهد: متى ناوي تاثث قسمك ؟
فهد بحيرة: اممم يمكن اسير ادور لي اثاث باجر ولا ورى باجر ..
ام فهد: وليش ما تخلي ميرة هي اللي تختار؟؟
فهد فكر شوي وقال في خاطره حرم خلها على الاقل تختار اثاث البيت اللي بتيلس فيه ..هب كل شي على كيفي وعقبها قال: اوكي خلها هي تسير وياج يامايا وتختار الاثاث بنفسها..
ام فهد ابتسمت وقالت: خلاص فديتك انا بتصل فيها باجر وبمر عليها عقب صلاة التراويح لاني بسير المسيد اللي قريب من بيتهم وبوديها وياي..
جواهر: امايا هي لازم تشوف القسم قبل لا تسير وتختار له اثاث !!
ام فهد: هيييييييه والله ..انزين ما عليه بمررها عليه وبتشوفه..
بوفهد:الحين قسمك في كهربا ؟؟
فهد: هيه يا ابويا ...
بوفهد: هيه دام جييه ترومين تمررينها فاللليل ..
سارة:امايا ..احم .. نواف يسال متى بناثث بيتنا ..
ام فهد: والله مادريبكم متى تبون تاثثونه ؟؟
سارة:شوفي امايا شو رايج باجر اسير وياكن انتي وميرة عشان اختار اثاث حق بيتي بعد ؟
ام فهد: هيه والله صدقتي ..وبالمرة تخلصين مشوار وتفكين عمرج ..
جواهر: تعالي انتي شو باقي من زهبتج ؟؟
سارة: اممممم ماشي بس اشياء بسيطة..
جواهر: يعني مثل شو ؟؟
سارة طالعت جواهر بنظرة وسكتت ..
فهد: تتحرين ويهها لوح شراتج تقول أي شي ؟؟
جواهر بطلت عيونها: طاالع هذا ..اللهم اني صائمه..
فهد :هههههه اونه اللهم اني صايمه ومن الصبح طايحه سب في ميوود حليله هههههه ..اقول بس يالله سكتي سكتي بيسوون عرسج في خيمه ويو..
جواهر برطمت مرة وحده وسكتت وسارت يلست عدال ابوها ..
جواهر بدلع :ابويا ..
بوفهد طالعها بهدوء وقال: نعم؟
جواهر نقزت مرة وحده ونقزت ابوها وياها : ابويا الله يخلييك مابى عرسي في خيمه ..
بو فهد وهو مبطل عيونه: الله يهديييج يابنتي كم مرة اقولج لا تصرخين جييه مرة وحده!! وشو ما تبين عرسج في خيمه بعد ؟؟
جواهر: ابويا والله ماباه في خيمه ..ترى اذا استوى العرس في خيمه وانا هب راضيه بيخترب..
ام فهد: ما بيخترب ولا شي ..يالله عن المكر ..
جواهر بعناد: لأ بيخترب..
فهد: ما بيخترب الا اذا انت خربتيييه بافكارج الخبله ..
سارة: هههههه حليلكم والله ..
جواهر وعصبت على فهد وسارة:فهد ويت شوي خلني اتفاهم ويا الاخت ..ساروووه الحين يالسه تضحكين علي ؟؟ بنشوفج باجر وين بتسوين عرسج ..جان ما يسويلج ياه السيد نواف في العزبه ..
سارة بكل برود: اللــــــه حلاااته ..
جواهروهي مبطله حجلها: حلفي ؟
سارة: والنسيم العليل اللي يضرب فيييج ..الله ..ولا شورايك يا فهد ؟؟
فهد باعجاب: والله حلوة الفكره ..ليش ما اسويها انا ؟؟؟
جواهر بطلت عيونها وقالت وهي تتلاحق عمرها: لااااااااااااا والله الخيمه اهون عندي من العزبه ..
فهد: لالالا مالي خص انا بتخبر هزاع وبقوله انج انتي اللي اقترحتي وعاد هو ما بيصدق وبيوافق على طوووووول ..
جواهر وهي تترجى فهد: فهووود بلييييز ..لالالالا لا تدمر مستقبلي وحياتي الزوجيه ..
فهد: هههههههه خيبه الحين بس عشان عرسج بيستوي في خيمه تدمر مستقبلج وحياتج الزوجيه بعد ؟؟
جواهر : هيييه ..
ام فهد وهي هب عايبنها الوضع: والله انتو يا بنات هالزمن ..
سارة:امايا دخييلج لا تصنفيني وياهن ترى انا ما تفرق عندي عرسي في فندق في خيمه..المهم عرس والسلام ههههه
ام فهد: هيه والله يامج المهم انكن تعرسن ..وحياتكن ما بتعتمد على وين سويتن عرسكن ..
جواهر: بس يامايا كل ربيعاتي مسويات اعراسهن في فنادق ..وانا هب ناقصه شي عشان ما اسوي شراتهن !!!
فهد يتدخل بمكر: ايوااا قولي جييه ..ربيعاتج ..
جواهر وهي مفوله: اصلا انت سبب البلاوي كلها ..
فهد سكت شوي وماقدر يقاوم شكل جواهر: ههههههه قسم بالله شكلج نكته يوم تعصبين ..
جواهر وهي مغيظه: هيه بس هذا اللي يهمك ترفع ضغطي ..
ام فهد: جواهر ..بسس سكتي خل نسمع الاذان ..
جواهر وهي منفعله: ما تشوفينه يامايا ما قلت كلمة الا ونط في حلجي ؟؟
فهد ما قدر يمكس عمره زياده وانفجر من الضحك في ويه جواهر .. كان يستانس يوم يرفع ضغطها وتعصب ...شكلها صدق نكته ..
جواهر وخلاص فقدت اعصابها: خلني افطر بس ...دواك عندي ..
سارة: اوهوو بس عاد ..والله جنكم يهال ...المهم امايا الحين شو متى ملجة نواري؟ حددوها ولا بعدهم ؟؟
فهد اول ما سمع طاري نورة سكت وتم يسمع الحوار اللي بين سارة وبين امه بفضول..
ام فهد: ويين تملج يامج في رمضان ..ظني الا عقب رمضان بيملج عليها ..
بو فهد : ماشالله ..منو خطبها؟؟
ام فهد: ام محمد تقول ربيع العيال ..
سارة: هيه ربيع نواف وعيسى ..اسمه احمد..
فهد انصدم من موافقة نورة بس حاول ما يبين انه مهتم ..
جواهر شهقت: نورة منو ؟؟ ومتى ؟؟؟وشو السالفه ؟؟!!!!!
سارة: ههههه انتي بلاج كله اخر من يعلم ؟؟ نواري بنت خالوه موزة انخطبت ..
جواهر وهي مبطله عيونها:والله؟!!
سارة: هيه ..
جواهر: وانتو منو خبركم ؟؟؟ وشعنه ما تخبروني ؟؟؟
سارة: نواف خبرني من اسبوع تقريبا وانا خبرت امايا هذاك اليوم ..
جواهر سكتت شوي وطالعت فهد اللي كان مسوي عمره عادي وهب مهتم وقالت : حليييلهااا نواري ..الله يوفقها انشالله ..
وفجاه دخل عليهم مايد وخبرهم انه اذن المغرب عشان يفطرون ..
&-_.في العين._-&
#بيت بو محمد#
الاوضاع كانت مستقرة في بيتهم ..وطبعا الظرابه والمغايظ ما بين عبدالله ونورة ما هدا وزاد اكثر في رمضان لان نورة قامت تدخل المطبخ اكثر عشان تتعلم الطباخ وعبدالله طبعا ما يصدق يستفرد فيها الا ويطيح بها ..عبدالله في البداايه يوم عرف عن خطوبة نورة تظايج بس يوم شاف ان الكل مستانس وفرحان واولهم نورة فرح لها هو الثاني لانه مهما كان يحب لها الخير لو شو ما سوت ....
عقب صلاة التراويح تيمعو كلهم عند التلفزيون وام محمد على طول يابت دلة القهوة وحطتها ويلست تتقهوى ويا شيخه وعيالها كانو كلهم موجودين ..
فيصل:وينه حمد ؟؟ادق له ولا يرد على تيلفونه !!!
ام محمد: مادريبه فديته ..بس هو خبرني اليوم الصبح ان فاطمه شوي تعبانه مسكينه وهو بيسل وياها .. شكلها الا بتربي الحين ..
شيخه: الله يعيينها ..وايد تعبت مسكيينه ..
محمد:شيخه.. سعيد متى بيرد من دبي؟؟
شيخه: باجر ..ليش؟؟
محمد: لا بس من زمان ماشفناه ما وحاله يوصل البلاد الا وسار دبي؟؟
شيخه:ههههه شو يسوي بعد شغله جييه ..
فيصل:الله يوفقه ..
عبدالله من بعيد: هب جني اسمع حد يحش في ابويا ..
فيصل بطل عيونه وطالع شيخه: شيخه ..ممكن تسمحين لي اخذ ولدج وانفيه في الصحرا ؟
شيخه بطلت عيونها وقالت: وابوي ..لييييييش؟
فيصل: خله يلاسن عمره هناك ..عنبوووووو ما قلنا شي الا ونقز لنا جنه شايب !!
شيخه:ويي فديته ..خله يعبر عن راييه ..
عبدالله وضحكته شاقه ويهه: وجااااااااااااااان اتشقق ...
نورة بحقد: مالت عليك انزين ..
عبدالله بطل عيونه : اييه انتي بلاج علي؟؟
نورة: جب جب يالله ..اونه انتي بلاج علي ..قول حق عمرك ..كل شوي وناط لي في المطبخ ورافع لي ضغطي !!
عبدالله: هههههههههاااااااااااااي ..اليوم فاتكم شكلها ..
نواف:شو سويت بها اليوم بعد ؟؟ ليكون لهيتها عن طباخها شرات هاذيج المرة واحترق كل شي ؟؟!
عبدالله: ههههههههههههه لا والله حليلي كنت مار وسلمت عليها جان ترقعني بالخاشوقه اللي في ايدها ..
عيسى وهو مبطل عيونه: خيبه ..ليش؟
عبدالله وهو يتصنع البراءه :بس قلتلها شخبارها خالووه ؟؟الا واشوف شي طاير في الهوا وياي صوبي خخخخخخ
نورة:شخبارها خالووه هاه ؟؟ عنلاتك تجذب بعد ؟؟
عبدالله: ههههههههههه ..
نورة بقهر: تخيلو يايني من وراي وانا مادري عنه ومرة وحده نقزني السبال ..
خالد: ههههههههه دواك عيل يوم فرتك ..انت دوومك تنقزها جييه ؟؟
نورة: ناوي يجتلني هالغبي ..
عبدالله سار وحط راسه في حظن نورة وهو يتدلع عليها : فديييت نواري انا ..حد يجتل هالدرام الملائكي؟؟
نورة عصصصصبت ودزت راسه بالقو من حظنها وقالت : يعل درام يدوسك ..سبال ..
نواف :اوهووو بس سكتوا شوي خلنا نسمع التلفزيون ..
عبدالله:ماتشوفها ام لسانين ..ما قلنالها كلمة الا وردت علينا بعشر؟؟
نورة وهي معصبه: اوووص ولا كلمة يوم بتصطلب وبتغدي ريال مابرد عليك ..
وتمو عبدالله ونورة يتناقرون..عيسى وخالد ميتيين من الضحك عليهم .. ونواف يسكتهم ولا في فايده ليين ما طنشهم وسار فوق في حجرته عشان يطالع تلفزيون على راحته ...
فيصل :امايا انشالله انا وشوق بنسافر الاسبوع الياي ..
نورة كانت مشغوله بالمعركه اللي بينها وبين عبدالله واول ماسمعت سيرة السفر نقزت عند اخوانها الكبار..
نورة: شووه على وين العزم ؟؟
فيصل :ههههه بنسافر..
نورة:ادري بتسافرون ..وين بتسيرون ؟؟
فيصل: العمرة انشالله ..
نورة وهي شوي وبتصيح: ابىىىىىىىىىى..ابىى اسير وياكم ..
عبدالله: وين تبين داشه عرض عليهم ؟؟
نورة بغياظ:مالك خص ..فيصل حبيبي بوديني صح ؟؟
عيسى بمكر:خالي فيصل بيروح ويا حرمته ..انتي خلج بعييد ..
نورة: لا والله ؟؟ وانا اذا محد من خواني وداني منو بيودييني؟؟
خالد طالع عبدالله بخبث وقالو بصوت واحد:ريلج ..
كلهم نقعو من الضحك على نورة وطبعا هنيه اشتغلو الشباب تعليقات عليها وهي قافطه وترد عليهم واونها معصبه ومناك تبى تضحك ..
نورة: فيصل دخييلك ودني وياك ..
محمد يتدخل: نورة انا مروح العشر الاواخر ..ما بتصبرين واتيين وياي ؟؟
نورة بفرح: صدق؟؟؟ خلا ص خلاص بسير ويا محمد ههههاااي..
عيسى: لالالا وين اتيين ؟؟هاي رحلةعائليه ..انا وابويا واخويا وووبس..
نورة باحتجاج: وانااااااااااا؟؟؟
خالد:انتي الله يسلمج بتمين هنيه خخخخخخخخخخ
نورة برطمت وسكتت شوي ومحمد ميت من الضحك على شكلها ...
محمد: هههههه لاتخااافين انا بوديييج ..بنسير كلنا رباعه شورايج يامايا ؟؟
ام محمد:رايي في شو ؟
محمد:نسير العمرة؟؟
ام محمد : والله مادريبك يا ولدي .. بعد نحن كنا ناويين نسير سوا في هالصيف..
محمد:انزيين عادي نسير هالصيف بعد ..بس بعد نسير في رمضاان ...
نورة وهي شوي وبتناقز: امي دخييييييييييييييييييلج خل نسير ...خل نسير ..
ام محمد: هههههه انزين انزين ..بس خل نرتب امورنا قبل ..
محمد:وانتي يا شيخه شوفي ريلج وشاوريه جان بيي عشان احسن نسير رباعه كلنا ..
شيخه بطلت عيونها: انا توني يايه من سفر ووين اسير مرة ثانيه بعد ؟؟
محمد:ياشيخه نحن هب سايرين تمشيه ..سايرين نتعبد ..وماظني حد اتييه روحه مثل هاذي ويرفضها..
شيخه تمت تفكر وهي عاقده حياتها وقالت: انزين وعيالي ..ومدارسهم ..
نورة: امايا هالسنه بيعطونا كلنا نحن والمدارس اخر 5 ايام اجازة ..وباقي الاسبوع هم اولردي ما بيداوموون عشان بيكون العيد ..
محمد: هيه صدق ونحن ما بنطول بنيلس كم يوم وبنرد ..
شيخه وهي محتارة: والله مادري..بشاور سعيد وبرد لكم خبر..
محمد:تمااام عيل ..لا تتاخرين عشان ابى احصل حجز من الحين ..تعرفين بعد اواخر رمضان زحمه وايد ..
نورة بحماس: انزين محمد تاريخ كم بالضبط نحن بنسير؟؟
محمد:ممم مادري ..ترى بنشوف شيخه وعقبها بنقرر ..
وشوي ولا رن التيلفون وعبدالله ونورة تمو يتراطضون منو بيشله قبل وطبعا نورة هجمت على التيلفون وحظنته وماخلت عبدالله يصكه ..
نورة: الوووووه ..
حمد بفرح: والله فديتج وفديتج وفدييييييييتج انزين ..
نورة بطلت عيونها ورفعت السماعه عن اذنها وقالت وهي خايفه: خيبه !!
حمد: هههههههههههههه تخيب العدووو ..
نورة تحرت ان واحد متصل ومغلط وقالت: اشووووووووه ؟؟؟
حمد: ويا هالويه لج ههههههه شو بلاج ؟؟
يوم تاكدت من الضحكه عرفت انه حمد وقالت: اااه هههههه حمد ؟؟؟
حمد:لا ..لو سمحتي ازقريني بو مريم ..
نورة وهي منصدمه قالت بصوت عالي :فطييييم ربت ؟؟
ام محمد اول ماسمعت صراخ نورة نقزت من مكانها وسارت عند نورة تبى تمط السماعه منها..
حمد: هيييييه فديتها ..نواري باركيليي .. استوييييييت ابووووووووووو ..
نورة وهي فرحانه:مبرووووووك يا حمد ..تستاهل سلامتها ..وشو يابت ؟
حمد: الحين اقولج قوليلي بو مريم ..يعني شو بتكون يابت ولد ههههههه
نورة :هههههههه مبرووك اللي ياك ياخوي ..هاذي امايا تباك ..
ام محمد شلت السمعه من نورة وهي متدودها وترمس ولدها وتساله عن حالة حرمته وحالة بنته وهو طوول الوقت يضحك وهب قادر يرمس من فرحته ..
عيسى بفرح: هاه شو يابت خالوه فاطمه؟
نورة :يابت بنت ..
شيخه:متى ربت ؟؟؟؟
نورة: هههههه والله حمد ربشني وماواحاني اساله ..
عبدالله بفضول: انزين ما خبرج شو بيسمونها ؟؟
نورة: هيه.. اظني بيسمونها مريم ..
محمد اول ما سمع اسم حرمته الله يرحمها حس بشعور فظييييع ..يالله من زمان محد طراها جدامه ..والحين يطرونها عقب ما مرت شهور على وفاتها ..غمض عيونه محمد وهو يحس بشعور ..هو نفسه ماكان يدري شو هو ..محد كان منتبه له ولا حاس فيه ..عياله مستاانسين وفرحانين بالخبر اللي سمعوه مرتبشين ويا الكل ..نش محمد وقام عنهم ..
فيصل: محمد .. وييين بتسير؟؟؟
محمد التفت عليه وويهه متغير ومعتفس: اممم بسير شوي الميلس..
وطلع محمد بسرعه ..
فيصل عقد حياته وهو هب فاهم ليش اخوه يتصرف جييه.. ولا فكر ولا طرى على باله انه تذكر مريم يوم سمع اسمها ..
المهم ان الكل اشتل في بيت بو محمد ..على طول ترابعت ام محمد عشان تسير تشوف حرمة ولدها ..
عيسى طلع يربع فوق عشان يشوف نواف وحصله راقد وماحب انه يوعييه ويخليه يردق لانه بالباجر بيسير دبي عشان يستلم شغله ومايبى يوعييه عشان باجر لا يتعب ..
عبدالله تم في البيت وحليله خلو عنده اخوانه الصغار وبنات فيصل وطبعا لازم يرتكب اجرامه فيهم ..حليلهم والله يسكرون الخاطر دام انهم تمو وياه ..
محمد ركب ويا فيصل اللي مر على شوق واللي كانت في بيت اهلها عشان يوصلها صوب المستشفى وعقبها يسيرون عند ريال مواعدينه ..
عيسى وخالد تكفلو بالتوصيلات عيسى ركبت وياه نورة وشيخه وخالد شل يدته من اللي من اول ما سمعت الخبر لبست عباتها ويلست تستعيلهم كلهم وخالد سبق عيسى ..اما قوم عيسى فتاخرو شوي لان نورة اصرت انها تمر على باتشي وسوتلهم حنه ورنه ويوم مرت على باتشي خذت سلة كافي كبييييرة شوي ومسوينها على شكل عربانة ياهل ولونها وردي وشكلها روعة وماسدها اللي خذته ومرت على محل ورووود وسوتلها باقة ورد كبيييرة وتمت تتشرط ابى هذا وابى هذاك وعيسى شوي وبيكفخها على عينها لانه مستعيل ويبى يسير يشوف مريم الصغيره..عقب ماخلصت الانسة نورة مشاوريها واغراضها سارو المستشفى عند فاطمه والغرفه كانت زحمه شوي لان اخوان فاطمه كانو عندها يتحمدون لها بالسلامه واتريووهم لين ما يطلعون وعقبها دخلو ..
وعقب ما سلموا على فاطمه وتحمدو لها بالسلامه بدت الحشرة والسوالف ..
عيسى: وينها وينها ابى اشوفها ؟؟
فاطمه: مادريبها هالدكتورة ماطاعت اتييبها ..
حمد وهو طاير من الفرحه: اهم شي اني انا شفتها ..فديتتها كتكووته ههههه..
فاطمه واونها عصبت: هيه ياالاناني انت ..انا ابى اشوف بنتي بعد ..
حمد وهو قافط: ههههههه انشالله بييبها لج ..بس الدكتورة تقول لازم اتم في الحضانه على الاقل اليوم ..
خالد بفضول: عمي حمد تشبه منو ؟؟
حمد تم يفكر وهو في حيرة لانها تشبه فاطمه بشكل كبير وماخذه شوي من عيون عيسى وخشم خالد يعني خليييط بس حمد ماعرف يشبها بمنو: مممممممم
نورة وضحكتها شاقه ويهها: حمد ..اعترف بالحقيقه وقول انها تشبهني ..
حمد : هههههههه ما اتيي صوبج ..
نورة الحين بدت حركاتها وتمت تحن وتزن الا تودووني واشوفها ..مالي خص ..حمد عشان يسكتها ويبفك فاطمه من صدعة نورة شل نورة وخالد وعيسى وسار بهم صوب الحضانه ..
اول واحد شلها عيسى ..مااات عليها تم يبوس فيها وهي جنها قطوة في ايده..عاد عيسى يموت على اليهال وخصوصا حبه وعشقه حق اليهال اللي توهم مولودييين .. ونورة اتظارب تبى تشلهاا وهو هب طايع يفجها ..ويوم شلتها تيمعت دموعها في عيونها ..
خالد بطل عيونه : طاعو هاي بتسويلنا فلم مصري الحين ..ييبيييها يبييها ..
نورة قالت بصوت مخنوق وبدون ما تحس: تشبه مريم الله يرحمها ..
عيسى صد على خالد وخالد نزل راسه بحزن اما حمد فقال عشان يغير الموضوع:يالله نواري عطيها خالد عشان نروح ..تراكم حشره ..
نورة عطت خالد مريم وتم يتامل ويهها وهو مذهول .. من زماان ماشاف يهال صغار جييه..يحاول يطلع الكلام اللي قالته نورة غلط بس طلعت رمستها صدق ..بالفعل كانت تشبه مريم شوي من جهة عيونها و لانها توها مولوده ماكان ينبان الشبه واايد بس خالد حس باحساس فظيع اول ماشافها وعلى طول تذكر امه..
وعقب ما خلصوا من شوفة مريم الصغيرة شلو بعمارهم وسارو صوب غرفة فاطمه يلسوا عندها تقريبا نص ساعه وعقبها روحو كلهم الا ام محمد اللي تاخرت شوي ويا فاطمه وهي تعطيها توصيات وارشادات ..عاد تعرفون حركات العيايز ...
عيسى وصل نورة وشيخه البيت ونزل يلس ويا نورة شوي لان شيخه طلعت ترقد عيالها الصغار عقب ماياو يشتكون لها من عبدالله اللي كان ميلسهم في الميلس ومسويلهم رعب وكان نواف توه ناش ..
نواف وهو يحك عيونه : ااخ رحت في نومه ..
عيسى: ههههه هيه شفتك ويا هالعيون ..وقلت بخليك راقد ..
نواف: ودام انك شفتني راقد ليش ما وعيتني ؟؟
عيسى: كنت مستعيل وبعدين كسرت خاطري خخخ
نورة بفرح: نووواف فطيم حرمة حمد ربت مبرووووك ..
نواف بطل عيونه الميفنه وقاله: قولي والله ؟؟
نورة وهي تضحك على شكل نواف: ههههه والله ..ويابت بنت وسموها مريم ..
نواف فرح واستانس من الخاطر حق اخوه حمد ..حمد تريا هاللحظة من زمان والحمدلله انها يت والله فرح حمد وفاطمه بهالمولودة وكانت فرحتهم هم الاثنين ما تنوصف..
نواف وهو يتثاوب: انا بسير ادق له وبعدين برقد ..
نورة بطلت عيونها: توك ناش !!
نواف: باجر وراي دوووااااااااام وضرب خط لدبي ..
نورة:يحليييييييك ..يالله الله يوفقك ..
نواف: امين .. انت بتم هنيه ؟؟
عيسى:هيه شوي ومروح .اتريا خلود اييب يدوه وبعدين بنروح سوا ..
نواف: هو ياي وياك ؟؟
عيسى: هيه بس هو خذ سيارة ابويا ووصل يدووه فيها ..
نواف: ليش وين ابوك ؟؟
عيسى: طلع ويا عمي فيصل ..
نواف: اهاااا..يالله تصبحون على خير..
نورة+عيسى:وانت من اهله ..
اول ماطلع نواف فوق رن تيلفون نورة وكانت وعد المتصله .
نورة بفرح: مرحبا السااااع ...
وعد:مرحبتييييييييين ..شحالج حرمة اخوي ؟؟
نورة: ههههههه حرمة اخوج في عينج ..بعدني ما ملجتج عشان تقولين حرمة اخوي ..
وعد: جب حرمة اخوي غصبن عنج ..وانا حرمة ولد اخوج غصبن عنج بعد خخخخخ..
نورة نقعت من الضحك على وعد لان عيسى مجابلها ويلعب بتيلفونه ومايدري شو السالفه ووعد ترمس عنه بكل ثقه ..
وعد: ايييه بسج من الضحك ..حشى ما يسوى علي قلت شي الا ونقعت من الضحك ؟؟
نورة: ههههههههههههههه ..
وعد: خسسفه ..سمعي انزين ..ترى احمد محتشر انزين ..
نورة: ليش؟؟
وعد:شو ليش بعد؟ يقول يبى يملج ..
نورة:لحظة شوي انتي .. وهي ترمس عيسى :عيسوه انا بسير المطبخ اييب لي عصير تبى ؟
عيسى طالعها بنص عين: اساليب المكر والتخشش خلها عنج ههههه سيري يبيلي فيمتو..وحطي فيه ثلج واااااااااايد ..
نورة:انزين ..
نورة سحبت بعمرها وسارت المطبخ ..
وعد شهقت: منو هذا ؟؟
نورة وهي مستغربه بمكر: شو منو هذا ؟؟
وعد: نورووه اللي توه يرمسج ..
نورة:هههههههه هذا الله يسلمج عيسوه ..
وعد واونها معصبه: عيسوه في ويهج ..كم مرة اقولج اسمه الشيخ عيسى ؟؟
نورة: بععععععد مسويتله راس وشييييخ وحاله ..
وعد:غصبن عنج انزين ..لانه شيخ الرياييل ..
نورة: هههههه بععععععد ..اممم شي رائع ..
وعد: انزين ليش سكت مرة وحده (وقالت وهي خايفه) ليكون روووح ؟؟
نورة: لا انا طلعت عنه ..
وعد وهي شوي وبتصيح:نوااااري دخيييييلج سيري ويلسي عداله وهذربي وياه ..
نورة: شو مينونه ؟؟ ماسكه التيلفون واهذرب وياه ؟؟ شو بيقول عني ؟؟ههههه
وعد:انتي انبونج مينونه يعني عادي هههههه
نورة: سبااااااااااااله ههههه
وعد:لا منصدقي ..ِوفي انا بكون على الخط انزين بس حطي التيلفونفي حظنج وسولفي وياه ..ابى اسمع صوته ..
نورة انصعقت في وعد ..بلاها هالبنت استخفت ..ماحبد وعد جييه ..وعد دوومها رزينه وعاقله وهاديه .. والله ما استخفت الا من عرفت عيسوه ..
وعد وهي معصبه وتصارخ: يالله ..
نورة: وقسم بالله انج مينونه ..
وعد:شكرا ..بس يالله ..
نورة: ههههههه انزين بسير ..بس قبل خبريني ليش احمد محتشر عن الملجه ؟
وعد: هيه يقول يبى يملج اول ما يخلص رمضان ..
نورة: يالله ..انزين هذاك اليوم يوم امج اتصلت تخبرت امي قالتلها ان ملجة عقب رمضان مستحيله لان بنكون في دبي ومشغولين بعرس عيال خالتي ..
وعد: والله هاي مشكلتج ..هب لازم تسيرين اعراس ..
نورة :نععععععععععم ؟؟ شو هب لازم بعد ؟؟ لا لازم ونص انزين ..
وعد:افف منج انزين ..ملجتي وافتكي ..يالله سيري داخل يالله ..
نورة: انا اصلا قايله رايي في الموضوع انا مابى ملجة الا في يوم العرس بس اخوج الموقر هو المستعيل ..
وعد وخلاص شوي وبتموت: نوروه برقعج ..بعدين برمسج عن الملجه بس الحين سير عند عيسى .. يالله ..
نورة: ههههههه الله يغربل ابليسج يا وعد ..انزين الحين بسير بس صبري خلني اسويله الفيمتو ماله ..
وعد :يحب الفيمتو ؟؟
نورة: هييه ويترسه ثلج ..
وعد بصوت هيمان: الله..حتى انا ..
نورة: هههههه عن المكر ياراعية المكر انتي ..اونه حتى انا ..احيدج ماتطيقين الفيمتو ..
وعد :اهه هههههه لا الحين اطيقه واموت فيه بعد ..
نورة: هيه هب الا جيه ..الا عشان ناااااااااااس ..
وعد وبدون ما تحس: فدييييييييتهم والله ..
نورة بطلت عيونها وسكتت ومرة وحده ماتت من الضحك على وعد ..
نورة: انزين سمعي ياويلج ان صرختي ولا سويتي شي من حركاتج الخبله ..أدريبج تستخفين يوم تسمعين طاريه ..
وعد وهي تحاول انها تكون مؤدبة:انشالله بس يالله ..
دخلت نورة داخل وهي ماسكه كوب العصير حق عيسى وفي ايدها الثانيه تيلفونها ..
عيسى: وينه عصيرج ههههه
نورة وهي قافطه: ههههه شربته ..
عيسى: انزين نواري شو بغيت اقولج ..
نورة حطت التيلفون في حضنها ..
نورة: شو ؟؟
عيسى:احم ..ممممم شخبارها وعد ؟؟
(وعد بدت حركاتها وخبالها وقامت ترمس عمرها :فدييييييته ياربيييييي انا بخييير شحالك انت ؟؟)
نورة طالعته بمكر وقالت: وعد بخيير ..ليش تسال عنها ؟؟ هااااه ؟؟
عيسى طالعها بعصبيه وقال: خطيبتي..شو حرام اسال عنها بعد ؟؟؟
(وعد مسكت التيلفون وحضنته وهي شوي وبتصاارخ بس مسكت عمرها)
نورة:بعععععععد سويتها خطيبتك ههههه هي مسويتك الشيخ وانت خطيبتي ..لا تيلس تص على عمرك وايد ..ترى امي بعدها مارمست خالوه ام احمد ..
عيسى: حتى لو ..خلاص هي خطيبتي دام ان يدوه بتخطبها حقي ..
نورة: يعلها ما توافق عشان انت تتفشل هههههه
عيسى بطل عيونه وقال: الله لا يقول ..(وقال بكل ثقه)انشالله بتواااااافق ..
نورة دزته وقالت: وانت ليش واثق يعني انها بتوافق ؟؟
عيسى ارتبك : ااه شووو ه ؟؟ شو بعد واثق ..انا قلت انشالله ..وبعدين شو فيني انا عشان ترفضني ؟؟
نورة: ههههه لا مافيك شي ..(وسكتت شوي وتمت تطالعه) تصدق عيسوه والله لو كنت ولد عمي جان خذتك ههههههه
عيسى دز ويههه وهو يضحك على تفكيرها وخبالها اما وعد .. هو هووووو هوووو كانت شوي وبترقع التيلفون بكس من كثر ماهي معصبه على نورة ورمستها وتمت تصارخ وتسب نورة..
عيسى وهو عاقد حياته:شو هالصوت ؟؟
نورة ارتبكت بالقو مسكت تيلفونها وسكرته بسرعه بدون ما يحس عيسى وقالت:أي صوت؟
عيسى: مادري سمعت صوت جييه ..
نورة بطلت عيونها: حشى ..انت حتى دبة النمله تسمعها..
عيسى:اهبيييييي هباج الله ههههههه قولي ماشالله ويا هالويه ..خلوود تاخر ..يالله انا ساير شي في خاطرج..
نورة: سلامت راسك..
عيسى:يالله مع السلامه ..
اول ما طلع عيسى تلاقى ويا يدته واخوه عند الباب وسولف شوي ويا يدته وعقبها روح البيت هو في سيارته وخالد في سيارة ابوه لان محمد بيوصله فيصل بعدين .؟
|