لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-13, 09:11 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــبــــارت الــــســـابــع ما قــبـــل الاخـــير
الـــــجــــزء الــــــثــــانــي

*نبدا بـ نواف وطلال*

(نواف وطلال خلاص ملكو على ريماوتولين واليوم الشبكه)

نواف: الو طلال
طلال : هلا
نواف: انت دقة عليك تولين تصرفك بعد انت
طلال بحزن: للأسف اي
نواف: شفيهم ياخي
طلال : والله مدري بس تدري شلون تعال تعال عندي
نواف: وينك
طلال : أنا ب مطعم قريب لم القاعه
نواف: اي اي عرفته عرفته جاي
طلال : يلا أنا اتراياك
-لما وصل -

نواف: هـــــــــــلا
طلال: يا هلا ايلس ايلس
نواف : ياخي شفيهم علينا
--تالا ولولو دخلو نفس المطعم--
لولو تأشر : تالا مو هذولي طلال ونواف
تاﻻ: اي والله
لولو : تعالي نستهبل عليهم
تاﻻ : اي والله تعالي
لولو : سلامم
طلال بصدمه: بسم الله شيابكم
نواف: ﻻ تكون ريما حاطتكم مراقبات
تالا: يوؤؤؤ كلامهم واجد امشي امشي بس
طلال: تعالو نمزح ﻻ صج وش يابكم !
تالا: ابد جوعانين نبي ناكل
نواف: وليه هذا المطعم بذات
لولو : لان كنا بلقاعه وهذا اقرب مطعم
طلال : اها جذي السالفه طيب شحال تولين
تالا بحزن: مسكينه تكسر الخاطر تتتتعباننه
طلال شهق : من صجك
لولو : ههههه تلعب عليك
طللال: تالا ترى مو وقتج
تالا : ههه طيب يلا باي بطلب وبنروح القاعه
نواف: ياحظكم يلا روحو
لولو : احسن احسن حره حره حره انقهرو
طلال بعصبيه :مناك
*طلبو ورجعو والحين ومر الوقت وجئ الليل *
_______
''في القاعه بدت الحفله وناس كلهم جو '''

ريما؛ يمممما يما خايفه
تولين : الحمدالله اول شيء انتي ونواف
ريما: اسكتي والله اني ارجف

*اوصف اشكالهم*
بطلتنا تولين ( شعرها مسويته ويفي وفاكته لان شعرها قصير وكان الميك اب حقها شوي اوفر وفستانها طويل ونفاش ولونه وردي )
بطلتنا ريما( شعرها رافعته كلله ومسكويه تسريحه مرر اوفر ومكياجها جدا اوفر بس يناسبها مررر وفستانها كان ججميل لونه عنباي بس كان احلى فستان فيهمم )
بطلتنا لولو ( شعرها قاسمته من النص ومسويه برمه كبيره ولافته بطريقه حلو وكان شكلها نعومم يعني الكفيره ضبطت تسريحتها وفستانها هديه من خالد لونه كحلي وطويل وكيوؤؤؤتت وناعم نقدر نقول اغلى فستان بينهم)
بطلتنا تالا ( شعرها كان احلى واحد تسرحتها غريبه بس حلوه فستانها كان اسود وقصيرر وفيه شك يعني الفستان حق سهرات جممميل )
_______________________
'''''''في القاعه''''''''
لولو : ريما ها جاهزه
ريما برجفه : أأأأأأأأأأأأأأ ايه ايه
لولو : يلا ترى زفو نواف وهو قاعد بلكوشه يستناك
ريما : ط ط ط طيب يلا
---دخلت وصراخ صديقاتها وبنات خالاتها وهي تمشي نواف كان قاعد ومنذهل من شكلها وهي تنزف وتبتسم وكان خاأأأأق من الخقه كان قاعد وصلت وقعدت جمبه---
نواف: أنا بحلم وﻻ بعلم
ريما منزله راسها: نواف خلاص عاد
نواف: ريما أنا مو مصدق عيني
ريما: نواف ترى ويهي صار احمر
نواف: يافديت ويهج والله
_ام نواف جابة الذهب عشان يلبسه ريما_
نواف لبس ريما وخلص وخذو لهم كم صوره وبعدين خذا ريما وطلعو يتمشون بعدين بيرجعها الليل_
_____________________
تألا: تولين يلا يلا دورج ترى دخل طلال
تولين : أأأأأأأأأأأأأأأأ طيب طيب
تالا: يلا بسرعه
تولين : ط ط طيب

- وانزفت وهي تمشي وتبتسم كانت هي واثقة وهي تمشي وبكل غرور لما وصلت للمنصه قام طلال وتقدم لها ومد يده لها وهي ترقى الدرج يوم مد يده البنات صارخو من حركتة الجميله تولين مسكة يده وهي مستحيه ومشاها لين وصلها وقعدها -
طلال وهو خخخاق : شهزين
تولين نزلة راسها : طلال تكفى ﻻ تحرجني
طلال : أأأأأأ ياقلبي يقرقع في مكانه
تولين : بسم الله عليه
طلال : الا بسم الله علي اللي داخه
تولين بحيى زايد: طلاللل خلاص
طلال : طيب احبج
تولين : اعشقك
طلال صنم مكانه من الخقه
_ تقدمت الام وعطته الذهب ولبس تولين وبرضو قعدو شوي بعدين خذاها وطلعو يتمشون وبيرجعها بليل _

( كان الحفل ججميل وانتهى وكل وحده رجعت بيتها نروح للولو اللي دق عليها خالد )
خالد: حبيبتي خلصتي وﻻ
لولو : الا مابقى احد يلا تعال خذني
خالد : ابشري يلا اي ترى اخوك يقول ماراح ينام عندنا اليوم
لولو بستغراب : ليه
خالد: يقول ان يعرف صديق هنا وبينام عنده ليله
لولو : اوكي براحته

_ ركبت ورجعو الشقه _
''في الشقه'' (لولو فصخت العبايه وكان خالد منسدح على الكنب وهي داخل ناداها خالد )
خالد: لولو
لولو منزله راسها: هلا
خالد كان مجمد في مكانه لما شافها كان كلمة خاق شوي تقدم لها ورفع راسها وقرب
خالد وهو يطالع عيونها: انتي اليوم اجمل من الجماله نفسها
لولو : إأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
خالد وهو جد خاق : أنا ببعد لان الشيطان شاطر بس بقولك انك اليوم بتخليني انام وانا من جد منذهل من اللي اشوفه لولو أأحبك
لولو من استحت من كلامه ودخلت وسكرت الباب وراها وقلبها يدق بقوى ونامت وهي تفكر في كلامه
_______________
''في بيت تالا ''


تالا قاعده بلغرفه وهي تبكي دخلت تولين شوي شوي عليها
تولين بخوف : تالا شفيج
تالا قامت حضنت اختها : تولين ﻻ تتزوجين ﻻ تخليني ﻻ تروحين مابي الغرفه بدونج مقدر انام بدونج
تولين بكت : تالا حبيبتي مابخليج والله مابخليج بس ﻻ تبكي
تالا بين شهقاتها : تولين ابيجج ﻻ تخليني
تولين حبت تغير السالفه : تعالي اقولج وش صار واليوم بتنامين جمبي
_وقعدت تقولها كل شيء _ وبعد نص ساعه غفو ونامو

__________________
''''في بيت ريما ''''

ريما توها داخله غرفتها ويرن جوالها وتقعد تسولف مع نواف لين الفجر

_________________________
'''''في الجامعه ''''''
فيصل: واخيرا بـــــــــاجججججر اخر يوم لنا
نواف: اي والله اخيرا
متعب: مابغينا ياخي نتخرج
فهد: اي والله
نواف : عن اذنكم - راح عند ريما -

''
نواف: صباح الخير
ريما: صباح النور
نواف: اشتقتلك
ريما: ههه وانا بعد
لولو : يوؤؤؤ بدو بدو أنا بروح
نواف: كان ازين
لولو تتخصر : هههي ترى حتى أنا متزوجه وعندي زوج احبه ويحبني ويدلعني مو بس انتو (وهي تتكلم هذا الكلام خالد كان وراها وسمع كل شي )
خالد : لولو
لولو انصدمة؛ ن ن نعم
خالد: تعالي شوي ابيج
لولو : ط ط طيب
خالد وهو يمشي : ههه اهم شيء اللي قلتيه لنواف
لولو : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
خالد: المهم اليوم مجهزز لج مفاجاء
لولو بلهفه : وشو
خالد : مافيه اليوم بليل بقولك
لولو : طيب ليه تقولي من الحين
خالد: يلا باي
لولو : اي تهرب باي
_____________
فيصل : تالا
تالا: ايوا
فيصل: تعالي بكلمج
تالا : شتبي
فيصل: تعالي شوي
تالا : فيصل عندي محاظره يلا باي

-كان يوم في جامعه جدا عادي رجعو ابطالنا البيت واليوم كان ماشي عادي -
_____________

انـــــتـــــهــــى الـــــبــــارت السابع ما قبل الاخيرر والجزء الثاني
*خالد وش المفاجاء اللي مخبيها ل لولو *
* تالا ليه تعامل فيصل كذا *
*ريما وتولين متى بيحددون الزواج*
كل هذا بتعرفونه في الجزء الثامن والاخير انتظروني *

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 08-03-13, 04:03 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــبــــــــارت الـــــثــــ8ـــــأمـــــن ووالأخـــــيــر
الــــــجــــزء الاول

*نبدا بلولو وخالد وهم بشقه *
لولو : خالد يلا شنو المفاجاء
خالد : مصره تعرفين
لولو : شرايك يعني
خالد: اممم استني المغرب وتعرفينها
لولو: ?? الحححححححينن
خالد : ????
لولو : تكفى
خالد : ? تقولين تكفى
لولو : ارجوك
خالد: ههههه ماراح اقول
لولو : لللليه ?
خالد: اممم جهزي شنطتك
لولو : للليه بنسافر
خالد: ههه ?
لولو ا: أأأأأأأعيــــــــــــــــــــــل
خالد؛ الحين بيجي اخوك وسأليه
لولو بعصبيه: طيبب
_______________
''في بيت تالا وتولين''
تولين : اي زين ودي بعد لولو تسوي معنا
تالا: من جد أنا مدري ليه احس انها حبته
تولين : اي والله حتى أنا
تالا: امممممممم
تولين: اقولك إذا قالت اسمه تشرق
تالا: اي من جد لاحضتي
تولين: والله مايندرا عنها
(رن جوال تولين*)
تولين: الو هلا حبيبي
طلال: هلا هلا
تالا تنهد : يؤؤؤ بدو تولين أنا بطلع
تولين تأشر باوكي اطلعي
طلال: اي حبيبتي تعالي بسألك
تولين : سمي
طلال: الحين صج لولو وخالد بيسون عرس ويانا
تولين : اي ونواف وريما بعد
طلال: والله
تولين: اي بس خلنا نكلمهم
طلال : خالد ماراح يرضى
تولين: حتى لولو امم شرايك نخليهم امام الامر الواقع
طلال: واذا شافو البطايق !!
تولين : ما عليك أنا بضبط
طلال: طيب كم بقى على زواجنا
تولين : امم شهرين
طلال: يلا خلصي هذا السنه بسرعه
تولين: ههههه ان شاءالله
'ويكملو يسولفون'
________________
'''في بيت ريما '''

ريما: اي اوكي نسويها
نواف: طيب لولو وخالد ماراح يدرون اوك
ريما: امم بقول لتولين عيل
نواف: اي زين
ريما: امم والله ما يندرا عن لولو وخالد
نواف: هههههه

'وكملو يسولفون"

____________________
''''المغرب في بيت لولو وخالد ''''
لولو : يلا وينها
خالد : امم يقول اخوك بيجي العشاء وانا الحين جوعان من قمت ما اكلت شيء
لولو : طيب تبيني اقوم اسويلك شيء !!
خالد: ? ياقلبي ? تعبين نفسك أنا بقوم
لولو ؛ يوؤؤ خالد ? تعاند بسويلك برقر
خالد: ? بتتعبين ?
لولو: طيب أنا وياك
خالد: اممممممممم افكر
لولو بحزن : خخخخخخالد
خالد؛ ههه طيب
--في المطبخ--
لولو: خالد وش تبي تاكل
خالد: ابي البرقر حقك
لولو: اوكككي
(في هذي الايام لولو تحس انها تحب خالد بس بينها وبين نفسها تنفي هذا شيء للأسف وماتدري ليه وهي تحب خالد بس ماتبي تقوله و? تبي تقنع نفسها)
*طاح الكاس من يد لولو وانكسر وجرح لولو وبدا الدم ينزل ركض لها خالد وبدا يمسحه *
خالد بعصبيه: انتي طفله ماتعرفين تمسكين شيء اؤؤؤؤؤ ليتني أنا اللي شايل الكاس و? انتي ليته برجلي
*لولو استوعبت انه نازل عند رجلها وهي واقفه دنقة ورفعت راسها*
لولو تطالع عيون خالد اللي باين عليها الخوف مسكت وجه وقربت لم خده وباسته *-خالد مصنم مكانه منصدم من اللي سوته -
لولو: خالد انت ماتستاهليني خالد أنا مقصره معك كثثير
خالد حط يده بثمها
خالد: قربك لمي يسوى العالم ومافيها حتى لو مالمستك أنا بستنا إلى اخر يوم بحياتي لين تحبيني
لولو: خخ خ خالد طيب اسمع
خالد: مابي اسمع شيء ويلا امشي الصاله امسحي اللي برجلك
*شالها ودها الصاله ومسح اللي برجلها خلها ترتاح وبعدين جاب الاكل وقاعدو ياكلون ولما خلصو دخل محمد*
لولو: اي مابغيت
محمد: ههههه
خالد: اقولها أنا و? انت
محمد؛ ?? انت
خالد: ? انت
محمد: ?? انت
لولو: يؤؤؤؤؤؤ خلاص خالد قول
خالد: بيتك رجع حلالك رجع
لولو : أأأأأأأأأأأءءءءءءءءءءءء والله
خالد: والله (لولو ? ارادين قامت حضنة خالد خالد كان مصنم من كثر ماهو خاق )
+خذوها للقصر ونقلت اغراضها + (في غرفتها اللي في القصر دخل خالد)
خالد: لولو بكلمك شوي
لولو : لبيه
خالد: لولو بما ان رجعلك كل شيء منتي بحاجتي وومانتي مجبوره علي الحين أنا بسوي اللي تبينه إذا تبين اطلقك طلقتك
لولو بشهقه: ?
خالد بستغراب: ليه
لولو : خ خ خالد ? طلقني وبس
خالد: لولو منتي مجبوره
لولو : خالد
خالد: هلا
لولو : خالد أنا احبك اموت فيك
خالد مصدوم؛ ن نعم
لولو : خالد ? تتركني ابيك ? تتركني احبك والله احبك بس مدري ليه مقدر اقولك وحقوقك بتاخذها كلها بس بشرط
خالد: ابشري سمي لبيه وش الشرط
لولو : ابي عرسي يكون بعد عرس ريما وتولين واذا سويت لي عرس بعطيك حقوقك
خالد: طيب خليني اسويه الحين
لولو : ? ابيه بعد عرسهم
خالد: ابشري يا روحه (قرب لمها يبي يحضنها بس بعدت )
لولو: ? ? ? بعد العرس بحضنك
خالد : ياربي طيب

_________________
(الشباب كلهم تخرجو وتوضفو اما خالد مسك شركه من شريكات ابو لولو ومحمد مسك الحلال كله بعد ترجي من لولو )

'''في الجامعه '''
-خلصو البنات شهرين وما بقى لهم الا اسبوع ويتخرجون-
لولو : اففف اخيرا
تالا: الا اخيرين
تولين : أأأأأأأأأأأءء وناسه وفرحتي بتصير فرحتين زواجي وتخرجي
ريما: اي والله
تالا: اقول تولين الساعه 9الحين محاظرت طلال
تولين : اي الحين لي اسبوع ما ادخل محاظراته و? اخليه يشوفني
ريما: كفو
لولو : طيب ليه
تولين : ياغبيه عشان ما بقى على الزواج الا اسبوع
لولو : اها
تالا: لولو تعالي هذا الاسبوع عندنا
لولو: ?? حبيبي خالد مين يقعد معه
ريما بشهقه: حبيبي
لولو : اي
تالا: اعترفتي له
لولو بخجل : اي
تولين: وننناسه أجل تعالي نامي هذا الاسبوع
لولو: ? اعذروني
تالا: بتنامين وغصب عنك
(مقصد تالا وتولين عشان يشتاق لها ويشوفها يوم العرس والمفاجاء اللي مسوينها وبالفعل لولو نامت عندهم)
في جه ثانيه فيصل توه داخل الجامعه يدور تالا واخيرا لقاها

فيصل: تالا
تالا:فيصل !! شيايبك
فيصل:ممكن اكلمج
تالا:اوكي
فيصل: تالا ممكن تفهميني ليه انتي رافضتني
تالا: فيصل أنا مقدر اكون زوجه
فيصل بحزن: لللليه
تالا: فيصل بقولك القصه كلها
فيصل : يلا قولي وريحيني
تالا: فيصل لما كنت بثاني ثنوي كل صحباتي واختي تولين بالغين الا أنا خفت شفيني رحت المستشفى أنا وامي لما كشفت علي قالت بنتك بتجيها بس مهب الحين بس عندي خبر مؤسف واللي هو اني عقيم فيصل أنا عقيم ما اجيب عيال
فيصل مصدوم
تالا: فيصل مقدر اكون الزوجه اللي تسعدك
فيصل مسك يد تالا: اسمعي بقول شيء بدون اي نقاش بعد زواج اختك بجي اخطبك وبملك عليك وبنسافر وبعالجك واتزوجك ويلا باي
تالا استانست من كلامه واصراره

__________________
'''بعد اسبوع في يوم العرس '''
نواف: طلال والله هذا احلى
طلال: طيب عطني
نواف: اففف فيني توتر
طلال: مو كثري المهم ها قلت لخالد يجي الحين
نواف : اي اي الحين بيجي

