كاتب الموضوع :
حــكـايه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل
البارت(8) اهدااااء للجميع
شوق نزلت واخذته من غرفه امها ومرت على غرفه خالد وطلعت صوره من الكبتوحطتها باخر الالبوم مع ان الكبت كان مقفل بس كانت تعرف وين خالد يخبي المفتاح واللي مريحها ومخليها تاخذ راحتها هو عدم وجود خالد بالبيت
طلعت عند ميار وجلست ترويها الصور صوره يعلقون عليه وصوره يضحكون عليها وصوره تعجبهم
الين وصلوا الى الصوره الي ماقبل الاخير شوق كانت مترقبه رده فعل ميار قبل ماتفتح الصفحه
ميار اول ما شافت الصور شهقت بقوه ومسكت على قلبها كانت اناملها وايدها ترجف كانت ترتعش من الداخل
شوق بترقب/ وش فيك وكملت.. تصدقين هذي الصوره ماكانت في الالبوم كانت في غرفه خالد كنت اشوفه يطالعها كل يوم قبل ماينام
ميار كانت في حاله صدمه ومو قادره تنطق باي كلمه اما شوق فكانت مستغله حالتها وكملت/ ميار تصدقين هذي البنت تشبهك
ميار ماتمالكت نفسها وبكت
شوق بخوف/ ميار وش فيك والله ماكنت اقصد اخليك تبكين
اما عن الصوره فكانت صورت ميار مع خالد بالمستشفى في حفله نجاح ميار خالد اللي كان مسوي لها هالحفله وبعد كذا طلب من اللممرضات يصورونها بدون ماتدري في هذاك الوقت ماكانت متغطيه بعد منه حالتها ماسمحت خوفا من تفكيرها بالانتحار
شوق تاكدت من اللي بالصوره هي ميار اما ميار فكان هذا بالنسبه لها مثل طعنه قويه لها واخيرا عرفت من هادي بس ابدا ماكان من توقعاتها ان من الممكن انه يكون خالد
خالد من بعد ماشافها وهي بالبرنده كان شاك انها من الممكن انها تكون هي مريضته بس ماكان يشوفها الا وهي تضحك وتلعب وكان يقول لنفسه ان من المستحيل ان هذي البنت اللي تضحك وتلعب تكون مريضه من قبل
.................................................. .................................................. ...
الساعه صارت 12 الظهر وهي باقي بالمستشفى بدر كان طول الوقت يقنع في محمد انه يرجع البيت بس كان مو راضي
محمد طول الليل كان معها بالمستشفى ومانام الليل
سمر المسكينه اللي كانت ولادتها بتكون طبيعيه ولكن شاء الله ان تكون قيصريه
وقعت سمر ع العمليه وطلعت ام عبدالله بالاوراق لمحمد مدت الاوراق له
محمد/ ايش هذا؟
ام عبدالله/ وقع ياولدي لازم تصلح عمليه قيصريه
محمد بخوف/ عمليه!!
ام عبدالله/ لا تخاف ان شاء الله بتقوم بالسلامه
وقع محمد ع الموافقه بدر كان طول الوقت واقف بقربه لانه جدا ماكانت حالته طبيعيه
وقفت قدام محمد امرأه في منتصف العمر ومعها شابان و3 بنات
ام فراس بخوف/ ياولدي كيف بنتي عساها بخير؟
محمد ببرود متصنع/ الحمدالله بخير ياخاله تطمني
فراس يبتسم/ ان قلت لها بس هي مو مطمنه
ام فراس/ طيب هي بأي غرفه الحين؟
محمد/ في غرفه العمليات
جواد يشهق/ في غرفه العمليات!
فراس طالع جواد بنظرات غضب
ام فراس بخوف/ ليه في غرفه العمليات؟
ام عبدالله تطبطب ع كتفها/ تطمني ياام فراس ان شاء الله انها بتقوم بالسلامه
ام فراس حابسه الدمعه/ الله يسمع منك
بدر يتنحنح/ طيب اش رايكم اوصلكم البيت انتوا ماارتحتوا مايصير كذا ياجماعه الخير
فراس يبتسم/ ليش لا بس ماظنتي ان الوالده بتمشي واذا الوالده بتجلس احنا معها
بدر يقرب من جواد اللي كان سرحان وعيونه حمراء كان وده يبكي على اخته بس خايف من فراس
سمر كانت لجواد مثل امه مو اخته الكبيره بعد غياب ليلى كان مستمتع بحياته بوجود امين بحياته
مع انه كبير وهو الحين باولى جامعه الا انه مازال متعلق بها
بدر بحنيه/ ابكي ابو الجود ابكي
جواد كان مستغرب من بدر لكن بدر كمل/ البكاء ماينقص من رجوله الرجال الرجال رجال باقواله وافعاله مهوب بحبسه لمشاعره
جواد ماصدق ع الله بكلام بدر على طول بكا وكان اقرب حضن يضمه حضن فراس اللي حضنه بكل حنيه
نوف تدق ليلى/ احم احم شوفي بدر هذا وربي يجنن
ليلى استحت/ يابنت استحي على وجهك
هند اللي ماتعدت 6 سنين تدخل بنقاشهم/ في ايش تتهامسون؟
نوف/ مالك شغل
هند بنذاله/ مالي شغل هاه لاتخليني اعلم بابا ترى سمعتكم
نوف بخوف/ لا حياتي هنوده هذا كلام بنلت مايصلح الرجال يدخلوا فيه
فراس يبتسم بخبث/ اقنعتيها ترى واقنعتيني
نوف بارتباك/ لا.....انا... يعني....اقصد..يومه من سمعك كيف سمعتنا
فراس بخوف/ قولي ماشاء الله لاتعطيني عين
هند/ سمعتها بابا صح؟؟
فراس/ عيب ياروح ابوك خلاص قفلي ع السالفه والتفت لنوف وكمل بعصبيه وانتي تادبي لا اقص لسانك مره ثانيه
.................................................. ..........................................
خلود نزلت الجول من ايدها وهي فرحانه/ سامي
سامي كان جالس على الكنبه اللي قدامها ويشتغل على الاب توب/ ياعيونه
خلود/ سمر بالمشفى باتولد
سامي طالعها وابتسم/ مبروك واخذ نفس وكمل بنت ولا ولد
خلود تضايقت/ مدري محمد ماخلاها تكشف يقول اللي يجي من الله حياه
نزلت راسها بقهر سامي حس بيها وما حاول يزيد الطين بله ويكلمها بعد قتره حس بتتابع انفاسها كانت لافه وجهها عنه
حس بقهر يوم شاف انها تبكي قام وجلس جنبها وبكل صوت رجولي وحنيه/ حياتي لا تلومي نفسك هذا مكتوب ومقدر واحنا مالنا الا الصبر وكمل بابتسامه بعدين احنا باقي صغار
خلود بحزن/ سامي انا كل يوم اموت 100 مره يوم اني اشوفك تتمنى ولد يحمل اسمك
سامي يبتسم/ يعني لازم لي ولد يحمل اسمي يكفيني رنا حاملته وكمل باستغراب وهو يتلفت الا وين رنا ماشوفها؟؟
خلود ابتسمت/ عند بنت خالتها
سامي/ عز الله رجعت الليله اكيد بتنام عندها صح؟
خلود تضحك/ ايه صح
دخلت عندها الغرفه كانت نايمه خلصت العمليه وودوها لغرفتها كانت تعبانه بالحيل هي قررت انها تنام عندها الليله بعد مااصر عليهم بدر انهم يروحون البيت هي ماوافقت كانت تبي تكون قربهاانسدحت على الكنبه بتعب رن موبايلها رنه مسج فتحت الجوال كانت من سعود
(امر على الديار ديار ليلى اقبل ذا الجدار وذا الجداري وما حب الديار شغفـ(ن) قلبي ولكن حب من سكن الديار..... انا قيس مجنونك وحشتيني يالغلا..
حطت الجوال وهي تتنهد/ عسى بوحش يفترسك قول امين
وصلها مسج ثاني منه.... اكيد صاحيه لا وتفكرين فيني اذا اتصلت بتردي؟
ارسلتله/ واثق من نفسك بشكل مو طبيعي صحيح صلحيه بس عند اختي وبخصوص الاتصال احلم بس
كان منسدح بفراشه اول ماوصله المسج ابتسم وارسل رد لها
كانت ماسكه الجوال تنتظر مسجه هي تدري ان سعود مارح يخليها تنام ومين يعرف سعود اكثر منها وصلها المسج( حرام وربي حرام يعني اختك تبي من يونسها وينسيها الامها وانتي بالك مشغول عنها تفكرين فيني فديت اللي يفكر بس
ابتمت يوم قرته كانت تدري انه بس يبي يقهرها
.................................................. ..........................
غفت في حضنها بعد ماكانت تبكي تعبت من البكا ونامت
سدحتها على السرير وطلعت من الغرفه مشغول بالها ياترى اللي سوته صح او خطا رح يريحهم او يزيد بعذابهم نزلت تحت شافت خالد منسدح على الكنبه سرحان وعيونه للسماء وحمراء ماحبت تقطع حبل افكاره باي شي دخلت المطبخ لقت اهلها يتعشون
فهد يمزح/ مابغيتي تتعشي
شوق بدون نفس/ وانتو كان عشاكم سر ليش ماقلتو لي
فهد/ افا افا وش كل ذا الزعل!!
ساره بخوف/ هاه شوق كيفها الحين
شوق تتنهد / مادري غفت وهي تبكي
يارا بعدم اهتمام/ هي وش فيها؟؟
شوق بتطنيش/ وان قدرت افهم منها شي
فهد/ وش السالفه؟
ام فهد/ والله علمي علمك انا شفت صاحبه اختك جتها اليوم كانوا يسولفوا ويضحكوا فجأه طلعت لهم فوق وشفتها بحضن اختك تبكي بحرقه
فهد بمزح/ دلع بنات
مهند وياسين نطوا عند شوق/ نبي نطلع عند خاله ميمو تسمحين؟؟
شوق بدون نفس/ ميمو نايمه.. سكتت لحظه وكملت, يومه خالد وش فيه؟؟
ام فهد بخوف/ وش فيه؟؟
شوق/ لايومه اقصد ليش مايتعشى معنا
ام فهد/ في العياده هو يابنتي
شوق/ لا انا شفته بالصاله
ام فهد تقوم/ شكله جاء ومايبي يدخل عشان وجود يارا
يارا استاذنت وطلعت فوق غرفتها
شوق وقفت امها بارتباك/ لايومه ارتاحي انا بناديه
الكل كان مستغرب من اهتمام شوق بس هي طنشتهم وطلعت تناديه كان نايم حست بقهر شديد على حالهم كل واحد فيهم ماينام يعني الا من تعب قلبه فسخت جزمته وراحت لفهد وقالت له يشيله لغرفته
فهد يضحك/ طفل هو اشيله قوميه خليه يروح غرفته
شوق/ لا تكفى فهود خليه ينام هو بالحيل تعبان اصلا انا يوم نزلت شفته تعبان تكفى لا تصحيه
فهد استغرب من خوف شوق اللي مو طبيعي من امس وبعد حال خالد من امس مو مطمنه حس ان في شي صاير بيناتهم وشي كبير بعد
فهد/ امري لله انتو دلعو وانا اللي تطيح براسي
طلع وشاله على كتفه/ اااه ياخويلد ياثقلك
بعد مرور اسبوع
اتصال وصل لميار من بدر/ الو
ميار هلا
بدر/ احنا جايين اليوم
ميار/ واخيرا طولتوا ترى
بدر/ عاد وش نسوي لامك
ميار تبتسم/ خلاص ماصار شي المهم ترجعو
انهت مكالمتها مع بدر كانت تبي تحط الجوال بس رن مرره ثانيه ابتسمت يوم شافت الاسم
ميار/ هلابك ياابو...ابو ايش؟؟
محمد يضحك/ أي اسم يطرى ببالك عشان كذا انا متصل فيك حلفت مايسميه غيرك
ميار/ لا حمودي هذا اول ولد لك سميه انت
محمد/ لاوالله مايسميه غيرك
ميار/ ماله داعي تحلف حرام عليك
محمد/ سميه وبس.. وكمل بمرح وبعدين ليش مااتصلتي فيني وباركتيلي هاه؟؟
ميار/ لاوالله ليشم اتصلت بالله شوف كم مكالمه لم يرد عليها مني
محمد يضحك/ سوري حياتي بس كنت مشغول اعذريني
ميار بحنيه / عاذرتك عاذرتك
محمد/ هاه يلا ماقلتيلي الاسم اللي اخترتيه
ميار بتردد/هــ.....ــــــاد..ي
محمد ياخذ نفس/ يالبى الاسم لي فتره ماسمعته وخصوصا منك
ميار حابسه دمعتها/ ان شاء الله يطلع يشبهه
محمد/ الله يسمع منك الله يرحمك يوبه كنت رجال ونعم رجال
ميار ماتحملت ذكراه حاولت تنهي الموضوع/ خلاص اول ماتقفل باسميك ابو هادي
محمد يضحك/ طيب بس ياويلك تنسين.... يلا فمان الله
قفلت معه الخط اول مانزلت الجوال شافت شوق تطالعها بظرات غريبه ومبتسمه
ميار بارتباك/ انتي من متى وانتي هنا؟
شوق انسدحت ع السرير/ تقدرين تقولين من اول المكالمه الاولى
ميار تبتسم/تصدقين ماحسيت فيك
شوق ببرود/ ادري وكملت وهي مبتسمه هادي على اسم مين؟
ميار بارتباك/ على ابوي نسيتي!
شوق تجلس وتضحك/ كذابه
ميار/ والله
شوق/ تبيني اصدقك بعدين ترا باقي انتظرك تقولين لي سالفه هادي
ميار بنذاله/ احلمي بس
شوق/ لا ميار اكيد مو من جدك
ميار/ الا من جدي وبعدين تبين تعرفين؟؟
شوق بحماس/ ايه
ميار/ اسـألي اخوك
شوق/ لا ميار قولي
ميار تلم اغراضها/ انا رايحه بيتي رنيم بعدها ماترد عليك
شوق/ لا مدري وش فيها حاولت اكلمها بالواتس بس بعد ماترد
ميار تاخذ نفس/ تقولين زعلا نه من شي
شوق/ وش مزعلها احنا ماسوينا لها شي
ميار/ الله اعلم
شوق/ اقول لا تغيري الموضوع مارح تطبين شبر الين تقولين لي
ميار / قوليلي كيف عرفتي عن هذي السالفه
شوق تاخذ نفس/ كان دايما يتكلم عنك
ميار بصدمه/ يتكلم عني
نهايه البارت سوري ان كان قصير بس بسبب ظروف لي ما اقدر انزل غيره بس انشاء الله البار الجاي يكون اطول ابي منكم السموحه بريق الامل
|