لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-12, 01:55 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

┄┉•⌣♪ إيطاليا ......{ Italia} ♥ ┄┉•⌣♪

♪ ♥ ┄┉•⌣


ما تغيَّر شي . . . لكن ! صار " فاضي " هالمكان ..
يعني إنتَ شفت قلبي ؟ طحت مِنْ عيني و / عينه


[ كان ]
لك قلبي
- مدينه
ولاحظ إني قلت :
كان !
يعني إنتَ الحين واحد :: خارج حدود [ المدينه ] ::


ليه مستغرب كلامي ؟؟ وليه أعطيك الأمان ؟؟
وليه تَكْذِب في كلامك ! العذر وينك و وينه ؟


ما ألومك .. كان " قلبك " ثارت أمواجه و / خان
الخطا منَّي , لأني . . . : صرت في بحرك ( سفينه )


والسؤال اللَّي كتمته ..؟ وما نِطَق فيه اللسان
{ كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَا أمينه ..؟ }


جرحي .. ما يرضيه قلبك .. لو يجي كلِّه حنان !
لو - تبوس الج ــرح فيني .. ولو - تقبّلْهَا إيدينه ..


يُوم أحبك ؟, قلت كلمه : ( يكرَم المرء أو يُهان )
وإنتَ قلبي ما كرمته ! وما قدرت إنِّك [ تهينه ]


عزِّتي .. ما هي جديده آنا " شامخ " من زمان
إغسِل إيدك من رجوعي .. وروح , يا إبن اللذينه


طاب خ ــاطر قلبي منِّك . . . وهذي الفرقى رهان
حتَّى لو قلبي يحبك . / - ربِّي . . بفراقك يعينه !


تدري لما قلت أحبك ؟ قلت .. وما عندي ضمان .
وإختياري كان ( خاطىء ) تجربه بالح ــييييل شينه


كنت تخطي .. وكنت أسامح .. مرَّه : مرتين : وثمان !
أدمَح الزلّه - عشانك .. وأكتِم أنفاس .. الغبينه


كنت أحبك ’كنت أعزّك’ والغلا فيني جبان
خاف تزعل لو , ألومك , ضعت ما بينك وبينه


في عيون الناس " ع ــادي " بس في عيني ؟ / جنان
وكان قلبي من يشوفك تفضحه . . نظرة حنينه . .


ماني أوَّل من يحب ..... . ومنتَ آخر شخص . ..... خان !
المحبه في زمانك ؟ بحرها ^ من غير مينه ^


الفشل .. كان النتيجه وأعتقد آن الأوان ,,
أبني - مستقبل حياتي .. و - أنسى قصتنا الحزينه ..


خطوتي الأولى ( غيابك ) راح أطبّقها عشان :
" يبكي قلبك لا فقدني والندم .. يملي سنينه "


جاي تسأل عن مكانك !! هو { بقى فيني مكان ؟}
الله يرحمها المشاعر . . . اللي كانت لك رهينه ..


قلت لك قلبي [ مدينه ] فيها لك :: حشمه وشان ::
لكن إنتَ الحين – أغرب .. شخص ! في هذي المدينه

♪ ♥ ┄┉•⌣








♪ ♥ ┄┉•⌣








وضـعـت رأســها بتعـــب عــلى الوســادهـ وهي تتـذكر ملامحـ العـجوز الغاضبــه والمتجهــمهـ

غضبـها كـان لاحـدود لـهـ إبتسـمت وهي تتـذكر تهـديدها بأنهـا ستنـزل جنينيها - رغـما عنـها - أحبتـ هذهـ العجوز وكأنهـا تعرفهـا منـذ سنــواتـ تـألمت لكـلماتها عن زوجـها وتألــمت عن حبها المتيـم لـهـ لم تخونهـ في حياتهـ ولن تترضى خيانتهـ عنـد ممـاتهـ

تنهـــدت بعــمــق وألــم ومن أعــماقــها فالليـل بظلمتهـ الحالكهـ موجـع وممـــل إذا كنتـ وحيــدا



أشــاحت بنــظرها للـــنافذهـ وهي تــرى حلكةـ الليـل الشـديدهـ والسـواد الموــحش

تـذككرتهـ هو تحـديدا جرفها موج فـككرها له هو تـذكرت تغيرهـ تـذكرت ضربه ووحشتيهـ تـذكرت ملامحهـ تـذكرت برودهـ وقسسـوتهـ تتذكرت خيانتهـ وجرحهـ لها في أعممـاقـــها تذـكرت عاشقها منـذ زمن وعاشقــها الآن على صورة تكككون
تـذكرت فــتألــمت فقـررت أن ترسي على بحر أفكار أجمل من هـذا المــرسى
جرفـتها ذاكــرتها لـذكرياتهـا مع صـديقاتـها أو بالأصـح أخوــاتهــا


تتذكـرت تــذمر غـدر وهـدوئـها وتـمردها وقوتها وجمال صــوتها حدة نظرها بساطتها في كل شيء ، حمــاس فـرح ومغامراتـها وطفـوليتها ولوـحاتها الأروع ونظرتها المستقبليهـ الحالمـه وقناعتها ، جمـال شـادن وشدة خجلها وإندفاعها وحساسـيتها وـذوقهــا ونعـومتها وفقـدانها لصبرها دائـــما

تـذـكرت شاـدن خصيـصا وهـي تتـذكر بكائها في الهـاتف بـداعي شوقـها لــها
فـماذا تقـول هي عن شــوقهـا لها ولغـدر ولفــــرح إبنـة الغربهـ التي إنتقـلت مـنذ سنــوات ولم يتفـرقو أبــدا بالرغـم ممن ذذلكك


ذـكرياــت وـذكرياتــ وذــكرياـت مكومهـ في داـخلها جمميلهـ هي الـمواقف معـهـن جميلـة حـد الألم عنـد تـذكرها
لـكل واحـدهـ صفـات خاصهـ تتفـرد بـها لايـمكن لإثنـتيـن التشــابهـ
ضحكت بتعـــب وهي تتـذكر ــمواقفهـم تتـذكر وقـوف الجميـع معــها
تـذكرت ضحكـاتهـم ، دمـوعهـم ، آلامهـم ، أسـرارهـم مـاأجملـها من صــداقهـ

♪ ♥ ┄┉•⌣


بعض آللحظااٺ نود لو نعلبهاآ ..
او نحٺفظ بها فِ صناديق صغيره
نسترجعهاا متى ما ااحتجنا دفئهاا !
ۈمتى ماا بعثرنا االحنين االيها ..
♪ ♥ ┄┉•⌣



صــداقـــة 14 سنهـ صـديقـات مـنذ سـن السـادسـه لاـاحـد كان يصــدق عمر صـداقتهـم الــنادرهـ

إبتسـمت بـوجع وهي تضـع يـدها على بطـنها وتتـذكر كلام الطبيبهـ وهي تتـذكر بأن حمـلها ليـس ثابـت ويجـب عليها الإهتمـام الشـديد بنفسها وبتغذيـتها زوـدتها بعـدةـ عقاقيــر وبإبــرة لتثبيت الحمــل عندما علمت بحملـها الغيــر ثابـت حاليــا

فــكرت إنـ كانت فـتاهـ مـاذا ستسميـها وإن كانـ صبيـا مــاذا ستسميـهـ إبتسـمت لمجـرد تفكيرهـا في الإسـم وفي وضعـها وهي تحمــل طفلا في أحضــانها
تغـوص في بحر أفكارها الطفـوليه وأحلامها الورديهـ الناعمهـ وتفـكيرها الـخاص لها والموجـع في نفس الوقــت في عــمق أفـككارهــا


غفــــت عيـــــــــــناها وهي ججاهـــــــــلهـ عن العـينيــن اللـتي تسـهـر خارجا من أجججـلها



♪ ♥ ┄┉•⌣


♪ ♥ ┄┉•⌣


♪ ♥ ┄┉•⌣


♪ ♥ ┄┉•⌣




لا طااح من صدري عتب مَاا حملتهہ
طبعي كذآ آعتب وَ لا آعرف اآشيل
وإذا شعرت ﺑ / شيء مَاا آبيه قلتهہ
وَ آن قلت آقول من العتب شيء مَا قيل </
3




تنهـــد هـو بعــمق وهو يــرى صـديقهـ بجانبهـ وقـد غـزى عليهـ التعـــب
قال وهو يربـت عـلى كتتفهـ :: ججلـوي روح دخيلك إرتتاح شوف وشلون وجههكك روح إرقد بالبيت وآمــن

قـال بنـبرة عنـاد أصبح معروفا فيها وبمرح تغلغل في هذهـ النبــرهـ :: ماأروحـ إلا ورجلي على رججلك وش شايفني لجل أخليك قليل مروه ولا قليل نخوهـ تخيلني بس أخخليكك تخخخيل

قال بغضــب وهو يرى حقا بأن صديقهـ بحاجهـ للراحهـ :: ججلوي خلاص من العناد كانك بـزر أحاديهـ يروح يرقد للمدرسهـ إذلف إخمد وطس في البيت عند العجوز الشمطاء لجل ماتسوي لنا فضضيحهـ روح عندها


قــال بمــرح وهو يرى صديقهـ حقا غاضبـا :: لاتححاول قلت لك نسيت من أنـا ماأروح غير رجلي على رججلك لاشفتك رقدت وآمنت رحت أنا أخمد وأطس لفــراااشي لاتحاول معي ياخوي لاتححاول


قال بخــبث ومــكر :: أجل خلاص ياخوي دامك بتقعد معي أنا مانيب متححرك من هههننا أبـدا أبـدا وخلك تموت من التعب وش علي أنـا

ضحكك بقوهـ وهو يمسك برأس صديقهـ ويقبـلهـ :: جعلني الأول وجعلني قبلك بس فديت رجولتك يافهيدان ياحارس بنت الديرهـ خايفـن عليها لايجيها شـي ويلوموني إذا ماتركتك

قال بضضحك وهو يرى تعـابير وجهـ صـديقهـ :: وش بلاك أنت اليـوم شاق الحـلق وتضضحك والإبتسـامهـ على وجهك الشيفهـ غير إن شاء الله

قال براحهـ وهو يرجع للخلف ::: جعلني فدا لتركي كلمني واحدن من اللي زارعهم في السعوديهـ يقول إن تركي جمع الكلاب أخخوانهـ اللي ماأتشرف يشهد الله بإخوتهـم ولو بيدي تجردت من ذا العايلهـ يقول إن تركي ماسك السلاح عليهم ويبي يخلص عليهم ومن ذا الهرج ومعصـب كأنهـ ذيب مسعـور

قال بهــدوء وهو يرى تعابير وجهه :: وهذا اللي مفرحك يابعد حالي إن أخوانك يتقاتـلون ويتـذابحون مافكرت في أخوك لو ذبح أحد وش بيصيـر فيــه ؟

قــال بهــدوء وهو يرى تعابير وجهـ صديقهـ المضادهـ تماما لـفرحتهـ والذكرى تجرفهـ للخلف :: والله يافهـد ياوـلد ممشعل لو إنك شفت اللي شفتهـ في سجون العـراق إن تككرهـ حياتك وتكرهـ مستقبلك الجاي وإن تتمنى المـوت ويمكن تنتحـر أقسم بربي إن النار هنا في صدري مششتعـلهـ أقسم لك بالله اللي مابدى عليهـ مخلوق واللي ماإنعبد غيرهـ في الأرض إني ذقت الويـل ولجلهـم حرمت دخول السعوديهـ والرجوع لهـا مادامهـم فيها عايشيـن يكفيني موـت أمي وأنا بعيد عنها خلت الحسرهـ تاكل بقلبي ولاني بقادر أرجع لذيك الأرض وهي أرضي أنا


قال وهو يضع يدهـ على فخذ صديقهـ :: وألحيـن وبعدـ كل هالسـنين مانت ناوي تنـور أرض السعوديهـ بنورك وترجع لهـا أخوك المسكين تركي متشفق على شوفتك آخر مرهـ شافني بغى ينهبل وهو يسـأل عليك روح لهـ عاونهـ مسككين تلاقيهـ إنهد حيلهـ من كثر ماهو يترججاك إرججع وسابق في الخخيول مثل قبل أنا أشهد إن كنت فارس أصيل صدق لكن انت المهبول اللي كل ماقالو لك باقي جولهـ واحده في السعوديهـ تسحب عليها وتنثبر لجل وشو ياحسرـة أمي وأبوي لجل شي صار في الماضي روح الله يصلح حالك ويهدي قلبكك يومك حارم شي أحلهـ ربك وأباحه

قال بــوجع وهو يمرر يدهـ على ذقنهـ :: أنا ناوي إن شاء الله أروح السعـوديهـ وأوـل شي أروح لمكهـ وللمدينهـ أعتمــر وأشوف أرض الله الطاهرهـ قبل وبعـدين أروح عند أخوي تركي حاط هالشي ببـالي بعد كلامهـ لي قبل أمــس

قال بــفــرح وحمــاس وهو يتسـائل :: وبترجع تسابق في الخخيل وترفـع راسنا مثـل قبببل الله الله أبوكك يالحماس ياجلوييشن لو رجعت تسابق

قال بثقــهـ وهو يرى فرحة صديقهـ :: إن شاء الله إن شاء الله بإذن اللهـ لكن قبل الخيل وسباقاته وطقتهـم آخـذ حقي كامل مكمـل مارحت السعوديهـ كذا من غير داعي لكـن لي حقن ولازمـ آخذهـ بعـدها بعرف أسابق وبعرف أروح وأجي وقلبي مرتاح ومشفين غليلهـ وعلى فكرهـ لاعاد تقول جلوييشن ماادري وش ذا الإسم لأدفنكك في أرضضك

قال بإبتســــــــــامــهـ :: وأنا معكك حشـاني وأنا ولد مشيعـل أخخخليك ماني بناقص مروـه مثلكك أي شي تامر فيهـ من رجال من أي شي تبيهـ عندي تلاقيهـ أعين وأعـاوون لكك وعلى راسي ياالشيخ جلوي

قال بإبتســامهـ :: ككفو ماعمر ظني فيك خاب – أردف بممرح - :: لكن مانيب متححرك من هنيا ترا لازم انا وأنت نحممي بنت الديرهـ ولا بنكون قليلن نخوهـ لو خليناهـا بروحححها ولا أنا مانيب صادق

رأى صديقهـ يقلب هاتفهـ بين يديهـ ويسجل رقما مهـما قال بإستفســار وهو يتذكر هذهـ الورقهـ التي بيـن يدي صديقهـ أردف بهـدوء :: عازم يعني بتتصل على أبوها مانت ناوي تســألها بالأول تشوف وش تبي هي

قال بهــدوء :: عـازم ومالك فيني لوى بكلم أبوها هو من حقهـ يعرف إن بنتهـ متغربلهـ في الخارج مع واحـدن مريض والمصيبه ولد عمها لاهو مصلي ولا مسمي وأنت شاهدن بالمنظر اللي شفــناهـ

قال بوجع وهو يتـذكر بمن رآها مع زوج الفتاهـ :: الله يهـدي الجميــع دق عليهـ وتـوكككل لكن لاتفجعه حاول توصل لهـ الخبر بهــدوء

قال بإستفسـار :: كلمت السفارهـ لجل ينقـلون ذا الرخمهـ يتعالج هنناكك لكن قالو بالاول لازم يروح الرياض لجل يفتحون تحقيق بسيط ياخذون فيـهـ شهاداتنا بعد لأن إحنا المشتككينـ وبعـدها ينقـلونهـ يتععالج من السم اللي ياخذهـ لككنـ أنت بتقـدر تروح معي الرـياض ولا أروح بروحي وأنت تعطي شهادتك في السفارهـ اللي هنيا ؟

قال بثقهـ :: لاجعلني الجرب إن تركتك يافهيد بروح معك آفا بس وشلون تبيني أخخليك إعتمد وأنا أخخوك إعتممد

قال وهو يقــف :: يـرن لكن ماأحـد يــردد ماأدري وش بلاهـ

قال بهـدوء وهو يفكر :: يمكن مهوب حول الجوال ولا مايرد على أرقام غريبه كل شي ممكن وجايزز

قّـال بقلـق :: هـذا هو بـدأ يــرن مرهـ ثانيهـ بجرب هالمرهـ وإن مارد أرسلت له رسسالهـ



هو عــازـم على ماسيفعــــــــــــل وكان يدور في مكانهـ بقــلق
رنــهـ
رنــتان
ثلاثـ رنننــات

عنــدهـ أجججـاب المتصــــــــــــل
قال بهــدوء وحـذر :: السلام عليكم ورحمة الله معاك فهـد بن مششعل بن سالم الـفرج لاهنت

قال بإبتسـامهـ قلقهـ : والنعم بحالك ماعليك زود والنعم فيك أنت بعد

قال بهــدوء وهو يبـدأ سرد كل شي بحـذر :: ياـطويل العـمر جعل من خلفوك بجنانهـ أبغاك تستوعب كل كلمهـ بقولها ولا أبيك تنفجع لأن الكلام يمكن يخوفك شوي

أردف بــهدوء وهو يجلس بجانب صاحبهـ :: بنتك لميــاء الله يخليها لكك ...............

إستــرسل في الســرد لهـ وهو يســـمع صدمتهـ وإجاباته المختصرهـ والمــتألمهـ

عظظيمهـ كككانت الصــدمهـ
وخخخيمهـ هي الآثــــــــــــــار





♥ ┄┉•⌣♪ أــرض الضــباب (London) ♥ ┄┉•⌣♪



منَ ﺂٺبع عقلهہُ ﺂصبححَ بآرداً . .
ۆ منَ ﺂتبع قلبهہُ ! .. سَ ينگسر دﺂئمآ ‘) +



وضع رأسهـ فـي حجر والدتهـ وهو يتمتم :: خلاص يمهـ ششفيك أنتي تنـكدين على نفسسك أنا بسوي لك اللي تبين بس أنتي آممري وأنا أنففذذ

قالت بهـدوء وهي تضع يدها على خدهـ :: أبييك تتزوج يممه أبي أششوف عيالك دخيلك يايمهـ ياطلال تعجل بهالموضوع ماصار يمه مصصختها والله مصصختها

قال وهو يقبـل يـديها وبطاعهـ :: أبششري يالغاليهـ بشروك بجنانهـ أبششري لككن أووول حق أبوي لاززم آخذهـ لاززم ملزم علي آخذهـ لأنهـ عهد قطعته ولازم أوفيهـ
قالت بإستفســـار وهي تعقـد حاجبيها :: يمهـ وش هالكلام أي عهد وأي ككلام إبتعد عن المشاكل وأنا أمككك لاتوقع نفسك بشي أنت في غنى عنهـ

قال بهــدوء وهو يحتضن كفيها وييستوي في مقعدهـ :: ييمهـ أنا مانيب بمخلي عيال الفهد يتهنون والله مـاأخليهـم وقلت لك هالشي لاتناقشيني يمهـ فيه حق أبوي وككتبهـ اللي نسبها أبوهم لنفسهـ عمري مابنسى قهر أبوي وطيحته والشلل اللي أصابهـ مثل الشريط اللي ينعاد علي في كككل يوومم


قالت بهـدوء :: يممهـ تكفى فك لنا من المشـاكل ترا إحنا مو بأرض السعـوديهـ الطاهرهـ إحنا في أرض الغرب والأجانب ماعندهم لارحمهـ ولا هم يحزنون فك لنا وأنا أمكك من المشششاكل والضيم والله مانيب ناقصهـ يابعد عيني والله

قبل يـديها بعـمق وهو يـردف :: لاتخخافين ثم لاتخافين ثم لاتخافين ياأم طلال أنا ولدكك ماينخاف علي وبعـدين يمهـ حق أبوي بآخذهـ سواء في رضى سواء فيه زعـل كلامك وقهرك يايمه بعده ينعاد علي واللهـ يمهـ مانيب قادر أنسى ولاأنا بقادر أتناسى أي شي وأنا ولدكك وخبر إيدك تعرفيني لاحطيت براسي شي ماأطيحه أببد

تنهـدت بهـدوء وهي تقلب نظرها في وجهـ إبنها :: يايمهـ ياطلال يابعد عمر امككك كلامي قبل سنين قلته من قهري ومن ضيمي على أبوكك لكن حقنا إحنا رب العباد موجود وبينتقم لننا وأنا أمكككك لاتوقعنا بمشاكل شوفني أحذذرك والله مانيب بمسامحتك لو صار لكك شي

وقف وهو يقبل رأســها :: جعل عمري كلهـ لك فدا يمهت لاتخافين أرجع أكررها عليك أنا بروح أطل على أبوي وبطلع مشوار قريب وراجع بعد ساعتين ككذا

قالت بإبتســامهـ :: روح وانا أمك عسى الله يوفقك ويبعد عنك الششر الله ييسر لك روح لكن على العشاء إرججع مانيب متعشيه وأنت منت بموجود

قال بطاعه :: أبشششري يمهـ بشروك بجنانهـ إن شاء الله أبشري يلهـ فمان الله وأي شي تبينهـ بلغيني

توجهـ سريــعا لغرفـة والـدهـ فـتح البـاب ببـطىء وهو يرى والدهـ نائــما وخابـت ظنونهـ

أغــلق البــاب بهـــدوء وهو يتجهـ للخــارج أمسسك بهاتفهـ وههــو يتصـل على أحـد أتبــاعهـ

قال بسسرعهـ وبـدون أي سلام أو سؤال :: إسمعني زين إحجز لي رححلهـ على الشرقيهـ بسرعه خلال هالأسبوع وإنتبهـ لاتروح عينك عن اللي هناكك ولا ذبحتتك وشربت من دمكك

قال بغغضب :: ماتفهم أنت مايهمني أنا أي يوم لكن أبي الرحلهـ تكون خلال هالأسسبــوع أتـوقع كلامي مفـهوم

قال بتكههم :: يله مع السسسلامهـ

قال بوعيــد وهو يهمس بينهـ وبين نفسهـ :: جاييكم ياعيــال الفهــد جايييكككم إن ماطلعت قهري وحرتهـ فيكم مانيب ولد أبـوي وأمي

أجــرى إتصصــالا أخخخيرا مليــئا بالتخطيط والأســرار

♪ ♥ ┄┉•⌣

راج ..
طيري في السما ..
شالته امواج الرياح ..
يا ترى وين نيته ..
انتزع حريته ..
وخانني مع السحابه .. والعجاج ..
انشر فْ كل السما ..
ريش جنحانك ..
يا طيري اللي عذبتك ...
قيود خلانك ..
كل زادٍ .. وانت في الاغلال جوع ..
وكل شربٍ وانت في سجنك هماج ..
يا رفيق الخير ..
لك حق تختار ..
بين الديار .. ديار ..
وبين الاهل صحاب ..
وبعض العمار قفار ..
راج طيري في السديم ودار ..
(لاواحلالاه ياطيري)


♪ ♥ ┄┉•⌣













♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣





♪ ♥ ┄┉•⌣


جيتني " نادم " من الدنيا تصيح
ما تنام الليل وأدري ما , ربحت !

شوف وش سوى عنادك ؟ يا جريح
لا [ مريِّحني ] .. ولا حتى إسترحت !

من فتحت الباب .. جاني منْه ريح ..
طرت من إيدي وأشوف إنِّك ( فرحت ) !!

لا تصدِّق .. كل من جاك بـ " مديح " ..
من عدوي , ياما واللــه إنمدحت ..!

شمعة الفرحه من أخطائك ..- تسيح !
( الغَرَق ) محتوم لك .. مهما سبحت !!

منظر " الفرقا " .. ترى جداً [ قبيح ] !!
مو نصحتك ؟ ليه يعني ما إنتصحت !!

صرت في وصلك عن عيوني شحيح ..
إنعمت عين الوصل ..
وينك !
سرحت ؟!

إعترف في غلطتك ..خلك " صريح " ..
لا تكابر بـ الخطا دامك جرحت !!

كان ودِّك في فراقي . . تستريح ؟
بسمَع الموضوع كامل لو سمحت !

خنتني ! وشلون ؟! علِّمني الصحيح !
وين عنِّي رحت / عنِّي وين رحت ؟

كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك ,
و ..
طحت !!

♪ ♥ ┄┉•⌣



صررخخخت بوجعـ وهــي تسـترجع ككلماتهـ وتنتحـب بقوهـ وهـي ممنخخرطهـ في بكككاء هستيري مؤلـم :

بعـد أسئــلة حيرت عقـلهـ قال بحزم :: شــادن إخلصي علي تلفين وتـدوريـن وانا مانيب فاضي للهرج الفاضي إخختصري اللي عندكك

وجهت له سؤالا واحدـ كانت إجابتهـ موجعه مؤلمهـ قالتهـ لروحها الطفوليهـ قتلا شنيعا :: مشاري أنت لمسستني قربت مني في أي يوم ؟- أردفت بإرتباك وخجل - :: يعني أنت فاهم قصصدي


قال بسسخريهـ وهو ينننظر لههها وبإحتقار كبير لها وهو يشير بأصابعهـ :: أنا لممستك أنتي أنتي ياطفلهـ ألمسك أنا ليش ياحسرهـ وش بلاقي فيك مالقيتي غيرك لجل ألممسها كنتي قدام عيني سنين ماقربت مننكك تبيني على نهاية عمري أنهبل وأجي عندك تتوهمين ياماما تتوهمــين

بهــت لونـها وهي تتتـذكر مابين أحشائــها قالت وهي تهـز رأسها بالنفي وتقـول :: ممشاري أنت للمسستني وقربت مني لاتنكر هالشي أنا مسستحيل أككوون حاممل من شههرين من شهرين كنت على ذممتككك أننت مماكان فيه رجال غيرك والله مالمسسسني غغيرككك واللهـ


طغى على ملامحهـ الجمود وهو يقول :: نعمم وش قلتي وش الهرج اللي قاعده ترطنينهـ على راسي ححامل ومني أنا روحي راجعي نفسسك مع من كنتي معه وانتي على ذممتي لاترمين بلاكك علي


صفففعه كككبيره قووويهـ وجهتها له وهي تقول بغغضب والدموع طفرت من عينيـها :: حححقير وطططول عممرك حححققير ماأسسمح لك تطعني بششرفي ماأسسمح لككك أنا أسسواك وأسوى طوايف أهلك ككلهم لاتقذفني وتطعني بعرضي وأنت أدرى الناس فيني وبطهارتي لاتحسب الناس كلها ممثلك نجسهـ ياحححقير


قال وهو يمسح على خدهـ وبسسخريهـ :: والله أنا حكيم ووازن عقلي ماني بممثلك مجنون أرمي بلاي على غيري لاتصدقين بس عممرك إنتبهي لأفعالك لأني والله إن حطيتك براسي لأنهيك على أتم وجججهـ


جلست على الكرسي وهي تضع يدها على وجهها وتببكي بصصمت وببووججع
كانت تتأمـل أن يقول لها نعم إقتربت منك وآخذت حقوقي منك أنتي
كانت تتأــمل أن يكون هو والد الطفل لأجل الإطمئنان من طهارتها فققطط

قالت وهي تقف وتضع يديها على وجهها وتحاول مسح دموعها :: ججعل الله يبلاك جعل الله يبلاك في أعز ماتمملك جعل الله يجعل الوجع يغزيك وينهشك إن كنت تككذب وأنا عند ربي صادقه إني ماكنت أعرف رجال غيركك وكنت صاينتتك


قال بإستهـزاء وكأن شخصيهـ جديدهـ تلبسته :: أككذب ب ـوشو أنت غصب تبيني أقول إني قربت لكك ياربي بس لو سمحت إطلعي وططسي على قولتهـم عندي شغل مانيب فاضي ولا عاد أششوف وجهكك عندي ولا بيكون لي تصصرف ثاني معكك

قالت وهي تلملم باقي كرامتها التي إندثــرت :: جعل دعوتي من ثغري إلى باب السماء إلى رب السماء العالم بكل شي والله هو الشاهد على إني طاهرهـ وكنت صاينتك وحافظتك يوم كنت على ذممتككك لكن جعل دعوتي مستجابهـ لرب العرش والله يحاسب كل واحدن فينا يوم الحساب بنلتقي لو كنت ككذاب يوم الححساب


قال وهو يعود لمكتبهـ بعد تغير ملامحهـ :: سكري الباب معكك لو سمحتي ولاعاد اششوف رقعة وجهك


خخرجت وهي تسير بثثثقققل لاتعلم أيـن تذـهب لاتععلم في أي ممكان تصصرخ
لاتعــلم ماحدود الألم اللذي في قلبببها حححقا لاتععلــم

رجعـت لواقعها وهي ترى السسائق يقف أمـام الممـنزل نززلت بسسسرعه وهي تتعثــر عدة مرات وهي لم تعـد ترى شيئا من شـدة دمموعها

ددخلت المـنزل وهي تراهـ هادئا دليل على عدم مجيء جججدتها

تهــاوت على الأرض وهي تسسقط بتعـب وإنخخرطت في بكاء هستيري موووججع لروحها الميتهـ بعد سماع ككلمماتهـ

ضربت على بططنها عدة مرات وهي تصصرخ :: مووت مموت الله ياخذذك وأفتك منككك الله ياخذذذني الله ياخذذني أنا نججسسه نجسسه يااارببب سامحححني يارب فك لي من هالممصصصيبه يااارب ماعندي غيرك ياااربب


فجججأهـ سمعت صوت الباب وصوت أقدام وعصى تدق الأرض لم تممر ثواني إلا و أحححست بيـدين تحتضــنها من الخلف علمت من خلفففها من رائحتها العتيقه تمسسكت بها بقوهـ وهي تنهار بوجع في أحضضانها

همست لها بحححنان :: إذككري الله وأنا أمككك إذككري اللهـ إذكري الرحمن الرحيم وش بلاك وش اللي صااار لككك

عضت على شفتيها بقوهـ وهي تحححاول التوقف والكلام ولكككن دوون جججدوى


هممسست وهي بين أحضضان ججدتها :: أنا نججسه ييمه نججسسه ييمه ماننيب ططاهرهـ يمه مانيب ططاهرهـ أنا نجججسه وخري عني وخخري


قالت بهــدوء وهي تتوقع ردة فعلها عند علمها بمجيئهم :: رووحححي وانا أممككك غسسلي هالوجهـ السموح وصلي لي لك ركعتين وروحي للمجلس لأن خـوالك ومرت جدك ككلهـم هنناككك يله يمه






&&نهــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــة البـــــــــارت &&

توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكم ورأيــــــــــــكـم
ملاحححظاتكككم ورأيكككمم في كككل ششخصيهـ ؟

رأييييكم في البارت بششكل عام وفي كل شخخصيهـ بششكل خخخاص


همـــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــات ::

ان آلسخرية من آلسمين لن :
تجعلكَ أكثر نحآفة ..

وإن آلأستهزآء بآلقبيح لن :
يجعلكَ أكثر جمآلاً ..
...

وإن آلسخرية من آلفآشل لن :
يجعلكَ بآلضرورة نآجحاً ..

فدع آلخلق للخآلق ،
واعمل على تحسين نفسك بدلاً من ..
آلتعليق على آلأخرين ..

آلنآس لهم أحآسيس
مهمآ بلغت في آلقرب منهم..!!
فلآ تتجرء عليهم كثيرآ
من خلآل مزآحك أو تعآملك معهم !!

خآصة : إذآ كآن ذلك “أمآم الآخرين“ ..
إبق بعيدآ عن .. آلخط آلأحمر ..
لآتجرحهم مهمآ بلغت منزلتك
في قلوبهم ..



بحححفظ البــــــــــــاري جمممميعا
ودي لكككم وحححبي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 12:55 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236925
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lili 2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lili 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

السلام عليكم البارت كان حلو
شخصية غدر غريبة حبيتها وماحبيتها بنفس الوقت يعني الزلمة ميت فيا
وهي اعدة عم تمسح في الاراضي ( متل مابقولو بالشام ) يعني لازم تحمد ربها لحق عليها
مابعرف ليش كتير معقدة حياتها
وشادن زعلت عليها هلا اكيد هي حامل من خطيبا من مين بدها تحبل بس بتوقع هي بنت يعني مادخل عليها ( يعني حركات مخطوبين وفهمكون كفاية )
باقي الشخصيات حبيتون بس غامضة الرواية كتير فكولنا يا الغموض شوي هههه
وبالختام الرواية روعة يسلمو ايدين يلي كتبت ويلي نقلت
( واستروا ماشفتو مني لاني كتبت وانا نص نايمة نص فايقة هههه )*

 
 

 

عرض البوم صور Lili 2010   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 08:40 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

ههههههههههههههههههههه كلامك عجبني مرره ههههههههههه
يسعدك ربي على تعليقك الرووعه

استلمي بارت اليوم وان شاء الله يفك الغموض عن الرواية

قراءة ممتعة



اسطورة !

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 08:42 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

بســم الله الرحمــــــــن الرحيـــــــــــــــــــــــــم


أرححب طبعا بمتابعاـتنا الجـديـدات وجميـع المتابعيـن سواء جديدـن أو من قبــل مرحبا فيكم ومليـون مرحبا بساككنات قلبي قبل أن يكن ساكنات في روايتي
فرحـتوني جـدا وفرححني حمــاسسكم ججدا إقتراحاتكم وآرائــكم جدا تحفـزني وتفـرحني
طبعا أكثرـكم يحسبـني أزعـل أو أشيل في خاطري من النقـد
بالعـكس وأبـدا وبـتاتـا أنا ماـأـزعل لأني أبي روايتي تكون محـط نقـد ومحط إعجاب وآراء
مـاأبيها تككون روايهـ هادئهـ مستكينهـ فقط تقرؤون البارتـ وتعلقـون وعـلى الجميع السلام
لككن لحظة اللي أششوف النقـد والتكـهم والإعتـراض أفرح وأحس بإن القارىء يقـرأ بتمعـن وليست قراءه سريعهـ الغرض منها أعطي الرأي وأمشي
ثرثـرتي ببتعــبكم لككن فيهـ بعضضكم يمكن يكون إستغرب من ردة فعـل تركي كيف يمسك سلاح على إخوتهـ
الرـسول اللهـم صل وسلم عليهـ إستعـاذ من قهـر الرجال لأنهـ يعـلم بانهـ شديـد وموجـع قهـر الرجال مفجع ومخخخيف ججدا فـ ردة فعـل تركي طبيعيهـ بالنسبه لي ججدا لأني أسمع عن قهر رجال من مسائل بسيطهـ كانت نهايتها القــتل واللهـ الشاهدـ على ماأقول
لاتستغـربون أنتم إنكشف لكم جزء بسيط من أفعال إخوة تركي فيهـ وفي عاــئلتهـ وأخخيهـ
جزء بسيط وضعو تحتها خطيـن أحمرينـ بالعريض جزء آخر ماإنكشف من أفعال إخوتهـ جزء مهـم كبير
إنتظـروني وترقبـوا باقي الأحـداث العشـر البارتات الأولى تعريفيه بالشخصيات وحياتهـم وطبيعتها وأحـداث بسيطهـ لكن الأجـزاء المقبلهـ صدقــوني ستكــون
{ أجــزاء من عيار ثقيـــل }
دمتـم بخير وأعّـتذر عن ثرثرـتي المـطولهـ

روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '


يَ صباح الحزن يَ ارض البياض
اصبري ماكل " ديره " تشبهك
اصبري لا باس يَ شرق الرياض
كل القلوب اليوم صارت تفهمك

عــظم اللهـ أجر أهل المتوفيـن والله يتغـمد المتوفين بواسع رحمتهـ ويشفي المصــابيــن


لاحـــول ولاقـــــــــــوة إلا بــــــــــــــــــــاللهــ






♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الـــعـــاشـــ10ـــر ♪ ♥ ┄┉•⌣ { الجـزء الأــول }




♥ ┄┉•⌣
لن أستطيع أن أحل معضلة وجودك..
هذه حقيقية مؤكدة ..
ولن تستطيع أن تحلي معضلة وجودي..
هذه حقيقية مؤكدة ثانية ..
ذلك أن معضلات الوجود تعيش في دهاليز الروح المظلمة التي لا يتسرب إليها ضوء نجم ،
ولا تدنو منها نسمة هواء ..
تصطرع مع الكوابيس ، مع الأشباح ،
مع الأسئلة التي لا تملك جواباً ، مع المجهول الذي يصب في مجهول ..
ونحن نحمل دهاليزنا المظلمة ، نروح ونجيء، نبتسم ابتسامة بلا روح ،
ونضحك ضحكة بلا فرح ، ونتظاهر أن وجودنا خلو المعضلات ..
ولكننا عندما نخلو إلى أنفسنا ندرك أننا نحاول أن نخدع قاضياً لا يخدع..
لا نستطيع أن نحل معضلات وجودنا ..
ولكننا نستطيع أن نقتسم لحظة وردية فاتنة..
في تلك اللحظة نضحك .. وتجيء ضحكاتنا صافية كالخرير..
ونبتسم.. وتجيء ابتسامتنا مشرقة كالشموس..
نلعب على الرمل.. نعدو فنسبق ظلنا ، كما يقول ناجي..
نمتطي أراجيح النجوم.. ننزلق على تلال الخيال..
نزور مقاصير الشعر..نسافر على أشعة القمر..
سنقتسم هذه اللحظة الوردية الفاتنة ..
ومعها قليل من الحب..
ثمة حقيقية مؤكدة ثالثة ..
بقليل من الحب..
نستطيع أن نواصل السير في الرحلة المرعبة ..
بقليل من السعادة..
♥ ┄┉•⌣








♥ ┄┉•⌣
بَسُ " أنُتيِ " آللّي تعرَفيِين,,
أسَرآٍرٍ قلبَيْ وآلحنييْين !
بَبَقىْ على نفسْ آلوٍعد ? أشآرٍكِكْ حِلوٍ الحيَاة ُ ومُرٍهآ ‘
ولآتحزٍنيَنْ ..
أبَغآكْ دآيَمْ تِضحكيَنْ .. ،
ولأنْ آلفرحْ لآيَقْ عليَكْ .. أبَغآكْ دآيَمْ / تفرٍحيَنْ!

♥ ┄┉•⌣



أمســك بقلمهـ وهو يتنهـد بعــمق شـديـد خلالـ هذهـ الثلاثـة أيــام لـم يرى إبنتهـ مطلقــا
شــوقهـ لها كبيـــر فـ هي وحيدتهـ وهـي إبنتهـ هـو فقـط هي بالنسبـة لهـ أميرتهـ
تأفـف وهو يرى عقلهـ يضـع أعـذارا لـها ولمحادثـتها لايتحمل أبــدا فراقـها أبـدا
طلبـ من إبـن أختهـ تأـجيـل سفـرهـ قليلا أسبـوع آخر يعـلم بأنـ الطلب هـذا منهك لهـ ولكن لم يتفاجىء من إنصياع بنـدر لأومــرهـ
تــذكر صوتهـا الشـجي و حنـانها اللذي تغلفهـ على وجعهـا تـذكر بريق عينيها اللتـين ورثتهما من والدتهـ
كان هـو حبيــس مكتبهـ وهي حبيســة غرفتهــــا لاتخخرجـ منها مططلقــا وهو يـتحاشى الإلتقاء بها
لايعــلم ماـذا أصابهـ ولا يعـلم ماذا أصابـها وحتى زوجتهـ لم تعـلم في أي صـف تقــف

هـل تقفـ في صفـ زوجهــا أم في صف إبنتها المتمردهـ
هو يعــلم بإن ابنتهـ يستحيل عليها الإعتراف ويستحيل عليها البــوح
فـ هي تربعـت على عرش الكتمــان وإستولت عليهـ حاول إختبارها خلال اليوميـن ويرى هل إشتاقت لــهـ ولكـن إجتازت الإمتحان وبنجاح ومع مرتبة الشــرف

تنهــد بعــمق وهو يمسك القــلم ويححاـول الكتابهـ فالـديوانـ أبلغهـ بقلــة تواجدهـ فيهـ ويجب عليهـ العـمل بدرجهـ مكثفــه هذهـ الأيــــاممــ

تنهــد بهــدوء وهو يــرى الأثـر البسيط اللذي في يــدهـ من أظافرها في ذلك اليوم جرفته الذـكرى على غير ميعادـ للموـقف المرعـب قبل ثلاثــة أيــــــــــام ::
أحــس بيــد ناعمهـ تممسسك عضــدهـ الضضخم وترفعها للأعـــلى بكككل قووتهــا لتنـطلق الرصاصهـ لأعــلى وسط أنظار الجميـع وترجع لترتد على الأرض
نظر بعينيـن تطلقان شـرارا نحو من تجرأ و لليد التي تمسكه وهـو لـم يتوقعـ وجودها
نـظر لوجهها وآثار البكاء واضحهـ عليهـ وعيناها وكأن بريقها اليوم تحديدا إختفــى ،،ملابسـها وكأن أحـدا ما عبث بهــا هي لم تـكن على طبيعتهــا اليــوم
وكـأن لغـزا في عينيها ينـاديهـ ليفك سـرهـ المدـفون عيـنـاها كانت لوححدـها ســرا عميــقا
نظر للـدم اللذي على رقبتها ولآثار الأصابع على وجهها الدـم كان على رقبتها وعلى وجهها ايضا
جسدهـا كان يرتعش يدهـا على عضدهـ كانت ترتعش شفتاها تحاول نطق الكلمات ،،أو نطق السـر ،، أو نطق أي شي يدل على أنها بخخخير ولكن دون جـدوى

ركز عينيهـ على عينيها وكأن الزمـن توقـف عند هذهـ اللحظهـ
هو كان يحاول التبـرير لها التفسيــر لهـا تفسيـر مايـحدث لها ولككن طغى الغضب عليهـ وهو يتناسى بأن اللتي أـمامهـ كاتمة أسرارهـ ،، وابنتهـ ،، ومداوية آلامهـ ،، تناسى بأن اللتي أمـامهـ طفلتهـ الصغيرهـ تناسى بأن التي أمامهـ حمامتهـ الضعيفهـ وتنــاسى أهـم شيء بأن التي أمـامهـ تككون وصيتهـا قبل موتهـا وصية والدته أمانتهـا التي جعلتها في عنقهـ هو والجميعـ
{{ أممانهـ }} يالـثقل تلك الكلمهـ على عاتقهـ
التي أمامهـ والتي الآن ينظر إليها أمانتهـ التي جعلتها والدتهـ في عنقهـ وهي تمسك يدهـ وتهمس له :: ماأحللكم لو تآجعونها ماأحللكم جميع إلا الغـدر لايلحقها وجع وضيم بعد عيني يكفيها ياعيال يكفيها ماجاها والله ثم والله ثم والله وهذا هي ثلاث حلوف ورب العباد اللي ماخضعت الرقاب لغيرهـ إني مـاأحللكم ولاأبيحكم ولا أسامحكم لو آجعتوها في يــوم والله يششهد وهو بيننا الحاكم يوم الـدين

قالـت بصــوت مبحوح وبنـبرة قتلتهـ وعيـناها تكتظان بالـدموع ::: تبي تصير آخر عممرك يبهـ مججرم تبي تقتل وتجرم يبهـ على آخر عممرك كفو يبهـ كفو يومك تبي توصخ يدينك بددم نججس

قال بغغضضب وهو يدفعها للخلف ويبـدو بأن شخصية الرجل المسعور القوي تملكته وهو يتمنى حقا إبتعادها :: إبعـدي عني لاتخليني أفتري فيك وأجرم فييككك إبعدي عني ترا عقلي مهوب في راسي لاتخلين جناني يططلع عليك إذلفي عن وجهي إذذذلفي



قالـت بصــوت مذببوحح وهي تمسك يدهـ التي فيها السسلاح وجسدها يرتعش :: تبي تقتل إقـتل ماأقـول لك لا حشاني ماقلت لك لا لكن إذا تبي تقـتل تقتـلني أنا قبــل وبعدها إقتل من تبي

قال بصصراخ وهو يرجع للخلف ويدفعها بقوهـ أكبر :: شكلك ناويهـ على نفسسك أنتي اليوم لاتحديني على اللي ماأبيهـ لاتحديني على هالشي شي بيني وبين أخخواني مالك شغل فيهـ لاتدخلين نفسك في أشياء مالك فيها أنا أجرم ولا أقتل ولا أفتري مالكك شغل وخليك بعيدهـ أنا حلفت مايطلع ذا الآدمي وهو حي ومانيب ولد أبوي إن تركتهـ حي – وجه كلماته لزوجته - :: ناديهـ خذيها أحسن لكك وأحسن لها إخذذيها
رفـع الســلاح وهو يوجههـ لأخيهـ محـمد مرهـ أخـرى صرخت شييخه بقووهـ :: تتركككي ددخيلك ياتترككي خلاص يكفي الله يخليك يكفي أجرمت فينا قبل لاتجرم فيهـ حرام عليك طالعهـ ماعاد فيهـ شي صاحي الله يخليك نخيتك ياخوي تكفى

لم يهتمــ لهــا أبــدا أمسك بالسلاح ووجهه لأخيهـ وجسدهـ يرتجف ويـداهـ لايعـلم سبب إرتجافها اللآن في هذهـ اللحظهـ
ربـما لأنهـ إستغرب تحقيق أمنيتهـ في هذهـ السرعهـ ووجود إبنتهـ في هذهـ اللحظهـ

فجــأهـ وبغير سابــق إنـذار أمسكت بيدهـ مرهـ ثانيهـ
وضعـت السلاح بضخامتهـ وحجمهـ على الجهـة اليسرى من صدـرها على موضع قلبــها أمسكت بهـ بيديها الإثنتيـن وسط صرخات النساء وترجي الرجال وصدمـة هـذا المسعـور أمـامها

نظر إليهـا بهــدوء وكأنـهـ يقول بعينيهـ ::{ لمـــاذا ؟؟ !!!! لمـاذا ياصغيــرتي ؟؟!}

قالت بثقهـ ونبرة غريبهـ طغت على صوتها وهي تنـزل رأسـها:: إذبحني قبل لاتذبحـ أحد لأنهـ مايشرفني أخطي في الأرض وأسير وأبوي قاتل إقتلني أنا وبعدها إقتل من تبي الله لايحللني ولا يبيحني إن خليتك تذبح أحد وعيوني تششوف وروحي في ذا الجسد،، لاوقفت دقات هالقلب إذبح مثل ماتبي إنهييني أنا قبل لاتنهيـه هو وبعدها الله يقويـك على من عـاداك


قالــت والدتها بنحححيب وهي تقلب عينيها بينها وبينـ والدها :: يممه غـددر يممه ددخيلك إبعدي ييمهـ تعالي عندي ييمه تعالي لاتروحين وتتركيني – وجهت كلماتها لذلك المسعــور - :: تترككي بنتي بتروح من بين يديني دددخيلك إبعدها عنككك إرمها علي يمهـ غـدر تعالي عندي تعالي حسبي الله عليك إتركك بنتي تجي عندي

قــال بهــدوء وهو يرى التصـميم في عينيها وهو يرى والدتهـ مصغرهـ أمـامهـ ويكاد يقسم بأنهـ يراها في صبـاها وهي المرحلهـ التي كانت أجمل أجمـل بكثير فيها :: ليــش ماتبين آخذ حقك وحقي وحق أمي وحق جلوي وحقوق الناس اللي في يدهـ هو ليش ؟؟

قــالت وهي تنظر إليهـ ولأول مرهـ دموعها تسقط بغـزارهـ وكأنهـ حان وقتها :: تاخذها ماأقول لك لا لكن بالقانون بالشرع مو بالإجرام أنا تقتلني بالأول لأنهـ مايشرفني أعيش وأبوي قاتـل مايشرفني أمي جدايل قالت هالشي اللي تستحي تشوفهـ وتدفن رأسك بالأرض عشانهـ ياإنك تبعدهـ عننكك ياإنك تتلاحق وتذبح نفسك ولايلحقك عار وضيم منهـ

قال بنبره مصـدومه وهو يرى الجروح في خديها ودموعها التي إنسابـت عليها :: ألحين أصبحتي تستعيرين مني وتستحين يوم بآخذ حقنا الضايعـ تستحين ويصيبك العار مني أنا

قالت بتصـميم وهي تبتسم إبتسامهـ أشبه ماتكون ميتهـ وخاليه من الححياهـ :: قـلت لــك تبي تاخذ حقك وتقـتل تذبحني بالأول ترى مهوب شي صعب إضغط على ذا الشيء – وهي تشير للزناد – وبعدها تبرد على قلبك وتاخذ حقوق الناس والعالم وحقك

وضعـت يدـ ثالثهـ على السلاح وصاحبها يقول بهدوء :: إذككر الله ياعـمي إذكر الله وصل على نبيهـ إذكر الله أنتـم أخخوان ياعمي ومن قهرك وكأنك كنت معمي عطني السلاح وتفاهمو ياعمي وأنا متأكدـ إن مابهـ شي يستاهل لجل يصير كل ههذا

أمسك بالسـلاح بهــدوء وهو يسحبهـ من بينـ يديهـ ويديهـا هي
أنزـلت يديها بهــدوء وهو ينظر لهــا بتمعـن فتـاتهـ تبـدو غير طبيعيهـ أبــدا

قال وهو يمسكـ بكتفيــها ووينظر لعينيها مباشرهـ وكأنه تناسى ماكان عليه ورجع لما كان عليه سابقا :: وش فيكك وش بلاك وش صاير فيك وش اللي قلب أحوالك ؟

تفــــاجىء
صـــعق
صـــدم
إنهــار قلبهـ
تصــلب جســدهـ
وإنقطعــت أنفـــاسهـ
وهو يراها تقتـرب منهـ بهـدوء وفـجأهـ تهــاوت على جسدهـ الضضخم وهي تدفن نفسها فيهـ
أحس بملمس غريب على ثوبهـ ملمسـ إفتقدهـ منذ سنووات عـديدهـ وكبييرهـ

{ دمــوعـــها }

يآآآآهـ كم إفتقـد هـذا المـلمس ممنـذ سنـوات لم يـرى ابنتهـ تبكي بيـن احضضانهـ منــذ سنـــوات
وضع يدهـ على رأسها وهو يدفــنها أكثر توقعهـا تبكي لمدة دقائق وتصــمت وبعدها تبتعدـ كعادتها في تخليص نفسها من تلك المــواقف

إرتعش جسدها بيـن يديهـ وفــجأهـ أحس بنحيبها يتعــالى




♥ ┄┉•⌣♪
لاتســألـوني عن دمــوعها
لاتسـألـوني عن عينيـها
لاتسـألـوني عن رعشـة جسدها
لاتســألــوني عن بريقها اللذي إختفـى
لاتســألـوني عن جسـدي في تلك اللحظـة ماذا أحس
{.... صغيــرتي ....}
{ .... أمــيــرتي ....}
ماعسـاهـ يبكيك فـأنهـيهـ
فتـح السـتار عن عينيـك ياصغيرهـ ، إنـهمرت دمعاتك وسقط ممثـلوك مخـذوليـن مطأطئين رؤــوسهـم
سقطـت مسرحيتك الوهميهـ وإنتهــت هنـا
دموعكـ إنسكبـت وكأـنهـا مطر أنعشـت بهـ خديـك التي مثـلت أرض جـدباء لم تسقى من ســنوات

{....أميــرتي الصغيرهـ ....}
هنا تهــاوى قصــرك الخــرافي
قــتل حراسهـ وـأعوانهـ
مــاتت ملكتهـ !! ...........تخــاذل عرشهـ !!
وإنتهـــــت جميــع قصصك الوهميهـ
وإنتهــت جميـع حصونك المنيعهـ وسقــطت
فـ ماعسـاي أن أقــول ســــوى
إنتحـــبي وأصــرخي ياصغيــرتي


<< .... بقــلمي .... <<
♥ ┄┉•⌣♪




♥ ┄┉•⌣♪





أحــاطت يـداهـ الضخمهـ جســدها المـرتعش وعيـناهـ كانت تـدوران حول الجميــع
إخوتهـ تجمعو حول ـأخيهـ وبـدؤوا مسرعيـن فـي الرحيل
خوفــا من جنون آخــر ، أم جبـنا من كشف حقائق ، لاأحد كان يععلم كان الكل يهرب بسسرعه خوفا من إعصصـار آخخر

هــمس في أذنيهـا وهو غير مكترث سوى بها :: تبكين ياالغــدر ليـش من اللي أبكاك وأنهي له حياته دليني عليه وأنهيــه

تمســكت بهـ بقوهـ تعــال نحيبـها وإرتجافها في جسـدهـ إرتخت بيـن يديهـ وهي تتهــاوى على الأرض أمسكها بسرعه وهو يجلس على رككبتيه

صصرخ الجميـع وهـم يلتفـون حوولها ويـحاول كل شخص أخــذها منهـ

صررخت والدتها ببفزع :: ييمه بنننتي تتركككي وش فيها غـدر يممه وش فييكككك – وجهت كلماتها للهادىء الذي بجانبها – بندددر شششفيها تككلم إنطططق وش بلاها بنتي – حسبي الله عليكمم كلكم حسبي الله عليككم

قالت بصصوت مبحوح وهيي تبكي بطريقه هادئهـ وكأن كلماتها تخرج بلا أدنى شعور منهـا :: ششفته يبببه شفت أبوهـ يبببه باقي ححي عايش حياته يببه ششفت أبوه قال لي إنه ححي ششفته والله العظيم ششفته اللي ذبحني في الحيا شفته اللي خلاني روحن ميته ششفته


همس بوجع وهو يشد في إحتضانه لها وكأنهـ يريد تخبئتها بين أضلاعه والشك بدأ يدخل لقلبه :: من هو اللي شفتيه يبه قولي لي تكلمي مافهمت عليك من اللي شفتيه

قالت وهي تبتعـد عنهـ وتجلس على ركبتيه وعيـناها حمراء بششده وجسدها يرتجف :: اللي أخذ حححياتي مني اللي أخذذ روحي ممني عايش ححياته والله إني شفت أبوه وقال لي إنه ححي اللي خذا عرضك يبه ححي ششفته وأقسسم بالله العظظيم شفته وغلاة جدايل أمي ششششفته

إقتربت والداتها منها وهي تحتضنها وتبكي على كتفيها :: يممممه خلاص خلاص ياحبيبة امكك تعالي نددخل داخخل يايمه أنتي تعععبانه ياحبيبتي ماتدرين وش تقوولين

إبتعدت عنها بسسرعه وهي تنظر لها بتعب ضربت على صددرها بألم وهي تصصرخ أردفت و تضرب على قلبها :: أنا مو تععبانه ولا مجنونه لكن ححححي وغلاة أغلى غالي على هذا – وهي تشير لقلبها - حححي اللي ذبح هذا حي وعايش اللي خذا عرضي ححي اللي ذبحني قبل 13 سنه حي اللي عيشني في مرارهـ حي وأنا مميته مع الننناس ححي ححي وعزة الله يمه وعزة الله وجلاله حي

ضمت رأسها بين رككبتيها وهي تتتبكي بألللم والجميع شاارككها بكائها
والـدها مبـهوت مصــدوم ومصــعوق
وغلاة أغلى غالي حي
اللي خذا مني الحياه حي
اللي عايش وأنا ميته مع الناس حي
اللي خذا عرضك يبه ححي

ترددت هذهـ الككلمات على مسامعه رنت على أذنيهـ وصداها يتردد في أرجاء المككان

أمسك بكتفيها وهو يقول بحذر والدموع بدأت تتجمع في عينيه :: غددر يبه من اللي حي قولي لي من االلي حي

رفعت رأسها له وهي تصصرخ في وجهه بكلمات كانت مفاجئه لها وهي تضرب على صدره بقوه :: بسببك أنت أنت بسببك بسببكم أنتو ضضعت خذا مني ححياتي بسببك أننت ماتففهممون ولا عممركم بتحححسون باللي فيني أششوف البنات واللي حولي واللي فرحانه إنها متززووجه – صصرخت بوجع -:: لأنها بنت كككاممله لأنها مهيب نااقصصصه مثثلي ماهيب ناقصصه مهيب مستععممله وقذذره الناس ححولي فررححانين يقولون تزوججتي وأنا أحس إني ممميته ماأحس بشي ماأحس بششي – أردفت وصوتها بدأ ينخخفض - :: حييه والله العظيم حيه لكن ماأححــ ـ ـــ ـ ـ ـ ــــس بشششي ورب الكون كله ماأحس بشي ماأحس لابغيت أبكي ماقدرت لابغيت أضحك ماقدرت لابغيت اصصرخ صصوتي ييظظظل مكتوم هنا فيه شي مككبوت مهوب قادر ييطلع مهوب قــــادر

توجهت فــرح لها أمسسكت بككتفيها من الخلف أسندت رأسها على صصدرها وإنههارت معها وهي تشاركها البــكاء
ظلت تردد فقط : والله شفته وهو حي وغلاة أغلى الناس حي والله والله حي

هـو ظل مصــدوما عججز الصراخ عجز حتى عن الكلام

إبتعـدت عن فـرح وهي تدفـعها بهــدوء وكأنها أفاقـت من إنهيارها وتلاحقت إنهيار كبريائها
وقفـت وهي تتـرنح وتتجهـ للبيت بهـدوء تعثرت عدة مرات وهي تذهب لداخل المــنزل وبنــدر كان خلفها
الجميــع مبهـوت ومصعـــوق آلتمثــال اللذي كان أمـامهـم سنين حقا بــكى وإنتحـب أم مـاذا رؤوا ؟
ععجز عن أخذها بيــن أحضضانه وموواسآتها
إبنتهـ إنهـارت وإنهار أـمامهـ كتمان 13 سسسنه كتمان 13 سنه إنهــار


♥ ┄┉•⌣

جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال


جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال





♥ ┄┉•⌣



سحـبهـ من بحرـ أفكارهـ وإنتشـلهـ منــها رؤيــة بـندر أمـامهـ وهو يقــول بمــرح :: اللي ماخذ عقلك يتهنى بهـ مساك الله بالخير ياوجه الخير
قبــل رأسه بإحترام وكتفهـ وهو يـجلس ويكتف يديهـ قال تركي بهــدوء :: الله يمسيك بالنور ياوجه السعد

قـال بعـد صمت دام 5 ـدقائق وهو يـتأمل إنغماس الشخخص اللذي أمامهـ في العـمل قال بإحترام للجالس أمامهـ لأبيه الثاني حقا بالنسبة له :: يبهـ مـاتبي تعرف وش اللي عندي ولا أطلع بكرامتي أحسسن

قال بإبتسـامهـ وهو يـنزل النظارـة الطبيهـ من عينيهـ :: سم وأنا أبوك إعذرني واللهـ الديـوان بالحيل مشحون علي يقولون لك غايب فترهـ ومن ذا الكلام قلي ياوجه الخير وش عندك ماأخبرك تجي وانت خالي

قال بهــدوء وهو ينـظر لمـلامحه :: لا الله يغنيك مانيب طالب شي عساك سالم لكن عندي لك خخبر بيفرحكك

قال بإبتســامهـ هادئهـ :: عططني ماعندك وفرحني يله ياوجه السعد

ققال بهــدوء وهو يلقي قنبلتهـ :: ججلوي ياطويل العمر


قال وهو يرفـع رأسهـ رغما عنهـ ودقات قلبهـ تعالت وبلهفه واضحه في صوته :: جججلوي وش فيه بششرني عنهـ فيه شي عايش هو بخخير فيه شي


قال بإبتســامهـ وهو يقف :: ججلوي أبششرك ججلوي

قال بلهفه وهو يقاطعه ::: قول جعلهم يبشرونك بالجنه قول لي وش فيه

قال بإبتســامهـ توسطت ثغـرهـ :: جـلوي بكرهـ على وصول بكرهـ جلوي بينور أرض الشرقيه بكرهـ
قال وهو يقف أمـامهـ مبباشرهـ ويقول بلهفهـ :: ققول والله إحححلف بننددر والله لو تططلع تعشمني ثم تككذب علي لأذذببححكك وأشرب من دمكككك

قال بمرح وهو يقف ويققبل رأسهـ :: والله ماأكذب يايبه بككرهـ بيجي الساعه 9 الصبـاح يووصـل


قال بفررح ::: الله يرزقك باللي تتمناهـ ياوجه الخير الله يوفقك وين ماتخطي رجلينك – سكت قليلا ثم أردف بقلق - :: لكن قلي وش بلاك ماكأنك فرححان

قال بهدوء وهو يقول بحذر :: لا يايبه عساني لعيونك فدا لككن خالي ججلوي قال لي شي مهم وأبيك تعرفه ويكون لك علم فيه

قال وهو يلقي قنبلتهـ الثانيهـ ويرى قلق اللذي أمـامهـ :: ججلوي يايبه يقول يبي يرجع يسابق بالخيل ويبي فرس أصييله لجل يبدأ يسابق مثل أوول

قال بفرح واضضح :: أبرككها من ساعه والله والله لأعطيه واسلمه كل خخيولي ولاأتلفت عليها دام يده فيها

قال بهدوء وهو يربت على ككتفه ::: يايبه مهوب بس ذا الشي هو قال لي شي ثاني – صمت قليلا وهو يرى عيني اللذي أمامهـ تتحرى جوابا - :: يقول دورو لها عروس الشيخ ججلوي ناوي يتتزووج






♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣










♥ ┄┉•⌣♪منـــزل حسيــــن بــن ناصر ♥ ┄┉•⌣♪






♥ ┄┉•⌣
وش يهمك؟ ليه غبت ؟! ووين غبت ؟! وليه جيت ؟!..
دام ما هزّك غيابي وش يهزك.. لا لفيت ؟!
~~~
ما تعوضني دموعك .. عن صدودك .. والجحود..
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك.. ماحكيت !
~~~
ليتني ما جبت طاري.. ليتني.. ريحت بالي
وليتني في مثل حبك .. بالمحبه.. ما وفيت !
~~
كنت ما افهم بالخيانه.. كثر ما اسمع.. بالخيانه!
وكنت وافي بالمحبه.. كثر ما عني.. سليت !
~~~
وكنت أشوف الناس مثلي .. غلطتي وأكبرذنوبي
ايه لاني بالمحبه .. في هواك انت .. ابتليت .!!
~~~
ايه لاني في عيوني كنت أشوفك شي ثاني ..
وش أشوفك شي ثاني ؟! كنت ملكك ! ما حييت..
~~~
كنت أردد في غيابك.. أجمل بيوت القصايد..
كنت أررد (من يقول اني بنسيانك.. نويت ؟)
~~~
ثم أردد (وان قويت أنساك ؟ نسيانك صعب !)
وكنت أرددها بصوتي في غيابك.. بيت.. بيت..
~~~
وطحت من عيني حسايف من مكان(ن) كنت فيه
ما رقا به شخص غيرك..!! لا ولاغيرك.. رضيت !
~~~
لأنك أول شخص عندي وآخر انسان(ن) أبيه
ولأنك انت اللي ملكني ولأنك انت اللي قويت ..
~~~
يسكن بوسط الحنايا وان جرح قلبي يمون ..
ساكن(ن) وسط الخفوق وفي عيوني له مبيت..
~~~
جفني الأول فراشه وجفني الثاني غطاه..
ولو عطيته كل عمري أعتبرني ما عطيت ..!!
~~~
كنت مفرط في حناني .. وكنت مفرط بالغرام..
لين صرت انسان عادي.. في عيونك لو بكيت .!
~~~
من غلاتك ,, من قساتك ,, من جحودك للوفا ..
من ضياع سنين عمري.. وأروع أحلام(ن) بنيت..
~~~
أصبحت مثل الحطام اللي تطاير في هبوب ..!
ودي أستدرك شتاتي.. لا ضميت.. ولارويت ..!!
~~~
غير حبك.. يوم حبك .. ضيّع سنيني معاه.. !!
حسبي الله..ان صدفتك .. وحسبي الله ان طريت..
~~~
وين ما وديت وجهي.. ألمحك تضحك علي
ألمحك تضحك علي ..!! وغير ربي ما شكيت ..!!!
~~~
مات قلبي وش بقى بي ؟ أسألك بالله حي ؟!!!
والخفوق اللي رميته في هواك اليوم ميت ؟!!!
~~~
كيف أنسى ؟!..وكيف أسلا ؟!..أسألك بالله كيف ؟؟!!
ولو اقول اني نسيتك .. يعلم الله ما نسيت ..!!!
~~~
طعنت(ن) أدمت جروحي .. من كفوف اللي عطيته..
كل شي(ن) في حياتي... وإعتبَرني ما عطيت .!!!!!!!
~~~
وأوعدك ما احب ثاني .. طول عمري ما حييت ..!!!
~~~
وش يهمك؟! ليه غبت ؟! و وين غبت؟! وليه جيت؟!..
دام ما هزّك غيابي؟!! .. وش يهزك.. لا لفيت؟!!!! ~...

♥ ┄┉•⌣


♥ ┄┉•⌣


♥ ┄┉•⌣




تنهــدت بعــمق وهــي تسيــر نحـو البــاب تـذككرت خـروجها مـن هنـا ويـدها في يــد فيصــل وفرحتها لم يكفيها الكـون بإتســاعها لإحتوائها
أي ـحلم تراهـ إنهـدم اليـوم أمـامهـا فرحتها كسرت قلبها جرح جرحا عمييقا لايـندمل
لاـزالت تنـزف من أفعالهـ الشنيعهـ أرغمها عليهـ أجبـرها عليهـ
كانت تنتـظر بصـيص أمـل دليلا بسيطـا على تغيرهـ لكن دون جـدوى
كانت تنتـظر كلمهـ صغيرهـ وعـدا صغيـرا يقـول فيه بأنهـ سيتغيــــر لأجـلها ويعـود كــما كـان

أفاقت من أفـكارهـا وهي تدخل للمــنزل تأملت فيه بغــربهـ تحس بغربه شـديدهـ وكـأنها غريبة فيهـ قالت في نفسها :: هنا ضحكت ، هنا بكيت ، هنا فرحت ، وهنا ضربت ، تنهــدت بــآآآآهات عميقهـ خرجت منها ولازالت آثارها مستوطنة داخــلها
فجــأهـ وبـدون أي سابق إنــذار أحست بجسد حاني دافىء كدفء قلب صاحبتهـ رأت وـالداتها وهي تحتضنها بششـدهـ و تنتحـب بين أحضـانها

قــالت بنبـرة مكتومهـ وهي ترى دموع والدتها غطت ماترتديهـ :: يمـ ـ ـ ـ ـــــــــــه تككفين خخلاص ييمهه

قال بنحيب وهي تشتد إحتضانها وتقبلها في كل مكان :: يابعـد روح أمك وقلبها يابعـد عيني يممه ططقك وعذذبك غربلك في الخارج وأنا قاعدهـ ماأدري عنك ياويل قلبي وين كنت أنا وين كككنت وش كان عندي من قلب كان قللبي حاس إن فيك شي حاس

أردفـت لمياء بضيق ::: خلاص يمه أنا جيت عشان أرتتاح لاتوجعيني يمه مانيب ناقصه وججع

أمسكت بيـديها وهي تقبلها وتقول بقليل من الجنون :: يممه قولي لي كم مرهـ ططقك وين ططقك فين اللي يوجعك وين قولي لي حسبي الله عليه الله لايوفقه وين ماراح الله لايسامحه الله لايسامحه المجرم الخسيس وين اللي يوجعك وريني وأنا أمككك وريني

قالت بصـوت هاـدىء وهي تمسك يديها :: يممه بسك صيااح ترا بتوجعيـن حفيدددكك

رفعـت رأسها بسسرعه وهي ترى زوجها يدـخل أمسكت بيـدي ابنتها وهي تقول بلهفه وعدم إستيعاب :: حفيدي حفيـدي - أردفـت بفـرح وإبتسـماتها زينت وجهها وهي تمسك يدي إبنتها لهفه ووضعت يد أخرى على بطنها وكأنها تتحسس - :: أننتي ححححاممل يبه حححامل بحفيدي الأول يييممه الحمد والشكر لك يارب الحمد والشكر لك يارب

قالت بفـرحهـ وهي ترى إبتسـامـة والـدتها ووالدها :: إيهه يمه حححامل ححامل يمه حفيدك في الطريق يمه خلاص تكفين لجل خاطري ماتبكككين

أمسسكت بيـديها بلهفه واضضحه وهي تجرها للجـلوس ::: فدديتك يايمهـ فددديتك الله لايبيحني يومكك موجوعه وأنا مـاأدري وين كان قلبي وأنا أمك وين ككان

قالت بغغضب خفيف :: يمممه لاتدعيــن على روحكك يمه تدرين إني أزعل من هالشي

قالت بإبتسـامهـ وهي تتقف ::: لاواانا أمككك خلاص لاتزعلين بروح الـمطبخ أححط الأكل على السفره سويت لك من كل شي تحبينه

قالت بإبتسـامهـ وعيـناها ممتلئـه بالــدموع :: فدديتك يمه لاتتعبين روححكك أنا مانيب مشتهيه

قالت بنبـرة عتاب خفيفهـ :: شوفو بس وش تقول أقول حفيدي ببطنك يعني تصيرين تاكلين عشان إثنين شوفي وششلون صايرهـ نحفـانهـ بالحححيل إرتاحي وأنا أمك أنتي وأنا بجهز السفرهـ


طفـرت الـدموع من عينيها لاتعـلم دموع فـرح أم دموع حسرهـ أم دموع حــزن

زينت الإبتسـامهـ وجـهها بمـجرد تـذكرها منـزلها ووالـدتها ووالـدها وإخوتههـا
إفتقـدت تلـك الحياهـ بششدهـ أحست بغربهـ شـديدهـ عند نزولها من الطائرهـ لاتعـلم هل هي فقط من تحمل هذا الإحساس أم كل من يعـود يحملهـ معهـ
تنهـدت بعـمق وهي ترى 38 رسالهـ لم تهتـم وهي ترى أسماء المرســليــن

ركزت عيـناها على رسـالهـ واحـدهـ وهي تراها من غــدر
إبتسـمت فقـط لمجـرد تـذككر تلـك الفتـاهـ ضغطـت بدون شـعور وهي تتصل عليها وتتخيل ردة فعـلها عند علمـها بوصـولها

رنهـ
رنـتاـن


و كعـادتها بعـدها أجــابتها بلهفهـ قالت لميــاء بصــراخ هـز أركككان المنزل :: غددددوورهـ أنا في الشششرقيه انا ببييتنننا غددورهـ أنا ببيتننننا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 08:44 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 


♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣
♥ ┄┉•⌣ مــــنزــل تــــٍركــي عبــد العـزــيـــز ♥ ┄┉•⌣



♥ ┄┉•⌣
تعال وانظر في خفوقي وسارع
صبري طال وخايف يتلفه ياس
عجزت وانا مع خفوقي اصارع
حبك ولذه شوفتك اجمل احساس
شديت احساسي بأسلوب بارع
وخليتني في الناس ماني من الناس
ودقات قلبي من غلاك اتقارع
قرع الطبول لحتمى الدم في الراس
ياعين حر في سما المجد فارع
يا اغلى من الدانات واغلى من الماس
معك الهوى دون لفه وشارع
من دون بوابه ومن دون حراس
ارض وسيعه وامتلت بالمدارع
زرعت فيها صادق الحب بإحساس
وحصدت عكس اللي انا كنت زارع
وغرزت هجر حصدتها دون غراس

♥ ┄┉•⌣




♥ ┄┉•⌣
إذا شفتني ( مغليكـ ) إيَّاك و " الصد " ...........

................ ترى [ التغلي ] دربـ تشتيت الأحباب ..!.

♥ ┄┉•⌣



أردفـت بفــرح غــامر وهي تراهـ يدخل لغرفتها بثوبهـ الأسود المفصـل لعضلات صـدرهـ وذراعيهـ وشعرهـ المبعثــر سبقته رائحة عطرهـ وتغلغت في أنفها ::: الحمد الله على السلامه مرهـ ثانيهـ يابعـد قلبي نورت أرض الشرقيهـ نــورت

دخـل بهــدوء لغرفتها وهـو يحمل رعـد بيـن يديهـ وعيـناهـ مركزهـ عليها الأسـود كانت هي كملكهـ فيه تربعت على عرش ملكات الأسود بجـدارهـ
إرتفـعت عيـناهـ للذي ترتديهـ جاكيت باللون الأحــمر كأنها لاتعـلم بأنها تـزداد جمـالا أككثر
إنتقل وهو يبتلع ريقه بهـدوء و يرى عنقـها الـجذاب الشـامخ والسلسله الفضيه تـزينهـ
شعـر المنسـدل على كتفيها بإهـمال والمتبقي منهـ جعلته مرتفعا قليلا
إنتقـلت عيـناهـ لأنفها الشامخخ لأنفها الطويل الصغيـر لعينيها الواسعتيـن قليلا بلــونها البـني الفـريد
رست عيـناهـ على شفتيها مفـتاح نجاتهـ مرساهـ هو لوحدهـ إبتـلع ريقه عدـة مرات وهو يراها تهـمس يعشــقها بكل مـاتملكته
همسـاتها
ضحكـاتها
قوتهـا
برودهـا
هـدوئها

يعشقـها بكل حالاتهـا رغم إنهـا تسبب له خيبات أمل كبيرهـ ولكـن يعشقها بكل ماتعنيهـ الكلمهـ

أردفت بخيبة أمل وهي تعض على شفتيها بغيظ و تحتضـن وعـد وكأنها تتجـاهل وجودهـ :: لييش بعدد مارح تجين وش عندك بالله قولي لي

همســت بغضــب :: أوريك أوريك بس خل أشوفك خلاص طيب إتفقنا بكرهـ بكرهـ بسوي لك عزيمهـ ماصارت وبعـزم البـنات

عقـدتت حاجبيها وهي تقـول بهــدوء :: ـزين زيـن مثل ماتبين بكلم شاـادن أنا وأشـوف لها وفرح موجودهـ وبكره نتجمـع

ضضحكت بمرـح وهي تسيـر في الغرفه بهـدوء :: خلاص خلاص تامرين أممر لاتعصبين روحي إرتاحي بس يلهـ فـمان الله


بمـجرد ماأغلقـت هاتفـها وزعـت قبلاتها على وجه وعـد التي وضعت يديها على وجهها منعا لقبلات تلك الطائشـهـ
همست بفـرح وهي تحتضن وجهها بين كفيها :: خاله لمياء عرفتيها بكرهـ راح تجي عندنا
هزت رأسها بالنـفي وكأنها لم تفهم كلمهـ إبتسمت بحسرهـ وهي تقبل يديها وتقف :: ماعليك أدر مافهمتي لكن بكرهـ لاشفتيها بتفهمين كلامي خل ندق ألحين على خاله شـادن نشوف وين أرضها هالبنت
أحسـت بيـدين ضضخمه تحتضــن خصرها بقوهـ وتشـدها للخـلف وتنـزل وعـد على السرير
همسـ في أذـنها وهو يراها ترتجـف والتـوتر أصبح واضحا عليها فسرهـ على أنها تحس ببرودة الجو ::
ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان


همســت بغضـب وهي ترى رأسه على كتفها وقريبا من أذــنها :: ممكن تبعـد شـوي أبي أكلم لو سمحت إبعـد


قال بهــمس حار عند أذنيـها وهو يشـدد إحتضانه على خصرها :: سكري منها مافيه مشكله قولي معشوقي يبيني له بهالساعه بس هالساعه

قالت بغضــب وهي تتـحدث تسـمع الرنات ولكن مامن مجيب :: بنـدر أنت إنهبلـت إبعـد عني قلت لك أبي أككلم مو فاضيهـ لهالحركات


هـمس لها بعــمق وهو يتجه بأنفاسه ليلفح رقبتها و يراها ترتجـف :: قلت لكك أبيك لي هالساعه وبس طلببي ماهو صعب والله ماتكلمين أحد قبلها تجلسين معاي ساعه وبعـدها براحتك سوي اللي تبين أنتي عنيدهـ ياروح بنـدر أنا أعنـد منكك بمليون مرهـ

قالت بغضـب وهي تعـلم بإصـرارهـ الذي يستحيل أن يتخلى عنهـ :: طيب ممكن تبعد يدينك عشـان أعرف أتححرك وأجلس

صـــمت لمــدة 3 ــدقاـئق كان هو يتأمـلها بهــدوء وعشق أـزلي وهي تنظر للبعـيد وتفــككر
قبـلـها على عنقها بعــمق دافىء على مكـان الأثــر تحـديدا شـدد في إحتضانهـ لخصرها بقوهـ وهو يرى محاولاتها للإفــلات

قال بهــمس بطيء شتتها وجعلها خائـرة القوى بيـن يديهـ :: أحــبــكك ياجـنونـي إستوعبيـــها

مـرر يديهـ على عنقها وهو يراها هادئهـ وبهـمس أبطىء :: وأنا فيك أـنـاني ومجـنونـ إستوعبيها

قالت بهــدوء بارد كالجليــد وهي تضع يدها على يديه التي على خصرها :: إبعـد عني عندي شغل مهـم لو سمحت إبعد عني لاأحد يدخل ويشوفنا ومو حلوه بحقنا أبــدا

إبتعــد عنــها بهـدوء وهي تظنهـ سيــخرج وأخخيرا إتجهـ للبــاب أغـلقه ببطـىء أمسك بالمفتاح وقام بعملية قفل البـاب مرتين
قال بإبتسـامهـ هادئهـ وهو يتجه للجلوس على السـرير :: ألحيـن ماعندك عـذر الباب وقفلـناهـ والساعه اللي طلبتك فيها أبيها ألحيـن

إتجهـت هي ببـرود وهي تجـلس أمـامهـ على السـرير وتنـظر إليهـ ببـرود

قال بحـذر بعد صمت دام دقائق وهو يريـد جوابا قاطعا لسـؤالهـ :: غـدر السالفه اللي صارت ترا بعـدني مانسيتها

نظرت إليهـ بقوهـ :: والمططلوب مني أستـاذ بنـدر

ـأردف بإبتسـامهـ واسعه وهو يحس بخفقان كبير فقط عند نطقها لإسمهـ :: المطلوب واضح وش كنتي تسوين هناك ؟

قــالت وهي تدير وجهها وتمسك بالمجلهـ لتتصفحها وكأنها تتهرب من وجع الإجابهـ : مهوب شغلك قلت لكك مهوب شغلك أنا أسوي اللي أبي ماأحـد يسألني ويحاسبـني

إقتـرب منها وهي تراجعت للخـلف بسرعه وأصبحت بشكل مائل على السرير قال بهـمس وهو يقترب بهـدوء من أذنها وأصبحت هي في وضعيه حرجه بين يديهـ :: كذا نزعل من بعض تكلمي ياغدورتي وقولي ليش رحتي ووش عندك هناك ترا صبري عليك ططويل بالحيل طويل
قالت بهــمس وهي تشتت نظرها في أرجاء الغرفه :: بــــــــــــــــــــــــــــنـ ــــــــــــدر

همس في أذنها بــعمق وهو يبتسـم على سميفونية إسمه بين شفتيها :: ياعـيونهـ وياجنونهـ وياروح بنــدر وقلبه آمري ياشيختهــم وش في خاططرك تبين تقولينه

نـظرت إليهـ بإرتبـاك وشفـتاهـا ترـتجف بقوهـ :: آآآآ إبــــبــــــــعـ إبـــــبــــععد عننـــ عــني



قال بهـمس وهو يمسـك ذقنها بطرف أصابعهـ وعيـناها في عينيها :: تقـولين لي وش كنتي تسوين هناك وراح أبعد منكك على طول

نــظرت له بنظرهـ عجز هو عن تفسيرها أردفت بسخريه إستفـزته :: كنت أدور جاسم ماتعرفهـ ؟؟

وكـأن نيـران الأرض إجتمعتت في صـدرهـ وإشتعـلت أمسك يـدها بعـنف وهو يقف ويشـدها له بغضب جامح وعيناه في عينيها الهادئهـ كهدوء صاحبتها همس لها بغضب :: غـدر لاتستفـزيني أحسن لك وأحسن لي سألتك سؤال واحد وجاوبي عليه الحاره ليه رحتي لها جاسم هذا من هي سؤالين أبي لها ججواب واححد
إبتعـدت عنه بهــدوء وهي تعطيه ظهرها وتتجه لغرفة الملابس لاتعـلم هل هو هرب من الجواب من أم هرب من تصرف متهور قد يفعـلهـ

أردفــت بغضــب وهي تلف وجهها بسرعه له :: قلت لك مالكك شغل ماتفهم أنت حمار بهيمه ماتفهم قلت لك مالك شغل مالك شغل


أحست بيــد ضخمهـ تمسكك عضدها بقوهـ وتعتصرهـ وهي تدفعها بقوهـ كبيرهـ للجـدار
حاصــرها وجعلها خائـرة القـوى لم تستطع الحركه همس للمرهـ الثانيهـ :: غــدر والله شاهد على كلامي وقسما بالله لو ماتتكلمين ألحينن أقسم بالله لاتكونين في بيتي الأسبوع الجاي غصبن عليكك لاتستفزيني وأنتي تعرفين حدود صبري عليكك
نـظرت لرقبته عرق الغضـب بـرز لديهـ إذا إستفـزته إبتســمت بهـدوء وهي تطأطأ رأسها للأرض أردفـت ببـرود كبير ::: مو أنت تلحقني وتعرف وين أرووح معقول ماعرفت وش أبي بهـالحارهـ معقول ماعرفت من أبي فيها – أكملت وهي ترى إستفـزازها أعطى نتائجهـ ويـداه أحاطت خصرها وبدأ يغرز أظافرهـ فيه بغيظ كبير منها - :: كنت أدور لهـ ماتعرفهـ اللي قبل 13 سنه اللي شفتني طايحه في بيته بلاك ماعرفته ماأخبرك غشيم يادكتــور بـندر

إرتخـت يدها وتركزت عيناهـ على عينيها إبتعـد عنـها بهــدوء وهــو يرى إبتســامتها الهادئهـ لازالت مرتسمهـ على ثغــرها

إتجهـت لهـ وهي تراهـ هادئــا وكأنـ جوابها ألجمهـ هكذا هي ترمي بصدماتها على الجميــع ولاتلقي أي بال لردة الفعل

إتجـه للسـرير وهو يدـخل يدهـ في شعرهـ بهــدوء وعيـناها تركزـت عليها


أصبـحت تـمامـا تقــف أمــامهـ أمسـكت بثـوبهـ من الأمـام وهي تغـلق أزرار الثـوب التي كانت مفـتوحه وشكله كان مبعثرا ولـكن ججــذاببـا

وضعـت يداهـا على شعرهـ وهي تبعثـرهـ وتعـود لرتيبهـ
بعثـرتهـ وبعثــرت أحــاسيسهـ
شتت نـظرهـ وشتت قلبهـ
اللذي تارة يهيم فيهـا وتـارة يتمنى قتــلها


إستنــشـق عطـرها القــريب منهـ رأى عينيها اللـتان تأـبى التوقف عن النظر فيما حولها عـدا عينيهـ

إنتهـت من إغــلاق الثــوب ـقالت بهـدوء متناسيه ماحصل قبل دقائق وكأنها تدفن الهم في مكانه اللذي فتح فيه :: وخلصنا ترتيب شكلك كأنك بـزر مع إحترامي ماتعرف تنظم شكلك

تنهـد بعــمق وهو يقــول :: غــدر شكلك مانتي ناويه ترسين على بـر لاتحاولين تسوين هالحركات معي مره تعشميني بقربك ومرهـ تتمردين وتتقرفين

أعطتهـ ظـهرها متوجهه للتـوائـم فـ موعـد إطعامهم قـد حـان :: لاعشـمتك بشـي ولا ســويت شي تبي قربي حياك الله ماتبي أراضي ربك وسيعه والبنات ماينعدون

نـظر إليهـ بحــزم كبير والأحاسيس داخله أبت الهـدوء فهي تثور وتثور في كل دقيقه قال بحـزم أكبر :: يابنت الخال ترا الصبر له حدود أحيان الحشيمه مو لك لأبوك لو إني ميت في هواك ماأرضى على نفسي الإهــانهـ

إقـترب منهـ وهي تركـز عينيه على عينيهـ الحادهـ وضعت يـدها على ثوبهـ وكأن تنفض الغبار منهـ وأردفت ببطى ء شديد :: مـاعاش اللي يهينك يادكتور بنـدر ماعاش

إبتعـد عنها بهـدوء وهو يتجهـ للبــاب أمسك بمقبض الباب وهو ينظر إليهـا بغرابهـ وكلماتهـ زادتها غرابة هي أيضـا :: ياغــدر ترى إرسي على بر في حركاتك وإنتبهي زين لحركاتك وتصرفاتك ممكن تخلين الواحد يعافك فيها من غير لايحس ولاتحسين أنتي
إبتسـمت بهــدوء وهي تنظر إليهـ بقوهـ :: من عافنـا عفـناهـ ولـو كـان غـالي

خرج وهو يغــلق البـاب ورائهـ بقوهـ كإعلان عن ظهور شخصيتهـ الجديدهـ عليـها
إبتسمت بقوهـ وهي تمسك أحد التـوائم وتهمس همسا بسيطا لـم يصل سوى لقلبها وكأنها تطمئنهـ :: خل اللي في القلب بالقلب لأن الشي لاطلع من مكانه إنعـدم

[ أميٰــريٰ ] ♥♥
يقتُلنيَّ آلإنتظآر
وُيقتلنيَّ آلشِوُقُ
وُتأسَرنيَّ آللحْظآتِ إلىَ لقِآءْ مِعْگَ
أنِآ لآ اعْلمَّ أنَّ لَ آلْحيآةِ طَعْمَّ إلآ مِعْگَ
...وُلآيخطَرْ بَ بآليَّ أنَّ لَ آلحْيآةِ وُجَوُداً دوُنَّ أنَّ تمَرْ
آللحْظآتِ بَ أنفْآسَگَ
أبگيَّ مِنَّ دوُنگَ لَ روُعْهةِ آللقِآءْ
وُأبگيَّ مِعْگَ لَ عْذآبْ آلفُرآقُ
وُأبتسَمُ مِعْ طَيفُگَ فِيَّ دآخْليَّ
وُيغلينيَّ آلصَمتُ إذآ أنتَ مِعْيَّ
| نعْمَّ أنِآ بَ گلَّ آلحُبْ وُآلعْشقْ أفتديگَ
وُبَ روُحيَّ وُنبضيَّ أفتديگَ
وُ بَ گلَّ مِعْآنيَّ آلحُبَّ أروُيگَ
وُلنَّ أبخلَّ عْليگَ أبداً مِآحييتَ
* أنِآ أنثىْ ثملهةِ بگَ ,
… … . ثملهةِ بگَ ,
… … . . ثملهةِ بگَ ♡ !!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوي, الباص, الكاتبة, ثنايا, حكاوي, رباني, شموخه, صدمة, طباعي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181316.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-03-15 10:01 AM
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 25-09-14 08:13 AM
ط£ط¨ظˆظٹ ط±ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط¨ط§ط³ ط±ظƒط² This thread Refback 05-09-14 04:27 AM


الساعة الآن 04:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية