كاتب الموضوع :
عشآآآن آلحب
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: ماكل مكسور مايرجع بهاهـ
الجــــــ السابع ــــزء
تركي وقلبه يخفق مهوب وقته مهوب وقته ياليتني مادخلت
مناير حست شيء غريب رفعت راسها رمت شيلتها على وجهها وهي مستحقرة فعايلة : خالتي تبين شيء انا بطلع
مها مغمضة عيونها :خلك معي لا تروحين
مناير بقرف وماتبي تنطق اسمه رجلك جاء انا بطلع
فتحت مها عيونها وناظرته لقته بالطرف
جاء طلال ومعه الماء ومعصب : كيف تدخل هنا ومحارمي داخل
تركي بقهر : ابي اشوف زوجتي محد طمني عليها
مها بتعب : طلال هات الماء
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يومين قضتهم بــ المستشفى تحت فحوصات روتينية اتعبتها وأجهدتها بدل ما تريحها اكتشفت فيهم فقر دم الي كان سبب من أسباب الصداع الي كانت تشتكي منه في الآونه الأخيرة
المنظر غريب نوعاً ما كان تركي يهتم بها لدرجة أجهد صحته وأتعبها
جاب تركي شوربة وشوية أكل أرسلتها له أمه
مد تركي لها يده عشان يأكلها لكنها لفت وجهها لــ الجهة الثانية ونظراته لـ مناير ذاك اليوم هدتها فوق ماهي مهدودة
تركي بتعب من المجهود الي أبذله خصوصاً انه عيا أهلها يأخذونها وأصر انه هو الي يهتم فيها : مهاوي انا تعبان وانتي تعبانه فلا تجهديني وتتعبين نفسك معي
مها بــ ألم : تركي ابعد عني مو قادرة أنسى شكلك ولاني مستوعبة الي شفته كيف كنت تناظر مناير ما استحيت مني ما استحيت منها عيب يا تركي عيب في حق نفسك عيـــب
تركي بــ إنفعال: ما ناظرتها ولا جيت حولها انتي كيف تفكرين استحي على وجهك انا نسيتها
مناير بقهر وتعب : تركي انا مستحيل أكذب عيوني انا كنت مريضة وركزت عليك اجل لو كنت بــ صحتي وش كان شفت خلاص يا تركي انت ما منك رجاء وما ألومك القلب والمشاعر مهيب أيادينا أتعبتني يا تركي أتعبتنـــي والحب مهو بــ الشحاذة
@@@@@@@@@@@@@@@@
وش عندها عمتي مدلعة ع آخر دلع
مها بضحكة : حاسدتني ع المرض يلعن ابليسك يا وصخة
أم صالح تأكل مها قطت وجهها شهد : تكفين جدتي من أول خاطري بس مستحية لكن ألحين من وشو أستحي
نوف : يلعن أم الشفاحة الي كذا
شهد وهي تمضغ الأكل : وش عليك انتي ضفي وجهك بس
صالح وهو يحط يداته على كتفها: ها مها وش أخبارك طيبة إن شاء الله
مها بعبرة : أنا بخير دامكم حولي و معي
شهد بهبالة : هييي لا تغزلين بــ أبوي ترا أعلم أمي
صالح مسوي قوي ورومانسي: خير يا طير علميها هي واثقة إني أحبها
نوف وشهد صفروا بنفس الوقت : أووووووووووووووووووووووو اموت على الحب الأبدي
صالح يناظر مناير :ها يا مناير كيف الصحة كيف مهنأ
مناير بــ إبتسامة : تمام كلنا بخير
صالح : عسا دوم
يلا بنات لا ترهقون عمتكم وكلها يومين وجهزن أغراضكن
@@@@@@@@@@@@@@@@
قلبها يرتجف من قالها طلال ان تركي ينتظرها بــ المجلس وتحس نفسها متلخبطة قضت مع أهلها واجتمعت فيهم كلهم 3 أسابيع ردت روحها فيها وبذي اللحظة نست كل شيء حلو توجهت للمجلس وافكارها توديها وتجيبها ومهي عارفة وش بكون تركي يبي فيها
السلام عليكم
تركي ناظرها بــ لهفة : وعليكم السلام كيفك يا مها
مها بتنهيدة : نحمد الله بخير
تركي يفرك أياديه بــ بعض ومو عارف من وين يبتدي : مها انا جيت اقولك اني بكرة مسافر وجيـــ
شهقت مها المرعوبة قطعت كلامه : وين
تركي : لندن
مها عيونها غرقت بــ دموعها : وليش ما قلت لي من اول ليش لما تممت كل شيء تكلمت
تركي : انتي قلتي ما تبين تجين معي قلت ماله داعي أعلمك الا يوم السفر ( دف عجلات كرسييه ناحيتها بهمس ) ليش تبكين يا مها
مها مسحت دموعها : ما أبكي عادي
تركي نبضات قلبه تزيد وتنفسه سريع : بتفقديني
مها تغير الموضوع : تروح وترجع بــ السلامة لا تنسى تطمني عليك
تركي بــ إحساس: بتفقديني يا مها قولي كل الي عندك يمكن معاد تشوفيني ومعاد أرجع لك
تعب نفسيتها منه وعذابها بالآونة الأخيرة وحبه الي ما تدري لسى باقي في قلبها ولا لاءوكلمته الي خوفتها وأرعبتها خلاها غصب عنها تبكي بعنف وقهر وروحها بتطلع مع كل شهقة تشهقها
حاول تركي يقوم من كرسيه ويجلس جنبها بالكنبة وفعلاً عرف لكن بصعوبة ضمها بقوة لعل يهديها ويهدي نفسه من حالتهم ونفسياتهم المتدهورة تشبثت فيه بقوة وماتدري وش الي تحس فيه بــ ذي اللحظة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هييي يا حمار شوي شوي عليها
طلال بــ ابتسامة تطير العقل قاعد يشقلب بــ مها ويطيرها بالهواء وهي تضحك
وبــ لعانة: الحمد لله والشكر البنت مسكينه مهيب شايفة خيرقاعد أشقلب فيها عبالها ألعبها خبلة مثل أمك صح
مها تضحك ضحكة تطير القعل
طلال منهبل عليها : قاعدة تضحك يعني تقول ايه امي خبلة
ام صالح : طلال نزل البنت لا تطيح عليك
طلال : لا يا جدة مهوب صاير لها شيء مثل امها لها سبع ارواح
مناير بخوف : طلااال نزل البنت حرام عليك نزلهاااا وش تبي تسوي فيني
مها منبسطة : طلال حرام عليك بوقف قلبها عطها بنتها
طلال : خلوها معي وشتبون ( وبااااسها بقووووة ) هذي حبيبة خالها صح
مريم : يلا شد حيلك بنزوجك وجب لك عيال
مها بــ فرحة : جد طلال والله الي بتأخذها تحمد ربها وتشكره كل يوم انت مافي منك أبد
طلال انحرج : والله تحرجيني يا خالتي لا تبالغين
مناير بــلعانة : يلا بدينا بثقالة الدم بقول لا لا لا تبالغون عشان نقوله الا والله انك احسن واحد ايه ايه نبالغ وانت ما تسوى ريال
طلال طير عيونه : أنا ما أسوى ريال يالطقاقة
مناير بقهر : نــــــــــــــــعم يمه شوفيه
مها تفزع لــ طلال : احسن تستاهلين كل شيء ولا طلال
طلال مسوي يرمي مها : خذيها هالبطة كسرت يداتي فديت أنا خالتي عساني ما أبكيها أحبها .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم ولد عمي خالد دق ويقول كل شيء تمام والدكتور مطمنهم على كل شيء والعملية قربت
تنهدت مها من خاطر وهي تذكر المسج الي أرسله لها خالد بكل هالتفاصيل
@@@@@@@@@@@@@@@@@
تدري خالد كأن ربي ابتلاني بــ هالحادث عشان يوريني طيب أصل مرتي
خالد بـــ تعجب : تركي انت لــ ألحين ع سواياك وما خفت ربك فيها لــ ألحين
تركي بتنهيدة : خالد شعوري ناحيتها حلو احبه واحب قربها ولما اشوفها سبحان الله ارتاح وأبتسم لكن لما شفت بنت اختــ
خالد بقهر : تركي بس خلاص لا تكمل لا تكمل ما أبيك تطيح من عيني ظنيتك عقلت رجعت لــ عقلك انا راحم حالها هالضعيفة الي كل ما فيها تبي تسويه لك وانت جاحدها ومنت شايف ولا شيء
تركي تعوذ من ابليس انت الي تسميه ذا اعجاب متى قعدت معها عشان تبيها تذكر لما شفت مرتك في حفلة تخرجك وأصريت الا تبي تأخذها ولا تقولي هذه غير هذه عشانها ما تحل لك الا تبي توصل لها وابليس قاعد يزينها لك
تركي بتنهيدة والكلام صعب عليه عشانه منسدح ع سريره : من قال اني جاحدها
خالد بعصبية وصوته يعلى : ويوم تفكر في غيرها وش تسميه ذا فهمني ( قام خالد من الكرسي )
تركي بتعب : وين لا تتركني
خالد : المقعد معك يتعب ويرفع الضغط
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد يومين
عطو مهنأ إجازة وقال يبينا نسافر
طلال : طيب على وين معزمين
مناير تبتسم : مدري
طلال : أوخس يا مهنأ ترفع تسوي مفاجآت
مناير : ................
الكل كان يسولف وهي مو معهم المسجات الي توصلها تستغربها صحيح انها من تلفون تركي لكن المرسل مو تركي
تركي يسأل عن أخباركم عساكم طيبين
خذت نفس صحيح هي ما عطته وجه لكن اسلوبه غريب تركي يأخذ اخباري من أخواني وان بغى كلمني بعض الأحيان
تنهدت من قلب
وهي ترتجي المولى يسير امورها ويكتب لها الخيرة في كل شيء
@@@@@@@@@@@@@@@@
تبين نمشي فيه وقت ؟؟؟؟
مها وهي خايفة وتفرك أياديها ببعض : لا يا خوي انت عندك دوام وبكرة العملية ما رح يمدي نوصل قبل العملية
صالح بحنية : ماعليك اذا تبين بتدبر
@@@@@@@@@@@@@@@
كان الكل نايم في عز الفجر وهي رافعة يداتها ودموعها غاسلة وجهها كانت الساعة 4 ص بتوقيت السعودية وكل ما فيها يرجف كانت تدعي له بــ ضمير ناسيه كل الامها الي واجهتها منه الي مهما ذكرتها مارح تخلصها وساعة الجدار تشوفها تمر ببطئ والود ودها تحركاها بــ أصابعها
أما الوضع في لندن كان جو الغرفة كئيب ما ينسمع فيها الا أنفاسهم المتوترة
تركي وهو يبلع ريقه : خالد دق لي على مرتي
خالد يصبره وهو عارف انه اذا كلمها راح ينتكس لأنه بحاجتها وهي مو جنبه: تركي خلاص الجوال وكل الأشياء الي فيها موجات منعت منك انت كلمتها الصباح وطمنتها واذا تبيني أطمنهم ما بقصر
تركي لف الجهة الثانية وبتنهيده : كم الساعة ألحين
خالد : 1 الفجر
تركي : يعني 4 الفجر هناك
خالد : أتوقع كذا
تركي : خالد لا تنام خلك معي لين أطلع من العملية
خالد يربت ع كتفه وبــ إبتسامة تبرد القلب : أفا عليك لادخلت العملية انا آخر واحد بتشوفني واذا خرجت اول وجه بتشوفه أنا ناشب لك ناشب لك
@@@@@@@@@@@@@@@@
قومي تغدي يمه اول مايصير شيء بطمنا ولد عمه لا تقلقين المكتوب بصير
مها تبوس يد امها : يمه الله يخليك اذا جعت بــ أكل خليني
ام صالح : الله يشفيه ويريح بالك
مها : يمه كثرري من الدعاء هذا
5 دقائق مرت
جوال مها حبيبي يتصل بك
بلعت ريقها أكثر من مرة وردت والي فيها فيها : ألو
خالد بفرح وحماس: نجحت العملية يا مها نجحت تو الدكتور طلع من عنده وبشرني ألف مبروووك
مها بكت من الفرحة : الله يبارك فيك طيب هو وينه
خالد بحماس ومو حاس بــ إلي يسويه : لسى مغيب ما فاق من الغيبوبة
مها تبكي بصمت : مشكور تعبناك معنا
خالد بعد هالكلمة استوعب وش سوى
!!!!!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
How are you , Mr Turky?
تركي بــ إبتسامة : I am fine. what about you ?
Dr : I am fine
خالد : when can we come back to Saudi Arabia ,Dr
Dr بــ إبتسامة: I think you are boring of us
خالد بــ ضحكة : no Dr but we miss our family and we here for 4 monthes
Dr : ok but he has to care of himself
خالد : ok thank you
خالد وهو يدف كرسيه : لازم تهتم بصحتك وتكمل علاجك الطبيعي هناك مو تهمل ولا أقولك أنا إلي دايم بوديك وبجيبك
تركي : أدريبك ما تقصر .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مترت الصالة رايحة جاية صحيح 4 شهور مرت ثقيلة عليها لكن هالساعتين لحظة وصوله من المطار حستهم سنة من غير مبالغة
دق جوالها وفزت من الخوف شافت المتصل صالح
مها برجفة بــ صوتها : هلا صالح
صالح وهو حاس فيها وشفقان على حالها : افتحي باب المجلس خالد ولد عمه وأنا وطلال جايين معه
مها بــ فرح : طلال جاء معكم هو مارضى يروح
صالح : ما جاء المطار أنا دقيت عليه ونصحته يجي يزوره عيب عليه واذا مو عشانه عشانك انتي
مها تبكي : حبيبي صالح الله لا يحرمني منك إنت كل شيء في حياتي ابوي واخوي .
صالح يضحك : مو وقت غزل أنا ألحين راكب السيارة وبطيح من عينهم .
ما طولوا عنده يدوب شربوا فنجانين قهوة وطلعوا حبوا يخلونه يريح ويريحون زوجته بشوفتها له دق طلال عليها يقول لها انهم طلعوا راحت ناحية المجلس تقدم رجل وتأخر الثانية فتححت الباب وفتحت عيونها المليانة دموع وحطت يدينها الثنتين على فمها تمنع شهقة
ارائكم للجزء السابع تهمني
توقعاتكم للجزء الثامن انتظرها بلهفة ؟
أختكم عشان الحب.
|