*وصل خالد*
نواف سحب خالد وقعده ونادا الحلاق وحلق له ولما خلص جاب له الثوب الجديد والكبك وقال اختار *
خالد : لحظه أنا مو فاهم شيء
طلال: اليوم عرسنا وعرسك يا الحبيب هذا مفاجاء من لولو
خالد: نعم
نواف: يلا مافي وقت

_______________
''''في جهت البنات""
تالا: يلا يلا
ريما: طيب الحين بناديها
تالا: انتي بطيئ شويه عليك
ريما: لؤلو تعالي
لولو : جيت
تولين: لولو اقعدي الكفيره بتسوي لك شعرك وميك ابك
لولو: طيب قوليلها مابي اوفر
تولين: طيب طيب اقعدي

*كانو كلهم مخلصين ميك اب *
تالا: لولو لفي وراج
لولو لفت وانصدم: اللللله هذا فستان منو
ريما: فستانج
لولو بستغراب: ها
تولين: هذي مفاجاء من خالد
لولو: بس أنا قلت له بعد اسبوع يكون العرس
تالا: اممم هو قال بيسويها مع صدقاتج عشان تستانسين
لولو : حححبيبي والله عشان جذي خليتوني انام عندكم
تالا: ايوا عشان جذي يلا بلا هذره ترى زفتك انتي اولهم
لولو: نننننعم
تالا: اي يلا
انـــــــتــــــهـــــى الــــجزء الاول من البارت الثامن والاخير

*ياترى فيصل صدق بياخذ تالا و? ? *
*العروسات بيتم العرس و? بيصير بتالا و? فيصل شيء يعكر العرس *
كل هذا بتعرفونه في الجزء الثاني انتظروني *
_______________________________

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 08-03-13, 04:24 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

الـــــــبــــــــارت الـــــثــــ8ـــــأمـــــن ووالأخـــــيــر
الــــــجــــزء الـــــــثاٍنـــــــــي والاخير

*في العرس*
تالا جايه تركض: لولو يلا زفتج
لولو: ?? مابي
تالا: يلا يلا بلا هبال
لولو: أأأأأأأأأءء طيب بجي
*ونزلة لولو وانزفت وهي تمشي وكل العيون عليها وخالد اللي كان مرتبك ويستنها فوق عشان يصورون بعد الزفه رقت تصور *
لولو رقت فوق الغرفه بعد الزفه
خالد وقف وقرب لمها وكان متعجب من اللي يشوفه ويقول لها : انتي ملاك انتي احلى شيء بحياتي وياحظي بس ابي اعرف ليه اجلتي الزواج
لولو منزله راسها ومستحيه: لاني ابي اول بوسه ابوسها تكون بلفستان الابيض
خالد: لولو حبيبتي بس كذا
لولو مستححححيه: اي
*قرب لمها ورفع راسها وقرب لم شفايفها وباسها ومن هنا تحقحقت امنيت لولو اللي كانت تبي خالد ما يلمسها الا بلفستان الابيض شوي الا الباب يطق بعدو *
خالد: تفضلي
المصوره جت وقعدت تصورهم *

_______________
* زفت ريما *

تالا: يوؤؤؤؤؤ بجي على كل وحده يلا يلا
ريما بتوتر؛ أأأأأأأأأءء ط ط طيب
تالا: يلا الناس طفشو
ريما : يلا انزين جيت
*انزفت وكانت العيون كلها عليها من جمالها اما نواف اللي كان يستنها فوق برضو عشان يصورون خلصت زفتها ورقت *
نواف وهو مررر خاق : أأأأأأأأأأ يازينها
ريما بدلع : نوافف
نواف: ياروح نواف وقلب نواف
ريما: أأأأأأ خلاص ترى استحي
قرب لمها وحط يده بوجهاوقال يعني الحين صرتي حقتي يعني الحين اشوفك واسوي اللي ابي بدون محد يقروشني
ريما نزلت راسها من الحيا: نواف شفيك خلاص
نواف قرب لمها اكثر واكثر. وباسها ويهمس بأذنها ويقول : صرتي حقتي مافي تقولين بعد
ريما بحيا : الباب يطق
بعد ودخلت المصوره وقعدت تصورهم *

______________________
*زفت تولين *
رقت لها تالا وقفت قدامها*
تالا خانقتها العبره: يعني خلاص لهنا بس
تولين: تالا وش ذا الاكلام
تالا: يعني بنام لحالي مافي احد اسولف معه يعني خلصنا
تولين: تالا شفيج
تالا بكت : خلاص بتخليني بتروحين
تولين حضنت اختها: أنا مابخليك صدقيني بعدين انتي وفيصل الحين مخطوبين وهو خطبك ومو مخلي جوالك كل شوي بيدق
تالا: انننتي غير
تولين وهي ترجف : أأأأ ت ت تالا ? ? تبك كيني و الحين زفتي
تالا مسحت دموعها : طيب يلا انزلي
*انزفت والكل كان يتعجل بغرورها الزايد وهي تمشي وطلال فوق يستنها بشوق برضو عشان يصورون *لما رقت
طلال كان مفهي من اللي يشوفه قرب لمها وسحبها وقعدها : انتي ليه مسويه جذي عشان تعذبيني
تولين: وش اعذبك
طلال: ليه هذا الحلا كله
تولين استحت: تتتلال
طلال: ياروح طلال
تولين: خلاص
طلال : وقفي شوي
تولين وقفت: ها وقفت
طلال وقف وقرب لماها : احححبج
تولين طاحت.
طلال: هههههههههههه وكل ما اقولج احبج بطحين
تولين: اي اضحك
طلال شالها: طيب احبج
تولين: بعد بعد
طلال حطها على الكنب وقرب لمها : طيب اسف
تولين استحت : طلال خلاص
طلال : ههههه طيب
تولين : يلا افتتح الباب للمصوره

________________________
'''''قعدو كل العرسان يصورون نروح لتالا*


فيصل: طيب يلا تعالي
تالا: ? والله
فيصل: ماراح اسوي شيء بس بشوفج
تالا بخجل: ?? حبيبي
فيصل: افففف بشوفج بس
تالا: طيب طيب

*طلعت له *
فيصل وهو مفهي يطالع تالا: وش هزين
تالا مستحيه: فيصل ?تحرجني
فيصل: طيب انتي طالعتلي كذا وماتبيني اسوي شيء
تالا شهقت: فيصل شفيك ? والله ?تخليني اتحسف
فيصل: ههههه طيب
تالا : يلا باي بروح

_______________
''بعد ساعه رقو للغرف حقت الفندق ''

+نبدا بَ ريما ونواف +
ريما : حبيبي
نواف : روح حبيبج
ريما بحيى : أأأأ عادي تساعدني
نواف : ابشري وش تبين نسوي
ريما: بس شيل هذا عشان اقدر امشي زي الناس
نواف: ههه من عيوني
نواف راح لم ريما ومسكها لم خصرها *
نواف بصوت خفيف: احححبججج
ريما: أأأأأأأ اموت فيك
نواف قرب لمها وفك سحاب فستانها ودزها بخفيففف على السرير
ريما : أأأأأأ عورتني
نواف : ياروحي بسم الله عليك
*قرب لمها وؤؤ ونقول لهم احلام سعيده احبائي*
______________
+ طلال وتولين +

طلال: يعني الحين إذا قلتها ما طيحين
تولين : ياكرهك بتمسكها علي
طلال: احبج (ودزها على السرير
تولين : ليه طيحني
طلال: هههههههههه قلت لج احبج وطحتي
تولين: أأأأأأأأ طلال خلاص
طلال سحبها لمه : حبيبي طيب انتي قولي احبك
تولين وهو ضامها : امممم طيب
طلال : يلا
تولين: احبك ( ودفته على السرير وطاحت فوقه
طلال يبتسم بخبث : تبين تطيحني طحتي فوقي
تولين وجها قالب احمر: أأأأ طلال
وبعدها طلال فتح سحاب فستانها وووو( مانبي نتعدا الحدود ونقلهم احلام سعيده )

_______________________
+خالد ولولو+
لولو : خالد نزلني طيب
خالد: طيب عطيني بوسه وانزلك
لولو مستحيه: خ خالد نزلني
خالد يبتسم بخبث : طيب دقيقه *تقدم لسرير وسدحها *
لولو بحيى : خالد
خالد : عيونه
لولو: أ أ أ أحبك
خالد قرب منها وحضنها : وانا اممممممموت فيك ياروح وعمر خالد
لولو : ههه طيب بعد
خالد ابتسم بخبث ينزل فستانها شوي شوي ويهمس بأذنها: و? كلمه صرتي حقتي ( ونقول لهم بعد هم احلام سعيده )

________________
'''في بيت تالا '''

تالا: الو
فيصل : طلي من الشباك
تالا: ليه
فيصل: طلي وانتي ساكته
تالا : من عيوني
*لما طلت شافت فيصل يوريها تذاكر السفر *

*بعد اسبوع تالا وفيصل ملكو *
* وبعد يومين عرسهم*
__________________
* في العرس*
تالا: والله اسفه اجلتو سفرتكم كلكم عشاني
ريما: عادي والله عادي دامكم بتسافرون معنا بعدين مالنا معرسين الا اسبوع يعني عادي
لولو : اي والله عادي
تولين: يؤؤؤؤؤ يلا زفتج يلا

*نزلت لزفتها *

(عند الشباب)

نواف: خلاص بصيح زي البنات
فيصل: ههههههههه ليه
نواف: اشوف اعز اصدقاي يعرس
طلال: هههههههههه
خالد: اقول بس ترى تو دقت لولو تقول ارقى غرفت التصوير تالا انزفت فيصل: احلف
خالد: شفيك والله ههههههه يلا يلا
* تواه راقي ودخل الغرفه يستنا تالا ودخلت تالا *
فيصل مجمد مكانه من جمالها وزي محنا عارفين تالا إذا تكشخت تطلع احلاهم *
فيصل راح لعندها وشالها : احبج احبج احبج احبج احبج
تالا منزله راسها: فيصل خلاص عاد
فيصل ابتسم ابتامسة خبثث وقرب لم رقبتها وو('''')
تالا شهقت: ليه
فيصل : كيفي زوجتي
تالا : الحين بطلع لتولين والبنات وش بيقولون
فيصل: يقولون اللي يقولون زوجتي وش دخلهم
تالا : ههههه طيب ? تعصب
بعد ما صورو دخلو البنات يصورون مع تالا وطلع فيصل

ريما بشهقه: تالا وش اللي برقبتج
تولين: شفيه مستعيل الاخ
لولو : شفيكم عليها كيفها زوجها
تالا: والله أنا قلت له بس هو مو راضي يقول زوجتي وبعدين شدخلكم ززوجي

تولين: يما اكلتني ههههههه طيب
*صورو وخلصو ورقو لغرفة الفندق *
فيصل: اخخخيرا اخخخيرا مأراح تقولين مافي بعد ? تسوي شيء
تالا: هههه فيصل والله منتب صاحي
فيصل قرب لمها : وانتي خليتي فيني عقل
تالا منزله راسها: ف ف فيصل
فيصل وهو يرفع فستانها يهمس بأدنها : أأأأأأاششش
* ونقول لهم بعد تصحبون على خيررر *

________________________
بعد شهر رجعو من السفر كل ابطالنا والحمدالله تالا تشافت وصارت تقدر على انها تجيب عيال
*كانو قاعدين كلهم في بيت ريما ونواف*


خالد: حبيبي فيك شيء
لولو : ? حبيبي بس دوخه بسيطه
خالد: شلون دوخه وانتي من قمتي تستفرغين
لولو : عادي حبيبي خلاص بكرا اروح المستشفى
خالد: اوكي
تولين : اي طبقي اللي فاز عاد
طلال: اي اكيد حبيبتي
خالد : ? والله لولو طبقها احلى واحد
فيصل: هههه مساكين اصلن اول طبق خلص حق تالا
نواف: اي والله الحق ينقال حق تالا كان مسكت
ريما: ههههههههه خلاص كلكم حلو

_لما رجع كل واحد بيته _
لولو منزله راسها: أنا أنا ح ح حامل
خالد نقز من الكنبه ونط على السرير
خالد: احلفي
لولو : والله
خالد: يعني انتي حامل حامل يعني في بطنك بيبي
لولو : اي حبيبي شفيك
خالد بوناسه: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأءءءءء وناسه يعني أنا بصير ابو
لولو وهي مستانسه: حبيبي اي شفيكك
خالد حضنها وقعد يبوس فيها : معد تسوين شيء بس تقعدين عشان مايصير لك شيء واقعدي ياويلك تتحركين ومافيه شيء اسمه شغل
لولو : هههه حبيبي شدعوه
خالد: مافيه يلا جب مابي اي نقاش
لولو : طيب
خالد : كم لك حامل
لولو : اممم اسبوعين ونص
خالد: أأأأأأ يابعد روحي انتي

____ بعد شهرين ___

نواف: دكتور متأكد
الدكتور : اي متأكد
نواف: يعني زوجتي صدق حامل
الدكتور : ههههههههههههههههههه اي يااخوي
نواف راح لريما: حححححححبيبيتي
ريما تصكر عبايتها ماتدري وش السالفه: ها حبيبي الدكتور وش قال
نواف : انتي حامل حبيبيتي حامل
ريما: صج
نواف: اي ياروحي
ريما: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ وناسه أنا ولؤلو حمل
نواف: اي ياقلبي
ريما: له كم شهر بطني
نواف: شهر واحد
ريما: أأأأأأأء وناسه

_وبعد شهر_

تولين : حبيبي

طلال: تولين ترى توني راجع من الدوام مالي خلق شيء
تولين: اوكي كيفك كان عندي خبر
طلال: طيب قولي
تولين: ? مابقول
طلال : افففف بتقولين و? اقوم اعضج
تولين : ??? خلاص بقول
طلال:ايوا
تولين : أنا حححامل
طلال نقز من السرير : احححلفي
تولين : أأأأ والله وله 3اسابيع في بطني
طلال: صج تولين ما تستهبلين
تولين: اي والله
طلال قام وشالها: اخخخخيرا حبيبتي حححامل

____ بعد8شهور___

*في بيت تالا وفيصل*

تالا: والله طبختي هل مره خانتني
فيصل: ? ماعليج منهم حبيبتي عاجبتني
لولو تصارخ : أأأأ أأأأ أأأأأ أأأأأءءءءءءء
ريما: لولو شفيج
خالد: حبيبتي شفيج
لولو : بولد بولد
*خالد شالها وركبها السياره بسرعه *
والباقين لحقوهم

'''في المستشفى '''
خالد رايح جاي رايح جاي رايح جاي
نواف: خالد اهجد اهجد
طلال: خالد شفيك
خالد: يوؤؤؤؤؤ منكم أنا قلبي بيوقف وانتو تستهبلون ، وانت زوجتك بشهر السابع مابقى لك شيء وتحس بلي احسه (يقصد نواف) ’وانت زوجتك اربع شهور وتولد وتحس بلي احسه(يقصد طلال )

*طلع الدكتور *
راح خالد لعنده بخوف: هاه بشر دكتور
الدكتور: الف مبروك جبت بت زي القمر
خالد بيطير من الفرحه : وزوجتي يادكتور
الدكتور : الحمداللله زي الفل بس الحين نايمه تأثير البنج
خالد: الحمدالله وسجد سجود شكر

فيصل قرب لمها : اممم متى اخر مره جتك الدوره
تالا: امم المفروض تجيني الاسبوع اللي راح اصلن هي متلخبطه عندي
فيصل: طيب خلينا نروح نحلل نشوف
تالا: ? نحاول عشان ما نتأمل
فيصل سحبها: يلا و? كلمه

*كشف لها *
الدكتور: مبروك اخوي زوجتك حامل في توائم
فيصل : ننننننننعممم توأئم دكتور قول الصج
الدكتور: ههههههه اي وش فيك اخوي
فيصل راح لتالا *
تالا: ها شفت مافي امل
فيصل: ميخالف حبيبتي المره الجايه ان شاءالله
تالا: قلت لك ? نروح بس انت(قبل ما تكمل قرب فيصل وباس شفتها وهي مصدومه وش السالفه بعد وقالها وهو حاضنها حبيبتي انتي حامل بتوأئم
تالا بصدمه : ن نعم ايش
فيصل: حبيبتي انتي حامل بتوائم ياروحي انتي توائم مو واحد
تالا صارخت: اخخخخخخيرررأأأأأأأأأأأ
فيصل سحبها وراحو عن لولو

لولو: وينكم مابركتو
تالا: ? الحين انتو باركولنا
فيصل: حبيبتي اقولهم
تالا: اي
فيصل: ? انتي قولي
تالا: ? ? انت قول
فيصل: تالا حاملل بتوأئم
تولين: صج ?? صج
تالا: اي
تولين راحت عن اختها وحضنتها وبكت : حبيبتي انتي مالي دخل وحد من التوائم اسمه تولين
تالا: هههههه خلهم يجون
نواف: اي كم لك حامل
فيصل: اسبوعين ونص
ريما: أأأأأأأأأ حبيبتي مبروك مبروك فيصل
نواف حضن فيصل: مبروك يا الهندي
تالا: هههههههههه نواف حدك على حبيبي بس أنا اقوله هندي
فيصل: شف شف
تالا: حبيبي امزح
خالد: مبروك يافيصل
طلال: يلا احنا طالعين
الكل: واحنا بعد

*بعد سنه كلن جاب طفل وعاشو حيات سعيده وكل واحد وزوجته كملو حياتهم سعيده وضلو يشوفون بعض *
______
______

و انـــــــتــــــهت روايتي الحمدالله اتمنى انها انالة اعجابكم
هذي اول مره اكتب فيها ورايه واتمنى انها اعجبتكم
مع تحياتي الكاتبه / عازفة الكيبورد ?

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امريكيه, جامعه, حبنا, رواية/, صدفة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184789.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-07-14 09:38 PM


الساعة الآن 05:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية