مدخـــل:استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه توبه نصوحه...
.................................................. ......
البارتالسادس عشر
مــآوحــشتكـَ
ما ولههقلبكَـ علي
ما غزىصوتي سكونكـــَ واكسرهــ
ماسالكــَ الليل عني ميت حي ؟؟!!
يوم ليليلجل عينكــَ اسهررهـــ ...
عصب ناصرمن اللي سمعه ومسك تلفوووون بقوووو كان بينكسر من قوت رصتتتتتت ناصر عليييه انالازم اتصرف لازم وبسرررعه دق ليزوي وهو يقول: سمعيني اليوم تعزيمنها فبيتكم
يزوي : بسخالى
ناصربعصبيه: جببببببببببببببببببببببببب ولا كلمه انا لو اعتمدت عليييييج ما بتوفق قلتلج اليوم يا يزوي والله والله ما تشوفين شي مني يسرررج تراااهسمعتيني
يزوي :بحاول
ناصر:ماشي شي اسمه احاول سمعتيني ولالا شو قلت انا
يزويبعبره خانقتنها: بس وعدنى ما تسوي فيها شي
ناصر :يزوووووووووووي
يزويبخوف: خلاص والله خلااااص بقولها تي بيتنا
ناصر :امج محد وابوج محد سمعتيني البيت مافيه الا نحن فهمتي ولالا
يزوي:انزين قول لى شو بتسوي فيها
ناصر:مالــــــــــــــــج خصصصص سمعتينني ولالا كل اللى علييييج تنفذين اللي اباهووخلااااااص انتى اللى يعتمد علييييج يمووت اصلا
يزوي صاحتمن كلمة ناصر وناصر نسى ان عندها القلب وسكر الفون في ويههها
اما يزويدقت لغروب وهي تقول لها سالفه وتصيييح مما خلى غروب ترد الجامعه وسيف اخوها منصدمشو سالفه
ردتالجامعه ووشافت يزوي تعبانه واقفه عند رسبشن دخلتها الحمام وغسلت وييها وهى تصيييحوغروب بخوف قالت لها شفييج
يزوي:ناصر ناصر وتمت تتصصيييح
غروب بخوفوقلبها يدق : ناصر شفيه يزوي دخيلج تكلمى بلااااه ناصر
يزويتصيييحوتقول لها: مادري تغير عليه
غروب:قومي قومي بودييج البيت
يزوي : بستقعدين عندى
غروب: عادبعباتى مب مشكله بيلس عندج لين العصر وعقب برد البيت
يزوي تنشواقفه وتشل شنطتها وطلعن وشخطن بطايقهن وركبن سيارة غروب تقول لسيف: فديييتك سيفسمحلي الغالي
سيف : لاماعليه عادى فديتج
غروب تقوله: فديييتك ودنى بيت قوم عيسي بو فيصل بيلس عند يزوي تعبانه شويه
سيف:ماعليه ان شاء الله ومتى بتردين
غروب :مادري والله اشوفها ترتاح اول الظاهر ماخذت حبتها
سيف :الله يعافيها ويشافيها ان شاء الله
غروبتبتسم: امين حبيبي
نزلوا بيتقوم بو فيصل وسيف ودع غروب وراح ..
دخلت يزويوغروب داخل البيت ومالقت حد
يزويبخوف: وين قوم امايه.. ميري .. يا ميري
ميري: يسمام
يزوي: وينماماه وباباه
ميري: سيرمزرعه اليوم في عزيمه صديق مال باباه يجي مناك
يزوي بخوففي خاطرها تقول حظك يكسر الصخر يا خالى الله يستر من اللى بتسووويه
يزوي طالعغروب وتصيييح وتقول لها : سامحيني سا محيني والله غصبن عنى
غروببخوف: الحين شفيييج تصيحين خبريني ناصررر شفيه شي عوره
يزوي وهيتشوف اللى ورى غروب وتقول: ما فيه شي
غروب :الا فيه شي انتى قلتى لى ناصر ناصر وسكتى شفيه ناصر تكلمى لا تعذبيني
يزوي تصيحاكثر وغروب تقول بتوتر: ياربي منججججج الصايح مايفيد شوفيه شي يعوره في دختر هو
ما حستغروب بلي وراها ويسمعها تنرفزت غروب وقالت: اففففففففففففف بتكلمين ولالا ...
ناصر قربمنها وهو يقول: هذوه انا ما فيني الا العافيه مافيني شي غروب توترت طالعت يزوي وطالعتناصر وهي تقول : شو هالحركة يعني ولفت طالع يزوي
ناصر :لاتلومييين يزوي اذا بتلومين حد لو ميني انا المينون فيييج لا تلومييينيزوي ، يزوي ما كانت سوى وسيط بيننا بس
غروبتوترتمن قرب ناصر وقالت: لا تقربالزم حدودك
ناصر رفعحياته وقال: والله ماخليييج اليوم
غروب بخوفقالت: ناصر انته ينيت
ناصر قربمنها اكثر ومسك ايدها : مينون فيييج ياحبي مينون فيييج يا عمري والله والله لويذبحونى لجلج ارررووح فدوى انا لج بس ماباج تنضرين
غروب :ناصر بطل ايدي دخيلك وبعدين ما يصير اللي تسويه حمد لو درى
ناصربعصبيه: انا ما يهمني حمد يزوووووول يولي انا يهمنى انتى نحن كنا احلى اثنين وكنااحلى حبيبين يوم دخلت اخته وخربت بيني وبينج سكت عشااانج مب عشااانه عشان الفضيحهبس لالا توصل لين انه ياخذج منى يحلم يحلموااايدوطيبه هالايام ما تنفع ابدااا ابدددا
غروببخوف: ناصر ارجوك
ناصر:تخافين مني تخافين من حبيبج تخافين من عشيقج
غروب بخوفتقول: ناصر يقولون ان خاف من حبيبك ولا تخاف من عدوك
ناصر يبوسايدها ويقول:وانا اقول العكس يا حبي انا اقول العكس يا غرامى انا اقولج خافى منعدوج ولا تخافين من حبيبج انا مينون فيييج
غروب تصيحوتقول له: وانا اخاف ينونك يودينا فداهيه
ناصر يقربمنها وييلس عدالها ويمسح دموعها: الا دموعججج يا غروووب الا دمووعج اعشقج واللهاعشششقج ياخى رفضي هالتبن اللى خطبج وانا مستعد اعتقج
غروب بخوفتقول: كيف يعنى مستعد تعتقني
ناصر:يعنى يا عمري يا روحي انتى اذا حمد مافاد فيه رفض انا مستعد اوقف في ويه و اتضاربوياه عشانج
غروب بخوفمسكت ايده وهي تقول: لا ناصر الله يخليييك لا ما نبا فضايييح ناصرلو انته سويت جيييه انا بنفضح بتفضحني بتفضح حبيبتك يا ناصر اهون عليييك هلى لودرواا انك تحبني وبتضارب حمد عشانى انا اللي بروح فيها انا يا ناصر
ناصر بحبوهو يشوف دموعها مسحهن بيده وهو يقول: والله ما بضرج بشي حبيبي بس انا احبببجوالله احبببج غروب انتى تدرين زييين انى ما خنتج انا كنت مخدووووع في بنت عمتج هاىزفته اخت احمد
غروب : بسناصر خلاااص الرياييل بيتفقون على كل شي على الملجة وعلى كل شي يا ناصر وانتهبتدمرني اللى يحب ما يدمر
ناصر شبكايده بيدها وهو ييقول: يعلنى ما خلى منج يعلنى ماذووق حزنج غروب انا اضعف جداااامدموعج والله اضعف لا تخليني اضعف انا ابا اسوي اي شي عشانج ولجلج
غروبساكته وطالعه ويزوي كانت تراقب لهم الوضع
ناصر قربمن غروب وهو يقول: ليش هالدموع
غروب:بدمرني بحبك ناصر خل باقي حبك ف قلبي ولا تحاول تشوه احلى صورة رسمتها لك
ناصر مسكايدها وباس اطراف اصابعها وهو يقول : بسالج سوال
غروب بخوفطالعه وتترقب سواله وماتدري هالنظرة شو سوت في ناصر
ناصر شتتنظره ورد يطالعها وهو يقول: لا تعذبيني بنظرج يا الغالية لا تعذبيني بدموعج واللهاروووح فدوه لررروحججج يا االغالية افدااااج بروحي وبناسي واهلى كلهم ولا شوفدموعج
غطت غروبويهاا بيدها وتصيييح من الخوف والموقف اللى انحطت فيه ناصر بحب قال وهو يبعدايديها عن وييهاا ويحضنها : بس حبيبي خلاص انتى مب واثقه فيني انا مستحيل اسويفيييج شي والله مستحييل ما تهونين عليه والله ماتهونين يا قلبي
غروب تبعدعن حضنه وهي تقول: ناصر والله حرام اللى تسويه فيني حراااام احبك بس لا تعذبني لاتعذبنيانا شو بستفيييد من عذابك شوخلاااص انا احس ان كل شي انتهى وانى لحمد
ناصردمعتعينه وهو يقول: وكنتى تكابرين بحبج لي كنتي تكابرين بحبج لي
غروبتصيييح وناصر يخفف عنها اخر شي مسكها من ايدها وقال: انتى تغليني مثل ما انا اغليجوتحبيني مثل ما انا حبج ليش ما نعيش حياتنا رباعه ليشششش حمد تبن بيدخل عرض بيناليششششش
ترا طيبهما تنفع والله ما تنفع
غروب تعبتمن كثر ما تصيح وراسها عورها وهي تقول: ناصر دخيلك مسكت ايده من دون احساس وشعورمنها دخيلك ناصر اذا تحبني خلنى ارد لهليه حرااام والله ما يعرفون ان بنتهم تعانى
ناصر:وانا اعانى ويااااج يا قلبي والله اعانى ويااااج
يزوي يتعندهم وهي تقول : غروب انا اسفه حبيبتي
غروبتبتسم بين دموعها: لا يزوي حبيبتي انتى ماسويتي شي انتى خليتى كل واحد منا يكسركبرياءه وغروره ويعترف بلي في قلبيه وناصر انا اعرف انك كسرت غروري وكبريائي بسبعد ارد واقولك اخلنى في بعدك احس براحه وانك ما بتسوي شي يضرني يا ناصر انته قلتانك تحبني وتبا تخطبني بس حمد منو يوقف في ويه وحمد ما نسى سالفتك ويا ريم واللهبروحح فيها لو دروا هليه انك تبانى يا ناصر
ناصر:خليني اجرب
غروب: ماانصحك والله ما انصحك انته بتدمرني شو تتوقع ردة فعل ابويه انى احب ريال غريب وهويحبني وياي بقواة عين يضارب ويا ولد عمتها اااه يا ناصر بطيييح من عينهم
ناصر بحب:عشااانى بس خليني اجرب بس
سكتت غروبوقالت: كيفك بس صدقني انها ما بتعدي على خيررر
ناصر سكتوهز راسه وهو يقول: بحاول ان سالفه ما توصل لخوانج
غروب تمسحدموعها: صدقني بيدرون والله بيدرووون
ناصر سكتوغروب ما انتبهت على فونها اللى ارسل على رقم ريم
وتلفونطبعا عند حمد لان حمد مانع عن ريم اي فون واي شي
في جههثانيه حمد بعد ماسمع المكالمه كلها احتقر غروب وناصر وهو يقول بعصبيه: الجلبهالحيوانه تخونى تخونى من وراي ومن ورى هلها وتحبه ااااه يا غرووووووب وانا اللىحبيتج ورزيتج وعزيييتج وحطيييتج ملكه على قلبي ...وركب سيارته وهو يدق لسيف: اختكوين
سيفبصدمه: بسم الله بلاك معصب العرب يسلمون
حمد:اختكوييين
سيف: بيتربيعتها
حمد:متاكد
سيفبعصبيه: شفيككككك انته اقولك بيت ربيعتها هي متاكد روحي مودنها
حمد: وينبيت ربيعتها
سيف: حمدليش هالاسئلة زايده
حمد: ماشيولا اقول لك شي بس بعدين بتعرف
سيف :انته ما كل قرصك ني شفييييك معصب استهدى بالله ياخى
حمد:سمعنى بخطف عليييك وبنسير نييب اختك المصونه
سيفبعصبيه: لا يكون مريض بس انته
حمد:بنشوف منو المريض ؟؟؟!! تجهز لين مايييك ؟؟؟
حمدبعصبيه دافننكم انتوا ثنينه دافننكموبعصبيهيسوووق بسرعه جنونيه لين ما وصل عند سيف وشل سيف وراحوا بيت قوم بو عيسى ...
نهـــــــــــــآيةالبارت
مدــخـل :لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت ، وهو على كل شيقدير ...
............................................................ ........................................ ................
البارتالسابع عشررر
عجيبة سنةالدنيا
عجيبة سنةالدنـيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
وانا حسبيالرضا حسبي
جفا العمرونسيم الروح
اسامح منيبكيني
واداويقلبي المجروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
انا ماخاصم ايــامي
ترى صدريلها مفتوح
اعيشالصبر من صغري
واراجعدرسه المشروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
جفيت الهملادمعي
على خديجرى مسفوح
ولو زارالالم قلبي
عيونيبالسرور تبوح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح ..
اما عندهم
ناصر:بكلم سيف اخوج احسه هو الوحيييد متفهم
غروب: منناحية متفهم متفهم بس انا مابا سمعتيه تدمر
ناصر :صدقيني ماراح يصير شي بدون رضاج يا حبي
غروبتتنهد وترد تصيييح وهى تقوله: صدقني احس ان شي بيستوي ماراح يعدى على خير صدقني
ناصر روحهتوتر ماعرف شو يسوي تنهد وهو يقول انا برمس سيف
يزوي كانتتوايج من دريشه وشافت سيارة حمد موقفه ونزل منها وسيف نزل وراه ما يعرف شو سالفهويدق الباب بقوه
ناصر لفويزوي بخوف صارخت على ناصر وهيتقول:يوووا والله يوا
ناصر :منو هم اللى يووا
يزوي:اخوها سيف وحمد
قامت بخوفغروب وانتبهت ان تلفونها راسل على رقم ريمومن الخوفطاحت واغمى عليها وناصر سمع دق وسار فج الباب وهو يقول: مرحباااساعوالله حيا اللهبوهناد وبوشهاب
حمدبعصبيه يمسكه من كندورته ويقوله: يا الجلب لك ويه بعد ترحب سيف داش ولا يدري شوسالفه ويفجج بين حمد وناصربس انتبه على يزوي وهىتقول:سيف دخيلك لحق
لف سيفوشاف غروب طايحه سار صوبها وطبهم يضاربون حمد ضرب ناصر على صدره بقووو وناصر نطعليه وضربه بوكس على وييييه ويتزاخون بالكندوره ويدزه على الايدار وهو يقول : انتهكلب ونذل وحقيررر وخاين مره ويا اختى والحين ويا بنت خالي
ناصر بغيضدفره بقو وقال: انا اشرف عنك وعن عشره من امثالك اختك الحقيره حمد ربك انيما ثورت فيها وخبرت العالم بسواياها وفرقت بيني وبين اغلى انسانهاحبها
حمد بتهورقال: جبببب لا تقوله احبها وسدحه في القاع وضربه قام ناصر ودفره بقوووو وطاااح علىورى وصقع راسه في طاولة مالت الصالة وتالم منها وناصر حس ان حمد فقد الوعى نش وسارصوب سيف اللي كانت في حضنه غروب تصيح ويزوي بعد تصييح ويالسه على الكرسي وتلومعمرها
ناصربهدوء: قامت
سيفيطالعهم كلهم وقالهم: شو سالفه وليش انته هنيهوليش حمدضربك قولي انته بينك وبين اختى غروب علاقه
ناصر يشوفحمد اللي لين الحين فاقد الوعي: لا والله يا سيف اختك طاهره وشريفه بس انا يبتهااليوم وكلمتها لان ريم اخت حمد كانت تكلمنى على اساس انها غروب اختك وقالت لي كلشي سيف انصدم وتبلم وناصر قال له سالفه كلها من اولها لين اخرها
سيفمصدوم: ريم ماغيرها
غروب تصيحفي حضن اخوها
وناصرقال: العيبه ما ظهرت منها اختك فرق بين الثري والثريا
سيف بقهر:كيييفهان عليها وطالع غروب وانتىكنتى تعرفين وساكته
غروب: حمدما قصر ذبحها ضررب
سيف تنهدوقال: ياربي الا اختيه سمعتها فوق
غروب: سيفصدقنى انا
سيف: لاتقولين شي يا غروب بعد انتى غلطى المفروض ما كنتى تسكتين جان قلتى لى واللهتحيديني مابضربج انا ماحب هالاسلوب بس كنت بدافع عنج
يزوي تقولبخوف: ولد عمتك مانش من طيحه جان مامات
سيف بخوفنش واقف وسار صوبه وشاف حمد ينزف من راسه شله هو وناصر المستشفى وتمن البنات فيالبيت يصيحن ومايعرفن شويسون
يزوي تزقرالبشكاره: تعالي مشي هذا
ميري يتتمش بس زاغت يوم شافت دممم
يزوي قالتبخوف وبجذبه مالفتنها: شوفيييج هذا فيمتوا ناصر يشرب فيمتووو وجبه منيه
ميري: انامافي غبي انا يسمع صوووت نفرات سوي زنجال>>>خخخخالترجمة ( انا سمعت ناس يضاربونه هنيه مب غبيه)
يزوي: جبيجبج الله مشششي فكينا ولا ترا باباه بي انا بيقول حق باباه انتى سوي زرب مشاننفرات يجي حرااامي وانتى سوي زرب مشان حرامى>( انتى مشي وسكتي ولا يوم بيباباه بخبره عليجج وبقوله ان ف حرامى يا البييت وانتى ضربتيييه ) << مشتغله حارس امن الاختت خخخ
ميري:لأالا انا ما يكصنى انتى مافي دخل انا داخل سالفه (( لالا انا مايخصني هب دخلينيفي سالفة)
يزوي: لمىثمج احييين مشي دمم
ميري تمشدمممم وتحلطم ويزوي متنفرزه من الوضع وفجاااه ااااه
غرووببخوف: يزوي الحبه الله يهديييج وطيرران على حجرة يزوي يابت الحبه وعطتها ياها
يزويانسدحت تريح عمرها وهي تقول: زادت دقات قلبي
غروببدموعها: ارتاحي حبيبتي ارتاحى لين ما ينتضمن دقات قلبج ...
فالمستشفى
سيفبهدوء: الله يهديك ياحمد وصلتنا لين المستشفى اللهيهديك
حمد يتالممن راسه : ااه اااااه شو تباني اسوي ارقص واصفق له هو واختك
سيفبعصبيه: حمدددد الزم حدودك شكلك بديت تخورها
حمد:المحترم يغازل اختك ويحبها في بيت واحد ويجتمعون بخلوه ويقولها ما يبانى اخذهاعشاااانهم يحبون بعض
سيفبعصبيه اكبر: اختك هي اللى دمرت اختى اختك هي اللي سمحت لناصر انه يدخل غروب بيتهمويرمسها لان حبهم طاهر حبهم شريف لا ياحمد مب انا اللى امد ايدي على اختى ما غلطتوياه في شي ولله الحمد ومربينها احسن تربيه اختك غلطت واختى تدفع ثمن غلطت اختكيعى لو اختك ما كلمت ناصريمكن تكون غروبب حليلتك
حمد يون:اااااه ياراااسي سمعني سيف انا مستعد انسى كل شي والله وانها تحب ناصر بس اخذهااااااه راسي
سيف:بالله عليييك انت هالحين صح اول( تشافي = تعافى) وعقب فكر بغروووب وزفته اختكالله يهدي الجمييع
ناصر بطرفعينه :سعمونى كلكم وانته اولهم يا حمد دام اختك دخلت ف سالفه وخربت بيني وبينغررروب شوف يا حمد وانا انصحك واذا تبا تعتبرني اهدد اعتبرنى انا انحرمت منها مرهومب مستعد انحرممنها مره ثانيه يا ترخصها لىيا انا اهدم بيتكم على روسكم وخبر هلك بالموضوع واقولهم ان اختك تكلمنى
حمد بالم:ااااه جب انته جب ضاربني وطايح ويايه سوالف من متى المعرفه يا اخ انا من اليومورااايح ماعرفك ولا تعرفنى
ناصر كتفايديه: وانا بعد ما عرفك شو راييك تنازل عنها ابرك لك
حمد بقهر:جب جب قضية هي اتنازل عنها سكت ااه ياراسي ولا بفلعك بها الكوب
سيف بقهر:حمد سمعنى سالفة الملجة والعرس تاجلها كم يوم سمعتتى لين ما تهدى الامور
حمد:افففف ليش عاااد
سيف: شوقلنا نحن حمد اهدى اهدى افففففف منك تحن واايد لازم نلقى حل ما يصير جيييه ولا تراسمعتنا بتنزل القاع
حمد سكتيفكر بالموضوع وسيف قال: والله انا احسها حوبات عبد الله هاي عاد الله واعلم شوبيصير بينكم
حمد مسكالكوب مال ماي وفره على سيف تفادى سيف ضربه وهو يقول: لا اله الا الله محمد رسولالله فيك حيل بعد تضارب حششىى وحش مب حمد
ناصر مسكسيف وطلعوا برى وهو يقول: سامحنى سيف انا ادري انى خنتك بعرضك بس صدقنى اختك هيغاية روحي ومنايا
سيف ابتسم: تصدق ناصر الحمد الله انك كشفتها يعني تخيل حد درى شو بيقولون اختيه الوحيدهترمس شباب يعنى انته كشفت ريم ولله الحمد بس لو حد غيرك بيقولون اخت سيف ترمس شباب
ناصربغيض: لالا يا سيف ابدا عاد ما سمح لك تقول جييه اختك انا ما قد رمستها وقعدتوياها نفس اليوم
سيف: بعدارد واقول انكم غلطانين صح ونسيتوا ان لا يخلوا رجل مع امراه الا شيطان ثالثهم بسصدقنى دامها في خاطرك وتباها انا اقول لك حرب البسوس بينك وبين حمد تراها بتبدا
ناصر:وانا مستعد لها الف استعداد
سيف :ااااففففف حيرتوني وياكم
ناصر: نردالبيت
سيف: يلاحمد اليوم بيرقدونه
ناصر:احسسسن
تــــــــــــــابع
سيف: لاعاد ما سمح لك تقول جيه عن حمد بس تعال بقول لك انته عشان جيه كنت تتقرب مني
ناصر سكتوبعدين قال: اصلا اختك حشيم والواحد يتشرف بنسبكم
ابتسم سيفعلى تغييره للموضوع ...
وراحواالبيتتت
نهايةالبارت
مدخل: يارب اغفر لي ذنوبي ....
البارت الثامن عشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
ياخوي يانبض عمري وفرحة أيامي
ياحلو شوق وبلسم يمسح همومــــي
ياروحي ورد يعطر عالم أحلآمـــــــي
والدنيآ تنشد عن أخباري عن علومي
........
ضحكة حياتي معك مرتاح ومتهنـــي
انت إلي خليت عمري كـــــل أفراحي
من يوم شفتك وقلبي رفرف يغنــــــي
وطار لحن السعد في الجو صداحــــي
........
يالهفة الشوق وينك طوّل غيآبـــــــــك
أشوف روحي بدونك تبكـــــــــي الغيدة
قرّب حبيبي وقولي شو إلـي بيصـاغك
طمّن فؤادي بهمسة كلها طيبة طيبــة
........
بر(ن) ثمين(ن) ياقلبي وانت لي غالــي
قدرك كبير ولاحــــد يوصــــــــــل لقدرك
هذا زماني عزيز راق عالـــــــــــــــــــي
محفوظ في الروح عمري يالغلا عمرك
........
لحظة لقانا وينادي الشوق ياشوقــــــي
تعال يمني نعيش بفرحــــــــة لقانــــــــا
يــــــا دنيتي فيك أبْد لحظة شــــــــروق
كفيني كفك وكـــــــــل العمر هنانــــــــا
.
دخل ناصر وسيف البيت لقوا غروب ويزوي قاعدات يسولفنويضحكــَن
سيف شاف غروب وراح صوبها وهو يقول: قعدوا لازم نحلالموضوع ياربي شو هالسالفه شو هالمصيبه الحين شو يفججنا من حمد وابويه وامايهوسعود شو سالفه فشله والله فشله
غروب خنقتها العبره وهي تقول: الله يسامحنى فيكم
حضنها سيف يخفف عنها: غروب انتى ما غلطى ويا ناصر ريماللي غلطت ويا ناصر وكلمته على انج انتى الحين المشكله وييين الولد تعلق فييييجمثل ماانتى تحبينه افففف الحين شو يفججنا من حمد ابويه شو نقول له سعود اخويه شونقول له
غروب تصيح وتقول له: انا نزلت رووسكم في تراب سامحونى
سيف : لا تقولين جييه غررروب مب هذا قصدي قصدي يعني لوضغطنا على حمد انه يرخصج له الكل بيحتشر يبون يعرفون السالفة ويبون يعرفون ليششش رخصهاللغريب ولا رخصها لولد عمها فهمتى الحين
ناصر: وانا ما بتنازل عنججج بسهوله انا احبببج ياا غرووبتعرفين معناها زيين
سيف نش واقف: نسير بيتنا
ناصر: وين سيف يلس
سيف بضيقة: لا ياخوي خلنا نسير الله يعدي هاليوم على خيرياربي بسسسس كيف بتحمل كل هالامور انا بروحي مب قادر اصدق اللي اسمعه
توادعوا ناصر وسيف وناصر يقول لسيف: صدقني بتنحل باذنالله ...
روحوا سيف وغروب من بيت قوم بو عيسى وفي سيارة كانالهدوء سيد الموقف
كل واحد يفكر بالي شاغل باله سيف يفكر كيف يوصل المعلومهلهله وكيف يتحمل كل شي بروحه وكيف يقنع حمد بلي ف باله
اما غروب تفكر وتقول فخاطرها معقولة انا قابلتهوقعدت وياه ياربي كيف جيه صار الله يسامحج بس يا ريم بدخلينا ف مشاكل نحن ف غنىعنها ...
وصلوا البيت ودخلوا صالة وكـــــــــــــــــــــــانتالمفاجاه ان اهل حمد وحمد موجودين سيف رفع راسه بصدمه وغروب توترت من المنظر
وبو سعود معصب ويطالعهم بعصبيه قام متجه لبينته غروووببس ايد سيف مسكته وهو يقول: لا يابويه مب جيه ربيتنا نحن عيالك انته ربيتنا على اننسمع طرفينننن قبل لا نتخذ أي قرار صح يا بويه مب هذا كلامك
بو سعود بعصبيه : بس انا ماربيتكم على انكم تخالفونسنتكم وعادتكم ودينكم
سيف بهدوء وهو مغتاض من حركة حمد سخيفه وانه صدق طاح منعينه قال: نبا دليل على انها خالفت السنه شو خالفت
ابوه بعصبيه: تكلم ريال غريب
سيف: حشىىىى مب غروب يا بويه اللي تسويها ترا الريال قالان ريم بنت عمتيه هي اللي كلمته على انها غروب يعني هي نوت الدمر غروووب مانوتادمرنا نحن فهمت ابويه دمرت اختيه بس ريال عرفها وقال لها انتى فلانه صح قالت لا انافلانه قالها جذبتي فلانه ماتسوي جييه وريال مرمسني توه واعرفه ويعرفني ماقد غلطويايه وما نوى يغلط ويا اختى
ابوه انصدم وابو حمد نفس شي وقال حمد : دليل على كلامك
سيف بعصبيه قال له: انت جب ولا كلمه عطنا دليل من عندكعيل ان غروب ترمس ريال غريب
حمد براءه : ترا اليوم هي دقت بالغلط على فون ريم واناسمعتهم باذني ولا ليش قلت لك تعال نسير بيتهم ولا ليش انا تكسرت ااه يا عظامي اااهولا شو سبب طيحتى فالدختر
سعود كان بصراحه مصدوم وممحتقر الوضع اللى هم فيه يعنيبنت عمته تبا المضرهلاخته
سعود طالع ريم وقال: صدق ريم الكلام اللي يقولونه انجترمسين ريال على انج غروب
ريم شافت حمد واقف عندها وقالت اكيد بيرد حمد القبليويحن عليه وقالت: لا طبعا انا لا دخلونى في سوالفكم يعنى اختك طيح بمشكله وانااتحملها على أي اساس
تحملونى مشاكلكم ومثل ما قال حمد اخويه انا ماعرف ريالايبون دليل واحد على اني كنت ارمسه
غروب شافت نظرات الاحتقار من الكل من ابوها امها الا اخوهاسعود و البتول اللى ماصدقوا واللى يعرفون غروووب زين مازين
سيف بضيجه وعصبيه قال: انتى جب ولا كلمة حسبي الله ونعمالوكيل فيكم تبون ادمرررون اختيه
سعود بهدوء: غرووب دووم عند البتول وين اصلا بتروم تسويهالحركات
ابوها بعصبيه قال: خلاااص بس سكتوا حمد باحر ملجتك علىغروب
ابتسم حمد بنتصار وقالت ام حمد: مب واثق في تربيك يابوسعود افا واللههذي بنتك وحمد ماياخذ غروب الا برضاها جانها تباه واللي صار صاروبنتى جانها غلطانه لها رب يجازيها وانا غروب ماشفت منها شي ابدا والله يشهد عليهبنتكم سنعه ومسنعه
حمد انصدم من كلمة امه وقال: امايه انتى شو تقولين اناابا املج
امه معصبه: وحرااام ان ملجة عليها من غير رضاها يا خشميمايدق خشمك
حمد : اوووه علينا عااددد خفوا علينا بسسسسس والحين شوسواه
سعود:سواة الله ابرك ريم جانج تحيدين عمرج غلطانه
قاطعه حمد وهو يقول: اختى ماسوت شي شفيك انته
غروب تقول من بين دموعها: لا ريم مالها ذنب ذنب ذنبيتبون تعاتبوني عاتبوني بس لا تضرون حد من عايلتيه
لوى عليها سيف وهو يقول: بس فديتج بسسسس محد بياخذج غصبنعنججج ويكلم حمد: انته تدري منو الغلطان وتدري زين ان اختك هي اللى غلطت ويا ناصرعلى انها غروب اختيه والحين ياي تقولى اعذار
حمد وهو ماسك ايده المجبسه ويقول: عندك دليل على انهاكانت تلكم هذا اللى اسمه ناصر
سيف: حمد لا تينني تراك تعرفه وريال ربيعك
حمد بنكران: انااا وربيعي متي اصلا ماعرفه
قالت ريم: ماتذكر حتى اختك منو مرابعه
سيف بعصبيه: انتى جب ولا كلمة انتى اصلا ساس البلى
تكلمت غروب وهي تشوف ريم اللى ردت نفس قبل وقالت : هيهصح نسيت انى اكلم ناصر واقوله شكثر احبه واموت فيه صح
ابو سعود كان معصب وقال: خلاااااص فضحتونا بين العربانيلا انا ماعندى غير كلمة وحد وماشي غيرها غروب ان ماخذت حمد وملجة باجر تطلع منبيتي وتسير أي مكان تعيش فيه وتنسى ان عندها ابو عايش
انصدمت غروب من ابوها وقالت وهى تقرب منه : ابويه اناتربيتك يعني مستحيل انزل راسك القاع مستحيييييل
ونهاية الباررررت