كاتب الموضوع :
ضلع إعوجاج !
المنتدى :
الارشيف
رد: ليلة خميس
ليلة خميس
ليلة سادسة
لاتلهيكم رواية عن صلاة بوقتها
مدخل:
خلني أبكي ..
لايضيّق صدركـ..
دمعه على خد ْ الجـراآح
خلهـا تسيل ..
لاتحط ّلأجفاني سلآسل ..
يمكن أرتاح ..
وأضحكـ ولو إنه قليل ..
عـادي الجـرآح تسأل علي ّ..
يلي دموعي جابتكـ ..
لا يضيّق صدركـ ..
خلني أبكي..يمكن أرتاح
وأضحك ولوّإنه قليل ..
ياصاحبي قلبي عليل ..
مقتول مكسور الأمـل ..
على يدين المستحيل ..
والحب رآح ..
والسر باح ..
والشوق ضيعني الدليل ..
وآنا على شرفة أحزاني
أميل ..
وأغصان قلبي ذآبله ..
وإحساس حبك سلسبيل ..
وخلنْي أبكي ..يمكن أرتـاح ..
ضمني لصدرك ..داوني جراح ..
إزرع بذور الصبر ..
وإسقي الأرضي حبر ..
وإرسم عيوني للأصيل ..
ولانادتك عيني تعال ..
لاتكون ياروحي بخيل ..
السهْر لعيوني نبات ..
والطيف لإحساسي فتيّل ..
والقْلّب لووده يبات ..
يرجع شريط الذكريات ..
وخلني أبكي ..
لا يضيق ..صدّركـ
دمعه على خدّ الجـرآح ..
خلّها تسيل ..
×
ما ان التقت عيني بطيفها.. حتى فرت كل قواي.. حاولت اتماسك حتى لا يتسرب لها ضعف.. من كان يظن ان طفل الحزن سيصحو بصدري يوما ما.. اقتربت منها واجهشت البكاء
وهي تمسد لي شعري تقبل جبيني تشاغبني قليلاً ثم انحني رأسي إلى بطنها المكورة لـ اطبع عليها قبلة طويلة واتحتضنها بكفيي النقية وإبتسامة من نور تشع من شفتي
.. تستلقي بجنبي وتسند رأسها إلى جسدي ..
اطياف: لا لا .. ساره حرام عليك تعورين البيبي.. شيلي راسك عن بطني
يتحرك صغيري بقسوة غير مرحبة بـ الرأس الثقيلة العنيدة..
صرخت ومن ثم ضحكت بألم
واردفت: شفتي يا ساره حتى عزوز الصغير مايبيك
اتظاهر بعدم سماعي لها وابتسم باستسلام
بحزن: ساره .. عظم الله اجرك يا اختي
ساره ببرود فاتر: جزاك الله خير.. امي وينها ابي اشوفها
اطياف: بـ غرفتها.. طمنيني عنك عساك طيبه
نظرت فيها واشارت بـ رأسي ..
اطياف بـ فرحه: تتدرين باقي اربع شهور وعزوزي بجي على هالدنيا
ابتسمت وانا اتظاهر الفرحة: الله يسهلها عليك
اطياف: آمين.. ساره
التفت عليها: لا تخوفين امي عليك تراها تعبانه حيل
بتعب: إن شاء الله
كنت اول من شهد على بشاعه الجرح في أعماقي وحتما ستكون هي الأخيره ..صدى ضحكه ابي مازال يرن في أذني .. ويتضخم كثيرا في داخلي ويتحول الى انفجــار
لايطفح منه سوى .. دمعه وأنين خافت ينسحب بين طيات انفاسي .
أستعد لـ أخلد الى النوم لكن ينبهني صرير الباب.. وعيناي تحتضن امي.. ولمحت تجاعيد الحزن في وجهها وحول شفتيها
اردفت: يمه
أم يزيد: ياعيونها ياروحها.. انتي بخير يمه
وانا انتفض وانتفض من الرعشة وبكيت بحضنها.. يقودني الحنين لـ فقده
مانطقت وبهلوسة تركتها وانا اجري وافتح غرفة أمي.. فتحت دولابه الخاص وعيوني تدور على ثوبه رائحة الحنين النفاذة.. تصرخ بتمرد في وجه النسيان.. وبشته المهمل لميته
لحضني وطحت بإنهيار وابكي بـ انين
يبه سامحني يبــــــــــــه آآآه يبه
اطياف من سمعت صراخ ساره خفت عليها.. مابغينا نفرح انها قامت طيبه.. قمت بتثاقل وشفتها تبكي ولامه ثوب ابوي وبشته.. وامي تحاول تهديها
ساره: ابيه جنبه يمه ابيه.. ليه راح وانا ماشفته ليه.. انا ما قلت له ان احبه وانه احلى اب في دنيا.. ما قلت له يسامحني
لمتني أمي وهي تبكي معي: بس يا سارة بس ياحبيبتي.. راح للي ارحم مني ومنك يابنتي وابوك هههههه.. راضي عنك يقول بنتي سارة لا تزعلونها.. ترضين تزعلين ابوك بقبره
ساره وانا امسح دموعي: بس انا زعلته ماكنت اعرف والله ما كنت اعرف
بألم: ساره بسك ياروح اخوك
بإنكسار واللي تصبيني بالعجز: يزيد ابوي يحبني ما يكرهني صح.. ما مات بسبتي
وانا اجاريها: اي يحبك انتي دلعوته وحبيبة ابوك.. ما احد يكره سارونه
ضحكة على شفة الحزن: ههههههههههه صح ما احد يكرهني.. بس انا اكره نفسي اكرهها
ولميت يدي وبكيت.. ماني مستوعبة موته.. يبـــــــــه انت حي هم اكيد يكذبون علي
بخوف وقلق على حالتها.. لمها لحضنه: يامعين اللي عينة ماتنام.. يا قادر ياكريم الهمها صبر يارب.. يارب اجبر كسرها
اطياف: يمه امشي معي
بخوف وصدمة: وحسرتي على بنتي بتروح وبتلحق ابوك
بجزع اردف: يمه الله يهديك هي تعبانة شوي.. لا تفاولين عليها
أم براق: اختس ماهي بعقلها.. انحته ياولدي
وانا حس بجسمها الصغير يتثاقل ويرتخي وتغيب عن الوعي.. ماحبيت اخوفهم وصلتها لاحدى الغرفة الخالية .. ونومتها على سرير.. كفي تحت وجنتها.. أنفاسها طويلة اللي تشير
انها بدأ مفعول الدواء.. تأملت ملامحها طفولية.. وجهها صفحة صفراء وحرفي عينها وسواد يكسو نظرها.. يد ناعمة اصبحت هزيلة.. وغصن ذبل بمرارة الغدر.. يفجع الوقت..
رماها بحظ فاجر
تمتم: حسبي الله عليك يا ضاحي.. حق اختي والله لاظهره من عيونك يا الفاجر..
×
زمرد: جزاع والله تكسر الخاطر.. ماهي ساره اللي اعرفها تغيرت 180 درجة.. مين يصدق ساره المرحه تصير كتلة من الحزن
جزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اسمعي انا رايح لدوامي الحين.. انتبهي على ابوي وشيكي عليه كل بعد شوي لا يغيب عن نظرك
زمرد: إن شاء الله.. جزاع لاتسرع بطريقك
ابتسمت لها وخرجت.. شفت يزيد
جزاع: كيف حالك الحين
ارق وصخب بداخلي ينجب الحنين: خلها على ربك
جزاع: ونعم بالله.. توصي على شيء
يزيد: مشكور..
جزاع: الله يلهمك صبر.. روح ارتاح ونام عينك مرهقة
يزيد: اي نوم يجني وحال اهلي كذا
جزاع: مالك إلا تدعي لـ ربك .. ولا تنسى لقوله تعالى
( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ *الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ
رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )
يزيد: إنا لله وإنا إليه راجعون
جزاع: الله ارحم بعباده ياخوك.. قم معي
يزيد: مافيني حيل.. ابي وسادة واللحاف
جزاع: غرفتي مفتوحة لك.. قم
يزيد: وين تبيني اروح عند اهلك
جزاع: يايبه جددنا البيت وغرفتي قريبة من غرفة جدتي.. لا تقلق
يزيد: تسوي فيني خير
جزاع: تصبح على خير
يزيذ: لحظة جزاع
انصدم بجسد يزيد بصدره.. وبحنان وهو يطبطب عليه: هدي يزيد انت السند والعزوة لأهلك.. لاتنكسر ياخوك خلك قوي مثل ما عاهدت بك
يزيد بضعف: ابوي جزاع ابوي واختي سارة وامي واطياف.. آآآآآه
بحنان: ربي يجبر قلبكم ويثبتكم ياخوك.. ادعي له يزيد
(فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ ) يوسف : 18
( إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ ) يوسف:86
(وَلَا تَيْأَسُوا مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ) يوسف: 87
يزيد وانا ابتعد عنه ومسحت دموعي بخجل
جزاع: صاير لي رفيف
يزيد: ليه بس رفيف اللي تبكي.. ياخي اشوف الحريم يبكون اثرهم يريح
جزاع: اي اجل الله يشفيك مما ابتلاك فيه
يزيد: وين بتروح
جزاع: مكتبي ينطرني
يزيد: الله يوفقك
جزاع: وياك يا الحبيب
غمضت عيوني ورميت نفسي على سرير وازفر بقوة.. ونمت بتعب
×
حاولت أرتب الفكره في بالي و أزينها..و يخونني التعبير أوقات.. و يخربها.. أرسم تفاصيل الحزن كما رسمة..و أستوعب بالنهاية أن الحزن هالرسمه راسمها
صورة تعيد كرتها.. و اللي رسمها لي صرت أنا له أرسمها.. ضحكة.. وبسمة.. و دمعة.. كلن على مودة يلونها.. و الغريب كل لون لها من الإنعكاس صورة تترجمها
أحتياج و خوف.. وعين بالخيانه تعاشرها.. حب كاذب بعد فترة نكشف حقايقها.. تضحية و إخلاص.. بالله من اللي يقدرها..؟؟
هو راح لرغبته.. و أنا عيني تسهرهـ.. ليت مثل كل سالفة بالمحاكم قضيتها.. تكون للمحبة محكمه.. تدور من ينصفها.. هذي جناية بقلب.. من هو يعوضهآ و يجبرها..
لا صار حبٍ.. ملاه بقلبي.. بالنهاية كسرني ياحبيب.. من يحاسب من كسر هالقلب.. و دمار كيانه ..؟؟
حطيت يدي على رأسي وانا احس صداع وغثيان شديد وغير الوخزت والالم ينتشر إلى ذراعي الايسر ألم فضيع تمسكت بالباب.. وانا ابكي ناديته بضعف
: حبيب داوي
بخوف وهو يشوف حركاتها الغريبة: مياسة حبيبتي وش فيك
مياسه: ابي دواي.. آآآآه
الألم كان اقوى من احتماله.. غير عن أي وجع بدر منه.. اختنقت وانا احاول اتنفس ابي اكسجين لكن انفاسي تشاركني الألم ذاته وغبت عن الوعي بعالم يلف فيني الظلام ويستقر
حبيب: ميــاسه.. ميــــــاسه اش فيك مياسه حبيبتي ردي علي ..
مسك يدي وهو خائف.. غير مسار طريقه وهو يتجه لأقرب مستشفى
وصلنا المستشفى ونزلتها من سيارة وتركها مفتوحة.. ودخلت عند الطورائ وانا اصرخ على الممرضات.. بخوف: ســــــــــــــاعدوني
جاو بعض الممرضات واحد من الاطباء.. نوموها على سرير ابيض متحرك ودخلوها طورائ.. وتميت بمرارت الانتظار.. جاي و رايح الخوف لعب فيني لعب.. ماكنت متوقع انها
تعبانة ولا واحد بالمئه.. مياستك ياحبيب تعبانه.. الله يساحمك يمه كل اللي صار بسبتك.. اقنعتيني ببنت خالي واخذتها شفقة لحالها.. غرقان بحبك يا مياسه والله غرقان.. كيف يبوني
اطلقك وانتي الملاك على هئية بشر.. اشلون يطاوعك قلبك وتطلبين اكره ماعندي.. أدري اني غلطت وندمان والله ندمان.. الله يستر ليه طبيب تأخر.. شفت الباب ينفتح وهم يسحبون
سرير المتحرك.. مشيت معهم وانا حاضن يدينها ضايعه بين يدي الكبيرة
بخوف: دكتور وين ما خاذينها
د.صلاح: راح اجري عدد من الفحوص مثل تخطيط القلب الكهربائي، واختبار الجهد على السير أو بالاشعة النووية . ومضطر لاجراء القسطرة القلبية للتاكد من التشخيص
بقلق: قسطرة دكتور
د.صلاح: مو واضح شيء معي بعد الفحوص راح نشوف وش اللي متعبها.. عن إذنك اخوي..
مشيت معها وانا اناديها: أم عبود.. قوي نفسك حبيبتي
فتحت عيوني وانا ارمش.. واشوف اشخاص وصور تكرر معي اربع.. دوخة مسيطرة علي اسمع هممات واصوات
عيوني كانت مفتوحة اتأمل كل شي حوليني وصوت اصطكاك أسناني مسموع بوضوح من قوة الرجفة و النفضة اللي في جسمي.. ناظرت في الطبيب اللي يصارخ عشان يستعجلون
بإخلاء الممر ورجعت ثاني اناظر في حبيب اللي ماسك يدي ويضغطها بقوة وهو يقول : لا حول ولا قوة إلا بالله .. مياسه عيوني تسمعيني
طالعت في الأضواء المعلقة على السقف الأبيض وهي تلمع شويه وتختفي وغمضت عيوني اسمع لصوت عجلات السرير تتردد في أذاني من بعيد بشكل غريب مختلط بأصوات
الناس وصراخ الطبيب وصوت عذب يدعي وصوت أبواب معدنية تنفتح وتنصك وبعد ماوقف السرير .. فتحت عيوني وانا اشوف غرفة مليانة اضواء مزعجة لعيني.. واشخاص
ملتثمين بالكمامه وادوات غريبة.. واحد معها إبرة وظــــــــلام.. احلم بـه حتى ما رحمني وجاء في عز احلامي أي وجع ي
: وش اسم المريضة.. فتحتوا لها ملف
الممرضة: أي دكتور صلاح زوجها اعطانا البيانات
×
مازلت انتظرك.. خلف نآفذة صمت وكثير من آمنيآت.. يشقينى منك آنتظآر طآل لبعيد لم يحن آوآنه آن يزهر فى قلبى.. ولآزلت آخط آحلآمى على جدآر آصم لآ يسمع سوى خفقآت
آلم وشىء من آنين.. وانا اتامل من نافذة الزجاجية..
حبيب: انا هنا انتظرك ياعيون حبيب.. لاتفجعين قلبي عليك.. قومي و اوعدك ما عاد اذيك
اردد بيني وبين ذاتي
: انتي الامل اللي يبرق بـ سماي.. لا تستبدليني با الاحباط .. يامطر الشتاء الذي ينهمر ليروى ارضي.. كوني غزيرا واروِي جفاف قلبي.. يآ سمآئى..
ظلل قلبي بكِ واقيمي معي هنا في الجهة اليسرى من قفصي الصدري.. آنآ بك انار عشق بدات شرارة فا اصبحت حريقاُ
آحرقني حبك و لم يتركني الا رمادا.. فانا فيك اصبحت..؛ رجل اهوى الالم.. يستهويني الملل.. احترف الجنون واعشق الحرائق.. هذا انا يـ جنون الحبيب.. آه كم احتاجك ..
ينتابني حنين إليك الآن.. اريد أن اغفو بين اضلعك.. واهمس لك: أحبك كثيراً..
خرج دكتور ومعه الممرضات اللي يحركون سرير المتحرك..
بخوف: طمني دكتور
د.صلاح: ممكن تتفضل معي للمكتب
قلقلت أكثر وكلمة وحيدة ارددها: الله يستر.. الله يستر..
دخلت مكتب دكتور.. شفت اسمه بالبطاقة اللي معلقه برقبته
د.صلاح: تفضل اجلس.. واسم الكريم
اردف وهو يبلع ريقه: معك حبيب
وهو يصافحه: اخ حبيب اجرينا على زوجتك الكشف والفصوصات تدل على الذبحة الصدرية قوية.. بس وضعها مستقر الآن
حبيب: زين دكتور طالما وضعها مستقر ليش محطاينها بالعناية الحين
د.صلاح: لازم اخليها تحت الملاحظة وقلبها ضعيف وما راح تستحمل أي صدمة ثانية.. الحالة النفسية مرة مهمة في الأيام الجايه ولازم تبعد الحزن عنها.. والمعروف أنك زوجها
وطبعا هي ما لازم تتعرض لتجربة حمل وولادة وهي في ظروف صحية لأن الحمل خطر في حياتها احذر بشدة من الحمل لأنها ببساطة يمكن تروح فيها..
وهو يخبط يده على رجوله: غريبه ماكنت أدري ان حالتها كذا لهدرجة.. دكتور صلاح مو مهم الحمل أهم شيء صحتها
د.صلاح: ممتاز أنا بكتب لها خروج الحين بس لازم تزور المستشفى كل ثلاث شهور وإذا حصل أي نزغة أو ألم في صدرها تنقلونها للمستشفى على طول
حبيب بفرح: إن شاء الله حاضر.. مشكور دكتور
د.صلاح: العفو
خرجت من مكتب دكتور ودخلت عندها.. شفتها غايصه بنوم عميق.. ماكنت اعرف انها واعية.. شكرت ربي بداخلي..
قربت منها وبست عيونها اللي تذبحني وتشطرني إلا نصفين
اردف: خوفيتني عليك كثير ترى لا أنا و لاغيري مانسوى من غيرك
فتحت عيوني وبإرهاق: ابعـد عني.. ابي امــــي.. اطلع برااااا
وهو قريب منها ويتنفس هواها: انا ابيك.. انا امك وابوك انا اخوك وعزوتك
بضعف: لا ما انت امي ولا ابوي وحتى اخوي ولا انت عزوتي.. العزوه اللي تفتخر بها ماتت من يوم ماكنت لك
بقسوة: انت لي.. انتي حبيبتي وام عيالي
صرخت وبإنفعال: كــــــــــــــــذاب.. انت اكبر كذاب شفته بحياتي.. ليه ماتعتقني لوجه الله حرام عليك تعذيب بالميت والله حرام.. انت ابو هههههههه ابو برهان نسيت
حبيب: اخذتها شفقة والله شفقة.. امي كل يوم تزن علـــي وانا لي سنة انتظر موافقتك مامهدتي لي انك تبيني
بوجع: وللحين ما ابيك.. خلك رجال لمرة في العمر واتركني
بغضب: رجال وغصبن عليك.. والله لو ماكنتي تعبانة تعرفين وش ردي عليك
مياسه: ههههههههههه انت قتلت الفرحه بمهدها.. زواجنا مابقى عليها 6 شهور وانت انت ذبحتني طعنتي من الوريد للوريد.. هذاك اول يوم كنت مستعدة لك واروح معك بأي مكان
بس كل شيء تغير واولهم انت.. لا تبرر لي بـ اعذار تافهة.. ترضى اني اتزوج غيرك تــــــرضى
مسك كتوفي وهو يصك على اسنانه: عشان اذبحك انتي واللي بياخذك
بضحكة ميتة: الله ياحبيب هذا انت ماتحملت مجرد الكلام فما بالك بالافعال لو مرة حس فيني وارحمني من جبروتك.. ترى كل اللي تسويه فيني بترجع لك وبتذوق كاس المراره
انا راضيه بنصيبي.. ابيك طلقـــني.. هي كلها كلمة وكل واحد يروح بحال سبيله
حبيب بضعف: ناظري في عيـــــوني.. قلت لك ناظري في عيوني.. قوليها وانتي تناظرين فيني.. هههههههه ماتقدرين لأنك تحبيني
بشموخ مطعون وبقوة غريبة.. رفعت نظري له وبحده: طلــــــــقني
انصدم منها وبهت لونه.. مو هذه حبيبته مو ملاكه هذه وحدة غريبة علي
بهدوء انفاسه وغمض عيونه.. مع دمعة حبيسه: انتــــي طالق.. طالق.. طالق.. وما عاشت روح بك
قبل مايرحل اطلقت ضحكة وبفرحه.. ولميت يدي وبكيت بـ انين موجوع.. والألم ينهش فيني
دقيت زر الطورائ وجاتني الممرضة فلبينة.. مسحت دموعي
مياسه: ابي فون
الممرضه: مدام مافي فون .. في فون انا يبي
مياسه بفرحه وانا اهز راسي.. مدت لي فونها وانا امسكه ويدي ترتجف حاول امسكه بس مو قادرة صدمة ألجمت لساني ما توقعته ينطقها بسهولة.. الممرضة عطفت لي
: مدام عطي رقم انتا انا في اكتب
بإختناق: طيب.. #######053
×
وهي تسد اذونها من الازعاج.. وضغطها بوصل للمليون
هيام: استغفر الله العظيم.. قطــــــــــــاف تشلين وراعينك وإلا قسم لا احذفهم برا البيت
قطاف: ياحليلهم ويازينهم عيالي مافي اعقل منهم
هيام: الله أكبر.. تكفين لا تخليني انتحر وسبه انتي وعيالتس.. اففففففف حرام مانمت انا مالحقت انام
قطاف: يعني انا اللي نمت.. راسي بنفجر وهم مايقصرون.. وغير تعب الحمال
زهام: والله لو ما رجالي مسافر.. مير جلست بيتي انا وبنتي
هيام: ليه ياعميري خايفه على عمرتس
زهام: تبيني اتنقع بـ رياض بـ الخلا بروحاتي بعد
قطاف: عاد انتي الله يعينك.. اهل زوجتس بالقصيم وانتي بالرياض
زهام: هو شغله بالرياض وإلا أنا ماودي ابعد عن ديرتي
هيام: الحين حبكت الهرجه هنا.. خافوا الله ساعة 3 ابي اتمدد لو دقيقتين
قطاف: مير اني تعبانة والوحام متعبني.. هيوم حبيبتي عيالي عندس.. بروح المستشفى ظاهر تعبت من وقفتي امس
زهام: انا قلت لتس لا تروحين بس انتي معنده وراستس يابس
وهي تسمع صوت البوري.. وعيالها تناقزون بكل مكان
هيام: يارب صبر من عندك
اعطتهم ظهرها وخرجت وركبت مع زوجها..
جاسر: عساك طيبه الحين
قطاف: شوي المغص ذبحني ولدك ما شاء الله مايقصر
ببتسامة: ياخذ حق ابوه.. عاد انا خاطري ببنوتة حلوة
قطاف: اللي يجي من الله.. الله يحيه.. انت بشرني عن علومك
جاسر: البيت بدونك انتي وعيالك وإزعاج غيث وليث مو حلو بدونكم
قطاف: لا زين انك اشتقت
بمزح اردف: تدرين اكثر شيء اشتقت له سعلوتك
شهقت وهي تكح
ضحك بصوت عالي: على هونك يامره
كحت لدرجة دمع طاح من عينها: لا والله سيد جسور.. تدري عاد انا ما اشتقت لك
ابتسامة يخفيها: افااا يـ أم غيث ما اشتقتي لي
قطاف وهي تمسح دموعها من تحت الغطا: لا تقرب مني
قبل راحة يدها: ولو يــ قطاف انتي نور عيوني اشلون ما اشتاق لك
قطاف: اي اضحك علي بكلمتين
جاسر: لا والله جد جد اشتقت لسعلوتك وعصبيتك
قطاف: بالله.. طيب والمطلوب مني
جاسر: ياحبني لك والله.. تصدقين حلوه وانتي زعلانة
قطاف: طيب عندك شيء ثاني لأن راسي بدأ يوجعني ياليت تسرع
جاسر بحب: قطوووف
قطاف: انا مدري ليه مستحمله ثقالة دمك
جاسر: لزوم تستحمليني مو زوجك أنا
قطاف: لا والله.. بشر أمك
بمرح: افااا عليك الحين اخبرها ولا يهمك
قطاف وهي تسحب الجوال منه: ياربي كل شيء عندك مزح.. متى تثقل
جاسر: لا طلع الحمار قروون
قطاف: جـــــــــــاسر
ضحك وغرق وهو يمسح دموعه
بزعل: اي اضحك وش وراك انت.. لا حمل ولا ولادة مير احنا اللي نتحمل كل شيء
جاسر: تبين اشيل الحمل عنك هاتيه ولا ينغث خاطرك
كتفت يدينها: لا والله.. تعرف تنكت
جاسر: ماهي جديدة علي
قطاف: حمدلله وصلنا.. مابغينا
جاسر: انزلي على مهلك..
×
كل وريد فى جسدى ينزف حباً لك بلغة مختلفة.. ومازلت اشعر ان كبريائى فيك ينزف ايضاً.. رغم انه مازال صافيا نقيا لا يحمل لك إلا كل حب..
معك نبضاتي.. كلها رغبة.. بعضها يتكأ على حب.. وبعضها يتكأ على ذني..
دق الباب وانفتح وانصدمت بحضوره هنا.. نظرت فيه وألم بقـلبي يتفتت..
همام بحنو وهو يقرب منها وبعتب: ليه تبكين ياعيون اخوك
شهقت مالي وجه اناظر فيه نزلت راسي ونطقت: ابي ساره ابي اروح لها.. عمي خزام توفي
انصدم همام بالخبر ومسك كتوفها: انتي صادقة بالعلم
شغاف: اي والله توها اطياف خبرتني له ثلاث ايام
همام وهو ينزل يده ويمسح وجهه ويتمتم: إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا حول ولا قوة إلا بالله
غادة: يا حياتي يـ اطياف حتى ما سألت عنها.. همام خل نروح مابقى وقت
همام: اجهزو نفسكم بشوف اي حجز قريب
×
صوت صراخ ابي يفزعني..
انصاف: يمه ابوي ينادي عليتس
أم ضاحي: الله يستر.. الله يستر
صرخ بـ اعلى صوته: صبــــــــــوح.. صبـــــــــــــوح
رفعت عيونه: آمر يا ابو ضاحي
بغضب وبضيق: يخسي يكون ولدي.. وينه وين راح راحت روحه
أم ضاحي بخوف: الله يهديك يا ضاحي.. هذا ولدك حشاشة جوفك.. ادعي له بالهداية
أبو ضاحي: لا تنطيقن اسمه.. قليل المروءة فضحني سود وجهي سويد الوجه
أم ضاحي بخوف: وش صار
أبو ضاحي: وينه مختفي.. لا يكون مندس عندك
أم ضاحي: لا والله من يوم وفاة أخوك ماشفته رحمة الله عليه
أبو ضاحي: هرب.. بس وين بروح من عقاب ربه
بخوف: ضاحي خوفتني وش مسوي
أبو ضاحي: قولي وش ماسوى.. جعله بالمرض
نزل راسه وطاح بتعب.. والألم صار رفيقه
راحت له بخوف: ضاحي انت بخير
أبو ضاحي: وين الخير ولدك خلا فيها خير.. إلا هو شر بعينه.. طلق بنت عمه طلقها آآآآه
أم ضاحي شهقت بصدمة وقعدت تندب حظها.. ولدها قتل الفرحة اللي تمنتها من هو طفل بالمهد
نقف هنا
بعض الحنين يقتل ..؛
وبعض الحنين يزيدنآ حبآ ../
وبعض الحنين .؛
؛
؛
؛
يغلف القلوب و يحميهآ من آمرآض الهجر والنسيآن !
ولكنى .؛
آحب نسيآنى فيك ..؛
وآحب حنيني آليك .. آحبه.؛ وآحبك .؛ْْ
شكراً للجميع بلا إستثناء,
فخورة بكم
أختكم في الله:
ضلع إعوجاج
|