لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-13, 10:07 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 

البـــــــــــارت("11)
اتصل فيها مره ثانيه وثالثه وعاشره فقررت انها ترد وتوقفه عند حده
ساره بعصبيه/ خييير وش تبي ؟؟
........../ الله وحشني هالصوت من زمان ماسمعته.....
ساره عرفت صاحب هالصوت في البدايه انصدمت من اتصاله بس حاولت تبين عدم مبالاتها
ساره/ خير ياسر وش تبي؟؟
ياسر/ابيك
ساره بسخريه/ ليش وحبيبتك وينها؟
ياسر/ حبيبتي!! مافي غيرك حبيبتي
ساره/هههههههه تصدق ضحكتني وانا مالي خلق ياسر بطل هالكلام انا ماني بزر ينضحك علي
ياسر/انا مو جالس اضحك عليك ساره ممكن نتفاهم؟؟
ساره بسخريه/ على ايش ياقلبي؟
ياسر/ ساره اتكلمي معي عدل احسن لك
ساره بخوف/ وش تبي؟؟
ياسر/ نتقابل ونتفاهم على كل شي
ساره/ نتقابا!! شوف خالد اوفهد عنك قابلهم اما نا فما بيني وبينك كلام
ياسر/ يعني ماتبين تقابليني
ساره/ اييه مابي اشوفك
ياسر ببرود/ لهدرجه تكرهيني؟!
ساره/ انت مابقيت بقلبي اي شي لك
ياسر/ ولاشي
ساره/ وهو فيك شي ينقبل وانا ماتقبلته
ياسر انجرح من كلامها وغير الموضوع/مهند بكره اول يوم له بالمدرسه صح؟؟
ساره/ يهمك!!
ياسر/ تكفين ساره يكفيني اللي فيني ردي علي
ساره حست انها جرحته بزياده/ ايه
ياسر/ طيب ممكن انا اللي اوصله
ساره بخوف/ اكيد طبعا لا
ياسر/ لاتخافين والله ماخذه برده لك
ساره حزنت لحاله/ طيب خلاص
ياسر بفرح/ مشكورره تصبحين ع خير
ساره/ وانت من اهله
قفلت الجوال ورمت نفسها على فراشها/ اااه وربي ماكنت اقصد اجرحك سامحني بس انت جرحتني وقهرتني بس هذا انا انجرح ولا احب اجرح حبيتك ياياسر حبيتك بس انت اللي ماقدرتني كنت انت دنيتي حياتي وكل شي عمرك مارح تلقى حب مثل حبي لك...
تنهدت بقهر وهي تتمتم بهمساتها الاخيره لشعورها بالنوم.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
لمت اغراضها وهي مستانسه وتغني
سمر تضحك/هذي اللي تقول طردني من البت ماصدقت على الله قال لها تعالي
ليلى/ اقول رضعي ولدك وانتي ساكته
سمر/ااااه يابطني اااه يابنت تكفين لاتضحكيني
ليلى بخجل/ تدرين الشرهه مهي بعليك علي انا اللي قلت لك
سمر كاتمه ضحكتها/ اصلا الحرمه مالها الابيت زوجها
ليلى تطالعها بص عين وتروح تمسك شعرها/ تتمسخرين علي هاه؟
سمر تضحك بالم/ اااه فكيني هذا وانا اخفف عنك
ليلى تفك شعرها/ احد قلك خففي عني
سمر/الله الله ايه من بعد ماكلمك سعود طنشتيني
ليلى/ سعود كذا!!ياتقولين زوجك ياتنكتمين
سمر بسخريه/ تبين تعيشين جوالكلمه على حسابي
ليلى/ يابنت انتي وين زوجك
سمر بدله/وه فديت الطاري راح بيت اهله فديته
نوف تدخل عليهم/سلاااام
ليلى/هلا
نوف/ ليلى سعود يقلك يلا هذا اول شي ثاني شي سمر امي تقول لك لاتضحكين لاتجي وتضربك الضحك مو بزين لك وبس
مشت وقربت من البيبي/ ياقلبي وش زينه
سمر/ لانوف توني حطيته ماصدقت نام
نوف/ وانا ماجي عنده الاوهو نايم
سمر/ المفروض انتي تروحين تنامين بكره عندك جامعه
نوف/اووووووف فكينا انتي وجامعتك
ليلى/ يلا باااي حبايبي
نوف تطالعها وبعدين تطالع سمر وتقول بمرح/ هذي فرحانه انها متزوجه
سمر تضحك/ مدري عنها
ليلى بمرح/ تغارروون صح؟؟
نوف/ههه مادرينا من مين نغار
جواد يدخل مبتسم/ على ايش تضحكون ضحكونا معكم وبعدين لف لليلى وكمل ليلىسعود ينتضرك بالسياره
ليلى/ يلا خلاص طالعه سلمت عليه وعلى اهلها وطلعت ركبت السياره
سعود ببرود/ حبيبتي كان تأخرتي شوي
ليلى بخجل/اسفه
سعود يبتسم ويحرك السياره/ ايش فيك
ليلى وعيونها بحضنها/ ولاشي
سعود يبتسم/ الا مهوب بكأنك مستحيه
ليلى بنفسها/ ليش شايفني فاصخه الحيا
سعود/ مارديتي
ليلى برجفه/ لاعادي
سعود برفعه حاجب وهو مبتسم/ هذي اجابه!!
ليلى انحرجت اكثر وما ردت
سعود/ الوقت متأخر بنام اليوم في فندق
ليلى/ براحتك
سعود/ طيب يلا نزلي وصلنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذن الفجر وهو بعده بالسياره بسماعه الاذان حس براحه كأنه اول مره يسمعه يردد بعد المؤذن لحد ماخلص فتح السياره نزل يمشي للمسجد كان يبي اجر المشي دخل في اقرب مسجد للمواضي توضا وطلع للمصلى شاف الامام جالس يقرا قران
فيصل بتردد/ السلام عليكم
الامام قفل المصحف وابتسم/ وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فيصل ابتسم يوم شافه يبتسم جلس قربه اخذ مصحف
الامام حط ايده على فخذه/ انت ياخوي جديد بالحاره؟؟
فيصل بتعب/ انا مو من اهل هالحاره بس كنت ماشي واذن ودخلت اصلي
الامام بخوف/باين عليك التعب اخوي فيك شي؟؟
فيصل كان اسلوب الامام في تعامله جديد عليه لاول مره يحس ان ماحد يجامله ويعامله بصدق مو عشان مركز او منصب
فيصل/ شوي بس
الامام/ والله شكلك مايسر اوديك المستشفى؟
فيصل يبتسم بتعب/ لا اخوي مافي داعي بس انا مانمت البارح بس ان شاء الله اصلي واروح انام
الامام يبتسم/ ان شاء الله ترتاح بصلاتك ترا الصلاه راحه
فيصل بحزن/ ان شاء الله
الامام/ انا ياخوي مأذن وامام هالمسجد نبيل
فيصل يبتسم/ تشرفنا نبيل وانا فيصل
نبيل/ هلابك فيصل والله اني ارتحت لك
فيصل/الله يخلي ايامك كلها راحه
نبيل يبتسم وهو يتلفت/ اخذنا الوقت ماحسينا بتجمع الناس يلا عن اذنك بأقيم الصلاه واصلي
فيصل قام يصلي بدا نبيل صلاته تلاوته كانت خاشعه جدا كان كاول مره يسمع القران يبكي كان يتمنى بهذا الوقت لو ربي يقبض روحه تمنى تكون خاتمته حسنه خلص صلاته جلس يقرا الاذكار سلم عليه نبيل وراح بعد مافضى لمسجد جلس يقرا بالقران لحد مااشرقت الشمس وصلى الضحى وبعدين راح للبيت طلع غرفته انسدح بسريره/ اليوم خطبتي منك ياميار ياترا سبب كرهك لي نظرتك لي صايع داشر بس انا اللحين تغيرت بفضل الله ثم فضلك بس تدرين مايهمني ان حبيتيني اولا المهم اني احبك كان بجد اول مره يحس بهالاحساس اللي اجتاح قلبه بكل مافيه بنعومتها برقتها بكل شي فيها صحيح حبه لها كان اشبه باتملك بس كان من المستحيل يتركها تروح من ايده هو من بعدها عرف معنى الحب كان لها الفضل من بعد الله بتوبته ابتسم لذكراها وغرق بنومه بتعب
نهـــــــــــــــــــــايه البــــــــــارت بريق الامل

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 05-04-13, 05:43 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 

البـــــــــــــــــــــارت(12)
صحت من النوم شافت الدفتر والجهاز مو بحضنها في البدايه خافت بس بعدين ماحاولت تشغل بالها وان كان احد شافه اصلا هالشي ماصار يهمها كل اللي كان هامها بهذاك الوقت كيف توصل الدفتر لخالد
حاولت تتجاهل كل شي مع بدايه يوم جديد وهي راضيه بقدرها تحاول تقنع نفسها ان هذا اللي صار اكيد فيه الخيره والا ماكان ربي قدره لها.....قامت من فوق فراشها فتحت شباك البرنده باقي الشمس ماشرقت دخلت الحمام اخذت لها شاور وطلعت استشورت شعرها وسرحته مع ماكياج بسيط روج وردي وكحل ازرق فتحت دولابها وطلحت لها تنوره بيضاء جنز مع بلوزه حمراء لبستها كانت بالحيل تجنن عليها
متناسيه كل همومها اخذت الدفتر وحطته بشنطتها الجلد الزرقاء لبست اكسسوار مناسب اخذت عبايتها ونزلت
اول مانزلت كانت متفاجئه بالاشخاص اللي كانوا بالمطبخ هي نست انهم كانوا بيجوا اول ماشافتهم نطت عندهم تضمهم
خلود تضحك/ خلاص يابنت قتلتيني
تركتها وراحت تضم سحر...بس سحر بادلتها نفس الشعور بدون اي تعليق
ميار اتجهت لديمه ورنا تضمهم
رنا/ وحشتيني ياخاله
ديمه/ اي وربي لكي وحشه
ميار/ وانتوا بعد وحشتوني
ميار تطالع في حسام بشوق
حسام تتنحنح/لاتقولين بتسوي معي مثلهم
ميار راحت وضمتهم/ مهوب على كيفك تراك واحشني
حسام بضمها اكثر/ لك وحشه
ميار بعبره/ حبيبي وانت اكثر
حسام يهمس باذنها/ مبرووك خاله
ميار باستغراب/ على ايش؟
حسام/ ع خطبتك
ميار تنهدت وبنفسها/ قول الله يعظم اجرك بنفسك
ميار تبتسم/ الله يبارك فيك
سحر/ ميار حبيبتي مبروك
خلود تبتسم/ ايه صح كيف وافقتي عليه بالبدايه كنتي تكرهينه
سحر/ ميار دقيقه لفت على الاولاد وكملت حبايبي يلا اطلعوا تاخرتوا على السواق
حسام يبتسم/ تقليعه هذي
سحر/ الحمدالله انك فهمتها
حسام/ امرنالله يلايابنات مشينا
رنا وديمه اللي مو بفاهمين السالفه طلعوا وراه
خلود لفت على ميار اللي جالسه تفطر/ايه ردي
ميار تبلع وتبتسم/ اي بدايه تقصدين ايام المراهقه
خلود/ تقدرين تقولين
ميار/ حبيبتي هذي ايام المراهقه ماكنت اعرفه زين ولااعرف مصلحتي بس تبين لصدق فيصل ماينرفض
سحر بتشكيك/ يعني انتي اللحين مقتنعه فيه هذي ترا حياه
ميار تهز راسها وهي تاكل وتتكلم/ ايه مقتنعه
خلود تضربها ع راسها بمزح/يابنت لاتتكلمين وانتي تاكلين وبعدين ترا المفروض اليوم ماتروحين الجامعه
ميار/ليه عسى ماشر؟؟
سحر/ حبيبتي اليوم خطبتك ولانسيتي
ميار تبتسم/ لامانسيت وقلتيها خطبه مو زواج
خلود/ طيب بايش بتستقبلين فيصل
ميار تكح/ استقبله!!
خلود تطالعها بنص عين/ ايه لازم تروحين تجهزين له العصير وتجلسين معه اصلا هو لازم يشوفك ياقلبي
مياربخوف/لا..
سحر/ ايش لا
ميار/ في اي شرع هذا مابي اشوفه ولاابيه يشوفني
خلود/ ميااار لاتنجنين
ميار/ خلاص خلاص امزح بعدين الدولاب مليان
سحر/ حبيبتي طيب ماعندك اي فستان طويل وناعم وساتر
كيار تضحك/ والمواصفات هذي من وين اجيبها لك اكيد لا فيه طويل بس عاري من الكتف
خلود/ طيب تبينا نشتريلك او لا تروحين الجامعه ونروح السوق سوا
ميار/لالا خلاص انتوا اشتروا لي انتوا فاضيات وماعندكم شي
بدر يدخل المطبخ/صباح الخير
ميار تبتسم/ هلا بدر صباح النور
بدر يجلس قربها/ كيفك يالجامعيه؟
ميار/ بخير بس خلنا اول نروح الجامعه بعدين يصير خير طالعت ساعتها وبعدين لفت لخلود/ خلود السواق متى بيرجع؟؟
خلود/ والله مدري بس اظن رح يتأخر
ميار/ ليش بيتأخر
بدر/ لاتروحين مع السواق انا اللي رح اوصلك
ميار/ بس...
بدر يقاطعها/لابس ولاشي انا رايح الحين بوصلك بطريقي
ميار حست انه يبيها في موضوع كان مبين من اسلوب كلامه انه في شي شاغله
ميار بمرح/ طيب عطني المفتاح اشغل السياره ع بال ماتفطر
بدر يمزح/ مافي بنات يسوقوا السيارات
ميار/انا ماقلت لك بسوق انا بس بشغلها
بدر/ تعرفين؟؟
ميار/ ايه والله اعرف
بدر/ مين علمك؟؟
ميار بارتباك كانت مجبوره تكذب/ محمد
بدر عطاها المفتاح اخذته ولبست عبايتها وطلعت بسرعه تشغل السياره ركبت السياره وشغلتها وهي في قمه السعاده كانمت بتقفل الباب بس شافت خالد طالع من البيت متوجه لسيارته استغلت هذي الفرصه في انها تعطيه الدفتر نزلت من السياره ونادته
خالد التف على الصوت اللي يناديه
ميار جات عنده/ خالد عندي لك امانه
خالد بتعجب/ اماانه!
ميار طلعت الدفتر من شنطتها ومدته له
خالد/: ايش هذا!!
ميار/ دفتر
خالد / ادري بس ليش
ميار تبتسم بانكسار/اكيد تتذكره صح؟!
خالد بعبره/ وانا اقدر انساه
ميار / بتلاقي فيه مكتوب اللي يفسر لك هذا
اخذه من ايدها وهو يطالع فيه بألم
ميار بمرح/ايه صح مشكور
خالد/ على ايش؟؟
ميار بمرح/ على انك علمتني كيف اسوق ماتشوف ان انا اللي مشغله السياره
خالد يضحك/ اجل روحي الجامعه
ميار/ ليه تبي بدر يحش رجولي
خالد/ هو بدر بس لحاله
ميار/ ايه بدر مافي غيره بالبيت
خالد/ وانـــــــــــــا!!!
ميار انحرجت/ خالد عن اذنك ابي اروح لايجي بدر الحين ويشوفني
خالد بحنيه/الله معك
ميار مشت بسرعه للسياره خانقتها العبره هذا اخر يوم تقدر تكلمه فيه بعد هذا اليوم بتصير خاينه لفيصل وهي ابد ماتحب انها تكون بموقع الخيانه
خالد بهذي اللحظات ضم الدفتر لصدره وتنهد بألم وبصوت مخنوق لتعيده ذكراه الى لحضاتها الجميله وهو مستند لسيارته
اما ميار نزلت المقعده لوراء لتعيد ذكراها هي الاخرى الى تعليمها للقياده
جالسين ع كرسي الحديقه كان جالس قدامها كان يسولف لها انه كيف تعلم انه يسوق وكيف انه عذب ابوه معه
خالد يضحك/ والله لوتشوفين كم صدمت بالسياره
ميار بمزح/ليه كنت اعمى!!
خالد/ههههه لابس وقتها كنت لسى صغير اظن كان عمري 13سنه
ميار تلف وجهها وتغمض عيونها بدلع/ لامو صغير انا الحين عمي 13 بس لو تعلمني اتعلم
خالد/ الخراااط بس عمرك 13 هاه
ميار تضحك/ يعني تقدر تقول
خالد/ تبيني اعلمك؟
مبار بحماس / ايه
خالد/ بس بشرط
ميار/ ايش؟؟
حالد/ امممم انا رح اعلمك لمده 3 ايام بس وان ماتعلمتي ترا كل الاجهزه بتنسحب منك
ميار/د.هادي انت قايم لي بمقام امي وش قاهركم في هذي الاجهزه
خالد/ ايه امك وابوك وهلك بعد ميار انتي تجلسين عليها طول وقتك
ميار/ طيب وش اسوي فاضيه ماعندي شي وكملت بمرح بعدين انت اللي جايبلي ياها لاتنسى
خالد/ وهذي المشكله انه انا اللي جايبها لك
ميار بمرح/ خلاص كلها اسبوعين وتفتك من خشتي اتحمل شوي
خالد تنهد بصوت مخنوق وكمل بنفسه/ااااه لهدرجه مستانسه من غيابك مني وانا اللي بتقطع على فرقاك
ميار بمرح/ د.هادي دكتور وين رحت
خالد انتبه لها/ معك معك
ميار/ واضح انك معي
خالد يبتسم/ تحبي نبدا من الحين
ميار بحماس/ليش لا
خالد/ طيب يلا
ميار راحت جري وركبت لسياره من وناستها هذاك الاسبوع كان اسبوع ماقبل الاخير لفراقهم ميار كانت بطبعها ماتحب تبين مشاعرها لدكتور هادي اللي كان متعذب لفراقها ماكنت تدري عن حبه لها هو كان يخاف انها تزعل وماتكلمه فحب انه يضل على حاله مقابل انه يشوفها متى مااشتاق لها
اما ميار فكانت تكذب مشاعرها وتحاول بقدر المستطاع انها تخفيها عنه وكانت اكثر من بارعه بهالشي
كان اسبوع كله مرح بالنسبه لاثنين وخصوصا الثلاثه الايام اللي كان يعلمها فيه القياده كان هذا الشي اشبه بالتحدي لميار اللي مغرمه بالتحديات وكان حبها واحترامها لهادي له الدور الكبير انها تكسب هالتحدي فكان من المستحيل ان يخسر المرء امام من يحب الحمدالله تعلمت ومانسحبت منها الاجهزه على حسب اتفاقهم
رجعت المقعده لقدام بدر تاخر كثر اول مارجعتها شافته متجه لخالد وخالد بعده سرحان انتيهت للدفتر اللي بصدره وعيونه للسماء هذي هي كانت طريقته لمن يفكر كان من المستحيل انها تنساها كانت كل ماتشوفه كذا تروح وتفجعه بعدها كان تلقائيا يقوم يلحقها وهي تجري بس بالاخير كان يمسكها ويمسك شعرها ويقول لها بحزم / انا كم مره قايل لك لاتسوي هالحركه
ميار بالم/اااه خلاص سوري مااعيدها مره ثانيه
خالد/احلفي
ميار مااقدر بس انت لاتسرح عشان ماافجعك
خالد اللي عذبته اهاتها ماكان يحب يشوفها تتألم يفك شعرها ويضحك/هيا خليني شوفك تسوينهال مره ثانيه
ميار كانت بهالوقت تستغل الفرصه عشان تهرب منه

بدر يمسكه من كتفه ...... خالد يفز
بدر/هههههه كيفك خالد؟
خالد يمسح وجهه/ الحمدالله وانت
بدر وعيونه للدفتر/الحمدالله
خالد نزل الدفتر ودخله للسياره وهو منتبه لعيون بدر اللي كانت تطالعه بتشكيك
بدر بتشكيك/هذا دفترك؟؟
خالد يضحك/ لادفتر اختي عاد تخيل شكلي وانا معي دفتر مذكرات وردي
بدر يضحك/ بس كيف وصل لك؟
خالد/ لاهو كان عند اختك وتوها عطته الخدامه عشان اعطيه اختي
بدر بمرح/ اقراه لااوةصيك
خلد يضحك/ لاتوصي حريص
ميار كانت تحاول تسمع منهم كلمه وحده بس ماسمعت اي شي اول ماشافت بدر راجع رجعت المقعده لورا وانسدحت
خاتلد ركب سيارته/ الاخ طالع لاخته ماغير يفجعوا فيني
بدر دخل السياره وحركها/ بنت مافي نوم يلا اصحي
ميار بنعاس/ وش تبي؟؟
بدر يتنهد/ ابك بموضوع
ميار قامت/ تفضل
بدر/ انا اعتذرت لهشام وقلت له اني مابي رنيم
نهــــــــــــــــــــــــــــــايه البارت بريـــــــــــقـ الاملـ
توقعاتكم للبارت الجاي فمان الله

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 22-06-13, 02:58 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 

آلـــبــآآآرت "13"

ميّآر بخوف / ليه
بدر / قلت إنّي أبي اضل قربك
ميّآر / مجنون أنت .. وبعدين أنا خلآص بتزوج
بدر/ وانا لو كنت داري عن خبر خطبتك كنت هونت .. وليد مآ قال لي الاّ آمس !!
ميّآر / طيب الحين وش نسوي
بدر / عشآن كذآ كلمتك .. انا مآلي وجه آكلمه
ميّآر / يعني آنا الي لي وجه اكلمهآ ؟؟! ترى المسأله مو رعب
بدر / والحلّ ..
ميّآر /ان شآء الله بعد مآتخلص خطبتي الجمعه أو السبت آروح اخطبها لـك
بدر يطآلعهآ ويعطيهآ بوسه من بعيد / فديت آختي يآناااس
ميّآر تضحك / مصلحجي
بدر / الاّ مآقلتي لي آنتي موافقه على فيصل ؟
ميّآر / ايه موآفقه
بدر / غريبه كنتي تكرهينه
ميّآر / هذى زمان كنت صغيره وما أعرف مصلحتي ... كملت في نفسهآ زمآن كنت أكرهه بس الحين كلمة اكرهه قليله فيه !
بدر / .. انتي فكرتي زين ؟؟ ترى هذي حيآآآآه
ميّآر / لآ تشيل هم وبعدين وليد مآ قصر عطآني مهله كثيير افكر فيهآ
بدر / اجل توكلي على الله في الزوآج .. وأنزلي يلآ وصلنا
ميّآر بنص عين / هذي مو كنهآ طرده
بدر بمرح / الي مآيبينا مآنبيه
ميّآر تنزل وتقفل البآب وتقول له / بدر لآ تقهرني ترى أهوّن اخطبها لك
بدر يضحك / مين الي قهرك ما عاش من يقهر ميمو
ميّآر تضحك شآطر تعجبني .. رآحت من عند السيّآره ودخلت الجآمعه

.......................
.. وصل عيآدته نزل من السيّآره ,, سلم على بعض الموظفين الي شافهم في طريقه ،، دخل المكتب أول شيء سوّآه طلب قهوة
ثوآني يدخل سكرتيره بالقهوه
خالد / يعطيك العافية بس بطلب منك طلب
السكرتير / تفضل ...
خالد / لا تدخل علي أي آحد او حتى تتصل عليّ اذا جاك أي آحد صرفه عطه موعد ثآني انا الحين مشغول
السكرتير / حاضر ،، طلع من عنده وقفل البآب
خالد مع اوّل رشفة قهوه فتح الدفتر على اوّل صفحه كآن يقرآهاا وهو مبتسم متذكر أيّـآمه معهآ
.. فتح الصفحة الثانية كآن يقرآهآ بهدوء ويحس ّبنآر تحرقهه في صدره
يحرك شفايفه بكلماتها ،، خآلد بقهر / جزآتــي ؟؟! مو كذآ علمتك يا ميّآر ،، دآر في باااله فكره وهدفها انه يفركش الخطبه
بس كآن مآنعه كلآمهآآ ،، قلب الصفحه وهو يكمّل رِحلة ميّآر آبتسم أوّل ما عرف انها قطعت على نفسهآ وعد طفولي
بإنّهآ مآتعطيه الدفتر بعد مآ تخلص ،، فتح الصفحه الي بعدهآ يشوف أوّل تآريخ من شهر رمضآن ..
كآنت كآتبه ( هادي اوّل شيء مبروك عليك الشهر تمنيت انك تكون معي برمضآن بس ايشن سوّي اذا القدر بعدنآ في
هذآ اليوم .. أحب اذكرك بموقف صار بيننا يمكن يوم أعطيك الدفتر تكون نسيته..بس تأكد ! إن ذكرآآآك مازالت ببآلي
لو عدّا أعوآآم .. تذكر يوم انتطيت خيل وفجأه هآج الخيل وانا فوقه .. اعترف لك بشيء بصراحه هذآك اليوم الخيل
ماهاج من حاله انا كان بآيدي دبوس ودخلته فيه كنت بس أبي اعرف كيف تهيج الخيول بس تصدق ماكنت اتوقع انه
بهالوحشيه في هذآك اليوم حسستني انك تخاف علي حتى من نسمة الهواء حسيت أنك فــآآآآرس .. فآآرس من كل
النوآحي )
آبتسم بآنكسآر وهو يردد كلمة فارس من كل النوآحي مآتوقع بيوم انها تحمل له هذي المشآآعر وكمّل بـ جرح / ادري انّه مآ هآج من حاله
بس وقتها كآن شكلها البريء وهي تكــذب ينسج تأثيره في قلب خآلد الي لطالما عشقها .. وبجنووون
تنهد من تعب قلبه بفرآقها وقلب الصفحه ،، كان بدايتهآ شعر منسوج بخطّهآ :
" تعب قلبي عقب فرقاك .... وصآر الهمّ بي سكييين .. تصدق قلبي البآرح توفى فيك من حيــنه !!
شهق بآسمك وهو يردد .. احبك وأنت مآتدري عن الي مآت في حبّك ولآ جيته تعزيـــه !!
حبيبي قرب وشوف الحزن بآين على الجفنين ..وشوف اش صار بالدنيا .. هذي انا اشوفها شيــنه !!
حزينه ونآسها تسأل .. حبيبك يالمعذب وين ؟ اجاوبهم يجي باكر! يجيني يوفّي بديــنه !! "
آآآآه لو تدري البارح وش صار زارتني رنيم وبيدها اعلآن بالجريده ، واحد مثلك طبيب نفسي اخذ ماجستير في الطب
بعمر صغير كل الي كتبوه عنه أن سبب نجاحه فتاه صغيره كآن يعآلجها رنيم جاء في بآلها انه يمكن يكون أنت بس انا
كنت مستبعده هالشيء آنت الحين ناسيني أكيد .. ساكثر مرضاك تذكر مين وتنسى مين بس تصدق تمنيت من اعماق قلبي
تكون انت بس اظن انّي جالسه اضحك على نفسي .. بعدين هذآك آسمه خــآلــد وأنت آسمك هـــآدي .
، انتبه لسيول حبر القلم على الورقه، كمل ما ادري ليش انا ابكي بس دموعي تسيل وحدها كل ما تذكرتك ، اسفه شكلي
تعديت حدودي، بس أظنّ انّي مآخذه رآحتي عشآن أنّي متأكده أن مستحيل نتقابل مره ثآنيه ... تصبح على خير هآدي ..
مسح دمعته الي نزلت على خدّه وتنهد بصوت مخنوق كان عآجز عن النطق أو التعبير
... قلب الصفحه الي بعدهآ متأمل خطّها الي بدا يتعدّل ...
اليوم وما ادراك ماليوم اليوم أول يوم لي بالثانويّة انا متى ارتاح من الدراسه ؟ ههههههه انا كل ما اقول لامي كذا تقول
تزوجي لو اقول لك كذا ايش بيكون ردك امممم خليني احزر ولا اقول لك مالي حيل افكر اتذكر في هذا اليوم حفلة
نجاحي الي سويتها لي الله كانت جدّا روعه وخصوصا انك كنت بـ......... " سيول الحبر هذي المره كانت اكثر بكثييير
من الصفحه الي قبلها فـ درى ان بكآها اكثر بكثيير " من المواقف الي صارت بهذاك اليوم الي مستحيل انساها
"مع اني مستحيل اانسى حياتي معك"
.. تتذكر
الكيكه الي جبتها لي في الحفله كآنت كبيره وكآن مكتوب عليها " الف مبروووك " بالشكولاته وبعدها جلست انت
والممرضات وقلت لي اقطعها واوزعها عليكم كنت خايفه وايدي ترجف.. وقتها ماكنت متعوّده عليك كان هذا بعد دخولي
للعياده باسبوعين المهم اني قطعتها واعطيت الممرضات اوّل تذكر الممرضه كاثرين كانت اقربهم لي كانت تضحك على
رجفتي اول ما مديت الصحن الي فيه حصتك كنت تطالع ايدي وبعدين تطالع فيني وانت مبتسم ساعتها انا انحرجت
وارخيت ايدي وطاحت الكيكه انت تغيرت ملامح وجهك انا خفت تعصب جيت اشيلها من فوق بنطلونك الابيض وكوب
العصير الي كان قدّامك طاح عليك .. اعرف اني جيت أكحلها بس عميْتهاآ تركتك وجريت عند كاثرين مرعوبه من
غضبك .. بس تفآجأت لمن شفتك قمت وانت تضحك بصوت عالي على شكلي بعدها تطمنت وتقدمت عندك واعطيتك
المناديل واعتذرت لك .. كل ما اتذكر هذا الموقف اجلس اضحك على نفسي بس تستاهل نظراتك اربكتني ..ايّآم حلوه
قضيتها معك " ابتسم وهو يبكي بهدوء كآن كأنه يقرآ في دفتره بس اسلوبها كآن مختَلف كآن يتمنى إنّه يسسمع منها الكلام
بس كل هالكتاب ماينفع ،، فتح الصفحه الي بعدَهآ ليعيش رحلتهآ وذكراهاآ مرره ثآنيَه


.......................

دخلت الجآمعه فسخت عبآيتها سرحانه ومبتسمه ...
شوق / سلآم يآعسل
ميّآر تلتفت لهآ وتضمّهآ / هلا ياقلبي وحشتيني
شوق / كيفك حيآتي عسآك بخير
ميّآر / بخير دآمك بخير
شوق تبعد عن حضنهآ / تصدقي آخر شيء كنت متوقعته اني اشوفك اليوم
ميّآر تضحك / ليش
شوق بضيق / اليوم خطبتك وقلت بتتجهزين لهآ
ميّآر بآنكسسار / خطبتي ؟! والا تشييع جنازتي ؟!
شوق بقهر / ميّآر لآ تقولين كذا
ميّآر بمرح / ماعلينا حتى يوم الزواج بتشوفيني
شوق تضحك / ايه بعدين تطلعين من الجامعه على الصالون ونآآسسه
ميّآر تضحك وهي تلتفت على الي دخلت الجامعه اوّل مانزلت عبايتها صرخت بآآسمها / رنييييييييم
رنيم وقفت مصدومه من صاحبة الصوت
ميّآر وشوق كانو يطالعوهآ مبتسمين بس هي مآ انتبهت لشوق انتبهت لميّآر الي بالحيل كآنت مستانسه لوجودهآ
رجولها تجمدت مكآنها ابتسمت بانكسار
ميّآر جرت لها ضمّتهآ / وحشتيني يالغلآ وربي خفت علييك
رنيم تبكي / اعذروني بس كنت مشغوله
ميّآر بعدت عن حضنهآ بخوف / رنيم ليش تبكيين ؟!
رنيم / مافيه شيء
شوق ضمّتهآ / يعني من زود الوحشه
رنيم ارتفع صوتها بالبكآء والشهقآت وهي تهمس / انا آسفه ميّآر آسفه
شوق ارتعبت من صوتها وضمتها لصدرها بقوّه تحاول تكتم همسها
ميّآر / بنات يلآ الساعه 9 المحاضره بدت ومن زمآن
رنيم بعدت عن حضن شوق وارتمت بحضن ميّآر وهي تبكي / آآآآسسسفه .... ميّــ...ـآر آسسفه الله يخليك سامحيني
ميّآر بحنيّـه وهي تضمها لصدرا اكثر / حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط !
رنيم / سامحيني سااامحيني
ميّآر / مسامحتك مسامحتك
شوق تطالع رنيم بنظرات غريبه كانت مستغربه من انهيارها بهالشكل
شوق بمرح / يلّآ بنات قلبتوه فلم هندي
رنيم بعدت عن حضن ميّآر / ابي اقول لك شيء
شوق / ماهو وقته المحاضره بدت
رنيم تمسح دموعها / اعوذ بالله لآحقين على المحاضره
شوق تسحب ايدهآ / يلآ ادخلي
رنيم / طيب بس خليني امسح الكحل اول
مسحت الكحل الي كان سآيل على خدّها،، ومشو مع بعض دخلو القاعه اوّل مافتحو الباب شافو الدكتوره تطالع فيهم
باستغراب ..
الدكتوره برفعة حاجب / why takhrtm < لماذا تأخرتم بالانجليزي
ميّآر / نحن آسفون لن نتأخر مرة أُخرى
شوق تهمس بآذن رنيم /هذي ليش معصبه ترى كلّه 10 دقاايق
الدكتوره / ارجو عدم التأخر مرة اخرى فانا من النوع الذي لآ يحب التأخير ويجب الالتزاام بالمواعيد
شوق تهمس لرنيم وميّآر / احد سألها هذي وش تحبين ؟
الثلآثه كانت وجيههم حمرا لأنّهم كاتمين ضحكتهم راحو لآخر القاعه لانّها كآنت مليانه
ميّآر تضحك / الله لآ يوفق بليسك بغيتي تطردينّا
شوق / انا تكلمت عادي بسْ انتو ضحكتو
رنيم / الله يرحم ايّآمك يا استاذه مشآعل ما اذكر انها كانت كذا
ميّآر / خلآص بس انتي ويّآها خلونا نكتب بربرتها
طلعت كلّ وَحده منهم دفترهآ ...ميّآر اول ما فتحت الشنطه تذكرت الدفتر سرحت في عالمهآ ،، ياترى هو يقراه الحين ؟
حاولت تنسى شوي اخذت القلم وجلست تكتب


............ نهآية البآرت .......

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 22-06-13, 03:00 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 

البآآآآرت 14


... انتبه لـ قهوته البَآرده ، بعدّهآآ عن الدّفتر، رجع ظهره عـلى الكرسي ورفع الدفتر وهو بنصّ ذكرآآهآأ
مآ طفش أو ملّ مِن كلآمهآآ ،، مع وصوله للصفحـه الي بـ الوسسط ،، قرآهآ بهدوء تعبت عيونه من كثر
مانزلت من الدموع ...




" اليوم كآن آخر يوم لي باللإختبَآرات اووف من جد اللإختبآرات هذي نكــد اعوذ بالله ... اليوم مرّت ببآلي ذكرَى وفآة
أبوي الله يـَرحمه .. العآآم بهذآ الوقت رجعت وتفآجأة بخبر وَفآته ... الله شكثر وآحشني الله يرحمه ويسكنه فسِيح جنّآته
بعد اسبوع من وفاته تعالجت عندك تَذكر أوَل مآدخلت عندي الْغرفه سآعتهآ فتححت البآآب "


كآن متردد يوم شَآفهآ لآفه وجههآ وعيونهآ ذآبله ... وعلى الشّبآك في هذآآك الوقت كلّ ملآمح السّخريه الي كآن رآسمهآ
على وجهه أختفت اوّل مآ شآفهآ ... قرّب شوي منهآ
خآلد بتردد / السّلآم عليكم
ميّآر بنفس وضعيّتهآ / ........
خآلد / انا الدكتور الي رآح يعآلجه
ميّآر / ........
خالد / اقدر أتكلم معك
ميّآر وآخيراً التفتت عليه بنفس نظرآت عيونهآ الذّابله ...
خالد بـ فرح عآد كلآمه / انا الدكتور الي رآح يعآلجك
ميّآر بهمس / انا مآني مجنونه عشآن اتعآلج
خآلد / انا مآقلت إنّك مجنونه
ميّآر / خلآص أطلع برّآ
خآلد في نفسه / لآ اله الّا الله من أوّلهآ تقليعه هذي كيف بتعآمل معهآ
ميّآر لفّت وجههآ للشبّآك ما كآن فيه شيء تطَآلع فيه حتى الستآره حتى الستآره كآنت عليها ..خآلد أنتبه لهالشيء
وحسّ إن ودّها تشوف العآلم الي برّآ بس معآقبه نفسهآ بهالشيء
تقدّم للشبّآك ..فتح الستآره وفتحه
خآلد / اليوم الجو حلو
ميّآر بهمس / قفل الشبّآك لو سمَحت
خآلد كمّل متجآهل كلّ كلآمها / حتى شكل العصآفير وهي تغرّد على النّآفوره يجنن امّآ الورد الي منثور بالحديقه بجد
رووعهه ورد أحمر وآصفر وبنفسجي .. الله مين عنده هالمنَظر ومآ يطآلع فييه
ميّآر نزلت عيونهآ بآبتسامه منكسره تسسمع وصفه وتتخيّل المنظر
خآلد لف عليهآ / أكييد شفتي حديقة المستشفى
ميّآر تطآلع فيه بعيون مليئه بالدّمووع / لّآ
خالد يبتسسم / طيب تقومين نشوفهآ
ميّآر طآلعت فيه بآستغرآب / أ أ أقـ ـدرر
خآلد بحنيّه / أكيــد تقدريين
ميّآر قآمت أستوقفهآ خالد اوّل مآ قربت / دقيقه أوّل قفلي عيوونك ..
ميّآر بآستغرآآب / ليش طيّب كييف آشووف؟؟!
خآلد يغطي عيونهآ بالشآل الي كآن مرمي على السرير ويهمس / نقدَر نستخدِم الخيـآل
مسَك آيدهآ وقرّبهآ من الشّبـآك .. كآنت نسمآت الهوآء الي دآعبت شعرهآ المَنْثوور على كتفهآ كآفيه أنّها تعيش خيالهآ
خآلد يبتسسم / قولي لي آيش تشوفين ؟
ميّآر بمرح / مغطي عيوني وتقول ايش تشوفين ؟؟! آكييد ظلآم
خآلد يَضحك / لآ جد أدري أن خيآلك وآسع ،، تخيلي وشوفي
ميّآر تبتسم بمرح / آآمممم أنت وصفت نآفوره بس أنآ الحين أشوف بحَيره متوسّطه فيهآ بط وبجع ، الشّمس في غروبهآ
تعكسس نورهآ عليهآ ،، وشَجر الكَرز اليآبآني ملفوف حول الحَديِقه ومتنآثر على العشب الاخضر وبقرب البحيره
شتلآت ورد
... كآآن يتأمل بهدوء وهي توصِف وتتخيل لحد مآ أنتبه لهآ تقول ووبس هذآ الي اشوفهه
خآلد يمّسك آيدهآ / يلآ خلآص ارجعي لفرآشك
ميّآر / لآ مآتبغآني أشوف
خآلد يبتسم / خلآص شفتي يكفي الخيال
ميّآر نزّلت الشآل من على عيونهآ / خلآص اأنا أقدر آرجَع
خآلد بضحك وفي نفسسه / الله يعيني بس علييك


قطَع عليه آنسجآمه في القرآءه صوت أذآآن الظهر ،، قفل الدفتر وطلَع من مكتبه متوجّه للمسجد


.................


في الكآفتيريآ ...
كآنو جآلسين كلّ وحدَه فيهم تطآلع الثآنيه
شوق بـ تعَب / آآآآهـ تعبت من الصرآحه أنجآز من كآن يصدّق انّي أحضضر محآضرتين ورآ بَعض ..
ميّآر / آآآخ ايدي تكسرت من كثر مآ أكتب ...
شوق تبتسِم / شآآطره انا والله شفتك تكتبين قلت ريحي يآشوّآقه تآخذين مِن حبيِبتك ميمو المحآضره وتصورينها
ميّآر تعدّل جلْسَتهآ وتطَآلعهآ بِـ نص عين / هذي هي نوآيآك الخبييثه
آنتبهت لرنيم وهي سرحآنه تطآلع السقف،، ضحكت وضربت كتفهآ
رنيم فزَّت بخوْف / هآآآهـ !
ميّآر تضحَك / يتهنّى الي مآخذ عقلك
رنيم تبتِسم / الله يهَنييك..
ميّآر بدلَع/ يآحلوَهآ وضعية سرحانك ذكرتيني بشخص غآلي كآن يسرَح كذآ وكلّ مآ أشوفه آفجعه
شوق بعفويّه / ههههههه تصَدقون نفس وضعية خآلد يوم يسرح
ميّآر آنحرجت وحآولت تغير الموضوع / بنآت آش رآيكم تزوروني اليوم ؟؟
شوق تبتسم / صآر .. أنآ اليوم طآبّهه عندك
ميّآر / فديت شوّآقه يآ نآس
رنيم / انا آعذريني مآ أظن هشآم بيوصّلني
ميّآر / خلآص انا آرسل لك السوّآق
رنيم بخوف / لآ مآفييه دآعي انا أصلآ تعبآنه وأبي آرتآح
ميّآر / سلآمتك حيآتي مآتشوفين شر
رنيم / الله يسلّمك
ميّآر / آيه صَح تذكرت أبي آكلمِك في موضوع
رنيم / تفــضـلـي ..
شوق تتنحنح / يعني أقوم أنآ؟
ميّآر / لآ آجلسي الموضوع جدّآ عآدي
ميّآر تآخذ نَفس / رنيم آكيد وصلك خبر أنّ بدر مآ عآد يبيك
رنيم / أيوه وصلني
ميّآر / آتمنى تفهمي بدر بدر والله يحبك ويموت فيك بس هو كآن بيجلس بقربي وأنى قبل شرحت لك هالشيء
رنيم بغيره / والمَطلووب الحين ؟؟! خلآص كلّ شيء آنتهى
ميّآر / لآمآ أنتهى بدر يَبيك وشآريك
رنيم / يبيني ؟؟! أنا مآني لعبَه ميّآر
ميّآر / انا ومآ قلت إنّك لعبَه
رنيم تقآطعهآ / طيّب أنتي انخطبتي يوم طلَبني .. يعني مآله عذر !
ميّآر / الاّ له عذره .. عذره أنه مآ درى الا امس
رنيم بـ صدمهه / أمــسس ؟ !
ميّآر / تعرفين فيصل وولييد .. الله يآخذهم ثنينآتهم
رنيم بخوف / ايه صح ميّآر آنتي ليش وآفقتي عَلى فيصل ؟
ميّآر تقوم / بنآت أنا بشتري لنا شيء نآكله عَـن آذنكم
شوق بعد مآ رآححت ميّآر وجّهت نظرهآ لرنيم
شوق / عآدي مآتبي ترد
رنيم بـ خوْف / شوق أكيــد آنك تعرفيين تكفيين قولي لي
شوق تتنهد / مآدري عن شي
رنيم / طمنيني تكفيين فيصل يوم جآء عندهآ البيــت سوّى لهآ شيء ؟؟
شوق بآستغرآآآب / فيصل !! انتي وش عررفك أنه جآء؟؟
رنيم بآرتبآك / هـ ـي قـ ـآلت لـ ـي ..
شوق برفعة حآجب / هي قآلت لك !! هي حَملتني آمآآنه إنّي مآ أقول لك !
رَنييم تبكي / آنآ آآسسفه وربي آسسفهه
شوق بـ خوف / وش فيك ؟
رنييم / مآ كآن قصدي بس انا حبييته وانقهرت يوم رفضني عشآنهآ
شوق تهدّيهآ / رنيم وش السّآلفه تكلمي ؟!
رنيم / بقووول لك بس تكفين لآتعلميين ميّآر
شوق / وعد مآ أعلّمهآ بس تكلمي
رنيم / ...في اليوم الي خطبني فيه بدر قبل مآ يجي هشآم ويقول لي كنت آسولف بالوآتس مع ميّآر وقآلت لي أنّهآ
لوحدهآ بالبيت ... حسيت أنّهآ مآ كاان لهآ نفس تكلّمني فآنهيت معهآ لأنّي عآرفه نفسيّتهآ ... جآء هشآم وكلّمني والله
مآتصدقين يآ شوق كيف آستآنسست حسيت اني طآآيره بالسمآآء من الوًنآآسه ...بس بَعد سآعه جآء هشآم وقال لي إن
هِشآم آعتذر له انا طَبعآ أنقهرت ! سألته عن السبب بس هشآم كآن يتهرّب من سؤالي .. هذا صآحبه ومهمآ كآن مآ رآح
يفشي سرّه بس أنآ كِنت آدري بالسبب! كنت آتذّكر كلآم ميّآر وهي تقول آنّه مآيبي يتزوّج عشآنهآ ...
بدت رنيم تبكي / انا والله مآ كآنت نيّتي أنتقم...كل مآفي السآلفه إنّي بغيتهآ تتزوَج عشآن بدر انا آحبّه وهو يحبني
حسيت بحقد عليها يوم حسّيت أنهآ انانيّه ومآ تحب غير نفسهآ مهمآ كآن هذآ أخوه آوانا آقرب صآحبآتهآ ... المهم لقيت
رقم فيصَل بجوّآل هشآم واتصَلت فيه وقلت له إن ميّآر وحدَهآ بالبييت
شوق بـ خوْف / طيب هو عرفك ؟
رنيم تآخذ نَفس / طَببببعآ لآ
شوق / أجـــل !
رنيم / قلت له انا سَهر... بس آخر مكآلمَه بيني وبينه كآن يهدد ويقول لآ تحسبيني مآ أعرف مين آنتي
شوق / يعنِي عرفك !
رنيم تتنهد بحزن / مــــدري
شوق / طيّب شريحة جوّآلك بآسمِك؟!
رنيم / آيوه ليش ؟
شوق / لأنّك غبييه ... آكيييد بيطلّع آسمك هذآ فيصل رنيم فيــصــل .. مآيفووته شيء
شوق تكمّل وهي تنفَخ / وبعدين تعآلي آنتي آيش خرآبيط الانتقآم ذي ... آنتي مو فآآهمه شي ......
رنيم بـ خوف / تبين تهآوشيني هآوشيني بس الحين قولي لي فيصَل سوّى شي لميّآر
شوق / ايه والاّ هي ليش وآفقت عليه ؟!
رنيم تبكي وتصيييح / يآربي سآمحني يآرب
شوق تهَديهآ لأنّ كلّ الي بالكفتيريآ أنتبهو لهآ
شوق خآفت ينفضحون / رنيم خلآلآلآص خلآلآلآص
رنيم / أنـ ـآ والله مـ ـآ كـ ـ آآن قـ ـصصدي
شوق / انآ أمزح مآ صار شي بس بغيتك تحسّين بخطأك شوي
رنيم تتآبع شهَقآتهآ / احححلفي
شوق / والله مآ صآر شي
رنيم / أجل ليش بتوآفق عليه
شوق بعبره / عشآنكم ...
رنيم / مييين !!
شوق / عشآنك آنتي وبَدر
رنيم بصدددمه / ليـــش ؟!
شوق / وليد هددهآ أنهآ لو مآ أخذت فيصل بيسوي بينكم فِتنه يخلي فيهآ بدر مَآ يتزوّجك
رنيم خآنقتهآ العبره / ليش كذآ يآميّآر ليييش؟؟!
شوق / آنتي مآ عطيتيهآ مَجَآآل تشرح لِك وغير كذآ هي مآ كآنت تدرِي أنّ بدر آعتذر ..
رنِييم / بس أنآ مآ أستآآهل !
شوق / هَذي هي ميّآر تضَحي مِن كلّ قلبهآ ..
رنييم / آآآهـ يآقلبي علييك يآ ميّآر ... شوق مآ عآد همّني أنآ مآ عآد أبي بَدر ربي بيَرزِقني بالي آحسن منه... بس اهم شي
ميّآر
شوق / هآلكلآم مآعآد يَنفع الحين اذا أقنعتيهآ أنتي بدر مين يقنعه؟ بيضل بدون زوآج
رنيم / الّآ مآيجيهآ نصيبهآ وتتزوّج وهو يشوف حيآته
شوق / فكرت كذآ قبلك بس الظّآهر ميّآر مآتبي لأعز النآس يعيشون معآنآتها ....
رنيم بآستغرآب / معآنآه ؟؟! أي معآنآه !
شوق / شوفي أنآ بقول لك لأنّي بصرآحه مآ أقدر أخبي أكثر من كذآآ عآد ميّآر المسكينه كيف كآتمه ذآ بقلبهآ
رنيم بخوف / شوق خوّفتيني وش السّآلفه
شوق تآخذ نَفس / تعرفين الدكتور الي عآلَج ميَآر صح
تقصدين د. هآدي أعرف بس آسمه وشي عنه من ميّآر
شوق / آيه هآدي تدرين آنهآ كآنت تحبّه
رنيم / تحبـــه !! تصدقين سألتهآ يوم كآنت تحبّه قآلت لي لآ بس تحترّمه .. بَس أنآ مآصدّقتهآ كآنت تتكلّم لي غيْر عنه ..
بالله هذآ أحترآآآآم ؟؟!
شوق / هو كـآن يحبهآ ...
رنيم بصدمَه / جــد ! طيّب هي كآنت تدري ؟
شوق / آكييد لآ
رنيم / أجل أنتي كييف عَرفتي ؟!
شوق / كلّهم كآنو يحبو بعض بس كلّ وآحد مخبي عن الثآني .. صآرت بينهم موآقف تدل عَـلى حبّهم لـ بعض .. بس كلّ
وآحد كآن يكتم في قَـلبَه بالله فيه أكثــر من كذآآآ عذآآب ؟؟!
رنيم / بس أنآ سألت آنتي كييف عرفتي؟؟
شوق / هآدي هو خآلد أخوي ...
رنيم بـ صَدمَه / كذآآآبــه !!
شوق / وش مصلحتي أكذب عليك ... وال انسيتي أخوي وش يشتغل ؟!
رنيم تشهق / آيه صح تذَكّرت يوم مِن الايّآم كآن فيه خبر بالجريده مكتوب خآلد عبد الله الـ.....أخَذ مآجستير في الطب
وكآن سبب نجآحه بنت كآن يعآلجهآ انا وريته ميّآر بس قآلت مستحييل يكُون هو لأن هذآ أسمه خــآلد وهذآك هآدي ..
شوق / وانتي صَدقتي أن هذآك آسمه هآدي
رنيم / لآ هي قالت أنّه قال لهآ نآديني بأي آسم !
شوق / عشآن كذآ هي قالت مستحييل يكون هو لأنهآ مآتدري أن آسمه الحقيقي خآلد ...
رنييم / طيّب كممملي ..
شوق / أوّل مآسكنّآ بالبيت الي جنبهم .. تقريبآ تقدري تقولي قبل زوآج صمود بيوم او يومين .. كنت عندهآ وكآنت
تشكيلي من فيصصل وكيف هي تكرهه ..... بهذآك الوقت كآن خآآلد تَحَت ينتظِر بعديين قآمَت ميّآر وفتحَت شبآك
البرنده وطلعت مآ كآنت منتبهه لخآلد الي كآن يطآلعهآ ومن بعدهآ خآآلد حبّهآ وقبِل يومين ميّآر عرفَت أنّ هآدي هو
خآآآلد وقبِل يوم خآلد عررف...آآآه يآرنيييم لو شفتي حآلهم كيف كآن ! كلّ وآحد فيهم حفت عيونهم مِن البكآآء..
رنييم تبكي / حرآآم والله حرآآآم
شوق تهدّيهآ بخوف / خلآلآص ميّآر جآآت لآ تسمعنَآ
... قرّبَت عندهم مبتسمَه حطّت الكيس الي بيدهآ عَـلى الطّآوله / يوووه زحححمه لله لآ يوريكم
شوق تطآلع سآعتهآ / آوووف بآقي نص سآعه ويأذّن العَصصر
رنيم فتحت الكيس / خلّونآ طيّب نلحق نآكل
ميّآر جلست عـَلى الكرسي / اووف تصدقون إنّي متوتره وخآيفَه من الي بيصير اليوم ؟!
شوق تتنهد / تطمّني مآبيصير الاّ كلّ خير .... بعديين تطمني رآح أكوون معك
ميّآر تعطيهآ بوسه من بعييد / حيآتِي أنتي ...
رنيم تطلّع لهم فطآير وعصيرآآت مِن الكِيس../ يلآ أكلي أنتي ويّآهآ وخلو البربره !
..بدأت كلّ وحده فيهم تآآكل بهدوء شوق تطآلع مره في ميّآر ومره في رنييم ...كأنّهآ جآلسهه تقرأ تفكير كلّ وحده فيهم






_ نـــهــآآآيةة البــــآآآرت :$
10-04-2013 02:10 AM

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 22-06-13, 03:10 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 

*البـــــآرت "15"

... ميّآر كان جدّآ شاغل بَالهآ الي بيصير لها اليوم ... مآ كَانت تقدَر أبد أنّها تتعَآيش مع مَع فِكرة أنّهآ تكون زوجَة لفيصَل
.. فيصَل الّي تكرَهه من بَعد الَيوم بيصير زوجهآ !! بيصير الرّجآل الوَحيد في حيآتهآ !! ورآآح تعيش معه كـالزوجه !!
أو بنظرهآ " السبيــة "
كآن أكثر شعوُر يرَآودهآ بهذآ الوَقت أنّها انتـــهت .. أنتهت حيآتها مآ صارت تحسّ أن للحيآة مَعنَى اذا بتقضِيهآ مَع
شَخص مآ يخآف ربّه فيهآ .. هوأصلآ بالاوّل يَصلي عشَآن يخاف ربّه !!
.. بدأت بملآمحهآ الذّابله وعيونهآ الي خانقتهآ العَبــرة تفكّر بالانتحـــآر !!
.. كآنت شوق متأملة بِهدوء كأنّها عآرفه وش تفكّر فيه .. كان شعور قاسي بالنّسبه لهأ تركها حيآتهآ ومَن تحبّ
والعَيش بجوآر شخصٍ لآ تطيقه ...
تنهَدت بـ صوت مخنوق .. مقتولة .. مقهورة .. كلّ العبآرات تتزآحَم بدآخلها بمجرّد تذّكرها لواقعهآ المرّ ...
التفتت لها رنيم بـ حَسرة ممزوجه برعب / ميّآر وش فيك ؟!
ابتسمَت لها بحَسرة وانكسآر بعينان تملأها الدّموع .. / ولآ شي ...
" عندمَآ تقول الفتآة لآ شيء فـ أعلم أنّ الحزنَ بـدآخلهآ قد أسكت كلّ شيء "
رنيم / ميّآر خبي عن كلّ الخلق بس عني مآ تقدرين لأنّي أعرفك زين ..
ميّآر بحزن / طيّب دامك تعرفيني زين مآ يحتاج أقول ..
.... اجتَـاح كلّ واحدة منهنّ شعور بالالم ! شعور بالقهر ! وهن يسمعن كلآم صديقتهم الغالية على قلوبهم ولأوّل مرّه
يشعرن بأنهن عآجزات عن مسآعدتها قلوبهنّ تتمزق حزناً لكن عقولهنّ كآنت موقنة كلّ اليقين أنهن لن يقدرن على
شيء..!!
شوق محاولة تغيير جو الحزن / تخيلي يموت العَريس
بس محاولتها كآنت فاشلة بالنّسبة لميّآر الي همست / يالييت ياليـــــت .. لو الموت يفكّني منه .. كمّلت بترجي عيونها
تنآظر فوق .. يدينها مرفوعهه تدعي .. يآرب ان كآن الموت أريح لي فخذ روحي ..!
وان كآن الموت أريح له فخذ روحه ..! أهم شيء مآنجتمع ..
.. قطع ترجيهآ الكف الي جآهآ بكلّ قوة !! خلاّها تسكت تعيش لحظة هدوء رفعَت ايدهَا لخدّها تتحسس مكآن الألم ..
وهي تلتفت لصآحبة الكفّ الي رآسمَه ملآمحها بقوة كآذبة ...
رنيم بقوة مصطنعه / أنا كم بجلس آصبر عليــك ؟ ترى آحنى مو مجبورين نعيش آحزآنك ! احنا بنات نبي نعيش حياتنا
بسعآده تجين أنتي بنكدك ! خلآص ما تبينه لآ تتزوجينه ! مآحد جبرك وضربك على يدك وقال لك وآفقي عليه .........
شوق بعصصبيه / رنييييم آستحي على وجهك وانقلعي هي يكفيها الي فيها ...
رنيم وهي نآزله للآسفل تكلّمت بحزم / تبينا مآ نفترق خليك معنا لآ تتزوجينه ! هذأ آخر كلام عندي،
شوق بقهر / أنتي لآي درجة وصلتي من الحقآرة ؟!
رنيم ببرود / لأعلى درجة..
شوق / أنتي باقي لك وجه تتكلّمين أنتي آيش بالظبط .. ؟!!
ميّآر منزلة عيونهآ بآنكسآر / ... اتركيها شوق معها حقّ انا المفروض ما ادخّلكم في همومي ومشآكلي أنتم مآلكم ذنب
شوق / بس ....
ميّآر تقاطعها وهي ترفع عيونها لها بحزم / بس حآبه أقول لك شي رنيم .. هي لو جت لضرب الايد كان عآدي ما يحتاج
مآيحتاج أقرّب لك أكثر يالي ... يالي تعرفيني !
رنيم بمحآولة أظهار فوزها أكثر / انا مآطلبت منك تضحين لأجلي مآني بحاجة أخوك ...
ميّآر بقوة مصطنعة / وان امو لآجلك ضحيت .. ان أسوي المستحيل لآجل أهلي..
رنيم / وأن قلت لك مابيه ولآ أبي أتزوجه؟!
ميّآر / عآدي جدّا مـا انتي آخر بنت بالدنيآ !
انزآح قناع القوّة التي كانت تستعيره بألمهآ وبدأت موسيقاها في البــكـآء / ميآر تكفيين الله يخليك لآ تتزوجينه انا ما
استاهل بدر ما استاهل قهرك وخسارة حياتك
ميّآر تنهمر في البكآء في لحظة تقابل أحضانهم / لآت شغلي بالك هذي حياتي وانا راضية بالمكتوب
رنيم / بس تكفيين لآ تقولين عشآني
ميّآر تبتسِم في مرح / لا مو عشآنك منو أنتي عشآن أضحي لآجلك
رنيم تبعد عَن حضنهآ .. تمسح دموعها وتضحك / مالي خآطر عندك ياا نذله
ميّآر / وش أسوي لك
شوق بمرح / ويطلع هذا كلّه عتآب وانا مصَدّقه ومتحمّسه
رنيم تلف عليها / أنتي انا اروك قهرتيني
شوق / هههه احسَن
رنيم / بس أبد هالكلآم مآ كآن طالع من قلبي ... سآمحيني ميّآر قسيت عليك
ميّآر تبتسم / لآ بالعكس الكف الحآمي بردّه لك بس بصدق فآدني بعّد عنّي أفكار بايخَة رآودتني
شوق تطآلعهآ بنص عين / يآترى وش ذي الافكآآآآر ؟؟!!
ميّآر تضحك / هههههههههه مو شغلك
شوق / الله يستر بس !
رنيم تدق شوق / تقولين وش كآنت تفكّر فيه هالمهبوله والكَف الي عطيته اياها من ايدي صحّآها
شوق / والله علمي علمك بس لآت ستبعدي عنهآ شي
ميّآر تنزّل رآسها وهي تضحَك / أقول لآ يكثر أنتي ويّآها واجلسوا خلوني اتونس معاكم ونسولف ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

.. رجع من صلآة الظهر كلم سكرتيره انو بس يخلّص شغله يطلع وأكد عليه انو مآحد يدخل عليه ... دخَل مكتبه
أوّل ما دخل مآ طاحت عينه الا على الدّفتر الي يتوسّط المَكتَب وهو يسآرع بـ خطوآتهه لوصوله لمكتبهه ... جلس على
الكرسيّ فتح الدّفتر عند آخر ورقة وصَل لهآ وهو يقرأ كلمآتها الي تجْتآحه بِكلّ رقّة ......

"" آآآآه كَـم تَعبت ُ بي أحرفي حينَ تأبَى بكلّ شوق في الّتحدّث عَنك ،، أهي تعجز بخوف في وفآئهآ لك ؟! ،،
أم تكون من آشتيآقها بمدآعبة آسمك تعجز عنِ الوَصف .... أم تكون قد رَحَلت عنّي مثل مَـآ فعلت أنت ؟!
آيا من رَحَلت عنّي ألم يشعر قلبك بودّ قلبي له ؟! ... ألم يشعر بدفء مشَآعره إليه ؟! ألم يكن قريباً منه ؟!
آستحلفك بـ خَآلقك أن تجِيبني .....
فبأي قلبٍ ستسكن مِن بَعد قَلبِي ؟ .. وأي قلبٍ سيشتَآق لـ‘ـك أكثر مِن اشتِيآقي إليـ‘ـك ؟ ..
وأي حبِ ستجِد مِن بَعدِ دفء حبّي لك .. رحَلت عنّي ولكن لَم ترحَل ذِكرآك عنّي ....."

تحيآتي : حكآيـة طفلَـة ...
لحظة مرّت عليه وهو يطآلع خطّها عيونه ذآبله ما كانت تقدر ترمش من خوفهَا أن يكون هذآ مجَرّد حلم عَآبر يمر عليه
يتذكّر شكلها ،عيونها ، يدينهآ ، رقّتهآ ، نعومتهآ .. كلّ مآفيها يتأمله وهو يقرأ كلآمها الرقيِق على قلبه .. مآ كآن يتصّور
في يوم إنّها من الممكن أن تحمِل هذي المشآعر مثل مآ كان يَحمِلها لهآ .. يحبّها مجنوون فيهآ يعشقهآ كلّ هذي العبارات
كانت من المستحيل انها توصِف حالته ..
فتح الصفحة الي بعدَها بكلّ هدوء كانت بدآيتهآ :
.. آسفين ما عندنا دكتور بهالاسم أكييد أنك غلطانه ...
هذي هي الجملَة الي سمعتها لمن رحت اسأل عَنك بالمستشفى .. بس عآدي لأنّي شفت من ذكرتني فيك !
وقربتني لحيااتك لحيآتك أكثر ..
كانت رايحه مَع صمود عشان مرآجعه لهآ عند طبيب الاسنَآن .. مآ كانت متوقّعه ابد أن صمود تتعالج بنفس المستشفى
الي قآبلت فيه د. هآدي تركت صمود عند الدكتوره وطلعت من عيآدة الاسنان متوجّهه الى الاستقبَآل سألت المتوآجدين
فيه ..
ميـّآر / لو سمحتي ممكن استفسر عن دكتور نفسي هنا اسمه د. هادي
الموظفة ./ اكيد الحين اشوف لك ... لفّت شاشة الكمبيوتر تشتغل فيه وبعدين لفّت عليهآ / آسفين ماعندنا دكتور بهالاسم
أكيد أنك غلطانه ..
ميّـآر / طيب هو أصلا اسمه مو هادي بس كآنو ينادونه كذآ ..
الموظفه / آسفه انا جديدة بالقسسم ..
سمعَت صوت ممرضَة قريب منهآ مُو غريب عليهآ ... لفّت عليهآ بس الممرضَة كانت معطِيتنهَآ ظهرهَآ ... قرّبت منهآ
بهدوء وقفت عندهآ بدهشهه ...
كاثرين الي كانت واقفه مع ممرضه ثانيه يتكلّمون عَن احد المرَآجعين أنتبهت للبنت الي وآقفه قدّآمهآ ومتنقبَه
كآثرِين تبتسم / عفواً.. كيف أقدر أخدمك؟
ميّـآر بدهشة ما كانت متوَقعه أنّها تشوفهآ / ................
كاثرين بآستغراب ممزوج بابتسامتها / تحتاجين شي ؟
تفآجأت بهآ تضمّها وتبكي / وحشتيــــنــي ....
كآثرين بآستغراب / وأنتي بعد بس مين أنتي ؟ ! أنا أعرفــك؟!
ميّـآر / مو مهم تعرفيني المهم انا أعرفك
كاثرين تضمّهآ أكثَر /طيب برآحتك بس صوتك مو غريب عليّ !
ميـّآر تبعد عَن حضنهآ / افا نسيتيني !
كآثرين تحاول تتذكر / صوتك مو غريب ... متأكدَه أني أعرفك بس مين ؟!
ميـّآر بمرح / آمممممممممم حزري مين ..
كاثرين تضحَك / قرّبي لي ..
ميّـآر بدلع / د. هآدي مآ تذكرين ؟!
كاثرين بدهشة تجمّعَت الدّموع بعيونها / اننـــــــــتتي ..... أنتــي ميــّــآر ؟ !!
ميّآر تضحَك / أيه يابعد قلبي ميّآر
كآثرين ضمّتهآ بقووه / وحشتيني ياحياتي وحشتيني
ميّآر تضمّها اكثر / قتلتيني .. بس بعد واحشتني ..
كاثرين تقرصها من خصْرَها / يابنت انتي مابطّلتي حركاتك .. ترى أقول لدكتورك هادي يأدّبك
ميّآر تبتسم / الله ياحلوها ذيك الايّام .. بس هو وينه الحين ؟!
كآثرين / ما أدري كل الي أعرفَه أنّه ببريطآنيا كمّل تعليمه بس بأي منطقَه ماعندي علم ..
ميّآر تبتسم / مو مهم الهم انّه بخير
كآثرين تضربهآ على كتفها بمرح / ما قلتي لي ليش أنتي بالمستشفى ؟ ... لآ يكون جآيه تسألين عنه !



** نهآية البــآأرت ,,, بريق الأمَل

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفراق
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185652.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 02-01-15 10:28 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 04:05 PM
Untitled document This thread Refback 24-08-14 02:20 PM
Untitled document This thread Refback 16-07-14 10:18 AM


الساعة الآن 01:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية