كاتب الموضوع :
so0so
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: رواية/ صدفة حبنا جامعه امريكيه
بسم الله الرحمن الرحيم
الـــــــــــــــــــــبببببـــــــــــــــــأأأرت الاول
الجـــــــــــــــــــــــــززء الثـــــــــاني2
*ان شاءالله يكون هذا اطول من اللي قبله *
*نروح نشوف نواف وش يفكر فيه *
نواف: الو
فهد: ياهلا
نواف: اي شحالك
فهد:بخير ، وانت !
نواف؛ عال العال
فهد بستغراب: شفيك نوافوه صوتك مو عايبني
نواف برتباك: ها وش ﻻ وﻻ شيء سلامتك
فهد يضحك: هههههههه ...تلعب علي أنا فهد
نواف وهو مرتبك اكثر: اي اي يلا مع السلامه
فهد: اقول نواف الو الو _طوط طوط طوط طوط_
___________________
تولين: تالا توتا بنت
تالا: ها نعم شتبين
تولين : وين سرحانه
تالا نقزت من السرير وتربعت: اليوم شفت واحد أنا شايفته بس مدري وين
تولين: منو شفتي
تالا: واحد مغرور وأأأأي شايف نفسه
تولين: طيب مممنننؤ
تالا وهي تتأفف: بكرا اوريج اياه
تولين وهي تغمز : طيب حلو وﻻ
تالا: ﻻ جنه هندي
تولين بصدمه : والله
تالا: ننننامي
تولين : وؤي منك انزين يلا تصبحين على خير
تالا: وانتي من اهله يلا رقدي
_________________
''''''في الجامعه''''''
لولو -ريما كانو مع بعض يستنون تولين وتالا
لولو: ما صارت انحرق ويهي من الشمس وهذولي مايو
ريما: وأأأأأي تعبت وينهم
لولو: أنا اراويك تولين تقولي تعالي مبجر عشاني ولما جيت تأخرت
ريما: هذوليهم
تالا كانت معصبه : أنا لازم اطلعلي سياره هذي طفشتني
لولو: شفيج هدي
تالا: مو هذي تولين قريح استنها ربع ساعه عشان تطلع
تولين: اي وش اسوي كنت احاجي امي
لولو: انتي جب لي ساعه استناج وينج
ريما: ينات خلاص يلا يلا نروح الكفتريا
لولو : يلا قدام
___ دخلو الكفتريا وقعدو ____
*البنات قاعدين يضحكون ويسولفون*
فيصل بصدمه : تالا
تالا رفعت راسها وشهقت: فففيصل
ارجعكم قبل شهر *في مسابقة صارت في مول دبي وكانت تالا من المشاركين وبرضو فيصل كان طول الوقت تالا وفيصل يتناقرون واخر شيء فازت تالا المركز الاول وفيصل المركز الاثاني ومن هنا كانو يتناقروننن كثيرر وزي محنا عارفين ان تالا لسانها طويل*
فيصل بشمئزاز: انتي شيايبك هني
تالا: نعم نعم انت الي وش يايبك هني
فيصل: هذي جامعتي
تالابصدمه: انت تدرس هني
فيصل بغرور : اي الحين انتي شتبين هني
تالا : ويعه حاجني زين يا الهندي أنا ادرس زيك يلا فارج
فيصل: وع هاي هني تدرس _ وراح_
___________
عبادي: فيصلوه يخرب بيتك منو هذي الصاروخ
فهد: واي قلبي قلبي منو هذا القمر اللي قاعد
متعب: فصيل منو هذي الحلوه وش عرفك فيها
نواف : فيصل تحجى
فيصل: بل بل بل اكلتوني صبر اقولكم
--وقال السالفه--
____________
لولو : أأأأأألللللللللللههه تالامنو هذا
تالا: هذي الهندي اللي فزت عليه في المسابقه
ريما: هندي بعينج هذا قمر يمشي
تولين: تالا الحين هذا اللي قلتيلي عنه امس
تالا بشمئزاز : اي هذا
تولين : ححححررأأأأأممم عليج يينن
تالا: أأأأوهه يلا كل وحده تروح على محاضرتها لؤلو يلا بدت محاضرتنا
ريما: اي اي يلا تولين بدت المحاضره
__ تولين وريما في محاضرتهم___
ريما: اي فاتج الدكتور حق هاي الماده ينن يهبلل
تولين بكل غرور: شنو يينن مايهمني بس وينه تأخر ياربي
ريما: انتي بس شوفيه
تولين: انزين بس خل يدخل جبي شيء
ريما بوناسه : دخخخل دخخخل دخخخل
تولين؛ يا المطفوقه سكتي زين
___ تولين ما شافت الدكتور لان كانت منزله راسها وسرحانه__
الدكتور ؛ السلام عليكم أنا الدكتور طلال بدرسكم هذي المادهه ان شاءالله
____ وبدا يشرحهه __
*لاحظ الدكتور ان في طالبه مو منتبهه راح لطاولة تولين وضر بيده
تولين ارتاعت *
الدكتور: ليه مو منتبه ان شاءالله
تولين رفعت راسها وحطت عينها بعين الدكتور ومن شافته خقت عليه على طول وقعدت تطالعه
الدكتور : أنا اتكلمم
تولين نزلت راسها ما تدري وش تقول واخيرا قالت: ما معي قلم اكتب شرحك
الدكتورعطها قلمه : يلا خذي
تولين استانست ان الدكتور عطاها قلم من اقلامه اللي يحبهم لان كان حاطه بجيبه
تولين بغرور: اي مشكور
ولف الدكتور وقعدت يشرح وتولين مسبه فيه وهي تطالعه
خلصت المحاظره
___ دقت ريما على البنات قالت أنا اترياكم عند البوابه __
اجتمعو عند البوابه
ريما : فأتكم الدكتور يههبل ينن وفاتكم وش سوى بتولين
لولوٍ : شوى
ريما قالت لهمم
تالا: وانتي ليه ماتركزين
تولين بغرورها المعتاد: كيفي
*وقعدو في الحديقه يسولفون*
_________
فيصل : شباب طفش وش نسوي
فهد: اي والله شرايكم نسوي جريمه
متعب : قدام
نواف: اي والله يلا خنسوي شيء قوي
عبادي : اي يلا شنسوي
متعب: ترى إذا شيء يخوف وﻻ الاداره بتحاسب عليه مالي شغل
فهد: انت جب يا الخواف بتسوي معنا يعني بتسوي
فيصل: طيب طيب يلا فكرو
فهد ابتسم بخبث ثم قال : شرايكم نسوي .......
فيصل: اي والله فكرره
متعب : ﻻ مابي اخاف يمسكونا
عبادي: ماعليكم من متعب طيب طيب نسويها بس متى
نواف: الحين
الكل؛ قداممم
فيصل باببتسامة خبث :هناك نسويها
نواف : ﻻﻻ واللي يعافيك هناك في البنت اللي احبها
فيصل : أنا ابي اسويها عشان اقهر تالا
متعب: طيب بسرعه
نواف: طيب وين فهد وعبادي
متعب: راحو يشترون الاشياء
___ بعد نص ساعه _____
قروب تالا والبنات اللي جمبهم يصارخونن
وقروب فيصل ميت ضحك على اشكالهم
ففهد: عبادي بعد بعد حط
عبادي: ما بقى الا واحد يلا
_______
تولين : تصارخ يمأأأأ فيرانن يماأأ
لولو: وع وع وع فيراننن يما وهي تصارخخخ
تالا تصارخ اللتفتت شافت علبة مع عبادي والشباب يضحكون
اما ريما من شافت الفيران حولها وكيف هم يقرفون اغمى عليها
لولو و تولين نسو الفيران وراحو عند ريما
لولو وهي تبكي : ريما ريما قومي قومي
تولين : ريماأأ ريما واللي يعافيج شفيجج قومي
نواف بحركه سريعه منه شال ريما وركض فيها لسيارهه
تولين ركبت مع نواف اللي كان جد خايف على ريما وراحو المستشفى
____ نرجع لتالا اللي اختفت فجاء_____
تالا: وهذا كل اللي صار وقعدو يضحكون علينا
الاداره: ورينا الشباب
*راحو لم قروب فيصل*
الاداره ؛ انتو مره ثانيه
متعب بتوتر : نعم
فيصل: وش السالفه عسى ماشر وانتي منو
تالا : أنا منو عيل ممكن تفسر هذا شنو _وهي شايله العلبه اللي كان فيها الفيران _
الاداره : وين رفيجاتج
تالا اللتفت لقت لولو: لولو وين ريما وتولين
لولو وهي تبكي : راحو المستشفى ريما اغمى عليها لان عندها حسسيه من الفيران
الاداره بصراخ : انتو قدامي
فيصل بحقد يطالع تالا
تالا علطول ركضت تدق على السواق عشان يروحون للمستشفى
______ في المستشفى_____
الدكتور: مين اهلها
تولين وهي تبكي : أنا أنا رفيجتها دكتور شفيها
الدكتور: هي عندها حسسيه من حيوان؟!
تولين : اي اي الفار
الدكتور : اي يمكن مر او مشى من فوقها فار ومن شافته ارتاعة
تولين بين شهاقتها : اي اي كانت جالسه وفجا صارخت وتأشر على
رجولها اللي كان فوقه فار
الدكتور : اي الحين هي اغمى عليها من الخوف شوي وتصحى
*وراح الدكتور *
نواف: لو سمحتي
تولين: شتبي انتو وربعك السبب صح
نواف: أأأأأ... اسمم...ع..
تولين تقاطعه : جب وﻻ كلمه أنا بتصرف معكم بس مو الحين
نواف: طيب ريما بخير
تولين: لو ما تفارج عن ويهي لاصارخ وألم عليك المستشفى
نواف يعض على شفته من القهر وراح
____________________
___ في الجامعه___
الادارهه: ممكن تقولولي وش يعني تصرفكم هذا ؟!
------ساكتين------
الاداره: الحين بنسكت بس صدقوني لو صار للبنت شيء راح اتصرف وياكم تصرف ثاني يلا الحين طلعو برى
---بعد ما طلعو -----
عبادي؛ وين نواف
متعب : ماشفته من طاحة البنت شالها ودها المستشفى
فهد: والله هالخبل بيودينا بداهيه
فيصل والله ما امشيها لج يا تالا: شباب يلا نقعد
_______________________
''''''في المستشفى''''''''
تالا: ماتشوفين شر يا الشيفه
لولو: حبيبيتي انتي ريومتي ماتشوفين شر
تولين: انتي هبلا احد يغمى عليه من فار بس مع هذا ماتشوفين شر
ريما: بنات شصار فيني
تولين : ييؤؤؤؤ فاتج نص عمرج انتي اغمى عليج ويجي ذاك الاطخم يههبل معضل وجي حلو حلو يشيلج ويجيبج المستشفى وانا احاجي روحي ياليتني بدال ريما
ريما: منو هذا
تالا: هذاك اللي من قروب الهندي
لولو : على ما اضن اسمه نايف او نواف
ريما بصدمه : نواف
تولين : شعرفج فيه
ريما : هذا مره ياي لمي يبي يتعرف مدري وش سالفته
تالا تغمز : ماتدرين وش سالفته علينا
ريما: جبي جبي انتي
الكل: هههههههههههههههههه
ريما: يلا نطلع برجع الجامعه عندي محاظرتين
لولو : اي وانا بعد
تالا: صاحيه انتي ﻻ مافيه تعبانه
تولين: يلا كل وحده بيتها
____ وطلعو من المستشفى وراحو بيويتهم_____
تولين: والله اليوم يتعببب
تالا : شفتي هذا فيصل والله ما اخلي هذي السالفه تعدي على خير
تولين : يا المينونه شبتسوين
تالا بضحكة سخريه:قولي وش ما بسوي دقي على البنات وقوليلهم يجون عندنا يتعشون وبقول
تولين بحماس : اوكك
__________في الليل الساعه 9كانو مشتمعين البنات____
لولو: ريما يا الهبلا أنا فكرت فكرت فكرت وعرفتت
ريما : بشنو فكرتي يا المفهيه
لولو: الحين اقولج الحين نواف من قروب فيصل صح
ريما: اي
لولو: اي يمكن سؤو الفكره هذي انهم يحطون الفيران واحنا نناقز وييجي نواف ويبعد الفيران عنك وانتي تعجبين فيه ويجيب راسك
ريما: اي والله
تولين: لولو مين قالج هذا كله والله طلعتي منتي هينه
تالا: صبر صبر طيب لو كانو ناوين على ريما ليه كان يذبون الفيران علي أنا
لولو : اكيد فيصل كان يذبها لمك عشان يخوفج
تولين : ﻻ لان ريما كانت يمج يا الهبلا مو كانو قاصدينج
ريما : اي اي
تالا: يمكن
ريما: أنا اوريه هذا نواف مالت عليه حتى مالت ويعه
تالا بابتسامه بخبث : ﻻ تتسرعين خلينا نسوي لهم شيء
لولو: مثل شنو
تالا: أنا تألا مو أنا اللي يلعب علي
تولين : تالا عفيه ﻻ تسوي شيء يخليني اتحسف
ريما : طيب قولي وش بتسوين
تالا: ريما انتي لازم تكونين لطيفه مع نواف
ريما بشهقه : للللللييييهههه
تالا: يوؤؤ ﻻ تقولين ليه وانا بعدين اقولك اسمعو زين وافهمو (''')
تولين بشهقه: ﻻﻻﻻ ﻻيمكن اسوي كذا لو تموتين
لولو: وش اللي ﻻ الا بنسوي
ريما بابتسامة خبث : اوك وباجر هذا كله بنسويه
تولين : أنا مني يايه وياكم
تالا: تولين بتسوين اللي اقولج
لولو: اوك يلا أنا بروح
ريما : وانا بعد باجر اشوفكم
تالا: اؤك يلا باي
__________________
''''''في الجامعه'''''''
فيصل: صباح الخيرر
الكل : صباح النور
فيصل: استاذ نواف ﻻ ماتصبح
نواف: اي اي اقعد مكانك بس
نواف شاف ريما تمشي لحالها راح عندها بسرعه
نواف: صباح الخير
ريما ببتسامه جميله: صباح النور
نواف: شخبارج عقب امس
ريما: بخير أنا مدري لو انت مو موجود وش صار فيني مشكور وايد مشكور
نواف بخجل: أأأا.. للع...ففف.وو
ريما:ههه شفيك
نواف: سلامتج بس اول مره تسمحين لي اكملج
ريما: أأأأأأ..
نواف : أنا اسف على تصرف اللي تصرفنا بس صدقيني كنا ....نب..
ريما قاطعته: اي ميخالف يلا تامر على شيء
نواف: سلامتج ..أأأأأ..ننتب..هي لنفس..ج
ريما: انشاءالله
__وارحت___
تالا من بعيد تغمز لريما
نزلو تحت في الصاله الفاضيه (تالا-ريما-لولو)
تالا دقت على تولين وقالت لها يلا
_____
تولين تركض لقروب فيصل وهي تبكي
تولين وهي تبكي : نواف البنات تحت طاحو من الدرج و
تركوها الشباب يركضون لتحت يبون يشوفون وش فيه
نواف بصراخ رررررريئييمأأأ *كانو البنات منسدحين على الارض
فيصل راح لتالا فيج شوي
تالا &لولو&ريما بصوت واحد
يصارخخونن
والاداره جايه مع تولين
تالا على طول قامت ودفت فيصل
وبرضو ريما دفت نواف
ولولو دفت فهد
ووقفو وهم يصكون عباياتهم ويبكونن تولين لحقي علينا
قروب فيصل متجمدين في مكانهم ما يدرون وش السالفه
الاداره : ققداأأأأأممممي على المكتتتتب
فيصل مو فاهم شيء وﻻ نواف وﻻ احد
___في المكتب ___
المدير: انتي وياهه كيف تتجرأون تبون تعتدون على البنات وين في الجامعه بعد
فيصل: استتاذ جتنا ههذي وقالت لنا انى ف
قاطعه المدير: بعد تجذب أنا مدري وش اسوي وياكم
نواف مصدومم واقف بمكانه
*اما البنات يبكون ويشاهقون *
المدير : يابنات افهموني لو نكبر السالفه للاشرطه راح تخرب سمعة الجامعه أنا مستعد لاي شيء اسويه لو تبون افصلهم بس ﻻ تكبر
تالا وهي تبكي: أنا فاهمه الوضع ﻻ تكبر وﻻ تفصلهم بس ابي منك شيء واحد
المدير : تفضلي يا بنتي
تالا: افصلهم اسبوع عن الجامعه مانبي نشوفهم اسبوع
فهد ومتعب: استاذ فهمنا وش السالفه
تولين : ﻻ ماتدرون كنتو بتعتدون على اختي وصديقاتي بعد ماتدرون
فيصل: انتي هي ﻻ تتبلين علينا ومنو اللي ياي عندنا وقال لحقو
تولين بكت : مو كفايه كنتو بتغتصبون صديقاتي بعد تجذبون
نواف : ر..ريما ممكن تفهميني
المديرر: خلاص انتهينا تفضلو يا بنات طلعو وخلوني مع الشباب وانتو وقعو على اسبوعين فصل
عبادي شهق : عشان جذبه بتفصلنا
المدير: يلا تعالو وقعو اسبوعين ما بخليها اسبوع
متعب : و المحضرات
المدير: هذا مو شغلي
فيصل يطالع تالا بحقد
وقعو وطلعو
فيصل توه طالع شاف تالا واقف واهي مبتسمه مرت من جمبه وقالت
تالا: شفت اللي يلعب معي وش اسوي فيه ياشاطر ﻻ تلعب معي
فيصل مسك يد تالا ولفها بقوى: هذا كله خطتج يا### كنت عارف انج انتي السبب يا###
تالا : انت هي فج يدي بعد
نواف يبعد يد فيصل: اتركها كفايه خليتني اطيح من عين ريما نستاهل امش وياي
فيصل: أنا اراويها
متعب : خلاص عاد كفايه الفصل اسبوعين فصيل والله تسوي شيء أنا بشتككيك خلاص
عبادي : أنا بطلع
الكل: واحنا بعد
_________
تالا: شفتو خلونا نناقز جدام العالم شوفو شسويت
للولو: والله كفو
تولين : اي يستاهلون
ريما: بنات رحمت نواف انتي جفتي شقال لفيصل كفايه طحت من عين ريما رحمته
لولو: خليه عشان مره ثانيه ما يلعب معنا
تولين شهقت : ريما بدت المحاظره
__ راحو للمحاظره وكانت محاظرت الدكتور طلال__
دخلو وقعدو
تولين : ريما انسي بعدين يستاهل
ريما: انزين يلا دخل الدكتور سكتي
__الدكتوربدا الششرحح__
خلصت المحاظره طلعو الطلاب قامت تولين
ريما ؛ وين وين
تولين: طلعي بعدين لاحقتج
ريما: اوكي
تولين : دكتور
الدكتور طلال: ايوا
تولين تمد يدها : مشكور ع القلم
الدكتور عقد حواجبه : اوه هو وايج وانا ادوره
تولين ابتسمت : اي
الدكتور : يعطيج العافيه
تولين : الله يعافيك اوه نسيت دفتري
*وهي ترقى المدرجات عشان تاخذ القلم تعكرفت وطاحت على وراها *
الدكتور طلال: تتتتتتتتتولين راح لمها وهي طايحه ومغمى عليها
يحركها اغمى عليها شوي وهو حاط يده تحت راسها شاف دمم
شهق بصوت عالي: تتتتتوللللين *شالها وركبها السياره وودها المستشفى*
___في المستشفى___
الدكتور: عفون مين تكون
طلال: أنا دكتورها بالجامعه
الدكتور: طيب عطني رقم اهلها
طلال: اأأأأءء ما عندي اي اي هذي شنطتها* طلع الجوال بس كان في
رقم سري وما قدر يطلع اي رقم *
الدكتور : طيب عطني اسمها بلكامل
طلال: تولين مايد الـ............
الدكتور : انزين الحين ادق على اهلها
طلال: دكتور شحال تولين طيب
الدكتور : لقينا في راسها ضربه قويه وخيطناها بس الحين هي في حالة اغمى
طلال: اكيد دكتور طيب بيأثر عليها
الدكتور : ﻻﻻ بس وش السبب
طلال: وهذي كل السالفه
الدكتور: اها طيب
__ المستشفى دقو على اهل تولين وجو اهل تولين __
خـــــلـــص الجزاء الثاني والبببارت الاول
انتظروني الــــبارت الثاني مع احداث اكثر
*ياترى ريما حبت نواف وﻻ بس راحمته *
*فيصل وش ناوي على تالا *
*الدكتور ليه خايف على تولين لهدرجه ووش بيصير بتولين*
خـــــلـــص الجزاء الثاني والبببارت الاول
انتظروني الــــبارت الثاني مع احداث اكثر
(ومعليش اذ فيه اخطأ املائيه)
|