كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي
روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '
♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الــــثـــاني عشـــ12ـــــر ♪ ♥ ┄┉•⌣
♪ ♥ ┄┉•⌣ مطار هيثـرو الدولي ،، غرب العاصمة البريطانية لــنــــــدـن ♪ ♥ ┄┉•⌣
♪ ♥ ┄┉•⌣
.. كاان ؟
كاان ﺎجمل صدفہ جمعتناا سوﺎء
كانَ ﺎجمل،ﯾععطيني من ۈقتہ كثيرَ
كان ﺎقربّ لي من ﺎنفاسي ۈﺎلهوﺎء
كانَ مايفارق لو يصير ﺎللي مايصيرّ
كان لي شيء غالي فوق ﺎلمستوى
كان لي في قلبي شيء كبير
.
...
.. صااِر ؟
صاار ليُ ﺎاﺑععد من ساابع سمااِء
__ صصاار يجفانيّ ۈغغيبااتہ ه تطول
صاار جامد گاانہ ععنيُ ماا درﺎء
صصاار كلہ ه ممتلى قسسوﮬ ۈذببول
صصاار مااضضيُ عياا ععني يزۈل
.
.. يبقى ؟
يبقى هذﺎ من خابت فيہ ﺎلظنون
يبقى ﺎغلى من ععرفتہ ۈمن طرﺎء
يبقى شيء في حياتي عيا يشين ♡
يبقى ﺎكثر من هديتہ / حب ۈغلا
يبقى ﺎصدق حرۈف تقرﺎها ﺎلسنينّ
~ ۈهذﺎ هو ﺎلليّ كاان # ،
ۈصار ، ۈبقى ۈيبقى
♪ ♥ ┄┉•⌣
♪ ♥ ┄┉•⌣
غربآء نحن فيِ الحب نعزف
ونغنِي ونترآقص بہ لكِن لا نعلم
آين سيذهب بِنا وآين مقرنآ مِن بعده..
♪ ♥ ┄┉•⌣
كـان الإزـداحام شـديدا في مـطار هيثـرو أكبـر المطارات البريطانيه وثالث أكثر مطارات العـالم إزـدحاما من ناحية حركة المسافريــن
أمسـك بيـدها البـاردهـ بيـن الإزحـادم وهو يشدد إحتضان يدـها بيـن يديهـ فـكان لايستطيع السيـر بسرعه تعثـر البعـض من شـدة الإزـحادم
كـان هو يسيـر بإتجاهـ الأسـواق الحـرهـ للخـروج من البـوابهـ رقـم 1
والأسـواق الحرهـ كاـنت تقـع في المبـنى رقـم 2 كان هي صاـامته لاتتحـدث وأرنبـة أنفها شـديدة الإحمـرار من بـرودة الـجو
أصبح يسير بها بسسرعهـ حتى وصـلا بسـلام للمخـرج في المبـنى رقـم 1
أصبـح أمـامهـ السائـق الخاص بوالـدته وبالعائـلهـ كان سائقا لهذهـ العائلة منـذ أن كان بعـمر الـ 18 عــاـما
ألقـى عليهـ التحيهـ وهو يركـب السيـارهـ بسرعهـ وهي كاـنت خلفهـ تـماـما
ـنظر إليهـا وهي تنـظر إلى السـماء أنفـها المحمـر وجنتاها كذلك جسدها النحيل اللذي أصبح يرتجف رغما عنهـ والرعشة تظهر عليهـ شفـتاها اللـتان أصبـحتا باللـون الـوردي كل هذهـ جعلتها بمسـمى الفاتنهـ حتى في أقسى الظروف بالنسبـة لهـ
إتجهـ لها وأمسك بيدها بسرعه وهو يأمـرها بركـوب السيارهـ فـالجو لايطمئـن أبـدا
قـام هو بالـركوب بجانبها وهو يمسك يديها رغـما عنها وهي هاـدئه وسـاكنـهـ
تـذكر هـدوئها الملحوظ منـذ قـدوم تلك الفتاهـ تسائـل من تكون ووجد الجواب ينطق من شفتيهـا هي لهـ هو تذكر إنهيارها المجنون بعد خروج تلكك الفتاهـ
أغـمض عينيه وهو في شـدة إرهاقهـ معيـدا أحـداث ذلك اليــوم ::
توجـهت هـي لتـلك الناحيهـ وهي تحـس بإضـطراب ألجـمها وجودهـا داـخل هـذا الـمنزل علمت بوجودها فـور وصـولها
لـكن لمـ يأـتي في باـلها وجوـدها لم تتـوقع ذلك فقـط سمعـت كلـماتها خارتـ قواها وهي تحـس بإعياءـ كبيـر
وقفـت وهي تقبـض يدها بقوهـ وتعتصـر يـدها بنفسـها رؤيتها لتلك الإنسـانهـ أعـادت أحـاسيس إنعـدمت لـديها
إنهــارت بسرعهـ هذهـ المرهـ وهي لـم تسـتطع تمالك نفسها
كانت صوتـها ووحشرجته وميلانها على قدمي غـدر وبكائها ودموعها المببله على قدميها تثير جنونها
صرخت بصوت مبحوح وهي تنتحب على قدمي تلك الجامده :: تككفين ياغددر سامححيني والله والله ماخذيته برضاي والله يشهد علي ماكنت أددري والله غصبوني عيه وأججبروني تككفين ماللي غيرك ألححين تككفين
هـمست بهـدوء والجمود يكتسحها :: إنقلعي برا بيتي
دفعتها بقـدمها بقوهـ وهي تركل فمها ووتمسك بها وترفعها لها بخخفه وتصرخ بقوهـ هزت أركان المنـزل :: وووش تتبيين مممني وش رجججعكك وش رججعك ككنت ممرتاحه وبتنسى ججرحك بيدي ولحالي وش رجعككك
إنتحبـت بقسوهـ وهي تحاول تقبيـل قدـميها وإمساكها بقووه صوتها كان مبحوح وقواها خارت بين كلمات تلك الشامخخه ::: تككككفين ياغدددر أرججاك لاتخليني أرججاك ياغددر سامححححيني تككفين والله مالي يد في أي شي والله يشششهد تككفين لاتخليني ماعندي غيركك تكفين ماقصدي أججرحك والله ماهو بيدي والله والله
تراجعت للخلف وهي ترـى أمـامها صديقـتها وفي نفس اللحظهـ عـدوتها
لـم تعـلم أتصـرخ عليهــا ولاتنصـت لأي كلمهـ أم تشفق عليها وتســامحها
أي أحاسيس متضاربهـ إمتلكتها هي الآن لاتعـلم ماـذا تفعـل وقفـت عيـناها حائـرهـ وهي ترى أثار ضرب عنيف على قدميها
إبتـلعت ريقها عدة مرات وهي تحس برأسها على قدميها هي والدموع بللتهما وهمسـاتها وهي ترتجيها السـماح
همسـت غـدر وهي تغمض عينيها ::: ليش طعنتيني وأنا عمري مافكرت حتى أجرحك لو بكلمه دوم أشتري رضا خاطرك دوم ماأقدر أشتري الحاجه وأنتي ماأشتري لك معاي تعز علي نفسي دايما لكن أتحامل عليها لجلك أنتي دستي علي وعلى أهلي وطعنتي فيني وغربلتيني وغربلتي أبوي وترتجين مني أسـامحككك
رفعـت تلك التائهـه رأسها قليلا وهي تبتعد وتحس بصوت غـدر تهـدج همست لها بضعف ::: أبوي زوجني غصب له والله العظيم أبوي أنا ماكنت أدري هذا من والله ماكنت أدري والله واللهـ تكفين أنا ماعندي غيرك هو طلقني وراح وتركني في الدوحه وجيت لحالي مع ناس ماأعرفهم خذوني ورموني هنا بعد ماكسروني تكفين الله يخليك سامحيني تتكككفين
غـدر بهـدوء وجمـود وعيناها بدـأت تتبـلور بما في داخلها بشكل غريب كخبر لحـدوث شيء ما :: مالك عذر أبد لو يقطعونك ويقول تزوجيه مالك عذر عندي أنا لاترتجين مسامحه مني أنا مانيب محلله ولامسامحه أحدن فيكم لاأحد يرتجي مني شي والله لو إنك على فرااش الموت تصيحين ماسامحت خطيتك - صمتت لدقائق قليله وهي تردف بجمود أكبر - :: تيسري الله يوفقك ولا بطريقتي بخليهم يطلعونككك
هـمست بضعـف وإنككساـر وهي تحاول آخر محاولاتها :: غـدر ددخخيلك سامححيني ددخخيلك والله الدنيا من يوم فارقتك لطمتني والله ماأنام الليل وأنا أتححسر على حالكك والله تككفين إسمعي من السالفه تككفين ووالله بعدها بتسامحيني والله يشهد على كلامي ووأنت قلبك كبير وتسامححين
ضضحكت بسـخريه ومـرارهـ وهي تنـظر إليها بقسوهـ :: أبششرك غـدر تغيرت ماعادت الأوليه اللي يغلط علي ويدوس لي على طرف ولا يجرح خاطري بكلمه ماأنتظر إعتذارهـ إلا أدوس عليه برجليني
نـظرت إليها بهـدوء هي الاخرى وهي تحس بتغيرها الكبير ناحيتها تعلم بان خطئها لايغتفر ولكن الجميع لم يفهـم ماحصل جيـدا همسـت لها بألغــاز كثيرهـ وهي تـردف :: لاتحسبين بس أنتي اللي إنكسر خاططرك أنا أبوك مانيب بمسامحته أنتي لك قلب وتحسين وأنا بعد ماأنسى سواة أبوك واعمـامك فيني ووالله والله والله ماأحللهم ليـوم الـديـن وخليك أنتي وضميرك وتأكدي إن أنتي بعد مانيب بمسامحتك معهم تأكدي هالشي والظلم ظلمات يوم الـديــن
أردـفت ببـرود وهي تنـظر لأظافـرها :: الله معك شوفي عندك أبـواب كثير روحي مع أي ـباب تبينهـ
وقفـت بهـدوء وهي تـلملم كرامتها التي إنتهـزت في هذهـ اللحظهـ لـم تعـلم أتقف وتعيـد الكرهـ مرة أخرى وتنتحب وتصـرخ وترتجي مسامحتها لها أمـ تخرج وتجعل الأقـدار وربها يحـدد ماسيحصـل
إبتسـمت بسخريهـ وهي تنـظر لها وكأنها تعـلن عن ظهور شخصية جديدهـ بدأت تتكـون فيها
غـدر صديقتها ولكن غرست نصف مبادئها فيـها ونصفها ينص على أن إن لمـ يسامحك الشخص منذ أول مرهـ فـ إرحل عنهـ فسيـأتي يـوم هو يرتجي منك المسامحهـ
أمسكت بحقيبتها وهي تضع حجابها على وجهها همست لها بقسوهـ :: ممصصير الدنيا تلطمك وتوجعك مثل ماأوجعتتني وكسرتني الله يكسر أبوك واأعمامك مثل مالعبو فيني مثل الكلبه عندهم والله لايسامحكم كلكم
وقفت وهي تشير بحزم ناحية الباب :: مع الباب لو سمحت بسرعه لاتخليني أتصرف بشي مايعجبكك
خــرجت نـوف وهي تنـظر إليها بنـظرات تنادي لشفقه من ذالك القلـب المتأـلم ولكن دون ـجدوى ربمـا لو رأت إنهيار غـدر بعد خروجها لتراجعت عن طلب الغفـران منها
♥ ┄┉•⌣♪
قلبي وآعرفہَ ’
مَ يفيد الرجآ فيہَ
لآ حبَ حب \ ولآ انكسسر
حيل قآسيّ “) </3
♥ ┄┉•⌣♪
سقـطت على الأرض وهي تتـهاوى بقسوهـ وضعت رأسها بين ركبتها وهي تنحني وتبكي بصصمت
صـرخات مزقـت أوردـتها صـرخات إستنـزفت روحها تصـرخ في داخلها رافضة الخـروج محتجة على الكتمان
تريـد ثورةـ خارجيهـ تظهر على ملامحها ولكن دون جـدوى في تلك الفـتاهـ
إنتحبـت بقسوهـ وهي تلـم كتفيها وترتـجف وتهمس لنفسها :: رججعت اللي خانتكك ي قلب رججعت
كان الجميـع في الخارج في الحـديقهـ خرجت الخادمة لهـم مفزوعة مما تـرى غـدر تحطم جميع الأشياء وتصرخ بقوهـ
وقف الجميـع وهو يهـرعون بسرعه لذلك الممكان فتح الباب وكأن فتـحة كبيرهـ فتحت في قلب أبيـها ومن رآئها
توجه لها جـلوي بسسرعه وهو يمسكها ويراها تحطم ماأأمامها همس في أذنيها :: غددددر يككككفي خخلاص غدددر خلاص ووووقفي ووقفي
صصرخت وهي تضربه بقسوه :: رجججعت اللي كسسرتني رججعت ومافيها شي وعايشه حياتها ولاهميتها أنا عايشه حياتههها نووف يببه نوف ييمه نووف يافرحح رجعت تقول سسسامحييني سسسامحيني
إعتصر كتفيها بيـن يديه وهو يحاول تكتفيها ولكن إرتجافها اقـوى واككبر
إرتخت يديهـ من عليها وهو يراها تبكي بقسوهـ مووجعه لروحه الصلبهـ الجامدهـ
تـذكر كلـمات والدته عنها تـذكر إحتضان والدته الدائم لها تذكر جميع الأشياء اللي تتعلق في والدته في تلك اللحظظه
هممست بضعف وهي تشير لنفسها بهستيريه :: تتقولي سسامحيني ششفتي ييمه ششلون تقولي سسامححيني ياغدر أنا ماهو بيدي أخوونكك خاننتني وتقول ماهو بــــيدها ماهو بيدها جججتني تقول سامحيني بعد ماكسرتني وذذلتني ججات ورججعت يممه رججعت
توجهت لها والدتها بجمود هي الأخرى وهي تحتضنها بهـدوء وتهمس في أذنها بكـلمات أوجعتها حتى الصـميم
قتــلتها ونحــرتها وكأن جـرح صديقتها لايكفيها لـتأتي كلمات والـدتها المسـمومه وتنـحرها
دفعـتها بقسوهـ وهـي تقف حاولت الوقـوف والجلوس بإعتـدال ولكن لم تستطـع وقفت بتعثـر وهي تمسك مـاأمامها وتحططمه بششده وهي ترتجف وبداخلها صرخات تنازع لتخخرج هي الاخــرى
أحست بيـدين تلتف عليها وترجعها للخلف وتحاول تقييدها صصرخت بقسوه وهي تضرف ماخلفها :: رججججعتت والله رجججعت ررجعت نووف ررجعت بعد ماشبعت من شماتتي رججعت ماأبيييييييها أكرهها مابسسسامححها والله ماأسامحها ولا أسسامحكم كلكم الله ياخخذذذكمم الله يااخخخذذككم
جـلوي بهمس وكأنه يوصل إجابه لها :: تترككي خلاص فككها إتتركككها لاتنهار ززيادده
صصرخت بجنون وهي تحاول تخليص نفسها وتسدد ضربات قويه لمن خلفها ::: فكككني ماأبيكككك أككرهككك أكككرهكم كلكم فكككني تششمت فيني ولعبت فيني كأني زباله عندكك خليت الناس تطعن في وأنت تقولها حلال هاكم قلبها وإطعنو في برماحكم والله أككرهك وورب السسما أككرهكك والله أككرهككم كلككم ززبالهه كلكم خاينين كـــلككم
همس في أذنها بكلمات زادتها جنونا ::: إبكككي ألحين إبكي كل شي ألححين وهنا عشان ندفنه هنا ونطلع إبكي يله لاتبقين شي في خخاطرك البيت حلالك كله كسريه لكن مسموح لك اليوم بس تبككين بس اليوم
إبتعـدت يداهـ عنها وهي أصببحت تتبكي بجنون ججرحها موجع حـد الهلاك لم تستـطع إحتمال أي شي ء حتى البكاء آلمـها ألـما ششنيعا
تقـدم جلوي لإمساكها ولكن يد أخيه أوقفته صرخ لها بغضب ::: قوولي لي من اللي أضامكك كل هالضيم قولي لي وأنا عمككك من اللي أوجعك كل هالوجيعه والله لأنهي له حياته والله لأخليه كلب ذليل عند رجولك والله لكن لاتتبككين إسسكتي ياغددر إسسسكتي تككفين
وضعـت يـدها على فمها وهي تحاول كتمـان نحيبها العنيف ولكـن سرعان ماإنفججرت وهي تشير للجميع وترى ذاك الجـماد يقف حائـرا لم يتقـدم لها بل تركها مثل ماهي ::: أننتتمم ككلم مممثللها كككلككم أككرهككم والله أككررهكمم والله ذذبححتوني وأنا ححيه ودستو علي ولاسألتو أهنتوني وسسسكت – همست بضعف وهي تتوقف عن الإرتجاف للحظه توجهت للمقعـد الصغير وهي تجلس عليه - :: يااليت تتراب أممي جددايل ياسعني يااليته يااسسعني كانن رحت مععها ياليت القبببر يكفي لي ولها كان رحت مععها إنهـنت يمه بعددك إنهــنت إندست يممه وإنذذليت طعنوني ييمه
لـم تعـلم بأنـ الجميع خـرج ولـم يبـق إلا هــو خرج تركي وجـلوي مسرعين بحثا عن تلك الفتـاهـ
جلوي كان في قمة غضبه وأخيه كان في قمة هـدوئه وكأنهـ يعـلم بمجيئها
غــدر توقفـت قليلا عن الإنهيــار وهي تستمـع أنفاس هادئهـ خلفهــا
إتجـه للكرسي اللذي أمـامها وهو يجلس عليه وينـظر لهـا ويهمس ::: ماتوقعـتك ضضعيفه أبــدا ماتوقعتك هزتك هالبنت وككلامها أبدا ماتوقعت ضضعفك
نـظرت إليهـ بضعف وعيـناها حمراء بشدهـ والـدموع تغطي خـديها الناعمهـ
وقفـت بضـعف وهي تتعثـر أصبحت تقف أمـامهـ فجأهـ أصبحت تتـهاوى ببـطىء وهي تصبح أمـامهـ مستوى وجهها مقابل لركبتيهـ
كان هو ينـظر لعيـنيها ووكأنهـ يوصل لها لغزا مـا وهي تنـظر إلى عينيهـ وهي تعـلم بأنهـ يستطيع فك كل لغز هي تخفيـه
وضعـت رأسها بهـدوء على ركبتيهـ لمدـة دقائق كانت صامتهـ لاتتحـدثـ ولا أيـ كلمه نطقـت بهــا
وضع يدهـ على ظهـرها وكأنهـ يطمئنها بالأـمان اللذي سيهديها لهـ ويطمئنها بأنهـ أحسنت الإلتجاء هذهـ المرهـ
أصبح بكائها خافــتا جـدا هـو وهي فقـط من يستمعـان لذلك الصوـت الصغير الضعـيف فيـها
وضعـ يدهـ على خصرها وهو يقفـ ويجعلها مساويـة له أمسك رأسها ودفـنه بيـن أضلاعه وكأنه يريد تخبئتها لهـ وحدهـ فقـط لاأحد يشاركه فيـها هي
أمسكـ وججـهها بيـن يديهـ مسـح دموعـها المنهمرهـ ببطـىء شـديد هوايته الجديده أصبحت المفضله لديهـ
أمسك بوجهها بيـن يدهـ وهو يقبـل خدها الأيــمن أمال قليلا برأسها وقبـلها بـعمق على خدها الأيســر
ـظـل ينـظر لعينيهـا الدامعتيــن يعـلم بأنها تنهـار لـدقائق وتصـمت لأيــام طـويلهـ
أفــاق من البحر العميق لأفكارهـ العاتمهـ على رأسها الـذي أصبح على كتفيهـ هي متعبهـ جـدا منذ مجيء تلك الفتاهـ لمـنزلها
وضع رأسه على رأسها وهو يحتضـن كفيها الصغيرين ويدفـنهما بين كفيهـ
قبـل جبينها بعـمق وهو يعيد رأسها لكتفه ويسند رأسه عليهـ ويغـط هو الآخر في نوم عــميق
يآصاحبة العينَين النّاعستين ,
لا تحزني ....~~
ف الحُزن يرويه العِشقُ ,
و الفُرآق يُمحِيه الأيام
♥ ┄┉•⌣♪ الـــمنــــــــطقة الشــــــرقيـــــــــة ♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
مآلحزَنيْ (صِوت) ؟ ..
... مَدريْ هَو خِطأ ولآ صوآبْ !
بسْ أعرف إنيْ حَزين
و ـــ صوَتي آلليله [ جهُور ]..
مِن يدثّر صُوتي الليله ويكسبْ له ثوآب ): !
...
مآلِها يـَ الشِعر غيرك
ــ إنت .. يآ ( جبر الكسُور )
يكْفي إنيَ .. لآبكيت بدونكَ ... أشعر بــ إرتيااب ..
.... وَكل ماأبكيْ فيك ..
أشوفك لي ..
عن اللي فيّ سُور ..
أدريْ بيوتكَ عرايـِآ .. لكِن أوزآنك ( ثيااب ) ..
..... لبّس جُروحَي مِن أحزآنك وألبسّك الصٌدور .. !
................
كِآن يـامآ كان وَ النسيْان للعشّاق [ بـاب ]
عآشِق ٍ لآشدّ درفة بآب .. | صـآح بلآ شعُور |
♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
قيل لأعرابيّ : حدّثني عن العشق !
ابتسم ونفض االغبار عن ثوبہ ، و ااخذ عصااَه االمربوط في اخرها بُقشہ ووضعها على كتفہ
و قال : هو قيس واحد و مات !
احبّ ، ف صدق ، ف جنّ ، ف مات #~o)♥ ♡♡
♥ ┄┉•⌣♪
أـكـملت وجبـتها بهــدوء وهي تنـظر إإليـهـ وهو يتحـدث بهاتفهـ لـم تعـلم أتفـصح أم تـظل صامتهـ ولكن الصـمت أصبح متجبـرا على حالـها
ـشيخهـ بهـمس ::: ناـديه بعد عمري ماأكلتي شي وش تبيني أحط لك سمكك ولا دجاج أعرفك ماتحبين السمك أنتي إلا الفيليه بحـط لكم منهـ أحسـن
نـاديهـ بتعـب وضعـت يـدها على شيخـه وهي تهمس لها بحـنو :: تسـلمين ياعـيوني أنا شبعت وـمالـي نفس أبـد
وضـعت يـدها الأخـرى وهي تشـد على يـدها وتهمس لها :: وش فيك وضعك مو عاجبني أبـد فيك شي عسى ماشر لازم اليوم نروح مستشفى نكشف عليك ونشوف وش عندكك
أرـدفت بسرعه كبيرهـ وإرتباك أخفته :: لالا وين مستشفى الله يهديك صداع شوي من قلة الـنوم وفـراق غـدر تعرفين البيت فاضي من دون حسـها ونجلاء وفرح تيسرو على دبي وكل وحدهـ لهـا حس في البيت
نـاديهـ بعد صمت قصير أردفـت :: وش فيك شيخه خاطرك مهوب خالي قولي لي وش فيك
ششـيخـه بحيرهـ :: ناديهـ وش رأيك في الرجال اللي قال عنه تـركي أنا محتارهـ وأخاف أزعلهـ لو رفضت وأصغرهـ قدام الرجال
ربتت على كتفـها بـحنو وهي تشـرح لها :: صدقيني الزواج قسمهـ ونصيب وقصـد تركي من زواج هالشخص لك إنه يريحك على الأقل من اللي ممكن أخوانك يسوونهـ يعني بتكونين على ذمة رجال وماأحد يقدر يسوي لك شي يعني الرجال اللي بتاخذينه بيحميك منهـم أنتي فكري لاتستعجلين وتركي مارح يزعل عليك صدقيني بتظلون أخـوان وتركي مايزـعل على الـتوافهّـ
إبتعـلت غصـتها وهي تـردف بما يخيفيها :: أخخاف إنه يكون عرضــني عليهـ والله أخـافـ
أردـف بجـزع سـريع :: لالا ياشيخه مايحـق لك هالشي تـركي مسـتحيل يسـويها تعرفيـن نفسه وشلون عزيزهـ عليهـ مستحيل يروح يقول لـواحد تعال تـزوج أختي هـذا الرجال ياشيخهـ رفيـق تركي من عـمر صح شـوي كبير يعني عمر في الثـلاثيـن لكن رجال بمعنى الكلمهـ وهـو جا خطب غـدر وتركي قال والله ألحين مملكهـ يعني متزوجه قال الرجال له ماأبي غير آخذ من نسبكم قال تركي والله ماعندي غير أخـت وحدهـ قال خلاص أنا شاري لنسبكم وطلب إيدكك الرجال شاريك ياشيخه فكري زين
كتفتـ يدها بحيرهـ :: ماأدـري والله ماأدري محـتارهـ وخايفهـ وتفكيري مشـوش والله ماأدري ياـناديهـ
إبتسـمت لها بعـطف وهي تـردف :: صلي إسـتخارهـ وبإذن الله مابتحتارين صلي إستخارهـ ولو إرتحتي كان بها ووافقـي لكن لو حسيتي بضيق الله يكتب نصيبك مع غيرهـ إن شاء الله وييسر لنا جميــع
وقفــت شيخه بهـدوء وهي تصـعدـ الرـدجـات والحيرهـ تغـلف ماحـولـها
تخـاف من المستقبـل المجهـول الآتـي نحـوها أو صحيحا هي من ستتجهـ إليهـ
توجـهت لغرفـتها وأغلقـت البـاب وهـي عاـزمة على ماستفعـل اليـوم وإلى أيـن ستتـجهـ
♥ ┄┉•⌣♪
ۆاالسكۆت ااحيان من باب االعفۆ ،
ۆاالعفۆ م يملكہ غير االعظيم ♡♡
♥ ┄┉•⌣♪
توـجهـ لمـائدـة الطعـام وهو يـراها تقـلب المعلقـة في طبقها بهـدوء
أمسـك بالـصحيفهـ وهو يقـرأها بهـدوء أردـف لها بعد صمت أزعجه هو :: وش فيك ماتـاكلين ترا وضعك أبـد مو عاـجبني أبـد
بنبـرة استهـزاء وسـخريهـ أجابتهـ :: مو عاجبـك ليـش إنـ شاء اللهـ عسى ماشـر
رفـع حاجبهـ وهو يتحسس تلـك النبرهـ الغريبهـ :: ناديهـ خير إن شاء الله بلاكك تتكلمين معاي بهالشكل صـاير شي ماأعـرفهـ صاير شي أنا غافـل عنهـ
أمسـكت بطبقها وهي تملئـه وتحاول تشـتيت إنتباههـا لم تجبـ على سؤاله وهي تسكب لنفسها أطباق هي لم تتذوقـها ولاتعرف ماتـككون
أحست بيدهـ على معصمها وهو يمسك ويجعلـها أـمامهـ تمــامـا هـمس لها بهـدوء :: ناديهـ وش تحسبيني أنا ماأعرفكك أقولك وش فيك وش صايــر لاتخلين صبري ينفـذ
ـأـنزلـت رأسـها لـدقيقهـ واحدهـ وهي تحـاول تجسيـد حصـون منيعهـ على عينيها لـكي لاتنهـمر تلك الدمعـات على خديـهـا
رفـعت رأسـها وابتـســمت وسـط دمعاتها وهي تـردف لهـ بوجـع :: وشــلون يـوسف ووليـــد ؟ وشـلون أمهم ؟
تصـلبت يدهـ على معصـمها نـظر إليهـا بجـمود وهو مصعـوق مـن علـمها بـذلك الســر
هـمس لها بعـدم تصـديق :: نـاديهـ إسمعيني وإفهمي مني أـنا
وضعـت يـدها على شفتيهـ وهي تمنعه عن الكلام :: أووشش ماأبي أسمع ولاكلمهـ لاتبرر لي لاتقول لي ليش ماأبي أسمع ولا شي عـادي أبـدا ماصار فيني شي من حقكك وشي طبيعي مارح أمنعكك أبدـا لكن ليتك قلت لي عشان أحضر عرسك وأرقص فيهـ
أمسك يديـها وهو يعـلم بأنهـا ستنـهار أطبق يديه على كتفيها وهو يضع وجـهه أمـام وجهها مباشرهـ ويهمس لها :: نـاديه أننتي لازم تسمعيني لازم أنا بس خذيت منها عيال وغيرهـ أي شي ثاني مايربطني فيها أننتي لازم تسمعين السالفهـ أنتي لازمـ تفهـميـن
إبتسـمت بقوهـ وهي تمسـح دموعها وترـدف :: ههههه ترا الـدموع هاذي من دموع الفـرح لك ،،، والله ترا أبـد أنت واللي سويته ماأثرو فيني أبـد لكن من شدة فرحتي لك بككيت يعني هاذولي دموع فرح
أدخل يدهـ في شعـرهـ وهو يشـدهـ بقوهـ وغضـبه المتعاظـم بدـأ يتصـاعـد
أمسك يديهـ بقوهـ وو يجلسها على الكرسي ويجلس أمـامهـ :: نـاديهـ لاتجننيني أنا أكثر من يعـرفك ناديه الـموضوع ومافيهـ هو إني أنـا ....
قاطعتهـ وهي تضـع يدها على وجـهها وتبـكي بوجعـ وتهمـس لهـ ::: إسككت دخيلك إسككت إذا لي معزه عندك إسكت إذا لأمك معزهـ عندكك إسكت ماأبي أسمع شي مـاأبي ياليتني قعدت جاهله بكل شي ولاعرفت ياليتني مت ياتركي ياليتني ممت
شـدد إحتضان يـدها وهو يراها ترتـجف وتغطي وجهها كـان منـظرها قاسيـا ووـموجعا
تنهـدـ بعـمق وهو يتسـائـل كيف توصـلت لخبر زواجهـ من تلك المـرأهـ كيف ؟!!!
إنهـارت وهي تضع وجهها على ركبتيها وتبكي رفعت رأسها بسرعه وهي تعاتبهـ بشدهـ :: ليش ياتترككي ليش قولي ليش ليش توجعني بهالطريقه ليش وش اللي قصرت فيه معاك وش هو قولي وش قصرت فيه ليشت اخذ علي مره ويجي لك منها عيال وأنا ماأدري عن ولاشي ليش تهيني ليييشش
وقفـ وهو يهـمس لها بجزـع :: ماعاش من يهـينك ناديهـ أننتي لازمـ تسمعيـن عشان تعرفين السـبب لو قعدتي بهالشكل ماتركتيني أعلمك بتقعدين كل يوم تتحسرين مليون مرهـ ناديهـ أنا من بد حريم الأرض ماعشقت غيرك ولاملكت هالقلب غيرك لاتصعبين الأمور علي وخليني أتـككلم
أمسك يديه وهي تبعـدها عنها بغضب وتصرخ :: ماأبي أسسممع شي ماأبي قلت لكك روح عني روح ماأبي أسمع شي ماأبي روح الله يخخليك روح ماأبي أشوفك
أمسكها وثبـتها وهوـ يـوزع قبـلاته على عينيها الـذابلهـ ويهمس لها :: نناديه هالـمرهـ خذيتها لجـل العيـال وبس مهـوب لجل شي ثـاني أفـهميني تكفين وإقعـدي خل أفهمك
وضعـت يدها على يدهـ وهي تشـدد احتضانها وتبتسم بحسرهـ :: ترا لو بغيـت قلت لك طلقـني وأنت تعرفني زين مو أنا اللي تاخذ علي مرهـ لكن لو ماالظروف حكمت علي كان قلت لك طلقني
ترـكت يـدهـ وهي تتطـلب من الخـادمهـ إحضـار عبائـتها
همـس لها بجمـود ::وين رايحهـ إن شاء الله ؟
أردفـت ببـرود وهي تجلس :: للجهـنم اللي تحرقـني
زفـر بقوهـ وهو يتـجهـ للخــارج مجيبــا على هاـتفـ مهـم
وـهي إرتـدت عبائـتها ومامعهـا وإتجـهت نحـو المشــفى
♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
&& فــي ـمــــــــــــــــــــــــنـــــزل شــادـــــن &&
♥ ┄┉•⌣♪
ما وحشتك !؟
يعني ما هزِّك غيابي ؟
مافقدت إنتَ وجودي ؟
ماشعرت بـ " شي ناقص " !!
ما وحشتك !؟
ما طرالك قلبي بلحظة حنين ؟
ما سألت أنفاس قلبك عنِّي / وين ؟
ماذبحك [ الشوق ] وإحساسك ت ب ع ث ر !!
ما وحشتك !؟
ما تأثَّرت بفراقي ؟
ما ( يشتِّتك ) إبتعادي ؟
ماتغيَّر أي شي !!
:
طيِّب إسمع ..
ماجفاك النُّوم بعدي ؟
ما ندم نبضك / علَيّ ؟
ماشعرتــ بـ " إغتراب " !!
ماتحس إنتَ بعذابــ !!
:
يا خسارهــ !!
يعني أفهم*
إنِّي أصلاً ما أهمِّك !!
ما وحشتك !؟
♥ ┄┉•⌣♪
أنـزلت لميـاء الطبـق من يـدها وهي تمسح فـم شـادن بـبـطىء :: بالعافيهـ يابعـد روحي وترا كل يوم أنا عندكك ناطه أراقب كل شي تسوينهـ لما تتحسنين وتطيبين زيـن
أردفـت بجمـود ::: لو طاب الجسـد القلب عمرهـ مايطيب أنا كارهه نفسي والله كارهه نفسي ماعاد بي حيل شي
أمسكت يدها وهي تشـد عليها وتقبل رأسها بعـمق :: أنا اللي ماعاد فيني حيل لو باقي أشوفك مثل أمس حارمه نفسك ومعترضه على قضاء ربي واللي مايطب لساني لسانكك
أستنـدت على سريرها وهي تحاول الإتـزان إسـترسلت في حـديثها وهي ترى هـدوء صديقتها :: الله كريم على كل حال المهـم أنتي وش وضعك بترجعين للجامعه وتكملين ولا كيف ؟
لـمياء بهـدوء :: ودي أروح أكمل دراستي بـرا ودي أكملها بجـد وأدخل قسم حلو وأشد حيلي لكن معاي ولـد وبصير أم والله صعـبه بالحيل خاطري في أشياء كثير لكـن الله كريـم
أرـدفـت لها بسـؤال مفاـجىء :: ـمانتي ناويهـ تتزوجيـن لو أحد تقـدم لك ؟
بسرعه أجابتهـا وهي تهز رأسها بالـنفي :: مسستحيل هالشي طبعا خلاص أنا أخذت كفايتي من تجربة الزواج وعفته بكبرهـ ماعاد أبي بربي ولدي الجاي والله معاي وماني بمعترضه أبـدا بالعكس مرتاحهـ ححيل أنتي اللي يلهـ شدي حيلك عشـان نشـوفك عرـروس
تـمتمـت بهـدوء :: ماأـدري لاتذكرينـي بـ هـذاك المـوضوع ماأدري غـدر يوم كلمتني تشتت ماعرفت وش أرد عليـها
لـمياء بحمــاس :: تبيــن الصـدق ولا ولـد عمهـ - إرتفـع حاجبا شادن بتعب وهي تبتسم – ووربي عم غـدر هذا الللي إسمه جلوي يههبل سبحان اللي خلقه سبحانهـ ماشاء الله تبارك الله وربي جمالهـ ماعمري شفت مثله رجال طول بعرض وعيونه والله عيونه غير
صـمتت قليلا بعـد مـا لاحـظت سكوت شـادن وشـرودها أردـفت لها بهـدوء :: بـنت وش فيك أنتي اليـوم سـرحانه بذمتك بذمتك في من سرحانهـ
أجابتها بـحسرهـ ::: مـاأدري والله ماأدري غـدر كلمتني بصراحه قالت لي عمها مصر علي وبقوهـ مايعرفني وماشافني وشلون يصر علي لهالدرجه والمصيب هانا مطلقهـ وهو ماتزوج وفيه كل مواصفات البنات اللي يبونها يعـني شي يحير والله يحير
لـمياء بهــدوء وهي تشد على يـدها :: مامنعك أي شي أنتي فكري وإستخيري لو تقعدين أسبوع أو شهر كامل تعرفين غـدر وشلون تحب الإنسان يسوي شي ووهو مقتتنع كامل الإقتنـاع بهالشي أنتي فكري وهدي نفسكك ماعليك
شــادن بهـدوء إمتـدت يــدها لرقبـة لمياءـ رأتـ علامة صغيرهـ فيهـا
إستفسـرت بهـدوء وهي ترى نظرات لمياء المستغربه :: بننت وش هاذي اللي في رقبتكك تخخرع حيل وش هي ؟
وقفـت بهدوء وهي تتجه للمرآهـ وتتحسس الأثـر لم تلحظهـ تـماما أجابت بحيرهـ :: والله ماأدري علـمي علمكك ماأدري وشلون صار هالأثر
ـهي لـم تعـلم وشـادن لمـ تعــلم ولـكن في يـوم أخـذها من الحديقهـ حصــــل شـيء هي غفـلت عنهـ تمـاـما
قـطع حواـر الإثـنتيـن دـخول الجدة بكرسـيها عليـهما وهي ـترـدف لهـما بتـوتر :: شـادن وانا أمك إلبسي عباتك وغطاك وتعالي المجلس
شـادن بهـدوء :: ماأقـدر أقـوم يمه مافيني حيل ليه من اللي جاي بعـد اليـوم ؟
شـددت قبض عصـاها بهـدوء وهي تقول بحـذر :: مشاري تحـت عيا مايروح غير قبل لاتشـوفينه وتكلمينه إنزلي وانا أمككك يلهـ
إبتسـمت بهـدوء وهي تحاول الوـقـوف :: أبشري يمه من عيني هاذي قبـل هـاذي
|