كاتب الموضوع :
so0so
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: صدفة حبنا جامعة امريكية ، للكاتبة : عازفة الكيبورد
الــــــــــــــــــبـــــــــــــــارت الـــــــــثــــانــــــي
الجـــــــــــــــــــزء الــــــثاني
تولين: اي شعليها قعدت مع الحبيب
ريما: يو منج ﻻ تحرجيني
تالا: خوش والله شنو ﻻ تحرجيني روحي موتي
تولين: الا انتححري
تالا: صبر وين لولو
---نروح للولو المختفيه ---
لولو كانت جالسه بدرج وهي تبكي وماسكه بطنها وتضرب فيه بقوى بقوى
لولو تتإلم من بطنها
:لو سمحتي تبين اساعدج
لولو: ﻻ مشكور
: بس خلاص اتركي بطنج ﻻ تضربينها
لولو: وانت شدخلك يلا روح عن ويهي
: طيب اتركي شوي
لولو: اول شيء انت منو وش تبي
: أنا خالد
لولو بين شهقاتها : خالد عفيه روح عن ويهي
خالد: يؤؤؤ انتي تعذبين نفسج
وقاطعه لما فك كيسته وحطه بفم لولو اللي قعدت تستفرغ مد لها المنديل ومسحت
خالد: انتي بخير
لولو : اي بخير مشكور (شهقت) اوه سوري كيستك
خالد بابتسامه:ﻻ ميخالف هذا كان فيها فطوري بروح اشتري ثاني بس انتي شحالج الحين
لولو: مشكور الحين احس بخير عقب مارجعت
خالد: زين عيل أنا استأذن
لولو: أأأ مشكور مر ثانيه
خالد : ﻻ شكر على واجب
___راح خالد____
لولو تكلم نفسها ( ياربي شسوي بالي بطني يارب شسوي)
جوالها يرن
لولو : الو
تالا: وينج
لولو : تالا تعالي بروحج بقولج شيء أنا في الكفتيريا
تالا بستغراب: اوك الحين يايه
*في الكفتريه*
تالا:شفيج روعتيني
لولو: تالا امس رحت لدكتور
تالا: دكتور شنو !!
لولو: سكتي خليني اكمل
تالا : كملي
لولو: بطني فيها(قاطعهم صوت
ريما: وينكم
تالا: تحت برج ايفل نصور وينا يعني كانا قدامج
ريما: يمه اكلتني
لولو: وين تولين
ريما بملل: راحت تحظر محاظرتها
تالا: اها
_____بلمحاظره____
تولين تطالع الدكتور ومنتبه لشرح
اما الدكتور كل شوي يسرق نظره يطالع تولين
الدكتور : وهذا كل الدرس في سوأل ؟!
ناريمان: دكتور ايمتى بداك يانا نسلم البحوس (البحوس /البحوث)
الدكتور : بعد باجر بيكون اخر يوم
ناريمان : اي عاد دكتور نجيبها لك في مكتباك
الدكتور : اي عادي ، في سؤال ثاني
تولين رفعت اصبعها
الدكتور: تفضلي
تولين : دكتور البحوث تبيها مختصره وﻻ مفصله
الدكتور حط شنطته : ايوا ايوا نسيت اقولكم البحوث ابيها جدا مفصله
الطلاب : اوككي
طلعو الطلاب ''
الدكتور : تولين شوي ﻻ تطلعين
تولين بلعت ريقها بصعوبه : انزين
الدكتور بتوتر : أأأأأأ شخبارج عقب الطيحه
تولين : ب بخير ال ح ح حمدالله
الدكتور: زين
تولين : مشكور يلا مع السلامه
_____في الكفتريا_____
ريما: لولو شرايج نتمشى لان باين على تالا مو رايقه
لولو؛ يلا قومي *وهي قايمه فجاء لولو قعدت وعلى طول حطت يدها ببطنها وهي تتألم*
تالا بخوف : لولو لولو ردي علي شفيج ردي
ريما بصدمه: ل ل ل و لو شفيججج
لولو ابتسمة ابتسامه متصنعه : مابي شيء يلا نطلع
تالا : اكيد
لولو: اي يلا
ريما : يلا
تالا : أنا بقعد اتراياكم
تولين : هاي
لولو سحبتها :يلا تعالي معنا خلي تالا
وهم يمشون مر من قدام قروب فيصل واسمعو الصراخ
القروب معاد نواف : يّ هههههههههههوووؤوو
____ نروح لقروب فيصل___
عبادي:ابي بندول
فيصل : وقف اي بنت وبتلاقي بجنطتها
متعب :اي وفيصل صاج
عبادي : عاد فيصل هذي شغلتك واقف اي بنت
فيصل بحماس : اوكي يلا اي وحده حلوه تمشي قولي
فهد : هذي هذي هذي صاروخ
فيصل نقز لعندها: لو سمحتي
البنت: ايوا
فيصل: ابي اخذ من وقتج شوي
البنتتت خاقه مع فيصل وبرضو فيصل خق معها استانس ان ضبط وحده حلوه وبيروح عن اخوياه وبيهايط ان ضبط بننت حلوه
البنت: اي عادي
فيصل: ممكن رق( صوت قاطعهم
تالا: بسم الله توني اشوفك تضبط بنت قبل هذي ماشاءالله بعد هذي بتضبطها ماشاءالله عليك شهالقلب فندق مو قلب
فيصل: وانتي شدخخلج شحارق رزج
البنت بعصبيه: عن اذنكم __وراحت__
فيصل مسك يد تالا بقوى: انتي ليه ملقوفه للليه
تالا: ككككيفي وبعد ايدك لالم لك الجامعه كلها
فيصل يضغط على يدها: اي خابرج تسوينها
تالا : أأأأأأأأءء أأأأءءء بعد
فيصل؛ لو تطلعين بويهي مره ثانيه ياويلج وش دخلج اف منج ملقوفه
تاﻻ : اقول اهجد ﻻ افصلك اسبوعين زياده
فيصل: عبالج خوفتيني
نواف سحب فيصل : تعوذ من بليس ياريال ماعليك منها امش
تالا تغمز لفيصل: يلا فارج
*تولين بوجه تاﻻ*
تولين : انتي شعندج معهم ها قولي
تالا: افففف جب جب مالج دخل
تولين : حسابج بلبيت مو هني يلا السايق عن الباب
تالا؛ يلا يلا عن الهذره الزايده
____ في البيت _____
تولين: يلا قولي وش عندج واقفه ويى فيصل
تالا: شوفي هذا الهندي مو داخل مزاجي وابي اطقطق عليه فيها شيء
تولين بعصبيه : تالا تاﻻ هذا ولد ولد مو بنت خليه بحاله
تالا: يؤؤؤؤ مالج شغل يلا رقدي
تولين: الله يصبرني
تالا: اي وانتي وش سويتي مع الدكتور طلال
تولين : ها يلا بس نامي نامي
تالا: مشكلجي فاضحتج يلا تحجي
تولين بلعت ريقها : تصدقين هو حلو وجي رزه وينحب
تالا : وينحب بعد ايوا كملي
تولين : يعني اممم مدري شقول
تالا: تحبينه
تولين : مدري
تالا: شلون ما تدرين
تولين : تصبحين علي خير
تالا: وانتي من اهله يا تصريفه
_______في الجامعه_______
تالا: أأأأأأأفففف جد طفش
لولو: اي والله اففف
*ريما تكلم بجوالها *
تولين: طيب بعدين طفشتو
تالا ابتسمت بخبث وهي تطالع قروب فيصل
لولو : تالا شبتسوين
تالا: مقلب صغيررر
تولين : ﻻ حبيبتي خلاص لهنا وبس
لولو: انتي جب خلينا نتسلا وش ورانا
*تولين قامت بسرعه يلا مع السلامه *
ريما: شسالفه
لولو: هذي تولين الخوافه ماتبي تسوي مقلب معنا
ريما: ههي انتي خير تسوون بنوافي
تالا: تدري لو تقولين لنواف شيء لاقتلج
ريما بلعت ريقها : أأأأأأأ ط ط يب
لولو بحماس: عندي فكره جهنميه
تالا: شنو تحجي
لولو: سمعي الحين انتي يا ريما تروحين للمكتب وتاخذين ملف وتروحين عند ووو .......... اوكي
تالا: اوككككي
ريما بخوف : اوكي
تالا: يلا قومي الحين
ريما وهي تمشي منزله راسها وخايفه صقعت بنواف بقوى
نواف بخوف : ريما صار لج شيء
ريما بابتسامه: ﻻﻻ سوري
نواف: عادي ويازين هصقعه
ريما نزلت راسها مستحيه
نواف: يسلملي المستحي
ريما: تامر بشي أنا بروح
نواف: وين
ريما: أأأأأأأأءء الح ح مام (الله يكرمكم)
نواف: اها اوك
ريما ( ؤؤؤؤأأأأأأأي كان بكشفني اشوا)
___ في الاداره___
ريما: السلام
الاداره: وعليكم السلام ايوا وش بغيتي
*ريما طاحت على الارض اغمى عليها *
الاداره اجتمعوا عليها ويكبون عليها مويه .... تالا دخلت وخذت ملف وطلعت
لولو : رررريما ﻻ تموتين ﻻﻻ ﻻتخليني ﻻ تموتين
ريما (حسبي الله عليج يا لولو بتضحكني )
لولو: ريما ﻻ تخليني وتروحين ﻻﻻ
ريما( بضحك خلاص بضحك )
لولو: ريما ﻻ تخليني _وتسطر خدودها_
ريما صحصحت لولو على طول حضنتها اشوى ما متي
ريما: شصاير
الاداره : ماتشوفين شر قومي ارتاحي
لولو: ﻻﻻ بتطلع معي بوديها البيت
الاداره : اوك
____طلعو -- نروح لتالا-____
تالا نادت نواف
نواف: ايوا شبغيتي
تالا: يوؤؤ نواف عادي تخلي الجيس هذا عندك شوي وراده
نواف : شجيسه
تالا عطته الكيساه وراحتت
رجع نواف لشباب وحط الكيسه بلوسط
________________________
تالا: اي استتاذ أنا شفته بعيني ياخذ الملف ويحطه بلجيس
الاداره: منو
تالا: على ما اضن واحد اسمه فيصل
الاداره : يؤؤؤؤؤ هذا فيصل طيب يعطيج العافيه روحي الحين نتصرف معهم
تالا: ارجوك استاذ ﻻ يدورن ان أنا اللي قلت لكم
الاداره: ان شاءالله
_______________________
الاداره : فيصل تعال
فيصل ( الله طولك ياروحي): نعم
الاداره: رجع الملف بطيب وبدون مشاكل
فيصل بصدمه : اي ملف
الاداره : اي ملف ها وهاي شنو
نواف: هاي جيس تالا
الاداره ؛ منو تالا ها عطوني ايها
فيصل مد الكيس
الاداره : شياب الملف هذا هني
فيصل؛ والله تالا عطتنا
الاداره : جدامي هل مره بدق على اولياء اموركم
فيصل؛ شنو
الاداره : بسرعه على المكتب
فيصل ونواف راحو المكتب
وهم يمشون فيصل شاف تالا واقفه من بعيد مبتسمه ابتسامة انتصار
فيصل فهم ان تألا السبب
__________________
تالا: هههههه لو شفتي وجيهم
لولو: والله كفو
ريما: طيب نواف كان معصب
تالا: اممم اي بس فيصل اكثر شيء
ريما: ترى لو نواف يعصب بقول انتي السبب فاهمه
تالا: اي يصير خير
________________
''''''الاداره'''''
فيصل: استاذ واللله مالنا شغل
نواف: طيب أنا بنادي البنت
الاداره: ﻻ تتبلى على البنات الحين وقعو على تعهد المره الثانيه بستدعي اهاليكم
فيصل يعض على شفته من القهر (أنا اراويها أنا)
ـــ_______________________
تالا : بببنات اسمعو
لولو: ها شتبين
ريما: ايوا شنو
تالا: بعد باجر عيد ميلاد تولين أنا مجهز كل شيء بس بقى البيت اي بيت !!
لولو: اي ميخالف في بيتنا
تالا: والله جد عادي
لولو: يب يب عادي
ريما: زين طيب شرايكم نسوي اكشن
تالا: مثل شنو
ريما: شرايكم نيب هذي القنبله اللي تطير فوق وتنفجر الله شرايكم هذي
خلوها علي
لولو: حبيبتي هذي يبيلها ريال
تالا: اي صج يبيلها ريال
ريما : صبر ادق على نواف
______بعد ربع ساعه ______
نواف وفيصل؛ السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تالا: احنا قلنا نواف انتي شيابك
نواف: ﻻ ريما قالت جيب فيصل
فيصل: يلا ياملقوفه لقطي ويهك
لولو: يوؤؤؤ منكم خلاص جبو اسمعو ريما
ريما: وكذا وهذا كل نسويه اوك
فيصل: انزين كم وحده تبون
تالا: ثنتين يعني جم
لولو: ﻻﻻ خلها اربع
ريما: ابيها خمس اجمل
نواف: حبيبتي تبي خمس يعني خمس
ريما مستحيه: ياروح حبيبتك وقعدو يطالعون بعض ..
تالا ظربت الطاوله بقوى لدرجه ان ريما ونواف ارتاعو
ريما بروعه: ويعه يمممه تالا يا دفشه
نواف بعصبيه: شوفي لاني ريال مني ضاربج بس لانج بنت بسكت
تالابتحدي: يلا تعال حسبالك خايفه
نواف قام وتقدم لتالا ..تالا ﻻ شعوريا راحت ورى فيصل ومسكته من ورى فيصل من الصدمه مجمد في مكانه
تالا: يلا تعال
نواف: بعدي عن فيصل
تالا: ﻻ يلا ريال تعال اظرب
----لولو وريما يضحكون على اشكالهم----
قرب نواف وسحب تالا تالا ﻻ على طول صرخت :أأأأأأأهه
فيصل سحب تالا : نواف انت مينون تضرب بنت خلها بحالها
الكل كان منصدم من حركة فيصل
تالا: وانت شدخلك
فيصل : هذا يزاي اساعدج
تالا: محد طلب منك
*تولين توها جايه *
تولين ؛ مرحبا
الكل: اهلين
تولين : تدرون اليوم كم التاريخ
ريما: ﻻ مدري
لولو: هههه ومن متى ندري كممم التاريخ
تالا: وليه تسألين يا الفهيمه
تولين ارتبكت: ها ﻻ بس اسأل
نواف: يلا عن اذنكم
فيصل ونواف راحو
_____________________
'''''يوم الميلاد'''''
ريما: الو تالا اسمعي أنا مع نواف بنشتري اللي اتفقنا عليه وبنروح عند لولو ها عزمتي اللي قلت لك
تالا؛ اقولج عزمت نص الجاممعه
ريما: ههه اوك زين
تالا: يلا باي عشان تولين ما تحس
تولين : تتتتاﻷ وينج
تالا: هنا نايمه
تولين : تدرين اليوم شنو
تالا: شنو
تولين خنقتها العبره :يعني ماتدرين
تالا: يوؤؤؤؤؤ شنو
تولين : خلاص وﻻ شيء أنا بنزل
تالا : وين
تولين : بروح الصاله
تالا؛ طيب روحي المطبخ وفكي الثلاجه شوفي وش داخلها وناديني
تولين بوناسه علبالها تالا حط لها هديه:اوكي
---تولين توها داخله المطبخ ويجون اثنين يغطون عيونها وثمها ---
تالا؛ دخلوها الغرفه
البنات : اوكك
تالا غيرت الاختها اللي شمموها مخدر ونامت لببستها وكشختها اخخخر كشخه وأشرت للبنات انهم يشلونها ويركبونها السياره
______في قصر لولو____
لولو : وين تالا تاخخرت
فيصل: ماعلينا منها القاتو ياهزه
ريما: اي اي كل شيء
نواف : زين
ريما بخوف : أنا سويت شيء
لولو بخوف : شسويتي يا المهبوله
نواف: حبيبتي ﻻ تكونين مسويه شيء يخرب الحفله
فيصل: ترى اذبحج والله اذبحج
نواف: انت جب حدك ها
ريما : يما اكلتوني بس بس
لولو يعصبيه : ريما بس شنو الناس كلها موجوده تتنطر تولين ﻻ تخربين علينا بس شنو
ريما: عزمة الدكتتور طلال
نواف رفع حاجبه: ننننعم وش بينج وبين الدكتور طلال
فيصل بضحك: اي خانتك يا المدمغ
ريما بلعت ريقها بصعوبه: فصيل جب ، وثاني شيء أنا عزمته عشان تولين مو عشاني ﻻ تخاف
نواف براحه : اشوى
شوي دق جوال لولو *
لولو : الو
تالا: الو وينج افتحي الباب اللي ورى يلا
لولو : مفتوح
تولين صحصحت *
تولين كانت عيونها مربوطه
تولين: أنا وين
تالا ساكته شوي شالوها
تولين تصارخ ,...تالا صكرت فم تولين ودخلوها الصاله
شوي فكو عن عيونها وعن ثمها والصاله ظلامم
تولين بخوف : ت ت تالا
شوي صوت وراها يغني happy birth day to you
وفتحو اللمبات **
(((بدا الحفل والاستهبال )))
صوت ورى تولين
الدكتور طلال: تولين سمعت صوت الدكتور وجمدت في مكانها ولفت بصدمه
تولين: الدككتور ط ط ط ل ا ل
الدكتور طلال : كل عام وانتي بخير
تولين بخجلل: واآنت بخيرر
الدكتور طلال: الحين احنا برى الجامعه اتمنى تناديني طلال
تولين: ح ح حاظر
*شوي يسمعون صوت صواريخ برى الكل طلع *
والمفاجاء لتولين ان كانت الطاريط كلها لها كانت ممممبسووطه
جت ريما وخمت تولين : هذي هديتي أنا ونواف اتمنى تعجبك
تولين بفرح: تتتتتسلمين حبيبتي ليه تكلفين على روحج داخل عطيتيني هديه وهني عطيتيني هديه أأأأأء احرجتني
ريما: هذا كله شوي بعد
تولين : والله اححبج مشكوره
شوي جت لولو : تفضلي هديتج
تولين بشهقا: آآآآآآآآءءءء ممممشكوره ياقلبي انتي والله احرجتوني مدري شقول
لولو:هههههه بس قولي مشكوره
تولين حضنت لولو : شكرا يا احلى رفيجه
شوي جى فيصل: أأأأ .. تولين
تولين : هلا
فيصل: أنا والربع حبينا نقدم لج هديه كلنا
تولين بخجل : اوه مشكور فيصل انت وربعك
فيصل: هههه شوفي انتي ماتستاهلين عقب اخر مقلب بس شنسوي لازم
تولين : ههههه شدعوه (بغرور) مو لازم عيل
فيصل: هههههه نمزح تعالي شوفيها وﻻ ﻻ هي الحين بتجي
جاء متعب وهو بيده فار وقال تفضلي تولين قعدت تصارخ من الروعه
فيصل : هههههههههه نمزح نمزح شوفي فوق تولين رفع راسها شافت بلون كككككككبيرر مكتوب (ككل عام وانتي اجمل واحلى بنت في جامعتنا ) والجها الثانيه ( ككل عام وانتي بخير)
تولين : وأأأأأأأؤ جد مشكورين
متعب: صبر ما خلصت يلا واحد اثنين ثلاثا (وانفجرت البلونه وطاح منها حلويأأت )
تولين كانت مستانسه من حركتهم الححلوه
تولين بفرحح: والله مادري شقول يعني جد جد تتسلمون
عبادي: ﻻ بس عطينا ويه بجامعه
تولين بغرور: يصير خير ومره ثانيه ممممشكورين
الكل : العفو
تالا: احم هني هني يا دوري
تولين : يلا وش بتعطيني
تالا: تعالي أأأأأأممممموحح هذي احلى بوسه
تولين : هذا هديتج
تالا: احمدي ربج
تولين: مالت عليج يا القعيطيه
تالا: انتي شفتي الجوتي اللي انتي لابسته
تولين توها تستوعب انها كاشخه
تولين :أأأأأأأأأأءءءءءءء حبيبتي مشكورهه كنتي تدرين اني ابيها
تالا: اي ادري عشان جي اشتريت لج اياها وبعدين ما لاحظتي منو كشخج
تولين : الا صج منو
تالا: يعني منو
تولين تخم اختها : وأأأأأي مشكوره يا احلى اخت
تالا: تأشر اقول بعدي شوفي مين وراج يلا باي
*اللتفتت تولين وتشوف الدكتور طلال
طلال : ها يى دوري
تولين بخجل: أأأأأأأأءء
طلال مد لها الهديه : تفضلي
تولين مستحيه : مشكور
طلال: عادي تفتحينها
تولين هزت راسها اي بَ فتحها
لما فتحتها * كانت تولين مصدومه لان الهديه كانت*
انـــــــتـــهى البـــــــــارت الثاني
والــــجزء الثاني
*ياترى لولو وش في بطنها وليه يألمها ومين يكون الشخص اللي جاء وساعدها*
*فــــــيصل وش بيسوي في الاجزاء والبارتات الباقيه *
*تولين ليه انصدمت يوم شافت هديه الدكتور طلال و وش كانت هديته*
*كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي يلا سلامم *
|