كاتب الموضوع :
حــكـايه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل
البارت 20 اهدااااء للجميع..
اخذت لها منديل وضلت تمسحل الكحل اللي نزل من بكاها انتبهت لانعكاس المرايا والرجل اللي يطالعها بابتسامه خبيثه وبنفس الوقت حنونه
لفت بسرعه لورا بخوف
ميار بخوف/ انت وش جابك هنا؟؟
....../ عشانك انا جاي
طفشت وانا اتبعك بخيالاتك باحلامك ابيك تشوفيني مو هذا مناك
ميار/ انت هو؟؟
....../ هيه انا
دخلت شوق باندفاع للغرفه وشافت ميار واقفه وكانت تتكلم
شوق بخوف/ ميار بسم الله عليك تكلمين نفسك؟
ميار بصعوبه كلامها/ لـ..ا والله كان فــ..يه شــ,,خـ..ص واااقف هـ...نا
شوق قربت لعندها وضمتها بخوف وهي تتذكر اللي قرأته بدفتر خالد/ حبيبتي ميار هدي من حالك
ميار/انتي ليش مو مصدقتني
شوق/، لا ياقلبي انا مصدقتك بس انتي روحي صلي الحين لان تأخر الوقت
ميار رفعت راسها من حضنها ولبست شرشف صلاتها وصلت
بهاذا الوقت دخلت سحر وخلود الغرفه بعد مارجعوا من الصالون والسوق بأيدهم الكيس اللي فيه الفستان
سحر سلمت على شوق/ اشوف عروستنا تصلي
ميار خلصت/ لا عروستكم كفرت
سحر/هههههههه بطلي هبالك
ميار بمزح/ وش اسوي لك اكيد بصلي
سحر/هاه شوفي جبت لك الفستان
ميار اخذته وطلعته وشهقت/ ياحيوانه احنا ماتفقتا على كذاا!
خلود/اني بريء وطلعت من الغرفه
سحر/خلووود تعالي انا ارويك
ميار/الحين لا تصرفون الفستان ليش كذا
كان الفستان قصير لفوق الركبه كت ماسك من الصدر ومنفوش حاجه بسيه من تحت ناعم واحمر بلون الدم
سحر/ حياتي عادي مافيها شي
ميار/ لافيها
سحر/ انتي الحين جربيه
شوق تهمس بأذن ميار/ ياغبيه البسيه بعدين اقلك ليه؟
ميار تطالعها بتردد وتدخل الحمام وبايدها الفستان عشان تجربه
بعد ثواني طلعت وهي لابسته وتمشي بخجل
شوق ورنيم يصفروون/ ياويلي انا تهبلين
ميار/ ادري
رنيم بمزح/ نجااامل
سحر/ والله روعه عليك ومناسب على بشرتك ليش الزعل؟؟
ميار/لانكم قايلين لي انكم بتشترون طويل وساتر
سحر/ كنا نستهبل لانا عارفين انك مستحيل تلبسين قصير
وبعدها استأذنتهم وطلعت
رنيم قفلت الباب/ ميار بنات عمك تحت
ميار/ وجع وش جايبهم؟
شوق/ شقتي عشان كذا قلت لك تلبسين كذا الحمدلله والشكر مدري وش يقرهم فيك
ميار/ وش اسوي اذا انا ساندريلا
رنيم/ايه ايه ماعليه
ميار/اقووول كل وحده تنتبه لاخوها من عيونهم
شوق/ وجع لهذي الدرجه
ميار/ واكثر استغفر الله العظيم ترا عيونهم زايغه
رنيم/ الله يعافينا
شوق/ ايه ميار بتنزلين الحين؟
ميار/ لا بعد مااوقع رح انزل بس كم باقي على اذان العشاء
شوق/ تقريبا ساعه
ميار/ طيب خليكم وياي
رنيم تبي الفكه من بنات عم ميار/ ماطلبتي شي ياقلبي
ميار وشوق فهموها وضحكوا
.................................................. ..............
تحت عند بنات عم ميار
اريج(انسانه بيضاء جميله وشعرها ناعم الطيبه فيهم حنونه وعلى نياتها بس تحاول تكون مثل الباقين خوافه نوعا ماعمرها 19)
عذاري( شيطانه تحب الموضه حياتها الاكسسوارات تحب تدلع وهذا اللي تكره ميار فيها هي واريج اخوات عمرها 20)
غاده( حقوده بشك مو طبيعي انسانه جميله احيانا تكون حنونه محترمه مع اللي يحترمها ماتحب ميار كذا بدون سبب وحيده امها وابوهابعمر ميار18)
عذاري/ انتوا عبالكم ان ميار ماخذه فيصل حبا فيه لاياقلبي هذي تبي فلوسه
اريج/ لا حرام عليكم انا اصلا كنت الاحظ من زمان على فيصل انه يحبها
غاده/ يرحم امك اريج انكتمي صدق انك على نياتك
عذاري/ اريج انتي مدري متى تفهمي ان ميار هذي شيطان بشل انسان ترا والله ماوطت البراءه
اريج/يمكن عاد مدري عنكم..
غاده/ بنات تشوفون صمود كيف صايره
عذاري/ مسويه يعنني انا تزوجت وعقلت واتكلم باحترام
غاده/ غبيه انتي انا اقول محلوه
عذاري/ لا عادي
اريج/ لاتكابري عذاري والله صايره صاروخ
غاده/ ايه صح يقولون انها ساكنه بدبي
عذاري/ لوتسكن ان شاء الله في المريخ وش دخلنا فيها
اريج/ بنات شوفوا شوفا هذي خلود وسحر
غاده/سحر من جد سحر والله تجنن
عذاري/ انتي اصلا كل الناس عندك يجننون
.................................................. .
دخل للمجلس الواسع/ السلام عليكم
قام بدر وسلم عليه/ هلا والله بخالد منور
خالد /النور نورك
بدر/تفضل
خالد جالس وهو عينه بعين فيصل
بدر/ خلاص خالد
خالد/ههه ماهمني اصلا بس والله اني مو ببالعه
بدر/انا حاشمه عشان ابوه هنا
خالد/ الله يعين
فيصل توجه لخالد وسلم عليه على اساس ان مابينهم شي
ولمن قرب يبوسه بوجهه همس باذنه/ فاز بها عكاشه
رد عليه خالد من بين ضروسه/ حسابك عندي عسير بس استنى وشوف
فيصل بتحدي/ اعلى مافي خيلك اركبه
بعد كل واحد عن الثاني وجلس كل واحد بمكانه
قام سالم وجلس جنب خالد
سالم/ كيفك خالد؟
خالد/ الحمدلله وانت كيفك
سالم/ بخير دامك بخير
سالم/ عقبالك يأخوي
خالد/ راحت علينا خلاص كبرت
سالم/ لا اكيد تمزح ولا كنت حاط عينك على وحده وراحت
خالد/ لا حاط عيني ولا شي بس كذا مرتاحين
سالم/ههههههه الله يزيدك راحه
بدر/ صدق انك حيوان تدعي للغريب ولا تدعيلي
خالد/ يعني انا الحين غريب
هشام/ ولايهمك بدر انا ازوجك
بدر/ احرجتني
الشباب/ههههههههههه
..........................................
صلوا العشاء وبعدها جلسوا يكملوا سوالفهم
اندق الباب ودخلت سحر ومعها اكياس الهدايا وورقه التوقيع حطت الاكياس وقربت الدفتر من ميار
سحر/ وقعي ياعسل
ميار تمسك القلم بابتسامه ومرح متصنع ووقعت
شوق ورنيم صاحوا وصفقوا
سلمت سحر عليها وباركت لها وطلعت وقالت لها بعد ربع ساعه الزفه
شوق اخذت ااكياس وقربت منها/ بنفتحها سوا
ميار/ يلا
بدأت كل وحده فيهم تفتح هديه
رنيم/ بنات شوفوا هذا كتاب اسمه تحفة العروسين بالله امانه طسوا
ميار/ الحين هذولا متخيلين اني افتحه الله لا يبلانا بس اسم مين عليه
رنيم/ ام حامد هذي عمتك صح
ميار/ اييه
شوق / بنات انا عندي هنا طقم حمام
ميار/ وانا شوفو عقد من بديل الذهب
شوق / صراحه كلفت على نفسها
رنيم تشهق/ شوفو هنا فيه جوال
ميار تاخذه من ايدهاا ايه كذا الهدايا ولا بلاش
شوق/ لا بعد جالكسي فور
ميار/ من اريج ياحليلها طلعت ذوق
شوق/ هذي البنت انا بصاحبها
حطوه على جنب وهم باقي يفتحون الهدايا وكل وحده تقول وش لقت
ميار/ شوفوا هنا في عقد فتحته وشافت جواته ورقه فتحتها وقرتها
كان مضمونها
ستظلين في ذاكرتي في ذلك المكان الذي عشنا به سويا
ضحكاتك...تصرفاتك... همساتك..
نسجتها بداخلي بكل حب..
رجوت ربي ان اراك تحت ظلي سعيده..
وهاانا اعتذر لك.. كنت بنظرك اشجع الفرسان..
كنت لكي فارس.. بكل معانيكي..
..سامحيني..
خيبت آمالك عزيزتي..
ارجوك لاتغضبي مني فما باليد حيله..
احببتك نعم احببتك ولكن ماذا عسانا ان نفعل..
اهذه هي اقدارنا؟؟..
تلك الاقدار التي جمعتنا سويا ثم فرقتنا ..
وشاءت ان تجمعنا مره اخرى لكي تفرقنا..
عزيزتي... اويحق لي ان اهمس لكي بهذا..
بغصه بداخلي.. بعبرة تخنقني
برجفة يداي..ببكاء انيني..
بتمزق قلبي.. وداعا صغيرتي
محبك.. هـــــــــادي
حرقه بقلبها مرت عليه وهي تمسك الورقه بقوه طبقتها ورجعته وطلعت العقد عشان تشوفه
شوق/ وااااو هذا شكله الماس
اخذته من ايدها/ اشوف
شوق بحماس/ مكتوب عليه..... بلحضه انطفئ هذا الحماس وهي تقرأ العباره وتلاحظ نضرات ميار الحزينه المترجيه
شوق/ كأنها كتابه بس طلع نقش
رنيم وهي تحاول تفك الشطرطون حق وحده من الهدايا/ اي عقد
شوق/هههه حق بديل الذهب
العقد كان مكتوب عليه(تمنيتك نصيبي)
سحر/ يلا ميار وقت الزفه الحين بيدخل فيصل غرفتك يلبسك وبعدها تنزلون اول ماادق الباب
ميار/ بس ليش غرفتي؟؟مابيه اصلا يلبسني والغرفه مبهذله
سحر / تتلفت بالغرفه تاخذ الهدايا وترتبها خلاص صارت مرتبه
يلا رنيم وشوق انزلوا نزلوا وميار تصارخ لا تكفون
جلت على السرير باستسلام وتوتر بعد ثواني اندق الباب ودخل فيصل ضل واقف يطالعها بنظرات اعجاب منتضرها تقوم تسلم عليه بس هيه ماكانت تبي وعيونها بالارض بخجل
فيصل جلس قربها/ مبروك حبيبتي
ميار/........
فيصل يبتسم/ افهم ان هذا خجل
ميار اتنرفزت من الكلمه/ طبعا لا بس انت ما ينرد عليك
فيصل ماسك اعصابه/ افا وش سويت
ميار/.........
فيصل طلع الدبله من جيبه وفتحها قدامها واخذ ايدها عشان يلبسها بس ميار سحبت ايدها وطالعت فيه باستحقار/ انااعرف البس
فيصل/ براحتك
لبستها وهي متضايقه بالحيل من اللي جنبها
ميار/اووووووووووووف
فيصل بهدوء/ متضايقه مني؟؟
ميار بسخريه/ لا من اللي جنبك
فيصل/ مافي احد جنبي غيرك
ميار تتصنه الضحك/ههههه مره تضحك
فيصل/ ميار كلميني عدل
ميار/ يووه خفت
فيصل/ استغفر الله العظيم
واخيرا اندق الباب ونزلت للزفه بعد الزفه كان العشاء وبعدها كل واحد راح لبيته عدا شوق اللي الزمت عليه ميار تبقى الليله عندها
.................................................. .....
وفي صباح جديد والكل نايم صحت شوق وهي تدور على ميار بأرجاء كل البيت بس مالقتها لبست عبايتها وجري لغرفه بدر
دخلت الغرفه ونادته من بعيد
بدر قام مفزوع من فراشه على صوت شوق
وكانت صدمته ان ميار مو بالبيت....
نهاية البارت توقعاتكم للبارت الجاي
|