كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي
♥ ┄┉•⌣♪ المنــطقــــــة الشــرقيــــــــــــة ♥ ( ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
روآهآ جد لأحفآدهھﮧ قبل آلنوم
ولكن غلبهم آلنعآس
فوعدهم آلجد آن يكمل ﻟهم آلقصھﮧ ..
ولكن للآسف توﻓى آلجد
قبل آن يكمل آلقصه !
ف بقى آلحب قصھﮧ @@
لآ يعرف آحد نهآيتهآ ♡̷̷̷̷̷̷̷’̣
♥ ┄┉•⌣♪
( في ــحــديقــة منــــــــزل تــركي بن عبـد العـزيز )
غــدر بهــدوء :: يمكن شـروطه شـوي غريبه لكن هاذي هي يعني حبيت تعرفينها مبـدئيا عشان ماتنـصدمين بعـدين
لمــياء بعـدم إستيـعاب :: يعني الـزواج بالضـبط بعد ماتخلص عـدتها بأسـبوع المده حيل قصيره ياغـدر
غـدر بهــدوء وهي تنـظر إلى شـادن ::: عمي جـلوي راح تصـدمكك أطباعه أكثر وأـكثر شـادن هالشي مو لعب عيال الزواج راح يكون مسؤوليه كبيره يمكن جرح مشاري للحين ماإندمل لكن إن شاء الله عمي يعوضكك أنا ماأتكلم فيه بالشي الزين عشانه عمي بس ولكن هو عانى كثير وصفعته الدنيا لكن لازال قوي وقلبه طيب مهما أنتي شفتيه يخـوف مابعد عرفتيه زين زين فـ لاتستعـجلين وتحكمين
شــادن بخــوف ::: بسـ هو غريب أطباعه غريبه يبينا نتـزوج بعد ماتخلص العده بأسـبوع كيف يمديني أتـسوق وأشتري كل شي والمصيبه يقول بعطيك المهر وأنا اللي أشتري لك فستان العرس وأغراضكك مهما كان ياغدر أنا أعرف اجهز نفسي لو بفلوسي الخاصه لكن كيف يعطيني مهر من عنده ويقولي تصرفي فيه لكن لاتشترين أي شي للـزواج أجل وش أسوي فيه أفتج جمعيات خيريه وأوزعه فيها
غــدر بجموود ::: أطباعه قلت لكك غريبه لكن تحملي أنتي اللي وافقتي أترجاك يعني عشان لاتحكمين عليه قلت لكك ترى قلبه طيب وححيل حييل بعد
شـــادن بإنـفجار مضحكك :: يححب التمملك بزياده واحس أـناني ومغـرور بالحيل مايحب أحد يتأمر عليه يحب هو يتأمـر ياختي أحسه شايف عممره أمير وهو يعني عادي مثله مثــلنا
غــدر بضحككه متواصـله وهي ترى غضـبها ::: عسى ماشر ياشـويدن ترا هذا الغالي أنا ماأسمحح لكن وش السر يعني مندفعه بكل قوتككك تطلعـين عيوبه أساسا تعرفينه من قــبل
شــادن ببـرود وهي تــقف متحاشيـة إجابة السـؤال :: بـروح الحمـام عن إذنكـــــــــــــــــــــــــــــــــم
إتــجهـت إلى ـدورـة المياهـ وهي تغسـل يديها بغضـب عدة مرات وتكـاد تجرح يديـها
همست بغــضب لنفسها وبصوت كان مسموع لذلك المتكىء على الجدار خلفها ::: عمي ماأرضى عليه لاعاد تسبينه مالت عليكك أنتي وعمكك سوى اللي يسمعه يقـول شيخ من شيوخ القبايل ولا أمير من ــأمراء هاـلدول ماأدري وش رافع خشمه عليه مالت عليكك أنتي وعمكك سوا
أـدارت ظـهرها وهي تمـسكك بالـمنـديل خلفـها وتقوم بمسح يديهـا قامت بغسل وجهها عـدة مرات وهي تحس بحرارة في جسـدها من الغضــب
خــرجت من قسـم دورة الميـاهـ وهي تتجـه للخاـرج أحــست بيــد تمسك بمعصـمها وهي تكاد تحطممه
صـرخت من الأـلم وهي تراهـ يـقف أـمامهـ ويضع يده الأخـرى على فمـها ليثنيها عـن الصـراخ
إــرتجـف جسـدها النحيل بين يديه المثبته لهــا إرتعبت وكادت تسقـط من شـدة الخـوف
جـلوي بهـمس غاضب وعيـناه تكادان تطلقان شرارا ::: لابغيتي تتـكلمين فيني فكري مليون مرهـ من ببتـكلمين عنه أنا تاج راسكك وكاسر خشممكك المرفوع هـذا أنا أسوى شيوخ القبايل اللي تبيني أصير منهم شوفي أنتي من تكونين بوسي يدينك مليـون مره في اليوم لجل إن واحد مثلي بياخذك أنتي
أبعـد يديـه عن فمها وهو يحس بملمس دموعها على يديـه همس لها بفحيح :::: ولآخر مرهـ أرـجع أذكرك إعرفي أنا من وأنتي من شوفي الفرق الواضح بيني وبينكك وبين تعالي قولي أنا وأبي وتشـرطي علي أنا جلوي الرراجح مابعد إنخلقت من تلوي ذراعي بحركاتها
صصصرخت برعب وكلمات لاتلقائيه ::: أسسككككت مالككك شغل فيني ياخريج السجججون يامجججرم مالككك شغل
نــظر إليها بنــظرات أرعبـــتها وبشـدهـ ومالبثت لحظات حتى أخـذها لأحـد حجرات المنـزل القريبه من الحـديقه
نــظر إليها بغضــب وهي نـظرت إليه بخوف ومالبثت واقفه دقاـئق حتى ـأـصبحت على الأرض الباردهـ من شـدة قـوة الصفعه
نــظرت إليهـ بصدمهـ عجـزت حتى عن الصـراخ لاأـحد يعـلم كم هو قاسي سـواها هي
لاأحـد يعـلم كم هو متعـجرف وقــاسي سـواها هي لاأحـد يعـلم حب التملك المجنون لديه سـواها هي
أمـسك بشعرها الطويل بين يديه وهو يقرب وجهه لها متعـديا حرمة لاحق له فيها ::: والله والله والله وعزة رب العالمين وجلاله واللي جعلني من بد المخاليق في أرضه لو باقي أسمعكك تنطقين الجملتين اللي قبل شوي ماأرحمكك والله ماأخليكك حيه – صرخ بغضب مكتوم – سسمممعتي يامحححتترمه ؟
ششــادن ببخووف وإرتتباككك :: فـ فـ ههـ فهــمممت
نــظر إليها بــرعب وهو يخــرج ويغـلق الباب بكل قوتهـ
إستفــزته وكان تلكك مجـرد بـدايه لتعريفه بأطباعها وصفـاتها
تنهـــد بعــنف وهي يتجـه للخارج متجاهلا بكائها المكتــوم
خــرجت هي من الحجرهـ وهي تــنـدب حــظها قامت بمـسح بقايا دموعها على وجـهها و إتــجهت للحــديقه وهي مصـممة على ماستفعــله اليــوم اتــجاهـ زواــجها
&& نهــــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت &&
همـــسه خاصه هذهـ المـرهـ ::
طبــعا مستغــربين كلكم من هالنــهايـه ؟؟!!!!
أنا نــويت أقفـل الروايهـ لبعـض الـوقت يعني كم أســبوع آخذ فيه راحهـ أو بريكك شـوي
وبـحمي نفسي ببـبارـتات كثير أبي أرجع لكم على الأقل بــ 20 باـرت وأـكثر عشان مايتعثـر في أي يوم تـنزيل البــارت
هـاذي أول مرهـ لي أـغلق الرـروايه لكن لي عودهـ وتـذكرو كلـماتي في بـداية رواياتي بإني راح أـكملها للأخــير ومارح يـوقفـني شي
يشهد الله أنا أبـدا مافي نيتي أـوقف لكن تعـب جـدا علي وضغـط دراسهـ واالإنتـرنت خدمته تفصل أكـثر الـوقت وحبيت أوـقف شوي أكتب بارتات عشان أرجع لـموعدي الأول في التنـزيل اللي هـو يومـين
أــتمنى ماتـنسـون روايتي في هالفتره اللي راح أغيب فيها بإـذن الله مو ـطويله لكن مع عـودتي إن شاء الله راح أـنزل ثـلاث بارـتات كهـديه لككم كبــدايه وكتعـويض
ممكن ألاقي غضــب كثير وممكن ألاقي تجهـم كبيير لككن تاـكدو إن هالشي راح يكون له فايده لي ولـككم
أـشٍككرككم من كل قلبي على مسـاندتككم لي دائــما
بإـذن الله مارح تتقـفل الروايه فتـرهـ طويله يعني كم أســبوع وبإذن الله بنرـجع للـحماس والبارتات الـطويله
راح ـأـطلب من المشـرفات يغلقـون الروايهـ بعد 4 أيـام عشان اعطيكم وقت ــللرد والتعليق
كونو بخخير داـئما وتـرقبــو عــوـــدتي
بححفظ الباري جمميعــا
ودي لككمم
كـونو بخخير أــحبتي كـونو بخير من أــجلي
|