مدخل : اللهمانّ نسالك الجنه وما يقرب اليها من قول وعمل ..
.................................................. ...........................
البارتالسابع
عندعـــربنا وصلوا الخطاااب وهم يلوس في صاله يتريون عروسهم والبتول وغروب تعبن منكثر ما ييبن هذا ويحطن هذا ويقهوين الحريم ويقطعن الخضره ومعروفه هالسوالف بينهنكانت غروب لابسه مغربي اصفر مدموج بلون العيناويوعلىبياضها ببارز ما شاء الله الجمال اكثر ولابسه شيله صفوى صفره وحاطه اشدو بلونالاصفر والعيناوي وطالعه تيينن اما البتول فكانت لابسه مغربي تركوازي ومن تحتالصدر حزام طالع عليها حلو وخص ان جسمها حلو وتوها باديه كروشتها تبان..
نزلتهنادي وهي لابسه فستان ذهبيومتمكيجه بالخفيف ورافعهتسريحتها فوق ومبطله نص شعرها اللي واصل لين تحت ظهرها ... ونزلت بهدوء وسلمتعليهن وطبعا الحرمات حددوا يوم الملجه عقب ما اتفقوا الرياييل وعطوا الحريم خبر ..
الصبح فيالجامعه الساعه عشر ونص البنات عندهن بريك
يزويحشرها ناصر من كثر ما يدق لها وكانت تتمشى ويا غروب وحده من ربيعاتهن ...
يزوي حطتالسماعات في اذنيها وهي ترد: مراحب
ناصرمعصب: جان ما رديتي احسن
يزوي:تونا طالعين من الكلاس
ناصر:رمستيها
يزوي: لاعندنا بريك
ناصر: شوترين يلا رمسيها
يزوي:اوكي بس الجو مغيم
انتبهتغروب على الكلمة جان تقول: جذاااابه والله مب مغيم هكي الشمس معاليييج
ناصر:فديييت هالحس ياربي
يزوي تعضلسانها ودق غروب عشان تسكت ضحكت غروب جان تقول: خالوه لا تصدقينها ترا بنتج جذوبغبره الجو حر والله
يزوي:غررروب جب مب اميه هااي هذا خالـــــــــــــــي وشدت على اخر الكلمة
غروب تلونوييهها وافتشلت وتدعي في خاطرها ما يكون ناصر
ناصر:عوفه شوي شوـــي على البنت
يزوي:انزين امر
ناصر: مثلما قلت لج كلميها
يزوي:الحين بس نوصل المطاعم بكلمها
ناصر: يلاعيل برايج
يزوي:انته عندك بريك
ناصر: لأامابسن اتريا ردج عليه منها
يزوي: سرحضر محاضرتك ابرك لك
ناصر:انتى مالج خص يزوي سيري وفكيني
يزوي:انزين اوكي سايره لها بااي
ناصر: فيحفظه
سكرتيززوي وشافت غروب تسولف ويا ربيعتهن يزوي يت عندهن وقالت: غروب ممكن شوي
ابتسمتغروب وقامت شلت شنطتها وراحن ويا بعض صوب المصلي لانه الوحيييد يكون فاضي دخلنوحطن شنطهن ويلسن يزوي كانت متررده بس عشان انهم اغلا اثنين حاولت تتكلم: اتكلم
غروب هزتراسها بمعنى هيه
يزوي: ناصر
غروبطالعتها وشتت نظرها في المصلي وتمت اطالعه وردت طالعت يزوي ..
يزوي مسكتايد غروب وقالت: واثقه فيني
غروب:اكييييييد عنبوه الحين نحن ربع من 22 سنه تساليني ها لسؤال
يزوي: لوقلت لج ناصر لين الحين يحبج ويموت فيج بتصدقين
غروب رفعتواحد من حياتها وقالت:مب هو اللي قال انه هوى وحده غيري ومب هو اللي خاني وقال انىانا اكلمة
يزويتنهدت: ادري وهوبعد يدري انه غلطان بس تبينتعرفين السالفه صدق
غروب: ودياعرف سبب الفراق سبب واحد شو اللي خلاه يقول عني جيه وانتى ادرى بي وانتى اكثروحده تعرفيني يعني شاك فيني وساكت
يزويبسرعه: لا هو والله مب شاك
غروب: عيل
يزوي:انابقولج السالفه كلها وانتى حكمي
تنهدتغروب وبدت يزوي تقول لها السالفه كلها من اول لقاء ناصر وياها لين ما دخلت الريمفي سالفه وخربت كل شي بينهم
غروبمصدومه من اللي تسمعه قالت بهدوء: ريم تسوي فيني جي انا بنت خالها تسوي فيني جيه
يزوي: هيهتسوي جيه وهي ترمس ناصر على انها انتى لكن الله وين اللهفوق اللهكشفها في ذاك اليوم اللي دخل بيتنا فيه وشافج تعرفين انه تلوم تحيدين يوم هو طلبالفراق كان مب عارف ان الريم اللي تكلمه كان يتحسبها انتى بس متى اكتشف يوم شافجفي بيتنا وعقب فوات الاوان عقب ما انتي سمعتي منه هالرمسه وصدقيني خالي عمره مافكر يخونج
غروب: مافكر يخوني اصلن حتى لو االمفروض هي اللي قالت له انه هذا رقمي المفروض ما يدق عشانما يشك فيني بعدين اذا صار بينا نصيب لكن الحين شو الفايده خالج يا متاخر ومتاخــروايد بعد
يزوي وبدىقلبها يدق: ليش
غروب: اناما حب الف وادور عليج بس اللي ما خبرتج اياهأن انا منيوم التخرج انخطبت بس محد كلمني في الموضوع بس رمسه وما حبيناها تظهر يلين مايستقرون على راي واحد
يزوي: منخطبج ؟؟
غروب: هومب واحد اكثر عن واحد بس لين الحين مب مستقرين على راي واحد
يزويبخوف: من انزين
غروب: حمدولد عمتيه اخو الريم وراشد ولد خالتيه اخو البتول تدرين ان في حياتي ما شفته الاذاك اليومفي المول وخالد ربيع سيف هلهمحتشرين يبون اييون بيتنا بس راشد وحمد ولد عمتيه ولا واحد منهم يبا يتنازل عنالثاني حمد يقولهم على موتي ياخذها غيري وراشد يقول ان خذاها حمد والله ما طيح لهمبيت ولا اييهم وخالد في نص مب ماخذ موقف محايد في سالفه وراشد امس كلم البتول فيالخطبه وقال لها انهم بيون رسمي بس البتول قالت له يرمس سعود ويشوفون الوضع
يزويمصدومه وساكته
غروبعينها دمعت: ماتقولين لي متى بنسى خالج اناحاولت والله حاولت على كثر ما ايلس ويا اخوانى ويمدحون راشد وحمد محتاره فيهم افكرفمن ولا فمنافكر بحمد اللي ايي البيتعشاني ويغار لو كان حد موجود من اخوانه واسولف وياهم ينقهر ويعصب من عيونه يبان هاشي وراشد والله فحياتي ما شفته ولا اعرفه ما تقولين لي شو اسوي رغم انه هو مايعرفني ولا هم يحزنون محتاره بينهم كلهم حتى خالد ما افكر فيه صح ان سيف يتمنانيحقه بس سيف قال مب اهم من حمد ولد عمتيه وحمد لو يدري ان اخته كانت تبا تخربسمعتيه والله وانا احلف لج ان ما يرده عنها غير تاير سيارة فما بالج انه يتخيلانها ترمس شخص على انه انا وهو مايدري من اللي ترمسه انا ولا غيري وانا ياغافلينلكم الله عايشه دنياي وما ادري عن اللي يستوي الله يسامحها بس مهما كان بنت عمتيهشوتبيني اسوي لها
يزويبعدها تحت تاثير صدمه غروب ماسكه ايد يزوي: يزوي وين سرتي
يزويانتبهت على دموعها وحضنتها: والله انه يحبج ويباج ومستحيل يتنازل عنج ناصر ميتفيييييج حرااام تعذبينه
نهايةالبارت السابع.....
مدخــــل: اللهم انّ نسالك الجنه بغير حســـاب ولا سابق عذاب..
............................................................ ...................
البارتالثامن لعيونكم وصــــــــــــــل
غروب بيندموعها وشهقاتها: وانا وشو ذنبي ييوم صدقته وشو عذره يوم خاني يوم سلمته قلبي شوعذره يوم ظلمني وطعني في اخلاقي شو عذره يا يزوي قولي لي
حضنتهايزوي وهي تقول: بس فديتج بس حاولى تهدين عمرج وصدقيني هذيلا ما تضاربوا الا لانجتستاهلين الاحسن والافضل وهم يشوفونج انتى اغلي شي عندهم وانتى مب ناقصنج شي جمالواخلاق ودين ما شاء الله عليج
يزوي مسحتدموعها وشوي تبطل باب المصلي ودخلت هند بنت عم غروب شافت غروب وسارت صوبها حضنتهاوهي تقول: بلاج فديتج شي يعورج الغاليه
غروبتبتسم: لا فديتج ما فيني شي بس تعبانه شوي راسي يعورني
هند: كلتيشي
غروب: هيهبس الحين بسير اشرب كوفي واصحصح
هند: هيهبرايج فديتج
شلت غروبشنطتها وطلعت هي ويزوي وسارت صوب الحمامات تغسل ويهها وظهرت من شنطتها كنينكس ومشتويهها
يزوي بخوف: بس غروب انتى كيف بتحددين مصيرج
غروبتبتسم: اذا رفضت راشد وحمد بيكون ويايه الحق لاني مابا افرق بين خالوه وعموهويزعلون على ابويه الا اذا تنازل واحد منهم عاد الله يستر ..
يزوي: ياخوفي بس من اللي بيصير
غروب قالتليزوي: لا تقولين شي لناصر دخيلج
يزوي:تحبينه
غروب هزتراسها بصمت وقالت ببحه: بحاول انساه حمد ولد عمتيه ما ينعاب وراشد نفس شي ماتقولين لي شو عذري بالرفض لو واحد منهم سبق الثاني سعود اخويه قال اللي يخطب اولواحد منهم هو اللي بنجرّبهوبتكون له البنت قال قدها وصلتالجامعه والحين بتخرجوهم لين الحين يضاربون عليها
يزوي:وناصر
غروببالم: الله يوفقه ويا وحده غيري شو تبيني اقولج دام هو اللي كان يبا الفراق وهوهذـأ اختياره
يزوي: بسناصر يحبج والله يحبج حرام تتعذبون وانتوا تحبون بعض
غروب: بسهو اللي بدا بالفراق وهو اللي طلب ها شي لا تلوميني ومابا اقولج لوميه هولانه غلط وما كان مدرك خطأه وما كان يعرف من بالاصح اللي تكلمه بسخلاص مثل ما يقولون قدر ومكتوب انا في حياتي لا سمعت صوته في فون ولا هم يحزنونالا جان جدامكم يوم يتعمد يحدر علينا فجاه وبس لا يفتكر انه بحبه لي بيقدر يرجعنيله لاني انا نفسي ما قدرت ارجع كرامتيه اللي كسرني بها
يزوي:سامحيه يا غروب
غروبتبتسم وشلن شنطهن وطلعن من الحمام وقالت: مسامحتنه لين يوم الدين في حد يزعل مناول حب في حياته بس صدقيني يا يزوي على كثر ما ودي ارد لخالج ناصر على كثر ماخايفه من سوايا ريم وشو تقول لحمد فانا لازم ابعد خالج عني عادي ريم تحصلها فرصهوتنتقم مني واخسر حمد بعد يكفي ان حمد يحبني وانا الله يقدرني واحبه ان شاء اللهبالمستقبل
يزوي:واذا سبق راشد وخطبج
ابتسمتغروب: بعد احسن على الاقل راشد هله متعلقين فيني ويحبوني وفي نفس الوقت امه خالتيهوبناتها بنات خالتيه اللي عمرهن ما فكرن يضيجن بي بالعكس كانن حبوبات ويايهواااايد
يزويبتنيهده: الله يصبر قلبج وقلبه
غروب:امين .. ان شاء الله بيلقي وحده اخير عني تحبه وتصونه
يزويمقهوره: غروووب لا تقولين جيه لا تقهريني حرررررام عليج والله انه يباج ويحبج انتيتدرين ان من اربع سنين وهو عايش بعذاب ما صدق على الله يحصل له وقت ويقولي عن كلشي يباج تردين له والله لو هو ما يباج جان ما بيعذب عمرهطولهالسنين
غروب:خلينا من هالسالفه وبس الحين سمعيني زين ناصر لا يدري باي شي
يزويبفضول: انزين سؤال بس سؤال
غروب ضحكتوقالت: ها يالفضولية قولي
يزوي: مناحلى حمد ولا راشد
غروب:شوفي راشد انا ما شفته الا من بعيد وبعد متغشيه يعني ما بذكر ملامحه زين بس حمدعادي اسمراني طويل وعريض ملتحي عيونه كبار وسود بس ناعسات عفكره يعني وخشمه طويلومركب تقويم بعد في شي ثاني
يزوي:تحبينه
غروب: مبحب اللي في بالج لا يعني احترمه بس والله في موقف كرهته فيه
يزوي: شوالموقف
غروب: مرهكنا مسوين عزيمه يوم هو تخرج من كلية شرطه وكنا في المطبخ يالسين نساعد الحرماتوعقب مارتبنا كل شي مره وظهرنا قالت لي عمتيه ظهري خاري وسيري الميلس شوفيه جانمدخن ولالا قلت لها انزين سرت ومالقيت حد هناك بس لقيت المدخن على طاولة شليتهوديته المطبخ قلت لعموه ان اليمر مات والميلس هب مدخن قالت عموه انزين خذي اليمرمن تحت الجدر وحطي في المدخن قلت لها انزين وسرت خاري عند وين مورين الضو وشفتالعمال هناك وجدر صالونه والعيش الابيض والمجبوس مصففين كانوا قوم عموه مسوينشراااات المظلة عوده ومسوين طابوق على شكل دائري كذا واحد حق العزايم يعني وجيهفهمتي عليه
هزت يزويراسها بهيه وقالت: هيه يعنى عشان يحطون جدر صالونه والعيش وهذا اسرع من الغاز
قالت غروب: هيه المهمتميت واقفه قلت مافيني اسيرصوب العمال مادانيهم وانا بعدني متكشخه ومتعطره المهم من شفت عبد الله ولد عمي اخوهند زقرته وقلت له تعال يا عبد الله وقلت له ما عليك امر ابا يمر شل المدخن ويابلي اليمر ومسكت المدخن بس الله يغربل العدو اللي ماكنت متوقعتنه استوى ان سوارهاللي كنت لابستنها علقت في ساعة عبد الله سواره كانت طويله ودخلت في فص الرفيعاللي على طرف الساعه وتوهقت ما كنت اريد ابين لعبد الله ان شي مستوى قلت لعبد اللهشو هناك عقد حياته واشرت على العمال يريت الاسواره بسرعه بس ان ايدي لامست ايدهوحمد شاف هالموقف عبد الله طالعني وابتسم هذاك الغبي عباله انى ميته فيه وانامنحرجه من الموقف سرت الميلس ودخنته دخل حمد وقال هاه حلوه لمسة ايده تعرفين بغيتاجب اليمر عليه صحت انا ما اتحمل اي شي صحت وعقب ما صحت قلت له كل السالفه وقلت لهانته اللي فهمت غلط مب انا اللي اربع ورى رياييل وبس ومن عقبها وهو معصب على عبدالله ومايدانيه
يزوي:انزين ليش ما شوفج وايد تيبين طاري عمج
غروب:تنهدت لانه عمي خطبني لعبد الله عقب هالسالفه وحمد عصب ووقف في ويهم وقال لبويهوالله ان ذنبي على رقبتكم والله ما عرس ان عرست وخذها حد غيري ابويه قال ولد عمهاواولى بس بعدين حمد قال على موتي يا خذها انا اصلن اباها بعدين سعود اخويه انهىالموضوع وقال البنت لا لولد عمها ولا لولد عمتها البنت تبا تدرس وخلاص قال ارضاءطرفيين محد ياخذها عشان محد يزعل بس عمي عصب وقال هيه انا ثاني مره اخطب من عندكموتردوني عشان حمد عيالي شوفيهم ما تيوزونهم قال سعود عمي الله يهديك ما فيهم شي بسقال خل البنت تخرج من الثانويه ويستوي خير عقب قالت امايه جانها الا جيه السالفهانهوا الموضوع الحين وماشي قال ابويه لسعود فضحه في عمك خطب مرتين من عندناورديناه قال سعود ماعليه يابويه شو نسوي هذا قدر وكل واحد ياخذ نصيبه وعقب ماتخرجت من ثانويه وصل عند قوم عمي خبر اني انخطبت من واحد من عيال عمتيه وخالتيه بسلين الحين ما استقرينا على راي وقال سعود بنشاورها اللي تباه تختاره عاد عمي زعلوقال يوم ييتكم مرتين ما بغيتوني ويوم عيال عمتها وعيال خالتها قلتوا بتشاورونهاالبنت وبتخيرونها بينهم وماشي عقب عمي زعل على ابويه لين يومج هذا
يزوي:والخيييييييييييييييييييييييبه يعني من اربع سنين
غروب تهزراسها بمعني هيه وضحكت وقالت: هم يتهادون عليه وانا قلبي كان ملك خالج لكن لاسف هواللي هدم كل شي بيننا
يزوي تتنهد:ما تدرين يا الغلا شو كان يترياكم
غروبتضحك:هههههههههه كان يتريانا الفراق وغلاتج بعد شوه
يزوي طالعتلفونها وتشوف رقم ناصر ضحكت وقالت: هذا خالى شو اقول له
غروب:كلميه عادي اذ قاالج شي قولي له كلمتها بس ماشي يديد
ـمدخل : اللهم انّ نسالك بكل ما سالك نبيك محمد صلي الله وعليه وسلم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تابعالبارت الثامن :
يزوي:اقدر اعرف ليش كل هذا ما تبين ناصر يعرف انج لين لحين تحبينه
غروب: لاماباه يتعذب صدقيني اهون عليه يكرهني ولا يتعذب بحبه لي والله بيتعب
يزوي:والله هو تعبان تدرين ان نزل معدله وانه يحاول يرفع معدله مب قادر كله يفكر فيييجعمري ما شفته يدرس واذا ماسك كتاب سرحان ويشخبط فيه بس
غروب:يزوي لا وقفي وياه وخليه يرفع معدله تراني ما بنفعه انا اذا عيال عمتيه ما نفعتهمبنفع الغريب
يزوي: شوقصدج بعيال عمتج
غروب:عيال عمتيه ما نفعتهم يوم يضاربون بنفع خالج وهو منزل معدله عشاني قولي له مااستاهل اللي يسويه خليه يرفع معدله وين الامتياز اللى كان يباه ويتمناه وما شاءالله اللي اعرفه انه معدله كان في اول سنين ممتاز شو اللي خلاه يتهاون
يزوي: حبهلج خلاه يتهاون
غروب: مبعذر ردي على خالج تراه حرق تلفونج
يزوي:تدرين اني متروعه منه بيهزبني على الفاضي
غروب: ماعليج انتى لا تشلين هم
يزوي ردتبخوف وحطت سبيكر وهي تقول: هلا خالي
ناصر بقهروعصبيه: ساعه لين ما ترديييين
يزوي:خيبببببه صمخت اذنيه انزين انته دقيت وانا بعدني ما خذيت الجواب الكافي منها
ناصر:انزين والحين
يزوي: مافيه يديد رمستها عنك ما كانت مهتمه قتلها ناصر يحبج ويباج وناصر معدله نزل عشانجبس لا حياتن لمن تنادي ما تباك افهم
ناصر بانالحزن بصوته: بس احيد تاثيرج قوي عليها قولي لي صدق وانا اوعدج ما ازعل بس قولي ليصدق عشاني اذا تحسين انى غالى
غروب ماتحملت تسمع صوته بحزن دمعت عيونها
يزوي شلتالاسبيكر وحطت سماعات على اذنها وقالت: مالك نصيب يا الغالي
ناصرتنهد: لا في محاوله وحده يا تنجح يا تفشل خلاص مهمج خلصت باي وسكر في ويهها
يزوي ماهتمت بكلامه تعرف خالها من حبه لغروب مستحيل ياذيها
غروب مسحتدموعها وقالت: تصدقين اول مرهاسمع نبرة الحزن في صوته
يزوي: وهومتى ذاق الفرح هو مات الفرح فيه من يوم افترقتوا ومن يوم عرفج كانت الفرحه فيعيونه لكن الحين كل شي تغير
تنهدتغروب وقطع عليهن الجو رنه تلفونها ردت وهي تقول: الو
سيف: هلاغرايب شحالج
غروب:الحمد الله ومن صوبك
سيف:الحمد الله اقولج شي
غروب: امر
سيف: انتىشو مسويه في دنياج
غروب سكتتما عرفت ترد عليه
سيف: هاه
غروب: ليشيعني
سيف: الكليضارب عليج تبيني ابشرج بشي
غروببخوف: شوه
سيف يضحك:ابويه وعمي ردت علاقتهم بعض
غروببفرحه: صدق
سيف: هيهوابويه وسعود اللي ساروا لين عندهم وتعذروا من عمي لان عمي كبير العايله واخوابويه العود وواجب على ابويه يسير يراضيه لكن عمي قال نرضي ونرد شرات قبل بشرطعرفتي شرط
غروب ضحكتوقالت:هههههههههههههه صراحه عرف عمي يلوي ايدكم
سيف:فرحانه
غروب: تباصدق
سيف: هيه
غروب: هيهعلى الاقل افتك من صدعه حمد وراشد اللي مادري شو نهايتها
سيف:انزين ما سمعتي رد ابويه لهم وشو شرطهم
غروب: شوه
سيف :ابويه اللي راضاه وقاله عبد الله ولدكم لبنتنا بس عمي قال له شاوروا عبد الله جانهيباها ولالا
غروب:خخخخخخخويهي يا الفشله اكيد قال ما بذل نفسي عليكم صح هههههههههههه
سيف:خخخخخخخخخخخخخخخخخلا وانتى صادقه قال عبد الله شرطي الوحيد اني أسمع راي غروب جدام الكل
غروب: مافهمت
سيف: يعنييوم بيخطبون حمد بيتفرعن نفس كل مره وابويه بيقول بنسمع راي غروب في ولد عمهاوعمتها اللى هو حمد وعبد الله وانتى تختارين
غروببصدمه: هاه
سيف: منقاال هاه سمع ولا اقولج لا تستوين عووفه وتفضلين واحد منهم على ثاني لا تسببينكراهيه بينهم ساد انهم يكرهون بعض وارد واقولج خالد رمسني في الموضوع مره ثانيهوريال وهله شارينج انتي اذا رفضتيهم كلهم خالد بيتقدم رسمي وهاي رمسته اليوم هوقال لي جيه
غروببصدمه: والله سيف مادري بخبرك يعني شو هالضرابه اللي مسوينها لو بعدنيه مرره ملكةجمال
سيف:والله انج غرشوب ساد عيونج دخيلج ميننتنهم
غروب:هههههههههههوالله حتى انته علموك تغازل ووالله حاله
سيف:ههههههههههههههذا خالد معلمني المغازل يقول شو فايده اللسان اذا ما ستغليته في الكلام الحلو
غروب:مغازلجين اسميكم
سيف: اناهيه بس خالد لا حليله مب من هاالنوع
غروب: ماتوب انته كم مره هازبنك سعود
سيف: طيشويعدي
غروب:ايييه عاد لا تخليني وااايد اسايرك في الجذب ادريبك ما تغازل ولا هم يحزنون
ابتسمسيف: ههههههههههههه شبا بنات خلق الله مثل ما اخاف عليج من عيال الحرام اكيد الناسبتخاف على بناتها الا عاد اللي بالي بالج ههههههههه
غروب:هههههههههههههتعال شلنيه
سيف:انزين يلا ظهري انا عند االجسر توني واصل
غروب: عادترياني بيك لا تروح
سيف: تمامعيل يلا
غروب: بايوسكروا
ونهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايةالبارت الثامن