لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم عضواتنا وزوار ليلاسنا الحلوات حبيت انقلكم رواية رائعه بأسلوبها للكاتبة زحمة حكاوي وان شاء الله تعجبكم اترككم مع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-12, 12:46 AM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم عضواتنا وزوار ليلاسنا الحلوات

حبيت انقلكم رواية رائعه بأسلوبها للكاتبة

زحمة حكاوي وان شاء الله تعجبكم

اترككم مع البارت الاول و الثاني

قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 19-10-12, 12:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♪ 'بســـــــــم الله الرحمــــــــــن الرحيــــــــم ♪ '




كـتبـت كثيـرا حتى جفـت أقـلامي مـن كـتابـاتي وكّـتبـت كثيــرا حتى إمـتلأ دفـتري وأوـراقي ولـو كان للـورق صـوت لصـرخ وقـال :: كفــى كـتابـةـ بلا فــائدـةـ وبـلا معــنى ..
أحبــبت ولو إنـي ترددت صـدقـا قبل هـذهـ الخطـوهـ ولـكنـي أحبــبت أنـ أطّـرح هــذهـ الأطـروحـهـ المسـمـاهـ "بالـروايـة " بيـن أيـديـكمـ لأرى آرائـكمـ

وأعـلم يقيـنا تــامـا بأنـهـ مثـلما وجـدـ تناقضـ وضـد لكـل شــيء فســوف يتـواجـدـ ( الإعــجاب و النقــد ) صـدري رحــب يتقبــل كل ماسيأــتي منكـم وكل آرائـكم تهمــــني مهمــا كـانت ولكـن بأســلوب راقيــ وجــدي لأستفيــد ـمنهـ أحبـــتي .

ولاتحــكموا على شـــي ء قبــل أن تعــرفـوا ماسيــأتــي بعــدهــ ..تــذكـروا لاتحـكموا ولا تتعجــلوا


((بســم اللهـ نبــدأ وعليـهـ نتـــوكــل وخيـــر البـدايـات ماإفتتحـ بإســم اللهـ ))



روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوهٌـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '







♥ ┄┉•⌣♪ البـــــــا ـــــرتـــــــــ الأــــولــــــ1 ♪ ♥ ┄┉•⌣


آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوهٌـ البــآسٌ
ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ

مــآركــعــتٌ فــيٌ يــومٌ لآيٌ إحــسـآسٌ
ولآ آنــغــصـبـتٌ فـيٌ يـومٌ آكـونٌ طآعـيٌ

ومـهـمـآ جـآنــيٌ مـنٌ البـشرٌ وسـوآسٌ
آو زآدٌ عــنٌ آخــلآقـيٌ كـلآمٌ المـرآعــيٌ

رحٌ آبـقـىٌ شآمـخٌ آلـنفسٌ رآفعٌ الرآسٌ
مـآ عآشٌ ولآ آنخلقٌ مـنٌ يلويٌ ذرآعيٌ

وآلـيٌ يـلـعــبٌ فـيٌ مـشآعـر آلـنــآسٌ
ويـزيـفٌ كــلآمــهٌ بـحـبٌ إسـطـنـآعـيٌ

وآلله لآ يـصـيـرٌ فـيٌ عـلومـهٌ مـحـتـآسٌ
ولآ يـدريٌ ويــنٌ دروبٌ آلـمــســآعـــيٌ

لآنٌ آنــآ مـعــدنــيٌ ذهــبٌ وآلــمـــآسٌ
تـوهٌـ مـحدٌ قـدرٌ يـطــيــحٌ شــرآعــــيٌ

ولآنـيٌ تـربـيـتٌ عـلـىٌ قـوهٌـ آلـبــآسٌ
وآلـشـمـوخٌ رآكـزٌ فـيٌ ثـنـآيـآ طـبآعـيٌ



البـــــــــــــــــــــدايــــــــــــــــــــة :::


فـــــي أــرض هـــــــــــــــــــي بإختصــار ::




الديـــره الــلــي لـــها فــي القلب تقــــدير
الديـــره الــلـــي نــــاســها زايد حــــلاها

لاقـــلت أحــــلى البــــشر أحس بتـــقصير
هـــم أغــــلى مــــن داس الأرض وثـــراها

فيــــهم الــزيــــن والـــحلآ وكل التباشير
وفيـــهآ قلــــوب طيبه ماتحس بـجفآهـا

الــــذوق فيــــهم مـــن صغيــر لــكبيـــر
نـــاس فــــاهـــــمه عالي مـــستواهــا

الله خــــلـــقهم لــــطـــيــــب والخــــيــر
وخــــصــهم بـــطيب الخــصآل ومزاياها

المنــــطقه الشـــرقيه مـــن دون تــبرير
الديـــره الـــلــي خــــيرها غطى بلاها


♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣


هـــــــــــــــ♥ ┄┉•⌣ــــــــــــــــــــــي ::

مجــــــــرد أنثـــــــــــى ولكــــــــن ::

متمـــــ~ــــردةـ ۋ متغطـّّــرســهـ
ۋلـها حضـ~~ـورهـا ومكـ~انتهـا بـــين الجميـّْْــع
تفــــ^^ـرض نفس~ــها عــلى من تكــ~ونـ مع،ـهـ
لاتحــب العجّـلهـ ولايـروق لهـا الغـروـر
♪....تعشـــق الشعـــر والغنـــــــــاءـ .. ♪
هيـ قــــــويهـ ووهادئـــــهـ ولكـن هدوئـها يبعثـر من حـولها ...
هــي كتـومهـ وصامـدهـ ولكــن كتـمانهـا يعـود عليها بالألـــم ....
هــي وهـي وهــــي .... لن أوجـز ماهـي هذهـ الأنثـى ولكــــــنهـا بإختصـــــــار كبيــــــر وموجـــــــز ..:::

♥ ┄┉•⌣ غـــــــــــــــــــــــڍݛ♥ ┄┉•⌣ ♪




مسكــت العــود بقـــلب مــوجــوع وملامــح بــاردهـ من الخـــارجــ وهي تتمنـى النـسيـان لكل شـي مع دقـة أوتــارها وغنـــت ببحــة صـوت الكـل يقـول عنـها مافيــه مثــلها ::



ابتعد عني ما احبــك وش تبيبي
قــدرك الغالي رميته في الثرى

يا حســـايف قولتي لك يا حبيبي
يوم قلبي جـــــاهلٍ بك ما درى

انك الغــــــادر و قصدك تنتهيبي
و ان عاطفتك تبــــاع و تنشرى

إنسى وقتٍ فات مالك به نصيبـي
لا تـــذكر .. لا تذكر ما جـــرى

يوم هفت شمس حبـــــك للمغيبي
استرحت و عاد لي طيف الكرى


~~~ يَآآَعااٌزف الَعودٌ قصّر بحْحةٌ الَنبّرهَ صحَيتٌ جفُن الحززنّ مّن دقَــــت آٌوْتاٌرِككٌ ~~~~



نــزلت العــود بهـدوء ورـكادهـ إبتسـمت نـص إبتسـامه وناظـرت وراهـا
شاـافت الخـادمـات ونظـرات الإعـجاب ويخالطـها نظـرات شفقـه ورحمــه
تراجعـوا الخـادمات بخجــل وهـم يتهـــامســون ووـصل لتفكيـرها همـس عن أي مـوضـوع ضحكت بسـخريه و لفـت وجهـها وهي تـركز نـظراتها ببـرود عــلى نـورهـ

أردفت بهــمس بارد :: خـير إن شـاء الله وشـ بلاك تفـركين يـدكك خير إن شاء الله فيـه شي ؟
ردت نـورهـ بهـمس قـاتـل ::: سلامتك ياغـدر ولا شي ولاشي


تــوجهـت للكـنبهـ وقـعـدت عليـها بهـدوء وهـي تقـلب عيـونـها بالبيـــت :: وش بلاـهـ البيت ماكـأن بهـ آوادـم ويـن أمي ويـن أبوي غـريبه مالهـم حـس ؟


ركـزت عيـونها على نـورهـ وهـي تقـول بهـدوء :: نـورهـ عطيني اللي عنـدكك وإختصـري الله يعافيـكك


نزـلت بنـتها من يـدها وتوجهـت لغـدر وقعـدت قـدامها حطت يديـنها على ركبــها وهي تقـول بهمـس موجـع :: غـدر تكفيـن دخيـلكك يابعد أهلي كلهـم لاتسـوين بنفسـكك شي الكتمـان ماهـو بـزين اللي يـشوف اللي صار أمس مايـصدق حالـتكك اليـوم دخيلك ياغـدر لاتقـهرين نفسـكك الله مـوجود وبيحاسبـ كل واحـد

بسخـريه وهي تمسـك الجـريد وتتصفـحها ببـرود مستفـز :: وش اللي صـار أمس مالي عـلم إن أمس صار شي كبيـر وكايـد ؟


نـورهـ وهي تـوقف وبغضـب وقهـر مكـبوت على غـدر ودموعها بدأت تسـيـل :: أنتي حجـر أنتي من وشـو مخـلوقه لاتسوين عمـرك ماإهتميتي أمـس ياغـدر كسـروك وفضحـوك وأهـانوك وأهانوا أهـلكك وأنتي تقـولين ماصار شي وش اللي صار أمس إنطعنتي بجـوفك من أغـلى إثنـيـن وتسأليني وش صار


غـدر وهي تـرفع عيـونها من الجـريدهـ وتقلب نظـرها حـولها :: أمـس ماصـار شي ماصار إلا كـل خيـر يابعد حيي وبعـدين ماعاش اللي يهيـني أو يكسـرني ويهين أهـلي وعلى قـولتك أنا إنطعنت بجـوفي خـليني بطعـوني زيــن ياـنوـير


نـورهـ وهي تمسـح دمـوعها وبقـلة حيـلهـ همسـت :: أبـوكـ المسكيـن عند أعـمامك وجـدكك من الصـبح وللحيـن مارجـع عشان كـلهم يتكـلمون بالللي صــار أمـس ؟


غـدـر وهي تنـزل الجـريدهـ وتنادي على الخـدامه تجيب فنجـان القهـوهـ التركيهـ المعتـاد ووبـبرود :: مابيصـير إلا كـل خير كـل واحـد عقـله براسـهـ وترا جدـي الشايب الأقشـر يعـرف كل شــي صــار ليــ وكـلهم عندي تتحـتـ القـدم من كبيـرهم إلى صغيـرهمـ



واردفـت بثقـهـ وهي تـاخذ فنجـان القهـوهـ :
لاتحسبينـي جاهـلهـ أنا أعـرف إن فيكك شي كايـد وكبيـر ناظـري وجهكك تقـوليـن واحدـن ميت لكك وش بلاك تكـلمي ترا مهـوب زين أعرف بنفسـي


نـورهـ بقلةـ حيـله وبضعف :: أمـس غـازي قليـل الأصـل قاعد يتشـمت فيـنا ويتطـنز عـلى اللي صـار أمس ويقـول دام إنفضحت بنتـكم ماعـاد به في بناتكـم عذارى أجـــل

غـدر وهي تـناظر فيها ببـرود قـاتل :: زيـن وبعـدين يانـويــر وش صار ؟


نـورهّـ بعصبيهـ :: ولا قبليـن قليـل الأصـل قاعد يتشمـت فيـنا وأنتي لو إنـها بنـت غيرك كان ماتت بمكـانها يوم دخل رجلها ببنت غيرها وملك عليها قدام عيـونهـا والمصيبه خويـتها اللي سنين معاشـرتها



غـدر وهـي تناظر فيـها بقوهـ خلتها تـرجف وصوت قـوي واثــق :: أنتي قـلتي لو لو إنها إيش يانـوير لو إنـها بنت غيرك إستوعبتي يازفـت لكـن أبي العـلم يـوصلك واللي رفع سمـاهـ وركـنها لأخـلي عيشـة الإثنين سـودا للإثـنين هاذولي باـلذات وكـلهم أولاد حرام والعشـرهـ عـندهـم مالها قيـمهـ والله واللي ماعلا على إسمه مخـلوق لأخليهم كلاب ذليله تحت أقدامي أنا وأبـوي ماهـو عشاني أنا لكن عشان أبوي وهو كسير قدام الخليقه وعشـان دموع أمـي اللي مانشفـت ولجـل شي ثالث ببالي كبيـر

نـورهـ وهي تهمس بضعف :: وغـازي الحيـوان وكلامهـ ؟

غـدر ببـرودـ :: هذا حسـابه غير حسـابه مارح يظـن إنهـ ممكن يوصـله هالشي حسابه بيوديه لورى الشـمس لكـن هونكك علي يانـوير وبتشـوفيـن كل شي مثل ماتحبين ومثل مايـرضي خاطــرك


نـورهـ وهي تنّـاظر المربيات وكل واحد نازلهـ بواحد من التـوائـم :: ياويـل حالي كمـلت ألحين كلهم قامـوا علي .


غـدر وهي تـرحب فيـهمـ ببفـرح :: ياهـلا والله حي الله الشيوخ والشيخـات كلهـم عطيني غيـد هنا ياأميـنهـ


توجهـت لها الخـدامه بخجـل وهي تمد لها غيـد وماخفت على غـدر نظرات الشفقهـ بعيـونهمـ

همسـت بقوهـ وهي تتذكـر شي مهـم :: يامـدام نـوير وينـ وعـود ماأشـوفها مع العيــال ولاهي مو في الحسبه

نورهـ بضعف وإرتباك :: آآآ وعـد تلعب فـوق مارضت تنزل تبي تلعب بـروحها


غـدر وهي ـتوقف ولأول مرهـ تصـرخ على نـورهـ :: أنا كمـ مره قلت لك وعـد مكانها مع عيـالك مكانها معك وين ماتـروحين يالأم الحـنون أنتي هبله ولا تسهبلين علي حضـرتك ووجع يوجعك إن شاء الله


أعطـتها ظـهرها وهي تعطيـها نظـرات أحرقـتها صعـدت الـدرج بسـرعهـ وهي معصبـهـ لأنهـا مليـون مره نصحـت نـورهـ ولكن لاحياة لمـن تنــادي



"نـــــ،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــورهـ ":: هيـ أنثــى لاأحـد يوازيـها بضعفـها أمـام زوجـها لاتحــب المسـؤوليـة وتكـرهـ الروتيــن مـدلـلهـ وتحــب التنفيــذ من دون أي نقــاش متذمـرهـ دائـما .




كـانت فـرحانهـ جـدا يوم عـرفت بخـبر حمـل نورهـ قبــل 3 سنيـــــن وفـرحت أكثـر بالوقت اللي عـرفت بولادـتها


ولا إختفـت فـرحتها وإنطفت لحظـة اللي عـرفت إن الطفـهـ مثـل مايقـول الكــل ( منغــوليهـ أو نقـدر نسميـها متلازمـة داون ) وـكان الكل يستحقــر شكــلها


كـرهـت نـورهـ لأنهـا كنت السـبب بهالشــي جابـتها بعمـر صغيــر وكـانت ماتـاكل مثـل العـالم والنـاس كانت تتمـنى أحيـاناـ موـتهـــا قـدام الكــــل


توجـهت للغـرفهـ اللي تتحــس صاحبـتها مالـها وجّـود بالبييـت ولا أحـــد يعطيــها قيـمهـ

حطت يـدها على مقبض البـاب وفتحـت بلهــفه وهــي تـركز عيـونـها على اللي قــداــمها

هيـ طفـلهـ بريئـهـ مالهـا عـلم بــــشـي سكـتت من أفـكارهـا وهـي تشــوف اللهفـهـ بعيـونهـا

وقفـت بثـبـات وإنتـظرت ردـة فـعلها ركـضت وعـد بإتجـاهـ غـدر بلهفـهـ وهي تضـمهـا معـ رجــولها

إنصــدمت من ردة فـعلها نـزلتـ لمسـتـواهـا وهي تحضـنها بحـنان نـادرا مايخـرج منهـا إلا لوعـد فقط

مسكـتها بيـدها وإتجـهت للألعــاب جـلستها بحضــنها وهي تـلعـب بشـعرها وتلـعب معــها وتحـاول تغتصـب الضحكــه لجل عيــون هالطفــلهـ



فجــأهـ بدـأت أفكــارهـا وبدأ عقــلها يفــكر بـشيء هــي تتهـرب منــهـ



♥ ┄┉•⌣ ♪

وأحآول قد مآفيني أثبتني !
وأقول من الحِزن مبسوط
وأمزِج فرحتي بـ حزني ،
وأسيّطر عـ الحِزن فيني
بـ طَرف بسمه وأحآول أضحكّني !
وأصير أضحك وأنآ موجوع !

♥ ┄┉•⌣ ♪



رجعــت فيـها الذكـرى غصبــا عنــها إلــى أمــــس ::

كــانت تنــاظر بالكــــل حـولهـا كـانت تســمع كلـماتهــم وهمســاتهــم عنـــها

فجــأهـ لــما وصــلت اللحــظه اللي تــدخل فيــها على المدعـو زوجــها وكـانت هاذي هـي حفلة ملكـتها

دـخلت والإبتســامهـ كانت على وجيــه الكــل هي كـانت بــاردهـ ولاـشي يهمـها كثـر سعـادةـ أبــوها وأمــها

فجــأهـ سمعتـ صـٍرـخات رجــال سمعـت صــرخـات الكــل وأصــوات تتعــالى



تفــاجــآتـ بالمدعـو زوجــها يــاســر يدــخل وبيـدهـ بنــت قلبـت عيـــونها بمــلل هالــــشي زاد من غيظــه
نــاظرت بالبنـــت وهي مـتملله لكــن غصبـا عنــها ركـزت فيــها ملامحـها وعيـونهـا مـاكـانت غريبـــه همسـت بوجـع بقلبــها والبـرود يكتسي ملامحـها من الخـارج ( نـوف )



صـرخ أبـو ياســر بغضب :: ياقليــل المـروهـ من هاذي من هالبنت اللي ماتستحي منـ هي هالبنــت جعـلك ماتـتوفق حسبي عليك الله لايوفقك سود الله وجهك


صـرخ ياسر بغـضب ::: لاتقعد تدعي علي إهجد يبــه وبقــولك من هي هاذي


عمـها فــارس نطـق بغضـب ::: تكـلم وخـلص عليـنا يابو ياـسر شـوف ولدكك



أبـو ياسر وهو يفتـح أزرارهـ ::: تكـلم ياولد من هي هاذي سود الله وجهـكك



ياســر بضحكـه سخريـهـ وغضــب :: هاذـي زوجـتي اليـوم تـوي تزوـجتها أقصـد ألحيـن بتزوجـها هاذي زوجـتي تفهــمون إستوعبـتوا ولا أعيـد كلامــي



محمد بغضــب ::: تاخذ مره على بنـتنا تاخذ مره على غـدر ياالرخمــه

بنـبرة مستفـزهـ :: إيهـ آخذ مـرهـ عليـها أقصد هي بطـلقها وبـآخذ هالمـرهـ هاــذي برغبـــتي



إللي علَّمني " الوقوف " أشوى ما و..صـا/حبي
_______ و إنت واقف ليه تَحْبي ؟ آخر دروبك : رجوله !

كنت ساكت . . . لين جرحي من إيدينك . . . صـاح/بيّ
_______ و الله مو لايق عليك , تلبس ثياب الـ [ رجوله ]

بسألك .. قبل النهايه يا مُمثِّل ( صاحبي )
_______ إللي مثلك كيف يخدع ؟؟ والأوادم يخـ - رجوله !!


غــدر وهي مكتفـهـ يدينـها وتراقــب كل شــي وقلبـها مــوجوع قلبــها ودـه يصـرخـ لكـن البـرود إكتسى كل المـلامحــ

ياسـر بضحكة شـر وهو يطـلق قنبـلته :: هاذي زوجـتي بنـــت تفهمون وش يعني بنت يعني مامسـها رجـال غيري عسى فهمــتوا



صـرخ الجـد بغضب ::: إقطع ياولـد حمـود إقطع جعـلك ماتتوفقـ الغـدر ماهي معبيـهـ عينك ماهي ببنت بنـوت مامسـها أحـد ياقليـل المـروهـ والشــرف ياالرخمه


ياسـر بضحكه شـر :: أنا قلـت بآخذ بنت بنــوت مامسها أحـد بنتكم بالضبـط على إسمها غـدرت فيـكم كلـكم بنتـكم ياطـويل العـمر ماهي بطاهـرهـ ماهي بنظيفه



تقـدم نايـف بغضـب وهو يمسكـه مـن ياقة ثـوبه بغضـب ::: وبنـتنا ماهي طاهـرهـ بنت أخـوي في عيـنك ماهي نظيفه ياسيدـ الرجـال كلهـم ولا تبي تطلع فيهـا عيب عشـان تفتكـ منها


غــدر وهي تقـرب له بعبـايـتها وطرحـتها اللي مارضت تدخل إلا فيهــم


قـربـت له ومافيـه بينهـم مســافهـ همسـت بقوهـ :: طــلق ياــ الرجــال يـله ألحيـن تطلق قـدام الكـل وأنا ببـارك لك بعـروسك بنت البنـوت طـلق إخـلص

همــس أبـو ياسـر بألمـ :: سود الله وجهــك سود اللهـ وجهك ياقـليل الأصــل سود الله وجهــكك

الجـد بغضب ::: وش بلاهـ ولـدك قاعد يقط خيـط وخيـط وش بلاهـ اليـوم ماهو بصـاحي

ياسـر بسـخريه :: مانيب صاـحي وبعقـلي لو أخذـت بنتككم مانيب بعقلي لو أخذتتها زوجة لي

غـدر بقوهـ وبسخـريه ::: طـلق ياولـد حمـود قـدام الكـل طــلق وفكــنا من دررك ياالرخمــه


همــس لها بقـوهـ ـ كسـر ظهـر أبـوها والكـل وفجـأهـ علا صـوتهـ :: أنتي طــالق طــالق طــالق يابنت تـركي

غـدر بإبتســامهـ طغـت على ملامحــها وهي تصــفق :: ألف ألف ألف مبـــروك وبسـخريه :: ياــولـد حمــود تتهنــى ببنت البنـوت الطــاهـرهـ زغـرطوا ياحـريم وبــاركوا لها ياــرجــال

قــربت من ـنوفـ أو بالأصـح توأمـ روحـها صديقـتها من سنيـــن
قربـت لها وحضــنتها قـدام عيـون الكــل همسـت لها بكـلمات بكــتها دــم بدال الدمــوع اللي تبكيـها النــاس

صـرخ أبـوهـ بأعــلى صـوتهـ ::: حسبي الله عليـك ياياسـر كانك سـودت وجـهي قدام الخــلايــق حسبي الله عليـك من وــلد

محمدـ بصـوت عالي وقـوي ::: مايطـلع من هنا إلا إذا قالي لي وللكـل وش معنى كلامــه اللي بنت بنـوت وطـاهــرهـ كأنـ بنتنا ماهي ببنت نــاس وأصـل وفصـل



يـــاسـر وهو يحـس نفسه بيـموت من نــايف اللي خنقــه

وتكــلم بكــلام أو بالأصــح بجمـــل ألجمــت الكــل ولاصــدق هالـكلام و....................................


قطــع تفكيــٍــرهـا هو هـّـز وعــد لــها بطفــوليهـ شاركــتها اللعـــب وهــــي تســأل نفسـها عن الغلـط اللي غلطـته مــع نــوف عشــان كل هالخيـــانهـ منـها


إبتســمت بســـــخريـهـ وهي تهمـــس :: مابـه شي يدـوم حتى خلك اللي يضحك معك أمس يجي بكره ويطعــنك بالخفــا






♪ في مكــــــــــــــان أكثـــر هــــدوئا ولكــن مزدحــم بأصـــوات كثيـــرهـــ ♪





♥ ┄┉•⌣ ♪



لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي
الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟
الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي
xxxxx قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم
واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي
وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم
ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي
إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم
دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي
ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم !
كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي
وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم
شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي :
يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم
الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي
قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم .
♥ ┄┉•⌣ ♪




قلبــ عـدسـة عيـونهـ بينـ أخـوانهـ ووالــدهـ وهـو يحــس ببـرودهـ بأطـرافهّـ رد ببـرود قاــتل :: أفهـم من كـلامكـم تبـوني أتنــازل عن بـنتي وأـخليـها تتغـرب بـروحـها وأعـذبها وبعـدين أردـها لهالـديرهـ عشان كلام الخــلايــق ولجــل خاطـر عيـونكـم




فــارس بتوـتـر ظاهـر على ملامحـهـ :: لا ياأخـوي ماهـو بقصـدنا هالـكلام ولاقصـدنا تتعـذب ولاهـو بقصـدنا نعذـبها بـروحـها إحــنا يعني نقصـد هو يعــني .....



قــاطعهـ محمـد المتسـلط بقوهـ :: ماقصـدنا تتغـرب بـروحـها ياخـذـها وــلد عمـها راكــان وهـو أولى فيـها ويسـافـرون ونكـون ضـربنا عصفـورين بحجـر نسكت النــاس ومنها تستفيـد هي وتـدرس وترـتاح


ببـرود قـاتـل مستفـز ومبعثـر وبسخــريهـ :: تبـيني أسـلم بنـتي لـرخوم مايسـوون ظفــرها


محمـد بقوهـ وغضـب :: إقطـع الشــر و ألحيــن ولـدي صار رخمـه ياتركي تراك بديت تتعدى الحـدود


تـركي بسخـريه هو يقـلب عيـونـه بالمكـان :: ألحيـن تبي تقنعـني إنك أنت والمهـبل هاذولي ماتعـديتوا الحـدود بهــرجكـم وبسخـريهـّ أكبـر :: بنـتي ماتاخـذ إلا سيـد الرجـــال مـاتاخذ أحد إلا بموافقـتها هي وماهي بنتي اللي تنجــبر على شي ماتبيــه ولاخاطرها فيـه


محمـد بسخـريـه أكبـر :: ومن اللي بيـاخذـها ياحـظي كل ماتقـدم لها أحد وقـلتوا له سالفـتها ماصدقـكم وقـال غلطـت مع أحـــد ولا مسـويه مصيبـهـ و..


قـاطع كلامهـ وهو يمسكهـ من ياقة ثـوبه بقوهـ وبوحشيـه خنقـتهـ ::
إقطـع الشــر يالرخمــه وبـنتي الكـل يتمنى الكـلمهـ منـها يتمنى ظفــرها بــس الكل يتمـنى بنت الشيخـ تركي وأنت تخســي تهرجـ فيهــا


فــارس بتـوتـر :: هـدوا ياجمـاعة الخيــر خـلاص أنـتم أخـــوان هدوا وصـلوا على النبــي

خـرج صـوت ماتوقعـ أحـد يطـلع قـال بقوهـ :: تـركي مانبي لف ودوران بتسـوي اللي قلـنا لك ولا لا



تـركي وهو يـترك محمد بتقـزز قال بقـرف :: كنـت ناوي ولاحـظوا كان عندي نيه أسفـرها للخـارج واخليها تدرس لكـن بعد كلامكم هـذا ودام المسـألـة عنـاد فـو الله اللي ثبـت سمـاهـ وركـنها بنـتي ماتطلع من هالأرض شبــر واحد لجـل كلام النــاس وبخليها تقعد هنا وكـلام النـاس المـاصخ عندي تحـت القـدم ولا بيأثــر فيـيني ولا في بنــتي


بنـبرهـ هاديـهـ قاـتلهـ بكـلماتهـا :: حـتى لو قـلنا لكـ كلـنا إننا لو مانفذـت اللي إنقـال لك بنتبرى منكك

شيخـه وهي تنتفـض ::: يبـه وش هالكـلام ؟ صـلوا على النبـي ..



حسـ بالجمـود بقلبـهـ وهـاذولي أشخـاص جـداد بحيـاتهـ بيخســرهـم :: ماعليـهـ مابهـ إشكـال لو أبيعكم واحـد (ن ) واحـد لجـل بنـتي ماتحسفـت والله الشـاهـد دام هـذا كلامكم إني إنقرفت من نفسـي من يوم دخلت هالمجـلس


محمـد بسخـريه مستفـزهـ :: تبيعنا لجــل بنتك لجـل بنتـ (ن ) لاراحت ولا جــت

تـركي بهـدوء ::: أبيعكم كـلكم لجـلها كـلكم أبيع عمري وأرخصـه عشــانهـا هي بــس هي اللي سـوت أشيـاء لي أنتم ماقدرتم ياالرجــال تسـوونـها


شيخـه بعـجز وضعـف وهي تـدخل وأخوـتها الجوهرـه ونايفهـ وراها بوجوهـ متفاجـــئهــ


ننــايفهـ بهـدوء ::: وش بلاكـم صوتكـم واصـل لبـرا قلنا بتتفاهمـون ماقلنا بتصـرخونـ


محمـد بعصبيهـ ::: أخوك ماخلى لنا لاحشيمه ولا قـدر عندهـ يقول أبيعكم كلكم لجـل بنـتي وش هالبنت الدرهـ اللي عنـدهـ


الجوهرهـ بهـدوء :: ماقال شي غـلط أنا أبيع كل شي لجـل عيـالي مابيه خلاف عـلى كلاـمهـ

محمـد بقوهـ :: إقطعي الشـر يالجوهرـه ودام هـذا كلامه مالهـ دخـلة لبيـوتنـا بعد اليـوم إلا لحـاجه



تـركي بقوهـ هزت الكـل :: الله لايحـوجني لك ياـبو راكان لا أنت ولا غيـركـ من الخليقه ودام هـذا كلامك فخذ العـلم مـني أنا بيتكم هـذا يحـرم علي بعد اليوم أدخلهـ وبيتي اللي يبـي يدـلهـ


شيخـه بشهقـهـ ودمـوع ::: لايـاتـركي لا تكفى دخيلـك إلا هالشي لانتفـرق لجل أشياء تافهه حرام عليك تحرم شي هـوحلال عنـد ربك والله حـرام

الجوهرـه بهـدوء ::: تـركي هد وانا أختك مابه شي يستـاهـل صل على النبي وإذكر ربكك



تـركي وهو ينـزل الفنجـال بقـرف ::: هم اللي إختـارو هالشي وحدوني عليـه ورحوا ياجماعة الخير جعل مايبقى لي أحــد الله لايـذلني لكـم


ووجهـ نظراتهـ لأخواته بهدوء :: وبيتي مفتوح لكم متى مابغيتوا حيـاكم الله بأي قوت عيوني تشيلكم وأنتم أبخص النــاس وبـنتي عن قريب بتسمعـون عـرسها من شيخـ الرجاجــيل وهالشنب ماهو بعلى رجال ياالأـخوان

أبوهـ وكأنهـ يسدد في كل حظـه صفعهـ لهـ :: إسمعني زيـن ياـتركي إن طلعـت مع هالبـاب ماتـدخل هالبيت وراسي يشـم الهـوا يحرم عليك تدـخلهـ إن طلعت ألحين

بسخـريه أعطى الكل ظهـرهـ وهو يغمض عيـونهـ ويعلن خسـارة جديده برصيد الأشخاص عندهـ :: فمـان الله يالربــع

توجـه لأخـواته بهـدوء وباـ س رأسهم ودمـوعهم مانشفـت ماهو هيـن الأمـر يتفـرقون بعد هالسنيـن اللي جمعــتتهـــم

همــس لشيخـهـ وهو يـدري إنها المظـلومه بيــن هالعايــلهـ :: دوم قلبـي وبيـتي مفتوحيـن لك دوم ياشيخة النســوان كلـهمـ

وأعطــى لكــل شخص نظـرهـ أخيــرهـ كل شخــص نظـرهـ ولهــا معنــــى

رمـى عـلى أبـوهـ نظـرهـ أخيــرهـ نظــرة بـرود قــاتـل وقســوهـ كبيـرهـ متوارثــهـ



خــرجـ مع البــاب بهـدوء مثـــل مادــخل بهـــدوء
بمجــرد ماتســكر البـــاب وسمعـ الكـــل صــوتهـ
خـرجت الجـوهرـه بسـرعهـ وهي تداري دمـــوعها إنهـارت نايفهـ على الكنبـه بهــدوء وهي مصـدومه من كل اللي صـــار


شيخـهـ بكــت بقوهـ وهي تعــلن خســارةـ أخـوها تـركي وهي تعــلن تفكك عايـلتهم وتشـتت شمـلهمـ قالت بنحيــب ::: ليه يبـهـ ليـه فرقتنا بعد كل هالسنين ليـه يبه ؟

بنـبرة قسـوـة فيهـا قليل من الضعــف :: من اليـوم ورايــح إسم هالـولد ماعاد ينـذكر قـدامي عصـاني قبل سنيـن يوم خذا مرـتهـ واليـوم رجع عصاني عشـان بنتهـ خلـه يتهنى فيهـم من اليوم اللي يذكر إسمه ولا يشفق عليـهـ ينقـلع ويلحقــهـ

محــمد بفــرحـه ماخفت على الكــل :: أبشـر يبهـ اللي يتـكلم عنه بقطع لســانهـ وأحسب الله ماخــلقهـ

قــام بهيبـة وقـوة نـزل فنجــالهـ وهو يأشـر للخـدم يساعـدونه يـوقفـ

إرتكـز على عصـاهـ بألــم من الصميـم في داخلـهـ قــال بهمــس وهو يسيــر لغــرفتتهـ :: وتفـرق شمـلنا يـاجـدايل من بعـدكك

بمجــرد ماأعطــى الكــل ظهـرهـ حســ بخنجــر بـوسط قلبـهـ
ماتوــقع يوم خـرج من بيـتهـ إنــه يخــسر أحـد خسـر كثيــر نــاس لجـل بنـتهـ لكـن اللي صـار ماتوقعـه

أشـر للحـرس إنهـ بيـروح بــروحـه بسيــارتهـ حـس بالهــدوء وهـو يســوق

حــس إن توهـ يستـوعـب كل شـي صـار لهـ توهـ يستوـعــب الخســارهـ الكبيـرهـ اللي صــارت لهــ

ألحيــن عقـلهـ تفتـح عــلى كــل شــي ألحيــن اليـوم أرخـصوا فيهـ أخـوانهـ وأبـوهـ وحطـوه بيـن ناريـن

اليـوم رصيـد الأشخــاص اللي خســرهـم زاــد اليـوم تحديــدا يحـس الأرض بعيـونهـ تضــيق ولاعـاد يوسـعه محــل

مايــبي يـروح البيــت لأن غــدر تقـرأ كل شـي بعيـونهـ تنهـد على طــاري هالبــنت وإبتسـم بهــدوء
وحيـدتهـ وكــل دنيـتهـ مايقــدر يستغــني عنــها أبـد

إقتــرح على نفســه يـروح البــــحر توجـه لهـ بدون حتى لايفـــكر كـان الجـو بــرد بهالـوقت
هـاذي هيـ الشـرقيهـ حـرها يحــرق بالحيـــل وبـردها بـرد قــارس تتراجـف منـهـ العــظامــ

نــزل بهــدوء وأغـــلق تلفــونهـ وهـو يـلمح الحـرس واقفيـن من بعـيـد راقبـونهـ

مايلـومهم بعـد آخــر محـاولة إغتيـــال لهـ الكــل أصبــح خايــف عليـهـ

تنهـــد بهـــم وهو يجــــلس على البـــــــــــحر وأخذـته الأفـــــــــــكار

"لأمــــــــــــــــــــــه اللي راحــــــــــــــــــــــــــــت "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♥ ┄┉•⌣ ♪ في منـــــــــزل يطغـى عليـــهـ الهـــدوء المميــت ♥ ┄┉•⌣ ♪






♥ ┄┉•⌣ ♪

تَعَبت أشيـل الهَم عنّك وأداريك
________وإنتَ همومي ثقلَهَا .. ما يهمّك !

لا ياحبيبي ، هالزمن لا يخليك
________ تقسى على قلبي وتسقيه سِمّك !

[ دِنْيـَاكْ ] هذي , لا تغيِّر مباديك
________ مهما إستِطَعت الظُلم خلْني أضمّك !

ماهي غريبه من يذمِّك يماشيك
________لكن غريبه يمدحِك من يذمّك !!

ما كل واحد غاب معناه ناسيك
________بعض البشر ينساك لو كان يمّك !

أدري تعِزْني .. اللـه يعِزْ : غاليك
________وإن كان لي عندك معزَّه بـ أشمّك !

في خاطري كم كلمةٍ عن تجافيك
________ ولا شفت دمعاتي إنزَلَت حط كمّك !

إسمك حبيبي ويا كثِرها أساميك
________وقلبي يفز ، إن شاف حزنك وغمّك !

ليتك تحس في ضيقتي يوم أحاتيك
________ أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمّك !

غايب بدون أعذار .. ربِّي يجازيك
________ عطني سبب مُقنع حبيبي .. وألمّك !

همِّك , جنونك , ضحكتك , كل ما فيك
________ صوتك , سكوتك , وأرجَع أقول : ( هـ مّ كْ ) !

[ لبيــه ] منِّك ، غيييير .. لمَّا أناديك
________ كنْ | الكلام العَذب | ... مرساه فمّك !

أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك
________ ربعِك ، جميع النـاس, وعيال عمّك !

شايف غلاهم ؟ والله أكثر ، أنا أغليك
________ واللِّي وِصَل ( نِص الغلا) يمكن أمّك !،

♥ ┄┉•⌣ ♪

همــس لها بهـدوء :: إرفـعي راسـك ترا مافيـهـ أحــد أمك نايـمهـ ولا فيـه أحــد

همـست بخجــل :: زيــن إبعــد شــوي بــس إبعــد شــوي

همـس لها ببـرودـ :: زوجـتي وكيفــي أقـرب منك أبعـد منك وبعـدين هذـا إستقـبال لزوجك اللي تـوهـ واصـل

همـست بهـدوء :: وش تامـر عليه أنت جوعـان شــي

همـس ببـرودـ :: مثـل ماأنــتي ماتغيــرتي ولا بتتغيـريـن أبــد

وقفــت بهــدوء وهــي تتوجـه للمطـبخ وتـدعي هاليـوم يعـدي عــلى خيـــر

توجــه لها بعصبيـه وغضـــب ولاحظــ هـدوئها وهي تتحـرك في المطبـخ بخفـهـ

توجـه لها بخطـوات غاضــبه مسـكها مع كتفـها بقوهـ وهو يقـول :: أنا ماتعطيـني ظهـرك وتسفهيني وتـروحيـن

همـست بهـدوء :: فكـني ترا عوـرتني وخلني أجهـز لك لقمـه تاكلـها

همس وهو يـرص على أسـنانهـ :: ماطلبـتك أنا تسـوين لي شــي وتسـوين لي حالـك الزوجـه المثاليـه

أعطـته ظهرها بهـدوء وهي تسحـب نفسـها منـهـ بخفـهـ وتتوجـهـ للبــــابــ

توجـه لها ومسـكها بعنـــف حطــها بالجـدار حسـت عظـامها تكــسرت بيــنهـ
همــس لها وهو يـرص على أسنـانهـ وهو يخـاف ينفـجر فيـها :: إسمعيني عــدل عطـيتك فـرص كثيـرهـ وقلت بتتعـدليـن لكـن مافيـه أمــل أبـدا ترا انا وأنتي يامـدام متـزوجيـن تفهميـن ولا لا

همسـت بضعف وهي تداري دمـوعها :: متزوجيـن على وـرق ولاتنسى هالشـي يامشــاري

ضـربة بقبضـة يـدهـ على الجـدار وتجـرحت يـدهـ :: قلت إنك بنت يوم أخذتك ولا تفهميـن شي لـكن ألحين عمـرك صار يامـدام 20 سنهـ وتفهميـن كل شي وتعرفيـــن اللي لازم يصيـر بين كل واحد وزوجـتهـ ياســـت شـــادـن صـبرت عليك كثيـــر

همسـت بضعف ودموعها بدأت تنـزل :: وش معنى كلامك إحنا زواجنا له هـدف ولاتنسـاهـ وبعـدين وش تبي منـي أنت وش تــبي

حط عيـنهـ بعيـنها وهـو يشـوف البحـر اللي عجز يفسـرهـ بعيـونهـا ليهـ كل ماشافتهـ يشـوف دمـوعها معـاهـ ليه الضحكه معاهـ مايشـوفها همـس لها بهـدوء :: إسمعيني عـدل معـاك شهـر بس تستعـدين ترا بعـد شهر الزوـاج الرسمي حقنا يعني قاعه وحفـلهـ وبعـدها شهر عسـل كامـل مكـمل ولاتنسيــن هالــشي

إبتعــد عنــها بقـــرفـ وهـو يعطيـها ظهــرها بغضــب مكـبوـت ويتوجــه للصـــالهـ

طــاحت على الأرض بعــد كلامــهـ مستحيــل يـبي يبـعدها عن جـدتها عن أمـها هالشي مستحيــل

حطــت يـدها على فمـــها وهي تكـتم شهقــاتهــا المتتـاليهـ

توجـه للصـالهـ وهو يحـس بالمـلل من هالحــال إشتـاق لهـا حيــل وهاذي ردة فعــلها

صحـ توقع ردة الفعـل هاذي ولكــن مو بهالشــكل اللي يجــرح
لكن من اليوم ورايحــ راح يتغيــر كــل شــي ياشـادن والله لأغيــرك من فـوق لتحـــت

تنهـــد بأســــى وهو يقـــلب بالقنــوات ويسمعـ شهقــاتهــا

تــوجهـ لها بهــدوء وهو مايتحمـــل دمــــوعهـــا قــرب لها وهو يشــوف شكــلها الطفـــولـــي والمتــذمر وهي تمســح دمــوعها بطفــوليهـ

نــزل لمستــواهـــا وهو يشــوف حمــرة وجـهها ونظرات عيــونها الخايفـــهـ منــهـ

حاوطــها من خصـرها ورفعـها لهــ حضـنها بهــدوء وهــي بكــت بعنــف وهي تسمعـ أسفهـ لها :: خلاص ياشـادن أنا آسف بس أنتي طلعتـيني من طـوري والله طلعتيني من طـوري ماهو بقصـدي أسـوي بك شي

شـادن بضعف وهـدوء :: فكني لو سمحــت إتركني

شـد عليـها بقوهـ وهو يطـنش توـسـلاتها ويقــول :: بس هالمــرهـ خليني أدخلك بصـدري بس هالمــرهـ





" شــادنـ ":: هــي أنثــى تحمّـل معـاني القوهـ والضعـف تـحاول تصنـع القوهـ ولكـن بلا جـدوى دموعـها لاتـرى دمـوعــها إلا عنــد المشــكلات لاتحســن التصـرف في اللحظــات العصيبــه ومتهــورهـ أحيـــــانا لاتستهـويـها الـتوافه وجـدا واقعيـه




في أـرض أطلـق البعــض عليــها أــرض الضــباب في ــأرض ( لـــــــــــــــــــــــنــــــــــــــدن )


في جامعــــة london south bank university))وهـي جامعـة معتـرفهـ على مسـتوى العــالم ولكـنها أسهـل جامعة ببريــطانيـــا

كــانت تسيــر بمــلل وهــي مكتـئبهـ من كـــل ــشـي
مو مصــدقه اللي صـار لغـدر أمــس واللي قـالتهـ لها شـــادن حاولـت تتصــل ولكـن ماتــرد عليــــها
أول ماقـالت لأمــها ماوقفـت تحســب على ياســـر الزفــت كشــرت من طـــاريهـ وهو متقــرفه من هالـنـوع من الرجـــــال

مشـــت بهــدوء وهي تحـط سماعـات الآيبــود على أذوــنها وتحــط نفســها ممكــان غـــدر

غمضــت عيـــونــها بأســـى وهي تداري دمـوعها لاتنــزل

غـدر حتى لو كلمـتها مستحيــل تشــكي أو تبــكي حتى تساءـلت متى آخـر مـرهّـ شفـتها تبـــكي

لوت شفايفــها بغضــب هي أسـاسا ماعمـرها شافـتها تبــكي بحيــاتها كلــــها

دايــما كانت غـدر الصـامـدهـ قـدام كل شي ضحـكت على كلــمتها الصـامدـهـ والله إني بدـيت أخـــرف بـروحي

نــاظرـت بمــلل حـواليــها وهي تشـوف كل قـروب جالــس بمكــــان

إنعــزلت عن قـروبها يـوم شافـتهم بدؤوا يحتـكـون بشـباــاب وهي تكـرهـ هالنوعيــهـ

ناظـرت بقـــروب المتعـجرفيــن على قــولتها والمغــروريـــن تأفـفت بغضــب وهي تعـد من الواحـد للعشـرهّـ كعاـدتهــــا لتهـدئة غضــبهــا الدائــــم

صــارت تحــن كل يــوم لإستهبــالهـم هي وغــدر وشــادــن ولميـاء

وفجــأهـ بدــأ الحنيــن يجــرفها معــاهـ بـدأ الحنيــن يذكـها بأبــوهـا اللي راحـــ

دمعــت عيــونهـــا وهي تتذكــر آخــر كلمــاتهـ : شـوفي هـاهـ يافـرح إن جحتي بتقـدير زيــن زوجتك واحد سعـودي يخليك تعيشين وتمـوتين بالشـرقيه ومايطلعـك منــها


شهقــت وهي ماأبـدت المكـان اللي هـي فيهـ أي إهتمــام حطــت يـدها على وجـهها وضمـت ركبـها لصـدرها وبكــت بألــم وصـــمت

همستت بضعــف :: ليه يبــه تخلينا وتـروح ليـه يبـهـ رحت وأنت توعـدني ماتغيبـ عنــا وهـذا أنت غـبت ومارجـــعتــ

حســت في هاللحظــه في هالســاعهـ بالشــوق الكبيــر لأبــوها ماتقــدر تخفيـهـ ولاتكتمـه بهاللحظه مافكـرت بأي شــي غير إنـ أبـوها لحـاله في حفـرهـ ضيقـهـ



♥ ┄┉•⌣ ♪

مآدَرِّيّت !!

لَيْلَة الُبّآرح " غَشَّآني " صوتك العَذَّبَ }-
وبكَيْت !!
ورحَتَّ ادَوَّرَ أَيْ / حآجة \ لآجُلّ آنَسَّى
مآلَقِيَت !!
أَلاَّ وَجَّهَك .. " يرتسَمَّ " ,
يبَتَّسَمَّ لي !!
دَوَّنَ مآشَعَرَ .... بكَيْت

♥ ┄┉•⌣ ♪









♥ ┄┉•⌣ ♪

فينَي ضَجَر مِّدْرِي صَخَب !
مَدْرِي آَمُل .. مَآَلُه (رِجَآ )
مَمَدْري قُسْآ آَو هُو " جِفَآ
آَوهَي مَلَآمِح ل آلْكَذّب
آَو هُو آَلَّم أَو هُو/ شَقِآ
آَو هُو كَلَآم م آنَّكَكُتّب
آَوهُي تَفَآصَيَل
. . .. . . .... . آَلَحِزْن
عَيِيّت مَعِي لَآ تتزِن "
فِيْنِي شُعُور/ رآفِض يْثُثَوّر
وَكُل م نقشتِه ع . . آلوَرّق

يِطْلَع شُعُوْر ب مجَمُمَلَّه
-
(إِن آغَلّب آحِسِآسِي عَتّب

♥ ┄┉•⌣ ♪


حســت بدمـوعها هالمـرهـ غيــر حسـت بحراـرـتها هالمـرهـ غيـــر ومرارـتها غيــر اللي فقدـته كــان جـزء من حيــاتهــا وجـزء مــن فـرحــتها في الدنيــا

تمـــنت أحـد يحطـها بحضـنهـ ويهـدي بالــها ويطمـنها إنـ أبـوها بخيــر إنـه راح عنــد ربهـ

ماقـدرت ترفعـ عيـونــها تخـاف أحـد شافـها وهي تبــكي

كلـمات أبـوها معــها وذكـريـاتهّـ أليــمه توجــع القـــلب لاتذـكرتهــا

أوــل ماسمعــت إنـهـ ممكـن يكـون فيهـ تكـريم للمتـفوقيــن وإسمها كـان مـدرج معـهم توـجهت لدورات الميــاهـ وبكــت بصمــــت

دايــما مجالـــس الآبــاء أبـوهـا كان يحضــرهـم بحكـم مدارسـهم بـلندــن

رفعــت عيــونــها وطــاحت عيـنها بعيــنهـ ماتنـكر رجفـــتها ولكــن رجــعت تبــكي وهي تشــد على نفســها أكثــــر وأكثـــر تخــاف أحد يسمعـ شهقـاتهـا

همســت بوجــع ::: يبــهـ تكفــى إرجــع تكفى يبـهـ محـتاجـتك تكفى يبـهـ

رفعــت عيـونها وهي تحــس نفسـها خلاص ماتقـدر تتحمـل إنــها تجـــلس دقيقـهـ وحــدهـ

قـامت بضعــف وهي تغطي وجـهها مشــت بســرعهـ بخطــوات سريــعهـ وهي تخفي وجـهها بيـن يديـنهــا


مشــت وهي تحــس المســافهـ طــويــله طلبت من الســايق يـروح قبل ساعه لكــن ألحيــن ماتدري ويـن تــروح تعرفه لو شافـها بس تـدمع راح وقـال لأمــها

طــاحت عيــونـها بعيـــون لجيــن إبتسمـت من بيــن دمــوعها وهي تشـوفها تبتســم لــها لكـن كشــرت يوم شافـتها جالســه مع شــبــاب

الكـل يسميــها معقـدهـ وهبــلهـ لأنــها تقعـد بـروحهـا وصديقـاتها جـربوا كل الأساليــب مانفــع معــها

إبتســمت بسخـريهـ وهي تمشــي الكـل تخـلى عنــها الكــل ولا بقــى أحـد
أمـها تغيــرت أخوــنها تغيـروا حياـتها كلـها تغيــرت والســبب " مجـــهوــل "

فجــأهـ حســت بكــتمهـ كتمــه حيــل تخنقـــها فجــأهـ طاحــت كتبــها وشنطــتها وهي تهـاوت على الأرض بخفـــهـ

غمضــت عيـونـها بألــم وهي تــحــس الأكسجيــن قــل دمعــت عيـونهــا وكـانت تهمـس بإسمهـ بس :: يببـــــه بمــوت يبـــه ساعـــــــــدني


فجــأهـــ شــافت وجــه أبــد ماهــو غرـــيب عليــها فجــأهـ غمضــت عيـونها بألـــم وهي تشـوف الــكل متجمـع حــولهــا

دمــوعها ماقـدرت تشــوف منــها صـرخت لجيـن بفــزع ::: البخـاخ حقــها يمكن بالشــنطــه

صـــرخ بغضــب ::: زين طلعيـه ياستي بدال ماأنتي واقفــه تناظــرينـ

طّـلعـتههـ بإرتبــاكـ وهي خايفــه وجــه فــرح مايبشـر بالخيــــر

حطـ لها البخــاخـ وهـو يشـوف تنفسـها بـدأ ينتــظمـ ويـرجع لطبيـعتهـ

حصـل شــي غـ،ريب تكــورت على نفسـها في الأرض وبـكت بصـــمت لاحظ إرتجاف كـتوفها سكــت

:: خلاص ياجمـاعهـ مافيها إلا الخيــر تقـدرون تـروحـون

تأفف بمـلل ::: يابـنت أنتي خلاص عاد شكـله جاز لك التسـدح على الأرض قومي يلـه

لفـت وجـهها بسرعه من هالصـوت الـواثـق لمـت كتبـها بضعـف وأغـراضها وهي تحــس بدوخه فظيــعهـ

قــامت وهي تتسـند على الكـــرسي اللي جنبــها تحس بخــمول بأطــرافـــها لكـنـهـ يوجــع

مشـت بضعــف وهي تحــس إنها بأي لحظــه بتطيــح وفــعلا كــانت على وشـكك إنها تطيـــح ولكــــــن ..


&نهــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــة البـــــــــــــارتـــ &

رأيـــــــــــكم وتوقعــــــــــــــــــاتككم ...

رأيـــــــــــــكم بشكـــل عــــــــــــام على البــدايــهـ وبشــكل خاص عــلى الشخصيـــــــــــــــات

إعــذروني على القصــــــــــــور أو على الإطــالهـ

وإنتبـــــــــهوا لاتتعجـــلوا بالأحـــــــــــــــــداث




همســــــــاتــ ::

(1)
لا أحَد يَستَطيع تغييِر مَاضيْھ ولَكن . .
گلنا نستطيع صٌنع مٌستَقبَلنا . .

(2) :
... عِندَما سقَطت التٌفاحَھ . .
كلّهم قَالوا : سَقطَت التفاحھ . .
إلا ۆاحد قال : لماذا سقطت . . ؟!

(3) :
العَقلْ مِثل العَضلھ . .
كٌلّما مرّنتھ . . زاد قوة . .

(4) :
لا ﺂحد يَستطيع ركٌوب ظَهرِك . .
إلا إذا كٌنت مٌنحنياً . .

(5) :
إذَا لَم تَستطع تَشجيع الآخرينْ . .
إذاً لا تٌحبطهم . . ""

(6) :
يَجب أَن تٌعطي لتآخٌذ . .
ۆ ٺٺعب لِترتاح . .
ۆتَمشي لِتصل . .
فقبل الحصاد الزراعة . .
وقبل السفر الزاد والراحلة . . "♡"

(7) :
هَل سألت نفسك . . ؟!
لماذا
الغزال أسرع من النمر . . ؟؟
ومع ذلك . .
النمر يصطاده ؟!
لأن الغزَال يركض وينظر إلى الخلف . .
فينقض عليھ . .
أمّا النمر . .
فَ لأنه يركض وعيناه إلى الأمام ..

(8) :
كٌل شَيء يبدأ صَغيراً فيَكبر . .
إلا المٌصيبة فإنّها تبدأ كبيرة فتصغر . .

(9) :
الضّمير صٌوت هَاديء . .
يٌخبرَك أنّ أحداً ينظر إليك . . !


بحفــــــــــظ البــــــــــــــــــــاري جميــــــــــعا
ودــــــــــــــــــــي لكــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي الكاتبة : زحمة حكاوي

 

روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوهٌـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '

♥ ┄┉•⌣♪ البـــــــا ـــــرتـــــــــ الثـــــانــــ2ـــي ♪ ♥ ┄┉•⌣


♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣







♥ ┄┉•⌣♪

تذكرِينْ !!
تَذكرِينْ الوَدآع !!
الليْ وَصفتِيه بِ ' ضَيآع'
وَ طآرِيْ الفَرقآ آ
اللِي كِنتيْ .. تكرِهينْ !
تذكِرينْ هَذآآآك .. الليّ يَنوووووومِك ..
وتُوعدِينَه .. فِيه بِ تَحلمِينْ !!
يَ عزّتيْ لَه !
هَذا هُو بِ كلّ حَيله
( يَصرخّ ) وآنتِي , ولآ تَسمعِينْ !‏
كنتْ آسولِف لِك ..
وكنتِي تَخجلِينْ ..‘
يَوم اشّر لكْ علىَ صدرٍيْ ...
وآقُول :
........منْ هُو هِنآ !!
.....................مَن هُو هِنآ !!
كنتْ انآظِر فِيْ عُيونك ...
ومنْ خَجلك ... تَغمضِينْ !
وَ هذِيْ اللّيلهَ آسولِف لِ الغيآبّ
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ .
ولِ الأسسَسسفْ ...
مآتسمعيـن ... !!

♥ ┄┉•⌣♪




نــــزلت ورأســها بالأرضـــ وهي مالــها وجـه تطالعــ فيهــ أبــدا لها 3 أيــام ماتــطلع بعد اللي صــار بالمطــــبخ كــشـرت بقــرف
جـدا إستغـربت لحظـة اللي عــرفت إن جـدتها ومشــاري تحــت يبــونهــا

تمتمـت بتـوتـر ::: الله يستــــر الله يســـــتر

تقــدمت بهــدوء ناحيــة جــدتها باســت رأسها بهـدوء أكثــر وقعـدت قبالـــتها لأن مشــاري كان جنبــها

قالت بهـدوء وهي ترفع الخصـل الطايحّـه على وجـهها :: يمــه يقـولون تبيني آمــريني يالغاليـه فيه شــي

تنهـدت جـدتها وهي تقـول بغضــب ::: مشــاري قال لي إنكك ماتبيـن العـرس بعـد شهـر قولي لي وش اللي باــقي ماشريتـيه خويتك الله يعافيـها يوم سافـرتوا ماتركت شي ماإشتـرته لك وأنتي ماقصـرتي والبيت جاهـز وكل شي جاهـز وش اللي يأخـركم هـاهـ

شــادن وعيـونها بدأت تتجمـع فيـها الدمـوع ::: مابي يمـه مابي ألحيــن ماهو غصــب مابي أبي أككمل الجامعـه وأرتـاح وبعدين نسـوي عـرس وطقطقهــ

شهقـت جـدتها بعــنف :: وش هالـكلام ياشويـدن وش هالـكلام ماهقيـتها منك إيه والله ماهقيـتها مننكك

قالت بغضـب طفـولي وهي تـوقف ::: هو أساسا حيـوان يبي يقهــرني لأني رفضـت يبي ينـرفزني يمه أنتي ليــه ماتحسيــن فيني هـاهـ ليه تسمعين كلامـه وأنا لا

ضحك مشـاري بقوههـ وهو يقـول :: وجـع حسني ألفـاظك ياطفــلهـ


قالت جـدتها بغضـب ::: إقطعي الشر يابـنت وشـوفي وإسمعي عـدل إن ماتزوجـتي بالمـوعد اللي يقـول عليه الرجـال والله اللي بسمـاهـ ماأحط لساني بلسـانك ولا أحكي معكك حرف واـحـد وأنتي إختــاري يابنت

شـادن وهي تصـرخ وتبكي قعـدت عند رجـول أمـها وهي تقـول بنحيب ::: لايـمهـ لا خلاص لاتـزعلين لايصيـر فيك لاتموتيـن وتخليني خلاص يمه بسـوي اللي تبين خلاص

أشـرق وجـهها بإبتسـامهـ وهي تقـول ::: هاذي هي بنتي اللي أعــرفها هاذي هي تربية إيـدي

شــادن وهي ترـفع رأسها وتنـاظر في مشـاري بنـظرات عجــز يفهــمهـــا

الجـدهـ بإبتسـامهـ مافارقـتها ::: عن إذنكم بـرقى لفـوق التعب هـد حيلي بـروح أرقد لي شــوي

أعطـتهم ظـهرها بهـدوء وهي حاسهـ إن الحـروب بتشـب بمجـرد ماتـروحـ

شــادن بهــدوء ::: وتحقق اللي ببـالكـ وش تبي للحيـن واقف ؟

مشــاري بإستغـراب من ردة فعـلها :: شـادن وش بلاك وش فيك شـادن إصحي يابنت أنا مشـاري ياشادن


همسـت ببـرود وهي تناظـر أظافـرها :: وإذا مشــاري وإذا يعــني وش اللي بيتغيـــر قـول لي

مشــاري والصـدمه إكتسـت ملامحـه :: أنا مشــاري اللي أحبك وأشيلك من الأرض شيل لاعـرفت إنكك زعـلتي أنا مشـاري اللي قعدت أنتـظر طـول عمـري صك عمـري الـ 31 ألحيــن وللحيــن ماعـندي حتى طفـل صغيـــر وتسـألـيني من مشـــاري


شـادن بنبـرة إستهـزاء ::: لاتنسـى نفسك الله يخليـك إنا صح قبل كنا كنا بقصـة حب لكـن لاتحسـبني نسيـت عملتك بلـندن للحيــن بمخـي ولاراحت وبعـدين تزوجـنا وعمري 16 سنـه تدري ليـش الهـدف واضح عشـان تدخل هالبيت اللي أنت شايفه وتطلع ولا أحد يقـول عليـنا شي بس هـذا الهـدف ولاتنســاهـ

حـس إن كـل الغضـب يتجمـع فيـه لاسمـعها تقـول زواجنا لهــدف توجه لهــا وجرها من يـدها بقوهـ دـخل غــرفتهـ الخــاص وقفــ البـــاب

شــادن بإرتبــاك :: هييه أنت هييه يامجـنون إفتح البـاب يـلهـ إفــتح خلص علي ولا بصــرخ

مشـاري ضحك بسخـريه ::: لاجد شادن بجد بجد بتصـرخين يلــه صــرخي أشــوف سمعيني صــوتك


شــادن وهي تتوجه للبـاب وـتدقه بأقوى شي عنـدها لدرجة إن الباب بدأ يهـتز

توجـه لها مشــاري وهـو يحس بإزعــاج كبيــر منــها مسـكها مع خصـرها وشالـها بخــفهـ وقعـد على الكنـب ببـرود وهو مكتفـــها

شعـرها كان على وجــهه وهي كــانت تحــاول تفك نفسـها منـه بأيـ طريقـه كــانت


شــادن بهمـس :: مشـــاري وجعـلك الوجـع اللي يوجع كل ـعـظامك ياالشـايب فكـني فكــني لاتخليني أصـرخ


مشــاري بضحكه وهو مستمـتع بالوضــع :: إسمعيني عـدل من اليـوم ورايح كل ماسـويتي شي مايعجبـني خذيتك هالغـرفه وطوقتك كذا بيديني تتعاقبين لين تتأدبينـ

شـادن بهمـس وعيـونها بدأت تدمـع ::: مممشششــــ ـ ـ ـ اري ففكـنني تكككـ ـ ـ ـفى

بســرعهـ لفـها لهــ وهـو يشـوف عيـونها بدأت تغـورق تنهــد وفكـها وحطها على الكـنب وقعـد قبالـها

مسـك يديـنها اللي ضاعــت جـدا ضاعـت بين كفـوفهـ سألـها بهمس ::: شـادن سألتك بـربك للحيـن تحبيني قولي لي .

شـادن بضـعف وهي تـلف وجـهها وتقـول بهـدوء سكـنها وجمـد أطـرافـها ماتدري بس هالكـلمات هي اللي هاللحظـه على لسـانهـا ::



♥ ┄┉•⌣♪

ذكرت إﻧي عشقتک حيل
ولآ ودي بيوم / ﻓرآق !
ذكرت ﺂﻧي ﺳهرت ﺂﻟليل
آفكر ﻓي . . / كتآبآتک !
طلعتّ بَ ﻟحظة ﺂﻟمغرب'
آقلب صفحةہَ آلآورآق !
عسآﻧي كنت / هميتک !
عسآﻧي كنت / غآيآتک !
و ﺗطري ﻟي و ﺂنآ نآوي
ب نسيآنک وصدق آشتآق
و آثر آشوآﻗي . . ﺗغلبني !
و تجرحنيّ . . / غيآبـآتك !
ب ضّي ﺂﻟليل آتشجع
و آردد هَـ آلحيآةة آرزآق !
و إذآ ﻟي ﻓي هوىّ غيرک '
نصيبٍ ب آنسى ضحكآتک
ﺂﺑي مرھ . . / ﺗفرحني
ۅتكسب فيني آجر عتآق !
إذآ نآوي ﻋﻟى ﺂﻟفرقى ..
توصل ﻟي آجآإبآتک .. !

♥ ┄┉•⌣♪



مشـــاري بهــدوء :: أفهــم من كـلامك إنك كنتي كنتي تحبيـني أما ألحيــن لا يعني مافيه أي ذرة شعـور لي


شـادن بضعــف ::: لاتسـألـني أنا لو أنت تعرفني زيـن بتعـرف إجابــتي


مشـاري بهـدوء وهو يـوقف ::: ولأني عـارفك زيـن بخلي هالســؤال اللي سألـتهـ ومالقيت لهـ جواب بخليهـ معـلق بالهـوا وبيجي يـوم وبآخذ جـوابه منكك بكل راحهـ


لــف على يميـنهـ مالقـى شــادن أبــدا تقــدم وفجـأهـ ناظر وراهّـ لقـاهـ خلفـهـ همس بهـدوء :: وش باقي ماقلتيـهـ ياسـت شــادـن

شـادن بإرتبـاك ::: آآآآ إسمعني أنا بـرضى نسـوي حفـلهـ وعـرس لكـن عنـدي شـرط لارحنا شهر عسـل كامل مكمل على قــولتكك

مشــاري بمـلل وهو يكتـف يديـنهـ :: وش الشـرط بعد شنو فيهـ شـروط بعــد ؟


شــادن وهي تجلس وتفـرك يديتنها بتـوتر ::: لاسـافرنا يعني لاسـافـرنا نفس حالنا هنـا يعني كل واحد لهـ غرفـه عشـان يعني ....

قاطـعها بعصبيـهـ :::: إستخفيني ياشـادن والله إنك مانتي بصـاحيهـ إسمعيني ألحيــن أجـل زيـن زيـن شفتي اليـوم اللي بنـسوي فيه الحفـله عرفتيه هـذاك اليوم لاجا والله ياحقـوقي لاآخذها كامـلهـ بنكون بفندق يابعد قلبي ولا عندك لاأمكك ولا غيـرهـ أحد ينفعـكك

شــادن وهي تبتسـم ودمـوعها بعيـونهـا :: صح انا ماعندي لا أم ولا أب ولا سـند لي انت صـادق ماعندي أحدي ينفعـني بسـ عنـدي رب العالميـن سبحــانهـ

توتـر لأنها فهمت كلامهـ غلط قال بهـدوء ::: وربك سبحـانهـ ماهو براضي عن اللي تسـوينهـ فيـني سكت لك 4 سنيــن لما كبـرتي وفهمتي وإستوعبتي أنا بديـت أكبر واللي في عمري عندهـم 2 ولا 3 وإحنا لسه ننتظر حضـرة جنابك ترضيـن عليـنا وتخلينا ناخذ حقـوقنا مثل ماشـرعها ربك ترا أـنتي حلالي تفهمين وش يعني حلالي يعني أي شي أسويه فيك حلال

شــادن بدموع ::: يعني إنك تمسكني وتـاخذ حقـوقك بالغصـب حلال عندكك أنا مابي تلمسـني ولا تقـرب مني بليز لاتقرب لي ولا تلمـسني

مشــاري وهو يقـرب منـها :: ماتبيــن قـربي عفتيـه ألحيــن ماعاد تبين مشــاري يقـرب لك أبــد لهالدرجه القـرف واصـل حـدهـ عندكك

شــادن بإرتباك ::: لا إسمعني مشـاري أنا مو قصـدي صـدقني أنا ..

قاطـعها بهـدوء وهو ياخذ مفاتيـحهّـ ::: من عـافـنا عفـناهـ ولو كـان غاـلي ماشي ماتبين أقرب لك ماشي لكن يوم العـرس حقـوقي كامله مكمـله بآخذها سواء رضيتي ولا مارضيـتي

أعطـاهـ ظـهرهـ بهـدوء ووهـو يسمع شهقـاتهـا تمتم بهمس ::: غبيه ومجنـونه وطفـله بجد أم دميععهـ بجد


شـادن بمـجرد ماسمــعت بــاب البيـت يتســكر إنهـــارت من البـــكاء

ممكــن الكــل يقـول عنــها طفــله وأم دميـعـه لكـن ماتتحمــل أو ماقال لها عن العــرس سكـتت
لكن السكــوت ماهـو دليـل على الرـفض لكـن تخيلـت إنها على الكـوشـة لكـن ماحواليـها أحــد مافيه لاأم تزفهـا وتبـخرها وتوصيـها وتـقـرأ علــيها

ولافيـه أبـ وأخــوان يدافعــون عنــها ويبـوسون جبيـنها يوم العــرس ويحضـنونـها ويوصـون زوـجها عليــها

كـانت أحلام شــادن ورديـهـ وبريئهـ كانت بـريئـهـ حـد الوجــع والألـــم المميـــت

إنكســرت أحــلامــها وإنكســرت آمــالهـــا بكــت بألــم مكــتوم من سنيــــن وهي تحــس بالوحـدهـ القـاتلـهـ

حيــاتها في لحظـه تغيـرت وصـارت مسؤـوله عن بيت وزوجـ ووعــن جــدتهــا

في لحظهـ كان عمــرها 16 سنـهـ حست نفسـها كبــرت

10 سنيــــن بالمسـؤوليــات اللي عنــدهــا أبـــوهـا هـدهـ المـــرض وهي مالـــها غيـــر أم و3 أخـــوان وأختيــن صغــار هي كـانت الثــالثه بينــهم

كــــانت تشــوف أبـــوها يـوم بعد يـوم يذبــل قـدامها والمــرض هـد حيــلهـ تـوفـى أبــوها قبــل 7 سنيــن وتحســه توفــى أمــــس وتحــس موتـهـ أمسـ

أمـها ترمــلت وأخــوانهــا تيتمــوا بعــدهـ وتشـتتـوا
أخــوها شــادي أول مابدأ يســوق السيــارهـ أخــذ الكــل وهي كــانـت نايــمهـ وحلفت ماتــروح على قـولتها ( خايفــه على عمـرها لايصير فيـها شي )

ووصــل لها الخبـــر الخــبر اللي عفسـ حياــتها فــوق تحـــت إنهــارت هاذيك الأيــام ولاحتى قـدرت تســوي شي صــارت تحس بالعــجز حتى عن البــكاء

بعد ماتــوفى أبـوها توفـوا هــم بعـدهـ بسنتيـــــــن خســرت 6 أشخــاص خلاـل 3 سنيــن
خســارهـ كبيــــــرهـ وألــــــــــم أكبـــر يستوطــنها شهقــت بقوهـ وهي تتذكــر أبــوهـا

كــان الســرطــان اللي عنـدهـ صعــب كــان يهـد حيـلهـ كـان نوعـ السـرطـان اللي عنــدهـ ( سـرطان البنـكرياس )
إكتشفـوا إنهـ عنـدهـ بمـراحـل متأخــرهـ واللي زاد الطيـن بـله إنـه كان عندهـ سكر وكـان يـدخل وهـذا اللي ترك المــرض يفـتك فيـهـ

بكتـ بقوهـ وهي تتذكـر دلال أبـوهـا لهــا ودـلعهـ لها تتذكــر بكل لحظهـ بسمـاتهـ ضحكـاتهـ كلـماتهـ كل شي

الكــتمـان صعـــب وهي بالنسـبه لها مـوتها هو الكـتما ماتقــدر تحـس نفسـها شفـافه كل شي يبـان من عيـونـها

ولا أحــحـد ذاق اللي ذاقتهـ فقدـت أب بعـدين أم وأخـوان صحـ فــرح يتيـمهـ مثـلها لكن عنـدها أم وأخــوان وحيـاهـ وعيشـهـ عــدلـهـ وماعنـدها مسـؤوليـات غير نفسـها لكـن هي صـــارت فجـاهـ من غير موعـد مسؤوـلهـ عن كل شـــي
بكـــــــت بقوهـ وبإنهيــــــــــار وهي تنــادي بأســماء الكـــل خاصـــــــة أبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوها








♥ ┄┉•⌣♪


يبـــه وينـكـ .. يبـــه وينـكـ
ضمني حيـل بأيدينكـ
تمر ساعه وراء ساعه
مناي تضمني أيدينكـ



يبه كيف المـرض هدك
يبه كيف لعب ضدك
ياليته مالفــــاك اليــوم
ياليتـــه صابني بحــدك



طفلك يصـرخ يناديك
ضمني بيـن أيـاديــــك
نصفـه مات ( منــه )
ونصفه زاد ( همـه )
مابقى من الشى .. شى
ولابقى للشمس .. فَــي
يبــه تفكى .. يبــه تكفى



أموت بداخل أترابكـ
يجيني مثــل ماصابكـ
ياليت الحـــظ يجمعنا
أكون أغطاك وثيابكـ



يبه تذكـــر ليـالينـا .. وكيف تكون جمعتنا
أنا وياك وأخواني .. وأمي بيننا تضحكـ
والحين شف حالتنا .. يتامى وأرملة معنا
تركــــت نــاسً يحبونـــك
رحلت وسالت الدمعه
ولا بقــــى لـنــــا جمعـــه



يبـــه أمـــي تنـاديلك
بجفونهـا تبي تشيلك
وكل مازارها طيفك
تصيح الدمع تبكيلك



يبه أطفالك ينادونك
وربــــي أنهم يحبونـك
شف وشلون حالتهم
بعد ماراحت عيونك



يبه موتك .. يهد الحيل
أعيش الهم وسط الليل
أخاوي هم وأرافق غم
وانـا ماعــــاد فيني حيل



يبــــه .. أصغر .. أخواني
سألني اليوم أنا عنـك .!
سألني .. وزاد .. حرماني
سألني ونشد عنك .!
سألني وسالت الدمعه .!
أبوي ماعاد له رجعه .!
سكت .. وشبت أحزاني
تلخبط كل مافيني
وصرت أبكي وهو يبكي
أواسيه ويواسيني



لولا الخوف من ربي
وخوفي من خطا ذنبي
لخلي فراشي ترابك
ونجوم السماء لحافي
وأجي عندك .. وأناديلك
تعال يمي
أنا وليدك
ورب البيت أنا أحبك
أبي موتي وانا بجنبك
لأن اليوم مثل الأمس
وبكرة الله العالم
ويعني .. / وش يكون بكرة .!
اذا الأيام تكرهنا
وهم القلب يجبرنا
تموت أحلامنا .. حسرة
ونقول الله يصبرنا
يبه حلمي وغاياتي
وقلبً ينبض بحبكـ
دفنته اليوم وسط قبراً
يضم .. بالثرى جسمكـ
دفنته اليوم وسط قبراً
يضم .. بالثرى جسمكـ

♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪ في منـــــــزل تــركي عبـــد العــزيــز ♥ ┄┉•⌣♪








♥ ┄┉•⌣♪


يـآحدوديْ
بـَ اسـألِكْ ،
ليه أنا إنسآن ثـآني !
.. / .. مـو أنـا !


وليه أشيـآئيْ القديمه ،
.. ’ تبكِـيْ أورآقيْ بـصَمتْ !
ليه كِـلّ مـآجيتْ بـ أستجمِعْ شتآتيْ مآقدرتْ !


يـآحـدوديْ
عَـلّمينيْ كِيفْ كِذبْ النّـآس بعيونيْ صِدقْ !
كِـيفْ ينطقنيْ جحيمْ الصّمتْ ،
..’ فـ أبوآبْ الشوآرعْ نِصّ بـيتْ !
كِـيفْ يذكرني رصيف الحيّ ، لآمِنّيْ سَـريتْ !
كِـيفْ أتكـلّمْ مَعْ الجدرآنْ وحـديْ !


يـآحـدوديْ
صـدّقِـينيْ !
مـآعَرفتْ إنّ الدّروبْ أسلآكْ مُـرَّهـ !


.. .. / .. غـيرْ مَـرّهـ !
لـمِّنْ إشتـقتـكْ وشِـفتكْ
و مآوصلتكْ !
مآوصلتك
مآوصلتك


♥ ┄┉•⌣♪

رفــعت رأســـها بعجـلهـ وصـدمهـ صح توقعـت أعـمامهـا يسـوون شي بس مو هالـشي مو هالشــي تكـلمت والحـروف تطلع منها بهـدوء ::: يعني باعوك بـرخيص يبـهـ ليـه قول لي وش اخطيت أنت فيه الخطا مني أنا ماهو منكك أنت

بهـدوء وهو يـولع سيجـارتهـ قال :: من عـافنـا عفـناهـ ولو كـان غــالي ودامهم عافوا القـرب فالقلب يعافهم مليـونـ مرهـ ؟أنتي ماشفتي فـرحة عمك محمد يوم قال أبـوي كلامـهـ كـأن الدنيـا ماتوسعهـ من الفـرحهـ

بههـدوء وهي كأنـه وصـل لها السـبب عن اللي صــار كلـهـ :: يبـهـ أنت متـأكد إنككم تـكلمتوا بالشـغل وصـار اللي صــار ولا فيهـ سبب أنا أجـهلهـ

بهـدوء وهو يطفـي سيـجارتهـ ونفسهـ مسـدودهـ عن كل شي :: أنا قلت لك وش صــار أبي أطـلع من شراكتهــم بمشــروع الإسطبـلات وقـاموا عــلي ويتفلسفـونـ علي وتعرفيني أكــرهـ الفلسفه على راسي


غــدر وهي تـرتشف من قـهوتها ::: يبـهـ انا أعـرفك لاصـرت تخبي علي شـي وأعـرف من عيـونك لاصــرت ضايق تحسبـ إني بصـدق إنك رحــت الريـاض 3 أيــام عشــان شغــل وعشانك متضـايق من اللي صــار لا يبـهـ بـدري تضحك علي ألحيـــن


ضحكـ بسـخريهـ وهو يقـول ::: وش تبيني أقـول بذمتك اللي صار قلت لك لاتحسسيني إني مسوي جريمه كبيـرهـ عادي شراكه وفضيـناها وبيوت أخواني ماعاد أدخلها ووعـلى فكرهـ هالشي يشمــلك بعـد


غــدر وهي تـوقف بهـدوء قالت بهمــس وكلام غير متوقعـ لأبـوها وهو تفـاجئء بعـد ::: قالوا لك خل غـدر تسـافر وتاخذ ولـد عمها وتكونون ضـربتوا عصفـورين بحـجر أنت رفضت وصرخت عليهم قالوا لك بنت معيوبـهـ والكل مارضى فيـها أنت حمى دمك وماقـدرت تسكت ووخواتك بكوا وصار مسلسل وطلعت وأنت ضايق ورــحت البــحر وقعـدت عليـهـ وبعـدها رحت الريــاض عشــان لاتجي البيــت وأنتي ضايق وعشـان لاأكشفـك من نظرة عيــونكك

مــاتفـاجأـ أبــدا باللي قـالتهـ قال بهــمس ::: عمــران قـال لكـ وأنا مـتأـكــد


قـالت بضحكهـ وهـدوء ::: لاتخــاف غيرت مصــادري الموثـوقهـ وصـرت أعـرف بمـصادر جديدهـ كـل شـي لكـن زادـت يبـهـ خسايــرك بسـبتي زادـت بالحيـل وكل مال قيـمتها تــكبر وتكبــر ماتشـوف هالشي مثــلي


قــال بسخــريهـ وهو يغــير المـوضوع بتفـاني :: ماعـرفتي وش صار عــلى يــاسـر وابـوهـ ؟


غــدر ببـرود قـــاتل وهـدوء :: تصــدق أحسـ اليـوم قهـوتي مـرهـ بالحيــل ماأدري شكـلهم قـللوا السـكر فيــها


قــال بســخريهـ وهو يحـسب النار اللي في قلبـها بتطفي :: خــذاهـ أبـوهـ يقـولون وإنـهـ ينفيـهـ برا المملكـهـ بعد ماأكله طقـ ماأخذ مثـلهـ وإنتقل هو وعايـلتهـ لدــبي على بالهـ إنه بيستـر الفضيـحهـ و...... ماكـمل كلامه وهو يشـوف ملامحـها ماتغيــرت كمل بهـدوء ::: وش فيك مافـرحتي وش بلاكك ؟؟

بهـدوء وهي تقـلب عيـونها وتحـاول ماتحسسه إنــها تعـرف لو شـوي عن اللي يتـكلم عليـهـ :: والبـنت اللي معـاهـ قصـدي نــوف البـنت اللي دـخلها معـاهـ وش صار عليــها ؟؟

رد عليـها وهو يجـرب فنـجال من القهـوهـ العربيهـ اللي دايمـ تعــود عليــها :: اللي عرفته من المعـلومـات إنـها عايشه مع أبـوها وزوجته وأمها فلتـانهـ هههههه ماعليــها شـرهه البــنت مـادام أبـوها وأمهـا بهالشــكل ويقــولون إن أبـو ياسر مثـل ماعــرفت زوجهـم وخلاهــم يذلفـــونــ


ركــز بعيـونـها وهو يـلمح طيف إبتســامهـ على ثغـرها همــس بصـدمهـ ::: لحظه لحظه لاتقـولين لي إنك تـدرين بعـد مااصــدق لو تقـوليـن

أعطـتهـ نظـرةـ من عيـونهـا تكفـلت بالإجــابة عن سؤاـله همس بعـدم تصـديق ::: حشا أنا ماني مـربي لي بـنت والله إن فيك عـروق المـافيــا

إبتســمت بسـخريهـ وهي تحــس بألــم يوجعـها ألم يفـتك بكــل شــي داخلــها ألــم لكــن مو مثــل أيــ ألــم

تــذكرت أو بالأصـــح مر شـريط ذكـريـاتهـا هي ونـوف كـانت هي دايـم تشـتري لها الفسـحهـ كـانت الملابس تستخسـرها على نفسـها إذا إشترت لها وماإشـترت لنــوف كــانت نصـفها الثـاني

نــوف رـددت بهــمس إســمها وهي تحـس بعـجز في اللحـظة اللي تنطقـهـ فيها تحــسهـ ثقيـل على لسـانهـا

كـانتـ غـــدر تكمـلها نـوف ونــوف مايكمـلها إلا غـدر


إبتســمت وهي تحـس بحـرارهـ بعيــونــها وبنفس اللحظـهـ حسـت ببـرودهـ بأكـتــافهــا وهي تشـوف يديـن أبـوهـا تطـوقـها

بـاس رأسـها بدـف ء وهو يقـول :: والله والله والله ياغـدر وماني بـتركي ولد جـدايل إن مادفـعت هالإثنيـن اللي حرقـوا قلبك دمـ قلبهـم لاأخليهم يركعـون لك وهم مذـلوليـن مخاذيـل لكـن صبـركك علي

وقـفت بهـدوء وهي تقـول ::: رجاء ييبهـ رجـاء لاتتـدخل بهالـشي حقي أنا آخذهـ بإيـدي أنــا لو لي معزة عندك خل كل شـي علي أنــا


ضمـها لصـدرـه بهـدوء وهو يحـس إن غـدر دايما تكمله :: أبشـري ياعيـون أبـوك ماطلبتي شي لك مني ماأتدـخل بشــي ياشيخـة البـنـات

قــاطعـ جوهـم هو دــخول أمـــها عليــها بهــدوء ::: مســاكم الله بالخيــــــــــر

توجهـت لها غـدر بإحتـرام وهي تقبــل رأــسها :: الله يمسيك بالــنور والسـرور ياجــنتي

إبتسـمت على هالـكلمهـ اللي تعشقـها مـن بـنتها :: الله يجعـلك من أهـل الجنهـ ياربـ والله إني كل ماأسمع هالكـلمهـ يفـز لها قـلبي وينشـرح لها


تـركي بنغـزهـ ::: هاهـ ترا بـديت أغار منكم وغيـرتي ماهي زينهـ وأنتـم أدـرى

نـاديهـ بإبتســامهـ ::: لاتغــار كل واحـد وله مكــانتهـ عندي
غـدر وهي تجـلس بإبتسـامهـ تخفي كل شي داخلها :: زين شـلون شغلك أنتي وخالــتي عسـاهـ زين ؟؟

قــالت بحيـرهـ وهي تـلوي بوزها ::: فيـهّـ تصـاميم مجـوهراـت من مصممـتنا بلـندن والله إن كلمة تهبل فيـها قليـلة بالحيــل حلوهـ لكـن القطـع اللي بالمجـوهرات ماهيب هنـا تلاقين كل حجـر كريم بمكـان ولا كــل مصـمم بمكــان يبي لـها شغـل كثيـــر وبـعـد شهـر بس المعــرض حقي انا وخالتك نجـلاء بـلندن

غـدر بإبتسـامهـ :: ولجـل كذا ياجـنتي زعلانه كل هالزعـل عشـان هالمـوضوع إسمعي مني زيـن أنا بسـاعدك بواسـطاتي أنا والوالد ولو تبيـن بسافر أنا أجيب بنفسـي كل شـي بس لاتلوين بوزك
تـركي بضحكهـ :: ولاتعقـدين النـونهـ عليــنا تكفين إبتسمي وكل شـي يوصل لعندك من أحـجار كريمه وكل اللي تبيـن وبعـدين نجلاء بـلندن تعرف لهالأمـور ليه ماتدبر عمـرها


بغضــب وعصبيه قالت ::: بالله عليك ياتركي هي دايم تشتغل وأنا اللي قاعده وأوقع اوراق وماأدري إيش هاذي أختي والشغل مشترك بيننا ولازم أعاونها هي بتجيب المصممينـ وأنا بجيب القطـع والأحـجار الكريمه

غـدر وهي تأشـر للخـدامه تصب لها فنجـال من القهوهـ :: زين زين هدي نفسك لاتعصبين يالغاليه هدي عمرك أنا أقتـرح عليك تروحين لنـدن هناك وتشتغلـون سـوا أنتي ويـاها بدال ماأنتوا تتراسـلون ولا أنتوا عارفين وش الســالفـهـ


تـركي وهو يهـز الفنجـال أخذتهـ الخـدامه وصبـت لهـ :: وهي صـادقهـ غـدر روحي هنـاكك وأنا وبنتك بنلحقك بعـد كم يــوم تعرفيني ماأقـدر أفارقها دقيقه


لوت بوزــها بتفكيــر ::: والله فكـرهـ مش بطـاله لكن علم يوصلك بنتي بتروح معي فـرح بتستخف لو ماشافـتها معــي تعرف خـوات هــم

بضحكهـ وهو يقـول بشـر ويحـاوط غـدر من أكتافـها :: لو يصير اللي يصيـر بنتي ماتـروح من عندي والعـلم وصـل لك

غـدر وهي تضحــك وبعــدها سكـتت وهي تنـاظر بالإثنيـــن

نــاديهـ بخــوف :: يمه غـدر وش فيـك فيك شي فيهـ شي يعـوركـ ؟؟
تـركي وهو يفـز واقفــ وينـاظر فيـها وفجـأهـ إبتسمت بهــدوء وهي تقـول ::: بقـولـكم شفيني ألحيـن دقايق بــس

قــامت بهــدوء تطــلع الأصنصيـــر وقـاعـده تدندن اللي ببـــالـها إنفـتح الأصنصيــر وتوجـهت لغـرفتها أخـذت صديقـها الصــدوق صدــيق عمـرها وهي ماتستغـني عنهـ مع إنهـ قـديم لكـــن عشـقها الأزـلي

فـتحت الأصنصيــر بعــجلـهـ وهي تشــوف نورهـ تصـرخ تبي تنــزل معــها دـخلتها بسرعه وهي تجـرها و تنــزل وتـعرف إن ـأمــها وابــوها إلى ألحيــن مصــدوميــــــــــــــن من حالـــتها وعـرفت إن كــل واحـد ألحيــن يحط إحتـمال للي بيصيـــــــــــــــــر

إنفــتح الأصنصيـــر وبمــجرد ماشـافـوا اللي بيـــدها إبتســــــــــموا بهــــــــــــــــدوء


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♥ ┄┉•⌣♪ أــرض الضــباب أــرض حضــــنت أغــلب حكــايـا العــــشـــــــــاق (London) ♥ ┄┉•⌣♪


تـأفـفـت بمـلل وهيـ تـدور بعيـونــها على قـولتها " المتعـجرف طـلال "

ماشـــافتهـ بالجــامعهـ لها 3 أيــــام بعد اللي صـــار ماعـاد شافــتهـ تبي بس تعطيـه شي عندها ويـذلف


الكل كـان يستغـرب من سؤاـلها عنــه على بالهــم عاشقـته ومتيتمهــ بحبــهـ

همســت بغضــب :: وجع يوجعــهم إن شاء الله ولايبقي فيــهم عـظم مجبــور الله ياخذك ياطلال زفــت

مشــت بخــطوات واثقــه وهي تـدور بعيـونـها عليـهـ لكــن مالقـتهـ حتى معـ قـروبهـ مالقـتهـ أبـــدا

تـأففت بضــيق وهي تحـس ببـرد جمــد ضـلوعـها نسيــت جاكيــتها بسـبب باــسل أخـــوها بجــد اليــوم هـذا كـل مالهـ يـزيد نحــس

إستغفــرت ربـها بضــيق وهــي تتوجــه لإحـدى القـاعـات دــخلت وهي تحــس بالـدفء شـوي صــارت تنفـخ على يـدينها وهي تحــس إنهـا متجمــدهـ

خـرجت الآيبــود من شنطــتها وهي تحـاول تحط لـها شــي عــدل يـروقـها

حطــت ام كلثــوم والكــل كان يضحك عليـها لما يدري إنــها لسـهـ تسمــعهــا لكـن صـوتها فخــم وأغانيـها لها معــنى

غمضــت عيـونها وهي تــدخــل جوو مع الأغنيـــهـ







حب إيه

انـت عارف ابله معنى الحب ايــــــه
حـب ايه اللي انت جاي تقول عليــه

دنـيا ما تطولها ولا حتى فخيالـــــك
حاجـه اغلى من حياتي ومن جمالك
ظـالمه ليه دايما معــــــــــــــــــــاك
كـان هواك خلاك مـــــــــــــــــــلاك
ظالـمه ليه دايما معــــــــــــــــــــاك
انـت عارف ابله معنى الحب ايــــــه
حـب ايه اللي انت جاي تقول عليــه
لمـه تتكلم عليه .. لمه تتكلم عليـــه

انـت ما بينك وبين الحب دنيــــــــــا
امـا نفس الحب عندي حاجه تانيـــه
انـت فين والحب فيـــــــــــــــــــــن
ده انـت لو حبيت يوميــــــــــــــــن
انـت فين والحب فيـــــــــــــــــــــن
ليـه بتتجنى كده عالحب ليــــــــــــه

حـب ايه اللي انت جاي تقول عليــه


وانت بتخون الوداد مـن كل قلبــــك

كنت بخلصلك في حبـي بكل قلبــــي

بعت ودي بعت حبـي ليه بعت قلبـي

اشتاق لقربـــــك ليــــــــــــــــــــــه
ظالمه ليه دايما معــــــــــــــــــــاك
كان هواك خلاك مــــــــــــــــــــلاك
ظالمه ليه دايما معـــــــــــــــــــــاك
انت عارف ابله معنى الحب ايـــــــه
بعتني وفاكرني ليــــــــــــــــــــــــه
انت فين والحب فيــــــــــــــــــــــن
ده انت لو حبيت يوميـــــــــــــــــن
انت فين والحب فيــــــــــــــــــــــن
ليه بتتجنى كده عالحب ليـــــــــــــه

حب ايه اللي انت جاي تقول عليـــه

لما داب املي وانا بتمنــــــــى ودك
وانت في قربك ناسيني زي بعـــدك
ظالمه ليه دايما معــــــــــــــــــــاك
كان هواك خلاك مــــــــــــــــــــلاك
ظالمه ليه دايما معـــــــــــــــــــــاك
انت عارف ابله معنى الحب ايـــــــه

ياما طول عمري رضيت منك أسيه
كل شكوه كنت بتشوفها بعنيـــــــه
انت فين والحب فيــــــــــــــــــــــن
ده انت لو حبيت يوميـــــــــــــــــن
انت فين والحب فيــــــــــــــــــــــن
ليه بتتجنى كده عالحب ليـــــــــــــه

حب ايه اللي انت جاي تقول عليـــه




تنــهدت بـرومانســيهـ بعــد ماسمعــتها كاـملهـ قـالت بدـون شعــور ::: يقطـع الحـب وسيـرتهـ ي آوادــم

لمـلمتـ كـتبها بخفـهـ وأغـراضــها وحطـت الآيبـود و بشـنطتها مع السـماعــات

فجــأهـ حســت بصـوتـ صــراخ بصــوت ونيـــن يعـور القــلب وبكـــاء مكــتومــ

لفـت حواليــنها تحــاول تـدور مصـدر الصـوت ولـكن تحس إنها تايـهه الصـوت تسمعـه بالقـاعهـ كلـــها ومصـدرهـــ مجــهول

لفــت على يميـنهــا تـدور بــاب لكــن مالقـــت فجــأهـ شهقــت وهي تهــمس ::: هنـاككك شكـلها البــننت

ركــضـت بســرعهــ وهي تـرمي أغـراضــها بالـأـرض قــربت من المكــان بخــوف وتـوتر وعيـونها بدأت تـدمع

فجــأهـ شهقـت بقوهـ وهي مرتبكه قالت بصـراخ :: يممه دممم يمممه لايــكون أحـد مقــتول يمــه ي ربي يخــوف

حـطت يـدها على مقبـض البـاب وهي تقـرأ كل شـي حـافظتهـ من القـرآـن والأدعيـــهـ

غمضــت عيـونها بخــوف وهي تــرجــف أكثر شي تـكرهه الـــدم وريـحتهـ وحتى اللـون الأحمـر تكـرهه

إنفــتح البـــاب حســت بـروحـها بتـطلع منها من المنــظر شهقـت شهقـات متتالـيهـ وهي تحط يـدها عـلى فمــها من هــول المنــظر

بنـــت حجابـها مفـكوك عنـــها أو بالأصح إنخلع منها بالغصـــب

جـروح وكـدمات وعلاــمات تخـــوف دــم من فمـها من أنفـــها

دــــم كــان كل شـي حول البــــنت ــدم بشــكل يخــوف لكــن أول ماشــافت البــنـت تنـــزف وبخبرـتها في هالشــي لأنـها دايـما شـادن تحكي لهم هالقـصص

همســت بفـزع والحـروف مو راضيـهـ تطـلع ::: البــنت راحــت وضــاعـت البــنت شكـل أحــد وبلعـت ريقــها :: إغتصبـــها أو بالأصــح قتــلها

تــفـاجآتــ بنفســها وهي تقــرب من البــنت بخـطوات حـذرهـ

تبي بس تعـرف هي حيـهـ ولا ميـــتهـــ توجـهت لها وهي تحــط يـدها على أنف البــنت تحـاول تتحسس نفســـها

شهقــــــــــــت وبعـــــدها صــرخخخخت بقووهـ صـرخت بجــنون وهي تشــوف البــنت فارقـت الحيـاهـ

تراجعـت لورا بفــزع وبخـوف مجــنون وهي تصــرخ بأعلـــى صــوتها

كــان القـروب يتمشــى بالممرات كعـادتهـ ويمـزح ويقط كلامــ على اللي رايــح واللي جــــاي

لجيــن بحماس :: يرححممم أمكم شوفوا القـروب اللي بيـمر ألحيـــن شوفوا بالله طالعوا تكفـوون

إبراهييم بحمماس ::: أبي لامشـوا كلنا نصففر ونغـمز لهم خل نستهبــل عليـهم

ســارهـ وهي ـركض لهـم بفزع ::: لجيـن ياجمـاعة إلحقوا أنا سامعه صراخ من قاعهـ قريبه الكل دخـل فيها لكن ماأدري وش السالفه قووموا أحد يروح معاي

إبراهيم بحماس ::: مو بس أحد كلنا بنروح نبي نشـوف الأكششـن اللي صاييـــر

مشــى القـروب وهو يشـوف البـنات يخـرجون بفـزع وهو يبــكون ويرجفــون والأولاد كل واحــد يخبي وجهه ويـخرــج

لجين بقلق ::: خير إن شاء الله وش اللي صايــر ؟؟

تفاجئـت بمريم تطلع من القاعه وهي تستغفر ::: لجين إلحقي على فـرح دخلنا لقينا بنت إستغفر الله وفـرح منهارهـ شكلها شافـتها بالصـدفهـ

لجيـن بخـوف ::: وش اللي صاير ترا أقلقتوا الجامعه بكبرها فهمونا وش اللي صايــر وش..

قاطع كلامــها هو صـرخات فـرح المتتاليـهـ وبكائـها العاـلي

ركـض طلال وهو يـدف الــكل ويحـاول يــدخل بمجـّرد مـادـخل شافـها جالسهـ بعجز على الأرض وتبكي وتأشـر بإنهيــار على بـــاب


توجـه للبــاب بحـذر ووهو يشـوف الكل متجمـــع حـاوله يوقف على طـرف أصابعهـ لجل يشـوف المشـكلهـ ويــن

فجـاهـ شاف شي ماتوقعــه حسـ الحـروف عجـزت تطلع من مكـانهــا حس الهـواء حـوله قليـــل

توجـه وهو يحـس الدنيـا أظلمـت بعينهـ وهو يسـمع الكل يتسـائــل ولا يـلقى جــواب

شــاف فرح وهي تحضـن لجيـن بخـوف وهي ترجف رجفه مو طبيعيه ولونها مخــطوف صــرخت بإنهيــار وهي تقـول ببنحيب وتأشــر على نفس المكــان وبأنـفاس مبحــوحهـ ::: والله والله دددددخخـ ـ ـ ـ ـ ــــلت واللله واللله لقققيـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـــــــــــتت البننت البنت والله سمممععـ ـ ـ ت بس صـ ـ ـ ـ ـ ــــوتــــ ـ ــها ورحححت والله ماسويت ششششي لجين البنننن ـت ماتت البـنت كان فيها دم من كل مكككان البنت ذبحها وراح

لجيـن وهي تبكي من بكائـها :: خلاص فرح إهدي إذكري ربك ألحين أنتي بس هــدي شوفي الإسعـاف والشــرطهـ موجوديــن شوفيهم لاتخافيــن خلاص


فـرح وهي تشــوفهم يحمـلونها على النقــالهـ
رجفتت بفـززززع كبييير وهي تصــرخ بجنونن وبنحييب عااالي وإنهييـــار :::: شوفيييها شوووفيههها البنننت ماتتتت البننننت قتلـووها وذبحـوها البنننت يالججيين البننننت كان فيه دممم بكل مكان منننها هيي البننننت مممماااتتتت البببنننت أنننا ماقدرت أسووي ششششي أنا غبيييه غببييه أنا ماسوييت شي أنــا ..


قــاطعـ إنهيــارهـا طلاــل وهو يـدف لجيـن بخـفهـ وتـوتر ويغطي فـرح بالبالـطوا ماحـاول يلمسـها لكن لحظة اللي صـٍراخها بدأ يـزيد إضطر يشيلها بالقوهـ ثبتـها بقوهـ وخـرجها من القـــاعهـ وصديقـاته وراهـ

ســارهـ وهي تركض بأنفـاس مقـطوعه ::: دقيت على أمــها مسكككينه إنهببلت وقالت ألحين بتتجي تقول حاولوا مايصير لها شي البـخاخ لاتنكتم تأكدوا من وجودــه



طــلال وهو يحـاول يهديـها وهوو يقـرأ عليـها ويذـكر الله لكــن مافيه فايــدهـ حالــتها جـدا صععبه والمشـكله يبـون يحققون مـــعها مستحححيل هالشي

بصـوت غاضب وحازم :: لجيـــن سكتيــها واللي يرحمــ والديـكك ماأقـدر أسكتها وأشيـلها بنفس الوقــت

لجيـن وهي تمسك يـدها برجاء ::: خلاص فروحتي أمك ألحين بتجي إهدي فروحه هذا قضاء وقــدر

ناظــرت فيهــا بيــأس وغمضــت عيـــونها بهــدوء

فجــأهـ حســها بدــات ترتخــي بيـن يـدينهـ وينتـظم تنفســها شالــها بخفــهـ وهو يــوقف وينــاظر البـــنات همــس بينه وبين نفسهـ ::: بججد وقحـات حتى بهالـوضع ياكـلون الواحد بعيــونهــم

مشـــى بســـرعهـ وهو يتجــنب نــظرات الكــل لــكن تفـــاجىء بــواحـد يوــقف قــدامهــ

فجـأهـ حرمهــ وقفت قـدامه وهي تبكي وكانت فــرح نسـخـهـ مصغـرهـ منــها وإثــنين حــواليــها

بكــت بقوهـ وهي تصــرخ ::: ياـويل حالي يابــنتي ياويل حالي عليك ي فرح يممه ي بنتي وش صاير لها


قال بهـدوء ::: خالتي لاتخافين الله يخليك هي إنهــارت وصـارت قصه طول بعــرض وخاــفت وشكلها ألحيـن داخـت خالتي ماعنـدنا وقت دليني وين سيــارتـكم عشان أوديـــها


تــكلم البودي جارد بصـوت محـموق ::: لو سمحت سلمــنا الآنســه لو سمحـــت

طنـش كلامهـ وهو يعطيــهـ ظهــرهـ ويحــاول يكتمـ غيظه من هالصـــنم

توجـه للسيــارهـ بعد مامشـــى خلفـ أمـــها وهـو يشــوف العــز اللي هيــ عايشـهـ فيــه ماصـدق يوم عــرف إنــها بنــت الكــاتـب المشهــور ســلطان بـن سـيف الفهــد ماصــدق أول ماعــرف من صديقـاتها

تنــهد وهو ينـزلها في السيــارهـ ويشـوف حالة أمــها المنهـارهـ

إنطــلقتـ سيــارة فــرح وهــو ركـب سيـارتهـ ولحقـهم بعــد ما قـروبه لحقـوهـ بعــد





♥ ┄┉•⌣♪ إيطاليا ......{ Italia} ♥ ┄┉•⌣♪






♥ ┄┉•⌣♪

شاعرك .. من يوم " شافك " ؟ مستقر , وضعه كثير
مايبي غيرك ولو فرشوا له الدنيـا ( ذهب )

ما أبيك تقول : ودي ... بس ... خايف مايصير !
دام أنا عايش / تمنى . راح يصير الشي [ غصب ]

ما هو لايق .!! ألمح أحزانك على " وجهك " .. وأدير !!.
راحتك في ( المرتبة الأولى ) , و - إترك لي , التعب

[ إربط حزامك ] حبيبي . باخذك منهم . و أطيير
: تصدق إني .. طول عمري .. ما أحب إلا { الصعب ..! . :

أعترف " مجنون " في حُبك . . . رغم عقلي الكبير
ما إعْجبك غيري ! أنا إللي راح أوريك - العجب .

للـ فعل ( ردّة فعل ) إلا أنت !! , مالك أي : نذير
فجأة من الله " أحبك " بليا أفعال و سبب .

قلبي - طفلك , إللي مهما يكبـر , بـ عينك : صغير
يعني " قلبي " لو ما إنتَ ؟؟ كان عمره [ ما لعب ]

إن خطيت - أسامحك .. لأنه . . يجمعنا ( المصير )
و إن خطيت بـ يوم ؟ - تقبل زلتي , بـ صدرٍ رحب .

ربّي إللي ميّزك فيني . . . . وخلاك ( إنت غير )
و :: نرجسيتي فيك :: لأني بس أنا , طلت العنب

يا " عسل دوعان " من شفتك أحس إنّي : بخير
{ نخلةٍ } . . جتني / وتنتج أجوَد أنواع الرطب

للحلا .. عندك // بدايه // بس , ما فيها أخير
وشاعر إلهامه عيونك . . لا تلومه لو كتب

القصر [ قلبي ] وهذا التاج و توّجتك / أمير
ولا تحاتي شي ..... . دامك فيه . وإحساسي الشعب


♥ ┄┉•⌣♪

مســكـ يـدها بخـفهـ وهو يسحبــها ويعـرفها على كـل شــي بهالمسجـــد وهـو يتــأمــل ملامحـــها بعـــشق

لمــياء بتفــاجى ء :: يــووهـ تدري إني زرتـ إيطـاليا لكـن ماعـمري فـكرت أروح الأماـكن التاريخـيهـ

فيــصل بضحكهـ ::: إيهـ طبــعا 24 ســاعه في الســوق أعـرفك لموشــتي لك ماتجمعنا وورحنا إيطاليــا تقعـدين بس بالســوق

لمــياء بخجل وهي تحك راسهــا ::: لاعاد مـو لهالـدرجهـ صح أحب هالأشياء التراثيـهـ بس ماأحد يشجعــني ولو قلت لأحد قعد يتطـنز علي


فيــصل بجـديهـ وهو يشـد على يـدها ::: شوفي هـذا ياستي اللي قــدامك هــو مسـجد رومـا الكبيـر أوك وهـذا أكبر مساجـد أوروبــا زيـــن


هـزت رأسـها بطفـوليهـ وهي تنـاظر المسـجد بإنبــهار من غير شعـور منها نطقت :: ماشاء الله بجـد فيـصل وش هالـمسجد حييل يهببل

فيــصل وهــو يبـوس يـدها ولا إهـتم للنــاس ::: ومابعـد شفتي شــي كل يـوم بآخـذك مكان غيـر بوديك أمـاكن ماشفتيـها بحيــاتكك

لميــاء بخجــل :: وجع فيــصل شفيك أنت النــاس تـطالع فيـنا عيب هالحـركات قـدام النـــاس

فيــصل بجـــديهـ خافت منهـّـا ::: شنو اللي وجع ي لموش أنتي أسـاسا بالبيت ماتخليني أقرب لك ولا نسيتي إنــي للحيــن ماقـربت لك برغبـتك ولا أدري ليـش

لمـياء وهي تبعـد عنه بخوف والدمـوع تجمعت :: ففيصل أنا آسسفه والله آسفه بس يبي لي وقـت حتى أتعـود بليز لاتــزعل أنا آسفـــه أنا .....

قـاطعـ كلامهـا وهو يشـدها لأحضــانهـ بقوهـ ويهمـس لها بإذنــها وبـطولة بـــال :: خـلاص لمـوشتي خلاص إهدي إهدي مايصيـر إلا اللي يرضيــك

لمـياء وهي تبعـد عنهـ بخجل عـذري :: زين أبي أعــرف شي قالت لي عنهـ غــدر أبي أشـوف منظر حدائق قصـر كاسيرتا تقـول تهبل حيـــل
فيصـل وهو يأشــر على عيـونهـ بحـب ::: تـامرين حبيبتي ماطلبــتي ششــي

♪..معلــــــــــومـــــــــــة بسيــــــــــــــــــــــــطهـ ♪..

ْْْ ~~ ْْمنظر حدائق قصر كاسيرتا. أدرجت في عام 1996 ضمن مواقع التراث العالمي على أساس أنها أغنية البجع من فن الباروك. .. ~~ْ ْْْ


فجــأهـ تـركك فيــصل يـد لميــاء بقوهـ وهو يقـول بشك :: لحظه أنتي ليش كنتي تطالعيـن في هـذا الرجال ليش تكلمي يله إحكي ليش كنتي تطالعين فيه هاهـ تعرفينه ؟

لمـياء بهــدوء وهي جدا مصـدومه ::: فيــصل شفيك بسم الله الرحمن الرحيـم وش زيـننا قبل شوي شصار فيك والله العظيم والله ماكنت أطالعـ فيهـ أبــد

فيــصل وهـو يحــس الغضـب معمي عيـونهـ صار كلامه مومفهــوم :: أجـل هذا اللي ماتبيني أقرب لك لجله تككلمي نظراتكم كانكم عشــاق ميتين من الشــوق

لميــاء بصـدمه ودموعها بدأت تنــزل ::: شفيك فيصـل فيصل إصحى شفيك أنت جنيـت أنت بعقلك إحترم نفسك يافيصل ترا تعديت الحـدود بزيـادهـ

فيصل جرها لبعيـد جهـة أشجــار قريبه من المسـجد مسـكها من زنـدها بقوهـ وهو يهـزها ::: تعديت الحـدود هو أنتي أساسا خليتي فيــها حـدود تطالعين الرجاجيل من يوم طلعنا وأنتي تقزينهــم

لمــياء وهي منـهاره من اللي صار ماقـدرت توقف :: ففففيـ ـ ـ صصصل وش بلاك جججنيـ ـ ـ ـــت فييصصل أنا لميـاء حححبيبتتك وانت حبيبي مالي غيـركك والله إني ماطالعت بواحد غيرك والله يافييصل حطت يـدينها على وجهها وهي تقـول ::: وش فيك علي خوفتني والله خوفتني شسويت تكفى قولي شسويت فيصل حرام عليك ليش كل ماروح مكان تنقلب بهالشـكل ليييش

طـاح على ركبهـ وهو يحضن راسه بين كفـوفهـ حوار بينه وبينـ نفسـه
(( هاذي لمياء حبيبتي وروحي ونظر عيـوني وش اللي صاير لي وش اللي صايـــر أنشهد إن حالي ماهو طبيعي والله البنت مالها ذنب مالها ذنب ))

رفع راسـها وهو يشــوفها ترججف وتبكي بصوت مكــتوم

قرب لها وهو يرتجف بعـد مايدري وش سبب رجفـتهـ حط يـد على كتفـها ويـد على خصــرها وقـربها لهـ حضــنها بحضـنهـ وهو يتمنى يخشـها عن العــالم كلهـ مايبي هالحـالهـ ترجع له خصـوصا قـدامها هي

لميــاء وهي تحـاول تفك نفسها من بين يديـنهـ :: فيصل هدني الله يخليك إتركني تكفى خلاص تعبت من حالتك هاذي تعبت كل دقيقه تخـوفني وتنفـرني منك أكثثر

فيــصل وهو يحـس بخمول في أطرافه قال وهو يـدفن رأسهـ بنـحرها ::: لمياء دخيلك دخيل أبوك وأمك تسكتين أحس نففسي تعببـان والله أحس الخنقه بتاكل صدري ألحين تكفين إسكتي لاتتكلميــن

لميـاء بخـوف وهي ترجف بحضنهـ فضـلت السكوت وبكـت في أحضــانهـ بصوت مكــتوم وهي تشكي لربها حالهــــم اللي كل مازانت يجي شي ويخــربها

أنفــاسهـ كانت حـارهـ عليـها كانت تحرقــها بالحيــل حست بثقــلهـ عليـها لكـن تحمـلت وسكتت جمـدت وهي تسمعه يقـول ::: لمياء لاتخليـن أحد يقربك تكفين يالمياء لاتخلين أحد يقربلك أموت والله إني أموت لاشفت عيـون أحد عليك أحس النار تشب بضـلوعي

بكــت بصوت مكـتتوم وهي تحس إن فيه إنفصـامم بشخصيـتهــ

ههــو حسـ في بكاها وضمــها له أكثثــر وهو يقـــول لها كلــمات من كل قلبهـ يعينـها




♥ ┄┉•⌣♪

عآرف إنيّ مَ ظلمِتہَ مَ ألمِتھ ! (
وَ ﺈحترمِت لحظآت صمتہ )
وَ ﺈحترمِت ﺄحيآن بوحہ !
وَ ﺈحتضنت بِ صَدق روحہ !
 لمآ فيّ ضعفہ لجأ لي "
مَ تمِآديت ب جروٌححہَ : )
عگس غيرھ .! گنت أودّھ . .
گنت ﻣن آلغآلين أعدھ !
وَ لۆ طلب روحيّ وَ ربي ' ...
مَن غلآ قدرھ ( مَ آردھ )
وَ يوم ﺄدمّنتہ ( خذلنيّ )
وَ مَع گبر ذنبہَ نسيييييت '
وَ ﺈندحر شر ﺂلنفوس !
وَ ﺄنا بـآﻟع ( ﺄلف مَوس )
قلت ﮪ̲ آلدنيــآ صغيرھ ؛
لآ مَتىى نزعل بعضنآ " وَش غرضنآ ..!
وَ ليہ لو لحظہَ بغضنآ '' [ گنت ططيب ]
وَ طيبتيّ سبّـۃة عذابي !
كنت فآتح بآب قلبي قبل بآبي ،
! بس ھآلمَره گفايييہ '
طيبتي حححيل ﺄووجعتني'
طيبتي حححيل ﺄووجعتني'
طيبتي حححيل ﺄووجعتني'
♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪ المنطـــقــه الشــــرقيــــــــــه ♥ ┄┉•⌣♪



⌣♪
⌣♪
⌣♪


مقاديـر ياقلبي العنا
مقادير وش ذنبي انا
مقادير وتمضي حياتي
مشاوير واتمنى الهنا
مقـادير ... مقـادير

على ميعاد حنا والفرح كنا
وكنا بعاد وعشنا
عشنا على الأمل حنا
وكان الفرح غايب
واثر الأمل كاذب
مقـادير ... مقـادير

يا اهل الهوى كيف المحبه تهون
كيف النوى يقدر ينسي العيون
نظرة حنين واحلى سنين
عشناها ياقلبي الحزين
مقـادير ... مقـادير
⌣♪
⌣♪
⌣♪







~~ يَآآَعااٌزف الَعودٌ قصّر بحْحةٌ الَنبّرهَ صحَيتٌ جفُن الحززنّ مّن دقَـــت آٌوْتاٌرِككٌ ~~

حســــــــــت بألـــــــم وحرارهـ بعيــونها وهي تغــني كـررت مقـــطع


<<يا اهل الهوى كيف المحبه تهون
كيف النوى يقدر ينسي العيون <<


والمشــكلهـ ماـتدري ليــش تحسـه يلمــس جراحها زيــن وبالمــكان الصحيــــــــح

نــزلت العـود جنبــها بخفهـ وهي تطــالع في نـورهـ بحيــرهـ إغتصبت الإبتســامهـ وهي تقـول :: نوير وش بلاك لايكون بس تأثـٍرتي ياخـتي وش فييك

نورهـ وهي تمسح دموـعها قالت بهـدوء وهي تـوقف ::: لو تشوفيـــن عمرك وأنتي تغنين يحسـ الواحد لاشافك إنك صدق مجـروحهـ بالحيــل وليت الناس تــدري
آآآآآهــ وآآآآآآهـ ومليـــــون آآآآآآآآآآآآآهـ قالتها بقلبـها قالت بإبتسـاامه ::: لاي بعدي أنا أحب الوناسه والفـله مالي والحــزن لكن أحس إني لامسكت العـود ماعاد أحس باللي حــولي أعشقه ياوخـيتي

نـاديه وهي تقــرب لها وتبـوسها على راسها قالت لها بهـدوء ::: لو تبين رضاي لاعاد تشغلين تفكيرك فيهم ترا الإثنين مايسوون شي وانا أممكك لو تحبيني دموعك لاتهون عليك بيوم وتنزلينها لجـلهم أنا ربيت الغـدر وفيها من الصغـر قوة جـدتها جدايل أبي تظلين مثل مانتي ومثل ماربتك المـرحومهـ

أعطـتها ظـهرها بهــدوء وهي تتحسب بداخلــها عليـهم فكـرت كيف غـدر للحين ماإنهارت ولا صرخت ولا بكت معقــول لهالدرجه إحساسـها تجممد ماعاد فيه قــلب عــندها

تنهــدت بأســى وهي تتمنى الله يحسـن حالها عمرها ماشكت لها مثل البنـات عمرها ماجت تبكي بيوم ولا تقول آآآهـ وفيني وفيـني
حتى لما درست صف أول إبتدائي طبيعي البنت فيه تتخـوف وتبكي لكــن إنصدمت من بنتها تنطوي لحالها وتدرس تجتهد ولا سألت عــلى أمها أول يــــوم توجهت لفصـلها ولا إهتمت بأحـد كانت تحترم معلماتها جـدا ولو أحد غلط عليـها ( تحسـن الله ماخلقهـ ) عيـونها تخـوف ملامحـها هاديهـ ماهي جميـله ذاك الجمال الخـرافي لكن الكل كان يقول إقري عليها دايــما مابتسلم من العيــــــــــن

توجــهت للحمــام لجل تتوضــى وتصلي لها ركعتيــن وتبـدأ تجهز للسفــر وهي مصممه تاخذ غــدر معها وتقعنها بالدـراسه هناكك


ناظــرت في أبــوها بحماس وخفـهـ غريبه عليها ::: يبه وش بلاك كذا مففههي وأحسكك ضايع بالحيــــل ؟؟

تركي بهـدوء ::: سلامتك يابوك صوتك بالحيـل يطربني لكـن العـود هذا صار قديم يبي لك واحد جديد

غـدر وهي تهز راسها بنفي :::: لالالا إعذرني يالغالي العـود هذا كبرت وهو معاي ماأتخلى عنه لو أموت إعذرني لو تبي تشتري إشتري لكن العود هذا ماأتركه

بضحكه وهو يقـول ::: وش هالسـر اللي بهالعـود حتى ماأذكر من ويـن أخذتيــهـ ؟؟

غـدر بنص إبتسـامه :: إحلف بس تستهبل علي هـاهـ تسوي عمـرك ماتدري ؟؟

تـركي بضحكه ::: يشههد الله ماأدري ماأذكر أنا والله


غـدر ببهــدوء على الطاري اللي غزاها ::: هذا يوم رحت مع جـدتي جدايل يوم العيـد ومارضيت إلا أروح أتمشى بأسـواق الرياض ولمحت محل أعوـاد نزلت وأنا أشوف وفجـأهـ طاحت عيني على هـالعـود اللي أنت تشـوفهـ وخذيتهـ بعيـديتي هذيك الأيـــام كان عمـري 8 سنيــن ماكنت حتى أدري وش هـو العـود لكن جدايل جعل عظامها بالجنهـ هي اللي علـمتني عليهـ ماعلمني عليه ولا على الشعـر والخيـل إلا هي


تنهـد عـلى هالطـاري وهو يقول بأسى :: الله يرحمها كل شي من بعــدها تغيــر والله كل شي من بعـدها تغيير


فجــأهـ نزلت وعـد بخجل وهي تحك رأسها بغبـاء وتسوي حركات لاشعـوريا ماتدري وش تسـوي

قــامت غـدر وهي تحضـنها من على الـدرج وتنــزلها

تـركي بضحكه وشفقه ::: هاتيها هاتيها حبيبة عمـها .

تراجعتـ بخــوف وهي تشــوفه تخبت ورا رجـول غـدر وهي ترجف وتبـــكي

عرفت غـدر السبب وقالت بهمـس :: إتركها يبه عـلى راحتها غازي جعـل مابه غازي نفرها من كل الرجاجيل يوم كان يطقها جعلـه الوجع الللي يقطـعهـ

تـركي وهو يشــوف أميــن حارس أختهـ نجلاء يتصــل عليـهـ

قـام بتـوتر وهو يقـرأ الرسايل اللي أرسلها له ولا إنتبهـ لهـــا توتر أكثــر وهو يشوف ترجيه إنه يرد عليـهـ

تمتم بهمـــس وقـلق ::: الله يسســتر ببس

غـدر بهـدوء ::: وش فيه يبه خير إن شاء الله فيه شي صاير شي بالشغــل ؟؟


تـركي بتـوتر وهو يعطيـها ظهـرهـ ويتوجـه لمكتبــهـ :: لاوأنا أبوك شغل بس وصفقــات مشغلهـ بالي إعذريني بروح أكلم واحد من الرجـــاجيــل نتفق على بعـض الأمور


غـدر بهمس وهي تحس فيه شي كبيــر ::: خير إن شاء الله خذ راحتك يالغالي أنا برقى لفـوق أنا ووعــد

مســكت يـدها بطفــوليهـ وهي تصعــد لفــوق لغــرفتها وتســكر البـــاب

إتصــلت على شــادن ماتــرد على لمــياء مقفــل جوالهــا على فــرح محولتهـ على المجيب الآلي

تأفففـت بملل حتى لو إتصــلت عليــهم مارح تســولف تعرف عمــرها ماتحب الســوالف ولا الهـذرهـ إلا من صاحبـاتها لكن هي تسولف بحماس عمـرها ماجربت تشـكي غير للدفــاتر والبــحر ولا أحد بيـصدق لو تقـولهّـ إنها تشـــكي أحيـان لنفسها تشكي حال نفسـها لنفســها

تأفـــففت وتنهــدت توجهـت لباب غرفـتها وقفلـته لأنها تحــس إن فيه شي بداخلها مضــطرب مو راضي يهـدأ

فجــأهــ أصــدر جوالهــــــــــــــــا نغمممه مسـكت الجــوال بملل وهي تحس بشــي يشــدها لهــــــ

فتـــــــــــحته وهي تنــاظر ببـرودـ نـظراتها بارده لكن قلبــها ششبت النــار بين ضـلوعها

من غيــر شعـور منها مســكت وعــد ودــخلتها غرفة الملابس وســـكرت الباب عليهـــا وقفــلــتهـ

وبــدأت فـــــــي شي مجــــــــنون لايصـــــــــدق .........................


&نهــــــــــــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــارت &

توقعـــــــــــاتكم ورأيـــــــــــكم في الأحـــــــــداث اللي بدأت تتكشــــــــــف ؟؟

الشخصـيات رأيــكم رأيــكم بكل شـــــــــــي ؟؟
الله الله بالــردود اللي تبــرد الخاطر وتحسسني بقيمــة تعبــــــــي ....

ھٓﻣ̝̚ﺳ̶̉ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــاﭑٺ ♥
•••

ﭑلمّ ﭑلقّهَر
›̵ ﭑﻧڳ ﻟι ﺗﺟد ﻣﻥ̴. ﯾفہمڳ
›̵ ﭑو ﯾﺣسُ ﺑڳ.@.’ .!</3


ﭑلمّ ﭑلظلّم
›̵ ﭑﻧڳ ﺗﺣبُ ﭑﻧﺳιﻥ̴
... ›̵ وﻣﺳﺗﺣﯾل ﺄﻥ̴ ﺗرιھ.@.’ .!



ﭑلمّ ﭑلخذّﻟانُ
›̵ ﭑﻥ̴ ﯾﻣوت ﺑﻋﯾﻧڳ.ﭑﻧﺳιﻥ̴.@.’
›̵ وﮬو ﺣي .!(n)</3


ﭑلمّ ﭑلعشّق
›̵ ﺄﻧڳ ﺗﺣب ﺷﺧص وﺄﻧت.@.’
›̵ ﺑﺣﯾιﺗھ لايـوجد لك ﻣڳـاﻥ̴ .!


ﭑلمّ ﭑلخِدّاع
›̵ ﭑﻥ̴ ﯾڳذب ﭑﺣدﮬم وﭑﻧت ﺗﻋﻟم
›̵ ۆﻟڳـن ﺗﺻدﻗﮧ ﻟιﻧڳ.ﺗﺣﺑﮧ.@.’ !


ﭑلمّ ﭑلتضّحية
›̵ ﭑﻥ̴ ﺗﺑﺗﺳم ودﻣوﻋڳ
›̵ ﻋﻟى وﺷڳ ﭑلآنہيـآر.@.’ . !


ﭑلمّ ﭑلقدّر
›̵ ﭑﻥ̴ ﯾﺟﺑرڳ ιﻟزﻣﻥ̴ ﻋ̝̚ﻟى ﺷي
›̵ ﭑﻧت ﻟιٺرﯾدھ.@.’ .!


ﭑلمّ ﭑلفقّد
›̵ ﭑﻥ̴ ﺗﺷﺗιق ﻟﺷﺧص
›̵ وﮬو لايعــلم حتى بوجودكك .@.:!</

بحفــظ البـــــــــــــــاري جميعــــــــــــــا
ودـــــــــــــــــي لكـــــــــــــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوي, الباص, الكاتبة, ثنايا, حكاوي, رباني, شموخه, صدمة, طباعي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181316.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-03-15 10:01 AM
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 25-09-14 08:13 AM
ط£ط¨ظˆظٹ ط±ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط¨ط§ط³ ط±ظƒط² This thread Refback 05-09-14 04:27 AM


الساعة الآن 02:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية