كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
مدخل: دينمحمد علمهم معنى الحياه .. وطيبها في ظل سجدة صبحها المتوررررد البارت السادسوالثلاثييييييييييييييييين
وصل الخبرلغروب بعد وزعلت وحزنت وطلبت انهم ياجلون الملجة ويوم عرفت بحالة ناصر وانه تعبانهايقنت ان ناصر يحب هنادي بس معقوله انا انتهيت من حياته والله يا ناصر مادري وينبرسىىى وياااااك
ماتدري انناصر يبكي ويصييح لان فرط في وصييية اخوها ويوم فقدها حس بها شي اما اهل ناصرحزنوا شوي ولكن بالاخير تقبلوا ان محد بيعرف ان ناصر عنده زوجه سابقه ...
اما موزهكانت وايد منهاره وتصييح صديقتها من طفولة كانت وياها كبرن رباعه درسن رباعه دخلنالجامعه رباعهتخرجن من الجامعه رباعه ,,,. تعبت وااايد موزه من فراق ربيعتهاواستوت ماتطلع واللى زاد عليها ان ابوها وعمها حددوا الملجة وموزه طلعت كل حرتهافي صايييح على فراااق هنادي ربيعتها وكانت تصييييح ويوم عنيومحسسسستانها يالسه تخسسسسسر ناس تحبهم اول شي مايد وبعدين هنادي وقبلهم كلهم يدتها اللىكانت مسمايه عليها ...
تحت فيصالة ابوها يالس ويا امها واخوانها وهو يقول : اليوم مبارك وبخيته على وصول ان شاءالله...
حرمته:هيه والله يا بو مباركـــ
اما فيبرج خليفه,....
مايدوايمان طلعوا يتمشوووون ويسولفون وساروا يحوطون وبعدها ردوا على الفندق ...
في الفندقايمان يالسه على الكرسي ويا مايد ويلس مجابلنها وهو يقول: شوفيييج
ايمانتبتسم: ماشي حبيبي بس ماصدق ان انا وانته الحين زوجييين
مايديبتسم: فديييت روحححج امووون الله لا يحرمني منججج
ايمان:اميييين
مايد:كلتي دواااج
ايمان عضتشفايفها وهي تقول: اووه نسسسيت الحبوب في البيت
مايدبعصبيه: كيييف تنسينهن ايمان حبيبتي هذا شي ما ينسي
ايمان: لاتعصب انزين ميوود الحمد الله انا بخير الحييين
مايد: لاحبيبي لازم تاخذينههن وخصوصا الحين حرر وحررر وايييد بعدددد
ايماااانان شاء الله باخذهن خلاص بخلى حد من خوانى ايييب الحبوب
مايد: مبلازم اذا تعرفين اسم الحبوب بيبه من صيدلية
ايمانبدلع: ناسيه اسمهن حبيبي
مايد:يالبي بسسسس انا اللى يدلعوون
ايمان:هاه شو الحين
مايد: دقيلحد من خوااانج يبهم خلاص شو نسوي
ايمان:انزين دقت لغريب وكان متضايق غريب مب متفييييج لان حالة موييييز متعبتنه وفاةربيعتها وضغط ابوها عليها عشان الملجة فغريب ماطاع بصررراحه وقالها انا هب متفيجدقت لعلي وعلي قال بيبهن على العصر هو جيه جيييه ساااير دبي وبيخطف عليهم وبيعطيهمالحبوب...
نرد عندموزه كانت مقطعه عمرها صايح وغريب عندها
موزهتشاهق: مابا اسوي عرسسس وربيعتيه ما نشف قبرها حتى انتوا ما تحسسسسون مابا مابا
غريب :موزه حبيبتي هدي شفيييج
موزهبصرااامه:اذا يبا يسوي عرس انا مابا عرررس
غريب:حبيبتي فهميني العرس الا بعد شهر
موزهتصيييح وطاحت ف حضنه: مابا ياخوي والله مابا عرس ماعندى مانع نسوي ملجه واروح عندهبس عرس مابا مابا
ابوها كانخاطف وسمع كلمتها بطل الباب وقال: موزه عيل تزهبي دام هذا رايج يوم الخميس انتى فيبيت قوم عمجججج
موزهصاااحت من الخاطر ابدا مافي مراعاة لشعورها ابدا ابدا
لوى عليهاغريب يخفففف ـآآآلامها
تاببببببببببببببببببببببببببببببببببببع
اما في فرنسا مبارك اجل رجوعه للامارات لين ماتولد بخوتبسلامه لان خاف عليها من طياره ... اما اليوم يوم الخميسسسس ... ويوم زواج موزهوحميييد
حميد كان البرووود يسود حالته وبعد ما ملجوا قربالعشااءءءء شل حرمته وساروا والهدوء كانسيد الموقف الا من شهقات موزه وحميييد متنرفز منها .... وسيده ساااروا على المطار بيساافرون لندن اول ماركبوا طياره كانت موزه تقرى ادعية ومنضمنها دعاء سفر اما حميد يالس عدالها ويتافف
لفت عليه موزه وشافته متضايق حز فخاطرها ماخاب ضنها فولد عمها طلع مايباها ... وهى تدريبها شي تنفسسسست بقوووو وعقبها زفرت طالعها بطرف عينه وهو يتافف وصلوا لين لندنبعد رحلة طويييييييييييييله وصلوا وموزه تاخرت في الحمام ظهرت مالقته دورته دورتهما حصلته تاففت موزه وهي تقول والله مب وقته وحميد كان يخلص اجراءات وشافته وهو معصبوسارت صوبه
عصب حميد وهو يقول: بشكار ابوججججج انا اتريااااج منصببح يلا خطفي جدامي
خنقتها العبره وصاحت وهي تقول في خاطرها والله ابويهاللى عقني عليييك يحبك وانته جييييييه تقووووول عنه ...
خطفوا وركبوا التاكسي وروحوا صوب وسار يسوي جييييك اووون وسااار سويتهم وطلب رييووووق لانه يوعاااان ودخلواالشقه وقال لها: سمعي يا بنت العم انتى فغرفه وانا فغرفه والباقي انتى تدرينفييييه
حز في خاطر موزه تعامله وياها وايييد جااااف شافته سارالحجره ورقع الباب بقو نقزت موزه وهي تقول ااااه يا كبر فرق شعور انا اونته بيناتنافر ومايد وايمان تجاذب عسى الله يهنيهم ان شاء الله ...
دق الباب وسارت وفتحت الباب وشافت ريوق دخلته داخل وهيميييته يوووووع يالله يووووووووووووووووووع فيني مب طبيعي نقزت على صرخة حميييييد : اففففففففففففففففففففففف
نقزت بخوف وهي تقول: شفيك
حميييد: جب انتى ادور الجراجه مالت بلاك بيري مالقيتها
موزه خنقتها العبره ابتسمت وهي تقول: يزاااك الله خيرريوق موطاي تعال جان تبا
حمييييد: حسستييييني يعني يا راقيه باسلووووبببببج خلينيساااكت بسسسس قاعده تمثلين عليه دور البطوله حبيبتي انا اعرف زييين انج ما تبينيفلا تحاوووولييييين تبينين لي العكسسس
موزه خنقتها العبره من ردة فعله وسارت صوب الحجره اماحميييد تننرفززز وساااار صوبها ومسسسسسك كتوفها بقوووووو : انا يوم ارمسسسسسسسسسسجلا طنشيني سامعهههههههههههه
طاحت دمعة خوف من عيونها : ان شاء الله
حميدددد في خاطره مابا اضعف مابا اضعف جدااام دموعها سارصوب طاولة وقال: انا بتريق تبين تعالى
دخلت موزره غرفتها ورتبت اغراضها ودموعهاااا على خدهاوهي تقول مابا شبعت من كلامك اللى نفس العسل يا حمييييد ليشش جيه ماتوقعت من اوليوم حميييد بتسوي فيني جذييييه .....
دخلت وخذت شاور وعقب تمكيجت ولبست مغربي من طبقتين طبقهاللى تحت حرير طبيعي ناعم واللى فوقها شيفوون ولبست عقد مع شغابه وخاتمه وسويرهمالته ولبست الساعه اللى يابها غريب اخوها وتعطرت وحطت مكياج بطيخي بلون الليلابستتته وحطت شال خفيف على شعرها اما شعرها خلته مفتوححح ونزلت قصتها واستشورتهاو سارت بتطبل الباب لقت حميد فويهها تروعوا كل واحد نقز من ثاني
حميد بلم من شافها بس ما بين وقال: بسسسم الله روعتينيساااعه انتى لين ما تخلصييين
اما هي قالت : اعوذ بكلمات الله تامه من كل عين ولامهومن كل شيطان وهامه الله يهديك يابن الحلال روعتني دق الباب على الاقل
حمييييد: اول شي ليش تعوذتي ثاني شي ما واحيتي لي ادق فتحتيه قبل لا ايدي تنمد على الباب
موزه كتفت ايديها وهي تقول : اولا ما يسمونها تعويذه اناحصنت عمري بكلمات الله من كل عين وشيطان ثانى شي انا ما واحيت لك خفت لا تاخرتشويه تهدعليه وتنااازع وتسوي لي حفله
حميييد ارتبك يوم شاف عيونها وقال: احم هي انا بسير برىاحوووط
موزه في خاطرها ولا كلف على عمره يقولي تعالى بعد..
موزه: انزييين سير الله يحفظك
حميد : حشششى تبين الفكه انتى
موزه طنشته وساارت تيلس على طاوله : والله انا لا ربطايدك ولا ريلك الباب مشررررع متي ما تبا تظهر ظهر الرب يرعاااك جييه يعنى لو بقوللك يلس بتيلس
حميييد ناقمنها ومتعجب من جراتها وقال: يعني الحين قصدجالباب مفتوح لى في كل وقت
موزه: هيه
ححميييد: انزين واذا يا يوم وما طاع يفتح الباب
موزه بغباء: كيف يعني
حميييد: يمكن يوم من الايام تقفلينه عنى
موزه تاكل وتقول: تصدق اكلهم حلو
حميد بقهر: اكلمجججج انا
موزه: كيييف بقفلها عنك ليش بايعه عمري عشااااان تنحرنيصصصصح ادريبك انته الود ودك اليوم تسسسمع بخبر وفففففااااااتى اصلا وقامت منريوقها وسارت صوب غرفتها اما حمييد بلم ايقن ان موزه فعلا حساسه واستغل ها شيلصالحه طلع ورفس باب شقه بريله .....
وانتهى البارررت
وان شاء الله انى بخلصهااا قبل رمضاااااااااااان احاولانى اخلصها عشااااان في رمضان نستغل كل دقيقه فيها لله ولا اقدر اغلقهاعشااااااااااااااان ما اخسر متابعيني وعشااااااان ماتنسوووون الاحدااااااااااثوانا بستعيل فالاحدااااااث فاسامحونى اذا طلعت نهاااايه مب حلووه لان رمضاااان شهرعباااده وصييييييياااااام وقييياااااااااام ويااارب يجعلنا من صوووامهوقووووواااامه ويبلغنا ليلة القدرررر ومن كل قللبي اشكر كل متابعيني واولهم قالالوداااااع ربي يعطيها العافيه وجونار وخيال وملاك وكل متابعيني من خلفالكواليسسسسسسسسسسسس واتمنىىىى تعيبكم النهااااية انتظروووني ...... موفقيييين ياااارب :)
|