كاتب الموضوع :
so0so
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد
الـــــــبــــــــارت الـــــثــــ8ـــــأمـــــن ووالأخـــــيــر
الــــــجــــزء الـــــــثاٍنـــــــــي والاخير
*في العرس*
تالا جايه تركض: لولو يلا زفتج
لولو: ?? مابي
تالا: يلا يلا بلا هبال
لولو: أأأأأأأأأءء طيب بجي
*ونزلة لولو وانزفت وهي تمشي وكل العيون عليها وخالد اللي كان مرتبك ويستنها فوق عشان يصورون بعد الزفه رقت تصور *
لولو رقت فوق الغرفه بعد الزفه
خالد وقف وقرب لمها وكان متعجب من اللي يشوفه ويقول لها : انتي ملاك انتي احلى شيء بحياتي وياحظي بس ابي اعرف ليه اجلتي الزواج
لولو منزله راسها ومستحيه: لاني ابي اول بوسه ابوسها تكون بلفستان الابيض
خالد: لولو حبيبتي بس كذا
لولو مستححححيه: اي
*قرب لمها ورفع راسها وقرب لم شفايفها وباسها ومن هنا تحقحقت امنيت لولو اللي كانت تبي خالد ما يلمسها الا بلفستان الابيض شوي الا الباب يطق بعدو *
خالد: تفضلي
المصوره جت وقعدت تصورهم *
_______________
* زفت ريما *
تالا: يوؤؤؤؤؤ بجي على كل وحده يلا يلا
ريما بتوتر؛ أأأأأأأأأءء ط ط طيب
تالا: يلا الناس طفشو
ريما : يلا انزين جيت
*انزفت وكانت العيون كلها عليها من جمالها اما نواف اللي كان يستنها فوق برضو عشان يصورون خلصت زفتها ورقت *
نواف وهو مررر خاق : أأأأأأأأأأ يازينها
ريما بدلع : نوافف
نواف: ياروح نواف وقلب نواف
ريما: أأأأأأ خلاص ترى استحي
قرب لمها وحط يده بوجهاوقال يعني الحين صرتي حقتي يعني الحين اشوفك واسوي اللي ابي بدون محد يقروشني
ريما نزلت راسها من الحيا: نواف شفيك خلاص
نواف قرب لمها اكثر واكثر. وباسها ويهمس بأذنها ويقول : صرتي حقتي مافي تقولين بعد
ريما بحيا : الباب يطق
بعد ودخلت المصوره وقعدت تصورهم *
______________________
*زفت تولين *
رقت لها تالا وقفت قدامها*
تالا خانقتها العبره: يعني خلاص لهنا بس
تولين: تالا وش ذا الاكلام
تالا: يعني بنام لحالي مافي احد اسولف معه يعني خلصنا
تولين: تالا شفيج
تالا بكت : خلاص بتخليني بتروحين
تولين حضنت اختها: أنا مابخليك صدقيني بعدين انتي وفيصل الحين مخطوبين وهو خطبك ومو مخلي جوالك كل شوي بيدق
تالا: انننتي غير
تولين وهي ترجف : أأأأ ت ت تالا ? ? تبك كيني و الحين زفتي
تالا مسحت دموعها : طيب يلا انزلي
*انزفت والكل كان يتعجل بغرورها الزايد وهي تمشي وطلال فوق يستنها بشوق برضو عشان يصورون *لما رقت
طلال كان مفهي من اللي يشوفه قرب لمها وسحبها وقعدها : انتي ليه مسويه جذي عشان تعذبيني
تولين: وش اعذبك
طلال: ليه هذا الحلا كله
تولين استحت: تتتلال
طلال: ياروح طلال
تولين: خلاص
طلال : وقفي شوي
تولين وقفت: ها وقفت
طلال وقف وقرب لماها : احححبج
تولين طاحت.
طلال: هههههههههههه وكل ما اقولج احبج بطحين
تولين: اي اضحك
طلال شالها: طيب احبج
تولين: بعد بعد
طلال حطها على الكنب وقرب لمها : طيب اسف
تولين استحت : طلال خلاص
طلال : ههههه طيب
تولين : يلا افتتح الباب للمصوره
________________________
'''''قعدو كل العرسان يصورون نروح لتالا*
فيصل: طيب يلا تعالي
تالا: ? والله
فيصل: ماراح اسوي شيء بس بشوفج
تالا بخجل: ?? حبيبي
فيصل: افففف بشوفج بس
تالا: طيب طيب
*طلعت له *
فيصل وهو مفهي يطالع تالا: وش هزين
تالا مستحيه: فيصل ?تحرجني
فيصل: طيب انتي طالعتلي كذا وماتبيني اسوي شيء
تالا شهقت: فيصل شفيك ? والله ?تخليني اتحسف
فيصل: ههههه طيب
تالا : يلا باي بروح
_______________
''بعد ساعه رقو للغرف حقت الفندق ''
+نبدا بَ ريما ونواف +
ريما : حبيبي
نواف : روح حبيبج
ريما بحيى : أأأأ عادي تساعدني
نواف : ابشري وش تبين نسوي
ريما: بس شيل هذا عشان اقدر امشي زي الناس
نواف: ههه من عيوني
نواف راح لم ريما ومسكها لم خصرها *
نواف بصوت خفيف: احححبججج
ريما: أأأأأأأ اموت فيك
نواف قرب لمها وفك سحاب فستانها ودزها بخفيففف على السرير
ريما : أأأأأأ عورتني
نواف : ياروحي بسم الله عليك
*قرب لمها وؤؤ ونقول لهم احلام سعيده احبائي*
______________
+ طلال وتولين +
طلال: يعني الحين إذا قلتها ما طيحين
تولين : ياكرهك بتمسكها علي
طلال: احبج (ودزها على السرير
تولين : ليه طيحني
طلال: هههههههههه قلت لج احبج وطحتي
تولين: أأأأأأأأ طلال خلاص
طلال سحبها لمه : حبيبي طيب انتي قولي احبك
تولين وهو ضامها : امممم طيب
طلال : يلا
تولين: احبك ( ودفته على السرير وطاحت فوقه
طلال يبتسم بخبث : تبين تطيحني طحتي فوقي
تولين وجها قالب احمر: أأأأ طلال
وبعدها طلال فتح سحاب فستانها وووو( مانبي نتعدا الحدود ونقلهم احلام سعيده )
_______________________
+خالد ولولو+
لولو : خالد نزلني طيب
خالد: طيب عطيني بوسه وانزلك
لولو مستحيه: خ خالد نزلني
خالد يبتسم بخبث : طيب دقيقه *تقدم لسرير وسدحها *
لولو بحيى : خالد
خالد : عيونه
لولو: أ أ أ أحبك
خالد قرب منها وحضنها : وانا اممممممموت فيك ياروح وعمر خالد
لولو : ههه طيب بعد
خالد ابتسم بخبث ينزل فستانها شوي شوي ويهمس بأذنها: و? كلمه صرتي حقتي ( ونقول لهم بعد هم احلام سعيده )
________________
'''في بيت تالا '''
تالا: الو
فيصل : طلي من الشباك
تالا: ليه
فيصل: طلي وانتي ساكته
تالا : من عيوني
*لما طلت شافت فيصل يوريها تذاكر السفر *
*بعد اسبوع تالا وفيصل ملكو *
* وبعد يومين عرسهم*
__________________
* في العرس*
تالا: والله اسفه اجلتو سفرتكم كلكم عشاني
ريما: عادي والله عادي دامكم بتسافرون معنا بعدين مالنا معرسين الا اسبوع يعني عادي
لولو : اي والله عادي
تولين: يؤؤؤؤؤ يلا زفتج يلا
*نزلت لزفتها *
(عند الشباب)
نواف: خلاص بصيح زي البنات
فيصل: ههههههههه ليه
نواف: اشوف اعز اصدقاي يعرس
طلال: هههههههههه
خالد: اقول بس ترى تو دقت لولو تقول ارقى غرفت التصوير تالا انزفت فيصل: احلف
خالد: شفيك والله ههههههه يلا يلا
* تواه راقي ودخل الغرفه يستنا تالا ودخلت تالا *
فيصل مجمد مكانه من جمالها وزي محنا عارفين تالا إذا تكشخت تطلع احلاهم *
فيصل راح لعندها وشالها : احبج احبج احبج احبج احبج
تالا منزله راسها: فيصل خلاص عاد
فيصل ابتسم ابتامسة خبثث وقرب لم رقبتها وو('''')
تالا شهقت: ليه
فيصل : كيفي زوجتي
تالا : الحين بطلع لتولين والبنات وش بيقولون
فيصل: يقولون اللي يقولون زوجتي وش دخلهم
تالا : ههههه طيب ? تعصب
بعد ما صورو دخلو البنات يصورون مع تالا وطلع فيصل
ريما بشهقه: تالا وش اللي برقبتج
تولين: شفيه مستعيل الاخ
لولو : شفيكم عليها كيفها زوجها
تالا: والله أنا قلت له بس هو مو راضي يقول زوجتي وبعدين شدخلكم ززوجي
تولين: يما اكلتني ههههههه طيب
*صورو وخلصو ورقو لغرفة الفندق *
فيصل: اخخخيرا اخخخيرا مأراح تقولين مافي بعد ? تسوي شيء
تالا: هههه فيصل والله منتب صاحي
فيصل قرب لمها : وانتي خليتي فيني عقل
تالا منزله راسها: ف ف فيصل
فيصل وهو يرفع فستانها يهمس بأدنها : أأأأأأاششش
* ونقول لهم بعد تصحبون على خيررر *
________________________
بعد شهر رجعو من السفر كل ابطالنا والحمدالله تالا تشافت وصارت تقدر على انها تجيب عيال
*كانو قاعدين كلهم في بيت ريما ونواف*
خالد: حبيبي فيك شيء
لولو : ? حبيبي بس دوخه بسيطه
خالد: شلون دوخه وانتي من قمتي تستفرغين
لولو : عادي حبيبي خلاص بكرا اروح المستشفى
خالد: اوكي
تولين : اي طبقي اللي فاز عاد
طلال: اي اكيد حبيبتي
خالد : ? والله لولو طبقها احلى واحد
فيصل: هههه مساكين اصلن اول طبق خلص حق تالا
نواف: اي والله الحق ينقال حق تالا كان مسكت
ريما: ههههههههه خلاص كلكم حلو
_لما رجع كل واحد بيته _
لولو منزله راسها: أنا أنا ح ح حامل
خالد نقز من الكنبه ونط على السرير
خالد: احلفي
لولو : والله
خالد: يعني انتي حامل حامل يعني في بطنك بيبي
لولو : اي حبيبي شفيك
خالد بوناسه: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأءءءءء وناسه يعني أنا بصير ابو
لولو وهي مستانسه: حبيبي اي شفيكك
خالد حضنها وقعد يبوس فيها : معد تسوين شيء بس تقعدين عشان مايصير لك شيء واقعدي ياويلك تتحركين ومافيه شيء اسمه شغل
لولو : هههه حبيبي شدعوه
خالد: مافيه يلا جب مابي اي نقاش
لولو : طيب
خالد : كم لك حامل
لولو : اممم اسبوعين ونص
خالد: أأأأأأ يابعد روحي انتي
____ بعد شهرين ___
نواف: دكتور متأكد
الدكتور : اي متأكد
نواف: يعني زوجتي صدق حامل
الدكتور : ههههههههههههههههههه اي يااخوي
نواف راح لريما: حححححححبيبيتي
ريما تصكر عبايتها ماتدري وش السالفه: ها حبيبي الدكتور وش قال
نواف : انتي حامل حبيبيتي حامل
ريما: صج
نواف: اي ياروحي
ريما: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ وناسه أنا ولؤلو حمل
نواف: اي ياقلبي
ريما: له كم شهر بطني
نواف: شهر واحد
ريما: أأأأأأأء وناسه
_وبعد شهر_
تولين : حبيبي
طلال: تولين ترى توني راجع من الدوام مالي خلق شيء
تولين: اوكي كيفك كان عندي خبر
طلال: طيب قولي
تولين: ? مابقول
طلال : افففف بتقولين و? اقوم اعضج
تولين : ??? خلاص بقول
طلال:ايوا
تولين : أنا حححامل
طلال نقز من السرير : احححلفي
تولين : أأأأ والله وله 3اسابيع في بطني
طلال: صج تولين ما تستهبلين
تولين: اي والله
طلال قام وشالها: اخخخخيرا حبيبتي حححامل
____ بعد8شهور___
*في بيت تالا وفيصل*
تالا: والله طبختي هل مره خانتني
فيصل: ? ماعليج منهم حبيبتي عاجبتني
لولو تصارخ : أأأأ أأأأ أأأأأ أأأأأءءءءءءء
ريما: لولو شفيج
خالد: حبيبتي شفيج
لولو : بولد بولد
*خالد شالها وركبها السياره بسرعه *
والباقين لحقوهم
'''في المستشفى '''
خالد رايح جاي رايح جاي رايح جاي
نواف: خالد اهجد اهجد
طلال: خالد شفيك
خالد: يوؤؤؤؤؤ منكم أنا قلبي بيوقف وانتو تستهبلون ، وانت زوجتك بشهر السابع مابقى لك شيء وتحس بلي احسه (يقصد نواف) ’وانت زوجتك اربع شهور وتولد وتحس بلي احسه(يقصد طلال )
*طلع الدكتور *
راح خالد لعنده بخوف: هاه بشر دكتور
الدكتور: الف مبروك جبت بت زي القمر
خالد بيطير من الفرحه : وزوجتي يادكتور
الدكتور : الحمداللله زي الفل بس الحين نايمه تأثير البنج
خالد: الحمدالله وسجد سجود شكر
فيصل قرب لمها : اممم متى اخر مره جتك الدوره
تالا: امم المفروض تجيني الاسبوع اللي راح اصلن هي متلخبطه عندي
فيصل: طيب خلينا نروح نحلل نشوف
تالا: ? نحاول عشان ما نتأمل
فيصل سحبها: يلا و? كلمه
*كشف لها *
الدكتور: مبروك اخوي زوجتك حامل في توائم
فيصل : ننننننننعممم توأئم دكتور قول الصج
الدكتور: ههههههه اي وش فيك اخوي
فيصل راح لتالا *
تالا: ها شفت مافي امل
فيصل: ميخالف حبيبتي المره الجايه ان شاءالله
تالا: قلت لك ? نروح بس انت(قبل ما تكمل قرب فيصل وباس شفتها وهي مصدومه وش السالفه بعد وقالها وهو حاضنها حبيبتي انتي حامل بتوأئم
تالا بصدمه : ن نعم ايش
فيصل: حبيبتي انتي حامل بتوائم ياروحي انتي توائم مو واحد
تالا صارخت: اخخخخخخيرررأأأأأأأأأأأ
فيصل سحبها وراحو عن لولو
لولو: وينكم مابركتو
تالا: ? الحين انتو باركولنا
فيصل: حبيبتي اقولهم
تالا: اي
فيصل: ? انتي قولي
تالا: ? ? انت قول
فيصل: تالا حاملل بتوأئم
تولين: صج ?? صج
تالا: اي
تولين راحت عن اختها وحضنتها وبكت : حبيبتي انتي مالي دخل وحد من التوائم اسمه تولين
تالا: هههههه خلهم يجون
نواف: اي كم لك حامل
فيصل: اسبوعين ونص
ريما: أأأأأأأأأ حبيبتي مبروك مبروك فيصل
نواف حضن فيصل: مبروك يا الهندي
تالا: هههههههههه نواف حدك على حبيبي بس أنا اقوله هندي
فيصل: شف شف
تالا: حبيبي امزح
خالد: مبروك يافيصل
طلال: يلا احنا طالعين
الكل: واحنا بعد
*بعد سنه كلن جاب طفل وعاشو حيات سعيده وكل واحد وزوجته كملو حياتهم سعيده وضلو يشوفون بعض *
______
______
و انـــــــتــــــهت روايتي الحمدالله اتمنى انها انالة اعجابكم
هذي اول مره اكتب فيها ورايه واتمنى انها اعجبتكم
مع تحياتي الكاتبه / عازفة الكيبورد ?
|