لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-12, 05:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '




{ إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً }
... اللَّهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك عليه عدد ما خلقتَ.. وعدد ما رزقتَ.. وعدد ما أحييتَ.. وعدد ما أَمتَّ.
اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها ، وعافية الأبدان وشفائها ، ونور الأبصار
وضيائها وقوت الأرواح وغذائها وعلى آله وصحبه وسلم ، في كل لمحة ونفس وعدد ما وسعه علم الله .
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يا رب العالمين ، في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله .


♥ ┄┉•⌣♪ البـــــــا ـــــرتـــــــــ الثـــــالــ3ــث ♪ ♥ ┄┉•⌣
♥ ┄┉•⌣♪




دإمَ ڱلنّ لهہُ مذإق
ۆلہً طلإيبّ /=˛
ليًهہُ طعمّ ﺂلحَزنُ
مَتۆحدُ ' مَذإقهہً'
مَآ سّلمنآ منُ
... سَڳإڳينّ ( ﺂلقرإيبُ )˛
ۆلآ سَلمّنآ منَ
ﺂقإۆيًل " ﺂلصّدإقهہّ " ˛
لآ تقۆل إنّ ( ﺂلغيُإبَ )
ﺂحيَإنّ / صآيبُ !
معظِمّ ﺂلصَدإتّ ˛
ﺂشبًهہُ بَ [ ﺂلحّمآقہَ ] `
منَ غرﺂبيل ﺂلزمّنُ . .
عَۆدتَ خآيبُ ¸
زإبنّ ھٓمۆميُ تحتّ ː
' غمرَ [ ﺂلطبًإقهہُ ] ' ¢˛
لۆ يَخآطبنيّ ﺂلسفيهہً ˛
ۆلۆ ( يعإيبَ ) `
يحبَڳك / “لسآنيُ”
[ تمآثيل ﺂلإعآقهہُ ]
ﺂڱتفىّ سَمعيُ منَ ھٓرۆجَ ” ﺂلزلآيبُ “
ۆ ﺂڳتمّل شعريً علىُ
مغزىَ سيًآقهہُ ˛
ﺂحَذرُ منَ ﺂلۆقتّ لآمنَ ː$ صرُتّ خآيبَ
ۆ إسَتفز ﺂلحُزنّ لآجَآڱك بَ ( حبآقهہُ )
ﺂبشعّ ﺂلصدّإتُ صَدآتُ ﺂلحبآيبّ . .
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </






♥ ┄┉•⌣♪

قل لّ الحزن
اللي سگن ب أطراف كلي يستگين
قله خلاص والله خلاص
ماعاد تغريني الحياة ’ما عاد يغريني فرح !
ماعدت أفرح باللقاء . .
ماعدت بّ عيون الحياة :

جنون وضحگات وشغب
أنا غديت بّ عينها طفلة ولعثمها الحزن !
طفلة ممزوجة بّ وجع
طفلة تبي تنطق " ح ل م "
و ماتت الگلمة جفاء
ماتت حزن !!
ماتت ألـم ~~
ماتت أنيــن |
ماتت وجع !
ماتت وجع !
ماتت وجع !

♥ ┄┉•⌣♪



طــاـحت عــلى الأـرض بعــد ماشـافت الـدم حــولهـا شافـت يديـنها طالعـت بيـدينها لقيـتها دـم إيهـ دــم
تحـسست أنفــها ينــزف ـدم راحت إيـدينها من غيــر شعـور لقلبـها تبي تتحـسس تشـوف قلبـها باقي حـي بس تبي تحـس بقلبـها باقي ينــبض ولا مــات مثـل إحسـاسـها بنفســها

غمضــت عيـونها وهــي تسـمع صـراخ الكــل وهي تسـمع الكـل خــايفــ وهي تســمع حنــاجرهـم تبكي وتصــرخ تمنـت إنها مثـلهـم لها حنـجرهـ تبكي لاتألـمت وإنـجرحت تمـنت إن لها أحاسيـس مثـلهـم هي بشـــر لـكن عـجزت تعبـر عن أي شي بالطـريقه التقليـديهـ الدمـوع والبـكاء والكــتابهـ مالقتـ نفسـها تعبر بالطـريقه الصـح في أي وحـــدهـ من الخيـارات

سمعـت صـوت من بعيـد ينـادي ويصـرخ بإسـمها بعـجز صـوت طفـله صغيــرهـ همـست بألـم غمضـت عيـونها بألـــم وهي تــحاول تهـدي كل شي حـولها

تحــس القهــر شب بضـلوعها همست بينها وبينـ نفسهـا :: ليهـ يـارب ليهـ ماغلطت يارب ماغلطت وش اللي صار بحـياتي وش هالمصايـــب ياربــ

همسـت وهي تحـس بحـرارهـ بعيـونها :: يارب ماـأرتجي غيرك يارب إذن كان في قعـدتي في هالدنيا عـذاب رجيتك ياربي خذني لك خذذذني

ماكـملت كلامها لأنهـا حست بطعـم مالحـ بفمهـا حست بإرتجـاف بشفايـفها حسـت بعيـونها بحرارهـ وشي يطفــر منهــا بكثـرهـ

لمسـت خـدودها وهي تتحـسس غمضـت بألــم وهي تحــس لو إنفتح قلبــها للنـاس بيـنزف ولا يوقفــ

إنهــد حيـلها
تحس الوجـّع أنهـكها وهي بعمر الـ21 فقــط تحس الألــم غـزاها وبهـدوء مثلـها بيفتك فيـــها

إغتـلط دمـعها بدـــمها على الأرض خلت جسمها في وضعيـهـ الســجود

وطلعـت كل اللي بقلبـها وهي تقــاوم وهي تحاول تكتم تخاف أـحد يسمعها تخـاف بجـنون أحـد يشـوف ضعفها ودمــعها تخــاف بشـدهـ

الغـلط ماهـو عليـها على كل اللي حولها اللي عـودوها إن هي القويهـ وهي العضيد وهي الســند لهـم كانت دوم شمـاعهـ تشيل أخـطاء الكل وتصـلحها لهـم ويكلمون حيــاتهم من غير لايلتفـتونـ لها هي



وقفــت عـلى حيـلها بهــدوء وألــم ينهــشـها من فــوق إلى تحـــت

عيـونها نــاظرت بالجــوال مـرهـ ثانيــهـ حسـت كأنـها كل مانـاظرت فيـهـ تشـحن نفسـها بقوهـ لا إراديـهـ

تـوجــهت لتسـريـحتها مسـكت كل شــي بـجنون وهي ترـميه على الـجدار مسـكت كـل شي تـطيح عـدسة عيـونها عليـهـ

ركضـت بـجنون للطــاولهـ رفعـتها لفــوق ورمـتها على الأرض وهي تســمع بداخلها صـوت من الأعــماق صــوت من الجـوف ينـاديهـا بهـمس موجع

" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "
" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "
" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "






حســت بجـنون لاإرادـي جـنون من اللي شـافتهـ الألـم وصل عنـدها حـد الجـنون اللا إرادــي الــوجــع بـدأ يفـتك فيــها ولــكن بهــدوء وبطـريقه جـنونيـهـ جـديـدهـ

صــرخــت ولأول مـرهـ الوجع يخليـها تنـطق هالـكلـمهـ :: آآآآآآهـ لكـن مانطقـتها بصوت عالي نطقـتها بهـمس مثلـ باقي أوجـاعها بحيــاتهــا

حســت بمـرارـة من نطـق هالـكلمهـ تحــس بالـذل والضعـف لاقـالتها حســت بألــم ينهـشـهــا

تـداخـلت أصـوات الكــل عليـــها ماعــرفت تسـمع أي شــي واضـــح منــهــم

شــافت إيـديـنها وكل قطـع الـزجـاج تقريبا بيـدهـا مثل ماكسـرت ماحـست والله ماحســت من الألـم من الوجـع ماحســت

حـوار بيـنها وبيـن نفسـها حيـرهـا ::

والـله ماحسيـت والله ماأحس بألـم ألحيـن ماأحــس فيـهـ ماأوجـعني التكسيـر ولا أوجـعني شـي من اللي سـويتهـ في وجـع عجـزت ألاقي له علاجـ عجـزت ألاقي لـهـ دوا عـجزت ألاقي لهـ حل وـدي بدـموع بعيـوني لكـن عـجزت أطلـعها مثل الناس مثل الخليقه أبي أبكي أبي أصـرخ لكـن ماأقـدر نفسي عـزيزهـ دمـوعي عـزيزهـ كل شي فيـيني ينطـق أنتي دـوم قلبك حـجر مابه إحسـاس ليـش ألحيـن حسيتي بالأـلم ينهـشك ويقطعـك ليــش ؟

حســت ببـرودـ تنهشـ جســمــها بــرودهـ موجعهـ قاتلهـ مثــل أوجــاعـها

زحفـــت على بطـنها ودـمها يـرسم خطوطهـ بالأرضــ توجهـــت للــباب اللي صـوتـ الصغيرهـ المبحــوحـ يصـدر منهـــ

تـركي بخـوف مجنون :: الله يسستر الله يسسستر ماعـاد لها حسـ وش فيها وش بلاها قلتوا لها شي زعلها قلتوا لها شي كـدر خاطـرهـا ؟

ناديهـ ببكاء وهي بلبـس الصلاة وبنحيب ::: ياوـيل حالي عليها وش صار لها والله ماأحد قال لها شي والله فجـأهـ قطعت صلاتي وانا أسمعها تكككسر ومن جيت أكلمها أقول إفتحي سمعت صوت شي تكسر على الـباب وهي تــطردني من عنـدهـ ماأدري وش بلاها ماأدري


نـــورهـ وهي تلفظ أنفاسهـا مع الـدرج ::: ععمممي عمممتي خذوا أنا جبت مفتاح الإحتيـاط حق غرفتها ماأدري يفتح ولا لا جربوا

كانـ الكـل داخـل بسيمفـونيهـ الفــزع من المجــهول طبــعا ~~

سحب المفـتاح منها بعـنف و رجع الكل لـورا لازم يحسب ألف حسـاب لكـل شي يسـويهـ

فـتحـ البــاب عن طـريق وعـــد وتهـلل وجـهـ الكــل لكـن سـرعـان ماتعـلى الصـوت والصــراخـ بشـكل هستـيري

أشـرت وعـد على الغـرفه وهي تبتســـم بضعف وقـلة حيلهـ أنزلـت يـدها ومشت من بينهم وهي تتوجه لغرفتها

نورهـ بفزـع وهي تصـرخ ::: يممممممه يممممه وشش صاااير بالغـرررفه غغغدر وييينها ووووينها

ناديهـ ببكاء وهي عاجـزهـ تقوم عن الأرض بعـد المنـاظر اللي شافـتها ::: بننتي بنننتي غدر بننتي

أمـا هـو بمجـرد مافتح البـاب تهـلل وجـه بالفـرحـ لكن إنكمشـت فـرحتهـ وتبـخرت أول ماشـاف الغـرفه وشكـلها

حس الـدم يتجمـد بعـروقهـ لحظة اللي شاف الـدم تتبعـ الأثر وأعصـابهـ مشـدودهـ يـدعي بداخلهـ مايكون اللي ببـالهـ صحيــح أبـدا

غــمض عيـونهـ بألـم ورجـع يفـتحـها غمض حوالي 4 مرات عيــونهـ ورجـع يفـتحهــــا

قــرب من المنــظر بهــدوء وبخطـوات حـذرهـ جـدا جـدا خـلعـ جاكيـتهـ وهو يغطيــها بحــذر يخـــاف يعـورها بأــي شــي

تأمـلها لدـقايق وهو يشـوف ظــلال وراهـ إلتفت شاف الـخدم وعلاـمات الصـدمهـ عليــهم

صــرخ بعنننف ::::: بببراااا يييله بببببراااا قولوا للسـواف يجهـز سياااارهـ بسسسرعه ييييله يييله


رجـع بعـدسة عيـونهـ للمنـظر اللي أمـامهـ همـس بينهـ وبين نفسهـ :::
ليهـ كل هـذا ياحبيبة أبـوكـ ليه لجـل من كل هـذا لجل مـن مااعرفك ضعيفه وركيكهـ ماأعرفك بهالشكل جعل الوجع ينهش عظامي نهـش جعل الألـم مايفارقني دقيقه بس أنتي ماتتوجعيـن أبـدا ماتتوجعيــن

لمـس وجـهها بأصابعـهـ وهو يتحـسس همس بهـدوء ::: تبيكن يالغـدر وش اللي حدك على البكــاء ؟

حس بألم جمد ضـلوعهـ وهو يشـوفها تتنفـس بصعـوبهـ وهي تكتم الشهــقات ماعمـرهـ شافها تبكي حتى بيوم موت أمهـ ماشافها تبكي مع إنها أكثر وحده تبوح لجـدتها بكل شي لكـن الصدمه كبيره للكل والكل قالوا : بارده ماتحس والدليل إنها مابكت عليها أكيد ماتحبها


همســت بألـــم من غيـر لاتحس حسـ هالـكلمات مثـل الخنـجر بـوسطـ قلبهـ :: أوجـعوا قلبـي ولا حسـوا ولا حسـوا يبهــ نزـلني مايحتاج تاخذني أي مكان


شــالها بهـدوء وهـو يتجــنب الزـجاـاج اللي أمــامهـ وبكل ـمـكان شالـها بحـذر وهو يحـاول مايضغط عليـها لجـل مايوجـعها شـــي

بمـجرد مالمحـ الكـل طرف رجولـها صـرخ بقوـه والشهقـات تعالـت

مـنظر رجـولها ( الله يكرمكم أجمعيـن ) كان مفــزع كان يخــوف بشكل لايـصدق الـدم ينـزف من كل مكـان بشــكل لايـوصف أبـدا

نورهـ وهي تحط يـدها عـلى فمها من الصدمـه وهي تشـوف خالتتها جامدهـ ماتتحرك وبنـتها وعـد متعلقها برجــولها وتبــكي وهي تـدفن وجـهها

توجـهت لها وهي تحـاول توقفـها بدون لاتثير أي شي ممكن يسبب الإنهيــار التــامــ لهـــا

نـاديهـ بهــمس ودمـوعها ماجفـت ::: تـركي هاذي اللي بين يدينك غـدر بنـتتي ولا أنا أتخيل ولا أنا قمت أقط خيـط وخيـط ؟


نورهـ بصدمهـ وهي تأشر وجسمها ييرجف :: عممممي هاذي من هي اللي بيدك ؟

تـركي بهـدوء مر من جنبــها وهو يتجـنب نظـراتها اللي تقـتلهـ وتحسسه بالـذنب

نـزل من الـدرج وهو يسمعها تنـطق أســامي أسـامي ماهي غريبه عليهـ بيـتذكرـها طول عـمرهـ أسـاسا مستحيـل ينسـاهـا

وصـل لنـص خيـوط المسـألهـ همس بتمتمهـ :: إن مادفعتككم الثمـن غالي هالشنب ماهـو على رجـال ياعيــال الــ ..................
توجّـه للسيــارهـ وهو يـدفنها بيــن أحضــانهـ لجل ماأحد يشـوفها ماكان فيهـ وقت يجيـب العبايـهـ والطـرحهـ غطـاهـا بجاكيـتهـ

وهو يتأمــل منـظرـها بألـــم والـدم بكــل مكــان معقـول وصل الألــم لهالـدرجهــ فيـها ماعاـد قــدرتـ تستحمــل معقـول أنا ذـنبي كبير باللي سـويتهـ وباللي صــار لها معقـول دلوعـتي وحيـدتي حفيدة جدايل يصير بها كل هـذا

دايـما ردات فعـلها تكون بهالشكل يعـرفها وحافظـها لجل هالشي ماإنصـدم يوم شاف التكسير لكن إنصـدم من درجة الإنهيــار عــندها

كانت تهـذي بكلام مو مفهـوم نصـهـ أوجــعه بالصميـم وألجمهـ حتى إنهـ ينطق بحـــٍرف

غمضـ عيـونهـ بهـدوء وهي ـدعي ربهـ يحفظـها يـدعي ربهـ يسـتر من اللي بيصيـر ومن اللي جـــاي مع الأيــام




♥ ┄┉•⌣♪ أــرض الضــباب أــرض حضــــنت أغــلب حكــايـا العــــشـــــــــاق (London) ♥ ┄┉•⌣♪


♥ ┄┉•⌣♪
آصعبَ من آلهمَ
انك [ تعآ آ ند ] آلهمَ !
وتمسّي وجروَحكك
مَ توقَف نزيفَه . .
تبكي ب لـآ دمعهَ
... وتصرَخخ ب لـآ فمّ ()
وتكَكحل أهدآبَ آلعيونَ
/ ( آلكفيفه `)
يَ ما دعَيت آلحظَ
مَ قآآآل ليّ : سمَ ☇
جآني َعلىَ كيفَه
وغآآآدرَ بِ / ككَيفه : (!

♥ ┄┉•⌣♪

نــاظرت في التلفــونـ بهــدوء إستـغـربت جـدا أول مـرهـ أخـوها يقفــل بـوجـهها ولـكن مستحيل مايـكون فيهـــ سبب

نفضـت هالأفـــكار وهي تــشوف النــاس تـدخل وتـطلع للمستشفى بمصايب وحـوداث شنيعهـ حمـدت ربـها إن بنـتها ماصار فيـها أي شي غيـر صـدمهـ وضيق تنفسـ وتحـتاج تقعـد بالمسـتشفى 48 ســـاعهـ فقــط

إنصــدمت وسجـدت لربـها شكـر لحظـة اللي عرفت إنها بخـير ولاتخفي صـدمتها بإغتصـاب طالبهـ محجبـهـ على أيـدي شابيـن في الجامعهـ حمـدت ربها بـنتها مـاتأذـت ولا صار لها شي

ماإستغربت أبدا إنهيـارها فـرح قلبـها حساس ومـرهف والمنــظر اللي شافـتهـ مو سهـل تـوتـرت في اللحظة اللي عرفت إنهـ لازم تحـقيق يـدخل عليها ولازم تحـقيق مستعجل لأن القضيـهـ ماتتحمـل التأجـيل هتك عرض بنت مسـلمهـ في لنـدن قضية ممكـن تهـز صورتها في العــالمــ وبيــن الـدول

تنـهدت وهي تحسـهمـ طولـوا لهـم حوالي ساعهـ و35 دقيقهـ ولا خـرجوا من عـندها

وقفــت بسرعه وهي تشـوف الدكـتور وجنسيته خليجيهـ بما إنهـم في مستشفى تابع للسفــارهـ وهـو يخـرج من عـندها توجـهت له وهي تتسائـل بقلق :: دكتـور طمني عنـها صار شي بالتحـقيق ؟

أردف لها بهـدوء ::: والله حاليا ماصار أي شي مارضت تتـكلم وهـذا شي طبيعـي جـدا من تأثيـر الصـدمهـ وحـاولوا قـدر الإممكـان تساعـدوها تتخـطاها لأن سمعت الموقف اللي حصـل وصـدمني صراحة لكـن المهـم الآن تساعدوها تتخطاها تحاولي تاخذي لها إجازهـ أو أوف من الجامعهـ عشـان تاخذ لها فترة راحهـ وحاولي تقرببي منها الأشخاص اللي تحسيهم يأثـروا عليـها ومثل هالأشياء ماتحـتاج توصية طبعا


أردفت بقـلق ::: إن شاء الله دكـتور أقـدر أدخل عليها حاليـا ولا ممنـوع ؟

الدكـتور وهو يوجهـ نظرهـ للباب ويشـوف الشرطه والمحقق خرجوا :: تقـدرين تـدخلين ولكن أنتي فقط فقط أنتي شخص واحد يـدخل

ماشـكرـتهـ ولا حتى قالت لهـ شي توجـهت لغرفـة بنـتها وهي تـناظرها بهــدوء سكـرت البـاب وهي تتأمـلها

توجـهت لها وبحنيهـ قبلـت رأســها وهي تحضـنها بهـدوء

صـدمها هو تعلقـها فيـها وفجـأهـ بدأت تبكي بصـوت مكـتوم مووجع لقلبــها

وفجــاهـ فكـتتها وكـأنها تتصـرف بلا شعــور وقعـدت تنــاظر بالفــراغـ

البــنت
والدـــم
والصــراخ
والنظــرات
الشــرطهـ والتحــقيق

كل هالأشيــاء كفيـلهـ بإنها تسـكتها ولاتخليها تقـول أي حــــرق

فجـأهـ سحبـت أمها وهي تحط راسها بحضن أمها وتـدفـن وجــهها
حسـت بسـكاكين تنغـرس بقلبـها وهي تسمع كلمـاتها :: أبي أبـوي يممه أبي أبوي رجعـ أبي أحضنه أبي ألمهـ أبيه اليوم بهاللحظه معاي أبيه يمهـ لو دقيقه أشم ريحته ويـروحـ وعـدني واخلف بوعـده قال لي ببقى لك طول العمر ظهر وسند بس راح مثـلهـ مثــل كل النـاس

نجـلاء وعيونها بدأت تـدمع ::: لا يافرح لا ياماما لاعيون امك أبوك راح عند ربهـ الكريم اللي أحسن منننا كلنا أبوك ماهو بيده عمرهـ الإنسان عمره ماهو بيده ربك اللي كتب كل شي وبعدين انا يمممك ومعك

فرح بهدوء وهي تناظر للفراغ وتبعـد عن أحضـانها ::: أنتي أساسا ماتبينا ولا تحبينا وودك إنك ماجبتينا على هالدنيـا أبوي كان يقول أمكم إنخلقت للشغل وبس مو لجل العيال والتربيه والبيت

نجلاء بصدمههـ :::: فرحح وش هالكلاممم انا أمممك شفيك يافرح ؟؟


إنهـــارت وهي تصـارخـ حولها وبرجفه وكلام جارح وقــاسي :: إيههه هالكلام لللك يمممه لككك أنتي وهو بس كذذذذاب ككككذاااب رراااح وووتركككنا وأنتي وأنتي من يوووم رااح تغييرتتتتي إنهببلتي ماعدتي أمي الأولى اللي تهتم وتداررييينا همممك تكبببرين ثروووتكك وفلووووسك إحنا عيالك مانهمممك من يوم راح أبوي وأنتي لاهيه ولاتدرين عن أي شيي واليوم جايه تضميني وتدرايني وأنتي ماهمك إلا مجججوههرااتتككك الفاشششللله ممثثلك بعد أبوي صصصرتي فااااشششله ياليييتك أنتي ررحححتي ولا أبوي راااح ياللييتتكك

صفعــتها بقووهـ وهي تتحححس بجـرح كبيير منهها رجف بـدنها وهي تتكلم :::: أنا اللي تعبت وسهرت وشقيت ورحت وتغربت وبالأخير ماسـويت لكم شي أنا درستكم بأحححسن جامعات بأحسن مدارس أنا اللي خليت لكككم إسمم بين الناس تتفاخرون فيه أنا اللي سويت لكم كل شي هدومك كتبتك أغراضك سفراتك كل شششي ماهو أنا اللي أسسوويهـ ماهو أنا اللي أجيب كككل ششي ؟أألحححين قممتي تننكككرين فضضلي عليك يافررررح ألحين بعد كل هالسنين من التعب والشقا والغغغرببهه

قاطعتها وهي تتكلم وتحس كل شي حان وقتهـ ينفجـر ::: وتتتععتبرين كل هـذا إنجججاز لكككك يايممممه وينك عنا يوم نبكي ولانلاقي حضنك وهو دوم حضن أبوي يشيلنا ككلنا حطيت الشغل من أولى أولوياتك لكن إحنا دايم الدوم آخر شي لاصرفتي علينا قلتي خلاص لاعاد تطلبون شي أنا ماأبي فلوس ماأبي جامعه ماأبي أي شي أنا أبي أمي تححححس تفهم أبي أم تلمني تفهمني تسولف تضحك لكن أنتي حتى العيد بعد أبوي ماصرتي تعيدينه غير بباريس والنمسا تتعذرين بالمجوهرات وكل هالخرابيط وتقولين أأمن مستقبلكم مستقبلنا لك ياماما 19 سنه تأمنينه ماتححسينها تكككفي ماتحسين إن الوقت آن عشان تعطططين عياالك وقت ششوي


نجــلاء بهمس وكلام بنتها خناجر بقلبـها ::: بروح للكافتيـريا تبين شي أجيب لك شي ؟

فـرح بهـمس وهـدوء ::: أبي غـدر أبي أنام وأقعـد ألاقيها قبالي ويمـي ولا والله لأقلب الدنيا فـوق تـحت ماهمني كيف تجي أهم شي أقعد ألاقيها قبالي


نجلاء بهـدوء ::: إن شاء الله بكلم عمك يحاول يخليها تججي بس إهدي

فرح بتصميم ::: قلت لك أقوم ألاقيها قبالي ومابي محاولات أبيها قبالي قاعـدهـ أقولك أنا لاتخليـيني أجـن عليــكم

نجـلاء بهمــس ::: لاحـول ولاقـوة إلا باللهـــ يارب العالمييــــــــن

أعطتتها ظـهرها بهـدوء وهي تخـرج وتسـكر البـــاب ورفصت فـرح رفض نهائي أحـد يـدخل عندها وتعـذرت بالنــوم

رجــع كل شي ببـالـها مثل الشـريط اللي ينعـاد بكل لحظهـ


فــرك يـدينهـــ وهو متـوتــر من اللي ممكــن يصيــر هـو الآنــ متـوتـر جـدا وخــايفـ

صحــ إتفــق معهّـ هالإتفــاق لكـن مـو لهالدرجه توصل فيهـ والمشكلهـ البنت غلــط هو طلب ينفذ كل شي لكـن مو مع هالبنت والمصيبهـ يبيهـ بس يسـوي لها ( قرصة إذن لاغيـر وكبـداية لإنتقـامهـ ) لكـن اللي إنصـدم منهـ قتــلها وشـوهـها



بعصبيه وهو يقوم يحـوس بالغـرفهـ :: خلاص أرسل لي رقم حسابك وبعدها لاأشوف رقعة وجهك بالديره وترا بتأكد أنت سافرت ولا لا أبي تهج أبعد مكان ممكن وبخليهم يغيرون إسمك ويعطونك هويه جديده من معارفي طبعا تمشي حالك فيها

بضحكه إستفزازيههـ :: ماشاء الله مدبر كل شي لو إنك بعقلك كان ماطلبت مننا نسوي شي لكن أنت وعقلك الفهيم أحد عنده كل هالفلوس والعلاقات ويروح يسوي هالجرايم الحمد الله والشــكر

من شـدة عصبيتهـ وهو خايف يسوي شي سكـر بوجهه ووهو يتنفس بقوهـ

ماتوقعـ هالمصايب بيومـ تصيـر لهـ والمشـكلهـ قدرتهـ على تمثيــل كـــل شـــي ء

ولكـن حق أبـوهـ لازمـ يـردهـ صح راح لكـن ماعليهـ الحق ياخذهـ من أحبـ عيالهـ

6 سنيـن وهـو يراقبـ هالبيـــت ويحاول يزرع رجالهـ بين هالعايلهـ البعض إستطاع والبعضـ فشـل

زرع نفسهـ في الجامعه اللي أـحب عيالهـ فيها عمرهـ 33 ويحمـد ربهـ ماأحد شك فيهـ بعلاقـاتهـ قدر يدـخل ولازم يخـلص كل شي على أتـم وجهـ

ولكن بالهـ مشغـول بكل شي صاـار لاسمح الله لـو إنمسكـ هو واللي معهـ بيروحون ورا الشمـس وأبوهـ وعايلتهـ بيـروح إسمها وسمعتـها


أمهـ بكل يـوم تشحنهـ بشـي جديـد عن هالعــايلهـ اللي تسـبب لأبـوهـ بطيحـة قويه تركتهـ يكمل حياتهـ على كرسي متحـركـ وأمهـ كل ماغـردت على مسامعهـ اللي صار لأبوهـ يزـيد من حبهـ وشغفهـ للإنتقــام القاتـل لهالعايـلهـ


فجـاهـ رن تلفـونهـ بإســم يعتبرهـ ذراعهـ اليميـن بكل شــي ء

إبتسـم وهو يـتوقع من المتصـــلـ أخبار تســرهـ لأن المسج اللي وصــلهـ يبشـر بالخيـر بالنسـبهـ لـهـ بعد أحـداث اليوم الكارثيـهـ



تراجعــت للخــلف وهي تكـتم شهــقاتهـا مستحــيل طـلال يكون بهالشــكل وهالتفكيــر مستحيل مستحيل

تراجعـت برجفهـ وخـوف وهي تناظـر غـرفة فرحـ ومتردده تدخل تخبرها ممكن ماتصــدق لأنهـ ساعـدها في كــل شي

تراجعـت بخوف وهي تهـدي قلبها اللي ـيرجف من اللي سمعــتهـ وتتسـائل الناس معقـول صارت بهالشـكل اللي خــوف همسـت بضعف :: يارـب عـونك يارب



توجــهت للكافـتيـريـا وهي تحــس بهـم وبغـم كبيـر كبير جـدا بنـتها ودلوـعتها كاتمهـ كل هـذا وليــش ماقالت لها وطلعت اللي بقلبـــها ....~~~

طلبـت قهوهـ تركيهـ تهدي صداع رأسـها المستمــر معها ~

عقـدت حواجبـها وهي تتذـكر سنـدس الصـبـاح سمعت من الموظفين إنها أول وحـدهـ وصـلت للفـرع وكل وقتها دايـما بغـرفتها ويسمعـونها تفـتح الأدراج والخزـنات وتسـوي طباعـة لعـدة أوراق

زادـت حيرتها وهي تتـذكر إنهـم قاـلوا لها كل يوـم تسـوي طبـاعـه للأوراق ويجي لها شخـّص كل 4 أيــام وتسـلمها لهــ

فـكرت إنهـها تقفل مكتبـها وخزناتها وتسـوي أقفال جـديدهـ كتأميــن بس
مع إن سنـدس لها 4 سنـين تشتغـل معهـا لكـن الحـرص واجججــب

إستغفـرت ربــها وهــي تــدق على بيـت أخـوها تـركي تبي تتأكـد ليش سكـر بوجـهها ولما إتصـلت عليها مايـرد عليــها

بعـد كم رنـةـ إنرفعــت السمــــاعهـــــ وهي تعــلـن الكـارثهـ أو المصيبه على رأس نجـلاء

نجـلاء بخـوف وقلبها يـدق :: صفيهـ وشـلون غرفتها دم وتكسيـر يعني حرامي دخل عليها ؟

صفيه بقلـق :: لاياسـتي بقولك دخلنا الغرفه لقيناها تكسير والآنسه غـدر طايحهـ بالأرض والدم منها عم ينـزف هي عملـت هيك

نجلاء بخـوف وهي توقف ::: وشلون عملت هيك ليـش وش صار تهاوشت مع أحد عصبت من شي ؟

صفيه بتوتر :: الله أعـلم الله أعلم يمكن يوم زواجها وشو صار فيها يمكن ياست الكل مابعرف والله أنتي إتصلي على الست ناديهـ ووهي تخخبرك بكل شي أنا ملي عـلم بأي شي غير اللي شوفـتوا بس

نجلاء بقـلق كبيــر وهي تـدور بمكـانها :: قولي لي الدم كثير يعني التكسير مرهـ فهميني وش شفـتي ؟؟


صفيهـ ببـرودـ :: والله مااعـرفش التكسير كان جدا كبير ماتركتش حاجهـ ماكسرتــها والدم كان كتير إيوهـ رجليهها وأنفها وكتير دم واللهـ


نجـلاء بقهـر منها وبـرودها ::: خلاص إذلفي بس مع الســلامهـــ

لفـت كم مرهـ بنفس المكــان توجهـت لغـرفة فـرح لكن توتـرت من دخـولها
صـارت تـروح وتجـي بنفس المكــان من التـوتر والخـوف

معقـول اللي سمعتهـ غـدر توصل فيها تكسر وتتسبـب بهالشـي لنفســها بجــد شـي يحط العقـل بكفهـ لحالهـ 

دــخلتـ الغـرفهـ وهي تسـمي باللهـ وتـدعي ربـي مايصيـر في فـرح شي
مستحيل تخبي مثل هالمـواضيعـ وخـصوصا شي يخص غـدر قبل سنـتين بس خبت عليها إن غـدر إنكسرت يـدها إستخفـت وعصبت عليها وزعـلت

حتى لو كـانت تعبـانهـ بتقـولها واللي يصيـر يصيـر هي أساسا بتـزعل وتتعب زيـادهـ لو عرفت بوقـت ثاـني

تكـلمت فـرح بهـدوء وهي تـركز عيـونها عليـها :: وش صاير خير فيهـ شي باقي كفـوف ماعطيتيني إيـاها

نجـلاء بهـدوء وهي تسـوي تمهيـد للموضوع :: فـرح إذكري ربك ألحيـن وخلي خلافـاتنا على جنــب بقـولك عن غـدر شي مهـم غــدر اليــوم ...

فرح بخـوف وهي تفـز من على السـرير ::: غـدر وش فيها فيها شي صاير لها شي مرضت طاحت صار بها شي ؟

نجلاء بهـدوء وهي تلقي قنبلتها عليـها :: غـدر اليــوم كــانت بتـذبح عمــرها وإتصلت على البيــت ويقـولون .........................................

فرح بهــدوء وهي تناظر بالفـراغ وهي مااستعـدت تخسـر أحـد جديد قالت بهـدوء وقلبها يـدق برعـب :: يمــه كلمــــــــــــــــــــــي ......................

((تــأتيـنا أحيـانا المصائـب من كل ناحيـة ومن كل زاويـهـ ولانعـلم أيـن نتجهـ فقطـ إرفعـوا أيديـكم للسمـاء وقـولوا : " يــارب " لتـروا العــجائبــ بعــدها ))


بمجـرد ماخـرج من بـوابـة المستشفى توجــهـ لسيـارتهـ بسرعه هائـلهـ وهو يبتسـم المعـلومات اللي حصل عليها هائــلـهـ وتـدمر مستقبل العايـلهـ مثل ماخطط لكن مو كلهـ هو يبي يـدمرهـم تدميـر كل لاجــزئي

عمـل تلفـونـاتهـ لجل يبـدأ بخـطوتهـ اللي يعتبـرها الثانيهـ بإنتقــامهـ المجحـــف القـاسي المجـرد من أي شعــورـ .



همّـس بهـدوء للي بجانبهـ :: عارف وش تـسوي ولا أرجع أعيـد ؟

همس بخبـث :: آفا عليك تعيـد لي أنا ماهقيتها منكك ماهقيتها والله


همس بملل وهو يحس الكون كله يسمعهـم :: إسمعني عـدل قرصـة إذن للي بأستـراليـا لاأكثر ولاأقـل وبعـدها تهـديد مباشـر لأمهــ وبعـدين أقولك باقي الخـطوات اللي تسـويها وأعطيك باقي المبـلغ

همس بخبث :: لالا ماإتفقنا على كذا أنا أبي المبلغ كامل وكـاش المعـلم ترا بيـزعل لو عرف كلامك وبعـدين ياالله قـدر يأمن نفسهـ بالسـفارهـ لو يدري بكلامك صدقني يقطـك ورا الشــمس ولايسأل عليكـ إحنا بيننا ثقـهـ وكلمهـ مانثنيـها تبي حياك ماتبي توكل على الله

همس بملل وهو يمـد له الشيك وبشك :: متى راح تبـدؤون تنفيذ كل شي ؟

قال بثقهـ وهو ينـزل من السيـارهـ :: لاتسـأل لأن بعـد 48 ساـاعهـ يوصلك كل شي يطيب خاطـركـ

سكـر البـباب بقوهـ أمـا هو تنهـد بفـرح وأخيـرا بتـبدأ خطوات إنتقـامهـ على أكمــل وججهـ

مافكـر لا بـ رب العبـاد ولا بأي شـي غير الانتقام الكبيــر اللي بيحصــل وكـل فرد من هالعائـلهـ له نصيــب طبعــا ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

جنــوب شــرق آســـــــيا وتحــديدــا في (Australia ) أستــراليــــــا ...................





♥ ┄┉•⌣♪













مِن تحت جنَاح الليّل وَ الوحِده
وَ فِي حضرَة غيَابه و الشُوق
و علَى صدر الذكرى ".. أنقِش آبتسآمتَها
و سَالفَه و حتّى صُوت أنفآسَها
كلّها حَاضِرة معِي ../ مع إنها غآيبة .’
و كلّ شِي بـ حيآتِي محتآج لـ روحها
و عَاى آمل آن كلّ ليلة رَاح تكُون آخر ليلَه لِـ الغيَاب
و آن كل نهآر انتظرَها سيكون لـ اللقآ
سوف ابدأ سالفة الغياب
وَ بذرَة شُوق ".. تولَد مِن رحم غيآبكِ و حشَه ~
عطر الليْل ....
و شفآه عطشَى لِـ سلسبيلك
صُوت فيرُوز
و كوب قهُوه أنتَ سُكره
كُلهآ تتحرى حضُورك
.............
أمَآ عنّي ".. فـ غيآبي عن حديْث يجمعنِي بك
مرهُون بـ توقف النبض .، يآروح النبَض
و عَرّى الغيَاب شوقِي ".. متى بـ تستره ؟!
آتنفس الغيآب ../ ولآ يُهمك إن تلفضني إمتلاء !!
وَ عن الشُوق لآتسأل ../ و آسأل حضُورك كيف أجآد خُذلآني !!
وَ تحتفي عيُون الشُوق ../ بِـ توآري الغيآب
ثمَّة عُطر و فتنَه ..| وَ ثمة ترَف بِـ حضُورك ~
آترآنِي كيف آتسول حضُور الغآئبين
يمتد الشُوق علَى جسُر التوآصل ..| شكرآ ~
مآزآلت آبوآب الحيآه مُعتقَه بِـ غيآبهُم
بَعد ليْل جرّحه الشُروق .، سَوّر الرُوح مدآرآت فرَح
بِـ حضُور عُمر .
كآنت ثنآيآ مبسمَه موطِن سلآم ..| لِي آنآ ~
لكِن لم يكن هُو " .. فلآ آسمع سوى صمتِه
و لآ آرى عمقُه .
آهي همهمآت غيآب الحآضرين ؟!
كنْت حيّ ..| و متْ ~
أكرَه إستيطآن الحيرَه لِـ موآطن الغيآب ~
.
.
وَ تغوينِي الخطيئَه ..| علَى أطراف الغيّاب ~
وَ لأني توشحت الصَمت و اللآمُبآلاه ..| إزدآدت جُرعَة الغيَاب ~
وَ لأن الغيآب وآقِع جآف ..| آستسقيت الحضُور
.
آتلوك علَى مسَامع الغيَاب يآ ...
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر
.
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر ../


♥ ┄┉•⌣♪





تأفــف بمــلل وهــو يسكـر الكــتاب أبـدا فقـد كل تـركيـزهـ يحــس قلبهـ محــروق من داخل



قال بقلب محـروق لصـديق عمرهـ وهو ينـزل فنجان القهوهـ بعنف لدرجة إن نصها إنكــب ::: غــدر وتناـزلت عنها لجـل ياسر وهـذا كلهـ يطلع منهـ وشـلون الجرح عليها والأزود صديقتها بـليلة عرسها تدخل عليها وتتزوج زوجها


قال بهـدوء وهو يستنشق سيجـارتهـ :: أدري أدري والله أدري قلبك محروق على الفـاضي لو صـدق بنت عمك تبيك كان قبلت فيك لكن للهـ الشكوى إذا قلبك غبي


قال بغضب :: فـواز ووجع وش بلاك علي اليوم حاط دوبك دوبي حرام عليك أنا قاعد أشكي لك وأنت تتطنـز


فواز بهـدوء وسخريهـ :: ياخي أنت ليش تذل نفسك لها ولأشـكالها هي آدميهـ حجر من كلامك ماتحس ولا هاذي ردة فعل بنت بليلة عرسها تتطلق قداام الخليقه إعذرني هي بلا إحساس وأشكك إن عندها إحساس

بنـدر بعصبيهــ وغضب مبـالغ فيهـ :: الشرهه مو عليك على اللي يفضفض لك ويفتح قلبهـ حس فيني ياحجر هي كذا ربي خلقها وحبيتها على ماهي عليه عيني ماعشقت غيرها وتبيني أتنازل عنها ووأروح جعلك ماتربح يافويزي

فواز بضحكهـ :: تحسسني إنها ملكة جمال وهي ماأدري وش أقـول ماشفت شكلها لجل أعلق لكن يابندر يابعد راسي حط ببالك شي اللي يرفضك مرهـ إتركهـ دور أحد غيرهـ موت وإعشق بوحدهـ غيرها

بنـدر بجمود :: نـذرت نفسي لها تحرم علي بنات حوا من يوم شفت غـدر أنا أبي غـدر تعرف وش يعني أبيها لي ماأبي غيرها إفهم ياحجر أنت أبوي قبل لايتوفى قال هي لككك لكن يوم راح راحت كل الأحلام معاهـ


فواز وهو يـرتشف من القهوهـ :: صدقني لو هي تبيك كان وافقت عليك يوم خطبتها وماوافقت على زين الرجاجيل اللي تركها ولاتحـرم شي ربك حللهـ تراهـ يغضب عليك ربك

بنـدر ببهــدوء ::: لاتقول لي شي انا قلت لك لو أقعد طول عمري بدون زواجج مماأتزوج غيرها الكل موافق حتى عمي تركي موافق وأمي موافقهـ والكل موافق وفـرحان لكن إلا هي معقدهـ كل شي لكن بس أسبوع وأخططبها فرح أختي أول ماكملتني تبكي تقول إنقلب كل شي وغدر الكل يقول صارت هاديهـ أكثر من هدوئها اللي قبــل

فواز وهو يصفق :: ياعيني والله صارت أكثر هدوء أكثر من هدوئها هذا صارت هاديهـ يرحم أمك واللي خلفوك يرحم تراب أبوك وش هالبنت وش هالآدميهـ متأكد إنها عايشه مع الآوادم لا والمصيبه عاشقها
ومتيتـم مصيبه وربي مصييبه


♥ ┄┉•⌣♪

أنا للحين أقول إنك " حبيبي " .. وما أقول ( الحق ) !
وكل ما أحبس الضيقة بـ صدري ؟ - أفرج الكلمات .
أشوف [ الموت ] وما أقدر بـ هاللحظة أقول : إلحق
أنا وقلبي وأحاسيسي . . . عشانك . . . عشنا والكـلـ / مات

♥ ┄┉•⌣♪


بنـدر بضحكه :: جعلني فدا لهدوئها جعلني فدا لعيونها وجعلني فدا لكل منطوق يطلع منها والله جعلني فدا لها

فواز وهو يصفر :: الله الله بس أنت بندر اللي تصفق خلق الله وتعطي البنات طاف والكل يخاف منك ولك هيبه ومركز طلعت هههههههههاي عاشق وولهان حالتك صعبه أنا أشهههد

بندر بخفهـ غريبه عليه :: تدري إن طاريها يفز لها قلبي وترووح هيبتي وقوتي لاشفتها ورب الخليقه اللي بالسما ماأكذب عليك أحس إني أتشتت لاشفتها ماأدري كل ماأشوف صورها اللي خذيتها بالسر يدق قلبي بقوهـ والله إني حذفت نص الصور لجل لاأصيبها بشي


فواز بخفهـ وحماس :: أقـول إشرب قهوتك لجل نروح المكتبه نهرج على راس هالأسترالي المزيون خلصنا تكفى ماإحنا فاضين لك أنت وقهوتك

بندر بضحكهـ :: تدري إن قهوتي هي دايم تهون نصف عذابي والله لاتتطنز علي أعرفك أنا لكن القهوهـ تحسها ماأدري ياخي وش أقـول فيها هالقهوهـ

فوواز وهو يضححككك ويمسك كوب القهوه بخفه ::: تكفى أشعر فيني أنا والقهوه إكتب فينا قصايد مثل ماانت عاشق لي الحجر وتكتب فيها قصايد وأشعار تكفى

بندر وهو يوقف ويضربه بقوهـ :: إذذذذلف بس إفتح الباب خل نهج شكل الديرهـ بتمطر خذ معاك المظله ولاأنا وياك مثل المرهـ اللي راحت رحنا فيها ياخوي

فواز وهو يتألم :: حسبي على إبليسك مكبر هالعضلات على إنها كبيره أساسا أنا أشهد إنك مانت بصاحي يامخبـول

بنـدر وهو يتنهــد ويحـس بالأــلم بجــوفهـ قال بنفسهـ (( هيـن ياغـدر والله لأندممك كل كل السنين اللي عشقتك فيها هيـن ))

إبتسم وهو يسكــر البـاب ويسحب كوب قهوتهـ معـاهـ




لمحـهـ من بعيـد وهو يخــرجـ على طــول أشـر لهـم يتـمون العمليهـ بأسرع وقـت حاوطــوا البيت وبدؤوا بتنفيــذ كل شــــــــــي













♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣





♥ ┄┉•⌣♪


شي يخصك باقي عندي " قلب " من غيرك وحيد !
ما يبي يبقى معاي .........! يا أجيلك / أو يجيلك !

يسألوني الناس عنِّك ! وليه ما أكتب [ قصيد ] ؟!
قول .. لا تسكت .. تكلَّم .. وش أجاوبهم دخيلك ؟!

إختلفنا . . . . . وماعرفنا شنهو الراي السديد ..
يا تضحِّي في عنادك ..! أو أضحِّي في سبيلك !

ليه كل عيد إنتْـفارق ؟! صرت أكرَه كل عيد !
وإنتْـ فارق في [ غلاتك ] .. وقلبي ما عنده مثيلك !

المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !
طحت من عيني لـ قلبي وما قدرت إنِّي أشيلك !

يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد ..
وكل ما ألمَح سرابك .. أرتِبِك ، الله وكيلك !

حالتي صعبه / بدونك .. وكيف حالك يا بعيد ؟
أشتكي منِّك إليك .. ومن جروحي , أشتكيلك !

والله ما قصرَّت فيني بس .. ودِّي لو تزيد !
يعني " إذبحني " وكمِّل يا بعد قلبي / جميلك !

أدري غلطاتي كثيره .. وفوق كل هذا عنيد
وش تسوِّي هذا حظِّك رغم زلاتي [ خليلك ] ..!

أقتلك .. لا من خطيت ويا عسى عمرك مديد !
و أعذرك .. لو كنت قاتل لأنه يستاهل قتيلك .!

ويلي منِّك لو نسيتك . . . والزعل طبعاً " شديد " ..
ولو أحس لحظه بـ أنِّك منشغل عنِّي ؟! يا ويلك ..!

كل عاذل جاك بَعْدِي .. وقالـ لك إنِّي : سعيد
- ما صِدَق ! وين السعاده ! والحزن شيَّد رحيلك !

وكل عاذل قال عنِّي شي .. - إحساسه بليد !
ما قدر ياخذ كثيرك .. صار يطمح , في قليلك !

وكل عاذل إن عطيته وجه .. - ورَّااااك المزيد !
لو يقول إنَّه : يبيلك خير !! والله ما يبيلك !

جيتهم طيِّب ....... . وأدري في زماني ما يفيد !!
وش حصيل الطيب فيهم ؟ ومن فراقي , وش حصيلك !

بترك الدنيا عشانك ! دام هذا ما تريد ..
ويا عسى كلمة " عشانك " تشفي يا روحي غليلك !!

الدليل إنِّي أحبك : صرت أحسِّك بـ [ الوريد ] !
وأدري في قلبك يحبني دون ما أسمع دليلك !

في عيونك صرت ( شاعر ) واصل القمَّه / فريد !!
وصرت تسوى في عيوني كل بَني جنسك , وجيلك ..

مثل قلبك ما ألاقي ..! ومثلي ما تلقى أكيد !
يعني ما عندك بديل ومستحيل ألقى بديلك ..!

يا غزالٍ . . . . . شُوف قلبي ما يبي غيرك يصيد
ولا بغيتك ..أدري وينك أسمعك , وأتبَع [ سليلك ] ..!

إجلس بـ عرش الفؤاد ولك أحاسيسي عبيد
وإعتبر حُبي نهارك , وقمرةٍ .. تضوي في ليلك !

ياللِّي شيَّعت المفارَق ....., إشرَب وصالي و أزيد ..
خذ دفا إحساااسي و " إدفا " كان بردك هد حيلك ..!

يا أجيلك
أو تجيني !
هذا هو الحل الوحيد ..
وإنتَ قرِّر يا حبيبي ..
يا تجيني
يا أجيلك !

.

♥ ┄┉•⌣♪

همســت بملل : بججد إنسـان متفــرغـ ماعندـه شغل ووجع بجددد قرررف

كمـلت تنظيف وهي تحس البيت ماتنظف من زمـان ماتركت شي مانظفــتهـ كعـادتها دائـما تطلع حرتها بالتنظيف

وقطعـت وعـد ماتبكي ولا تنزل دمعتها مرهـ ثانيهــ وكاننت تتصـل على غــدر ماـترد عليـها إستغربت لكن قالت مصيـرها ترجع تتصـل

قررت اليوم تكمل باقي اللي ناقصـها مشاري ماقصر معها أعطـاها 50 ألـف غير الـ 50 ألف اللي قبل أعطاها قررت تشتري بنصها وتخبي الباقي لها

تنفسـت براحهـ وهي تشـوف نفسها خلصـت من المطـبخ والصـالهـ وغرفة جـدتها اللي كانت في الحـديقه بفـروتها لأن الجـو كان بــارد

سمعـت صوت جدتها عالي وقـاعـده ترحب في أحـد إستغـربت وهي تناظر مع الشباك طاحت عينها بعينهـ


ركضت بسرعه للمطبخ وهي تهدي نبضاتتها ماتبيه يحس بحبها لهـ تبي تقطع حبهـ من قلبـها وتشـيلهـ من بالــها

حس عليها وهي تركض إستأذن بأدـب من الجدهـ وهو يـدخل الأغراض للمطـبخ شافـها معطيتتهـ ظهـرها وكتوفها كــانت تترججف

تقدـم لها والإبتسـامهـ تزين وجهـه يحس نفسه يبتسم لاشعـوريا لاشـافها

حط يدينهـ الدافيه على كتوفها البـاردهـ واللي تـرجف
قبـلها على نحـرها بهــدوء وهو يبعد شعرها ويحطهـ على جنـب

رجفـت وأبعـدت عنهـ وهي تتمالك نفسها وملامح التقـزز ظهرت عليها وهي تمسحـ نحـرها

قال بغضب مكبـوت :: شفيك شادن خير إن شاء الله رجعت لك الحالهـ مره ثانيهـ ؟؟

شـادن وهي تلف له بقوهـ :: ققلت لك حركاتك التافهـه ماأحبها ماأطيقها تقرفني ياخي إبعد عني وش فيك ماتفهم

مشاري وهو يقرب لها تراجعت بخوف على الجدار وهي تغمض عيـونها ::: لا حبيبتي نظامي الجديد بيكون إني أسوي اللي أبي بالوقت اللي أبي بدون إستئذان مادام حلال ف مالك شغل ولا بستأذن منك

باس عيـونها برقه وهو يحضن وجهها بكفـوفهـ إبتعـد عنـها بهدوء

كان راح يخـرج ولكـن تراجعـ وهو يتذكر إسم غـدر تـركي عبد العزيز البسـام

يتذكر إن هالإسم قالتهـ شـادن مرهـ
رجع لها وهو يشوفها تمسح عيـونها بقرف وطفـوليهـ قال بهـدوء :: شـادن تعرفين غدر تركي عبد العزيز البسـام

شـادن بخوف وهي ترجف ::: إيهـ هاذي صديقتي مرهـ وش فيه صاير شي صاير لها شي

مشـاري بهـدوء :: كل خير إن شاء الله إلبسي عبـايتك وإلحقيني على السيـارهـ معاك ربع ساعه

شادن وهي تروح له مسكت يدينه برجاء :: تكفى قولي وش فيها تكفى سألتك بربك تقولي

مشاري وهو يفرك يدينهـ :: اليوم وصلت حالتها عند صديقي ويقول مرهـ تنزف وتبرع لها أبوها على ماأظن أو عمها أو جدها ماأدري المهم حالتها شوي ماتبشر بالخير لكن ألحين عجلي لو تبين تلحقين على الزيـارهـ

شـادن وهي تعطيه ظـهرها وتبكي وهي تحاول توازن نفسها

ماطاوعهـ قلبه يتـركها توجه لها وحضنها من الخلف وهي زادت تمممسك فيهـ وبكت بصصصمت وهي تفكر صديقتها وش اللي ممكن يصير لها

(( إنفصــام بشخصيـة شـادن ))


♥ ┄┉•⌣♪
بمستشفــى المــلك فهــــــــــد العســــــكري ♥ ┄┉•⌣♪



تنهـد وهو يـرجع أكمام ثوبهـ ويسـويها شرب له عصير برتقـال بعد ماتـبرع لبنتهـ بالـدم

يفـداها دمهـ وروحهـ وكل شي يفـداها دامها الغـدر يفـداها كل شي بدنيــاهـ

حـس في صدمة الدكتور وهو يشـوف ملامحهـ لحظة اللي شاف الدمـ بكل مكــان

تنهـدوهو يشـوف ناديهـ مغشي عليها من بعـد صدمـتها مباشرهـ اول مادخلت أغمي عليها ونقـلوها لغرفهـ منفردهـ

توجه لغـرفة غــدر وفتح الباب بهـدوء وهو ينـاظر فيهـا بتأمــل

قرب لها وهو يمسك يدينـها بقوهــ ويبوسها بحب وحنـانا غريب ونادر لايخـرج إلا معها

شاف الششاش بكـل مكان والجبس على رجـلها والشاش على يدينها ومغطيها بالكــامل

غمض عيونهـ وهو يقرأ عليها من كـتاب اللهـــ


تذـكر الحرس وصدمتهم أول ماأمرهــم إنهـم يجيبـون هالثـلاثـه أشخـاص بأسرعه وقت وبأي مكـان كانو فيه يبي تواجـدهم بأي طريقهـ يبي يشفي غلـهـ وحقدهـ يبي يروري قلب بنتهـ اللي مثل الورـد لاإنكسر وذـبل ييبي رجع ملامح غـدر الأصليهـ مو المزيفه اللي تحصـن نفسها فيهـا


لكــن صحى من غفـوتهـ وهو ينــاظر بالأشخــاص اللي إنصـدم وبنفس الوقتـ ثار بكل شي أول ماطاحت عينهـ بعيـنهمـ




&& نهــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــارت &&

توقعــاتكم أحبتي وإعـذروني على القصـور لكن حبيت تتحمسـون وتعمدت أقصر آخـر جزئيهـ لانها بتكون طويلهـ في البارت الجــاي ولها قصهـ طويلهـ أيضا

المهـم وبالمختصر توقعـاتكم ورأيـكم في كل شخصيهـ وفي البـــــــــــارت وفي الأسرار اللي إنكشفت ؟؟..

همســــــــــــــــــــــــــات :

إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد !
تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك


لا تكن اليوم من الشامتين فتصبح غداً من المبتلين!»


أمارس التجاهل في حياتي كثيرا
ولا أخجل من هذا الاعتراف ..
لأن اهتمامي لا أمنحه إلا لمن يستحقه

حقيقة علميہ :

عندما يبگي الإنسان تگون أول دمعہ
من العين اليسار فـ سببہا الحزن
أما من العين اليمين فـ سببہا السعادهذ


سألت أنثى :من هو الرجل ب نظرك ؟
فقالت :من كان ناصح لي وليس معاقب
ومن كان واثق بي وليس مراقب
ومن كان رجلاً لي وليس علي

«تحتاج الى 5 دقائق لتعطي الاخرين انطباعا عنك ولكن قد تمضي
عمرك كله لتغير ذلك الانطباع، تذكّر هذه الجملة عندما تلتقي أشخاصًا جدد!»




من يسأل عنك باسٺمرار هو من يسٺحق مكانه خاصه في
قلبكك عذرا للبقية ف المعاملة بـ المثل
و تجبركك ظروفك على الصمت معهم فيظنون انك لم تعد تُطيقهم



سُئل حكيم ذآت مرة : مآهو أجمل شيء قد رأيته ؟
فقآل :
لم ارى اجمل من شخص
رأى جميع عيوبي ومآزآل يُحبني


حين يتعمد الاخرين فهمك بطريقة خاطئة لا ترهق نفسك بالتبرير
.. فقط ادر ظهرك واستمتع بالحياة.



علمتني الحياة
ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في
الحياه هي
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس

العتآب المستمر يفقدك كرآمتگ
قبل أن تصل / لھدفگ !
فقط حآفظ على مَ تبقى منھآ
و إرحل بِ ( صمت )'
كـــلام جميــــل



ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك ..
فهناك من يتمنى عائلة ..



ابتسم : عندما تذهب إلى عملك ..
فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة..


ابتسم : لأنك بصحة وعافية ..
فهناك من المرضى من يتمنى أن
يشتريها بأغلى الأثمان ..



ابتسم : لأنك حي ترزق ..
فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا
صالحا .



ابتسم : لأنك بأمان ..
وغيرك يتمناه
واحمد الله علي كل شي



بحفـــــــــــظ البـــــــــــــــاري أحبــــــــــتي
لاتخيبــوا ظنـوني بدعـمكم لي
ودــي لكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '




{ إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً }
... اللَّهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك عليه عدد ما خلقتَ.. وعدد ما رزقتَ.. وعدد ما أحييتَ.. وعدد ما أَمتَّ.
اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها ، وعافية الأبدان وشفائها ، ونور الأبصار
وضيائها وقوت الأرواح وغذائها وعلى آله وصحبه وسلم ، في كل لمحة ونفس وعدد ما وسعه علم الله .
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يا رب العالمين ، في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله .


♥ ┄┉•⌣♪ البـــــــا ـــــرتـــــــــ الثـــــالــ3ــث ♪ ♥ ┄┉•⌣
♥ ┄┉•⌣♪




دإمَ ڱلنّ لهہُ مذإق
ۆلہً طلإيبّ /=˛
ليًهہُ طعمّ ﺂلحَزنُ
مَتۆحدُ ' مَذإقهہً'
مَآ سّلمنآ منُ
... سَڳإڳينّ ( ﺂلقرإيبُ )˛
ۆلآ سَلمّنآ منَ
ﺂقإۆيًل " ﺂلصّدإقهہّ " ˛
لآ تقۆل إنّ ( ﺂلغيُإبَ )
ﺂحيَإنّ / صآيبُ !
معظِمّ ﺂلصَدإتّ ˛
ﺂشبًهہُ بَ [ ﺂلحّمآقہَ ] `
منَ غرﺂبيل ﺂلزمّنُ . .
عَۆدتَ خآيبُ ¸
زإبنّ ھٓمۆميُ تحتّ ː
' غمرَ [ ﺂلطبًإقهہُ ] ' ¢˛
لۆ يَخآطبنيّ ﺂلسفيهہً ˛
ۆلۆ ( يعإيبَ ) `
يحبَڳك / “لسآنيُ”
[ تمآثيل ﺂلإعآقهہُ ]
ﺂڱتفىّ سَمعيُ منَ ھٓرۆجَ ” ﺂلزلآيبُ “
ۆ ﺂڳتمّل شعريً علىُ
مغزىَ سيًآقهہُ ˛
ﺂحَذرُ منَ ﺂلۆقتّ لآمنَ ː$ صرُتّ خآيبَ
ۆ إسَتفز ﺂلحُزنّ لآجَآڱك بَ ( حبآقهہُ )
ﺂبشعّ ﺂلصدّإتُ صَدآتُ ﺂلحبآيبّ . .
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </
ۆ إشنعَ " ﺂلطعنإتّ "طعنآتُ `ﺂلرفآقهہّ </






♥ ┄┉•⌣♪

قل لّ الحزن
اللي سگن ب أطراف كلي يستگين
قله خلاص والله خلاص
ماعاد تغريني الحياة ’ما عاد يغريني فرح !
ماعدت أفرح باللقاء . .
ماعدت بّ عيون الحياة :

جنون وضحگات وشغب
أنا غديت بّ عينها طفلة ولعثمها الحزن !
طفلة ممزوجة بّ وجع
طفلة تبي تنطق " ح ل م "
و ماتت الگلمة جفاء
ماتت حزن !!
ماتت ألـم ~~
ماتت أنيــن |
ماتت وجع !
ماتت وجع !
ماتت وجع !

♥ ┄┉•⌣♪



طــاـحت عــلى الأـرض بعــد ماشـافت الـدم حــولهـا شافـت يديـنها طالعـت بيـدينها لقيـتها دـم إيهـ دــم
تحـسست أنفــها ينــزف ـدم راحت إيـدينها من غيــر شعـور لقلبـها تبي تتحـسس تشـوف قلبـها باقي حـي بس تبي تحـس بقلبـها باقي ينــبض ولا مــات مثـل إحسـاسـها بنفســها

غمضــت عيـونها وهــي تسـمع صـراخ الكــل وهي تسـمع الكـل خــايفــ وهي تســمع حنــاجرهـم تبكي وتصــرخ تمنـت إنها مثـلهـم لها حنـجرهـ تبكي لاتألـمت وإنـجرحت تمـنت إن لها أحاسيـس مثـلهـم هي بشـــر لـكن عـجزت تعبـر عن أي شي بالطـريقه التقليـديهـ الدمـوع والبـكاء والكــتابهـ مالقتـ نفسـها تعبر بالطـريقه الصـح في أي وحـــدهـ من الخيـارات

سمعـت صـوت من بعيـد ينـادي ويصـرخ بإسـمها بعـجز صـوت طفـله صغيــرهـ همـست بألـم غمضـت عيـونها بألـــم وهي تــحاول تهـدي كل شي حـولها

تحــس القهــر شب بضـلوعها همست بينها وبينـ نفسهـا :: ليهـ يـارب ليهـ ماغلطت يارب ماغلطت وش اللي صار بحـياتي وش هالمصايـــب ياربــ

همسـت وهي تحـس بحـرارهـ بعيـونها :: يارب ماـأرتجي غيرك يارب إذن كان في قعـدتي في هالدنيا عـذاب رجيتك ياربي خذني لك خذذذني

ماكـملت كلامها لأنهـا حست بطعـم مالحـ بفمهـا حست بإرتجـاف بشفايـفها حسـت بعيـونها بحرارهـ وشي يطفــر منهــا بكثـرهـ

لمسـت خـدودها وهي تتحـسس غمضـت بألــم وهي تحــس لو إنفتح قلبــها للنـاس بيـنزف ولا يوقفــ

إنهــد حيـلها
تحس الوجـّع أنهـكها وهي بعمر الـ21 فقــط تحس الألــم غـزاها وبهـدوء مثلـها بيفتك فيـــها

إغتـلط دمـعها بدـــمها على الأرض خلت جسمها في وضعيـهـ الســجود

وطلعـت كل اللي بقلبـها وهي تقــاوم وهي تحاول تكتم تخاف أـحد يسمعها تخـاف بجـنون أحـد يشـوف ضعفها ودمــعها تخــاف بشـدهـ

الغـلط ماهـو عليـها على كل اللي حولها اللي عـودوها إن هي القويهـ وهي العضيد وهي الســند لهـم كانت دوم شمـاعهـ تشيل أخـطاء الكل وتصـلحها لهـم ويكلمون حيــاتهم من غير لايلتفـتونـ لها هي



وقفــت عـلى حيـلها بهــدوء وألــم ينهــشـها من فــوق إلى تحـــت

عيـونها نــاظرت بالجــوال مـرهـ ثانيــهـ حسـت كأنـها كل مانـاظرت فيـهـ تشـحن نفسـها بقوهـ لا إراديـهـ

تـوجــهت لتسـريـحتها مسـكت كل شــي بـجنون وهي ترـميه على الـجدار مسـكت كـل شي تـطيح عـدسة عيـونها عليـهـ

ركضـت بـجنون للطــاولهـ رفعـتها لفــوق ورمـتها على الأرض وهي تســمع بداخلها صـوت من الأعــماق صــوت من الجـوف ينـاديهـا بهـمس موجع

" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "
" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "
" يكفـــــــــــــــــــــــــــــي ياغـــــــــــــدر "






حســت بجـنون لاإرادـي جـنون من اللي شـافتهـ الألـم وصل عنـدها حـد الجـنون اللا إرادــي الــوجــع بـدأ يفـتك فيــها ولــكن بهــدوء وبطـريقه جـنونيـهـ جـديـدهـ

صــرخــت ولأول مـرهـ الوجع يخليـها تنـطق هالـكلـمهـ :: آآآآآآهـ لكـن مانطقـتها بصوت عالي نطقـتها بهـمس مثلـ باقي أوجـاعها بحيــاتهــا

حســت بمـرارـة من نطـق هالـكلمهـ تحــس بالـذل والضعـف لاقـالتها حســت بألــم ينهـشـهــا

تـداخـلت أصـوات الكــل عليـــها ماعــرفت تسـمع أي شــي واضـــح منــهــم

شــافت إيـديـنها وكل قطـع الـزجـاج تقريبا بيـدهـا مثل ماكسـرت ماحـست والله ماحســت من الألـم من الوجـع ماحســت

حـوار بيـنها وبيـن نفسـها حيـرهـا ::

والـله ماحسيـت والله ماأحس بألـم ألحيـن ماأحــس فيـهـ ماأوجـعني التكسيـر ولا أوجـعني شـي من اللي سـويتهـ في وجـع عجـزت ألاقي له علاجـ عجـزت ألاقي لـهـ دوا عـجزت ألاقي لهـ حل وـدي بدـموع بعيـوني لكـن عـجزت أطلـعها مثل الناس مثل الخليقه أبي أبكي أبي أصـرخ لكـن ماأقـدر نفسي عـزيزهـ دمـوعي عـزيزهـ كل شي فيـيني ينطـق أنتي دـوم قلبك حـجر مابه إحسـاس ليـش ألحيـن حسيتي بالأـلم ينهـشك ويقطعـك ليــش ؟

حســت ببـرودـ تنهشـ جســمــها بــرودهـ موجعهـ قاتلهـ مثــل أوجــاعـها

زحفـــت على بطـنها ودـمها يـرسم خطوطهـ بالأرضــ توجهـــت للــباب اللي صـوتـ الصغيرهـ المبحــوحـ يصـدر منهـــ

تـركي بخـوف مجنون :: الله يسستر الله يسسستر ماعـاد لها حسـ وش فيها وش بلاها قلتوا لها شي زعلها قلتوا لها شي كـدر خاطـرهـا ؟

ناديهـ ببكاء وهي بلبـس الصلاة وبنحيب ::: ياوـيل حالي عليها وش صار لها والله ماأحد قال لها شي والله فجـأهـ قطعت صلاتي وانا أسمعها تكككسر ومن جيت أكلمها أقول إفتحي سمعت صوت شي تكسر على الـباب وهي تــطردني من عنـدهـ ماأدري وش بلاها ماأدري


نـــورهـ وهي تلفظ أنفاسهـا مع الـدرج ::: ععمممي عمممتي خذوا أنا جبت مفتاح الإحتيـاط حق غرفتها ماأدري يفتح ولا لا جربوا

كانـ الكـل داخـل بسيمفـونيهـ الفــزع من المجــهول طبــعا ~~

سحب المفـتاح منها بعـنف و رجع الكل لـورا لازم يحسب ألف حسـاب لكـل شي يسـويهـ

فـتحـ البــاب عن طـريق وعـــد وتهـلل وجـهـ الكــل لكـن سـرعـان ماتعـلى الصـوت والصــراخـ بشـكل هستـيري

أشـرت وعـد على الغـرفه وهي تبتســـم بضعف وقـلة حيلهـ أنزلـت يـدها ومشت من بينهم وهي تتوجه لغرفتها

نورهـ بفزـع وهي تصـرخ ::: يممممممه يممممه وشش صاااير بالغـرررفه غغغدر وييينها ووووينها

ناديهـ ببكاء وهي عاجـزهـ تقوم عن الأرض بعـد المنـاظر اللي شافـتها ::: بننتي بنننتي غدر بننتي

أمـا هـو بمجـرد مافتح البـاب تهـلل وجـه بالفـرحـ لكن إنكمشـت فـرحتهـ وتبـخرت أول ماشـاف الغـرفه وشكـلها

حس الـدم يتجمـد بعـروقهـ لحظة اللي شاف الـدم تتبعـ الأثر وأعصـابهـ مشـدودهـ يـدعي بداخلهـ مايكون اللي ببـالهـ صحيــح أبـدا

غــمض عيـونهـ بألـم ورجـع يفـتحـها غمض حوالي 4 مرات عيــونهـ ورجـع يفـتحهــــا

قــرب من المنــظر بهــدوء وبخطـوات حـذرهـ جـدا جـدا خـلعـ جاكيـتهـ وهو يغطيــها بحــذر يخـــاف يعـورها بأــي شــي

تأمـلها لدـقايق وهو يشـوف ظــلال وراهـ إلتفت شاف الـخدم وعلاـمات الصـدمهـ عليــهم

صــرخ بعنننف ::::: بببراااا يييله بببببراااا قولوا للسـواف يجهـز سياااارهـ بسسسرعه ييييله يييله


رجـع بعـدسة عيـونهـ للمنـظر اللي أمـامهـ همـس بينهـ وبين نفسهـ :::
ليهـ كل هـذا ياحبيبة أبـوكـ ليه لجـل من كل هـذا لجل مـن مااعرفك ضعيفه وركيكهـ ماأعرفك بهالشكل جعل الوجع ينهش عظامي نهـش جعل الألـم مايفارقني دقيقه بس أنتي ماتتوجعيـن أبـدا ماتتوجعيــن

لمـس وجـهها بأصابعـهـ وهو يتحـسس همس بهـدوء ::: تبيكن يالغـدر وش اللي حدك على البكــاء ؟

حس بألم جمد ضـلوعهـ وهو يشـوفها تتنفـس بصعـوبهـ وهي تكتم الشهــقات ماعمـرهـ شافها تبكي حتى بيوم موت أمهـ ماشافها تبكي مع إنها أكثر وحده تبوح لجـدتها بكل شي لكـن الصدمه كبيره للكل والكل قالوا : بارده ماتحس والدليل إنها مابكت عليها أكيد ماتحبها


همســت بألـــم من غيـر لاتحس حسـ هالـكلمات مثـل الخنـجر بـوسطـ قلبهـ :: أوجـعوا قلبـي ولا حسـوا ولا حسـوا يبهــ نزـلني مايحتاج تاخذني أي مكان


شــالها بهـدوء وهـو يتجــنب الزـجاـاج اللي أمــامهـ وبكل ـمـكان شالـها بحـذر وهو يحـاول مايضغط عليـها لجـل مايوجـعها شـــي

بمـجرد مالمحـ الكـل طرف رجولـها صـرخ بقوـه والشهقـات تعالـت

مـنظر رجـولها ( الله يكرمكم أجمعيـن ) كان مفــزع كان يخــوف بشكل لايـصدق الـدم ينـزف من كل مكـان بشــكل لايـوصف أبـدا

نورهـ وهي تحط يـدها عـلى فمها من الصدمـه وهي تشـوف خالتتها جامدهـ ماتتحرك وبنـتها وعـد متعلقها برجــولها وتبــكي وهي تـدفن وجـهها

توجـهت لها وهي تحـاول توقفـها بدون لاتثير أي شي ممكن يسبب الإنهيــار التــامــ لهـــا

نـاديهـ بهــمس ودمـوعها ماجفـت ::: تـركي هاذي اللي بين يدينك غـدر بنـتتي ولا أنا أتخيل ولا أنا قمت أقط خيـط وخيـط ؟


نورهـ بصدمهـ وهي تأشر وجسمها ييرجف :: عممممي هاذي من هي اللي بيدك ؟

تـركي بهـدوء مر من جنبــها وهو يتجـنب نظـراتها اللي تقـتلهـ وتحسسه بالـذنب

نـزل من الـدرج وهو يسمعها تنـطق أســامي أسـامي ماهي غريبه عليهـ بيـتذكرـها طول عـمرهـ أسـاسا مستحيـل ينسـاهـا

وصـل لنـص خيـوط المسـألهـ همس بتمتمهـ :: إن مادفعتككم الثمـن غالي هالشنب ماهـو على رجـال ياعيــال الــ ..................
توجّـه للسيــارهـ وهو يـدفنها بيــن أحضــانهـ لجل ماأحد يشـوفها ماكان فيهـ وقت يجيـب العبايـهـ والطـرحهـ غطـاهـا بجاكيـتهـ

وهو يتأمــل منـظرـها بألـــم والـدم بكــل مكــان معقـول وصل الألــم لهالـدرجهــ فيـها ماعاـد قــدرتـ تستحمــل معقـول أنا ذـنبي كبير باللي سـويتهـ وباللي صــار لها معقـول دلوعـتي وحيـدتي حفيدة جدايل يصير بها كل هـذا

دايـما ردات فعـلها تكون بهالشكل يعـرفها وحافظـها لجل هالشي ماإنصـدم يوم شاف التكسير لكن إنصـدم من درجة الإنهيــار عــندها

كانت تهـذي بكلام مو مفهـوم نصـهـ أوجــعه بالصميـم وألجمهـ حتى إنهـ ينطق بحـــٍرف

غمضـ عيـونهـ بهـدوء وهي ـدعي ربهـ يحفظـها يـدعي ربهـ يسـتر من اللي بيصيـر ومن اللي جـــاي مع الأيــام




♥ ┄┉•⌣♪ أــرض الضــباب أــرض حضــــنت أغــلب حكــايـا العــــشـــــــــاق (London) ♥ ┄┉•⌣♪


♥ ┄┉•⌣♪
آصعبَ من آلهمَ
انك [ تعآ آ ند ] آلهمَ !
وتمسّي وجروَحكك
مَ توقَف نزيفَه . .
تبكي ب لـآ دمعهَ
... وتصرَخخ ب لـآ فمّ ()
وتكَكحل أهدآبَ آلعيونَ
/ ( آلكفيفه `)
يَ ما دعَيت آلحظَ
مَ قآآآل ليّ : سمَ ☇
جآني َعلىَ كيفَه
وغآآآدرَ بِ / ككَيفه : (!

♥ ┄┉•⌣♪

نــاظرت في التلفــونـ بهــدوء إستـغـربت جـدا أول مـرهـ أخـوها يقفــل بـوجـهها ولـكن مستحيل مايـكون فيهـــ سبب

نفضـت هالأفـــكار وهي تــشوف النــاس تـدخل وتـطلع للمستشفى بمصايب وحـوداث شنيعهـ حمـدت ربـها إن بنـتها ماصار فيـها أي شي غيـر صـدمهـ وضيق تنفسـ وتحـتاج تقعـد بالمسـتشفى 48 ســـاعهـ فقــط

إنصــدمت وسجـدت لربـها شكـر لحظـة اللي عرفت إنها بخـير ولاتخفي صـدمتها بإغتصـاب طالبهـ محجبـهـ على أيـدي شابيـن في الجامعهـ حمـدت ربها بـنتها مـاتأذـت ولا صار لها شي

ماإستغربت أبدا إنهيـارها فـرح قلبـها حساس ومـرهف والمنــظر اللي شافـتهـ مو سهـل تـوتـرت في اللحظة اللي عرفت إنهـ لازم تحـقيق يـدخل عليها ولازم تحـقيق مستعجل لأن القضيـهـ ماتتحمـل التأجـيل هتك عرض بنت مسـلمهـ في لنـدن قضية ممكـن تهـز صورتها في العــالمــ وبيــن الـدول

تنـهدت وهي تحسـهمـ طولـوا لهـم حوالي ساعهـ و35 دقيقهـ ولا خـرجوا من عـندها

وقفــت بسرعه وهي تشـوف الدكـتور وجنسيته خليجيهـ بما إنهـم في مستشفى تابع للسفــارهـ وهـو يخـرج من عـندها توجـهت له وهي تتسائـل بقلق :: دكتـور طمني عنـها صار شي بالتحـقيق ؟

أردف لها بهـدوء ::: والله حاليا ماصار أي شي مارضت تتـكلم وهـذا شي طبيعـي جـدا من تأثيـر الصـدمهـ وحـاولوا قـدر الإممكـان تساعـدوها تتخـطاها لأن سمعت الموقف اللي حصـل وصـدمني صراحة لكـن المهـم الآن تساعدوها تتخطاها تحاولي تاخذي لها إجازهـ أو أوف من الجامعهـ عشـان تاخذ لها فترة راحهـ وحاولي تقرببي منها الأشخاص اللي تحسيهم يأثـروا عليـها ومثل هالأشياء ماتحـتاج توصية طبعا


أردفت بقـلق ::: إن شاء الله دكـتور أقـدر أدخل عليها حاليـا ولا ممنـوع ؟

الدكـتور وهو يوجهـ نظرهـ للباب ويشـوف الشرطه والمحقق خرجوا :: تقـدرين تـدخلين ولكن أنتي فقط فقط أنتي شخص واحد يـدخل

ماشـكرـتهـ ولا حتى قالت لهـ شي توجـهت لغرفـة بنـتها وهي تـناظرها بهــدوء سكـرت البـاب وهي تتأمـلها

توجـهت لها وبحنيهـ قبلـت رأســها وهي تحضـنها بهـدوء

صـدمها هو تعلقـها فيـها وفجـأهـ بدأت تبكي بصـوت مكـتوم مووجع لقلبــها

وفجــاهـ فكـتتها وكـأنها تتصـرف بلا شعــور وقعـدت تنــاظر بالفــراغـ

البــنت
والدـــم
والصــراخ
والنظــرات
الشــرطهـ والتحــقيق

كل هالأشيــاء كفيـلهـ بإنها تسـكتها ولاتخليها تقـول أي حــــرق

فجـأهـ سحبـت أمها وهي تحط راسها بحضن أمها وتـدفـن وجــهها
حسـت بسـكاكين تنغـرس بقلبـها وهي تسمع كلمـاتها :: أبي أبـوي يممه أبي أبوي رجعـ أبي أحضنه أبي ألمهـ أبيه اليوم بهاللحظه معاي أبيه يمهـ لو دقيقه أشم ريحته ويـروحـ وعـدني واخلف بوعـده قال لي ببقى لك طول العمر ظهر وسند بس راح مثـلهـ مثــل كل النـاس

نجـلاء وعيونها بدأت تـدمع ::: لا يافرح لا ياماما لاعيون امك أبوك راح عند ربهـ الكريم اللي أحسن منننا كلنا أبوك ماهو بيده عمرهـ الإنسان عمره ماهو بيده ربك اللي كتب كل شي وبعدين انا يمممك ومعك

فرح بهدوء وهي تناظر للفراغ وتبعـد عن أحضـانها ::: أنتي أساسا ماتبينا ولا تحبينا وودك إنك ماجبتينا على هالدنيـا أبوي كان يقول أمكم إنخلقت للشغل وبس مو لجل العيال والتربيه والبيت

نجلاء بصدمههـ :::: فرحح وش هالكلاممم انا أمممك شفيك يافرح ؟؟


إنهـــارت وهي تصـارخـ حولها وبرجفه وكلام جارح وقــاسي :: إيههه هالكلام لللك يمممه لككك أنتي وهو بس كذذذذاب ككككذاااب رراااح وووتركككنا وأنتي وأنتي من يوووم رااح تغييرتتتتي إنهببلتي ماعدتي أمي الأولى اللي تهتم وتداررييينا همممك تكبببرين ثروووتكك وفلووووسك إحنا عيالك مانهمممك من يوم راح أبوي وأنتي لاهيه ولاتدرين عن أي شيي واليوم جايه تضميني وتدرايني وأنتي ماهمك إلا مجججوههرااتتككك الفاشششللله ممثثلك بعد أبوي صصصرتي فااااشششله ياليييتك أنتي ررحححتي ولا أبوي راااح ياللييتتكك

صفعــتها بقووهـ وهي تتحححس بجـرح كبيير منهها رجف بـدنها وهي تتكلم :::: أنا اللي تعبت وسهرت وشقيت ورحت وتغربت وبالأخير ماسـويت لكم شي أنا درستكم بأحححسن جامعات بأحسن مدارس أنا اللي خليت لكككم إسمم بين الناس تتفاخرون فيه أنا اللي سويت لكم كل شي هدومك كتبتك أغراضك سفراتك كل شششي ماهو أنا اللي أسسوويهـ ماهو أنا اللي أجيب كككل ششي ؟أألحححين قممتي تننكككرين فضضلي عليك يافررررح ألحين بعد كل هالسنين من التعب والشقا والغغغرببهه

قاطعتها وهي تتكلم وتحس كل شي حان وقتهـ ينفجـر ::: وتتتععتبرين كل هـذا إنجججاز لكككك يايممممه وينك عنا يوم نبكي ولانلاقي حضنك وهو دوم حضن أبوي يشيلنا ككلنا حطيت الشغل من أولى أولوياتك لكن إحنا دايم الدوم آخر شي لاصرفتي علينا قلتي خلاص لاعاد تطلبون شي أنا ماأبي فلوس ماأبي جامعه ماأبي أي شي أنا أبي أمي تححححس تفهم أبي أم تلمني تفهمني تسولف تضحك لكن أنتي حتى العيد بعد أبوي ماصرتي تعيدينه غير بباريس والنمسا تتعذرين بالمجوهرات وكل هالخرابيط وتقولين أأمن مستقبلكم مستقبلنا لك ياماما 19 سنه تأمنينه ماتححسينها تكككفي ماتحسين إن الوقت آن عشان تعطططين عياالك وقت ششوي


نجــلاء بهمس وكلام بنتها خناجر بقلبـها ::: بروح للكافتيـريا تبين شي أجيب لك شي ؟

فـرح بهـمس وهـدوء ::: أبي غـدر أبي أنام وأقعـد ألاقيها قبالي ويمـي ولا والله لأقلب الدنيا فـوق تـحت ماهمني كيف تجي أهم شي أقعد ألاقيها قبالي


نجلاء بهـدوء ::: إن شاء الله بكلم عمك يحاول يخليها تججي بس إهدي

فرح بتصميم ::: قلت لك أقوم ألاقيها قبالي ومابي محاولات أبيها قبالي قاعـدهـ أقولك أنا لاتخليـيني أجـن عليــكم

نجـلاء بهمــس ::: لاحـول ولاقـوة إلا باللهـــ يارب العالمييــــــــن

أعطتتها ظـهرها بهـدوء وهي تخـرج وتسـكر البـــاب ورفصت فـرح رفض نهائي أحـد يـدخل عندها وتعـذرت بالنــوم

رجــع كل شي ببـالـها مثل الشـريط اللي ينعـاد بكل لحظهـ


فــرك يـدينهـــ وهو متـوتــر من اللي ممكــن يصيــر هـو الآنــ متـوتـر جـدا وخــايفـ

صحــ إتفــق معهّـ هالإتفــاق لكـن مـو لهالدرجه توصل فيهـ والمشكلهـ البنت غلــط هو طلب ينفذ كل شي لكـن مو مع هالبنت والمصيبهـ يبيهـ بس يسـوي لها ( قرصة إذن لاغيـر وكبـداية لإنتقـامهـ ) لكـن اللي إنصـدم منهـ قتــلها وشـوهـها



بعصبيه وهو يقوم يحـوس بالغـرفهـ :: خلاص أرسل لي رقم حسابك وبعدها لاأشوف رقعة وجهك بالديره وترا بتأكد أنت سافرت ولا لا أبي تهج أبعد مكان ممكن وبخليهم يغيرون إسمك ويعطونك هويه جديده من معارفي طبعا تمشي حالك فيها

بضحكه إستفزازيههـ :: ماشاء الله مدبر كل شي لو إنك بعقلك كان ماطلبت مننا نسوي شي لكن أنت وعقلك الفهيم أحد عنده كل هالفلوس والعلاقات ويروح يسوي هالجرايم الحمد الله والشــكر

من شـدة عصبيتهـ وهو خايف يسوي شي سكـر بوجهه ووهو يتنفس بقوهـ

ماتوقعـ هالمصايب بيومـ تصيـر لهـ والمشـكلهـ قدرتهـ على تمثيــل كـــل شـــي ء

ولكـن حق أبـوهـ لازمـ يـردهـ صح راح لكـن ماعليهـ الحق ياخذهـ من أحبـ عيالهـ

6 سنيـن وهـو يراقبـ هالبيـــت ويحاول يزرع رجالهـ بين هالعايلهـ البعض إستطاع والبعضـ فشـل

زرع نفسهـ في الجامعه اللي أـحب عيالهـ فيها عمرهـ 33 ويحمـد ربهـ ماأحد شك فيهـ بعلاقـاتهـ قدر يدـخل ولازم يخـلص كل شي على أتـم وجهـ

ولكن بالهـ مشغـول بكل شي صاـار لاسمح الله لـو إنمسكـ هو واللي معهـ بيروحون ورا الشمـس وأبوهـ وعايلتهـ بيـروح إسمها وسمعتـها


أمهـ بكل يـوم تشحنهـ بشـي جديـد عن هالعــايلهـ اللي تسـبب لأبـوهـ بطيحـة قويه تركتهـ يكمل حياتهـ على كرسي متحـركـ وأمهـ كل ماغـردت على مسامعهـ اللي صار لأبوهـ يزـيد من حبهـ وشغفهـ للإنتقــام القاتـل لهالعايـلهـ


فجـاهـ رن تلفـونهـ بإســم يعتبرهـ ذراعهـ اليميـن بكل شــي ء

إبتسـم وهو يـتوقع من المتصـــلـ أخبار تســرهـ لأن المسج اللي وصــلهـ يبشـر بالخيـر بالنسـبهـ لـهـ بعد أحـداث اليوم الكارثيـهـ



تراجعــت للخــلف وهي تكـتم شهــقاتهـا مستحــيل طـلال يكون بهالشــكل وهالتفكيــر مستحيل مستحيل

تراجعـت برجفهـ وخـوف وهي تناظـر غـرفة فرحـ ومتردده تدخل تخبرها ممكن ماتصــدق لأنهـ ساعـدها في كــل شي

تراجعـت بخوف وهي تهـدي قلبها اللي ـيرجف من اللي سمعــتهـ وتتسـائل الناس معقـول صارت بهالشـكل اللي خــوف همسـت بضعف :: يارـب عـونك يارب



توجــهت للكافـتيـريـا وهي تحــس بهـم وبغـم كبيـر كبير جـدا بنـتها ودلوـعتها كاتمهـ كل هـذا وليــش ماقالت لها وطلعت اللي بقلبـــها ....~~~

طلبـت قهوهـ تركيهـ تهدي صداع رأسـها المستمــر معها ~

عقـدت حواجبـها وهي تتذـكر سنـدس الصـبـاح سمعت من الموظفين إنها أول وحـدهـ وصـلت للفـرع وكل وقتها دايـما بغـرفتها ويسمعـونها تفـتح الأدراج والخزـنات وتسـوي طباعـة لعـدة أوراق

زادـت حيرتها وهي تتـذكر إنهـم قاـلوا لها كل يوـم تسـوي طبـاعـه للأوراق ويجي لها شخـّص كل 4 أيــام وتسـلمها لهــ

فـكرت إنهـها تقفل مكتبـها وخزناتها وتسـوي أقفال جـديدهـ كتأميــن بس
مع إن سنـدس لها 4 سنـين تشتغـل معهـا لكـن الحـرص واجججــب

إستغفـرت ربــها وهــي تــدق على بيـت أخـوها تـركي تبي تتأكـد ليش سكـر بوجـهها ولما إتصـلت عليها مايـرد عليــها

بعـد كم رنـةـ إنرفعــت السمــــاعهـــــ وهي تعــلـن الكـارثهـ أو المصيبه على رأس نجـلاء

نجـلاء بخـوف وقلبها يـدق :: صفيهـ وشـلون غرفتها دم وتكسيـر يعني حرامي دخل عليها ؟

صفيه بقلـق :: لاياسـتي بقولك دخلنا الغرفه لقيناها تكسير والآنسه غـدر طايحهـ بالأرض والدم منها عم ينـزف هي عملـت هيك

نجلاء بخـوف وهي توقف ::: وشلون عملت هيك ليـش وش صار تهاوشت مع أحد عصبت من شي ؟

صفيه بتوتر :: الله أعـلم الله أعلم يمكن يوم زواجها وشو صار فيها يمكن ياست الكل مابعرف والله أنتي إتصلي على الست ناديهـ ووهي تخخبرك بكل شي أنا ملي عـلم بأي شي غير اللي شوفـتوا بس

نجلاء بقـلق كبيــر وهي تـدور بمكـانها :: قولي لي الدم كثير يعني التكسير مرهـ فهميني وش شفـتي ؟؟


صفيهـ ببـرودـ :: والله مااعـرفش التكسير كان جدا كبير ماتركتش حاجهـ ماكسرتــها والدم كان كتير إيوهـ رجليهها وأنفها وكتير دم واللهـ


نجـلاء بقهـر منها وبـرودها ::: خلاص إذلفي بس مع الســلامهـــ

لفـت كم مرهـ بنفس المكــان توجهـت لغـرفة فـرح لكن توتـرت من دخـولها
صـارت تـروح وتجـي بنفس المكــان من التـوتر والخـوف

معقـول اللي سمعتهـ غـدر توصل فيها تكسر وتتسبـب بهالشـي لنفســها بجــد شـي يحط العقـل بكفهـ لحالهـ 

دــخلتـ الغـرفهـ وهي تسـمي باللهـ وتـدعي ربـي مايصيـر في فـرح شي
مستحيل تخبي مثل هالمـواضيعـ وخـصوصا شي يخص غـدر قبل سنـتين بس خبت عليها إن غـدر إنكسرت يـدها إستخفـت وعصبت عليها وزعـلت

حتى لو كـانت تعبـانهـ بتقـولها واللي يصيـر يصيـر هي أساسا بتـزعل وتتعب زيـادهـ لو عرفت بوقـت ثاـني

تكـلمت فـرح بهـدوء وهي تـركز عيـونها عليـها :: وش صاير خير فيهـ شي باقي كفـوف ماعطيتيني إيـاها

نجـلاء بهـدوء وهي تسـوي تمهيـد للموضوع :: فـرح إذكري ربك ألحيـن وخلي خلافـاتنا على جنــب بقـولك عن غـدر شي مهـم غــدر اليــوم ...

فرح بخـوف وهي تفـز من على السـرير ::: غـدر وش فيها فيها شي صاير لها شي مرضت طاحت صار بها شي ؟

نجلاء بهـدوء وهي تلقي قنبلتها عليـها :: غـدر اليــوم كــانت بتـذبح عمــرها وإتصلت على البيــت ويقـولون .........................................

فرح بهــدوء وهي تناظر بالفـراغ وهي مااستعـدت تخسـر أحـد جديد قالت بهـدوء وقلبها يـدق برعـب :: يمــه كلمــــــــــــــــــــــي ......................

((تــأتيـنا أحيـانا المصائـب من كل ناحيـة ومن كل زاويـهـ ولانعـلم أيـن نتجهـ فقطـ إرفعـوا أيديـكم للسمـاء وقـولوا : " يــارب " لتـروا العــجائبــ بعــدها ))


بمجـرد ماخـرج من بـوابـة المستشفى توجــهـ لسيـارتهـ بسرعه هائـلهـ وهو يبتسـم المعـلومات اللي حصل عليها هائــلـهـ وتـدمر مستقبل العايـلهـ مثل ماخطط لكن مو كلهـ هو يبي يـدمرهـم تدميـر كل لاجــزئي

عمـل تلفـونـاتهـ لجل يبـدأ بخـطوتهـ اللي يعتبـرها الثانيهـ بإنتقــامهـ المجحـــف القـاسي المجـرد من أي شعــورـ .



همّـس بهـدوء للي بجانبهـ :: عارف وش تـسوي ولا أرجع أعيـد ؟

همس بخبـث :: آفا عليك تعيـد لي أنا ماهقيتها منكك ماهقيتها والله


همس بملل وهو يحس الكون كله يسمعهـم :: إسمعني عـدل قرصـة إذن للي بأستـراليـا لاأكثر ولاأقـل وبعـدها تهـديد مباشـر لأمهــ وبعـدين أقولك باقي الخـطوات اللي تسـويها وأعطيك باقي المبـلغ

همس بخبث :: لالا ماإتفقنا على كذا أنا أبي المبلغ كامل وكـاش المعـلم ترا بيـزعل لو عرف كلامك وبعـدين ياالله قـدر يأمن نفسهـ بالسـفارهـ لو يدري بكلامك صدقني يقطـك ورا الشــمس ولايسأل عليكـ إحنا بيننا ثقـهـ وكلمهـ مانثنيـها تبي حياك ماتبي توكل على الله

همس بملل وهو يمـد له الشيك وبشك :: متى راح تبـدؤون تنفيذ كل شي ؟

قال بثقهـ وهو ينـزل من السيـارهـ :: لاتسـأل لأن بعـد 48 ساـاعهـ يوصلك كل شي يطيب خاطـركـ

سكـر البـباب بقوهـ أمـا هو تنهـد بفـرح وأخيـرا بتـبدأ خطوات إنتقـامهـ على أكمــل وججهـ

مافكـر لا بـ رب العبـاد ولا بأي شـي غير الانتقام الكبيــر اللي بيحصــل وكـل فرد من هالعائـلهـ له نصيــب طبعــا ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:53 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

جنــوب شــرق آســـــــيا وتحــديدــا في (Australia ) أستــراليــــــا ...................



♥ ┄┉•⌣♪













مِن تحت جنَاح الليّل وَ الوحِده
وَ فِي حضرَة غيَابه و الشُوق
و علَى صدر الذكرى ".. أنقِش آبتسآمتَها
و سَالفَه و حتّى صُوت أنفآسَها
كلّها حَاضِرة معِي ../ مع إنها غآيبة .’
و كلّ شِي بـ حيآتِي محتآج لـ روحها
و عَاى آمل آن كلّ ليلة رَاح تكُون آخر ليلَه لِـ الغيَاب
و آن كل نهآر انتظرَها سيكون لـ اللقآ
سوف ابدأ سالفة الغياب
وَ بذرَة شُوق ".. تولَد مِن رحم غيآبكِ و حشَه ~
عطر الليْل ....
و شفآه عطشَى لِـ سلسبيلك
صُوت فيرُوز
و كوب قهُوه أنتَ سُكره
كُلهآ تتحرى حضُورك
.............
أمَآ عنّي ".. فـ غيآبي عن حديْث يجمعنِي بك
مرهُون بـ توقف النبض .، يآروح النبَض
و عَرّى الغيَاب شوقِي ".. متى بـ تستره ؟!
آتنفس الغيآب ../ ولآ يُهمك إن تلفضني إمتلاء !!
وَ عن الشُوق لآتسأل ../ و آسأل حضُورك كيف أجآد خُذلآني !!
وَ تحتفي عيُون الشُوق ../ بِـ توآري الغيآب
ثمَّة عُطر و فتنَه ..| وَ ثمة ترَف بِـ حضُورك ~
آترآنِي كيف آتسول حضُور الغآئبين
يمتد الشُوق علَى جسُر التوآصل ..| شكرآ ~
مآزآلت آبوآب الحيآه مُعتقَه بِـ غيآبهُم
بَعد ليْل جرّحه الشُروق .، سَوّر الرُوح مدآرآت فرَح
بِـ حضُور عُمر .
كآنت ثنآيآ مبسمَه موطِن سلآم ..| لِي آنآ ~
لكِن لم يكن هُو " .. فلآ آسمع سوى صمتِه
و لآ آرى عمقُه .
آهي همهمآت غيآب الحآضرين ؟!
كنْت حيّ ..| و متْ ~
أكرَه إستيطآن الحيرَه لِـ موآطن الغيآب ~
.
.
وَ تغوينِي الخطيئَه ..| علَى أطراف الغيّاب ~
وَ لأني توشحت الصَمت و اللآمُبآلاه ..| إزدآدت جُرعَة الغيَاب ~
وَ لأن الغيآب وآقِع جآف ..| آستسقيت الحضُور
.
آتلوك علَى مسَامع الغيَاب يآ ...
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر
.
ومآزلت أُمآرس حمآقة الإنتظآر ../


♥ ┄┉•⌣♪





تأفــف بمــلل وهــو يسكـر الكــتاب أبـدا فقـد كل تـركيـزهـ يحــس قلبهـ محــروق من داخل



قال بقلب محـروق لصـديق عمرهـ وهو ينـزل فنجان القهوهـ بعنف لدرجة إن نصها إنكــب ::: غــدر وتناـزلت عنها لجـل ياسر وهـذا كلهـ يطلع منهـ وشـلون الجرح عليها والأزود صديقتها بـليلة عرسها تدخل عليها وتتزوج زوجها


قال بهـدوء وهو يستنشق سيجـارتهـ :: أدري أدري والله أدري قلبك محروق على الفـاضي لو صـدق بنت عمك تبيك كان قبلت فيك لكن للهـ الشكوى إذا قلبك غبي


قال بغضب :: فـواز ووجع وش بلاك علي اليوم حاط دوبك دوبي حرام عليك أنا قاعد أشكي لك وأنت تتطنـز


فواز بهـدوء وسخريهـ :: ياخي أنت ليش تذل نفسك لها ولأشـكالها هي آدميهـ حجر من كلامك ماتحس ولا هاذي ردة فعل بنت بليلة عرسها تتطلق قداام الخليقه إعذرني هي بلا إحساس وأشكك إن عندها إحساس

بنـدر بعصبيهــ وغضب مبـالغ فيهـ :: الشرهه مو عليك على اللي يفضفض لك ويفتح قلبهـ حس فيني ياحجر هي كذا ربي خلقها وحبيتها على ماهي عليه عيني ماعشقت غيرها وتبيني أتنازل عنها ووأروح جعلك ماتربح يافويزي

فواز بضحكهـ :: تحسسني إنها ملكة جمال وهي ماأدري وش أقـول ماشفت شكلها لجل أعلق لكن يابندر يابعد راسي حط ببالك شي اللي يرفضك مرهـ إتركهـ دور أحد غيرهـ موت وإعشق بوحدهـ غيرها

بنـدر بجمود :: نـذرت نفسي لها تحرم علي بنات حوا من يوم شفت غـدر أنا أبي غـدر تعرف وش يعني أبيها لي ماأبي غيرها إفهم ياحجر أنت أبوي قبل لايتوفى قال هي لككك لكن يوم راح راحت كل الأحلام معاهـ


فواز وهو يـرتشف من القهوهـ :: صدقني لو هي تبيك كان وافقت عليك يوم خطبتها وماوافقت على زين الرجاجيل اللي تركها ولاتحـرم شي ربك حللهـ تراهـ يغضب عليك ربك

بنـدر ببهــدوء ::: لاتقول لي شي انا قلت لك لو أقعد طول عمري بدون زواجج مماأتزوج غيرها الكل موافق حتى عمي تركي موافق وأمي موافقهـ والكل موافق وفـرحان لكن إلا هي معقدهـ كل شي لكن بس أسبوع وأخططبها فرح أختي أول ماكملتني تبكي تقول إنقلب كل شي وغدر الكل يقول صارت هاديهـ أكثر من هدوئها اللي قبــل

فواز وهو يصفق :: ياعيني والله صارت أكثر هدوء أكثر من هدوئها هذا صارت هاديهـ يرحم أمك واللي خلفوك يرحم تراب أبوك وش هالبنت وش هالآدميهـ متأكد إنها عايشه مع الآوادم لا والمصيبه عاشقها
ومتيتـم مصيبه وربي مصييبه


♥ ┄┉•⌣♪

أنا للحين أقول إنك " حبيبي " .. وما أقول ( الحق ) !
وكل ما أحبس الضيقة بـ صدري ؟ - أفرج الكلمات .
أشوف [ الموت ] وما أقدر بـ هاللحظة أقول : إلحق
أنا وقلبي وأحاسيسي . . . عشانك . . . عشنا والكـلـ / مات

♥ ┄┉•⌣♪


بنـدر بضحكه :: جعلني فدا لهدوئها جعلني فدا لعيونها وجعلني فدا لكل منطوق يطلع منها والله جعلني فدا لها

فواز وهو يصفر :: الله الله بس أنت بندر اللي تصفق خلق الله وتعطي البنات طاف والكل يخاف منك ولك هيبه ومركز طلعت هههههههههاي عاشق وولهان حالتك صعبه أنا أشهههد

بندر بخفهـ غريبه عليه :: تدري إن طاريها يفز لها قلبي وترووح هيبتي وقوتي لاشفتها ورب الخليقه اللي بالسما ماأكذب عليك أحس إني أتشتت لاشفتها ماأدري كل ماأشوف صورها اللي خذيتها بالسر يدق قلبي بقوهـ والله إني حذفت نص الصور لجل لاأصيبها بشي


فواز بخفهـ وحماس :: أقـول إشرب قهوتك لجل نروح المكتبه نهرج على راس هالأسترالي المزيون خلصنا تكفى ماإحنا فاضين لك أنت وقهوتك

بندر بضحكهـ :: تدري إن قهوتي هي دايم تهون نصف عذابي والله لاتتطنز علي أعرفك أنا لكن القهوهـ تحسها ماأدري ياخي وش أقـول فيها هالقهوهـ

فوواز وهو يضححككك ويمسك كوب القهوه بخفه ::: تكفى أشعر فيني أنا والقهوه إكتب فينا قصايد مثل ماانت عاشق لي الحجر وتكتب فيها قصايد وأشعار تكفى

بندر وهو يوقف ويضربه بقوهـ :: إذذذذلف بس إفتح الباب خل نهج شكل الديرهـ بتمطر خذ معاك المظله ولاأنا وياك مثل المرهـ اللي راحت رحنا فيها ياخوي

فواز وهو يتألم :: حسبي على إبليسك مكبر هالعضلات على إنها كبيره أساسا أنا أشهد إنك مانت بصاحي يامخبـول

بنـدر وهو يتنهــد ويحـس بالأــلم بجــوفهـ قال بنفسهـ (( هيـن ياغـدر والله لأندممك كل كل السنين اللي عشقتك فيها هيـن ))

إبتسم وهو يسكــر البـاب ويسحب كوب قهوتهـ معـاهـ




لمحـهـ من بعيـد وهو يخــرجـ على طــول أشـر لهـم يتـمون العمليهـ بأسرع وقـت حاوطــوا البيت وبدؤوا بتنفيــذ كل شــــــــــي













♥ ┄┉•⌣المنطقـــــــــة الشـــــــــــرقيــــة ♥ ┄┉•⌣




♥ ┄┉•⌣♪


شي يخصك باقي عندي " قلب " من غيرك وحيد !
ما يبي يبقى معاي .........! يا أجيلك / أو يجيلك !

يسألوني الناس عنِّك ! وليه ما أكتب [ قصيد ] ؟!
قول .. لا تسكت .. تكلَّم .. وش أجاوبهم دخيلك ؟!

إختلفنا . . . . . وماعرفنا شنهو الراي السديد ..
يا تضحِّي في عنادك ..! أو أضحِّي في سبيلك !

ليه كل عيد إنتْـفارق ؟! صرت أكرَه كل عيد !
وإنتْـ فارق في [ غلاتك ] .. وقلبي ما عنده مثيلك !

المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !
طحت من عيني لـ قلبي وما قدرت إنِّي أشيلك !

يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد ..
وكل ما ألمَح سرابك .. أرتِبِك ، الله وكيلك !

حالتي صعبه / بدونك .. وكيف حالك يا بعيد ؟
أشتكي منِّك إليك .. ومن جروحي , أشتكيلك !

والله ما قصرَّت فيني بس .. ودِّي لو تزيد !
يعني " إذبحني " وكمِّل يا بعد قلبي / جميلك !

أدري غلطاتي كثيره .. وفوق كل هذا عنيد
وش تسوِّي هذا حظِّك رغم زلاتي [ خليلك ] ..!

أقتلك .. لا من خطيت ويا عسى عمرك مديد !
و أعذرك .. لو كنت قاتل لأنه يستاهل قتيلك .!

ويلي منِّك لو نسيتك . . . والزعل طبعاً " شديد " ..
ولو أحس لحظه بـ أنِّك منشغل عنِّي ؟! يا ويلك ..!

كل عاذل جاك بَعْدِي .. وقالـ لك إنِّي : سعيد
- ما صِدَق ! وين السعاده ! والحزن شيَّد رحيلك !

وكل عاذل قال عنِّي شي .. - إحساسه بليد !
ما قدر ياخذ كثيرك .. صار يطمح , في قليلك !

وكل عاذل إن عطيته وجه .. - ورَّااااك المزيد !
لو يقول إنَّه : يبيلك خير !! والله ما يبيلك !

جيتهم طيِّب ....... . وأدري في زماني ما يفيد !!
وش حصيل الطيب فيهم ؟ ومن فراقي , وش حصيلك !

بترك الدنيا عشانك ! دام هذا ما تريد ..
ويا عسى كلمة " عشانك " تشفي يا روحي غليلك !!

الدليل إنِّي أحبك : صرت أحسِّك بـ [ الوريد ] !
وأدري في قلبك يحبني دون ما أسمع دليلك !

في عيونك صرت ( شاعر ) واصل القمَّه / فريد !!
وصرت تسوى في عيوني كل بَني جنسك , وجيلك ..

مثل قلبك ما ألاقي ..! ومثلي ما تلقى أكيد !
يعني ما عندك بديل ومستحيل ألقى بديلك ..!

يا غزالٍ . . . . . شُوف قلبي ما يبي غيرك يصيد
ولا بغيتك ..أدري وينك أسمعك , وأتبَع [ سليلك ] ..!

إجلس بـ عرش الفؤاد ولك أحاسيسي عبيد
وإعتبر حُبي نهارك , وقمرةٍ .. تضوي في ليلك !

ياللِّي شيَّعت المفارَق ....., إشرَب وصالي و أزيد ..
خذ دفا إحساااسي و " إدفا " كان بردك هد حيلك ..!

يا أجيلك
أو تجيني !
هذا هو الحل الوحيد ..
وإنتَ قرِّر يا حبيبي ..
يا تجيني
يا أجيلك !

.

♥ ┄┉•⌣♪

همســت بملل : بججد إنسـان متفــرغـ ماعندـه شغل ووجع بجددد قرررف

كمـلت تنظيف وهي تحس البيت ماتنظف من زمـان ماتركت شي مانظفــتهـ كعـادتها دائـما تطلع حرتها بالتنظيف

وقطعـت وعـد ماتبكي ولا تنزل دمعتها مرهـ ثانيهــ وكاننت تتصـل على غــدر ماـترد عليـها إستغربت لكن قالت مصيـرها ترجع تتصـل

قررت اليوم تكمل باقي اللي ناقصـها مشاري ماقصر معها أعطـاها 50 ألـف غير الـ 50 ألف اللي قبل أعطاها قررت تشتري بنصها وتخبي الباقي لها

تنفسـت براحهـ وهي تشـوف نفسها خلصـت من المطـبخ والصـالهـ وغرفة جـدتها اللي كانت في الحـديقه بفـروتها لأن الجـو كان بــارد

سمعـت صوت جدتها عالي وقـاعـده ترحب في أحـد إستغـربت وهي تناظر مع الشباك طاحت عينها بعينهـ


ركضت بسرعه للمطبخ وهي تهدي نبضاتتها ماتبيه يحس بحبها لهـ تبي تقطع حبهـ من قلبـها وتشـيلهـ من بالــها

حس عليها وهي تركض إستأذن بأدـب من الجدهـ وهو يـدخل الأغراض للمطـبخ شافـها معطيتتهـ ظهـرها وكتوفها كــانت تترججف

تقدـم لها والإبتسـامهـ تزين وجهـه يحس نفسه يبتسم لاشعـوريا لاشـافها

حط يدينهـ الدافيه على كتوفها البـاردهـ واللي تـرجف
قبـلها على نحـرها بهــدوء وهو يبعد شعرها ويحطهـ على جنـب

رجفـت وأبعـدت عنهـ وهي تتمالك نفسها وملامح التقـزز ظهرت عليها وهي تمسحـ نحـرها

قال بغضب مكبـوت :: شفيك شادن خير إن شاء الله رجعت لك الحالهـ مره ثانيهـ ؟؟

شـادن وهي تلف له بقوهـ :: ققلت لك حركاتك التافهـه ماأحبها ماأطيقها تقرفني ياخي إبعد عني وش فيك ماتفهم

مشاري وهو يقرب لها تراجعت بخوف على الجدار وهي تغمض عيـونها ::: لا حبيبتي نظامي الجديد بيكون إني أسوي اللي أبي بالوقت اللي أبي بدون إستئذان مادام حلال ف مالك شغل ولا بستأذن منك

باس عيـونها برقه وهو يحضن وجهها بكفـوفهـ إبتعـد عنـها بهدوء

كان راح يخـرج ولكـن تراجعـ وهو يتذكر إسم غـدر تـركي عبد العزيز البسـام

يتذكر إن هالإسم قالتهـ شـادن مرهـ
رجع لها وهو يشوفها تمسح عيـونها بقرف وطفـوليهـ قال بهـدوء :: شـادن تعرفين غدر تركي عبد العزيز البسـام

شـادن بخوف وهي ترجف ::: إيهـ هاذي صديقتي مرهـ وش فيه صاير شي صاير لها شي

مشـاري بهـدوء :: كل خير إن شاء الله إلبسي عبـايتك وإلحقيني على السيـارهـ معاك ربع ساعه

شادن وهي تروح له مسكت يدينه برجاء :: تكفى قولي وش فيها تكفى سألتك بربك تقولي

مشاري وهو يفرك يدينهـ :: اليوم وصلت حالتها عند صديقي ويقول مرهـ تنزف وتبرع لها أبوها على ماأظن أو عمها أو جدها ماأدري المهم حالتها شوي ماتبشر بالخير لكن ألحين عجلي لو تبين تلحقين على الزيـارهـ

شـادن وهي تعطيه ظـهرها وتبكي وهي تحاول توازن نفسها

ماطاوعهـ قلبه يتـركها توجه لها وحضنها من الخلف وهي زادت تمممسك فيهـ وبكت بصصصمت وهي تفكر صديقتها وش اللي ممكن يصير لها

(( إنفصــام بشخصيـة شـادن ))


♥ ┄┉•⌣♪
بمستشفــى المــلك فهــــــــــد العســــــكري ♥ ┄┉•⌣♪



تنهـد وهو يـرجع أكمام ثوبهـ ويسـويها شرب له عصير برتقـال بعد ماتـبرع لبنتهـ بالـدم

يفـداها دمهـ وروحهـ وكل شي يفـداها دامها الغـدر يفـداها كل شي بدنيــاهـ

حـس في صدمة الدكتور وهو يشـوف ملامحهـ لحظة اللي شاف الدمـ بكل مكــان

تنهـدوهو يشـوف ناديهـ مغشي عليها من بعـد صدمـتها مباشرهـ اول مادخلت أغمي عليها ونقـلوها لغرفهـ منفردهـ

توجه لغـرفة غــدر وفتح الباب بهـدوء وهو ينـاظر فيهـا بتأمــل

قرب لها وهو يمسك يدينـها بقوهــ ويبوسها بحب وحنـانا غريب ونادر لايخـرج إلا معها

شاف الششاش بكـل مكان والجبس على رجـلها والشاش على يدينها ومغطيها بالكــامل

غمض عيونهـ وهو يقرأ عليها من كـتاب اللهـــ


تذـكر الحرس وصدمتهم أول ماأمرهــم إنهـم يجيبـون هالثـلاثـه أشخـاص بأسرعه وقت وبأي مكـان كانو فيه يبي تواجـدهم بأي طريقهـ يبي يشفي غلـهـ وحقدهـ يبي يروري قلب بنتهـ اللي مثل الورـد لاإنكسر وذـبل ييبي رجع ملامح غـدر الأصليهـ مو المزيفه اللي تحصـن نفسها فيهـا


لكــن صحى من غفـوتهـ وهو ينــاظر بالأشخــاص اللي إنصـدم وبنفس الوقتـ ثار بكل شي أول ماطاحت عينهـ بعيـنهمـ




&& نهــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــارت &&

توقعــاتكم أحبتي وإعـذروني على القصـور لكن حبيت تتحمسـون وتعمدت أقصر آخـر جزئيهـ لانها بتكون طويلهـ في البارت الجــاي ولها قصهـ طويلهـ أيضا

المهـم وبالمختصر توقعـاتكم ورأيـكم في كل شخصيهـ وفي البـــــــــــارت وفي الأسرار اللي إنكشفت ؟؟..

همســــــــــــــــــــــــــات :

إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد !
تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك


لا تكن اليوم من الشامتين فتصبح غداً من المبتلين!»


أمارس التجاهل في حياتي كثيرا
ولا أخجل من هذا الاعتراف ..
لأن اهتمامي لا أمنحه إلا لمن يستحقه

حقيقة علميہ :

عندما يبگي الإنسان تگون أول دمعہ
من العين اليسار فـ سببہا الحزن
أما من العين اليمين فـ سببہا السعادهذ


سألت أنثى :من هو الرجل ب نظرك ؟
فقالت :من كان ناصح لي وليس معاقب
ومن كان واثق بي وليس مراقب
ومن كان رجلاً لي وليس علي

«تحتاج الى 5 دقائق لتعطي الاخرين انطباعا عنك ولكن قد تمضي
عمرك كله لتغير ذلك الانطباع، تذكّر هذه الجملة عندما تلتقي أشخاصًا جدد!»




من يسأل عنك باسٺمرار هو من يسٺحق مكانه خاصه في
قلبكك عذرا للبقية ف المعاملة بـ المثل
و تجبركك ظروفك على الصمت معهم فيظنون انك لم تعد تُطيقهم



سُئل حكيم ذآت مرة : مآهو أجمل شيء قد رأيته ؟
فقآل :
لم ارى اجمل من شخص
رأى جميع عيوبي ومآزآل يُحبني


حين يتعمد الاخرين فهمك بطريقة خاطئة لا ترهق نفسك بالتبرير
.. فقط ادر ظهرك واستمتع بالحياة.



علمتني الحياة
ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في
الحياه هي
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس

العتآب المستمر يفقدك كرآمتگ
قبل أن تصل / لھدفگ !
فقط حآفظ على مَ تبقى منھآ
و إرحل بِ ( صمت )'
كـــلام جميــــل



ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك ..
فهناك من يتمنى عائلة ..



ابتسم : عندما تذهب إلى عملك ..
فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة..


ابتسم : لأنك بصحة وعافية ..
فهناك من المرضى من يتمنى أن
يشتريها بأغلى الأثمان ..



ابتسم : لأنك حي ترزق ..
فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا
صالحا .



ابتسم : لأنك بأمان ..
وغيرك يتمناه
واحمد الله علي كل شي



بحفـــــــــــظ البـــــــــــــــاري أحبــــــــــتي
لاتخيبــوا ظنـوني بدعـمكم لي
ودــي لكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

[روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '

♥ ┄┉•⌣♪ البـــــــا ـــــرتـــــــــ الـــرابــ4ــــــع ♪ ♥ ┄┉•⌣



♥ ┄┉•⌣♪

ادفن يدي .. تحت الثرى ..
واسقيها من جفني ارق ..
يذبل مابين اصابعي ..
عشب و ورق ..
ادفن يدي .. فوق الثرى ..
يلفها برد وسموم ..
واحس بعروقي يبست ..
ما توصل عروقي الثرى ..
ولا تشرب عروقي النجوم
وينبت على جفني سهاد ..
يذبل ورا صدري الشجن ..
اشقق اوراق الزمن ..
وانام ..
في حلقي الليله جفاف ..
شربت أيامي .. ومضت ..
واللي بقى جرحي الوفي ..
في خاطري باب يرد ..
وسراج دوبه ينطفي ..
اغطي الظلمه بظلام ..
كل ما اشد اصابعي ..
على العيون المتعبه ..
جرحٍ ينام .. وجرحٍ شعر بي وانتبه ..
قام وتبعني لشرفة ظلمه بعيد ..
جاني يقاسمني السهاد .. جاني قصيد ..
ادفن يدي تحت الثرى .. فوق الثرى ..
واعيش انا بباقي يدي ..
نصفٍ يموت .. ونصفٍ درى انه يموت ..
يا سيدي .. ربي انا نقطه ف بحر ..
علمني كيف اهوى الحياه ..
علمني كيف اهوى القدر ..
علمني بإماني اكون ..
يارب .. اكثر من بشر ..


( بدــر بن عبد المحســـــــــــــن )

♥ ┄┉•⌣♪









♥ ┄┉•⌣♪

يآ | جرح |
. . لو تلتهب

مآ هي عَلَى كيفك ؛
الحآجَة اللي تذل النفس /
................... مآ أبيهآ . .

يآ | جرح | . .
لَو في خَفُوقي مآكنٍ سيفك
العزَّه اللي بـ رآسي مَنت قآويهآ

و يآ | قَلب | . .
يَ آللي جروحك
......... من موآليفك :

نآسٍ سعَت في ~{ عَذَآبك
................... ليش تغليهآ ؟!

♥ ┄┉•⌣♪



تـكلمت بملل وهي تحــس برأسهـا ينفـجر من الصـداع :: شـادن وربي لو ماتسكتيـن لأقلعـك برا على طـول خلاص عـاد ماصارت بكاء حنفيتك ماخلصـت ممن أمس وأنتي تبكــين خلاص سكتي شوفي فرح وش زينها ساكته

فـرح بعصبيه ::: ساكته من عمايلك وكلامك ساكته لجل لأنفلت عليك ي ست الحسـن خليني ساكته بس


شـادن وهي تمسح دموعها وترجع تبكي وهي مـاسكهـ يد غــدر :: ليـش ياغـدر كل هـذا وأنتي تقـولين ماتهتميـن فيهـم ولاتهتميـن باللي سـووهـ ليـه تخبيـن علي وتقـولين ماأوجعـوني ولا همـوني

ببـرود تـكلمت وي تفـكر باللي صــارقبل يـوميـن :: إلا ماقـلتي لي خلصـتي كل شـي لعـرسك سمعت زوجك يقوـل للوالدـ إنهـ زواجكم بعـد شهـر

كشـرت على هالطـاري وإعتفسـت ملامحـها :: تكفين لاعـاد تطـرين هالـموضوع خلاص عـاد لاتنكدين علي ولاتغيـرين المـوضوع لاني أعرفك مبـدعه بتغيير المواضيعـ بسرعه كبيرهـ

فـرح وهي تعقد حواجبها ::: خير إن شاء الله ليش ماتبين تسوين حفله ولاتبين هالطاري بعد شفيك أنتي مجنونه مثل غـدر تكفين ترا كافي علي هي مو صاحيه


ببـرود أردفـت وهي تحـاول تنرفـزها ::: إلا ماقـلتي لي إشتـريتي فسـتان لعـرسك ولا تبيني أطلب لكك من بـرا عمتي نجـلاء تقول فسـاتين شافـتها بآخـر عرض عندهـم بـلندن حـلوهـ بالحيــل ولاتبين من مكان ثاني ؟.

شـادن بغضب وهي تـوقف :: أنتي وحـدهـ أووف ماأدري وش أقول وحدهـ متعجـرفهـ غبيه ماتحـسين ي بهيـمهـ ماتحسين أنتي وش بلاك كذا لعنبوا دارك أنا لو مكانك أموت بمكاني ترا سكت الأيام اللي راحت مراعاة لك وللي صار لك لكن الشي اللي صار كبير حيل وانتي مو تمثليـن إنك مو مهتمهـ

غـدر بهـدوء وضحكهـ :: حـلوهـ كلمة متعـجرفهـ هاذي كل مرهـ تغيبين وترجعيـن بكلمهـ خرافيهـ حـلوهـ

شاـدن وهي تجـلس بهـدوء وتـركز عيـونها عليـها :
معقـول ياغـدر تبيني أصـدق إنك ماتتألمين ولافيه شي يوجعك ولا بكيتي تبيني أنا أصـدق إذا أنتي جاهلـهـ ترا أنا وأنتي صديقات من 11 سنهــ من يوم وأنتي بأول وأنتي صديقتي ضحكت بسخريه :: مع إنك بأول إبتدائي صفقتيني كف لأني كنت طول اليوم أبكي لكن تعودت على طبعك الجامد صرنا كلنا حافظينك لاتوجعتي ماتبينين تحسيـن بالذـل من فوق إلى تحت لو نـزلت دمعهـ منك ولا قلـتي آآآهـ دايـما ماناخذ منك لاحق ولاباطـل


غـدر بهـدوء وهي تناظر بالتلفـزيـون :: دامك تعرفيـن ليـش بكل مرهـ تجين وتسـأليني فيهـ شي يعورك دامك تعرفين وكلكم تعـرفوـون ليهـ توجعـون قلوبكم وتحـرقون أعصـابكم وتسـألون بأشياء مالكم فيهـا


ناظـرتها فـرح ببـرود وهي تـردف بنفس نبـرة الصوت :: نسألك لأننا خواتك نسألك لأننا نعرفك تتوجعيـن لو تجين عند الجـلمود الحجر اللي قلبهـ حـديد وقلتي له وش صار لك بيوم عرسك والله اللي بسمـاهـ بينكسر خاطرهـ وبيتوجعـ لكن أنتي وش بلاك ترا ماهي مذلهـ لابكيتي ولاهي مذلهـ لاشكيتي لنا


بهـدوء وهي تقـلب عيـونها حولها وترجع تناظر بالتلفـزيون :: إلا ماقـلتوا لي أنتو وشلون لمياء عساها بخير وشلون إيطاليا معــها


شـادن وهي تستغفر ربـها بصوت مسـموع قالت بغضب ::: زينهـ ماعليها باس طيبهـ دامها ماشافت رقعـة وجهك المايـلهـ ياجلـمودهـ ياعـديمة الإحسـاس


غـدر وهي تمسك جنبها اللي بدأ يعورها ::: خلاص عاد ماودي أضحك والله روحي جيبي لي مويهـ ولاعليك أمر


وقفت وهي تكتف يديـنها وقالت بطفوليهـ وهي تأشر :: أنا ماأشتغل عندك ياجلمودهـ إنقلعـي أنتي وجيبي لك مويهـ فهــمتي وعطيني الريموت بغير بشوف لي شي بدال هالزفت اللي أنتي عليهـ

فـرح وهي تناظر فيها بنص عين وتعطيها ظهرها حاوطت ظهر شادن وقعدت جنبها وهم يعطون غـدر ظهـرهم ::: لاتناظرين فيني لأني مارح أروح اجيب لك أي شي خليك كذا وإنقلعي أنتي جيبي يله

خمس دقـايق ظـلت معطيتها ظـهرها لفت بغضـب وهي تقـول :: انا موقايـلتلك هاتي الريمـوت يا..........

شهقــت بعنــف وهي تشـوفها واقفهـ ومتمسكهـ بالسـرير وتحاول تمشي

ناظرت فـرح وهي مفهـيه ماصـدقت إنها تصـدق مزحتهـم وتقـوم


مشت لعنـدها وهي تصـرخ فيها ::: يامجنونه وش تسوين غـدر إرجعي السـرير وش تسـوين الدكتور قال أسبوع ماتبذلين أي مجهـود يامجـنونه مانتي صاحيه إرجعي


غـدر وهي تناظر فيها بنص عيـن :: بروح أجيب لي مويهـ أبي أشرب بالحيـل ظميـانهـ

شـادن وهي تمسك يدها وتقول بعيون دامعه وهي ماتوقعت تنفذ كلامها وتروح تجيب لنفسها :: خلاص روحي أنا بجيب لك تكفين غـدورتي روحي سريرك وأنا بجيب لك خلاص لاتعـانديـن

غـدر بشبـح إبتسـامهـ على وجـهها الباهتـ :: وأنا أقـول والله ثم والله وزيدي عليهم والله مايجيب لي مويهـ إلا أنا بنفسي بروح اجيب لي وتبين روحي معاي ماتبين إنثبري بمكــانكك


فرح وهي تقول بفـزع :: مججنونه أنتي انا كنت أمزح وربي كنت أمــزح أنتي صدـقتي تكفين روحي وأنا وشـدان بنجيب لك إستريحي وأنا أجيب لك كل شي تبينهـ

طنشـتهم وهي تحاول تمشـي لكن تحس بألم في كتوفهـا وظـهرها

مسـكت المغـذي والعـمود اللي هـو فيهـ وهي تمشـي بخـطوات متعثــرهـ

مسـكت الشال وكان طويل حيل غطت يدينها ورقبتها وهي تلفهـ بشـويش لجل مايوجعـها

حطـت يـدها على مقبـض الباب وهي تحس بشـادن وفـرح وراها مثل ظـلها


فتحـــت البــاب وهي تشـوف أمها وأبـوها وعمتها نجـلاء يتناقشـون مع الدكـتور بإهتمـام وهـم برغبـة منهم يبـون يكونون على إطلاع بكل شــيء

تمتمت بيـنها وبيـن نفسها بإن الدكتـور يكتم السـر اللي قاـالتهـ لهـ ولا يقـول لأهّـلها عن شــيء


لمحـت نورهـ وهي تضـرب وعـد وتاخذ منها كل الحـلويات اللي أعطـتها لها وباقة الورد اللي وصـلتها هديهـ لكن وعـد عجبتها فـمباشـرة أعطـتها

توجـهت لها بخـطوات بطيئهـ وهي تحس بألم فظيعـ
تفـاجئت نورهـ ووقفت وهي تقـول بفـزع ::: وش مطلعك من الغرفهـ الدكـتور قال ماتتحركين إستخفيتي أنتي

قالت ببـرود ::: ليش تاخـذين الكاكاو اللي أعطيتهـ وعد وليـش تاخذـين الورود وليـش تمدين يدك عليها وانا حذرتك مليـون مرهـ وليـش مخك مايفهم مثل البهايـم

شهقت نورهـ وهي تقـول ::: أنا مخي مثل البهايـم وش فيك علي شكل الجنون اللي ضاربك مأثر على كلامك إحترمي نفسك ياغـدير

غدر وهي تتقدم لها وبثقهـ :: إي والله مخك مثـل اللي قلته من شوي بالضبط ولا نسيت أنا الكلام أنتي ماتفهمينهـ إلا بعـد إعـادهـ مرهـ ثاني وإسمي ياست نوير غـدر ولازم أعيـد صح إسمي هـو غ و د و ر إستوعبتي ولجل مخك مايتقفل إسمي غـدر للمرهـ الثالثهـ

تعلقت وعـد برجيّـلنها وهي تبتسم بطفـوليهـ وشعرها كان منفـوش وملابسها بايـن مو مغيـرينها لها

إبتسمت بسخرية وهي تقـول :: ونعم الأم والله لو إني بالبيت كان غيرتي لوعد ومشطتي شعرها وعطرتيها وخليتها مزيونهـ لكن يوم شفتيني بالمستشفى قلتي ماله داعي إهتمـام مثل الأطفال يبي لي أفهمك كل يوم وأكرر


نورهـ بإرتباك وهي تعرف مقـدار حبـ غـدر لوعـد :: صدقيني انا غيرت لها والله ومشطت شعرها لكن هي حوستهـ وخربتهـ الله يهـداها ومعـها الكـاكاو وكانت بتلعب بعمـرها


غـدر وهي تحس بألم في رجـولها من قوة تمسك وعـد فيهـا نورهـ بهـدوء :: الله يهـداك وش مطلعك من غرفتك لو تبين شي قولي لنا إحنا نجيبه لك

دـخل أبـوها وهي يتنـاقش مع أمهـا بحيـرهـ وكل واحد ملامحهـ جـدا مرهقــهـ

شهقـت أمها وهي تتوجهـ لها بخـطوات سريعهـ :: غـدر يمه وش مطلعك وش مقومك من الغرفه يمه وش بلاك قمتي تبين شي تحتاجين شي بخاطرك شي

توجهـت لها عمتها وهي تحاول تبعـد وعـد من رجولها قال بتعـب :: الله يهـداك وش مقومك الدكتور قال أقل شي ماتوقف أسبوع على كرسي أحسـن وانتي قايمه وجهـ كلامهـ لوعـد وهو يحاول يبعـدها :: وعد حبيبة عمتك إبعدي عن غـدورهـ تعبـانه هي مـرهـ

هـزت راسها بعنف وهي تـزيد تمسك وتحس بالكـل يحاول يبعـدها بنظراتهـ عنهــا

غـدر بهـدوء وهي تناظر في أبوها تجنبت الكلام معاهـ من أمـس بعد اللي حصـل ::: أنا كنت أبي ماي وش فيكم علي أنا بتحرك تحسبوني بطيع الدكتور وشورهـ لي ثلاث أيـام على الـسرير ماتحـركت


أمها بـرقه وحـنان وملامحها متعبـهـ ::: يمه حبيبتي أنتي روحي وأنا بجيب لك كل شي تامرين فيه يله يمه يله ي حبيبتي إمشـي معاي للغرفه ولا تتحركين أحسن بخليهم يجيبون كـرسي لك


غـدر بضحكة تعـب :: يمهـ الله يهـداك وش فيك اللي يسمعك يقـول مشـلولهـ ولا فيني عـلهـ لاقـدر الله يمهـ إذكري الله وهـدي بالكك


شـادن بخجل :: والله قلت لها لاتطلعيـن لكن هي الله يهـداها مارضت والله حاولت فيها لكن تعرفونها


غـدر بنص عيـن وهي تطالعها ::: ماكأن بعض الناس قالوا والله مانجيب لك مويهـ روحي أنتي

غـدر وهي تـركز نظرها على أبـوها اللي بدورهـ هو فعـل مثـلها ركز نظـرهـ عليها

هي إحـترمت إنهـ أبوهـ ونـزلت عيـونها وهي تـدري باللي فيهـ

ملامحـها بهـتت فجـأهـ من غير ميـعاد حست بنفسهـا بتطيح من طـولهـا

تذـكرت الإبـرهـ لازم تاخـذها تعودت تاخـذها كل يوم على الأقل 3 مرات هالإبـرهـ هي اللي تريحـها وتهـدي أعصــابهــا

أعطـت الجميعـ ظهرها بهـدوء وهي تمسك يـد وعـد برقهـ مشـت وهي تحـس بدوخـه حـادهـ في راسـها

تحس إنها بتطيـح من طـولها بتعـب تمسكـت بوعـد وهي تشد عليها تخاف تطيـح وتتوجــع

توجـه لها أبوهـا بخطوات سريعه وهو يشـوفها تميل وكأنها بتطيـح

مسـكها من كتوفها بهـدوء وهو يقول ::: قلنا لك روحي غرفتك وإتركي العنـاد عنكك ترا مابينفعــكك

فجـأههـ حست بإرتخاء في أطرافـها وألم حاد في قلبـها إستنـدت على أبـوها ومالتـ بهـدوء وهي تطيح بين أيـدي أبــوها بسرعه مسكـها و شالها بتعــب وهو يـدخلها للغرفهـ ناظر في وعـد اللي دايخهـ شالها وهو يفك جزمتها ( أكرمكك الله )ويسـدحها بجنبها اللي مباشـرة ناــمتـ ومارضت تخـرج فـتركها لجل ماتصـحي غـدر اللي ملامحها منهكهـ

فرح بقـلق :: عمي وش فيها خلني أنام عندها اليوم أنا وأنتو روحوا كلكم

قال بهـدوء وهو يشـوف ملامح الكل الخايفه قال بحـزم ::: خلاص عاد روحوا البيت كل واحد يتيسر على بيته إرتاحوا وإستريحوا أنا بقعد معها وبجي بعد ساعتين كذا لما أتطمن وبخلي الحرس عند الباب ونرتاح كلنا وعمتها شيخه بتصلي الفجر تقول وتجي عندها يعني بتكون بالمده هاذي نايمهـ كل واحد يتيسر يلهـ

نجلاء بتأنـي ::: يابو غـدر خلني أنا أنام عنـدها مافيه مشكله عندي أنا مافيني شي ولا تعبـانهـ

قال بنفي :: قلت لاويله لاتعـاندون تيسـروا وبكرهـ تعالـوا يلهـ روحوا لاتقوم

نورهـ وهي تقول بملل :: ووعد ياعمي وينها ماأشوفها وين راحت ؟ هالبنت مسببه لي قـلق دايما

قال لها بنظرات أربكتها :: وعد نايمه مع غـدر مافيها خلاف ولا باس وإرتاحي لاتخافين مابيصيبها شي أنتي تيسري بس

أعطى الكل ظهـرهـ بهـدوء وهو يتأمـل في بنتـهـ
ناظرها وملامحها المتعبـهـ واضحهـ ناظر يدينها اللي ملفـوفهـ بالشـاش
ناظر راسها اللي كان ملفوف بعـد رجولها اللي عليها لصقات جـروح متفـرقهـ

إستغـرب من من ضعفها وإستغـرب من شحـوب وجـهها أول ماسأل الدكتور قال لجل إنها فقدـت كثير من الـدم

شـك في شـيء لكـن ماعطى تفكيـرهـ بهالشـيء كثيـر تفــاجأ أمـس بالأشيــاء اللي صـــارت
وتفــاجأ خصـوصا من بنتهـ حتى بمرضها وحتى بشدة تعبـها دايما عندها لكل شــي رد قــوي

رجـعت فيهـ الذاكرهـ لأمــس وهو يـتذكر كل كلمهـ وكل حـرف حسسه إن الله أعـطاهـ أكبر سند له ::

بمجـرد مـاطاحت عيـونهـ على اللي دـخلوا حس بنار تشـب بضـلوعهـ
وش اللي يبونهـ بعد وش اللي ماإنقــال كل واحد فيهم شـين وقـوي عيــن

تـكلم ببرود وهو يـركز نظراتهـ على عيون محمد اللي مليـانه بالشـماته والسخـريهـ ::: خيـر إن شاء الله شكلكم غلطتوا بالغرفه

أردف والدهّـ بهـدوء ::: لا حشى ماخطينا إحنا جينا نـزور بنـتنا غـدر سمعنا إنها طاحت عليكم وطيحتها قويهـ وجينا على طول وكلنا بالحيل خايفيـن

بسخريهـ وهو يناظر في أبوهـ ::: ماأسـرع ماجيتوا أول ماسمعتوا إن بنت تركي طاحت وبنات محمد يطيحون ويولدون ولانشوفك عندههم

قال بقهر وهو يكتم غيظهـ :: أفهم من كلامك حتى حفيدتي بتحرمني منها ومن شوفتها

فـارس تدخل وهو يقـول ::: ياجمـاعـة صلوا على النبي وبعـدين ياتركي ماجينا لجل عيونك جينا لجل نتطمن على البنت خلافاتك معنا إحنا لاتدخل بنتك فيهـا

محمد بغيظ ::: يمكن صدق مايبينا نزورها ولا نشـوفها حتى قـلة الأصل يمكن تلاقيه رباها في بنتهـ

ققاطعت كلامهم والتعب واضح عليها ::: اللي يبيع أبوي برخيص أبيعهـ والله لايحوجني له في يوم


قال محمد بقهـر :: ماشاء الله كلامي كان صح حتى قلة الأصل مربيها في بننتتك ؟

ردت بقوهـ وهي تركز عيونها عليهـ ::: تركي عمرهـ مايربي الشين يزرع ويحصد بتربيته كل خير رباني على إنه اللي يعافك ويعاف أحبابك عافهـ أنت مليوون مرهـ وبيعه بأرخص ماعندكك هذا اللي تربيت عليه انا

قال فارس بهدوء ::: إحنا بس جينا نطل عليك ونزورك لاأكثر ولا اقل المفروض تدخلينا وترحبين فينا مشاكلنا مع أبوك ماهي بمعك وأنا عممك

غـدر بهدوء وهي تركز نظرها عليهم واحد واحد قالت بهدوء أكبر وهي تلف وجهها ::: مشاكلكم مع أبوي لجل كلامكم علي لاتنكروون ماعاد يمديكم أنا قلت وأرجع أقول من عافنا عفناهـ ولو كان غالي


محمد بقهـر وعصبيهـ من لسانها :: ماشاء الله ولسانك طويل حشى فصختي الحيا ماكنك متربيه هذا وأنتي من عيال الراجح وتراددينا صدق ماكن فيه تربيه


غـدر وهي تناظر فيه ببـرود وترجع تناظر بأبوها اللي مكتف يدينهـ :: والله أنا من النوع اللي ماني مربيه لي بشر ماتربت وكل شي في النهاية يدل على الأصل إحمدوا ربكم هاهـ إحمدوا ربكم تتشمتون اليوم ماتدرون بكرهـ نجي ندق بابكم نعزي في أحـد ماتدرون الدنيا وش كاتب فيها ربي


بغضب جامح رد وهو يتقدم لها :: إحترمي نفسك أعمامك حن تاج راسك ييالبـزر قليلة العقل

غدر بضحكةـ سخريهـ :: تكفى نخيتك ياسيد الرجاجيل أنا مافيه تاج ينحط على راسي غير تاجيـن بس تاج راسي أبوي وتاج راسي وجنتي أمي غيرهـ ماعندي يخسي أحد يوصل لهـم كل الناس ماتسوى مواطيـهم

تقدم لها بعصبيهـ وهو ناوي يمـد يدهـ هالبنت لسانها بجد طويـل
تقـدم تركي بجسـدهـ العريـض مثل أجسـاد أفراد العائلهـ الضخمهـ والمعروفهـ
الطفل اللي عمرهـ 12 سنهـ الكل يحسبه في 18 الكل رجع لكبير الراجح المرحـوم خــالدـ

وقف وهو يغطي على بنتهـ وكتف يدينهـ بملل قال بقوهـ :: ورني وش بتسوي بتمد يدك عليها أقطعها لك وأعلقها في رقبتك حميد إذا مالقيت اللي يوفقك عند حدك ؟أنا حاضر ولاتحسبني جاهل سبب جيتك جيت لجل تتشمت وتـروح وبعض العيون حقدها يوضح من نـظرها


الجـد عبد العـزيز وهو يتوجهـ لغـدر من الجهه الثانيه من السـرير مسك راسهـا وهو ناوي يبوسها ويتحمد لها بالسـلامه

إبتعـدت عنه بهـدوء وهي تقول :: محشوم ياشيخهم ماتبوس راسي أبدا ماعاد لك صلة من اليوم فينا أرخصتنا لجل التوافه أجل لاطاحت المصايب علينا وش بتسوون فينا هذا وانتو أهلنا وبعتونا الناس وش بتسوي عقبكم وعقب سواياكم أنا من عندي أرخصك من جيتك عندي وأقول لك مسموح

إبتعد عنها بهدوء وهو يقول وقلبهـ يدق برجفهـ لأنها الغاليهـ الحبيبه حبيبة جـدايل اللي كتب فيها دواويـن الشعر والغـزل بس فيها هي اللي ماحصل عليها إلا بعد قتل ومصايب ::: جيتك لأني شفتها شفت الغاليه بالحلم عتبت علي بالحيل وحرمت عيوني النوم وهي تعاتبني بالحلم شفت دموع الجدايل ولاقدرت أرقد وآمن وعرفت إنك طحتي وطيحتك بالحيل قويه وعيوني تشوف


قالت بهدوء وهي تغمض عيونها على طاري أغلى من سكن قلبها :: مسموح مسموح روحوا كلكم من بعد ماراحت جدايل كلكم تغيرتوا ماعاد فيه صفى نيه في قلوبكم هذا وجدايل مرهـ من الحريم لكن كان توقفكم كلكم بكلمهـ منها وتقعدكم بكلمهـ منها الله يرحم بس روحوا ألحين والله يسامح كل من أخطى أنا شوفتكم مستغنيهـ عنها ليوم الحسـاب ماعاد به شي يجمعنا اللي يطعن بشـرف ماعاد لهـ عندي مكان تبون أبوي خذوهـ وتوكلوا لكن أنا ماعاد لي خاطر بشوفتكككم


خـرج فارس وهو يحـس بالقهـر ياكل بقلبهـ وبعـدهـ خرج محمد وهو يسب ويلعن الساعه اللي فكر يجي فيها

تأملها الجد للثواني وخـرج بعـــد وسكـر الباب وراهـ بقوهـ مثل دخولهـم اللي القوهـ دخلت بقلبها أول ماسمعت حسهـم


تـركي بعتـاب وهو يناظر فيها :: كأن كلامك كبير شوي ي غـدر وزودتي العيـار شـوي

غـدر وهي تناظر فيهـ :: أدري تحن لهـم دوم ماجبرتك ييبه تروح وتتبرى منهم والله إني ماجبرتك كان طعت شورهم وقلت لي وشاورتني

تركي بصـدمهـ :: ألحين كل اللي عملتهـ لجلك تقولين ماأخذت بشـوري يتكلمون فيك ويطعنون بكل شي فيك وأنتي تلوميني ألحين

غـدر ببـرود ::: قلت لك خلني أروح لأبعد أراضي الدنيا وأخلصك مني قلت لك إتركني أروح لكن مارضيت أنت مارضيت ولاتركتني أروح

يحس في كل يوم إنه ينصدم منها قال من غير مايحس إنها ضربها بالصميم :: أنتي اللي سببتي لي كل هذا أنتي خسرت ناس كثير لجلك ولجل اللي صار لك وتلوميني وأنتي السـبب

ناظرت في أبوها ببـرود وهي تحس بصدمه كبير خلتها ترجف مسكت يدها أبوها وباستها :: يبهـ ولاعليك أمر تروح للي برا وتطمنهم أنا برقد ألحين التعب حيل هالكني


حس بندـم ياكلهـ حس الندم ينههش فيهـ قال بتحسف :: يبه غـدر انا والله يشهد ماكان بقصـدي اللي ....


♥ ┄┉•⌣♪

اابٺسامتي باردهہ لكل شيء
ٺعلمت كيف اكرر انا بخير كل يوم
ۈكيف اتألم بصمت دون شفقهہ ااحد “) ! ♥ ┄┉•⌣♪


قاطعتهـ بإبتسـامهـ مززيفهـ ولكن متقنهـ :: يبه دخيلك ترا برقد وانا أكلممكك ألحين روح أنت وتوكل أنا التعب هاد حيلي يبهـ وخاطري تعرفني ماأشيل فيه شي عليك أنت

إبتسم لها وهو يحس براحهـ يحسب نفسهـ يعرفها زينـ إبتسم لها مرهـ ثانيهـ وهو يخــرجـ


صحى من تفكيـرهـ وهو يشـوفها تعقدـ حواجبها بضيق خـرج من عنـدها بهـدوء وهو يسكر الباب بحـذر لجل ماتقوـم لاهي ولا وعـد كان يحسبها نايمهــ لكن خاب ظنهـ

حسـت بحرارهـ تحرق عيـونها همست بقوهـ :: لاتتعودين ياعـيوني على الدموع ماتنزل بعد اليوم ماتنـزل

لكـن حست بألــم كبيـر كلام أبوها بعـدهـ سكاكيـن بقلبهـا كلام الكل سكاكيـن تطعن بقلبها وكل من راح شال سكينهـ وتركها تنـزف لحالـها مع كل جـرح تضمهـ هي بنفسهّـا وتداويهـ وتطيبهـ وتكمل حيـاتها تتناسى دائما

إبتسمت ببـرود وهي تضم وعـد بقوهـ لصـدرها ونامتـ عيـونها التعبــانهـــ بعد هلاك من الجـروح لمدة أيـام مسهرهـ عيــونها


بعـد ماسـكر البـاب عليها تطمـن بعد ماشاف بسـمتها على وجـهها التعبــانـ

مشى بكســل وتعب وهو يأمـر 3 من الحرس لجل الإطمئـنان بس يكونون في غرفة الإنتظار اللي بجانب غرفتها مباشـرة ولا يتحـركون ولو سمعوا صوت الباب يقومون يشـوفون إذا تحتاج شيء


توجـه للسياره وهو يطلب من السائـق يتحرك لانهـ لو إستـلم القيـادهـ ممكن يسبب لنفسهـ حادثـ

بعـد مالمحـ خـروجـ عمهـ دخل بســرعهـ وهـو ينـزل من سيـارة اللامبـورغيني اللي إستعـارهـا من أخو فـواز اللي سـاكن في الشرقيه حاليا وهو يبيع ويشـتري بالســيارات وفواز ووبدون مايطلبهـ أعطـاهـ أفخم سيارهـ

ركـض بسرععه وهو يحس قلبه يدـق بقوهـ يحس المستشفى كـلهـ يسمع دقـات قلبهـ

توجهـ للإستقبال وهو يـلف الوشـاح زين على رقبتهـ وبايـن ذوقهـ في ملابسهـ الطاغي عليها الذـوق الأوروبي

سألـ عن غرفتها ودـلوها عليـها بمجـرد ماشاف الحـرس حس بالخـيبات على راسهــ لكن فكر يشـوفونه لو دخل عليها ومشى من جهة اليمين

مشى وكانهـ بيتجهـ للغرفهـ اللي بجانبهـا دخل بخفهـ وهويتنفس بسرعه غرفة غــدر

سكر البـاب بهـدوء وجلس على الأرض وهو يتنفس بصعـوبهـ الموقف يحبس الأنفاس لو كانوا كشفوهـ كان صارت مشــاكل مالها نهايــهـ

قـام وهو يحـس برجفهـ في جســمهـ أول ماطاحت عليـهـ عيـونهـ

يديـنها إنصـدم وهو يحـس القهـر يشب بضـلوعهـ قالت له فـرح حالتها صعبهـ ولكن ماتوقع لهالـدرجهـ

ترك بيتهـ اللي إحتـرق وترك كل شي وتـرك شغـلهـ وترك تحقيقات الشرطه وترك الخطر اللي يحيط فيهـ وأول ماعرف خبر بإنها طاحت وإنهارت على الكل

حجز أول طيـارهـ تتوجهـ للسعوديهـ طبعا لازم ينزل بعـدة مطارات تححمل لجلها كل شي يهــونـ

تأمــل بكل شي فيهــا مايـصدق هو بنـدر يصير فيهـ كل هـذا غـدر الطفلهـ اللي تركض في أحضـان أبوهـ زمان ألحين صارت ساكنه بقلبهـ وماخـذهـ كل تفكيـره

ناظر بوجـهها اللي الجـروح فيها ويدينها اللي ملفوفهـ وأنفاسهـا اللي تطلع بالغصب وجهها الشاحب عيـونها المدعوجه النجلاء صارت باهته وميــتهـ وشاحبهـ ملامحـها ضعفت كثيـر وضعفت بنيــتها ـ

تأمــل وتأمــل ولاحس برجولهـ اللي بتتكسر توجهـ لأقـرب كـرسي وهو يـروي ضما عيـونهـ بشوفها شوفها كأنـ يـروي العطشـان اللي أضـناهـ الظمـا


⌣♪
⌣♪
⌣♪







♥ ┄┉•⌣♪

ابسألك عن حالنا انتي وانا
ياللي احس..انك انا
حالنا ما هو غريب
انا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيد
بالرغم من جرح السنين
ماهو غريب .. اني لو مرة في همي
نسيت وبكلمة جرحتك
قبل ما تتألمين .. اللي ينزف هو دمي
ابسألك ماهو غريب .. استاهلك
ابسألك لو قلت لك ان الحنان اللي في قلبك
ينبت من الصخر الزهر .. بأستاهلك
وان النهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر..بأستاهلك
وان العذاب اللي في عيونك يعلم الناس الشعر..بأستاهلك
ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشر
وكثر الجفاء وكثر السهر ... لو قلت لك
وانك اقرب من عيوني للنظر
كل الذي اقدر اقوله
واللي ما اقدر اقوله
بأستاهلك.. حبيبتي
وباجاوبك ..للاسف ما به احد يستاهلك

♥ ┄┉•⌣♪

ناـظرت بمـلل في التلفـزيـون وهي تحـس بالخـوف من وجوـدها لحالهـا في البيــت
صح تعودت لكـن وجود مشاري عودـها بالأمـان تخاف أحـد يتهــجم عليــهــم أو حراــمي
طردت هالافـكار السوداويهـ من رأسهـا وهي تـلمح ظل خلفها مبـاشرهـ
خيالهـا إبتعـد جـدا بإنهـ حرامي وماسك ساطور ولو شافها تحركت بيقـتلها

مسكت الريموت بيد ترجـف وهي تقلب بالقـنوات طاح الريموت من يـدها وهي تنـزل وتأخـذهـ

سبقها وهو مستغرب من رجفتها كـان يتمشى على البحـر وشاف محـل آيسـكريم وأخذـ لها نكتها المفضـله ( الفـراولهـ والفاـنيـلا )

أعطـاها الريـموت وهي زفـرت براحهـ وهي تشـوفهـ قدـامها

قال بهـدوء وهو ينـزل الآيسـكريم على الطاولهـ أمـامها :: وش فيك ترجفيـن برد الجـو اليوم شكلهـ روحي إلبسي لك مع إنك مو مقصرهـ في لبسك

شـادن وهي تقـول ببخوف :: صدق واحد مجرم على بالي حرامي وفي يدك ساطور ولو تحركت بتـذبحني فكنت مثل الصــنم لجل مايصير فيني شي

مشــاري يضحكهـ وهو يحـس إنها بدأت تاخذ وتعطي معـاهـ ::: ههههههه حلوهـ والله مبين أصلا ترجفينـ مثل البزر ياخوافهـ ياجبــانهـ

شـادن بعصبيهـ وهي توقف وتمسك المخـدهـ وتضربهـ بعنف على راسهـ :: تافهـ تافهـ يادكتور مشيري تافهـ

مشاري بضحكهـ ::: ههههههههه حلوهـ مشيري هاذي راقت لي تصـدقين بروفيسورهـ شاــدن أخصائيهـ التفـاهه وخفة الـدم دائــما

شـادن بعصبيهـ توجهـت للمـطبخ هو لف وهو يضحكه بإتجـاه التلفزيـون قال بصوت عالي :: بججد مثل الدب صرتي كل شوي تاكليــن ياشويدن ماأحب زوجتي تكون سمينهـ جد ترا أتكـلم لاتطنشيني

شـادن وهي تمسك المويهـ بمكر :: من قال طنششتك هاهـ من قال فهــمني

رشـت عليـه المويهـ بسسرعه وبعـدها رمت العـّلبه وهي تشوف نظراتهـ اللي تدل على العصبيهـ

ركضت بسسرعه مع الدرج للغرفهــ وهي خلاص كانت على وشك تقفل الباب دخل يدهـ ومسك يدها وهو يقـرصها بقوهــ ورجع الباب عليها بقوهـ

صرخت بألم وهي تمسك يدها وتجلس على الأرض وتتلوى لأن الباب أوجعها بجنبها اليســاار

مشاري بخـوف وهو يشوفها تتألمـ ::: شادن وش فيك صار لك شي ترا ماإنتبهت والله ؟

شـادن وهي تتـلوى بألــم قالت بهـدوء :: وتقول ليش ماتضحكين وتمزحين معاي شوف بس مزحت شوف وش سويت حضرتك

قـامت وهي تمسك جنبها وتعرج من الألــم إنسـدحت على السـرير وهي ترفـع طرف البـلوزهـ وتناظر جنبها اللي تغير لونهـ للأرجواـني والأسـود وصار فيه كدمهـ

حست بيـد باردهـ ترفع البـلوزهـ نزلتها بسرعه وهي تعطيه ظهـرها وتغطي نفسها باللحـاف

أمـا هو كان بمكـانهـ ماتحـرك قال بهـدوء :: بروح أجيب لك مرهـم وبعدين ترا أنا ماكنت أقصـد والله

شـادن بملل وهي تأشر بيدها :: خلاص خلاص إطلع أقولك أنا بنام خلاص تعبـانهـ مرهـ

قال بسخريهـ :: أكيـد من الظهر وأنتي عند بنت الراجح هاـذي ومعطيتها الإهتمام والحنيهـ ماشاء الله

قالت بهدوء وهي تلف عليهـ :: أولا بطل السخريه اللي بصوتك هاذي ثانيا هاذي أختي ولا أسمح لك تستهزئء فيها ثالثا وقتي وحنيتي وكل شي فيني يفدـاها لأنها أختي

قال بعصبيهـ وغيرهـ واضحهـ بصوتهـ ::: مالت عليها ي شيخهـ وحدهـ مجنونهـ إستغفر الله الله لايبلانا بجد لازم بكل عايلهـ واحد مجـنون

شـادن وهي تركز نظراتها عليه :: أكيد لازم بكل عايله مجنون بكل عايله لازم المجنـون


مافهـم قصدها لكن إستوعب وقرب منها بخفهـ :: إيهـ قلتي لي مجنون بكل عايلهـ وانتي الصادقهـ كل واحد وجنونهـ أنا مجنون ومفـتون وعاشـٌق (ن) لي وحـدهـ من أهـل القـلوب العنيـدهـ اللي تقولبها يمين تجيبك يسار وتقولبها يسار تجيبك يمين دايـما ماينفع معها ولا شي ماتدري هي تبيك ولا ماتبيك الله كـٍريم بس

إلتفت وهو يحسبها بتناظرهـ لكن تفـاجأ فيها أعطتها ظهـرها مال عليها وهو يناظر فيها شاف عيونها ورموشها تتحرك

إبتسـم وهو يوقف ويتجهـ لجهتـها قبل عي"ـونهـ بخفهـ وهو يقـول :: تساهلين ماأحد قال لك تعطيني ظهرك وانا أتــكلم

مسحت عيونها بقرف وهي معصبهـ وقفت وهي تأمرهـ يخـرج ::: مشاري إنقلع برا يلهـ أبي انام أنا أنت مانت صاحي إطلع وشوف لك فيلم أي شي يشغلك فكني منك
مشـاري بعنـاد ::: مارح أطلع بكيفي أنا وش عليك أنتي مابزعجك بس بتفرج على حجرتك وأشوفها زين وملابسك وتجهيزاتك لعرسنا المـلكي

ناظرت فيه بنص عين وهي تشوف عيونهـ تطيح على الشـناط

ناظرت فيه وهي تههزز رأسها ركض بخفهـ
هي قامت بسسرعه لجل تلحقهـ كان عـلى وشك يفتح الشـنطهـ نطت بسرعه وهي تسحب شعرهـ وتحاول تسحبهـ

شـادن بعصبيهـ وهي تمسك يدها ؟:: مشاري إنقلع برا يله إذذذذلف أطلع لا ورببي بصحي أمي وأصيح

مشاري وهو يوقف ويصلح شعرهـ :: حشى مو بنت أنتي وجع أنتي وهالـيد اللي معك عورتيني

شادن وهي تعطيهـ ظهرها وتقول بغضب :: إطلع جعل العـدو الماحي ياقليل الخاتمهـ إطلع لاتخليني اوريك وجهي الثاني

مشاري بضحكهـ ::: قليل خاتمه جعلك الماحي شكلك أكثرتي بالقهوهـ اليـوم روحي بس أنا بطلع لكن برجع

شادن وهي تنسدح وتحاول تنام :: زين بس إذلف ألحين

توجهـ لها بخفه باس رأسها بعمـق ورومانسيهـ وهو يقول بهمس :: نوم العوافي ياغـلاي ياأميـرتي ياملاكي يا.........

لفت شـادن وجهها وهي تقول بعصبيه :: ممممششاااري ووجع إن شاء الله خلاص عاد مو ناقصتك تعبانه أنا وش فيك ماتفههم أنت

مشـاري أعطاها نظرهـ وهي ماتطمنت لنظراتهـ وأعطاها ظهرـه بهـدوء سكـر الباب بهـدوء مع إن خاطرهـ يحوسها لكن يحسها بالفعـل تعبـانهـ

خطرت فجـأهـ ببالهـ فكـرهـ لكن قرر ينفـذها بعـد ساعهـ لجل تكون متعمقهـ بالنــوم

لبسـت بجامتهـ وقفـازاتهـ وهو يحـس بالبـرد توجهـ للصالهـ وهو يتابع الفيلـم ويحسب الـدقايق لجل يبدأ ينفذ الخطــهـ

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوي, الباص, الكاتبة, ثنايا, حكاوي, رباني, شموخه, صدمة, طباعي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181316.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-03-15 10:01 AM
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 25-09-14 08:13 AM
ط£ط¨ظˆظٹ ط±ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط¨ط§ط³ ط±ظƒط² This thread Refback 05-09-14 04:27 AM


الساعة الآن 01:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية