كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. البارتات يوم الجمعه و الثلاثاء ..
اليوم البارت طويل واتمنى انكم ما تحرموني من توقعاتكم ..
قراهء ممتعه ..
البارت الخامس ..
الساعه عشر بالليل ..
ابعدت عنه .. دخلت الحمام اتروش .. ياليت يكون على طول حنون معي .. لكن البلا لسانه و شخصيته اللي ترفع الضغظ ..
الحمدلله جاء ابوي ولا تمشكل مع صلاح والا وش يفكني من الجدال اللي يصير بينهم ..
نشفت شعري بالفوطه .. دخل بعدي للحمام .. خليت شعري مفتوح بطوله يجف .. اخذت لي لحاف خفيف اتدفه فيه من برد التكيف .. طلعت للصاله جلست قدام الـ tv ..
حط يده على بطني ../ كيف البيبي معك ..
بنغزه ../ متعبني مثل ما انت متعبني ..
صلاح ../ افا يا ذا العلم .. بستنكار .. متعبك ؟؟ اطلب أي شي تبين اراضيك فيه ..
ابتسمت استغليت الفرصه ../ ابي السوق و ابي احضر العزيمه حقت حرمة خالي متعب ..
صلاح ../ ابشر جاك اللي طلبتيه ..
ماني مصدق ../ من جدك ..
صلاح بجديه ../ ايوه .. بكره العصر بخذك للسوق ..
بفرح بست خده ../ تسلم ..
..
صلاح ..
فرحت لفرحها .. لها اكثر من شهر ما طلبتني اوديها مكان .. ولما طلبتني ما حبيت اردها و اكسحها ..
×× ××
مسكتها من شعرها البني الطويل ..
../ مع مين جايه يا مسودة الوجه .. فضحتينا حسبي الله عليك ..
..
اوجعتني من شدها لشعري ../ جده تكفين اتركي شعري ..
جدتي بعصبيه ../ عمك يقول انك رايحه مع واحدن تعرفينه .. الله ياخذك دامنك فضحتينا ..
دزتني على الجدار بكل قوتها .. رفعت راسي .. مسكت خشمي نزف دم .. جاتني ضربه مو طبيعيه على ظهري بعصاتها .. لفيت لها و دموعي تنزل ../ آآآآي ..
بقهر و غبن ../ الله يالـ... كذاب طلعت من البيت لبيتك ..
عساه يشوفها باعز الناس له .. مسكت يدها .. كيف تشكين فيني وانتي اللي مربيتني ..؟؟
جدتي بعصبيه ../ وين كنتي اجل لك ساعه برى البيت ؟؟.
وخرت يدي عنها ..
مسحت دموعي .. بكذبه ../ كنت بالبيت وش يطلعني منه ؟؟ .. لكن هو ما شافني وامي طالعه للزواج .. قلت له يوديني لكنه رفض و جيتك بتكسي ..
جدتي بحنيه عليّ ../ حسبي الله عليه شيشني عليك ..
ضمتني لها بحنان .. تحسبت عليه من اعماق قلبي ..
×× ××
خوله ..
رتبت اغراضي و اغراضه ..
طفشانه حدي .. نزلت تحت بعد ما تاكدت ان سيارته مو فيه ..
سالت الشغاله عن خالتي وقالت انها نايمه .. طلعت لجناحي ..
شدني من يدي .. لفيت اشوف مين اللي وقفني .. سحبني لجهته .. قرب وجهه لوجهي .. وجهه مسود .. تحت عيونه هالات سوداء .. معقد حواجبه ومكشر وجهه .. بلعت ريقي الجاف ..
..
متعب ..
مرهق و تعبان .. حاط شماغي على كتفي و مشمر اكمام ثوبي .. بصوت مرهق ../ الا امي يا خوله .. لا تدخلينا بيننا و الا بيكون لي تصرف ثاني معك ..
ناظرتني .. تركت يدها .. لفيت عنها قبل لا يصير شي مو من صالحها ..
صوتها الشبه متردد ../ لا تظن ان ضعيفه .. تراني عن عشر رجاجيل
عطيها ظهري باستهزاء ../ واضحه القوه ..
وقفت قدامي حطت يدها على خصرها ../ وش قصدك ؟؟
سحبت يدها من خصرها استفزتني حركتها .. حطيت يدي على فمها قربت منها بوحشيه ../ اسكتي لا تطلعيني من طوري .. تراني ماسك اعصابي عنك ..
..
خوله ..
احترق جسمي من قربه .. انفاسه حاره .. انقطع الاكسجين عني ما قدرت اتنفس .. بردت اطرافي وتجمدت عن الحركه ..
../ الا امي خط احمر بحياتي و لا احبك تتعدينه ..
تركني و نزل تحت ..
تنهدت برتياح .. هويت على وجهي المحمر ..
..
متعب ..
عدت لها كلامي يمكن انها تفهم و تطيعني .. فتحت الباب بهدواء .. نايمه و جنبها الجوري .. جلست على الكرسي اللي عند سريرها .. ناظرت ساعتي الجلد البنيه .. الساعه 2ونص .. هذا وقت قومتها لصلاة الليل ..
ارفعت عنها الحاف ../ متعب !!
رفعت راسي لها ../ يمه .. نزلت راسي .. قربت عندها .. زعلانه عليّ ؟؟.. مابيك تنامين وانتي زعلانه مني ..
خزنه ../ ماني زعلانه ..
حبيت يدها و راسها ../ مارضى عليك يالغاليه .. ولا ابيك تتتكدرين عشاني ..
ابتسمت لي براضى ../ الله يرضى عليك ..
×× ××
صلاح ..
مسكت يدها السوداء .. كلها سوداء مايوضح شي منها ..
مسكت الاكياس عنها .. طلعنا قبل لا يكثرون الناس بالسوق ..
..
دانه ..
الحمدلله خلاني اشتري كل شي على ذوقي ولا علق بالاغراض اللي شريتها ..
..
صلاح ..
جاني اتصال من الوالد ../ هلا يبه شلونك ؟...
../ علامك معصب ؟؟ دقات قلبي زادت .. وش يبي منك محمد ؟؟.. لاحول كم مره قلت لك ما سويت له شي .. سكت اسمعه .. يبه لا تعطيه رقمي .. بتصريفه .. خلاااص بكلمه .. فمان الله ..
مشيت مسرع للبيت .. وصل لابوي التـ... .. اشوه انه ما قاله عن السالفه ..
..
دانه ..
وش قاله عمي عشان يقلبه كذا .. الله يستر من تغيره المفاجاء ..
دخلنا الشقه ..
مسك يدي ../ لا تصدقين أي احد يلعب بعقلك ويقولك شي عني ..
لفيت له وانا ما طلعت عباتي بشك ../ ليه مسوي شي ؟؟ ..
..
صلاح ..
جلست قلت كلام غير مقنع ../ الله مكثر الحساد اللي يحبون يفرقون بين الاحباب ..
..
دانه ..
احباب !! شكله غلطان أي محبه بيننا .. هذي اللي يتكلم عنها ..
..
صلاح ..
ماني عارف كيف اوصل لها اللي يدور ببالي بدون لا اوضح لها أي شي عن الخطر اللي يداهمني ..
../ انتي نفذي وبس ..
..
دانه ..
هزيت راسي له .. قمت اطلع عباتي .. كلامه مو مفهوم ولا هو راضي يفهمني .. خليته على راحته مصيره يفضفض لي .. وانا بطبعي ماني فضوليه ..
×× ××
فياض ..
../ يبه وش اللي حدك على بنات الناس لين متى وانت بهالحاله .. قلت اصحيه من غفوته .. عندك بنت خاف عليها لا يجيها شي ..
مقدر اصرخ ولا اعصب عليه هذا ابوي الغالي .. لكن هو حطمني مالقى الا ....
مسكت يده ../ يبه هذا ديّن مو لعبه .. كانك ودك بالعرس بخطب لك ..
ابوي وجهه اسود من كلامي له .. بندم وحسره .. حط راسه بين كفينه ../ مادريت انها .. قال وكانها غصه ببلعومه .. خطيبتك !! .. والا والله ماخذتها ماكنت بوعي ..
قلت اخفف عنه والا جمره تغلي بقلبي من اللي صار لكني كاتمها ../ احنا عيال اليوم يالغالي ..
×× ××
خوله ..
بعد مرور يومين .. بهاليومين اللي مروا تجنبت التقي بمتعب لوحدنا ..
اليوم خالتي خزنه مسويه عزيمه بمناسبة زواجي من متعب .. ناظرت شكلي بالمرايه .. ابتسمت ابتسامة رضى على شكلي ..
نزلت وانا اقراء آية الكرسي و المعوذات ارقي نفسي ..
ناظرت الحريم .. الحمدلله مو كثير الحريم .. سلمت عليهم .. جلست عند خالتي .. جاتني دانه سولفت معها .. جذبتني بنت بآخر الصاله وشكلها مره مغروره و شايفه نفسها .. سالت دانه عنها ..
..
دانه ..
ناظرتها ../ هذي رونق ..
خوله ../ ما هضمتها شكلها مغروره لما جيت اسلم عليها رفعه خشمها ..
باستنكار من كلامها ../ حراام عليك .. وربي عسل ..
ارفعت اكتافها ../ هذا اللي شفته .. متزوجه ؟؟..
ناظرت رونق بحزن ../ لا ياحرام مطلقه ..
..
خوله ..
باستغراب ../ كل هالجمال و مطلقه ..
دانه ../ مسحوره سحر تفريق .. اشرت لها تجي ..
نزلت يدها ../ ليه ناديتيها ..
دانه ../ اقولك البنت تنحط على الجرح يبراء ..
جات و وراها ولد صغير و شكله ولدها لانه يشبها ..
لبسها عادي جداَ تنوره سوداء و بلوزه نيليه منقطه باسود و فلات اسود الله يكرمكم .. شعرها احمر وشكله محناء .. يلمع و كثييف لين كتفها .. دققت بملامحها لما وصلت عندنا .. عيونها لونها عسلي .. بيضاء بشرتها .. شفايفها مليانه بالون الوردي ..
اهدابها كثيفه .. بمعنى الكلمه حلوه ..
..
دانه ..
جلست بنعومه ../ كيفك وكيف البيبي ؟؟
دانه ../ كويسه .. والبيبي الحمدلله طيب ..
مسحت على شعر ناصر ../ بوسني .. قربت خدي لشفايفه ..
باسني و تخبا ورا رونق ..
رونق ../ نصور عيب انت رجال لا تتخبا .. دفن راسه بحضنها .. ناظرت خوله .. شلونك يا عروس ..
خوله برسميه ../ تمام .. كيف حالك ؟؟
رونق ../ الحمدلله .. منتي ناويه تسافرين شهر عسل ..
..
خوله ..
وين العسل دام اولها تجريح .. بثقه عكس اللي بداخلي ..
../ ان شاء الله ..
سولفت مع دانه وانا ارد بالقطاره .. ظلمت البنت من جد مثل ما قالت دانه البنت عسل ..
..
دانه ..
الشغاله ../ بابا صلاح يبي انتا ..
باستغراب قمت معها ../ عن اذنكم .. رحت معها .. واقف قدام باب المطبخ اللي يودي للحوش .. طلعت له .. هلا صلاح ..
التفت يمين و يسار ..سحبني معه لداخل المطبخ .. صلاح بغيره ../ ما تستحين طالعه كذا .. ناظرني من فوق لتحت ..
بتبرير ../ مافي احد ..
صلاح ../ مافي احد !! والسواق وش ؟؟ لو انه مار وشافك ؟؟ .. البسي عبايتك يالله ..
../ تو الناس .. قلت لي اجلس لين العزيمه تخلص ..
صلاح ../ آسف اسحب كلامي ..
يبي الزله عليّ عشان ينكد عليّ و شكلها هذي هوايته .. بدون لا اعارضه .. وخرت عنه ..
لاني لو عارضت بيسوي مشكله واللي ما يدري يدري ..
..
صلاح ..
ابتسمت وانا اشوفها رايحه .. عجبني شكلها و لبسها ..
جمره حار تكوي قلبي لو انه شافها احد .. والله لا اذبحه بيدي الثنتين .. حلالي ولا احب احد يشاركني فيه ..
×× ××
الساعه الحادية عشر فالليل ..
رونق ..
../ عطي اخوك لابارك الله فيك من بنت ..
بقهر ../ مابقى لي شي من الضمان .. قبل امس عطيته ..
ابوي بتهديد ../ عطيه والا والله لا ادق على عساف ياخذك معه ..
ارتجفت بخرعه و رعب من طاري اسمه .. ركضت لجوال ابوي بدون وعي .. خذته من على الشاحن ..
مديته له ويدي ترتجف وقلبي يدق بقوه ../ دق عليه ..
اخوي باحراج و حزن على حالي ../ رونق خلاص مابي شي ..
سحبني معه و انا كاني جماد ما تحركت ولا تكلمت
دخلني للغرفه .. باسني على راسي .. قال باسف ../ آسف ..
بصوت مبحوح يالله طلع مني ../ تبي فلوس ؟؟..
اخوي ../ لا خلاص ..
قمت و فتحت شنطتي و مديت له مبلغ .. اخذها بعد ما حلفت عليه وطلع ..
طحت على السرير وكاني جثه مافيها روح .. دموعي متحجره مي راضي تنزل و تريحني .. محد راضي يفهم اني محب طاريه وكانهم فيهم صمم ولا يسمعون كلامي ..
وش اللي يحده يذكره قدامي .. ليييه يحب يعذبني مو كفايه العذاب اللي انا فيه .. خذت بوكي ..
مديته له ..
بتعب ../ اخذ الفلوس اللي فيه بس .. جلست عند رجوله .. حركت راسي يمين و يسار .. بحزن .. لا تذكره قدامي ..
حطيت البوك بحضنه ..
ابوي بنزعاج من حالي ../ يا بنت الحلال اخذي بنتك ..
خذتني امي معها لغرفتي .. سدحتني على سريري .. حطت يدها على راسي .. قراءة عليّ .. لين هديت ونمت ..
×× ××
متعب ..
دخلت الجناح بعد يوم طويل و تعب .. طفيت النور .. انسدحت على السرير ..
شغلت النور .. جلست على كرسي التسريحه .. تطلع اكسسوارتها .. تاملتها ..
ناظرتها من المرايه ..
سمرا بشرتها لكن السمار الحلو .. بشرتها صافيه لكن فيها بهاق .. خدودها دايم حمرا .. حواجبها مرسومه ..
عيونها فيها لمعه ولونها اسود و اهدابها كثيفه مكحله من الله .. سبحان اللي خلقها .. شعرها اسود لنص ظهرها ناعم ..
طويله و نحيفه ..
..
خوله ..
انتبهت له يناظر فيني .. قمت اغير لبسي .. ناظرته وقف قدامي .. تعلقت عيوني بعيونه .. نزلت راسي من نظراته الغريبه ..
..
متعب ..
حطيت يدي على دقنها .. رفعت راسها لي ..
همست لها ../ يا زينك هاديه و مسالمه .. تكونين احلى بكثير ..
ناظرتني .. ابتسمت لها بروقان ..
..
خوله ..
علامات استفهام فوق راسي .. متغير وش عنده ؟؟ .. صاير حنون بزياده ولسانه صاير ينقط عسل ..
سكت وانا احتري منه تبرير لتصرفاته ..
مسح على شعري .. غمضت عيوني .. ماحبيت ارسم له صوره بداخلي وبعدين اندم ..
..
متعب ..
بستها على خدها .. لفيت عنها مابي اضعف قدامها و تستغل هالشي لصالحها ..
سمعت جوالي يدق ../ هلا .. عقدة حواجبي .. عساف !! .. سكت اسمعه .. الشرطه ليه ؟؟ .. جايك ..
بدون لا اكلمها طلعت من الجناح ..
..
خوله ..
ماسمعت ولا شي من المكالمه .. استغربت طلوعه ..
لحقدته لكن ماحصلته .. طلعت لجناحي ..
دخلت ابدل ملابسي .. وبالي مشغول فيه ..
×× ××
جاء ومعه كاس !! .. سحبت الكاس منه وكبيته على الارض بقهر منه ../ ان كنت تبي تشرب اطلع من الشقه .. وعندي لا عاد تشرب ..
..
صلاح ..
بقهر مكتوم ../ كبيتي النعمه ..
انتهى البارت .. توقعاتكم تهمني .. دمتوا بحفظ الرحمن ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
|