لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

بسم الله الرحمن الرحيم آبدآء آول روآيه لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم الي طالمآ حبيته وقريت الكثير منه وانتقدت كثير كمان ورغم هذآ ماتجرأت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-13, 08:24 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
New Suae صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد

 

بسم الله الرحمن الرحيم

آبدآء آول روآيه لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ حبيته وقريت الكثير منه وانتقدت كثير كمان
ورغم هذآ ماتجرأت اكتب او اني ابحر بهالعالم يمكن كان في بالي مستحيل او خوف من اني مانجح
او آن آنتقد بشده ما آدري ايش السبب ولكن حماس اللي حولي من اني ابدع بهذا العالم حمسني وكمان صاحبني دعم من صديقاتي وبالنهاية قررت اخير انا ابحر فيه وبترك بين يدكم آول روآيه لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

... آختكم.ز عازفة الكيبورد

(ملاحظه: الروايه انا مجرد ناقله لها وهي لصديقتي عازفة الكيبورد فقط حبيت انا انشر روايتها الاولى حصريه)


(صدفة حبنا جامعه امريكيه)

الـــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــارت الاول
الجــــــــــــــــــــــــزاء الاول 1


في حي كبير وراقي ..
في زاوية الحي هناك في قصر كككبير وجميلل ♡
ندخل نشوف البيت !..

تولين :تتتتتتاأأأأللللا ويهد ان شأءالله وين جنطتي العنابيه
تالا : يهد يهدج ياحماره شدراني عنج شوفي انتي وين حاطتها
تولين : تالا الساعه 10؛6 ما بقى شيء على الجامعه وينها بسرعه تحجي تأخرنا
تالا: يّ حوول شدراني عنج يمكن تلاقينها بغرفتي روحي خليني افطر زي الناس يه شهدعلا
تولين : ييممممأ شوفي بنتج بتينني هذا اول يوم لنا وجذي تسوي ياربي
تالا : يلا بنطرج بالسيارة بسرعة بنروح الجامعه بعد ﻻ تأخريني على اول يوم
تولين : انززين سكتي
------------( اكلمكم عن تالا وتولين هم خوات بس تولين اكبر من تالا بس ابداَ ما يشبهون بعض ﻻ في الوجه وﻻ في الطبع ) تولين ( اسمن من تالا بشوي واطول من تالا شعرها قصير جسمها حلو عيونها تتتهبل خشمها كحد السيفف )تالا( معروفه بأم لسانين بس حلوه وقصيره وشعرها طويل عيونها واسعه خشمه واقف شفايفها صغيره بس تهبل جسمها احلى مافيها ) *ومعلومه تولين وتالا هم وحيدتين اهلهم*
_____________________
في قصر ثانني ..وحي راقي جداً

ريما : يما قولي لولدج يفج عني مناشبني بكل شيء
يزيد : جبي جبي انتي مدري منو مخرب اغراضي وماخذ شاحني
ريما : اي شدراني عنك دوره في اي مكان يعني أنا كل شيء أنا
يزيد : ان زين أنا اراويج ارد من المدرسه واعلمج شغلج
ريما : روح عن ويهي زين
يزيد يضغط على اسنانه: انزين انزين
ريما: يلا مامي أنا بروح لجامعتي باي
اكلمكم عن ريما ( حلوه طيبه مرر حبوبه طويله جمميله تلبس نظارات تححب شيء اسمه ماراكه ومك اب جسمها ححلو شفايفها تجنن واحلى شيء غميزتها )
يزيد (اخوها بَ ثاني ثانوي ججميل جداٌ ويشبه اخته ريما)
____________________
في قصر كبير ..
ألام: يلا حبيبي قومي تأخرتي
لولو : أنا قايمه ومخلصه بس استنا ابوي وينه
الام : وي نسيت اقولج ابوج سافر امس
لولو: وين وليه ماقلتيلي
الام: مدري عنه قام فجاء وقال بيروح ماعلينا منه
لولو: الحين شلون بروح
الام ؛ أنا بوديج يلا طلعي

لولو( ددلوعه وقصيره وححححلوه شعرها ناعممم وطويل
تححب الموضه دلوعة امها وابوها ووحيدتهمم تححب شيء اسمه دراسه وادفر وحده بين صديقاتها )
______________________________
___________________________________;'''''''في الجامعه''''''؛
تالا: ياربي لولو هذي مدري متى تفج هلبرود منها
تولين ؛ الا انتي الدعلا كل شوي داقه داقه
تالا: وهي سكتي الله يسلمج مدري وينها
ريما : ههههاي
تالا وتولين : ههاي
___ بعد ما سلموا على بعض ____
ريما؛ وه وه تعبت شهل الجامعه وايد كبيرهه
تالا؛ انتي خليجج انها كبيرهه وﻻ شيء انتي مينونه لابسه كعب
ريما: اي طبعن كعب تحسبيني زيج يا العربجيه بلبس فلات
تولين ؛ واي ريما من صجج لابسه كعب
ريما ؛ الحمدالله شفيكم انتو ترى كله كعب بعدين اول يوم ابي اكشخ
تالا: الحمدالله والشكر كعب وجامعه
لولو: أأهههلينن اخيراَ لقيتكم انتو هني وانا لي ساعه ادوركم
ريمو شلابسه كعب
ريما : يمه منكم اكلتوني ترى
قاطعتها تولين :بعدين ليه لابسه كعب وانتي هالطول صايره كنج برج ايفل
الكل: هههههههههه
ريما: ماتضحكين
تالا: لولو تعالي خلينا نشوف هل الجامعه الكبيره
لولو: يلا يلا يت
ريما : اقول تولين قعدي مني أنا بروح ايب عصير وائيي انزين
تولين : انزين يلا استناج
ريماوهي عند الكفتريه تشتري عصير
----------
نواف: شششششششببببببأأأأأأببببب شوفوا الصاروخ اللي هناك
فيصل نط: وينها وينها ﻻ يكون راحت
متعب: والله فراغه
فهد: قعدوا بس
عبادي: يلسوا زين خن اقولكم
فيصل: وييههه شتبون
عبادي: اليوم جو دفعت بنات يننون
فيصل : بذمتكك احلفف
عبادي: والله
نواف : شباب شوي وياي

اعرفكم على القروب (فيصل ونواف اللي راح نعرفهم اما الباقين هم بس من الشله ) (فيصل احلى واحد بالشله شعره طويل لين رقبته وعنده غمزيه وعيونه وسيعه وحححلوه وهو احلى واحد في القروب واكثر واحد مضبط بنات وكل بنات الجامعه خاقين عليه )
نواف( حبيب وطيب مايرضى عن الغلط جماله جمال شيوخ خشمه يههبل عيونه جاحضه عنده سكسوكه)
فيصل: وين وين تعال هني _فيصل لحق نواف _
نواف : لوسمحتي
ريما: تناديني
نواف : اي
ريما: ايوا شبغيت
نواف: انتي طالبه مستجده هنيه
ريما: وانت وش دخلك واي لقافه
_ومشت وخلته_
فيصل وهو يضحك: ههههه واك واك واك لقط ويهك
نواف : انت جب وﻻ كلمه امش جدامي يلا
وهو يكلم نفسه (والله لايب راسها)
______________________
من جه ثانيه لولو وتالا
لولو: أنا تعبت يلا نرجع لتولين وريما
تالا: انتي عيوز عيوز جبي وامشي تونا ما خلصنا
لولو : وأأأأأأأأي تالا عفيه عفيه خلينا نرد تعبت
تالا : اففففف انزين بنرد ﻻ تحنين
لولو : اي اخيراً

_ وهم طالعين من المبنى كان قروب فيصل قاعدين _

فيصل يطالع تالا ويقول هذا الويه مو غريب علي
تالا تطالع فيصل وهي تقول هذا الويه مو غريب علي ياربي وين شايفته يؤ شكلي اتوهم خن امشي احسن لي
مر اليوم ورجعوا البيت وهذا اول يوم بالجامعه ...

خلص الجزاء الاول من البارت الاول لاقوني في الجزاء الثاني

* ياترى فيصل وتالا وين شافوا بعض *
*نواف وش بيسوي عشان يجيب راس ريما*
*لولو وتولين وش بيصير عليهم *

كل هذا بتعرفونه في الجزاء الثاني استنوني ♡

_____________________________
_

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس

قديم 11-02-13, 09:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية/ صدفة حبنا جامعه امريكيه

 

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 01:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
New Suae رد: رواية/ صدفة حبنا جامعه امريكيه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الـــــــــــــــــــــبببببـــــــــــــــــأأأرت الاول
الجـــــــــــــــــــــــــززء الثـــــــــاني2

*ان شاءالله يكون هذا اطول من اللي قبله *

*نروح نشوف نواف وش يفكر فيه *

نواف: الو
فهد: ياهلا
نواف: اي شحالك
فهد:بخير ، وانت !
نواف؛ عال العال
فهد بستغراب: شفيك نوافوه صوتك مو عايبني
نواف برتباك: ها وش ﻻ وﻻ شيء سلامتك
فهد يضحك: هههههههه ...تلعب علي أنا فهد
نواف وهو مرتبك اكثر: اي اي يلا مع السلامه
فهد: اقول نواف الو الو _طوط طوط طوط طوط_

___________________

تولين: تالا توتا بنت
تالا: ها نعم شتبين
تولين : وين سرحانه
تالا نقزت من السرير وتربعت: اليوم شفت واحد أنا شايفته بس مدري وين
تولين: منو شفتي
تالا: واحد مغرور وأأأأي شايف نفسه
تولين: طيب مممنننؤ
تالا وهي تتأفف: بكرا اوريج اياه
تولين وهي تغمز : طيب حلو وﻻ
تالا: ﻻ جنه هندي
تولين بصدمه : والله
تالا: ننننامي
تولين : وؤي منك انزين يلا تصبحين على خير
تالا: وانتي من اهله يلا رقدي
_________________
''''''في الجامعه''''''

لولو -ريما كانو مع بعض يستنون تولين وتالا

لولو: ما صارت انحرق ويهي من الشمس وهذولي مايو
ريما: وأأأأأي تعبت وينهم
لولو: أنا اراويك تولين تقولي تعالي مبجر عشاني ولما جيت تأخرت
ريما: هذوليهم
تالا كانت معصبه : أنا لازم اطلعلي سياره هذي طفشتني
لولو: شفيج هدي
تالا: مو هذي تولين قريح استنها ربع ساعه عشان تطلع
تولين: اي وش اسوي كنت احاجي امي
لولو: انتي جب لي ساعه استناج وينج
ريما: ينات خلاص يلا يلا نروح الكفتريا
لولو : يلا قدام

___ دخلو الكفتريا وقعدو ____
*البنات قاعدين يضحكون ويسولفون*

فيصل بصدمه : تالا
تالا رفعت راسها وشهقت: فففيصل

ارجعكم قبل شهر *في مسابقة صارت في مول دبي وكانت تالا من المشاركين وبرضو فيصل كان طول الوقت تالا وفيصل يتناقرون واخر شيء فازت تالا المركز الاول وفيصل المركز الاثاني ومن هنا كانو يتناقروننن كثيرر وزي محنا عارفين ان تالا لسانها طويل*
فيصل بشمئزاز: انتي شيايبك هني
تالا: نعم نعم انت الي وش يايبك هني
فيصل: هذي جامعتي
تالابصدمه: انت تدرس هني
فيصل بغرور : اي الحين انتي شتبين هني
تالا : ويعه حاجني زين يا الهندي أنا ادرس زيك يلا فارج
فيصل: وع هاي هني تدرس _ وراح_

___________
عبادي: فيصلوه يخرب بيتك منو هذي الصاروخ
فهد: واي قلبي قلبي منو هذا القمر اللي قاعد
متعب: فصيل منو هذي الحلوه وش عرفك فيها
نواف : فيصل تحجى
فيصل: بل بل بل اكلتوني صبر اقولكم

--وقال السالفه--
____________

لولو : أأأأأألللللللللللههه تالامنو هذا
تالا: هذي الهندي اللي فزت عليه في المسابقه
ريما: هندي بعينج هذا قمر يمشي
تولين: تالا الحين هذا اللي قلتيلي عنه امس
تالا بشمئزاز : اي هذا
تولين : ححححررأأأأأممم عليج يينن
تالا: أأأأوهه يلا كل وحده تروح على محاضرتها لؤلو يلا بدت محاضرتنا
ريما: اي اي يلا تولين بدت المحاضره

__ تولين وريما في محاضرتهم___

ريما: اي فاتج الدكتور حق هاي الماده ينن يهبلل
تولين بكل غرور: شنو يينن مايهمني بس وينه تأخر ياربي
ريما: انتي بس شوفيه
تولين: انزين بس خل يدخل جبي شيء
ريما بوناسه : دخخخل دخخخل دخخخل
تولين؛ يا المطفوقه سكتي زين
___ تولين ما شافت الدكتور لان كانت منزله راسها وسرحانه__

الدكتور ؛ السلام عليكم أنا الدكتور طلال بدرسكم هذي المادهه ان شاءالله
____ وبدا يشرحهه __
*لاحظ الدكتور ان في طالبه مو منتبهه راح لطاولة تولين وضر بيده
تولين ارتاعت *
الدكتور: ليه مو منتبه ان شاءالله
تولين رفعت راسها وحطت عينها بعين الدكتور ومن شافته خقت عليه على طول وقعدت تطالعه
الدكتور : أنا اتكلمم
تولين نزلت راسها ما تدري وش تقول واخيرا قالت: ما معي قلم اكتب شرحك
الدكتورعطها قلمه : يلا خذي
تولين استانست ان الدكتور عطاها قلم من اقلامه اللي يحبهم لان كان حاطه بجيبه
تولين بغرور: اي مشكور
ولف الدكتور وقعدت يشرح وتولين مسبه فيه وهي تطالعه
خلصت المحاظره

___ دقت ريما على البنات قالت أنا اترياكم عند البوابه __
اجتمعو عند البوابه
ريما : فأتكم الدكتور يههبل ينن وفاتكم وش سوى بتولين
لولوٍ : شوى
ريما قالت لهمم
تالا: وانتي ليه ماتركزين
تولين بغرورها المعتاد: كيفي

*وقعدو في الحديقه يسولفون*
_________

فيصل : شباب طفش وش نسوي
فهد: اي والله شرايكم نسوي جريمه
متعب : قدام
نواف: اي والله يلا خنسوي شيء قوي
عبادي : اي يلا شنسوي
متعب: ترى إذا شيء يخوف وﻻ الاداره بتحاسب عليه مالي شغل
فهد: انت جب يا الخواف بتسوي معنا يعني بتسوي
فيصل: طيب طيب يلا فكرو
فهد ابتسم بخبث ثم قال : شرايكم نسوي .......
فيصل: اي والله فكرره
متعب : ﻻ مابي اخاف يمسكونا
عبادي: ماعليكم من متعب طيب طيب نسويها بس متى
نواف: الحين
الكل؛ قداممم
فيصل باببتسامة خبث :هناك نسويها
نواف : ﻻﻻ واللي يعافيك هناك في البنت اللي احبها
فيصل : أنا ابي اسويها عشان اقهر تالا
متعب: طيب بسرعه
نواف: طيب وين فهد وعبادي
متعب: راحو يشترون الاشياء

___ بعد نص ساعه _____

قروب تالا والبنات اللي جمبهم يصارخونن
وقروب فيصل ميت ضحك على اشكالهم

ففهد: عبادي بعد بعد حط
عبادي: ما بقى الا واحد يلا

_______
تولين : تصارخ يمأأأأ فيرانن يماأأ
لولو: وع وع وع فيراننن يما وهي تصارخخخ
تالا تصارخ اللتفتت شافت علبة مع عبادي والشباب يضحكون
اما ريما من شافت الفيران حولها وكيف هم يقرفون اغمى عليها
لولو و تولين نسو الفيران وراحو عند ريما
لولو وهي تبكي : ريما ريما قومي قومي
تولين : ريماأأ ريما واللي يعافيج شفيجج قومي
نواف بحركه سريعه منه شال ريما وركض فيها لسيارهه
تولين ركبت مع نواف اللي كان جد خايف على ريما وراحو المستشفى
____ نرجع لتالا اللي اختفت فجاء_____

تالا: وهذا كل اللي صار وقعدو يضحكون علينا
الاداره: ورينا الشباب
*راحو لم قروب فيصل*
الاداره ؛ انتو مره ثانيه
متعب بتوتر : نعم
فيصل: وش السالفه عسى ماشر وانتي منو
تالا : أنا منو عيل ممكن تفسر هذا شنو _وهي شايله العلبه اللي كان فيها الفيران _
الاداره : وين رفيجاتج
تالا اللتفت لقت لولو: لولو وين ريما وتولين
لولو وهي تبكي : راحو المستشفى ريما اغمى عليها لان عندها حسسيه من الفيران
الاداره بصراخ : انتو قدامي
فيصل بحقد يطالع تالا
تالا علطول ركضت تدق على السواق عشان يروحون للمستشفى

______ في المستشفى_____

الدكتور: مين اهلها
تولين وهي تبكي : أنا أنا رفيجتها دكتور شفيها
الدكتور: هي عندها حسسيه من حيوان؟!
تولين : اي اي الفار
الدكتور : اي يمكن مر او مشى من فوقها فار ومن شافته ارتاعة
تولين بين شهاقتها : اي اي كانت جالسه وفجا صارخت وتأشر على
رجولها اللي كان فوقه فار
الدكتور : اي الحين هي اغمى عليها من الخوف شوي وتصحى

*وراح الدكتور *

نواف: لو سمحتي
تولين: شتبي انتو وربعك السبب صح
نواف: أأأأأ... اسمم...ع..
تولين تقاطعه : جب وﻻ كلمه أنا بتصرف معكم بس مو الحين
نواف: طيب ريما بخير
تولين: لو ما تفارج عن ويهي لاصارخ وألم عليك المستشفى
نواف يعض على شفته من القهر وراح
____________________
___ في الجامعه___

الادارهه: ممكن تقولولي وش يعني تصرفكم هذا ؟!
------ساكتين------
الاداره: الحين بنسكت بس صدقوني لو صار للبنت شيء راح اتصرف وياكم تصرف ثاني يلا الحين طلعو برى

---بعد ما طلعو -----

عبادي؛ وين نواف
متعب : ماشفته من طاحة البنت شالها ودها المستشفى
فهد: والله هالخبل بيودينا بداهيه
فيصل والله ما امشيها لج يا تالا: شباب يلا نقعد
_______________________
''''''في المستشفى''''''''

تالا: ماتشوفين شر يا الشيفه
لولو: حبيبيتي انتي ريومتي ماتشوفين شر
تولين: انتي هبلا احد يغمى عليه من فار بس مع هذا ماتشوفين شر
ريما: بنات شصار فيني
تولين : ييؤؤؤؤ فاتج نص عمرج انتي اغمى عليج ويجي ذاك الاطخم يههبل معضل وجي حلو حلو يشيلج ويجيبج المستشفى وانا احاجي روحي ياليتني بدال ريما
ريما: منو هذا
تالا: هذاك اللي من قروب الهندي
لولو : على ما اضن اسمه نايف او نواف
ريما بصدمه : نواف
تولين : شعرفج فيه
ريما : هذا مره ياي لمي يبي يتعرف مدري وش سالفته
تالا تغمز : ماتدرين وش سالفته علينا
ريما: جبي جبي انتي
الكل: هههههههههههههههههه
ريما: يلا نطلع برجع الجامعه عندي محاظرتين
لولو : اي وانا بعد
تالا: صاحيه انتي ﻻ مافيه تعبانه
تولين: يلا كل وحده بيتها

____ وطلعو من المستشفى وراحو بيويتهم_____

تولين: والله اليوم يتعببب
تالا : شفتي هذا فيصل والله ما اخلي هذي السالفه تعدي على خير
تولين : يا المينونه شبتسوين
تالا بضحكة سخريه:قولي وش ما بسوي دقي على البنات وقوليلهم يجون عندنا يتعشون وبقول
تولين بحماس : اوكك
__________في الليل الساعه 9كانو مشتمعين البنات____

لولو: ريما يا الهبلا أنا فكرت فكرت فكرت وعرفتت
ريما : بشنو فكرتي يا المفهيه
لولو: الحين اقولج الحين نواف من قروب فيصل صح
ريما: اي
لولو: اي يمكن سؤو الفكره هذي انهم يحطون الفيران واحنا نناقز وييجي نواف ويبعد الفيران عنك وانتي تعجبين فيه ويجيب راسك
ريما: اي والله
تولين: لولو مين قالج هذا كله والله طلعتي منتي هينه
تالا: صبر صبر طيب لو كانو ناوين على ريما ليه كان يذبون الفيران علي أنا
لولو : اكيد فيصل كان يذبها لمك عشان يخوفج
تولين : ﻻ لان ريما كانت يمج يا الهبلا مو كانو قاصدينج
ريما : اي اي
تالا: يمكن
ريما: أنا اوريه هذا نواف مالت عليه حتى مالت ويعه
تالا بابتسامه بخبث : ﻻ تتسرعين خلينا نسوي لهم شيء
لولو: مثل شنو
تالا: أنا تألا مو أنا اللي يلعب علي
تولين : تالا عفيه ﻻ تسوي شيء يخليني اتحسف
ريما : طيب قولي وش بتسوين
تالا: ريما انتي لازم تكونين لطيفه مع نواف
ريما بشهقه : للللللييييهههه
تالا: يوؤؤ ﻻ تقولين ليه وانا بعدين اقولك اسمعو زين وافهمو (''')
تولين بشهقه: ﻻﻻﻻ ﻻيمكن اسوي كذا لو تموتين
لولو: وش اللي ﻻ الا بنسوي
ريما بابتسامة خبث : اوك وباجر هذا كله بنسويه
تولين : أنا مني يايه وياكم
تالا: تولين بتسوين اللي اقولج
لولو: اوك يلا أنا بروح
ريما : وانا بعد باجر اشوفكم
تالا: اؤك يلا باي

__________________
''''''في الجامعه'''''''

فيصل: صباح الخيرر
الكل : صباح النور
فيصل: استاذ نواف ﻻ ماتصبح
نواف: اي اي اقعد مكانك بس
نواف شاف ريما تمشي لحالها راح عندها بسرعه
نواف: صباح الخير
ريما ببتسامه جميله: صباح النور
نواف: شخبارج عقب امس
ريما: بخير أنا مدري لو انت مو موجود وش صار فيني مشكور وايد مشكور
نواف بخجل: أأأا.. للع...ففف.وو
ريما:ههه شفيك
نواف: سلامتج بس اول مره تسمحين لي اكملج
ريما: أأأأأأ..
نواف : أنا اسف على تصرف اللي تصرفنا بس صدقيني كنا ....نب..
ريما قاطعته: اي ميخالف يلا تامر على شيء
نواف: سلامتج ..أأأأأ..ننتب..هي لنفس..ج
ريما: انشاءالله
__وارحت___
تالا من بعيد تغمز لريما
نزلو تحت في الصاله الفاضيه (تالا-ريما-لولو)
تالا دقت على تولين وقالت لها يلا

_____
تولين تركض لقروب فيصل وهي تبكي


تولين وهي تبكي : نواف البنات تحت طاحو من الدرج و
تركوها الشباب يركضون لتحت يبون يشوفون وش فيه
نواف بصراخ رررررريئييمأأأ *كانو البنات منسدحين على الارض
فيصل راح لتالا فيج شوي

تالا &لولو&ريما بصوت واحد
يصارخخونن
والاداره جايه مع تولين
تالا على طول قامت ودفت فيصل
وبرضو ريما دفت نواف
ولولو دفت فهد

ووقفو وهم يصكون عباياتهم ويبكونن تولين لحقي علينا
قروب فيصل متجمدين في مكانهم ما يدرون وش السالفه
الاداره : ققداأأأأأممممي على المكتتتتب
فيصل مو فاهم شيء وﻻ نواف وﻻ احد

___في المكتب ___
المدير: انتي وياهه كيف تتجرأون تبون تعتدون على البنات وين في الجامعه بعد
فيصل: استتاذ جتنا ههذي وقالت لنا انى ف
قاطعه المدير: بعد تجذب أنا مدري وش اسوي وياكم
نواف مصدومم واقف بمكانه

*اما البنات يبكون ويشاهقون *
المدير : يابنات افهموني لو نكبر السالفه للاشرطه راح تخرب سمعة الجامعه أنا مستعد لاي شيء اسويه لو تبون افصلهم بس ﻻ تكبر
تالا وهي تبكي: أنا فاهمه الوضع ﻻ تكبر وﻻ تفصلهم بس ابي منك شيء واحد
المدير : تفضلي يا بنتي
تالا: افصلهم اسبوع عن الجامعه مانبي نشوفهم اسبوع
فهد ومتعب: استاذ فهمنا وش السالفه
تولين : ﻻ ماتدرون كنتو بتعتدون على اختي وصديقاتي بعد ماتدرون
فيصل: انتي هي ﻻ تتبلين علينا ومنو اللي ياي عندنا وقال لحقو
تولين بكت : مو كفايه كنتو بتغتصبون صديقاتي بعد تجذبون
نواف : ر..ريما ممكن تفهميني
المديرر: خلاص انتهينا تفضلو يا بنات طلعو وخلوني مع الشباب وانتو وقعو على اسبوعين فصل
عبادي شهق : عشان جذبه بتفصلنا
المدير: يلا تعالو وقعو اسبوعين ما بخليها اسبوع
متعب : و المحضرات
المدير: هذا مو شغلي
فيصل يطالع تالا بحقد
وقعو وطلعو

فيصل توه طالع شاف تالا واقف واهي مبتسمه مرت من جمبه وقالت
تالا: شفت اللي يلعب معي وش اسوي فيه ياشاطر ﻻ تلعب معي
فيصل مسك يد تالا ولفها بقوى: هذا كله خطتج يا### كنت عارف انج انتي السبب يا###
تالا : انت هي فج يدي بعد
نواف يبعد يد فيصل: اتركها كفايه خليتني اطيح من عين ريما نستاهل امش وياي
فيصل: أنا اراويها
متعب : خلاص عاد كفايه الفصل اسبوعين فصيل والله تسوي شيء أنا بشتككيك خلاص
عبادي : أنا بطلع
الكل: واحنا بعد

_________

تالا: شفتو خلونا نناقز جدام العالم شوفو شسويت
للولو: والله كفو
تولين : اي يستاهلون
ريما: بنات رحمت نواف انتي جفتي شقال لفيصل كفايه طحت من عين ريما رحمته
لولو: خليه عشان مره ثانيه ما يلعب معنا
تولين شهقت : ريما بدت المحاظره
__ راحو للمحاظره وكانت محاظرت الدكتور طلال__

دخلو وقعدو
تولين : ريما انسي بعدين يستاهل
ريما: انزين يلا دخل الدكتور سكتي
__الدكتوربدا الششرحح__
خلصت المحاظره طلعو الطلاب قامت تولين
ريما ؛ وين وين
تولين: طلعي بعدين لاحقتج
ريما: اوكي
تولين : دكتور
الدكتور طلال: ايوا
تولين تمد يدها : مشكور ع القلم
الدكتور عقد حواجبه : اوه هو وايج وانا ادوره
تولين ابتسمت : اي
الدكتور : يعطيج العافيه
تولين : الله يعافيك اوه نسيت دفتري

*وهي ترقى المدرجات عشان تاخذ القلم تعكرفت وطاحت على وراها *
الدكتور طلال: تتتتتتتتتولين راح لمها وهي طايحه ومغمى عليها
يحركها اغمى عليها شوي وهو حاط يده تحت راسها شاف دمم
شهق بصوت عالي: تتتتتوللللين *شالها وركبها السياره وودها المستشفى*

___في المستشفى___

الدكتور: عفون مين تكون
طلال: أنا دكتورها بالجامعه
الدكتور: طيب عطني رقم اهلها
طلال: اأأأأءء ما عندي اي اي هذي شنطتها* طلع الجوال بس كان في
رقم سري وما قدر يطلع اي رقم *
الدكتور : طيب عطني اسمها بلكامل
طلال: تولين مايد الـ............
الدكتور : انزين الحين ادق على اهلها
طلال: دكتور شحال تولين طيب
الدكتور : لقينا في راسها ضربه قويه وخيطناها بس الحين هي في حالة اغمى
طلال: اكيد دكتور طيب بيأثر عليها
الدكتور : ﻻﻻ بس وش السبب
طلال: وهذي كل السالفه
الدكتور: اها طيب
__ المستشفى دقو على اهل تولين وجو اهل تولين __

خـــــلـــص الجزاء الثاني والبببارت الاول
انتظروني الــــبارت الثاني مع احداث اكثر

*ياترى ريما حبت نواف وﻻ بس راحمته *
*فيصل وش ناوي على تالا *
*الدكتور ليه خايف على تولين لهدرجه ووش بيصير بتولين*
خـــــلـــص الجزاء الثاني والبببارت الاول
انتظروني الــــبارت الثاني مع احداث اكثر
(ومعليش اذ فيه اخطأ املائيه)

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 04:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية/ صدفة حبنا جامعه امريكيه

 

تنقل للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 12:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250527
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: so0so عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
so0so غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : so0so المنتدى : القصص المكتمله
New Suae رد: رواية/ صدفة حبنا جامعه امريكيه

 

الـــــــبــــــــــارت الـــــــثـــــانــــي
الـــجـــزء الاول

_ـ_____المستشفى______

ام تولين: يمممه بنتي شفيج يابعد روحي انتي شفيج
تولين:ﻻتخافين علي يمه بس خياطه خفيفه
ابو تولين : تولين بنتي شخبارج الحين بخير وﻻ
تولين: يما يبا مافيني شيء شوفوني بخير
تالا: انتي يا الخبلا بزر انتي بزر ماتعرفين ترقين درج الحمدالله والشكر
تولين : قولي الحمدالله على السلامه على الاقل
تالا: الحمدالله على سلامتج يا احلى اخت بدنيا _حضتنها_
--الباب(طق طق طق طق)
الاب: تولين تحجبي هذا دكتورج بالجامعه
تولين بستغراب : اي دكتور
الام: دكتورج اهو اللي اسعفج
تالا: يا الهبلا دكتور طلال هذاك
تولين : اها انزين خل يدش
الدكتور طلال : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور طلال: ها تولين اشحالج الحين
تولين بتوتر: بب..خ.ي.رر
الدكتور طلال: يلا ما تشوفين شر خطاج السوء
تولين وهي تطالع عيونه ومفهيه تالاضربة كتف تولين
تولين انتبهت وقالت : إأآإأآإأ....الشر مايجيك
----طلع الدكتورطلال----

الام والابو طلعوا راحوا البيت وتولين بتقعد في المستشفى وبتطلع الساعه9... وتالا قاعدهه عند تولين

(طق طق طق طق طق )

لولو وريما : ههههههاي مفاجاء
تالا: ما بغيتوا
تولين: اهلين تعالوا قعدوا هني
لولو: تولين ححبيبتي ماتشوفين شر
تولين : الشر ما ييج
ريما: خطاج السوء تولينتي
تولين : يزاج الله خير
تالا وهي تطق كتف تولين: اقول انتي وش بينج وبين الدكتور <ورصت على كلمة الدكتور
تولين : ها شنو مم.....اأأأأأأأ
ريما قاطعتها: ﻻ يكون دكتور طلال
تالا : ايوا هذا هو
ريما بستغراب: تولين وش عندج مع طلال
لولو: بسم الله اكلتوها صبروا خلها تتحجى
تولين : أنا طحت وهو كان تحت واقف وهذا اللي اتذكره
تالا: بس
تولين : يعني شنو بعد بس
ريما: انزين بتداومين باجر
تولين : اممم والله مدري
لولو: اقول داومي باجر مو مداومين قروب فيصل
*تالا يوم سمعت اسم فيصل نغزها قلبها*
تولين : أنا راحمتهم اسبوعين
لولو: ﻻ والله خليهم يتأدبون أنا مارحمت الا نواف
ريما يوم سمعت اسم نواف فز قلبها بعد
ريما: يلا باي بروح البيت
لؤلو: يلا وصليني
تالا: حتى أنا وتولين يلا بنطلع
_____طلعوا من المستشفى ____
*قررو البنات يطلعون شاليه عشان سلامة تولين *

&بعد يومين &

لولو: الو تالا منو عزمتي
تالا: عزمت ابرا ر ونانا ودلال ونجلاء ومشاعل ومنار
لولو: اوك وانا عزمة ساره وريوف
تالا: اوك يلا باي أنا بجهز جنطتي يلا باي
لولو: بايات

___________________
''''في الشاليه'''''
بدا الللعب والاستهبال بين البنات
نخلي البنات شوي ونشوف الشاليه اللي جمب شاليه البنات

___________________
الشاليه كان فيه قروب فيصل

فيصل: أأأأأأأأأأهه يا زين صراخ البنات يرد الروح
متعب: اقول اهجد اهجد وامش
فهد: شرايكم نطب عليهم
عبادي بحماس: يلا يلا
نواف طالع الشباب وفهموا بعض *

*شوي شوي نطوا الشباب على البنات *
ساره واقفه وسمعة صوت وراها يقول:ياحلو
اللتفتت واسمع الصراخ
مسكها فهد وكتم صوتها
فيصل ونواف دخلوا داخل وشافو البنات

ريمابصدمه وقهر : نننننننننؤؤؤؤؤؤأأأأأأأأأأأففففففف
نواف من قوت الصدمه تجمد في مكانه
فيصل سحب تالا بغرفه لحالهمم
نترك الصدمه اللي فيها نواف ونروح للغرفه اللي فيها تالا وفيصل
__________________
فيصل بخبث: وطحتي بين يدي مو أنا المرا الاول كنت بعتدي عليك الحين شرايك نخليها صدق
تالا وهي تبكي : ففيصل انت صاحي
فيصل: ياي الحين الدموع والحزن قبل 3 ايام تضحكين علي والحين منو بيضحك على الثاني
تالاتمسح دموعها : اسمع لو تسوي اي شيء صدقني لاوديك بداهيه
فيصل بضحكت سخريه : والله ولج لسان بعد اللي بسويه لج الحين
*ققققققرب لمها كثير ومسك يدها بقوى وهو يهمس بأذنها *
فيصل: أنا اقدر اسويلج اعظم بس مو الحين بعدين بعدين يا حلو
تالا :اي اي فج ايدي اي اي

*شوي يسمعون صوت صراخخ طلعوا الاثنين*

كانت لولو رافعه سكين وتصارخ لحد يقرب لم اي بنت وﻻ هذا بيموت
كانت ماسكه نواف وحاطه السكين على رقبته

فيصل بصراخ: هدي هدي نواف خلاص بنطلع هدي نواف
نواف متجمد في مكانه ""
لولو: اطلعوا برى طلعوا برى
متعب : محنا طالعين الا بنواف تركيه يا المينونه
لولو شدت بيدها على السكين ونزل دم من رقبت نواف هنا ركضت ريما وبعدت لولو ودفت نواف
ريما وهي تبكي : خلاص تركيه خليه بحاله ولفت لنواف وهي تمسح دموعها
ريما: نواف ادري انك تحبني وانا بعد حبيتك بس الحين أنا اكككرهك
تدري ليه لان لو ان طابين على شاليه غير شاليهنا وفي بنات غير كان الحين انت مع وحده وتغتصبها بس لان طبيت على شاليهنا ما قدرت لانك شفتني بس أنا الحين كرهتك كرهتك اطلع برررى
*طاحة باللارض تصيحح *
&طلعوا الشباب بسرعهة &

راحوا كل البنات ما بقى الا تولين وتالا ولولو وريما
البنات مصدومين من اللي قالته ريما
*نترك البنات شوي ونروح للاولاد*

_______________________


نواف وهو يبكي : أنا اول مره احب ولما حبيت خسرت اللي احبها فيصل قولي وش اسوي فيصل أأأأءءء يئلمني قلبي قولي تحجى وش اسوي
فيصل منصدم : نواف هد وهي لين الحين تحبك ما شفتها شسوت يوم صديقتها حطت السكين سحبت صديقتها وشالت السكين هي تحبك بس ردت فعلها كانت اقوى انطر انت اسبوع بعدين شوفها في الجامعه وكلمها نواف وهو كأنه اقتنع بكلام فيصل : انزين

_______________________

''''''' البنات''''''''''
لولو : ريما اللي قلتيه تو صج
تولين: انزين ليه ماقلتي لنا
تالا: أنا مدري وش اقول بس يعني أأأهه مدري شقول
ريما وهي تبكي : اي حبيته وكنت خايفه اقولكم وتنصدمون
لولو: نعم
تولين : ننصدم
تالا: ريما لو قلتي لنا من اول كان ماصار هذا كله وما سويناه لهم مقلب
لولو: ريما انتي معنا
ريما : خلاص كرهته ﻻ تكلموني عنه لو كان يحبني ما كان طب بشاليه بنات
تالا بابتسامه : وي وانتي مصدقه ان هذي فكرة نواف اكيد فكرة الهندي
تولين: اي صج بعدين هو باين عليه يحبج وﻻ ما كان يحبج مانصدم يوم شافج
لولو: اي اي صج عفيه عليك تولين يبتيها
تالا: بعد اسبوع إذا مايا واعتذر هو ما يحبج
لولو: اي اي
ريما اقتنعت بكلامهم وابتسمت


_____ وكل واحد راح البيت ______
*وبعد اسبوع*
فيصل: خلاص هذا اللي تسويه اوك
نواف: اي اي انزين طيب بتسامحني
متعب : اي اكيد يحصل لها هي اصلآ
عبادي: ماعليك احنا بنضبط الوضع
نواف متوتر : اي طيب طيب
شوي تالا وتولين مرو من قدام القروب
شوي القروب يصارخ :يّ ههههههههههههههههوؤؤؤؤؤؤؤؤ
لفت تالا : انتو هي خير ان شاء الله ليه تصارخون يا جعل اللسانكم القطع
تولين بغرور : ماعليج منهم هيلقق
فهد : ويالللللببببى ككلمة هيلق منج تينن
متعب: انتي ليه ما طلعتي على اختج ححلوه
تالا بعصبه: اقول انت جب جب وانت نوافوهه لم رفيجك بعدين محد طلب رايك انت وهالشعر مسوي سبايكي الحين ما اقول الا يا شين السرج على البقر
الكل : ههههههههههههههههههه
عبادي: لقط ويهك
فيصل: انتي يالعربجيه مناك ها مناك ماكوا ذوق ولد ولد يمشي ماجنهها بنت
التفت تولين بكل غرور وتقول: ويعع انت شتبي اف صج مليق يلا تالا حبيبتي مشينا
تالا ؛يلا يلا حبيبتي
*شوي ريما ولولو توهم جاين *
ريما : هاي
لولو : والله تعبت شهاللجامعه شكبرها
تالا تأشر: شوفوا مين ورانا
اللتفتوا **نواف يطالع ريما
يسمعون صوت 'ريما ممكن شوي '
كان نواف ماسك ورده بيده وراه ويكلم ريما
نواف : ريما ممكن شوي
ريما توها بتتكلم الا تنط تالا الملقوفه اي اي روحي روحي

-----&ريما+نواف&---- في الكفتيريا قاعدين
نواف برتباك: أاأأأأأأ...تت..ببي..ن شيء
ريما: ﻻ مشكور
نواف مد يده يعطيها الورده : تفضلي
ريما استحت وخذت الورده : مشكور
نواف: رر..يم.أ أنا اس س س ف
ريما ابتسمت :أأأأأأأ
نواف: ريما أنا ااحح...بج
ريما اربط لسانها شوي تسمع صوت وراها
يَ ههههههههووو

قروب فيصل كانوا يصارخون ويصفقون والبنات برضوا يصفقون

تالا مبتسمه ومبسوطه كان فيصل يطالعها واول مره يتأمل بجمالها شوي انتبهت تالا ان فيصل يطالعها
تالا: انتي هي ياهو خير شطالع
فيصل انتبه لنفسه: ها شنو
تالا تقلده وهي تطنز : ها شنو
الكل :ههههههههههههههههههه
فيصل: فارقي لا انام فيج هني
تالا: اتحداككك
تولين تسحب تالا : فيصل جب وخلاص
'''نرجع لريما ونواف'''
نواف: ريما ابي اسمع ردج انتي لين الحين تتحبيني
ريما: أأأأأأأأأأأ..ااي وراحت على طول

---- الغريب ان لولو اختفت ومايدرون وينها ----

*هنا انتهى الجزء الاول من البارت الثاني *
*انتظروني في الجزء الثاني من البارت الثاني*

* ياترى تولين وش بيصير فيها إذا دخلت المحاضره وشافت الدكتور طلال*
*فيصل ليه طالع تالا بهاذي الطريقه*
*ريما ونواف وش بيصير معهم بيستمرون وﻻ ﻻ*
*لولو وين اختفت عنهم *
&كل هذا بتعرفون جوابه في الجزء الثاني في البارت الثاني*

 
 

 

عرض البوم صور so0so   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امريكيه, جامعه, حبنا, رواية/, صدفة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184789.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-07-14 09:38 PM


الساعة الآن 09:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية