لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-12, 06:02 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الرابععشر

يلست بغرفتهاودموعها على خدها ..هي ماتحبه ولا طيقه كيف؟ كيف تزوجه؟ حتى لوكان ولد عمها منحقها ترفض اذا ماراضيه بالزواج منه...لكنها تتمنى ابوها يغير رايه ولا يجبرها عمنصور..


...............


كان منسدح عالكنبه ومحطي ايده ورى راسه وعيونه سارحه بعيد كان يتذكر كلامها وخطتها

نوف: اباكتتجرب منه يعني مثل الحركه اللي انا سويتها بس بشكل مختلف ولازم تثبتله انك مستعدتسوي اللي يباه ..وانت وشطارتك بس بنحتاج ندخل ذياب ويانا في السالفه اباكم انتوالاثنين شهود ع زواجي

مروان:باينانج كاتبه السيناريو؟


نوف: روايهكامله بس ماعلينا الا نمثل ونتقن الدور صح عشان اي غلطه ممكن نروح فيها


يلس ونزلريوله ع الارض: الله يسامحج يانوف الحين انا اذل نفسي لواحد شراة هذا


قطع عليهتفكيره ناصر اللي يلس: بلاك حاسك متغير؟


مروان: لاماشي سلامتك ..اقول شرايك ناخذ عشا ونروح المستشفى


نزل راسه وهومسند ايدينه ع ركبه ومشبك كفوفه


مروان: شبلاك؟!


رفع راسه: لاماشي


مروان:تزاعلتوا؟


ناصر وهو يحركموبايله ع الطاوله: لا ابد


حس انه في شيبس ناصر يخفيه: ناصر اباك اذا صار بينكم شي انك تتفهم وضعها


رجع بظهرهللورى وتاكا : مقدر يامروان بس...


مروان:بس شو؟


انفتح بابالشقه ودخل ذياب اللي باين عليه في شي


ذياب :شباببسرعه حطوا التلفزيون


ناصر:ليش؟!


اخذ ذيابالريموت ويلس وشغل التلفزيون: بتبدا المباره برشلونه بتلعب


ناصر: عقلك بسطاير بالكوره


ذياب : اموووتفي شي اسمه كوره...خلاص لا حد يتحدث المباراه بتبدا


رن موبايلمروان وشاف الاتصال واعتفس ويهه وسكره بسرعه ناصر بس اللي لاحظه بس ماعلق





....................





انا احبك..كلمه نطقها قلبها قبل لسانها..بس شو الفايده منها اذا تمت في القلب عشان هالشيصارحته بحبها ..يعد هالكلمه سار وياها لمقهى الكليه ويلسوا يسولفون


عمر: ماتوقعتانه في بنت تقدر تقول هالكلمه


مها: يعنيتغيرت نظرتك حقي؟


ابتسم:بلعكس..انتي عبرتي عن مشاعرج وهذا من حقج


مها: وانتشرايك بهالمشاعر؟


عمر:انا ماانكر اني ارتاحلج بس ابا اتاكد من مشاعري عشان اكون بالفعل استاهل مشاعرجوحبج..مها انتي كنتي صريحه وياي وانا ماريد اكون اقل من هالشي وبنفس الوقت ماريداكون نذل وياج..


مها: عادي مومشكله


ابتسم: حاسانها مو من قلبج باين اني زعلتج


مها: لا ابدبس حزت بخاطري


عمر:مها شرايجكل منا يعطي الوقت لمشاعره نتاكد منها عشان ماواحد منا يظلم الثاني؟


مها:اوكي


ابتسم: مع انيتوقعتج تقولين شي غير


طالعته وهيمستغربه ولا علقت


عمر:ظنيتجبتقولين انا متاكده من مشاعري وما احتاج اي فرصه اتاكد منها


دمعة عيونهاوهي تتذكر هاللحظه: وياليتني تاكدت منها ومنك يالخسيس....






.......................





خذ شاور وجهزنفسه كان لابس كندوره(دشداشه ) بيضه رتب شعره الطويل اللي يوصل كتوفه بس قصيروكثيف ورش من العطر ولبس كاب اسود ولبس نظاراته وخذ البلاك بيري وطلع..في نفساللحظه كان وليد طالع من المطبخ شايل كوب كوفي


وليد:اوف اوفاوف..منله هالكشخه


فيصل _الليمابتسم ولا حرك ويهه الجامد_:مشوار.._تقرب من وليد_..الا وينه صاحبك؟


وليد:قصدكابراهيم


فيصل:هيه..وليد مابا هالنذل يغيب عن عينك


وليد: اناسالته وقال بنت يت هنا وانت ماعيبك انه سولف وياها...هو شو سوى؟


فيصل:سواتهمثل ويهه..المهم ..اريدك تنصحه يكون بعيد عن اللي يخصني احسنله لانه مابيتوقع الليممكن اسويه فيه..


انهى جملتهوراح..وليد مافاهم شي وكلام فيصل وصل لاذن ابراهيم اللي كان فاتح باب حجرته وسمعكلامهم كله


ابراهيم: اذاماتغديت فيك يافيصل قبل ماتتعشى فيني ووديتك فداهيه ماتطلع منها ماكون ابراهيم





...................






كانت مريحه عالكنبه وبايدها الجريده تقرا فيها..دخلت الصاله وهي لابسه عباتها وشايله بايدهاكيس


ناديا:مساءالخير


هند:مساءالنور...وين كنتي؟


حطت الكيسوشنطتها ع الطاوله وفصخت عباتها ويلست ع الكرسي


ناديا:رحتاييب دوا لعمج..._ماعلقت هند _..شو تقرين؟


هند:كاريكاتيرز


استغربت: بساللي اعرفه ان الكاريكاتيرز يضحك


هند:سخيف شويضحك فيه؟


ناديا:شفتيعمج؟


هند:لا


ناديا:بس افهمسبب عداوتج لعمج هو شوسوالج؟


عصبت وتاحتالجريده ع الطاوله وراحت عنها..طالعتها وبعدين يت عينها ع الجريده خذتها كانت نفسالصفحه للي تقرا فيها هند وقرت الجمله اللي خطتها هند "اتمنى اشوف خبر وفاتكفهالمكان" زادت حيرتها شو اللي ستوى؟..ليش تكره عمها...ورجعت ذاكرتها لذاكاليوم...


كان التلفونيدق ويدق ..يت بسرعه وردت ع الاتصال


ناديا:الو


حمدان:السلامعليكم


حست صوتهمتغير:وعليكم السلام...حمدان فيك شي صوتك متغير


حمدان بحزن:اخوي وحرمته استوالهم حادث وعطوج عمرهم


نزلت دموعها:لا حول ولا قوة الا بالله


حمدان:ناديا...هندمحد لها غيرنا الحين...اباج تجهزيلها حجره


ناديا:ان شاءالله


وانتهت ايامالعزا وبعدها باسبوع اطلعت هند من المستشفى..هي ماكانت مع اهلها يوم الحادث بسيتها صدمه من سماع الخبر...دخل البيت وهي وياه كانت ناديا في انتظارهم..تجدمت منهاوحضنتها


ناديا:الحمدللهع السلامه


هند:ابا انام


تقرب حمدانمنها: ناديا خذيها لحجرتها عشان ترتاح


ناديا:ان شاءالله..تعالي حبيبتي

مسكتها وراحتمعاها

ناديا وهيماسكه بالجريده المفتوحه ع النعي (الخبر عن وفاة شخص)..اخ منج ياهند ليتني اعرفسبب كرهج لعمج....


......................


بعد ماسمع كلامها فضل سعادة شخص من احب الناس ع قلبه ع سعادتههو..وابتسم في ويه ابوه وقال بعد ماساله رايه في الموضوع انه موافق ماجد ابتسملانه يفتخر بولده ومعاذ ظن ان ابوه ابتسم عشان انه وافق...تم يتقلب في فراشه وفيقلبه غصه ماقدر ينام وطلع من البيت ع الحوش ومنه للغرفه اللي في زاويه السور بعيدعن الفلل..دق ع الباب..وانفتح


سيف:معاذ؟!


معاذ الليغلبته دموعه:ابا ارقد عندك


سيف:شو فيك؟


معاذ بغصه:ابويه بيعرس


حس سيف بحزنهولفه بذراعه وقربه منه وحضنه بعدين دخل وياه وسكر الباب







.......................








وقف سيارتهقرب البنايه


ابوعسكور:هذيهي البنايه...الطابق الثاني..اول ماتطلع من اللفت ثاني شقه ع ايدك اليسار


فيصل _بشك معانه باين ع ابو عسكور القلق_:بو عسكور انت خايف؟


ابوعسكور: وشومنه بخاف؟

فيصل:عيل ليشمرتبك انا بلعب ولا انت؟


ابوعسكور:لابس هم مب هينين


فيصل: واناماني سهل..فيصل مايخاف وهاذيل اللي داخل بنفض جيوبهم ولا بخلي فيها فلس


ابوعسكور: دامجي عيل مابا غير20% والباجي حلال عليك


فيصل:انتماتقول ان المبلغ عود؟!


ابوعسكور:امبلاويسوى اكثر من 40 % بس انت اللي بتغامر اذا غلبتهم تستاهل المبلغ كله


فيصل: هم كمواحد؟


ابوعسكور:مادريبس اللي اعرفه ان كل واحد منهم مراهن بمبلغ مب شويه وانت تعرف ان القمار يكوناللعب ع مبالغ كبيره ..تعرف اذا غلبتهم بتطلع بمبلغ ماتتوقعه..الا تعال نحن ع قدالمبالغ اللي ربحناها شو سويت بالفلوس


سكت شوي بعدينقال: افكر بشي..بس يحتاج مبلغ كبير...بس اكيد راح تعرف ..الحين خلني اسير اشوفهم


ابوعسكور:حفظتالعنوان؟


فيصل: الطابقالثاني ثاني شقه ع اليسار


ابوعسكور:برافوياللا يابطل الميدان في انتظارك


نزل منالسياره وراح وابوعسكور راح واتفق يتصل فيه بعد مايخلص






...................


قلب اكتسحه السواد وغابت عنه الوان البهجه فتحول الى قلب شاحب متمرد..حتى احلامها او بالاصح كوابيسها سوداء..ترى نفسها تجري وكأن شيئا يلهث وراءهاراكضا تشعر به يقترب منها فتسرع اكثر فتتلاحق انفسها ..تلتفت خلفها فلا ترى سوىالسواد لكنها تشعر به ..تركض وتركض وفجاءه تجد نفسها في اعلى جرف وتحس باقترابهفتقرر القفز ولكنها تستيقظ قبل ان يكتمل فتتكور على نفسها ولكن من غير بكاء

دخل البيت كانت امه يالسه في الصاله..

جاسم:مساءالخير

حصه:مساءالنور

جاسم: امايهابا اقولج شي...قررت اتزوج

حصه: ..................

جاسم:هيزميلتي في المستشفى

حصه:والمطلوب؟

جاسم:تروحينويا خالاتي وتخطبونها حقي

حصه:موالمفروض اول شي اعرف من بنته

جاسم:انا الليبزوجها...باخذ منها العنوان عشان تخطبونها..والحين انا تعبان واريد ارقد تصبحين عخير

بعد ماراحعلقت: مادري من هذي اللي بتاخذها بس والله اذا مايت ع هواي بتشوف اللي ماشافته

يــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــبــــــــــــــع

الى اللقاء في البارت الخامس عشر

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:07 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الخامسعشر

لا تسألوني وشجرى في حياتي

خلوا هموميبالحشا مستقره
الصمت ثوبي والمواجع عباتي

والحزن كله وسطقلبي مقره
لو أستعين بواقعي وذكرياتي
أحياوأموت بالثانية ألف مره
همي تجمع من جميع الجهات
تجاوز حدود الفلك والمجرة...


ملامحه لاتحمل اي معنى سوي التجهم والضيق وعلامة تعجب تظهر على كل من يراه ..وجد نفسه يتجولفي المول الذي لا يدخله الا اذا في نيته يشتري اشياءه الخاصه ....مر على محلمجوهرات ودخل ..انتبه لنظرات البائع الذي دار في راسه سؤال ولكنه لم يكترث لنظراتهواخذ ينظر للمجوهرات


...: ابى هذا >>>اشر على احد المعروضات


طلعه وحطهجدامه ..مسكه وتامله..كان عباره عن سلسال خفيف ع شكل قلبين مداخلين في بعض


...: كم سعره؟


البائع: 2500درهم


...:حطه فعلبه


طلع بوكه..طلع منه ثلاثة الاف لانه ماشايل عملات اقل ..عطاه الفلوس وخذ العلبه ودخلها جيبهوطلع من غير ماياخذ 500 الباجيه له عند البايع اللي استغرب منه ..يمكن في نفسه حسانها مب اغلى من اللي خذلها السلسال ولو دفع كل اللي في جيبه تبقى هي الاغلى...




اتصال ورىاتصال ولكن لا اجابه فقرر يروح ع الشقه كان وليد وابراهيم موجودين ماعادا هو


ابو عسكور:يعني ماياكم؟


وليد: ليش انتوماكنتو ويا بعض؟


ابوعسكور:امبلابس خليته ورحت واتصلت عليه بس مارد


وليد:الغايبعذره وياه


دقايق وسمعوباب الشقه يتسكر واقبل صوبهم بوجهه البارد الشاحب..محطي ايدينه في جيوبه


وقف ابوعسكور:ياخي وينك اتصل عليك ماترد؟!


ماعلق ع كلامهومشى وقال: تعال وياي


وقف ابو عسكورشوي وطالع وليد بعدين لحقه للغرفه دخل وسكر الباب ..مشى فيصل صوب التسريحه وفتحالدرج وطلع الفلوس وتاحهن جدامه ع السرير


فيصل _بعدمايلس ع طرف التسريحه_: هذا نصيبك من اللعب


اخذ الفلوسوشافهن مايسون شي: 7000 بس


وقف فيصل ومشىوقف جدامه وقال: اتفقنا على 20% احسبها كم يطلعلك من 35 الف ..الاتفاق اتفاقيابوعسكور يعني بزنس از بزنس العبها بذكا المره اليايه


خلاه وسارللحمام وعلق ابوعسكور في نفسه: اخ منك يافيصل مامصبرني عليك الا اني مااثق الا فيكوفوق هذا وين بلقى شراتك شاطر في اللعب..هي غلطتي في الاساس حد قالي اقول 20 %لازم انتبه في المرات اليايه حلال عليك 28 الف يا فيصل..


طلع وسكر بابالغرفه...





................






مالقت غير بنتعمها تشكيلها همها ..ابتسام كانت محطيه في بالها ان ندى بتاخذ اخوها احمد الليمسافر للخارج عشان قايل لابتسام انه معجب بندى


ابتسام:انزينعمي كلمج مره ثانيه؟


ندى:لا...وهذا اللي قاهرني لا يبا يسمعني ولا سالني عقب ماقالي عن منصور الزفت


ابتسام: ندىممكن اسالج اعرف ان الوضع مو مناسب بس في بالي سؤال


ندى:سألي


ابتسام: لوكان واحد ثاني من عيال عمج خطبج غير منصور بتوافقين؟


ندى:مادري بساللي اعرفه اني ما افكر بزواج لا من عيال عمومتي ولا غيرهم كل اللي اباه اني ادرس


ابتسام:ماعليه حبيبتي اصبري وان شاء الله خير


ندى: وشوالخير اللي بيي من منصور الزفت


ابتسام:ان شاءالله عمي مابيغصبج ع الزواج من منصور


ندى:مب باينيا ابتسام..ابوي بيوافق بعدين هذا ولد اخوه وولده احق بانه ياخذني دامه محد سبقهوخطبني


ابتسام: لاتقولين جذا ان شاء الله خير


ندى:خايفه ياابتسام خايفه


ابتسام:لا حولولا قوة الا بالله





......................





راحت حصهوخواتها لاهل عبير عشان يشوفنها ويحددن وياهم موعد الخطوبه..جاسم ماخذ من امهالعناد عشان هالشي الوحيد اللي من بين عيالها اللي ماتحب تناقشه ....كانت ام عبيريالسه وياهن تقهويهن وتسولف وياهن وفي كل مره ترفع عينها ع وحده من الخوات ...


ام عبير بينهاوبين نفسها: هالويه مب غريب عليي انا شايفتنه من قبل بس وين؟ وين؟ ..اخ بس لو اعرفبس اكيد بتذكر اذا مب الحين بعدين





...................





الكثير منالناس لا يحبون ان يتدخل احد في خصوصياتهم حتى وان كان هؤلاء الاشخاص كانوا سببافي تحقيق ماهم فيه وهذا هو حال سلطان الذي كره تدخل والده في شؤونه ...كان جالسامع ابن عمه مبارك في احد المقاهي..


سلطان:ابويصار وايد يدخل فشغلي ياخي مايستوي جي..اتصور اليوم يا الشركه وهزبني جدام الموظفين


مبارك ببلاهه:الموظفات


خزه بنظره :ياخي لا تستوي سخيف انت الثاني


ابتسممبارك:انزين وبعدين؟


سلطان:تعرف شوشكلي ببيع الشركه وبسافر وبفلوسها بسوي شركه يديده بعيد عن حضرة الوالد


مبار:انزين شومشكلتك ليش كل موظفينك بنات؟


سلطان: بسمزاج بعدين البنات مايغثنك شراة الريايل


مبارك:اهاااا ...


سلطان: بروكترا الحوار اللي دار بينا سر اوكي


مبارك: اوكيبراحتك ياولد العم





....................





الخير والشرخصلتان مولودتان في داخل كل نفس بشرية ولكن تختلف في درجاتها بين الناس..ساقهتفكيره الى خطة تخلصه من عدوه ولكن تلك الفكره بحاجه الى من يساعده في تنفيذهااتصل على احد رفاقه المقربين منه والتقيا...


ابراهيم: حمودشبلاك سارح؟


حمود:افكرباللي قلته واربطه باللي بتسويه..قلت انه عنيد وانسان ميت ولا يحبك كيف بنخليهيسوي اللي براسنا


ابراهيم: عاديبالخدعه..كل اللي يهمني ان فيصل يختفي


حمود:فهمنيكيف ؟


ابراهيم:فيصلنقطة ضعفه موده..وهذا هو المفتاح اللي بيخلينا نوديه فداهيه مايطلع منها..هو لازميعدل المود ..والشي اذا فيه وناسه وتعديل مزاج مابيرفض


حمود:حلو بسكيف؟ ..ماعتقد انك بتقوله كذا كذا وبيوافق


ابراهيم:لالاانت اللي بتقوله


قال باستغراب:انا ؟!..كيف؟


ابراهيم :تتصلعليه


حمود:ومن وينيبت رقمه؟


ابراهيم:امممم ...من اي حد


حمود: انزينمتى نبدا؟


ابراهيم:الليله


حمود:لالالاالليله مايمديلنا خلنا نمخمخ بالاول عشان الفكره تضبط صح


ابراهيم:عيلمتى؟


حمود: بعد كمنيوم


ابراهيم:لاحبيبي كمن يوم وايد...انا اقول الليله وباجر واللي عقبه التنفيذ


حمود:اوكي مثلماتريد


ابتسم بخبثوقال في نفسه: واخيرا يافيصل بفتك منك وللابد





......................





طلعت بعدماخذت شور ولبست عباتها المسكره لانها لابسه تحت ملابس الشغل..لفت الشيله ع راسهاوكان باين شوي منه من جدام كانت محطيه مكياج خفيف وايد..خذت شنطتها وطلعت ..كانزوجها وولد عمه جاسم يالسين في الحديقه..


عصب عبداللهمن كلامه: ترمس مثل الحريم


جاسم:انا ارمسمثل الحريم؟!..ياخي ابا مصلحتك ..وبعدين كل اللي قلته سو فحوصات ولا عايبنك الوضع


عبدالله:اناماشكيت لكم الحال


جاسم:من غيرماتشكي ياعبدالله


وصلت سارهعندهم وقطعت حديثهم


ساره:مساءالخير


...:مساء النور


عبدالله: على وين؟


ساره:طالبينيفي الشغل


عبدالله:بتتأخرين؟


ساره:لاالساعه ثمان اخلص


عبدالله:يومتخلصين اتصلي عليي بييج


ساره:بسيربسيارتي


عبدالله:سيارتجخليها هناك وباجر الصبح بوصلج..الليله بنتعشا برع


احتراما لهولان جاسم موجود ماحبت تناقش: اوكي بتصل عليك عن اذنكم


...:مع السلامه


لف جاسم راسهيطالعها لين ابتعدت وطالع عبدالله:تعرف كل ماشفت حرمتك ذكرتني بوحده عندنا فيالمستشفى..نفس الشي رافعه خشمها فوق


وقف عبداللهوهو يقول: يوم قلتلك ترمس مثل الحريم ماصدقتني


راح عبداللهوعلق جاسم: ارمس مثل الحريم؟!..الشرهه عليي اللي يالس ويا واحد مثلك





............................





البعد قد يغيرمن مشاعرنا ونظرتنا للاشياء وقد يجعلنا نغير حتى من انفسنا .....


كانت يالسهبغرفتها تكلم اخوها


ابتسام:احمدمتى بترجع؟


احمد بتنهيده:مادري بعدني ماقررت


ابتسام:اشتقنالك


ابتسم بسخريه:لا تجمعين يابتسام قولي اشتقتيلي مب اشتقنالك


ابتسام: ليش؟


احمد:اذا علىامي وابوي هم مب داريين عني بدليل اذا بغيت فلوس انا من يتصل وهم ولا يتذكرون انولدهم فغربه


ابتسام فاهمهعلى اخوها ومقدره مشاعره وقالت في نفسها يمكن يرجع اذا عرف عن ندى


ابتسام:احمدفي شي صار ولازم تعرفه


احمد:شو؟


ابتسام: منصورولد عمك خطب ندى وهي رافضه ودموعها على خدها


ابتسم: وتبينيارجع عشان انقذها


ابتسام: انتقلت انك تحبها


احمد:حبمراهقه


ابتسام:اي حبمراهقه ..احمد حرام والله انها تعبانه اعرف انك تحبها


احمد: ابتسامماقدر والله يسعدها مع اللي بياخذها


استغربت منردة فعله:احمد ليش ترمس جي انت ماعدت تحبها؟!


سكت وغمضعيونه..بعدين تنهد وقال: ابتسام مضطر اسكر الحين ..سلميلي ع الكل ياللا مع السلامه


ابتسام:احـــ.....طوططوط طوط


نزل الموبايلعن اذنه وقال بحزن:ابتسام ..ندى سامحوني..


..........................


...:الحين ممكن تفهميني على شو ناويه؟


هذا كان سؤالسهام لمها وهن يتمشن في المول وشايلات اكياس


بابتسامهممزوجه بدلع وخبث:حب يديد


سهام:قصدجلعبه وضحيه يديده


مها:سميها مثلماتسمينها..المهم عندي اللي في راسي وبس


سهام:شو ذنبهمفي اللي سواه؟


مها:ذنبهم؟..اقولجشو ذنبهم ..ذنبهم انهم شباب..ليش حلال عليهم يتسلون بمشاعرنا ومالنا حق نخدعمونجذب عليهم؟...ليش يلعبون بقلوبنا ونحن لا؟...عرفتي الحين ليش؟...مستحيل مستحيلانسى اللي سواه


سهام:ياخوفييامها ياخوفي تطيحين بايد واحد يسوي فيج اكثر من اللي سواه عمر


مها:لا تخافينياسهام انا مها واعرف كيف اتصرف ومستحيل اطيح في فخ طحت فيه من قبل مع الحيواناللي اسمه عمر


مشت عنها وقفتسهام وحركت راسها مستغربه من حال صديقتها وخايفه عليها بعدين مشت وياها








.....................


ع الساعه ثمان ونص مر عبدالله ع ساره وهم راكبين السياره

عبدالله:وينتحبين نروح؟

ساره: خلنانرجع البيت

عبداللهباستغراب: ماتفقنا نتعشا برع

ساره:راسيمصدع وبعدين ماكان ليي مزاج

عبدالله:عيلليش وافقتي؟

ساره: ماحبيتاقول شي وجاسم موجود

عبدالله:ياسلام

شافته تضايقوحبت تراضيه

ساره: خلاصخلنا نتعشا


عبدالله:بنرجع البيت


ساره:عبدالله

عبدالله:قلتبنرجع البيت

سكتو همالاثنين ووصلو للبيت وهم نازلين كان جاسم طالع من الفيلا..وابتسم في داخله وهويشوفهم راجعين بدري..وباين عليهم مزاعلين لانها دخلت قبله ونزل وهو معصب


..............................

