لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-12, 06:29 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت التاسععشر

ودي ابكــي لينما يبقى دمــــوع..... ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام

من جروحٍ صارتبقلبي تلـــــوع.... ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتيكل الشمـــــــوع.... والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام

غربتي طالت متىوقت الرجـــوع..... كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

ان شكيت للحالمحدٍ لي سمـــوع.... وان سكت الناس زادوني مـــــلام

طال صبريوالزمن عيّ يطــــوع..... والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام

(ابطالي في سطور)

في تلكالزنزانة الضيقة ولكنها ليست بضيق دنياه..ومن بين اوجاعه والمه مرت في ذكراه صورةانسان تمنى انه معه الان..جالت في خياله ذكرى كان عمرها 5 سنوات..تذكر حين كانيمسك بيد والده ويذهب معه للمسجد ويعود للمنزل وتأنب امه والده لانه اخذه للدكانقبل الغداء..وكلمات مازالت محفوظة في عقله"سيف اباك تصير ريالوالنعم.."..ونصائح كان يسمعها منه وهو جالسا في حجره وعقله الصغير يعيويستوعب مايقال..اااااه ليتها تعود ..كان يعيش حياة العز بوجود السند والان صارتحت اقدام البشر...جالسة في غرفتها تلوح عليها طيف حب قد مضى من يراها يظن ان هذهالفتاه لا تعرف من الدنيا سوى التسوق والغرور والقصص الممله للبنات ولكنها تحملذكرى حب ظنت انه سيسعدها ولكنه قيدها بالحقد على كل الشباب فهي تراه فيهم ....وراءجدار غرفتها من الجهة الاخرى قلب صغير يأرقه الوجع..في عالم معزول والكل ينظر الىعالمه ويصفه بالجنون ..فلم تجد من يطبب جروحها جراء صدمة قويه هزت كيانها فقررت انتكفن مشاعرها وحياتها وتعيش في الظلام...وقلب اراد ان يشارك هذه القلوب الوجع تقلبفي البوم الصور وعند كل صوره دمعة تنزل وذكرى تمر لحظات جمعتها بوالديها وشقيقتهاوجع يذكرها برغبة الانتقام لرؤية عذاب والديها والان شقيقتها وقد تتخلى عن حبها فيسبيل معركة الانتقام....طفولة سرقة منها فلم تجد من يعيدها لها او ياخذ لها حقهافرأت كل البشر وحوش فلا تلام اذا تمردت على واقعها دام الاخرين لا ينصفون...يقولونتبسمك ضحكة طفل اما هو فتوجعه لانه محروم من سماع كلمة"بابا" فتنزل دمعةسخيه تكسر القلب وتلوم القدر وتهز روح رجل....امي سامحيني والتمسي لي العذر فانارجل والرجل يأبى الذل ولو وضع تحت نصل السكين..افضل الموت ولا ان اعيش كالذليل فييد سيده..اماااااه..اسألك العفو والرضى فقط هما مااريده من دنياي ومن غيرهما اناميت....ايها الليل المنسدل على اطراف الارض واوسطها ماذا خلفك اهو ضوء النهار امعتمة اماني متبعثره خائفه قلقه خائفه من عتبات المجهول مالي اراني مرتعبه مما خلفكواطرافي التي حملت المشرط وقلبي الذي لطالما شق جسد وخيط جرح مرتعبون وعيوني التيرأت الدم وجله مالذي يحدث معي ولماذا هذا النفور؟ ....احبك اجل احبك ولكني اشعرانك بعيدة عني اولست انا من يسكن قلبك ويحتل مشاعرك وتحلمين معه يجمعكما مكانواحد؟...اذا لماذا اراك بعيدة عني مع قرب المسافة بيننا ليتك تجيبين حيرتي وتريحينوجداني من السؤال.....سكون...صمت...ملامح بارده ..مشاعر جامده..الكل يسال سببوجودها...فأيها السائلون عما بي افتحوا صدري وادخلوا جوفي وانظروا للبركان الذييشتعل ..تلمسوا جروحي الداميه وشظايا مبعثره وحطام براويز متكسره..ولكن احذروافانا بنيان متصدع منتهي رغم حداثته بلغ قبل العشر وشاخ على اعتاب العشرين..فانالست فيصل واحد بل فواصل كل منها كتبت خطوطه بالدم ..ودموع جفت من كثرة البكاء حتىنسيت معناه ..وابتسامة اجهضت قبل اكتمال نموها فتحول ثغري الى عقيم لا يعرفالابتسام...باختصار انا خيال في ثوب بشر.....






..........................







في هدوء الليلوالناس نيام اتى ذاك الزائر المنتظر يطرق الباب ..كانت تعلم بقدومه ولكن تجهلالساعه التي اختارها للوصول...نهضت واوقظت زوجها النائم بجانبها


منال بهدوءحتى لا تفزعه :سالم...سالم...قوم


فتح عيونهوفهم عليها...قام باسرع ماعنده ..وغير ملابسه...وكانت هي مجهزه كل شيلهالساعه...طلعوا من البيت بعد ماوصوا الشغاله ع الصغار...مرت ساعتين ..واتتهالممرضه


الممرضه:مسترسالم مبروك المدام جاب توم


دخل عليها..والابتسامه على ويهه..كانت تعبانه شوي


سالم:الحمدلله ع السلامه


منال:اللهيسلمك..


سالم: تعبوج؟


منال:شوي


سالم: دامنيمسمى ولدنا هزاع..التوام انتي بتسمينهم


منال: البنتبسميها عليا على اسم اربيعتي الله يرحمها..هذي وصيتها اني اسمى على اسمها


سالم:اللهيرحمها ويخليلنا علايه ويحفظها من الشر


منال:امينيارب العالمين


سالم:انزينوالولد؟


منال:اممممم..بسميه...وليد شرايك؟


ابتسم:مابقولشي..خلاص وليد وعليا...الله يخليهم هم وخوانهم ويبارك لنا فيهم


منال: امينيارب العالمين


وطلعوا علياووليد من المستشفى على بيتهم ومرت الايام وتبعتها شهور وسنوات وعليا ووليد يكبرونبين خوانهم ...وكانوا اخر اولاد لمنال بعدها وقفت عن الحمل صار عندها ثلاثة اولادهزاع الاوسط وقبله نواف وبين هزاع ونواف ريموبعدهم وليد وعليا...وفي يوم كانت منال يالسه فيالصاله ع الكرسي وجدامها ع الارض يالسين التوام يلونون الرسومات في كتاب التلوينوخوانهم الثلاثه محطيين المخدات قرب بعض ومنسدحين ع الارض يطالعون الرسوم المتحركهع التلفزيون ومنال تتصفح المجله..وقف وليد عن التلوين وطالع امه بعيونه السودالوسيعه وقال: ماما


طالعتهبحنان:خير حبيبي


وليد:من تحبيناكثر انا ولا علايه؟


طالعتها عليامتشوقه تسمع الجواب مثله هو ابتسمت وقالت: احبكم انتو الاثنين


عليا: انزينماما منو احلى انا ولا وليد؟


اضحكت منال منسؤال بنتها:ههههههه...انتوا الاثنين


وليد: الاكثر


ابتسمت:محد..علشان انتوا واحد وماشي فرق بينكم


عليا:كيفيعني؟


دخل ابوهمللصاله: انا بخبركم كيف...السلام عليكم


منال:وعليكمالسلام


ركضوا اولادهكلهم عنده..بدا يبوسهم واحد واحد وهم محاوطينه


سالم: حبايبيروحوا هاتوا الاكياس من عند الباب وانتو الاثنين تعالوا وياي


مسك علياووليد بيديهم وراح وياهم عند المرايه وقفهم جدامها وبدا ياشر عليهم


سالم:هذا من؟


وليد:وليد


سالم:وهذا من؟


عليا:علايه


سالم: الحينابا كل واحد منكم يطالع نفسه في المرايه وبعدين طالعو بعض.._نفذوا اللي قاله_...هاشو؟


وهم يطالعونبعض قالوا:واحد


رجع عند منالوهم بعد رجعوا يلونون وياكلون من الحلويات اللي شارينها لهم ابوهم منال: هابشر شوسويت.؟


سالم: عطيتهمدرس تطبيقي بس ماشاء الله عليهم فهموا بسرعه


منال:ههههه..اكيد طالعين على امهم


سالم:فديتامهم


منال:سالم مبجدام العيال


سالم:هههههه..تستحين؟


منال:سالموبعدين


سالم:خلاصيامنال بسكت وباجل الكلام الحلو لبعدين

من لحظة مالبسها اياه وهي ماتشيله الا وقت ماترقد...كانت يالسه معصديقتها في الكافيتيريا التابع للجامعه هي مثل اختها ماتتحجب بس الفرق ان اختهاتلف الشيله اما هي فتخليها مفتوحه ..كانن يالسات ياكلن

هبه: حلوالسلسال اللي لابستنه بجم شاريتنه؟


مسكته وقالت:هذا هديه


هبه:اها بسشكله وايد حلو واللي شارينه عنده ذوق


اشواق: اكيدعنده ذوق.._باست السلسال_فديته


هبه:لهدرجهتحبينه؟


اشواق: كلمةاحبه وايد صغيره..تقدرين تقولين اني اموت فيه


هبه:اااوف..منو هو؟ مابتعرفيني عليه؟


اشواق: صح انجاذا شفتيه يمكن تاخذين عنه فكره او مايعيبج بس اذا عرفتيه ياهبه بتتمنين انج تمينوياه طول الوقت ولا تفارقينه ولو لدقيقه


هبه: لهدرجه؟!


اشواق:واكثر...منعرفته وانا ادعي ربي انه يخلينا لبعض...اموت فيه..واخاف عليه واذا ماسمعت صوتهاتخبل..الوحيد اللي من بين كل البشر متاكده انه مستحيل يطعني او يجرحني اويخليني..صدقيني ياهبه وجوده نادر فهالزمن ..اااه..ذايبه فيه احس دنيتي من غيره مبدنيا ..


هبه:صج الحباعمى..وكل اللي يحبون نفس الشي يخلون اللي يحبونهم ملائكه


ابتسمت وقالت:بس حبي غييير..حتى الحب من حبي لحبيبي بيغار


هبه:لاااااااااا؟!


اشواق:أأكدلج


هبه: خليناناكل عشان نلحق ع المحاضره


كانت يالسه فيمكتبها تشتغل ..سمعت صوت تنبيه برساله..خذت موبايلها وفتحت الرساله ..ولقت مسجمكتوب فيه



صباح الوردمتعطر بعطركـ


أقدم لك كلمةأحبكـ
مع مشاعرماتهدكـ
وهمس يذوب على خدكـ
وشوق يغني على قلبكـ
وعيون بس خاطرهاتشوفكـ
وإذن ماتريد تسمع غير صوتكـ
ولي قلب يصون حبكـ
وما اقدر أقول شيثاني غير اني

احبك

بدت تفكر :منوين هالمسجات؟!..معقوله من عبدالله..لالالا مااعتقد..بس ليش استبعده.؟..يمكن يسويهالشي عشان يعبرلي عن مشاعره؟..بس لا... اااه ..شو الحل ياساره ؟..كيف بتحلينالمشكله؟.._ رفعت سماعة تلفون المكتب بعد ماصاح وقطع عليها تفكيرها.._..نعمسيدي..ان شاء الله..حالا ..._بعد ماسكرت_خلني اروح اشوفه شو يبا وبعدين اتصرف معالمسجات.._قامت وطلعت من المكتب_

كان يمشي في ممرات المستشفى ..وهو مار ياه صوت من وراه

...: مبروك يادكتور

لف عليهم كاناثنين واقفين قرب بعض يتكلمون ..

جاسم: اللهيبارك فيك يادكتور محسن

شاف ان الجومتكهرب فاستاذنهم وراح..تقرب محسن من جاسم

محسن: ومتىالعرس؟

جاسم: بعدناماحددنا بس اكيد انت معزوم

محسن وعلىمحياه ابتسامه ساخره: تسلم ..بس ليش ماقلتلي انك محطي عينك عليها بدل المقدمهالطويله العريضه وتحليلك لها بانها ماتصلحلي

جاسم:محسن...


قاطعه:الدكتورمحسن لو سمحت


جاسم: ماالومك ولو كنت مكانك سويت اكثر من جذا..بس بوضحلك شي...راي في الدكتوره عبيرماتغير هي فعلا ماتصلحلك..وانا اعرف كيف اتعامل مع اشكالها


محسن:ياسلااام..يعنيانا مافهم في الناس...اسمع يادكتور جاسم..مادري بالضبط شو هي الاسباب اللي خلتكتخطب ع خطبة اخوك..او الاصح اللي كان يعتبرك صديق وبمثابة الاخو..بس اللي متاكدمنه انك انسان مريض...


قاطعه:ماسمحلك


محسن: ان سمحتولا لا مايهمني..بس ماظنيتك انك بهالمستوى ..عن اذنك يا...دكتور جاسم


خلاه وراح وكلمنهم منقهر من الثاني واسلوبه




كانت تتأمله وهو يالس وبين ايديه اوراق.. دارت في راسها اسئله..الليمحد غيره يقدر يجاوب عليها

سلوى: بدر

بدر من غيرمايطلعها:خير

سلوى:شو اخبارالشغل؟

استغرب سؤالهاوطالعها: وانتي من متى تسأليني عن شغلي؟!

سلوى: ليش هوحرام؟

بدر:لا بس مبمن عوايدج

سلوى: شفتالاوراق ويا في بالي اسألك

بدر:سلوى..شوالسالفه؟!

سلوى: لاسالفه ولا شي ريلي وبغيت اطمن ع شغله

بدر: شغليتمام..ارتحتي؟

بهمس: بعدنيمارتحت يابدر

بدر:قلتي شي؟!

سلوى:لا سلامتك.._سرحت_..شوقصده من اللي قاله؟..هل مثل ماقالت امي انهم ناس حاسده بدر ع شركته ونجاحه..ولا فيشي؟...ياربييي شو الحل؟..لازم اعرف لازم



.................................

توه راجع منشغله دخل وشافها يالسه..سلم وتاح شماغه ع السرير وريح عليه...وطالع صوبها

عبدالله:ساره

ساره:لبيه

عبدالله: متىاجازتج السنويه؟

ساره:ماعندي

عقد حواجبه:كيف ؟!


ساره:متنازلهعنها


عبدالله:ليش؟!


ساره:بس جذا


عصبعليها:وانا اخر من يعلم؟


ساره:مايتمناسبه اخبرك


عبدالله الليبدا يحترق:ياسلام مايت مناسبه عشان تخبرني..مب ريلج انا ..اثاث في البيت..ماعليناماناويه تاخذين اجازه لو اسبوع؟


ساره:في الوقتالحالي لا


عبدالله:ليش؟

ساره:رشحونيواحتمال كبير يزيدوني رتبه

قام وياصوبها: نعم!... شقلتي؟!

ساره:مثلماسمعت

حطى ايدينه عذراعات الكرسي وانحنى: يعني يمكن اتي عليي ايام ما اشوفج فيها؟

ساره: عبداللهانت تعرف شغل الشرطه

عبدالله :منالاخر اباج تستقيلين من شغلج

وقفت وهو بعد:عبدالله باين انك راد من الدوام تعبان الاحسن تحط راسك وترقد

كانت بتمشيلفها بقو وبدا يصرخ عليها: شو شايفتني خبل جدامج..ساره تراني تحملت بما فيهالكفايه ومافيني اتحمل زود..

كانت فاتحهالباب واختها يالسه ع سريرها وتدرس

بسمه: شكلهاعلقت بين اخوج وحرمته

عهود: بسمهسكري الباب وتعالي نحن مايخصنا

رجعت داخل:اذاسمعتي طاخ طيخ..تاكدي ان عبدالله في عداد الاموات

عهود:فال اللهولا فالج..كيف تفاولين على اخوج

بسمه:حبيبتيحرمة اخوج ماينعرف لها حال...مره بااااارده ومره حاره..والله اني اخاف منها ..لاوبعد تشتغل في الشرطه ..يعني ممكن تجتلنا واحد واحد ..او تسوي سجن في البيت والليما ايي على هواها تفره فيه

حطت الكتاب منايدها ويت لها: شكلي انا اللي بفرج من الدريشه عشان افتك منج وتصير الغرفه لييبروحي

قالت واختهاسايره للباب عشان تطلع: طبعا مصائب قوم عند قوم فوائد

فتحت عهودالباب وقالت:عليج لمبه شاطره

طلعت وسكرتالباب وعلقت بسمه: هين ياعهودوه تبين الفكه مني ارويج

عبدالعزيزاللي وصله صوت اخوه ..كان ناوي يروح لهم بس

هدى:عبدالعزيزوين ساير؟

عبدالعزيز:ماتسمعينهم

هدى:لازمتفزعله..هو ريال ويدبر عمره

عبدالعزيز:ماقدر يا هدى ماقدر اشوف اخويه متعثر واسكت..والله انه كاسر خاطري..واللي متزوجنهاهب راحمتنه..شوفي من متى معرس حتى مافرحته بولد يقر عينه فيه..

هدى:مقدرهاللي تقوله بس نحن مايخصنا ..المفروض امك وابوك يدخلون هب نحن

عبدالعزيز:رمست امي عصبت عليي وسمعتني كمن كلمه..شوفته في هالحال تكسر قلبي

هدى:انزيناسمعني..انت خلني اتصرف وان شاء الله خير

عبدالعزيز: شوناويه عليه؟!

هدى: بتجرب منساره وبرمسها

عبدالعزيز:هذي نسره شو ترمسين فيها؟

هدى:ماعليهياعبدالعزيز..انت بس عطني فرصه

عبدالعزيزاللي بدا يقتنع: لا حول ولا قوة الا بالله..انزين...بس والله اذا تم الحال مثلماهو..بزوجه حتى لو امي مب راضيه وكسر خشم هالنسره اللي ماخذنها

هدى:انت عينمن الله خير واصبر شوي..خلني اشوف ساره بالاول..تعال يلس وهدي اعصابك

عبدالعزيز:لاحول ولا قوة الا بالله

..........................

كانت واقفه جدام دولاب ملابسها ترتبه..يندق الباب


اشواق:نعم


اروى:ممكنادخل


اشواق: حياج


دخلت اروى وهيشايله لباسين ومسكت كل واحد في ايد وسكرت الباب بريلها وقالت:شواقه حبيبي اي واحداحلى هذا ولا هذا؟


اشواق:باثنينهمحلوين..بس شو المناسبه؟


اروى:انتي اولشي جاوبيني


اشواق: هذا(مأشره ع اليسار)..والحين يا دورج


اروى: بشوفجابر


عقدت حواجبها:اي جابر؟!...جابر نغموش (ممثل اماراتي)


اروى:لا جابرعبيد(مذيع في اذاعة ابوظبي )..._رخت شوي_ جابر حبيبي


اشواق: ابو اربيعتج؟


ماعيبها الليقالته بس ردت من غير نفس:هيه ابو اربيعتي


اشواق: ردينا


اروى: ونحنانتهينا ..._يلست ع طرف السرير والملابس في ايديها_..احبه يا اشواق...وربي انياحبه


تنهدت ومشتصوبها ويلست قبالتها ع طرف السرير: أروى حبيبتي انتي تستاهلين واحد يقدرج ويصونجمب واحد متزوج وعنده عيال..انتي مافكرتي كيف بتكون ردتفعل بنته يوم تعرف انج محطيه عينج علىابوها..وامها واخوانها اللي بيفكرون انج دخلتي بيتهم عشان تاخذينه منهم..بتهدمينعايله يا أروى


اروى:مايهمنيكلام المسلسلات هذا..انا اللي يهمني اني احصل على الحب اللي اتمناه مع الانساناللي اخترته..اشواق..انتي مابتحسين باللي احس فيه الا اذا مريتي بقصة حب..قلبيهواه واختاره ويتمناه ليش مستكثره عليي اعيش الحب


اشواق: انا مبمستكثره عليج..بس ابالج الافضل


اروى: وجابرهو الافضل..اشواق انا مب صغيره ولا مراهقه ..شو اسوي بقلبي اللي طاح فغرامه..بعدينحرمته وعياله مب محتاجين حقه...راح اعوضه عنهم كلهم..اليوم بشوفه وبيلس وياه..بسقبل بمر الصالون وبسوي مكياج وتسريحه اباه يشوفني غير


اشواق:بتغرينه؟!


اروى:لاتحاتين مابكون اوفر مكياج خفيف وتسريحه بسيطه


اشواق: وينبتشوفينه؟


اروى:في بيتهم


اشواق: مافهمت


اروى:اتفقناانا وبشرى اني ارمسه واقنعه انه مايطلق حرمته


اشواق الليحاسه انها غبيه: كيف بتقنعينه يرجع حرمته وبنفس الوقت بتزوجينه...اروى..على شوناويه؟!


اروى:كل خير


اشواق: مبفاهمه

اروى:بفهمج بسمب الحين..يوم ايي جابر عندنا ويقول لامي انه يبى يتزوجني


اشواق: ار...

حطت كفها ع فماختها: اشواق..جابر بيصير حقي..حقي انا وبس..._طيرتلها بوسه_ سلام

طلعت عنهاواشواق نشل تفكيره ومب قادره تستوعب اي شي

...............................

ضحكاتهم تملاالمكان ..وامهم ياها الفضول تعرف شو يسوون هالاثنين..راحت لغرفة عليا الملاصقهلغرفة وليد واللي الصوت ياي منها فتحت الباب فهدوء ..صوت ضحك بس محد في الحجره..بس ماحتاجت وقت طويل عشان تعرف مصدره دخلت ومشت وحطت ايدها ع مقبض البابوفتحته..شافتهم ماليين البانيو ماي ويالسين فيه يلعبون

منال: شوتسوون؟

ضحكوا ورد وليد:نسبح

منال: من ساعهقايله لكم تسبحون..عن يكون من ذيج الساعه وانتو في البانيو

هزوا روسهموهم مبتسمين بمعنى نعم بعدين قالت عليا:ماما متى بنروح البحر؟

منال وهي تمثلالعصبيه:ادب فيج انتي وياه ماشي روحة بحر..والحين ياللا قوموا طلعوا ياللا

طلعو بسرعهقالت في نفسها: استغفر الله العظيم الله يعيني عليكم

............................

لملمت أوراقي وسأرحل عن درب ظننت أنه طويل

لملمت أشيائيالصغيرة ولم يبقى لي سوى الرحيل

هنا قلم.. وهناورق وهنا قصاصات أظن أنها ضلت السبيل
أحترت بين فكري وقلبي وأحاول أن أتلمس بينهما الدليل
عشتني لحظة وعشتك عمري بأكمله وضاع العمر بالقليل
سأعتذر من دموعي من جفوني ومن جسد أصبح اليوم نحيل
ومن قلب جربته بحبك فكسرته بيديك وأصبح اليوم منك عليل

عانيت في قربكوأعاني في بعدك يا من جعلت ليلي طويل

أحببتك حتىكرهتك يا من خذلتني وتركتني أقاسي مر الرحيل

أسير وحيدة فيعتمة الليل أبحث عن نور يهديني إلى السبيل
وتتقلب بداخلي الأشياء اقنع نفسي بأنك تحبني لكن أين الدليل
أعطيتك أجمل سنين العمر واستكثرت على حبي حتى القليل
ارحل لم يعد لديك مكان في عقلي وفي قلبي وجسدي النحيل

حتى نسيمالصباح تنكرت له ولم تعد تذكر حتى هواه العليل


كان يالس فيغرفته يتذكر كل اللحظات اللي اجمعته وياها ..كانت لحظات حلوه رسموا فيها حلم صغيريسقونه بالحب ..والامل وبيت صغير يجمعهم بس ماحط في بالله انها ممكن تعلن في لحظهتخليه كان مستعد يسوي اي شي عشان ينسيها معاناتها والمها كان مستعد يكون اللي تبيهبس يشوف ابتسامتها ويقطع ايد الحزن اذا امدت لها كان مستعد ومستعد ..بس هي فضلتانانيتها على حبه لها....

..................................

سمعتها من ورىالباب وهي تسولفله عن الفيلم اللي شافته ..من غير ماتفتح الباب وتشوف حست انهمحترق وبينفجر..وابتسمت ..بس قطع عليها جرس الباب راحت تشوف اللي ياي..بعدين رجعتوفتحت الباب..كانت ناديا ماسكه علبة الزبادي تاكله منها

هند:نادياجاراتج برع قومي لهم

ناديا:انزين...بعدينبرجع وبقولك كيف كان الفيلم

غطت العلبهوحطتها ع الكوميدينا وسارت ..بعدت هند عشان تمر..بعدين دخلت وسكرت الباب ومشتصوبه..تأملته وهو يطالعها بعصبيه وده لو يقوم ويكفخها..حبت تلعب باعصابه شوي بعدينقالت

هند:سمعتهاوهي تخبرك عن الفيلم اللي رويتها اياه..لا تظن اني بحقارتك ونذالتك..انا صح رويتهافيلم بس مب نفسه للي انت شفته..تعرف ليش عشان ذاج سبيشل..والسبيشل للسبيشل..وانتسبيشل ياحمدان..

طالعته بكرهبعدين راحت عنه

......................

كل عروس تحس بطعم انها بتلبس الفستان الابيض وتعيش ليله من احلىليالي عمرها الا هي كانت حاسه انها رايحه للموت ..كانت في حجرتها ترتب اغراضها فيالشنط ..وهي لو ودها تتراجع عن القرار اللي اخذته بس اذا قالت لا بتخسر احب شيعندها مهنتها اللي تعشقها بجنون الطب اللي بالنسيه لها الهوا اللي تتنفسه..مستعدهتتحمل جاسم بس مب مستعده تفرط في البالطو الابيض..دخلت امها عليها وظهرت الابتسامهوقلبها يحترق وبدت ترتب وياها

........................

يا عين هليصافي الدمع ياعين

حتى متى والدمعما تذرفينه

حتى متى والدمعوسط الشرايين

يقضي عليك بسمما تعرفينه

جاني خبر جسَّملي الجسم قسمين

فجيعة(ن) هزَّتعروش المدينة

فجيعة(ن) ييبسلها ألين اللين

شيَّب لهاطفل(ن) بأول سنينه

بمحمد الوافيملفِّي المزابين

يالله عسى تمسككتابه يمينه

الله قضى يرحلوالله قضى البين

واللهيصبـــرنا … والله يعينـــه

الناس تدفنوجهه الزين بالطين

ودموعهم تسبقترابه وطينه

يخونني شعْريوانا أبخصه زين

لامن فجعهالبين توقف يدينه

دخلت كان نايم من الظهر تجدمت عشان تصحيه كان ويهه للجهه الثانيه

ظبيه:راشد...راشد...._صرخت_..راشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

يــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــبع

الى اللقاء فيالبارت العشرين


مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:58 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت العشرون

ماتمظلوم..مات مظلوم ياخالتي..

هذي كان كلامظبيه وهي يالسه تصيح زوجها اللي خذاه الموت منها...كانت يالسه ودموعها هب طايعهتوقف ..وام محمد تواسيها وبنتها يالسه ع مسافه وتصيح لانها تشوف امها تصيح

ام محمد:طلبيله الرحمه ياظبيه..هذا المكتوب

ظبيه: بس ماتمظلوم ياخالتي..بس لو اشوفه راح اجتله وببرد قلب راشد

ام محمد:استغفري ربج وذكريه..والظالم بييه يوم والله بياخذ حقكم منه

سرحت بفكرهاورجعت الى كم يوم من وفاته..

كان يالسوالحزن بادي في محياه ومحاوطنه..تجدمت ويلست

ظبيه:راشداستهدى بالله

راشد: لا الهالا الله....ضايجه فيني الوسيعه ياظبيه

ظبيه الليحاولت تكتم دموعها بس ماقدرت: وكل امرك لربك..وان شاء الله خير

راشد:ظبيه

ظبيه:عونك

راشد: وصيتيبناتج

ظبيه: راشد شوهالرمسه؟

راشد:ديريبالج عليهم

ام محمد:ظبيه...ظبيه

ام محمد:مسكي

طالعت ظبيهايد ام محمداللي شايلهمصحف وتناولها اياه

ام محمد:اقري..وانا باخذ الصغيره وياي شوفي دموعها على خدها وهي ولا فاهمه شي

قامت ام محمدوخذت البنت وياها وظبيه تأملت المصحف بعدين افتحته وبدت تقرا


..............................

ضحكات جميلهتملأ الغرفه وعرائس على الارض وجدائل ومشط..كان الباب مفتوح شافتهن وكل وحده فيهمبايدها لعبتها تمشطها الا عروسه من بين الدمى مالقت من يهتم فيها ..هي تعرف منالمفروض يعتني فيها لانها احضرت هالدمى كهدايا لهن...طلعت وسارت للحديقه


تجدمت ويلست:منال


منال:خير


...: الا بنتجوينها؟


منال:ريم داخلويا البنات


...: اقصد علايه


لمحت براسها عمكان بنتها ...طالعت وشافتها تلعب كرة قدم مع اولاد خالاتها وعمومتها واخوانها


...: الحين بذمتجالالعاب هذي تناسبها؟


ابتسمتمنال:باجر تكبر..وبتيلس مثلنا الحين وبتضحك ع اللي كانت تسويه


...: انزين ازقريهاخليها تروح تلعب مع البنات


منال:ان شاءالله...علايه....علايه


كانت مشغولهباللعب ومانتبهت لصوت امها


واحد منالاولاد: علايه امج تزقرج


مشت صوبهاكانت لابسه بلوزه وبنطلون وحالقه شعرها قصير


منال:حبيبتيعلايه روحي داخل العبي ويا البنات


علايه: بس اباالعب كوره


منال: حبيبتيبس البنات يبون يلعبون وياج


سمعتهمينادونها:عليا ياللا


عليا:انزينبعدين بروح لهم الحين بلعب كوره


ورجعت تلعبوياهم...


...: لازمتمنعينها.... تتصرف مثل الاولاد وبعدين شو هالقصه اللي قاصتنها


منال: مثلمايسوي وليد تسوي مثله


..:بس جي ماينفع


منال:معاكم حقبس باجر يكبرون ويتغيرون









.........................









لافه بذراعهاعلى ذراعه..وهو حاط ايدينه في جيوب بنطلونه ولابس كاب وتمشي وياه على شاطيءالبحر..كان فيه هوا خفيف...بس الجو كان حلو والليل زايدنه حلى


اشواق: اللهالجو وايد حلو


فيصل:انتيالاحلى


ابتسمت وباستهع كتفه: تسلملي يا احلى فصول...على فكره اربيعتي تبا تتعرف عليك


عقدحواجبه:ومن وين تعرفني؟!...ترمسين جدام اربيعاتج عني؟


اشواق:اممممم..نوتاكزاكلي (مو بالضبط)..بس كنت ارمس عنك جدامها بس من غير ما اوضحلها شي


فيصل:وشوقلتيلها؟


اشواق:بس منغير زعل


فيصل:مابزعلقولي


اشواق:تعطينيالامان


فيصل:اكيد


اشواق:امممم..قلت انك كريه وبغيض وماتنحب وثقيل دم


فيصل:وتريدتتعرف عليي؟!


اشواق: هبلهشو اسوي فيها


فيصل: وانااريد اتعرف عليها عشان تخبرني عن اللي قلتيه عني بالضبط


اشواق:تظن انيممكن اتحدث عنك بالشين؟


فيصل: ماستبعد


اشواق:افاااااا..زعلتني


طلع ايده الليماسكتنه بها من جيبه وشبك صبوعه بصبوعها ورفع يدها وباسها وقال:ادري مستحيل تقولينعني شي شين..لاني اعرف من هي شواقه


ابتسمت: ياربيشكثر احبك..قول يارب انا نتم ويا بعض ولا يفرق بينا اي شي

باس ايدها:امين


..........................

كان يالس فيالصاله وبيده كوب الكوفي وامامه الجريده يتصفح فيها..رفع راسه يرا من اتى

...:السلام عليكم

...:وعليكم السلام

يلس عالكرسي:شحالك عمي يعقوب؟

يعقوب:بخيرانت شحالك؟

,,,: بخيروالحمدلله...عيل طلال وينه؟

يعقوب:فيالشركة

...:اتصلت عليهقالي انه فالدرب

يعقوب: عيلعلى وصول

ووصل طلال شابعشريني مابين 20 -24 ..شاب عليه وسامه..ابيض البشره

طلال:السلامعليكم

..:وعليكم السلام

سلم عصديقه:شحالك سعود؟

سعود:بخيرعساك بخير

طلال:الحمدلله.._راحليعقوب وهوى ع راسه_..شحالك عمي؟

يعقوب:بخيرياولدي

بعد مايلسطلال وسعود

طلال: اكيدعندك اخبار

سعود: اكيدوتسرك بعد

اظهر ابتسامهع ويهه البشوش وقال:عيل خلنا نتغدا ونعين من الله خير وعقب خبرني بكل شي

يعقوب: بعدكمصر ياولدي؟

طلال:وتسألياعمي ...اكيد مصر ماكون طلال اذا مايبت عاليها واطيها

سعود:عمي ترااللي مر فيه طلال وايد واللي بيسويه شوي

يعقوب:ادريياسعود... _ موجه كلامه لطلال_امك اتصلت وتسأل عنك

طلال: بعدالغدا بتصل عليها ان شاء الله..

شعور بالغضببالضيق بالمراره ..دخل ع صديقه بالغرفه

ناصر: ذياب

ذياب:خير

تجدمويلس:بسالك وتجاوبني بكل صراحه

ذياب:اكيد

ناصر:انتومروان كان عندكم علم بزواج نوف؟

ذياب:ناصر...

قاطعه:ذيابجاوبني

تردد بس اصرارناصر صارحه:هيه

ناصر:خبرنيبكل شي

ماحب انه يقولانه عرف متاخر عشان ماتصير مشكله بين مروان وناصر وبينه وبين مروان

ذياب: مادريمن وين ابدا..بس نوف اتصلت علينا وقالت تبانا بشي..رحنا عندها وقالت انها ناويهتتزوج وان اللي بتتزوجه يباها بالسر..هي خافت يكون زواج باطل وحبت انه يكون شرعيوموثق..مروان تقرب من ريلها ومثل عليه مسرحيه ع اساس انه انسان فقير ومحتاج شغلوانه مستعد يسوي اي شي عشانه مقابل مساعدته وبالفعل طلب من مروان يكون شاهد عزواجه وييب وياه شاهد ثاني وكان معاها حق يباها بالباطل النذل..ومروان تكفل انهبييب الشهود والمليك.. من غير مايحس بشي عقد الزواج الموثق عندنا والمزور عندهاعشان مايكشفها ولا تخسر حقها

ناصر:ليشماخبرتوني؟

ذياب:حلفتنامانقولك

ناصر:ليشيانوف ليش؟

ذياب:ناصر..نوف بعدها تحبك بس بداخلها نار قايده

ناصر:كنتمستعد اعوضها عن كل اللي مضى وانسيها ضيم الليالي اللي شافته

ذياب: ناصر..

وقف:انا ضايج

ناداه وهورايح بس مارد عليه..صاح موبايله ورد

ذياب:الو

هي:الو

ذياب:هلاوالله شحالج

قالت بصوت كلهدموع:ذياب بموت

ذياب:بلاج؟

وهيتصيح:ماقدر اتحمل..الحين ارمسك من البقاله قلت ابا اكلم ربيعتي وييت ويا ابويهذياب تعبانه

ذياب: لاتسوين بعمرج جي

هي:ذياب بخليكابويه يا باي

ذياب:لازماعرف سالفتها باين عندها مشكله عوده؟

..................................

جالس مع صديقهفي احدى الحدائق العامه..يتجاذبان الحديث

احمد:سام

سام:نعم

احمد:هل احببتيوما؟

ابتسم وسكت ثمقال:اجل ..حبي الاول كان في المراهقه..في الثانويه..كانت اجمل بنات المدرسه..لكنهاانتقلت مع عائلتها في الصيف ولم ارها بعد وانقطعت اخبارها عني..ماذا عنك انت؟

احمد:انا ايضااحببت ..هي حبي من الطفوله..وكلما كبرنا كنت اتمنى ان تكون لي

سام:امازلتتحبها؟

صمت قليلا:اجل

سام:اذا لمالا تخطبها؟

ابتسم وسرحوبعدين قال: تاخرت

سام:لماذا؟

تنهد:لانهاستصبح لغيري

سام:ستضحيبحبك؟..ستتخلى عنها؟

احمد وقد لمعشيء غامض : هذا افضل لها ولي

سام:لماذا؟

وضع عينيهبعيني صديقه وقال: ليس كل مايتمناه المرء يدركه ياصديقي

سام:تتخلى عنحبك بكل سهوله؟!

احمد: لااسميه تضحيه ولكنه قدر

سام: هناك شيءغامض...احمد صارحني

حط ايده ع كتفصديقه:يوما ما ستفهم سبب موقفي وستعذرني..والان دعنا نعود .._وقف_ هيا

نظر اليه ولميعلق واكتفى بابتسامه وقف ومشى معه عائدان للمنزل

.....................

كانت تترياهيخلص كلامه مع الدكتور..شافها واقفه فماحب يسال وايد..وشكر الدكتور ويا صوبها

عمر:ليشمانظميتيلنا كنا بنستفيد من رايه

مها:امممم مااحب اطفل

عمر:شرايجنروح الكافيه واعزمج ع شي

مها:اوكي

وسارواللكافيه وطلب لنفسه كابيتشينو وهي موكا

مها: احسكماتعطي نفسك فرصه ترتاح فيها

عمر:ههههههههشو اسوي في ناس معلقين امالهم عليه واولهم الوالده الله يطول بعمرها

مها:اللهيخليها لك

عمر:اللهيسلمج

مها:ممكناسالك؟

عمر:اكيد

مها: اممممممكن تحدثني عن عايلتك؟

عمر: عنديثلاث خوات وحده معرسه وثنتين بعدهم واربع اخوان واحد معرس والثاني جريب بيعرسوالاثنين الباجيين صغار والوالد متقاعد من سنه والوالده تشتغل مدرسه

مها: اللهيخليكم لبعض

عمر: تسلمين

مها:ممكن سؤالخاص شوي؟

عمر:اكيد

مها:حبيت

تغيرت ملامحهوقال يغير الموضوع:ماباجي شي عن المحاضره خلينا نروح

قام ومشى وهيبدت تفكر فيه


فتحت عيناها...معقوله ان اللي صار البارحه صج معقوله انها مب في غرفتها ولا في سريرها..معقوله انها في حلم...قامت وتاكدت انها ماتحلم وان صج البارحه كان عرسها..لفت عالسرير الثاني لقته فاضي..انفتح باب الحمام وطلع وهو يمسح ويهه بالفوطه

جاسم:صباحالخير

عبير:صباحالنور

جاسم:كيف كانتليلتج؟

عبير: زينه

رمىالفوطه:انزين انا ساير المستشفى

استغربتمنه:ليش ماخذت اجازه؟

ابتسم:لاتنسين يادكتوره ان الطبيب حياته ووقته مب له

عبير:انا بعدسايره

جاسم:لا..انتي بتمين هنا

عبير:ليش هوحلال عليك وحرام على غيرك؟

جاسم: اليومعندي عمليات ولازم اتواجد هذي مسؤليتي..عن اذنج بروح اتجهز

تمتمت بعدماراح: حتى مبروك ماقالها وانا ليش مهتمه اصلا ان قال ولالا بكيفه ياليتني ماسالتهولا سولفت وياه حتى اسمي مستكثر يقوله...الله لا يسامحك ياجاسم

..............................

خذتها ريولهالذاك المكان ..فتحت الباب ودخلت والحزن باين ع ويها..دخلت وهي في راسها سؤال

..:وينك ؟...وينرحت؟...مات!..لالا..ولا صارله شي

قطع عليها تفكيرها:شو تسوين هنا؟!

لفتعليه:منصور!

صرخعليها:جاوبيني شو تسوين هنا

قالتبحرقه:وينه؟...وينه ؟...سيف وين راح؟

تجدم منهاومسكها بذراعها وصارخ:من سيف هذا عشان تسالين عنه اخوج ابوج عمج جاوبيني

ندي:هدني مالكخص فيني

بدا كل واحدفيهم يصرخ من صوب

منصور:كيفمالي خص فيج انتي حرمتيه

ندى: انا مب حرمةاحد...هدني

منصور:ليشتصيحين عليه تحبينه؟..جاوبي تحبينه ..تحبين الخبل

ندى:سيف اعقلمنك ومن عشرة من امثالك

ضربها كفوطاحت ع الارض وبدا يضربها..دخلت ابتسام وفكتها منه..وقبل ما طلع من الغرفه معصبقال :عرسنا جريب وبنشوفين شو بسوي فيج ساعتها خلي الخبل ينفعج " ..وهي غرقانهبدموعها وقربها ابتسام اللي حاضنتنها وتهديها

....................................

حسن:من اخرمره ماشفته

الاب: ولا اييهنا يشوف امه؟

حسن: محد شافه

الاب: مادريهالولد شفيه يفكر...بيت طول بعرض وساكن فشقه هو وربعه

حسن:اذا تبىبروحله انا واخواني وبنرمسه وبنخليه غصب عنه ايييك

الاب:لا ياحسنماباه ايي بالقوه اباه ايي بطيب الخاطر...واذا مانفع وياه عندي فكره ثانيه..بسمابستعيل

حسن: مروان منصغره وهو متمرد

الاب: ادريبهبس بالي طويل ومروان مسيره لاهله

..............................

قامت من نومهاونفسها ضايق..طلعت من حجرتها ونزلت تحت كان البيت فاضي..حست انها تبى تتكلم تتحدثمع حد...تجدمت من التلفون ويلست ..كان شايله وياها مذكره صغيره فتحتها ..ورفعتالسماعه ترددت بس بعدين بدات تضغط ع الارقام..

ع الخطالثاني:الو

روضه:..................

..:الو

كانت خايفهمتوتره بس حاسه انها مخنوقه ودها حد يسمعها:اماني موجوده؟

..:من اقولها؟

روضه:اربيعتها

...:لحظه

قلبها تتسارعدقاته هي من زمان مارمستها وانقطعت اخبارهم عن بعض من يوم تركت روضه المدرسه

اماني:الو

روضه:الو

اماني:منمعايه؟

روضه:روضه الليكانت وياج بثامن

اماني: هيهعرفتج رواضي...اخبارج؟

روه:بخير...وانتي؟

اماني: حالمديم...بخير فديتج

روضه:ممكناشوفج

اماني:اكيدغناتي وين تبينا نتقابل؟

روضه:تعاليبيتنا

اماني:تسكنونفي نفس المكان ولا انتقلتو؟

روضه:نفسه

اماني:اوكي...بسمابتطلعين مكان ؟

روضه:لااترياج

اماني:اوكيبستاذن من الوالده وبخلي الدريول اييبني عندج...عندج فون (قصدها جوال\موبايل) عشاناتصل عليج

روضه:لا..بوصي الشغاله دليج حجرتي

اماني:اوكيغناتي اشوفج ع خير... مع السلامه

راحت امانيعند امها ..اللي كانت يالسه تطالع التلفزيون مع بنتها

الام: من كنتيترمسين؟

اماني:روضه منزمااان مارمستها من يوم كنا بصف ثامن (ثاني اعدادي)

اختها:نفسهااللي طلعت من المدرسه؟

اماني:هيه منصار الحادث محد شافها...امايه ابا اسير عندها

الام: انزينبس لا تتاخرين

اماني:ان شاءالله...

راحت للشركهماكانت قاصده زوجها كانت رايحه تشوف الانسانه اللي معجب ريلها بشغلها..دامها زوجةصاحب الشركه مايحتاج تدق الباب ..دخلت سيده ع المكتب رفعت مريم راسها وشافتهامقبله صوبها..

سلوى:اكيدانتي مريم

مريم:وصلتياختي كيف ممكن اساعدج؟

سلوى:انا سلوىحرم الاستاذ بدر

مريم:هلاوسهلا فيج تفضلي

يلست: بدردايم يمدح فشغلج ونشاطج

مريم:تسلمين

سلوى: قلتلازم اتعرف عليج

مريم: مشكورههذا يشرفني

سلوى:شرايجنتغدا ويا بعض

مريم:بصراحهمادري شو اقول بس الحين مشغوله وعندي شغل لازم اسلمه فوقته ولا بتسبب بمشكلهللشركه

ابتسمت:يعيبني انضباطج واهتمامج بالشغل وهذا اذا دل يدل ع انسانه مسؤله ويعتمد عليها

مريم:تسلمين

دخل بدر :مريم

تفاجأ بوجودسلوى

سلوى: هلا بدر

بدر:هلافيج..مريم خلصتي الشغل اللي اعطيتج اياه

مريم:ع وشك

بدر:عجلي لازمنروح ع الساعه 11

استغربت سلوىبس ماعلقت...طلعوا من مكتبها وساروا لمكتبه

سلوى:ماشاء اللهعليها الصراحه اعيبتني

بدر:مريم منبدت الشغل هنا وهي شاده حيلها وانا الصراحه اعتمد عليها اكثر شي

سلوى:سمعتكتقولها بتروحون ع الساعه 11 وين؟

بدر:بنسيرغرفة التجاره والصناعه بدبي عندنا اجتماع

سلوى:فسيارهوحده؟

بدر:هيبسيارتها وانا بسيارتي

طلعت من عندريلها بعد ماشافت الانسانه اللي كرهتها زود

......................

فاتحه ع الكتاب وماسكه القلم بايدها بس عقلها في مكان ثاني..حطتالقلم وقامت سارت للسرير واثنت ريلها عليه ويلست وريلها الثانيه ع الارض وتاكت وهيتفكر

اروى:معقوله...معقولهانه مالاحظ؟...ولا يحب حرمته لالالا مااعتقد..بس ليش كان بارد ويايه

وخذتهاالذاكره لتلك الذكرى

رجعت بسرعهللغرفه وكانت اروى يالسه ع السرير

بشرى:اروىياللا ابويه تحت قومي رمسيه

قامتواقفه:اوكي بسيرله الحين

وراحت عندهوهي تفكر كيف بتبدا

اروى:مساءالخير

جابر:مساءالنور...شحالج ؟

اروى:الحمدلله..وانت؟

جابر:الحمدلله

اروى:ممكنايلس؟

جابر:اكيد

يلست عالكرسي: اممم..بصراحه...

جابر:اروى لاتستحين تكلمي

اروى: انااعتبر نفسي وحده من هالبيت عشان جي ابا اتحدث بصؤاحه

جابر:وانااسمعج

اروى:الوضعفبيتكم مب عايبني..مادري شو اقول...

كانت ناويهتقوله كلام وايد بس حست لسانها نربط خاصه انها بعد ماسولفت وياه وحست انه بدايقتنع برايها وانه ماله غير حرمته طبعا هالكلام كان غصبا عنها لانها كانت تعرف انبشرى يالسه ع السلم وتسمع رمستهم عشان جذا خلصت كلامها قبل مايقتنع نهائيا وتمنتلو كانوا بروحهم من غير عيون تراقبهم...

اروى: لازماني اتصرف جابر لازم يطلق حرمته ويتزوجني..بس كيف يا اروى...لازم القى حل لازم

.....................................

كانت يالسهفحجرتها ...وتذكرت كلام اختها حصه لها وهم يالسات يرمسن عن ليلة العرس

حصه: البارحهكل مالفيت عيني عليها شفتها اطالعج

فاطمه:ماسالتيها؟

حصه:امبلا..وقالت انها تشبه عليج...حتى يوم رحنا نخطب بنتها بعد طالعتج

فاطمه: شوعايلتهم

خبرتها عن اهلعبير...ورجعت فاطمه للواقع وقالت في نفسها

فاطمه: الحينمالقيتي غير بنت امنه ياحصه تزوجينها لولدج..ليتني عرفت من قبل كان ماتمهالزواج..والمشكله انه جاسم اعند واحد بين عيالها اخ منك ياجسوم..بس لا مالازم بنتامنه تعيش بينا

............................

دخل حجرة اختهوهو يصيح كانت راقده ..تجدم من السرير

وليد:علايه..علايه

قامت مننومها:وليد شوفيك؟_ماعلق وطالع لتحت طالعت وين يطالع_..سويتها؟

وليد: غصب عني

راحت وياهللحجره ونظفت السرير ونشفت الرقعه بالسشوار..غير ملابسه ويا عندها

عليا:ليشماتقول لامي

وليد: استحي

عليا:تبانياقولها انا

وليد:لا...علايهوالله غصب عني

عليا:اعرف

وليد:ابا ارقدوياج

عليا:انزينياللا خلنا نروح

اوجاع والاموهموم ومصاعب واشياء ماحسبت حسابها دخلت البيت وكلمه وحده تتردد في راسها

انتي حامل

حامل

حامل

حامل
حامل

ركضت للحمامواستفرغت وهي راصه ع بطنها حاسه روحها بتطلع تشاهق بالم سحبت نفسها من الحمام وهيكارهه نفسها وراحت للغرفه افتحت الباب ودخلت سارت له قالت بكل حقد وكره وهي ترص عسنانها

هند:اكرهك..اكرهك...انت حقييير ..

طلعت من عندهبعد مافرغت شوي من الشحنه اللي فيها..وهي طالعه شافت ناديا..ناديا اللي خافت منمنظر هند الشاحب وعيونها اللي مبين انها تصيح

ناديا:هندشبلاج؟

تجدمت منهاوحطت عينها بعين ناديا:حامل

.................................

اطلعت منالغرفه وهي بكامل زينتها..تجدمت ..

...:هلا هلابحبيبتي...هلا بنوف

نوف الليقلبها شايل الحزن من جانبين قهرها وكرها لهالانسان اللي قررت تعيش وياه تحت سقفواحد..وبعدها عن ناصر اللي المفروض يكون قربها

نوف:تسلمياعمري

...:تعالي ليشواقفه بعيد الحين انتي حلالي

"حلاله"كلمههزتها من داخل شو قصده هم متفقين انه مابيقرب منها لين يحل مشاكله اللي فنفسهاتتمنى انها تزيد..مستحيل تخليه يلمسها بس الخطه ..افكار دارت فراسها ...هي وعدتنفسها انها لناصر وبس ومحد غيره بيقرب منها

...:بلاج فيج شي؟!

نوف:لا ماشي بستذكرت الوالده الله يرحمها

..:اللهيرحمها...تعالي يلسي قربي

تجدمت ويلست:اقول حبيبي

...:قولي ياعمري

نوف: الحينزواجنا بالسر وانت اكيد مابتيلس وياي كثر عايلتك وبعد شغلك...ولا فيني ازعجكباتصالاتي ..عشان جي اباك تفتحلي حساب اصرف منه

ابتسم:وتظنينهالشي طافني ..انا فتحتلج حساب بس كنت بقدمه هديه بس سبقتيني الله يهداج

نوف:سامحنيفديتك بس لاني احبك وراحتك تهمني

..: تسلمينيالغاليه

نوف: احبك

................................


بدا بتنفيذ مخططه اللي فشل في المره السابقه..كان بيدق ع الباب بسوقف وهو يسمعه يتحدث في الموبايل وماكان بعيد عن الباب

ابراهيم:هههههههههههه..يعنيالليله اكيد يابوجسيم...يعني خلاص فيصل راح فيها يعني راح تركبه قضيتين مابيطلعمنهن مخدرات و***** هههههههه...اخيرا بفتك من هالعله ..ابشر باللي تباه ...فالكطيب

تراجع وليدكمن خطوه مصدوم من اللي سمعه.....


راشد توفى فجأهوترك حرمته وبناته ياترى شو ينتظرهن؟

عبير تزوجت منجاسم وكرهه فقلبها يزيد شو بيصير بينهم؟

سلوى راحتللشركه وشافت مريم؟ شو اللي بتسويه؟ وشو بيصير لمريم بسببها؟

ندى تحاتي سيفاللي اختفى فجأه ولا احد يدري عنه ياترى شو اللي صار عليه؟ ومنصور قرر يعجل بالعرسياترى شو اللي بيصير؟

مها سالت عمروجاوبها الا اخر سؤال تغيرت ملامحه من اسمعه ؟شو بتسوي؟وعمر ليش تغيرت ملامحه؟

احمد اعترف بحبه بس ليش قال لسام انها احسن تكون لغيره؟

طلال شخصيهيديده في القصه شو سالفته ؟وشو اللي شافه فحياته؟وشو اللي يخططله؟

فاطمه ليش كرهت عبير وتبا تفرق بينها وبين جاسم؟وشو اللي بين فاطمهوامنه؟

اروى بعدها عخطتها شو بتسوي عشان يكون جابر لها؟

ناصر يعاني مناللي سوته نوف هل انتهت قصة الحب بينهم؟

من هي البنتاللي يحدثها ذياب وشو مشكلتها؟ وشو بيسوي وياها؟

عليا اخت وليدوينها؟وليش وليد توجعه ذكرى الماضى؟

مروان ليش بعيدعن اهله؟ وشو اللي بينهم ؟

هند حامل بس منمنه؟ وشو بتسوي؟

شو الحادث الليصار وخلا روضه في هالحال؟ هل قررت تنسى الماضي وتبدا من جديد؟ وهل اماني بتقدرتساعدها؟

وليد سمع كلامابراهيم؟شو بيسوي؟وهل فيصل بيكون مصيره السجن؟يـــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــــع

الى اللقاء في البارت الحادي والعشرون

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:32 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد ، الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الحاديوالعشرون

طلعت من عندهبعد مافرغت شوي من الشحنه اللي فيها..وهي طالعه شافت ناديا..ناديا اللي خافت منمنظر هند الشاحب وعيونها اللي مبين انها تصيح

ناديا:هندشبلاج؟

تجدمت منهاوحطت عينها بعين ناديا:حامل

وسعن عيونهاانصدمت من اللي تسمعه :حامل؟!...هند شو تقولين؟!

هند: مثلماسمعتي انا حامل

...........................

محطي الموبايلع اذنه ويمشي في غرفته قلق متوتر

وليد:وينكيافيصل..رد..رد_انتهت الرنه ومحد رد رجع واتصل_...فيصل فيصل وينك يا خيرد..اففف..ماشي غير اني ارسله مسج...

...................

يلست ناديا عالكرسي وسكتت شوي ..رفعت راسها ولفت صوبها

ناديا:من منه؟

كانت واقفه عمسافه:مب مهم

ناديا:كيفعرفتي انج حامل

هند:سرتللعياده

ناديا:في ايشهر؟

هند:بعدني فيالبدايه

وقفت وسارتعندها ووقفت جدامها:تبينه؟

هند:لا

ناديا:عيللازم نتصرف ...هذا الجنين لازم مايعيش..ودام انج بعدج في البدايه فسهل تنزلينه..بساكيد بتعبين

هند:مب مهماللي يهمني ان هالكائن مايتم فبطني

ناديا:خلاصانا بتصرف بس اهم شي يتم هالشي بينا حنا الثنتين

هند:لا تحاتينمحد راح يدري بس المهم اتخلص منه

ناديا:خلي كلشي عليي انا بتصرف

...........................

مازال يحاولويحاول...بس شو يقدر يسوي هو مايعرف مكانه عشان يروحله ولو واجه ابراهيم اكيدمابيخبره لانه يعرف ان ابراهيم نذل يموت ولا يخبر..اتصال بعد اتصال ومحاولاتوارسال مسجات..بس وليد ماقطع الامل مع انه باين عليه القلق خايف ع صاحبه يصير فيهشي او توصله الشرطه قبل مايرد عليه..بس ارتاح اول ماسمع صوته

فيصل:الو

وليد:فيصل انتوين؟

فيصل اللي حسبالخوف في صوت وليد: شبلاك؟!

وليد:لازمتطلع من المكان اللي انت فيه الحين بسرعه

فيصل:ليش؟!

وليد:ماشي وقتاشرحلك بس اللي اقدر اقوله الشرطه يايه عندك..اطلع الحين وبفهمك بعدين كل شي

سكر وطلب منالبنت اللي وياه تطلع بسرعه ..سبقته وطلعت لبس ملابسه واخذ موبايله وطلع وصل عندباب الشقه تلمس جيوبه..ورجع داخل اخذ المفاتيح من فوق الكوميدينا وطلع..اول ماطلعمن الباب كانت الشرطه واصلين وطالعين ع السلم ...ركض ورقى للطابق اللي فوق وهمراحو للشقه..نزل باللفت وطلع من البنايه..وهو يفكر وده يوصل الشقه بسرعه عشان يفهممن وليد السالفه كلها

..............................

الحزن الالمالخوف هذا اللي كانت حاسه فيه وهي منكسه راسها وساندتنه بايدها ..يت عندها ام محمدويلست قربها

ام محمد:ظبيه..لاتسوين بعمرج جذا..الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

ظبيه: حسبيالله على الظالم..

ام محمد:اذكريربج وكليه امرج..هيه صح ابومحمد يبا منج اوراقج الثبوتيه انتي والبنات وشهادةالوفاه

ظبيه:ليش؟

ام محمد:بيقدم لكم في الشؤون

ظبيه:ان شاءالله

ابومحمد:دربدرب

ام محمد:صبريا بومحمد لا تدخل..قومي ياميه روحي داخل

تغطت ووقفتوياها وطلعت من الصاله للحجره..

ام محمد:حياكيا ابومحمد ادخل

ابومحمد:السلامعليكم

اممحمد:وعليكم السلام

ابومحمد:شحالظبيه والبنات؟

ام محمد:بخيرالحمدلله

ابومحمد:قلتيلها عن الاوراق؟

ام محمد:هيهوان شاء الله باجر باخذهم من عندها.._سكتت شوي_ ابو محمد اباك فسالفه

ابومحمد:خير

ام محمد:الخيربويهك..ماينفع هنا خلنا نسير الحجره

دخلو للحجرهويلسوا

ابومحمد:امرييام محمد

اممحمد:مايامر عليك ظالم...اباك تسمعني ولا تقاطع كلامي..تعرف ان ظبيه بعد اربعةشهور وعشرة ايام بتصير حره..وبنفس الوقت ارمله وفرقبتها بنات يتامى..وهب زين بحقهاوحقنا ان الناس تتحدث

ابومحمد:شواللي تبين تصوليله من كلامج؟

ام محمد:اباكبعد ماتنتهي عدتها تزوجها

ابومحمد:شهالرمسهانتي ينيتي ؟..

ام محمد: قبلكان راشد موجود والناس مابترمس بس راشد مات والناس مابيسكتون ويلستها ويانا حراموفوق هذا مافينا نطردها وتعيش بروحها ويا بناتها..كمل جميلك وتزوجها واكسب اجرفهالمسكينه وبناتها

ابو محمد:لاحول ولا قوة الا بالله..ام محمد سكر ع الموضوع احسن

اممحمد:مابسكره..يابو محمد انا اباك تستر عليها واذا عليي انا هي بنتي ولا بعاملهامثل ضره

ابومحمد:قلتلجسكري الموضوع

قام وسار عنها...ام محمد:مابسكره ياصالح وبتزوج من ظبيه

كانت يالسه معصديقتها تسولف وياها عن اللي شاغل بالها

مريم: تعرفينانا مب فاهمه ليش يت وقالت انها تبى تتعرف عليي

اشجان:انتيماتقولين ان ريلها مدحج جدامها تخيلي نفسج مكانها شو بتسوين؟

مريم:هيه بسهي مازاعجت او سمعتني كلام بالعكس كانت هاديه حتى انها عزمتني ع الغدا وامدحتني

اشجان:اشدراجانها سوت هالشي بطيب نيه هب يمكن اتظاهرت بهالشي عشان تخدعج؟

مريم:مادري يااشجان بس اذا هي تغار ع ريلها انا شو ذنبي؟

اشجان: ذنبجانج دوم ع لسان ريلها

مريم:بس ماشيبيني وبينه علاقة عمل وبس

اشجان:ماعليجمنها خليها تولي...رمستي عبور؟

مريم:لاانشغلت وهي من عرست مارمستني ابد وانتي؟

اشجان:مثلج....لو كانت تحب ريلها كان قلنا خذاها منا بس العكس

مريم:اخافيكون سوى فيها شي

اشجان:لالاعبير مستحيل تخليه ياذيها بس يمكن انشغلت

مريم:يمكن

............................

المكان فاضيالا من الاثاث وهم الاثنين اللي كانوا يمشون في ارجاء الشركه

مبارك: وينموظفاتك؟!

سلطان: طردتهن

مبارك:ليش؟!

سلطان:بعتالشركه وبفلوسها بسوي شركه برع

مبارك: ياخوفيتسافر ولا تسوي شركه وتضيع فلوسك

سلطان: لاتحاتي سويت سيرش(بحث) وحصلت مكان بفتح فيه شركتي اليديده

مبارك:واكيدمن غير علم ابوك

سلطان:اخر راياهتم فيه هو رايه...بسافر وبفتح شركتي وبعدين بخبره وخله ايي يسكرها او يتحكم فيني

مبارك:واللهانك مب هين ياسلطون

سلطان: بروك مابااي شي يمنع اللي اخططله

مبارك:لا تخافمابخبر حد

سلطان:تسلمياولد العم

.............................

خلصت منالمكالمه وحطت الموبايل من ايدها وضحكت بفرح وطلعت من حجرتها ودخلت حجرة اختها منغير ماتدق الباب

اروى:اشواق..

طلعت اشواق منالحمام

اشواق:خير شوفيج؟

تجدمتمنها:باركيلي يا اشواق باركيلي

اشواق:على شو؟

اروى: جابربيطلق حرمته

اشواق: هوقالج؟

اروى:لا توهامكلمتني بشرى وخبرتني

حست بالزعل :وهي تخبرج كانت فرحانه مثلج؟

اروى:اوووووفلازم تضيقين خلقي

اشواق: انا مااضيق خلقج بس البنت متصله عليج مهمومه وانتي فرحانه

اروى:الحقعليي اللي يايه عند وحده مثلج

كانت بتروحامسكتها بايدها ولفتها صوبها

اشواق: سمعيالخرابيط اللي في راسج تخلينها

اروى:الحينبعد ماصار حر تبيني اخليه لا يا اشواق جابر بيصير حقي

تنهدت:خايفهعليج من تهورج وافكارج اللي مادري وين بتوديج

اروى:وفريخوفج لنفسج انا عارفه شو يالسه اسوي

اشواق:اشك انجداريه باللي تسوينه

اروى:مب مهمالمهم ان جابر بيكون حر واكيد بيحتاج حد بقربه هالفتره عشان جذا بوفر وقتي وجهديله هو

خلصت جملتهاوطلعت وعلقت اشواق: ااااه ليتج تصحين من الوهم اللي انتي فيه.._مشت وخذت موبايلهامن ع السرير واتصلت_..."الهاتف الذي تتصل به مغلق حاليا الرجاء الاتصال لاحقا شكرا"...هذا وينه؟!..ليش مغلق تلفونه؟!...ااااه بحصلها من اروى ولا فيصلالله يعيني بس

.....................................

كانت توهاداخله للبيت ورايحه للسلم سمعت اسمها ولفت..تجدمت منها

هدى: شحالجساره؟

ساره:بخير

هدى: مارديتيعليي بخصوص الموضوع اللي تحدثنا عنه

ساره: هدىاسمحيلي بس الموضوع يخصني انا وعبدالله ومحد له خص فيه

هدى: اناماتدخلت بس حبيت انصحج ترا الريال ممكن يتحمل اي شي الا ان حرمته ماتلبي اللي يباهمنها

ساره:انا مبمقصره مع عبدالله فشي واذا ع العيال نحن متفقين

هدى: سارهسمعيني دايم انتي وعبدالله تتناجرون ممكن تفهميني ليش واخر مره شو قالج

ساره:هدىاعتقد انج تجاوزتي حدودج

هدى:لاني اريدمصلحتج مااعتقد تبين عبدالله يتزوج عليج

ساره:عبداللهماراح يتزوج عليي

هدى:وشو اللييضمن لج ؟..ساره خلي عقلج براسج

ساره:هدى لهناوبس عن اذنج

رقت ع السلموهدى طالعها وعلقت: ماينلام عبدالله اذا عرس عليج

غيرت ملابسهاوتجدمت من السرير ويلست وبدت تمسح عليه براحة ايدها

ساره:ليش الكليظن اني مقصره وياه؟... ليش يعتقدون اني مابا عيال منه؟...مافي في الدنيا وحدهماتبى عيال من ريلها خاصة اذا كان مثل عبدالله بس ماقدر ماقدر اييب عيال سامحنيياعبدالله

يالسه فغرفتهاوالسماعات في اذنها ترمس ع الفون

مها:حبيبيشكثر تحبني

....: قد النجوماللي بالسما

مها: حبيبي

...:مهاوي ممكناطلب منج شي وماترديني

مها:انت ماتطلبانت تامر

...:فديتجياعمري...مهويتي ابا اشوفج

مها:صعب الحين

...:ليش؟

مها:مشغوله

...:افااااا..جيترديني..وين كلامج من شوي

مها:حبيبي اجلالموضوع

..:سوري ماقدراشوفج يعني اشوفج

مها:حبيبي لاتزعلني منك

...:ما اقبل عذرانتي قلتي امر ولازم تنفذين

مها:ماشييجبرني

...:انا اجبرجلاني حبيبج

مها:حياتي

...:اذا انا حياتجصج تخليني اشوفج

بينها وبيننفسها:ياربي شو يفكني منه ...حياتي من الاخر ماراح تشوفني

...:ليش شو اللييمنعج مب ع اساس إنا نحب بعض

مها:حبيبيتشوفني لا

...:انا مصر..والا ...

مها:شوبتهددني ماتقدر توصلني

...:هههههههههههه..غلطانهيامها ..مها عبدالرحمن هب هذا اسمج؟

حست برعب كيفعرف هي ولا مره خبرته عنها: انت شو تقول

..:ههههه خفتي صحلا تنكرين انفاسج فضحتج يامها..والحين غيرتي رايج وبشوفج والا.....

غمضت عيونهاوبلعت ريقها بغصه : وين؟

...:هيه هذي هيحبيبتي ..اتريي اتصالي عشان ابا استعد لشوفة اللي سرقت قلبي واحتوته واحتلته بايياعمري

سكر فويها..وهي تتوعد انها مابتخليه يتهنى بشوفتها

..........................

نزل من عالسلم كانت حرمته وبناته واقفات في الصاله صرخ بعصبيه

عيسى:كيفخليتوها تطلع؟

نوره:محدشافها وهي طالعه

نفتح البابودخلت ..طالعوا بعض بحقد مشت مرت من عنده سحبها من عباتها اللي ع راسها

عيسى:وينكنتي؟

طالعته بغيضوردت:مايخصك

حمرت عيونهوضربها ...وهددها انها اذا طلعت مره ثانيه بيذبحها ..دخلت حجرتها وقفلت الباب..الحقتها ابتسام بس ماقدرت تدخل بدت تكلمها بس شمه تسمعها وماتسمعها يلست ع حافةالسرير ورجعت بالذاكره للورى..

خوف قلق رعبهذا اللي كانت حاسه فيه وهي واقفه جدام المرايا وايدها ع بطنها ..طلعت من حجرتهاوراحت لقسم ثاني من الطابق الثاني دقت ع الباب بخفها وياها صوت انثوي من الحجرهفتحت الباب ودخلت

شمه:احلاملحقي عليي

وقفت ويتصوبها:شفيج بسم الله عليج تعالي يلسي وفهميني السالفه

شمه:انا حامل

احلام:وليشمتضايجه؟!

شمه:انتيناسيه ان عيسى عقب ماتزوج من نوره هجرني ..ذيج الليله دخل عليي كان سكران ومب داريبعمره وانا كنت راقده وماحسيت عليه..عيسى مايبا مني عيال واذا درى بيجتلني اناواللي فبطني

احلام:شمهاهدي

شمه:احلاممابا اخسر الياهل اللي في بطني كفايه اللي خسرتهم قبله..ساعديني الله يخليج

احلام لاتخافين ياشمه ان شاء الله بنلقى حل

................................

كانت يالسه عسريرها وضامه ريولها وسرحانه...

كانت تترياهابس تاخرت عليها كنت مستحيه تتصل عليها وتسالها بس بالاخير تشجعت وراحت تحت واتصلتوردت عليها بنفسها

اماني:هلارواضي كنت اتريا اتصالج

روضه:ليشماييتي؟

اماني:من قالجماييت..ييت ولقيت امج وخبرتني انج ماتبين تشوفين حد..وطلبت مني اني ما اكلمج ابدوطردتني

حست بالقهروالضيق وتريت فاطمه اتي من برع ..وصلت للبيت ووقفت روضه وسارت لها

روضه:اكرهج

فاطمه:ياجليلةالحيا..باين اني بربيج من يديد

طالعتها بحقدوسارت عنها..وفاطمه تحترق من الداخل..

.....................

كان يالس فيمكتبه بالشركه يراجع بعض الاوراق..يندق الباب

طلال:تفضل

يدخل سعود وهوشايل ظرف:السلام عليكم

طلال:وعليكمالسلام

يلس وقدم لهالظرف:تفضل هذي هي الملكيه ماينقصها غير انها تتحول باسمك

طلال:مشكورياسعود

سعود:لا شكر عواجب انت اخوي وصديق دنيا

طلال:بس الليمستغرب منه ليش كل موظفينه من الجنس الناعم؟

سعود:سالته تعرفشو رد عليي؟

طلال:شو؟

سعود: انهن مبمثل الريايل اللي يأذون الواحد بس ماقنعني اعتقد انه سوى جذا عشان يغيض ابوه

طلال:بس ليش؟

سعود:مادري..بساكيد في سبب والوحيد اللي بيجاوبك عليه هو سلطان

طلال:اهم شيان الشركه صارت لنا ولازم الحين ننتقل للنقطه الثانيه من خطتنا

دخلوا للشقهوهم يسحبون شنطهم ويتفرجون عليها

وليد:هاشرايك؟

مشى وهو يتفرجومقتنع نوعا ما: اوكي

وليد:هذي بسمؤقته لين يلقالنا ابوعسكور شقه ثانيه..صح ان اثاثها جديم بس نحن مضطرين اهم شيمانتم في شقتنا محد يضمن هالنذل شو ممكن يسوي

لف عليه:تعتقدبعد اللي صارله له عين يسوي شي؟

تجدممنه:واكثر من قبل ..اللي سويته فيه هب شويه

فيصل:ويليتنيسويت اكثر من اللي سويته

وليد:خلنا منابراهيم..لازم الحين نرتب اغراضنا ياللا

فيصل:اوكي

..............................

يالسه فحجرتهاحزينه مكتأبه ودها تطلع من اللي هي فيه

عذاري:اااااه..لينمتى بيتم هالعذاب ..وينك ياذياب اتي وطلعني من هالبيت مابا اتم هني حاسه اني بموت ...

...........................

تلبست بسرعهوقبل ماتطلع من الغرفه طالعته تتاكد اذا هو راقد ولا لا ..وبعد ماتاكدت طلعت منالحجره وطلعت من الشقه..كانت في راسها فكره ولازم تنفذها مب مهم صح او غلط المهمتسوي اللي فراسها..وصلت للبنايه ماهتمت حد يشوفها وهي رايحه لشقة شباب عزابيه..دقتالجرس وفتح لها مروان ورفعت الغشوه

مروان:نوف؟!

دخلت وسكرالباب:ناصر وينه؟

مروان:اول شيفهميني شو يايبنج الحين ريلج سوى فيج شي؟!

نوف:يخسي..حطيتلهمنوم في العصير والحين راقد..مروان ..ناصر هنا؟

مروان:فيحجرته..من شوي رايح ما اعتقد انه رقد

تركته وسارتلحجرة ناصر ودقت ع الباب سمعت صوته ودخلت

ناصر:نوف؟!...شوتسوين هنا؟

تجدمتمنه:ناصر ناصر ساعدني

خاف عليها وحنقلبه وهو يشوف الدموع اللي تكونت في عيونها

نوف:ناصر اناوهبت نفسي وقلبي وحياتي لك...انت تعرف السبب اللي خلاني اتزوج من هالحقير..اباانتقم منه ع اللي سواه..اباك تساعدني

ناصر:كيف؟

قالت بحزم ومنغير تردد:ابا ولد!!!!!!!!!!!

...........................

وقف مكانه وهومب مصدق اللي يشوفه ...اكيد وهم رفع عيونه صوب الغرفه وشاف النور شاعل..ركض وفتحالباب ودخل هو يغلي من داخله..رقى السلم بسرعه بس انصدم وهو يشوفها سايره لحجرتهاتراجع وبعد ماتاكد ان الطريج امن كمل طريجه ودخل للحجره اللي قرب الحجره اللي دخلتفيها وسكر الباب باقوى ماعنده..طلعت من الحمام مفزوعه

اشواق:بسمالله الرحمن الرحيم ...فيصل شبلاك؟

قالبعصبيه:اباج تفهميني منو اللي كان هنا؟

اشواق:محد

فيصل:كيف محدوانا توني شايف واحد طالع من البيت

اشواق:فيصلانت شو تقول...حرامي؟!

تجدم منها:عمرج شفتي حرامي عنده مفتاح البيت

وقفت مصدومهمن اللي تسمعه وتذكرت كلام اروى يوم قالت انها شافت واحد في الحوش


ناديا قررتتساعد هند ع الاجهاض؟شو بيسون؟ ولا ممكن تتراجع عن قررارها وتحتفظفيه؟

ام محمد طلبت من ابو محمد يتزوج من ظبيه عقب ماتخلص عدتها ياترىبيتزوجها؟

مريم تفكربتصرف سلوى اللي هب مستوعبتنه ياترى شو بيصير ؟

جابر ناوي يطلق حرمته واروى بتستغل الوضع هل بيتحقق مرادها واذا تمهالشي كيف بتكون ردة فعل بشرى؟

طلال اخذ شركة سلطان ليش سوى هالشي؟وشو هي الخطوه الثانيه من مخططهالانتقامي؟وهل قصده سلطان باللي سواه ولا له هدف ثاني؟ وهل سلطان وراه سر مثلمايقول سعود

هدى تكلمت ويا ساره اللي اكدت لها ان عبدالله مستحيل يتزوج عليها ليشهي متاكده واثقه من هالشي؟وليش ماتقدر تييب عيال؟

فيصل شو سوىبابراهيم ؟وابراهيم وينه ليش اختفى؟هل انتهى دوره في القصه ولا بيرجع مره ثانيه؟

نوف شو قصدهامن كلامها لناصر انها تريد ولد؟وشو علاقة ناصر بالموضوع؟

اشواق اكد لها فيصل كلام اروى عن الشخص منو يكون؟وليش عنده مفتاحالبيت؟

عذاري كيفتعرفت ع ذياب وليش تتمنى انه ينقذها ومن شو؟

شمه راحتلاحلام اللي تصير لها زوجة اخو زوجها وطلبت منها تساعدها عشان ماتخسر ولدها؟ شوبتسوي؟ومنو هو ولد شمه من بين ابطال الروايه؟

مها وافقت تلتقي بحبيبها شو بيصير بينهم؟وكيف عرف عنها؟

يــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت الثاني والعشرون

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:34 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد ، الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الثانيوالعشرين

وقف مكانه وهومب مصدق اللي يشوفه ...اكيد وهم رفع عيونه صوب الغرفه وشاف النور شاعل..ركض وفتحالباب ودخل هو يغلي من داخله..رقى السلم بسرعه بس انصدم وهو يشوفها سايره لحجرتهاتراجع وبعد ماتاكد ان الطريج امن كمل طريجه ودخل للحجره اللي قرب الحجره اللي دخلتفيها وسكر الباب باقوى ماعنده..طلعت من الحمام مفزوعه

اشواق:بسم اللهالرحمن الرحيم ...فيصل شبلاك؟

قالبعصبيه:اباج تفهميني منو اللي كان هنا؟

اشواق:محد

فيصل:كيف محدوانا توني شايف واحد طالع من البيت

اشواق:فيصلانت شو تقول...حرامي؟!

تجدم منها:عمرج شفتي حرامي عنده مفتاح البيت

وقفت مصدومهمن اللي تسمعه وتذكرت كلام اروى يوم قالت انها شافت واحد في الحوش

تجدمت منالسرير ويلست ع الحافه:يعني اللي قالته اروى صج هي شافت حد في الحوش

تجدم ويلسقبالتها:لازم نعرف من وشو يسوي هنا

اشواق:كيفبنعرف اسال امي ولا اختي؟

فيصل:من باجربتوقفين سيارتج برع وبسوين نسخه من السويج براقبه بس انتي سوي اللي قلته

انزلت دموعهاغصب عنها:فيصل خايفه

قربها منهوحضنها:لا تخافين وانا وياج..مابخليج اوعدج اني راح اعرف عنه

اشواق وهيراسها ع صدره: الله لا يحرمني منك ...اااخ يافيصل مادري من دونك شو كنت سويت

فيصل:اشواقاوعدج اني بكون وياج ولا بقصر معاج طال ما انا حي

شدت نفسها عصدره :احبك احبك يافيصل

حضنها بقو وهولافنها بذراعاته:انا بعد احبج مالي في هالدنيا غيرج

..........................

تلبست بسرعهوقبل ماتطلع من الغرفه طالعته تتاكد اذا هو راقد ولا لا ..وبعد ماتاكدت طلعت منالحجره وطلعت من الشقه..كانت في راسها فكره ولازم تنفذها مب مهم صح او غلط المهمتسوي اللي فراسها..وصلت للبنايه ماهتمت حد يشوفها وهي رايحه لشقة شباب عزابيه..دقتالجرس وفتح لها مروان ورفعت الغشوه

مروان:نوف؟!

دخلت وسكرالباب:ناصر وينه؟

مروان:اول شيفهميني شو يايبنج الحين ريلج سوى فيج شي؟!

نوف:يخسي..حطيتلهمنوم في العصير والحين راقد..مروان ..ناصر هنا؟

مروان:فيحجرته..من شوي رايح ما اعتقد انه رقد

تركته وسارتلحجرة ناصر ودقت ع الباب سمعت صوته ودخلت

ناصر:نوف؟!...شوتسوين هنا؟

تجدمتمنه:ناصر ناصر ساعدني

خاف عليها وحنقلبه وهو يشوف الدموع اللي تكونت في عيونها

نوف:ناصر اناوهبت نفسي وقلبي وحياتي لك...انت تعرف السبب اللي خلاني اتزوج من هالحقير..اباانتقم منه ع اللي سواه..اباك تساعدني

ناصر:كيف؟

قالت بحزم ومنغير تردد:ابا ولد!!!!!!!!!!!

وسعت عيونهوانذهل من اللي يسمعه:شو؟!

تجدمت منه:مثلماسمعت

لف عنهاوعطاها ظهره: وليش تشاوريني هالشي راجعلج انتي وريلج مايخصني

تجدمت ومسكتهمن ذراعه وقالت:بس ماابيه من ريلي

استغرب كلامهاولف راسه ع جانبه منتظر منها تكمل

نوف:الولدابيه منك

لف صوبها:انتيشو تقولين؟!

بدت تصيحوتتحدث بحرقه:ناصر انا لك ومابا غيرك يلمسني..وهذا الحقير بيدفع الثمن وعقب مافتكمنه بنربي ولدنا مع بعض.._مزقت عباتها اللي لابستنها..كانت لابسه ملابس النوم تحتعباتها المسكره.._...ناصر

تجدم منهاونزلت دموعه :بالحلال يانوف اباج بالحلال وغيره لا

نوف:بصيرحلالك عقب ما افتك من العله اللي متزوجتنه

لف ومسحدموعه:لا يانوف لا..روحي عند ريلج وهاتي الولد منه ..اذا انتي مرخصه نفسج انامابرخصها انتي غاليه ومستحيل ااذيج ..سيري لريلج والله يوفقج

نوف:ناصر


لف صوبهاوتجدم منها :حاولت انساج واشلج من راسي بس ماقدرت حبج بقلبي ماقدر انساه..نوف احبجواتريا الساعه اللي اشوفج فيها حره ونتزوج

ماعرفت شوتقول وكيف تعبر وطلعت من عنده ودمعتها على خدها مروان سمع شوي من اللي قالوه طلعتمن الشقه وهو طلع من حجرته وتسند ع الباب تجدم منه مروان

ناصر:يتنيوانا رفضت ..اباها بالحلال

حط مروان ايدهع كتف ناصر: زين ماسويت ..ماشي احسن من الحلال

ناصر:كنت بستسلمبس تمالكت نفسي

مروان: لاتضايج عمرك وكل شي بينحل

ناصر:ان شاءالله...عيل وين ذياب؟

مروان:مادري..حاسانه عنده سر ودايم مشغول مب ذياب اللي كان

ناصر:خلنانساله

مروان :هوالحين محد بس يوم ايي بنرمسه

ناصر:ان شاءالله

تجدم من ابوهوقال:بابا ابا هذي

سالم:والليخذتها شو فيها؟

وليد:هذي مبحقي

سالم:عيلمنله؟!

وليد:علايه

تنهد ونزللمستوى ولده:وليد حبيبي علايه ماتلبس نعال ولد علايه بنت والبنت تلبس نعال بنت

وليد: مابا

سالم:وليداسمعني ..حبيبي علايهبنيه

قاطعه:انتواقلتوا إنا واحد

سالم:بس مب فيكل شي ..نحن قلنا هالكلام عشان انتوا توأم

اتصل سالم عمنال عشان تكلم وليد...بس وليد تم مصر ع قراره واشترى له ابوه النعال ..ارتسمت عويهه ابتسامه وهو يتذكر ذاك اليوم...

................

كانت يالسه فحجرتها على سريرها مهمومه وتفكر ..نفتح الباب وادخلتوتجدمت منها ورفعت راسها صوبها وكان عيونها تسألها..مدت ايدها لها..

ناديا:هاجاخذي هالحبوب وبلعيهن

مدت ايدها وهيساكته وحطت لها الحبوب في كفها

ناديا: هذيالحبوب بتساعدج تنزلين اللي في بطنج

طالعتها:واذامانزل؟

حطت كفها ع خدهند وقالت بثقه:بينزل ياهند..بينزل وبترتاحين

طالعت الحبوباللي فكفها تأملتهن شعور غريب بس مب خوف ولا تردد بس يمكن كلمة"بترتاحين"خذتها بعيد ..وبلعت الحبوب من غير تردد او خوف وودها لوحياتها تنتهي مع الجنين اللي باحشاءها...

.............

يلست مع ريلها وشرحتله السالفه كلها

عبيد:لا حولولا قوة الا بالله

احلام:شوبنسوي ..حالتها صعبه خايفه من عيسى

سكتشوي:ازقريها..بس لاتخلين حد يلاحظ

قالت وهي تقوممن مكانها:ان شاء الله

وراحت احلامويت وياها شمه..يلست بقرب احلام وهو ع الكرسي اللي بجانب الكنبه اللي يالسات عليها

شمه:خيرياعبيد

عبيد:الخيربويهج ياحرمة اخوي..احلام خبرتني بسالفتج..ولقيت حل بس فيه شي من التضحيه..

شمه:خيرياعبيد قول

عبيد:انتيتعرفين إنا ماعندنا عيال..فكرت انج تسافرين ويانا وبعد مده اتصل عليىهم واخبرهم اناحلام حامل وانها محتاجه رعايه وانتي بتمين وياها لين تخلص شهور الحمل..بس الولدبيكون ولد احلام وبيحمل اسمي مب اسم عيسى..وعشان الدنيا حياة وموت انا بخبرواحد منالربع بيكون شاهد عشان الولد مايفقد اهليته ويضمن انه يحمل اسم ابوه وحقه..شقلتيياشمه

نزلت دموعهابحرقه وعقلها يفكر في الاقتراح..وبعد صمت

شمه:موافقه

عبيد: اوعدجاني مابقصر وياه ولا بينقصه شي

لفت احلامراسها صوبها وحطت كفها ع ايد شمه تواسيها وطمنها

........................

اذا شمه بتسويالمستحيل عشان تحتفظ باللي في بطنها فهند تخلصت منه ..طلعت من الحمام وناديهساندنها مشت وياها لسرير..كان باين عليها التعب..بعد ماانسدحت فسريرها

ناديا:ارتاحيالحين..ماتبين تخبريني من منه الولد

هند بصوت كلهتعب: مب مهم اهم شي اني افتكيت منه

ناديا:ناميالحين وبعدين بييبلج شي تاكلينه

طلعت ناديه منعندها تمت مفتحه عيونها للحظات بعدين نامت

.......................

كان يسوق سيارته وتفكيره مشغول بالمسجات اللي توصل حرمته

عبدالله:معقوله ساره تحب غيري..لالا اعوذ بالله منك يا ابليس...عيل ليش تصد عني وتذكر اخرمسج وصلها

ودي اقول للناساني احبك..

وافضح الليبداخلي مكنون..

تعبت اهوجسبحبك وودك..

واخاف من نظرةناس يلومون...

ملاحظه:(الابيات من مجهودي الشخصي^^)

رجعلتفكيره:اااخ بس لو اعرف من يرسل المسجات ...بس هي تنكر انها تعرف من منه..بسمسيري اعرف..

.......................

كانت نايمه عسريرها راقده ع بطنها وعيونها مفتوحه وسرحانه واخذها عقلها لذكرى جديمه..كاننيضحكن وهن يالسات في الكلاس(الصف)

مريم: اخيراوافقوا ياخذونا رحله...رواضي انتي بسيرين؟

لفت عليها:اكيد بسير ..مستحيل اطوف واولكم بركب الباص

..:هههههههه

ودخلت عليهمبنت

روضه:عواشبتروحين ويانا باجر؟

عايشه:مادرياسير ولا لا

نوره:ياللاعاد لا تصيرين نحيسه

عايشه:خلاصبسير

تدخل عليهمالمدرسه

همست البنتاللي ورى روضه

البنت:روضه..رمسيها

ابتسمت:ميس(معلمه)

..:نعم

روضه:باجرانتي بتكونين ويانا في الباص صح؟

..:هيه

روضه:نبىانييب ويانا الاي بود

المعلمه:ممنوع

بدن البناتيحتجن

...:مس الله يخليج...

...:الا ايبود..بعدين شو بنسوي فيالباص

...:ميس وافجي

...:ميييييس

تنهدت:بسبشرط.._وكلهن ركزن عيونهن عليها..ابتسمت_ اي بود واحد بس

فرحن وبصوتواحد:هاااااااي

روضه:ميس

المعلمه:نعمياروضه

روضه:باجربييب وياي القيتار..._وقبل ماتتحدث كملت_..لا تقولين يالقيتار او الاي بود

..:ميس واللهرواضي عزفها حلو وبنستانس

ابتسمت:خلاصهاتيه ومابا اسمع طلبات ثانيه

...:ههههههههه

وكان اليوم الثانيوبدن البنات يستعدن يروحن الرحله وركبن الباص ويلسن .. وقفن عند محطة بترول وخذنلهن اكل ..بعدين بدت الفرفشه مع الاكل والغنى حتى ان بعضهن وقفن يرقصن..كان الجوفي الباص مثل الحفله..بس فجأه ومن غير مقدمات ساد الهدوء ومر الوقت ..وهي توهاباديه تصحى حست ان جسمها ملزج وشي ثقيل عليها وافتحت اعيونها كان في شعر ياي عكتفها بس مب شعرها ولون احمر يغطي المكان طالعت صوب ريولها شافت دم يسيل وعيونجاحظه تطالعها...صرخت باعلى صوتها..اااااااااااااااااا

صار حادتللباص الكل مات والوحيده اللي تمت هي عشان تحمل ذكرى مريره ...انزلت دموعها ومسكتباللحاف بقو وبدت تصيح بحرقه ..

وهذا حال روضهمن يوم الفاجعه حابسه نفسها فحجرتها وتنزل دموعها كل ماتذكرت ذاج اليوم....

...........................

اندهشت من كلام صديقتها وخافت من اللي بتسويه..كانن يالسات في مقهىالمول

سهام:بتقابلينه؟!

شربت منالعصير ونزلته ع الطاوله:هيه

سهام:ليش؟

مها:قلتلجليش..بس والله بدفعه الثمن

سهام:مادري بسهب مطمنه

مها:لا تخافينياسهام هالجلب مثل غيره من الجلاب والله لوريه

سهام: ياماحذرتج بس انتي ماتسمعين الكلام

مها:شدرانيانه يعرف عني كل شي

سهام:شوبتسوين وكيف بتصرفين؟

مها:ماخذه كلاحطياطاتي لا تخافين

سهام:انتبهيولا تخلينه يأذيج

مها:ان شاءالله

كانت فيغرفتها تجهز نفسها وفي نفس تسمع امها توصي ابوها ..من كثر ماتسمع نفس اللي تقولهصارت حافظتنه.."انزل وياها وترياها لين تدخل ولا تروح عنها الا بعد ماتطمنعليها وتتأكد " كلمات كل يوم امها تقولهن ...طلعت من حجرتها وسلمت..

امها:عذاري..اتغطي زين ولا تطلعين من الجامعه الا عقب ماتتاكدين ان ابوج عند البوابه

عذاري ان شاءالله

الاب:ياللاتأخرنا

وقبلماتمشي:اصبري.._وهي تنزل الطبقه الثانيه من الغشوه ع ويه بنتها_جذا احسن ياللاسيري

ركبت السيارهوقلبها يعتصر من الالم

الاب:ارفعيالغشوه عن ويهج

ارفعت وحدهوخلت الثانيه

عذاري:ليش اميتسوي فيني جي

الاب:ماعليهيابنتي اصبري..وامج ماتسوي هالشي الا لانها تحيج وتخاف عليج

عذاري:ليش ومنشو؟!

الاب:لا حولولا قوة الا بالله..بكلم امج ويحاول اني اخليها تتغير

طالعت لجداموهي تفكر فحالها وخطر فبالها ذياب اللي تشوف انه هو بايده يطلعها من اللي هي فيه

.........................

وصلت للبيتكان يالس في الصاله وياه امه

عبير:السلامعليكم

...:وعليكم السلام

جاسم:وينكنتي؟

عبير:رحت اشوفاهلي

جاسم:من غيرماتستأذنين مني

عبير:اتصلتعليك بس كان مغلق..بعدين امي كانت تعبانه ورحت اشوفها

وقف ويا صوبهاوقف جدامها مباشرة وقال بصوت خافت: ماراح اكلمج هنا روحي فوق وهناك بنتفاهم

عبير بصوتمسموع:اذا تبى تقول شي قوله الحين

جاسم بصوتاقرب من الهمس:اعتقد انه هالشي بينا ويخصنا ومافي ضروره ناقشه جدام الغير حتىلوكانوا اهلي..الحين سيري للغرفه وبعدين بنتفاهم يادكتوره

خلاها وطلعوقفت شوي ومشت وقبل ماتبتعد ياها صوت حصه

حصه:عبير

وقفت من دونماتلف صوبها

وقفت حصه ومشتلها وهي تقول:مايهمني اللي صاير بينكم بس اللي يهمني تخلونه بعيد ومافي داعيتطلعونه..

ماعلقت وكملتطريجها

حصه:ماعليهياعبير ماعليه

.........................

طلع المفتاحمن جيبه وفتح السياره وركب وسكر الباب واتصل

فيصل:الو هلااشواق..انا في السياره لا بعدني

اشواق:الحينبنزل

فيصل:لاخلج..اخاف تتلاقين وياه

اشواق:فيصلتطن...يعني...مادري بس...

فيصل:اشواقشفت واحد يطلع من بيتكم وبعد عنده مفتاح

اشواق:شهالمصيبه..._سكتفجاه_فيصل وينك؟

فيصل:الحينطلع ..اشواق بخليج الحين اوكي؟

اشواق:فيصل خلبالك من نفسك

فيصل:لاتحاتين ياللا باي

اشواق:باي

...........................

واقف جدامالمرايه يرتب نفسه

...:والله ويااليوم اللي انتقم واخذ بثاره منج يامها..._طالع الصوره الملصوقه ع المرايه.._وعدتكاني بنتقم لك قريب قريب راح اخلي السافله تدفع الثمن والله لربيج يامها واخليجماتسوين فيلس ..

اخذ مفاتيحسيارته والموبايل وطلع

............................

كانت تفكر بينها وبين نفسها في خطه تخلصها من زوجها

نوف:فكرةالولد مانفعت..بس اكيد في حل ...لازم حرمته تعرف انه مزوج وبالسر..بس كيف كيفيانوف ..كيف.._كان ناسي موبايله وشافته يلمع سارت له وخذته ..وشافت اسمالمتصل..وابتسمت _..لقيتها بس لازم العبها صح ولازم الخطه تكون ناجحه

.....................

طلع من المدرسه وركب سيارته وفي راسه سؤال وسؤال وتذكر اخر كلاماسمعه

..::"ماجد انامابكلمك بصفتي اخصائي ..بكلمك بصفتي صديقك ورفيج دربك..كل الاساتذه يقولون ان ولدكمستواه الدراسي متدني..وانا راقبته ولاحظت انه مب معاذ اللي تعودنا وعودنا عابتسامته ويهه البشوش ومزحه اللي يدخل القلب..معاذ كتوم وهالشي اكيد خذاهمنك..الحين هي مهمتك تعرف شو اللي بداخله ومكدرنه..ماجد معاذ ولد مافي مثله"...شو اللي قصرت فيه وياك يامعاذ..

حرك السيارهومشى...وهو يسأل نفسه اذا قصر ويا ولده ولا لا

...............................

حاس ان حرمتهمتغيره عليه..وكل ماسألها تنكر ولا ترد عليه بصراحه فراح عند امها عشان تخبره

بدر:عمتيخبريني

...:شو تبانياقولك ياولدي

بدر:شو الليمغير سلوى عليي

....:ذاج اليومياها اتصال..

وقصت عليه كلشي..تضايق من هالشي

طلع من عندهايفكر بسلوى وبراعي الاتصال اللي مسوي عمره فاعل خير

.....................

شهقت بصدمه ونزلت دموعها مثل اللي اتلقى فاجعه..نزلت الموبايل عالكوميدينا وطلعت من الغرفه تجر ريولها بقو من غير احساس مثل اللي خايف منشي..تجدمت من الغرفه ووقفت جدام الباب..وبدت تضرب عليه بخفه وعيونها تسبح بالدمعوبصوت مرتجف ثقيل باكي:فتحي الباب ...فتحي الباب

يــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت الثالث والعشرون
مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:37 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد ، الكاتبة : اصداء الحنين

 


الى كل متابعيروايتي سواء اعضاء او زوار

اضع بين ايديكمالبارت23

ارجو لكم قراءهممتعه


البارت الثالث والعشرون

كانت تتريااتصاله ودها تعرف اذا وصل لشي ..بس حالة القلق اللي هي فيها خلتها تقرر تتصلعليه...صاح موبايله وحس انها هي المتصله ..طالعه وطلعت من قلبه تنهيده..وبالاخيررد

فيصل:الو

اشواق:هلافيصل..خبرني عرفت شي.._سكت وحست عليه_فيصل قول

فيصل:مادري شواقول

اشواق:الريالاللي ايي بيتنا ايي لحد؟.._كان يتحاشى الرد_..فيصل جاوبني

هب عارف كيفيخبرها بس مظطر لانه وعدها حتى لو الصدمه بتكون قويه عليها

فيصل:هيه

قالت بلهفه:منله؟

بلع ريجه حسانه راح يصدمه ويعذبها

اشواق الليبدت دموعها تنزل بحرقه: اروى؟..اروى؟..فيصل ..صح اروى؟..ايي لاروى؟

بلع ريجه: لا

شهقت بصدمهونزلت دموعها مثل اللي اتلقى فاجعه..نزلت الموبايل ع الكوميدينا وطلعت من الغرفهتجر ريولها بقو من غير احساس مثل اللي خايف من شي..تجدمت من الغرفه ووقفت جدام الباب..وبدتتضرب عليه بخفه وعيونها تسبح بالدمع وبصوت مرتجف ثقيل باكي:فتحي الباب ...فتحيالباب.._بدت تعلي صوتها_فتحي..

اطلعت اروى منغرفتها وتجدمت خافت من حالة اختها

اروى:اشواقبلاج؟

بس اشواقماردت عليها وتمت تضرب ع باب الغرفه وعيونها تهل دمع..ونفتح الباب وشافت امهاجدامها..طالعتها واكثر من سؤال فراسها..

اشواق:بعديعني_دفعت امها ودخلت.._وينه؟.._طالعت امها بعدين يت عينها ع الحمام وتجدمت منالباب وكان مقفول.._افتح الباب يامنحط ياحقيير ياسافل..افتح الباب والا بتصلبالشرطه..افتح

انفتح البابوابتعدت اشواق للورى كم خطوه وزادت حرقتها..اشهقت اروى وهي تشوفه طالع من الحمام

وقالت:جابر؟!

...............................

حس انه صدمهابقو كان يمشي رايح راد في غرفته وباله مشغول عليها..كشح شعره بايديه

فيصل:شو سويت..ياليتني ماخبرتها..اااخ..اشواق اشواق ..اففففف..

...................

....:هب ناوي تردالبلاد؟

احمد: ترمسنيوكانك تعرفني

ابتسم:اكيداعرفك ..انت احمد عيسى ال..

ابتسم:من وينتعرفني ورقمي كيف حصلته؟

...:احمد كونكبعيد عن اهلك مابيغير شي

استغرب:مافهمتعليك

..:بس اكيدخمنت..ماجاوبت ع سؤالي مب ناوي ترجع؟

احمد:في الوقتالحالي لا

...:بس بهالشكلمابتحل شي انصحك ترجع وتنهي الموضوع

احمد:انت منعيال عمومتي صح؟

ابتسم:خلنامني الحين وخلنا فيك

احمد: يعني مبناوي تقولي عنك

...:في الوقتالحالي لا ..بس اللي اريدك تتأكد منه مقصدي خير لك..

سكت احمدوماعرف ياخذ منه المعلومات بس مع هذا سولف وياه

.....................

...:منو هذا؟!

سؤال طلعبحرقه من قلبها وهي تطالع امها

تجدمت منهاوقالت بغصه:جاوبيني ..انتي..اللي المفروض تكونين قدوه لنا تنزلين لهالمستوىوتعاشرين

ماحست الا بكفع ويها

حنان:بالحلال..بالحلال يا اشواق

وسارت للكبتوطلعت الصندوق وطلعت منه ورقه وسارت لبنتها اروى اللي صدمتها من جانبين امهاوالشخص اللي حبته

حنان:امسكياقري وسمعيها

كانت يدينهاترتجف وهي ماسكه بالورقه

اروى:متزوجين؟!..هه...اشواق.._قالتبغصه_متزوجين

ماتحملت تتمفي المكان وطلعت وقلبها يعتصر دخلت حجرتها خذت فونها ومفتاح سيارتها وطلعت بجامةالنوم ومن دون ماتغطي شعرها وحافيه

ركبت سيارتهامن غير احساس ودموعها ع خدها مب قادره تضبط اعصابها وتفكيرها متشتت ..رن موبايلهاوردت

فيصل:اشواق

اشواق:بموتيافيصل بموت

فيصل:اشواقانتي وين؟!

اشواق:يايهعندك محتاجتلك

فيصل:اوكيتعالي ..اول ماتوصلين اتصلي عليي وبنزل اوكي؟

اشواق:اوكي

ومر الوقتواتصلت عليه ..طلع من حجرته ودخل ع وليد اللي كان راقد تقرب منه

فيصل:وليدوليد

قام:هاهشبلاك؟!

فيصل:بطلعالحين

وليد:وينساير؟

فيصل:المهم..مادري متى برد ..بغيت اعطيك خبر..سلام

طلع منالبنايه وسار للسياره فتح الباب وشافها محطيه راسها ع الدركسون وتصيح..لف من الصوبالثاني وفتح الباب

فيصل:اشواق

رفعت راسهاولفت صوبه:فيصل

تعلقت فيهوصاحت بحرقه نزلها من السياره وركب مكانها وهي ركبت قربه..وصولو للشقه اللي عطاهماياها ابوعسكور قبل ماينتقلون لشقه ثانيه

دخلو وسكرالباب وهو حاضننها..تقربوا من الكنبه ويلسوا

اشواق وهيبحضنه:توقعت كل شي الا انه ايي يوم وانصدم فأمي..امي اللي طول الوقت كانت تخدعناولا صانة ذكرى ابويه وتزوجت وبعد من غير ماندري ..تعرف من تزوجت اللي اختيتحبه..تخيل ...ابا ارتاااااح...ماريد ارجع البيت..فيصل ابا انسى..الله يخليك خلنيانسى

قال من غيرمايحس من الضيج اللي فيه: لو عندي شي كان طبقته ع نفسي

اسكتت عنالصايح وطالعته ورفعت نفسها عن حضنه:ليش؟

طالعها من غيرماينطق

اشواق:ليشتغيرت؟..انت ماكنت جي..شو اللي بدلك وخلاك فهالحال؟..ليش ماتخبرني راح اساعدك

تاملها ورفعايده وبدا يلعب بخصل شعرها ع جبينها: اشواق ماعليج مني المهم الحين انتي ....انتيكيف طالعه من البيت جي؟

اشواق:مانتبهت فيصل خلك مكاني وانصدمت بالانسانه اللي هي قدوتك في الحياه شو بيكون شعورك

وقف:قومي

اشواق:وين؟!

فيصل:عشانترقدين وترتاحين شوي ياللا قومي

ابتسمت ع خفيفمد ايده وحطت ايدها في ايده ووقفت وساروا سوى

...........................

يالس علىالكرسي ببجامة النوم وبايده كوب الكوفي يشرب منه..طلعت من الحمام..طالعوا بعض لاحتويها وسارت للكبت وطلعت ملابس

جاسم:وينبتسيرين؟

عبير:المستشفى

جاسم:مريضه؟

عبير:لا بس اشتقتللشغل

وقف والكوبفايده ومشى صوبها وقف جدامها وقال

جاسم:واذا قلتماشي روحه

عبير:مب بكيفك

مشت عنه بسوقفها صوته

جاسم:تعرفينمكالمه صغيره لادارة المستشفى شو ممكن تسوي.._ماردت عليه بس كانت تحترق..مشى وقفوراها _

جاسم:اظنماتبيني اذكرج..يادكتوره

مشى عنها بسوقفته

عبير:جاسم

لف صوبها بسمن غير ماينطق

عبير:اعتقدعندي اسم تزقرني فيه

ابتسم:اعتقدكنا ناقش موضوع روحتج للمستشفى وهذا موضوع ثاني وانا مب مستعد اناقش وراي شغلومرضى عن اذنج يادكتوره_حط الكوب قبل مايروح_لا تنسين تاخذين الكوب وياج

عبير:تافهوربي انك تافه

...............................

بعد ماستنزفتكل طاقتها في البكا رقدت بعمق وماصحت الا ع صوته..طلع من الحمام وهو يفرش اسنانه..كانت هي بعدها نايمه ..اقترب من السرير

فيصل:شواقي..شواقيياللا قومي.._بس هي لاحياة لمن تنادي_شوشو.._اثنى ريله ع السرير ونحنا عليها ..كانتراقده ع بطنها..حط ايده ع ظهرها.._..شواقه ..شواقه قومي بسج رقاد

بدت تتحركوتتونص ماتبا تقوم لفت عليه

فيصل: شومابداومين؟

اشواق:لا بقضياليوم كله وياك

فيصل:بكيفج..._سارللحمام..كانت توها بترقد وصلها صوته.._شواقي تعرفين شو

اشواق:شو؟

فيصل:افكراسوي تاتو (وشم)

نشطتها الكلمهوقامت من السرير وسارت للحمام وقفت عند الباب

اشواق:نعم؟!

بعد ماخلص منالمضمضه لف عليها

فيصل:بسويتاتو

تجدمت منه:لا

فيصل:واحد منربعي مسوي

اشواق: بكيفهاما انت لا.. حبيبي مااريدك تشوه عمرك انت جي حلو

فيصل:انزيناترياج في الصاله لا تتاخرين

ضربها علىعجزها :انزين؟

اشواق:خايس

فيصل:تبين اتموياج؟

اشواق بنرفزهمصطنعه:اطلع برع ياللا

فيصل:ماتبيناتم وياج؟

اشواق:برااااااع

طلعته برعالحمام وسكرت الباب

وهو طالع منالغرفه ياه اتصال ورد

فيصل:هلا وليد

وليد:وينك ؟

فيصل:ماشي بسفي ناس محتاجيني وانا وياهم الحين

وليد:يااخيخوفتني

فيصل:لا تخافكل شي تمام...المهم بخليك الحين

وليد:اوكي

فيصل:باي

وليد:باي

..............................

خلونا نطلع منبلاد الخير الامارات الحبيبه ونروح الى بلد الرسول الى المملكه العربيهالسعوديه..كانت جالسه في الصاله جت الشغاله ومعها كوب من العصير

ام تركي:روحيفوق بتلاقين ملابس قدام باب غرفتي غسليهم

الشغاله:حاضرمدام

راحتالشغاله..واقبلت من برع وهي لابسه عباتها ..نزلت اللثمه وتقدمت من الصاله

ناهد:السلامعليكم

امتركي:وعليكم السلام

ناهد:كيفك يمه

ام تركيبخير..من جابك؟

ناهد:جيت مع صاحبتيماخلتني لين ماوافقت انها توصلني

ام تركي:ومنوصلكم

ناهد:سواقهم..اجلوين تركي؟

امتركي:تلاقينه نايم البارحه رجع متاخر

ناهد:اللهيكون في عونه اكيد تعبان من الشغل

ام تركي:ايه

وقفت وهيتقول:طيب يمه طالعه ارتاح تامرين بشي

امتركي:سلامتك

ناهد:عن اذنك

ام تركي:اللهيحفظك

طلعت فوق وهيرايحه لغرفتها يطلع تركي من غرفته

تركيبابتسامه:هلا هلا هلا بنهود هلا باختي

ناهد:كيفكتركي؟

تركي:انا بخيردام ناهد حبيبة قلبي بخير

ناهد:تسلم..الااقول تركي

تركي:خير امري

ناهد:مايامرعليك ظالم...مو ناوي تسافر؟

تركيباستغراب:اسافر وين؟.._لاحظ انها مرتبكه_..ناهد

ناهد:تسافرالامارات

تنهد وسكتبعدين قال:لي متى هالحال؟..ماجا الوقت اللي تنسين فيه

ناهد:وش الليانساه..اللي تطلب مني انساه هذا جزء مني ..روح طلعت من داخلي

تركي:ماعليشاسف اعذريني بس شوفتي لك وانتي كذا تعذبني

ناهد:عارفهومقدره بس غصب عني موقادره

تركي:انتيروحي ارتاحي دحين وبعدين نتكلم ..طيب؟

ناهد:طيب

قرصخدها:مابغا اشوف هالوجه زعلان

ابتسمت: اللهيخليك لي ياتركي

تركي:طيبياللا اخرتيني ابغا اجلس مع الوالده شوي

ناهد:طيب

....................................

كانت واقفه فيالمطبخ وهي تحرك الملاس في الجدر..بس عقلها في مكان ثاني

ام محمد:ماباجي شي وبتخلص عدة ظبيه وعقبها برمسها عن ابومحمد ولا ارمسها قبل ماتخلص بكميوم..لالالا..احسن ارمسها بعدين

ماكانت منتبههللجدر وانه بدا يثور وهي وقفت عن تحريك الملاس

...:خالتي انتبهي

اخفضت الناروطالعت ظبيه اللي كانت متغطيه ..طبعا هي تطلع للصاله والمطبخ بس ماترفعراسها..ومتغطيه

ظبيه:فيج شي؟!

ام محمد:لامافيني شي

في هاللحظهدخل ابومحمد:ام مـــ,,,_بس لاحظ ظبيه اللي ظهرها ناحيته وطلع بسرعه

لحقته ام محمد

ابو محمد:والله نسيت ياام محمد..الله يغربلك يابليس..

اممحمد:ماعليه يا ابومحمد استهدى بالله

ابومحمد:شوفيهااذا دخلت عشان بسير الميلس

ام محمد:انشاء الله

..................................

شاف ان الوضع ماينسكت عليه خافة انها بدت تتغير حب يواجها لانه تعب

وهو حاس انهفي شي يدبر من وراه

بدر:ممكنتخبريني من فاعل الخير اللي اتصل عليج؟

سلوى:عن شواخبرك؟

بدر:اظنسمعتيني

سلوى:انا اللياباك تفهمني شو اللي مستوي وياك؟

بدر:الابتخبرج ليش ماقلتيلي انه في حد متصل عليج

سلوى:اسمعنييابدر ..خلنا نتفاهم ونتناقش كاناس ناضجين وبهدوء

بدر:اوكيماعندي اي مانع

سلوى:ممكناسالك؟

بدر:تفضلي

سلوى:شو بينكمانت ومريم

بدر:بيناالشغل والاحترام لا اكثر

سلوى:والطلعاتوالاجتماعات المغلقه؟

بدر:الطلعاتطلعات شغل هي وكل منا بسيارته..واذا ع الاجتماعات المغلقه ع قولتج كان خليتي فاعلالخير مالج يحط اذنه زين ع الباب وهو يسمع بدال مايقولج رمسه مني والدرب

سلوى:والليخبرك ماقالك شو قالي فاعل الخير؟

بدر:الليخبرني ماخذ العلوم منج شخصيا..عن اذنج

علقت بعدماطلع:اكيد سال امايه وخبرته...بس ماعليه يابدر والله اذا دريت بينكم شي مابطوفهالك

......................................

رجعت البيتوغيرت ملابسها وطلعت وبعد ماهدت نفسيتها رجعت للبيت..دخلت حجرتها وتفاجأت باختهايالسه ع سريرها

اروى:وينكنتي؟

تنهدت: طلعتماقدرت اتحمل

اروى:اذا انتيماقدرتي تتحملين عيل انا شو اقول بعده اللي صار في راسي..مقهوره يا اشواق..

تجدمت ويلستقبالتها

اشواق:ادري...اللي استوى صعب ..رمستج؟

اروى:عقبماطلعتي طلعت وقفلت ع نفسي الباب..مادري اذا دقت ع الباب ولا لا عشان كنت محطيهالسماعات في اذنيي..

مدت ايدهاومسكت ايد اختها:اروى لا تسوين بعمرج جي مايستاهلون تنزلين دموعج عليهم

اروى:وخالد؟

اشواق:شبلاه؟!

اروى:شو بتكونردة فعله اذا عرف ان امي معرسه

اشواق:عادهاذي مهمتها عليها تخبره وبالطريجه اللي تباها نحن مايخصنا

اروى:انتي كيفعرفتي عنهم؟

اشواق:عرفتوبس

اروى:انزينكيف؟!...

اشواق:اروىحبيبتي كيف وما كيف مابتغير شي في اللي صار ..المهم الحين كيف بنتصرف

اروى: مااتخيل اني اقدر احط عيوني في عيونه..كيف كيف اقدر اتحمل وانا اشوف الانسان الليحبيته مع انسانه ثانيه ومن؟امي..متخيله الوضع

اشواق:اهدي..حاس بشعورج بس لازم نلقى حل ..انا ماشفت حد منهم

اروى:اظن انهماطلعوا سوا

اشواق:عيلشرايج نطلع شوي اكيد بترتاحين ياللا قومي

اروى:بس توجراده من برع

اشواق:لا يهمج ياللا قومي

اروى:اوكيدقايق وانا جاهزه

اشواق:اوكياترياج..._عقب ماطلعت اروى_,,الله يسامحج امايه ع اللي سويتيه

.....................................

اخيرا عرفت منصاحب المسجات المجهول..كان رئيسها في الشغل..

ساره: انت شوتقول انا متزوجه

...:وانا حبيتجغصب عني...ساره انا...

ساره:لو سمحتلا تكمل ..ومن هاللحظه اعتبرني مستقيله..عن اذنك

ركبت سيارتهاوهي تسترجع اللي صار ..وكلام عبدالله لها..وذكريات جديمه بينهم..وصلت للبيت ..ورقتودخلت قسمها..مانتبهت لوجوده ..سمعت انين وبعدين اسمها..لفت شافته متصطح عالسرير..تعبان من الحمى..ركضت صوبه

سار:عبدالله..عبداللهشبلاك.._حطت كفها ع جبينه_ياويلي حرارتك مرتفعه..قوم قوم باخذ المستشفى

ودته المستشفىوصف له الدكتور ادويه وطمنها انه بيكون بخير..رجعوا ع البيت ويلست عند راسه تمسحبكفها عليه

ساره:سامحنيكنت بضيعك من ايدي والسبب شغلي اللي ماياني منه الا التعب واخر شي اكتشف ان رئيسيبالشغل يحبني ااااخ..عبدالله احبك ومابا من الدنيا الا انت حتى لو حرمت نفسي منالعيال..مستعده اضحي بهم عشانك..مابا عيال اباك انت وبس تملى عليي دنيتيوحياتي..عبدالله احبك احبك...........؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

............................

واقفه جدامالمرايه تطالع نفسها وعيونها شايله القهر والحقد والضعف في نفس الوقت..طالعت بطنهاوحطت ايدها عليه وعصرته بكفها..رفعت عيونها ع المرايه بعدين طالعت صوب المقص وخذتهخلاص خذت قرارها لازم تخلي حد لكل شي

رفعته ومسكتشعرها وقصته مسكته بايدها طالعته ونثرته ع الارض طالعت نفسها في المرايا وقالت

من اليوم هذيانتي ياهند..هذي انتي

....................

بغت تطمن عليها خاصه انهاتتصل عليها وماترد فسارت لها ع البيت وصلت عند باب حجرتها ودقت الباب ونادتها..مرتثواني وانفتح الباب..حست فيها شي

سهام بخوف:مهابلاج؟

حطت عيونهاابعيون ربيعتها وخلت دموعها تجاوب عنها

.........................

بدت تخطط انهاتكشف ريلها جدام عايلته وبالتحديد حرمته..بعد ماطلع ريلها خذت موبايلها واتصلتوبدت ترمس

نوف:هههههه..ترانياستحي

...:وانا اموت فياللي يستحون

نوف بدلع:وبعدينترا والله استحي

...:فديتج والله

نوف:حبيبي..

...:قلبه وعمرهوحياته امري

نوف:اذا تميتجذا مابقول شي

...:لالالا كلهولا زعلج قولي امري تدللي

نوف:لا ماشيبس بغيت ادلل عليك

...:فديتج انتيوهالدلال تدللي مثل ماتبين كلي لج

نوف:حبيبيتلفوني الثاني يصيح بخليك الحين وبرمسك بعدين

...:افاااابتخليني

نوف:مضطرهياللا ارمسك بعدين تشاو

...:تشاو ياعمري

سكرت وعلقت:والله لوريك واذوقك مر العذاب اللي ذقته..اذا ماخليت حرمتك وعيالك يطردونك منالبيت ماكون نوف

.................................

وصلها ابوهاللجامعه ..وحين تاكدت انه راح اطلعت كانت خايفه مرعوبه ماتعودت ع هالشي بس الليتشوفه كل يوم من امها خلاها تتجرا وتقرر تشوفه..ركبت تاكسي...كان ينتظرها في محطةالبترول انزلت وركبت..هي متاكده ان ابوها مابيي عشان ملا بترول قبل مايوصلها اركبتوياه

ذياب:سمعينياباج تخبريني بكل شي عنج

عذاري: بخبركولا بخفي عنك شي

يـــــــــــــــــــــتــــــبـــــــــــع

الى اللقاء في البارت 24

مع تحياتي:

اصداء الحنين

روايتي يملاهاالغموض والاسرار

انتظروني فيمزيد من الاحداث ..

ومثل ماقلتروايتي تمشي للنهايه

واوعدكم انكمبتكتشفون اشياء غير متوقعه

وقلوب تكتوي بنار الحبوالحقد

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الجنين, الحقي, الكاتبة, ازياء, ثوار, تكتوي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181270.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-01-15 05:57 AM


الساعة الآن 07:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية