لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


وش عذرك يوم تخون وش ذنبي يوم صدقتك ، للكاتبة : غايتي رضا ربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم حبايبي رواية من نقلي اماراتية وان شاء الله تنال اعجابكم قراءة ممتعة تحيتــــــــــي الرواية للتحميـــــــل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 10:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Love وش عذرك يوم تخون وش ذنبي يوم صدقتك ، للكاتبة : غايتي رضا ربي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

رواية من نقلي

اماراتية وان شاء الله تنال اعجابكم

قراءة ممتعة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 14-09-12 الساعة 11:21 PM سبب آخر: وضع روابط التحميل
عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 14-09-12, 10:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخـــــل :
اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولادينا الا قضيته ...
............................................................ .......................
البارت الاول...
ــأكبر خيآنه حبي اللي نسيته*** وـأكبر خيانه حبكـَ لناسأغراب
جرح لقيته منك لا ما هقيته*** لا وعذاب الجرح لا جاء منالأحباب...
جرحتني واقفيت مع من هويته***وخليت قلبي بين الاضلاعمنصاب
لا وحسافة حبك اللي وفيته***بين الضلوع واغلقت من عقبهالباب...
يا الغالي يا اللي حبكم ما سليته***أربع السنين عنكالبال ما غاب
مــا فيه غيرك في حياتي رجيته***وانا بدربك كودي القاكاسباب...
وش عاد لو تذكر حبيب وفيته***دامك تعيش الجرح والدمعمنساب
لا عاد تذكر ماضي اللي هويته***دامه نسى من صار جرحه لكاسباب...
تقول خانك والغلا له عطيته***دامه قسى ما ابغاك تحسب لهاحساب
دام الوفا غاب وزمانك شكيته***ابيك تصبر في زمن مالهاحباب...
واخر كلامي دربك اللي مشيته***عسى الفرح ياتي على غيرمتعاب
(منقووووول)...
ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ــ~ــ~ـ~ـ~ـ~ــ~ـ~ـ~ـ~ـ

غروب بنت جميله حلوة ما شاء الله عليها تبارك الله فيماخلق وحيدة أهلها من البنات عندها3 أخوان اكبر واحد سعود عمره 32 سنه معرس وعندهولدين توم أسمائهم ( عمر .. وعمير .. وعمارهم 2 ونص)..
وثاني واحد كايد وعمره27سنه خريج جامعة اكس فورد منبريطانيا هندسه طيران...
أخر واحد اسمه سيف عمره 25 سنه آخر كورس له في جامعةالأمارات تخصص علوم سياسية ...
غروب عمرها 22 سنه ثالث سنه في الجامعة وطبعا سبق وصفها ...
وبعدين نتعرف على باقي شخصيات...
في الجامعة وبالتحديد جامعة شباب ...
سيف يالس في الكلاس يتريا المحاضره تخلص ما صدق علىالله انتهى وقت الدوام على طول طلع من الكلاس وتوه بيظهر من بوابة الجامعة زقرهواحد من شباب لف صوبه وقال سيف: هلا والله
.......: بلاك الغالى مستعيل عسى ما شر
سيف: ما شر والله بس بسير ييب أختيه من الجامعة
.... يبتسم: هيه الله يحفظك
سيف رد له الابتسامة:ومن قال عسى ...
طلع سيسف من الجامعة
وصل واحد من ربعهم عند الولد اللي كان واقف عند سيف
تركي: ناصر ليش كنت واقف عند سيف غريبه اول مره اشوفكعنده
ناصر: لا تلومني يا تركي
تركي حط ايده على جتف ربيعه وقال: بلاك
تنهد ناصر وهز راسه بلا ....
تركي: والله ان فيك شي بس انته ما تبا تقول ومصيري بعرف
سكت ناصر وهو يقول في خاطره شو تباني اقول لك يا تركي شو
تركي هز ناصر: ناصر بلاك وين سرحت...
ناصر: ما سرحت ولا شي يلا كلاسنا بيبدأ
تركي: كلاسنا أي كلاس ونحن خلصنا والله يجتلك انته بلاكاليوم مشفر احس ان وراك شي وشي كبير بعد بس شكلك ما تبا تقول بس ما عليه انا وراكوبسحب رمسه منك
طنش ناصر تركي وكلامه وطلع من بوابه الجامعة وركب سيارتهولقى تركي ياي يربع صوبه تركي بطل الباب وقال بعصبيه: والله انك جلب وراك شي ولاتبا تقول عنلاتك يا دب فارني فره ولا تبا تروح بعد عنى
ناصر بضيجه تنهد وقال: ترروك بليز بتيلس لا تيلس تقرقرعلى راسي جنك هندى انا ما اداني صدعه
تركي طالعه بطرف عينه وسكت
تركي : حووو انته وين مروح
ناصر: جامعة البنات
تركي: تباني ادبك انته اولا محد عندك في الجامعة ثانياسيارتك هب مصرحه ثالثا وهو الاخير ساير ليش؟؟؟ رزة فيس مثلا...
ناصر: تركي حول احسن لك حول
تركي: لا هب محول تحسبهم بيتساهلون وياك حبيبي هاي جامعههب مدرسه
ناصر: تركي سكت وشوف وين بسير بالضبط
تركي سكت وقال في خاطره بنشوف النهاية ...
اما في جامعة البنات...
كانت غروب يالسه ويا بنت عمها هند يسولفن ويرمسن
هند: اقول غروب ما بتين بيتنا
غروب انصدمت وقالت: لالا سمحي لي ما قدر
هند: لين متى ما بتين
غروب سكتت وهزت كتوفها بمعنى ما عرف ...
قطع هالجو رنة تلفون غروب شافت الرقم( اغلاهم) يتصل بكـ
ردت غروب: الو
سيف: هلا والله
غروب: اهلين
سيف: غروبي انا وصلت
غروب: خلاص عيل ثوانى وانا يا يتننك
سيف: خلاص يلا اترياج
سكرت غروب عن اخوها وقالت: سمحي لي هند انا بسير البيت
هند: الله يحفظج الغاليه
غروب: انتى حد بييج ولا تبيني اوصلج
قالت هند ببتاسمه: لا فديتج بييني عبد الله الحين
ابتسمت غروب وراحت عنها وصلت عند البوابه شخطت بطاقتهاوتغشت وظهرت من بوابه الجامعة وسارت صوب سيارة سيف وركبت
غروب: السلام عليكم
سيف: هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله
غروب:شحالك بوهناد
سيف:بخير الا علوم امتحانج اليوم
غروب: الحمد الله على كل حال حطيت اللى عندي والباقي علىرب الكون
سيف: يلا موفقه
غروب: وياكــ الا اقول سيف
سيف: هممممم
غروب: تدري من شفت اليوم
سيف: من
غروب: هند بنت عمي
سيف: والعافيه الا هند ثرج انتى من شايفه يعنى
غروب: تبا تعزمنى بيتهم
سيف طالعها بنظره وقال: يعنى
غروب: مادري انا اقول ليش ما نصلح الامور بينهم
سيف: نحن ما يخصنا
غروب:بس نحن عيالهم نحن مالنا ذنب بلي يسونه الكبار
سيف وقف عند الاشاير ولف صوب الدريشه وشاف سيارة الولداللى وقفه اليوم يصيحلسيف هرن ومد ايده وابتسم في نفس الوقت سيف
مد ايده ورد له الابتسامه وصيح له هرن ...
غروب بقهر: بخبرك انته متى بتخدر سيارتك فضحتنا جدامربعك
سيف: ما فيني اخدرها خلاص ولا تزعلين ثانى مره بييجبالاستيشن
غروب: مصرحه سيارتك الاستيشن
سيف: لا تسوين فيها نون وما يعلمون ترا حراسكم خرطيوالله ذاك اليوم داخل بيب خالوه هنادي من جامعتكم والله انهم خرطي تعرفين شو يعنيركبت ويايه وسرنا وحطنا وردينا البيت وهم خبر كانا وتقولون مشدده
غروب: والله انها مشدده بس مرات عاد اذا ما انتبهوالسيايير او ما كانوا موجودين..
سيف: خلى عنج الجامعة تولي وسمعي بقول لج اليوم اباجتسيرين ويايه المول
غروب: متى؟؟؟ اي وقت ؟؟؟
سيف: العصر عقب الصلاة
غروب: ما عليه يستوي خير
سيف بنص عين: يعني
غروب: يعني ان شاء الله,,,
سيف: عنى هبلاج ربي بعدي ليت في دنيا منج عشر جان الدنيابخير
غروب ضحكت وقالت: يلا انا بنزل
سيف: وين بتنزلين
غروب: بسير انتحر استحيت من كلامك
سيف: ههههههههههه والله انج شو اقول لا تخليني اسبج احسلج يعنى خلى لساني حلو
ضحكت غروب ووصلوا البيت ونزلوا...
دخلوا داخل وسلمت على امها وابوها...
ويلست عدال حرمه اخوها سعود...
غروب: اقول البتول
البتول: عيونها
غروب: تسلم عيونج الغاليه أقولج سعود مايا من دوام
البتول: يا فديتج وسار بعمر وعمير صوب الدكان
غروب: دووووم هالدكان
البتول: شفتى اخوج
غروب: هههههههههه فديته خليه يستانس بهم
البتول: وهو مخلى المجال انى اقول له شي ترانى من اقولله شي بيسكتنيه وبيقول حرام يهال ذيلا نحن يوم كنا صغار كلنا مادري شو عااد يقصدلي قصص مغامراته وهو صغير
ضحكت غروب على بنت خالتها: هههههههههههههه قصيد عاد
البتول: بعدج ما شفتى شي اخوج حل رقاد اييه إلهام القصيد
غروب ضحكت وسمعت الاذان يأذن وسارت وصلت وتسبحت وتلبستعباتها ويلست خاري ...
اما عند سيف في المسيد عقب ما ظهر شاف الولد ذاك نفسهقال في خاطره شو هالصدفه العجيبه انتبه انه ياي صوبه ابتسم سيف وقال: هلا والله
ناصر: اهلين والله فيك اقول الغالي شكلك ما عرفتني
سيف: لا والله منوه الريال
ناصر: انا ناصر ولد.....
سيف: هيه يا هلا ومرحبا
ناصر: الله يرحبكـ على فضله الغالي
سيف : انته من وين تعرفني
ارتبك ناصر وابتسم في نفس الوقت وقال: تبا الصدق وياك فيالكلاس بس ايلس ورى وانته عدالك ربيعك وما ستوت فرصه انى اتعرف عليك
سيف ابتسم: والله ما انتبهت لك انا ما حب ايلس ورى
ناصر: هههههههه تبا صدق افتكيت نحن يوم نيلس ورى ما نوقفتعليقات
سيف ضحك:ههههههه فرصه سعيده اخ ناصر
ناصر: وانا اسعد
سيف: الا بسالك انته من شعبيتنا
ناصر: لا والله بس كنت خاطف وصليت في مسيدكم
سيف:اها
ناصر: انته مشغول الحينه
سيف: هيه والله شوي بودي الاهل المول شي في خاطرك
ناصر: لا سلامتك بس كنت ابا اقعد وياك
سيف: ماعليه بعطيك رقمي ومتى ما بغيتنني دقلي واعدني فياي مكان
ناصر ابتسم وتبادلوا الارقام...
وكلن راح في طريجه ...
ناصر ركب سيارة ويقول في خاطره آه يا سيف لو تدري ليشابا اتقرب منك أه يا غروب شو سويتي فيني قولي لي ليش انتى بذات من بد كل البناتانتى الوحيده اللى ما قدرت انساج ليش ليــــــــــــــــــش ..؟؟؟
تنهد وهو يقول في خاطره خنتج وادري ان الخيانه صعبهوادري انج مجروحه مني بس كيف بوصل لج كيف كيـــــــــــــــــف ما شي غير حل واحدايب رقم فونج ...بس كيف ومن وين...
في المول سيف ووغروب يتمشون وشالين هياهم عمر وعمير ويرابعون فيالمول غروب: انته شله تيبهم
سيف: شو تبيني اسوي سعود حاجز فندق حقه وحق حرمته ودبسنيفي عياله شو تبيني اقوله ماروم لعيالك بعد فضحه
غروب: لا اله الا الله ايبون عيال ونحن نبتلش شوف عمروين واقف بيطيح من دري سيف سير ييبه
سيف تنهد وتافف في نفس الوقت وقال: يا هذي بلشه صبريانتى ترييني
نهاية البارت....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل:
اللهم ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني ولا تكلنــــي الي نفسي طرفة عين ...
............................................................ ........................................ ........
البارت 2:
غروب:تبطي اترياك جدام اللى ساير واللى راد بحدر المحل وتعال انته لحقنى
عمر هزراسه بمعنى انزين
حدرتالمحل ومن العيله ما قريت اسم المحل شوه بس اول ما دخلت شفت شباب يلست الف يمينيسار طلع محل رياضي يا الفشله شو معفدني هنيه ظهرت وسرت محل اللي عداله محل مالالاكترونيات والاجهزه شفت جهاز شكله غريب مشكله العباله كنت بسير صوبه بعدبن تروعتقلت اخاف شي يستوى ظهرت وحاولت ادور محلات عادية اي كلامالمهم انىاحدر وشوي سمعت صوت ورايه لفيت شفت سيف ماسك عمر وشال عمير وعمر يصيح مايبا يتحركوسيف معصب سرت صوب سيف ومسكت عمر من ايده وقلت له: بلاك حبيبي ليش تصيح شو تبا
عمر: اباالعاب
سيف: هبوقت العابه انا غلطان انى يبتهم ويانا
قلت لهوانا انش واقفه: نسير نخلص شغلك واخر شي بنلعبهم
هز سيفراسه ودخلنا المحل الرياضي اللي كان يايبني عشانه هو ماسك عمير وانا ماسكه عمرفي ايدي وامشيه ويايه وراضيته بكمن كلمه ...
سيف:تعالى شرايج بهذا
يلست اطالعالجهاز: وايد حلو ليش انته شو تباه
سيف: شفتىالحجره اللى في قسمي
هزيت راسيبهيه
سيف:بسويها صاله رياضيه وبحط فيها كل الاجهزه رياضيه
استانست:واااااوفكره حلوه
سيف تلفتيمين ويسار: جب جبج الله فضحتينا هب في شارع نحن
قلتبخوف:و الله تحمست عيبتني الفكره اسفه
سيف: ماعلينا المهم انا باخذ هاي المشايه وسيكل هذا وباخذ لبس هذا تشوفينه
لتفت لهوهذا لبس نفس القرطاس يعنى اول ما ينلبس وتمشين تحسين انج لابسه قرطاسه وااايديخلي الجسم يعرق خخخخخخ قلت له: هيه وايد زين عاد هذا لبس بس سرعه ينطر خذ لك 2
سيف: لاباخذ واحد واحد باخذ ملابس رياضية عادية وبنلعب بها وحتى يوم بسير الممشيبلبسها
هزيت راسياييد كلامه وشوي ما انتبهت الا على عمر يفج ايدي ويربع كنت بصارخ بخوف هذا وين يبابس شفته يلوى على شخص ويحضنه لفيت على سيف وشفته سار صوبه اه فجيت حلجى حوو شوهالسالفة غبي سار وخلانى طالعت الولد اللى شل عمير وسلم على عمر وايه سيف اخويه ماعرفته رديت انقى لسيف ملابس رياضيه وجوتى رياضه انتبهت على سيف واقف وعاطيني ظهرهجان اقول له: سيف تعال شوف هالجوتي
لف الريالوتبريدت محليه قلت بخوف: اسمحلي اخويهاتحراكاخويه
لتفت وينههذا وانا شوي وبصيح انتبهت انه توه ياي قلت له: تو الناس الشيخ جان اتاخرت شويه
سيف: اسفاسف الشيخه بس كنت عند اخو البتول
قلت: هيههذا اخوها
سيف: هيهاخوها وخليت عمر وعمير عنده وبيوديهم الالعاب
قلت له:انزين شوف ها الجوتى تباه
سيف خذالجوتى وجلبه فوق تحت ولبسهويلس يجربه :حلو تصدقين
غروب:يحيه يوم عيبك شو بعد تبا اخذ لك زليغات
سيف: يبيــــــــــــــب
غروب:تعال
مسكت ايدهوسرنا صوب زليغات وشتريت له زليغات وشفته زاخ زليغ نوعيته غير شفت القطعه وقلت لههب حلوه هاي النوعيه تسوي ريحه خذ لك قطن ابرك لك
سيف:اوكيه
خذت لهنوعية قطن ثقيل شوي عشان البرودهـ دفي ريوله وعطيته اياه وسرنا نحاسب ...
عقب ماحاسبنا وظهرنا من المحل خطفنى على باريس غاليري طالعته بنص عين :سووواااااف وينتبا
سيف:بناخذ عطوووره تعالي هيايه
عضيتلساني من العصبيه ورحت وياهوودخلنا المحل وسار بي قسمالعطورات شفت العطورات الموجوده وكل شوي يشممني رشه من العطوره وكل واحد احلى عنالثاني خذنا اربع عطورات وطلعنا ونزلنا من دري وسار سيف صوب الالعاب وسرت وياهوانا تعبانه وصلت عنده وشفنا اخو البتول وقربت من سيف وشليت الاكياس وهو شل عمرومسك ايد عمير ونحن في درب سالته: من هذا من اخوانها
سيف: راشد
قلت له:اها ما قد مره يا بيتنا صح
سيف : لانادرا ما ايي تدرين بعد دوامه اسبوع هيه واسبوع لا
سكتناوصلنا السيارة ركبنا وتوكلنا على البيت...
وصلنا علىالمغرب وصليت المغرب وتسبحت ولبست جلابيه ويلست على لاب اسوي بحثيوكنت فاتحه المسن اتريا ربيعتيه اليازية تدخل اول ما دخلت على طولطرشت لها البحث وقلت لها: ها يزوي هذا البحث وقبليه وطبعيه..
يزوي ردتعليها بمعنى ان شاء الله...
بعد ماطرشت لها البحث بندت لابي وقفت على دريشتيه لاحظت سيارة غريبة واقفه جدام بيتنا مااهتميت في سالفة ونزلت تحت مالقيت حد زقرت الخدامه وقالت انهم محد في البيتاستغربت وقلت في خاطريه اسير بيت عمتيه ابرك لي ودام انه في نفس شعبيتنا بسير مشيتلبست شيلتيهوشليت فوني وظهرت خاري وطلعتمن الدروازه ولمحت سيارة اللى واقفه عند بيتنا خفت بصراحه قلت برد خلاص داخل بسقررت اني اسير من ورى الخيمه سيده على بيت عمتيه وانا اخطف بسرعه ما صدقت على اللهاوصل بيت قوم عمتيه توني بدخل من دروازه بس طاااااااااااااااااااخ دعمت في شخصاستحيت أرفع عيوني قلت بصوت واطي: السموحه
ناصر بحب:هلا والله بغروب شحالج
طالعتهبصدمه ورحت عنه واقول في خاطري هذا شوه يسوي هنيه معقولة رييع عيال عمتيه
ناصر:غروب لا زم نتفاهم فيه موضوع ضروري لازم افهمج اياه الله يخليج سمعيني
لفيت صوبهوقلت: سمحلي ما قدروكملت دربي وفي خاطري اقولهب ناقصه يا ناصر والله هب ناقصه انا لين الحين ما نسيتك
دخلت بيتقوم عموه وسلمت على البنات وقالت ريم: واقفه عند الريال ما تستحين
قلت فيخاطريه يا ربي شكلنا ما بنخلص اليوم بلاها هذي قلنا تكرهينا بس هب بهاطريقة
لفيت صوبالعنود وقلت: اقول عنود
عنود: هلاامري
غروب: ماسويتي شي
عنود:مسويه كيك جان تبين
غروب: عنىماخلى يا ربي عاد كيك
عنود: مادريبج بتين ولا بسوي لج فواله
نشيتواقفه وقلت لها: مب منج اصلن مني انا اللى بذوق طباخج
عنود:خخخخخخزين المطبخ دلينه ما حيدج غريبة البيت بيتج
سرت صوبالمطبخ وانا مطنشتنها طلعت من الباب وبسير صوب المطبخوالاانتبه على الميلس مولعه ليتاته قلت اكيد عيال عمتيه مسوين يمعه سرت صوب المطبخويلست انبش في ثلاجه شفت الكيك بس كنت مقهوره ما فيها الا شويه من كلها طلعت صينيهوحطيتها على طاولة ويبت سجين وصحن صغير وحطيته عدال طاولة وسرت صوب المطبخالتحضيري بيب لي عصير برتقال وبعد ما رديت شفت واحد داخل المطبخ وعاطني ظهره قلتاكيد حمود ولد عمتيه لازم ياكل قلت له: حمود يا دب مالتيه هاى
لف وقال:وعشانها مالج انااباها
انصدمتوطاح الكوب من ايدي قال: انا ما نسيتج من اربع سنين وانتى في بالي والله يا غروبما نسيتج
رفعت واحدمن حياتي وظهرت برى المطبخ ما حسيت الا بلي ماسك ايدي وقال: انزينفهمي الموضوع بعدين حكمي
يريت ايديبقو عنه وقلت له: انته اللي بعتني وخل هالكلمة في راسك وعقلك زين واللي يبيعني مارد اشتريه لو شوه
ناصر: لابتسمعيني انا ماصدقت على الله اشوفج ويوم دريتانج هنيه رديت عشانج بس ولا انا كنت مروح اصلن انتي تحسبين اني عايش مرتاح في بعدجانا غلطان صح واعترف بها شي بس
قاطعتهوانا اقول له: خلاص اعذارك ما تهمني وسمحلي انا بسير ولا تنسى انك انته اللى فضلتغيري عليه رغم الاسباب ما عرفها و لين يومك هذا ما عرف اي شي عن اللي خلاك تبعدغير انك هويت غيري وبس ورحت عنه وانا اسمعه يقول بي يوم بفهمج فيه كل شي ...
دخلت بيتقوم عمتيه وانا متضايجه ياربي يا ناصر متى بنساك متى ياربي ارحمني ..
عنود: وينالكيك يايه بلا كيك
قلت بقهر:عبروه ما تمم شي بخبرج انتى تعورج ايدج لو سويتي صحنين
عنودضحكت: شدرانى ان اخوانى مسوين يمعه ما دريت الا الحين
انقهرت مننظرات ريم حقي تميت اطالعها وانا حاطه عيني في عينها شفتها عقدت حياتها وطالعتى منفوق لين تحت طالعتها وقلتوانا انش واقفه: ترا الكبر هبزين انزين الكبر لله بس طولي بعمرج ورحت صوب الباب وظهرت وسرت بيتنا مقهوره ابااصيح يا ربي على هاليوم النحس
دخلتالبيت وشقت قوم امايه قلت لها: انتوا وين كنتوا
امها: وينكنا بعد كنا بيت خالتج
قلتبستغراب: شو عندهم
قالتامايه وهى تشرب القهوه: عرب ياييين بخطبون
استانست:وااااااااو واخيرا بيستوى عندنا عرس وهيصه الله من يخطبون
امها: منيخطبون بعدخالتج هنادي
استانست:وااااو والله وكبرت خالوه واصبحت من المتزوجات
امها:اسميج انتى هذو الله يعين اللي بيضويج
قلت بقهر:مابا اعرس امايه
امها:يستوى خير يوم بيون العرب رمسي بعده محد دق بابج
سرت فوقوانسدحت على شبريه ورن فوني من دون ما شوف الرقم: الو
كايد: هلاوالله بالحلوين
نقزت:كيووووووووووووود قلبي متى وصلت الحمد الله على سلامه
كايد:الله يسلمج يا قلبي
غروب:كيود ما تلاحظ شي
كايد: شو
غروب:انتوا كلكم اول شي ما تبدون الا بهلا والله شو سر
ضحك كايدعليها وقال: والله ما دري عداني سيف كل ما كلمه قالي هلا والله
ضحكت غروبوقالت: متى وصلت
كايد: منساعه
غروب: منساعه وتوك دق
كايد:لاني جريب البيت واباج انتى تستقبليني
غروب واناانقز من شبريه: تم مره وين واصل
كايد:توني داخل شعبيتنا
غروب:واللهبنزل لك تحت الا انته من يايبنك
كايد:يايبسيارتيه
غروب: لاتجذب
كايد:لااقص عليج يايبني حمد ولد عمتيه
غروب وانااطلع برى البيت ويلس على الدجه: وليش ما خبرت حد من اخواني
كايد: بساباها مفاجأه
غروب: زينيلا اترياك انا
كايد: اوكمع سلامة
يلست علىدجه ولعب بالفون لين ما دخلت سيارة حمد ولد عمتيه البيت..
سيده ربعتصوب كايد ولويت عليه وقلت بفرحه: نورت العين والله
كايد:منوره بهلها الغاليه
حمد: افايا بنت الخال سلمي انزين
لفيت صوبهوسلمت عليه: شحالك حمد
حمد: بخيروسهالة الله لوال بوصول اخوج
قلتبفرحه: الله يول علينا وعليك خير
حمد ابتسموقال: امين ويااج ..
قطع هالجورنه فون حمد رد وهو يقول: هلا ناصر
مجرد ذكراسمه حسيت بقشعريرة سولفت ويا كايد وعقب حدرنا وقلت لحمد: بتهبط ولا بتسير
اشر ليبمعنى سكتى لانه كان يرمس بالفون بعده اشرت له بمعنى بتحدر هز راسه بلا
مسكت كيودوحدرنا داخل وسلم على قوم امايه وابويه وسعود وسيف وعمر وعمير وحضنهم مشتاق لهم منسنييين ما شافهمرحت فوق ببدل ثيابي وبرقدتنهدت وقلت في خاطري الحمد الله باجر عندى اووف..
نهايةالبارت 2...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخــــــل : يارب لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ...
.................................................. ...................
البارت 3...
الصبح الساعه 10 وربع في جامعة الشباب ...
سيف يالس على الدري اللى مجابل اللفت (الاصنصير)ويسولفون ويا بعض ..
خالد: الا صدق سيف بتخبرك
سيف وعيونه على اللفت: هاه قول اسمعك
خالد: وايد عايبنك اللفت
سيف ضحك وقال: تخيل نركبه ويوقف علينا احتر ههههههههههه
خالد: حرام عليك لا تسب اللفت تراه ما يهون عليه من سنينعايش في الجامعه لازم بيتحتر ( قديم يعني)
سيف: انزين كمل شو كنت تبا تقول
خالد: بصرااحه من دون لف ودوران
سيف: ليش ناوي تلف ودور
خالد: بصراحه لا مب ناوي الف ودور بس مستحي منك
سيف ضحك وقف من على الدري وقف جدام خالد لانه كان واحدنازل من دري ويبا يخطف
خالد وهو يطالع سيف اللي واقف جدامه: ليش تضحك
سيف: انته نكته انا اول مره اشوفك مستحي مني شو في خاطرك رمس لا يردك الا لسانك لو تبا عيوني ما تغلى عليك
خالد سكت وتوه بيتكلم يا ناصر عندهم تافف خالد وسيفابتسم وهو يقول: هلا والله
ناصر بعد ما ويه سيف مد ايده لخالد: شحالك بو هناد
سيف: الحمد الله ومن صوبك
ناصر: تمام الحمد الله
سيف: مديم
ناصر: دام عزك ونبض قلبك
سيف: عندك كلاس
ناصر ضحك وقال: مأبسن
سيف طالعه ورد طالع خالد وقال: يعني في موضوع مهم
ناصر ابتسم: لا بس حبيت اقعد وياك
سيف: اها حياك
خالد طالع سيف بنظره ويلس يلعب بفونه وهو مقهور من سيفكيف يسمح له ان ييلس وياهم ..
ناصر يلس عدال خالد وقف خالد بسرعه وقال: احم انا بسيرصوب المطاعم حد بيي
ناصر سكت وقال: شرايك سيف
سيف وعلى راسه علامة استفهام من حركة خالد: هاه هيه يلاخلا وقته
قاموا وساروا رباعه وخالد مقهور وكل شوي يتافف وسيف كلشويه يعطيه كوع عشان يسكت ...
ناصر يكلم سيف: شو عندك الحين
سيف يبتسم ويحاول يغطي على ربيعه : اممممم بريك
ناصر ضحك وقال: هههههههه دوم ننحن متخالفين اذا انا عندىبريك انته عندك كلاس واذا انته عندك كلاس انا عندى بريك ومب مشتركين الا في كلاسواحد بس
سيف يبتسم : هههههههههههههههه ما عليه ان شاء الله بياليوم اللى نتواجد فيه مع بعض
ضحك ناصر وهو يقول: ان شاء الله
قطع هالجو رنة فون سيف يطالع الرقم البيت يتصل بك
رد سيف: هلا والله
غروب: اهلين اقولك
سيف قام واقف وسار بعيد عن ربعه: هلا امري
غروب: ما يامر عليك عدو الغالى حبيت اقول لك امايه تقوللك وانته ياي لا تنسى تيب السامان اللى وصتك عليه
سيف: اوووه اللى في بيت قوم خالى ليش هم اليوم العرببيون
غروب: هيه توهم هل المعرس متصلين بأمايه وقالوا لهم انالمعرس مستعيل يبا الخطبه رسميه بسرعه ولا بعد يبا يشوفها تخيل
سيف بصراخ: يشوفها لا يبطي ما عدنا شوف لين الملجة
غروب: قصر حسك لا تباغم
سيف انتبه على ربعه يطالعونه وتلوم قال مدرك الوضع:انزين نظره شرعيه من حقه ما قلنا شي بس انا برمس امايه ما يشوفها ولا هم يحزنون
غروب: نسيت اقول لك ان هنوده بعد تبا تدق لك عشان تخبرها عن عريس الغفله وتسال عنه
سيف: قوم منوه هم وانا كم هنوده عندي من عيوني والله
غروب:مادري من قوم لحظه شويه امايه من قوم منوه العرب هاسمعت
سيف: هيه جنهم معروفين ذيلا بتخبر عنهم انزين الريال شواسمه
غروب: الريال يا طويل العمر اسمه سعيد بن.....ال....
سيف: اها زين عيل برد عليج خلاف الا سمعيني خالوه روحها في البيت
غروب: لا عندها يدوتي في البيت
سيف: ليت الا بيطيعون يسكنون عندنا
غروب: ليش انته ما تدري ماماه وباباه البارحه قنعوا يدوهواليوم بيون عندنا يسكنون وابويه قالها ياجر لها بيتها ويرد لها بمدخول حلو
سيف بفرح: صدق يعنى واخيرا
غروب: هيه واخيرا تحقق مرادك انته
سيف يتحنحن: احم احم
غروب ضحكت وقالت: احتمال يون بيتنا العرب
سيف: اليوم خلاص اكيد
غروب: هيه اكيد
سيف: عنى ما خلى من اللي بيعرسون
غروب ضحكت وقالت: يلا برايك انا بسير اشوف اخواني اذابيسيرون ايبون خالوه ويدوه
سيف :اوكيه الله يحفظج
غروب: ومن قال عسى
سكروا الخط... رد عند ربعه وهو مبتسم وابتسامته من شرقلين الغرب
خالد رفع عيونه عن الفون وطالع سيف اللي ياي عندهموالفرحه في عيونه ابتسم وقال: مديمه هالابتسامه
سيف وهو ييلس على الكراسي : دامت انفاسك الغالي
خالد يضحك :ليش مساعه صرخت
ضحك سيف وتوتر وقال: ههههههههههه ماشي
خالد بنص عين :ماشي
سيف قال بسرعه: اقولك سعيد بن ..... تعرفه
عقد خالد حياته وقال: من ما يعرفه هذا
سيف: حسيت انه معروف الا قولى كل شي عنه
خالد بخبث: ليش تبا تناسبه
ضحك سيف وقال: حووو خالد عن البياخه يلا قول
خالد: والله يا حبيب العين ريال ضابط في شرطه في مكافحةالمخدرات وما شاء الله عليه معروف في كل مكان وغير هذا انه سمعته بين الناس صراحهتنشرى بفلوس وطولي بعمرك ريال قول وفعل
سيف: هيه انزين الا بقول لك كم عمره
خالد: اممممم 25 سنه ليش كل هالاسئلة والله وراك شي
ضحك سيف وقال ناصر: اذا تبا تعرف عنه اكثر بيب لك اخبار
خالد مقهور منه وده ينش ويصفعه سيف ادارك الامر وقال: شوتعرف عنه انته
ناصر: يقرب لواحد من ربعي
خالد باندفاع: ويقرب لمايه بعد
سيف يطالعهم في خاطره يقول عز الله نشبت الحرب
ناصر قال بهدوء: يا اخي انا ما قلت يقرب لي قلت يقربلواحد من ربعي
خالد: سير هاته ربيعك
ناصر مقهور من اسلوب خالد بس ما حب يبين ججدام سيف اتصلبسهيل ربعيه ويأ
خالد يوم شاف سهيل نش يوايه : هلا والله بسهيل
سهيل يبتسم وسلم عليهم كلهم وقال: ها ناصر متصل بي
خالد قال بسرعه: علوم عمتيه
سهيل: يسرك الغالى
سيف: تقربون لبعض
خالد: هيه سهيل ولد عمتيه وانا ولد خاله
سيف: هيه ما تنشاف سهيل عيل
سهيل: شو نسوي مشغولين بدراسه ..
سيف: بالتوفيج
سهيل: للجميع ويلس عدال ناصر
قال خالد: احم سهيل تذكر سعيد بن ولد عم امايه
سهيل: ولد عم امك انته ولد عم ابويه انا هههههههههههههيه بلاه
خالد طالع سيف وقال: سأله
سيف بربكه قال: احم يعني قصدي ان سعيد شو تعرفون عنه
سهيل ابتسم وقال: احم والله شوف الغالى الحق ما يزعلوانا ما عرفك فكيف تباني اقول لك عن ولد عمنا ونحن
قاطعه خالد بعصبيه وقهر وقال: حوووو سهيل شو الريال مابيحقق وياك الريال يبا يعرف عنه وبس
سهيل: انزين ليش عطونى سبب واحد
خالد قال لسيف: قول له السبب..
سيف مرتبك : بصراحه الريال خاطب من عندنا ونحن لازم نسال عنه ولانحن غلطانين
خالد بفرحه: لا والله هب غلطانين ولا شي ومن حقك
اما ناصر مصدوم ويقول في خاطره خاطبين من عندهم وهم ماعندهم الا بنوته وحده منوه معقولة غر وب لا ما تسويها غروب تحبني لالا اكيدبتكرهنى عقب الخيانه اكيد مستحيل تحبني مستحيل يتم في قلبها ذره وحده من الحب وحسعمره نفس الواحد المقهور وما يعرف كيف يتصرف وانتبه على كلمة سيف: لا والله هومستعيل
خالد ضحك: معروف ولد العمه دام بيناسبكم لازم يستعيلالزين منكم وفيكم طولي بعمرك
سيف ابتسم: ما تقصر بس ولدكم يبا نظره شرعيه
خالد: من حقه
سيف: ههههههههههه بس انا مب موافق اباه يشوفها في الملجةليش نظره شرعيه بنتنا هب سلعه نعرضها عيبته ياخذها ما عيبته يقول ماباها لا سمحولىلا تزعلون من كلامي بس انا مب موافق على النظره يباها يشاور هله اذا هله وامهمقتنعين لازم يرضى بختيارهم يوم الملجة فاله طيب انا اللى بحدرها عليه
ابتسم خالد وقال سهيل: صدقني سيف سعيد ريال وينشرى بفلوس والله انهشيخ ولد شيخ بمعانيه وان العيبه ما تظهر منه حظ منهو كانت نصيبه
سيف ابتسم وقال: يعني اطمن على بنتنا انها تكون بيدامينه
سهيل وخالد: امررره وانته مغمض عيونك
سيف: خلاص عيل لتفت لخالد وقال: عيل انته تعال اليومبيتنا
خالد: ليش
سيف: ترا اليوم الخطبه الرسمية
خالد: لالا صدق مستعيل ولدنا ولا سهيل
سهيل: والله انه مستعيل واايد ما عنده وقت
ضحك سيف وقال لناصر: قرب عندنا اليوم
ناصر يحس انه مخنوق بيصيح وده يصرخ يقول انتوا تلعبونبقلبي ابتسم وقال: احم ان شاء الله اكيد
قام من مكانه وقال: اسمحولى بسير
الكل: الله وياك
لف سيف وطالع ساعه وقال: و الخييييييييييييييييييييبهالساعه 11 وربع
خالد: كلاسنا الحق ما تلحق
نش سيف ومن العيله نسى فونه على طاولة
سهيل: حوووو بوهناد فونك مروح عنه
رد سيف وقال: الله ياخذ بليس
ضحك خالد اللى كان واصل صوب الدري وقال: يلا تسابق لينالكلاس
سيف: خوز لا شوتك اونه تسابق خلنا نلحق على الكلاس
وصلوا الكلاس ينافخون من تعب صد سيف على خالد ولقاه يعدلسفرته
ضربه على جتفه وقال: ماحيد بنات داخل والله خطف يلابسرعه
ضحك خالد وقال: خلنا تزقرت حق السير
سيف طنشه ودق الباب ودخل وراه خالد متلومين العرب كلهمداخل الا هم ثنينه...
نهاية البارت 3 ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:28 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل : اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجنى مخرج صدق ..
............................................................ ...........................
البارت الرابع ...
سيف طنشه ودق الباب ودخل وراه خالد متلومين العرب كلهمداخل الا هم ثنينه...
السير قال: على فين
خالد بهمس: على حمر عين
دقه سيف بكوع وقال: سمحلنا استاذ نحن متاخرين بس ماانتبهنا والله
السير: انتوا اصلن مأبسنين في الكلاس ده وقت الكلاس يبدا11 ضبط وانتوا جايين لي بعد ربع ساعه ايه المصخره دي
عض سيف شفايفه من القهر وقال: انزين استاد المطلوب نطلع
الاستاد: لا طبعا تطلعوا دا ايه فوتوا فوتــــوا جوى اناما اقدرش على فراقكم
خالد بهمس: باين
سيف قرصه وقال: جب جبك الله لا تفشلنا وننطرد بسبتك خلنانلقط ما بقى من كرامتنا
يلسوا على الكراسي وفج سيف النوت مالته ويلس يكتب ردعليه خالد وقال: يا ويلنا على الدح بدينا ..
سيف طنشه بس من يقول خالد يسكت ..
زخ النوت مالت سيف وكتب سمعت اخر نكته يقولون ان محششسال محشش قال له كم الساعه معك؟ قال له :لا اعلم قال غريبه انا عندى ما اعلم الاربع
سيف ضحك بصوت واطي وبعدين طالعه بنص عين وقال: جب عادخلنى اركز بعدين يوم حل الامتحان قول انا ما فهمت انا ما فهمت
خالد مسك الدفتر وقال: انزين انا بكتب شي في الدفتروانته ركز
سيف: هاه الهامك الشعري وصل
خالد: هيه..
مسك خالد الدفتر وكتب ابيات من عنده...
انا يا الحبيب ما زلت على وعدى وياك .. وعلى موعد اللقاء انا اترياك.
والله انى صاين موعدي وياك.. لا تفتكر انى ببعد وانسىيوم ميعادك ..
كيف ابعد وانسى يوم فرحتي وياك. وانا والله ما هو منطباعي ابعد عنك تدري وش ودي يا المضنون ودي بس المح طيف خيالك.. انا ودي اتحدى كل الظروف اللي تبعدني عنك..ودي اقول للبشر كلهم اني بحبك مغروم .. وجان الغرام فيك جنون انا اقولها وقول الحق يصدق قبل القصيد يا عساني اكون مجنونك ..(من كتاباتي)
وقطع عليه صوت الاستاد وهو يقول: يوم الثلاثاء الجايامتحانكم وفي الجزئية دي اللي اخذناها..
خالد انقهر منه ويلس يقرى اللى كتبه كان بيطر الورقه بسسيف كان اسرع منه وقرى اللى كاتبنه ضحك سيف وقال: والله مواهب عندك
خالد: اي مواهب يا خى احس انى يالس اكتب خرابيط
سيف: بالعكس انا عايبتني القصيده
خالد تنهد ولف صوب الدريشه سيف حط ايده على جتفه وقال:قول اللى في خاطرك
ابتسم خالد وقال: مب هنيه ظهرنا من الجامعه تراني كرهتها ...
ابتسموا وظهروا..
نسير عند نصور المصدوم مب متوقع انها بتروح منه ليش ياعرب ليش وبدون سابق انذار دق على وحده من بنات اخته..
اليازية: الو
ناصر: يزوي
يزوي: عونك خالي
ناصر بضيجه وقهر: انتى وين في الجامعه
يزوي: لا فديتك انا اليوم ما داومت عندى اووف
ناصر: احسن بعد سمعي دامج في بيتكم بخطف عليج بي اشلج سيريتلبسي وقولي لمج انى ياي اشلج
يزوي: ان شاء الله الغالي
وربع ساعه وهو عندهم ركبت يزوي عند خالها
وقالها ناصر: يزوي من دون لف ودوران انتى تعرفين كل شيبيني وبين غروب ربيعج
يزوي سكتت وطالعته وقال ناصر بقهر: ردي
يزوي: والخيبه خالى بلاك انته معصب انزين خلاص انتواافترقتوا من اربع سنين لا تلعب براسي خالى البنت ما تباك
ناصر طالعها بعصبيه وقال: هي قالت لج هالرمسه
يزوي: خالى اصلن غروب من يوم ما افترقتوا وهي لا تخبرعنك ولا حتى تسمع اي شي عنك خص ريم بنت عمتها البارحه يوم كنا في الجامعه ريم كلهترمس عنك وانها تحبك وتموت فيك وغروب ولا في الدنيا ما حسيت انها مهتمه
ناصر بعصبيه: ترررااااها جلبه هي اللي فرقت بيني وبينغروب هي الله يغربلها
يزوي بخوف: خالى استهدى بالله وصل على النبي انا اول مرهاشوفك معصب
ناصر وصل صوب مطعم وقال: حولى انا ما عرف اتفاهم وانامعصب لا ندش الحينه في دوار خلينا ندش المطعم نتفاهم احسن وابرك لنا ..
نزلوا وساروا قسم اللى فوق ويلس ناصر ومن ضيجه ير الخشبه اللي تكون محطوطه بينطاولات عسب محد يشوف الثاني يرها بقو تروعت يزوي منه وقالت في خاطرها اللهم سكنهم مساكنهم..
ناصر بغيض : عطيني رقمها
يزوي مصدومه قالت: هاه
ناصر : عطيني رقمها رمسه هب ترضيف خبز
يزوي ضحكت بتوتر وقالت: احم غيرت رقمها
ناصر نطر حوايبه وقال: يعنى ما تعرفينه لا تلعبين فيراسي انتى من متى مرابعتنها انتى كنتى مرسال الغرام اللي بينا
يزوي: خالى سمعني انا بقول لك كل شي مره كل شي من قبل لاتفترقون لين يومك هذا
ناصر هدى شوي وشاف القرسون ياي قال ناصر: 2 برتقال بسرعه
يزوي شافت القرسون روح قالت: عكيفك برتقال
ناصر طالعها بنظره قالت يزوي بسرعه: ان شاء الله تطلب سمبشربه بس الا نظره هاي دخيلك مابا اشوفها
ناصر سكت وقال: قولى اللي عندج
وتوها بتتكلم يزوي رن فونها
صرطت ريجها وهى متروعه كيف بترد جدام ناصر والله يحشرالدنيا ان ما ردت
ردت وهى تقول: هلا والله
غروب: حتى انتى هلا والله
ضحكت يزوي وقالت: ههههههههه العدوى تنتقل
غروب:خخخخخخخخخخ انزين باجر شرح البحث
يزوي: هيه الله يعين المهم بنتوكل على الله
غروب: انزين سمعي داقه بقول لج شي
يزوي :شو
غروب تلعب باعصابها: احم واخيرا شرف سعيد الحظ
يزوي من دون شعور قالت: غروووب قولي والله
غروب توها بتحلف الا تلفون انسحب من ايد يزوي وانحط علىاذن ناصر
وغروب كانت تقول: والله انهم اليوم بيون العرب
ناصرساكت يسمع حسها
غروب قالت بدلع: توقعين بعيبه
ناصر مقهور وقال: لا ما بتعيبينه لانى انا اللى بخرب كلشي مب انا اللي بسمح لغيري ياخذ ممتلكاتي سمعتى ولالا
غروب تروعت سيده سكرت الفون ..
يزوي بعصبيه مطت التلفون وقالت: بطران البنت شو بتقول
ناصر: وانتى يا الجذابه اونها مغيره رقمها
يزوي بخوف: انزين لا تعصب اسميني ما ادانيك يوم تعصب
ناصر تنهد وحاول يهدي عمره: استغفر الله العلي العظيم
يزوي: انزين خالي انته قولى كل اللي في قلبك وانا مستعدهاوصله لغروب بحذافيرها
ناصر :يزوي عزميها في بيتكم يوم واحد وقولى لى انا بيهناك
يزوي عصبت وقالت: لا بتبطي الشيخ عندك كلام قوله لى ماعندك كلام انا مب سايره اقول للبنت والله نصور يبا يشوفج تعالي بيتنا وبعدين استحعلى ويهك
ناصر: نصور في عينج المهم سمعي الكلام اللي بقوله يزويانا خالج وانا اتعذب من اربع سنين انا غبي وحقير ونذل وكل الصفات اللي هب زينهفيني لاني فرط في غروب
يزوي تنهدت وهي تقول له: ممكن بس افهم كل شي
ناصر: لا تسويلي فيها انج ما تعرفين وانج تبين تعرفيناللي بينا
يزوي: شوف ناصر انا كل اللي اعرفه انكم تحبون بعض واناكنت مرسال الغرام اللي بينكم صح لكن شو سبب فراقكم انته ادرى به
ناصر تنهد وتوه بيتكلم رن فونه تافف وهو يقول: هلا تروك
تركي: انته يا الزفت وينك طلعت من المحاضره مالقيتكمابسن يا الجلب
ناصر بضيجه: تروك انا مب متفيج لك شو تبا
تركي: شو ابا بعد ابا حد ايشلنيه من الجامعه
ناصر:اففف ابتلشت بك والله وين سيارتك
تركى حزت في خاطره الرمسه وقال: اوكي مشككور ايي منكاكثر وخلاص لا تيي سيارتي تحيدها في الكراج
ناصر: لا فدييييييييت خشمك لا تزعل والله انى احبك وماتهون عليه وانته تدري بها شي
تركي: لا برايك بدق لواحد من اخواني بيوني
ناصر: لا تستوي زعول عاد تروك والله بيك الحين واناوالله متضايج
تركي: ادريبك انته من شفت الولد اللي اسمه سيف وانته ماتعرف لدنياك حد
ناصر: اه ياربي ارحمني والله بقول لك كل شي انته اخويه اللي ما يبته اميه انما قلت لك بقول لمنوه
تركي يتحنحن: احم احم تسلم
ناصر:هههههههههه يلا تعال هنيه
تركي: وين هنيه
ناصر: انته توك طالع من الجامعه
تركي :هيه
ناصر: عيل ثواني الحين بيك وبيبك المطعم بغديك اراضيكبعد شو تبا
تركي: يا ويلي ماروم نحن
ناصر :يلا ثواني وبيك
تركي: يلا انزين اترياك
سكر ناصر وقال: سمعي انا بدق لدريول بخليه يسير اييبربيعي من الجامعه وانتي يوم بيي الدريول بطرشج وياه
يزوي بصدمه: روحي وياه
ناصر: لا بخلي حد من اخوانج يركب وياه
يزوي: لا حبيبي انا هب بايعه عمري ربيعك اييبه دريول علىالعين وراس انا بتصل حق فيصل ايبني
ناصر: اتصلي به وسمحي لي الغاليه مره ثانيه بنكملسوالفنا
يزوي: تبا الصدق ربيعك سوى خير يوم اصلن بيي
ناصر: ههههههههههههه بس مصيري ايلس وياج عادى توقعي باجراوديج الجامعه عشانها..
يزوي : ما نروم
ناصر: اففف بس يزوي
يزوي: هاه
ناصر : تعالي بقولج شي
يزوي : شو
ناصر يطالع ورى : خيبه شوفي الضرابه
يزوي لفت بس فاجاتها حركة ناصر وهو يمط الفون ويربع ..ولف عليها وقاال: ويت خمس دقايق ياي
يزوي انقهرت من حركته اما ناصر فسجل رقم غروب ورد عليها
يزوي: ليش شليت الفون
ناصر بضحكه قال: كنت بدق لربيعي بس تذكرت انج بتحشرينيومفلسه ما عندج رصيد
طالعته بطرف عينها وقالت له: يلا بس فكني من صدعه وعطني الفون
عطاها الفون وهو يقول لها: يلسي يلسي يلين ما ايي فيصلاخوج
يزوي يلست على الكراسي وقالت له: ما تبا تقول شي
ناصر والابتاسمة شاقه حلجه: لا
يزوي: سكنهم مساكنهم سلاما قول من رب رحيم ليشهالابتسامة توك معصب والحين شاق الحلج
ناصر: سبحانه من غير الاحوال ولا يتغير
شوي اتصل فيصل وتخبر عن مكانهم ويا يشل اخته اليازيوراحوا اما ناصر كان يتامل رقمها يحبها يموووت فيها قطع حبل افكاره رنة فونه:هلاتروك
تركي: مطرش لي دريول
ناصر: تراني في المطعم وشسمه وقلت بعيد عنك ما اباكتتريا وقلت ادريول دامنه قرب الجامعه يحوط بييبك
تركي: دريولكم يحوط حذال الجامعة ليش ؟؟؟
نهاية البارت الرابع ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ذنبي, بدون, صدقتك, غايتي, عذرك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية