لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-12, 05:55 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت التاسع

نزلت تحت وهووراها وسارت للمطبخ راحت للثلاجه عشان رقم الكافتيريا ملصوق ع الثلاجه..كانيراقبها وبعد ماخلصت يا صوبها ولفها بذراعاته من ورى وطبع بوسه ع كتفها لفتصوبه..وهو ماسك بخصرها

اشواق:فصولوالله اني يوعانه ومالي مزاج خلنا ناكل وبعدين سو اللي تباه

وهم يتباوسون ..

...: اشواق

طالعوا صوبالباب ...!!!!!!!!!

بعدين طالعوابعض

فيصل: من الليياي؟!

اشواق: هذاصوت خالتي امنه..انت خلك هنا بروح اشوفها..

طلعت اشواق منالمطبخ وشافت خالتها وبنتها ولدها الصغير اللي تقريبا عمره سنه سايرات للصاله


اشواق:هلا هلاخالتي


تقربت منهنوسلمت عليهن


امنه:حمدلله عسلامة امج


اشواق:اللهيسلمج ..تفضلوا حياكم


بنتخالتها:خبرتنا اروى انج وربيعتج بروحكم هنا


اشواق:ليشانتوا رحتوا عندهم؟


امنه:هيه..اتصلتعلى أروى وخبرتني وسرت عندهم..عيل ربيعتج وينها؟


اشواق:راحتتيبلها ملابس ماشالله عليها دبدوبه شوي ..ملابسي ماتنفعها..بس مادري اذا بتي ولالا


بنتخالتها:ونحن مابنخليج بروحج بنيلس وياج


اشواق: هلافيكم..عن اذنكم شوي


رجعت اشواقللمطبخ تقرب منها فيصل وبصوت واطي


اشواق:فيصلاباك تصبر لانهم يمكن ييلسون هنا..انت تم في المطبخ لين القى وقت مناسب اطلعك


فيصل:افففف..اشواقتصرفي بسرعه


اشواق: انزينانزين


,,,:اشواق


مالقى غيرالثلاجه فتخبى وراها..اركضت اشواق صوب الباب


دخلت بنتخالتها: عطشانه


اشواق: اوكيالحين بيبلكم ماي روحي عند خالتي


بنتخالتها:اوكي.._مشت خطوه ولفت صوبها_..اشواق


اشواق:هلا


بنتخالتها:رقدت حمودي فحجرتج


اشواق:اوكي


بنت خالتها:اشواقمتى خذتي بلاك بيري شفته فحجرتج


سمعها فيصلوتحسس جيوبه ..اكيد موبايله اللي شافته


اشواق وهيتحاول ترقع الموضوع:مب مالي هذا موبايل ربيعتي هي عندها تلفونين وشكلها نسته


بنتخالتها:سمعت نغمته غريبه


فيصل اللي بداصبره ينفد قال في نفسه:ماغريبه الا ييتج انتي وامج فهالوقت


اشواق:خبله.._فيصلطالع صوبها بنظرة تهديد لانها تقدر تشوفه وبنت خالتها لا_..قلتلها تغيرها بس هيتحب الاشياء الغريبه...انتي روحي عند خالتي وانا بييكم شي تبون غير الماي؟


بنت خالتها:لامشكوره





.............................





وهو طالع مناللفت ماحس الا بها صادمه فيه وبدت تصيح


نوف:غبيه غبيهطول عمري غبيه وحماره بعد


....:بس لا تصيحين


نوف: مادريليش دايما اطيح بالغلط والمواقف اللي تخجل


...:ماستوى الاالخير بعدين شي طبيعي وانتي مب قاصده لا تلومين نفسج وتكدرين خاطرج ع شيمايستاهال..قومي الله يهداج وعيني من الله خير ومسحي دموعج ....


قدرت نوفتارقه وتخليه ماينام بدا يفكر فيها ويشغل باله ..قدرت نوف توصل لعقله وعليها الحينتشوفه مره ثانيه ولازم ماتضيع الوقت ولا تخلي الموضوع يبرد...





.................





جاء بكل مافيهمن غرور حتى لا يقال عنه انه ناكر للمعروف ..كانت هي في مكتبها فاذا بها تسمع طرقاع الباب


عبير:تفضل


دخل مثلالطاووس..وكانت بعض الغرز على وجهه من اثار الحادث


جاسم:السلامعليكم


عبير:وعليكمالسلام ..شحالك دكتور؟

جاسم:بخير ييتاشكرج ع اللي سويتيه

عبيراللياستبعدت انه اتغير: هذا واجب

جاسم:اعرف بسهذا مب معناته اني ما اشكرج..مشكوره دكتوره عن اذنج

طلع عنهاويلست وهي معصبه منه وماطايقه اسلوبه وطريقة كلامه

.........................


...........................





توه واصلللبيت وقبل مايطلع عالدريه(درجة السلم) ياه صوت ابوه


...:سلطان


نزل ويا صوبابوه


سلطان:خير


تجدم منه:تقدرتفهمني شو اللي مسوينه


سلطان :شومسوي؟!


ابوه: الناسكلت ويهي ..شوف ولدك شو مسوي..الحين فاتح شركه عشان ماتخلي وحده الا وشغلتها عندك ...


سلطان: ابويهلو سمحت الشركه شركتي وانا حر اوظف اللي اباه


ابوه:اسمع عاد..كل الموظفات اباك تطردهم واياك اسمع انك موظف بنت عندك


سلطان: ماقدرهذا شي يخصني وبعدين ماباجي شي المبلغ اللي خذته منك برجع اللي باجي منه


ابوه:سلطانماعندي الا اللي قلته


راح عنه ..وهومقهور من ابوه اللي ماله خص فشركته صح انه مول المشروع بس باجي قسط واحد وسلطانبيعطيه اياه يعني ماله خص باللي يسويه فشركته..اما ابوه فيطالع الموضوع من زاويةكلام الناس وان سلطان ولده ولازم يمنعه من اي شي يسببله كلام...






...................







رأتها خارجةمن المطبخ حاملة معها بعض الطعام تاكل منه ومتجهه لغرفتها قليل ماتتكلم معها..وتذكرت ذاك اليوم ..


ذهبت ناديالغرفة هند وطرقت على الباب :هند..هند


ثوان قليلهوفتحت لها:خير


ناديا:انتي شوسالفتج..ولا كانج مع ناس..وعمج ماتسالين عنه وصارلج يومين ماداومتي


هند: ماعنديعمومه ولا راح اداوم ابد


ناديا:وليشمابداومين ؟!


هند:طردوني


ناديا:شو؟!!!...ليششومسويه؟!


هند:اذا مهتمهوايد والفضول بيجتلج الجامعه دلينها روحي سألي...


وبالفعل جهزتناديا نفسها وراحت ع الجامعه..وسألت عن السبب


....:بنتكم متطاولهع واحد من اساتذتها بالكلام وسابتنه وقايله كلام جارح...


يمكن ناديا فينفسها مامستغربه على كثر ماكانت مندهشه من اللي سمعته فاي شي متوقع من بنت متمردهماهامنها حد او شي.....ورجعت للبيت وتلاقت وياها وهي طالعه من حجرتها...


هند:وين كنتي؟


ناديا:رحتالجامعه اعرف شو مسويه...انتي ماتستحين متهجمه ع استاذج


هند:كنت ناويهاجتله بس ولد ابليس له عمر...ع فكره ريلج صارله مده يردح..


ناديا:وليشمارحتي تشوفينه؟


هند:هو ريليولا ريلج


استغربت منوقاحتها: اعتقد انه عمج


هند:واناقلتلج ماعندي عم..واحسن تروحيله بسرعه يمكن سواها ع نفسه


خلتها وراحتعنها وعلقت ناديا:الله يعيني عليج ياهند..





....................






لو الكل غابعن الجامعه هو مستحيل فحبه للدراسه يخلي الكل يتوقع انه حتى لو بيموت مابيغيب لويوم واحد..استغربت انه مايا اليوم ..في نفسها قالت يمكن يطوف اول محاضره بس مرتالاولى والثانيه ولحقتنه باجي المحاضرات وهو ماحضر بدت تقلق عليه صارت ماتتحملماتشوفه هي تعودت تلاقيه كل يوم صح انها تداوم حبا في الدراسه بس ماتنكر انه هوبعد السبب فاليوم اللي ماتشوفه فيه تعتبره ناقص ممل ..سالت عن سبب غيابه وياهاالجواب..


حد من اهلهتوفى وضطر يرجع ...فكرت كيف تقدر تتحمل غيابه ثلاثة ايام هذا اذا ماكانن اكثر..تذكرت ان رقمه عندها عطاها اياها عشان يتواصلون عشان البروجيكت واتصلت عليه واكدلها الكلام اللي سمعته ..بدا يفرح لاهتمامها فيه ..وبدا يحس بانجذاب صوبها ..معانه يشوف فيها شوية غرور بس طيبة قلبها تغطي ع الغرور والدلع اللي عندها....بسالطيبه تحولت لكره والدلع والغرور تحول لانكسار وحزن وجع في القلب..واسبابه عمر!!!!..........






.............................






ذكرى توجعناتؤرقنا تشغلنا تكرهنا في الحياه واخرى تفرحنا وتحملنا معها ولكن الحقيقه اناكلاهما تجعل دموعنا تسقط ..تحاول تكتم دموعها ولا احد يراها غيرها ..وجعها يكبرمعها ..تسأله ببراءتها المعتاده .."عمو ليش دوم تلاعبني هاللعبه"..وطبعاجاوبه جاهز فما يدري عقلها الصغير ان هذه اللعبة ستحرمها لذة الحياة ..فيأيتهاجوابه"لاني احبها وابا اللعبها وياج.."..وياخذ منها وعدا في انها لاتخبر احد فهذه لعبتهم وحدهم ولا يريد احد يسرقها ..فتنام والدموع في عينيها لتصحىذات مساء على طرقات ع باب غرفتها وصرخات ناديا المناديه لأسمها..فتفتح البابويأتيها صوت ناديه الخائف المرتعش:هند عمج سوى حادث وحالته خطره"..هي لا تعلممالشعور الذي انتابها اتفرح ام تحزن..ماتعرفه انها رافقت ناديا للمستشفى والتقتابالطبيب الذي اخبرهم انه في حالة خطره وانه اذا عاش فسيعيش مشلول ...مرت الاياموتاكد لناديا ان زوجها لا يمكنه ان يحرك اي جزء من جسده ماعدا راسه وانه لن يقوي عالحراك الا بمساعده بسيطه على السرير ولا يمكنه ان يتكلم ..وقبل الحادث باياماكتشفت ناديا بانها عاقر ولا يمكنها الانجاب..لهذا فضلت البقاء معه تعتني بهوترعاه وهي لديها خبرة في ذلك لانها حاصله على شهادة تمريض...كانت تراقبها من بعيددون ان تشعر بها تراها تعتني به مستغربة منها كيف لها ان تبقى معه وهي تعلم لا املفي شفاءه..وفي نفس الوقت كانت خائفه ان تترك الحمل عليها وتذهب ....


وذات يوم لمعتفي راس هند فكرة ان تتسلى قليلا في تعذيبه قد لا ياتي شيء امام مافعله بها ولكنهاارادت ان تشفي شيء من غليلها..راتها تحمل صينية الطعام متجهة ناحية الغرفة التي هوفيها..(ينامون في غرفتين منفصلتين)


هند:ناديا


وقفت ويتصوبها


هند:شكلجتعبانه


ناديا:بعشيعمج وبعدين بسير ارقد


هند:اعطينيانا بعشيه وانتي سيري رقدي


ابتسمت نادياوفي نفسها ظنت ان هند رق قلبها لعمها: انزين..بس اذا بغيتي مساعده زقريني


هند:اوكي


ناولتهاالصينيه وسارت وهند طالع صوبها وبعدين طالعت صوب الغرفه وبانت ع ويها ابتسامة قهرممزوجه بالحقد والكره والغيض والبغض ...؟؟!!!!!!!!






.............................






كان يالس فيبيت الله ورافع كفوفه ومنزل راسه ودموعه على خده يدعي ربه ويناجيه ماكان يدعيلنفسه كان يدعي لحرمته وبناته الثنتين اللي خايف عليهم خلص ومسح ويهه ومع اننفسيته تعبانه الا انه توكل على ربه طلع ولبس نعاله وسار وهو مايدري انه فيه منكان يطالعه من ساعة مادخل المسيد لين طلع ..مشى لين وصل المكان اللي فيه حرمتهوبناته وهو يالس وياهم...


...:السلام عليكم


لف صوبه وهيغطت ويها بشيلتها ..وعينهم عليه ..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!






..................






ماقدر يرقد تميتقلب في فراشه ...قام وطلع للبلكونه..مازال الكلام اللي قاله صديقه شاغلباله..كان يالس في مكتبه ..يدخل محسن عليه


محسن:عندكوقت؟ اباك فموضوع


جاسم: اكيدحياك


بعد مايلس:يمكن تستغرب اللي بقوله بس هذي سنة الحياه لين متى بنتم عزابيه


من اخر كلمهفهم عليه ابتسم:بتعرس؟


محسن:هيه


جاسم:وحصلتالعروس.؟


محسن:باجي بساخطبها ..وعلى فكره انت تعرفها


استغرب:اعرفها؟!...من؟


محسن:الدكتوره عبير


جاسم:الحينمالقيت الا الدكتوره عبير

محسن:وشو فيها..اخلاق وادب وتتعامل مع الكل باحترام


جاسم:انت حكمتعليها من خلال شغلها وهي طبيعي تكون جذا...انا اشوف انها قويه يعني ماراح تعرفتتعامل مع اهلك خاصه انهم كبار ومحتايين من يرعاهم


محسن:ماعتقدانها شراة ماتقول


......:اعترف ياجاسمانك تحبها


جاسم وهو يردع نفسه:لالالا انا ماحبها


...:عيل ليش تمنعربيعك عنها؟!


جاسم:خايفعليه


...:من شو؟


جاسم: منها هيماتصلحله


...:جاسم اعترفقول مره وحده الصج انت تحب عبير صح؟

جاسم:لاماحبها

..:جاسم لا تكابرانت تحبها خل عنك التكبر وقول قول

جاسم:هيهاحبها ارتحت الحين...بس كبريائي مايسمحلي اعترف لها..ماريد انكسر وانا اسمعهاترفضني ..ابا ازوجها بس من غير ماخلي عندها مجال للرفض..وهالشي يباله خطه..وخطهمدروسه بعد...سامحني يامحسن بس عبير محد غيري بياخذها؟؟؟!!!!!


.........................


راكبه سيارتهاورايحه للمستشفى كان يسولف وياها ع الموبايل


فيصل: ع اساساني خبله


ابتسمت:فصوليحبيبي والله اني ماعرفت شو اقول


فيصل وهو يمشيببطء للصاله: البارحه رحمج الوقت وخالتج وبنتها ولا كنت ناويلج


اشواق:فصوليفديتك سامحني


تجدم من الكنبويلس:سامحتج بس اختاري الفاظج سامعه


ابتسمت:سامعه


فيصل:انتي وينالحين؟


اشواق:سايرهالمستشفى امي رخصوها ..يعني اليوم ماشي مجال اني اشوفك


فيصل :اصلاانا مب فاضي


اشواق:ليش؟


فيصل:ماشي بسمشغول بسالفه


اشواق:مابتخبرني


فيصل وهو يرجعبظهره ع الكنب:امممم خليها تم بالاول وبعدين بخبرج


اشواق:فيصلخبرني


فيصل:تقدرينتقولين صفقه وبحصل من وراها فلوس

اشواق الليبدت تخاف عليه:فيصل لا تورط عمرك

فيصل:لاتحاتين ..فيصل مستحيل يطلع خسران

وصلت للمستشفىوماكملت وياه..نزلت وقلبها يحاتيه فهو ياما دخل نفسه في مشاكل صح يطلع منهن بسدايم يتضرر....فياترى على شو ناوي هالمره؟؟!!...

يــــــــــــــــــــــــتــــــــــــبـــــــــــــع

إلـــــى اللـــــــقاء فـــي الــــبارت العاشر

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:56 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 

البارتالعاشر
مرت الثواني ولحقتها الدقائق وهو في ترقب وانتظار ..ينظرالى ساعته ويفرك يديه ببعضهما والقلق باديا عليه
...:ابوعسكور وين صاحبك؟!
يعرف انها بداية سخرية لكن السخرية الاكبر تكمن فيعدم قدومه رد : بيوصل جريب
وبعد دقايق دق جرس الباب وقف واسرع اليه وفتحه: فيصل
فيصل:شبلاك؟!
ابوعسكور:مب وقته اباك تدخل وتغلبهم تراني اعتمد عليك
فيصل:اعتمد..بس ففتي تو ففتي
ابوعسكور :خذ اكثر من الففتي بس الاهم تغلبهم
سكر الباب وراحو للصاله
فيصل:مساء الخير
...:مساء النور
واحد من الحاضرين:هذا هو صاحبك؟
لف ابوعسكور ذراعه ع كتوف فيصل:هيه نعم
كان فيصل يطالعهم من تحت الكاب اللي لابسنه ومحطي ايدينهفي جيوب كندورته (دشداشته)السوده ماكان مرتاح لهم ولا طايقنهم بس عشان صاحبه هوموجود ..مشى صوبهم وهم يالسين ع الارض يلس بينهم وقال :نبدا اللعب؟
...:نبدا
خذ ورق اللعب وبدا يوزعه عليهم ..وبعدين بدا القمار!...


..............................



لا يعرفان من هو اوماذا يريد..ولا يمكن ان يكون منالبلديه لانه كبير في السن..نظرا اليه ينتظران ان يفصح عمايريد
راشد وهو يلاحظ نظراته التي تدور ناظرة لزوجته وبناتهوللمكان وله هو: خير ياعم في شي؟
الرجل: خير ياولدي خير..شفتك في المسيد والصراحه بغيت اعرفسالفتك ولحقتك..والحين ياولدي اسمحلي اعزمك انت وحرمتك عندي فالبيت
راشد:بس ياعمي...
الرجل:ماشي بس قوموا وياي ...ترا محد في البيت غيري اناوحرمتي..ياللا ياولدي
لف راشد ع حرمته وكانه يسالها..بعدين قال:ماتقصرياعمي..ياللا قومي
خذ من عندها البنت الصغيره وهي مسكت بايد بنتها العودهوساروا وياه...!!!



........................



الدمعه تتبعها الدمعه ونفسه تشهق من الالم ..كان ثانيريوله ومنزل راسه ع ايديه وهي بقربه تكلمه ومايرد عليها وياهم معاذ
ندى:سيف شو صار وياك؟ّ..شبلاك؟ّ!...سيف خبرني
معاذ:سيف قول شي
ندى:تعرف بنخليك الحين وبردلك عقب
وقبل ماتتحرك نزل ايده والثانيه مخبي بها راسه ومسكها منرسغ ايدها..ابتسمت بحزن وحطت ايدها ع ذراعه
ندى: انت ارتاح الحين وبعدين بنتكلم.._طالعتمعاذ_..ياللا روحنا
وهم طالعين شافهم منصور ..ترياهم لين قربوا وسار عندهم
منصور:وين كنتوا؟!
معاذ:كنا عند سيف
وسعن عيونه وقال: سيف هنا؟!
دخل الشك لقلبها: ليش وين لازم يكون؟!
رد عليها بعصبيه :شدراني
خلاهم وراح وهي شكت فيه...دخل الحجره وسيف ع يلسته..
منصور بصراخ: انت كيف وصلت هنا؟!
نسى الدموع ورفع راسه صوبه وعيونه حمر ..قام من مكانهوراحله وسحبه داخل وطرحه ع الارض ..سيف يضرب بكل قوته ومنصور يصارخ..كانت ندىومعاذ واصلين الفيلا وسمعو منصور
منصور:ثيبوني ..الخبل بيجتلني
ندى:هذا منصور_شهقت_ههيي سيف
ركضت بكل قوتها ومعاذ وراها ..دخلت وشافته يضرب فيه..تجدمت تسحبه عنه
ندى:سيف سيف خله عنك سيف .._سيف ماكان فوعيه دفعها باقوىماعنده_اااااااااخ
_تراخت صرختها_اااخ_ضربت في اليدار وطاحت_
ركض معاذ صوب فلة عم ابوه والشباب متجمعين في الميلس دخليصرخ
معاذ:ابويه ابويه
قام ماجد وتجدم من ولده والشباب وياه
ماجد:معاذ شفيك؟ّ!
معاذ وهو يشاهق من التعب:سيف سيف
ماجد:شبلاه؟!
معاذ:بيجتل منصور
ركضوا الشباب كلهم صوب حجرة سيف ...كان منصور شوي وبيموتلو ما الشباب بعدوه عنه والدم ينزف منه ومغطي ويهه وكندورته(دشداشته)..ومانتبهوالندى الا بعدين ..ندىتعور راسها ونزل دم ...



....................



...:هلا بهالصوت
...:هلا فيج خالتي...شحالكم>>>تتحدث بنفس طريقة ميساءمغربي
...:الحمدلله بخير..انتي شحالج؟
..:الحمدلله
...:جواهر حبيبتي
جواهر:امري
..:مايامر عليج عدو...من زمان ماشفتج ولهانه عليج ..ابااشوفج
جواهر:ان شاء الله خالتي ..الليله بروح المول وبالمرهبيي صوبكم
...:هلا وسهلا فيج
جواهر:تامرين على شي
...:سلامة قلبج
جواهر:الله يسلمج...اشوفج ع خير
...:مع السلامه
جواهر:مع السلامه
توصل امها وتيلس وهي تقول:خالتي وخالتي من كنتي تحدثين؟
جواهر:خالتي نوره
...:نوره اربيعتي؟
جواهر:هيه
...:غريبه انها رمستج ومارمستني
جواهر:تقول انها ولهانه عليي...شو بدينا بالغيره؟
...:لا غيره ولاشي..._في نفسها_..نوره عشرة عمرواعرفها...هي مابتتصل بجواهر الا اذا في شي...ياترى شو اللي تحت راسج يانوره؟!
قامت جواهر ومشت ويلست قرب امها:امايه حبيبتي بسير المولويا ربيعتي وناقصني فلوس
...: قبل ماتطلعين خبريني عشان اعطيج
حبت امها ع خدها:الله يخليج ويطول بعمرج
راحت جواهر وامها شاكه انه في شي وان نوره تخطط لشي؟؟؟!!!!!



.......................



قدروا يعالجون الجرح اللي في راس ندى بس منصور اضطرواياخذونه للمستشفى لانه تعور وايد...اما سيف فالضحيه في الموضوع..دام ان عمه عيسىالمسؤول عنه..حلف الا يادبه خذاه لقسم الشرطه وسجنه عشان يتادب ..سيف وهو يالس فيالزنزانه ومن بين حزنه واوجاعه تذكر رحلة البر..وكيف انه مشى على ريوله ..مره يمشيومره ييلس من التعب..لين وصل ودخل حجرته ورقد من غير محد يدريبه..وقام ع صوت ندىهي ومعاذ...ندى؟!..تذكرها وتذكر ضربه لمنصور وكيف انه دفعها بقو وطاحت...بدا يفكرفيها ياترى هي بخير ولا ياها شي..بدا يلوم نفسه..وانه مابيسامح نفسه لو صار لها شي..
اما منصور ففتح عيونه وشاف عيال عمومته واخوانه حواليه..
ماجد اللي كان يالس قبالته ع طرف السرير: حمدلله عالسلامه
منصور:الله يسلمك
ماجد:منصور شو اللي خلا سيف يضربك؟
منصور:خبل
مبارك:قلنا خبل بس الضرابه صارت فحجرته يعني انته الليرحتله
منصور:بعصبيه: شو تحقيق..قوموا سيروا تعبان وابا ارقدياللا
سكتوا وبعضهم فقلوبهم شك يعرفون ان منصور عدواني وطايش..بعد ماطلعوا
منصور:ماعليه ياسيفوه الجلب اذا مابنفسي حطيت راسك فيالقبر ماكون منصور بس صبرك عليي شوي؟؟؟!!!!!!!!!



.................................



وصل وياهم للبيت..وسار لحرمته في المطبخ
...:هاه يام محمد الغدا جاهز؟
ام محمد:هيه..يبتهم وياك؟
ابومحمد:هيه يالسين في الصاله وشكلهم ماذاقوا الزاد
ام محمد: الله يكون فعونهم..الا اقول يابو محمد ماعرفتسالفتهم؟
ابو محمد:لا والله..انا اقول خليهم يرتاحون وبعديننسالهم..ياللا عجلي بالغدا
ام محمد:ان شاء الله...والله من قلت عن هالريال وانااحاتي
ابوم محمد:المهم نكسب فيهم اجر ياللا عجلي انا سايرعندهم



............................



راحت للمول وطبعا بمساعدة مروان اللي دايم يعلمهابتحركاته..كان يالس مع رياييل وبعد ماراحو تجدمت كان توه بيروح
نوف:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام...حياج تفضلي يلسي
نوف: بصراحه انا مستحيه منك واعتذر عن اللي سويته ذاجاليوم
...:لا افا عليج مافي داعي تعتذرين ..تفضلي يلسي
لفت ويلست قبالته ع الطاوله يا الجرسون يشل كواب العصيروالقهوه
...:شو تبين تشربين؟
نوف:كوكتيل
...:واحد كوكتيل واحد قهوه
الجرسون:اوكي
...:شكرا.._بعد ماراح_...تسمحيلي بسؤال؟
رفعت الغشوه عن ويها :اكيد تفضل
تاملها: احم...كنتي تصيحين وبصراحه حسيت فيج شي اذا ممكنتخبريني
نوف وهي تشجع نفسها:ياللا يانوف اثبتي انج تستحقينتكونين ممثله..ولا أي ممثله ..ممثله تستحق لقب الافضل...._تنهدت_..انا بخبركبسالفتي وانت عليك تحكم..؟؟!!


......................




ماطلع من لعبة القمار خسران وخذ اكثر من اللي متفقينعليه...اكثر شي يحبه البحر صارت تربطه فيه علاقه روحيه يحب يمشي بالليل عشاطيه...المكان الوحيد اللي يتنفس عنده بارتياح ..كان يمشي محطي يدينه في جيوبكندورته ولابس الكاب ..ويشم ريحة نسيم البحر اللي يخفف عليه هموم دنياه..
...:شباب لازم في حل
..:ياخي شو بيدنا نسوي؟
..:لازم يكون عندنا فلوس ولا السهره مابيكون لها طعم
...:شباب
...:خير
اشر براسه بمعنى طالعوا..لفوا وشافوه يمشى
...:تظنون شال فلوس؟
...:نسأله مابنخسر شي
..:بس يمكن يشوفنا ويشرد
...:ولا يهمكم ننقسم ونحاوطه من ثلاث جهات
...:ياللا
وهو يمشي شاف اثنين منهم ياين صوبه بغى يتحاشاهم ..لفوشاف ثلاثه وراه..ولف للجهه الثالثه وياي منها اثنين ومن وراه البحر..تقربوا منهوهم محاوطينه
...:اسمع مانبا منك شي اذا سمعت كلامنا
...: طلع اللي فجيوبك وبنخليك تروح فحال سبيلك
طنشهم ومارد عليهم وبغى يتجاوزهم واعترضه واحد منهم
...:باين انك مافهمت علينا.._عطاه بوكس فبطنه
فيصل وهو يحاول يتماسك ومايبين وجعه وغضبه..طنشهم ولا ردعليهم...اما هم فشافوا انهم يطلعون الفلوس بنفسهم ..قاموا فيه ضرب بوكسات وركلورفس في كل جسمه ..كان بين ايديهم مثل الاسفنجه..لنحافته وضعفه وهم قدوزنه مره ومرتين..بدا الدم ينزل من ويهه ..وبعد ماشبعوا راحوا عنه وهو طايح يتلوىمن الويع وينزف..وكان حبيبه يقرب من راسه ويرجع..(ماي البحر)....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!



.......................

راشد وحرمته وبناتهم الثنتين راحوا لبيت بو محمد ياتراشو ينتظرهم؟
من ابو وام محمد وهل بيكون لهم دور فحياة راشدوعياله؟
منصور يخطط لسيف فعلى شو ناوي وشو اللي ينتظر سيف وهلبيبقى في الحبس؟
نوف شو بتقول له وشو بيكون ردة فعله وين بتوصل وياه؟
نوره هل تخطط شي مثل ماقالت ام جواهر؟ وشو دور جواهرفالسالفه؟
فيصل تعرضله مجموعة من الشباب وضربوه شو بيصير وياه؟


...........................

يــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــ بــــــــــــع
إلـــــى اللـــــــقاء فــي الــبارت الــحـــاديعــــشـــر

مع تحياتي:
اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:57 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 

البارتالحادي عشر

حين لا تنصفنا الحياه فأننا نرى حياتنا تصبح سوداء لاضوء فيها يخيل الينا اننا لن نخرج للنور ابدا ولكن ماذا لو كنا خاطئين ولاح لناامل لا نتوقعه...رأى ان مكوثهم قد طال وحان الوقت للعوده

راشد:يزاك الله خير ياعمي ع الاستضافه..والحين اباك تسمحلنا

ابومحمد:مالك طلعه من هنا ياولدي حنا مستانسين بوجودكم

راشد:المثل يقول ..لا تاخذ ع الغريب عاده ترا الغريبمنتهاه بلاده

ابومحمد: ياولدي نحن مستانسين ع يلستكم ويانا تشوف بعينكمحد غيري وحرمتي في البيت خلكم ياولدي عندنا الليله وباجر الله كريم

راشد:والله مادري شو اقولك ياعم

ابومحمد:لا تقول شي ياولدي ولا تباني احلف؟

راشد:لا عسى عمرك طويل خلاص الليله بنبات عندكم

ابومحمد:الله يبارك فيك..عيل خلني اروح اقولهم يزهبولكمحجره

راشد: لا ياعمي يكفينا فراش ولحاف وبنرقد هنا في الميلس

ابومحمد:لا ياولدي صدر الدار لك ولعيالك..بروح اخليهميزهبولكم حجره من رخصتك

راشد:الله وياك.._بعد ماطلع ابو محمد_..اللهم لك الحمد..اللهم لك الحمد



...........................


احيانا ترغب في تحقيق ماتريده حتى لو على حساب الاخرينورغباتهم لانك ترى ذاك الشيء هو الافضل لهم من وجهة نظرك...اخذت هاتفها وابتعدتقليلا وكلمته

ماجد:هلا هلا بالغاليه

نوره:هلا فيك يامايه...ماجد بس بغيت اتي عندي شوي اباكفسالفه

ماجد:ان شاء الله الحين ياي ..مع السلامه

...:وين يالسين؟

ماجد:بروح اشوف الوالده وبييكم

وطلع ماجد من الميلس وهو مايدري شو اللي في راس امه..



.......................



انا انسانه انولدت في بيت كله حب ودفى ..بس يا القدروغير كل شي ماعاد بيتنا مثل قبل ابوي ماعاد ابوي وامي تعبت من ضيق الحياه تصور انيماحسيت بطفولتياهلي كانوا لاهيين عني _نزلت دموعها_وماتوا

....:لا حول ولا قوة الا بالله...ارجوج لا تصيحين وانشاء الله الله بيعوضج عن كل اللي فقدتيه

نوف:كيف ..كيف واهلي مب وياي من بيعوضني عن اللي فقدته

....:انتي بس اصبري وربج كريم_في نفسه_ان شاء اللههالشخص هو انا بعوضج عن كل اللي لقيتيه



...................



كانت تمشي مع امها للصاله وهم يتحدثون..

ساميه: كنت حاسه ان نوره وراها شي اربيعتي واعرفها زين..يعني بسكانت تبا ولدها يشوفج

جواهر: يمكن

بعد مايلسن قالت ساميه:الا اكيد..بس اذا خطبوج بتوافقين

جواهر:بصراحه حسيت ماجد انسان طيب ومحترم

ساميه:خليني اخبرج شي عن نوره وخواتها...نوره عقب زواج اختهافاطمه تمت فتره بلا زواج..واختهاهي السبب في زواج اختها من اخو ريلها وهو معرس وعقب ماخلص اخوهمالثالث بعد زوجتاختها حصه منه..فاطمه انسانه انانيه ماحبت حد غريب يجاورها فزوجت خواتها من خوانريلها..

جواهر:وريل خالتي نوره حرمته كانت تيب عيال؟

ساميه: كانت تجهض وحملها مايكتمل هذا اللي عرفته من نورهوعقب ماتزوج ريلها هجرها بس بعدها وياه في نفس البيت بس عاد يقولون صابتها حالهنفسيه

جواهر:مسكينه

ساميه: حبيبتي في حال لج نصيب تاخذين ولد نوره لازمتحذرين ترا نوره وخواتها مب سهلات

جواهر:لا تخافين على بنتج انا قدها وقدود



............



دخل واتجه للغرفه وهو يحمل بيده كيس وواضح من شكله انهكيس ادويه..دخل راءه جالس بقربه...

...: شخباره؟

وليد:مثل ماتشوف على حاله...عالجتله الكدمات واليروح بسحرارته مرتفعه_مد ايده_هات عطني_خذ عنه الكيس_

...:ليش ماناخذه للمستشفى؟

وليد:اول شي فيصل يموت ولا يروح مستشفى..ثاني شي يمكنالسالفه يدخل فيها تحقيق شوف اليروح والكدمات اللي فجسمه..بعطيه الدوا وبنشوف

...:انت وين لقيته؟

وليد:ع البحر ..كنت اتمشى واشوف حد طايح..وكل ماجربتحسيت اني اعرفه ..قربت اكثر وعرفت انه هو


...: انزين ليش مانتصل بابو عسكور يمكن يفيدنا

وليد:انزين انت روح اتصل وانا بعطيه الدوا

...:اوكي



...........



حين يأتيك مالا تتوقعه فانك تقف حائرا امامه خاصة اذاكان امر مصيري...كانت جالسة في غرفتها تسترجع الحوار الذي دار بينهما فهي غيرمستوعبه للان ماحدث

كانت جالسة في مكتبها حين اتى اليها الدكتور جاسم وصعقهابطلبه الذي هو اقرب للأستفزاز منه للحب...

الدكتور جاسم وهو يتحدث معها:دكتوره اعتقد انج دكتورهومقدره حجم المسؤليه اللي بتصير اذا وصل الموضوع لادارة المستشفى والمتضرر الوحيدمن هالشي هو انتي عشان ماتخسرين شغلج اللي متعلقه فيه عندي اتفاق اذا وافقتي كان بها..اذا لا انا مايخصني اذا صارلج شي

عبير: طلباتك

قال بكل ثقه: هو طلب واحد لاغير ولا تتسرعين في الرفض

عبير:وهو؟

جاسم: تزوجيني

عبير وهي تكلم نفسها:معقوله ياعبير تزوجين جاسم.؟..ليشمارفضت..ليش سكت؟!..ليش؟!...شو اسوي ..افففف.

.

..................





خلصت محاضراتها ع الساعه اربع العصر ركبت سيارتها وهي فيالطريج كانت تفكر فيه
اشواق:ليش ماتصل؟...ليش مايرد ع اتصالاتي؟!..فيصلوينك؟...هالبني ادم بيذبحني..مايعرف اني ماصبر عنه واني لازم اسمع صوته كليوم..اففف..._وصلت الدوار وقبل ماتكملطريجها رجعت لفه كامله وقصدت بيته...



...............


يالس في مكتبه يفكر بينه وبين نفسه:ليش لا؟...ليشماتزوجها خاصة انها مالها حد في الدنيا..وحلوه وباين عليها طيبه وبنتحلال..بس....بس شو؟..انت مابتكفر انت بتعرس..واذا ع العيال وامهم مالازميدرون..وهي اعتقد مابترفض..وانته بتستر عليها ..لازم ارمسها ..واخطبها..صح هذا هوالحل..واخيرا يانوف انتي من نصيبي...


..............................



وصلت للشقه ودقت الجرس وانفتح الباب

اشواق:مساء الخير

تم يمسحها بنظراته وعلى ويهه ابتسامه خبيثه..

ابراهيم:مساء العسل

اشواق:وين فيصل؟

ابراهيم:نستويلج فيصل اذا تبين

اشواق:انا يايه لفيصل..لوسمحت ابعد شوي عن الباب..._دخلت ولفتعليه_ وين غرفته؟..

ابراهيم: ثاني غرفه ع اليمين

طالعته بقرف وراحت سكر الباب ومسح ع ذقنه باصابعهوقال:والله انك مب هين يافصول طلع عندك اسرار وذوق بعد..بس ماعليه ماكون بوالخل اذاما...هههههههههههههههه


يـــــــــــــــــــــتـــــــبـــــــــع

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:59 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الثاني عشر

قررت انتفاتحه في الموضوع لانها ترى سعادته مع الانسانه التي وقع اختيارها عليها...


ماجد بعدماسمع من امه: امايه انا مافكر بالعرس ولا ابا اعرس


نوره: انزينليش؟..البنت ماعيبتك؟


ماجد: البنتماعليها كلام بس انا مابا اعرس..بعدين مابا لمعاذ حرمة ابو


نوره:ومن قالكبتكون له حرمة ابو بالعكس بتحبه وبيكون مثل ولدها


ماجد:انامرتاح جي ..


نوره: اللهيهداك ياماجد ماتبا يصير عندك ذريه


ماجد:الحمدلله عندي معاذ يسوى عندي الدنيا ومافيها


نوره: ياولديفكر ولا تستعيل والله انها بنت مربايه واهلها اعرفهم زين ومابتلقى احسن منها..عشانخاطري فكر في الموضوع


ماجد:لاحولولا قوة الا بالله ..ان شاء الله


نوره:هذا ولدياللي اعرفه...




................




دخلت الىالغرفه ..كان في سريره وباين عليه التعب والحمى..ركضت له ورمت شنطتها ع صوبويلست


اشواق:فيصل..فيصل


فتح عيونهبتعب:اشواق شو يابج؟


اشواق:انت..اتصل عليك وماترد وخفت عليك قلت ايي اشوفك


فيصل بضيق منالتعب:اشواق وغلاتي عندج قومي روحي


استغربتمنه:اروح؟!...كيف اروح وانت في هالحاله..مستحيل اخليك


فيصل:اشواق..


اشواق: بروحاسويلك شي تاكله وبالمره بسويلك كمادات بارده


وقفت ومسكهابايدها: اشواق روحي


سحبت ايدهابقو: مابروح.. الحين بييك


طلعت كانابراهيم في الصاله يطالع التلفزيون


اشواق: وينالمطبخ؟


اشر بايده منغير مايتكلم..وراحت ..وبعد ثواني حط الريموت ع صوب وراح وراها....




.................




يقولون صرنافي زمن الكل فيه كذاب وماعاد للطيبه مكان حتى عند الناس اللي ع قد حالهم..ياترى هلصج ان الطيبه انتهت من الوجود...صلى في المسيد وطلع وياه واحد


...:ها يابومحمدشو صار ع الريال؟


ابومحمد:الريالوحرمته وبناته عندي في البيت...بس ماريده يعرف اني ورى السالفه هذي


...: لا تحاتيماراح يعرف اي شي


ابومحمد:هذاالعشم والله..عيل توكلنا ع الله


....:والنعم بالله




...............




مرت ثلاثةايام وهو ع نفس الحال ياخذ دواه بس من غير مايذوق الاكل ..كانت ناويه تقتله وتتخلصمنه ..بس لقت ان موته مابيريح قلبها وعمرها اللي هدمه باغتصاب..دخلت بهدوء..مشتصوبه..وهو مصطح ع السرير مايقدر يتحرك..تجدمت اكثر منه وهمست له...


هند:كنت اريدكتموت بس لا خلك حي وميت في نفس الوقت..تعرف قررت اني اعفو عنك وخليك تاكل اكيديوعان ولا غلطانه ياعمي_قالتها بسخريه_..ع فكره اللي سويته محد يدري فيه ..سرنا...سر لعبتنا ..تذكر ؟..تذكر اللعبه اللي لعبتني اياها وانا صغيره؟...وقلت ماتبى حديعرف عنها؟..محد غيرنا انا وانت بس اللي يعرفها لا امي لا ابويي محد ..اللعبه الليتحولت لجمره تكوي قلبي واللي بخليك تحس فيها كل ماشفتني جدامك ..اكرهك ..اكرهك...




..................




دخلت للمطبخ وبدتتجهز الشربه ..ولا حست باللي واقف متسند ع الباب


ابراهيم:اشوفوايد مهتمه لفيصل من زمان تعرفينه؟


اشواق ومن غيرماطالعه: هيه


ابراهيم: منقرايبج؟


اشواق:لا


ابراهيم:غريبكل هالاهتمام


اشواق:................


ابراهيم:تحبينه؟


اشواقبعصبيه:اعتقد هالشي مايخصك..ولو سمحت خلني بروحي


ابراهيم:وليشالعصبيه؟_مشى صوبها_نحن بس نسولف.._تقرب منها اكثر_..بعدين الاشياء اخذ وعطى ولاانا غلطان.._كان ناوي يمسكها من خصرها_..


...:ابراهيم




.....................




يالسه معاشجان ومريم بس عقلها في مكان ثاني هن يسولفن ويضحكن وهي تفكر فكلام جاسم..


عبير: اللهياخذك ياجاسم ..اااه..والله ماقادره ارقد ولا قادره اشله من عقلي..معقوله ياربياللي يصير..يعني حظي مايطيح الا ويا واحد شراة جاسم..


اشجان:عبور..هايعبور


عبير:هاه


مريم:شوهاه..من متى نرمس وانتي موب ويانا


عبير:عذرونيبس تعبانه شوي


اشجان:عنتكونين تفكرين بالدكتور جاسم


عبير:شو؟!..لامافكر فيه


مريم:انا اولمره اشوف حد يفكر بانسان يكرهه


عبير:اوووفخلاص عن السخافه


اشجان:لاتستحمقين..مريوم غنيلنا شوي


عبير: من زمانماغنيتي ياللا مرايم غني


مريم:عربي ولاغربي؟.


عبير:اي شيكله بصوتج رووعه


مريم:تسلموليعقبال ماغني فعرسكم


اشجان:خلي عنجالهذره وغني


مريم:ان شاءالله




.........................





....:ابراهيم


لفو ع البابوشافوه متسند بايده عليه بقو ...طالع ابراهيم بنظره بعدين لف نظره صوبها


فيصل:ا...._ماحبيقول اسمها_...تعالي


يت صوبه :فيصلانت تعبان ليش ييت


مسكهابايدها:تعالي ويايي


سحبهاوراه:فيصل فيصل شبلاك؟


دخل الحجره خذشنطتها وهو ماسكنها بايدها وطلع ..وصل وياها لباب الشقه


فيصل:اشواقسيري بيتكم


اشواق:فيصل


فيصل:لاترادديني..ياللا روحي...


ابراهيم الليكان واقف بعيد: الحين شو بتقول عنا البنيه


لف صوبه:مايخصك...اشواق.._تجدم منها وهمس لها_..هذي اخر مره اتين هنا سامعه


طالعته وهيشوي وبتصيح ..فتحت الباب من غير ماتتحدث وراحت اما هو فراح صوب ابراهيم


فيصل:سمعنيزين ياويللك اذا سويت شي ماراح ارحمك سامع


راح فيصل وعلقابراهيم: الحين هذا مريض ..المهم ماعلي من فيصل وتهديده واللي فراسي بسويه




......................




اناديلك ويبقىللحكي في داخلي ميعاد"


ولاادري ليهلاضقت بزماني قمت اناديلك


احبك ليهاكررها وليه بداخلي تنعاد

ولواصرخ في هواك مليوون احبك ماتوفيلك"





مسج وصلها عموبايلها وهي كانت تاخذ شاور ..بس اللي قراه هو عبدالله استغرب من اللي مطرشهالمسج وليش ..وفضل انه ينتظرها عشان تجاوب ع سؤاله..




....................




وصلت للبيتوهي متضايقه من تصرفه وياها وهي سايره صوب السلم ياها صوت اختها


اروى:اشواق


لفت عليها:....


اروى:مابتتعشين؟


اشواق:مبمتشهيه برقد تصبحين ع خير


اروى:وانتي مناهله




................................




مازالت تحاولوتحاول تقنعه بالزواج ..حتى رضخ بالاخير بس حط شرط وع اساسه بيوافق او يرفض..كانشرطه انه ياخذ راي معاذ اذا بيوافق بيوافق واذا رفض فلازم امه تنسىالموضوع...وافقته وفي نيتها تخلي معاذ يوافق ودام انه صغير فاكيد مابيرفض.





.........................




راح بيت عمهكان عمه يالس في الميلس مع عياله بس منصور فضل يكلمه بروحه فطلع وياه برع وبعدمقدمه بسيطه خطب منه ندى؟؟!!!!!!!!

يــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــــع

الى اللقاء فيالبارت الثالث عشر

مع تحياتي:
اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الثالثعشر

خلقنا اللهمسيرين ومخيرين في الحياه ولكننا احيانا نشعر باننا مسيرين لا مخيرين خاصة اذاالقرار صادر من الاهل فانه كالقانون تنفيذه واجب ورفضه يستحق العقاب انهى كلاعماله وعاد للمنزل وجلس في الميلس في انتظار قدومها بعد ان اخبر زوجته ان تعلمهابرغبته في رؤيتها واتت اليه دخلت كان جالسا يرتشف من القهوه


ندى:مساءالخير


عبدالعزيز:مساءالنور


ندى:امايهقالت انك تريديني فموضوع


حط الفنجان منايده وقال: سمعيني ياندى من دون مقدمات ولد عمج منصور خطبج


ارتجفتفداخلها لانها ماتبيه ولا تفكر انها تتزوجه وقالت :بس انا اريد اكمل دراستي وماباشي يشغلني


عبدالعزيز:اباجتفكرين زين وانا كاني ماسمعت شي


حست من كلامهالاخير انه يريدها توافق على منصور بس فنفسها كارهتنه وكارهه كل افعاله وخاصه معسيف....سيف اللي دخل الحبس بسبب منصور ولو ماترجت ماجد يطلعه كان محد سأل عنهويمكن لليوم هو في السجن حست بالغصه من يمكن يساعدها ويقنع ابوها في انها ماتاخذمنصور...




.........................



دخل البيت وهوشايل بايده كورة القدم بعد ماخلص لعب ..كان فرحان ومستانس (معاذ عمره 10 سنوات بسبعقله ينشاف اكبر من سنه)..كانت يدته في الصاله...


نوره:معاذ


مشى صوبها وقفع مسافه:نعم يدوه في شي؟


هي تكرههالكلمه تحسسها بانها صارت عيوز بس هالمره بتمررها بمزاجها


نوره:معاذحبيبي تعال تعال ايلس بسولف وياك


معاذ: بروحاسبح وبييج


نوره: عنديسالفه مهمه تعال.._مشى ويلس بقربها_..ابوك ماقالك شي؟


معاذ: عن شو؟


نوره:يعني ايشي


معاذ:لا


نوره:(فينفسها) يعني بعده مارمسه....معاذ حبيبي انت تحب ابوك صح؟


معاذ: اكيد


نوره: وابوكبعد..بس كان يبا يقولك شي بس متردد وماعارف كيف يرمسك


وانا بخبركعشان اذا كلمك تعرف كيف تجاوبه


معاذ:اوكي


نوره:معاذحبيبي ابوك تعب عشانك وحرم نفسه من اشياء وايد عشان يسعدك وماينقصك شي ومافيها شياذا فكر انه يزوج


انزلت عليهالكلمه مثل صدمه وقال بتبلد:ابويه بيزوج؟!


نوره:من حقهيعرس..وانت بتم الغالي اللي يحبه وولده البجري وذراعه اليمين ومكانه في البيت..معاذ لا تحرم ابوك من سعادته وعلى فكره هو مابيوافق الا اذا انت وافقت ..الحيناذا طلبت منه شي ورفض بتزعل ولا لا..اكيد بتزعل ..معاذ..فكر بسعادة ابوك..


كلمات يدتهطعنات سكين في قلبه فهو مايبا ابوه يعرس ولا فكر يصير عنده اخوان وهو مرتاح معاهجي بس ليش فكر الحين بالزواج ؟...



.........................



انتهت منالاستحمام كان جالسا في انتظارها..نشفت شعرها وهي جالسة امام التسريحه ..نظرتللمراه وراته..ومن ثم نظرت اليه


ساره:عبداللهفيك شي؟!


وقف والموبايلفايده ومشى صوبها: من وين هالمسج؟


خذته من ايدهوقرته وحطت الموبايل ع صوب وقالت:شدراني


عبدالله:مسج عتلفونج ماتعرفين من منه


طالعته:انتمالاحظت انه مجهول..يعني يمكن بالغلط


عبدالله:بالغلط..والمسجاتالثانيه بعد بالغلط؟!


ساره:دامكمهتم روح دور ورى اللي يرسلهم_وقفت_عن اذنك بروح ارقد


مسكها بايدهابقو:ساره..احترميني


ساره:وانا منمتى ماحترمتك...سمعني المسجات هذي مادري عنها


طالعها وتركايدها ..راحت للسرير وهو وقف شوي بعدين طلع من الغرفه



.......................



راح وياه عالبيت وعرفه ع راشد وبعد السلام والتعارف..


...: راشد انتتشتغل؟


راشد: فيالوقت الحالي لا


...: تبى تشتغل؟


راشد:اكيد


...: شو تخصصك؟


راشد:محاسبهوادارة اعمال


..: انا فاتحمشروع صغير وابا حد يمسك الميزانيه ويكون مسؤول عن الحسابات ..شرايك انت تصيرالمسؤول؟


فاجأه الطلبطالع صوب بومحمد وبعدين طالعه: والله مادري شو اقول


ابومحمد:لاتقول شي ياولدي توكل ع الله واشتغل مع ابوخالد..بس اهم شي الامانه..وانا يابوخالداضملك ان راشد النعم فيه


ابوخالد:هاياراشدشقلت؟


راشد: موافق


ابوخالد: عيلباجر اتيني الدوام ونتفق على كل شي


راشد:ان شاءالله


ابومحمد:مبروك ياولدي


راشد وهو يخفيفداخله الفرح:الله يبارك فيك ياعمي


في المطبخكانت ظبيه تساعد ام محمد في تجهيز الاكل


ام محمد: اقولظبيه


ظبيه:خيرياخالتي


ام محمد :ابىاسألج بس مستحيه


ظبيه خافت انام محمد تسالها لين متى بيتمون عندهم :افا ياخالتي اسالي


ام محمد: منزمان ابى اسالج بس دام صار بينا عيش وملح وصرنا حسبت اهل الحين يا الوقت انياسالج...خبريني شو اللي ستوى وياكم وخلاكم فهالحال


حطت ايدها عالجرح اللي تحاول تخفيه وتتناسى اوجاعه: شو تبيني اقولج ياخالتي..طحنا في ايد واحدمايرحم ظالم الله لا يسامحه ع اللي سواه فينا..ريلي كان يشتغل عنده..ظلمه وطرده منشغله وتعثر حالنا وتلتهنا في الشوارع واخر شي صرنا نرقد في الخرابه لين يابنابومحمد هنا..ماراح ننسا فضلكم ابد


ام محمد: لاتقولين جذا الفضل لرب العالمين..والله العالم انج دخلتي قلبي انتي وبناتج


ابتسمتبحب:تسلمين ياخالتي....خالتي


ام محمد:خيريابنيتي


ظبيه: انتيعندج عيال


ام محمد: كانعندي محمد بس مانكتب له عمر يعيش توفى من سنتين فحادث


ظبيه:اللهيرحمه..سامحيني ياخالتي ذكرتج


ام محمد:افاعليج يابنيتي لا تقولين جذا


...:هود هود


ام محمد:هدا


ظبيه:هذا راشد..بسيراشوفه


طلعت وكانواقف ع مسافه ..تجدمت منه


راشدوالابتسامه ع ويهه: عندي لج بشاره


ظبيه :بشر


راشد:لقيت شغل


ابتسمت :صج؟!


راشد:هيه..الريالاللي داخل بيشغلني وياه


ظبيه:الحمدلله


راشد:حاس انابومحمد هو اللي متوسطلي فيه


ظبيه:واللهمادري كيف نجازيهم ..هيه صح ام محمد سالتني عن اللي صار ويانا


راشد:وشقلتيلها؟


ظبيه:قلتلهاانك كنت تشتغل عند واحد ظالم طردك من الشغل وصار اللي صار اكثر من جذا ماقلت


راشد:احسن..الا وين البنات


ظبيه:فيالصاله


راشد:انزينانا ساير الميلس حطوا الاكل


ظبيه:ان شاءالله


راح راشدووقفت شوي بعدين رجعت ع المطبخ

.................

تكملة البارتالثالث عشر



ماقدر يرقدوهي زعلانه منه ولا غفت عينه وهو يالس يفكر فيها قام مع انه تعبان ومحموم..طلع منالشقه ..حتى انه مارد ع وليد وهو يناديه..طلع ابراهيم ويا صوبه


ابراهيم:بلاك؟


وليد:فيصل طلع..وين رايح فهالساعه المتاخره؟


يلس ابراهيم عالكنبه: وانت ليش تحاتيه خله يروح وين مايبى شو يخصنا


شك وليد فيهيلس وقال:شي صار بينكم؟


سكت شوي بعدينقال: هذا واحد معقد ماتعرف له حال


وليد:ابراهيمشو اللي استوى بينكم؟


ابراهيم: يتوحده مادري هي تقربله حبيبته والاخ ماعيبه ارمسها


وليد:وانت بسسولفت وياها ولا شي ثاني؟


ابراهيم:شقصدك يعني..بعدين بتخبرك ليش مهتم فيه ودافع عنه؟!


وقفوليد:مايخصك.._مشى شوي وطالعه_..ابراهيم اعرف سوالفك بس نصيحه اضبط نفسك


راح وليد وعلقابراهيم: اضبط نفسي؟!...شو سالفتهم هاذيل _خذ الريموت وشغل التلفزيون_


طلع المفتاحوفتح الباب و دخل الصاله كانت منوره وطلع ع السلم كانت الساعه تقرب من 3 الصبح..راح سيده لغرفتها فتح الباب فهدوء ودخل وقفله بالمفتاح وشغل الابجوره يلس ع طرفالسرير يتاملها كانت متغطيه باللحاف لين ويها..نحنى وباسها ع جبينها وحده ثانيه عخدها..حست فيه وفتحت عيونها


اشواق وهيترفع جسمها: فيصل شو يابك؟


فيصل: ماقدرتارقد حسيت بغصه ..اشواق سامحيني بس اللي سويته لمصلحتج


دمعة عيونها:اعرف بس احرجتني جدامه.._اتاكت ع السرير_


فيصل: ماكانقصدي.._حطى راسه فحضنها_سامحيني


حست بحرارةراسه شهقت فنفسها ..لفته بذراعاتها وباست راسه ودمعت عيونها: مسامحتنك


فيصل:اشواقانا اذا من نفسي اخاف عليج مابالج من الغير..انتي مانخلقتي للمتعه او حد يتسلى فيجانت اثمن واغلى من جي ..افديج بحياتي كلها ولا تنجرحين او تتعرضين لخطر..وانااعرفهم زين خاصه هذا اللي اسمه ابراهيم تراه منحرف وسخ وانا كنت خايف عليج منهوبغيت احميج


اشواق:خلاصيافيصل انسى


رفع راسهوطالعها: اهم شي عندي انج ماتزعلين مني


حطت كفوفها عخدوده اللي شاعله نار: مسامحتنك..تعرف ليش؟...لاني واثقه انك تعزني وتحبني ....بستدري زين انك ييت لاني يوعانه وماتعشيت..بروح اييب شي ناكله وكمادات لك..قوم قومتصطح ع السرير ياللا .._وقف ونزلت _ياللا


سمع كلامهاونام في السرير وغطته وباسته: مابتاخر الحين بيي لا ترقد


طلعت اشواق..وهو مسند ايده ع راسه دق موبايله ..طلعه من جيبه كان ابوعسكور


يلس :الو


ابوعسكور:صباح الخير


فيصل: صباحالسرور


ابوعسكور:فصول مستعد للعب


فيصل: بحسباللي بيندفع


ابوعسكور:اللي بيندفع وايد بس....


فيصل: شو؟


ابوعسكور:تراهم شباب....


فيصل: قصدكتقول......


ابوعسكور:هيه...حريفين


فيصل:مومشكلهالمهم عندي الربح


ابوعسكور:الربحمضمون اذا انت مستعد


فيصل:لاتحاتيمستعد


ابوعسكور:والقلب؟


فيصل:حديدمايلين..المهم متى الموعد؟


ابوعسكور: متىيناسبك؟


فيصل:الاثنين


ابوعسكور:اوكيموعدنا الاثنين..اشوفك ع خير ياالغالي


فيصل:معالسلامه



......................



كانت تمشي نحوالمكتب كمن يحمل كفنه بين يديه كانت تتمنى لو ان هذه اللحظه لا تأتي ابدا كانتتشعر بانها كالخاسر في معركه وحان الوقت ليسلم رقبته لغريمه الذي ينتظر سقوطه بايلحظه وكلما اقتربت من مكتبه زادت نبضات قلبها كانت متردده ولكنها قررت كانت علىوشك ان تطرق الباب لكنه فتح قبل ان ترفع يدها


جاسم:هلادكتوره افتقدناج امس في الاجتماع عسى المانع خير لغيابج


سكتت وبلعتريقها بغصه وقالت:انا موافقه


جاسم وكانهيريد يذلها: ممكن تعيدين اللي قلتيه لاني ماسمعت


عبير الليكارهه نبرة صوته: موافقه يادكتور جاسم اني اتزوجك


ابتسم وقال:الحين يتريوني في غرفة العمليات عقب ما خلص بنتحدث..عن اذنج


مشى عنها وهيكرهته اكثر وكرهت نفسها لانها عرضتها لهالموقف..



......................



وهي تمشي معصديقتها شافته واقف مع اثنين من زملاءه


مها: سهام


سهام:هلا


مها:ماقدراتحمل


سهام:مهويثقلي


مها:ماقدر


خلتها وراحتوعلقت سهام:هذي وين رايحه؟!


وقفت ع مسافهمنهم ونادته بصوت هادي بس مسموع:عمر


لف صوبهاواستاذنهم وتجدم منها :خير يامها


مها:اريداخبرك بشي


عمر:شو؟


مها:يمكنتعتبر كلامي وقاحه او قلة ادب ويمكن تظن اني من البنات اللي مب مربايات بس هذااكبر مني ومشاعر ماقدر اخفيها


عمر:مهافهميني شو السالفه؟!


سكتت لكنهااستجمعت قواها وقالت:عمر ...عمر انا...انا احبك؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



.................




كانت جالسةمعه في احد المقاهي تتحدث معه


نوف: خطبني

مروان:وافقتي؟

نوف:عطانيفرصه افكر ..يبى يتزوجني بالسر..يعني ممكن يكون زواجنا عرفي ..يعني يمكن يسوي مثلالمسلسلات يتزوجني بالظاهر بس الصج زواج باطل..بس انا ابى اخليه زواج حقيقي بشهودوشيخ حقيقيين ويتوثق في المحكمه..بس من غير مايدري

مروان_باستغراب_:كيف؟!

نوف:بخبرك كيف

يـــــــــــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــــــع

الى اللقاء في البارت الرابع عشر

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الجنين, الحقي, الكاتبة, ازياء, ثوار, تكتوي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181270.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-01-15 05:57 AM


الساعة الآن 03:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية