كاتب الموضوع :
همس الليالي
المنتدى :
القصص المكتمله
"*"الجزء الخامس والعشرين"*"
مع بداية اسبوع يديد الكل توجه حق دوامه.. اللي سار صوب شغله واللي صايرصوب كليته ولا جامعته واللي سار المدرسة.. عيسى كانت محاظراته تبدا الساعه 11 ويوم نش على الساعة 10 وشاف ابوه يالس في البيت استغرب وسار عنده وهو عاقد حياته ..
عيسى (وهو ايوايه ابوه): السلام عليكم ..
محمد:وعليكم السلام ورحمة الله ..
عيسى: شحالك ابويا ؟
محمد: بخير وعافيه .. هاه شو ماشي جامعة اليوم ولا شو ؟
عيسى: لا شي ..بس محاظراتي بتبدا بعد شوي ..
محمد: هيييييه .. زين زين ..
عيسى: ابويا ليش ما سرت الشغل اليوم ؟
محمد قال وهو مرتبك : والله ماشي رقدت متاخر عقب صلاة الفير وبعدين نشيت متاخر..
عيسى وهو هب مقتنع باجابة ابوه: اهاااا ..انزين عيل انا بسيراتسبح واتلبس وبسير الجامعة ..تامرني بشي؟
محمد: سلامتك ..وشد حيلك ..
عيسى وهو مبتسم: انشالله ..
تسبح عيسى وتلبس وطلع من البيت بس ماكانت وجهته حق الجامعة نفس ما ذكر حق ابوه عيسى كان وااايد يحاتي ابوه خصوصا عقب ما طلع من السجن وهو يقولهم انه في الشركه اللي كان دوامه من قبل ما يخلص الا الساعه 8 فالليل والحين يخلص على الساعه 2 الظهر عشان جييه استغرب واايد من هالتغيير الكبير في ساعات دوام وابوه وشي ثاني لاحظه على ابوه انه ما صار يهتم بالاسهم والبورصات شرات قبل.. كل هالشكوك والاسباب خلت عيسى يتوجه حق شركة ابوه اللي اعلنت افلاسها من زمان وتسكرت ابوابها ..
اول ما وصل عيسى شاف البواب يالس وبيبان عمارة ابوه مسكرة وشكلها من برى ينبان ان محد فيها ..
عيسى: السلااام عليكم ..
البواب: وعليكم السلام ..
عيسى باستغراب: في حد داخل ؟؟
البواب: لا بابا ما يجي من 4 شهر ..
عيسى:4 شهور ؟؟؟
تم عيسى يفكر وقال ان مر3شهور بس على طلعة ابوه من السجن .. عيل كيف مايا الشركة من 4 شهور ؟؟؟
عيسى: انت متاكد .. مافي حد داخل؟؟؟
البواب: لا لا مافي نفرات كلو سير ..
عيسى : كيف يعني ؟ انا ابويا ايي يداوم هنيه كل يوم ؟؟
ابتسم البواب وعرف ان عيسى غافل ومايدري شو السالفه ..
البواب: بابا محمد خلاص مافي فلوس الحين هذا بابا حميد ياخذ فلوس ويسير..
عيسى بطل عيونه وهو منصدم : شووووووووووه؟
البواب: بابا محمد ما يجي هنيه سكرتير مال هو يقول ان هو يسير شركة تااني صغير ..
عيسى وهو منفعل: أي شركة بعد هاي ؟
البواب: مايعرف بس هذا سكرتير قول هوا يسيرهناك سوي شغل خلاص مايجي ..
عيسى كان صدق منصدم وهب عارف كيف يفكر .. حمييد؟؟ كيف خذ فلوس ابويا وسار ؟؟ شو يعني ؟؟ ابويا سكت عنه ؟؟ وابويا ليس ما خبرنا عن اللي صاير له ؟؟؟ ليش خبى عنا ؟؟
عيسى :انزين السكرتير .... ماعندك رقمه ؟؟
البواب هز راسه بانه ما فهم ..
عيسى: نمبر ..فون نمبر ..
البواب وهو يبتسم : اااااه .. لا مافي نمبر فون ..
عيسى تم يفكر ويقول اكييد السكرتير يعرف كل شي وانا لازم اشوفه وافهم منه السالفة كاملة ..
البواب قطع تفكير عيسى: هذا سكرتير يجي اليوم يعطي انا فلوس مال انا ..
عيسى قال بسرعه : الساعة كم بيي ؟
البواب : الساعة اثنين داخل ظهر ..
عيسى هنييه ابتلش كيف يشوف السكرتير ويفهم منه كل شي وهو عنده محاظرات في هالوقت ..
عيسى طلع ورقة وقلم من مخباه وهو مستعيل وقال :شوف هذا نمبر مالي اذا يا السكرتير اليوم عطه الورقة وخله يدق لي ..
البواب وهو مب فاهم : ها؟
عيسى عصب : افف خله يسوي فوون مشان انا ..
البواب وهو يضحك: ههههه اوكي اوكي ..
عيسى: حسبي الله على ابليسك خليتنا نرمس شراتك ..
وسار عيسى صوب الجامعة وسالفة الشركة ما غابت ولا لحظة عن باله وتفكيره ..وفي المحاظرات موولية ما كان وياهم وكان كله سرحان ومتظايج يحااتي شو هو اللي صاير حق ابوه؟ يعني معقوله الكلام اللي قاله البواب صح؟ وابويا مفلس من زمان؟! واي شركة هاي اللي يرمس عنها ؟!!
#في الجامعة#
نورة كانت توها طالعة من كلاسها ويوم طلعت حست ان تيلفونها يهتز ويوم سارت برى المباني شافت ان امنه مطرشة لها مسج وتترياها في الرباعية وسارت لها نورة على طول لانها كانت ميته من اليوع وتبى تتريق ..
نورة وضحكتها شاقة ويهها: هلا والله .. نورت الجااامعة ..
امنه وهي تسلم على نورة من غير نفس: منورة بوجودج ..هاه شخباركم ؟
نورة: والله تمام .. تعالي سير الماث يقول انج لازم تحظرين ترى بيرسبج!!
امنه: اصلا انا ياية اسحب اوراقي من الجامعة ..
نورة وهي مبطله عيونه وقالت وهي منصدمه: شووووووووووووه ؟؟؟ مينونة انتي ؟؟؟
امنه: ليش؟
نورة: صبري صبري انا بييبلي شي اكله وبتفاهم وياج ..لاني ماعرف اتفاهم وياج وانا يوعانة خخخخ
امنه: هههه انزين ..
نورة: ماتبين شي؟
امنه: مم لا توني متريقة ..
نورة: خلاص عيل اترييني والحين بيي ما بتاخر خلي شنطتي وتيلفوني هنيه..
امنه: اوكي ..اقولج عندج مسجات حلوة ؟
نورة: هيييييييه ..عيسوه كل يوم يطرش لي مسجات كل واحد احلى عن الثاني ..
امنه: انزين ممكن اطرش من تيلفونج لين تيلفوني ؟
نورة قالت وهي توثق في امنه مرة ثانيه ثقة عمياء : براايج غنااااتي ..يالله بسير قبل لا يستوي زحمة ..
امنه استغلت ثقة نورة فيها مرة ثانيه ومسكت تيلفونها وتمت تطالع الارقام.. كانت شاكة ان نورة ترمس احمد في اليتلفون وهي يالسه تدور في الارقام طاح عينها على رقم نواف وتمت تتامله وتقول في خاطرها " الحين لو رضيت فيني وخذتني جان انا حرمتك من زماان..بس كله منج يا نورووه انا ادريبج انج انتي السبب في كل اللي صار وما بكون امنه اذا ما رديت لج اعتباري .."وبسرعه مسكت تيلفونها وخزنت رقم نواف باسم نوف ويوم شافت نورة يايه من بعيد سوت عمرها تطرش حق عمرها مسجات ..و يوم ردت نورة حق امنه وكلت وخلصت ..
نورة: يالله خبريني .. ليش تبين تسحبين اوراقج ؟
امنه: افف مليت من هالسيرة والردة ..ابى اتفرغ حق البيت شوي ..
نورة: انزين وقفي هالسمستر وردي السمسترالياي .. هب تسحبين اوراقج مرة وحده !!
امنه: لا لا .. بعدين انا وخليفة بنطلع وبنسير بيت رواحنا ويباله عباله عسب جيه انا بسحب اوراقي لاني بكون مشغوولة ..
نورة بطلت عيونها:عيل انا شفت لطيفة اليوم وسالتها عنج وماخبرتني ؟!!
امنه: هااي الخبله شو دراها ؟؟ هاي بس تيلس وتقرض فيني هي واختها السوسة ..
نورة عقدت حياتها واستغربت من طريقة امنه في الكلام عن لطيفة.. كيف ترمس جييه عن اعز ربيعاتها؟ ولا وهي اخت ريلها وجييه ترمس عنها؟ الله يعيين انا اللي ماكانت تدانيني شو تقول من وراي؟؟!! لا لا بس حرام امنة تغيرت واايد ومستحيل تقول هالرمسه عني ..
امنه: حووه .. وين سرحتي؟
نورة: هااه .. هههه لا ماشي .. شوفي اذا تبين أي مساعده حق بيتج اليديد انا حاضره ..
امنه: مشكورة وما تقصرين .. انا وخليفه سرنا واخترنا الاثاث وكل شي ..
نورة : مسرع !!!
امنه: قولي ماشالله ويا ويهج ..
نورة: هههههه ماشالله ..مشالله ..
امنه كانت تبطل سالفة الايميلات ويا نورة بس وعد يت وسلمت عليهن ويلست وياهن..
وعد: امنه دخييييييييلج رمسي امج خل مها اتيي تزروني في بيتنا ..
امنه بطلت عيونها : ليش؟
نورة: ههههه لانها اول امس كانت في بيتنا وشافتها وعد ..
وعد: فديييتها تجنن والله هي وسوالفها ..
امنه: خذيها ببلاش وبعطيج سلطان هدية مجانيه ..
وعد : هههههه لا عاد انا بس ابى مها ..
نورة: متواظعه الاخت هههههه
امنه +وعد: ههههه
امنه: انزين شخباره نواف ويا سارة ؟؟
نورة : والله نواف الحمدلله مستاانس واااااااايد وكل اسبوع سار دبي ههههه..
امنه وهي لاوية بوزها: اهاا .. زين زين ..
وعد يلست تطالع امنه بنص عين وحاسه انها تسال بدافع كره وحقد بس نورة حليلها خذت المساله عاادي ومافكرت ابد في هالشي ..
امنه: اوكي انا مروحه الحين لان خليفه بيي يشلني وبنسير نخلص اغراض البيت ..
نورة: لاااا يلسيييييييييي ..
وعد: توج ما يلستي ..
امنه: انا يايه من زمااان .. يالله فداعت الله واشوفكن قريب..
وعد+ نورة: الله يحفظج ..
وعقب ما روحت امنه يلسن وعد ونورة يسولفن ..
نورة وهي متظايجه: فهد اتصلبي ..
وعد بطلت عيونها: فهد ؟؟؟؟؟ فهد ولد خالتج ؟؟
نورة: هيه ..
وعد: و ليش يتصل بج ؟
نورة: شدراني فييه ..بس كان وااايد متظاايج ..حليله كسر خاطري ..
وعد عصبت على نورة : لا والله؟ يعني لو متظايج ويكسر خاطرج عادي يدق لج وترمسينه هاه؟ عيل خلاص باجر عيسى بيتظايج وبيكسر خاطري وبرمسه !!
نورة استغربت من هجووم وعد الغير متوقع : الحين شدخل عيسوه في السالفه هااه؟
وعد ارتبكت وحست انها خارتها شوي ويا نورة .. صح انها ربيعتها بس ماكانت تبين لها أي شي تجاه ولد اخوها عيسى ..
وعد: ماله خص بس انا اييب لج مثال ..
نورة وهي تطالعها بمكر: مثال هااااه ؟؟ مسودة الويه انتي وياه .. هو شغال من صوب وانتي من صوب ثاني ؟
وعد بطلت عيونها ونقزت وسارت لزقت في نورة : كيف كيف ؟؟
نورة: مالج خص .. المهم انا بخبرج شو قالي فهد ..
وعد وسوت عمرها مب مهتمه بكلام عيسى مع انها بتموت من داخل :شو قال ؟
نورة: هالانسان مينون .. قال انه يبى يطلق ميرة ..
وعد بطلت عيونها: ليييييييش؟
نورة: اونها طلعت ترمس نواف اخويا!
وعد: شووووووووووووووه ؟؟؟؟
نورة: اقولج قال كلام وااايد وانا بعدني هب مستوعبة..
وتمت نورة تخبر وعد بالسالفة كاملة ..
وعد: وحضرتج مستانسه انج رمستيه صح ؟؟؟ مااااا عليه ان ما خبرت احمد ..
نورة بطلت عيونها وعصبت: وياراسسسج الحين منو قال اني مستاانسه !!
وعد: عيل ليش رمستيه ؟؟
نورة: انزين هو دق .. تبيني اسكر في ويهه ؟؟ اصلا انا ما عطيته مجال وما خليته يكمل..
وعد: هيه عقب ما قال اللي قاله ما عطيتيه مجال ..
نورة تظايجت من رمسة وعد وقالت : افف والله انج وحده ما عندها سالفة ..
وعد حست بالذنب وانها وايد زودتها :انزين خلاص لا تزعلين.. خلاااص هاه سكرت حلجي ..
نورة: عادي ويا ويهج بس لا اتمين تفكرين فيني هالتفكير.. (وقالت بسرعه وبدون سابق انذار) اصلا حتى اخوج ندمت اني رمسته على النت ..
وعد وهي منصدمه : نعم ياختي ؟؟
نورة بكل ندم: هيه والله .. اللي سويته غلط .. وحتى يوم سرت له المستشفى ..
وعد: وشو المغزى ؟؟
نورة: كنت حمارة والحين عقلت.. لا تيلسين تسوين لي سوالف..
وعد: امممم اعرف انج حمارة من زمان مافي داعي تقولين ..
نورة وضربت وعد على جتفها بالخفيف: ههههههه سبالة ..
وعد: نواري شوفي انا ادري انج غلطتي ومحد معصوم عن الغلط ..وانتي واحمد الحمدلله عرفتو غلطتكم وانتي وقفتي هالشي عند حده في الوقت المناسب..
نورة ضحكت بحزن: عااشت ام الفلسفه ههههه
وعد:ههه ويا هالويه.. انا ادريبج انتي ضايجه عشان سويتي جييه بس انتي خلاص عرفتي غلطتج وندمتي عليها وهذا اهم شي انج تعرفين وين غلطج وتندمين عليه عشان ما ترجعين وتعدينيه..
نورة تمت متظايجه وتفكر بحيرة ..
وعدوهي مبتسمه: خلاااص عاد نواري.. الحين اتصال فهد بيسوي فيج جييه ؟
نورة: لانه ذكرني باول غلطة ارتكبتها و رجعت وكررتها ويا اخوج وعد والله احس اني تماديت وايد ..
وعد طالعتها بنص عين: قصدج يوم سرتي له المستشفى؟
نورة هزت راسها بالايجاب..
وعد: نورة احمد طاح ومرض مرة وحده والدكاترة نفسهم ما عرفو شوفيه.. وانتي اول ما يتيي ورمستيه بدى يتحرك.. شو معناته هذا ؟
نورة ومب عايبنها الوضع: افف ادري ادري يا وعد ..بس اللي سويته غلط ..
وعد وشوي وبتذبح نورة: كم مرة اقولج ادري ويا هالراس بس انا اوضح لج السالفه وبعدين حتى احمد ما يرضاها عليج يوم درى انج اخت نواف عسب جيه الحين ما يرمسج على النت..
نورة تمت ساكته وهي تحاسب عمرها على اغلاطها ماتدري ليش مرة وحده قامت وتحاسب عمرها على أي شي تسويه.. وتحسب الف حساب قبل لا تسوي أي شي.. ليش تسوي هالشي ؟ هي نفسها ماكانت تدري !!
وعد: انزييييييييييين .. وبعد شو علومج؟
نورة: والله علومي علوم الخير ..
وعد: ماشي علوم مني ولا مناك ؟؟
نورة: لالا ابد .. حالنا مثل ماهو .. ما تغير ..
وعد تمت تطالع نورة وجنها تقولها يالله خبريني عن عيسى بس نورة ما سوت لها سالفة وسوت عمرها ما فهمت حق نظرات وعد ..
وعد وهي مغيظه : اففففففففففف والله انج تحمقين الواحد ..
نورة:هههههههههههه ادريبج فيج دودة ..
وعد: قولي انزين؟
نورة: لازم تعرفين ؟
وعد: هيه .. يعني ما تعرفين لقافتي ؟
نورة: لا لا هب لازم ..بخبرج بعدين الحين علي كلاس .. يالله اشوفج عند البوابة ..
وعد وهي معصبه: اكرهج ..
نورة: هههههه شعور متبادل ..
وكل وحده منهن سارت حق كلاسها وبعدين تلاقن عند البوابة وطبعا وعد ما سكتت تمت تحن وترن بس نورة كانت تكتفي بانها تضحك عليها ...
#بيت بو محمد #
عقب ما ردت نورة من الجامعة لقت شيخه وريلها سعيد يالسين في الصاله ويا ام محمد..
نورة: السلااااام عليييييكم ..
الكل: وعليكم السلام والرحمه ..
نورة وهي تبوس راس ام محمد وراس شيخه :شحالهم الحلوين اليوم ؟
ام محمد : بخير فديتج .. شحالج انتي ؟
نورة:بخييير دااامج بخير ...امي وينه نواف ؟
ام محمد: فديته سار ويا احمد بوظبي ..
نورة اول ما سمعت طاري احمد حست ان قلبها يدق بسرعه ...
نورة: لااااا انا اطري نواف الصغير هب الكبير ههههه ..
شيخه: ههههه قولي جييه من اول ..نواف راقد..
نورة بطلت عيونها : الحين صار لي يوم كامل ماشفته ولهت عليه السبال ابى امسكه ادرسه اليوم باجر عليه امتحان ..
سعيد:شواشوفج ادمنتي على تدريسه ؟؟ ..
نورة: ههههههه مع انه اينني بس والله وناسة ..
شيخه ابتسمت وطالعت سعيد براحة..
نورة:انا بعد بسير ارقد .. امي انا مابى غدا تغديت في الجامعة ..
ام محمد :انزين فديتج سيري ارتاحي ..
شيخة: صبر نواري بغينا نخبرج شي..
نورة :هلا امايا ..
شيخة: انا وعليا وعمر بنسافر ويا سعيد..
نورة بطلت عيونها: صدق؟
شيخة: مم بنسير نغير جو شوي ..
نورة ابتسمت : الله ياااحيييييكم والله انزين سيروا واستاانسو بس تعالو نواف وعبدالله بيتمون صح ؟
سعيد: هيه بيتمون ..
شيخة: وانا مترددة اني اسافر عشانهم ..مابى اودرهم رواحهم..
ام محمد: وابويا عليج يا شيخه وين رواحهم وانا ونورة هنيييه ..
شيخة: يامي انا مابى اودرج روحج بعد ..
نورة شهقت: امايا!! شو هالرمسه بعد ؟ نواف وامي بحطهم في عيونييي وعبدالله مقدورعليه ..ولا انا هب قد المسؤولية ؟؟؟
شيخه: بس يا نورة انتي وراج جامعة و..
نورة: امايا انا باجز قريب وبيلس في البيت لا وراي لا شغله ولا مشغله يعني ما بكون مشغوله بالجامعه ..
شيخه: والله مادري ..
نورة: لا تدرين ..امايا سيري دخييلج وغيري جو انتي من زمان ما طلعتي من البيت ..
شيخه: هزرج ؟
سعيد: شو هزرج بعد ؟ خلاص انا حجزت ..ماشي بتيين وياي يالله ..
نورة : من قدددج طاالبينج طلبة و وما يصيرتردينهم ههههههه ..
شيخه: الله يغربل ابليسج يا نورة ههههههه..
نورة: خلاص انا سايرة ارقد ..تمسوون على خير خخخ
الكل: ههههه وانتي من اهله ..
وسارت نورة تبى ترقد واول ما بطلت الباب لقت نواف راقد على شبريتها..وتمت واقفه مكانها ومبتسمه وتطالع شكله اللي يضحك وهو راقد ومبطل حلجه واللحاف مفرور عنه وسارت لحفته عدل وعقب ما تغسلت وغيرت ملابسها وصلت العصرسارت ورقدت هي الثانيه بس فرشت لها على الارض عشان تخلي نواف ياخذ راحته في الرقاد ..
وعقب صلاة المغرب بشوي نشت نورة على صوت عبدالله وخالد الواصل من تحت واللي مفجرين الصالة من الضحك وسارت صلت وتغسلت.. كانو مشغلين فلم مصورنه سعيد ريل شيخه من زمااان بكيمرة الفيديو يوم كانو في العزبة وكانت نورة بعدها صغيرة وعبدالله وخالد.. واشكااالهم تسلم علييييييكم ..
خالد: وااااااااهههههههه طالع طالع الدبة ام كشه !!
عبدالله : واي ههههههه اه اه بطني ..هاي نواري ههههههاااي..
خالد ما صدق على الله وانسدح من الضحك ..
ام محمد كانت لابسة عباتها وطالعه من غرفتها وشكلها تبى تطلع ..
ام محمد: خالد.. عبيد.. الله يهدييكم هب زين جييه تضحكون ..على شو تضحكون ؟؟
عبدالله: يدوووه ههههههههههه دخيييلج تعالي تعالي شوفي اشكالنا يوم كنا صغار..
ام محمد وهي تقرب من التلفزيون عشان توضح الرؤيا: ههههه فديتكم والله ..شوفو هاذو عيسى نظر عيني كان احلى واهدى واحد فيكم
خالد بطل عيونه:يدوووووه ..نحن هناااااا ..
ام محمد وهي هب فاهمة شو يقصد خالد: هيه شفتكم انتو اللي على اليساريا حليلكم..انا بسير عند ام احمد وينه عيسى؟
خالد وهو يمسح عيونه اللي تدمع من الضحك : برى في السيارة يترياج يدووه ..
وشوي ولا شافو نورة نازلة من فوق وهي تحك عيونها ورافعه شعرها فوق بشكل يضحك..
خالد اول ماشافها حس انه بيموت من الضحك وتم ياشر عليها وعلى التلفزيون..
نورة بكل براءة : بلاكم تضحكون جييه ؟
عبدالله وهو ماسك بطنه ويضحك بصوت عالي : تعالي (وهوياشرعلى التلفزيون) انتي خخخ..
نورة اول ماشافت التلفزيون شافت وحده دبدوبة غزوزها حمرررر وشعرها قصير ومستوي كشه ويالسه تاكل بفك وايدها وحوالين حلجها مستوي لونهم برتقالي وشكلها نكتة وهي تحاول انها تسابق عبدالله وكل شوي وطاحت على ويهها..
نورة تمت واقفه وتطالع عمرها وهي مبطله حلجها ومرة وحده نقعت من الضحك ..
نورة: الله يخسك يا عبود ههههههههه من وين مطلع هالشريط المغبر؟
عبدالله: لقيته بين اغراضي هههههه تذكرين هنييه هنييه يوم طحتي على ويهج على هالعرقوب ..
نورة: هههههههههه طاعو خلود وعيسوه بس انتو.. اونهم لابسين بناطلين وقمصان اشكالهم ماااااااااال اول ..
خالد وهو يتخقق:حبيبتي هذا يسمونه تطورهب انتي لابسة كندورة وصروال دق وكشتج تقولين مخمة..
نورة طالعته بنص عين: امحق تطور ..
عبدالله: ههههههههههههههههههه .. احم اييه خلود مارضى على خالتي ..
نورة دزت عبدالله: ههههه عقب ما ضحكت اونه مارضى ؟؟
عبدالله وهو يصارخ: جاااااااانيت .. جانيت وصمخ تيوووس ..
نورة وهي مبطله عيونها: اييييييه عبوود يالدب ..ليش تصارخ جييه ؟
عبدالله: من الصبح ازقرها ولا ترد علي !!
نورة: شوبغيت بها ؟
عبدالله : بغيتها تييب لنا بيبسي ..عطشااااااان ..
نورة طالعته بنص عين: عطشان تشرب بيبسي؟
عبدالله: نعم نعم ..
نورة: هيه حق المتن .. صبرو وقفو الشريط انا بسيراييب لكم ..
خالد: واذا في جبس ولا شي هاتي والله ميت يووع ..
نورة :حشى يايين من مجاعة ..الاخ عطشان والثاني يوعان هههههه..
عبدالله: نورووه سيري بسرعة يالله يالله..
نورة وهي معصبة: لا والله ؟ كم معاشي في الشهر ؟
عبدالله وخالد ما فهمو قصد نورة ..
خالد: أي معاش ؟!
عبدالله بخبث:ليكون تشتغلين من ورانا ؟
نورة: هيه اشوفكم مشغلين بشكارة !!!
عبدالله: اوهوووو علينا.. توها متبرعة وقايلة انا بسير اييب لكم والحين تقول مشغليني بشكارة ..بوي انا بسير اييب اللي اباه ابرك لي ..
نورة وهي تير عبدالله من ايده وتيلسه في مكانه: ايلس وياويهك انا سايرة بس صبرو لا تشغلون الفلم ..
خالد+عبدالله: انزين ..
ويوم يابتلهلهم اللي يبونه سوو لهم جوو وتمو يعيدون ويزيدون في الشريط وفي كل لقطه يوقفون عندها ويضحكون ضحك ويوم خلص الشريط بدلوه وحطو شريط عرس حمد وتمو يطالعون شريط الرزفة ويعلقون على عبدالله اللي كان يرزف من الخاطر ومرة وحده تخرطف وتقفط .. ليين ما دخل عليهم عيسى اللي توه موصل يدته بيت احمد ..
عيسى: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
عيسى ومن غير نفس وشكله متظايج: بلاكم تضحكون جيه ؟؟ حسكم واصل ليين برى ..
نورة وهي مستانسه: فديييت عيسى انا .. شوف شكلك كيف تيول والله انك تجنن ..
عيسى ابتسم وطالع السقف وتم يفكر ..
خالد واونه غار: حوووه بلاكم انتوعلى عيسوه ؟؟ ليش انا مالي رب ؟؟
نورة: ههههههه ليش؟
خالد: يدووه مساعه تمدحه وانتي الحين ؟؟ ترى شوفيني انا عداله ارزف بعد انزين! والله اني غاوي فديتني ..
عبدالله: من مدح نفسه يباله اححححححم رفسة طال عمرك..
نورة+ عيسى: ههههههههه..
نورة: عيسوه تذكر شريط العزبه اللي صوره سعيد ؟
عيسى وهو يحاول يتذكر :مممم هيييييييييه .. بلاه ليكون ضاع ؟
نورة: لا لا بس تونا من شوي شفناه .. وفطسنا من الضحك ..
عيسى وبدى يتحمس : والله ؟ يالله يالله حطوه ابى اشوفه ..
خالد: صبرو صبرو يوم بخلص هالرزفة بعدين حطووه ..
عيسى: وااايد معجب بعمرك ههههه ؟غيرو حطو شريط العزبة ..
نورة: لالالا عاد كله ولا خلوودي مارضى عليه ..
خالد وضحكته شاقه ويهه:اخيييرااا حد وقف وياي .. وجااااااااان اتشقق ..
الكل: ههههههههه
وحطو شريط العزبة حق عيسى وتمو يطالعونه ويا بعض .. عيسى كان يضحك وياهم بس عقله وتفكيره كله ويا ابوه واللي مستوي له ... عيسى درى وعرف كل اللي صار حق ابوه من السكرتير عقب ما دق له العصر وخبره السكرتيربكل اللي صار وانه ابوه حاليا يشتغل في شركة ويحاول انه يرفع مستواها ويخليها شرات شركته الجديمه بس السكرتير خبر عيسى انه مستحيل يسوي هالشي روحه ولازم يحتاج حد يعاونه ..وعقب ما سمع عيسى هالرمسه قرر انه يفاتح ابوه في هالموضوع وانه بيشتغل وياه وبيساعده قد ما يقدر.
&-_. في بوظبي ._-&
احمد ونواف سارو بوظبي عشان نواف اييب باقي اغراضه اللي في بوظبي ويسلم مفاتيح الشقه اللي كان يالس فيها وعقب ما خلص من اشغاله سارو بيت اخت احمد حمده اللي كانت موصية احمد انهم اييون ويتعشون في بيتهم ..
خلفان:شحالك نواف؟
نواف: بخير وسهاله.. شخباركم انتو ؟
خلفان: طيبين طاب حالك .. يااا حيا الله هل العين ..
احمد: اذا بترمس عن هل العين ارمس عني روحي لان نواف عاش في بوظبي اكثر عن سنة وخلاص صار من اهلها ههههه..
خلفان: ههههه ماشي فرق يا احمد كلنا عيال بلاد وحده ..
نواف: والله صدقت يا خلفان ..
خلفان: هاه احمد ؟؟ متى نويت السفر انشالله ؟
نواف صد على احمد وطالعه وهو مبطل عيونه : بتسافر؟؟؟
احمد قال وهو مرتبك لانه ما خبر نواف: ههههه هيه اذا الله راد ..
نواف: وين بتسير ؟ لا تقولي بترد مكان ماكنت تدرس!!!
احمد: هييه ..
نواف: بترد ايرلندا ؟؟؟؟؟؟
احمد: هيه ..
نواف: ليييييييييييييش؟ وليش ما تدرس هنيه..
احمد:يا بوك انا من قبل كنت متردد ادرس جراحة ولا طب عام ..
نواف: والحين ؟؟؟
احمد:الحين يوم جربتهن اثنيناتهن حصلت ان اختصاص الجراحة احسن ومطلوب اكثر وهالتخصص ماقدر ادرسه هنيه ..
خلفان يقاطعهم: سمحولي بس دقيقه ..
احمد+نواف: مسموح تفضل ..
نواف قال بحزن: ياخي شو هذا؟انا ما صدقت على الله متى رجعت البلاد تقوم ترد وتسافر؟
احمد:نواف هذا مستقبلي .. عيل شو تباني ايلس جييه بطالي؟؟
نواف: انزين كمل هنيه ..
احمد: خلاص انا طرشت اوراقي هناك وبسيرعقب اسبوعين وبخلص انتسابي وكل شي ..
نواف: لا والله ؟ وانا اخر من يعلم ؟؟
احمد: هههههه والله كنت بخبرك في الدرب بس انت ربشتني بسوالفك عن ملجتك والعرس..
نواف: ليكوون ما بتحضرعرسي ؟؟ والله بزعل وبحط في خاطري ..
احمد: لا افاا عليييك انا بكون اول الحضور وبرزف لك بعد مع اني نسيت كيف يرزفون ههههههه..
نواف: ههههههه تسلملي يا بوشهاب ..
خلفان: تفضلو العشا جاهز ..حياكم
وعقب ما تعشوا وخلصوا يلسوا شوي وسولفو ويا خلفان وبعدين رجعو العين وكان احمد اللي يسوق ونواف يالس ويسولف وياه ..ويوم وصلوا العين كانت الساعه 11 تقريبا ..
نواف: اقرب يالله ..
احمد : قرييب ..بس بسير البييت تعباااااااان والله ..
نواف: ويا هالراس شو اونك مسوي رسميات بينا ؟ تعال ارتاح هنيه البيت بيتك..
احمد: هههههههه تسلم ودام فضلك يا نواف لا بس تعرف الوالدة روحها في البيت ويا اختي ولازم اسير وايلس وياهم ..
نواف: دام ان عذرك فيه العيوزعيل مرخوص يا بوشهاب هههههه
احمد: اووكي عيل نشوفك باجر فمان الله ..
نواف: الله يحفظك ..
وعقب ما روح احمد البيت دخل وحصل وعد منسدحه وتطالع تلفزيون واول ماشافته قامت وعدلت يلستها ..
احمد: السلام عليج ..
وعد: وعليك السلام .. الحمدلله على السلامه ..
احمد: الله يسلمج .. وينها امي ؟
وعد: سارت ترقد ..
احمد: ممم وانتي شو ميلسنج ليين الحين ؟
وعد : ماشي اطالع فلم ..شخبارها حمدوه؟
احمد: تمااام وتسلم عليج ..
وعد: الله يسلمها ..
وردت وعد تطالع الفلم واحمد واقف على راسها وجنه يبى يقول شي ..
وعد وهي رافعة راسها وتطالع احمد :شو بلاك ؟ ايلس ..
ويلس احمد عدالها ,,
احمد: وعد .. رمستي امي عن نورة ؟؟
وعد وهي مندمجة في الفلم : مم لا بس لمحت لها ..
احمد بطل عيونه : الحين مرن اسبوعيييييين وما قلتيلها ؟؟
وعد: والله حاولت بس ما رمت..كل مابى اقولها يستوي شي وانسى ..
احمد: هذا وانا معتمد علييييج ..
وعد: افا علييك يابوشهاب شوهالرمسه؟؟انت اصبر شوي واعتمد علي وانشالله بتاخذها على ايدي..
احمد: دام اني بعتمد علييج لا باخذ نورة ولا بيستوي شي احسن شي اني ارمسها بنفسي..
وعد بطلت عيونها: نعم ياخويا ؟؟ شو قلت ؟؟!!! ناوي على عمرك انت ؟
احمد: شو ناوي على عمرك بعد ؟؟
وعد: ياحبيبي اذا قلت حق امي دايركت عن نورة بتحس ان في شي .. خلني انا برمسها احسن ..
احمد: لالالا انا عقب اسبوعين بسافر وبخلص اوراقي ..وابى املج قبل لا اسير ..
وعد: طاااعو على كيييفه مخطط الاخ .. انزين انزين خلاص انا برمسها ..
احمد:بعطيييج مهلة واخر يوم باجر ..
وعد تطالعته بنص عين : احلف بس انت؟
احمد: والله ههههههههههههه ..يالله نشي رقاد وراج جامعة ..
وعد: انزين بس بخلص الفلم وبطلع ارقد ..
#بيت محمد#
رجعو عيسى وخالد البيت وطوول الدرب وخالد يسولف ويضحك وعيسى بس ساكت ومبتسم واذا ضحك بيضحك شوي وبيسكت ..اول ما دخلو البيت حصلو ابوهم يالس في الصالة يترياهم ..
خالد+عيسى: السلام عليكم ..
محمد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..شحالها يدتكم ؟
خالد: بخييييير..سالت عنك !!
محمد:سالت عنها العافيه ..هييه انا اليوم ما رمت اسير لان ربيع فيصل عزمنا على العشا..
خالد: اااهاااعيل انا بسير ارقد لاني هلكان من الضحك اللي ضحكته اليوم ههههه تصبحون على خير ..
محمد+عيسى: وانته من اهله ..
محمد:وانت يا عيسى ما بتسير ترقد بعد ؟
عيسى: بسير بس ابويا حبيت ارمسك في موضوع ..
محمد عقد حياته ويلس :خير ؟
عيسى: ممم ابويا انا عرفت كل شي ..
محمد استغرب : شو عرفت عن كل شي ؟؟
عيسى: عرفت عن حميد .. وعن افلاس شركتك ..
محمد بطل عيونه وجنه حد صاب عليه صطل ماي بارد ..
عيسى: ابويا ...
محمد: عيسى انا ماباكم تتدخلون في امور شغلي ..
عيسى: ابويا انت ليش ما خبرتنا عن اللي سواه حميد ؟ ..
محمد: ............
عيسى: المفروض تشتكي عليه وتاخذ حقك منه ..
محمد: يا عيسى انا كنت مسوي توكيل عام حق حميد بانه يقدر يتصرف في بعض ممتلكاتي ومنها الشركة واسهمي اللي باعها وخذ بيزاتها يعني الحق وياه وانا الغلطان اللي وليت ثقتي حق واحد ما يستاهل..
عيسى تم يطالع ابوه اللي كانت دموعه في عيونه وهو يشرح له الوضع ..
عيسى: ابويا انا اقدر ايي واشتغل وياك في شركتك اليديده وبعون الله اذا وقفت وياك بتقدر الشركة تمشي في السوق وتستوي احسن عن شركتك الجديمة بعد ..
محمد بدى يعصب ووقف وقال: لا يا عيسى .. نحن تكلمنا في هالموضوع من قبل وانا قلتك ماشي شغل ليين ما تخلص دراسة ..
عيسى باحتجاج: لييييييييش ؟
محمد:لان الشغل بياثرعلى دراستك ..
عيسى ابتسم ووقف: ابويا .. نواف اشتغل ودرس في نفس الوقت وماشالله عليه نجح وتخرج وانا الحين ابى اشتغل عشان اساندك واوقف وياك ..
محمد:ليش انت هب محتاي حق الشغل؟
عيسى: ابويا ..اذا نحن عيالك ما وقفنا وياك .. عيل منو بيوقف وياك ؟؟
محمد سكت لمدة دقايق وبعدين صد صوب عيسى وابتسم ابتسامه حنونه وربت بايده على جتف عيسى وقال:والله وربيتي ريايل يا مريم .
عيسى قال بفرح: يعني خلاص بشتغل وياك ؟؟
محمد قال بتردد :لا يا عيسى ..اخاف ان الشغل يكون صعب عليك وتتلخبط امورك وتصعب عليك دراستك بعدين ..
عيسى: ابويا دخييلك جربني .. وبعدين اذا عن الشغل انا انشالله بعد كم شهر بتخرج وبستوي خريج محاسبة يعني الشغل لا تحمل همه والدراسة ولا يهمك انا ادرس في الصباح وهالسنة محاظراتي شوي يعني بيي بريح وبشتغل في الشركة المسا ..
محمد تم ساكت وهو يطالع عيسى اللي كان صدق متحمس حق الشغل ويا ابوه ..
عيسى: هاه شو قلت ؟؟
محمد: عطني فرصة .. بفكر وبرد لك خبر ..
عيسى:ابويا الموضوع ما يتحمل أي تاجييل ...
محمد: ...............
عيسى: ابويا دخييييلك ..
محمد ابتسم وقال: خلاص حياك..بس بعاملك مثل أي واحد ثاني يشتغل عندي وبمشيلك معاااش بعد..
عيسى وهويحب راس ابوه : الله يخلييك لناا يا ابوياااا وانا راضي باللي تسويه فيني..
محمد: الله يرضى عليييك .. يالله انا ساير ارقد ..تصبح على خير ..
عيسى وهو متشقق: وانته من اهله ..
#بيت جاسم الكتبي#
خليفة كان طالع ويا ربعه وامنه يالسه روحها في غرفتها وماسكة تيلفونها وتلعب به.. وشوي ولا تشوف رقم نواف اللي خذته من تيلفون نورة بدون ما تدري وطرشت مسج حقه " مرحبا نواف ..انا امنه ولو سمحت بغيت اقولك شي ضروري وايد وايد ممكن ادق لك؟ "
نواف اول ما وصله المسج وقراه استغرب وتعجب واايد وقال في خاطره "يااربي ما بيفيد الا اني اغير رقمي وهاي شو تبى بي؟ افففف الحين وهي معرسه تسوي جيه ؟ وين ريلها عنها هاي !! "..
نواف طنش المسج وسار يبى يتسبح ..ويوم رجع حصل مسج ثاني منها ..
"نواف ..ابى اخبرك شي يزعلك ويعصبك ..وهالشي عن نورة "
نواف اول ما قرى اسم نورة حست ان في شي ..وما طولت امنه الا ودقت بكل ثقه ومن فضول نواف رد عليها بس كان يكلمها بكل جفا .
نواف: نعم؟
امنه: شحالك نواف ؟
نواف: بخير .. شو بلاها اختي ؟
امنه بكل استهزاء : هه اختك ؟؟ وبعد تسميها اختك عقب اللي سوته ؟
نواف بطل عيونه وحس ان قلبه مقبوض: شو سوت ؟؟؟
امنه: انتو واثقين فيها وحالتكم حاله .. ومناك هي ما خلت حد ما تعرفت عليه من الانترنت ورمسته في التيلفون اللي حاطينه في ايديها بكل ثقه ..
نواف قال بكل عصبية : شووو؟ انتي شو تخرفين ؟ شو تقولين ؟
امنه: انا ارمس من صدقي.. واذا انت هب مصدقني بطرشلك بالمسج ايميلها والباسوورد واتاكد بنفسك..وعلى فكرة هي ما ترمس واحد بس .. تعرف يمكن فوق ال10 شباب والله يعلم اذا ما ترمسهم هم بعد في التيلفون ..
حس ان الدم يفور في عروقه ووده انه ما يطلع كلام بنت عمه صح وعلى طول بدون أي تفاهم سكر في ويهها وطلع من غرفته ساير صوب غرفة نورة وهو ما يشوف جدامه..
"*" الجزء السادس والعشرين"*"
نواف كانت الافكار تييبه وتودييه مب عارف شو يسوي ووقف دقيقة قبل لا يدخل غرفة نورة وسمع صوت ضحكتها وسوالفها ويا ولد اخته نواف وحس ان قلبه ما يطاوعه انه يصدق رمسة امنه ورد مرة ثانيه غرفته .. وما لقى غير عيسى يدق له ويقوله بالسالفه ,,
عيسى وهو منصعق: شو تقول هاااي المخرفة ؟؟؟
نواف وهو متظاااااايج: والله مادري شو اقولك يا عيسى .. مادري مادري ..كلامها كان مثل السم ..
عيسى: وانشالله حضرتك صدقتها ؟؟!!
نواف وهو منفعل وخلاص الشيطان ركب راسه: تقولي هالرمسة وما تباني اصدقها ؟؟
عيسى: نواف اعقل .. ترى هاي الا تخربط وتقول رمسة مالها داعي ..
نواف ما سوى أي تفاهم : يالله باي ..
وسكر نواف عن عيسى ورد طلع من غرفته وسايرغرفة نورة ..
نورة كانت يالسة في غرفتها وتدرس نواف ولد اختهاوكل شوي يطلعلها نواف بحجة بس عشان يشرد وما يدرس ..
نواف بكل يأس: نوووااااري دخييلج والله عطشااااااان ..
نورة بطلت عيونها وشهقت: توك رايح يالعيّاااار وين لحقت تعطش؟
نواف وشوي وبيصيح: والله هالمرة من صدقي ..ريجي نشف ..
نورة طالعته بنص عين: يعني مساعة كنت تقص علي يالسبال ؟؟؟
نواف سكت وطالعها بكل براءة ولا جنه مسوي شي ..
نورة: ههههه سير سير..بس ياويلك ان تاخرت باقيتلك وحده كاملة..
نوافو هو يرمس عمره : انا الغبي اللي قتلج ان علي امتحان علوم ..
نورة : لا تتحرطم تراني اسمعك يالله سير ..
وطلع نواف من غرفتها وتمت هي ناقعة من الضحك عليه وتذكرت عمرها يوم كانت صغيرة وكانت تسوي اخس منه يوم شيخة تيلسها هي وعبدالله وتدرسهم رباعة..عاد كانت تدور معارك وحرووب عالمية بينهم هم الاثنين.. وشوي ولا رن تيلفونها وكانت وعد المتصله .
وعد:مرحبا نورة ..
نورة: مرحبتيييييين هلا والله ..
وعد واونها زعلانه: شحالج؟
نورة: بخيركووووو وانتوشحاالكو ؟
وعد:بخير..
نورة وحست ان وعد فيها شي: وعدووو .. بلاج؟
وعد: ماشي..
نورة: هههههههه يا مكرج انتي .. الحين تزعلين مني بس عشان عيسوه ؟
وعد واونها عصبت: جب جب انزين انا هب زعلانه منج عشان سبب تافه..
نورة: هههههه يالله الحين هالسالفه صارت سبب تافه ؟ انزين بخبرج السالفه دام انها سبب تافه..
وعد وهي تشهق: والله ؟؟ يالله يالله قولي..
نورة: شفتي انج زعلانه عشان السالفه هههههههه بخبرج باجر في الجامعة ..
وعد: يالخسفه ..يالله باي..
نورة بطلت عيونها: خيبه بس متصلة عشان تعرفين السالفه؟صدق ان مافيج خيرهههههه
وعد وهي قافطه : لا والله هب عشان السالفه ..
نورة: هااه عيل عشان شو ؟؟ عشان سواد عيوني !!هههههه
وعد وهي تحاول تتهرب:افففففف نسيتينييي.. ممممم هيه صح ابى هوم ورك الانجليش ..
نورة: أي واحد ؟
وعد: اللي السيرعطانا ياه وما لحقت اكتب شو المطلوب منا ..عندج الورقه ؟
نورة: انا سجلته في الهارد مالي ..
وعد بخيبة امل: افففففف ياربي الحين شو اسوي .. اليوم كان الديد لاين ومعطيني فرصة لين باجر..
نورة: هيييييه صح انا تذكرت انا انزل كل واجباتي على ايميلي عشان بعدين اطرشهن حق السير ..
وعد قالت بفرح: والله ؟؟ يالله عيل اترياج اتطرشينه على ايميلي ..
نورة: ويا ويهج يعني اونج ما تدرين ان النت مالي مقطوع؟
وعد: اووووووهوووو ياربيييييي ..انزين عطيني ايميلج و باسووردج ..
نورة:اوكي ..بس سمعي ..
وعد: هاه ؟؟ليكون هب واثقه ؟؟؟
نورة وهي معصبه: ويا هالويه ليش هب واثقه ؟؟
وعد بمكر: يمكن ايميلج فيه شي ولا ..
نورة: جــــــــب يالسباله ..حذفي الايملات مالت الفوروود بتلاقينهن في فولدر روحه وحتى ايميلات المنتدى لان ايميلي بيتسكر بسبتهن..
وعد: حااااااضر عمتي .. شي ثاني ؟؟
نورة وهي مرتاحه: لا سلامت راسج ..
وطرشت نورة ايميلها وباسووردها حق وعد بالمسج وسكرت عنها..
وعقب شوي ولا تشوف اخوها نواف يقتحم عليها الغرفة وعيونه تقول انه في مصيبة بس نورة سوت عمرها عاادي ..
نورة وضحكتها شاقة ويهها: اهليييييييييييييييييييييين نوواف.. والله انك ولد حلال توك على...
نواف وقف في مكانه وهو يشوف ويه نورة البريء ومن داخله صراعين صراع بينه وبين نفسه وصراع بينه وبين الشيطان اللي راكب راسه ..
نواف وهو يتوجه صوب كمبيوترها ويطنشها : فتحيلي النت ..
نورة وقف في مكانها وويهها انجلب مرة وحده وكانت اكبر علامة استفهام على ويهها ..
نورة بكل هدووء: النت مقطوع من زمان ..
نواف صد وطالعها بعصبية: يالله بطليه ابى اجيك شي ..
نورة: والله انه مقطوع ..
نواف وجنه يحاسبها: عيل كيف تسوين شغلج مال الجامعة ؟
نورة: انا اتاخر في الجامعة واخلص اللي علي ..نواف شو بلاك ؟
نواف بكل جفا: ماشي..
نواف تم ابليس قاص عليه والافكار والوسواس متحكمين بعقله في هالوقت وكان صدق مب عارف كيف يفكر وتم يفكر ويحاتي اكثر وسار صوب غرفة شيخه ودق الباب عشان يمكن يشوفها ويريح باله شوي من سالفة نورة ..
وطلعتله شيخة اللي كانت يالسة ترتب شنطة السفر ..
شيخه وهي مبتسمه: هلا نواف .. حياك سعيد محد ..
دخل نواف وهو متعجب من اللي يشوفه .. شيخه ترتب شنطة ثيابها ؟؟! ليش شو صاير ؟؟
نواف بكل استغراب: شيخه..شو هالحفله هاي ؟؟
شيخة: ههههه ماخبرك سعيد ؟
نواف: خبرني عن شو ؟
شيخه وهي متشققه: ترى بنسافر وياه باجر..
نواف: لييييييش؟
شيخه:نبى نغير جو شوي ..نحن كنا بنسافر قبل كمن يوم بس سعيد طلعله شغل في دبي واجل السفر يومين ...
نواف : اهااااا ..
شيخه: ليش في شي يا نواف؟؟
نواف وهو مبتسم: لا سلامت راسج ..تسيرون وترجعون بالسلامة ..
شيخه: الله يسلمك .. وما اوصييك على الكل في غيابي ..
نواف: افاا عليج يا ام عبدالله .. ما توصين حريص...
وطلع من عندها نواف عقب ما غير رايه بانه ياي يقولها اللي قالته امنه واللي يحاول انه ما يصدقه" ليش ما تسوي جييه؟وانا اشوووفها متغيرة.. واكيييييد عشان جيييه رفضت فهد هب الا من شي تافه ما تباه.. بس نورة؟؟ لالا انا بعدني رمسة امنه ما دخلت مخي وصح رمسة عيسى.. هي تحاول تسوي مشاكل بيني وبين نورة..ويمكن تسرعت يوم قسيت على نورة .... "
وقطع تفكيره تيلفونه يوم رن ..
سارة وهي مستانسه : الووووووووووووووو ..
نواف يوم سمع صوتها ما درى شو استوى به حس انه ناااسي كل شي حتى السالفه اللي من شوي شاغلة باله ومخلتنه معصب ومتظايج تنساها بس عشان انه يرمس سارة...يعلني ما اخلى من هالحس اللي دوم يرد فيني الروح ..
نواف: هلا حياتي ..
سارة: شحااالك نوافي؟
نواف: هههههه نوافي ؟؟ شو هذا بعد دلع يديد ؟!!!
سارة: ههههههه شو اسوي بعد ماشي دلع حق اسمك قلت أألف واحد من عندي ..
نواف: فديتج والله..ازقريني باللي تبينه..انا بخيرغناتي شحالج انتي ؟
سارة: بخير وصحة وعافيه دام انك انت بخير ..
نواف: يعلج دووم يا رب ..
سارة: وياااك ..
نواف:آآمين..
نواف تم صااخ وهو ما يبى يعكر جوهم بسالفة نورة بس سارة حست ان نواف فيه شي بمجرد انها سمعت صوته ..
سارة: مممم نواف ..شو بلاك؟
نواف: مابلاني شي ..ليش؟
سارة:مادري بس جيه احسك احسسسسسك..يعني جييه مجرد احساس انك متظااايج .. بس من شو ؟ الله اعلم ..
نواف:هههههه فديت احساسج اللي ما يخييب ابد ..والله انتي دووم جيه حاسة فيني ..
سارة استحت وتمت ساكته..
نواف: سارة .. انا تعبت من كثر ما افكر وهب عارف كيف اتصرف ..
سارة قالت بقلق: من شو يا نواف ؟ لا تقولي عن سالفة عرسنا !!
نواف:ههههه لالا العرس خليه على صوب لاني خلاص اتفقت ويا ابوج و جدمته ..
سارة وهي منصدمه: صدق؟؟؟؟
نواف: هيه نعم ..
سارة: بس انا ما اشتريت ولاااشي ولا تجهزت ولا...
نواف:سارة لا تحاتين هالامور ماعليه بيسدج الوقت ..جدامج شهرين ..
سارة: شهريييييييييييييييين ؟؟ لالالا نواف وايد قريب ..
نواف:شوووووه اشوفج عفتيني وما تبيني!!
سارة سكتت وانفجرت مرة وحده : انت دوومك جيه تظلمني!! والله انت ما تعرف الللي في قلبي عشان تقول جيه ..
نواف وهو يستهبل: ممم شو هو اللي في قلبج؟
سارة: نواافووه عااد لا تستهبل علي ..
نواف: هههه من صدقي ارمس.. انتي ولا مرة خبرتيني شو هو اللي في قلبج !!
سارة تمت مستحيه وصاااخه ..
نواف: ما بتقولين ؟؟؟ ماااعليه يا سارووه دواج عندي ..
سارة :ايوه ايوه شو لهجة التهديد هاي بعد ؟
نواف: هههههه والله انا عمري ما هددتج ولا بهددج ..بس الا جيه سوالف ..
سارة:ادريبك تسولف ههههه .. انزين لا تغير الموضوع خبرني شو فيك ؟
نواف تنهد وسكت ..
سارة: نواف قولي اذا في شي مظايجنك..
نواف:بخبرج بس والله اخافج تعصبين ..
سارة: ليش مسوي شي غلط ؟؟
نواف: ممم هي غلطة وحده بس والله حتى انا ما غفرتها حق عمري ..
نواف كان يقصد يوم رمس امنة ..
سارة:اعترف شو سويت ..
نواف: بس وعد ما تزعلين او تفهمين غلط ..
سارة تمت تفكر: مممممم هو على حسب الغلطة يعني ..
نواف:ههههه ااااااخ ان كيدكن عظيييييم .. هههههه ما تتسامحن ..
سارة: هههههه انزين يالله قول ..
وبعد تردد خبرها نواف بكل السالفة وطبعا هي طنقرت عليه عشانه رمس امنه وسوتله عرس بس بعدين يوم خبرها عن سالفة نورة تمت منصدمه ومنصعقه من اللي سمعته وطبعا ما صدقته ..
سارة: نواف ليكون صدقت هالرمسه عن نواري؟؟؟
نواف: والله مادري يا سارة .. انا يمكن تسرعت حتى اني من شوي رمستها بجفا..
سارة: ماتدري؟؟ نواف هاي اختك نورة ..تعرف منو هي؟؟؟ نوااري ..نواري مستحيل تسوي جيييه وتخون ثقتكم فيها !!
نواف:..........
سارة وهي معصبه: وبعدين هاي منو عشان ترمس عن اختك جيييه؟ مسودة الويه معرسة وترمس ريايل من ورى ظهر ريلها ..
نواف انصدم بعصبية سارة اللي نادر ما تعصب وتصارخ جيه : سارة بلاج عصبتي مرة وحده ؟؟ ليكون تغارين بس؟
سارة واونها هب مهتمه: انا اغار منها ؟؟؟ اصلا هاي ما تستاهل ان الواحد يرمس عنها وياخذ ذنوب من وراها بعد ..
نواف: ههههه خيبه خيبه ...سارونة حبيبتي شوي شوي ..
سارة: نواف دخيلك لا تصدقها ..هاي الا جييه اكييد تبى تسوي سوالف بينك وبين نورة ..
نواف: هزرج ؟
سارة: هزري ومليون هزري بعد ..
نواف: شو هاي مليون هزري بعد ؟ هههههههه عليج كلمات مادري من وين تطلعينها ..
سارة: هههه مب مهم .. المهم انك ما تسمع لها ..
نواف بتردد: انشالله ..
سارة: انسى السالفة ..
نواف: انشالله ..
سارة: ولا تفكر وتحاتي جييه ..
نواف: انشاااااااالله ..
سارة: وأجل عرسنا لو سمحت ..
نواف هو معلق: انش ... (ومرة وحده استوعب)شووووووووه ؟؟
سارة: ههههههه ..
وتمو هم الاثنين يسولفون وهو يخبرها انه لقى بيت صغيرون وحليو في دبي في مزهر وعقب اسبوعين بيسيرون ويا خالته وديمة عشان يشوفونه واتفقوا على العرس وطبعا نواف ما يقدر يرفض أي طلب حق سارة مع انه يتحرقص ويبى يخلي العرس في اقرب وقت ممكن..
نورة كانت بعدها في غرفتها ومتظاااااجة من الخاطر.. ليش نواف رمسها جيييه؟ ليكون شي صاير بينه وبين سارة ؟؟ مممم يمكن والله خلني اسير اشوف شو بلاه !!
وقبل لا تطلع من غرفتها تمت تزقر نواف الصغير من تحت وهو خبر خير ولا يرد عليها لانه كان منسدح تحت التلفزيون وراقد ..وعقبها سارت حق نواف في غرفتها وحصلته يالس على الارض ومبطل التلفزيون ويرمس في التيلفون ..اول ما بطلت الباب طلت براسها ويوم شافته يرمس في التيلفون ردت بتسكر الباب بس نواف لمحها وزقرها ..
نواف: نوااري تعالي ..يلسي هنيييه ...
نورة دخلت وسارت يلست على الشبرية ..
نواف بصوت واطي: اوووكي الحين سمحيلي..
سارة: لا تنسى اللي وصيتك علييه ..وسلم على نواري وايد وايد ..
نواف: انشااااااااااالله من عيوني ..
سارة وهي مستحيه: يعلهن سالمات انشالله ..
نواف : فدييييييييتج والله ..
نورة بطلت عيونها وضحكت شوي ودرت انه يرمس سارة ويوم سكر من عندها شافت الابتسامة راده حق ويه نواف ولا جنه من شوي معصب عليها وكان بيذبحها ويلس عدالها على الشبرية..
نواف: سارة تسلم عليج ..
نورة : الله يسلمها من كل شر ..شخبارها ؟؟
نواف: والله تمااام.. امممم نواري سمعيني.. عن قبل شوي يوم ييتج الغرفة ..اسف والله ما قصدت اني ارمسج بهالطريقة ..بس كنت متظايج شوي من ربيعي ويت الهزبة فيج انتي ..
نورة: مممم انا بعد استغربت من توحشك المفاجيء علي ..
نواف بطل عيونه: توحش ؟ هههه ليش شو شايفتني عشان اتوحش !!
نورة: ههههههه لا لا ماشي ..بس انا كنت مستغربه منك .. حتى قلت يعني يمكن شي صاير بينك وبين سارة لا سمح الله ..
نواف وهو يحاول يضيع السالفة وما يبين حق نورة أي شي : لالالا انا وسارة ما بينا الا كل الخير ..حتى انا رمست عمي عبدالرحمن وجدمت العرس..
نورة بطلت عيونها: قووووول والله ؟
نواف: والله .. بيكون عقب شهرين ..بس يمكن ااجله شوي لان سارة تقول ان ماشي وقت..
نورة قامت وقفت وقالت باحتجاج : خيييبه شو شهرين .ورانا خياااييييط ..وسوق وحاااله..
نواف: اخخ منكن يالبنات .. يعني لازم صدعة الراس هاي يوم حد بيي يعرس ؟؟
نورة: طالعت نواف واونها معصبه: انت الوحيد اللي بصدع راسي عشانه انزين ..
نواف: ههههه ليش؟
نورة: بعد تسالني ليش ويا ويهك ؟اخويا وحبيب قلبي بيعرس ويسالني ليش!!
نواف: ههههه فديتج والله حتى سارة احتشرت علي عشان تخلص التجهيزات..
نورة ابتسمت وقالت: والله يكون احسن .. الله يوفقكم انشالله ..
نواف: انشااااالله ..ما باركتيلي ؟؟
نورة: والله باركت لك على ملجتك ..حتى ييت وسلمت عليك .. ما تذكر؟
نواف نقع من الضحك لان نورة ما فهمت شو يقصد ..
نورة باستغراب: بلاك تضحك ؟
نواف: انا ماقصد عن ملجتي يالعنز .. انا حصلت شغل في دبي ..
نورة بطلت عيونها: والله ؟ متى ووين ؟؟ وكييف ؟؟
نواف: الاسبوع اللي طاف قدمت في شركة بترول هناك لانهم طالبين موظفين وامس دقولي وخبروني انه في مقابلة الاسبوع الياي وانشالله الشغله مضمونه ..
نورة: مبرووووووك يا نواف والله انت تستاااهل كل الخير ..ومبرووك حق البيت اليديد بعد .. امي خبرتني هالخبر مساعة..
نورة: الله يبارك في عمرج ..وانتي شخبار الجامعة وياج؟
نورة: تماااااموووو .. (وقالت بكل حماس)مااادريت ؟؟
نواف بطل عيونه: عن شو ؟؟
نورة: امايا بتسافر ويا سعيد ..
نواف: ههههه هييييه ادريبها ..ليكون تخربين عليهم وتقولين لها تمي ..بذبحج..
نورة: لالالالا انا روحي اباها تسير وتستانس شوي ..فديتها والله من زمان ما غيرت جو ..
نواف: حتى انتي انزين من زمان ما غيرتي جو ..
نورة: الله يغربل الجامعة .. والله لولا الجامعة جان دزيت بويهي وياهم ..
نواف: ههههههه انزين يوم الاربعاء انتي تداومين ؟؟
نورة: ممممم هالاربعا ؟؟؟لا ..ليش؟
نواف:شورايج نسيررحلة جييه حق البحر ..نسير ويا محمد وفيصل وحمد جييه كلنا رباعة..
نورة: هيييييه وناخذ لنا شاليه ..الله .. ونااااااااسة هيه هيه خل نسير ..يالله بسير اجهز اغراضي ..
نواف مطها من ايدها: هههه لا لا وين ناخذ لنا شاليه ..بنرد في نفس اليوم لان يوم الخميس بسير دبي عندي شغل هناك ..
نورة طالعته بنص عين : عندك شغل هناك هااه ؟؟ ادريبك ساير بس عشان تشوف سارة..
نواف: هههه لا والله من صدقي ارمس ..
نورة وهي مرتبشه: مااا عليه .. خلاص انا بسير اجهز اغراضي واخبر امي ..
نواف: اوووووكي ...
ويوم طلعت نورة من عند نواف يلس يلوم بعمره وحس انه غلط يوم شك لحظة وحده في اخته وظن فيها ظن السوء .." اصلا ولاشي يثبت ان نورة تسوي شي من اللي طرته !!!
بس امنه ليش قالت لي جييه؟ خلاص هي عرست الحين ومن رمسة نورة عنها انها مستانسة في حياتها ويا ريلها .. عيل ليش تسوي جيه؟!!معقولة بعدها حاقده وكارهتني عشان ما خذيتها؟ اعوذبالله من ابليس ..انا ليش افكر جييه ووايد مهتم في السالفه ؟؟!! خلها تولي واحسن لي انسى اللي صار اليوم .. "
&-_في دبي ._-&
فهد كان من شدة ظيجه ما يقعد في البيت ...كان ساير يتمشى صوب الممزر ووقف سيارته على طرف ونزل منها ويلس مجابل البحر وعيونه تلعب فيها دموعه اللي كانت تنزل من خاطره ..كان ندمان ..ندمان على انه خسر نورة ..خسرها وجنه خسر عمره .. بس هو ما خسرها الحين ..هو خسرها من زماااان ..بس جنه توه يستوعب الصدمة اللي صدمته ..ليش يا نورة ؟؟ حراام علييييج ..والله انتي بتميين ساكنة عقلي وقلبي للابد ..وما بطلعج منه لو شو ما استوى ..انتي ما تعرفين انتي شو بالنسبة لي ..انتي كل حياتي.. وانا ما بعيش الا عشانج ..ليش عطيتيني في الصدر وقلتيها انج شرات اختي ؟؟ ليش ؟؟...وكان ندمان اكثر واكثر على انه تسرع وخذ ميرة .. ميرة !!! صح ميرة هاي انا ليش بعدني افكر في انسانة ما تستاهل انها تكون جزء من حياتي وتفكيري؟ انا باجر برمس امي وبتصرف وياها بس امي بتسويلي سين وجيييم اذا قتلها اني ابى اطلقها!! ياااااااربيييي شو بسوي الحين .. انا معلق فيها غصبن عني والله ..
وشوي ولا يرن تيلفونه اللي حرقته ميرة من كثر ما تدق وهو ما يرد عليه ..فهد طبعا كالعادة سوالها طاف وما رد عليها ..
ميرة وهي خايفه: اسووم ..شو اسوي .. فهد ما يرد علي !!
ساسما: انتي متاكده انج ما قلتيله أي شي يزعله او يظايجه ؟
ميرة: والله متاكده مليون في المية بعد انزييين ..مادريبه ليش طلع مرة وحده ومن غير ما يخبرني ..ويوم ادق له ما يرد علي .. ليكون صاير له شي ؟؟
اسما: لا لالالا تيلسين تفاولين على الريال..انشالله مافيه الا كل الخير ..
ميرة: المصيبة اني دقيت حق بيتهم وقالتلي اخته جواهر انه راقد ..وكل ما ادق تقولي يا راقد او انه طالع ..اففففففف ليكون هاي بعد تبى تطيح بيني وبينه ؟؟!!
اسما: ميرووه عن هالتفكير الغبي انزين .. فيه وحده تبى تطيح بين اخوه وحرمته ؟؟
ميرة بكل عصبية: هيه فيييه .. وخصوصا هاي جواهر لاني صدق هب مرتاحة لها ..
اسما: حرااام عليج ..جواهر وايد حبوبه ..
ميرة قالت بكل اشمئزاز : هيه دافعي عنها .. انا مستحيل اخلي فهد يزورها اذا عرسنا ..
اسما: هب على كيفج ..
ميرة: لا والله؟ عيل على كيف منوه ؟ امه هاي اللي ما تسكت؟ ولا اخته الثانيه اللي كله ساكته ومبتسمه جنها مينونه ..والله ما ادخلهم بيتي اذا خذيت فهد ..
اسما بطلت عيونها : خبله انتي ؟؟
ميرة: لا والله اعقل العاقلات ..
اسما: اذا تسمين عمرج اعقل العاقلات ..فاسمحيلي انتي غلطانه ..
ميرة: اسووم لا تيلسين تسوين فيني جييه .. روحها اعصابي رايحة فيها واحاتي فهد ..
اسما قالت وهي معصبه على اختها : مالي خص فيج ولا في ريلج ..
وطلعت اسما من عند اختها وهي مفووولة عليها وعلى طريقة اسلوبها عن اهل ريلها.. هذا وما خذت فهد جييه يالسه تخطط؟ عيل الله يعين لو خذته!! الله يعيينك على ما ابتليت فيه يا فهد ..
|+| بعد مرور 3 ايام وبالتحديد يوم اربعاء|+|
&-_.في العين._-&
#بيت سلطان الشامسي#
احمد كان يالس ويا امه ويتقهوى وياها عقب ماتريقوو وخلصوا وكان الوقت الساعه 11تقريبا..
ام احمد: احمد حبيبي ..بعدك مصر انك ترجع بلاد الغربة ؟
احمد ابتسم ابتسامته اللي تسحر الكل :هيه يامي ...بس والله ما يهون علي اني اخليكن رواحكن انتي ووعد ..
احمد حس بنغزة في قلبه..كيف اخلي امي واختي رواحهن ؟؟ انا مخلنهن من قبل بس كنت مخلنهم في ايد خلفان ريل حمده اللي كان دوومه في العين ويسيرويرد عليهن ..
ام احمد :وابوي عليك يا احمد انت بتسير وبتخلص دراستك وبترجع لي بشهادة ترفع راسك فيها بين عيال العرب ..وهب ساير تلعب عسب تقول مخلنكن رواحكن ..وبعدين شو نسيت انت ان خلفان ريل حمده ما يقصر ودومه يطل عيلنا ويشوف اذا ناقصنا شي ..و ام محمد فديتها هب مقصرين ويانا هي وعيالها ..
احمد: بس يامي ....
ام احمد: احمد فديتك ..انت سير وارجع لي بالشهاده العوده وساعتها برتاح ..
احمد ابتسم وقام باس امه على يبهتها : انشالله يامي ..برجع لج وشهادتي وياي وبرفع راسج باذن الله ..
احمد :الله يحفظك ويوفقك يا ولدي ..
احمد تم مبتسم وهو يطالع امه واللي فاهمتنه من نظراته بس ..
ام احمد بمكر: احمد ..قول قول اللي عندك ..
احمد وهو قافط:ههههه شو عندي ؟؟؟
ام احمد: عن الحركات تراني اعرفك من عيونك ..
احمدبعد تردد قال :اححححم يامي شو صار على موضوعي ؟؟
ام احمد: هههههههه ويي فديت ولدي والله..شوف يا احمد انا دورت لك بنات وايدات وحصلت لك وحده مافيها منها..بنت ماشالله عليها اخلاق وجماال وادب وبنت حمولة وعرب طيبييين ..
احمد تم قلبه يدق بسرعه ويقول في خاطره اكيييد هي ... اكييد نورة . ياااااارب تكون اللي في بالي..
احمد وهو طاير من الفرحة وحاس ان شعوره بيفضحه جدام امه : ومنو هي يامي ؟
ام احمد :شما اخت خلفان ريل حمده ..
احمد حس بانه حط معطنه كف على ويهه اللي انصفق مرة وحده وبطل عيونه وهو مندهش ..منو هاي؟؟ لالالالا يامي ما فهمتيني انا ابى نورة .. والله اباها ومابى غيرها.. لا تسوين فيني جيييه وانا ماقدر ارفض لج طلب ...لا يامي ..انتي جييه حكمتي علي بالموت ...
ام احمد لاحظت ملامح ولدها اللي انجلبت مرة وحده من فرحان الى مذهول وزعلان ..
ام احمد: شو يا احمد ..بلاك تطالعني جييه ؟؟ليكون ما يشرفونك هل خلفان ؟
احمد وهو يحاول يسوي عمره عادي:هااه ؟؟ لايامي والله اهل خلفان عرب وحشام وما عليهم أي كلام ..
ام احمد حست ان قلبها فز من مكانه من فرحته وقالت بفرح: خلاص يعني ارمس ام خلفان؟
احمد حس ان صخرة كبيرة طاحت عليه : امي ..ممكن تعطيني وقت افكر ؟؟
ام احمد بطلت عيونها : وابويا عليك يا احمد ..شو تفكر بعد ؟ شو هاليور اليديد اللي طالع لي فيه ؟؟ جيه انت البنت عشان تفكر ؟
احمد: لايامي .بس ما يصير جيه ..
ام حمد:انت قولي الحين تباها ولا لا عشان تريح قلبي ..
احمد: والله مادري يامي ..مادري..
ام احمد يوم شافت حيرة ولدها حست انها تخليه يفكر على راحته احسن ..
ام احمد: خلاص انت باجر عطني خبر وقولي اذا تباها ولا ..عشان ارمس امها ..ترى ام خلفان ناوية تخطب حق ولدها من عندنا بعد..
احمد بطل عيونه: بتخطب وعد ؟؟ حق منو ؟؟؟ ليكون حق سالم اخو خلفان ؟
ام احمد: هههههه لالالا ..بيخطبون اخت نواف فديتها حق سالم .. ربيعة وعد ..
احمد هنيه صدق حس ان لسانه انشل وانه هب قادر يرمس ولا يقول ولاااشي ..وما اكتفى الا انه استسمح من عند امه وهو ماسك عمره عن يستوي فيه شي مرة ثانيه وسار صوب غرفته ..
لا الا نورة ... ياخذون كل شي مني الا نورة ...ليش نورة بالذات ؟؟؟ ليييييييييش؟؟ ياربي انا شو سويت في دنيتي عشان تاخذ مني نورة؟ افف استغفر الله ..استغفر الله على هالتفكير .. بس لالا ..انا مستحييل اخلي أي حد ثاني ياخذ مني نورة ..
وقطع تفكيره تيلفونه ..
نواف: مرحبااا ملاااااااااييين ولا يسدن بذمتيه ...
احمد وصوته متغيربس حاول انه يخلي عمره طبيعي : هلااا والله بنواف..
نواف: شحااالك يا بوشهاب ؟
احمد: والله نشقح ...شحاالك انت ؟.
نواف:بخيرر وسهاااله ..
احمد: شووو هالحشره اللي عندك ؟؟ وين دارك ؟!!
نواف: والله في خورفكان صوب البحر ..
احمد: صدق ؟؟ ياااحييييكم .. وشو الجو عندكم ؟؟؟
نواف: افف خطييير .. فاتك يا بوشهاب ..
احمد: يا الخااااين ..تطلع البحر بدون ما تخبر هاه ؟؟ انت تعرف اني اموت على طلعات البحر ..
نواف: ههههه لا والله امس قررنا مرة وحده ..ويينا ويا فيصل وحمد والاهل ..
احمد: هييييييييه دامك ويا الاهل عيل الحين يااينك ..
نواف وهو منصدم : شوووه ؟؟
احمد : ههههههههه ..
نواف: خسك الله يالخبل ههههههه شو وين تبى داش عرض ؟؟
احمد : ياخييي عااادي.. يقولك اكشخ شي يوم تدز بويهك يوم حد من الاهل وياك..
نواف: ههههههه عيل حياك الله ..
احمد: يالله بسير اترخص من امي وياينكم باي..
نواف: طاااعو صدق الطويل ههههههههه..
احمد: هيه عيل شو هههههه اسولف وياك يالقزم ..
نواف: ادريبك الا جيه يا بوشهاب ههههه واذا بتيي والله حياك الله بتنورالمكان علينا..
احمد: لالا تسلم يا نواف بس ماروم اخلي امي روحها هنيه ..
نواف: الحين يوم بتيي خورفكان يوم واحد وهب رايم تخلي خالوه روحها ..وحضرتك ناوي تسافر وتخليها سنيين وعادي عندك !!
احمد: ههههههههه شفت عاد ..والله شكلي ما بسافر عشان هالسبب محد بيتم عندها غير الرضيعه..
نواف: افا عليك بس يا بوشهاب .. شو بلاك انت ؟؟ انت يوم سافرت اول مرة خلفان ريل اختك ما قصر وياها ونحن موجودين ..انت بس سافر واجتهد وارجع لنا بمنشار الجراحة بالسلامه
احمد:ههههههههههههههههه أي منشار هذا .. مشرط مشرط يالذكي ..
نواف: ههههههههه ..
احمد: انتو من متى هناك ؟
نواف: والله الساعه 8 ونص وصلنا ..
احمد:ماشالله ..من متى طالعين من العين ؟
نواف: طلعنا عقب صلاة الفير على طوووول ..
احمد: خييبه ليش انزين ؟؟جان طلعتو الضحى احسن الوقت جدامكم ..
نواف: هههههه ويين جدامنا ونحن بنرد اليوم قبل صلاة المغرب ..
احمد: ليش ما بتباااتون هناك ؟؟
نواف: لا والله بنرجع العين..باجر وراي شغل في دبي ..
احمد بمكر: اهاااااااااا شغل .. مممم شغل مهم يعني ؟؟
نواف: هههههههههههههه خس الله ابليسك يااحمد ..دومك فاهم غلط وتفكيرك يروح بعيد ..
احمد: ههههههههه حليلي والله انا ..بس انت اللي من تحت ليين تحت ..
نواف: والله عندي شغل هههههه ..
احمد: خلاص مصدقنك ههههههه
نواف: لالالاه ؟؟ ههههه زين زين يوم انك صدقتني ..خلاص عيل اترخص منك الحين يا بوشهاب..
احمد: انزيييييين عيل ..يالله سلم عليهم .. وهاه لا تنسى تييب الهوامير واليراييير الزينه وياك ..
نواف: هههههههههه أي هوامير واي يراييير ؟؟ ممنوع الصيد هنيه يالذكي .. عبيد وعيسى حشرووني يبوني اسير اطب البحر وياهم ..
احمد:ههههه اوكيي عيل الغالي يالله برايك ..
نواف: فداعت الله ..
واول ماسكر نواف عن احمد سار يتسبح ويا عيسى وعبدالله اللي كانو صدق مستاانسين على الماي .. وخالد هب قادر يدخل البحر وياهم لانه عنده حساسية ومن اقل شي يحسس جسمه وخصوصا من ماي البحر وكان يالس يمشي ويستكشف المكان ويا نواف اللي شيخه حذرته من انه يدخل وياهم الماي لانها تخاف عليه .. اما نورة فكانت يالسه على السيف ويا ام محمد وفاطمه وشوق وهي ميته من الفرحه وتشوفهم يتسبحون ومستانسين .. محمد وفيصل و حمد كانو يالسين شوي بعيد عنهم ويطالعون عبدالله وعيسى ونواف ويضحكون على حركات عبدالله الغبيه اللي كل شوي ويخرعهم ويسوي عمره غرقان ولا شي عاضنه ولا جنه حد يسحبه على ورى ونواف وعيسى اللي خلاص طفرو منه وشوي وبيغرقونه من صدقهم هههه والله انه مينون هالانسان...
شوي ولا رن تيلفون نورة وكانت شيخه متصله فيها ..
نورة: هلااااا والله بهالصوت ..
شيخه: اهلين نورة ..شحالج ؟؟؟ وشحالكم كلكم ؟
نورة: والله كلناااااااااااااا بخييييييييير وصحتنا زي البومب ..شحالج انتي يامايا ؟؟ وشحالهم سعيد وعليا وعمر؟؟
شيخه: بخييير والله كلنا بخير .. المهم انتي طمنيني عليهم كلهم ..
نورة: ياااماياا والله كلنا بخيير ومستاانسيين ..
شيخه: ليكون نواف دخل البحر ؟؟
نورة: لا لا لا تخافين يا امايا خالد ماسكنه ويالسين يتمشون بعيد عن البحر ..
شيخه: الحمدلله ...نواري فديتج ما اوصيج عليهم كلهم وعلى عمرج بعد..
نورة: لا توصييين حريص .. المهم انتي ياماايا هاه وصلتو ؟؟
شيخه:هييه حسبي الله على ابليس انا متصله اخبركم ان نحن وصلنا من ساعتين ..
نورة:والله؟. الحمدلله على سلااااامتكم ..
شيخه: الله يسلمج ..وينها امي ابى ارمسها ..
نورة :هاذي عدالي ..امي هاذي امايا شيخه تبى ترمسج ..
ام محمد : ويي فديتها هاتيها ...
وتمت ام محمد ترمس بنتها شيخه وتتطمن عليها وتاخذ منها اخبارها وعلومها مع انها ماصار لها 6 ساعات من سافرت ..
نورة:فطييم انتي متى بتربين ؟؟
فاطمه: ويين بعدني في نهاية السابع مع اني احس اني كل شوي بربي ههههههه
نورة تسال بكل فضول: انزين هم شو قالولج بنت ولا ولد ؟
فاطمه : ممممم هم خبروني بس اللي ايي من الله حياه الله ..
ام محمد: يالله فديتج انشالله تقومين بالسلامه
نورة: يااارب تطلع بنوووته صغيروونه حلوووه ..
فاطمة: شمعنى ؟؟؟
نورة: جييه خاطري امسك بنوتة صغيرة ..
شوق طالعت نورة بنص عين: جنج يعني ما مسكتي بناتي كلهن يوم كانن صغار ؟؟
نورة: ههههههه فديتج وفديت بناتج انتي والله..امووت فيهن كلهن ..بس هاي بتكون بنت حمد ..
شوق واونها زعلت: هييه صح ..
نورة سارت ومسكت شوق من ايدها واونها تراظيها: هههه فديت اللي يزعل مني انا ..شواااقة عااااااااد ..والله اني احب بناتج وبعد بحب بنت حمد اذا يت ..
شوق: ههههه انزين جلبي ويهج انا مازعل منج وادريبج انج تحبين بناتي ..(هي تصارخ على بنتها):خلود لا تسيرين هناااك ..
فاطمه: فديتها خلها يا شوق تلعب على كيفها ..
شوق: وين تسير هناك ..نواري دخيلج قومي يبييها ..
نورة وهي تنقز من مكانها : اووووووووكي ...
وسارت نورة يابت خلود وسارت صوب خالد ونواف اللي سارو ويلسوا ويا قوم محمد ..
فيصل: هاه نواري ..شو مستاانسه ؟؟
نورة ضحكتها شاقة ويهها: شو مستاانسه ؟؟ والله طايرة من الفرح ...
حمد: انشالله عيبتكم البقعه اللي اخترتها ؟ ترى انا دووم ايي هنيه ويا ربعي وقلت اكييد دام ان المكان مستور بيعيبكم وبتاخذون راحتكم..
نورة: المكاان .. والجوو.. وكلللللللللشي روووعة ...حتى البحر يجنن .. والله حظهم قوم نواف ..
محمد: يالله نورة اعفدي وياهم في البحر ..
نورة بطلت عيونها وقالت حق محمد: صدق .؟.
خالد: هههههههه ابويا هاي لا تقولها شي .. والله بتصدق وبتسويها ...
محمد: هههه لا من صدقي .. سيري غطي عمرج بالماي اذا تبين ..
نورة وهي بعدها مب مستوعبه اللي قوله محمد: محمد .. من صدقك ترمس ؟؟؟
محمد وهو مبتسم: هيه يالله سيري ...وانا الحين بيي بعد ..
نورة نقزت من مكانها وسارت على طوول وما صدقت على الله .. واول ماسارت تبى تغط ريولها بس في الماي ياها عبدالله من بعيد وهو يصرخ عليها ..
عبدالله: حوووووه ..وين تبين ؟؟
نورة بطلت عيونها : شو وين ابى ؟؟ ابى اغط عمري شوي بالماي ..
عبدالله وهو يرمسها من طرف خشمه: يالله يالله بعييييييد ..
نورة: جب جب ..محمد قالي سيري وغطي عمرج بالماي انزييييييييييين ..
عبدالله بطل عيونه وتم ينظف اذنه من الماي: صبيييبه ما اصدقج ..
نورة وهي تطلع لسانها وتغايظ عبدالله: والله .. والحين هو بيي ويو ..
عبدالله: صدق انج هب هينه دامج اقنعتني خالي محمد انج تبين تتسبحين ..
نورة : هيه عيل شو تتحراني ؟؟ هههههههه يالله يالله انت بعيد ويا هالويه ..
عبدالله رش عليها ماي : انا بعلمج الادب يالدرام ...
ومسك عبدالله نورة من ايدها ليين ما دخلها وسط الماي وروح عنها وهي تمت تصارخ لانه كان وايد غزير ..
عيسى: عبيييد يالمينون .. شو سويت انت ؟؟
نواف: ناوي تغرقها انت ؟؟
عبدالله: هههههههه هاي تغرق ؟؟؟؟!!خلها الحين بتطفي شرات الفلينه ..
عيسى+ نواف: هههههههههه
نواف: لا لا صدق سير ساعدها وياراسك .. سير يالله ..
عبدالله ومن ورى خاطره: اففف انزييييين ..
نواف ضرب عبدالله على راسه بالخفيف: لا تتافف يالله ههههههههه ..
وسار عبدالله يبى يساعد نورة اللي كانت واقفه وشوي وبتصيح لان الماي كان صدق غزير وخافت ان الموج يفرها بعيد واول ما وصل عندها ومسكها من ايدها عطته طراق محترم وتمت تظربه على اللي سواه فيها وهو تم ناقع من الضحك .. يوم اقولكم مينون ما جذبت فيه ^_^..
اما قوم محمد يوم شافو هالمشهد ماتو من الضحك على شكل نورة وعبدالله .. وخالد ما قصر بضحكته العاليه فجر المكان بضحكته وخصوصا يوم شاف نورة واقفه في وسط البحر روحها وتصارخ ...
نواف الصغير: انا بسير بشوف نوااري ههههه ..
محمد: هههههههه اه اه والله قلبي بيوقف من الضحك..
خالد سكت مرة وحده وبطل عيونه ولف على ابوه وقال بخوف : بسم الله عليك ياابويا ..لا تيلس تقول جييه ..
حمد: خييييييبه الحين شو قال عشان ترمس جيه ههههههه الرييااال يضحك..
فيصل: حليله خايف على ابوه بلاك انت ؟انزين محمد شوبغيت اقولك ..الحين متى بيبدا عيسى الشغل وياك..
محمد :والله بيبدا من يوم السبت ..
خالد صد صوب ابوه ونظراته كلها احتجاج : ابويا .. انا ابى اشتغل وياكم بعد ..
محمد: جييه هي لعبة ؟ لالالا انت خلك في دراستك ..
خالد : عيل عيسى بعد يدرس ..اشمعنى يعني ؟؟؟ تفرقة عنصريه ؟؟
محمد: هههههههه انا ساير صوب البحر بغط عمري بالماي ...
وعقب ماسار محمد تم خالد متغيظ ويتحرطم على عمامه ..
فيصل: هههههه حرام عليك يا خالد لا تظلم ابوك ..
خالد: عيل ليش ما يطيع يشغلني وياه ؟؟
حمد: يا خالد ابوك بالعكس يعزكم كلكم ويحب لكم الخير .. بس هو مايباك انت بالذات تشتغل عشان وراك دراسه وهو يعرف ان دراستك صعبه ..
خالد: افففففف ...
فيصل وهو مبتسم: لا تيلس تظايج بعمرك .. لاحق على الكراف وعوار الراس ..
حمد: والله صدقه فيصل .. خلك في دراستك والله اريح لك ههههه ..
خالد سكت وصد صوب البحر بحزن وهو يشوف ابوه يمسح على راس نورة بكل حنان ويهديها لانها صدق كانت معصبه وشوي وبتصيح من عبدالله وحركاته وتم يقول في خاطره
" ريتك كنت جييه يوم كانت امي موجوده يا ابويا ... الله يرحمج يامييي .. والله تمنيتج تكونين ويانا هنيه ..."
&-_في دبي ._-&
#في بيت الخاله وديمة#
جواهر وسارة كانن يالسات ويا اخوهم فهد اللي كان راقد في فراشه وهو محموم ..طاح فهد محموم من اول ما نش الصبح لانه صدق تعب من شدة التفكير في مسالته هو وميرة وهب عارف كيف يتصرف وياها .. جواهر وسارة عقب ما درن بالسالفه اقترحن عليه انهن هن اللي يرمسن امهن .. بس فهد ماطاع وفضل ان هالمهمة تكون له وحده..
جواهر وهي تطالع فهد بحزن : فديتك والله يا فهوود ..انزين انا بلمح حق امي ..
فهد بلهجة اصرار: لا يا جواهر .. انا قلت لا يعني لا ..
سارة: هب زين تسوي بعمرك جييه يا فهد .. انزين قوم خل نوديك المستشفى ..
فهد:سارة .. جواهر .. انا مافيني الا العافيه .. بس مصدع شوي ..ممكن تخلوني روحي شوي ؟
جواهر بعناد: لا هب ممكن انا بيلس هنيه وبحن وبرن على راسك ليين ما توافق اني ارمس امي عن سالفتك انت وميرة ..
فهد بياس: والله يا جواهر انا برمسها .. خلاااص هاي مساله تخصني وانا ابى انهيها بطريقتي ..
سارة: خلاص يا جواهر قوومي خل نسير .. فهد انا بييب لك ادوول عشان تخف حمتك ..
فهد: تسلميين ساروونه ..
سارة وهي مبتسمه: ما تشوف شر يا فهد ..يالله جواهر ...
جواهر وهي تتافف : افف منك ومن عنادك ..
جواهر وسارة طلعو وفهد تم يضحك على جواهر بس ضحكته ما كملت الثواني اللي تنعد على الدقايق الا وسكت واختفت الابتسامه اللي كانت على ويهه من شوي يوم كانن خواته يالسات وياه ..
جواهر وهي معصبه: والله يا سارووه ان خاطري اسير لها البيت واجتلها هالسباله على اللي سوته ..
سارة:خلها تولي ..خلاص فهد بيتصرف ..
جواهر: شو بيتصرف ؟؟ شوفييه فديته طايح مريض ولا فيه حيل على أي شي واونه بيتصرف .. هذا اذا ما سار وقال حق امي انه يبى يعرس باجر بها ..
سارة: انزين انتي ليش معصبه وحارقة اعصابج .. قتلج خلاص فهد بيتصرف .. افف منج ومن حنتج .. الله يعيين هزاع عليييج ..
وسارت عنها سارة وهي جواهر بعدها مغيظه ومفوله وما لقت حد ترمسه وتشكي له غير هزاع المسكين اللي دووم قنابل جواهر تنفجر في ويهه بس هو حليله كان متحملها لانه يحبها ويمووت فيها ويدري انها تحبه اكثر ..
جواهر :الووو ..
هزاع وحس انه في شي وخلى عمره كوول : هلا والله ..
جواهر سكتت شوي وقالت بصوت مخنوق :هزاااع دخييلك رمس فهد ..
هزاع تخرع يوم سمع صوت جواهر وحس ان فيه شي صاير حق فهد وقال وهو خايف:جواااهر .. شو صاير بفهد ؟؟؟؟ شو مستوي ؟؟؟
جواهر: انت تعال بيتنا وبتعرف شو صاير به ..
هزاع وصدق خاف من الخاطر : انشالله مسافة الطريق وانا عندكم ..
وعقب عشر دقايق تقريبا وصل هزاع عندهم لانه كان اولردي في الجميرا وقريب من بيتهم ..
هزاع عقب ما سلم على ام فهد سالها عن فهد وقالتله انه في غرفته تعبان شوي واستاذن منها وطلع فوق عنده وحصل جواهر واقفه عند باب غرفة فهد ولابسة بجامة وشعرها ملفوف أي كلام وويهها مستوي احمر واول ماشافت هزاع انفجرت مرة وحده من الصياح..
هزاع سار ومسكها من ايدها ويلسها علىكرسي عشان يهديها :جوااهر.. جواهر شو صاير ؟؟؟ شو مستوي ؟..
جواهر وهي مب رايمة ترمس من الصياح . ففف .. ههههوود ..
هزاع: جواهر حبيبتي هدي شوي وبعدين خبريني باللي صار .. هدي شوي ..
جواهر صح انها كانت دومها تتناقر ويا فهد بس كانت تحبه بشكل فظيييع واذا شافته طايح مريض تحس انها هي المريضه ...
وعقب ما هدت شوي سالها هزاع بكل حنيه وهو يرفع شعرها اللي نزل على ويهها واختلط بدموعها :شو صاير يا جواهر ؟
جواهر: فهوود مريض.. كله بسبتها الخااايسه اللي ما قدرت النعمة اللي جدامها ..
هزاع طبعا ماكان فاهم شو السالفه وقال حق جواهر انه بيدخل حق فهد غرفته ويوم دخل حصل فهد يالس على سريره ويحاول انه ينش من مكانه وكان ويه فهد مستوي احمررررر من كثر الحمه اللي صايبتنه ..
هزاع وهو مبطل عيونه ويربع صوب ربيعه يساعده : فهد ؟؟ بسم الله عليك ..شو بلاك غادي احمر جييه ؟؟؟
فهد وهو مبتسم بالغصب: مافيني شي .. بس شوية حمى..
هزاع: شو شوية حمى ؟؟ يالله نش بوديك المستشفى ..
فهد بعناد: لالالا يا هزاع خلني هنيه ..
هزاع وبدى يعصب من صدقه : شو اخلييك هنيه ..والله ما اخليك وانت بهالحاله ..تعال يالله ..
فهد: خلني يا هزاع دخييلك ...مالها داعي المستشفى..
هزاع وخلاص عصب: جب ولا كلمة .. اشوفك طايح ومريض جييه وما تباني اوديك المستشفى ؟؟يالله نش وياي ..
ومع اصرار هزاع على فهد نش فهد وسار وياه المستشفى وهم طالعين من غرفة فهد تعلقت جواهر بكندورة فهد عشان تسير وياهم وفهد تم يطالعها بنظرات يعني دخلي داخل ليش طالعه جييه جدام ريلج وتسوين جييه !! ..بس هزاع هداها ووعدها انه بيتصل لها وبيطمنها على فهد من المستشفى ..واول ما نزل هزاع وهو مساند فهد على جتفه وشافته امه بغت تموت ..
ام فهد وهي تحط ايدها على قلبها وتشهق: ويدي .. فدييتك يا فهد ..شو بلاك ؟؟ شو بلاك حبيبي ؟؟
فهد وهو يبتسم ابتسامه باهته: مابلاني شي يامي .. بس حمى خفيفه ..
ام فهد وعصبت: وسارووه الحمارة تقول انك مصدع بس ..ويي فديتك يا بعد عمري والله.. هزاع اميي اصبر بييب عباتي وبيي وياكم ..
هزاع: ماله داعي عمووه .. خلاص انا بودييه ..
وتمت ام فهد مصرة عليهم بس فهد حلف عليها انها ما اتيي وياهم ..وعقب ما ودى هزاع فهد المستشفى رقدووه وحطو عليه مغذي ...
فهد:جييه زين الحين امي بتيلس تحاتي ..
هزاع وهو يحاول يلطف الجو :تدري عمووه ذكرتني بجواهر واللي سوته فوق هههههه
فهدوهو يضحك بتعب:ههههه الله يقطع ابليسها هالنخله ..اسمحلي والله فشلتني جدامك ..
هزاع بطل عيونه: فهوود شو هالرمسه بعد ؟؟ هاي خلاص حرمتي..شو فشلتني بعد ؟؟؟
فهد: والله يا حظك فيها ياهزاع ..ياريت اللي في ذمتي شراتها ..
هزاع عقد حياته وهو يلاحظ فهد اللي يرمس بتعب عن حرمته :فهد ..خيير شو مستوي ؟؟
فهد سكتت وسند راسه على المخده وتنهد بالقو ..
هزاع ابتسم وقال :برايك اذا ما تبى ترمس .. المهم ريح عمرك ..
فهد: لا يا هزاع ..انا خلاص نويت اطلقها ..
هزاع بطل عيونه :شوووووووووه ؟؟؟؟؟
فهد ابتسم: ماشي نصيب وياها ...
هزاع: ليييش ؟؟؟ خير يا فهد ؟؟؟ شو صاير ؟؟
فهد: والله هب مرتاح وياها ..
هزاع شك ان فيه سبب اكبر وفهد ما يبى يقوله ياه عشان جييه اكتفى بانه يقول: لا حوول ولا قوة الا بالله .. يالله يا فهد انشالله تلقى اللي تفهمها وتفهمك وترتاح وياها ..
فهد: لا خلاص .. خلني على حالي جييه ..شلي بالزواج وعوار الراس ..لاحق عليه ..
هزاع: ههههههه حرام عليك .. والله الزواج احلى شي في هالدنيا ..
فهد ابتسم وطالع هزاع : انت مستانس الحين ويا جواهر ؟؟
هزاع ضحك وحس انه قافط : انا هب بس مستاانس وياها طااير والله من الوناسة...ياخييي والله اختك نعمة من الله .. انا مادري شو اسوي بس عشان اريحها ..
فهد: ههههه الله يسعدكم ويتمم عليكم بكل خير ..
هزاع : امين .. يالله بسير ادق لها واطمنها عليك ..
فهد طالع هزاع بنص عين :وليش ما ترمسها هنيه ..
هزاع: مممم فيه هنيه مرضى عدالك ..حرام نزعجهم ..
فهد: الحين من الصبح يالسين نتضحك ومصدعينهم يت على التيلفون الحين ؟؟ الا هي كم كلمة هههه..
هزاع: اححححم ..خمس دقايق وبرجع ..
فهد: ههههه اووكي برايك سير قردن ..
وطلع هزاع برى شوي ودق حق جواهر اللي حرقت تيلفونه وهي تطرش مسجات عشان تطمن على فهد ..
جواهر درت من اول رنه وقالت بخوف: الووه هزاااع .. هاه طمني علي فهد ؟؟ شو هو بخير الحين ؟؟ انتو وين الحين ؟؟ شو سووو به
هزاع: ههههه جواهر هدي شوي...شوي شوي ..
جواهر وشوي وبتصيح : اووه هزااااع عااد ..
هزاع: ماشي والله حرارته مرتفعه شوي وبيرقدونه ليين ما تنزل ..يعني انشالله على اذان المغرب بنطلع من هنيه ..
جواهر شهقت: فديتك يا اخويييييا .. يعله فيني ولا فييييك ..
هزاع واونه معصب: جب جب ..بسم الله عليييج .. لا تيلسين تفاولين على عمرج ..
جواهر قالت بحزن: يعني تباني اشوف اخويا طايح ومريض واسكت ؟؟
هزاع: لا تسكتيين ولاشي .. كفاية اللي سويتيه اليوم ..
جواهر سكتت وحست انها قفطت من هزاع.. وتذكرت الحفله اللي سوتها و شكلها يوم دخل وشافها وهي هب حاسه بعمرها وقامت تصيح جدامه ..
هزاع: ههههه وينج حبيبتي ؟؟
جواهر : ااه .. هااه ؟؟؟ ااه لاااه هنييه ..
هزاع: تصدقيييين شكلج جييه احلى ..
جواهر قالت وهي منحرجه : يوم صحت ؟؟؟
هزاع: لا لا .. يوم كنتي عاااديه وهب متعدله .. الحين عرفت انج حلوة على الطبيعه بدووون أي شي..
جواهر قفطت بس طبعا لازم تلاسن هزاع واذا ما لاسنته ما بتكون جواهر : وليش يعني شو شايفني من قبل خسفه ولا خسفه هاه ؟؟
هزاع: بسم الله ههههههه ماقلت شي خلاص خلاص اسحب كلامي ..
جواهر سكتت شوي وهي تضحك في خاطرها يوم اتذكرت كلامه وقالت وهي مستحيه:عيونك الحلوة يا هزاع ..
هزاع وهو يصارخ: واااااااااايييياااا فدييييتج يوم تقولين كلام حلو .. والله اموووت حراام عليج ..
جواهر تمت تضحك وهي صدق مستحيه من هزاع ..
هزاع: ههههه خلاص حبيبتي انا بخليج الحين وبسير ايلس ويا فهد .. حليله نقعته روحه داخل ..
جواهر: بيي عندكم ..
هزاع: وين تبين انتي؟؟؟
جواهر: بيي عند فهوود ..
هزاع: استريحي فديتج ..ماشي طلعه من البيت ..
جواهر: بس ..
هزاع واونه شديد ويا جواهر: خلااص انا قلت كلمتي ..
جواهر :انشالله ..
هزاع سكت ومرة وحده نقع من الضحك : هههههههه فديت اللي يسمع كلامي انا ...يالله تامريني بشي غناتي ؟؟
جواهر: هيه ..
هزاع: امري ..
جواهر: حط بالك على عمرك وعلى فهود بعد ...
هزاع: انشااااالله لا توصين حريص ..
جواهر: هزاع ..
هزاع: لبيه ..امريني ..
جواهر: مشكوورعلى اللي سويته اليوم ..
هزاع: جواهر والله بزعل منج ان قلتي جييه مرة ثانيه ..انا ما سويت الا اللي ملزوم فيه واقل بعد ...
جواهر تمت ساكته وهي تتفدى هزاع في خاطرها ..
هزاع: يالله غناتي ما بطول على فهد .. فمان الله ..
جواهر: فداعت الله .. واتصل فيني وطمني كل شوي ..
هزاع: ما طلبتي شي .. كل خمس دقايق بتصل وبحشرج..
جواهر: ههههه هاي احلى حشرة ..
هزاع: والله محد حلو غيرج ...
جواهر: هههه هزاع عاد ..
هزاع: ياويلي على المستحى ههههه اوكي عيل فمان الله ..
جواهر: الله يحفظك ..
ورجع هزاع داخل عند فهد وضحكته شاقه الويه وتم فهد يضحك عليه هو الثاني ويعلق عليه وعلى جواهر ..
في الجانب الثاني .. عقب ما يلست نورة ساعتين في الشمس عشان تنشف ملابسها من الماي وهي اصلا نست تييب ملابس احتياطيه وياها عشان جييه تبهدلت وكله من عبدالله اللي تمت مغيظه عليه وقريب المغرب الكل ركب سيارته نواف ركبو وياه ام محمد وحمد وحرمته فاطمه اما فيصل فكان ياي بسيارته هو وحرمته وبناته وركب وياهم عبداله لانه يبى يسندح ويرقد في السيت اللي ورى.. ونورة ناحست وما طاعت تركب ويا فيصل وركبت ويا محمد وعياله ونواف ولد اختها ..
محمد: نورة يالله ..
نورة انشالله يايه ..صبر يالسة ادور نعالي ..
عبدالله طلع راسه من سيارة فيصل وهو ماسك نعالة نورة ويقول بغياظ: نعااالة منو هاي اللي بفرها في وسط الشارع؟؟
نورة تمت تصارخ على عبدالله وتتحرطم من بعييد وهو يضحك على شكلها ومب فاهم منها ولا كلمة ..
فيصل: ههههه اعقل يا عبيد ..اعقل ...
عبدالله: شو اسويبها هي نسااية تدورها ههههههه ناسية نعالها هنيه ويالس ساعه ..
شوق: ناسيتنها ولا انت داسنها عنها ..
عبدالله تم يضحك وهو قافط من حرمة خاله اللي فاهمه تفكيره عدل ...
اما محمد فتم من صوب ثاني يهدي بنورة ويحاول يقنعها تركب السيارة لانها كنت ناويه تسير عند عبدالله وترتكب فيه جريمة ..
محمد سار صوب سيارة فيصل..
محمد: عبدالله ييب النعال ..
عبدالله: اتفضل خالي ..
محمد ضرب عبدالله بالخفيف على ايده بالنعال : سراق النعول ..
كل اللي في سيارة فيصل نقعو من الضحك على عبدالله اللي تم قافط ..وعقب ما ركب الكل واستعدوا توجهو حق العين وكان الوقت قريب المغرب ..
عقب صلاة العشا بساعة وصلوا العين بالسلامه والكل كان هلكان وتعبان الا محمد ماشالله عليه اللي ساق طوول الدرب وما تعب ولا بان علييه التعب ..
محمد:اقوول يا عيال .. ترى بمر على بيت عمي ناصر وبسلم عليه ..
نورة كانت ماسكه شعر نواف اللي كان راقد على ريولها ومرة وحده يوم سمعت هالخبر مطت شعره بالقو لا اراديا ..اما خالد فما بقولكم كان شوي وبيبوووس راس ابوه من فرحته .. مبهدل ؟؟ وريحته هب حلوه بس بيرووح بيت عمه ناصر على امل انه يشوف مها اللي وله عليها من خاطره ..
نواف قام متخرع من نومه: اييييييه ... شو مستوي ؟؟
خالد: ههههههههه حرام عليج شعر الولد.. بلاج انتي ؟؟
نورة: محمد وييين نسير وانا شكلي جييه ؟؟
محمد: الا هو بيت عمج يا نورة ..
نورة: لالالا يا محمد دخييلك خلها باجر ...
عيسى: نواري عمي ناصر حليله تعبان ومن زمان ماسرنا سلمنا عليه ..
نورة: ممم خلاص برايكم بس انا ما بدخل عن حرمة عمي ومها ..
محمد : لييييييش؟
نورة: محمد والله فشيله ادخل عليهم بكشتي وريحتي كلها سهجه ..جني طالعه من زباله..
الكل: ههههههههههههه
محمد:مااعليه يا نورة يصير خير ليين ما نوصل هناك ...
# في بيت جاسم الكتبي #
امنه كانت يالسه ترتب ثيابها في شنط عشان توديهن بيتها اليديد اللي خذاه خليفه واللي كانت صدق مستخفه عليه ومنبهرة بكل شي فيه وهذا غير الاثاث اللي سارت واختارته ويا خليفه من اغلى المحلات في دبي والشارجه ...
خليفه: اموونه حبيبتي .. لا تنسييين ترتبين ثيابي المعلقه بعد ..
امنه من ورى خاطرها: انشالله ..
خليفه: انا بنزل تحت ايلس ويا اخواني شوي ..
امنه صدت صوب خليفه وهي شو وبتجتله :ليييييش؟
خليفه بطل عيونه:شووو ..اخواني ما تبيني ايلس وياهم ؟؟
امنه وسوت عمرها تغار عليه ومناك هي تخاف تيلس روحها عن اتييها منى وتغسل شراعها: لا ماباك تيلس هناك .. حريم خوانك كلهن يحومن تحت وانا ماباك تنزل عني ..
خليفه: ههههه فديتج والله هن ما يسوون التراب اللي تمشين عليه ..خلاص بس بسلم على اخواني وبييي انزين ؟؟
امنه قالت بظييج: انزيييين ..بس لا تطول ..
خليفه: انشالله حبيبتي ...
واول ما طلع خليفه نقزت امنه على تيلفونها وشافت ان نواف طنشها ولا سوى تيلفون ولا شي وقالت اكيييييد جتل نورة ...خلني ادق عليها واشوف شو سوى بها ههههه ..
امنه: الوو..
نورة : هيلوووووووووو .. هلا والله
امنه تعجبت من صوت نورة اللي كانت مرتااحه :شحالج ؟
نورة: تماااااااااام ...وانتي شخبارج ؟؟؟
امنه: انا بعد تمام .. شو انتي طالعه ؟؟
نورة: هيييييه نواف ودانا صوب خروفكان وتونا رادين العين والحين بنسير صوب بيت عمي ..
امنه بطلت عيونها وبدى قلبها يدق بشكل سريع .. هاي شو تقول .. الحين هاي مكافأتها على اللي سوته؟ الحين نواف يطلعها ويمشيها ويونسها عقب اللي قلته له؟؟
نورة: الووو .. بلاج صخيتي ؟؟
امنه وبدى صوتها يتغير: لا لا ماشي بس خليفه يا الحين وبخليج ..
نورة: اووكي وسلمي على لطافي ..
امنه: انزين ..
وسكرت امنه في ويه نورة اللي تمت مستغربه من تقلبات بنت عمها اللي كان ماشي احلى عنها في الفترة الاخيرة ومات دري شو بلاها صارت ترد شرات قبل ..
"*" الجزء السابع والعشرين"*"
يوم سكرت نورة عن امنة كانت سيارتهم توها داخلة بوابة بيت عمهم ناصر.. وخالد ما بقولكم شو صار فيه ..قلبه يرقص ويناقز من الفرحة اللي هو فيها ويدعي انه يشوف مها ولو بالصدفة ..
واول ما وقف محمد سيارته نزل خالد اول واحد وهو متحمس ونورة تطالعه بنص عين على هالحب اللي نازل عليه مرة وحده على بيت عمه ناصر ..
خالد وضحكته شاقه الويه: يالله نواري نزلي اخرتيينا..
نورة: انزين انزين ..صبر يالسه اتعطر ..
نواف وهو يطالع نورة وعيونه كلها رقاد : ليش تتعطرين ؟
نورة وهي مبتسمه وبكل هدووء: عشان عمي ما يغمى عليه يوم اسلم عليه ..
الكل: هههههههههههه ..
خالد: يالله ابويا ..انا بسبقكم ..
عيسى بطل عيونه وطالع خالد بعصبية: خلوود استح ..خل ابويا قبل ..
محمد: هههه خله خله يا عيسى .. نعولي خايسه تراب ..انا ببدل نعالي وبلحقكم يالله سبقوني ..
عيسى: انشالله يا ابويا ..
واول ما قال محمد سبقوني جنه قايل حق خالد طير داخل..عاد خالد ماصدق على الله ودخل اول واحد وطبعا هّوود قبل لا يدخل لانه سمع اصوات حريم ..
خالد: هوود هوود ..
نوال كانت يالسة ويا ريلها ومها ويطالعون تلفزيون واول ما سمعو صوت ريال طلب منهن طارق انهن يطلعن فوق لان محمد اتصل وخبره انهم بييوون بيزورن ابوه ..
طارق: هدااا .. حياك الله..اقرب اقرب ..
خالد دخل وعيونه تدور على مها: السلاام عليكم ..
طارق: وعلييييكم السلام (وهو ايوايه خالد) مرحبا السااااااااع ..
خالد:شحالك طارق ؟؟
طارق: بخيير وسهاله ..شحااالك انت يا بو وليد ؟؟ وييينك ما تنشاف ؟؟
خالد: والله عاايشيين في هالدنيييا .. الحينه انا اللي ما انشاف؟؟ ولاانت اللي من عرست لا اتيي صوبنا ولا شي ..
طارق: ههههه شو نسوي بعد .. تعرف الزواج مسؤولية ومعابل ..
خالد وهو لاوي بوزه من رمسة طارق ومناك هو يتمنى اليوم اللي الله بيجمع بينه وبين مها عشان ما يتحرك من البيت: اهاا يعني تبشرني بالخير ههههه
طارق: ههههههههه تقدر تقول ...يالله عقبالك ..
خالد من خاطره :آآآآمين ..الله يسمع منك ياخي ..
طارق بطل عيونه: هههههه ويين مسسستعيل بو وليد.. اول شي خل عيسى يعرس وبعدين الدور ياي عليك..بعدك صغير على هالمسؤوليات ..
خالد وهو نافخ صدره :افا يا طارق ..لييش انا هب ريال ؟؟ والله قدها وقدوود ..
طارق:رياااااااال والنعم فيك يا خالد هههههه ..
وشوي ولا دخلو محمد ونواف الصغير و وراهم اخر شي نورة اللي وقفت شوي بعييد عنهم..
محمد:الســـــــــــــــلااام علييييييكم ..
طارق: وعليييكم السلااام.. حياااا الله بوعيسسسسى ..
محمد :الله يحييييييييييييك يا طارق ..شحالك ؟
وعقب ما سلمو ووايهو بعض وخذو علوم بعض ..
طارق: اوووه نورة وياكم بعععد ...شحااالج نورة ؟؟
نورة: بخييير وعافيه ..شحالك طارق ؟؟وشحالها نوال ؟؟
طارق:بخيرالله يسلمج ..
ودخل عليهم بوطارق وهو ماسك بايد ولده سلطان ووياهم ولده الصغير سعد ..
بوطارق وهو مبتسم بتعب : حيااا الله عيااال اخوييااااا ..نورتو البيت والله ..
وكلهم قامو وسلمو عليه بالدور وعقب ما سلمت عليه نورة سالت طارق عن البنات وسارت فوق لان شكلها غلط وهي يالسه وسطهم..
اول ما يت نورة بتكمل طريجها على الدري شافت مها يالسه تبصبص على الريايل من فتحات الدري عشان تشوف خالد اللي كان يالس في زاوية هي تقدر تشوفه منها بكل وضوح..
نورة وهي مبطله عيونها : مهوووه ... مسودة الويه هههههههه شو يالسه تسوين ؟
مها اول ماسمعت صوت نورة نقزت وقالت بارتباك:هاااه؟ خخخخ ماشي اشوفج ..
نورة طالعتها بمكر: تشوفيني هااه ؟؟ اخخخ منج ومن حركاتج ههههه (وهي تسلم عليها) شحاالج يالقاطعه ..
وعقب ما سلمت عليها مها خذتها حق غرفة نوال اللي اول ما قالها طارق طلعي فوق ويا مها سارت غرفتها تبدل ملابس البيت بملابس احسن حق نورة ماتدري ان نورة روحها مبهدله وحالتها حاله ..ويلسن هن الثلاثة مع بعض ..
نوال: والله ولهنا علييج يا نورة ..
نورة وهي قافطه : تسلمين يا نوال .. تراني ما اقطعج بالمسجات ..
نوال باستنكار: يعني تسمين هالمسجات وصل ؟؟ لا لا انا زعلانه خلاص ..
نورة: نواااااااااااااااااااال عاد هههههه
نوال: هههههه عادي فديتج ادريبج معذورة بالجامعة والدراسة ..
نورة: هيه والله.. بس خلها اتييي الاجازة بتمليين مني ومن رقعة ويهي بتنقع هنيه في بيت عمي ههههه..
مها وهي تطالع نوال بمكر: اصلا غصبن عنج بتكونين هنيه تساعديني ..
نورة بطلت عيونها: اساعدج في شو ؟؟
مها: لانه في ضيف يديد بيينا ..
نورة عقدت حياتها وقالت باستغراب: ضيف؟؟؟؟
نوال: مهوووه هههههه ..
نورة: هي هي شو السالفه ؟؟
مها(وهي فرحانه): ههههههه انا بخبرج ..مممم الست نوال بييها بيبي.. ياااااي يعني بستوي عمه ههههههههههه ..وناااااااااااااااااااااااااااسة ..
نورة بطلت عيونها بفرح: والله ؟؟ مبرووووووووووك مبرووك حبيبتي نوال ..
نوال وهي مبتسمه: الله يبارك فيج نواري ..
نورة: دام السالفه جييه .. عيل ابشرو انا مسنترة هنيه في الصيف هههههههه ..
نوال: ههههه حيااج غناتي ..
مها:انزين انزين لا تغيرين السالفه طارق قال انكم كنتو في خورفكان خبرينا شو صار هناك ؟؟
وتمت نورة تخبرهن كل اللي صار بكل حماااس وهن ناقعات من الضحك اللي على سواه عبدالله فيها ..
مها: ههههههههه الله يغربل ابليس عبدالله ..بعده يغايظج ؟؟
نورة: ليش هو عمره ما غايظني ؟؟هذا حياته كلها غياظ وعناد فيني هههههه..
مها:تتذكرين يوم نلعب صالون وهو وسلطان دازيين بويوهم بينا ؟؟
نورة: هههههههههه هيه يوم تشربك المشط في شعري وتم اييره !!! اسميه قطع فروة راسي تقطع السبال هههههه..
مها: هههههه لا لا ولا يوم يقص علينا اونه اخلطو روب ويا دقووس وحطو على ويوهكم عشان يطلع ابييييض وصافي ..
نوال بطلت عيونها: دقوس وروب ؟؟؟ وانشالله حطيتوه على ويوهكن ؟؟
نورة: هو قال سون جييه ونحن نفذنا على طول هههههه مستقطعات على البياض ..
نوال:هههههه الله يقطع ابليسكن ..
مها: بس نواري انتي بيضه ماشالله علييج .. يعني هالوصفه المفروض تكون حقي بس خخخ..
نورة: وييين أي بياض .. بياضي روح من يوم ما دخلت الجامعه..والله صرت صخامه ..
مها: ههههه عيل انا شو بيستوي بي .. روحي صخامه ..
نوال+نورة: ههههههههه
مها: انزين وبعد شو سويتو ؟؟؟
نورة: ممم والله ماشي ..
مها وهي تلمح :ماصار شي ابددد؟؟ مني ولا مناك ؟؟؟اكيييد صار شي وانتي ناسية..
نورة فهمت لها على الطااير انها تبى تعرف عن خالد بس حاولت تستهبل عليها شوي :هيييييه صح تذكرت اخر شي ونحن يايين بنطلع الدب عبود دس نعالي عني وداخ راسي ليين ما دورتها.. اسمييه لعوزني تلعوز هههههه
مها طاالعتها بخيبة امل.. كان ودها تسمع اييي شي عن خالد ..نورة رمست عنهم كلهم بالتفصيل الا خالد الا ما يابت طاريه الا شوي وهالشي حز في نفس مها اللي تتريا طاريه على احر من الجمر ..
نوال:ههههه الحمدلله انكم استانستو ..
نورة: هييه صدقج.. نحن كنا نبى نسير ونغير جو وياكم بس عمي ناصر فديته صحته ابدى ..
نوال: هو كان تعبان شوي ..بس الحين احسن عن قبل بواايد ..
نورة: الحمدلله ...انزين خبروني شو سويتن يوم يتكن امنه الاسبوع اللي طاف ؟
مها سكتت وطالعت نوال اللي انعفس ويهها مرة وحده ..
نورة عقدت حياتها :بلاكن؟؟
مها: من يوم ما عرست ما يت هنيه الا مرتين ..مرة خذت باقي اغراضها ومرة خذت كمبيوترها ..
نورة بطلت عيونها وشهقت : امنه ؟؟؟
نوال: هيه امنه ..
نورة: بس هي تخبرني انها تزوركم كل اسبوع ..
نوال: اصلا حتى سؤال في التيلفون باخله علينا فيه ..خلها على الله بس ..
نورة نزلت راسها بحزن وقالت: حليله عمي ناصر ..احييده يحبها ويعزها واايد اكييد ولهان عليها ..
مها: والله يا نورة انه قبل لا يرقد يسالني عنها وانا اضطر اني اجذب عليه واقوله اني رمستها ...
نورة ابتسمت بالغصب: ماعليه يا مها يمكن مشغوله ويا ريلها .. وهي الحين بتسير بيتها اليديد ..
مها بطلت عيونها وطالعت نوال اللي استغربت من الخبر اللي قالته نورة ..
وفجأة دخلت عليهن ام طارق ..
نورة فزت وسارت تسلم عليها وام طارق مالها خاطرتشوف نورة لانها بعدها ما تبلعها ..
نورة: شحاالج خالوه ؟؟ عساج بخير؟؟
ام طارق من غير نفس: بخير وعافيه ..شحالها امج ؟
نورة: الحمدلله طيبه ..
ام طارق: مها ..تعالي بغيتج شوي ..
مها:انشالله يامي ..
ويوم طلعت مها ويا امها ..
نوال وهي طفرانه: الله يسامحها خالوه على اللي تسويه بمها..
نورة بطلت عيونها: بلاها خالوه ؟
نوال: اااااااااه ..ماشي ماشي يا نورة ..انا بسيراييب لج شي تشربينه ..
نورة تمت عاقده حياتها وهي تشوف الحال في بيت عمها مووول رايح فيها..امنه لا سؤال عن ابوها المريض ولا زيارة ..وام طارق اللي مرات تعامل عيالها بقسوة وجفا..ومرات ماااشي احن منها عليهم..وبوطارق المسكين ما يصدقون ضغطه يرد لطبيعته ولا رد ومرة وحده ونزل وطاح عليهم مريض مرة ثانيه.. وتمت تقول في خاطرها" يالله ..الله يهون عليهم ويفرج عنهم هالهم والحزن اللي هم فيه "
عقب يت نوال بشي حق نورة عشان تشربه ورجعت لهم مها وهي مبتسمه غصب عنها وينبان على ويهها ان امها هازبتنها بس ليش؟ الله اعلم.. وبعدها زقرو نورة عشان تنزل تحت وتروح البيت وكل الريايل طلعو وبقى خالد اللي تفيزر في الصاله عشان اونه اونه يتريا نورة تنزل وهو مناك يتريا مها ..
اول ما نزلت نورة كانت وياها مها اللي لابسة شيلة بيظا وما كانت متشيله زين ويوم شافت خالد وقفت على نص الدري وقلبها يدق بسرررعه وعدلت شيلتها وكملت طريجها ويا نورة وهي تحاول تتصرف بطبيتعها بس ولهها وشوقها حق خالد كان مفظوووح..وخالد اول ماشافها ما بقولكم شو استوى فيه ..حس انه ينش من مكانه لا اراديا وعيونه تتبع مها في خطواتها الرشيقه وهي نازلة من على الدري..
خالد: احمم ..السلام عليج مها..
مها بهدووء : وعليكم السلام .. شحالك خالد ؟؟
خالد وشوي وبيطيح وبيغمى عليه : بخييييييييييروعاافيه ..انتي شحالج ؟؟
مها:مم بخير ..
نورة يوم حست ان مها وخالد صخو ويدى بينهم كلام النظرات حبت انها تغلس بهم شوي يوم شافت ان الجو استوى رومانسي زيادة عن اللزوم ..
نورة واونها معصبه: خلوود ..شو يالس تسوي هنييه؟؟ ليش ما طلعت ويا الباجيين؟؟
خالد بطل عيونه : الحين هذا يزاي اني هنيه من الصبح واتريا حضرتج تطلعين ..
نورة: انزين يالله الحين بيي انت اسبقني ..
خالد بعناد: ريلييي على ريلج .. هب طالع من هنيه الا وانتي وياي ..
نورة بطلت عيونها : بععععععععد ..ليش شو ياهل بضيع عنك ؟؟
مها: ههههه ..
خالد يوم سمعها تضحك ابتسم بحنيه وسرح في ويهها وهي يوم يت عينها في عينه نزلت راسها على طول وقال في خاطره " ياويلي على ضحكتج.. حتى في ضحكتج خجولة ورقيقة؟؟ ااااااخ والله حرام عليج تعذبيني "
نورة: يالله يالله طلعنا ..
خالد:لاه..
نورة بطلت عيونها واونها عصبت: شو لا ؟؟
خالد: كنت ياي بقول ياللـــــــــــــه ..منو قال اني قلت لا ..ياي بكمل نطيتي في حلجي ..
نورة+مها: ههههه
نورة: يالله غناتي مها ..خلنا نشوفج ..
مها: انشالله ..سلمي على عموه ام محمد ..واذا دقت شيخه وصلي لها سلامي بعد ..
نورة: حاااضر .. وبعد ما تبيني اسلم على جانيت ؟؟
مها ضربت نورة على جتفها بالخفيف وضحكت بخجل كعادتها : دبة ..
خالد:لا والله هاي هب دبه .. هاي دراااااااام اذا تبين الصدق ههههه..
نورة وهي معصبه: يعل درام يدووس ريولك يالطويل.. امش يالله امش ..
خالد: افاااا انا خالد ولد اخوج محمد وتدعين علي ؟؟
نورة: اففففف منك يا خلود .. لا تطولها وهي قصيرة وتيلس تبطل مواضيع عشان نتم ..يالله محمد بيعصب علينا ..
مها هنييه عرفت ان نورة فاهمتنهم هم الاثنين وعارفة حركاتهم عشان جييه قفطت من نورة وخالد ..
خالد وهو قافط من مها :هههه ..فداعت الله مها ..
مها : الله يحفظكم ..
وطلعو نورة وخالد اللي كان هيماان في عالم ثاااااني عقب ماشاف مها ..وسارو صوب السيارة ولقو لهم هزبة محترمة من محمد اللي طفر من كثر ماكان يترياهم ..
ويوم وصلو نورة ونواف البيت طلعت نورة فوق عشان تتسبح وتتغسل عقب ما تخيست من الخاطر في البحر وعقب ما خلصت سبوح وكل شي طلعت من غرفتها وحصلت عبدالله في ويهها .
عبدالله وهو متنرفز: ممكن تقولين لي ليش ما دفعتي عن النت ؟؟
نورة بطلت عيونها:نعم نعم ؟؟ عيد رمستك..ماسمعتها عدل ..
عبدالله قرب من اذن نورة وصرخ فيها : ليش ما دفعتي عن النت ؟؟
نورة دزت راس عبدالله وقالت وهي ماسكه اذنها: اييييه ..اذني ويا هالراس ..وبعدين شو ليش ما دفعتي عن النت؟؟ ومن متى انا ادفع عن النت؟ هاااه؟؟
عبدالله: لا والله ؟؟؟ انا دافع عنه اخر مرة ..وانطبيت ولا فتحت حلجي و ما سالت ليش دفعت!!.. يالله يالله عطيني فلوس عشان اسير ادفع ..
نورة بطلت عيونها وقالت وهي معصبه: صدق انك ما تستحي على ويهك .. الحين بدااال ما انت تعطيني فلوس تاخذ مني ؟؟ مااااااااااااالت عليك ..
عبدالله كان ساكت ومرة وحده نقع من الضحك على شكل نورة وهي ترمس بعصبية..
نورة عصبت زياده : طاااعو ..وبببععععععد يضحك..اجلب ويهك يالله ..
ونزلت عنه نورة وهو بعده واقف في مكانه ويضحك عليها ..وبعدين لحقها وطلع عشان يسير يدفع عن النت لانه كان يبى يسوي بروجكت ولازم يوم السبت يسلمه ..
نورة اول ما نزلت حصلت ام محمد يالسه روحها ونواف منسدح وراقد كالعاده ويلست ويا ام محمد تسولف وياها وعقب سارت وياها وهمزتها شوي قبل لا ترقد لانها كانت تحس بالم في جتفها وبعدين طلعت نورة وودت نواف وياها عشان توديه غرفته ..وعقب ما ودته سارت صوب غرفتها تبى ترقد بس قبل لا ترقد قالت دام ان عبدالله رد النت ليش ما اجيك ايميلي ؟؟
وبطلت النت وجيكت ايميلها ويوم بطلته حصلت وعد مفضيتنه من كلللللللللللل شي "غربلج الله يا وعد حتى الواجبات مسحتييهن.. انا بس قتلج ايميلات الفوروود" وفجاة بطلت نورة عيونها وقالت: " ليكون مسحت ايميلات احمد ؟؟ بجتلها السباله"
ويوم سارت تجيك في فولدر المنتدى عن ايميلات احمد لقتهن ممسوحات .. افف منج يا وعد ..
وردت نورة وشهقت " ليكووووون قرتهن؟؟.. ممم لالالا مافيهن شي عشان اخاف انها تقراهن .. خلها تقراهن برايها .."
وعقب ماسكرت نورة النت انسدحت شوي على شبريتها وهي تفكر وتلعب بشعرها الكستاانئي واللي كان بعده مبلل شوي..تمت نورة تفكر وتقول في خاطرها (الحين انا من صدقي.. من صدقي حبيت احمد؟ هههه والله اني خبله.. انا ميته فيه ويالسه اسال عمري هالسؤال الغبي؟؟ يالغبيه اكييد انج تحبينه وتحبينه وتحبينه.. بس هو كيف حبني؟ بعمره ما فكر وتجرأ وقالي كلمة تلمح لي عن انه يحبني ولا شي من هالقبيل.. وطوول المدة اللي رمسني فيها كان يرمسني فيها بادب واحترام وما بين لي أي شي من مشاعره ..آآه يا احمد ..والله لك وحشه.. وحشتني الضرابة والمغايظ الدايم بينا ..بس ماعليه .. الله يعرف ان اللي في قلوبنا اكبر من اللعب ومن ان نغلط مرة ثانيه وانشالله بيوفقنا .. ياللــــــه انك تيسر وتسوي اللي في بالي ..(
وقبل لا ترقد نورة قامت وصلت ركعتين ودعت فيهن حق ربها بالتوبة وانه يغفر لها كل خطاياها ويوفقها في دنياها واخرتها وما نست تدعي لوالدينها الله يرحمهم بالرحمه ..وعقبها قرت قرآن وسارت ترقد..
في اليوم الثاني يوم نشت نورة على الساعه 9 ونص الصبح تغسلت وصلت الضحى ونزلت تحت عشان تتريق ..
كان نواف ولد اختها يالس وعيونه ميفنه تحت التلفزيون ونواف اخوها يالس يتريق ويا ام محمد ..
نورة (وهي تبوس راس امها) : صبحكم الله بالخير..
نواف +ام محمد: صبحج الله بالنور والسرروور ..
نورة وهي تطالع ولد اختها بنظرة عصبيه: نوافووووه ..شو ميلسنك تحت التلفزيون جييه ؟؟ يالله ابعد شوي ..
ام محمد:خله يا نورة فديته محرووم من التلفزيون طول الاسبوع ..
نورة بطلت عيونها وحطت دلة الجاهي اللي في ايدها على الارض وقالت باحتجاج: ويين محرووم؟ نواف لو ينسال عن أي برنامج ولا مسلسل بيقولج عنه بالتفصيل الممل ..
نواف: هههههه حرام عليج نواري .. عااد مارضى على نواف الصغير ..
نورة طالعته بنص عين يعني احلف بس انته ؟ وسكتت عنه ..
ام محمد وهي تلوم نورة: نورة الله يهديييج ..شيخه مخليتنه عندج وموصتنج عليه تقومين وتهزبينه ؟؟
نورة نزلت عيونها وحست باللوم وقالت بصوت واطي:انشالله يامي ..خلاص ما بهزبه مرة ثانيه ..
ام محمد ونواف طالعو بعض وشافو ان نورة هب رايقة كعادتها ..
نواف باستغراب: انتي شو بلاج اليوم ؟؟ من صباح الله خير طايحه فينا كلنا ؟
نورة : تسالني انا؟ اسال السيد عبدالله.. ما خلاني ارقد طوول الليل.. يالس ويقرقع بالكيبورد والصوت واصل غرفتي.. اظني انه كان يرقع بالكيبورد على اليداار عشان ما يخليني ارقد ..
ام محمد + نواف: ههههههههههه..
ام محمد : هب انتي قلتي ان الانترنت مقصوص ؟؟
نورة بطلت عيونها ومرة وحده نقعت من الضحك هي ونواف ..
نورة : هههه جييه هو واير يقصونه ..مقطوع يامي ..
ام محمد وعصبت عليهم ليش يضحكون عليها : اللي هو ..
نورة وهي مبتسمه : فديتج يامي .. امس عبوود سار ورده ..
نواف وهو يحاول يبعد شكوكه اللي زرعتها امنه: ممم نواري انا ماشوفج تيلسين عليه مثل قبل ..
نورة: ويييييييييين من زمااان ما يلست على النت ..كله من هالجامعه ..
نواف : بس قبل احيييدج مدمنه ..
نورة: ههههه هيه لاني كنت في المنتدى وجييه والحين ودرته ..مالي خاطر ايلس على النت شرات قبل وانا ايي هلكانه من الجامعة ..
ام محمد : ياااحييج يوم ودرتيه بدال ما انتي مجابلتنه اربع وعشرين ساعة ..
نواف الصغير نقز مرة وحده وقال: شوفووووو ..مسلسلاات رمضان ..
ام محمد: ويين باقي على رمضان اسبوعين..
نورة بققت عيونها في التلفزيون ويلست تطالع باهتمام لانها من عشاق المسلسلات وخصوصا اللي فيها قصص مأساوية ..
نورة: نواف ..شوف شوف (وعفست ويهها) هذا شكله يصيح.. بشوفه.. شو اسمه؟ نوافووو شل راسك من جدامي خل احفظ اسمه..
نواف وهو يرمس ام محمد : شوفيها من الحين تحفظ اسامي المسلسلات اللي بتابعهن هههههههه ..
ام محمد:يالله ماشي تلفزيون في رمضان .
نورة ونواف وولد شيخه بطلو عيونهم وطالعو ام محمد باحتجاج وقالو بصوت واحد : لييييييييييييييييييييييش؟
ام محمد: بس يالله ..بدال ما تتعبدون في هالشهر ..تتفيزروون جدام هالتلفزيون اللي ما بيفدكم بشي ..
نواف : يدوووه ..عادي شليه بطالع في غرفة امي وابوي خخخخخ
نورة وهي شوي وبتذبح نواف: ايوه ايوه..قوول جيه من الصبح ويا راسك.. عندك مصدر ثاني هب انا حليلي..(وصدت صوب ام محمد ) اميييييي دخيلج لا تشليينه ..
ام محمد وهي ناشه عنهم بتسير المطبخ : هههههه بشله ..
وتمت نورة تتحرطم على اخوها وولد اختها اللي ميتين عليها من الضحك ..
نواف: يالله انا بسير اتلبس ..
نورة: على وين العزم؟؟ اووه نسيت بتسير دبي عند سارة ..
نواف: هههههههه ويا ويهج يالدبه .. قتلج عندي شغل ..
نورة: نعم نعم وانا اتفهم طبيعة شغلك يا استاذ نواف خخخخ
نواف: هههههههه ما اقول غير الله يثبت عقلج ..
وسار عنها نواف فوق عشان يبدل ويسير دبي عشان البيت وشغله اللي بيتلاقى ويا واحد من ربعه اللي يشتغلون في الشركه اللي مقدم فيها وبيشوف كيف طبيعة شغلهم يعني وشو باقي الاوراق اللي بيحتايها وبالمرة يمر على بيت خالته ويسلم على سارة..
نواف الصغير: آآآآمين ..
نورة دزت راس نواف بالخفيف: جب يالله ..سير اكتب واجباتك ..
نواف بطل عيونه: والله خلصتهن وياج امس .. ما تذكرين ؟؟ قبل لا نسير البحر ..
نورة: ههههههه انزين انزين بسم الله كلتني ..
&-_.في دبي ._-&
عقب ما رجع فهد من المستشفى يلست وياه امه في غرفته وما خلت شي من الادوية الشعبية الا وسوته حقه وهو بالغصب ياخذه عشان بس ما يردها ..
فهد: ياميي والله عطوني ادوية في المستشفى ..
ام فهد : لالا ..دوا المستشفى مافيه فايده ..يالله يالله اشرب جاهي بالزعتر وايد زيين حق الكحه اللي فيك ..
فهد وهو مبتسم بتعب: انشالله يامي ..
ام فهد مسحت على راس ولدها بكل حنان وقالت : فدييتك ..الله يخلييك لي ..
فهد: ويخلييج لي يا اغلى ام ..
ام فهد : فهد .. ميرة درت انك طايح مريض؟
فهد شل الكوب من على شفايفه وقال بارتباك : لا يامي ..
ام فهد: جييييييه ؟؟ تخاف انها تحاتي ؟؟
فهد ابتسم وقال: هيه يامي ..
ام فهد: فدييتها والله هي قلبها رهييف واخاف انها تزعل عليك اذا ما درت ..
فهد: ماعليه يامي الا هي حمه وبتخووز قريب عني ..
ام فهد: انشالله فدييتك الله يشفييك وترد شرات قبل .. انا بسير تحت شوي وبيي ..بحط الريوق حق ابوك ..
فهد: برايج يامي .. الحين جواهر وسارة بينشن وبيين هنيه ..
ام فهد: خلاص فديتك ..ماتبى شي مني ؟؟
فهد: سلامت راسج ..
ام فهد: الله يسلمك يا ولدي ..
وسارت ام فهد عن فهد اللي عبرته خانقتنه ويبى يقولها انه خلاااااص ما يبى ميرة.. بس هب قاادر ..وشوي ولا دخلت عليه جواهر وعيونها منفخه وشعرها كشه وشكلها توها توها قايمه من شبريتها ويايه عند فهد على طوول ..
فهد بطل عيونه اول ماشافها : بسم الله ..بلاها كشتج جيه ؟؟
جواهر سارت ووايهت فهد وقالت وهي مبتسمه: صباح الورد فهود ..
فهد ضحك عليها وقال: صباح النوور ..شو بعدج ما رحتي الحمام كالعاده ؟
جواهر قفطت وقالت: ههههه لا سرت سرت ..بس بعدني ما مشطت شعري ورتبت عمري ..
فهد: وليش بعد ترتبين عمرج .. الا انتي يالسه في البيت ..
جواهر بطلت عيونها :وابوي عليك .. تباني اظهر جييه جدامكم ؟؟
فهد قال وهو يتطنز عليها: عادي تراج ظهرتي بشكل اخس عن جييه هزاع ..
هنييه استوى ويه جواهر نقطه جدام فهد ..يالفضيييييييييحة ..دام ان فهوود علق علي وضحك ضحك .. عيل هزاع ليش مدحني ؟؟
فهد: هاه وين سرحتي بفكرج ويا هزاع ؟؟
جواهر انتبهت له وسوت عمرها جد مع انها قافطه والويه احمر : هاه ؟؟ لا شو سرحانه ؟؟ انا بس افكر في صحتك ..
فهد وهو يطالعها بمكر : مممممم هييه صحتي ..
وحطت ايدها على يبهة فهد :لاااه انت احسن بواايد ..عالعموم انا سايرة امشط شعري واتلبس ..واوعي سارروه بالمرة ..
فهد: لا جواهر صبري شوي ..
جواهر صدت صوب فهد : هلا فهوود .. بغيت شي ؟
فهد بتردد: هيه يلسي بغيت ارمسج شوي ..
جواهر سارت ويلست عدال اخوها وضحكتها شاقة الويه : امر يا فهوود ؟؟
فهد: تسلمين مايامر عليج عدو ..مممم خلاص اذا بترمسين امي عن ميرة رمسيها ..
جواهر بطلت عيونها وعلى ويهها علامة انتصار عوووووودة : صدق ؟
فهد قال بظييج :هيييه ..لاني خلاااص طفرت والله.. كل مابى اقولها ترمسني عنها وجنها تقولي احسنت يا فهد على هالاختيار ..واخاف اقولها اني ماباها وبتيلس تسالني ليش ماباها وهي ما تنعاب في نظرها ..
جواهر هزت راسها وقالت : ولا يهمك يا فهوود .. انت ريح عمرك ولا تفكر في هاي اللي ما تستاهل التراب اللي تمشي عليه ..
فهد:............
جواهر نشت وحطت ايدها على جتف اخوها وقالت: الحين بسير ابدل وبنزل بكلمها..تامرني بشي ثاني فهود ؟؟
فهد ابتسم ودموعه في عيونه ونزل راسه: نورة ..
جواهر بطلت حلجها وشهقت: بلاها نورة ؟
فهد رفع راسه وطالع جواهر بنظرة حزينه : اباها يا جواهر ..والله اباها ..
جواهر حست ان قلبها ينعصر على اخوها.. بعدك تباها؟؟ وينها عنك؟ وينها تشوفك وتسمع رمستك هاي عشان تحس فيك يا اخويا.. آآآه يا فهد..نورة مسكينه بعد وتحس انها مجروحه منك بس شو تباني اقولها؟ اقولها فهد بعده يباج؟ فهد بعده يحبج؟ شو بترد علي؟! اكيييد بتقولي ماشي نصيب.. ماشي .
وشوي ولا دخل عليهم مايد وشافهم اثنيناتهم عافسين ويوهم وهو عفس ويهه وكان شوي وبيصيح وقال: شو فيييييييكم ؟؟ فهد انت بخير؟
فهد طالع ويه مايد البريء وقال وردت ابتسامته حق ويهه: هيه انا بخيير ..تعال ايلس هنيه ..
وسار مايد ويلس عداله وقال وهو ياشر على جواهر جنه يطردها: يالله يالله جواهر امي تباج ..
جواهر بطلت عيونها ومسكت غز مايد ومطته : احترمني يالسبال ..
مايد : اييييييييييي يعور يالنخله ..
فهد: هههههه برايه يا جواهر ..خلاص سيري عند امي ..
جواهر وهي معصبه: والله بس عشانك ولا كنت بفش ويهه هالقزم اللي ما يسويلي أي حساب ..
مايد:محد قزم غير هزاعوو ..
جواره كانت ماسكه عمرها ..بعععععععد يغلط على هزاع حبيبي هاللي ناقص ..وهجمت عليه مرة وحده وفهد ير مايد وحضنه وهو ميت من الضحك على شكل جواهر اللي انجلبت حق وحش مرة وحده ..
فهد: هههههه جواهر بس حرام عليج ..يالله سيري عاد ..
جواهر: انزين سايرة .. بس والله يا ميوود لتشووف .. ماشي لا كمبيوتر ولا حلاوة يالدب ..
مايد: مابى منج شي ..فهد بييبلي ههههه ..
جواهر: مالت عليك يالمصلحجي ..
وطلعت جواهر من عندهم وهي صدق مغيظه على اخوها مايد اللي صدق يغيظ بها يوم يطري هزاع ..
وعقب ما مشطت شعرها وتلبست وخلصت نزلت تحت عند امها اللي كانت تباها تساعدها في الريوق وحست جواهر انه هب وقت مناسب عشان ترمسها في سالفة فهد لان ابوها نش ويلس وياهم ..
سارة كانت توها ناشة على صوت مسج واصلنها من نواف اللي مطرشه لها يخبرها انه في الطريج, عاد سارة اول ماشافت المسج نقزت مرة وحده وسارت تغسلت وصلت وخلصت كل شي ونزلت بسرعة عشان ترتب ميلس الريايل وتيلس تطبخ حق نواف ..
سارة بفرح: صبااااااااااح الخيييييييير..
جواهر+بوفهد: صباح النور والسرور ..
جواهر طالعتها بمكر: بلاج تناقزين جييه ؟؟فيج دودة ؟؟
سارة: ههههههههه الحين عشان شفتيني ابتسم قلتي اناقز؟؟
بوفهد: برايها يا جواهر دام اني اشوفها مستانسه وفرحانه برايها ..
سارة سارت وباست راس ابوها : يعلني ما اخلى منك يا ابويا ... عيل وينها امي ؟
جواهر: في المطبخ ..سيري شوفيها اذا تبى شي ..
سارة طالعتها بنص عين: انشالله .. وانتي بس يلسي وربي شحووم يالطويلة خخخ
جواهر قالت وهي رافعة خشمها :ههههه مشكلة الغيرة ..
سارة وهي سايرة صوب المطبخ: مااالت عليج هههههه ..
وسارت سارة صوب المطبخ عشان تخبر امها ان نواف بيي وبيتغدى عندهم ..طبعا هالخبر فرح ام فهد وايد وايد لانها تستانس على ييت نواف وايد ..وسارة ما خلت شي ما خططت انها تسويه حق نواف لانه اول مرة ايي على الغدا ودومه يوم اييهم تسويله خفايف بس ..والحين عاد لازم تتفنن وتورييه الطبخ على اصوله عشان يعرف انها حرمة سنعه وراعية بيت بعد ...
&-_.في العين._-&
#بيت جاسم الكتبي#
خليفة كان يالس تحت ويا اخوانه وخواته لطيفة ومنى اللي بعدها صدق معصبة من خليفة وما رمسته من اليوم اللي طول لسانه عليها ودزها ..
كان خليفه يرمس اخوانه ويسولف وياهم ويطالع منى ونظراتها حقه.. حس بكره وحقد وبغيظ "والله صدقها امنه يوم تقولي عنها.. سوسة غربلاتها.. ما ترتاح الايوم بتشوفني مطلق امنه ..بس حامض على بوزها "
امنه كانت يالسه في غرفتها روحها ويالسه تطالع تلفزيون ونشت تبى تييب الرموت كنترول لانه كان طايح على الارض واول ما وخت ورفعت عمرها حست بالم على يانبها اليمين ..وعلى طوول يودت مكان الالم وطاحت على الارض وريولها هب قادرة تشيلها وهي تتويع من الالم ..
خليفة يوم خلص سوالفه ويا اخوانه زقر لطيفه وسار وياها فوق في الممر ..
خليفه: هاي بلاها تطالعني جييه ؟؟
لطيفة بطلت عيونها: منو هاي ؟؟
خليفه: منو ..
لطيفه سكتت وحاست بوزها : اسما منى يا خليفة ..
خليفه وبدى يعصب: لا والله ؟ هب عايبنج عندج اليدار ..
لطيفه وصدق عصبت وغيظت بس كتمت غيظها عن تتصفع وقالت : الحين انت يايبني هنيه عشان تهزبني ؟؟
خليفه قال بقلة ادب: سمعي سمعي..قوليلها لا تيلس تطالعني جييه وعن هالحركات ..
لطيفه: انشالله ..شي ثاني ؟؟
خليفه: لا ..يالله سيري..
ويوم سارت لطيفه دخل خليفه غرفته وحصل امنه طايحة على الارض وتتويع من الالم اللي فيها ويوم شافت خليفه اللي يا يربع صوبها وهو خايف مدت له ايدها ..
امنه :خلييييييييفه .. آآآآآآآه ..خليفه الحق عليييي ..
خليفه بخوف :اااامنه .. امنه حبيبتي شوووو بلاج ؟؟؟
امنه وبدت تصيح: مااااااااااااااقدر مااقدر اتحمل االالم اكثر .. خليفه دخييلك بموووووووت ..
خليفه كان صدق مرتبك وعلى طول لبسها عبايتها وشيلتها بشوي شوي ونزلها تحت وكل اخوانه وخواته يطالعونه ومبطلين حلوجهم ومحد رمس فيهم ولا تحرك ..
ووداها خليفه المستشفى على طول ..
#بيت سلطان الشامسي#
ام احمد كانت ترمس ام محمد في التيلفون ..
ام احمد: هااه شو قلتي ياام محمد ؟؟
ام محمد بحيرة: والله يا ام احمد الحين في عرب ثانيين بعد رمسو عن نورة ويبوونها حق ولدهم ..
ام احمد بخيبة امل : لااه ؟؟ عيل خلاص ماشي نصيب ؟؟
ام محمد: والله هالشي محد بيقرره غير نورة ..وانا بعدني ما رمستها ..
ام احمد:يعني رديتوهم العرب الاوليين ؟؟
ام محمد:لا يا ام احمد اقولج بعدني ما رمستها ..
ام احمد: شوفي انتي رمسيها ورديلي خبر .. عشان اذا مابغيتووهم نعطي خبر حق ام خلفان ..
ام محمد تنهدت وقالت: انشالله يصير خير ..
ام احمد: يا محمد ترى هل خلفان ناس زينيين وما عليهم رمسة واذا بتسالون عنهم سالو عنهم وترى نحن بناخذ منهم حق ولدي بعد ..
ام محمد بفرح:لا والله ؟؟ بتخطبون حق احمد ؟؟
ام احمد: هيييه نعم ..هو ناوي على العرس وانا ما حصلت وحده احسن عن بنتهم ..
ام محمد: مبرووك غناتي .. وعقبال وعد انشالله ..
ام احمد: الله يبارك في عمرج ياام محمد ..
وتمن الحريم يسولفن ويتخبرن بعض عن علومهن وجييه ويوم سكرت ام احمد عن ام محمد كان احمد توه نازل من فوق واول ماشاف امه ابتسم لها عقب ما كان ظااايج من التفكير بسالفة نورة وسار سلم عليها ..
ام احمد:شحالك فديتك ؟
احمد: بخير يامي ..شحالج انتي ؟؟
ام احمد:بخيير يعلك الخير .. توني مسكرة من عند ام محمد ..
احمد:حليها ..شحالهاخالوه ؟
ام احمد:بخيير والحمدلله ..رمستها عن سالم اخو خلفان عشان بنتهم نورة ..
احمد حس ان حد يدووس على قلبه "حراام عليج يامييي ..ليييييييش؟ "
احمد قال وملامحه تغيرت بشكل واااااااااضح : اها ..
ام احمد كملت وما لاحظت ويه ولدها لانها مشغوله بعباتها: وماشي .. قالت ان في عرب رمسو عليها قبل ..يعني يبونها حق ولدهم بعد ..
احمد بطل عيونه" ايووه كملت..سالم من صوب وامي تمهد له بكل ثقة.. وهذاك الثاني من صوب ..على الاقل سالم اقدر اني ابعده بس الثاني كيف ببعده ؟؟ اااااه ياربي "
احمد: لااه ؟؟زين زين ..ومنو هم العرب ؟
ام احمد وهي هب مهتمه لانها مرتبشه ويالسه تلبس عبايتها: حمدان اخو سعيد ريل شيخه..المهم يا احمد بغيتك توديني السوق شوي بغيت اخذ اغراض حق البيت..
احمد وهو متغصص: انشالله يامي ..
#بيت بو محمد#
نورة يلست ويا ام محمد يسولفن ونورة تخبرها عن مخططها حق عرس نواف ووين المحلات اللي تبى تسيرهن وماا الى ذلك.. ونواف كان يالس يلعب بلاي ستيشن ويا عبدالله اللي اول ما نزل نورة سوت له حفله على اللي سواه امس وطبعا هو اكتفى بانه يضحك بس عشان ينرفز نورة ويحرق اعصابها ..
عبدالله وهو يصرخ: اييييييييه لف يمييين يالذكي ..
نواف بكل برود : افف منك ..انزين انت كله تلف عليي شو تباني اسوي ؟؟
نورة: عبوود يالخسف لا تصارخ جييه على نواف ..
عبدالله: ايوه حلال عليج وحرام علي هاه ؟؟
نورة وهي تبى تتظارب وياه: جب ..
عبدالله : يجبج يالدبه ههههههههه ..
نورة صدق عصبت وكانت قايمه عشان تبتدا تتصارع ويا عبدالله كعادتها بس ام محمد مسكتها من ايدها وحلفت عليها انها تيلس وياها عشان تبى ترمسها في سالفة مهمة ..
نورة وعقب ما هدت اعصابها: خير يامي ..
ام محمد: في عرب رمسونا ..
نورة وما فهمت : هيه ؟
ام محمد :يبونج حق ولدهم ..
نورة بطلت عيونها وتمت مبطله حلجها ..فدييييييييته والله واخيييييير استوى اللي في بالي ..احمد سواها.. بس وعدوو السباله ما خبرتني انهم من صدقهم ..
ام محمد قطعت تفكير نورة : وانتي تعرفينهم زين ما زين ..
نورة وتنبان الفرحه على ويهها وتقول في خاطرها " والله فديتهم بعد "
نورة وهي تستهبل: ومنو هم يامي ؟؟
ام محمد قالت بفرح يوم لاحظت ارتياح نورة حق الخبر: اهل سعيد ريل شيخه ..يبونج حق حمدان ..
نورة بطلت عيونها وحلجها من الصدمه اللي تلقتها من امها .."اميييي لا تقووولين لي جييه.. وانا اللي اتحرييته احمد.. كنت اتامل انه اسمه يطلع منج ..بس للاسف ."
ام محمد لاحظت صدمة نورة : سمعيني يا نورة ..انا ماباج تتسرعين.. ترى اخوانج سالو عن الريال وهم حبو انهم يخبرونج ..بس انا قلت اني اتخبرج روحج احسن ..
نورة نزلت راسها بحزن وقالت حق امها : واخواني شو رايهم ؟؟
ام محمد: قالو انه ريال وما ينعاب ..
نورة : ............
ام محمد:نورة فديتج انتي فكري زين ..واستخيري وعطينا خبر ..
نورة قالت وعبرتها خانقتنها : انشالله يامي ..
واترخصت من ام محمد وسارت فوق وعبرتها خانقتنها ..يعني شو بتقول غير هالشي.. لو قالت ماباه اخوانها بينقزون في حلجها شرات سالفة فهد.. وخصوصا انهم سالو عنه وما لقو عيب فيه ..نورة تمت ماسكه عمرها ليين ماوصلت غرفته واول ما وصلت قفلت الباب ودست ويهها في مخدتها وانفجرت من الصياح.. صاحت صيااح ما صاحته من زمان.. صياح من الخاطر "لييش يا احمد تخذلني؟ لييش؟ انا يالس اتريا اليوم اللي بتيي فيه.. وغيرك يا وانت بعدك واقف ولا تحركت ؟؟ لييش ؟؟ شو هو اللي مانعك ؟؟"
#في المستشفى#
خليفه وهو خايف: دكتووور ..شو بلاها امنه ؟؟ دخييلك طمني ..
الدكتور : والله ماعرفشج ااولك ايه ..
خليفه قال بعصبيه: شو يعني ما تعرف ؟؟
الدكتور: لأه يابني .. هيا المدام اول مرة تتعب كده ؟؟
خليفه: هييه ..
الدكتور: انا شاك انه يكون عندها فشل كلوي ..بس لسه مش متاكد ..
خليفه خلاص طفر ووصل حده من غباء الدكتور :شو يعني هب متاكد ؟؟ انت دكتور ولا سمنديقا هنيه ؟؟
الدكتور بطل عيونه من طريقة خليفه في الكلام: الفحصوات اللي عملناها حتاكد او حتنفي ده الشيء ..
خليفه طنش الدكتور ودخل عند امنه وعبرته خانقتنه وشافها راقده وويهها تعباااان عقب ما عطووها عدة مهدئات عشان تسكن الالم وتهديها من الحاله اللي كانت فيها ..لانها تعبت ازيد وازيد اول ما وصلت المستشفى ..
#في السوق#
ام احمد نزلت محل قطع واحمد تم شوي في السيارة واول ما فضى له الجو دق حق وعد اللي كانت فاخه رقاد ..
وعد بصوت نايم: الووه ..
احمد وهو معصب: نشي ..بسج رقاد ..
وعد قحصت من صراخ احمد عليها وعصبيته ..
وعد: اييه احمدووه شو فيك ؟؟
احمد وهو معصب: شوفيني ؟؟ ليش ما رمستي امي عن نورة هاه ؟؟
وعد بطلت عيونها: والله اني رمستها ..وقالت يصير خير ..
احمد : أي خير هذا ؟؟ أي خير ؟؟ وامي بخطب لي اخت خلفان .. لا وسمعي الخبر اليديد سالم اخو خلفان بياخذ نورة ..
وعد نشت من مكانها وهي تفرك عيونها وتحاول تيمع الكلام اللي يقوله لها احمد ..
وعد: احمد ..شوي شوي الله يخليييك .. شو مستوي ؟؟
احمد تنهد وقال بصوت مخنوق: امي بتخطب لي اخت خلفان ..
وعد: منووووه؟ ليكون شموه القزمة ؟؟
احمد: وسالم يبونه حق نورة ..
وعد الحين فهمت شو السالفه وصدق غيظت: كلللله من حمدووه اللي مشتغله خطابة وتخطب بنات وعيال الناس حق اهل ريلها..بس والله لتشووف..
احمد وهو هب فاهم السالفه:حمدووه؟؟ وشو دخلها ؟؟؟ ليكووون ....
وعد: هيييه .. بس ماعليه انا اوريك فيها ..
احمد وبدى يعصب اكثر لانه هب فاهم شي : وعدوووو..ارمسي عدل شرات الناس..
وعد:حمدووه هي اللي اقترحت على امي عشان تخطب اخت ريلها حقك ..وهي اللي رمست ام ريلها عشان نورة ..
احمد حس ان الدنيا تدور فيه: وعد الله يخليييج بس بس ..
وعد سكتت وحست ان احمد بيستوي فيه شي : احمد دخييلك لا تشل هم والله انا بتصرف ..
احمد:شو تتصرفين ؟؟؟
وعد: ماعليه بس انت لا تتكدر الله يخلييك ..
احمد وهو منفعل: شو ما اتكدر ؟؟ وييين ما اتكدر وانا اشوف نورة تطير مني ؟!!
وعد: والله انا اخاف انها تدري عن سالفتك ..
احمد بخوف: لالالالالا دخييلج وعد ..اباج ترمسينها وتفهمينها كل شي ..
وعد:انشالله انشالله الحين بدق لها ..بس لا تنفعل يا احمد ..
احمد قال بصوت حزين: امي يت الحين ..
وعد: اووكي .. احمد..
احمد:هاه؟
وعد: دخيلك لاتتظايج ..
احمد تنهد وقال: انشالله ..فمان الله ..
وعد:الله يحفظك
|