نبضات قلبهاتتسارع بعد ماخبرتها الشغاله ان امها تريد تشوفها..كانت خايفه ومتردده تدق بابغرفة امها..تنفست بعمق وضربت ع الباب بخفه..ياها صوت امها من الداخل

حصه:نعم

فتحت الباب فيهدوء ودخلت ..:السلام عليكم

حصه اللييالسه ع الكرسي:وعليكم السلام..تعالي

مشت وقلبهانبضاته تتسارع والخوف يزيد ويلست قرب امها

حصه:ابوجخبرني عن طلب منصور شقلتي موافقه ولا لا؟

سكتت ونزلتراسها وتمتمت في نفسها:المشكله انه ولد عمي وفي نفس الوقت ولد خالتي شو هالمصيبه

حصه: شقلتي؟

رفعت راسها والدموعبعيونها والغصه في صوتها وقالت بترجي: ماشي بالغصب

حصه: يعنيماتبينه؟

حركت راسهابمعنى انها ماتبيه

حصه:تعرفين انبردج هذا ممكن تسببين مشكله في العايله

نزلت دموعهابغزاره وطالعت امها:وانا شو ذنبي؟..امايه الله يخليج مابا ازوج

حصه: سمعينيبقول لابوج انج بعدج تفكرين وتبين وقت زياده

طلعت من عندامها وهي تشاهق من البكا..جواب امها صدمها مع انها متوقعتنه بس حطت جدامها احتمال1% انها بتوقف معاها

ندى: شوهالبلوه...يارب خذ روحي و فكني من هالحياه

شافها جاسموهي تصيح

جاسم:ندىشبلاج؟

ندى:ابوييوامي يبوني اتزوج منصور غصب عني

جاسم:انزينليش ماتبينه؟

ندى: مافكربالزواج ولا ابى اتزوج لا منصور ولا غيره ابى بس اكمل دراستي

جاسم:سببمنطقي.بس انصحج تفكرين زين

برودة جوابهخلتها تحترق اكثر

علقت في نفسهاوهي سايره لغرفتها:شو تنتظرين من واحد شراة جاسم غير هالرد ..مجرد اخو بالاسم


.............................


....: الحمدللهاخيرا الله فرجها

هذي كانتكلمات راشد وهو يفصخ كندورته(دشداشته)

ظبيه هيفرحانه لفرحة ريلها: الحمدلله تصدق ياراشد من سمعت الخبر وقلبي طاير من الفرحه

لبس جلابيةالنوم ويلس قبالتها ع الفراش

راشد: هذا كلهمن فضل رب العالمين وقفة ابو محمد وياي والله مادري كيف اردله المعروف

حطت ايدها عكتف بنتها النايمه : صج انهم ناس طيبين ..بس ماقلتلي بنتم هنا؟

راشد:اول شيلازم ناخذ شقه تكفينا مستحيل نتم هنا ع طول..في الوقت الحالي بنعطيهم خمسمية درهممساعده في مصاريف البيت

ظبيه:بس واللهتعودت عليهم مادري كيف بفارقهم خاصة خالتي ام محمد

راشد:اكيدمابنقطعهم بنزورهم

ظبيه:ان شاءالله...ترا خذتنا السوالف وانت باجر وراك دوام من الصبح ياللا قوم رقد عشان تكونمرتاح

ابتسم:ان شاءالله

قام وسارللحمام..وهي ناظرت السقف وحمدت ربها ع النعمه اللي انعم بها عليهم وقلبها كلهسعاده وسرور


....................................


بعد ماخلصت منالشغل المطلوب منها ع اللاب قامت وخذت شور ..كانت الساعه تقريبا 1 الصبح..طلعت منالحمام وهي تنشف شعرها بالفوطه لانها غاسلتنه..رفعت راسها وشهقت

اشواق:هيي...انتمن متى هنا؟!

كان يالس عالسريروقف وسار صوبها:من شوي


اشواق: وليشماتصلت ؟


تجدم منهااكثر: حبيت اسويها لج سبرايز


اشواق:لا تكثرمنها وايد لاني ما احبها


حط ايده عرقبتها وتجدم اكثر:بس مني انا بتحبينها لانها غير.._طبع بوسها ع جانب رقبتها منالجهه الثانيه_


ابتعدت عنه:حتى ولو ما احب


فيصل: ماقفلتالباب يعني مايخصني اذا دخلت امج الحين لاني شفتها


اشواق: مينون


كانت ناويهتشوفه بس مسكها من ايدها ولفها وقربها منه: بس حبيت استهبل الباب مقفول


اشواق:كرييييييييه


مسكها :تعالي.._وقفهاجدام المرايه_..غمضي عيونج


اشواق بتصرفطفولي:مابا


فيصل بنبرةجادة:اشواق


زمت شفايفهاوتنهدت: انزين ها غمضت وبعدين


طلع العلبهوطلع منها السلسال ورماها ع السرير..بعدين لبسها اياه فتحت عيونها


اشواق: واااوشكله وايد حلو..تسلم فصولي .._طبعت بوسه ع خده_



...............................

كان يشعربانها محاولة للضغط عليه ليس اهتماما به بقدر ماهو اهتمام بمصلحهم

كان واقف وياهيتحاوران

....:مروان انتمزودنها

مروان: تعرفونان الشي الوحيد اللي بس عشانه امر البيت هو الوالده ولو عشانه هو والله ما اسأل

حسن:مرواناعتقد ان تتحدث عنه ابويه

مروان:اسمعنيياحسن من الاخر السالفه بالنسبه لي منتهيه مابا اسمع ولا كلمه فيها وابوك خله يسوياللي يبيه عن اذنك

مشى مروان وتمحسن في مكانه بس اكيد ماعيبه كلام مروان عن ابوه


............................


اااااخ..صرخة هاديئه موجعه خرجت مع هدوء الليل وصمت الشوارع وسكونالاصوات ممزوجة بوجع والم تاركة صاحبها ساقطا على الارض يتلوى من الوجع

ندى هل بتتزوجمنصور غصبا عنها؟

ابراهيم يحضرشي لفيصل ياترى شو هو؟ وهل بينجح؟

عائلة راشد هلانتهت احزانهم اخيرا ولا في شي محضرنه القدر؟

مها ومغامراتهاوين بتوصلها ومنو ضحيتها اليديده؟وهل بيكون مصيره مثل غيره؟

عبدالله وسارهالعلاقه بينهم متوتره ياترى هل ممكن ان عبدالله يفكر بكلامهم ويتزوج ع ساره؟

احمد شخصيهيديده في الروايه هل هو ماعاد يحب ندى ولا في سر خافينه؟

عبير شو الليبيصير بينها وبين جاسم وهل بيتم زواجهم؟

منو صاحبالصرخه وشو ستواله؟

يــــــــــــــــــــتــــــــــــــبــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت السادس عشر

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:10 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت السادسعشر

ضربات خفيفهعلى باب الغرفه..مدت يدها من تحت اللحاف واشعلت ضوء الابجوره اخذت هاتفها ونظرتاليه الساعه تشير للثالثه..مازال الطرق الخفيف على الباب نهضت ونزلت من على السريرواقتربت من الباب ووضعت اذنها عليه

اشواق:من؟!

بصوت خفيفشعرت معه بخوف:انا

افتحت الباببسرعه وشهقت:هييي ..فيصل؟!


..............................


تحقق جزء من مراده هو مانكر انه يحبها بس خاف يتودد لها فتكسر غروره...كان يالس بغرفته وفي سريره وبين ايديه كتاب

جاسم: ماباجيشي وبكسر غرورج ياعبير وكل هذا بذكائي _ضحكه خبيثه_ههههههه..الخطوة الاولى وانتهيتمنها والياي اكثر احبج بس لازم اخليج انتي من ينطقها لان الدكتور جاسم عبدالعزيزعمره مايتخلى عن مبادئه


...........................


كان ساند ع الباب وايده اليمين راخيه وكانها مكسوره وملابسه مقطعهووسخه وحاله مبهدل وباين عليه التعب..امسكت فيه ودموعها ع خدها ودخلت من التعب ماقدريكمل ونزل ع الارض وهي وياه

اشواق وهيبتموت من الصايح:فيصل... فيصل منو سوى فيك جذي؟

بصوت كله تعب:قفلي الباب


قامت بسرعهوقفلت الباب وارجعتله: فيصل قولي من سوى فيك جذي؟


فيصل وهويتوجع: حين طلعت من عندج تجدملي واحد في الطريج ..ماقدرت اشرد عنه كان متين سحبنيللفيلا اللي قربكم و اللي بعدها تنبنى وضربني كان يبى يسرقني بس مالقى شي مالقى ايشي يااشواق.._حط ايده ع كتفه اليمين _...اااخ


حطت كفوفها عخدوده ودموعها تنزل بغزاره:فيصل اذا ييتك عندي تسببلك المشاكل وتعرضك للخطر لا اتياللي يهمني انت ..انت وبس


فيصل:اشواقاحس بتعب وجسمي بدا يتحسس باخذ شور


اشواق:اساعدك؟


وقف وهو ماسكايده: لا


لاحظت ايده:ايدك انكسرت..باخذك للمستشفى


فيصل:لامايحتاي..._حط كفه ع خدها_باخذ شور وبصير اوكي..


تاملها ومسحبابهامه على خدها يمسح دموعها ..وفي داخله حس براحه مع كل الالم اللي هو فيهماعتقد فيه شخص يمكن يهتم له بس كان غلطان ناظرها بحب وغمض عيونه بعدين مشى للحمام ...





................................




قلب اخر ودعالنوم وبقي ساهرا يتوجع مع تلك العيون التي بدأت تنتفخ بسبب البكاء على مصير لاتتمناه فزواجها المقرر من منصور تعتبره انتحارا فهي لا تريده زوجا ولا ترغببالارتباط بتاتا ..ولكن ماذا لو اجبرها والديها عليه وماذا لو....


بدات تفكروتسال نفسها اكثر من سؤال اتلخبطت الافكار بعقلها خلاص ماتقدر تواصل التفكير وكلاللي تتمناه اما اهلها مايغصبونها عليه او تموت وترتاخ..




..........................




نزلت بخطواتثقال وهي لابسه بجامة النوم ورافعه شعرها باهمال ورابطنه ماكان لها نفس شي بعداللي شافته البارحه كانت امها في الصاله تلبس عباتها


اشواق الليباين عليها التعب والشحوب وبصوت مبحوح:صباح الخير


حنان:صباحالنور..اشواق فيج شي؟!


اشواق وهييالسه ع الكنبه ومربعه يدينها:تعبانه


خافت عليهاويلست قربها ومسحت ع شعرها:حبيبتي بلاج؟


اشواق وهيتبلع الغصه:حاسه بتعب


حنان:عيلمابسير الشغل


اشواق:لافديتج روحي شغلج باخذ شور واذا شفت عمري تعبانه بسير العياده


حنان:بتم وياجوبنفسي باخذج للعياده..بروح الدوام وبترخص منهم


اشواق:ذاجاليوم مترخصه عشان اروى واليوم انا امايه الله يخليج روحي دوامج


حنان:لا حولولا قوة الا بالله...انزين بس بتصل عليج خلي تلفونج وياج


اشواق: ان شاءالله


باستها وقامتوقبل ماتخطي


اشواق :امايه


لفت صوبها:نعم


اشواق:اخذينوري وياج ترا مالي خلقها


استغربتمنها:بتمين بروحج؟!


اشواق: امايهاخاف تطلع من غير مادريبها


حنان:انزين...نوري...يانوري


نوري:يس مدام


حنان:بتينمعاي

نوري:ان شاءالله مدام

حنان: بتصلعليج واذا ستوى شي اتصلي

اشواق:اوكي...


.........................


فتح الباب بقو وهو شايل بايده ملف بس مالقاها ..دخل وهو يفكر ووقفقبالة الطاوله

جاسم:هذيوينها؟!...لا يكون تفكر تترك الشغل..لالالا محد شراة عبير تحب شغلها اتذكرها منايام الجامعه تموت ع شي اسمه طب..هي اكيد الحين تفكر توافق او لا او يمكن تقررتنتقل لمستشفى ثاني ياويلها اذا قررت راح تشوف اللي ماشافته فحياتها..صبري علي بسياعبير ...

مشى وهو طالعسكر الباب وراه


.................

كل الليبهالمكان يحبونها ويحترمونها..لعفويتها وطيبتها اللي تمتزج بالعناد والجد هي طيبهبس بحدود ..الابتسامه دايم ع ويها ..دخلت مكتبها القريب من مكتب المدير ..الديكورمن تصميمها والاثاث من اختيارها وصل العامل شايل لها الكوفي..تجدم من المكتب


العامل:صباحالخير لاحلى مريم في الشركه كلها


ابتسمت: صباحالنور..اخبارك ياعم درويش؟


درويش:الحمدلله..تفضلي


مريم:تسلم...الاستاذبدر في مكتبه


درويش:اجىالصبح وراح وقال راح يكون موجود ع 12 .. اي قبل ما انسى عطاني هالورقه وقال اسلمكاياها تفضلي ...


تامرين بشيثاني ست مريم؟


مريم:سلامتكتقدر تروح


درويش:عن اذنك


مريم:تفضل


فتحتها..:"مريم بتاخر اليوم اريد منج تكونين مكاني في الاجتماع ..ادخلي ع كمبيوتريالخاص وراح تحصلين كل اللي بتحتاجينه للاجتماع ..ارسلتلج الباسورد ع الايميل واذااحتجتي اي مساعده اتصلي عليي مع تحياتي بدر"


تنهدت دايمايكلفها اكثر من غيرها بس انها تقوم بمهمة الاداره والنيابه عنه هذا اللي ماتوقعته..شربت من القهوه وبعدين قامت من مكانها وطلعت ع مكتبه....




................................




حطت الكرسيجدام السرير ويلست عليه رافعه جسمها كله عليه وحاضنه ايدينها ومحطيه راسها عليهمودموعها تنزل احيانا تخنقها العبره فتشهق وتمسح دموعها بكم بلوزتها اللي ماسكتنهابطرف اصابعها كانت يالسه تتامله وهو نايم ع السرير ..حس بشهقاتها ..فتح عيونهوشافها


فيصل:اشواق


اشواق:..............


فيصل:انا بخير


حطت ايدهابشكلعمودي وكوعها ع ركبتها وسندت راسها عليها وغمضت عيونها ودموعها تنزل ع طول ايدهامبلله كم بلوزتها


يلس و نزلريوله من ع السرير وحس بويع فظيع في ايده بس ضغط ع عمره مسك ايدها ونزلها : اشواقبسج صايح ..مافيني شي


اشواق الليعيونها كلها دموع ابتسمت ساخره:تكذب على نفسك ولا عليي؟ ..انت شفت نفسكالبارحه؟..فيصل حرام عليك تسوي فيني جي.. ليش تعذبني.؟..فيصل تعرف انت شو بالنسبهحقي؟..انت كل دنيتي..فيصل انا من دونك اموت فلا تجتلني بايدك


مسحت دموعهابسرعه محاوله تقوي نفسها..ونزلت ريولها عن الكرسي وسحبت الكيس من ع السرير:هذالك..اشتريت لك ملابس .._وقفت_بروح اجهزلك الريوق..اترياك تحت


فيصل:ليش محدهنا؟!


اشوق وهيمتضايقه: اروى في الجامعه وخالد فمدرسته وامي راحت الدوام وخذت الشغاله عند خالتيبروحي في البيت


كانت بتروحفمسكها من ايدها بس ماطالعته:اشواق.._سكت وكمل لانها ماطالعته_اشواق.._وقف..وتاملها ولاح راسها ناحيته_...اشواق دموعج غاليه عليي


طالعته وسفهتكلمه الاخير وقالت: اترياك تحت لا تتاخر


خلته وطلعتغمض عيونه وطالع الكيس ناظره وبعدين رماه ع السرير


.........................


هناك من يتمنىان يعود الماضي وهناك من يطوي صفحته ويتمنى ان لا يراه ولكن القدر احيانا يجمعنااما بماضي حلو او مر..اراد ان يبارك له ع المشروع الجديد

....:مبروووك

ابوخالد:اللهيبارك فحياتك..

...: يوم عرفت انكبديت بمشروعك ولله الحمد مشروع ناجح قلت لازم اييك وهنيك واذا تبى الشراكه ماعنديمانع

ابوخالد:هههههالله يديمك ويخليك.._قطع عليهم حديثهم طق الباب_تفضل

دخل راشد وهوشايل الملفات كان توه بيقول السلام يت عيونهم بعيون بعض كل منهم يغلي في داخله

ابوخالد:خيرياراشد في شي؟

تمالك نفسه:يبتلك الحسابات عشان تطلع عليها

ابوخالد:ماعليهحطها وبشوفها بعدين

حطى الملف عالطاوله واستاذن من ابوخالد وطلع

...: من وين يبتههذا؟

ابوخالد:راشدماشاء الله عليه من انشط الموظفين عندي ومن يوم اشتغل هنا والشغل ماشي

...:تعرف انه كانيشتغل عندي وفنشته؟

استغربابوخالد وياه الفضول يعرف السالفه منه...


..........................


احيانا تضطرتطلب مساعدتها هي ماكانت بتناديها لو انها مو تعبانه..كانت واقفه ع الطرف الثانيمن سرير زوجها

ناديا:هند..هند...ياربي من هالبنت ..بنت اخوك بتجلطني...هند

فتحت البابوتسندت عليه وهي تاكل خيار: خير ياناديا..._لاحظت السرير الثاني مثل سريرالمستشفيات وبعجلات_..منله هذا لا تقولين بترقدين وياه

ناديا:لا بسعشان اسهل تغيير الشراشف..ياللا تعالي ساعديني نحطه ع السرير الثاني...ياللا


رمت الباجي منالخيار في الزباله ومشت صوبه وحطنه ع السرير الثاني..رفعت هند اللحاف لفوق كانعمها من دون ملابس ابتسمت بخبث كانت ناديا مشغوله بالسرير الثاني


هند:اقولناديا


من غيرماطالعها:خير


هند وبطريقهخبيثه:يوم تشوفينه بهالشكل ماتتمنين تكونين..._ركزت ع اخر كلمتين_ فحضنريال(مقصدها تغيضه)


وقفت نادياوطالعتها ورمت الشرشف وعصبت منها لفت من ورى السرير وتجدمت منها ونزلت اللحاف


ناديا:طلعي


هند:بس افهمليش بعدج متمسكه فيه؟


ناديا:وانااريد اعرف ليش تكرهينه؟..._سكتن وعيونهن بعيون بعض _..اعتقد تعادلنا ياللا طلعي


هند:طالعهياناديا طالعه بس صدقيني اللي تسوينه من دون فايده


مشت وطلعتوناديا لفت راسها صوب ريلها:بس افهم شو اللي صار عشان تكرهك



.................................

كان فيالحديقه يسقي الزراعه شاف ظل شخص ولف راسه وقف كانت الابتسامه ع ويهه ابتسامةانتقام وكره . تجدم منه


منصور:مابتباركلي خطبت وبعرس جريب.._طالعه بقرف كان بيروح بس منصور وقفه بكلمته_..يعنيماسالتني منو اللي خطبتها.._سكت سيف وماعلق..لف منصور وتجدم منه كان سيف عاطينهظهره ..حط منصور كفه ع كتف سيف_..خطبت ندى بنت عمي


لف سيف ناحيتهوكانه في سكين طعنت قلبه..وقال بعد سكوت استمر ثواني وبصوت هادي:ندى ماتستاهلك

منصور:وليش انشاء الله؟

سيف: لانك خبل

منصور:ههههههههه..اذا انا خبل عيل انت شو؟...سياف اياك اشوفك تيلس مع خطيتي راح اذبحك_ضرب ع ذراعسيف وهو يقول_فاهم

راح منصوروسيف كتم الالم فقلبه..


....................................

ماجد يعاملولده كاريال يستشيره وياخذ رايه وعمره ماقصر وياه وسعادته اتي في الدرجه الاولى

ماجد:اباكتيلس وياها يعني تتعرفون ع بعض ..يوم تروح يدتك عندهم اباك تسير وياها

معاذ: بس انتاللي بتعرس

ابتسم:ادري...بسلا تنسى انها بتصير وحده من العايله اللي هم انا وانت...ولازم نتفق ع شي واحد

معاذ:يدتيتمدحها


ماجد:راي يدتكعلى عيني وراسي بس اللي يهمني رايك انت ..معاذ انا مابخطي خطوه الا اذا كنت مقتنعميه في الميه...حبيبي هذي مب حياتي بروحي ..شو الفايده اذا انا كنت مرتاح وانت لا...مثل ماقلتلك اباك تيلس وياها ..وبعدين عطني رايك بكل صراحه ..اوكي

معاذ:اوكي

حط كفه ع كتفمعاذ: هذا هو ولدي


..................................


كانت منسدحه في سريرها ..دخلت عليها اختها ويلست ع طرف السرير

اروى:اليومماداومتي؟

اشواق:لا تعبانه

اروى:خبرتنيامي...بس من شو؟

اشواقبتنهيده:مادري

ابتسمت اروى:ليكون حب

اعتفس ويها:ايحب اي خرابيط

اروى:اقولاشواق

اشواق:نعم

بين عليهاالخجل:بخبرج شي

اشواق:شو؟

اروى:ماكنتبخبر حد بس بعد ماتاكدت بخبرج

اشواق:شو؟

اروى: احبه

تفاجات اشواقورفعت جسمها وتاكت: منو اللي تحبينه؟!

سكتت شويبعدين قالت: ابو اربيعتي

وسعن عيونها:اروى انتي شو تقولين!

اروى: احبه يااشواق

اشواق اللي مبمستوعبه شي: اروى هذا انسان متزوج

اروى:اصلا هومب مرتاح وياها

اشواق:وانتيشدراج؟


اروى: سمعتهميتناجرون

اشواق:كيف؟

اروى:كنتطالعه من الغرفه وانا ماره من جدام غرفتهم سمعتهم

اشواق: يعنيمتعاطفه وياه

اروى:لا انامتاكده من مشاعري..اشواق انتي لو تشوفينه انسان طيب وحنون وخساره فيه اللي ماخذنها

اشواق:اروىحبيبتي انتي تستاهلين واحد يقدرج مب واحد معرس

اروى: احبهوربي اني احبه ..

قطع عليهنكلامهن دخول امهن اللي يت تطمن ع اشواق


......................

عند مها الليبدت تنسج شباكها مثل العنكبوت ع فريستها كانت يالسه في حجرتها تسولف وتضحك بدلعماصخ

مها:هههههه..حبيبي..تعرف اني ميته فيك

...:هههههههياحياتي وانا بعد من سمعت صوتج وقلبي كل ماله تتسارع نبضاته ..والشوق ذابحني

مها:سلامتك..حبيبي

..:اااااه عهالكلمه تشلني فوق السحاب يوم تقولينها ...سمعيني

مدتهااكثر:حبيبي

..:بصراحه حاسقلبي بيوقف او بيغمى عليي

مها:خله يغمىعليك عشان اصحيك بطريقتي

...: ههههههه فديتج ..

وظلوا علىهالحال اكثر من 3 ساعات

....................................


مع انه رقم غريب بس رد عليه بعد الاتصال الرابع

فيصل وهو مريحع سريره:الو

...:مرحبا

فيصل:هلا

...: فيصل صح؟

استغرب بس كملوياه: منو انت؟.

...:محمد..ومتصلعليك عشان اعزمك الليله مسويين حفله صغيره وحبيت تكون ويانا..اكيد مستغرب من وينيبت رقمك..خذته من واحد من الربع..اتمنى انك ماترفض الدعوه...

كان متردد بسبعدين قرر يروح عشان ينسى كل اللي صار وياه..قبل الدعوه واخذ العنوان ..وبقى عليهيجهز عمره ...


..........................

حزمت امرها وبدت تجهز لتنفيذ الجزء الثاني من الخطه

كانت يالسهوياه في المقهى

.....:يعني متاكدهانج موافقه؟

نوف:اكيد اناوين بلقى احسن منك

...: بس في شرطصغير

نوف:واناموافقه

...:ماباج توافقينالا بعد ماتسمعينه يمكن مايعيبج

نوف:مع انيمتاكده اني بوافق بس ليش لا نسمع

...:زواجنا بيكونفي السر ..طبعا لفتره عشان عندي مشاكل في العايله

نوف:واناموافقه

...: تسلميلي يانوف

نوف وبكل مافيقلبها من كره قالت في نفسها: الله لا يسلم فيك ولا عظم..اذا ماخليتك تدفع الثمنغالي ونشفت ريجك ماكون بنت ابوي


يــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبــــــــــع

الى اللقاء في البارت السابع عشر

مع تحياتي

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:23 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت السابععشر

كبرتني يا هم.. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم

ما عاد لي فيهاأمل .. هالدنيا هذييوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سببحزني .. ابعرف وش سبب لهموم

كثير احزان فيالدنيا .. سببها دعوةالمظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعالو قل مسامحني.. ترى والله جفاني النوم

أنا ما عشتابد سني .. ولا حسيت غيرالآه

احس عمري رحلمني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه

واقول اللهيعوضني .. ليالجنــــه بإذنالله

كانت يالسهتلعب في الحوش..انفتحت دفة البوابه ودخل رفعت راسها وشافته وركضت تتلقاه فرحانهبشوفته..رفعها بين يدينه وحضنها بقو وخانت العبره عيونه ونزلت ع كتف بنته اللياكيد حست فيها..طالع لجدام شاف زوجته جدامه ..حست انه فيه شي تجدمت ووقفت جدامه

ظبيه: راشد!!!

اخذ مدهيطالعها ومن بين ثنايا الغصه قال: تفنشت...تفنشت ياظبيه

سكتت وماعرفتشو تقول...وكمل كلامه

راشد: ياللاهاتي بنتج وخلينا نطلع من هنا

رجعت الغصهلقلبها بعد مافارقتها لفتره..رجعت داخل بغير الويه اللي طلعت به..كانت ام محمدمرقده البنت ع ريلها...مسحت دموعها وتمالكت نفسها وتقربت منها

ظبيه:خالتياعطيني اياها

بس ام محمدلاحظت انها متغيره

ام محمد:ظبيهفيج شي؟!

ظبيه:لاياخالتي مافيني شي

ام محمد:الافيج...ظبيه امايه خبريني

نزلت دموعها ..

ظبيه: راشدطردوه من شغله...والحين لازم نطلع من هنا

ام محمد:لاحول ولا قوة الا بالله..ماعليه يابنيتي اصبروا...الحين بيي ابومحمد وبيحل الموضوع

كانت بتتكلمبس سمعت راشد يناديها ..استاذنتها وخذت بنتها..ام محمد ماهان عليها يروحون فقامتوياها وسارت تشوف راشد..طلعت وياها

ام محمد: علىوين ياولدي؟

راشد: اللهكريم ياخالتي...اسمحيلنا

ام محمد:الحين بيي ابو محمد

راشد: مشكورينياخالتي ماقصرتوا ويانا ومعروفكم في رقبتي

ام محمد:ياولدي والله انكم من ييتوا عندنا ونحن مستانسين بيلستكم ويانا

راشد: مانبانثقل عليكم اكثر

ام محمد:شهالرمسه والله هب مثقلين

وصل ابو محمدوشافهم واقفين في الحوش مشى لهم

ابومحمد:السلام عليكم

...:وعليكم السلام

ابومحمد:شبلاكممتجمعين هنا؟!

راشد: عميابومحمد بغيت اترخصك وتسمحلنا نروح

ابو محمد: وينياولدي؟!

راشد:ابوخالدطردني من الشغل ..واشوف ان يلستنا مالها لازم

ابو محمد:لاياولدي لا دخل المسائل ببعض...واذا على ابو خالد برمسه واعرف منه السالفه

راشد:لا ياعميمايحتاي السالفه اعرفها ...الريال اللي كنت اشتغل عنده شكله قايل شي لابو خالد عني ..

ابومحمد: ومعهذا مابسمحلك تسير..لا ياولدي هذا البيت بيتك..وانا وام محمد حسبت اهلكم..ولا تظناني بخليكم تسيرون..نقسم اللقمه بينا وبينكم ولا اخليكم ترقدون في الشارع..استهدابالله وتوكل عليه ..والحين ياللا ياام محمد حطوا الغدا ..وانت ياراشد تعال ويايالميلس

لاحظ ان بنتهرقدت ع كتفه: اوصل الصغيره داخل وبييك

ابومحمد:انزين ياولدي


.......................


بعد ماخلصت المحاضره كانت تمشي مع صديقتها ..وخطر ببالها تسألها

أروى: بشرى

بشرى:نعم

اروى:اممم..كيف الوضع عندكم في البيت؟_تغيرت ملامح بشرى وحست انه في شي صاير.._...بشرىفي شي؟

تنهدت وقالت:الوضع مايسر..البارحه امي وابويه تناجروا بس هالمره امي تركت البيت

اروى: شوالسبب ؟

بشرى: هذيعادتهم يتناجرون على اي شي...حتى ان ابويه كان بيطلقها بس تراجع

اروى:اها..وامج مب ناويه ترجع البيت؟

بشرى:مادريعنها بس هي وايد معصبه من ابوي

اروى: ان شاءالله خير..._بينها وبين نفسها_..هذي فرصتج يا اروى ولازم تستغلينها لصالحج...اقولبشرى

بشرى:هلا

اروى: اريداييج اليوم ندرس ويا بعض وبالمره نستانس

ابتسمت: كنتبقولج لاني صج ضايجه من اللي صاير

اروى:هونيهابتهون وان شاء الله كل شي بيصلح


....................

يـامن وداعهكنّه موادع الروح

لو هو بكيفيعنك ما اروح ساعه

ساعة وداعك دمعالأعيان مسفوح

منك وعليك منالمحاجر ضياعـه

الحب يجبر ياحبيبـي على البوح

والشوق يفقد فيالقلوب المناعه

ألعي كما تلعيالحمامه على الدوح

ولا ألوم قلبٍما ضرى بالقطاعـه

سافرت قلبـي بين الأضلاع مجروح

يـا غـاليٍلرضاه سـمـعٍ وطاعـه

إن غبت انشفتعيوني على النوح

مـن حيث واللهما تحمـل وداعـه

مع كل الالماللي تحس فيه..مع كل الحزن..مع انها تعرف انها يمكن تكسره او تجرحه او حتى تخسرهلكن مع هذا قررت تكلمه على امل انه بيتفهم

راحت للشقهواستقبلها ذياب بس هو ماكان موجود..بعدين وصل مروان ويلسو هم الثلاثه

ذياب:مروانخبرني عن كل شي..بصراحه مادري شو اقولج

نوف:لا تقولشي..

ذياب:ناصريتريا الوقت اللي تتزوجون فيه تقومين تاخذين غيره

مروان:خلاصياذياب..هذا قرارها ونحن لازم نحترمه..ونساعدها اذا احتاجت اي مساعده

ذياب: مستعدهتخبرين ناصر بقرارج؟

نوف:هيه...وعشان هالشي انا هنا اليوم ناصر لازم يعرف

ناصر الليماحسوا بقدومه: اعرف عن شو؟


..................................


...: حمد ترا مايسوى الليتسويه

حمد : مقهورياعبدالرزاق..ابا افهم شي واحد انا مب اربيعه كيف يبديها عليي ..قلنا يكلفها بشغلسكتنا لكن السالفه مصخت ..اليوم تترأس الاجتماع مكانه ماستبعد انه يعينها نائبةالمدير العام

عبدالرزاق:ماستبعد اي شي عن بدر..لا تنسى انه صاحب الشركه وهو بايده الحل والربط

حمد: بس مريمباين انها بتستغل الوضع ولازم توقف عند حدها

عبدالرزاق:كيف؟

حمد:كيف هذيبعدني ماحصلتها خلني امخمخ ويصير خير

..............................

تعال وناظراحساسي انا قلبي كتاب جروح..انا جروحي واعواقي سمعٌها فيني

تصفحٌ كلاوراقي ألم وإحساس بي مذبوح..جروح تذهل الناظر وظلمه تشرق سنيني

زوايا القلبتتألم وشرخ في الحنايا ينوح..وعبره تخنق احساسه ودمع راجف بعيني

زمن فيه الوفاولٌى وسيف الغدر به مسموح ..زمن فيه الاخا تقتل مشاعر بين روح وروح

شوف الواقعالمؤلم يعشق شوفه الجروح..رسخ في داخلي كلي وودٌه حيل ينهيني

واذا ناوي على الفرقا معزٌم بالجفا بتروح..جميلك قبل لاترحل تكرم بهلجل عيني

تعال ووقعبجروحك أنا قلبي كتاب جروح...مايهمك ترى غيرك ماافتكر فيني

من يناظر هذاالانسان يشعر بانه يحمل بداخله عالم مجهول قاسى منه ومازال يقاسي ..عالم وضع حجراساسه الغير واكمل بناءه بيده..في معتقده انه الوحيد من يحق له ان يدخله والاخرونلا شأن لهم به يفضل العزله والتقوقع على الذات ..دخل الى غرفته وكان هاتفه يرن ومعدخوله صمت..كان يحمل كوب من الكوفي..مشى ويلس على سريره شعر بالم في يده التي لمتتعافي ولم يذهب ليعالجها..اخذ هاتفه اللي كان بقربه ..وجد عشر مكالمات لم يردعليها واحده كانت من ابوعسكور..ففضل ان يتصل بصحاب التسع مكالمات ..وبعد نصف رنهرد عليه

بكل لهفهقالت:فيصل

فيصل:هلاشواقه

اشواق: طمنيعليك

فيصل اللي حبيطمنها:بخير

اشواق: رحتالمستشفى؟

فيصل:لا

اشواق: وايدك؟

فيصل:بصح معالوقت

اشواق:حرام عليكيمكن لا قدر الله فيها كسر ولا خلع..فيصل الله يخليك لا تهمل نفسك..ولا تراني بييكوغصبن عنك بسير المستشفى مب ع كيفك

فيصل:اشواق لاتحاتين انا بخير

اشواق:ايبخير..حرام عليك..فيصل وغلاتي اذا تحبني

قاطعها:شواقهقلتلج لا تحاتين فصولج بخير

اشواق:اف منكومن عنادك وبرودة دمك ياخي حس فيني شويه

فيصل:حاس حاسفيج


اشواقبنرفزه:باين بدليل من قلتلك تروح المستشفى بسرعه فزيت


فيصل: اشواقحبيبي انا ادرى بنفسي


اشواق:انزيناسمع شرايك نطلع نتعشا سوى الليله


فيصل:الليلهماقدر عشان بطلع


اشواق:وينبتروح؟


فيصل:معزوم


اشواق: بديتاخاف عليك من طلعات الليل ..فيصل الله يخليك خفف منها


فيصل:اشواقمقدر كل اللي تسوينه عشاني بس...


اشواق:بس شو؟


فيصل:لاتحاتيني


دمعتعيونها:صعب الا مستحيل..فيصل انا من غيرك ولاشي..انت غالي على قلبي ..انت احلى جزءفحياتي..انت امي وابوي واخوي واختي وصديقي وصديقتي وحبيبي انت دنيتي كلها اللي منغيرها حياتي معتمه..فيصل..فيصل!..وينك؟!


فيصل:وياج بسابحرت ويا كلامج..شواقه..انا بعد اغليج والوحيده اللي بهالدنيا اللي تستاهل اسميهاحبيبتي


اشواق:عيل لاتعذبني بقسوة قلبك


فيصل:ماعشتولا كنت اذا سببتلج العذاب ..بس اللي تبينه صعب اشواق انا مرتاح مع نفسي فخليني عراحتي ولا تضغطين عليي


اشواق الليبدت تصيح بقو:لين متى؟!..لين ايي الموت وياخذك مني


فيصل:ساعاتيكون الموت رحمه لامثالي


امسحت بكفهاعلى خدها: ماشي فايده وياك ماهما حاولت وياك هذا انته


فيصل: دامج تعرفينفالاحسن انج ماتعبين عمرج مع انسان ميت في الاصل


اشواق: اخ منكيافيصل ياليتني ماخليتك ع راحتك كان ماصار هذا حالنا حنا الاثنين


فيصل:شواقهحبيبي مضطر اسكر


غمضت عيونهاوبلعت ريقها: انتبه لنفسك


فيصل: لاتحاتين الميت ماتوجعه الجروح..اشوفج ع خير


اشواق: طمنيعليك يوم ترجع للبيت..عشان متاكده اني مابرقد الا اذا اطمنت عليك


فيصل:اوكي..ياللاباي


اشواق:معالسلامه..._نزلت التلفون عن اذنها وبدت تشاهق.._ تلوم نفسها لانها مب قادره تساعدهاو تغير من اللي براسه


خلصت من المكالمه وشافتها مقبله من المطبخ شايله بايدها كوبعصير..تقرف من منظرها لباسها الاسود وقصتها الغريبه والكحل الاسود الكثيف فيعيونها وشفايفها اللي تصبغها بالاسود واللي يطابق المناكير في ايدينها..بدت تتمصخرعليها


مها :عباليالعفاريت بس تطلع بالليل بس باين اني غلطانه..شو اللي منزل الانسه إيمو منغرفتها..تعرفين اكثر لايق عليج اسم إيمو من روضه..من اللحظه بسميج إيمو..حلو لا؟


من شدة ضغطهاع الكوب انكسروعيونها طلع شرار صرخت: ااااااا.._وهجمت على مها..بس مها ماسكتت لهاوبدن يتضاربن ..طرحتها ع الكنبه ومسكتها بقو


امها اللي ماسكتنهابقو ويالسه عليها: تظنين اني بسكتلج..انتي غلطانه ياحلوه


دخلت ايتساموشافت هن وركضت لهن:مها مها بتجتلينها..قومي عنها


ابتعدت مهاوساعدت ابتسام روضه انها تقوم..طالعت مها بعدين خلتهم وراحت


ابتسام:شوصار؟!


يلست مهاورتبت شعرها ونفسها: هالخايسه ماطيقها


يلستابتسام:مها حرام عليج لا تنسين الحادثه اللي سوت فيها جذا


مها:ياسلاممحد غير الانسه إيمو مرت بهم


ابتسام:مهاالمفروض انج تحبينها وتساعدينها مب تطنزين عليها


مها:وامهاوابوها وين عنها المفروض هذي شغلتهم ولا ليش يايبينها للدنيا


ابتسام:وانتيشايفتنهم سألين عنها


مها:عيل لاتطلبين مني شي ماقدر عليه


قامت مهاوراحت ..وتمتمت ابتسام


لا حول ولاقوة الا بالله






دخل للبيت وسار للغرفه ووقف عند الباب يسمعه يتلو سورة ياسين..انتظرلين خلص وبعدين دق بخفه ع الباب


...:تفضل


فتح البابودخل وعلى وجهه ابتسامه:مرحبا


بادلهالابتسامه:هلا سام


سام:احمدمارايك لو خرجنا قليلا ؟


احمد:امممم..حسناولكن اولا ساراجع محاضرات اليوم


سام:لا باساذا اعلمني عندما تنتهي

احمد:حسنا لكذلك


......................


كان طالع من فيلتهم فشاف ولد عمه ونادى عليه ومشى صوبه

منصور:السلامعليكم

جاسم:وعليكمالسلام

منصور:مبروكسمعنا انك خطبت

جاسم:اللهيبارك فحياتك

منصور:شرايكنسوي عرسنا في ليله وحده؟

جاسم:لا حبيبيانا مابا حد يشاركني ليلتي..عن اذنك

سار عنهومنصور انقهر في داخله فجاسم شخص يقهر اللي قدامه باسلوبه المستفز


.........................


كانت يالسه مع مريم واشجان وبغت تخبرهن عن خطوبتها ..


عبير:بنات


اشجان:خير


مريم:عبيربلاج؟!


عبير:انخطبت


اشجان:يالحمارهولا تقولين


ابتسمت:وهاذوني قلت


مريم:منوخطبج؟


سكتتشوي:الدكتور جاسم


...:هاااااا!!!!!!!!!!!!


اشجان:عبير منصجج؟!


عبير:هيه


مريم:لحظه..وافقتي؟


عبير:بعدنيماقلتله قراري


اشجان:عبير..الصراحهصدمتيني


مريم:عبير هذاالدكتور جاسم اللي تكريهنه كره العمى كيف وافقتي عليه؟!


عبير:وافقتوبس


اشجان:وانااريد افهم البس هذي لييييش؟


عبير: من دونليش


مريم:ماشي شيمن غير سبب..خاصه اذا كان فحالتج انتي وجاسم..انتوا ماطيقون بعض كيف بتعيشون معبعض


عبير: نحنكبار وعقال يعني نقدر نتاقلم


اشجان:عبيرحطي عينج بعيني ..انتي مغصوبه عليه؟


عبير:لا


مريم:عبيرانتي متاكده من قرارج؟


عبير:هيه...اعرفانكم مستغربين ومب مستوعبين الوضع بس هذا اللي صار جاسم خطبني وانا موافقه ماباجيالا نحدد موعد العرس

اشجان:والملجه؟

عبير:ماشيملجه عرس على طول هذا اللي يباه

طالعن بعضوزادت شكوكهن

مريم:بس فترةالملجه احسن ع الاقل بتتعرفون ع بعض

عبير:ليش..كلمنا يعرف الثاني فمايحتاج تعارف

اشجان: حبيبتياللي ترمسين عنه تعارف عمل مب حياه تحت سقف واحد

عبير: عاديبنتعرف ع بعض بعد الزواج

مريم:عبيرانتي مب طايقتنه كيف بتعيشين وياه...من كثر ماترمسين عنه كرهته

عبير:خلاصبنات غيرن السالفه..بغيت بس اخبركم عشان ماتزعلون

اشجان: الانقهرت..

عبير:اشجان..مريوم الله يخليكم غيروا السالفه

طالعن بعضوسكتن نزول عند رغبتها مع انهن مب مستوعبات الموضوع ودهن يناقشنها فيه ويعرفن سببموافقتها عليه..


........................

الانتقام بعده معشش في راسه ولا يريد ينسى اللي صارله اخر مره على يدسيف ..وهالمره عنده عذر قوي بيساعده يتخلص منه

راح لعمه عيسىالمسؤل عن سيف...

منصور:عميبصراحه اللي قاعد يصير مب حلو فحقي

عيسى:منصور

منصور:عمي انتتعرف اني خطبت ندى وهي بتصير حلالي..وانا انسان غيور على اهلي..وسيف بس ولد عمهاولا يحق له ييلس وياها ويرمسها ..وانا تعبت منه وهو مايفهم

عيسى: ولايهمك خل سيف عليي

منصور:شوبتسوي ياعمي

بعد ماخبرهباللي بيسويه ابتسم في نفسه: هههه وخيرا

طلع من عندعمه وهو فرحان ولبس نظارته الشمسيه وراح

...............................

نفذت الليبراسها وزوجت ولدها من البنت اللي اختارتها له..سافر وياها لشهر العسل..فقررتتسويلهم استقبال بمناسبة رجوعهم ...كان الريايل في الميلس والحريم في الصاله

كانت مها قرببنت عمها غلا

مها وهي تهمسلها: الا وينها ؟

غلا:من؟!

مها:ساره حرمةولد عمج..ولا مابتي؟

غلا:خبرتنيعهود انها ماداومت اليوم يعني اكيد بتي

مها:اتخيلشكلها ولبسها ..لا تعرف تلبس ولا تعرف تحط مكياج

غلا:بس انتيماشفتيها محطيه مكياج

مها:لانهاجاهله..هذي عهود يت ...عهود حياج

تقربت عهودويلست قرب مها

مها:الا حرمةاخوج ساره ماراح اتي؟

عهود:من شويداقه عليها الباب قالت بتي بعد ماتخلص

مها:ليش هيماراحت وياكم الصالون؟

عهود: لاداومت وقالت بتتعدل هنا وبنفسها

نحنت مها علىغلا وهمست:سمعتي تتعدل هنا..تخيلي شكلها

كانت ابتساميالسه مع ندى:اقول ندى

ندى:خير

ابتسام:شوفيج؟

ندى والغصهفقلبها: الذبيحه اذا ودوها المسلخ كيف يكون شعورها...اااه يا ابتسام ليتج تحسيناللي بداخلي..._سرحت فكلام امها لها_

حصه:ندى بعداسبوع ملجتج ع ولد عمج

شهقت بحرقه:بسانا مابا اعرس..امايه الله يخليج قولي لابوي يرفض

حصه:ابوج عطىعمج كلمه..جهزي عمرج..وبعد جهزي عمرج لليله عشان ولد عمج ماجد وحرمته بييون وخالتجمسويه لهم استقبال

...:مساء الخير

لفت غلا علىمها وهمست لها:الحين هذي ماتعرف تلبس ولا تحط مكياج

اغتاضت مهاولفت ع عهود:عهود متاكده انها ماسارت الصالون؟

عهود:هيهمتاكده..شفتها وهي راجعه من الدوام

غلا:بصراحهمكياجها روعه شكلي بخليها تحطلي...واليشمك طالع حلو عليها

مها:عيلعبدالله مابيداوم باجر

غلا:ههههه..قلتيها..بسصج روووعه


..........................

جهز نفسه كان لابس بنطلون وقميص كت وعليه قميص ثاني كت..وطلع منالشقه كان ابراهيم واقف عند باب حجرته وبايده تفاحه ياكل منها وشافه ..ضحك في نفسهوقال بخبث:والله وطحت يافيصل ومحد سمى عليك هههههه.._دخل وسكر الباب واخذ موبايلهواتصل_..الو..هلا ابوجسيم...ترا السبع ياينك في الطريج..لا تقصر وياه

محمد: لا يهمكيا ابو الخل..بنستقبله احلى استقبال

ابراهيم:مايهمنيالاستقبال بقدر مايهمني اللي بعد الاستقبال

محمد:افا عليكبس مرتبيله ليله ماراح ينساها عمره كله

ابراهيم: عيلاخليك وافني بالاخبار ..ياللا باي....واخيرا يافيصل راح افتك منك وللابدههههههههههههههههههه

كان وليد طالعمن غرفته الملاصقه لغرفة ابراهيم سمعه يضحك

وليد:هذا شوبلاه تخبل؟!

.........................


كانت يالسه ع كرسي التسريحه تحاول تفتح نعالها الكعب اللي عالقه..دخلوكانت موطيه راسها

عبدالله:مساءالخير

رفعتراسها:مساء النور

انبهر فيها منزمان ماشافها بهالشكل..ويت عينه ع مفاتنها لان صدر الجلابيه كان وسيع..

ساره: عبدالله

عبدالله:هاه..._يغيرالموضوع_,,احم..شو تسوين؟

ساره:نعاليعالقه

عبدالله:لابسهكعب؟!

ساره:مب عودوايد

عبدالله:وريني

مشى صوبهاونزل ع ريوله..مدت ريلها وعلق:الحين هذا مب عود

ساره:كنت بلبسسطاحي بس الجلابيه وايد طويله..._شافته ابتسم_...بلاك؟

عبداللهبحالميه: تذكرين يوم كنا صغار..كنت ياي من الدكان وييتي تربعين وخذتي الكيسمني...وتركضين وانا وراج اصيح..بعدين وقفتي ورفعتيه فوق..وانا انقز ابا اطوله مبقادر..لين يا خالي يوسف الله يرحمه وخذاه عنج

ساره: ومع هذاعطيتني منه

عبدالله:هيه..شواسوي ماتهونين عليي...كنتي تسميني القزم واسميج الزرافه

ابتسمت :ذكريات حلوه..الا ماقلتلي تعشييت؟

عبدالله:هيه

ساره:عبداللهاعرفك تتنازل عن مكان للغير خبرني تعشيت ؟

عبدالله:شوي

ساره: عيلبروح اييبلك

نزلت وراحتللمطبخ ..كانت صحون الاكل محطايه ومغلفه وبدت تحط له منها..وقبل ماتشلالصينيه..تدخل فاطمه

فاطمه:شوتسوين؟

ساره:احط عشالعبدالله

تجدمتمنها:عبدالله شافج؟

ساره:هيه

فاطمه:جدامماتدخلين الغرفه اباج تمسحين اللي في ويهج

ساره وهيشايله الصينيه: لا تحاتين ياخالتي...بحطله الاكل وبرقد ..عن اذنج

شلت الصينيهوطلعت..شوي وسمعت فاطمه صوت

...: ليش ماتبينعبدالله يشوفها بهالشكل؟

لفت ناحيتهوقالت بخوف: انت شو تسوي هنا؟!!!!

.............................


ما حبت ترقد قبل ماتطمن ع بنت عمها ..خاصة بعد اللي سوته مها ...راحتلها قبل ماتروح لفيلتهم...كان باب الحجره مب مقفول..دخلت وشغلت الليت...

ابتسام:هذيوينها

سمعت صوتالماي يقطر..سارت للحمام وفتحته بهدوء

وسعت عيونهاوصرخت

ابتسام:روضـــــــــــــــــــــــــــــه


راشد طرده ابوخالد من الشغل ياترى شو سمع عنه؟وشو بيصير وياه هووعياله؟

اروى محطيهعينها ع ابو صديقتها هل بتنجح وبتخليه يحبها ولا لا؟

نوف قررت تخبرناصر عن قرارها في الزواج ياترى كيف بيكون اللقاء بينهم؟ وعلى شو بينتهي؟

حمد شايل الكرهوالحقد ع مريم لانها المقربه من المدير شو بيسوي عشان يتخلص منها؟

عبير قالتلمريم واشجان عن قرارها ياترى شو ينتظرها مع جاسم؟


منصور خطط لسيف وباين انه بينجح هالمره؟ شو اللي قاله اياه عمه؟ وشواللي ينتظر سيف؟

ماجد تزوج من جواهر ياترى هل بتكون ام حنون على معاذ؟

ابراهيم خطط وصديقه محمد نفذ وفيصل ع مشارف انه ياكل الطعم ياترى شوبيصير وياه؟

ليش فاطمه ماتريد اي علاقه بين عبدالله وساره؟ وشو اللي بينها وبينساره؟

من صاحب الصوت اللي سمعته فاطمه؟وكيف بتصرف؟

ابتسام ليشصرخت باسم روضه؟


يـــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــبــــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت الثامن عشر

مع تحياتي:


اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:25 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الثامنعشر


شوي وسمعتفاطمه صوت

...: ليش ماتبينعبدالله يشوفها بهالشكل؟

لفت ناحيتهوقالت بخوف: انت شو تسوي هنا؟!!!!

تجدم منها ..وهي بعدها على حالة القلق

جاسم: من سارةماقلتيلها تمسح اللي بويها...ليش ياخالتي؟!...ليش ماتبين عبدالله يعرس ؟..ولا تبينساره تتزين له؟...من شو خايفه؟..في شي غامض فتصرفاتج...في شي ماتبين حد يدري عنه..

فاطمه: جسوم...لا تنسى اني خالتك واحترامي واجب

ابتسم :تغيرين الموضوع ياخالتي؟...احب اقولج اني راح اعرف السر اللي تخفينه ...يبتلكمكرتون ماي..عن اذنج

علقت بعد ماراح: والله لو ماكنت ولد اختي كان شفت اللي عمرك ماشفته

...................


دخلت وهيشايله الصينيه ..حطتها جدامه

عبدالله: شومابتاكلين؟

ساره: لا حاسهبتعب بروح ارقد تصبح ع خير

عبدالله الليحس بحزن: وانتي من اهله


.............................


ما حبت ترقد قبل ماتطمن ع بنت عمها ..خاصة بعد اللي سوته مها راحتلها قبل ماتروح لفيلتهم...كان باب الحجره مب مقفول..دخلت وشغلت الليت...

ابتسام:هذيوينها؟!

سمعت صوتالماي يقطر..سارت للحمام وفتحته بهدوء

وسعت عيونهاوصرخت

ابتسام: روضـــــــــــــــــــــــــــــه

ركضت صوبهاكانت في البانيو بملابسها والماي ينزل على ايدها ويختلط بالدم اللي في رسغها ركضتعليها

ابتسام: روضه..روضه._بس روضه ماترد عشان مغمى عليها_..خالتي..مهاااااا...

دخلت مهاعليها:بلاج؟!

ابتسام:تعاليساعديني

تجدمت : شوسوت هالمينونه؟!

ابتسام:كلهمنج..ياللا ساعديني نطلعها

رفعنهاوطلعنها من البانيو ومن الحمام وحطنها على سريرها

ابتسام: بسرعهلفي جرحها...وانا بتصل على جاسم

في هالوقت كانجاسم يمشي بهدوء رايح لبيتهم..رن موبايله

جاسم: الو

ابتسام:جاسمانت وين؟

جاسم:ابتسامشفيج؟

ابتسام:جاسمالله يخليك تعال بسرعه ع بيت خالتي فاطمه

جاسم:شومستوي؟!

ابتسام: بسرعهتعال وبعدين بتعرف

وصل جاسم وقدريسعف روضه ..كانت مها وابتسام وفاطمه موجودات بعد ماخلص

ابتسام اللييالسه عند راس روضه: هابشر؟

جاسم: لوتاخرنا كان ممكن تموت بس الله ستر

طالعت ابتسامخالتها: خالتي لازم ناخذها للمستشفى

فاطمه وهيمعصبه: خليها تولي..ولا احد يفتح هالسيره

خلتهم فيحيرتهم وطلعت شوي وخذ جاسم شنطته الطبيه وطلع..ناداها

جاسم:خالتي

وقفت ولفتناحيته: جسوم ماني خلقك

جاسم: عبداللهوساره والحين روضه..لا يكون اللي ستوالها لج يد فيه

فاطمه: اقصرالشر ياجسوم

ابتسم:بقصرهياخالتي ..وبشوف شو بكتشف اكثر لين افك كل الالغاز اللي تخفينها..تصبحين على خير

خلاها واقفهمكانها يفترسها الغيض والغضب والقلق

...............................

سقطت مني دمعةليست كباقي الدموع...
دمعة سقطت من فؤادي
هزت كياني وحركت وجداني..
دمعة احسست انني سأسقطعلى الارض من قوتها...
دمعة قهر وحزن
دمعة تمنيت ان لا اراها بعين
او المسها بيدي
دمعة كادت تحرق قلبي
لم اعد احتمل هذا القلبلقد اتعبني كثرة البكاء
تعودت عينياي الدموع
ولكن هناك ماهو اصعب من دموع
العين..
انها دموع القلب دموع اجبرنيغدر الزمن على اسقاطها...
دموع سقطت مني وكل قطرة
منها كالخنجر المسموم...
يخترق صدري.
ويخرج احشائي
مااقسى الحياة
عندما تتحطم امآلك بيد غيرك
وتمزق صفحات حياتك كتبتها بحبر دمك
مااقسى الحياة
عندما تتحول حياتك الى حزن دائم،ودمع حالك
وبكاء لايتوقف...
مااقسى الحياة
عندما تجعل احزانك والامك
ملتصقه بك في مراحل عمرك
منذ ولادتك وحتى مماتــــك...
دنيا اخذت عمري السعيد
ورمت لي بعمر اقسى من الحديد
ليتني اجد من ياخذ مني قلبي
الحزين
ويعطيني قلبا خالي من الانين..
دموع القلب اشد قسوة وحرقه
من دموع العين..
دموع قلبي لن تنطفئ

جسم متهالك منالضعف والتعب من يراه يقول انه لا ياكل ابدا..فتح عيناه على سقف ابيض واتاه صوت عنيمينه يقول له

....:سلامات

لف راسهناحيته بتعب فهو مازال غير مستوعب ماحدث

فيصل: شوصار؟! وين انا؟؟

اتاه صوت اخرعن يساره

...: سامحنييافيصل..كنت بتموت وانا السبب

فيصل:ابوعسكور..وليدفهموني شو السالفه؟!

سحب ابوعسكورالكرسي ويلس:طلعت من الشقه معصب وماشايف جدامي..سقت بسرعه جنونيه ..مانتبهت وانتتمشي في الطريج..كنت بدهسك..سامحني يافيصل

وليد: بس يتسليمه وايدك عالجوها والحمدلله انها مب منكسره

يلس: لازماطلع ماتحمل ايلس هنا

ابوعسكور:مسامحني؟

حط ايده ع كتفابوعسكور: مسامحنك بالحل..._في نفسه_..ولو كنت داهسني كنت سوييت خير....خلونا نمشيحاس اني بختنق

اما ابراهيمفكان عند رفيجه محمد معصب ويمشي يمين يسار جدامه

ابراهيم :اخبس اخ كان الحين مفتك منه الحقير

محمد:اعصابكياابراهيم

رد بكل غيضوكره: هذا خلا فيني اعصاب السافل

محمد:ماعليه..المرهنجا في مره ثانيه..ايلس واهدا

رمى نفسه عالكرسي بغضب: السافل...لازم اتخلص منه ياحمود

محمد: بعدنا عالخطه بس اصبر شوي..وهالمره بتكون اكيده

ابراهيم:اتمنى

......

طلعوا منالمستشفى وركبوا مع ابوعسكور...ابوعسكور يسوق ووليد بقربه وفيصل ورى

ابوعسكور وهويطالع فيصل في المرايه: الا وين كنت رايح البارحه؟

فيصل:كنتمعزوم ع سهره


ابوعسكور:افااااضيعت عليك صج ما استحي

فيصل:ماصار شي

ابوعسكور:عيلسمعوا بعوضك عن هالسهره انت ووليد

وليد:كيف؟

ابوعسكور:فيبضاعه اجنبيه شرايكم تجربونها؟

وليد:مافيهاخطر؟

ابوعسكور:هههههه..لاتحاتي مافيها اي خطر

فيصل:والسعر؟

ابوعسكور:هذيهديه من عندي سعرها عليي وتكفير عن اللي كنت بسويه...لا وبعد بتوصلكم لين شقتكمبرسم الخدمه

لف وليد عفيصل:شرايك؟

فيصل:نجرب ليشلا

ابوعسكور:تعجبنييافيصل تعجبني

..................................


بدا يغير اثاثالغرفه لاستقبال عروسته ..دخلت امه واخته وشافن التغييرات..كان هو يالس في الصالهيشرب عصير..تجدمن ويلسن

حصه: ليشسريرين مب سرير واحد؟!

جاسم:مب مستعداييب اعيال حاليا

حصه وهيمقهوره من ولدها:عيل ليش بتعرس؟!

جاسم:مثلالناس اللي يعرسون

حصه:جويسم انتتبى البنت ولا لا؟

جاسم:اباها شيواني اعيش حياتي مثل ما انا ابى شي ثاني

ندى:وشهرالعسل

جاسم:مابنروحشهر عسل..انا انسان وقتي لمهنتي..ماعندي وقت لهالخرابيط

حصه:خلنا منشهر العسل وجاوبني...ليش تسوي هالشي؟

جاسم:كل هذاعشان السريرين...احب اقولج ياالغاليه هذي حياتي وانا اقرر شو اسوي فيها

حصه:وبنتالناس مالها حقوق لازم تاخذها؟

ابتسم ونحنى عذراع الكرسي وحطى عينه بعين امه اللي يالسه بقربه ع الكنبه وقال: الحين تبينتفهميني ان بنت الناس تهمج

حصه:جويسم لاتنسى اني امك

جاسم:ولجالحشيمه والكرامه يالغاليه.._همس عشان ماتسمعهم ندى.._..لو تهتمين لحد كان من باباولى اهتميتي لدموع بنتج اللي ماتبى تعرس

عصبت مناسلوبه: باين اني ماعرفت اربيك

ابتسموقال:يقولون الحب يطلع على بذره.._وقف.._استاذن عندي شغل.._موجه كلامه لامه_لا تنسينتتصلين فيهم وتسالين اذا ناقصنهم شي..ماريد تلحقني كلمه..ويقولون ماعرفنا نزوجبنتنا ..مع السلامه

راح وعلقتندى: امايه بصراحه جاسم يقهر

ماردت ع بنتهاولفت ويها للجهه الثانيه

...............................


تركوا لهم المكان عشان ياخذون راحتهم في الكلام..بس اي راحهبتكون..الا انها اصعب لحظه تمر علىيها..كل ذاك الاستعداد قبل قدومه اختفى وحلمكانه الخوف من فقد اغلى انسان الي قلبها انسان لطالما تمنت ان يكون شريك حياتهاواول انسان تزف اليه بفستانها الابيض..سرحت طويلا فيما ستقول وكيف ستقول ..واعادهاسؤاله الذي صار يكرره

ناصر:نوف شواللي لازم اعرفه

تلعثمتالكلمات وتشابكت ولم بعد سهل قولها ولكنها..نظرت اليه وقالت بعد غصة

نوف:ناصر انااحبك..

ناصر :شومناسبة هالكلام الحين؟!

نوف:ناصر...انا...بتزوج

تكررت اخركلمه في اذنه..شعر معها بغصة والم وحزن ..اعطاها ظهره

نوف:ناصر انتتعرف كل شي..زواجي له هدف...قلبي ماراح يحب غيرك..وانا لك

ناصر:نوفاسكتي

نوف:ناصر وربياني احبك

ناصر:نوف طلعيبرع

قالت والدموعفعيونها:ناصر

ناصر وهومازال عاطينها ظهره: نوف قلتلج طلعي...كفايه مابا اسمع منج اي شي

نوف:ناصرسامحني

غمض عيونه وفتحهم:من هاللحظه انسي واحد اسمه ناصر..لانه مات

خلاها وراحلغرفته..حست ان قلبها بيطلع من مكانه..حست انها خسرت الانسان اللي يمدها بالحياه...واللي راح تفقده بسبب فكرة الانتقام

..............................




خلصت منمحاضراتها واتجهت لسيارتها في البركنات...ركبت وشغلت السياره..انفتح الباب اللي عاليمين..ركب وسكر الباب




...:وحشتيني


طالعت صوبه:لو وحشتك كنت اتصلت


نحنى عليهاوقبلها على خدها


فيصل:لاتزعلين مني..انشغلت حبتين...انتي اتصلتي؟


اشواق: لا كنتاساعد اختي فبحثها ولا حسيت بعمري ورقدت...خبرني شو سويت البارحه؟


فيصل:ولاشي..كنت في المستشفى


خافت:ليش؟!


فيصل:ماشي كانبيستويلي حادث..وكان ممكن ماتشوفيني اليوم


اشواق بنرفزةخوف عليه: انت مابتوب الا اذا سببت لعمرك كارثه...فيصل قلتلك خفف من طلعات الليل


حط كفه عخدها: لهدرجه انا غالي عليج


ناظرته وكانهاتقول وتسأل؟..حطت كفها ع كفه:واموت اذا صابك شي.._باست كفه..اللي مازال ع خدها_..اااخ يافيصل لو تدري بغلاتك ومقدار معزتك فقلبي كان ماسالت هالسؤال


تجدم اكثر وحطكفه الثاني على خدها تاملها وهو ضام خدودها بكفوفه ..ماتتذكر متى اخر مره شافتابتسامته..ولا تعرف متى بتشوفها مره ثانيه..حبت تعيش هاللحظه اللي طار قلبها فيهاوحست بيطلع من صدرها وهي تشوف ابتسامه عذبه على شفاته وكلها حب ودفى..ماحبت تتكلمعشان ماتفقدها...


قال بكل حبوكانه نسى في هاللحظه كل اوجاعه والامه وهو يتقرب منها اكثر واكثر:الوحيده الليتمون عليي هي انتي ولو تطلبين روحي اقدمها لج هديه..الغالي يرخص لعيونج


لامست شفاههشفاتها..وطبع بوسه ثانيه ع جبينها وثالثه على خدها..خذها في حضنه يشعر بدفىحنانها..وهي بعد حضنته بقو تحسسه بالحب والامان.. وكانها ترسله مسج..فيصل عشاني لاتعرض نفسك للخطر لاني احبك


في مكان ثانيكانت اروى تفكر فحبها كانت في بيت بشرى يالسه فحجرتها..كانت تفكر تكلمه او ع الاقلتتقرب منه تحسسه بوجودها...كانت بشرى في الحمام تسبح..واروى فكرت تشوفه..طلعت منالحجره ومشت صوب السلم وهي تتمنى تشوفه..نزلت وسمعت صوت التلفزيون في الصاله..تمنتيكون هو..شافت شخص يالس يطالع ..وظهره ناحيتها يالس ع الكنبه...عدلت شيلتها..طبعاهي ماتتحجب بس اللهم تلف الشيله ع راسها وفي خصل نازله ع ويها..تجدمت بخطوات بطيئهووقفت عند طرف الكنبه اليالس عليها ..حس فيها وطالع صوبها..بويهه الاسمراني شوياللي عشقته..والبياض الخفيف في لحيته اللي يحسسها بنضوجه..


اروى:السلامعليكم


جابر:وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته


اروى: تسمحلي؟


جابر:اكيدحياج انتي حسبة بنتي


تضايقتبداخلها..بس مابينت الضيق..تجدمت ويلست ع الكرسي


اروى:بشرىخبرتني باللي صار وبصراحه تضايجت وايد


ابتسمبامتنان: تسلمين يابنتي


في لحظه حست انهابتصرخ لا تقول بنتي بس اكتمتها داخلها: هي زوجتك متى بترجع البيت؟


جابر:اللهالعالم..بس متى مابغت ترد البيت بيتها انا ماراح اجبرها على شي


كانت ترتبالكلام فداخلها ودها تلمحله عن مشاعرها..وتوها كانت بتبدا الكلام ..قطعت عليهابشرى


بشرى: انتيهنا وانا ادورج


اروى:شفتجتاخرتي مليت وطلعت


بشرى:ابويهمتى ناوي تصالح امي؟


جابر:هذا الشيراجع لها اذا بغت حياها الله واذا لا بكيفها..عن اذنكم


بعد مارح عصبتبشرى ولفت ويلست ع طرف الكنبه قرب الكرسي اللي عليه اروى


بشرى:شفتي يااروى شفتي ابويه كيف يتصرف..خايفه خايفه انهم يطلقون


اروىفنفسها:ان شاء الله


بشرى: مادريشو الحل..._سرحت شوي.._...صح..ابويه يمكن عشان نحن عياله مابيسمع منا..اروى اروىدخيلج ساعديني


اروى:كيف؟!


بشرى: اذاابوج بعده حي وصار شي بينه وبين امج اكيد مابترضين يطلقون صح؟


اروى:مافهمتعليج


بشرى: ابيج تتحدثينوياه انتي صديقتي وماترضين تشوفيني بهالحاله وتسكتين اباج تقنعينه ..انه يرجع اميومايطلقها


كانت بشرىتتكلم واروى سرحت بعيد:ليش لا يا اروى..يمكن اذا سمع كلامج تكبرين بعينه..ويشوفجبنظره ثانيه...صح..تبينيله انج ماتبينه يطلق بس بنفس الوقت تميلينه صوبج ويطلق منكيفه..والله ويبتيها يابشرى....اذا ماكان طلاق امج وابوج على ايدي ما اكوناروى..._رجعت للواقع_..خلاص يابشرى علشان خاطرج برمس ابوج وان شاء الله خير


فرحت بشرى:مشكوره مشكوره حبيبتي..مابنسالج هالخدمه ابد


بينت عليهاابتسامة ونظرة خبث وقالت فنفسها: وانا بعد ماراح انساها لج




.............................




الشر والخير خصلتان في كل منا ونحن نقرر ايهم نستخدم منها وتطغى علىنفسيتنا وتصرفاتنا..

اتاها اتصالغريب من شخص مجهول..كانت يالسه فصالة بيتها وياها امها

...: مدام سلوى

سلوى: نعم منمعايه

...: فاعل خير

سلوى:خير شوبغيت؟!

...: بغيت اخبرجوانبهج على اللي يدور من وراج

سلوى:مافهمتعليك ممكن توضح؟

...: الكلام الليبقوله وايد خطير ويحتاج التفكير فيه بهدوء وعدم الاستعجال فاخذ القرار

سلوى اللي بدتتثور: لو سمحت ممكن تدخل في الموضوع


...: الموضوع بخصوصزوجج الاستاذ بدر


خافت وبدتتقلق: بدر!...شبلاه؟!


...: مافيه الاالعافيه..بس في ناس جريبين منه وايد..وصاروا يتقربون منه


سلوى:منهمهالناس؟!


...: ما اقدر اقولجاكثر من جذا ..بس اللي اقدر اضيفه انهم يمكن ياخذونه منج اذا ماتصرفتي..بس نصيحهمن فاعل خير..تصرفي بذكاء وحكمه مع السلامه ..طوط طوط طوط....


امها الليخافت من ملامح بنتها:سلوى بلاج يا اميه


سلوى:ها..واحد يقول انه فاعل خير وقال ان بدر يمكن ياخذونه مني


حست ان كلامبنتها متلخبط ومب مفهوم: سلوى بسم الله عليج شو بلاج؟!


سلوى:لازماتاكد من كلامه واذا طلع صج ماراح اسكت واللي يجرب من بدر باكله بسناني




...................




رحلة عذابهامانتهت وتعذيبها له مستمر دخلت وهي شايله اللاب توب..شافته صاحي وهذا اللي كانتتتمناه


هند: نادياراحت عند جارتها وانا مليت بروحي قلت ايي ايلس وياك وطالع وياك فيلم..فيلم متاكدهانه بيعيبك..انا حبيته وايد صارت تستهويني هالافلام ..تبى تشوفه ..الحين بحطهلك....._حطت اللاب ع الكرسي ورفعت مقدمة السرير شوي..خذت اللاب ويلستوفتحته..وفتحت ع الفيلم اللي منزلتنه ع الديسك توب..حطته ع صدره.._طالع الحينبيبدا..اتمنالك متابعه ممتعه


بدا يطالعوعيونه شوي بيطلعن من مكانهن وهي عينها عليه تناظره بكل حقد وبغض هند:حلوصح؟..صارت وايد تعيبني هالنوعيه ودايما بخليك تابعها


ع اخر جملهدخلت ناديا..بس ماسمعت شي


ناديا :مساءالخير


هند:مساءالنور


ناديا:شوتسوون؟


سكرت شاشةاللاب :ماشي كنا نتابع فيلم وخلص..طافج كان وااايد حلو _ركزت ع كلمة >>يجننن


ناديا:ابىاشوفه..


سمعها ولفعينه يبى يطالعها..حست عليه هند وابتسمت في نفسها


هند:خليها مرهثانيه..الحين انا تعبانه وبروح ارقد..بخليج تشوفينه بيوم ثاني


طالعها بنظرهوكانه يقولها :حرام عليج تخليها تشوف هالشي


طالعته وفهمتعليه: لا تحاتين.._قصدته بهالكلمه..وطالعت صوب ناديا.._..بشوفج اياه اوعدج..ياللاتصبحون على خير


شلت لابهاوطلعت..تجدمت ناديا منه..


ناديا:لو رجعتمن بدري كان تابعت وياكم والله شوقتني اشوفه


في داخلهبركان بينفجر وكلام زوجته زاده غضب ع هند اللي يلعنها بداخله

........................

...: بسني خلاصوالله شبعت ..حاس الاكل بيطلع من حلجي


بدلع:حياتي..عشان خاطري بس هاللقمه ياللا


...:خلاص عشانخاطرج


...:يسلملي مجوديحبيبي


كانوا فغرفتهمياكلون وهي تاكله بايدها


ماجدوالابتسامه ع ويهه: الله لا يحرمني منج ياجواهر


جواهربدلع:ولا يحرمني منك ياحياتي.._شافته بيقوم_..وين؟!


ماجد:بروحاشوف معاذ


بوزت ومثلتالزعل ..ماجد: افااااا..بلاه القمر زعل


جواهر وهي علىحالة التبويز:ماشي بس تضايجت


ماجد:من شو؟!


بدت تمثلالبكا: صح اني مب امه بس والله اعزه كانه ولدي


ماجد اللياستغرب كلامها: ليش تقولين جذا؟!


جواهر:حسستنياني مقصره وياه..بس والله اني اتاكد من عشاه وغداه وريوقه وكل شي يخصه ..والليلهيلست وياه وعشيته بايدي ولا خليته الا بعد ماتاكدت انه رقد.. _طالعته بابتسامهمبطنه ظاهرها حب وباطنها خبث_هذا ولد حبيبي...


ابتسم ومدايده ومسك ايدها وقربها من فمه وباسها : تسلميلي ياجواهر..صج انج نعم الام اللييتمناها معاذ


ياريته راحلغرفة ولده اللي يالس في سريره ينتظر الباب ينفتح وفي كل لحظه تناظر عيونه ساعةيده..تذكر قبل ساعات ..كان ياي من بيت عم ابوه بعد ماخلص لعب مع عيالهم..وشافسيارة ابوه ..وركض داخل وطلع ع السلم وسيده ع الحجره ..طلعت جواهر


جواهر:بلاك؟


معاذ: جواهرابى اشوف ابويه


جواهر:اول شياسمي خالتي جواهر..ثاني شي ابوك تعبان ويبى يرقد ياللا روح


معاذ:ماتقدرينتمنعيني من ابويه


جواهر:الااقدر واذا مارحت بخليه يرويك اللي عمرك ماشفته..انجلع


دمعت عيونهوهو يتذكر كلامها وقال: الله يسامحج يايدتي انتي السبب.._فصخ ساعته وحطه عالكوميدينا ..وطفى الاباجوره وتغطى باللحاف ورقد.._


.................................

يالليتغرڪـضحڪتي بعض الأوقات
أحيان بعض الضحڪ معناهـ[ موتـي]
أوقات تلقاني أحَاكِيگ بـــسُڪٍّـاِتَ..
يوم الڪلاميموتداخل[ سكوتــًي ]
يوم الحناجر تحتضر فيها الآهــات..
واعجز عن الشڪوى ولو طال[ صوتـي]


ليله من لياليه الكثيره التي يستمتع بها هو ورفاقه..من يراه يعتقدانه انسان لا يحمل خلف تلك الابتسامه والوجه البشوش قصة مؤلمه محفوره في اعماققلبه الحزين

كانت بين يديهوشده الوشم في مؤخرة ظهرها فوق عجزها...

وليد: انه وشمجميل

هي:هل اعجبك؟

وليد:اجل انهرائع..من وشمك اياه؟

هي:صديقي..وعلىفكره لقد علمني كيف افعل ذلك..وقد اوشمت الكثير من رفاقي..اتريد ان ارسم لك واحدا..فيديخفيفه لن تشعر باي الم

وليد:لا افكرفيه

هي:اذا غيرترايك انا موجوده

وليد:مستحيل..ماقدراخاف يزعل مني او اذيه ..الله لا يسامحج يامونيكا فتحتي جرحي

مونيكا:هل قلتشيا سمعت اسمي؟

ابتسم: لادعينا من الكلام اريد ان استمتع بليلتي

مونيكا:ستكوناحلى ليله لاني معك

وليد: اذا هياامتعيني ياحلوتي


شو السر اوالاسرار اللي تخفيهن فاطمه؟ وجاسم بيقدر يعرف شو الاسرار؟

جاسم حطىسريرين فغرفته ياترى شو بيصير بينه وبين عبير؟ وكيف بتكون علاقته به وبعايلته اذاتزوجوا؟

ناصر طرد نوفمن الشقه فهل بيقدر يطردها من قلبه؟وشو اللي ينتظرهم هم الاثنين؟

فيصل نجا من مخطط ابراهيم ياترى هل كل مره بيحالفه الحظ وشو الليينتظره؟ وشو سالفة الحزن والكابه اللي يعيشها؟

اروى لقتهافرصه انها تتقرب من جابر هل بتنجح وبيطلق حرمته وبتصير مكانها في حياته وقلبه ولالا؟

جواهر بانتحقيقتها وماجد مخدوع فيها؟ومعاذ يلوم يدته؟ ياترى شو بيصير بين معاذ وجواهر وهلماجد بيغير من معاملته لولده؟

شو نوع الفيلماللي شافه عم هند؟وليش عصب منها؟ وياترى هل بتوريه لناديا مثل ماقالت؟

اتصال من فاعلخير وصلها؟من هالشخص؟ وليش يحرض سلوى ع ريلها؟ومنو الناس اللي بياخذونه منها؟ وشوهدفه من كل هذا؟

"اخاف يزعل اواذيه"جمله على للسان وليد من المقصود فيها؟واي جرح اللي فتحته مونيكا؟ وشوالقصه اللي مر فيها ويخفيها عن الغير؟

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت التاسع عشر

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الجنين, الحقي, الكاتبة, ازياء, ثوار, تكتوي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181270.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-01-15 05:57 AM


الساعة الآن 07:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية