لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-12, 05:57 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♥ ┄┉•⌣♪ إيطاليا ......{ Italia} ♥ ┄┉•⌣♪


♥ ┄┉•⌣♪

وإنْفطَم قلب يتغذّى من وجودك ، يَ جبآن !
وإنتهت قصّه تغنّوآ فيهآ بعدك :
[ عآشقين ]

مآ وسعني في غيآبك" مآني قآيل أي مكآن "
... أي مكآن أجيه . . . يهرب !
قآل لي : ( ربك يعين )
شلت نفسي وآنآ نفسي
كنت أدوّر بك | أمآ آ آ ن ‘
لآ أمآن ، ولآ مكآن ، ولآ حنآن ، ولآ حنين..

كان قلبك ( غير صآلح ) ،
لِ الأسف مآبه ضمآن !
عكس قلبي ، لو فهمته ‘ والله يعمّر سنييـن ..

كنت [ أشيلك من عيوني ]
خايف تطيح بِ هوآ آ آ ن !
كنت أبيّن إني رآيق وأنآ من جوّى / حزين ..
كنت أدآري في عيوني دمعه ,
وخآيف تبآن !
لين طآحت ، وإنكسرت ، .. وقآسي قلبك مآيلين !

مآ أقول الحين
قدرك طآح من صدري وهآن
طحت كلك وإنكسرت ،معدنك مآهو ثمين !!

موقفك جداً قوي وجآك شُكري وإمتنآن
قلب مآهزّه غيآبك وجآك يسأل :

[ انت مين ] ؟

♥ ┄┉•⌣♪



ضمت كتوفهـا لصــدرها وهي تـأن بألـم أنينـها مؤـلم مصـدومهـ وقلبـها بالحيـل يوجعـها من الصـدمهـ

ماتصـدق إني اللي يخلص في الحبـ ويعطي اللي يحبهـ كل عمـرهـ يخـدعهـ ويكسرهـ ويهيـنهـ ماتــصدق

كانت تصرخ بنفسهـا :: والله ماسويت شي والله ماقصـرت معـاهـ كل اللي قلته يتحمـلني

بكــت بنحييـب وهي تتمنى أحضـان أبوها وأمهـا وأخوـانها وهي تتمـنى بهاللحظهـ صديقـاتها معـها

صـارت تسـترجع كل شــي صـار أمـــس ركضـت بسسرعه لدورة الميـاهـ وهي تستفـرغ كـل شـي تحس بطعـم الدـم من كثـر الضــرب اللي تلقـتهـ



ناظـرت بوجـهها في المرآهـ ناظرت شفايفـها والجرح تحـتها ناظـرت الجـروح برقبـتها وبجسـمها

بكـت وهي تتسند على المغســلهـ وتبـكي وتحس بقـرف يكسيها من فيــصل

تهجـم عليها بوحشــيهـ أخـذ كل شي سـلب كل شـي ماإهتـم ولا إلتفت لها خذا كل شـي وخـرج

كل شي ممكن يهـون عنـدها لأنه أخذـ شـي حلال أخذ حقـهـ

لكـن تتفـاجأ بجـرس البـاب وبدـخول بنــت وهو يسحبها بيـدها واللي ظاهـر إنها يعـرفها معرفهـ سابقهـ و تتفـاجأ بشـي ماتشـوفهـ إلا في الأفـلام والمسـلسلات وهو قاعـديـن يشـربونهـ ويـزيدونـ بقـٍرفــهــم

هو أصبـح سكـران خاـرج السيطـرهـ مايحـس بأيـ شي وهو البـنت سكـرت معــاهـ

بمجـرد إنها صـرخت عليها بعنــف إنهـ يوقـف ويطـلع برا

ضـربها بوحشـيهـ لدـرجة إنها يضـربها هي جـامدهـ من الصـدمهـ ماتخطت صدمتها الأوـلى ترجع تنصـدم بهالـــــــــشيء الكبيــــــر





لمستـ خدودهــا وحسـت بإنها مجـرحهـ كلـها من كثر مابكـــت ماسكـتت من أمـس

ماتصـدق إنـ اللي أفنت عمـرها ومراهقـتها في عشـقهـ طلـع سكــير ومطـرود مــن رحمة ربهــ وملعـون ليـوم الديـــن

حاولتـ تكتمـ شهـقـاتها لانهـ هددهـا بأن أي صوت يصـدر منهــا راح يكون عقـابهـ الضـرب مثل أمـس


مسـكت الفـوطهـ والديشـمبر وهي تتوجهـ للبانيـو فتحت الماء وتركـتهـ يعبي البانيـو دخـلت فيهـ لاإراديا وهي تحاول تمسح كل قرف منهـ صارت تنقرف منهـ بشكل لاطبيـعي فركت وجـهها بقوهـ وهي تحس بالدم ينـزف من فمـها من الجروح اللي فيهـ

صرخت وهي في البانيـو بهستيريهـ ::: ياحححححقيير ياااححححقيير ماتسـتاهل شي مني ماتستاهل ياواطي

صارت تتـذكر كلام الكل عن فيـصل وعن وسامتهـ وإنها محـظوظهـ فيهـ وكلام صديقـاتها عنهــ

تـذكرت كلام غـدر وهي تقـول إنتبهي ماتضمنين يخدعـك تـذكرت كلام أختهـ سلمى وكانت بكل مره تقول إنها موافقه عليـهـ تثنيها عن قرارها وتقول فكري زين

غمضت عيـونها وهي تقول بنفسها :::ي لييتكم ذبحتوني ي ليتتتككم قتلتوني ولا تركتوني أروح معهـ ياليت يايبه تشوف حالي مع اللي أفنيت كل شي لجلهـ

فكـت شعـرها اللي تحسهـ تبقى منهـ القليل بعـد سحبهـ لها من الأرض إلى السرير بـشعرها
تفــاجآت بيــد تمسك رقبتها وتغــطس وجـهها في البانيـو حست بالمــوت وهي تحس بالإختنــاق

حاولت تتنفـس لكن يدخل المويهـ بفمها وأنفـها وحست بوجع كبير بأنفــها
شافت لـون أحمــر مع المويهـ وفــجأهـ ...

رفـع رأسها بسسرعه وهو يحس إنها غرقها بما فيه الكفايهــ ويحـس ماإكتفـى لكن تراجع خطوـتين لجل يشوف ردة فعــلها

رفعت رأسها وهي تكـح بقوههـ كبيرهـ تحس من قـوتها قلبها بيطلع من مكـانهـ

رفعت رأسها وهي تناظر فيهـ تجمعت الدـموع بعيـونها وهي تتذـكر كل كلمهـ منهـ كل كلمة غـزل وحب لهـا


خـرجت من دورة الميـاهـ ( أكرمكم اللهـ ) وهي تحس بدوخهـ فظيعــهـ وملابسها مبتلهـ تركت فوطـتها وملابسها ولالبسـت شي مستحيل تلبس بوجودهـ

طاحت على الأرض وهي تتمسكــ بالبـاب وتحس بدوخهـ صـرخخخت بقووهـ وهي تتتببكي وتشـوف أصابعها اللي سكر الباب عليــها وهو يناظر بمـرح

صرخت ببننححيب ::: فيييييييييصصصل يدي فيييصل يدي بتنقققططع يامجنوون ففكككك يدي فكككككككها

فيصل بضضحكه :: ترجيني أككككثر يله اشووف أبي أسمع ترجي أكثثثثر يييله

لمياء وهي تصرخ بجنون من تصرفااتهههه ::: يديي فيييصل يييدي فككها بتنقطع حرامممم علييك فكها ماسسويت لللك شي ماسويت شي لجل كل هذا

فتح الباب بخفهـ وهو يناظر فيها ببـرود مسكت اصابعها وهي تبكي وتنام على الأرض من شدة الألــم ضمت يدينها لصـدرها بقوهــ وهي تضغط عليها وتشوف لون يـدها تغيـــر

تقـدم لها وكـان يــبي يتـكلم يقـول شــي لـــها فجأهـ إجتـاحهـ إحساس وإندفـاع لها

قــرب لها لكـن تفـاجأ بيـد تـدخل بيـدهـ وهمس ناعــم:: حبيبي أنت صحيت ليش ماقـلت لي زيـن ترا بهالشكل بزعـل عليك حيل حيل وزعـلي صعـب ترا


قال بخبث ووهـو يناظـر فيها ::: ماأدري وش فيها لميـاء شكلها تخــاف تقعد بــروحها فقلت أجي أطل عليها بعد هي حبيبتي تبيني أخليها



هـزت رأسها بنعـومهـ ودلع ::: نو نو إحنا قلنا لها تقعد بدون صوت شكلها ماتفهـم بالمـرهـ فصـولي إمش خل نطلع ترا إختنقـت من جو الغـرفهـ وأنا حبيبتك وبس ترا ماأقبل بشي ثاني

فيصل بضحكهـ ::: لاعاد لموشتي حبيبتي الأصل وأنتي تابعهـ لها مالي شغل تزعلين ولا ترضين

هزت رأسها بحركات طفوليهـ ::: لالالا عاد أقولك أنت تبي تقعد معها شكلك ألحين خل نطلع إختنقـت من جو الغـرفهـ هـذا مـرهـ مكتــومهـ

أردفـت لمياء ببـرود وهي تحسهـ إكتسـاها فجأهـ قالت لاإراديا وهي تناظر بإحتقار لبـس البنت اللي يفضـح أكثر ممـا يستـــر :: المطـرودين من رحمة الله ماتناسبهم إلا أماكن النجاسهـ مثـلهــم

شوق بغضــب وهي تأشر عليها بقـرف ::: فييصصل سكتها شوفها بدأت تغلطـ علي وأنا ماأتحمممل ترا بذبحها تـرا

لمياء بإستهـزاء ::: تكفين عاد ماتتحملين الغلـط وأنتي غرقـانهـ فيه وسكـرتي بالغلـط ههههه الله المستعـان بس

إبتســم بهـدوء وهـو يتمـالك أعصـابهـ :: معـليش حبيبتي شـواقهـ لمـياء مو متعلمهـ الذرابهـ زيـن وعـدل أنتي إطلعي وإلبـسي لجل نـروح نفـطر ولا أقـولك روح للمـطعـم اللي تحت أكلهـم حيل حـلو

إرتفعـت له ـعلى مستوى أصابعها وهي تبـوس خدهـ بنعـومهـ ::: من عـيوني ياحبيبي بنـزل ألحيـن لكن لاتتأخــر عــلي ناظـرت لمياء بإحتقار وأردفت :: ترا مثل ماقـلت لك زعـلي حيـل صعب وإلحقني بسرعه شوفني حذرتتكك

قال بحــب وهو يأشر على عيـونهـ :: مـن عيـوني ياعـيوني أنتي ماطلبـتي شي روحي شواقتي وراح ألحقـك لكن فيهـ شغـلهـ بسويها وبلحقـك

ناظرت في لمياء بنظـرات أشبهـ ماتكون بكـأنها بتقـتلها وأعطـتها ظـهرها اللي كان عـاري وهي تحرك شعـرها بنعـومهـ وتــخرج

توجهـ فيـصل للبـاب وسكـرهـ وهو يقفلهـ مرتيـن بهـدوء ناظرت فيهـ وهي تحـس بالغصـهـ بحلقـها وهي تستـذكر كــل شـي مليون مره مثل الشـريط اللي لاإراديـا يخليك تسـترجع كل شــي

ركضـت بسرعهـ وهي تحـس إنهـ إنهـد حيـلها تمسكت فـي أطراف المغسلهـ وهي تستفـرغ وتستعيـد كل شي

إستنـد على الباب وهـو يركـز نظراتهـ عليهـا :: لهالـدرجهـ منقـرفهـ من شـوفـتي انا وشـواقـتي ترا مو لهالـدرجهـ عــاد لكـن حبيت اثني عليـك أمس كـنتي تهبليين حيـل تهبــليــن وغمــز لهــا بوقــاحهـ كبيـرهـ

لميـاء أعطتهـ نـظرهـ وهي تحـس بكبـدها تـلوع من كلامهـ غسـلت وجـهها كم مـرهـ وهي تحـط يـدها على بطــنها مسـكت رأسهـا وهي تحـس نفسـها بتطيـح لا إراديــا مســكت بطـنها وهي تحس بغصهـ كبيرهـ

تقـدم لها بســرعه مسـكها مع خصــرها وحـاول يوازـنها ويخليها توقــف

قالت بهـدوء وهي تناظر فيهـ ::: ماأبي أتلطخ بالنـجاسهـ صرت بعـيوني نجس ماعاد أبيك تـلمسني أبدـدا وهالشي مارح أكررهـ ووالله إنـ رجعت ليـوصل خبر لكل العايـلهـ عن بلاويـك خلهـم يدرون من النجس في العايـلهـ ورأس القذارهـ


دفتهـ بهـدوء وهو إبتعـد عنها مشـت بهـدوء وهو يستند على البــاب

ركـض بسرعهـ لها وهي تحط يـدها على قلبـها شاـلها بخفهـ
وهي تصـرخ وتبـكي بنحيب ماتبي ترجع الذكرى وتتكـرر مثـل أمــس

صــرخت وهي تحاول تغطي وجهـها قالت بصوت مبحوح ::: فييصل فييصل لا لا تكفى فيصل لاتلمسني فيصل إبعـد عني فييييييييصل لاتسوي لي شي قالت بصوت متقطع من البكاء وعيـونها حمراء بشكل كبير :: فيصل تكفىىىى فييييصل الله يييخخليك لاتتتقرب لي لاتقرب

ماإهتـم لتـرجيها ولا لكلـماتها ولا لأي شـيء لكل همهـ يفـرغ اللي فيهـ من قهـر وكتمهـ بصـدرهـ

حطـ يدـه على فمـها وهو يكتـم أنفــاسهـا ويشـوف عيـونها اللي الدمـوع تنـزل منهــا
ناظر فيهـا وهو ماسكـ يدينها وموقفهـا عنن الحـركهـ تأمــلها وهو يحـس كتمهـ بصـدرهـ ضيقهـ وخنقهــ

مر عليهـ كلام عمهـ وهو يسـلم لمياء لهـ :: ترا هاذي دلوعتي من بين كل بناتي هاذي لها الدـلع مخـلوق ماأوصيك عليها حطها بعيـونكك وإسمعني ترا ماأسامحك لو صار فيها شي وهاه تراني قلت لك


غـمض عيـونهـ وهو يقـوم بهـدوء من عليـها لفت هي بسرعه بجسمها على جنـب وهي تحاول تكتم شهقـاتها

قال فيـصل بهـدوء وهو يحط يدهـ على كتوفها العاريهـ إنحـنى بهـدوء وهو يطـبع قبـلهـ على كتفها البارد

رججففت بقوهـ وهي تضم نفسها أكثــر لمخـدتها همست بضعف وصوت مبـحوح من كثر الصـراخ :: ففـ ـ ـ ــــــــــــــيصــــل تتتكفى بعد عني تكفى لاتلمسني

وقف بهـدوء وهو ينـاظر فيهــ إرتجـاف أكتافها
"صوت بكائـها "
" نحيبها شهقـاتها "

ماأثـرت فيهـ لكن بعثـرتهـ شوي بدـون شعور يقوـد نفسسه لها لكـن بدون شعور يرجع يعـذبها يحس هالشعـور حتى هو معـذبهـ

أعطـاها ظهـرهـ وهـو يسمعها تنادـي بأبـوها غمض عيـونهـ وهو يناظر فيهـ ويقول :: تبين تخرجين إخرجي ماعندي مششكلهـ لكن الساعه 11 ألاقيك في البيت فهمتي ولاتخليني أتصرف مثل أمس

سكـر الباب بعنف وهو يخــرج مارفعت رأسها ماتجـرأت ترفع رأســها وـلو شـوي ظـلت على حالها

فكرت بإنهـا لو خبـرت أبوها راح يحس بالخيبهـ ولا عمها ماتتخيل نفسها توقف قدامهـ وتقـولهـ ولدـك

بلعت غصتها وهي تستغفر ربــها وقفت لكن رجعت طاحــت إنســدحت بهـدوء على السـرير
وهي تخطط مارح تبـلغ أهـلها أو أي أحد غير إنسـانهـ واحـدهـ مارح يسـاعـدها غيـرهــا

نامت وخـدودها كانت متـمازجهـ بالـدم والـدمــوع وإحساس الخيبهـ والحسـرهـ يكسيــها


♥ ┄┉•⌣♪


جَربتْ ( تِشھَقْ ) بـ ﭑلبككى / لِين تِرتَآحَ
جَربتْ مِنْ كِثثّر ﭑلبكِى يججِّجيكْ ﭑلَنُومْ

وتصِيحْ حَتَى يشِبه .. ﭑلضِحَحكْ .. صِيآحَ
[ ۈتخخَخآفْ ] ﭑحَحَد يسِمَعكْ ۈ ﭑنتْ
مَھمُمُوُمْ

♥ ┄┉•⌣♪






♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣

منــزل ( تــــــــــركي عبد العــــــــــــــــــزيز )




♥ ┄┉•⌣♪


أقول طيّب .؟ و أنآ رآوي تعـب .. و إمغبـون
مآ عقب .. حلو آلسنيـن .. إلآ مـرآر آلأذى

أحس كني .. بلآ .. قلب .. و لسآن .. و عيون
و أسوق عمري .. على درب آلليآلي .. كـذآ

تعبت .. من رجوة أمآلي .. و حسن آلظنـون
و إعلوم .. دآرت رحآهـآ .. بيـن هـذآ و ذآ

و آلشعره آللي .. بقت بين آلعقل .. و آلجنون
خليتهآ في ( كفوف ) .. آللي عطيت .. وخـذآ


♥ ┄┉•⌣♪

نــاظر في أختهـ بعتــب ::: وليـش يعـني وش معـنى هالشي أنا قلـت لك كم مرهـ قولي لي أي شي يصير معك

نجلاء بتـوتر :: ياخوي أنتو أفجعتـوني بعـد أول ماسعمت عن غـدر إستخفيت وفرح ماهدى لها بال إلا لما تشوف غـدر

هـز رأسهـ بتفهـم من علاقة فـرح بغـدر :: زين وـشلون الشغل وشلون العـروض والزباين بشريني

نجلاء بإبتسـامهـ :: لاتوصي ياـأخوي الشغل ماشي تمام وكتب سـلطان اللي تنباع بالعـالم تجيب لنا ملايين الحمد الله الله يكثر خيرك أنت بعد ماتقصر عسى الله يطول بعمرك

ناظر فيها وهو يضحك :: قولي يانجلاء وش عندك وش بلاك بعيونك كلام لاتخلينه ببخاطرك قولي لي

نجلاء وهي تبتسم بهـدوء لكن إختفت إبتسـامتها :: قول لي صدق العلم اللي سمعته إنك تركت شراكة أخوانك وتخانقت معهـم وبيوت بعض ماعاد تروحونها

ضاق صدرهـ ولكن ملامحه جامدهـ ::: نجلاء هاذولي حشى ماهم بأخوان انا ماعندي أخوان غير أنتي وشيخه ونايفه والجوهرـه وفراس وجلوي بس ماعندي أحدن ثاني أخواني من أمي جدايل وبس هم أخواني


قالت بهدوء :: ماتدري ياخوي متى العمر يروح متى الواحد يروح ماتدري يمكن الله يكتب شي وتضيع غـدر بعدك ولايجيها شي

قال لها بثقه ::: تخافين على غـدر لو صار فينا شي دخيلك يانجلاء شغلي وأوراقي هي تساعدني فيهم كأن الشغل هي تتصرف فيه إسطبلات النمسا ماسواها لي غيرها فرغت نفسها الصيف كله لجلها وتخافين عليها


ناظرت فيه بتـوتر :: تركي هي وش اللي جرى لها وش اللي صابها ليه طيحتها القويه هاذي ؟

وقف بعتب أكبر وهو ييقول :: حسبنا الله ونعم الوكيل بس تكفين ياختي لاتقلبين المواجع غدر تكتم وتكتم وتكتم وبعدها تنفجر بطريقه غريبه ماني بمتعود أشوفها تكتم سنين وشهور لكن هالمرهـ ماقدرت تتحمل غير أسبوع وإنفجرت الشي اللي صار لها يوم ملكتها ماهو بهين وأنا أخوك ولو لي خاطر عندك لاتتكلمون قدامها

أعطـاها ظهرـه لكن رجع بخفهـ :: وشلونه بندر مالهـ حس قطع عنا بالمرهـ وش بلاهـ

نجلاء بحـرج :: بصراحه هو عندهـ موضوع وإنحرج حتى يكلمك فيهـ لأنك وعدتهـ وأخلفت فيهـ فما تجرأ يكلمك وبالحيل زعلان عليك

تركي وهو يجلس ::: آفا آفا بندر زعلان علي أنا ليه عسى الله لايجيب الزعل وش صاير وش اللي أخلفت فيه

قالت بهدوء وحزن :: أنت وعدته تزوجه غـدر لكن مازوجتها له وزوجتها ياسر وشوف وش صار لها وهو بالحيل تأزمت حالته وراح أستراليا من قبل تملك غدر بشهـر لكن طلب مني ماأقول لأحد أبـد

قال بعتب ::: آفا وأنا عمهـ يشهد الله يانجلاء إني نسيت يشهد الله لكن هو جاني وطلبها ويشهد الله غـدر براسها رفضت وقالت تروح تدرس وتتخرج وتجيب اللي أبوك كان يبيه وترجع وتصير رجال ينشد الظهر فيه ذيك السااعه بفكر آخذهـ

نجلاء بصـدمهـ :: طلبها منكك متى وشلون ماقال لي وش بلاه الولد ؟

تركي بحيرهـ :: ماأدري وأنا أخوكك حسيت إن غدر تبيهـ لكن وافقت لجلي أنا وأمها لجل إن أبو ياسر صديقي ولا هي مالها خاطر بالعرس

نجلاء كشرت على هالطاري ::: يشهد الله القهر أكل بقلبي يوم عرفت باللي صار لها مع ولـد ... حسبي الله ونعم الوكيل بس

تركي وهو يولع سيجـارتهـ ::: تصدقين أحس الغـدر فيها من أمي جدايل كثير الشبه بالطبايع بالأخلاق بالهـدوء والركادهـ حتى الغناء والعـود أمي كانت تعشقهم وعشقت كل شي من عشق أمي لها


نجلاء وهي تبتسم على هالطاري ::: تذكر أنت يوم إنفجعت يوم ولدت وحلفت أمي إن تسميها غـدر وأنتي قلت وش هالإسم يمه نخيتك ماأبيه

تركي بحماس ::: ماكنت أعرف ليش لكن بعـدين عرفت القصهـ كلها من أمي عرفت إنها ماسمتها غـدر عبث من الطريق والهواء سمتها لجل الوجع اللي صار لها

نجلاء وهي تبتسم ::: باقي غـدر تدق على العـود ولا وقفت ؟؟

تركي وهو يبتسم بقوهـ وتعب ::: العود هذا كبرت وهو معها أقولها بجيب لك عود جديد مارضت تقول عود الجدايل من يفرط فيهـ أمي اللي إختارته لها وعلمتها وجابت لها من يعلمها ولا ماتذكرين أنتي

نجلاء وهي تقول بوجع :: عشت مع أبوي أنا وريم وجلوي ولا ماتذكر وتزوجت أمي أبوك أنت وجابتك أذكر أنا كان عمري تقريبا 6 سنين وريم كان عمرها 14 سنه يوم زوجها أبوي الله يرحمه غصب عليها وجلوي ترك أبوي بمزارعه وراح وخلاهـ لما جا سلطان دمعـت عيونها وهي تحاول تقاوم كل شي تتذكرهـ :: وأخذني من الشقا للراحهـ يشهد الله ياتركي إن ناديهـ تستاهل الشكر لين اموت يوم تزوجت أخوها

تركي بضحكه :::: ههههههه لالالا عاد سلطان اللي يستاهل الشكر ولانسيتي أنتي تزوجتي قبلي ثم أنا أنتي اللي كلمتيني عن ناديهـ وخذيتها وأنتي كنتي بنت الـ 18 سنهـ تذكرين ولا أذكرك ببس

نجلاء وهي تقوم ::: لايشهد الله أذكر كل شي الله ياأيام قبل كانت أيام لو ترجع اليوم بفلوس كان الكل إشتراها

وقف معها وهو يبوس رأسها بإحترام ::: الله كريم والله يعيـن عن إذنك يالغاليه بروح أكمل لي شغل وأرقـد شوي التعب هد حيلي

نجلاء بإبتسامه وهي تمسك يده :: الله يعينك لاتتعب عمرك ترا الشغل مايخلص بروح أنا أطل على ناديهـ وبعدها بنام فرح من زمان حطت راسها

أعطـتهـ ظهرها وهي تحس بالفرحهـ من هالجلسهـ مع أخـوها اللي إسترجعت فيها ذكريات حييل تشـرح الصـدر وتقلب المواجـع

توجهـ لمكتبهـ وهو يـرد على التلفـون :::: ياطويل العمر لقيـناهـم بالمكان اللي قلتهـ لكن ماهو هو بالضبط بعيد عنهـ بشوي

قال بإبتسـامهـ هادئـهـ ::: بارك الله فيك وفي الشباب ماخاب ظني واللهـ

قال بطاعهـ ::: ياطويل العمر وش تبينا نسوي ألحين ناخذهم الإسطبلات ونخليهم يخسيون هناكك

بنفي رد عليها :: لالالا لاتستعجلون كل شي بوقته زين أبيكم تراقبونهم لي زين زين مابي عيونكم تغفل أبي عيونكم من الذيابه تنام وعيونها مفتوحه

قال بثقهـ ::: ماطلبت شي ي الشيخ ماطلبت شي

قال بشكر بالـغ ::: عسى الله يبارك فيكم وحلاوتك أنت والشباب عندي

قال بفـرح ::: ماتقصر ياطويل العمـر ماتقصـر والحمد الله على سلامة بنتك عسى الله يكفيك الشـر


قال بهـدوء ::: الله يغنيك ماتقصر المهم الله الله بالمراقبه ولاتغفلون أي شي تحتاجونهـ على طول إتصل علي وأما هاذولي غـدر هي بتتصرف معكم وتستلم المـوضوع لاطلعت بالسلامه وإرتاحت

قال بإستفـهام :: ليش ياطويل العمر غـدر وش لها عن هاللي تبيهـم ؟؟

قال بهدوء ::: لها حقها لها إسمها لها كرامتها كل شي ضاع عندهم وهي بتـردهـ بنفسـها لاتتدخلون شوفوني إحذركم لاتتهورون ترا أعرفكم فيكم حمية ودمكم حار قول للشباب يهدون ويسوون اللي أقولهـ

قال بإنصـياع للأوامـر :: على هالخشـم وأنا بضمانتي أقول لك مابيصير شي لاباس أنت لاتخاف


قال براحهـ :: الله يريح بالك مثل ماريحتني وأنت ترا مكافئتك غير مني والله يشهد علي إني كننت عارف إنك قدها رجالي مابهـ أحد مثـلهم


قال بفخـر :: ماتقصـر الله يطول بعمرك عن إذنك ألحين أخليك ياطويل العمر لجل أنقل كلامك للرجال


قال بإحترام لهالشخص :: فمان الله الله يقويكمم

سكـر منهـ وهو يحـس بجـزء من الراحهـ وأخيـرا بدأ يحـس بالنصــر لكـن جـزء منهـ ماكان يحـس بالراحهــ

ماكان يـدري دواعي هالإحسـاس ولـكن تتوجهـ لدورة الميـــاهـ توضـأ

فـرش سجــادتهـ وهو يصــلي بــراحهـ نفسيـهـ كبيــرهـ مايلاقيـها غير إذا صـلى وـذكر ربهــ





•⌣♪
•⌣♪
•⌣♪
•⌣♪


ناظـر بإجـرام ناحيـة الغـرفه أكيـد ألحيـن نايمهـ وبسابع نومهـ من التعــب

فكـ القـفاـزاتـ وهو يتنفـس بهـدوء ويبدأ يراجع مخططهـ ويمسك الشنطهـ اللي موجودهـ عنده من قبل لأنها شي أساااسي في الخطـهـ
دخـل بهـدوء وهو يحــس بإنها لو شافتهـ بتقلـب البيت صـراخ وبكــاء وممكن تنحـرهـ وتذبحهـ
مشى على طرف أصابعـهـ وهو يشوفها منتظمة الأنفــاس وبايـن عليـها التعــب

ناظر في الأكياس بخـبث وهو يبدأ التنفيــذ مسـك أول كيـس وبدأ يفـرغ نص الأشياء مو كلها لجل ماتشك بأي شــيء
فتحـ الشناط اللي مجهـزهـ وبدأ ينـاظر بالأغـراض اللي مشتريـته أغلبها ماركات وجيـنزات وبجـامات تجهـيزات للعـروس بإختصــار

إرتبك ورفع راسه وهو يشوفها تتقـلب على جنبها الثـاني

فـرغ تقريبا نص الأغـراض بالشنطهـ خرج على طرف أصابعهـ

دخـل لغـرفتهـ وهو يفتح الإضاءهـ إبتسم من قلبـ وهو يتخيل وجـهها لو شافت أغراضها ناقصهــ

حط الشنطهـ الرياضيهـ تحت السـرير وهو يعرف إنها مستحيل تشك بإنه ممكن ياخذ أغراضـها

ضحكك وهو يجلس على السـرير لجل يرجع يكمل باقي المهمهـ

توجهـ لغرفتها بعد ماسكـر باب غرفتهـ سكر باب غرفتها بخفهـ وهو يفتح الإضاءه فيها شـوي بس

شاف دفـتر أخضــر وأـزرق تحت بطــننها شكلها ناممت وهي تـكتب

إحتـار وفـكر لو فتحهـ بيكون تعـدي على خصـوصيـاتها وممكن تـزعـل
لكن فكر إنهـ من حقهـ يعرف أسـراـرها الدفيـنهـ لأنها ماتقـولهـ أي شــي

مسك الدفـتر وهو يسحبه ببطـىء منها فـتحهـ وهو يقـرأ وبكل مرهـ ينصـدم أأكثـر وأكثـر وأكثــر

مستحيل هاذي شادن اللي بنى حياتهـ وأسسها معـاها هالشـي من سابع المستحيـلات

قرب لها وهو ناوي يقلبـ ليـلتها لكـن تراجع وهو يفتح الباب ويخـرج بهـدوء
توجهـ لأقرب كنبهـ وهو يقـرأ ويحس النار بضـلوعهـ تشـــب وتاكلهـ من فـوق لتحت






•⌣♪
•⌣♪
•⌣♪
•⌣♪





♥ ┄┉•⌣♪



أجهلك .. و لي سنين اتخيلك
اتمثلك في كل طيف .. والقاك في قسمات ضيف
كل المشاعر له تقول .. حنـّا هلك

أجهلك .. ولي سنين اتخيلك
القاك في بعض الوجيه .. ويمرني طيفك واجيه
يا باكر اللي اجهله .. ارقتني الأسئلة
وابطى العمر يستعجلك ..

أجهلك .. ولي سنين اتخيلك
بالعيوب وبالمزايا .. بالألم
لامن هجرتي يجتاحبي ضلوع وحنايا
اتخيل شكوكك وظنك .. اتخيل التقصير منك
حتى الجفا اتخيله .. وكيف انا باتحمله .. واتحملك

أجهلك .. ولي سنين اتخيلك
وجهك اللي قد حبسته داخلي في غمضة عيوني
واللي ياما قد رسمته .. من عبث طيشي وجنوني
وجهك اللي دوم يظهر لما ألقى نشوة الفكرة الجديدة داهمتني
لما القى انكساراتي قصيدة واكتبتني
وجهك اللي دوم يظهر في اعاصيري وسكوني
في الجبال الشاهقة في أجمل خيالي
في السفوح الخافقة بين نبضي وانفعالي
وجهك اللي قد نحته في عظامي والجوارح
وجهك اللي قد حفظته وبتفاصيل الملاح
بالنهار في بسمته .. بالضيا اللي في ورودة
بالعبوس في غضبته .. بالتضاريس وحدوده
من جنوحه في البها .. لين اقصى نقطة في كاسر جماله
للعذوبة .. من شروق النور في ضيه
للشعر في غروبه
من شطوط الكحل في عيونك لنحرك
من بياض الثلج في خدك لجمر ٍ قاد في ثغرك
وجهك اللي ما ابد يوم لمحته .. او عرفته
لي سنين اتخيله .. واتخيلك
ياللي كلي بك معرفة
.. واجهلك
ما اصعبك .. كيف الاقيك
ما اسهلك .. لو الاقيك
ياللي دوم اتخيلك
مملكة حسن الزمن
وأنا الملك


♥ ┄┉•⌣♪



نــاظر فيـها بتأمــل وهو يحـس بقلبهـ بيطـلع من بيـن ضـلوعهـ

كلـماتها قبل سنتيـن باقي في ـبالهــ كان عمـرهـ 26 وفيـ عيـونها كان ماهـو بـرجال

كلـماتها بعـدها تـرن بإذنهـ :: لاصـرت رجال وكونت نفسك وإعتمدت على نفسك ماهو بعلى حلال أبوك ذيك الساعه ترجع وتلاقـيني

كـظم غيظهـ وهو يتـذكر إنها وعـدتهـ وأخـلفت وراحت لغيـرهـ

شي أسعـدهـ شـوي كلام فـرح بإنها ماعمرها قابلت ياسر غير مرتيـن يوم الملكهـ يوم وقعـت ويوم الحفـلهـ ودخلت بعبايــتها

رجـع وركـز عيـونهـ وهو يتـذكر مواقفهـ مـعـها هي بالذات كل شـي غير متتـوقعـ يحصل معـها هــي

تـذكر يـوم ملـكت عليـهـ كيـف إستخــف ودـق عليـها وهـزأهـا ويـوم جـرها من الجامعـه غصبا عنها وركبها معـه وقعـد يعاتبـها ويصيـح عليـها

وماـزادت ملامحـها إلا جمـود وبـرودــ قاــتل ....

تـذكر جمــلها وضحـكتها اللي رنتها مميـزهـ لو يتكلم لأحد عنها راح يظـن بأنها ملـكـة جمـال تـذكر أغـنيهـ هي بصـوتها للحيـن مسـجلهـ في جوالهـ وأخذ الفيـديو من فـرح من غير لاتـدري طبعا مع إنهـ يدري بإنهـ غلطـ كانت هي في مجلس الرجال مع أعمـامها وجـدها والكل طلب تغـني لجل أبـوها لجل الأيام اللي تم تكريـم أبوها فيهـا لأنـهـ فــاز بمسابقات للخيــل وكانت على مستوى عالــمي
ف طـلب الكل منـها أغنيهـ بسيطهـ لأبــوها كإهـداء لهـ باقي للحيـن يتــذكر وش غـنت ووش كانت لابسهـ يتـذكر بحـة صوتها لامسـكت العـودـ

للحيـن باقي يتـذكر قوتها لكـن قوـة على بـرود يستفــز
وقـف وهو يقـرب ويبدأ يتعـدى كل خط أحمـر مسموحـ لهـ

دقـق النـظر بوجـهها للحيـن على ماهو عليهـ لكن زادت جمـال زادت حيــل

رمـوشها للحيـن كثيفهـ وصغيـرهـ ودقيقهـ
عيـونها للحيـن مدعوجهـ وحـوراء وكحيـلهـ
أنفـها وحواجبـها حـادهـ ولكـن صغيـرهـ أنفـها صغيـر لكن يناسبـ لها

وجـهها للحيـن على نفس لونهـ لاهي البيضاء ولاهي السمراء فيما بينهـم
لو بيعطيها الـطول بيقـول قصيـرهـ لاصارت تقـيس طولها جنبهـ

للحيـن ضعيفهـ لكن حس بإنها ضعفـت أكثــر وأكثـر عن قبــل

شـاف بنات أشكـال وألـوان وكل ماناظر وحدهـ يكف نظرهـ عنها
هي في عيـونهـ عن مليونـ بنت عن بنات المـلوك كلهـم هي تغنيهـ عنهــم



توتـر وزادت دقات قلبهـ لحظة اللي شافـها بدأت تعقـد حواجبـها
وتتحـرك دليل على إنها بتقـوم توتـر وين يـروحـ لكـن لقى نفسهـ يركض بإتجـاهـ الباب بهـدوء وعلى طرف أصابعهـ

لكـن تفـــاجأ وتصـلب كل شـي فيهـ أول ماسمعــها تقــول :



&&نــــــــهــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــارت &&


توقعــاتككم وآرائــكم وتعليقــاتكم على البـــارت ؟

عدد المشـاهدات يصـدمني لكن يصـدمني أكثر عدد التعليقـات

كل واحد يبي قيمة تعبـهـ وأنا بتجـبرون تعبي بتعليقاـتكم اللي حيل تسعــدني

همســــــــــــــات ::

كم من (صداقة.
كانت تعني (عشقاً. ولم يدركوآ
NEXT.
... وكم من(كيف.حالك.
كانت تعني (اشتقت.لك
ولم يفهموآ
NEXT.
وكم من (صُدفَة.
كانت تعني (مَقصَدَا.
ولم يستوعبوآ
NEXT
وكم من (سأرحل
كانت تعني (تمسك.بي
ولم يبالوآ
NEXT.
أحياناً :
( الوداع.
يعني ، لا تدعني أذهب
أريد البقاء ،
NEXT.
أحياناً :
( تصبح.عَ.خير.
تعني ، لا تهملني كثيراً
أريد التحدث معك ،
NEXT.
أحياناً :
( أريد.الجلوس.وحدي
تعني ، أحتآجك بشدّه
NEXT.
أحياناً :
( أكرهك
تعني ، أحبك بشدّه ،


بحفــــــــــــــــــــظ البــــــــــــاري جميــــــــــــــعا

ودـــــــــــــي لكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:58 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '



♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الـــخــــامــ5ــــس ♪ ♥ ┄┉•⌣


♥ ┄┉•⌣♪

ســـــألـــــتــــــهــــــا ..


لـيــة الـبـحـر سـاكــن عـيـونــك ؟!
جــاوبــتــنــي .. لـــلـــغـــرق
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
لـيـه الـسـواد الـلـي فـــي عـيـونـك ؟!
جــاوبــتــنــي .. لـــــــــلأرق
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
لـــــيـــــه الـــــخـــــدود ؟
قـــــالـــــت .. عـــــبـــــق
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
هـي رقـتـك مـثـل النسـايـم والــورود ؟!
قـالـتــلــي .. لا .. يــمــكـــن أرق
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
عن حسنها كنّه يقول : ما للشعـر فينـي حـدود؟!
قــــالـــــت .. صــــــــــدق
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
يــا اغـلـى الأنــام .. وشـهـو الـغـرام ؟!
قالتلي .. انك ماتنام .. وأوهام .. وتنتظر شمس اللقا
ومـاتــجــي شـــمـــس الــلــقــا
مشوار مايعرف وصول .. ولحظة بها كل الفصـول
وقلـب واحـد يحتـرق .. وبـعـض الـصـدق
وقــتٍ عصـيـب يتبـعـه وقــتٍ عصـيـب
ولــيـــل يـتــعــدى الـصــبــاح ..
وجـــراح تــدمــى لــــو تـطـيــب
وفـــــــــي الأخـــــيـــــر ..
خــــل عــــن خــــل افــتـــرق
فــي الأخـيـر .. كــل النهـايـات الـفـراق
مـــافـــيـــه فــــــــــرص ..
مافيه نهايات بلقـا .. إلا فـي خيـالات القصـص
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
وشــــهـــــو الـــــوفـــــا ؟!
قــــالـــــت .. كــــفـــــى ..
الـنــور مــــن ضــيــي اخـتـفــى
والـلـيـل فــــي عـيـونــي غــفــى
اتـــــرك كـثــيــر الأسـئــلــة ..
اســـأل عــــن عـيـونــي وكــفــى
اسألنـي .. ليـه البـحـر سـاكـن عيـونـك ..
لـيـه الـسـواد الـلــي فـــي عـيـونـك
ســـــألـــــتــــــهــــــا ..
جـاوبـتـنـي .. لـلـغــرق .. لــــلأرق
سألتها عن حسنها كنه يقول : ما للشعر فيني حدود ؟!
قــــالـــــت .. صــــــــــدق

♥ ┄┉•⌣♪

كانت كتوفه ترجـف من الغضــب غضـب من ردة فعــلها توقعـها تفـرح برؤيتهـ ولكــن أمرتهـ بأن لايلتفت لهــا وبأن يتوجهـ بوجههـ للنـافذهـ وصعـق عنـدما رآها تفتح عينيهــا وتنظر إليهـ بغضــب

كان تحـس بغضـب عاـرم وجاـرف بقلبـها كيف توصـل لهذهـ الدرجة من الجرائـة كيف يتجـرأ على خيـانة الثقة ويدـخل إليهـا خلسهـ :: تبي تقنعني إنك بتصصرفك رجال هـذا تصرف رجاجيل بذمتتكك أنت وش هو من رجال ماتحس ماعندك دم وحمية لو ولد عمك يدخل على أختك وهي لاستر ولا غطى والله ماتتركه حي

كان معطيها ظهـرهـ تنفيذا لطلبها وهو يحس برجفه كبيرهـ من كلامها :: أنا قلت لك ماهو بقصدي أنتي باردهـ ماتحسين لعنبو دارك أضناني الشوق في الغربهت لجلك 5 سنين ولا أثر فيك شي أنت من وشو مخـلوقهـ مافهمتي للحين وش أبي فيك فزيت من آخر الأرض لجلك أنتي ماعشقت أحد مثلك رحت لآحلى الأراضي لكن ماشفت من تملأ عيني مالقيت

قالت بعصبيهـ غريبه جـدا جدا على شخصيتها الباردهـ :: ماأطيق تصرفات العاشقين اللي تغضب الله ماأطيقها ولاتنبلع عندي هاذي اللي سويته ماهي بفعايل رجال كأنك ولد الـ 18 ماكأنك رجال أنت بتصرفك هذا طحت من عيني كأنك مراهق وعمرك صار 29 ماأدري 30 وباقي للحين على حركات العاشقين آخر الليل والخش والدــس وعين البني آدم مايملاها غير التراــب

قاطعها بغضب وهـو يحس في كلامها إهانهـ له :: لأنك مثل الحجر عمرهـ لايلين ولايحـس مثل الحجر مايحس الشـوق يذبح شوقي لك ذبحني والله إنهـ نحرني والله نحرني ولاني بقادر أصبر أكثر وأنا الصبر عندي خلاص نفذ رحت لجلك ودرست وصرت لجلك رجال مثل ماطلبتي لكن أنتي ماأدري وش يملى عينك

قالت بهدوء قاـتل وجمل حذرهـ بعد هدئة غصبها العاـرم :: أنا يملأ عيني بإني أبي رجال بمعنى هالكـلمهـ ماأبي أنا أقعد أحاسبه وأقوله هذا صح وهذا غلط ماأبي رجال همه الوحيد الحب وحركات العاشقين كنت أبيك تصير رجال لجل نفسك ماهو بلجلي أنا ماهو بعشاني أنا عشان نفسك أنت كنت أظن إنك بترجع وتتغير لكن خاب ظني يشهد الله خاب ظني فيك طحت والله ثم والله إنك طحت من عيني


قال بغضضب وهو يحس إنـ الإنفجار وقته قد حان :: لأنك أنتي تردين وشو غبيه ماتستاهلين شي رحت لجلك وألحين تقولين مراهق وعاشق وش بلاهـ العشق قولي لي فيك ضيم ووجع منهـ وقال بغضب وتوتـر ::: بقلبك أحد مستقر ولاماتبين يعشقك غيرهـ وش أنتي وش أنتي قولي لي

ببرود وهـدوء وهي تحس بحرارهـ جارفهـ بعيونها وهي تدفن رأس الطفلة الصغيره بين أحضانها ::
مسكين والله إنك مسكين للحين ماتعرف من أنا هذا وأنت تقول الشوق مضنيك يعني وصلت لدرجة العشق المكتمل وتعرف كل شي أنا اللي إنكسر وأجبر نفسي بنفسي وأنا اللي أنجرح وأنزف وأبلسم جروحي بنفسي وأنا اللي الدمعه عندي لانزلت أحس إني ذليلهـ وأنا اللي لجل أهلي ونـاسي أسـوي المستحيل اللي مايسويه أحد


قال ببـرود وهو يحس بدقات قلبهـ بدأت تؤلمهـ :: وأنتي اللي ضحيتي بحبي لك وضحيتي بمستقبلك وحياتك وكرامتك وتنازلتي وقبلتي بياسر لجل أبوك ولجل الناس وأنا نسيتي كل شي لجلك سويته وللحين أسويهـ تركتيه يمسح بعايلة الراجح من كبيرها لصغيرها الأرض وفشلك وخلا المهانه تركبك من فوق إلى تحت

قالت ببـرود وهي تحاول أن يخـرج لأنهـ بدأ يقـلب ذكرياتها المؤلمهـ :: حلو تقليب المواجعـ حـلو تجيبها أنت زين الجـرح تعرف تجيبه بموقعه
أكملت بهمـس وهي تبتلع غصتها لاتعـلم لماذا هـو لماذا هذا الشخص يستطيع أن يرى ضعفها يتسطيع أن يـرى إنـكسارها أحست بحرارهـ عاـرمهـ تجتاحـها وهي تحس بكلماتهـ تؤلمهـا حتى النخـاع :: الـناس تحب الشـي الـكامـل ماهـو بالشـي الناـقـص طفـرت دمعهـ صغيـرهـ من عينيـها وهي تحـس بالـذكرى الـمؤلمهـ تجـتاحـها ::: أنا وهـي أنا لاكـان الشي ناقص رديتهـ من محـلهـ مابه أحد يقبل بـشي ناقــص ومستعــمل

بحـذر وهو يـرتجف من الـذكرى أغـ،مض عينيهـ ويقـول بكلمات حـذرهـ جدا ويريد التوصل لمعاني كلماتها :: واللي رفعـ سماهـ واللي ماعـلا على إسمه مخـلوق لو يكون كلامك وتلميحاتك لجل اللي صار قبل سنين وإنمحى وإنتهى والله اللي رفع سماهـ ياغـدر لو باقي أسمع هالكلام لأدفنك بالحيا خلاص ي بنت الناس خافي الله خلاص هالكلام إنقضى وراحت سالفه وإنتهـت

لم يعـلم بانهـ كان يمزقها لأشلاء كان يؤلمها بالصميم بكلماتهـ هو رجل ولايعـلم عند الغضب مايقول أجابتهـ بكلمات باردهـ :: أقول اللي أقـولهـ ولاعاش من يحاسبني غير ربي وش بلاكم تزعـلون من الحق أنا ناقصهـ إيهـ ناقصهـ خلي أعطيك إياها بصـريح العبارهـ مستعـملهـ أنا ماأصـ..................................

تفـآجات بل وصدمت وتشنجـ كل مافيهـا عندما وقعـ كفه الضخـم على خديـها الصغيـرتيـن أطل في وجهها بعيـنين غاضبتين تقـدح شـررا أردف بغضب كاسـح وهو يتمنى قتلها في هذهـ اللحظهـ :: تدرين والله لو ماني بمستشفى كان تصـرفت وقسم برب الخليقهـ لو باقي أسمع هالكلام وقسم برب العباد لأدفنك وأنتي حيهـ تعرفين وش يعني أدفنك أنتي بنت الراجح يخسي اللي يقول عنك مستعملهـ يخسي ويعقـب اللي صار صار لك وانتي طفلهـ لاحـول لك ولاقوهـ مالك يد باللي صار كل شي كاتبه رب العباد


أردف وصـدرهـ يرتفع غضبا وهو يـرى عينيهـا اللي تفشل كل محاولاته بالغضب ولكن هذهـ المرهـ خرجت الكلمات من قلب صبـور ::: غـدر هي كلمهـ والله ماأثنيـها الكلام لاعـاد أسمعه والصبر عندي نفـذ منك خلاص ماعاد عندي صبـر وياسـر والله لأدفنهـ هو وبهيمتهـ وهم أحياء وبجيك العـلم لجل تعرفيـن مقـدارك عند الكل لو أبوك يسمعك كانـ والله لايعيطيك بدال الكف كفـوف على وجهك أنتي زودتيها زودتيها بالحيل بكلامك اللي لايرضي الله ولايرضي عبـادهـ

غـدر وهي تغـمض عينيها وأشـاحت بوجهها لجهـة اليمين وهي ترا الطفلهـ خائفهـ وملامحها مرتعبهـ وضعت يدها على خـدها المحمـر جـدا ::
تدري وش اللي لجله أنتي متمسك فيني لأنك أنت اللي شلتني بعد ماراح كل شي أنت وأبوي اللي تحاولون بكل مرهـ تهونون المـوضوع ياآوادم ترا خلاص الناس صارت تدري ماعاد به شي ينفـع أنتي متعلق فيني لجل إنهـ إنكتب عليك من يوم شلتني من ذاك المكان وأنت خلاص لازم تحبني وتتعلق فيني ومصيرك معاي لاتدعي الحب وهو ماهو بـموجود

أرمقـها بنـظرات بـاردهـ وهو يمسك بجاكيـتهـ وبحقيبتهـ وهو يـرتديـها قال بكلمات هادئهـ عكس جميع أحاسيسهـ :: تصـدقين ماإنصدمت من كلامك دوم كلامك بهالشكل بهالنوعيهـ القاسيهـ ماعليهـ مابقـول شي لكن دام هـذا تفكيرك فـ الله يعينك على نفسك الله يعينك بس لكن بتشـوفين بـندر اللي تقولين يدعي ومجبـور وش راح يسـوي والأيام تمشي وبتبين كل شي ياغـدر مابقـول شي لجل مانجـرح بعضـنا أكثـر ونغلط بالكلام
أخـرج من حقيبتهـ دفـترا صغيـرا وهو يضعـهـ على قـدميها عنـد خـروجهـ
إرتدى حقيبتهـ وهو يـرمقها بنظـرات قاسيهـ باردهـ وفـتح الباب بحـذر وهو يخـرج ويـغلق البــاب ويحـس بذـنب كبير يجـتاحهـ وحاول التخــفي من أجل الحذر

أغـلق البـاب وبمـجرد ذـلك إنهـمرت دمـعاتها على وجنتيهـا ألمـتها وجنـتها اللي تحتـرق أـلما من صفعـتهـ رفعتـ شعرها الطـويل ولـكن قليـلا وهي تضع يديها على العلامـة اللي تشهد يـوم نحـرها تمـاما

لم يـرى هذهـ العلاـمة أحد ســوى شخــص واحـد فقط

قالـت بـهدوء وهي تمسح عينيها ::: ماأحـد يحس ولاأحد يـدري ولاأحـد يهـتم ماأحد يآخـذ شي مستعمـل ولا أحـد ماأحد بيحـس بالنـار اللي تشـب بصـدري ناـر مايطفيها غيـر دمهـ اللي سلب كل شي اللي سلبني الحيـاهـ ماأحد بيطفي ناري غيرهـ دمهـ لاشفتهـ بالـأرض

أصبـح الـذكرى تؤـلمها ألـما كاسحـا كانت طفلهـ بريـئهـ صغيرهـ كغيرها من الأطفال كـانت تحب اللهـو
لم يعـلم أحد بخـروجها كانت منذ صغـرها متمـردهـ خرجت من مدرستها وهي تحـس بحمـاس لاينطفـىء منذ أن قالت لها صديقتها الهـروب جميل وبيتك قريب فلابأس بالمـشي والهـروب من السائــق بدون أن يعـلم

خـرجت وهي ترـى المتعهـ عند مشيـها وهروبها إحتضنت حقيبتها بخـوف عند دخـولها بيـن طرقات لمـ ترها من قبــل سمعـت صوت أنفـاس مستـذئبة خلفـها

لم تكتـرث وأخـذت تسيـر بقـدميها الصغيـرتيـن بين الطرقـات الضيقهـ وهي لاتـعلم أيـن تذــهب

كـانت منذ صغـرها شجـاعهـ تحب المغـامرهـ تعشـق التمـرد على كل شـيء وخاصـة والدها فهي المـدللـه لديهـ

فـجأةـ أحسـت بيـد توضع على رأسها بحـنان ولكـن تفـاجآت
بملامحـ مرعبهـ
ملامحـ مستذئبهـ
ملامح تجـردت مـن كل معاني الإنـسانيهـ

أمسـكت بها وهي تهمس لها ::: بآخذك لبيتكم ألحين شكلك ضيعتي البيت

نظرت إليهـ بخـوف وهي ترا ملامحهـ المرعبه ::: أنت فكني أحسن لك بابا قال لي لاعاد تروحين مع الناس اللي ماتعرفينهم

همس لها وهو ينحني أمامها ويقف أمام وجهها مباشـرة :: زين أنا أعرف باابا وصديقهـ بعد مو بابا إسمهـ تركي عبد العـزيز وأنتي غـدر الحلوهـ صح ولا لا

قالت بفـرح وهي لاتعـلم ماذا أخفى لها :: إيوهـ إيوهـ صح صح بس بابا ماقال لي عنك أنت عم إيش ؟

قال لها وهو يجرها بيديها :: أنا عمو جاسم زينـ إحفظي إسمي

حركت يديها بطفوليهـ وهي ترى طرقات غريبه منازل صغيرهـ مهترئهـ لم تعتد على رؤيتها :: وين رايحين ي عم جسوم هذا مو طريق البيت أنا أذككر طريق البيت من ....................................

قاطعها وهو يحملها بقوهـ ويضـع إحدى يديهـ على فمـها
هي ظنـت أنها لعبهـ لأجل تخـويفها وإرعابــها
هو ينـتظر فقط لحظة وصـوله لزوبعتهـ القذرهـ
أدـخلها وهي تصــرخ وبدأ الإستيعاب ينـطلق تـردد على أذنيها

::: لاعاد تطلعين مع أي رجال ترا يخطفونك يودونك مكان يخـوف وياكلـونكك

بدأت تتبادر لذهنهـا فكرةـ أكلـها القليل سيبتسم على تفكيرها فهي طفلهـ وتفكيرها في سنها محـدود

أمسك بـها وأدـخلها بالقوهـ وهي بدأت بالصـراخ الدـموع لم تنهـمر فهي تتـظن المزحة ستنتهــي

أقفل البـاب وهو يضـع اللاصـق على فمها ودمـوعها بدأت هنـا في هذهـ النقطة تنهــمر

سلب برائـتها تحت مســمى " الإنتقــــــــــــــــــــام "

هـو في غضـون الـ 10 دقـائق سلبـــها كل شي ::

سلبـها كل معاني البرائــة
سلبـها كل ماتعنيهـ الطفولهـ
جعـل لها ذكرى في عنقـها في
جـعلها تعــيش الهـم لمـدى حياتها وعمـرها فقط 8 سـنوات

دمـعاتها هنـا إنهـمرت وهنـا دفــنت في المكـان اللذي سلب منـها كلـ شــيء

لم تخفـى عليها ملامحـ أبيها لم تخفـى عليها ملامح عاشقـها المتيـتم بـها

هو كـان بعمـر الـ 16 فقـط رأى المنـظر وكان راسخـا وكافيـا لتحطيـمهـ وقتــلهـ

ولــكن لمـ ترى في حياـتها ألـم كاللذي سلبـ منها ألـم يقــتل حتى النخـاع ويؤـلم والكل يقول : ( النسـيان )

قطـع تفكيرهـا وهي ـترى وعـد تبدأ بفـتح الدفــتر الصغيــر

قالت بهـمس موجع وهي ترى الحـروف لاتـريد الخـروج :: وعـد حبيبي يلهـ خلينا نرجع ننـام


(( وإنهــارت حصــون الإحتمــال والإدعــاء ))

وعـد بطفـوليهـ وقفـت على السـرير وبدأت تـلمس خديـها حاولت إخـراج الكلمات ولكن دون جـدوى

لمست خديها بيديها الصغيرتين وهي تحركها بعفـويهـ مسحت دمعـاتها برقهـ وعينيها تلمع بحـزن

لم تستطـع المقـاومهـ وإحتضنت هذهـ الطفلهـ وبكـت بين أحضـانها هي أيضـا تحتاج لحضن دافىء ووجـدتهـ ولكن حضــن لطفلهـ لم تكـملل الـ 4 سنـوات .....


♥ ┄┉•⌣♪


ﺂلصَمت في عينيَ رصَيف ﺂلنوٓﺂيإ !
يآمإ تحريتَ ﺂلآمإني ☇
. . ۆلآ جوٓ

ﺂلوٓقت ڳذبھٓﮧ̉ - وٓ ﺂلليإلي / حڳآيإ !
... وٓ مإ بين بآڳر وٓ ﺂمس ﺂضَحڳ"
. . عَلى ( توٓ ) !

نإديتَ شبإڳ ﺂلآمل وٓ ﺂلزوٓﺂيإ !
وٓ سإلتھٓم عَن / ڳذبھٓ ☇
. . ﺂلضيَ - وٓ ﺂلضۆ !

عَمر ﺂلألم مإ ينعڳسَ ﺑ ﺂلمرﺂيإ !
وٓ ( ﺂلجَرح ) لوٓ / تمحيھٓﮧ̉ ☇
ﺂلآيإمَ ھٓوٓ / ھٓوٓ

♥ ┄┉•⌣♪








♥ ┄┉•⌣♪ إيطاليا ......{ Italia} ♥ ┄┉•⌣♪




♥ ┄┉•⌣♪

تركتني آبكي و آنآدي للفراغ ˛
خليتني آحتآآججَ لك ; حد آلآلممّ
_ ضيعععتنيّ !
ﻋلمتني ﻣ̵عنى آلبكآآءُء
وقت آلظلام '

جرحتني حيل حتىئ آحتياآجي آنققتل :
... •̵ م عدت أنآآ ذاك آلحبيب
•̵ م ﻋدت أنآآ ذاك آلوفاءءَ
•̵ م ﻋدت آنآآ آحسس ﺑ̵فرح
•̵ م ﻋدت آشتآق للقاآءءّ '

آوَجعتني ؤ آوَجعتني ؤ آوَجعتني ♡̷̷̷̷̷̷̷


♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪
إرتـدت عبائـتها وهي تحـس بهـدوء وخمــول فيهــا أفـرغت كل مافي نفســها من ألــم والباقي إستوطن وخمـل

رأت الساعهـ الـ4 مســـــــــاء قـررت الخـروج وهي لاتهـتم متى ستعــود لهذـا المكــان ...

حست بالدـموع تتجمع في عيـنيها وهي تـخرج حاولت الكتمـان وخـرجت وهي تتحامل على نفســها

إتجهــت لبـوابة الخـروج من الفـندق وخـرجت وهي تحـس بالألــم بشتى أنـواعهــ

كانت تمشـي بالطـرقات وهي ترى جمال إيطـاليا رأت نفسها الآن في ميدان "بيازا سانتيتزما أنونتسياتا " إتجهت إلى المتحف الأثري الوطني بفلورنسا (بالإيطالية:Museo archeologico nazionale di Firenze).

(( يقع المتحف الأثري الوطني بفلورنسا (بالإيطالية:Museo archeologico nazionale di Firenze). في قصر كروتشيتا (الذي تم بناؤه في 1620 للأميرة ماريا مادلينا دي ميديشي، وهي ابنة فرديناندو الأول دي ميديشي، حيث بناه المعماري جوليو باريجي).ويحتـوي على عـدة حضارات ..))


تجـولت بتمعـن وهي ترى جمال المتحـف وخاصة الحضــارة المصـرية
كانت الآثار تاريخيهـ قديمهـ جــدا جــدا تأمـلت بجميع الآثار

فجـأهـ أشـاحت بنظـرها على شخص بجانبها كان يتأمـلها هو وإمرأهـ بجانبهـ وأشاح نظرهـ عنها بهــدوء وهو يتنـاقش مع العـجوز بكل راحهـ و يكمل جولتهـ أما العجـوز إبتسمت لها بتودد وهي تكمل جولتها

أخرجت كاميرتها وبدأت في التصـوير كل مايعجبها رأت المتحف بدأ بالتكـدس بالناس من أختلاف الجنسيات

نظـرت لنفسـها بإستغـراب وأكملت جولتها هي الأخـرى ولكـن فجأة إجتاحـها وبدون إنذار إجتاحها ملل كبيـــر من هـذا المكان

خرجت مسـرعهـ وهي تحـس بشعور الإختناق يكتسيها فجأهـ تذكرت بأن هـذا المتحف لطالما غـدر تكلمت عنهـ وفــرح لأنهـم من عشــاق المتـاحف والآثار

دمعت عينيها حنينا لهـذهـ الإنسـانهـ الشوق لصديقاتها كبيــر تتمنى لو واحدهـ منهـن معـها لم يجب أحد على إتصالاتها أبــدا

رأت مقعـدا صغيرا وحديقهـ صغيرهـ يلهـو فيها الأطفال
أخـرجت هاتفـها وهي تبدأ برؤيـة ذكرياتها أجمل الصور والذكريات بين يديها
تمنت لو أنهـ تم قتلها ولم تتزوجـ تمنت هي هذهـ الامنيهـ

طفـرت الدـموع من عينيها غطت وجهها بيديها وهي تبكي بشــوق وألــم لحالتها

حوار وصراع بنيها وبين نفسها :::

ليتك ياغـدر هنا ليتك يافرح هنا معاي ليتكم كلكم تشوفون حالتي وشلون
ليتك ياشادن تشوفين حالتي اللي تحسديني عليها وتشوفين زوجي اللي الكل يضرب المثل فيه

ليتك يبهـ ليت يمهـ تشوفون اللي حطيتوا يدي بيدهـ ليتك ياعـمي تشـوف ولدـك اللي تضرب به الأمثال في المجالس وش مسـوي فيني

أمسكت بيدها اللي كادت أن تسحق مع البـاب ضمتها بألم لصــدرها وهي تأنـ بألـم إنحنت على الكرسي وهي لاتهـتم بأي أعيـن تراهــا

أحسـت بيدين دافئهـ على كتفيــها التي تحس ببرودتها وهمـس حنون ودافىء بلغهـ إنجليزيهـ ولكنهـ إيطاليهـ معـروفهـ ومتقنهـ :: ماذا بك ياعـزيزتي ؟ هل هناك خطب ما ؟؟

كـانت اللكنة قريبهـ للإيـطاليهـ وهي لاتعـرف سوى قليل من الـكلمات رفعت عينيها وهي ترى ملامح هذه العجوز الدافـئهـ والحنان اللذي يشع من عينيها

جلست بجانبها العجـوز وهي تـرمي الحبـوب للحمـام وهو يأكل بكل إطمئنان فهي منـذ 40 سنهـ تقوم بهـذا العــمل

إحتضنت يدي لمياء بين يديها هي وهي تقـول وتنظر للبعـيد وبصوتها نبرة ألـم :: صدقيـني يافـتاتي لاأحد يستحق أن تجعلي دموعك تنهمر بهذهـ القوهـ من أجـلهـ لاأحد سوى من رحل ولـن يعــود


أردفت لمياء بألم وهي تمسك بقوهـ يدي هذهـ العجوز ::: ولكـن ألمي كبير لاأستطيع حتى الإفصاح عنهـ لست في بلـدي وأنا خائفهـ وأحـس بصدمة كبيرهـ تجتاحني لاأستطيع التوقف عن البكاء حين أتذكر ماذا حـدث


طفـرت دمعة سـريعه مـن عينيها وهي تقـول ::: صدقيني ياصغيرتي أعلم ماذا تعـنين ، بعض مانصدم بهـ في حياتنا نأخذ وقـتا طويلا لإستيعابهـ تماما مثل ماحدث لي فعـندما مات زوجي وإبنتي تألمت سنينا طـويلهـ والدموع لاتكاد تجـف من عيني


قالت لمياء بحنان وهي تحس بالراحه الكبيرهـ لهذهـ العجـوز ::: أنا آسفه حقا لما حـدث لهـما ولكـن كيف توفيا إذا كان الشي يزعجك فـ لاتتحـدثي عنه رجاء


إبتسمت برقهـ وهي تحتضن كفوفها بقوهـ ::: لاياصغيرتي فـأنتي لاتعـلمين كم إرتاح قلبي لكي حقـا سأـخبرك صغيـرتي ولكـن أولا عليك بأني تخبريني أنتي ماذا بك وماذا بها يدك الصغيرهـ وأعلم وأقسم بأن السبب رجــل

قالت لمياء وهي تبـتلع غصـتها :: لاأعلـم ماذا أقـول كنا أجمل زوجين كنا مثالا للحب الصادق عند الجميع حتى صديقاتي كن يحسددني عليهـ قلت له بأن ينتظر فتـرة من الزمن حتى يأخذ حقوقهـ كزوج علي أنا ولكن كان دائما يقول لاتريديني من أجل شخص آخـر أصبحت أحس بالإحـراج منهـ في الأماكن العـامهـ وأصبحت لاأستطيع الخـروج من أجل أن لاأصدم منهـ أكثـر وقبل ليلـة واحدـة فقطـ صمتت وأصبحت الدـموع تطفر من عينيها ::: لاأعـلم ماذا حدث صدقيني لاأعـلم أحس بقلبي يتمـزق أخذ كل مايـريد كنت أستطيع تقبل الأمر ولكـن تفاجآت بإمـرأة أدخلها علي لاأعلم ماهي أو مـن تكون


قاطعت كلامها بصـدمهـ وهي تقـول بحرـوف متقطعهـ ::: ماهـذا الرجـل ألا يوجد لديهـ قلبـ كيف تركتهـ يفـعل هـكذا كيف ياصغيـرتي أنتي حقا جميلهـ كيف تركتهـ يفـعل هـذا بكك لماذا لاتذهبي لقسم الشرطهـ صدقيني ستحككم لكك بححكم تستحقينه وهو يـزج به في السـجن


نـزلت دمـوعها بصمـت وهي ترى الصدمهـ وهي إنسـانهـ غريبه لم ترى فيصـل وصعقـت هي التي مستقبلها جميعه متعـلق بهـ إنهار أمـام عينيها

إقتربـت العـجوز منهــا وهي تحتضـنها من كتفيها وجعلتها تنحني بأحضاـانها همست لها في أذنها :: صدقيني ياصغيـرتي لو كنت أنا بمكانك لكنت قتلتهـ قبل أن يقـتلني في الحيـاهـ صدقيني أنتي من ذوات القـلب الطيب المـرهـف اللذي لايحب أن يؤذي أحـدا ولكن بهـذهـ الصفات سينهـار مستقبـلك وأنتي لاتعـلمين

بكـت بأحضـانها وهي تحس فيها لمسـة الدفـء :: صدقيني لااستطيع لاأستطيع إنني أحبهـ برغـم كل شي أحبهـ مهما قلت إني أكرهه فـ أنا أحبهـ جـدا عشقي لهـ منـذ الصغـر لاأستطيع صدقيني

أمسكت كتفيها بقوهـ وهي تبعـدها عنهـ ثبتتها وهي تشيـر بيـدها على الحمـام ::: صغيـرتي هل تـرين هـذا الحمام هو طليق حـر نحن البشـر أحرار لاقيود علينا مشاعرنا هي من تقيـدنا عن فعـل الصـواب دائـما المشاعـر هي من تهـدم أجمل اللحظـات وتجعلنا دوما نخسر الكثيـر والكثيــر ونتفـاجئ في نهاية المطاف بخسـارات لم نتوقعــها


رفعت رأسها وهي تقـول بإبتسـامهـ :: حقـا غريب سيــدتي ؟

أقطبت حاجبيها وهي تقـول بحنان :: ماذا ياصغيـرتي هل هناك خطب مـا ؟؟

قالت بهـدوء ::: لاأعلـم من تكونين ومن أنتي وماذا تكونين وأحس بإنك تعلمين عني الكثير أحسست بالإرتيااح جدا عند التحـدث معكك أردفت بإبتسامهـ :: هل تعلميـن أيضـــا شيــئا آخــــر ؟

أـردفت بإبتسـامهـ إفتقـدتها :: صدقيـني أو لاتصـدقيني كنت أقول لصديقتي أمنية غريبه بأنني أريد يوما بأن أشكي لإنسـان غريب لاأعرفه وأرتمي بأحضـانهـ وأيضا أبكي وأقول له كل مايؤلمني وبعـدها أرحل وهو يـرحل وكأن شيئا لم يكن أحس بان أمنيتي تحققت لقد بكيت بين أحضانك وانا لاأعلم من أنتي وقلت لك كل مايؤلمني وإشتكيت لك كل ماأعيشه لاأعلم شي غريب حقا لاأعـلم وأخيرا أحسست إني آمنت بأن الأماني ليست جميعها مستحــيل

أردفـت بألــم :: لاتيــأسي صغيـرتي الحيـاه دائما تخبأ لنا الأجمــل لانعـلم ماذا يخبىء لنا القــدر

بإستفســار تسائــلت :: سيـدتي أنتي لم تخبريني ماقصتك من تكونين أريد أن أعرف عنكك كل شيء


قالت بإبتســامهـ دافئهـ ::: ولكن لقد قلتي إنك تريدين الشكوى لشخص لاتعلمين من هـو ولامن يكون فـهل من الضـروري أن أخبـركك سأخبرك شيئا صغيرا أنا إسمي العـجوز لـورين حقيقة إسمــي صوفيا لـورين إسمي يشبـهـ ممثـلة إيطاليهـ مشهورة جدا ولها تاريخ كبير حاليا يعيش معي طالب عربي جدا أحبهـ كإبن لي أخلاقهـ راقيهـ وعاليهـ برغـم إختلاف الأديان ولكن كان فكرتي عن العرب سوداويهـ ولكن هذا الشاب له الفضل بتغيير الفكرهـ عنــكم

قاطعتها بفضـول :: ألم تقولي بإنهـ كان لك إبنة وزوج ؟

قالت بألـم وحرارة بعينيها سالت بعد دموع على تجاعيـدها ::: نعم كان لي زوج وإبنة وعائـلة كنت أنا وزوجي نعيش أجمل قصة حب كنا لانخجل بأن نفصح أننا نحب بعضنا أنا جميع الـناس كان يقول لي في كل يوم أحبك وعندما أغضب منهـ يأتي لي بباقة من الوردـ ويعزف لي مقطوعـة على البيانو وإن لم يرى إبتسامتي في أي يوم فـعل المستحيل من أن يـراها إبنتي كان المدللـه لم أستطع الإنجاب لأني كنت أعاني من مشاكل كبيرهـ في ذات يوم وقبـل 10 سنـوات تحـديدا كانت إبنتي في عمـر الـ 13 عـاما ذهبت هي وزوجي للتحضـير ليـوم ميـلادي ولم يكن قريبا ولكن كانا سينفجران من شدة الحمـاس والإندفاع حصـل لهما حادث وسقطا من أعلى طـريق وإرتطما بالأرض لازلت محتفظة بجميع ممتلكاتهم في كل يوم يزداد عشقي لزوجي لازلت كل يوم أحتضن صورهـ

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:59 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 


♥ ┄┉•⌣♪

القلب منزل أقدس شيئين بالوجود ،
الإيمان والحب ،
وحسب العقل جمودًا ....~~~
وعجزًا أنه لا يستطيع أن يفهم الحب
ولا يدرك الإيمان


♥ ┄┉•⌣♪

إبتسمت لمياء بعـذوبهـ وهي تحس براحهـ كبيرهـ جدا جدا :: إذا مقـولة بأن الحب يموت برحيل صاحبهـ كانت كاذبهـ أو صاحبها كاذــب

أصبحت تنثـر الحـبوب للحمام في كل مكان وهي ترى ساعتها تجر عقاربها عند الساعة الـ6 مساء :: نعم عـزيزتي أعتـذر عن إنهاء حوارانا ولكنني مضطرهـ للرحيل الآن


قــاطعهـم صوت ثالث مــرح وهاـدىء :: ولم الرحيل سيـدتي العجـوز سنبقى هنا قليـلا لتعرفيني على الآنسهـ


بسرعهـ أشاحت بوجهها وهي تراهـ وقفت بخجل وهي تريـد الذهاب ::: أعتـذر أيضا عن إكمال الحوار ولكن سأرحل أيضا فـ زوجي يننتـظرني

إبتسمت العـجوز بهـدوء وهي تقول بلهجتها الإيطاليهـ الغير مفهومه للميـاء ::: هل تعـلم بأني لاأعلـم ماإسم هذه الفـتاهـ ولكن هي عربيهـ كـ حالك أنت إسألها بالعربيهـ لترى من تكــون


قـال وهو يبتسـم بعـذوبهـ ويرى الدموع في المرأتيـن اللتان أمــامهـ :: السلام عليكم ورحمة الله


إبتسمت لمياء بحـرج ::: وعليكم السلام والرحمه إعذرني أنا مضطرهـ أروح

ضحك بخفهـ :: لاتستعجلين لو سمحتي بس قولي لي من وين شكل العـروق سعوديهـ أذا ماخاب الظـن

قالت بهـدوء وهي لاتـزال مبتسمهـ :: الحمد الله القلب سعودي والعـروق سعوديهـ شكلك من أهلنا مو بعيد عننا

قال بهـدوء::: سعودي ولله الحمـد ولكن ماعمري شفت السعوديهـ غير بالإجازه وبس الشرقيه والرياض ومكهـ أشوفهـا لكن الوالدهـ الله يرحمها توفت من زــمان


أردفت بهمس :: الله يرحمــها ويرحم أموات المسلمين

قال بمـرح وخفهـ أكبر :: ماقلتي لي وش إسمك ومع منو جايهـ تدرسين ولا سياحهـ ؟

قالت بهـدوء ::: إسمي لمياء جايهـ مع زوجي شهر عسل أي شي ثاني أخوي


مد يـدهـ بذـوق :: أنا إسمي فهــد سليـمان وتشــرفنا أخت لمياـء


تجاهـلت يدهـ الممدوهـ وهي تتودع لوريـن :: وداعا عـزيزتي انا مضطرهـ للذهــاب

قالت بهـمس :: لاتجعلي المتعجرف يجعلك لعبة بين يديهـ وغـدا وكل يوم أنا سأكون في هذا المكان في نفس الوقت من الخامسهـ إلى السـادسه وإن أردتي تجدينني حيث أنا الآآن وإن أردتي أيضا نذهب لمكان جميل إن أردتي فـ كوني هنا في الرابعهـ تمـاما ولاتتأخري

حضـنتها بوـد وعيونها تـدمع :: شكرا لكي شكرا جزيلا لك من كل قـلبي وحالما أستطيع سآتي لاتخافي

أعطتها ظهرها بعدما طبعت قبلهـ على ررأس العجوز وهي ترى صـدمتها
ودعـتها وهي تلـوح لها بيـدها وتــذهــب بإتجـاهـ الأســواق

سألـتهـ بخبـث ::: ماذا بك أيها الشاب صدقني إن فعلت شيئا لهذهـ الفـتاهـ سأقـتلك

ضحك بصوت عالي ::: وفي هذهـ الساعه أححبتيها وأصبحت في حمايتك محظوظة هذهـ الفتـاهـ عندما أدخلتيها لقلبـك


وقفت وهي تنثـر آخر الحـبوب للحمام ::: لنذهب الآن للسـوق لنجلب قليـلا من الحاجيات للمنزل ولاتتلاعب معي فـأنا أعلم ألاعيبك أيها الشـاب

قال بهـدوء :: صدقيني لاأعلم ماذا حصـل لي عندما رأيتها عيـناها شيء آخـر وسحر أجمـل صدقيني لورين العجوز لقـد راقت لي

تأبطـت ذراعهـ وهي تقول ببرود :: صدقني إن إقتربت نحوها سأقتلك وتعلم أنت من هي السيدهـ لورين

أمسكها من ذراعها وهو يتأمـل بالفـتاهـ الهادئه التي أحس بأنها تحمل كثيـرا من الأحـزان والدليل دموعها على خديها الناعميــن

أمسك بهاتفهـ وهو ينيـر بإسم صديقهـ ::

هلا جـلوي ي مرحبا عاش من سمع هالصوت

رد بشـوق ::: يازين الحلايا إشتقت لك حيل يشهد الله ماهو بيدي الغياب أنا بعد 3 ساعات أكون في إيطاليا


رد بحمــاس طبيعي وشوق كبير :: جعلني ماأذوق حزنك ي أطلق خوي أنا بستقبلك أنا وزوجتي العجوز لولو

ضحك ضحكه طويلهـ وهو يفتقدها من فتـرهـ :: الله يقطع إبليسك ياشيخ لو تدري وش أنت تقول دفنتك وأنت حي

رآها تنظر إليه بغضب وتبادر لذهنها بأننها محور الكلام :: إصصمت أيها الشاب السـوقي الفاشل

ضحك بدورهـ وهو يتجاعل نظراتها ::: روح ياعمي ألحين أنا مع زوجتي بتسوق معها وساعه وأدق عليك خل تلفونك مفتوح


قال بطاعهـ :: أبــشر ماطلبت شي طال عممرك يله إستودعتك الله مع السـلامهـ
قالت بغضـب :: صدقني أنا أعلم بأنك تتحدث عني وأقسم لو تأكدت من صديقك بأنك كنت تتحدث عني بسوء سأقتلك أيها المتعـجرف

لم يهتم لها وهو منششـغل بالتفـكير بالفـتاهـ التي قلبت كل شي منذ أن رآهــا وكل تفكيرهـ منحصر في عينيها

♥ ┄┉•⌣♪


كَانَ فِي عيْنيْكَ دعوَةٌ لِشيْءٍ مَا ..
كَانَ فِيهمَا وعدٌ غَامضٌ بِقصّةٍ مَا ..
كَانَ فِيهمَا شيْءٌ منَ الغَرَقٍ اللّذِيذ المُحبّبّ ..
وَرُبّمَا نظْرَةُ اعتذَارٍ مُسبَقة عنْ كُلّ مَا سيحلّ بِي مِنْ كوَارِث بعد ذلِكَ بسببهمَا .

♥ ┄┉•⌣♪











♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣

&& منــــــــــزل تـــركي عبد العــــــــــــــزيز &&


♥ ┄┉•⌣♪


الصداقة الحقيقية كالصحة الجيدة، قلما تعرف قيمتها الا بعد فقدها



الصداقة الحقيقية لا تتجمد في الشتاء مثل الماني

الصداقة ارض نزرعها بأيدينا مثل يوناني

انت تملك اصدقاء ، اذن انت غني بلوطس

الصداقة غالبا ما تنتنهي الى حب، ولكن قلما يتنهي الحب الى صداقة مثل انجليزي

قال حكيم: اهتم بالرفيق قبل الطريق.

حياة بلا أصدقاء، هى جنازة بلا مشيعين.

من لا توافقك صداقته، لا تتخذه لك عدواً.

من سوء التعامل أنك لا تستطيع ان تكسب صديقا، وأسوا من هذا، ان تفقد صديقا بعد حصولك عليه.

احتفظ دائما بحفرة صغيرة تدفن فيها اخطاء أصدقائك.

الصديق الذى يعرفك فى احزانك، لابد ستعرفه فى افراحك.


♥ ┄┉•⌣♪
ضحـكت بقوهــ وهي تقــول :: لا ووتتذكرين بعد يـوم غـدر ضـربت هاذيك البنت وروحي وقطعي مريولها من ورا وجت عندي أنا وضربتني وهي تقول ياجبـانهـ يادجاجهـ ضربتني لين صارت شفايفي لونها أزرق

فـرح وهي تتـذكر :: ولا يوم أنا جيت عندها وقلت ضربتني بنت وسكتت غـدر واليوم الثاني قالوا لي إن غـدر لحقتها وجرتها بشعرها في الشارع

ضحكـت غـدر بهــدوء وهي تحــس بتوتـر قليل من وجودـ بنـدر في المجـلس رسالتهـ لها ماطمنتها

شــادن بفـرحهـ وهي تشـوف ضحكة غـدر :: ياشيخهـ أنتي فديتك أنتي وضحكتك صدق تحسنت حالتك من بعد المستشفى لكن باقي لك 4 أيام وتفكين الشاش هـذا

فـرح وهي تغـمز لغـدر ::: إلا غـدورتي بعد كم يووم أنا راجعهـ لنـدن أمك لو جت مارح تجين أنتي ؟

غـدر ببـرود :: ماأدري والله محتارهـ باقي أفـككر

شـادن قفزت من مكانها بحماسها المعتـاد ::: دخيل عينك وقلبك دخييلك غدورتي لاترديني

غـدر بهـدوء وهي تبتسم إبتسامهـ هادئهـ :: جاك ماطلبتي ولاعاش ممن يـردك

فـرح وهي تبتسم ::: أكيد تبينها تدق لك على العـود كالعادهـ ماتتغيرين وربي

شـادن بحماس ::: يله يله تكفين قولي للخدم أي أحد يجيبهـ بسسرعه

إستدعت أحد الخادمـات ومباشـرةـ نفـذت طلبها أمسكتـ بالعـود وهي تحتار بأي أغنيهـ تطرب أحبائــها لم يفتها إجتمـاع الخادمات من أجل الإستـماع

نجلاء وهي تفاجئـهم تـدخل وتصفق ::: يووهـ وأخيرا بنسمع شي من الست غـدر تنازلتي لهم على طول

ناديهـ وهي تخرج من المطبخ ::: إيهـ وانتي الصادقه بس قالوا تكفين قالت تم إحنا طاح كرتنا ماعاد لنا خاطر

إبتسمت لها بقوهـ ::: أنتي الغاليهـ والغالي يرخص لك أجل أنتي إختاري وش تبين أغنيهـ أنتي وعميمهـ

نجلاـء بتفككير ::: غني لنا شــي لـأبو نورهــ ولا أقولك غني الأمــاكن يلهـ أشـوف بتعرفين تغنينها ولا لا



♥ ┄┉•⌣♪


الأماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ماهو انا بس حبيبي
الأماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي من تطري علي
المشاعر في غيابك ذاب فيها الف صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وانا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان
وليه كل ماجيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
الاماكن اللي مريت انت فيها
عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيت
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمتي الكلام واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت وكنت اظن وخاب ظني
مابقي بالعمر شي واحتريتك
الاماكن كلها مشتاقه لك
الاماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ماهو بس اناحبيبي

♥ ┄┉•⌣♪





⌣♪ يَآآَعااٌزف الَعودٌ قصّر بحْحةٌ الَنبّرهَ صحَيتٌ جفُن الحززنّ مّن دقَـ~~ــــت آٌوْتاٌرِككٌ ⌣♪


بمـجرد ماانزلت يـدها عن العـود تصـفيق حار جـدا جدا من جميع من حولها
إبتسمت على جمهورها الصغيـر وكانه جمهـور غفير

نجلاء بإعجاب وهي توقف :: صراحهـ صوتك ماأدري شقول وربي إني ماتوقعتهـ بعدهـ حلو مثل أوـل

غـدر بثقهـ ::: الشـي الحلو دوم يزيد حلاوهـ وجمال

فـرح وهي توقف وتحضنها من الجنب وهي تجلس :: وربي صوتك عذاب عذاب ودمـار شامل قسم برب الكون فتنهـ والله بسم الله عليك أخاف عليك من عيوني

شـادن بفخـر :: بذمتك صديقتي هاذي ماتبين الحلا والزين يكون فيها بسم الله عليك وبتنهيدهـ :: جعـلني ماانحرم من هالصوت يشهد


هـو تجمـد الدم بعـروقهـ حرارتهـ إرتفعـت أحس بأقـدامهـ لاتحملهـ
كـان متوجها لمكتـب عمهـ ولكـن بمجـرد سماعـ صوتها كل شي توـقف عند هذهـ اللحظهـ
فتنهـ بكل ماتعنيهـ الكـلمهـ كان يرـى إنعكاس إبتسامتها على المرايـا
تقـدم العديد من الخطوات وهو يتأمـل تفاصيل وجهها يعشقـها حتى الألــم يتألـم كثيرا من عشـقها
كلماتها حركت جميع مافيهـ حنجرتها جعلت الوقت بالنسبة لهـ يتوــقف جمالـ عـذب جـدا جـدا
تـذكرها عندما كانت بعـمر الـ10 سنـوات كانت تحب أن تلـقي مايسمى (بالشـيلهـ ))

صـدم عندـما قال عمهـ إذهب للمكـتب فـ فـرح تريـد التحــدث

إستـأذنت فـرح بكل تهـذيب وهـي تقف وتحـاول قـدر المستطاع أن لاتشعر غـدر بأي شي

شهقــت بعــنف :::بندر من متى وأنت واقف ياقليل الحيا وش موقفك هنا تطالع فينا ؟

أرمقها بنـظرهـ باردهـ وكأنهـ بدأ يكتسب عادات عشيقتهـ
ودخل المكــتب بصــمت جلسـت هي مقابـلة لها وهي تقـول بتوتر :: بندر دق على عمي قولـ له يجيب سرعه أخاف غـدر تشك بـشيء

أدخل العـم رأسهـ وهو يقول :: هذا أنا جيت ياعيال سلطان ماتحبون الإنتظار أنتو نفس المرحوم عساهـ بالجنهـ

فـرح بهـدوء ::: عمي بتكلم معاك بسرعه قبل لااحد يحس على غيابي .

جلس عمها على مكتبه بإهتـمام وهو يقـول :: قولي يابنت ترا الموضوع اللي بغيتيني أمس كله مانمت يوم قلتي إن غـدر فيهـ تكلمي فيها شي أنتي محتاجه شي

بنـدر بتوتر وضغط دمهـ بدأ بالإرتفـاع ::: فـرح تكلمي ترا أقلقتـينا كلنا يلهـ

فـرح بتوتـر وهو تععصر يديها من التوتر :: أنا قبل أمس شفت غـدر وهي تسـوي شي صح إنصدمت لكن قلت يمكن مرهـ واحدهـ تاخذهـ لكن تفاجآت بهالشي تاخذهـ قبل كل وجبهـ يعني قبل كل وجبهـ بنص ساعه ماعرفت وش هو و

العم بنفـاذ صبر وتوتر وهو يقف ::: فرح تكلمي عجلي ترا ضغطي بدأ يرتفـع قولي وش لقيتي وش سوت وش ذا الشيء

فـرح بتوتــر ::: أنا أشــوف غـدر كل يـوم تاخذ إبـر لكن ماأعـرف ليـش إنجنيت لكن ماسألتها لأنها ماتحب احد يتدخل لكن شكلها غريب كأنها تاخـذ ...............


دق قلبهـ بقوهـ وبعنـف وبألــم لايـريد لهـذا الـمرض أن يكون فيهـا لاـيــريدـ

بهـدوء وقفـ عمهـ وهو يـخرج من المكتب ويأمـر صديقـة غـدر بالإختفــاء من أجل دخولهـ
خرجت هي بدورها مسرعهـ خلف عمها وهي تخاف من ماسيحـــدث
توجهت شـادن إلى اـلى إحـدى المجـالس وإستقرت فيهـ بجلوسهـا وهي تنصـت لما سيقـول

دخل بهـدوء وفـرح وبـندر كان خلفهـ أما غـدر بدورها أخذت ماتغطي بها وجهها

دخل وهو يقـف في المنتصف ويوجهـ كلامهـ لإبنتهـ :: غـدر روحي لغرفتك ولاتناقشيني وجيبي لي السم اللي تاخذينهـ كل يوم بسسرعه لاأخلي الخدم يقلبون الغرفه قـلب

إبتسمت بهـدوء وهي تقـول بإحترام ::: أبشر يالغالي ألحين أجيبهـــا لجل ماتشكون إني آخذ شي من هنا ولا من هنـاك

أرمقـت غـدر فـرح بنـظرهـ باردهـ قاتلهـ وهي تصعـد الدرجـات بإتجاهـ غرفتهــا
توتـرت فـرح وزادت نبضات قلبـها ضاق تنفسها وهي تتمـنى في هـذهـ اللحظهـ الموـت لامحـالهـ المواجهه بينها وبين غـدر ستكون قاسيهـ قاسيهـ قاسيهـ إلى أبعد الحـدودــ

نـزلت بهـدوء ورزانهـ من الـدرج وبيدها عدد كبير من مايسمى ( بالإبـر )

وضعتها على الطاولهـ أممام عيني والدها والجميع وهي تبتسم بقوهــ على تفكيرهم المنحـط

سأل والدها بخـوف :: وش هذا ياغـدرلاتنشفين الدم بعـروقي تكفين قولي تكلمي

غـدر وهي تمسك بواحدهـ ::: ماتعرفون هاذي وش هـي أنا بعـطي بندر وهو يقـرأ لكم هاذي وش هي

مدتـها لهـ وهي تقـول ::: إقرأ لهــم مو أنت قريبا أو حااليا دكتور يله قول لهم وش هاذي

أمسك باللذي مدته له بيد مرتجفهـ وهو يقـرأ ويحس بدرجة حرارة جسـدهـ ترتفـع ::: مكتوب إن هاذي هي وتقطعت الحـروف لم ستطع النطق وهو يرى ماكتب :: هاذي الإببر أنـسولين حقت سـكر أنسـولين
أنـسولين حقت سـكر أنسـولين
أنـسولين حقت سـكر أنسـولين
أنـسولين حقت سـكر أنسـولين

كيف لم يستوعب شحـوب وجهها
كيف لم يستوعب ضعفـها
كيف لم يستوعـب صعودها لغرفتها قبل كل وجبهـ
كيف لم يستوعـب إبتعـادها عن كل ماكانت تأكلهـ
كيف لم يرى تغير بنيـة جسدها وإصفرار وجـهها
كيف لم يرى الضعف اللي يأتيها بعد ماتغـضب
أي قلـب أب هـو قلبهـ أي ــقلب هو هذا القـلب

شهقـت والدتها بعـنف وهي تتجهـ لها وتمسكها بعنف من كتفيها والدموع تتدفق من عينيها :: غـدددر يمه الكلام اللي إنقال ماهو بصحيح صح أنتي مافيك لاسكر ولا فيك أي شي

كل شـيء إلا دمـوع والدتها كل شــيء أمسكتها وهي تحتضـن بقوهـ وهي تريد من يحتضن مافيها ::: يمهـ عساني فدا لك ولدموعك أنتي حنفيتك ماتتقفل يمهـ مرض عادي السكر يصيب كل الناس والله يكتب كل شي وفيهـ خيرهـ يمهـ خلاص ترا دموعك إلا هي ماأتحملها لجلي لاعاد تبكين

أمسكتها وهي تعتصر كفيها بين يديها ::: أنتي تكلميني وأنتي بعقلك يمهـ وش بلاك أنتي السكر مصيبه ماهو بـ عادي وشو يصيب كل الناس فيه آوادم ماتوا من السكر وأنتي تقولين وش صار وش بلاك

ودخـلت في نوبة بكاء حادهـ عنيفهـ جـدا إحتضنتها نجلاء بقوهـ وهي تحس بدقات قلبها لاتتوقف كيف أخفت هـذا الأمـر

سألها بهـدوء وهو يحس بحرارة في عينيهـ ::: غـدر سألتك بالله سألتك بربك من جدك تتكلمين ولاتمزحين معنا من متى وإحنا ماندري من متى وهالسكر معاك

غـدر وهي تتجهـ له وتقف أمـامهـ وتمسك بيديهـ ::: عساني ماأخلا منككم جميع هدوا وصلوا على النبي أنا كنت ناويهـ أبلغكم لكن مالقيت الوقت ولاأبي أفجعكم لأني أعرفك يمهـ مابتخليني بحالي وبتقعدين تراقبيني وتشوفين كل شي وكل شوي بتخافين

بهـدوء وصبـرهـ بدأ بالنفـاذ :: من متى والسكر معاك ؟

إلتفت لهـ وهي لاتحس بأي خـوف :: تقريبا من 9ـ شهـور تقريبــا إكتشتفـت هالشي بعد ماحسيت إني بديت أتعب بسرعه ويجيني إرهاق رحت وحللت تفـاجئت مثلكم لكن رب العالمين كتب كل شي


بهـدوء أكبر وهو يحس بعيـنيه ستـدمع قال بغضـب إكتسحه :: وليش ماقلتي لي ليش ماقلتي لأحد ليش إحنا أهللك أهلك تعرفين وش يعني أهلك لو كنتي ولد كان قلت إيهـ رجال يدبر عمرهـ لكن أنتي بنتي وحيدتي وحيدتنا والله والله لو إني ماني بماسك يدي كان مديتها من القهـر والضيم من اللي سمعته

قاطعته بإحترام وهي تقول بكلمات فاجئت الكل ::: أنا دوم افجعكم بمصايب أفجعتك بالمصيبة الكبيرهـ قبل 12 سنهـ وأنت متأمل الخير أفجعتك في كل سنهـ يتوجع قلبك وأنا أحس فيك أحس وشلون إحساس النقص تبيني أرجع وأضيمك من جديد انت وأمي وش عندي من قلب لاقلت لكم وعذبتكم يكفي يبهـ كل العذاب اللي ذقتوهـ مني يكـفي لو أنا كان صبري نفـذ و..

قاطعها بغضـب وإنفــعال ::: مالككك ششغغغل أنا أبوك تعرفين وش يعني أبووك هاذي أمك يعني إحنا نتحمل وجعك نتحمله ونشيـلهـ جيتي لنا بعد الضيم والعنا ييكككفي ياغـدر ترا كل ماخبيتي شي يفجعنا زدتينا ضيم يكفي أنا لو يصير فيك شي ماأسامحك أنتي أنتي براسك ماأسامحكك يوم توجعينا أنا وأمك لا يايبه أنا ماربيتك توجعين الخليقه أنا أتبرأ من الكل لجلك أنتي وأتركهم لجلك أنتي

طفـرت دمعـة من عينيهـ وهو يحـس بالفـاجعه لم يكمل كلامهـ وتوجهـ مسرعا لمكتبهـ وهو يـغلق الباب بقوهـ


الجميع هنا بدأ بالــبكاء الجميعـ بلا إستثـناء غيرها هي لم تبكي وهي تنظر للجميع بـبرود يـقتلها هي من الداخل

أشاحت بنظرها نحوهـ رأت ملامحـه المصعـوقهـ تمنـت لو أن أحـدا يفـهم ماهي تريدهـ ولكنـ بلا جدوى

تجاهلتهـ وهي تتجـهـ لمكتب والــدها وهي تفـتح الباب بكل هـدوء

صعــقت وهي تعـجز عن الـوقـوف صعـقت وهي تحـس بنبضـاتها تتـوقف

إتجــهت بسسرعه وهي تغلق الباب بقوهــ كانت الدمـوع تنهـمر من عيـنيهـ وهو والــدها كل ماتعنيهـ حياتها هو كل حياتها

أمسكت بيديهـ وهي ترى نقطة ضعفـها قالت بسرعه ::: لايبهـ لايبهـ دخيل عينك لا لا يبهـ إلا دموعك إلا دموعك يبهـ أنت أبوي دموعك ماتنزل يبهـ عساني الموت لو أوجعتك ييبهـ دخيلك تمسح دموعك يبهـ

قال لها بألم والدموع تنهـمر وكأن لها سنينا واليوم وجدت وقـتا :: أنت ماتحسين بالوجـع ماتحسيـن أنا لاشفتك تقولين آآآهـ ضاقت فيني الأرض فيك السكر المرض هذا يموتون منهـ ناس ليه يابوك توجعيني وتقتليني بالحيـاهـ ليهـ وش اللي جرى لك ياغـدر وش اللي غيرك ليه توجعيني وأنا أبوك


أمسكت بيديهـ وهي تبـكي أمامهـ لأجل أن يصمت هو ::: يبهـ أنا موجوعهـ ولاأقـدر أحكي يبهـ أحس بالموت لاصـرت أشكي لأحد والله إني أحس بالمـوت يبهـ إفهمني يبهـ إفهموني كلكم لاكان الشخص موجوع تقـدر توجعه مرهـ ثانيهـ توجعه مرهـ ثالثهـ وأنت تغليهـ تقـدر توجعهـ أنا ماأعرف أشكي ماأعرف دوم الناس تضحك علي ماأعرف أشكي ولا أعرف أبكي لكن دموعك إلا هي تنـحرني يبهـ والله إنها تنحرني نخيتك يبهـ لاعاد تنزل دموعك لجلي أنا لو لي خاطر عندكك

بهـدوء أقربها لصـدرهـ وهو يشد عليها ويستنشـق رائحة والدتهـ فيها فهـي من ماتت بين أحضـانها

أصبح بكائهـ هو أعـلى سيـصعق من رآهـ وهو يرى سبب المـرض مقـدرا من الله ولايحتاج لبكاء رجل

بكـى وهو يحس بألمها وهي فتـاهـ لاحـول لها ولاقوهـ
بكى وهو يحـس بألم من كل الجهـات يتمنى لو ياخذ ألمها ويحتويهـ بين يديهـ وهي لاتتأـلم أبـدا

هـمس لها وهو يقـول :: لو أطلبك طلب وش تقولين ؟؟

رفعت رأسها وإبتعدت عنهـ قليلا :: أقولك لك تم ياتاج راسي ماعاش من يـردك وأنا حيهـ

قال لها وهو يـلقي قنبـلتهـ بدون إحساس لمن هي أمـامهـ :::: بـندر يابـوك رجع طلبك مني اليوم قال لي أبيها بكل عيوبها وبكل شي فيها تكفين لجلي أنا فكري زين فيهـ ترا بعدهـ يبيك يبهـ يشهد الله ماني بلاقي أحسن منه هلك تذكري ماني أججبرك لكن أبي راحتك قبل لاتاخذني المنيهـ

قالت بسسرعه ::: عسى يومي قبل يومك عسى عممرك طويل يالغالي صمتت قليلا وهي تقـول ::: قول لهـ إني موافقهـ مثل ماتبي أنتي اللي تبيه أسويه وأنا مغمضهـ

قال لها وهو يقف ويمسح باقي دموعه ::: لايابوك بعطيك أسبوع تفـكرين براحتك بدون لاتتعجلين بأي شي فكري زين وعطيني خــبر لاتتعجلين

قالت بهـدوء :: يبهـ أنا ماعاد بفكر بـأي شي قول له إني موافقه وإختصر المـوضوع علي وعليك وعليهـ هو


وقفت أمامهـ وهي تمسح دموعها أمسكت برأسه وهي تقبلهـ بحنان بالغ :: عسى عمرك طويل وعساني ماأذوق حزنك يبهـ إعرف إن الشي اللي يسعدك بسويه على طول من غير حتى تفكير وإسمعني زين لاتتعود على الدموع لأن اللي يتعود على شي عمرهـ مايخليه

قـال لها بهـدوء :: أنتي موافقهـ على بنـدر لكن ماسمعتي بعد هو وش يبي وأنا رفضــت طبعا

قالت بتفكير :: وش قال بعد أتحفني يبهـ ؟؟

قال بهـدوء :: يبي إنك أنتي وياهــ تتزوجون ..............................................

صعقـت مما قالهـ وهي لم تتوقعـ أبـدا هـذا الطلب القاسي بالنسبهـ لهــا ..........................

&& نهايـة البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت &&

رأيكم وتوقعــاتكم على كـــل شـــيء ..............؟؟!!
أحبـتي هذا البارت مجرد تعريف بما سيحـدث بعدهـ من أحـداث غير متوقعهـ
إعذروني على أي قصـور ترونهـ وصدقـوني البارت القـادم مليء بالأحداث الغير متوقعهـ اللي ممكن تذبحوني عليهــا

إعذروني على قصـر البارت وقلت لكم هذا مجرد بدايه لما سيحـدث بعـدهـ من أحـداث

وتعمدت التقصيــر مثل ماقلت لكم من أســباب

همسهـ صغيــرهـ ::
رُبّ ركعة في ظلآم اللّيل ..آحيت قلباً ، وَ غفرت ذنباً ، وَ سترت عيباً ! وَ رفعت مقآم صآحبهآ في عليين


بحفـظ الباري جميـــعا
ودــي لككككم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 06:01 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '



♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الــــــساــــــ6ـدس ♪ ♥ ┄┉•⌣



{{الحَيَآهـ لُغزْ يَجِبْ أنْ نَعِيشُه
لآ مُشكِلَة يَجبْ أنْ نَـــ حِ ــــلَهآ }}





♥ ┄┉•⌣♪

أحملُ في يديّ حُلُم ،
و أشدّ قبضتي عليه لـ ألّا يتهاوى
ولا أقدِرُ على إنقاذه من الحلكة .

- أحملُ في حقيبتي معاطف من ضَحِك ،
و شالٌ أنيق من بهجة ،
بنطالٌ فضفاض حيكَ من حُبّ .. وقبّعةٌ كبيرة مُحاطة
بشريطة صبرٍ تلمع ،
و ظروفٌ بريديّة عتيقة ، تمتدُّ أحياناً فـ تنكزني وتهمس :
” ما زال هُناك من يعنيه أمركِ ، فأرقصي ” .

- أغطّي قدماي بحذاء جلدّي لا يتبلل ،
و لا يهمّه أمر المطر الذي يقتُل أحياناً ، ولا يلتفت لـ الخدش
و الجراح التي تملأُ الأرض من تحته .

- أرتدي فُستاناً يُشبه الصباح ، و مُبطّن بـ ليلٍ لا يُشرق له صُبح ،
ولا يأفلُ له سواد .

- أحملُ فوق رأسي مقبرةٌ مكتظّة بالحُضُور .

- أُخبئُ في أحشائي غسقاً يمتدُّ أمام عينيِّ ،
و أُخبئُ خوَنـَة ،

نفسٌ قصير ،

و سكّينٌ أخذت حقّها وافٍ ،
أُخبئُ دماء ، و دمعاً لا ينضب ..
أدُسّ في حلقي المُتعب عجزاً صاح حتّى اختنق ،
ولمّ يُنصتُ له جدار !


أدُسّ المـَوت القريب ، و هشاشةٌ متغطرسة ،
أحتضن الهاوية كلّها في جوفي ; لأبدو أجمل ..
حتّى ضاق الكذب ذرعاً ،
و تهاوت الأحلام و البهجة ، و جميلُ الصبر ..
كلّهُم تردّوا من أسفل إلى الخسف !
واحداً يتلوه أخاهُ في إنتحابٍ مُوجع ،
دون أن يرثيهُم المكان ، ولا الزمان ،
كُنت ..
أحملُ تمثالاً ضخماً في جوفي ، معلِّقَة عليه كلّ ما شاؤوا من أقنعة ،
أرهقهُ الصدءُ أخيراً حتّى انتثر هشيماً ،
تذروه رياحٌ كانت تتربّصُ به من وراء جلدي ..
وتكسّرت بضاعتُه ،
و انتهت مسرحية الكذب ..
لأبدو لهم أنا كما أنـا
عاريةٌ من الأفراح ، و منزوعة منّي مُدن الأعياد الواهية

♥ ┄┉•⌣♪




إنتهـت من تـرتـيب غرفـتها وهي لاتـريد أي خادمهـ دخـولها أبـدا


إرتـدت جاكيـت باللـون الأخضـــر طابعهـ راـسمي وبنطـال أســود
إرتـدت سكـارفـ أسـودـ وهي تـلفهـ حـول رقبـتها بطريقه عمليــهـ مناسبهـ لبـساطـتها
أمسكـت شعـرها وهي ترفعهـ بهـدوء لفـوق وجعلت القليل منهـ ليغطي رقبتها تحسست الأثر في رقبتها 13 سنهـ لم تخفي هذا الأثر أبـدا وضعـت قليل من الكـحل لتخفـي شحـوب وجهها وعينيها السـاهـرـتان
إرتـدت سـاعتهـا من أرــماني وهي تحس بطابعها الرجالي قليلا ولكـن هديهـ من مقدسهّ من ( جلوي )

ماتفعـلهـ اليومـ سيكـون قـويا ورادــعا لعائـلة الراجـح من كبيــرها إلى صغيــرها

نـزلت مع الـدرجـ بخـطوات واثقهـ كأن شـيئا لمـ يكـن قبـل 3ـ أيــام
جلست على الـطاولهـ وهي تـلقي السـلام وتتأمـل بالجميــع ببـرود مع عـدم إستغرابـها وجودـ عمتها لأنها قـررت البقـاء 7 أيــام قـادمهـ من أجل عـدة مشاريعـ
إبتســمت بهـدوء وهـي ترى نـظرات الجميـع لها وهي تأخـذ الإبرهـ أصـرت تأخذـها في غرفتها لكـن والدتها رفضـــت

الـخادمـات ينـظرنـ بتفـاجـئء والـدها يتـرقب ليبـدأ قلبهـ بالـتحطم

فـرح لاتتجـرأ ان ترفـع عيـنيها في عيـني غـدر معـ إنهـما لم تتنـاقشـا بأي شـــيء


بدأتـ برفع أكـمام مالبسـتهـ وهمـت بغـرز الإبـرهـ بسرعهـ كانت تسـرع بكل شيء أغمضت عينيها بألــم وبمــجرد ماإنتهــت إنهـمرتـ دمـعات والدتها وعـلت أصوات نحيبــها وأشـاحت عمـتها بوجهها للجهـه الاخـرى

ألـم إجتاحـ الجميــع فـ غـدر تحمـلت مالا يتحمـلهـ من كـان بعــمر الـ 70 عـاما

الهـموم تكالبـت عليها من كلــ مكــان لكـن الصـاعق لهـم هو ثبــاتها وصـمودها وإبتسـامتها دــوما

رأت عيـنا والديــها بدأت بالإحـمرار وهو يشـد على قبضة يـدهـ ويمسك بياقـة ثوبهـ بدأت عيـناهـ تكتظـان بالـدموع ـ

أشارت على عيـنيها وهي تشيـر بعـلامة النفـي وتهـمس بصـوت وبحـروف هو من إستطـاع فهمها :: لاتبــكي عشــاني لاتبــكي

أحسـت بالألـم ينهشـها وهي ترى والـدتها تنتحـب وتضـع رأسها على الطاولهـ وهي تضـم كتفيها بقوهـ

ألـمها لاحدـ لها وهي تتـذكر إبنتها 9 شهــور كانت غارقهـ في العـذاب ولاأحد يعـلم
كانت تـلوم نفسها مئات المـرات ملايين المـرات كانت تبكي في صلاتها وهي تـدعي لإبنتها بالشـفاء ولاتسـتطيع حتى إكما ل الصلاهـ من دمـوعها

إتجهتـ لوالـدتها وهي تقبـل رأسها بعــمق شـديـد همـست في أذنها وهي تحيطـها من الخلف ::: يـمهـ عساني فـدا لك جنتي وش فيـك هالأيام وتلوميني ليش ماقلت لكـم شوفي وش مسـويهـ بعـمرك يمهـ لو لي خاطر عندك ماعاد تبكين ترا تصـرفاتك تعتبر إعتراض على قضاء الله وقـدرهـ

قالت بصوت متقطـع وجسمها يرتجـف وبصوت مبحـوح من شدة البـكاء :: وشـلوون قلبي ماحس فيك وشـلون وش هـو قلبي من قلب ماأقدر أتخيل هالشي يدخل بجسمك وهو يوجعك كل يوم ماأقدر أتخيل إن بنتي تتعـذب كل يوم قدام عيني وأنا ماأسوي شي لها


جلستـ على ركبـتيها أـمام والدتها وهي ترى عمـتها وفـرح يتجهـون للخارج بعد ماأمرهـم والدها بالذهاب للإفـطار في الخـارجـ مع (( بنــدر ))

قالت وهي تمسك يديها بقوهـ :: يمهـ أنتي بدموعك هاذي تزيديني مرض وتعـب يمهـ المقـدر والمكتوب مابيدي أغيرهـ ماهو بيدي يمهـ دموعك هاذي والله إنها تتعبني زيادهـ يكفي يمهـ كل ماأخذ الإبرهـ بتقعـدين تبكي وتهلينها دموع خلاص يمهـ عشاني بس

مسحت دموعها بضعف وهي تقـول برجاء وهي تعـلم الجـواب من أساسهـ :: أنا بتعـلم وشلون هالإبـرهـ وبسويها لك أنا بنفسي وبيـدي ماأحد يسويها لك غيري أنا

قاطعتها بجـزع :: لايمهـ لا إلا هالشي مستحيل انتي ماتتحملين تشوفيني أنا أدخلها تبين أنتي تسوينها لي لايمه لافديتك أنتي بعطيك نظام الأكل وأنتي تسوين لي اللي مكـتوب ودموعك ماأشوفها ودوم أشوف ضحكتك والتكشيرهـ هاذي مابيها وبتشوفيني بخير يشهد الله بكون بخير

وقفـت وهي تقبل رأسها مرهـ أخرى بعمـق أكبر فهـذهـ هي (( جنـتها ))

إتجهت لوالـدها اللي أشاح وجهه بـجمود قبلت رأسها وإتجهت ليـديه وهي تمسكها وتقبـلها بشـدهـ وهي في كل يوم يـزداد خوفها من فقـدان أحـدهما قالت بهـمس :: وأنت بعدـ قلت لك لاتسوي الشي تتعـود عليه لو باقي أشوف لمعه بعيونك زعلت عليك وأنتي تحمل عاد ترا أنتو الإثنين ماأتحمل شي يوجعكـم أمي معرـوف حنفيتها مفتوحهـ دوم لكن أنت يبهـ دموعك لاعاد أشوفها وأنا حيهـ لامت براحتك هل دموعـك مثل ماتبي

أردفـ بسرعهـ ::: بسم الله عليـك يومي قبل يومك يبهـ

قال بإبتســامهـ ::: شـوف عـاد نبي ميـداليهـ ذهبيـهـ مو أيـ شي تنازلت لك عن أفضـل خيل عنـدي لكن أبي الميـداليهـ الذهبيـه ماهي الفضيهـ ولا البـرونـزيهـ سمعت يبهــ


قال وهو يشيـر إلى عنهـ وبطاعهـ :: من عيـوني ياعـيون أبـوك أنت تامرينـ وأنا أنفـذ الذهبيهـ لجلك أنتي ولجل عيـونك أنتي وأمك حتى هي تقول نبي ذهبيهـ مانبي غيرــها


قالت بإستفـهام :: متى العـزم متى بتـروح يعني أي سـاعهـ لأن عندـي مشـوار صغيـر الساعهـ تقريبا 4 العصــر فـ قـول لي متى بتـروح ؟


قال بهـدوء :: ماودك ياأبوك ودي أقعـد ترا والله لولا إنك حلفتي علي أروح للبطولهـ ماأروح مع إني هالأيام صار تـدريبي قليـل وش رأيك أقعد هنا وناخذ لنا شاليهـ ولا نـروح الإسطبلات ولا نـروح الريــاض لكن وقت السفر الساعهـ 10 الليــل بروح للأردــن أول شي لجل أتـدرب هناكـ

ضحـكت بمـرحـ ::: لالالا مافيهـ مافيهـ أعرفك تحـب تتهـرب وتـموت في القعـدهـ أنا أبي ذهبيهـ تسمع ياتـروك ذهبيهـ مانبي غيرها

قال ببـرود وهو يوقف ::: وتـدرين إني بغيب عنـكم يمكن 4 شهــور من البتراء إلى النمسـا إلى آخـر جولهـ بتكـون في آخـن في ألـمانيا تـدرين ولا لا

قالت وهي تحتضن كفوفهـ وتقول بحـزن وتصنع ::: صح مايهـون عليـنا لكككن دام وراها فخـر وذهبيهـ وتـركي فـ لا إعذرني يالغالي تروح يعني تـروح وإحنا كل يوم نـكلمك باللاب توب وتشـوفنا وأنت مانت بجاهل عن ذا الأشــياء وبعد الذهبيه خلاص ماعاد بخليك تروح مكـان

قال ببـرود وهو يـلف ويعطيها ظهرـه بزعـل :: خلاص خلاص بس مالي شغل إذا الذهبيه بعد التعب ماجت وماشفتــوها سممعتي أنتي وأممكك

حضنت أبوهـا من الخـلف وهي تتعلق برقبتهـ :: أقـول مايمشي هالكلام أنتي تروك وحركاتك ماتخفى علي سمعتني زيــن وكلام الشيوخ ماينعـاد فديت راسك

قال بإستفــهام وهـو يعقـد حواجبهـ ::: وين بتـروحين العصـر على وين العـزم يابنت أبوك ؟

قال بهدوء وهي تخفي توتـرها ::: بروح لشـادن صديقتي خبرك زواجها قـرب ونبي نروح نشتري شـوية أغـراض

قالت والدتها بسسرعه ::: مابتروحين لحالك ترا بخلي 2 من الخـدامات يروحون معاك والسايق ينـزل معك يشيلون عنك كل شي بس ماتروحين بلحالك

قالت بهـدوء وهي تحاول الإقنـاع ::: يمهـ فديت راسك تعرفيني حركات الدـلع والعـز الزايدهـ ماأحبها أنا الأكياس بنحطها بالعـربهـ ومارح تكون كثير وبعديـن أنا بنـزل عند شـادن وبنقعـد إلى بعد المغـرب بعدين نروح مع السـايق حقـها هي وجـدتها وجدتها أظن بتروح معـنا شادن مابتخليها وبتجي الخدامه حقت شاـادن وهي تساعدنا

هـزت رأسها بنفــي ::: لا يعني لا أنا قلت لك راح تروح معاك على الأقل خدامهـ وحدهـ ولاتستفـزيني يكفي اللي سويتيـهـ ومابعد تناقشـنا طبعا فيهـ

قالت وهي تعقـد حواجبها وبهـدوء ::: جنتي عساني ماأنحرم منكك لاتتعبيني أقولك أنا ماأطيق أشحط الخدامات معاي بكل مكان صح الله منعم علينا الحمد الله لكـن فكـرةـ إني أروح السـوق مع خدامات وسايق هاـلشي شيليهـ من بالك نهائــيا ولاتناقشيني يمهــ

قالت بعصبيـه وهي توقف ::: وأنتي لاتناقشيني ولاترفعين ضغطي ترا الصبر نفذ مرضك 9 شهـور مانعـرف عنهـ وأنا حلفت لك مايهتم بكل شي لك إلا أنا قالت بعصبيهـ :: تـركي قول لك كلمهـ بدال ماأنت واقف بدون أي فايدهـ ؟

قال بهـدوء وهي يـرتشف من قهوتهـ التركيهـ المرهـ :: غـدر وش قالتـ ماهي قالت ماتبي ماهي قالت لك هالشي ماتحبه وهالشي يتعبـها خلاص أجل لاتتعبينها وبيكون معهم خدامة صديقتها هاذي خلاص وش المشكلهـ ليش تحرقين أعصابك

قالت بغضـب عـارم ::: بدون فايدهـ كعـادتكك قـول لك كلمه تنفع بنتك مريضه وأنتي متكتـف ماتعرف تفرض رأيك عليــها

قال بمـرح وخفهـ :: تبيني أقـول لها وش يعني أقولها إسمعي كلام أمك ولاإيش يعني أقولها بطقك وبكسر رأسك ياحبيبتي بنتك عنيدهـ رأسها يايس ماينفع معها الكلام لجل كذا مابتعب نفسي وأتكلم من الأساس

قالت وهي تجـلس وتكمل أكلـها وبعصبيهـ :: أنتو الإثنين مافيه منكم فايدهـ ولاقـلت لكم شي قلتوا لي لا البنت ماعليها شـرهه مادام هي بنتكك

قالت بضحكهـ وهي تجلس وتبدأ في الأكل ::: خلاص يالغاليهـ خلاص عـاد النونهـ المعقودهـ هاذي مانبيها والعصبيهـ ماتصـلح أبــد

توجهـ للحـديقهـ وهـو ولأـول مرهـ يشـوف أختهـ وإبنـها بهـذهـ العفـويهـ

قال بصوت عالي ::: ياكريم عسى هالمحبهـ دوم

قالت نجلاء بعــتاب ::: ليش ماقـلت لي إن بنـدر خطب بنتك وإنها موافقهـ

قاطعها بعفويهـ وهو يقبل رأسها بإعتـذار ::: إعذريني يالغاليهـ لكن ولدك هو اللي أصـر وبعـدين غـدر وافقت مبـدئيا لكن فيهـ شي باقي تفـكر فيهـ

نجلاء بإستفـهام :: وشـ هـو بعــد هالــشي ء ؟؟

بإبتسـامهـ وهو يحـرق أعصابها :: ولدك قدامك إسأليهـ أنا لو تسوين اللي تسوين مارح أقول شي

وجهـ نظرهـ لإبنـة أخوهـ الصامتهـ ::: فـروح وش فيك وش بلاك صامتهـ ولاتعلقين ولا شـي صاير شي ؟

نجلاء بعفويهـ ::: تحسب إن غـدر زعلانهـ عليها وشايله بخاطرهـا ..

قال بإستفــهام ::: آفا بس غـدر تزعل منك أنتي إلعبي علي غيرها غـدر ماتزعل منك وألحين أناديها لك وتشـوفين

طلب من إحدى الـخادمات تناديــها بسسرعهـ كانت لوحـدها
بعد ماتوجهـت أمها لغـرفتهـا تكلم إحـدى المصـممات عرض المجوهرات إقـترب وقتهـ

كـانت تفـكر بالمهـمه اللي وكـلت عمـران فيها لها الآن حوالي شهـرينـ ولكن مافيهـ أي أمل حتى يلاقونهـ

إبتسـمت بسخـريهـ وهي تتشـوف آثار الـجروح على يدينـها
عقلها كان غائـب في ذلك الوقـت مافـكرت غير بالصورهـ اللي وصـلت لهــا

نـوف متعلقهـ في رقبـة ياـسر بخـوف وهو يضـحك ويحتضـــنها بقوهـ

حركات أطفال وصاحبـها أكبر طفـل لكن أرسلها لها بوقتـ كانت في حاجة سبب يخليها تثـور بقوهـ

فجـأهـ إسـم عمـرانـ كان على شاشـة الجـوال توتـرت وهي تحـس بان إنتصـارها إقـتـرب


قالت بهـدوء وركـادهـ ::: هلا عمـران وعليكم السلام والرحمهـ

قالت بتوتـر :: لقيتوهـ يعني ولابـاقي ؟

قالت بخـوف وهي تتذكر كل شي مضى :: عمـران أنا ماأبي كلمة ممو متأكد أبي ثقهـ بكلامك وانت تبلغني هالشي مهـم وصدقني لو حصلت عليها راح تكون مكافئـتك كبيرهـ صـدقني


قالت بفـزع وهي تقـف :: نننعععم عيد اللي قلته وشلون أبوي مسوي كل هـذا ؟

قالت وهي ترجف من العصبيه :: وين محتجـزهـم وين قول لي

صرخت بقوهـ هـزت أركان البيت ::: عمران يشهد الله لو ماتنطق وينهـم لادفنكم كلكم وأنتو أحياء كلكم قول لي أبوي مين مخبي في الإسطبلات تككلم إنططق

قالت بعصبيهـ وهي كانت على يقين بأن والدها مستحيل أن يتجاهل كل شي ء ببساطهـ :: أننت متـأكدـ إن أبوي هو اللي رماهـم في الإسطبلات وقال لكم تسوون كل هـذا ؟

قالت بهـدوء :: من عيد ماسمعت عـدل من اللي أبوي حاطهم في الإسطبلات ؟

قالت وهي تتجـول في نفس المكان ::: أنت متأكد إن هالإثنين هم اللي أبوي حاطهم هنـاكك

قالت بهدوء وهي تحاول تركز تفكيرها بكل مصيبه :: عمران حسك أسمعك قلت لأبوي إني عرفت والله لاتعتبر نفسك مفصـول على طول مفصـول وإعتبر نفسك ماقلت لي شي والوالد أنا أتفاهم معـاهـ

أغلقـت هاتفـها بهـدوء وهي تحـس المصائـب متجهـ من كل جهه نحوها هيـ

قالت وهي تحـس بألـم مما يحاول فعـلهـ والـدها::
ليش يبهـ وأنا قلت لك لاتتـدخل بـشي لي أنا هالشي يخصـني أنا لاتتدخل فيه أنا أصفي حسابي بمزاجي وبالوقـت اللي أتفـرغ فيه من كل شي

إعتصرت يدينها بعصبيهـ وهي تعـد من الـ 1 إلى الـ10 كطريقة فـرح في تهـدئة عصبيـــتها





{{ أكثر الأشياء التي تتسبّب في تهاوي الأقوياء؛ هي إضافة حمل الأمس إلى حمل الغد وحملهما معًا..!}}








أدخلت هاتفها في جيبهـا بهـدوء وهي تسمع أمر والدها لها بالخـروجـ للخارج

حضـنت رأسها بين ركبتيــها وهي تتألـم بشـدهـ مما فعـلهـ والـدها
أحست بألم جسـدها وهي ترى يديها ترتجــف من العصبيهـ أكيد السكر بدأ بالإنخفــاض
قالت بهــدوء ::: صفيهـ عطيني كـوب مويهـ وأبي موز وحـدهـ بس عطيني وعجلي وإ‘تركي البـرود عنكك

أنزلت الخادمهـ لها عبائـتها وطرحـتها إرـتدتها وهي تتثـلم بـهدوء وتحاول إخفاء كل عصبيتــها وتـوترها


كانت تـريد الإنـفجار بوجهـ والدهـا ولكن الوقت ليـس منـاسب فـ لديها الكثير من المخططات اليــوم

كان قلبهـ يـدق بقوهـ ولكن من اليوم قـرر التـظاهـر بالقوهـ والبـرود

فـهي عنيدهـ متعـجرفهـ لايـروق لها سـوى القوهـ والهـدوء فليكن لها ماتـريدـ

بمـجرد أن رآهـا زادت حرارةـ جسدهـ الجو باـردـ وهو يحس بحرارـة كبيرهـ يحس وجهه بيتفـجر من الحرارهـ

أقبلت هي ببـرود يغلفـها وهي تـركز نظراتها على والـدها بقوهـ أشاحت بنـظرها وهي تخاف على والدها من نظراتهــا التي يمكن أن تزيدهـ شكا

قالت بهــدوء :: السلام عليكم ورحمة الله صباح الخير

نجلاء بخفهـ ومرح ::: صباح النور والسـرور ياوجهـ الخير وعليكم السلام والرحمهـ
الكل رد السلام أردف والدـها بعتـاب ::: يقولون بعض الناس إنكك زعلانه منهــم

قالت ويه تقف وهي تمسك بدلة القهوهـ قالت للجميع ::: أحد منكم يبي قهوهـ والله ماأدري وش هالنظام قهوهـ عربيه على الصبـاح لكن يلهـ نجربها اليوم

بنـدر ببـرود وفخـامهـ في صوتهـ مميزهـ :: أنا أبي ولاعليك أمر صبي لي

إبتسمت بهـدوء وهي تشـوف فنجالـ ممتلىء مدت يدها وأخذت الفنجال منهـ وهي تقول (( أجل اللعبه عناد من اليوم أبشر لقيت من يطيح رأسك فيها ))

مدتهـ له وهي تنـزل عينينها إحتراـما لوجود والدها قالت ببرفق :: ومن اللي زعلان علي الله لايعوقني بشـر ماأظن إني شايله بخاطري على أحد ...

نجلاء وهي تركز نظرها تارة على غـدر وتارة على بندر فلا تجد من الإثنين سوى البـرود :: فروحهـ تقول أنتي زعلانه منـها ومن الصبح وهي صامتهـ ولاتكلم أحد


أشـاحت بنظرها نحـوها وهي لاتفـهم لم هي تغضـب منها قالت بإستنكار وهي تجلس :: من قال زعلانهـ أنا تعرفيني طبعي ماهي زعـول وبعدين فرح مافيه سبب واحد لجل أزعـل عليها إلا إذا هي عندها سبب


فـرح بصوت متهـدج ::: بس أنتي من بعد هذاك اليوم وأنتي ماتكلميني ولاحطيتي عينك بعيني نظراتك تخوفني وتحسسني بإنك صدق زعلانهـ

قالت بهـدوء وهي تتجاهل نظراتهـ ::: أولا صح شلت بخاطري لجل موضوع السكر لانك ماجيتي تكلميني فيه أنا أولا وانا صاحبة الشأن ثانيا كان جيتي وسألتيني لكن كل ماناظرت فيك تناظريني أنتي وتسكتين كنت بقولك إني شايله بخاطري شوي لكن حبيت أسكت لجل أشوف بتجين عندي ولا بتسكتين وهذا أنتي غلطتي للمرهـ الثانيهـ وقلتي للناس وماقلتي لي


فـرح وهي تقوم وقفت غـدر لأنها حست من اللحظة اللي شافت دموع فرح فيها ضمتها فرح بقوهـ وهي تبكي وتتأســـف

غـدر بهـدوء :: خلاص عـاد تعرفيني ماأحب الأفلام الهنديهـ وش فيكم أنتو هالأيام حنفياتكم مفتوحهـ بس تشوفوني الدموع أربع أربع

فرح وهي تبتعد عنها وتمسك بيدها بقوهـ :: إمشي معاي ألحين وأنتي ساكته أبيك بموضوع ضـروري

غـدر بضحكهـ :: بسم الله عليك ماأسرع على طول طاح الحطب عندك

تركي بقوهـ ::: قلبها رهيف البنت ترى خفي عليها هاذي بنت الغالي سلطان ماأرضى عليه ولاأرضى على أحبابي بعد

قالت غـدر بغموض وشفرات غير مفهومه ::: دامك ماترضى على أحبابك لاتفكر بيوم توجعهم من وراهـم وأنتي تحسب إنك بتفـرحهـم

عقد حاجبيهـ بإستغـراب وهو يحس وراء كلامها مغزى كبير وغــامض لكن تجاهل كل شي وهو يتـكلم مع أختهـ وماخفت عليه نظرات بنــدر



فـرح وهي تشد على يدها بقوهـ وتجرها للداخــل وتحديدا لمجـلس الرجال بسرعه وأغلقت الباب

غـدر وهي تكتف يدينها ::: وش عندك أتحفيني ؟؟
قالت بإرتباك وهي تفجر قنبلتها وبسرعه وكأنها تريد التخلص من الحمل :::غــدر أنا سمعت بنـدر يقـول لأمي إنك أنتي مــو ....................

تصـلب كل مافيها وهي تسمع كل حـرف تنطقهـ هذهـ الفــتاهـ الجاهلـهـ بما فعــلت الآآآن

(( صــدمهـ ولاحــــرف ولاحتى إيمـاءهـ ))






♥ ┄┉•⌣♪ إيطاليا ......{ Italia} ♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪

البعض نحبهم ..
ويؤلمنا الإبتعاد عنهم ..
ويصعب علينا تصور الحياه حين تخلو منهم ..

والبعض نحبهم ..
ونتمنى أن نعيش حكايه جميله معهم ..
ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم ..
ونختلق الأسباب كي نراهم ..
ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم ..


والبعض نحبهم ..
لكن بيننا وبين أنفسنا فقط .. فنصمت برغم ألم الصمت ..
فلانجاهر بحبهم حتى لهم لأن العوائق كثيره والعواقب مخيفه
ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقه ..


والبعض نحبهم ..
فنملأ الأرض بحبهم ..
ونحدث الدنيا عنهم ..
ونثرثر بهم في كل الأوقات ..
ونحتاج إلى وجودهم كالماء والهواء ونختنق في غيابهم أو الإبتعاد عنهم ..

والبعض نحبهم ..
لأننا لانجد سواهم ..
وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم ..
فالأيام تمضي ..
والعمر ينقضي والزمن لايقف ..
ويرعبنا بأن نبقى بلارفيق ..

والبعض نحبهم ..
لأن مثلهم لايستحق سوى الحب ..
ولانملك أمامهم سوى ان نحب ..
فنتعلم منهم أشياءكثيره .. ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعاده ..


والبعض نحبهم ..
وينقصنا أن يحبوننا مثلما نحبهم ..

{{ شكسبيـــــــــــــــــــــــــــــر }}
♥ ┄┉•⌣♪





♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪


خـرجت من دورة الميـاهـ ( أكرمكم اللهـ ) وهي تبتسم على مافعـلتهـ لـورينـ في هـذا اليـــوم
كانت جولهـ ممتعهـ إلى أبعدـ حدود الخيـــال إستمتعـت وهي ترى جمال فـلورنسا ( مديـنة الجمال الإيطالي النابض بالحيـاة ) كما أطلقت عليها لــوريـن

ضحكت وهي تجفف شعـرها وتستعد للـنوم ضحكت بخفهـ وهي تتتذكر خوفها من العربهـ اللي يقودها الحصـان وصاحبــهـ

أجبرتها لـورين على ركوبــها وهي تذهب بها إلى سـاحة ماريا نوفيللا ومحطة القطارات أخذتها لـورين بعـدها وهما تنزلان من العربهـ بعد أن دفعت لورين لسائق العربـه فقط 50 يـورو (260 ريال ) وبينما هو طالبها بـ 55 يـورو وهي رفضـت بحمــق بينما كانت وسيلة التنقـل بالعربات جدا مستهلكهـ جدا ويحبها السيــاح وأخذت لورين تتجهـ إلى ساحة أخرى ,وتسمى {{Lorenz }} وإتجـهت بعـدها إلى سـوق شعبي يديـرهـ عمالة أجنبيهـ من مختلف الجنسيــات والأعرــاق وبعـدها تناولـتا وجبهـ إيطاليهـ تقليديهـ وهي ( البيــتزا ) تـذكرت حوار لورين العنيف معـــها وهي تقــول ::........!!

قطـع عليها تفـكيرها وإنغـماسها فيما مافعـلته اليوم صـوت باب الشقهـ يفتح ويغـلق بقوهـ أكككبـــر

إنعقـد حاجبـاها بقوهـ وعصبيهـ وهي لاتـريد لشـيء أن يعـكر صفو تفكيرها اليوم فقــط

إرتـدت قمصيـها الحريري ذا اللـون الأحمـر القــاني جعـلت شعرها منسـدلا على كتفيــها
فتحت البـاب بحـذر وهي لم تتوـقع وجودـ هذهـ الإنسـانهـ
آلهـذه الدرجهـ الوقـاحهـ والـدنائهـ وكأنهـ منزلها وضعت كل مشترياتها من السـوق في الأرض ونعمة الله جعـلتها على الأرض وهي منشغـلهـ بالضـحك

نـزلت بهـدوء وهي تأخـذ الطعـام وتضعه على الطاولهـ أصابها الفضـول من هذهـ الإنسـانهـ

جلست في جهة اليمين وهي تمسك بالريموت كنتـرول وتسمع ضحكاتها وهي تتحـدث ولكـن تفـاجآت بدخولهـ هــو وهو يحمـل معهـ كوب من القهوهـ

لاإردايـا وقـفـت بفــزع وهي تـداري دمعاتها الصغيـرهـ
إتجـهت لغـرفتها بسـرعه فائقـه وهي تراهـ يمسك بالمتعجرفـه ويقبـل رأســها بعــمق

أغلقـت باب غرفـتها دليـلا على الغضـب والتمرد
عـلمت يقيـنا بأنهـ سيـأتـي في أي لحظــة لبست قـناع اللا إهتمـام وهي تحاول التمثيـل ببراعـهـ

دخـل وهو يستنشـق رائحـة عطـرها ركز بنـظراتهـ عليها وهو يتأمــلها

كانت تمشـط شعـرها بتـوتر ويـداها ترتجفــان بقوهـ إتجهـ لها وهو يمسك بيدها ويحـرك المشـط على شعـرها

إبتعـدت عنهـ بسرعهـ وهي تـبحث عن ماتغـطي بهـ كتفيها وكانت في كل لحظهـ تقاوم توـترها

لم تسـتطع أبــدا وهي تراهـ ينظر إليـها إتجهـ هو إلى دورة الميـاهـ وهو يـرتدي بجامتهـ السوداء لم يـرتد مايغطـي بهـ الجزء العـلوي من جسـدهـ

إرتفعـت حرارة جسـدها وهي تحـس بغرابـة قالت وهي تتجهـ لترجع المشـط الملقى على الأرض إلى مكانهـ كانت عيناهـ ترـكز على كل ماتفـعلهـ هــي

إقـترب منـها بسـرعه فائقهــ وهو يـرى الـجرح في كتفيـها وفي رقبتها وفي يـديها

أمسك يـديها وهو يقـول بهـدوء :: لمياء هذا وش هـو من مين ؟

لم تجبهـ بأي شي أعطتهـ ظهـرها مباشـرهـ وهي تتوجهـ إلى سـريرـها
لحق بها وهو يمسكها بقوهـ أكبر ويقول :: لمياء تكلمي لاتطلعيني من ـطوري ترا ماأتحمل هالأسلوب انا ماتعطيني ظهرك وأنا اتـككلم

أيضـا لم تلق لماقالهـ بالا وهي تركز بنظراتهـا عليهـ وعلى كتفـها المشوهـ تقريبا مما فعلهـ بها

حاولت تخليـص نفسها من بين يديهـ ولكن بلا جدوى أمسكت بقـارورة المـاء بجانبها
كان مافيها ليــس كثيـرا ألقت بها على وجهه كانت ملامحهـ مصعوقهــ

هي بكـل هـدوء الكـونـ وهي لم تلق بالا لما فعـلتهـ إنسدل شعرها على وسـادتها

هو مسح الماء من على وجهه وضعا إحـدى يديه تحت رقبتها والأخرى حملـها بهـا

كانت هي ستدخل في سبـات عمـيق ولـكن شعرت بها ترـتفـع عن السـرير

حمـلها بيـن ذراعيهـ وهي تصــرخ بقوهـ فـتح صنـبور الميـاهـ في حوض الإستحــماام
وضع رأسها تحتـهـ مباشـرة كانت تصـرخ وتصـرخ وتتنفــس
رفـعها قليلا وهو يقـول بهـدووء وخبثهـ وعجرفتهـ المعهـودهـ :: هـذا قرصـة إذن ترامابعد شفـتي الجـد دقيقهـ بس خلي المويهـ تتجمع زيــن

كانت تحـس بالـموت يحيط بها وهي تحاول التنفـس تحت الميـاهـ كانت تقول ( جعلني أموت وأنا بفراشي مـاأبي أموت لاـحرق ولاغـرق )

ماإن إستجمعـت أنفـاسها حتى ضاقـت أنفـاسها لم تستطع فتح عينيها لمـ تستطـع الـترجي وهي ترى بريق عينيهـ وهي تغـرق بين يـديهـ

في هذهـ اللحظهـ تقـطعت كل الآماـل بأن هنالك شعورا واحد من أجلهـ هـو
في هذهـ اللحظهـ ماتت جميعـ سنين الحـب في قلبـها هو من زرعها وفي هذا اليوم إقتلعـها من أصــولها

صرخت وهي تراهـ يخرجها من تحت المياهـ مره أخرىى :: أكككررهكك أككككررههككك يافييصصصل

أحس بإنـ كلماتهـا كالوقـود لهـ ليكمـل مهمتهـ أرجع رأسها مرهـ أخـرى تحـت الميـاهـ

كانت تصــرخ وهي ترى المـوت تارة يقـترب وتارة يتـراجع قليـلا

قال بهـدوء وبـرود قاتلـ وكأنهـ لايفعـل شيـئا :: لابغيتي تسـوين حركات الأطفال معاي إعرفي زين وش بسوي فيك هاذي قرصة إذن بسيطهـ مابعد شفتي الجد مني

قالت وهي تصرخ من بين المياه وهي عاجزهـ عن التنفس وكانت تصرخ بإستمـرار والماء يخـرج من فمــها وأنفــها بكثـرهـ

أنـزلها في حوض الإستحمـام وهو يضعها تحت المـاء بجسدها كاملا

غسـل يديهـ بهـدوء وهو يسمع لصـرخاتها لم تحرك فيه أيـة مشـاعر أو أحـاسيــس أو حتى عاطفهـ الحنان والرحمهـ ناحيــتها

خـرج وهو يغـلق الباب خلفهـ وهو كلما أغـمض عينيهـ تـذكر مارآهـ ولايحس بأي نــدم

كانت تصـرخ بآآهـات متتابعه متتاليهـ وهي تحـس بطعـم الكراهيـهـ تغلفـها

كان خروج المياهـ يتـوالي لم تتوقف قليـلا عن الصـراخ أمسكت بكتفيـها وهي وهي ترتجـف تحت الميـاهـ

حـاولت إستجمـاع قـواهـا وهي تقــف خرجت من حـوض الإستحمام وبـمجرد خروجها سقطت أرضا وهي تتعـرض لإنـزلاق موجع

صرخت وهي تتـلوى من الألللم أحست بأنـ شيئا ما كسـر فيهــا

كسر قلبـها كبيـر جـدا كبيــر ألـم في صميم قلبـها يؤـلمها لاحدود ولانهـايات لهـ

تمسـكت بقوهـ بما أمـامـها وهي تقـف لم تستطع وأخذت تزـحف على الأرض وهي تتلوى من الألـم
خرجت من دورة الميـاهـ ( أكرمكم الله ) تمسكت بالسـرير وهي تنتحـب بقوهـ

تمسكـت بأطراف وسـادتهـا وهي تحتضتنها بألـم وتصـرخ بكل مالديها من قوهـ
الكتمـان يولد الإنـفجار هي لم تعد تستطيـع أن تمثل قـوة التحمـل هي أضعف من تكون في التظاهر والتمثيـل

كانت تتمسك بخيوط أمل بعيدهـ بأن جميع الاوضاع ستعـود كما كـانت

أمســكت بهاتفـها وهي تـرسل برسالة صغيرهـ تعتبر كبصيـص أمـل صغيــر لمن ترى بأنها هي الوحيدهـ التي ستنجيـها من كل العــذاب والجحيــم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 06:03 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 


ليـس لديها أي قوة لمواجهـة المتبقـي من الصـراعات مع هـذا الرجـل المصاب بأقوى أنواع الإنفصـام في نظـرها هـي


♥ ┄┉•⌣♪
( الانّـتِظَآرْ ) مُـؤّلمْ ،
وَ " النّـسيَآنْ " مًؤلمْ أيَضاً !

وَ لكنْ مِعرفةُ أيّهُمآ تَفعلْ .. هَوَ (أسّوء ) أنَواعْ " المُعَآنَآةْ " !


=(

♥ ┄┉•⌣♪


تنـهدت بعــمق وهي تداري دموعها أغمضــت عينيـها ودخـلت في سـبات عـميق من شـدة التعـــب




⌣♪
⌣♪
⌣♪
⌣♪




إذا كنت يوماً رجلاً بـ معنى الكلمة فلا تسمح لفتأه ان تبكي ..
واذا كنت تحب تلك الفتاه فلا تدعها تغيب عنك ..
واذا كنت تعشقها فلا تسمح لها بالرحيل .

{{ شكسبير }}


فهـد بهيــام وعشـق وكأنهـ يعـلم كل شي عن هذهـ المرأهـ ::: صـدقني ياجلوي أنت ماشفتها بالحيل محترمهـ وخجولهـ وعفـويهـ عيونها هي الضيم كلهـ توديك لديرة ثانيهـ لعالـم ثاني ماأدري ياخي أحس إني أتعب لاتـكلمت عنها

بإبتسـامهـ وجهها لصديقهـ الغبـي بنـظرهـ :: أولا البنت متزوجه ولالك علاقه فيها لجل تفكر فيها وتهيم بخيالك الواسعـ ثانيا : البنت متزوجهـ ولاتنسى هاـلشي فهــمت ثالثـا :: بتقنعني إنك حبيتها من أول نـظرهـ ياخي خف علي تكفى وش أنت من محلل للشخصيات

قاطعهـ بعصبيهـ ::: وأنت كل شوي تكسر مجاديف الأمل اللي عندي خلاص إنقلع لاتتكلم وش عليك أنا حبيتها إيهـ أبيها إيهـ وبعرف وشلون آخـذها وبعـدين بقـولك شي أنا سمعت العجيز لولو تقـول إن زوجها يضضربها ويطقها وماهي بمرتاحهـ

قال بهــدوء وهو يحاول أن يقنـع صديقهـ بالعـدول عن أفكارهـ الغبيهـ :: ياحبيبي أنت وش عليك هي بمزاجها وشكلها وباين بعد إنها تحبهـ والله أعـلم أنت لاتدخل عصك بشي مايخصك هالبنت ماهي لك وفك لنا من هالسيرهـ دخيلك ترا بربرتك أوجعت رأسي

قال بتفكير وهـدوء طغى عليهـ ::: تدري وش عيبك أنت الحب عندك مش ولابد أنت الحب عندك مالهـ وجود ودي أسمعك يوم تقول هالبنت تهبل هالبنت زينهـ المزايين مملوحهـ فيها جمال للكن ياجبل مايهزك ريح ماتحرك فيك شي تراها راحت اللي شاغـلـ (ن) تفكيرك فيها راحت بح ياحبيبي ماعاد فيهـ شي إسمهـ شـوق


جـّلوي بعصبيهـ وهو يقـف :: كل تبـن وإنكتمم لاتسوي لي فيها عبقري زمانك لاتقلب شي انا في غنى عنه ونسيتهـ من زمان


وإتجهـ مسرعا إلى غرفتهـ وهو يعـلم بأنـ هذهـ الفـتاهـ لاتستحـق منهـ أدـنى حب فمنـظرها أمس مع الشاب كان مقـززا إلى أبعــد الحـدود







♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣

&& منـــــــــزل مشــــــاري خالـــــد &&




♥ ┄┉•⌣♪


كمقهي صغير علي شارع الغرباء
هو الحبّ... يفتح أَبوابه للجميع.
كمقهي يزيد وينقص وَفْق المناخ:
إذا هَطَلَ المطر ازداد روَّاده،
وإذا اعتدل الجوّ قَلّوا ومَلّوا...
أَنا هاهنا يا غريبة في الركن أجلس
ما لون عينيكِ؟ ما اَسمك؟ كيف
أناديك حين تمرِّين بي ، وأَنا جالس
في انتظاركِ؟
مقهي صغيرٌ هو الحبّ. أَطلب كأسيْ
نبيذ وأَشرب نخبي ونخبك. أَحمل
قبَّعتين وشمسيَّة. إنها تمطر الآن.

تمطر أكثر من أيِّ يوم، ولا تدخلينَ
أَقول لنفسي أَخيرا: لعلَّ التي كنت
أنتظر انتظَرتْني... أَو انتظرتْ رجلا
آخرَ انتظرتنا ولم تتعرف عليه/ عليَّ،
وكانت تقول: أَنا هاهنا في انتظاركَ.
ما لون عينيكَ؟ أَيَّ نبيذٍ تحبّ؟
وما اَسمكَ؟ كيف أناديكَ حين
تمرّ أَمامي
كمقهي صغير هو الحب

(( محمــود درويــش ))
♥ ┄┉•⌣♪



كـانت تحـس بجميـع أحاسيـسها تـذبل أمـام عيـنيها وهي تسـمع ماتقولهـ هذهـ المرأـه كلامـ لايصــدق لايصـدق أبـدا لاتصـدقهـ أي عيـــن ولاتصـدق ماسمعتهــ

خرجت هذهـ االمرأهـ منذ نصف ساعهـ وهي الآن عاجزه حتى عن الـوقــوف والتحـرك

أرادـت تكـذيب جميع كلـماتها ولكن لديها الأدلهـ والبراهيـن على كل ماتقولهـ
فـ عقد الـزواج أمـامهــا والصـور والـذكريات أمـامها فـ ماذا تـريد أن تنـكر لاوجود للإنكــار
عـزمت على قـرارـها وهي ترى أنهـ لامجـال لأي تـردد

خـرجت جـدتها وهي تحـس بغضـب من الخـداع من شخص كان تعتبـرهـ إبنا لــها

طلبت منهـ المجيء بسرعهـ كبيرهـ وهي اليوم مقتنعهـ كامل الإقتنـاع بكل كلمهـ قالتها حفيـدتهــا

فـ لـربما هما السـبب فــي عرقـلة حيــاتهـ وتوقفـها

دـخل هو بسرعهـ فائقهـ وهو لم يستطع التفكير حيـنما سمع صوت الجدهـ الهــادئء الخالي من أي تعبيــر

قال وهو مبهـور الأنفاس وهو يـراها تنظر إليهـ :: يمهـ وش فيكم شادن فيها شي أنتو فيكم شي عسى ماشر ؟

قالت بكلمهـ واحدهـ وجملهـ وافيهـ :: إلحقني على المجلس

دـخلـ ورائـها وهو يحـس بأن ماتتصنعهـ هو هـدوء ماقبل العـاصفهــ

قال بـحذر وهو يـرى تعابير وجهـ زوجتهـ وجـدتها :: يممه خير وش صاير وش فيــكم فيه شي أحد فيه شي ؟

قالت بهـدوء وهي ترتكـز على عكازهـا ::: لو طلبتك طلب ولازم تنفـذهـ وش بتقـول لي

قال بسرعهـ وطاعهـ مع نبرة إستغـراب طغت على صوتهـ :: بقول لك تامرين ومن عيـوني يالغاليه ماأردك أبـد أنتي الغاليهـ ماعاش من يـردك

قالت بهدوء وهي تقلب عدسة عينيها بين اللذين أمـامها :: كل شـي في هالحياهـ قسمه ونصيبـ ماأبي أهرج على راسك كثير ماأبي أشوف شادن بيوم تنضـام ولاتتوجع وتقول آآآهـ وأنا السبب اللي بقولهـ لك فيه وجع لك يمكن لكن فيه راحهـ لليتيمهـ المسكينهـ .........

قال بحـذر وهو يعصر بقرب قدوم الإعصـار :: يمهـ إختصري الله يعافيك وش بلاك بالقطارهـ تتكلمين

قــالت شـادن بعجلهـ وهي لاتفكر بعواقب ماتقولهـ ::: أبيك تطلقـني لوسمحت
أبيك تطلقـني لوسمحت
أبيك تطلقـني لوسمحت

كانت هذهـ الجمهـ كالنغمهـ الموسيقيه تتكرر على مسامعهـ قال بصدمهّـ وهو يقفــ :: يييييمه سمعتي وش هي تهرج وتقول وش بلاكم أنتو اليوم في عقولكم شي ؟

قالت بهـدوء :: إقعد وأنا أمك إقعـد وإذكر الله أٍردفت وهي تحـس بثقل ماتقـولهـ ::: يمهـ الكلام اللي قالته شـادن لازم تنفذهـ يمهـ أنا ماأبي أشوفها تتوجع وأسكت قعدتها معاك وعيشتها معاك توجععها النفس لاعافت وأنا أممك عافت الطلاق أحسن حل لك ولها لجل تعيش أنت مع زوجتك وهي تعيش حياتها ولايضيمها شي

ووقف بسسخريهـ وهو يقـاطع جميع ماتقولهـ وعقـله لايكاد يصدق شيـئا :: ييممه ددخييلك أنتي بعقلك شادن ماعليها شرهه عقلها يروح ويجي لكن أنتي يمه فهميني طلاق وجاييني بشراع ومجداف وأنا مانيب فاهم شي تكلللموو وإنطقوا وش السالفهـ لاتخلوني أطلع من طوري

شادن وهي تتأمل في ملامحهـ وفي كل لحظه تتذكر كلمات المرأهـ :: مشاري خلاص الله يخليك المسأله ومافيها خلاص أبي أتطلق خلاص النفس عافتك ماأبيك ولاأبي أعيش معاك حشمتك لجل أمي لكن ألحين خلاص

قاطعها بعصبيه وإنفعـال كبيرين ::: وش تقولين أنتي خلاص وش هو خلاص وش اللي تبينه وش النفس عافت بعد 5 سنين عافتني نفسك عفتيني ألحين يمه قولي لك كلمه عقليها الله يخليك

قالت وهي تقف وتقـول بهـدوء ::: سمعت الهرج من شادن لاتقول ليش وش المقصد وليش النفس عافت كلـن له أسبابه تبي تعرف هذا هي قدامك إسألــها

توجه لها وهو يمسكها بعنف :: تتتككلمي وش اللي غيركم طلعت مافيكم شي وش صار لكم فجأأهـ الإصرار زاد على مسألـة الطلاق تتككلمي ياشادن لاتخليني أنفلت عليك وأغللطط وأنا ماودي بالغـلط

ضحكت بسخريهـ ومرارهـ مما يحصـل :: ماتبي تغلط أصلا أنت دوم ماتحب الغلط تغلط وأنتي ماتبي إسمع ياولد الناس طلقني أنا ماأبيك خلاص ياخي ماعندك كرامهـ أنت خلاص عاد أنهي الموضوع ماتبي نروح محاكم ماعندي مششكله
قاطعتهم الجدهـ بحككمهـ :: مانبي سين وجيم والناس تتكلم كل شي خلوهـ بمعـروف وأنا أمكككم

أمسك رأسهـ بقوهـ من هول مايسمع قال بعصبيهـ ::: أجل النفس عافت بعد 5 سنين النفس عافت ياشـادن ماعدتي تبيني وتحسبين إني ماطلقتك لجل إني ميت فيك أـجل خذي الهرج مني دام بعد هالقعده مفارق أنا صبرت عليك لجل شي واحد لجل جدتك لجل عشرة أبوك وأبوي لجل أمك اللي قدامك ألحين لاتحسبين حبك تمكن مني لاواللي زرع حبك في قلبي من سنين لأقطع أوصال قلبي من مكانهـ لاوصل لحد الكرامهـ الشي تنتهي العشرهـ ولافيها جدال ماأدري وش خطاي

قاطعته وهي ترمي الأوراق اللي إعتصرت بين يدها في وجهه :: تبي تعرف وش خطاك شوف إقرأ ماشاء الله يالحبيب طلعت متزوج وعندك ولد تهنى يارب معهم وألحين عرفت خطاك لجل ماتقول إني ماعلمتك خطاك

أمسك الاوراق وهو يقرؤهما بصـمت وبعدها قال بهدوء :: تذكري هالوقفه وتذكري كلامك تذكري إنك أنتي اللي إخترتي المفارق على سبب تافه لو إنك سألتيني لجل إيش تزوجت كان عرفتي السبب صـدق لكن وش أقول

قالت ببـرود يقتلهـ هو بقوهـ :: تقول أنتي طالق طالق طالق وتريحيني من الغثى والهـم والمنهـ علي

قال بهـدوء وهو يخـرج مع البــاب ::: حتى لو تطلقنا بظل أسير عليك يمه قبل رأسها بإحتـرام وهو يودع كل ركن في هـذا المنزل اللي إحتضنهـ سنينا قال بصوت جهوري عاالي :: وهذا هو أول دروب المفارق إعذريني يمهـ أنتم إختـرتوا ولكم اللي تبون ماأقدر أرخص بقدر نفسي أكثثر ........................
صمت قليلا وهو متردد لكن الكبرياء لايسمح بإن يتدنى مستواهـ :::

{{ شــادن .... أنتي طاــلق ... طالق ... طالق }}
{{ شــادن .... أنتي طاــلق ... طالق ... طالق }}
{{ شــادن .... أنتي طاــلق ... طالق ... طالق }}






♥ ┄┉•⌣♪


مَ ﺂنتُ ﺂۆل ˛
... ﻤنَ ۆعدنيُ / (ﻤﺂيرۆحً)
ڱمُ ۆعدنيُ شخصّ ..
ﻤﺂيرُحَل ¸ [ۆرﺂحَ] !
ﻤﺂخذيتُ ﻤنَ / (ﺂلهۆىّ) ..
ﻏ̵̵̵يرُ ﺂلجرَۆحً
ﻤﺂبقىّ فينيُ ..
جسَد .. ( يَقبّل جرﺂحُ )
شۆفنيُ عآيشَ /
جسُد ﻤنَ دۆنُ رّۆحُ !
ۆ ﺂلسُببً ؟ ﻤنَ سَج
عن عينيّ .. ۆطآحَ

♥ ┄┉•⌣♪

┉•⌣♪
┉•⌣♪
┉•⌣♪




نـاظرت بهـدوء في القصـر اللي أمـامها مافـكرت أبدا في عواقب أيـ شيء ككعـادتها تحب التصرف بدون التفكير بأي عـواقــب

أمرت السائـق بالإنتــظار وهي تأمر الـبواب بفتح أبـواب القصــر

أرمقـت ماحولها بنظرة سخريهــ وأردفت بهـمس :: كل هـذا من حلالك ياجـدايل والله ماتخلص السنهـ إلا وحلالك كلهـ عند الأيتام والمساكين لكن هونكم علي

إتجـهت للمكان اللي كعادة العائـلهـ تجتمــع فيهـ سمعت أصوات الجميع في داخل هـذا الممكان
كلـ شخص وضـع إحتمالا لمجيئـها فـ كلماتها وحضـورها دوما لايـتوقـع أبــدا

أردفت بثقه وهي تضـع قدمها داخل المجـلس ::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

الجميـع مباشـرة قام بـرد السـلام من الكبير وحتى الصغيـر متواجد

ضحكت بسخريهـ وهي ترى تعابير كل شخـص قالت وهي تتنظر بوجوهـ الجميع ::لاتخافون ماني بسارقهـ حلالكم جايهـ بموضوع أهم من كل شــي

أردف عمـها محمد كعادتهـ بعجرفته المعتادهـ :: مافيهـ إحتراما لنا ولجدك شلونككم عساكم بخير عساكم طيبين تسلمين علينا ولابه حيا يابنت تركي

تجاهلـت جميع ماقالهـ وهي تحس بأنها غير مستعدهـ لنقاشات سطحيهـ كلمات عمها ::: ياطويل العمر ياالشيخ عبد العزيز الله يسلمك انا موضوعي اليوم عن عمتي شيخهـ وهي أهم شي طبعا كان ودي أفاتحك من قبل لكن ماسمحت الظـروف وقلت أجي اليوم أقولك

قال بهـدوء وهو يتأمـل نبرة الثقهـ في صوتها :: وش هو الشـي اللي يخص شيخهـ ماأخبر إنها قالت لي شي

قالت بإبتسـامه هادئهـ :: أنا حجزت لعمتي شيخه عند دكتورهـ تجميل في الإمارات ومانت بجاهل وش هي الإمارات أبي آخذها لجل أسوي لها عمليه بسبب التشوهـ اللي عندها في رقبتها وباقي جسـمها

قال محممد بحممق ::: وأنتي وش ددخخلك وش اللي حشرك فيها تقعد مشوهه طول عمرها وش عليك

قالت بصوت مرتفع جهوري :: ماعلى صغار العقول شرهه الله يكفينا وإياكم أنا كلامي مع الشيخ الكبير

قال بهـدوء ::: كلمتي شيخه قلتي لها وافقت ماوافقت ؟

قالت بثقهـ وهي تكتف يديها ::: من غير لاتقول إنها موافقه بآخذها غغصب أنا المفروض مع الخير اللي عندكم يالشيوخ رحتوا عالجتوها ماتكلف أقل من 60 ألــف او أكثر مايهم دامها بنتككم

قال وهو يقـاطع كلامها :: شيخه ماهيب رايحه من هالديره تبين تاخذينها معك تخلينها مثلك صايعهـ

وقفت بعصبيهـ وهي تقول بصوت عالي ::: الصياعه من أهل الصياعه نتعلمها الحمد الله الكل يشهد بتربية تركي ماأحتاج شهادة أحد من الرخوم وأنا على الأقل ماأقتل القتيل وأمشي في جنازتهـ ويافهيم إفـــهم

لم يستطع الرد تشنج جميع جسدهـ كيف علمت فكهـ ولسانه أحس بأنها تشنجا فقد الإحساس بجسدهـ

ركز نظراتهـ عليها وهي تنظر إليهـ بإنتصـار
سرهـ مدفـون لمدة 40 سنهـــ لم يتجرأ أحد على فتحهـ هي لم تولدـ بعد حين دفن سرهـ كيف علــمت كيف ؟

قالت وهي ترجع لمحور موضوعها ::: أنا ماعندي وقت كثير عندي مشاغل أهم وأبي اعرف الهرج الصحيح ألحين لجل ماتغيرون الكلام باكر

قال بعصبيهـ وهو يبدأ بإستيعاب كلماتها قبل قليل :::: لا يعني لا شيخه ماتعدي هالأرض شبر واحـد تنثبر هنا وتتعالج هنا و...............
قاطعتهـ وهي تقـول بقوهـ :: واللي يقولك غصبا عليكم كلكم عمتي بتروح وتتعالج وتصير شيخة عليكم كلكم

أردف بعصبيه وهو يقف ::: قلت لك والله ماتروح والله وكلامي ماأرجع وانا ولد خالد فيهـ ويله إطلعي من المكان اللي دخلتي معاهـ

قالت بسخخريهـ :: آفا آفا بس أنا تطردني لكن مردودهـ ياشيخهـم أدرفت بثقهــ ::: المهـم أبي عمتي تكون جاهـزه يوم السبت يعني بعد 5 أيام تكون جاهزه بأغراضها


قال وهو يـرتجف من العصبيهـ والغضــب ::: ماتفهمين أنتي أقولك إحشمي نفسك يابنت تركي وإطلعي لاأخليهم يشيلونك يحذفونك مثل البهيمهـ برا

توجهت له بخطوات واثقهـ وهي تقف أمـامهـ همست في أذنهـ بكـلمات وأالغاز لم يفهمــها سـواهـ هــو
والجميــع يـترقب ماذا تقــول إكتست ملامح الـهدوء وجهه وقلبهـ ينبـض بقوهـ من الصـدمهـ
التي أمـامهـ يستحيل أن تكون على معرفهـ بكل أسرار الماضي يستحيل فـ هي يمكن أن تجعلهـم جميعا في السجـن سنينــ لاتنتهــي

يمكن بجميع ماتعرفهـ وتملكهـ من معلـومات أن تجعلهـم جميعا نسيـا منسيــا

إتجهت لمكـانها السابق وهي تقـول ::: نسيت أقولكم تــرا كم شهر الملكهـ حقتي والحاضر يعلم الغايب اللي يبي يحضـر حياهـ واللي مايبي باللي مايحفظهـ

أرمقت الجميع بنـظرهـ واثقهـ وهي ترى بأنها أشعلت خوفا في قـلوب البعـض لاحـدود لهــ ولانهايهـــ


خرجت مسرعهـ وهــي تتجهـ إلى مكــان أهــم من تلك الأماــاكن جميـــــــــــــــــــعها

قالت بحــزم ::: صدقني ياعمـران لو أكتشف إن الوالدـ شم خبر إني أعرف شي أنت تعرف الباقي مايحتاج أكمل

قال بهـدوء وطاعهـ :: أبششري طال عممرك مثل ماقلتي يصيــر

قالت بحــزم :: تححرك زين وش بلاك واقف تحرك .

لم يستطـع إكـمال كلـماتهـ حتى وصــل من أمرهـ بالـتوقف إبتسم بهـدوء وهو يـرى ملامحها الباردهـ من خلف النافذهـ قام بتسليم مفاتيح السيارهـ بهـدوء لعمرانـ

ركـب السيـارهـ وهو يـرى نظراتها اللامباليه قال بهـدوء ::: وش جايبك لهالمكان وش عنددك عسى ماشر إن شاء الله ؟؟

لم تلـلق لأسئلتهـ أي بال نـزلت من السيارهـ وهي تحاول السيــر

نزل بسرعهـ وهو يعـلم مدى تهورها ويرى توقف عمران قال بصوت جهـوري :: روح ياعمران خلاص يعطيك العافيهـ

توجهـ بنظرهـ لها وهو يمسكها من يدها بقوهـ وبغضب ::: إركبي السيارهـ وإتركي حركات الخبال والأطفال عنك إركبي خلصيني ترا مو فاضي لك

تجاهلتهـ تمام وهي تمر من جانبهـ وتود السير في الطـريق

أمسك بها بقوهـ أكبر وهو يخشى خروج أحدهـم رفعها بسرعه وهو يدخل لداخل السيارهـ

لم تصرخ ولاحتى تعتـــرض فقط صمتت بكل هـدوء


إبتسم بهـدوء وهو يقـود السيارهـ ويعـلم بمدـى صبـرها اللا نهاــئي

قال وهو يـركز بنظراتهـ عليها هي :: بعدك عنيدهـ وبعدك متمردهـ وبعدك من النوع الصبور الحليم ماتغيّـرتي

أدرفت ببـرود :: والمطــلوب يعني ؟؟

قال بهــدوء ::: من اليووم ورايح المشاوير هاذي ماتروحين لها بروحك مع السواق تاخذين معك أحد فرح ولاأمك ولاأمي أي أحد المهم روحه لحالك مافيهـ


ضحكت بسخريهـ وهي تقول بهدوء ::: ماعاش ولاأنخلق اللي يفرض علي شي بمزاجهـ بدري عليك تفرض علي شي

قال بإبتسـامهـ ::: وأنتي بعد ماشفتي شي مني دام الممحبهـ والحشيمه مانفعت معاك أبشري باللي يسسرك

أدارت عدسة عينها فيما حولهـا ::: الهياط على البزران شكلهـ غلط للعـلم

قال بهـدوء وهو يـدير قنوات الراديو ::: اوك ألحين بتشـوفين الهياط على أصولهــ


مرتـ نصف ساعهـ وهو يسيـر بها بين الطرقات فجأهـ أدارت وجهها ناحية النافذهـ وهي ترى الرمال وبأنهـم بدؤوا يبتعدون عن المديــنة




لم تهتـم لم تكتــرث ولكن حينما أسرع بسرعهـ جنونيهـ وكارثيهـ بمعنى الكللللمه وهو يطلق ضحكاتهـ في أرجاء السيـــارهـ
صصررخخخخت ببعننننننف وههههههي تتمســـــــــك بـــ ............................................


&& نهــــــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــارت &&

توقعــاتكم ورأيــــكم وتعليقـــاتكم على جميــع البـارت ؟

وأعيـد وأكرر عدد المشاهدات يزداد ولله الحمد لكن أتمنى أشوف تعليقات تزداد بعد كثمـن لتعــبي وجهدي

همســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ـ ::::

يفتش عنها النَّاس ويبحث عنها الفلاسفة ويهيم بها الأدبـاء وهي تحت أيديهم ،
كالذي يفتش عن نظارتـه فـي كل مكان ،
ويسأل عنها فـي الـدار كل إنسان ، والنظارات على عينيـه !!
إنهـا السعـادة بالـرضا والإيمــان ..،






بحفــظ الباري جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعا
ودـــــــــــــــــــــــــــــي لكـــــــــــــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوي, الباص, الكاتبة, ثنايا, حكاوي, رباني, شموخه, صدمة, طباعي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181316.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-03-15 10:01 AM
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 25-09-14 08:13 AM
ط£ط¨ظˆظٹ ط±ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط¨ط§ط³ ط±ظƒط² This thread Refback 05-09-14 04:27 AM


الساعة الآن 01:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية