السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت لكم معروايتي الثانيه وان شاءالله القى التفاعل منكم
ماراحابداها مثل الاولى وبخليكم تكتشفون الشخصيات بنفسكم
ارجو لكمقراءه ممتعه
البارت الأول
فتح البوابالبوابه الحديديه ودخلت منها سيارة التيما ..وتوقفت في الساحه امام الباب الداخليللفيلا..نزل منها شاب عشريني ...لابس دشداشه وغتره وعقال..وهوساير للمدخل..طلع لهمن داخل ونزل السلم بسرعه
...:هلاسياف...شحالك؟
هز سياف راسهبمعنى انه بخير
...:تعال خلناندخل..._حط ايده عل كتف سياف ومشى وياه
فيالجامعه...كانن طالعات من المحاضره
..: اف اخيرا خلصتالمحاضره..احس انه المحاضر مايعرف يشرح
...:ههههههه هذاكله لانه طردج من المحاضره
...:هو اللي سواهشويه نسى اني بنت وليي احترامي
..:ههههههههياحبيبتي ياشذوي لازم تتعلمين المسؤليه
شذى:ياندوجالحلوه دراويلكم متى بيي
ندى:اتصلتعليه وهو الحين ياي...هاه اتصل
شذى:عيل ياللاخلينا نسير عند البوابه
ندى:بنمرالكافتيريا وباخذ ايسكريم
شذى:وشحقهالايسكريم؟!
ندى:ياللاخلينا نروح
سبقتها..وعلقتشذى:هذا وقت غدا...حركت راسها ولحقتها...
حين يلزمكالواجب بالمطلوب فانك ماتهتم بالشكليات ولكن الاهم انك تسوي الصح...وضعوه علىالنقاله واخذوه لغرفة العمليات ..وحين شافهم الدكتور سألهم اخبروه ان الدكتورهعبير هي من طلبت هالشي..
الدكتور:ياربيالحين بيي وبيسويلي سالفه..._شافها مقبله .._دكتوره عبير
عبير: هلادكتور محسن
محسن:هذاالمريض تحت رعاية الدكتور جاسم وانا اتصلت عليه وهو ياي في الطريج
عبير:بس الليعرفته ان المريض المفروض تسواله العمليه من ثلاث ساعات..عن اذنك
راحت متجههلغرفة العمليات...محسن:لا حول ولا قوة الا بالله...
دخلت للبيت..راجعه من شغلها كانت شايله شنطتها السوده بايدها ..واهلها يالسين يتغدون راحتلغرفتها وغيرت ملابسها وصلت فرضها ويت عندهم
حمد:اخبارالشغل؟
اشجان: تمامالحمدلله ..بس القضيه اللي في ايدي تاجلت
حمد:ان شاءالله تحصلين فيها البراءه
امنه: هذا وقتغدا مب كلام في الشغل
اشجان:تامرينيالغاليه
عهود:تعرفوناذا ضايجني حد في المدرسه شو اسوي.....اقلهم بخبر اختي عليكم وبخليها تحطكم فيالسجن
...:هههههههههه
اشجان:حبيبتيماحط في السجن انا اظهر من السجن...انا محاميه مب شرطيه
عهود:بساخوفهم
خالد:ويسوناللي تبينه
عهود:هيه
خالد:من باجربسوي شراتج
اشجان:اخوانيحبايبي انا محاميه لا تشوهون صورتي
حمد:خليهميعتزون فيج
اشجان:ابويه..امايهقولي شي
ابتسمت امنه:اخوانج وتنيازين وياهم
كل يوم ييلسينتظرها توصل..يحبها حب مب طبيعي متعلق فيها وايد..يمكن عشان اكثر وحده راحمتنه فيالبيت ..هذا هو حال سيف او سياف مثل مايسمونه ..عمره 19 سنه الاوسم بين شباب العايلهبس عقله اصغر ..يعرف حزة وصولها من الجامعه ييلس برع.. ع درجات المدخل مسند راسهعلى ايدينه وراقد ماحس بالسياره حين وصلت ..نفتح الباب الخلفي ونزلت ..شايله كتبهاع ايدها وكيس..وشنطتها الصغيره ع كتفها ...كانت متغشيه بطرف شيلتها..نزلتها وسارتصوبه..يلست قربه وبدت تصحيه
ندى:سيف سيف
صحى من غفوتهوطالعها
ندى:ليش يالسهنا؟..قوم خلنا ندخل
سيف نادرمايتكلم ومعظم وقته ساكت..هو مب مختل عقليا مثل ماكل العايله تظن او فيه وحده منالمتلازمات (مثل متلازمة داون وغيرها)..بس محد يدري اللي داخله.. حالته النفسيه مبمخليه اي حد يفهمه ...طلبت منه يدخلون بس هو رفض واشر انهم يروحون بيت عمه ...
العايله مكونهمن ثلاث خوان يسكنون في ثلاث فلل ويحيط بهن سور واحد ..راحو لبيت عمهم ..كان عمهموحرمته في الصاله ..كانت تمشي جدام وهو وراها
ندى:السلامعليكم
...:وعليكم السلاموالرحمه
يلست ع الكرسيوهو تم واقف وموطي راسه
فاطمه تغديتي؟
ندى:لا من شويواصله.._طالعته_سيف يلس
رفع عيونه صوبعمه وحرمته..هو يدري ان محد مهتم فيه ولا حد يحبه غيرها..حتى عيال العايله الصغاريسمونه المينون او الخبل ومن هالمسميات ..وصل اثنين من عيالهم
...:سياف المينون
صرخت فيهمندى:عيب عليكم.._اما هو فطلع.._سيف.._وقفت_..عمي علم عيالك الادب
عبدالرحمن:واللهالعيال ماغلطوا
ندى:حرامعليكم حراام
طلعت وراه كانيمشي بسرعه ..سمعها تزقره وهي تمشي بسرعه ..وقف من غير مايطالعها..وصلت عنده ووقفتوراه
ندى:سيف لاتزعل منهم يهال ماينشره ع كلامهم.._ترددت بس رفعت ايدها وحطت كفها ع كتفه.._سيف
لف صوبهاونزلت ايدها..طالعها بنظره هاديه..ابتسمت
ندى:سيف لاتضايج .._ناولته الكيس_هذا لك بس شكله ذاب حطه في الثلاجه
سيف:تاكلينوياي
ندى:ان شاءالله..بس الحين خلني اروح ..بروح اتغدى...انت تغديت؟
هز راسه بمعنىنعم
ندى:عيل اشوفكبعدين
راحت وهويطالعها..بعدين راح..دخلت فلتهم كانت امها في الصاله..تجدمت ووقفت ورى الكرسيوامها قبالتها
ندى:السلامعليكم
حصه:وعليكمالسلام الدريول صارله ساعه من رد وين كنتي؟
ندى:كنت فبيتعمي عبدالرحمن
حصه:انزينروحي بدلي ملابسج وبخلي الشغاله تحطلج غدا
ندى:ان شاءالله
في المستشفىوفي مكتب الطبيب المسؤول..كان جاسم وعبير يالسين وياه..جاسم ماعيبه اللي سوتهوشتكى عليها..جاسم شخص مغرور ومتكبر وشايف عمره
جاسمبغرور:اعتقد ان الدكتوره عبير لازم تحترم الاولويات..والمفروض انها ماتدخل في الليمايخصها..عشان هذا فيه تجاوز
الطبيبالمسؤول: دكتوره عبير شو ردج ع كلام الدكتور جاسم
عبير: هذامستشفى وكلنا مسؤولين ..وبعدين المريض كان المفروض العمليه تسواله من ثلاثساعات..وهذا الشي يعرضه للخطر ويعرض الدكتور جاسم للمسائلة القانونيه ..
ابتسمبسخريه:الحين تبين تفهميني انج خايفه عليي
بدون ماطالعه:دكتور ممكن اسالك سؤال؟
جاسم بنفاذصبر بس تمالك نفسه:تفضلي
عبير:لو فرضناان المريض هو الوالد الله يطولك فعمره وحتاج عمليه وتاخرت واتصلوا عليك بتقول فيالطريج
لجمه كلامهاماعرف يرد بس دارك الوضع فهو مستحيل يطلع من المكتب خسران
جاسم:اكيد لالانه الوالد..بس هذا مب معناته ان المريض اللي سويتيله العمليه عني مب مهم بستاخري كان لسبب
بعد الجدالطلعوا والدكتور المسؤول انهى الموضوع بينهم وديا..راحت ع الكوفي التابع للمستشفىوهي مغتاضه منه كان الدكتور معتز(سوري ) واقف جدام ماكينة الكوفي
معتز:هلادكتوره كيفك؟
عبير:الحمدلله
معتز:تفضلي.._ناولهاالكوب_
عبير:تسلم
خذت الكوبوراحت للطاوله ويلست صب له كوب ويا صوبها..ويلس
معتز:شو صارفي الاجتماع؟
عبير:ابا افهمشايف نفسه على شو..بس عشان سوو وياه لقاء في التلفزيون والمجله صار رافع خشمه
معتز:هههه لاتدايأي..هايدا هو الدكتور جاسم من يوم يومو..
شوي ويدق جهازالنداء مالها
عبير:لازماروح عن اذنك
معتز:الله معك....
كانت نايمهعلى جانبها وقف وراها يتأملها ومبين عليه انه في شي مضايقنه..يلس على حافةالسرير..وبدا يصحيها
عبدالله:ساره...ساره
من غير ماتفتحعيونها:امممم
عبدالله:قوميابا ارمسج
ساره:عبداللهابا ارقد بسني كراف في الشغل طوال اليوم
عبدالله:بسبقولج شي
لفت صوبه وهيتتافف:اففففف نعم
عبدالله:ربيعي رد من شهر العسل من مده ومازرته واليوم شفته عند الشيشه(محطة البترول)وعزمني..واباج تسيرين وياي
ساره:مابسير..والحينخلني ارقد
عبدالله:واللهفشيله بحق الريال وحرمته
ساره:خلاص روحبروحك
عبدالله:كيفاروح بروحي ..ساكن بشقه مب حلوه اسير بروحي
ساره:عبداللهتراك صدعت براسي..قلت مابروح
قام وهو يتاففوهي عطته ظهرها ورجعت ترقد..اما هو فطلع من الحجره ويه معتفس ..حالته حاله معحرمته اللي مب قادر يسيرها ع كيفه..
عبدالله:اللهيسامحج امايه..اصريتي اني اتزوجها بنت خالك ويتيم ومالها حد..ااااه ..استغفر اللهالعظيم...
وقف عند راسالدري (السلم) وشاف عيال اخوه الصغار يلعبون
عبدالله:صارلناثلاث سنوات من زوجنا وللحين رافضه تيب عيال..ياربي شو اسوي..اللهم لا اعتراض علىحكمك..الله يصبرني
نزل وياه ولداخوه يركض
..:عمو عبداللهطيارتي خربت تقدر تصلحها
عبدالله:اكيدحبيبي..تعال_خذ الطياره من عنده ومشى وياه ويلسوا_
يالس فيمشروعه وياه ربعه..هو ماحب يشتغل مع ابوه في الشركه بس خذ مبلغ منه وسوى مشروعصغير خاص فيه
سعيد:اقولسلطون..مب كأن كل موظفينك من الجنس الناعم
راشد:سعيدمعاه حق لو يدريبك ابوك كان طردك
سلطان:خلصتوا...ياحبايبيالمشروع حقي والوالد ممول المشروع
راشد:انزينتعال اخوك وينه
كمل راشدجملته وكان حمدان داخل..علق سعيد:يا ...حمدان وين كنت؟..لا يكون تبصبص ع الموظفات..
حمدان:وشويخصك؟
سعيد:ولا شي
حمدان:لا قولاذا عندك شي؟
سعيد:لاسلامتك..اقول راشد شرايك نروح ونخلي سلطان يشوف شغله؟
راشد:معاكحق..سلطان نترياك الليله الربع كلهم بيون
سلطان:ان شاءالله
سعيد:ياللانسلم عليكم
بعد ماراحو...سلطان: حمدان..ليش انت وسعيد مادانون (تحبون)بعض كل ماتجابلتو تناغزتو بالكلام
حمدان:ماشيياسلطان..خلك فشغلك..عن اذنك انا ساير البيت
وقف..:حمدان...لاحوول هذا نسى إنا ياين سوى
حياتها يلفهاالغموض ..من ينظر الي وجهها سيشعر انه يحمل حزن دفين وجرح عميق ..لا تتكلم مع احدوتكتفي بالاستماع ..لا تغادر غرفتها ..احضرت لها الخادمه الطعام ولكنها لم تاكل
الشغاله وهيتصرخ عليها بصوت عالي :لازم انته في اكل ولا في موت..ياللا كل ..انا مافي يجي مرهثاني هنا..
دخلت ابتسام:هاي انتي ماتستحين كيف تكلمينها جي..طلعي ..._عقب ماطلعت الشغاله تجدمت وقرفصتجدامها .._خالتي لا تضايقين خليها تولي..قومي راح تتغدين ويانا..ياللا خالتي عشانخاطري
نزلت ابتسامومعاها شامه..كانت امها وخواتها يالسات ياكلن
اول ماشافتهاامها عصبت:الشغاله ماخذتلها الاكل فوق
ابتسام :امبلابس انا بغيت خالتي شمه تاكل ويانا_سحبت الكرسي_حياج خالتي.._سحبت الكرسي الثانيويلست
امها:الا اقولابتسام
ابتسام:خيريالغاليه
امها: ربيعتجاللي يت ذاج اليوم شو اسمها؟
ابتسام:غاليهبس ليش السؤال؟
امها: لا بسخالتج شافتها وسألتني عنها
ابتسام:ليش؟
امها:تشبهعليها...هي وياج في الجريده؟.._ابتسام صحفيه_
ابتسام:لا
وصل الىالمنزل..وتقدم من صالة الطعام واتت عينه بعينها..وقبل ماتوصل اللقمه لحلقها نزلتالملعقه..وقامت
ابتسام:خالتيوين؟
ماردت عليهاولفت ومشت ووقفت ويها بويهه ونظراتها تطاير شرار..بعدين راحت
عيسى:نوره..هذي شو نزلها من حجرتها؟
نوره:واللهاسأل بنتك
ابتسام:انااللي طلبت منها تتغدا ويانا
عيسى:هذي اخرمره فاهمه
ابتسام:انزينليش؟...ليش ماتبونها تيلس ويانا؟
عيسى:ابتساملا تناقشيني..قلت تيلس فحجرتها يعني تيلس فحجرتها..مب ناقصنها شي الاكل ويطلع لهافوق ولا حد مضايقنها
نوره: ماراحتتكرر ياعيسى..._كان بيروح_..مابتتغدا؟
عيسى:نسدتنفسي
ابتسام:الحينليش كل هذا؟!
نوره:ابتساملا تناشبين ابوج
قامت نورهوراحت...
ابتسام:بسافهم شو اللي بين ابويه وخالتي شمه؟...حاسه انه في شي بينهم..نظراتهم لبعض..احسانه في سر..وهالسر عند خالتي شمه..احس كانها تكره ابويي ..الحزن اللي بادي عليهامثل شخص مجروح..بس ياليتها تفتحلي قلبها وتخبرني
غلا: يعنيوحده ريلها تزوج عليها شو تبينها تسوي؟
ابتسام:ماعتقدان زواج ابويي من امي هو السبب...اللي كنت اعرفه ان خالتي شمه شخصيتها قويهومستحيل زواج ابويه عليها هو اللي مأثر عليها اكيد في شي وهالشي ابويه وخالتي شمهيعرفونه