لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 10:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل : اللهملا تزغ قلوبــــــــــنا بعد إذ هديتنا ... ربنا وتب علينا انك انته التواب الرحيم ...
.................................................. ...........................................
تعديــــــــــــلالبارت الخامـــــــــــــــــــــــس من ناحية الحوارات ...
ناصر ضحك:ههههههههههههههههههههه مشكلة انته ما تنغلب في الرمسه هو كان خاطف وقلت له انتهقريب من جامعتيه قال ايوا قلت فرصه ايبك
تركي:تدري انى مقهور ما حب اركب عند دريوليه احس اني ياهل
ناصر:خخخخخخخخخخترا هاي مشكلتنا ما يعيبنا العيب ولا صيام بريب(رجب)
تركيمنقهر نزل من سياره ودخل المطعم وقال لناصر: انته وين قاعد
ناصر: فوق
تركي :باي
سكر قبللا يرد عليه ناصر وناصر يضحك عليه
دخل تركيوقال بقهر: تضحك ويا ويهك
ناصر:تركي الغالي ارضى بها الامر شو نسوي سيارتك عنبوه مب طايعه تخلص
تركي:اييك شور قوم نسير نيبها
ناصر:ايلس يا ريال بنتغدى عقب بنسير
تركيبوناسه: هيه ما قلت لك توه الدب رمسنى وقال ان ابويه اشترى لي سياره يديده
ناصر: صدقروح والله ومنوه دب من خوانك
تركي:مشعل
ناصر:حليلك يا مشعل جانه غادي عود جبريت
تركييضحك: طببه عنك سمعني
ناصر:لبيه
تركي:لبية حاي في منى ان شاء الله
ناصر: انشاء الله
تركي:قولي سالفه
ناصرتنهد: مستعد تسمعني من دون ما تقاطعني
تركي: نعماني مستعد قول..
ناصر غمضعيونه وتنهد فتح عيونه وهو يطالع تركي: من كمن سنه تقريبا تقدر تقول من يوم انا فيثالث ثانوي كنت وايد في بيت اختيه ليلي( ام اليازي) وكنت ايلس عند عيالها وبناتهاوكانت بنت اختيه في اول ثانوي انزين وعقب يوم دخلت اول سنه جامعه بنت اختيه كانتثاني ثانوي وانته تدري هالمرحلة لازم يشدون حيلهن عشان ايبن نسبه حلوه ترفع معدلالسنه الاخيره وكانت وايد تعززم ربيعاتها في البيت وفي ذاك اليوم كنت راد منالجامعه عقب امتحان السعي وانته بعد اللى كنت موصلني البيت دخلت بيتهم وانا تعبانيلست في صاله اتريا حد ايي ابا بندول شفت وحده في المطبخ سرت عندها اتحراها يزويبنت اختيه ويالس اكلمها واقول لها ابا بندول راسي يعورني مب متحمل الويع بس ما لفتصوبي وقتها كنت مضيج مب ناقص اي ردة فعل ثانيه سرت ولفيتها صوبي وليتني ما لفيتهاشفت ملاك تعرف شو يعني مابا اقولك تجنن ومادري بالعكس جمالها بدوي صدق وعيونها لوزيهبشرتها بيضا وناعمه البنت بكبرها ناعمه كل شي فيها حلو وناعم حتى صوتها انا تبلمتيوم شفتها قالت لى اخويه هذا البندول وهذا الماي تخيل هي طلعت وصورتها في باليشربت البندول ويلست على طاوله اتريا حد ايي حاولت اعرف هي منوه بس ما قدرت ودموعهااللي كانت في عيونها من خوفها مني لين الحين في بالي عمري ما شفت وحده شراتها قلتما عليه بنساها انا عمري ما اهتميت بالبنات بتي على هاي وعقب شهرين من سالفة يزويبنت اختيه تعبت ومرضت وانته تدري بتعبها كان القلب ويومها كان عندهن مشروع يسونهوهي تصيح تبا رربيعاتها حولها سارت ليلوه اختيه ودقت للبنات وعزمتهن وقالت لهن اناليازي تباكن وفعلا ين بس اكثر وحده كانت موجوده هي البنت اللي من شهرين صورتها فيبالي وانا اقنع نفسي اني مب مهتم وكانت وياها بنت عمتها لان محد من ربيعاتها طاعايي الا هاي وبنت عمتها ووحده من ربيعاتهن دخلت انا عمدا في الحجره اوني بطمن علىيزوي وانا غرضيه كان شي ثاني تخيل انته انها نشت وتغشت وبعدت عني بس استغربت منبنت عمتها ليش ما استحت وليش ما تغشت بس تحجبت وقفت بعيد عني قلت يمكن ياهل وفعلاطلعت ووقتها هي في ثالث اعدادي اضن او اول ثانوي ما كانت متعوده على الغشوه المهمقلت بيلس عندها اللي هي بنت اختيه ويلست عدالها وكانت تعبانه وانته تدري ان كانلازم تتسوى العملية بأقرب وقت وكانن يبن يسلمن البروجكت عشان يطمنن عليه لان يزويقالت لهن ان هي بتروح وياهن وكانن يحاولن وياها ان هن بيتكفلن بالموضوع بس هي ماطاعت لين اخر لحظه كانت تبا تشاركهن في البروجكت وبالفعل سارن لين المدرسة وسلمنالبروجكت وعقبها تعبت يزوي ومارامت تكمل يومها الدراسي وما كان فيه غير خيار واحدانى اطلع من الجامعه وايي اشلها بتقولي شو دراك بقول لك ان ربيعتها اتصلت فيني عقب

ما خذتالرقم من عند يزوي وييت المدرسه عساس انى اشلها بس يوم دخلت الاداره تفاجات بالبنتماسكه يزوي وتصيح وياها عورني قلبي وشليت يزوي بس يزوي متمسكه في ربيعتها بالقوومب مخلتنى اعرف اشلها ويزوي تصيح تبا ربيعتها قلت لها تعالي ويانا تبا صدق ماطاعت كانت خايفه من الاداره ومن اهلها اضطريت اجذب على الادراه وقلت لهم انى اناولد خالها وما اقدر اييب لكم الحين اي اثبات لان بنت اختى بين الحياه والموتبالقوه طلعونا وبعد ماطلعت في سيارتيه وهم كانوا طالبين الاسعاف قبلنا وهي ويزويركبوا الاسعاف وانا اضطريت اركب سيارتيه وطول الطريج وانا خايف عليها على يزوي يوموصلنا المستشفى كانت الاخصائية متواجده هناك مع المديرة وانا كنت ياي صوبهن يومشفتهم دخلوا يزوي غرفة العمليات مادري شو يانيي بس اللي لفت انتباهي ربيعتها تصيحسرت عندها بدون شعور وقلت لها طمنى هلج عنج خذت تلفوني وايديها يرجفن ودموعها تسبقشهقاتها تعرف ان ياني شعور احضنها بس تمالكت نفسي ورديت على ورى وعيوني عليها رغمان حاولت اشغل نفسي بلي في العملية دقت لخوها ويا هو مع امه واخوها يواسيني وامهاتواسي ليلي اختيه وتهديها كنت اباهم يسيرون صوبها اوكي انا ريال بقبض عمري لكن هيبنت مهما كان اللى داخل ربيعتها من 17 سنه وكانن امتحانات الفاينل عقب اسبوعبالضبط وهى كانت خايفه على ربيعتها تميت اشوفها بس كل ما اتذكر ان اخوها حذالياحترم نفسي وغمض عيوني بالقو وصورتها في بالي وهي تصيح حاولت اشلها من راسي بسوالله يا تركي مارمت المهم عقب هالسالفه كلها وصياح ونواح طلعت يزوي من العمليةعقب اربع ساعات تدري يوم طلع الدكتور اول شخص كان عندها هي ربيعتها تسال عنها يومقال الدكتور العملية نجحت الحمد الله بس محتاجه للراحه تدري ان من فرحتها طاح مغمىعليها مادري لو مب اخوها سار صوبها وشلها يمكن انا اسوي هالحركة وعقب 2 (ساعتين)نشت تصيح تبا تشوف يزوي وعقب ما شافت يزوي سارت المصلي وصلت ركعتين شكروقفوا اهلها ويانا وقفت الاخوان


لأخوانهموكلهم كانوا فرحانين بان اليازي عندها ربيعه مخلصه شراتها بعد 4 ايام طلعوها منالمستشفى ومن طلعوها وربيعتها تي لين البيت تدرس وياها وتحفظ وياها وكانت تي من 9صبح وتروح 12 الفليل كانن يضغطن على عمارهن قد ما يقدرن بس كانت تقول ليزوي لاتضغطين على عمرج وايد وكانت تحاتي دواها ان الوقت هذا داوج سيري خذيه ويلا هذا عقبالاكل وهذا قبل الاكل وشربي ماي واييد لا تجهدين عمرج لا تضغطين على عمرج وكانت هيتلخص النقاط اللى فيها حفظ وتقول ليزوي حفظي ذيلا بس ولا تضغطين على عمرج ويومامتحان تاريخ كان اخر يوم يزوي كانت تصيح منه لانها خايفه ومب عارفه كيف تدرسه ومبعارفه كيف تحفظه وكان بين الامتحان فتره اجازة يوم واحد وطبعا يزوي تمت تلح علىربيعتها تبات عندها رغم والله ربيعتها تستحي وحاولت تعذر بس دموع يزوي كسرت كلاللي في قلبها ودقت لامها وحاولت وياها قالت لها امها ان اخوانها بيعصبون منهاوجيه بس بعدين عيسي(ابو اليازي) هو اللي دق لبوها وترخص منه وقال ان البنت بنتهوبيحطها في عيونها تلوم ابوها وقال خلاص مب مشكلة برايها وذاك اليوم انا كنت ادرسعند فيصل في الميلس وعقبها عطشت وقلت بسيرر المطبخ سرت المطبخ وشفتها تدري انىابتسمت بلا شعور وسرت صوبها وقلت لها شو تسوين تدري انها تروعت والكوب اللي كان فيايدها بغى يطيح بس انا مسكته وقلت لها انتى ناوية تفضحينا شفت دموعها تعلن عن نزولقلت لها سمعي يا بنت ناس كلمة وحده عندى ورد غطاها طالعتني وقلت لها انا احبجواموت فيج واباج تعطيني فرصه ابين حبي لج وانا اتخيل من اول ثانوي ما شليت صورتهامن بالي ويوم دخلت ثاني ثانوي احس ان صدق حبها بدى يتغلغل في قلبي كملت سنتين تخيلانا احبها بصمت تدري شو يعني بالصمت وذاك اليوم ما قدرت ابين شعوري لاي حد الا هيكنت اباها تبادلني نفس الشعور انزين يوم خلاف تقريبا في صيفي بعد ما خلصتامتحاناتها عيسى كان بيسوى عزيمة على سلامة يزوي من عقب العملية وصارحت يزوي انىاحبها ويزوي كانت الحبل اللي يوصل بيني


وبينها اوبمعنى اصح كانت مرسال الغرام بينا ويت بيتنا ذاك اليوم وقلت ليزوي توصلها كلامىوبعد ما يزوي تاكدت من مشاعر ربيعتها صوبي يت قالت لى انها هي تبادلني نفس المشاعرو الله يا تروك وانا احلف لك بربي عمري ما كلمتها في فون ولا في مسن ولا حتى جداميزوي احترمت انها هي محترمه رغبتها بالسكوت بس كانت تبتسم لي اذا دخلت الصالهولقيتهن ما كنت اعطيها فرصه اتغشى كنت اتعمد ادخل عليهن فجاه بس عشان اشبع عيونيفيها ويوم خلصت العزيمة يلست عندنا يلين الساعه 10 وعشر دقايق بالضبط بعدين ماحصلت حد يوديها عاد انا ضربت الصدر والله اوديها مخاوي شما اوني جدامها هههههالمهم سارت ويانا يزوي وطول الدرب وانا بس اتمنى المح شي فيها قسم بالله يا تركيما قدرت المح شي لانها يالسه ورى يزوي وانا من داخل اتحرقص وكل شوي الف صوب يزويواقول لها احيد عاق سيدي ورى بلف اطالع ويوم الف يزوي تصارخ تقولي طالع جدامك اربكتنيكانت خايفه انى ما انتبه على الدرب مادرت ان من ركبت ربيعتها ويانا وانا مضيعدروبي كلها المهم حاولت ادارك الوضع وسوي عمري منتبه وتعمدت اخطف عن بيتهم بس كنتاباها تكلم تقول بيتنا بس والله ما قالت شي قالت لي يزوي حوووو بيت قوم البنت قلتلها اوه صح برد من دوار ولعبت لعبه وصلنا بيتهم 11 وربع ساعه كامله وانا بس ادورحذال بيتهم يوم وصلنا بيتهم ونزلت ما تحركت لين ما دخلت انزين يوم كملت سنتين فيالجامعه كان عندى بحث وهن كانن ثانويه عامه وكانت صدق سنه تحدد مصيرهن في الجامعهوكانن يدرسن من الخاطر وكانت يايه وياهن بنت عمتها انا دقيت الباب ودخلت وسلمتعليهن بس اللي فاجأني بنت عمتها ما كانت متغشيه معنها في عمر البنات يعنى ثانويهعامه وانا كان عبالي ان هي هاي البنت اللى كانت في الاعداديه طلعت هاى اختهاالاكبر منها عقب ما تخبرت يزوي طبعا تخبرتها يوم روحن االمهم سويت عمري مب منتبهلها وقلت ليزوي ابا البحث ينطبع بسرعه وضروري قالت يزوي قول لفيصل قلت لها لا فيصلمحد انا اصلن كنت اتعمد ايي في اوقات ما فيها حد ابدا من العيال وكنت اتعذر انيزوي هي الوحيده اللى بتخلص لي البحث وقالت لي ليلوه برايك سير فوق بس عندهاالبنات زقرها وهى بتظهر لك قلت لها اوكي بس انا ما رمت خلاص من متى هب شايفنها ابااشوفها لو من بعيد المهم اشوفها فدقيت الباب جان تقولي يزوي حدري عبالها انى وحدهمن خواتها يوم بطلت الباب بسرعه لفت وتغشت


لمحتوييهها وابتسمت اما بنت عمتها ما تغشت ولا هم يحزنون وتمت طالعنى حسيت من نظراتهاجنها تعرف انى كنت اطالع بنت خالها حاولت ادارك الوضع وقعدت احايل يزوي تسوي ليالبحث وتطبعه اول شي ما طاعت بعدين قلت لها ورفجة عرب وطالعت ربيعتها ضحكت يزويوهى طالع ربيعتها وقالت تم امررره ابتسمت وقلت لها يلا ساعه وحده بي اشل البحثقالت لي اوكي ظهرت بس ما كنت ادري شو اللي يترياني المهم عقب فتره بسيطه من سالفهكانت يزوي مسويه لمه في بيتهم ويزوي كانت تقولى ان مب مرتاحه لبنت عمت ربيعتهاوربيعتها نفس شي مب مرتاحه لبنت عمتها بس سالفه اللى استوت واللى محد كان يتوقعهاان بنت عمتها فذاك اليوم لقتني في الخيمه يالس وكنت اترياك بنسير النادي انا اولمره اشوف بنت بها الجراة قالت لي انته تحب بنت خالي صح طالعتها بطرف عيني ولا رديتقالت على العموم انا ابا اساعدك بددون شعور قلت لها كيف ضحكت وقالت بعطيك رقمهاوقتها والله ما فكرت في اي شي قلت لها اوكي عطيني اياه عطتنى الرقم وقالت تراهاتحبك مووت المهم وقالت لى ان بنت خالها تقول تبا تكلمنى انا انصدمت مب معقوله كلهالحيا وكل الاخلاق تبا ترمسنى بس قلت لها اوكيه برمسها سرت النادي ويوم رديت سيدهدقيت على الرقم وتخيل يلسنا نسولف ونضحك تدري انى قلت لها كل شي فقلبي لها وانى احبهاواباها كنت استغرب منها تقولى حتى انا احبك من يوم شفتك ومادري شووو ومن هالرمسهومره من المرات يوم ييت بيت اختيه شفتها بس اللي صدمنى ان البنت اللى على الخطوكنت ارمسها منوه واذا هي جدامي وما ترمسنى قتلها برايج سكري بعدين بكلمج كنتمصدوم يا تركي مصدوم والبنت كانت في نهاية الثانويه العامه باقي لهم اسبوع ويخلصونامتحانات كنت مصدوم من هاي كنت اشوف نظرات في عيونها ما عرفت افسرها بعدين سرت عنديزوي وقلت لها اللي بيني وبين ربيعتج لازم ينتهى قالت لى ليش قلت لها هي تكلمنىوانا مابا وحده تكلمنى قالت لي ان عمرها ما فكرت تلكمنى قتلها لا تجذبين وتغطينعلى ربيعتج بعدين قالت لى انته شدراك انها هي قتلها هذا مب رقمها قالت لي لا واللهما طاح هذا رقم بنت عمتها تعرف شو يعني انصدمت كل هالسنين انا اكلم بنت عمتها تعرفمتى افترقنا يوم قلت ليزوي هالرمسه انى ابا الفراق لانها تكلمنى ويزوي ما صدقتنيافترقنا عقب


امتحاناتالثانويه العامه انا من قهريه عقب ما عرفت ان بنت عمة البنت اللى احبها هي اللي دقلي وهى اللى كنت اتغزل فيها وهى اللى كنت اسمعها اعذب الكلام مت قهر والمصيبهالكبيره هب هنيه المصيبه الكبيره انى يوم كنت ارمسها كانت بنت خالها موجوده وتسمعتغزلى فيها وعقب ما عرف شو صار لي تذكر يوم نزل معدليه وانته كنت تنبهني عليه وقلتانتبه ترا بيوصلك انذار تدري ان عقب فراقنا بالسنه كاملهشفتها فيبيت قوم اختيه عند يزوي وسمعتها تقول ليزوي هو اللي قال انى انا اكلمه وانتىتعرفين انا منوه انا ما اتنازل اكلم اي شخص حتى لو احبه وامووت فيه لان لا اخلاقىولا ديني ربوني على جيه واذا هو يباني البيت يدله بس قالت كلمة اثرت فيني يا تركيقالت ريم وناصر يحبون بعضض وانا سمعت الريم يوم ترمسه جدامي وقالها احبج موووتقالت هو اللى خاني يايزوي وهو اللي طلب الفراق والحين نحن مفترقين من اربع سنينو12 شهر وهذي السنه الخامسه على فراقنا وهذي كل سالفه انا اللى خنتها وانا اللىخربت كل شي حلو بينا اخر مره شفتها من ذاك الموقف وعقبها والله ما عرف اي شي عنهاغير انها كبرت وحلوت واستوت ويا يزوي في نفس كلاساتها وان عمرها 22 سنه الحين واناعمري 25 سنه ولين الحين مب مستوعب حجم المصيبه وهى الفراق ابا افهمها ان بنت عمتهاهي اللي قصت عليه وقالت لي ان هذا رقمها بس مب قادر احس انها كرهتنى خصوصا اني قلتلليازي مره من المرات قبل ما اكتشف صدق قلت ليزوي انى ماباها وهويت وحده غيرها وهيسمعتنى لان تلفون يزوي رسل على اخر مكالمة وكانت ربيعتها تدري انى توقعت انهاتكرهنى رفع راسه وقال وهاي قصة عذابي يا تركي من اربع سنين والحين داشين الخامسهوانا فعلا ما نسيتها انا كنت غبي يوم صدقت بنت عمتها ..

تركي قالبهدوء: كل هذا فيك وانا توني ادري
ناصر:غصبن عنى يا تركي والله غصبن عني
تركي:وسيف شو دخله بالموضوع ليش تبا ترابعه او بالاصح ليش تبا تتقرب منه ..
ناصر:لانه اخوها وابا اسير بيتهم يمكن اشوفها واكلمها وفهمها الموضوع
تركي:واليازي بنت اختك ليش ما تقول لها
ناصر: ماينفع اليازي تقول لى ان بنت عمتها الجلبه لين الحين تكلم عنى وهي ولا على بالهااذا انا احبها ولا لا لانى انا غلطان يعني بالله عليك بنت وعرفت ان شخص اللي تحبهويحبها يخونها ويا بنت عمتها با الله عليك قولي مب صدمه ولا والمصيبه ان بنت عمتهاهي اللي قالت لها لا تغترين فيه تراه لعوبي وراعي بنات فانا الجلب الغبي اللي ماعرفت انها هي جيه نجسه ووصخه
نهابةالبارت الخامس ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: اللهماغفر لي ولوالدي وللمؤمنين وللمؤمنات ...
.................................................. ....................
البارتالسادس :
تركي: وهيبنت عمتها ليش لهدرجة نذله وخايسه
ناصر:لانها تحبني عقولتها وتكره بنت خالها وتبا تدمرها والجلبه دمرتها عن طريقي خايسهنذله
تركي:وانته ما حاولت اتاكد انها مب هي حبيبتك
ناصر: لالانى ما كنتحاس بدنيا من الفرحه انهاتبادلنى نفس شعور
تركي:وكنت بس تكلمها فون
ناصر: هيهعيل لو هي الجلبه ظهرت ويايه جان عرفت انها مب هي وحطيتها تحت تايرواشفيت غليلي فيها
تركي تنهدوقال وهو ياكل مشاوى تراهم مصبحطالبينالغدى ويسولفون وياكلون: والحين شو بتسوي
ناصر: خذترقمها من يزوي من دون ما تعرف وبحاول اكلمها
تركي شرقوقاال: كح كح لا لا ناصر لا تغلط غلطه اكبر عن اللي قبلها
ناصرتنهد: عندك حل
تركي: هيهنعم عندي الحل
ناصر :اللي هو
تركي:خطبها
ناصر:اخطبها وفيه ناس اليوم يايينهم عشان يخبطونها
تركي: عيلدامك ناسنها كل هالايام كمل نسيانك لها
ناصر:وانته من اللي يقول لك اني ناسنها انا من اربع سنين لا ليلي ليلولا نهاري نهار كنت مخدوووع في ريم بنت عمتها اناشدراني ان هي حبيبة قلبي اذا انا في حياتي ما سمعت حسها جدامى غيرمره وحده بس وما كنت منتبه له زين اكيد بنساه
تركي: عيلشسمه كنت بقول لك ليش خالد ما يحب يكلمك او بمعنى اصح ما يداني يقعد هياك
ناصرربقهر: لا ن يحب اخت سيف يحب حبيبتي
تركي:اوووه كيف دريت
ناصر: مرهسمعته يقول لسيف انااحب وحده بس ما سرت بعيد
تركي:وعلى طول يت في بالك انها حبيبتك
ناصر: هيهلانى مره كنت واقف جدام بيتهمقبل ماسير الدوام وكان صبحوكنت موقف بعيد لانى اشوفهايوم تروح المدرسه المهم وكان خالد موقف جدام بيتهميتريا سيفوذاك اليوم يوم طلعت شفته يطالعها وعقب رد طالع سيف ويلس يرمسه بساللي اعرفه انه سيف ضحك وكان يشوف اخته بعدين خالد يره وقال له يلانسير
تركي:يعنى بس من هالموقف حسيت
ناصر: مننظره عيونه عرفت انه يحبها ولا انا شدراني ان سيف اخوها الا يوم كنت موقف عندبيتهم عاد عقب شوه عقب ما عرفت صدق وندمت اني فرط فيها
تركي:وخالد شو مصلحته في هذا كله
ناصر:اكيد ما يبا حد يشاركه فيها ولا انته لك راي ثاني
تركي:والله مادري او يمكن ما يحب البنت ويمكن انه مب مرتاح لك من تقربك من سيف
ناصر: وهوشو يخصه عقولة المثل يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها
تركي:وانته شو تشوف الحل
ناصر:اكلمها
تركي:تعالج الخطا بخطا اكبر منه يا خوي
ناصر: عيل
تركي: خليزوي هي اللي تتفاهم وياها وصدقني البنات يعرفن لبعضهن وصدقنى لو انته تكلمها يمكنتقول لك انها هي نستك وما تحبك لكن لو يزوي تكلمها فيس تو فيس والله بتعرف مشاعرهامن عيونها وبتطلع المشاعر وبتقولك يزوي شو مشاعرها وانته روحك بتقول كلامك صدق ياتركي ..
ناصر:بنشوف الله كريم
تركي: يلاقوم خلنا نطلع
ناصر تنهدودفع الحساب وطلعوا..
ركبواسياره و شغل ناصر المسجل وية اغنية يردون وناصر غمض عيونه وهو يسمع المقطع ياالفراق ويلي منك يا الفراق ونزل راسه على سكان
تركي بندالمسجل وقال: ناصر قوم انا بسوق بدالك
بس ناصرمارفع راسه تركي رفع راس ناصر وانتبه لدمعه عيونه تركي وهو رافع عيونه: تصيحيا ناصر
ناصر خوزايد تركي وصد صوب الدريشه وهو كاتم عبراته خسر حبه وخسر حياته وخسر الانسانه اللىكانت صادقة في مشاعرها وياه بغبائه خسرها وبظلمه لها
تركي: قوم انا بسوق يلا بسرعه
حول ناصروتبادلوا الاماكن
ناصرسدح سيت وحط راسه ورقد وتركي كل شويه يطالعه
تركي:ناصر
ناصر:همممم
تركي: شييعورك
ناصر اشرعلى قلبه: اكيييييد يعورني قلبي
تركي: لاحول ولاقوة الا با الله العلى العظيم
ناصر:تركي
تركي: هلا
ناصر: وشعذري يوم خنتها وشو ذنبها يوم صدقتني
تركي:انتوا اثنينه حبكم طاهر انا اقول لك بس صدقنىعذرك فيالخيانه انك ما حاولت تنتبه على افعالك وانهاكبر خطابس حمد ربك ان حبيبتك مب من هالنوع
ناصر: اهالحمد الله بس شو الفايده عقب ما خنتها
تركي:انته ما كنت قاصد تخونها بس الحقد اللي في بنت عمتها وكرها لبنت خالها هو اللىخلاكم تفترقون وخص انها خلتها تسمع صوتك يوم قلت لريم انك تحبها وانته عبالك انهاهي
ناصر تنهدوقال: يا ربي ما تكتمل الخطبه
تركي:حرام عليك تدعي عليها
ناصر: اناما دعيت عليها فيه حديدعي على روحه غير المينون اناقلت علها ما تكتمل
تركي: الااقول نصور هي شو اسمها
ناصرطالعه بطرف عينه ورد عدل عمره ورفع ريلهيعدلالمكيف اللى جدامه وحطها على طرف عدال الدريشه وتم رافعنها وتركي يضحك عليه
تركي:لهدرجة تحبها ما تروم تقول اسمها تراك عادى قلت اسم يزوي واسم ريم
ناصربقهر: هاي المفروض ما يسمونها ريم المفروض يسمونه عقربه حقوده كريهه اي شي بس مبريم
تركي:خخخخخخخخخانزين شو اسم حبيبتك
ناصر:مالك خص
تركي:هههههههه اوكي انا ابا اشوف حبيبة قلبكالليماخذذه كل تفكيرك
ناصرطالعه بغيض وقال: ترووووووووووك لاتخلينيافقد اعصابي
تركي ضحكوقال: خلاص يا ريال اسولف والله انته بعد غير شكل
تنهد ناصروهو يقول : اه حبي لها كبييييييييييييييييير كبر السماء انته تشوف سماء مالهانهايه وعلى كثر النجوم اللي فيها لو تعدها ما تحصي عددها
هذا حبيلها ما يوصفهلا شعر ولا حتى قصيد حبي لهاما يترجم ولا هم يحزنون
تركي:اااوووه والله تطورنا عد قصيده فيها
ناصر:اقولك حبي لها ما يوفيه قصيد تقولى اعد فيها قصيد انا حبي ما يترجم بلغات العالمكله يصعب عليهم فهمها وترجمتها حبي لها ما هو مجرد كلمتن انقالت على لسان كل البشرلا حبي لها كثر رمال صحاري كثر الارض اللي متعطشه للمطر حبي لها كثر حب المظلوملنصر حبي لها كثر العاشق اللي يقول لعاشقه انا ما شك بس اغار حبي لها مب مجرداسطوره سطرها التاريخ والزمن حبي لها فاق حب قيس وليلي وتعدى عشق روميو وجوليت هماسطوره انحفرت في الكتب ونحن اسطوره عيت تثبت لزمن مدى حبنا الكبير بس اخر المحبهخيانه رتبتها بنت عمتها وبهدلتنا ودخلت بينا وفرقتنا يا عساها تذوق المر مثل ماذوقتنى اياه ويا عساها تطيح في ايد واحد ما يخاف الله فيها يعذبها ليل ونهار
تركي: بسبـــس يا ريال حرام عليك
ناصر: علىفكره هذا اللي في قلبي شويه عليها ودي امسكها وابهدلها واضربها وحطها تحت تاير وديبس اعلقها في سياره وسحبها بين شوارع عشان تكون عبره لمن يعتبر
تركي:طبهاعنك عندك رب ما ينسى عباده والله بيجازيها بأفعالها
قطع هالجورنة فون ناصر رد ناصر: هلايزوي
يزويبفرحه: هلا بك خالي البشاره
ناصر عدليلسته وقال: بشروج بالجنه
يزوي:الجيمع الغالي توني مسكره من غروب وقالت انها كانت تمزح والخطاب لخالتها مب لها
ناصربفرحه صرخ :قولـــــــــــــــــــــــــي والله
يزوي وهيتبعد السماعه عن اذنها: حووو اذنيها طريتها


مدخل: اللهم انكـــ عفوا تحب العفو فعفوا عنا ..
............................................................ ...................................
تــــــــــــــــابع الجزء السادس ...

ناصر: انزين قولي والله
يزوي: والله العظيم
ناصر دمعت عينه من الفرح:الحمد الله الـحمد الله يارب اللهم لكالحمد والشكر على هالبشاره الطيبه
يزوي تبتسم: لان قلبك طيب ولان نيتك صافيه تجاها وان شاءالله تكون من نصيبك
ناصر: يزوي ابااج تقولين لها شي
يزوي: شو
ناصر: سبب الفراق هي ما تعرفه عشان ما كنا نبا نخرببينها وبين بنت عمتها لكن الحين لا البنت صارت مطلوبه والكل يباها وخطابها تارسينالبقعه لازم تقولين لها الاسباب كلها وياليت تعيدين السالفه لها كامله
يزوي: ان شاء الله الغالي دام هذا طلبك انا باجر في الجامعهبقولها كل شي
ناصر: وهاي النسرة وياكن
يزوي ضحكت: لا فديتك النسرة هب ويانا ما تشوفنا الانهاية الدوام
ناصر: عيل انتن يلسن رواحكن وقولى لها كل شي خليها تعرفانى ما كنت ابا اخونها خليها تعرف ان هي شو بالنسبه لي
يزوي تبتسم بخبث: عشانك تبا تعرف اذا هي لين الحين تحبكولالا
ناصر: لا تكونين خبيثة ويانا خليج صريحه بين الطرفيييينبيني وبينها
يزوي: عشانكم اغلا اثنين في حياتي بحاول والله انى اباكملبعض والله
ناصر يبتسم: شدي حيلج عيل
يزوي: من عنوني يلا برايك بسير اكلمها
ناصر بدون شعور: سلمي عليها
يزوي وهي ترفع واحد من حياتها : نعم خالي
ناصر: خلاص يا كلمة ردي محلج باي
وسكر في ويهها...
ونهاية البارت السادس

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:32 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل : اللهمانّ نسالك الجنه وما يقرب اليها من قول وعمل ..
.................................................. ...........................
البارتالسابع
عندعـــربنا وصلوا الخطاااب وهم يلوس في صاله يتريون عروسهم والبتول وغروب تعبن منكثر ما ييبن هذا ويحطن هذا ويقهوين الحريم ويقطعن الخضره ومعروفه هالسوالف بينهنكانت غروب لابسه مغربي اصفر مدموج بلون العيناويوعلىبياضها ببارز ما شاء الله الجمال اكثر ولابسه شيله صفوى صفره وحاطه اشدو بلونالاصفر والعيناوي وطالعه تيينن اما البتول فكانت لابسه مغربي تركوازي ومن تحتالصدر حزام طالع عليها حلو وخص ان جسمها حلو وتوها باديه كروشتها تبان..
نزلتهنادي وهي لابسه فستان ذهبيومتمكيجه بالخفيف ورافعهتسريحتها فوق ومبطله نص شعرها اللي واصل لين تحت ظهرها ... ونزلت بهدوء وسلمتعليهن وطبعا الحرمات حددوا يوم الملجه عقب ما اتفقوا الرياييل وعطوا الحريم خبر ..
الصبح فيالجامعه الساعه عشر ونص البنات عندهن بريك
يزويحشرها ناصر من كثر ما يدق لها وكانت تتمشى ويا غروب وحده من ربيعاتهن ...
يزوي حطتالسماعات في اذنيها وهي ترد: مراحب
ناصرمعصب: جان ما رديتي احسن
يزوي:تونا طالعين من الكلاس
ناصر:رمستيها
يزوي: لاعندنا بريك
ناصر: شوترين يلا رمسيها
يزوي:اوكي بس الجو مغيم
انتبهتغروب على الكلمة جان تقول: جذاااابه والله مب مغيم هكي الشمس معاليييج
ناصر:فديييت هالحس ياربي
يزوي تعضلسانها ودق غروب عشان تسكت ضحكت غروب جان تقول: خالوه لا تصدقينها ترا بنتج جذوبغبره الجو حر والله
يزوي:غررروب جب مب اميه هااي هذا خالـــــــــــــــي وشدت على اخر الكلمة
غروب تلونوييهها وافتشلت وتدعي في خاطرها ما يكون ناصر
ناصر:عوفه شوي شوـــي على البنت
يزوي:انزين امر
ناصر: مثلما قلت لج كلميها
يزوي:الحين بس نوصل المطاعم بكلمها
ناصر: يلاعيل برايج
يزوي:انته عندك بريك
ناصر: لأامابسن اتريا ردج عليه منها
يزوي: سرحضر محاضرتك ابرك لك
ناصر:انتى مالج خص يزوي سيري وفكيني
يزوي:انزين اوكي سايره لها بااي
ناصر: فيحفظه
سكرتيززوي وشافت غروب تسولف ويا ربيعتهن يزوي يت عندهن وقالت: غروب ممكن شوي
ابتسمتغروب وقامت شلت شنطتها وراحن ويا بعض صوب المصلي لانه الوحيييد يكون فاضي دخلنوحطن شنطهن ويلسن يزوي كانت متررده بس عشان انهم اغلا اثنين حاولت تتكلم: اتكلم
غروب هزتراسها بمعنى هيه
يزوي: ناصر
غروبطالعتها وشتت نظرها في المصلي وتمت اطالعه وردت طالعت يزوي ..
يزوي مسكتايد غروب وقالت: واثقه فيني
غروب:اكييييييد عنبوه الحين نحن ربع من 22 سنه تساليني ها لسؤال
يزوي: لوقلت لج ناصر لين الحين يحبج ويموت فيج بتصدقين
غروب رفعتواحد من حياتها وقالت:مب هو اللي قال انه هوى وحده غيري ومب هو اللي خاني وقال انىانا اكلمة
يزويتنهدت: ادري وهوبعد يدري انه غلطان بس تبينتعرفين السالفه صدق
غروب: ودياعرف سبب الفراق سبب واحد شو اللي خلاه يقول عني جيه وانتى ادرى بي وانتى اكثروحده تعرفيني يعني شاك فيني وساكت
يزويبسرعه: لا هو والله مب شاك
غروب: عيل
يزوي:انابقولج السالفه كلها وانتى حكمي
تنهدتغروب وبدت يزوي تقول لها السالفه كلها من اول لقاء ناصر وياها لين ما دخلت الريمفي سالفه وخربت كل شي بينهم
غروبمصدومه من اللي تسمعه قالت بهدوء: ريم تسوي فيني جي انا بنت خالها تسوي فيني جيه
يزوي: هيهتسوي جيه وهي ترمس ناصر على انها انتى لكن الله وين اللهفوق اللهكشفها في ذاك اليوم اللي دخل بيتنا فيه وشافج تعرفين انه تلوم تحيدين يوم هو طلبالفراق كان مب عارف ان الريم اللي تكلمه كان يتحسبها انتى بس متى اكتشف يوم شافجفي بيتنا وعقب فوات الاوان عقب ما انتي سمعتي منه هالرمسه وصدقيني خالي عمره مافكر يخونج
غروب: مافكر يخوني اصلن حتى لو االمفروض هي اللي قالت له انه هذا رقمي المفروض ما يدق عشانما يشك فيني بعدين اذا صار بينا نصيب لكن الحين شو الفايده خالج يا متاخر ومتاخــروايد بعد
يزوي وبدىقلبها يدق: ليش
غروب: اناما حب الف وادور عليج بس اللي ما خبرتج اياهأن انا منيوم التخرج انخطبت بس محد كلمني في الموضوع بس رمسه وما حبيناها تظهر يلين مايستقرون على راي واحد
يزوي: منخطبج ؟؟
غروب: هومب واحد اكثر عن واحد بس لين الحين مب مستقرين على راي واحد
يزويبخوف: من انزين
غروب: حمدولد عمتيه اخو الريم وراشد ولد خالتيه اخو البتول تدرين ان في حياتي ما شفته الاذاك اليومفي المول وخالد ربيع سيف هلهمحتشرين يبون اييون بيتنا بس راشد وحمد ولد عمتيه ولا واحد منهم يبا يتنازل عنالثاني حمد يقولهم على موتي ياخذها غيري وراشد يقول ان خذاها حمد والله ما طيح لهمبيت ولا اييهم وخالد في نص مب ماخذ موقف محايد في سالفه وراشد امس كلم البتول فيالخطبه وقال لها انهم بيون رسمي بس البتول قالت له يرمس سعود ويشوفون الوضع
يزويمصدومه وساكته
غروبعينها دمعت: ماتقولين لي متى بنسى خالج اناحاولت والله حاولت على كثر ما ايلس ويا اخوانى ويمدحون راشد وحمد محتاره فيهم افكرفمن ولا فمنافكر بحمد اللي ايي البيتعشاني ويغار لو كان حد موجود من اخوانه واسولف وياهم ينقهر ويعصب من عيونه يبان هاشي وراشد والله فحياتي ما شفته ولا اعرفه ما تقولين لي شو اسوي رغم انه هو مايعرفني ولا هم يحزنون محتاره بينهم كلهم حتى خالد ما افكر فيه صح ان سيف يتمنانيحقه بس سيف قال مب اهم من حمد ولد عمتيه وحمد لو يدري ان اخته كانت تبا تخربسمعتيه والله وانا احلف لج ان ما يرده عنها غير تاير سيارة فما بالج انه يتخيلانها ترمس شخص على انه انا وهو مايدري من اللي ترمسه انا ولا غيري وانا ياغافلينلكم الله عايشه دنياي وما ادري عن اللي يستوي الله يسامحها بس مهما كان بنت عمتيهشوتبيني اسوي لها
يزويبعدها تحت تاثير صدمه غروب ماسكه ايد يزوي: يزوي وين سرتي
يزويانتبهت على دموعها وحضنتها: والله انه يحبج ويباج ومستحيل يتنازل عنج ناصر ميتفيييييج حرااام تعذبينه

نهايةالبارت السابع.....


مدخــــل: اللهم انّ نسالك الجنه بغير حســـاب ولا سابق عذاب..
............................................................ ...................
البارتالثامن لعيونكم وصــــــــــــــل
غروب بيندموعها وشهقاتها: وانا وشو ذنبي ييوم صدقته وشو عذره يوم خاني يوم سلمته قلبي شوعذره يوم ظلمني وطعني في اخلاقي شو عذره يا يزوي قولي لي
حضنتهايزوي وهي تقول: بس فديتج بس حاولى تهدين عمرج وصدقيني هذيلا ما تضاربوا الا لانجتستاهلين الاحسن والافضل وهم يشوفونج انتى اغلي شي عندهم وانتى مب ناقصنج شي جمالواخلاق ودين ما شاء الله عليج
يزوي مسحتدموعها وشوي تبطل باب المصلي ودخلت هند بنت عم غروب شافت غروب وسارت صوبها حضنتهاوهي تقول: بلاج فديتج شي يعورج الغاليه
غروبتبتسم: لا فديتج ما فيني شي بس تعبانه شوي راسي يعورني
هند: كلتيشي
غروب: هيهبس الحين بسير اشرب كوفي واصحصح
هند: هيهبرايج فديتج
شلت غروبشنطتها وطلعت هي ويزوي وسارت صوب الحمامات تغسل ويهها وظهرت من شنطتها كنينكس ومشتويهها
يزوي بخوف: بس غروب انتى كيف بتحددين مصيرج
غروبتبتسم: اذا رفضت راشد وحمد بيكون ويايه الحق لاني مابا افرق بين خالوه وعموهويزعلون على ابويه الا اذا تنازل واحد منهم عاد الله يستر ..
يزوي: ياخوفي بس من اللي بيصير
غروب قالتليزوي: لا تقولين شي لناصر دخيلج
يزوي:تحبينه
غروب هزتراسها بصمت وقالت ببحه: بحاول انساه حمد ولد عمتيه ما ينعاب وراشد نفس شي ماتقولين لي شو عذري بالرفض لو واحد منهم سبق الثاني سعود اخويه قال اللي يخطب اولواحد منهم هو اللي بنجرّبهوبتكون له البنت قال قدها وصلتالجامعه والحين بتخرجوهم لين الحين يضاربون عليها
يزوي:وناصر
غروببالم: الله يوفقه ويا وحده غيري شو تبيني اقولج دام هو اللي كان يبا الفراق وهوهذـأ اختياره
يزوي: بسناصر يحبج والله يحبج حرام تتعذبون وانتوا تحبون بعض
غروب: بسهو اللي بدا بالفراق وهو اللي طلب ها شي لا تلوميني ومابا اقولج لوميه هولانه غلط وما كان مدرك خطأه وما كان يعرف من بالاصح اللي تكلمه بسخلاص مثل ما يقولون قدر ومكتوب انا في حياتي لا سمعت صوته في فون ولا هم يحزنونالا جان جدامكم يوم يتعمد يحدر علينا فجاه وبس لا يفتكر انه بحبه لي بيقدر يرجعنيله لاني انا نفسي ما قدرت ارجع كرامتيه اللي كسرني بها
يزوي:سامحيه يا غروب
غروبتبتسم وشلن شنطهن وطلعن من الحمام وقالت: مسامحتنه لين يوم الدين في حد يزعل مناول حب في حياته بس صدقيني يا يزوي على كثر ما ودي ارد لخالج ناصر على كثر ماخايفه من سوايا ريم وشو تقول لحمد فانا لازم ابعد خالج عني عادي ريم تحصلها فرصهوتنتقم مني واخسر حمد بعد يكفي ان حمد يحبني وانا الله يقدرني واحبه ان شاء اللهبالمستقبل
يزوي:واذا سبق راشد وخطبج
ابتسمتغروب: بعد احسن على الاقل راشد هله متعلقين فيني ويحبوني وفي نفس الوقت امه خالتيهوبناتها بنات خالتيه اللي عمرهن ما فكرن يضيجن بي بالعكس كانن حبوبات ويايهواااايد
يزويبتنيهده: الله يصبر قلبج وقلبه
غروب:امين .. ان شاء الله بيلقي وحده اخير عني تحبه وتصونه
يزويمقهوره: غروووب لا تقولين جيه لا تقهريني حرررررام عليج والله انه يباج ويحبج انتيتدرين ان من اربع سنين وهو عايش بعذاب ما صدق على الله يحصل له وقت ويقولي عن كلشي يباج تردين له والله لو هو ما يباج جان ما بيعذب عمرهطولهالسنين
غروب:خلينا من هالسالفه وبس الحين سمعيني زين ناصر لا يدري باي شي
يزويبفضول: انزين سؤال بس سؤال
غروب ضحكتوقالت: ها يالفضولية قولي
يزوي: مناحلى حمد ولا راشد
غروب:شوفي راشد انا ما شفته الا من بعيد وبعد متغشيه يعني ما بذكر ملامحه زين بس حمدعادي اسمراني طويل وعريض ملتحي عيونه كبار وسود بس ناعسات عفكره يعني وخشمه طويلومركب تقويم بعد في شي ثاني
يزوي:تحبينه
غروب: مبحب اللي في بالج لا يعني احترمه بس والله في موقف كرهته فيه
يزوي: شوالموقف
غروب: مرهكنا مسوين عزيمه يوم هو تخرج من كلية شرطه وكنا في المطبخ يالسين نساعد الحرماتوعقب مارتبنا كل شي مره وظهرنا قالت لي عمتيه ظهري خاري وسيري الميلس شوفيه جانمدخن ولالا قلت لها انزين سرت ومالقيت حد هناك بس لقيت المدخن على طاولة شليتهوديته المطبخ قلت لعموه ان اليمر مات والميلس هب مدخن قالت عموه انزين خذي اليمرمن تحت الجدر وحطي في المدخن قلت لها انزين وسرت خاري عند وين مورين الضو وشفتالعمال هناك وجدر صالونه والعيش الابيض والمجبوس مصففين كانوا قوم عموه مسوينشراااات المظلة عوده ومسوين طابوق على شكل دائري كذا واحد حق العزايم يعني وجيهفهمتي عليه
هزت يزويراسها بهيه وقالت: هيه يعنى عشان يحطون جدر صالونه والعيش وهذا اسرع من الغاز
قالت غروب: هيه المهمتميت واقفه قلت مافيني اسيرصوب العمال مادانيهم وانا بعدني متكشخه ومتعطره المهم من شفت عبد الله ولد عمي اخوهند زقرته وقلت له تعال يا عبد الله وقلت له ما عليك امر ابا يمر شل المدخن ويابلي اليمر ومسكت المدخن بس الله يغربل العدو اللي ماكنت متوقعتنه استوى ان سوارهاللي كنت لابستنها علقت في ساعة عبد الله سواره كانت طويله ودخلت في فص الرفيعاللي على طرف الساعه وتوهقت ما كنت اريد ابين لعبد الله ان شي مستوى قلت لعبد اللهشو هناك عقد حياته واشرت على العمال يريت الاسواره بسرعه بس ان ايدي لامست ايدهوحمد شاف هالموقف عبد الله طالعني وابتسم هذاك الغبي عباله انى ميته فيه وانامنحرجه من الموقف سرت الميلس ودخنته دخل حمد وقال هاه حلوه لمسة ايده تعرفين بغيتاجب اليمر عليه صحت انا ما اتحمل اي شي صحت وعقب ما صحت قلت له كل السالفه وقلت لهانته اللي فهمت غلط مب انا اللي اربع ورى رياييل وبس ومن عقبها وهو معصب على عبدالله ومايدانيه
يزوي:انزين ليش ما شوفج وايد تيبين طاري عمج
غروب:تنهدت لانه عمي خطبني لعبد الله عقب هالسالفه وحمد عصب ووقف في ويهم وقال لبويهوالله ان ذنبي على رقبتكم والله ما عرس ان عرست وخذها حد غيري ابويه قال ولد عمهاواولى بس بعدين حمد قال على موتي يا خذها انا اصلن اباها بعدين سعود اخويه انهىالموضوع وقال البنت لا لولد عمها ولا لولد عمتها البنت تبا تدرس وخلاص قال ارضاءطرفيين محد ياخذها عشان محد يزعل بس عمي عصب وقال هيه انا ثاني مره اخطب من عندكموتردوني عشان حمد عيالي شوفيهم ما تيوزونهم قال سعود عمي الله يهديك ما فيهم شي بسقال خل البنت تخرج من الثانويه ويستوي خير عقب قالت امايه جانها الا جيه السالفهانهوا الموضوع الحين وماشي قال ابويه لسعود فضحه في عمك خطب مرتين من عندناورديناه قال سعود ماعليه يابويه شو نسوي هذا قدر وكل واحد ياخذ نصيبه وعقب ماتخرجت من ثانويه وصل عند قوم عمي خبر اني انخطبت من واحد من عيال عمتيه وخالتيه بسلين الحين ما استقرينا على راي وقال سعود بنشاورها اللي تباه تختاره عاد عمي زعلوقال يوم ييتكم مرتين ما بغيتوني ويوم عيال عمتها وعيال خالتها قلتوا بتشاورونهاالبنت وبتخيرونها بينهم وماشي عقب عمي زعل على ابويه لين يومج هذا
يزوي:والخيييييييييييييييييييييييبه يعني من اربع سنين
غروب تهزراسها بمعني هيه وضحكت وقالت: هم يتهادون عليه وانا قلبي كان ملك خالج لكن لاسف هواللي هدم كل شي بيننا
يزوي تتنهد:ما تدرين يا الغلا شو كان يترياكم
غروبتضحك:هههههههههه كان يتريانا الفراق وغلاتج بعد شوه
يزوي طالعتلفونها وتشوف رقم ناصر ضحكت وقالت: هذا خالى شو اقول له
غروب:كلميه عادي اذ قاالج شي قولي له كلمتها بس ماشي يديد



ـمدخل : اللهم انّ نسالك بكل ما سالك نبيك محمد صلي الله وعليه وسلم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تابعالبارت الثامن :
يزوي:اقدر اعرف ليش كل هذا ما تبين ناصر يعرف انج لين لحين تحبينه
غروب: لاماباه يتعذب صدقيني اهون عليه يكرهني ولا يتعذب بحبه لي والله بيتعب
يزوي:والله هو تعبان تدرين ان نزل معدله وانه يحاول يرفع معدله مب قادر كله يفكر فيييجعمري ما شفته يدرس واذا ماسك كتاب سرحان ويشخبط فيه بس
غروب:يزوي لا وقفي وياه وخليه يرفع معدله تراني ما بنفعه انا اذا عيال عمتيه ما نفعتهمبنفع الغريب
يزوي: شوقصدج بعيال عمتج
غروب:عيال عمتيه ما نفعتهم يوم يضاربون بنفع خالج وهو منزل معدله عشاني قولي له مااستاهل اللي يسويه خليه يرفع معدله وين الامتياز اللى كان يباه ويتمناه وما شاءالله اللي اعرفه انه معدله كان في اول سنين ممتاز شو اللي خلاه يتهاون
يزوي: حبهلج خلاه يتهاون
غروب: مبعذر ردي على خالج تراه حرق تلفونج
يزوي:تدرين اني متروعه منه بيهزبني على الفاضي
غروب: ماعليج انتى لا تشلين هم
يزوي ردتبخوف وحطت سبيكر وهي تقول: هلا خالي
ناصر بقهروعصبيه: ساعه لين ما ترديييين
يزوي:خيبببببه صمخت اذنيه انزين انته دقيت وانا بعدني ما خذيت الجواب الكافي منها
ناصر:انزين والحين
يزوي: مافيه يديد رمستها عنك ما كانت مهتمه قتلها ناصر يحبج ويباج وناصر معدله نزل عشانجبس لا حياتن لمن تنادي ما تباك افهم
ناصر بانالحزن بصوته: بس احيد تاثيرج قوي عليها قولي لي صدق وانا اوعدج ما ازعل بس قولي ليصدق عشاني اذا تحسين انى غالى
غروب ماتحملت تسمع صوته بحزن دمعت عيونها
يزوي شلتالاسبيكر وحطت سماعات على اذنها وقالت: مالك نصيب يا الغالي
ناصرتنهد: لا في محاوله وحده يا تنجح يا تفشل خلاص مهمج خلصت باي وسكر في ويهها
يزوي ماهتمت بكلامه تعرف خالها من حبه لغروب مستحيل ياذيها
غروب مسحتدموعها وقالت: تصدقين اول مرهاسمع نبرة الحزن في صوته
يزوي: وهومتى ذاق الفرح هو مات الفرح فيه من يوم افترقتوا ومن يوم عرفج كانت الفرحه فيعيونه لكن الحين كل شي تغير
تنهدتغروب وقطع عليهن الجو رنه تلفونها ردت وهي تقول: الو
سيف: هلاغرايب شحالج
غروب:الحمد الله ومن صوبك
سيف:الحمد الله اقولج شي
غروب: امر
سيف: انتىشو مسويه في دنياج
غروب سكتتما عرفت ترد عليه
سيف: هاه
غروب: ليشيعني
سيف: الكليضارب عليج تبيني ابشرج بشي
غروببخوف: شوه
سيف يضحك:ابويه وعمي ردت علاقتهم بعض
غروببفرحه: صدق
سيف: هيهوابويه وسعود اللي ساروا لين عندهم وتعذروا من عمي لان عمي كبير العايله واخوابويه العود وواجب على ابويه يسير يراضيه لكن عمي قال نرضي ونرد شرات قبل بشرطعرفتي شرط
غروب ضحكتوقالت:هههههههههههههه صراحه عرف عمي يلوي ايدكم
سيف:فرحانه
غروب: تباصدق
سيف: هيه
غروب: هيهعلى الاقل افتك من صدعه حمد وراشد اللي مادري شو نهايتها
سيف:انزين ما سمعتي رد ابويه لهم وشو شرطهم
غروب: شوه
سيف :ابويه اللي راضاه وقاله عبد الله ولدكم لبنتنا بس عمي قال له شاوروا عبد الله جانهيباها ولالا
غروب:خخخخخخخويهي يا الفشله اكيد قال ما بذل نفسي عليكم صح هههههههههههه
سيف:خخخخخخخخخخخخخخخخخلا وانتى صادقه قال عبد الله شرطي الوحيد اني أسمع راي غروب جدام الكل
غروب: مافهمت
سيف: يعنييوم بيخطبون حمد بيتفرعن نفس كل مره وابويه بيقول بنسمع راي غروب في ولد عمهاوعمتها اللى هو حمد وعبد الله وانتى تختارين
غروببصدمه: هاه
سيف: منقاال هاه سمع ولا اقولج لا تستوين عووفه وتفضلين واحد منهم على ثاني لا تسببينكراهيه بينهم ساد انهم يكرهون بعض وارد واقولج خالد رمسني في الموضوع مره ثانيهوريال وهله شارينج انتي اذا رفضتيهم كلهم خالد بيتقدم رسمي وهاي رمسته اليوم هوقال لي جيه
غروببصدمه: والله سيف مادري بخبرك يعني شو هالضرابه اللي مسوينها لو بعدنيه مرره ملكةجمال
سيف:والله انج غرشوب ساد عيونج دخيلج ميننتنهم
غروب:هههههههههههوالله حتى انته علموك تغازل ووالله حاله
سيف:ههههههههههههههذا خالد معلمني المغازل يقول شو فايده اللسان اذا ما ستغليته في الكلام الحلو
غروب:مغازلجين اسميكم
سيف: اناهيه بس خالد لا حليله مب من هاالنوع
غروب: ماتوب انته كم مره هازبنك سعود
سيف: طيشويعدي
غروب:ايييه عاد لا تخليني وااايد اسايرك في الجذب ادريبك ما تغازل ولا هم يحزنون
ابتسمسيف: ههههههههههههه شبا بنات خلق الله مثل ما اخاف عليج من عيال الحرام اكيد الناسبتخاف على بناتها الا عاد اللي بالي بالج ههههههههه
غروب:هههههههههههههتعال شلنيه
سيف:انزين يلا ظهري انا عند االجسر توني واصل
غروب: عادترياني بيك لا تروح
سيف: تمامعيل يلا
غروب: بايوسكروا
ونهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايةالبارت الثامن

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخـــل:اللهم انى أعوذ بك من قلب(ن) لايخشع ومن عينن لا تدمع ومن نفس لا تشبع ومن دعاءٍلا يستجاب له اللهم انى اعوذ بك من هولاء الاربع .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارتالتاسع :.
فنفسالوقت اتصل ناصر يقول ليزوي انه ياي الجامعه يشلها ويترياها بري
ظهرن يزويوغروب وصلوا صوب البوابه وشخطوا بطايقهن وتمن يمشن عدال بعض ويسولفن يزوي تشوفسيارة ومتردده نفس سيارة ناصر بس خافت تغلط وقالت اتصل احسن بس يوم شافت غروب سارتصوب سياره حمدت ربها انها ما استعيلت وقفت على ينب دق لناصر
اما غروبركبت سيااره وفجت الغشوه وصدت صوبه وهي تقول: واخيرا خدرتسيار.... وسكتت من اللى جدامها
اما ناصرفكان مب مصدق ان القدر جمعهم في مكان واحد
ناصر بحب:والله مثل ما قلت قمر ويشهد الله عليه
فجت غروبالباب ونزلت بخوف اما ناصر مسك ايدها وقال: لحظه
مطت غروبايدها وهي تقول بخوف: ناصر ادخيلك بلا احراجات ونحن في الجامعه
ونزلتوسكرت الباب
وردتواتصلت بسيف وهى مقهوره منه اما يزوي قالت: انتى هنيه مارحتى
غروب:سكتي غلط بسياره
يزوي:هههههههههههههههههههههومن طلع
غروببقهر: خالج يا نذله سيري
يزوي:ههههههههههههوالله انتي اللي يبتيه لعمرج شله ما طالعين نمرة سياره
غروب:يزوووووووووووووي ذلفي عني
يزوي:هههههههههههوراحت صوب سياره
اما غروبدقت لسيف: انته وين
سيف:ههههههههههههههانا وين فالجامعه انتى وين
غروب:دراني انته ما قلت انك ياي تقص عليه
سيف: لاوالله اترياج بس تعالى اخر شي
غروب: ويناخر شي
سيف: ماتشوفين زحمة ما روم احدر في نصهم
غروب:حراام عليك امشي هذا كله تعال وقف جدام
سيف: مااقدر انا ياي بسيارة خالد ربيعي وما فيها تصريح وما فيني على االسين والجيم تعالىورى ما بينتبهون لج
غروب: زينامري لله
وراحتصوبه ورى وهي مقهوره زحمة وحر موووت والشمس صاقعه علهيا والفشيله اللى تفشلتهاافففف قهر دقت لسيف وقالت له نوعيه سيارة شو قالها رنج وقالهااول رقمين من سيارة وشافتها وسارت صوبه وفجت الباب وركبت وفجتغشوتها : اه الحين الواحد ياخذ راحته عقب الحر
سيف: شفتيبينفعج خالد لو خذتيه سياييره كلهن مخدرات ( مخفي يعني = عاكس ) ههههههه
غروب وهيتخلي المكيف على ويهها: سيــــــــــــــــف بلا احراجات ساد انى توني مغلطهبسياره
ضحك سيفوقال: في ذمج
غروبتنهدت وقالت في خاطرها انته تضحك واختك زادت مواجعها:تضحك هيه والله افتشلت لاوقلت لريال واخيرا خدرت سيار جان اسكت بيقول حشى ما شافت خير
سيف وهويضربها على جتفها بمزح: وانتى وين عيونج ما تشوفين نمرة سيارة
غروب: ماكان في بالي اصلن كل اللي في بالي متى بس ارد البيت وارتاح ورقد
سيف:هههههههههههههيه صح ما قلت لج العرب دقوا تلفون حدووا الملجه يوم الخميس هذا
غروببفرحه: والله واااااااااااااااااو
سيف: انتىشو عندج على الواو وايد عايبنج هالحرف
غروب ضحكتوهى تعبل بسياره: الله هذا شريط حلو
سيف:هههههههههههههههههه انتي لازم اتعبلين ولا تفقدين احوال ريلج قبل لا تاخذينه
غروبتضربه على جتفه: سيف انا مب رخيصه عشان ترمس هالرمسه انا كلن يباني ومب كل شويهوثانيه يبت طاري ربيعك شو تباه يقول بايع اخته
سيف :خيييييييييييبه يا انتي سرعه تجلبين مودج ياختى ريال ويباج شو تبيني اقوله تريالين والله ما يتنازل واحدعن الثاني لو تبين الصدق هواولى بج
غروب:والله انا اشوف غير جيه مب شرط اذا رفضتهم اوافق على ربيعك
سيف: ليشخالد فيه عيب؟
غروب: اناما عرف ربيعك ولا قلت انه فيه عيب انا اقول مب شرط يمكن اي حد ثاني
سيف: مثل؟؟
غروب:راشد مثلا
سيف سكتصح راح عن باله راشد اوووف الله يستر يا تصيب يا تخيب اليوم
غروب:بلاااااك سكت
سيف:مادري احس كل البيبان تسكرت في ويوهنا
غروب: فيالنهاية كلن ياخذ نصيبه
وصلواالبيت ونزلو ...
بعدمرـــــــرؤر اربع آـيام اليوم الملجة وكانن االبنات متعدلات ومتكشخات ويترينهنادي تنزل العنود وغروب استلمن الحريم تصبيب قهوه واما البتول والحريم تقصيصالخضره وحد يشرف على العشا
اما الريميالسه وتلعب بفونها ولا هامنها حد رن فونها وطلعت برى ترد : هلا حمد
حمد:اهلين ريوم وينج
ريم: طلعتورى ليش؟
حمد: ماشيبس حبيت اتخبرج عن غروب اخبارها
ريم وهىتحيس حلجها: با الله عليك تخبرني عن من انتته عن غروب جيه انا نشاده عنها
حمد معصب:احترمي نفسج قليله أدب
ريم: اناقليله ادب ولا حرمك المصون اللى ما يندري شو وراها
حمد: انتيانسانه حقوده ومريضه لا تحسبني ما عرف شو يدور في بالج ويكون في علمج ان مااحترمتي نفسج وعدلتي اسلوبج وياها والله يحرمج من كل شي تحبينه وانتى تدرين اذاقلت شي ما يتكرر
انقهرتريم من كلام حمد وشافته سكر فىي ويهها انقهرت دقت على رقم ناصر وثواني ورد: هلا شوتبين
ريمبدموع: ناصر طلبتك لا تفضحني عند حمد والله حمد يجتلني
ناصربقهر: وانتى ما جتلتي حبي لبنت خالج هاه ما جتلتيه انتى ضيعتي مستقبليه كامل
ريم :دخيلك ناصر حمد والله ما يرحمني ان درى وانا خلاص اوعدك ما ادق عليك
ناصر: قبلما اخليجانا اصلن عندي شرط اذا ماتبيني اخبر حمد تسيرين عند غرووب وتقولين لها كل شي ولا والله يا خبرج بيوصل عندخوج وساعتها الذبح فيييج حلال
ريمتشاهق: خلاص والله اوعدك توبه ما عيدها
رقع ناصرالفون في ويهها وتنهد اما الريم فساارت تعدل مكياجها وسارت صوب الحريم وعقب شافتغروب وسارت صوبها..
ريم:غرووب ممكن شوي
غروبابتسمت: تفضلي
ريم: لامب هنيه برى
ونهايةالبارت التاسع ....


مدخل: اللهم صلِّ وسلم على محمد وعلى اله وصحبه وسلماجمعيييين ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت العاشر وصل :::: لعيونج يا جونار :)


بداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني
غريب أوطان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني
فراق الأم يجيب الغم وذكراها تجالسني
هناي أبوي وشوف أخوي لهم مشتاق ومتعني
فقدت أذان ذكر قرآن بلاد الغرب تشغلني
تركت أصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني
وطن ماأنساك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني
وأرد الآه تلو الآه وصدى الآهات يذبحني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني

غروب سارت وياها لين برى ويلسن في الممر كان في كراسيويلسن في الممر اللى يودي صوب ميلس رياييل والحريم
غروب: سكرت الباب اللي بين الممر اللي يودي للمطبخ والممر اللييودي على الميلس عشان محد يشوفهن وقالت : امري
ريم بخوف: غروب انا بعترف لج بشي واتمنى انج تسامحيني
غروب: قولي حبيبتي اسمعج ما بينا شي نحن بنات عمه
ريم: انا مادري ليش كنت ماحبج واكرهج وماادانيج يمكن لانمن صغري انا متعلقه في حمد اخويه وهو اهتمامه الاول والاخير انتى كله يتخبر عنجوعن اخبارج وعن دراستج واحس ان يسوي كل شي لج ولاجلج دووم كان يقول لأمايه انه جيهبيسوي وجيه مادري شو وهذا عشان خاطرها ومادري شو ومن كثر مايغليج حسيت انه بدييبعد عنا نحن خواته ما يهتم فينا رحنا يينا كثر ما يهتم فيج واااايد يغار عليج اناحمد الوحيد من اخواني اللي اغليه وكل ما ايي عندي يتخبرني عنج صرت اكرهج احسج خذتيحمد مني ويوم مره سرت لبيت ربيعج وشفنا خالها اعترف انى غلط بس كنت اباج طيحين منعين حمد اخويه ويلتفت لنا شويه واللي قاهرني اسلوبه في الكلام عنج اننه المستحيلبيبه لج لو شو تطلبين ا ن شاء الله لبن العصفور المهم فقلت لخالها ناصر انج تحبينه وانج تبينتكلمينه وعطيته رقمي على اساس انج انتى وانا كنت اعرف ان هو ربيع حمد فقلت اكيد لو ناصر قال لحمد انا احببيقوله عنج وبجيه انتى بطيح من عين حمد اخويه وما بيكون توقع ها شي منج يوم خلافكلمته مده سنه بس على اساس انج انتى خلاف الله كشفني في ذاك اليوم يوم شافج وعرفكل شي وانا من عقبها قطعت علاقتيه فيه مب عشان شي عشان حمد مابا حمد يتضرر منربيعه وقلت له انى بقطع علاقتيه فيه لكن عقب سنتين ودخلنا الجامعه كنت اتعمد اتكلمجدامج عن ناصر واقول هالكلام بس عشان انتى تنقهرين كنت ابا اقهرج مثل ما قهرتينيفي بعد حمد عني انا الكل يدري اني متعلقه فيه وهو مب عاطني ويه متعلق فيج انتىاكثر معنج انتي بنت خاله وانا اخته ولا ياب خبريه ولا هم يحزنون لين يا اليوم الليناصر هددني فيه انى اقول الصدق من انا فقلت له اني انا انتى عصب وقال لا تجذبيناقدر اسير الاتصالات واشوف الرقم باسم من خلاف قلت له لالا انا بقول لك من اناقالي اوكي قلت له انى انا بنت عمتج واخت حمد فاهزئني تهزئي قال حمد العيبه ما تظهرمنه انتي يا اخته تين تكلميني انا صدق انج ما تستحين وقليلة ادب مالومه صراحه بليقاله انا حبي لحمد اعمانى عن الحق وانى خنت ثقه هليه فيني والاهم ثقة حمد فيني حمدالانسان اللى احبه واشوفه قدوتيه في دنيا جيه اسوي به عند ربعه صدق انقهرت من حركتيه حسيت اني سخيفهومالوم اللي بيعاتبني بس كنت اتعمد اجرحج وكذا مره حاولت اشوه صورج جدام حمد بس ماقدرت ما قدرت والحين انا اتصلت بناصر وقتله لا يقول لحمد اي شي وانا ببعد عن دربهولا بكلمه ولا هم يحزنون بس ناصر قالي بشرط انج تردين له وتفهمين السالفه كلهامنيه انا اعترف انى غلطانه بس الحين ما اقدر اسوي اي شي كيف اعالج الخطا بخطا اكبر منه هاه كيف غروبسامحيني وردي لناصر
غروب بحب وهي تمسح دموع ريم : بس فديتج مسحي دموعج خلاصانا وناصر ما بينا شي والله ما بينا شي انتى تدرين ان عمر بنت خالج ما رخصت بعمرهاللغير
ريم وهي تصيح واخترب مكياجها: دخيلج ردي له ردي له ناصرقالى اذا ماردت لى شوفي شو بيصير قالي لازم تعرف كل شي
وتوها غروب بتتكلم دخل حمد والشرار بين عيونه واتجه صوبريم وعطاها كف قوي: يا النذله يا الحقيره انتى اختي ماظني انا اخواتى اكرم عليهنينزلن سمعة ابويه في تراب تهبين الا انتي اختيه
حاولت غروب تتدخل لان حمد فاجأهم ومسكت ايده تبعده عنالريم: حمد خلاااص حمد ذبحتها حمد عشان خاطريه
لف حمد صوبها وهو يقول: بس عشان خاطرج تدرين ان من زمانخاطريه اعرف سبب كرها لج ابد ما تووقعت هالسبب البايخ انها تغليني انا عن اخوانىصح كنت اغليها وخلي هالكلمه في بالها كنت اغليها لكن اليوم ماعاد لها غلى عندي ولاشي مسك ايد غروب: محد اغلى عنج يا غروب والله
غروب حاولت تتصرف بسرعه: ما عليه حمد استهدى بالله انتهكنت ورى الباب
حمد هز راسه: هيه الله يابني عند الباب عشان اسمع الصدقومن ناصر هذا ناصر ما غيره
ريم: هيه
واستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووب
انتهى البارت العاشر وابا توقعاتكم ؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: لا الهالا انت سبحانكـ إني كنت من الظالمين
............................................................ ..........................
البارتالحادي عشر :

مكتوبومقدر اصبر لاتتكدر
من صوتكاتأثر كل شئ بأمر الله
يانجميالساري يانهري الجاري
ادعي لكالباري تبقى بحفظ الله
اعقلهاوتوكل لاتحول وتتحول
ياصاحبيالاول مايكفي غير الله
لاتشتكيلالا لاتتبع اللالا
يانجميتلالا خل شكوتك لله
خذني علىجناحك في مبسم ضاحك
فرحي منافراحك يجمعنا حب الله
واخرهاياهادي صل ِّعلى الهادي
كل ماحدىالحادي او قال بسم الله
---

حمد: انتىجب ورفسها بريله
غروب: حمد
حمد:عيونه
غروب: عيبعليك حليلها اختك ندمانه المفروض توقف وياها ضد ربيعك
حمد: ناصرشافج في بيتهم
غروب: يومكنت ادرس عند بنت ااخته كنت ياهل ذيج لايام كنت في اول ثانوي وعقبها عاد صرح بحبهلي لبنت اخته وصح انى كنت احبه بس خلااص من دخلت الثانويه انا عقلت والحين اناتقريبا تقدر تقول خريجه ما بقى شي يعني على ايام مضت ولت وطوت صفحاتها سنين
حمد مسكريم من شعرها وبقهر قال: تبين تهدمين حياة اخوج في حبه الوحيد قولي
ريم: اسفهوالله اسفه
حمد: اسفجشو ينفع بعد ما نزلتى روسنا في تراب والله انج جلبه جلبه ورفسها بقو
غروب مطتحمد عنها بعيد: حمد وبعدين انته ما عندك الا ضرب
حمد مقهورونزل ويلس ع الدري اللي تحت وحط ايده على راسه غروب قربت منه وهىتقول: حمد انته شو يالس تسوي بالضبط تلوم عمرك
حمد ساكتوغطى ويها بيدهغروب مسكت ايده وخوزتها:حمدبلاك لا تعب قلبي وياك شوفيك الحين ابا اعرف
حمد رفعراسه وطالعها وفي عيونه دموع: تساليني شو فيني يا غروب وهالجلبه نزلت روسنا ولاوالمصيبه انها تكلم واحد على انها انتى والله يذبحها اختيه من لحمي ودمي تسويهالحركه اكرم علي اخواتى يسون جيه اكرم عليهن ما يطيع زينهن يرخصن بعمارهن لامستحيل مصدوم تعرفين يوم تيك صدمه من انسان ما توقعها يوم من الايام يصدمك
غروب: حمدكل انسان يخطي وخير الخطائين التوابون والانسان يا حمد يغلط ويصيب وتدري ان ريمسوت هالحركه لانك اخوها تعرف شو يعني اخوها يعني محتاجه منك الغيره والخوف انتهليش لاغي خواتك من قاموسك لا ياحمد مب جيه تتفاهم ويا اخواتك صدقنى خواتك يومبيشوفنك انته قدامهن وانته سندهن وظهرهن في الحياه ما بيطالعن غيرك انته مخلني اناكل شي في حياتك يا حمد واختك ريم وايد متعلقه فيك وااااايد لازم تتقرب منهاوتنبأها على اخطآئها تعلمها صح من الخطا لا تيلس تضربها ترا الضرب ما ينفعهي كبيره عنبوه في الجامعه تضربها ياحمد ما توقعتها منك
حمدبعصبيه: انا بذبحها وبذبح هالجلب اللي اسمه ناصر
غروببهدوء وعقلانيه تكلمه: وبتنفضحون يا حمد والله بتنفضحون لو سويت هالحركه انا احيدكعاقل واذا ما تبا حد يعرف رمسه بهدوء وتفاهم وياه
حمد مسكايدها بقو وهو يقول: مقهوووور يا غروب والله مقهوور انتى تدرين انى احبج واغليجانا احبهن صح واغليهن صح اخواتي على عيني وراسي لكن انها تنزل راسنا في القاع هذااللي ما ارضاه
غروبتحاول تفج ايد حمد منها بس هي مب قادره حمد مسيطر ع الوضع: انزين حمد الغالي سمعنيانا ابا منك خدمه
حمد: امريعيوني لج
غروب:ماباك تبين لناصر اي شي خلكم ربع عادي وصدقني ناصر انا اعرفه مستحيل يضركم
حمد رفعحياته: وايد واثقه فيه
غروب: اناما اقول هالكلام الا وانا متاكده منه حمد انا ادري ان الغيره في قلبك بتاكلك اكللانك سمعت ريم تيب طاري ناصر وان يبا يردلي بس نحنمب في مسلسل ولا فيفلم لا يا حمد هذا واقع واناقتلك اياه في حياتي ما رخصت بعمري لا لناصر ولا الغيره انا بنت وتعز عليه نفسيارخصها انا انسانه واعرف اني شي غالي شي يصعب الوصول له الا بشي واحد وانته تدريان شي الواحد هو الغوص له او نقدر نقول الخوض له نحن ما نخوض معركه ولا حرب نحننخوض حياه واقعه رسمت لنا القدر كيف يكون وكيف ما يكون
حمد مسكايدها وهو يقول: دخيلج بس ارحميني شويه لا تضايجين بي والله انى متضايجواااااااااايد انطعن من ربيعي ومن اختيه صدقني ان ريم الموت اهون لها
غروب: لاحمد شو هالكلام انته بدال ما ترمسها وتعقلها وتفهمها صح من الغلط ياي تقول هالرمسهسمعني ناصر مدام انه يحبني مستحيل يضركم والله مستحيل لانه يدري انكم غالين عليهويدري انه اي حركه يسويها بيخليني اكره وهو ما يبا هاشي انا ما قلت لك ها شي عشانتغار ولا تعصب لا انا قلت لك ها شي لاني ابا افهمك انه مستحيل يسويها
حمد سكتوحط ايديه على راسه قالت غروب بتردد: تبا تتاكد
حمد: كيف
غروب:تباني ارمسه جدامك عشان تطمن
حمد: لالاترمسينه لا انا ما يهون عليه اشوف واحد غريب يسمع صوتج
غروب:تباني احلف لك با الله انى ولامره رمسته لا في
قطع عليهاحمد وهو يقول: ادري والله ادري انا واثق فيييج والله واثق واعرف العيبه ما تظهرمنج لكن ابا اتاكد انه ما يضرنا بشي مابا ربعه يدرون ان اختيه كلمته مابا واللهمابا يا فشيلتنا بين العربان
غروب:اكرم عليك يا ولد عمي تقول هالرمسه والله انهم العربان يفتخرون بطاري ابوك جدامالعرب وتفز له الميالس والكل يفتخر به بس انته لا تيب لراسك ويع انته لو ذبحت ناصروذبحت ريم الكل بيعرف شو تستفيد انته نحن ما نبا فضايح ومردها الريم بيها نصيبهاتبانى ارمس بنت اخته
حمد: لادخيلج ما نبا فضايج
غروب: ايفضايح تراها هي تعرف
حمد عقدحياته: كيف عز الله انفضحنا
غروب: لاما بتنفضحون ان شاء الله هي بنت اخته تراها هي اللي كانت الوسيط بينا ويوم افترقناهي قالت لي سبب الفراق وما رمست ريم على اساس اني مصدومه ولكن اليوم هي يت ندمانهوعرفت خطاها المفروض انك ما تزعل تفرح انها عرفت خطأها
حمد:انزين شو سواه الحين
غروب:سواه الله ابرك طلع فونك
طلع حمدفونه ورسلت غروب على ناصر وقالت بهمس: كلمة
حمد عقدحياته وقال: شو اباه مابا اسمع صوته
غروب:انته كلمه خله ايي بيتكم
حمد: لاحول ولا قوة الا با الله العلي العظيم انزين
رد ناصر :هلا بالغالي
غروب تهمسفي اذنه: شفت انك غالي عنده مستحيل يضرك بالشي
ناصر: حمد
حمدانتبه: هلا والله ناصر انا محتاجك ضروري
ناصربخوف: بلاك حمد شو يعورك الغالي
حمد: ناصردخيلك انا طايح بمشكله
ناصر:ثوانى وانا عندك
حمد:اترياك باي
وسكرواالخط
غروب:سمعني الحين بي ناصر تيلس وياه في سياره وتقول له انك اكتشفت ان اختك تكلم انزينوقول له انته اقرب واحد لي وانا ما حبيت اخبر حد قوله انا اسمعتها ترمسه اليوم وبالغلطاباك تساعدني في هالمشكلة قول انا خايف انها تضيع ومن هالكلام والله ناصر بيحس انهصغير جدامك وانه نذل لانه هددها وهذا ويهي ان ما تعذر لك ولا لاتسميني غروب
حمد مقهوروبعصبيه قال: بس
غروبتقاطعه: لا تبسبس الغالي وشوف شو يقول لك
حمد: احمانا ما دري من غيرج شو بسوي والله احبج امووت فيج
غروباستحت وقالت: سير يلا تلفونك يصيح يمكن يا
حمدبراحه: تراني بقول لج كل شي استوى
هزت راسهاغروب و دخلت تنهدت بفرح ان اعتراف ريم لها واايد ريحها سارت فوق ولقتهم ملتمينوهنادي تخبر عنها


تآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبع


شوي واذن الاذان العشا واعلنوا الملجة الحين اما غروبزقرت ريم و سارت صوب حجرتها قفلت الباب ويلستها في حجرتها وقالت لها: انتى الحينحذفي رقم ناصر وانا بخلي حمد اييب لج رقم ثاني وياويلج يا ريم تعيدين هالحركه ماصدقنا على الله نهدي حمد ولا هو والله يذبحج ما يرده عنج غير تاير سياره حمدي ربجان في لحظه الاخيره تراجع
ريم بدموع: انا مابا شي من ناصر خلاص كنت اباه يخربحياتكم ويا بعض لكن الحين خلاص
غروب :انتى لو كنتي تحبين حمد ما سعيتي انج تنزلين راسهفي تراب وتخربين بينه وبين حبه الوحيد
ريم: بس انتى ما تحبينه
غروب نطرت حوايبها: من قالج انى ما احبه حمد ولد عمتيهواحبه واحترمه صح لكن بالعشره تي المحبه وتزيد لكن تسعين انج تخربين حياته ابدا مبمنطق هذا تدرين ان بحركج ثبتي لحمد انج مريضه نفسيا ما في انسان يدمر اخوه الاالمينون
ريم سكتت وخافت من غروب ...
يلست غروب عدالها وقالت: ريم صدقيني اذا تبين معاملةالكل لج باحترام بعدي عن التكبر اللي فيج والغرور هذا اللي فيج بعدي عنه وخليجمتواضعه تدرين ان من تواضع لله رفعه الله يرفع قدر الناس المتواضعين
ريم سكتت وهزت راسها: ان شاء الله بحاول بس حمد وين
غروب: خلي حمد على صوب الحين لا تتخبرين عنه لانه معصبخليه يهدي عقب كلميه
طلعت غروب وقالت في خاطرها ما كنت اريد اقسى عليج بسدموع حمد جبرتني اكون قاسيه عليج حمد في حياتي ما شفت دموعه الا اليوم الله يجبرخاطرك يا حمد ويهدي بالك عقب ما تكلم ناصر ...
في مكان ثاني عند ناصر وحمد بعد ما قال حمد السالفه كلهالناصر ناصر كان يلوم عمره ويشوف ربيعه كيف مقهور قال لحمد وهو ندمان: انا السبب ياحمد سمحلي يا خوك صدقني مب انا اللي اهدد عشان غرض معين لا يا حمد انا هددت عشانبنت خالك لكن دامك تباها وتحبها صدقني يا حمد انا عشانك انا بسوي المستحيل
حمد: وريم
ناصر تنهد: ريم اختك مالها مكانه بقللبي وهي سوت ها شيعشان انته تبعد عن بنت خالتك لكن وربي العالي في سماه تمنيت اذبح اختك بس صدقنيريم من زمااااااااااااااان ما كلمتني الا اليوم لاني قطعت علاقتيه فيها من يومعرفت الصدق يعني تقدر تقول السنه كامله بس ومن دشت الثانويه العامه ما كنتاكلمها وايد لين يا ذاك اليوم واكتشفت الصدق وعقبها هددتها بس انها تبعد عن بنتخالك ولا تقولها صدق لان مب حلوه تطلع اشاعه عن بنت الناس وهي ما تدري صح ولالا
حمد تنهد: صح بس بسالك بالله في حد يدري ان الريم تكلمك
ناصر تنهد بضيحه: تركي بس والله ما يدري انها اختك ولايدري باي شي كل اللي يعرفه اسمها وانها بنت عمتك البنت اللى انا احبها وربيعة بنتاختيه يعني ما يعرف انها اختك
حمد تنهد: الله يريح باللك يا ناصر مثل ما ريحة باليوالله يجبر بخاطرك مثل ما جبرت خاطريه وما عليك من الريم بتاخذ جزاها ان شاء اللهبعدني ما بردت فوادي فيها
ناصر: لا ياحمد لا تسوي بها شي صدقني هي محتاجه قربكانته وتفهمك لانها وايد متعلقه فيك
حمد: مب قبل ما ابرد قلبي فيها الخايسه
ناصر: سمحلي حمد والله
حمد قاطعه:لا يا ناصر انته ما سعيت لها هي اللي سعت لك بس حسابهابعدين
ناصر: تباني اخطبها والله مستعد
حمد: لالا لا تخطبها ولا شي يا ناصر انته مالك ذنبوبعدين انته ما سويت شي فيها هي الحماره اللي يتك بريلها انته ما ضربتها على ايدها
ناصر: وشو بتسوي
حمد: خلها تعرف ان الله حق المهم انا بحول الحين عنك مابتنزل
ناصر تنهد: لا الغالي بسير البيت
حمد ابتسم: الله يحفظك
نزل حمد ودخل البيت وشاف الساعه 11 ونص استغرب خيبه كلهالوقت اتصل على غروب وعقب اربع رنات شلته: الو
حمد: هلا والله
غروب: اهلين حمد
حمد: تعالى اباج
غروب: انته وين
حمد: في قلبج ههههه
غروب استحت: حمــــــــــــد
حمد ضحك: ههههههههههه تعالي يلا انا وين تحيديني يالس
غروب: اوكيه عطني عشر دقايق
حمد: اوكي تمام عيل انا اترياج
غروب:اوكيه باي
حمد: في حفظه يا الغلا...
سكر حمد الفون ... اما غروب سارت فوق بدلت لبسها ولبستكندورتها وقالت المكياج بتمسحه بعدين ما تبا تتاخر على حمد وشلت له عصير وفطايروطلعت من باب المطبخ الوراني ولقته في الممر يالس قربت طاوله عداله وحطت الاكلعليهن ويلست على الكرسي اللي مجابلنه ومسكت حبة فطاير وقالت له: يلا كل
حمد مسك ايدها وخذ حبه الفطاير وهو بعده ماسك ايدها:هممم شو الملجه
غروب خوزت ايدها من ايد حمد وقالت: حلوه بس انته كلالحين وقولي شو صار وياك
حمد بقهر: مقهور والله منهم هم اثنينه تدرين عققب ما قلتسالفه اعتذر وقال بيخطبها بس انا ما طعت
غروب بصدمه: ليشششش
حمد: لانه بكل بساطه بياخذها واربع وعشرين ساعه في بيتناعشان يشوفج
غروب بصدمه: حمد شو هالتفكير
حمد: هذا تفكير ناصر دام هو يحبج مايبا يحرم عمره منشوفتج دام ما بتكونين له وبتكونين لغيره
غروب بقهر: هذ تفكيرك انته يا حمد وبعدين عبد الله ولدعمي رد خطبني وهذ شرط رد علاقة عمي باابويه انته يهون عليك هاشي انهم يتشتتون
حمد بصدمه: وانا غروب انا بنيت احلامي كلها وياج كلهاوياااج تعرفين شو يعني انا ما يهمني لا عبد الله ولا غيره تهميني انتي بس ماباهحتى يسلم عليه اباج انتى وبس
غروب: لا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم حمد سمعنيلو مره في حياتك عشان تعيش مرتاح انته مشكلتك حب تملك يا حمد
حمد: انتي غير عنهم كلهم وانتى اغلاهم كلهم احبج مووت
غروب: انزين تقدر تقول لي شو سالفه الحين
حمد وهو ياكل من الفطاير: شوفي انا برمس عمي وبقول لهاني بخطبج بس انتي رفضي عبد الله
غروب: حمد انا 3 مره ارفض عبد الله حرام عليك
حمد: لا والله
غروب: حمد تبا رايي
حمد: هيه
غروب وقفت وقالت بثقه: انا رافضتنك انته وعبد الله
وكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ذنبي, بدون, صدقتك, غايتي, عذرك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية