كاتب الموضوع :
so0so
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد
الـــــــــبـــــــارت الـــســـــابع ما قـــبـــل الاخــيـــر
الـــجــزء الاول
*نبدا بلولو واخوها*
لولو : محمد إذا بيسببلك مشاكل ماله داعي
محمد : ﻻ ﻻتخافين كلها اوراق بوديها للمحكمه واثبت اني ولد عبدالعزيز ويرجع لي الحلال كله بس صدقيني منب مخليهم
لولو : شبتسوي
محمد: امم شرايك تجين الحين معي
لولو : وين
محمد : بدون وين وﻻ شيء
لولو : اوكي بس بدق اقول لخالد
محمد : ههه يلا دقي أنا بنزل
لولو : اوكي
لولو : الو خالد
خالد : عيون خالد
لولو بخجل : أنا بروح مع محمد
خالد : طيب روحي
لولو : طيب تامري على شيء
خالد : اي انتبهي لنفسك زين
لولو استحت: ان شاءالله وانت بعد
خالد : ها
لولو : وانت بعد
خالد : وش
لولو استحت: يلا مع السلامه
خالد مصدوم : مع السلامه
محمد؛ وين بيتك
لولو : اي بيت
محمد : البيت اللي خذاه عمك
لولو : اها ، ليه
محمد؛ ببرد قلبك ونرجع
لولو: طيب أنا بدللك
-بعد ما وصلو -
محمد يكلم نفسه (الله الله عنده هل حلال كله ومتبيخل علي هذا وانا ولده) محمد يطق الجرس العم فتح الباب
العم : لولو شتبين ومنو هذا
محمد: لو سمحت ممكن ندخل ونتفاهم
العم : ومين انت
محمد: خلنا ندخل واقولك (ومسك يد لولو ودخل والعم كان مستغرب
محمد: امممم والله القصر حلو
العم: انت مين
محمد حط رجل على رجل : أنا صاحب هذا الحلال كله
العم بسخريه : نعم ؟!
محمد طلع بطاقته : تفضل اقرى الاسم
العم سحب البطاقه يقرا وانصدم من الاسم
محمد؛ شفيك
العم : انت مينن وليه مزور اسمك
محمد: هههه مزوره ههه تحسب الناس كلها زيك ما تخاف الله
العم : احترم نفسك
محمد؛ أنا محترم نفسي من قبل ما اشوف وجهك بعدين توك تذكر ان عندك اخو
العم: لولو هذا مين
لولو بكل فخر: هذا اخوي
العم ارتبك : نننننننعم من متى
محمد: اممم البيت حلو بس جيت اتطمن على البيت يلا لولو طلعنا
لولو قامت وهي تناضر عمها وهي مبتسمه ابتسامة الانتصار
والعم منصدم
--في السياره--
محمد : شرايك
لؤلو : والله انت احلى اخو بردت قققققلبي
محمد: بعدك ماشفتي شيء
لولو : الللله وناسه
محمد : بخليه يتحسف ان سوى في اختي كذا
لولو : تسلم يا احلى اخو الحين يلا رجعني البيت لان عندي اختبار وبذاكر
محمد؛ هههه طيب
___________________
'''في الجامعه'''
نواف: منب مصدق بقى شهر واتخرج
ريما: ههه ﻻ صدق
فيصل: يؤؤؤؤ برتاحح
ريما: وياحظكم
فيصل: اذكري ربج
تالا: سلام
الكل : وعليكم السلام
فيصل يطالع تالا بحب وحنان
تالا: مو مصدقه باجر ملكة تولين وريما وأأأأو وناسه
لولو : اي والله وناسه
نواف: عيل شتقولون عني أنا
فيصل: هههههههه اي والله
لولو : الا تولين وين
تالا: قاعده مع طلال
نواف: طيب شرايكم تقومون وتخلونا
فيصل: يعني طرده
ريما: اممم شيء زي كذا
فيصل: ﻻ والله الحين تالا ولولو بيروحون مع بعض وانا بقعد مع منو ؟!
تالا: تعال معنى بس ﻻ تتسيمج عفيه
فيصل بفرح : طيب ﻻ تخافين منب متسيمج _وقامو _
لولو : اممم أنا بروح لخالد دق علي يستناني بلكفتريا انتو اقعدو مع بعض استنو ريما ونواف
تالا: ههههه اوكي -وراحت-
_____نترك تالا وفيصل ونروح لطلال وتولين __
طلال؛ ماني مصدق ان باجر بتصيرين حرم الدكتور طلال
تولين : ههههه اي باجر صدق
طلال: واخيراأأ
تولين نزلة راسها : طلال عاد خلاص
طلال: فديت المستحي أنا
تولين : حبيبي طلال الحين بتبدا محاظرتك يلا قوم
طلال : طيب بقوم بس ابي منج طلب
تولين : عيوني
طلال: اليوم لادقيت عليج ردي مو تعطيني مشغول
تولين : والله مقدر تالا تكون يمي
طلال : اي عادي ردي وناديني بأسم بننيه
تولين : ههه ابشر
طلال : اي جذي
تولين : يلأأ روح
طلال : اوك انتبهي لروحج
تولين ; من عيوني وانت بعد
طلال: تسلملي ، ابشري
___نروح لخالد ولولو _
خالد : لولو
لولو : سمي
خالد: أنا برجع الشقه لان خلصت بترجعين معي
لولو : اي
خالد : خصلتي
لولو : اي
خالد : طيب يلا
--رجعو الشقه --
خالد : للولو حبيبتي تبين اكل بسويلي
لولو : ﻻ مابي خلك خلك أنا بسوي
خالد : ﻻﻻ تتعبين نفسك
لولو : ادري راسك يابس منتب قاعد
خالد: هههههه
لولو : طيب خلني اسوي لك أنا
خالد ؛ اممم طيب يلا
--سوتله وخلصت --
لولو: خالد يلا الاكل جاهز
خالد : جيت يلا اللللله وش هريحهه
لولو : هههه
خالد ؛ يلا بعدي خليني اقعد وانتي اقعدي هنا
لولو بصدمه: ليه أنا قلت مابي
خالد: ﻻ بس عشان تفتحين نفسي
* لولو استحححت *
____________________
'''نروح لريما ونواف'''
ريما: حبيبي أنا بروح لتالا تبي شيء
نواف: خليج ماشبعة منج
ريما : نواف عاد خلاص
نواف: أنا مو مصدق باجر بشوفج بدون عبايا اخيرا
ريما: هههه
نواف: طيب حبيبي يلا روحي عند تالا بس انتبهي لنفسج
ريما منزله راسها: من عيوني وانت بعد
نواف: ابشري
'''تالا وفيصل'''
فيصل: طيب بس قوليلي ليه ما نقدر
تالا: فيصل صدقني أنا مو الزوجه اللي بسعدك
فيصل: طيب ليه ليه إذا أنا احبج وانتي تحبيني وين المشكله
تالا ؛ ماراح اسعدك وخلاص واصل(قاطعهم صوت ريما
ريما: وين لولو
تالا: مدري يلا تولين تنتظرني بسياره باي
ريما: لحظه تالا فيج شيء
تالا : ﻻ ليه !
ريما: تالا تخبين علي تحجي قولي شفيج
تالا: صداع
ريما: بس
تالا : وانا بخبي عنج
ريما : أنا مو مصدقه ان صداع بس بحالو اصدق
تالا: ههههه اوكي سلام
--في السياره--
تولين : تالا شفيج
تالا: مافيني شيء
تولين : شوفي انتي تقدرين تلعبين على كل الناس بس أنا ﻻ
تالا خنقتها العبره: ﻻ بس ضايق صدري انج بتروحين وتخليني
تولين: هههههه جذابه
تالا: وليه مو مصدقه
تولين : تالا أنا اعرفج اكثر مني يلا تحجي قولي وش فيج
تالا؛ أأأأأأأأأأهه من الحب يا اختي
تولين بصدمه: تحبين
تالا: ليته من طرف واحد بس أنا احبه طلع بعد هو يحبني
تولين: ط ط طيب منهو
تالا: فيصل
تولين : ففففففيصللل
تالا: اي وليتا ماحبني
تولين : ليه وين المشكله وليه ما تتزوجون
تالا: تولين انتي تدرين أنا مقدر اسعده يلا صكي على الموضوع
تولين : اوكي براحتج
_____________
محمد : وهذي كل الاوراق اللي تدل ان أنا ولد عبدالعزيز
المحكمه: طيب ليه توك تطلع وتجي
محمد: السالفه ومافيها ان أنا كنت عادي عايش بسعوديه بس لما عرفت ان عماني خذو كل شيء يخص اختي وذبوها بشارع جيت ارجع حقها وحقي
المحكمه : طيب تعال بعد اسبوع وبنستدعي اعمامكم وبنشوف
محمد: ان شاءالله
______________________
'''في شقة خالد ولولو'''
محمد: وهذا كل الي صار
خالد : اي يستاهلون
لولو : محمد راح تقدر عليهم
محمد: أنا محمد
لولو: ههههه بدا بدا يهايط
خالد: اي خليه
لولو : ﻻ أنا ماعندي احد يهايط
محمد: طيب يلا قومو نامو بككرا جامعه
لولو : من عيوني يلا خالد
خالد : طيب
_في الغرفه_
لولو: خالد
خالد : عيونه
لؤلو : أأأأأأأ تسلملي ، شسمه بكرا عادي اروح أنا وانت عند تولين ورريما بكرا ملجتهم
خالد: اي طبعن عادي
لولو بفرح : وناسه مشكور
خالد: هههه العفو يلا نامي
____________
''في الجامعه كان يوم جدا عادي لان طلال وتولين وريما ونواف غايبين ''
تالا: افففففففف يوم كأيب متى يجي الليل
لولو : اي والله
تالا: يعني ليه يغيبون
لولو : مدري عنهم
تالا: شرايج نطلع من الجامعه نروح عندهم في القاعه هم الحين في القاعه
لولو : ﻻ اخاف خالد يعصب
تالا بصدمه : من متى تخافين ان خالد يعصب
لولو ؛ من اليوم ارتحتي
تالا: هههه يلا دقي استأذني منه ~
لولو : اوكي بدق
خالد : هلا هلا
لولو : أأأأأ خالد عادي اروح مع تالا القاعه الحين
خالد : الحينن
لولو : اي الحين
خالد : اوكي حبيبتي روحي بس انتبهي لنفسك
لولو : انزين يلا باي
_______________
'''في القاعه'''
تولين : ريما
ريما : هلا
تولين: ترى طلال ونواف بعد ساعه بيجون
ريما: ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ وش يجيبهم ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
تولين: بسم الله ليه
ريما: اؤؤؤؤؤؤؤؤؤه أنا بدق على نواف وبقوله ﻻ يجي وانتي الحين تدقين على طلال وﻻ يجون مايصلح يشوفونا
تولين : بسم الله طيب طيب
تولين: الو حبيبي ﻻ تجي
طلال : ليه
تولين : ﻻ شوفني بليل وانا كاشخه
طلال: ﻻ حبيبتي مافيني صبر
تولين : أنا قلت ﻻ تجي يلا باي -صكرت-
ريما: اي زين وانا بعد قلت لنواف
تالا ولولو : ههههههاي
ريما: بسم الله وش يابكم
تالا: والله الجامعه طفش ينا
تولين : لولو قلتي لخالد يجي
لولو : اي افا عليج
تالا: ههههه عليكم اشكال
تولين ؛ نهبل شفينا
تالا: طيب يلا حطو الميك اب وانا ولولو بنروح نجيب من المطعم شيء ونرجع يلا باي
___________________
انـــــــــــــــــتـــــهــــى الـــجزء الاول من البارت السابع ماقبل الاخير
*ريما وتولين بيملكون وﻻ بيصير شيء ومو ملكين *
*تالا ليه ما تقدر تسعد فيصل وش السبب *
*لولو هي بدت تحب خالد وﻻ بس تسلك له*
*محمد بيقدر يرجع الحلال كله و ﻻ ﻻ *
كل هذا بتعرفونه بلجزء الثاني من البارت السابع ماقبل الاخير انتظروني*
|