البارتالحادي عشر
حين لا تنصفنا الحياه فأننا نرى حياتنا تصبح سوداء لاضوء فيها يخيل الينا اننا لن نخرج للنور ابدا ولكن ماذا لو كنا خاطئين ولاح لناامل لا نتوقعه...رأى ان مكوثهم قد طال وحان الوقت للعوده
راشد:يزاك الله خير ياعمي ع الاستضافه..والحين اباك تسمحلنا
ابومحمد:مالك طلعه من هنا ياولدي حنا مستانسين بوجودكم
راشد:المثل يقول ..لا تاخذ ع الغريب عاده ترا الغريبمنتهاه بلاده
ابومحمد: ياولدي نحن مستانسين ع يلستكم ويانا تشوف بعينكمحد غيري وحرمتي في البيت خلكم ياولدي عندنا الليله وباجر الله كريم
راشد:والله مادري شو اقولك ياعم
ابومحمد:لا تقول شي ياولدي ولا تباني احلف؟
راشد:لا عسى عمرك طويل خلاص الليله بنبات عندكم
ابومحمد:الله يبارك فيك..عيل خلني اروح اقولهم يزهبولكمحجره
راشد: لا ياعمي يكفينا فراش ولحاف وبنرقد هنا في الميلس
ابومحمد:لا ياولدي صدر الدار لك ولعيالك..بروح اخليهميزهبولكم حجره من رخصتك
راشد:الله وياك.._بعد ماطلع ابو محمد_..اللهم لك الحمد..اللهم لك الحمد
...........................
احيانا ترغب في تحقيق ماتريده حتى لو على حساب الاخرينورغباتهم لانك ترى ذاك الشيء هو الافضل لهم من وجهة نظرك...اخذت هاتفها وابتعدتقليلا وكلمته
ماجد:هلا هلا بالغاليه
نوره:هلا فيك يامايه...ماجد بس بغيت اتي عندي شوي اباكفسالفه
ماجد:ان شاء الله الحين ياي ..مع السلامه
...:وين يالسين؟
ماجد:بروح اشوف الوالده وبييكم
وطلع ماجد من الميلس وهو مايدري شو اللي في راس امه..
.......................
انا انسانه انولدت في بيت كله حب ودفى ..بس يا القدروغير كل شي ماعاد بيتنا مثل قبل ابوي ماعاد ابوي وامي تعبت من ضيق الحياه تصور انيماحسيت بطفولتياهلي كانوا لاهيين عني _نزلت دموعها_وماتوا
....:لا حول ولا قوة الا بالله...ارجوج لا تصيحين وانشاء الله الله بيعوضج عن كل اللي فقدتيه
نوف:كيف ..كيف واهلي مب وياي من بيعوضني عن اللي فقدته
....:انتي بس اصبري وربج كريم_في نفسه_ان شاء اللههالشخص هو انا بعوضج عن كل اللي لقيتيه
...................
كانت تمشي مع امها للصاله وهم يتحدثون..
ساميه: كنت حاسه ان نوره وراها شي اربيعتي واعرفها زين..يعني بسكانت تبا ولدها يشوفج
جواهر: يمكن
بعد مايلسن قالت ساميه:الا اكيد..بس اذا خطبوج بتوافقين
جواهر:بصراحه حسيت ماجد انسان طيب ومحترم
ساميه:خليني اخبرج شي عن نوره وخواتها...نوره عقب زواج اختهافاطمه تمت فتره بلا زواج..واختهاهي السبب في زواج اختها من اخو ريلها وهو معرس وعقب ماخلص اخوهمالثالث بعد زوجتاختها حصه منه..فاطمه انسانه انانيه ماحبت حد غريب يجاورها فزوجت خواتها من خوانريلها..
جواهر:وريل خالتي نوره حرمته كانت تيب عيال؟
ساميه: كانت تجهض وحملها مايكتمل هذا اللي عرفته من نورهوعقب ماتزوج ريلها هجرها بس بعدها وياه في نفس البيت بس عاد يقولون صابتها حالهنفسيه
جواهر:مسكينه
ساميه: حبيبتي في حال لج نصيب تاخذين ولد نوره لازمتحذرين ترا نوره وخواتها مب سهلات
جواهر:لا تخافين على بنتج انا قدها وقدود
............
دخل واتجه للغرفه وهو يحمل بيده كيس وواضح من شكله انهكيس ادويه..دخل راءه جالس بقربه...
...: شخباره؟
وليد:مثل ماتشوف على حاله...عالجتله الكدمات واليروح بسحرارته مرتفعه_مد ايده_هات عطني_خذ عنه الكيس_
...:ليش ماناخذه للمستشفى؟
وليد:اول شي فيصل يموت ولا يروح مستشفى..ثاني شي يمكنالسالفه يدخل فيها تحقيق شوف اليروح والكدمات اللي فجسمه..بعطيه الدوا وبنشوف
...:انت وين لقيته؟
وليد:ع البحر ..كنت اتمشى واشوف حد طايح..وكل ماجربتحسيت اني اعرفه ..قربت اكثر وعرفت انه هو
...: انزين ليش مانتصل بابو عسكور يمكن يفيدنا
وليد:انزين انت روح اتصل وانا بعطيه الدوا
...:اوكي
...........
حين يأتيك مالا تتوقعه فانك تقف حائرا امامه خاصة اذاكان امر مصيري...كانت جالسة في غرفتها تسترجع الحوار الذي دار بينهما فهي غيرمستوعبه للان ماحدث
كانت جالسة في مكتبها حين اتى اليها الدكتور جاسم وصعقهابطلبه الذي هو اقرب للأستفزاز منه للحب...
الدكتور جاسم وهو يتحدث معها:دكتوره اعتقد انج دكتورهومقدره حجم المسؤليه اللي بتصير اذا وصل الموضوع لادارة المستشفى والمتضرر الوحيدمن هالشي هو انتي عشان ماتخسرين شغلج اللي متعلقه فيه عندي اتفاق اذا وافقتي كان بها..اذا لا انا مايخصني اذا صارلج شي
عبير: طلباتك
قال بكل ثقه: هو طلب واحد لاغير ولا تتسرعين في الرفض
عبير:وهو؟
جاسم: تزوجيني
عبير وهي تكلم نفسها:معقوله ياعبير تزوجين جاسم.؟..ليشمارفضت..ليش سكت؟!..ليش؟!...شو اسوي ..افففف.
.
..................
خلصت محاضراتها ع الساعه اربع العصر ركبت سيارتها وهي فيالطريج كانت تفكر فيه
اشواق:ليش ماتصل؟...ليش مايرد ع اتصالاتي؟!..فيصلوينك؟...هالبني ادم بيذبحني..مايعرف اني ماصبر عنه واني لازم اسمع صوته كليوم..اففف..._وصلت الدوار وقبل ماتكملطريجها رجعت لفه كامله وقصدت بيته...
...............
يالس في مكتبه يفكر بينه وبين نفسه:ليش لا؟...ليشماتزوجها خاصة انها مالها حد في الدنيا..وحلوه وباين عليها طيبه وبنتحلال..بس....بس شو؟..انت مابتكفر انت بتعرس..واذا ع العيال وامهم مالازميدرون..وهي اعتقد مابترفض..وانته بتستر عليها ..لازم ارمسها ..واخطبها..صح هذا هوالحل..واخيرا يانوف انتي من نصيبي...
..............................
وصلت للشقه ودقت الجرس وانفتح الباب
اشواق:مساء الخير
تم يمسحها بنظراته وعلى ويهه ابتسامه خبيثه..
ابراهيم:مساء العسل
اشواق:وين فيصل؟
ابراهيم:نستويلج فيصل اذا تبين
اشواق:انا يايه لفيصل..لوسمحت ابعد شوي عن الباب..._دخلت ولفتعليه_ وين غرفته؟..
ابراهيم: ثاني غرفه ع اليمين
طالعته بقرف وراحت سكر الباب ومسح ع ذقنه باصابعهوقال:والله انك مب هين يافصول طلع عندك اسرار وذوق بعد..بس ماعليه ماكون بوالخل اذاما...هههههههههههههههه
يـــــــــــــــــــــتـــــــبـــــــــع
مع تحياتي:
اصداء الحنين