لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-12, 05:24 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني

 

هلا أختي مونيتا

مرورك أسعدني


البارت الجاي


الأربعاء وراح يكون بارتين باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين  
قديم 20-10-12, 12:54 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246618
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: نظرة شوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نظرة شوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني

 

السلام عليكم

ابدي اعجابي بقلمك أخت الفل للحلوين


تركي وفرح



مشاعر حب ببدايتها

اتوقع انها تكبر


اما نرجس

انسانة مكسورة بس اممممممممم اتوقع ترجع مثل ماكانت وراح يكون لحاتم دور



اما عهود هذي أكرههههههههههههها


أحس وراها مصيبة


نننتظرك الاربعاء

 
 

 

عرض البوم صور نظرة شوق  
قديم 27-10-12, 11:05 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني

 

السلام عليكم

مشكورة أختي نظرة شوق

واعذروني تأخرت بتنزيل البارتات

تعبت انفلونزا الله يكفيكم شرها


تفضلوا

البارت السابع


عند عهود


طلعت لغرفة الضيوف تنام بس ماقدرت تنام


كل شي مقفل بوجهها


تركي اللي محتل قلبها واللي تموت بالتراب اللي يمشي عليه صدها للمرة الثانية


تناظر صورته


تركي يابعد قلبي ليه وربي احبك

وماعمري بحب غيرك


ليه جرحتني


اننااا أحبك أكثر منها والله آهئ اهئ


الا جوالها يدق


رهف


مسحت دموعها


وردت

رهف:السلام عليكم


عهود :هلا وغلا


رهف:أخبارك حبيبتي

عهود:بخير ياقلبي وانتي اخبارك

رهف: الحمد لله بخير بس صوتج عهود ماهو عاجبني فيج شي


عهود:نزلت دموعها بغزارة

رهف:عهود وش فيج عهود

عهود:تبكي سؤال رهف لمس جرحها

محتاجة أحد تفضفض له


تعبت تعبت


تعبانة يارهف تعبني تركي لاحس فيني ولا بحبي

تزوج وخلاني


وقالت لها كل شي



رهف:كل هذا صار ياعهود

عهود:ايه يارهف


رهف:انسيه ياعهود وفكري بحياتك شيليه من بالك

تركي لو يبيك فكر فيك من زمان


عهود:ما أقدر يارهف ومن بين شهقاتها


انااا احبه وأبيه انااا أعشقـ قـهه أحس بأموت

اكرهها



رهف:عهود شيليه من بالك مالك مكان بقلبه صدك وانتي معاها برا اصحي حبيبتي

اصحي

شوفي حياتك ياقلبي

الحياة ماتوقف


عهود:ما أقدر يارهف ما أقدر

اببببببببببيه


أبي ييه يرجع لي يحبني


رهف :صعبة عهود حبيبتي صعبة

عهود:ابيج تساعديني ابي أفرقهم ابيه يكرهها


رهف:(اللي انصدمت منها ومن تفكيرها

)ومجارات لها ان شاء الله اساعدك


عهود:تمسح دموعها صدق رهف


رهف:ايه صدق حبيبتي

بس انتي هدي الحين وابتعدي عن تركي وزوجته فترة عشان مايشكون فيك ولاتنسين تحضرين ملكتي

عهود:ان شاء الله

رهف:باي

عهود:باي


أعرفكم(رهف صديقة عهود الروح بالروح

وكاتمة أسرارها

درست معها وسافرت معها يدرسون برا
وكانت تعرف بعلاقتها بتركي )

قفلت منها وهي متضايقة من الحال اللي وصلت لها عهود

الله يهديك ياعهود الله يهديك بس

كم مرة نصحتها بس ماتفهم


الا جوالها يدق شافت المتصل

(روحي )

ابتسمت وردت

رهف:هلا وغلا

ناصر:مكشر هلا بحبيبتي

رهف:اشتقت لك

ناصر:وده يذبحها وأنا أكثر

من فترة وأنا أدق مشغول الشك داخل قلبه من انها تكلم غيره؟

رهف: كنت أكلم صديقتي

ناصر:اي صديقة؟

رهف:نصوري حبيبي عهود

ناصر:اها

رهف:علي عليها متضايقة حيل

ناصر:ليه

رهف:قالت له كل شي

ناصر:مسكينة

ولما ذكرت فرح وتركي انصفق وجهه
معقوله تركي معقولة ولا متزوج فرح فرح اللي كنت ابي اتزوجها ورفضت

رهف ناصر وينك ناصر معاي

ناصر:ايه معاك طيب تامر ين على شي

رهف:تسلم


صك منها ناصر وهو معقولة تركي

فرح اللي كنت ابي اتزوجها

واللي سجنت بسببهم


لا لا ما أصدق

والله لأدمركم والله

(ناصر ولد أشهر العوائل وأغناها وسيم

سارة اخته جميلة



تربوا في بيئة مفككة الاب والام تطلقوا وكل منهم تزوج وسكنوهم لحالهم بقصر ومعهم مربيات كل شي يبونه يوفر لهم


انحرفوا هو وأخته شباب وبنات

وقصته ان ابوه ضغط عليه يتزوج لما مرة مسكته الهيئة في حفلة صاخبة اولاد وبنات

وطبعا بنات الرياض ولاوحدة بترضى بواحد سمعته بالحضيض


فوصوا خطابة تدور لهم من بعيد برا من القرى


لقت فرح

واتفقوا خلاص خطبة وكان يبي الشوفة

قبل الشوفة استخارت فرح ورفضته

وحس بالاهانة

وحلف ليدفعها الثمن غالي

واتفق مع سارة

انها تتعرف عليها وتجيبها لاستراحة على اساس حفلة الدار

وكان شرطها لأخوها يجيب لها تركي

وصار اللي صار (لما أنقذها تركي)

نزل تحت يبي ساره أخته


لقاها تحت مع شلة من البنات الفاسدات


يرقصون


ناصر:أشر لها

ساره نعم


تعالي

سارة:نعم نصور وش بغيت

ناصر:قالها


سارة:معقولة فرح و وترركي


ايه تخيلي

سارة:تركي يمكن موصدق


ناصر:ألا هي بسببهم دخلت السجن وانجلدت

ويوم طلعوني لزقوا فيني رهف


الله ياخذها وافتك منها


نصور: ودي أذبحهم

سارة:بابتسامة خبث

خلها علي نصوري

وتعال معي نرقص وننبسط

اليوم جايبة لك وحدة بتنبسط


وطلع وياها للبنات

رقص وفساد وريحة الخمور والدخان معبية المكان


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم فرح

تاخذ التلفون تدق على أم عامر

يرن وماحد يرد

دقت مرة ومرتين لارد

وينهم ياربي وش السواة

ابو فرح

يصارع الألم والمرض

تعبان ومهدود حيلة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند اياد ونرجس

جالسين مع بعض ويسولفون

اياد:نرجوسة قلبي جهزتي أغراضج

نرجس:ايه جهزتهم

تذكر اياد روان

وأنه ماتصل عليها

وطلع جواله

ودق

مقفل استغرب

دق مرة ثانية ومقفل


اياد:غريبة

نرجس:علامك

اياد:روان قافلة جوالها مو عادتها

نرجس:امممممم يمكن نايمة والا مافيه ارسال والا مخلص شحنة

اياد:يمكن بس ما ارتاح مو عادتها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو اياد وام اياد

بالحرم

يعتمرون

ابو اياد وقف عند الملتزم

بدموع تغطي عيونه

يارب سامحني يارب
يارب على اللي سويته

يارب فرحني بشوفتها ياعالم بحالي

وحالهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روان

صحت من النوم وتذكرت وبكت

وشافت جوالها

أول مرة اياد ينساها ومايبي يكلمها

فتحت الدرج وطلعت حبوب منومة وخذت منها حبة

ونامت


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اياد :طلع برى الشقة

يدق ومقفل مو معقولة

روان وش بلاها قلبه انشغل عليها

يحبها ويموت فيها

أكيد شايلة بخاطرها أكيد

انتظر شوي ويأذن الفجر عندهم وأدق على خالتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرح على سجادتها تدعي وتقرأ قرآن


راحة عجيبة تملأ قلبها


صدح أذان الفجر


صلت وراحت تصحي تركي

فرح:تركي

تركي:همممممممم

فرح: تركي قوم صلاة الفجر

تركي:فتح عيونة وابتسم لها وصحا

وطلع يصلي


فرح :جلست تفكر اليوم بيداوم شايلة همه وخايفة

عليه انه يهون

دخل تركي عليها وماانتبهت

تركي:فرح

فرح:نعم

تركي:اللي ماخذ عقلك

فرح:ابتسمت من غيرك ياخذ العقل وال..

سكتت ونزلت راسها لا لا يا فرح


تركي:ابتسم فسره حيا منه

رفع راسها وناظر بعيونها


كانت نظراته لها حب وهيام وعشق

كانت تشتت نظراتها


انقذها جواله اللي دق


هلا وغلا بحتوم


حاتم:هلا بك تروك


هاه جاهز تراي بمرك

تركي لا تعب نفسك ابجي مع السواق


حاتم: لا تعب ولا شي تجهز بس على الساعة 7 ونص


تركي:خلاص انتظرك

وقفل

التفت لفرح:

ملزم نروح سوا الشركة

فرح:حلو

اممممم ماودك تنام شوي

تركي:لا مافيني نوم ودي أدق على عامر

فرح :أخليك أجل تكلمه


وطلعت تجهز له فطور وعصير


تركي:يدق على عامر

عامر:هلا وغلا القلوب عند بعضها

تركي:اي والله القلوب عند بعضها حسيت انك محتاجني ودقيت


عامر:اي يالغالي وربي محتاج لك

وقاله السالفة

تركي:هههههههههههههههه طحت يا عويمر ومحد سمى عليك

الف الف مبروك تستاهلون بعض

عامر:آآآآآآآآآه بس ياتركي الله يبارك فيك

أثاري الحب كذا

تركي:تسألني أنا

وقاله كل شي

عامر:ألا يا العاشق الولهان

تركي:ههههههههههههههههههههه

يالا ترى وراي دوام

عامر:يالله وباتصل عليك بعدين


قفل ألا فرح

جايبة له الفطور

تركي:مشكورة كلفتي على نفسك

فرح:لا كلافة ولا شي

تركي:عامر خطب هنا وقال لها السالفة

فرح:ههههههه مناسبين لبعض الله يوفقهم

تركي:آمين

فرح:على فكرة اليوم عازمتنا ببيتهم ودي اروح لها

تركي:روحي ماعندي مانع

وجلسوا يسولفون

حاتم دق على تركي

وطلع

فرح حست انها بحاجة تنام مواصلة ونامت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اياد دق على خالته

وبلغته أنها من أمس نايمة

اياد:اول ماتقوم خالتي خليها تفتح جوالها

الخالة:ان شاء الله

قفل منها

اياد:روان ماتنام الا وهي متضايقة

أكيد زعلانة مني لأني ماكلمتها

ولا طمنتها

ياربي وش السواة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أم فرح :تقوم أبو فرح

أبو فرح :مارد عليها

ام فرح:خافت
ام فرح:راحت للتليفون

ودقت على بيت ابو عامر
عامر نازل من الدرج

عامر:نعم

ام فرح:السلام عليكم

عامر وعليكم السلام هلا بخالتي أم فرح

ام فرح:ياوليدي ابو فرح تعبان من أمس واليوم يالله يرد علي

ما أدري وش فيه

عامر:سلامته

شوي وانا عندك نوديه للمستشفى

قفل منها عامر

ولقى امه وابوه وخوانه

معه مفتاح السيارة

وش بلاك

عمي ابو فرح تعبان بالحيل تو دقت ام فرح ولازم نوديه الاسعاف

قاموا عياله

وطلعوا

ابوعامر:لاحول ولا قوة الاىبالله


وصلوا للبيت

حاولوا يكلمونه يصحونه لارد

وشالوه وودوه للمستشفى

ام فرح انهارت تبكي

يارب اشفيه مالي بها الدنيا بعدك يارب الا هو

ابو عامر وصل أم عامر لأم فرح وطلع للمستشفى



دخل الأسعاف لقى عياله واقفين

هاه طمنوني


عامر:حالته ماتطمن يبه

ألا الدكتور انتم عياله

لا بس جيرانه وبحسبة أهله

طمنا يادكتور


الدكتور:حالته خطرة مرة

محتاج عملية قلب مفتوح وبأسرع وقت ممكن

ولازم ينقل للرياض اليوم والا راح يتوفى


ابو عامر لا حول ولاقوة الا بالله

عامر:يناظر أبوه

ابو عامر:ننقله وبالأخلاء الطبي

وراح يتصل من جواله على واحد يعرفه

ودبر كل شي


لقى الدكتور مع عامر

ابو عامر:الأخلاء الطبي بالطريق

جهزوه


الدكتور : خلاص الا الاستقبال جايب الفاكس له

ودخلوا يجهزوه للاخلاء


عامر:يبه وش نسوي أبلغ تركي


ابو عامر:ايه لازم نبلغة

بس قله لا يقول لفرح

انت عارف وش يعني لها ابوفرح

تو امك مرسله لي توصيني ما أقول لها

وانت رافقه بالاخلاء

وانا وامك وام فرح واخوانك بنلحقكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فرح صحت من النوم متروعة وتبكي

حلمت بأبوها بالكفن


حلم حلم الله يحفظك يبه الله يحفظك


دقت على بيتهم :بس محد رد

فرح:اكيد بالمزرعة يفطرون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تركي لما وصله حاتم للشركة وقلبه يرجف خايف بس كان كلام فرح له يمده بالقوة

دخل للشركة الكل كان باستقباله عمه والموظفين اتفاجأ منهم وفرح واتلاشى الخوف واحساس العجز

الكل مبتسم كان يشوف الفرحة بعيونهم الكل يتحمدون له بالسلامة

ووصلوه لمكتبة وهومرتاح

ومبسوط

وبدأ يشتغل بالملفات

ــــــــــــــــــــــــــ
عامر كان متردد وده يتصل عليه وماوده

كان يعرف انه اول دوام له

ويصدمه بها الخبر

يارب وش السواة يارب

بس لازم أبلغه


دق عليه عامر:هلا عمور

عامر:هلا

تركي:وش بلاه صوتك عامر

عامر:لا لا ولاشي أخبار دوامك

تركي:لا الحمد لله ماتوقعت يصير كذا مبسوط عامر

عامر:بلع ريقه وش يقول له

تركي:عامر عامر عرف من صمته ان فيه شي

عامر:معك

تركي:وش بلاك



أسألك بالله وش بلاك

عامر:قاله كل شي

تركي:جات صورة فرح قدامه وش بيجيها لو تدري

لا حول ولا قوة الا بالله

عامر:لا تقول لفرح شي لما تتحسن حالته

وانا الحين راح اجي معه بالاخلاء

والباقي بيجون بس بيسكنون بفلتنا

تركي أقابلك بالمستشفى

قفل منه تركي

وصورة فرح قدامه يعرف وش يعني لها ابوفرح

تذكر فرحتها لما قال بوديك لهم

يارب اشفه وعافيه يارب

الا تدق عليه:

اوجعه قلبه

رد:هلا وغلا القلوب عند بعضها أفكر فيك

فرح:كلامه أنبض قلبها

وابتسمت نبرة صوته تشعرها بفرحه وراحته

كيف الدوام

تركي:لا الحمد لله مبسوط ومرتاح

فرح:الحمد لله

تركي:فروحه حبيبتي

فرح:نعم

تركي:اممممممم يمكن اتأخر شوي بخلص بعض الملفات

فرح:خلاص قلبي

تركي:راح اشتاق لك

فرح:لم تستطع الرد عليه غلبها الحيا

تركي: فروحة فروحة

فرح:نعم معك

ابتسم لحيائها

تركي:مع السلامة

فرح:بحفظ الله



قفلت منه وهي تلمس خدودها الحارة من كلامه

وتبتسم

تثاوبت تبي تنام

ونامت


تركي قفل منها

واتصل على حاتم

حاتم :وهو يهز راسه لا حول ولاقوة الا بالله

الله يشفيه

تركي:اذا ماعليك أمر أبيك توصلني للمستشفى

حاتم :ان شاء الله

تركي:مشكور

حاتم العفو عشر دقايق وانا عندك

وقفل

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين  
قديم 27-10-12, 11:13 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني

 

البارت الثامن




بأكبر مستشفيات الرياض
حالة استنفار بالاسعاف لاستقبال الحالة

وصل الاخلاء ونزلوا ابو فرح

ومعاه عامر

والدكتور

بسرعة دخلوه العناية

الا تركي وحاتم وصلوا


شوي فتح أبو فرح

وتكلم الدكتور اهدأ

ابو فرح:صحا شوي وبكلام متقطع ابببييي تررركككي

الدكتور طلع يبي يكلم تركي


استغربوا

تركي دخل

ابو فرح:يالله يتكلم تركي لا أوصيك حط فرح وأمها بعيونك

وفرح هي بنت ..........هنا تركي تفاجأ معقولة فرح بنت

والاوراق تلقاها بالصندوق
واسمع اننا ماخبيت عليها هي ككانت ترررفض تعرف ابوها

تركي: فرح وأمها بعيوني ياخال

الدكتور:انتهت الفترة بندخله العمليات



تركي: وهو يطلع سمع الجهاز يعلن توقف نبضات قلبه تركي منصدم لا مو معقوله مو معقوله

الدكاترة اجتمعوا يحاولون يحاولون

عامر:تركي علامك
تركي:بصدمه ابو فرح توقف نبضه

الكل كان يترقب الدكاترة

يارب اشفيه يارب يارب

لكن اردة الله فوق كل شي

الدكتور:ساعة الوفاة 12 ظهرا

طلع الدكتور منزل راسه

البقاء لله انا سوينا اللي علينا ادعو له بالرحمة

تركي عامر حاتم

متفاجئين

لاحول ولاقوة الا بالله

تركي

فرح فرح كيف بقولها عامر كيف

بتموت بتموت

عامر حاتم

اذكر الله اذكر الله

تركي:لا اله الا الله

عامر:انسلت دمعة من عينيه فقد كان نعم الرجل

لا حول ولاقوة الا بالله

حاتم:لاحول ولاقوة الا بالله


ابو عامر يدق:

رد عليه عامر والعبرة تخانقة

ابو عامر:يبه طمنا

عامر:يطلبك الحل

ابو عامر :انصدم وفتح عينيه

على آخرها

لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه الله يرحمه

ودمعت عيناه على فقد جاره الحبيب

سمعته ام فرح توها بتركب السيارة يسافرون للرياض

اسودت الدنيا بعينيها

لتسقط من هول الصدمة

ام عامر:بسم الله عليك بسم الله

صحت ام فرح:على رشات الماء على وجهها

لتصدم بالواقع

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

وتساقطت دموعها بغزارة على فقد

الزوج المحب الحنون

لقد بقيت وحيدة كما كانت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي وعامر



تركي:كان طول الطريق صامت كيف يبلغ فرح كيف

يارب كيف بوصل لفرح انه توفى


كيف

عامر:تركي لاتقول لها شي

كيف

قول اركبي

جا عامر وبوديك

لاهلك

ولما نوصل

للديرة

بلغها

وخالتي :بخلي أمي تكلمها لما نمشي


نزل تركي

ودخل لقى امه وفرح بالصالة

تركي:يخفي الحزن

السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

أخبارك يمه بالدوام

تركي:الحمد لله

فرح:كانت تبتسم له

تركي:يبتسم لها فرح جهزي اغراضك الحين بنمشي للديرة

فرح:استغربت وبفرحة ممزوجة باستغراب الحين

عامر :ايه الحين عامر ينتظرنا بسررررعة

فرح :قامت مبسوطة بتشوف ابوها وامها

طلعت تجهز اغراضها

ام تركي:الشك داخل قلبها

تركي اهلها فيهم شي

تركي:نزل راسه
\
ابوها يطلبك الحل

شهقت ام تركي: لاحول ولاقوة الا بالله

نزلت دموعها

كيف يمه؟

تركي قالها كل شي

ام تركي:لاحول ولاقوة الا بالله

انا لازم أروح معكم لازم

كيف بتتقبل الصدمة

كيف؟

تركي:ما ادري بس اخاف تشك

ام تركي:لا لازم أروح معكم

وطلعت وجهزت شنطتها

نزلت فرح وهي فرحانة بتشوف اهلها ابوها اللي اشتاقت له بالحيل

امها اللي وحشتها نفسها ترتمي بحضنها

ركبوا السيارة وتفاجأت بخالتها

خالتها

والدموع مغطيه عيونها

مو وعدتك اروح معك

فرح:ابتسمت الا

وطلعوا للديرة


حاتم خلص اجراءات الوفاة وطبعا راح يصلون عليه المغرب


ونقلوه للديرة


فرح كانت طول الطريق تتخيل امها وابوها

وكيف راح يتفاجؤون بجيتها


تركي:ماتكلم طول الطريق خايف عليها بالحيل

يدري وش كثر تحبه وتموت فيه

والاصعب انه عرف من هو ابوها عرفه

ام تركي :كانت تبكي وخايفة عليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح:استغربت صمتهم

بالعادة يسولفون ويضحكون

بس الكل ساكت

حتى خالتها ماتكلمت

تسللت لقلبها الشكوك

تذكرت حلمها وخافت

لا ان شاء الله خير

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود نزلت

مالقت أحد

سألت مربية مازن قالت لها انهم سافروا

انقهرت عهود مررررة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلوا للديرة

وو صلوا لبيت ابو فرح

كان ابو عامر وعياله عندهم

استغربت فرح

خالتها كانت تسمي عليها

وتركي ماقدر يقولها شي

فرح كانت مبسوطة وقفوا

وبسرعة نزلت الشوق لهم كبير

دخلت بسرعة وهي فرحانة

لقت امها بالصالة على فراشها

تبدلت ضحكتها لاستغراب

راحت لأمها

فرح:يمه

ام فرح:كثير اشتاقت لها الصوت وراعيته

نزلت فرح لها وضمتها وحبت راسها ويديها

ام فرح بكت بحرقة



فرح:يمه ابوي وينه

زاد بكى امها

راحت تركض للغرفة اللي ينام فيها ويجلس

مالقته

طلعت لأمها

يمه وينه

الأم:ساكتة وتسمع شهقاتها

فرح :نزلت دموعها أبوي وينه

شافت خالتها وام عامر

تركي :عامر بسرعة

ابي اروح لها

دخل تركي وهي تسأل

جثت على ركبها قدامها

يمه وينه

امها:ضمتها لصدرها

يطلبك الحل يمه

صعقها الخبر

ممات مات

صمت لفها لم تصدق الخبر

فتحت عينيها على آخرها

انفكت من حضنها

وقفت التفتت لترى خالتها وام عامر

وتركي امامها

ركضت اليه وتهاوت امامه على ركبتيها

تناظر فيه

تهز رأسها بلا

وتهطل دموعها

جات خالتها وضمتها لصدرها

لتتهاوى بين يديها

من هول صدمة فراق أحب الناس لقلبها

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين  
قديم 22-11-12, 09:16 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني

 

البارت التاسع

الخالة:يمه فرح فرح بسم الله عليك

تركي:بخوف عليها وألم

تسحب حتى وقع من كرسيه أمامها

تركي:فرح سحبها من حضن أمه لحضنه

خالتي:جيبي مويه

بسرعة

كان خايف عليها

ام فرح :قربت منهم يمه بنيتي

فرح يمه

رشوا عليها الماء

بدت تحرك عيونها فتحت وشافته

تركي:فرح فرررح

فرح:لا رد تهاوت من جديد بين يديه

تركي:بصوت عالي فررررررررررح
فررررررررررح يهزها

يغسل وجهها بالماء

لاتجاوب

تركي:دقات قلبه تتزايد وتضرب بقوة خوفا على فرحه يكاد يسمعها الكل

بصوت عالي

عاااااااااااااامر عااااااااااااامر

رفع نظره

يمه خالتي

قولوا لعامر يجيب دكتور يطلب الأسعاف الله يخليكم

بسرعة

فرح:كما الميته بين يديه

تركي:فرح لاتتركيني

يمه ماترد علي ولا تصحى



أمه تبكي وأم فرح منهارة وتقرب لم بنتها

يمه قومي لا تتركيني الغالي راح

وانتي لا تروحين يمه

ضمتها خالة فرح:اذكري الله اذكري الله

تركي: عااااااااااااااااااامر عاااااااااااااااامر

عامر دخل بسرعة

نعم تركي

تركي:فرح ياعامر اطلب الاسعاف

عامر:أنا بنقلها ياتركي الاسعاف بيتأخر

تركي:خالتي ادخلي داخل

دخلت
ودخل عامر وشالها من بين يدين تركي

شالها كما الميته

تركي يضرب رجولة بقوة المفروض هو يشيلها هو ينقلها للمستشفى

بس عاجز

نزلت دمعتيه

وهو يراها بين يدي رفيقه كان المفروض أن يحملها هو

يريد ان يلحقه ليذهب ولكن لا يستطيع فرجليه كالصخر

لا تتحرك

ام تركي حست فيه
وقربت هي وأم عامر


امه: قوم يمه نروح معه

وساعدوه وركبوه العربية

وطلعت ام تركي مع عامر وتركي للمستشفى


بالسيارة

تركي يلتفت كانت فرح ممددة بالخلف ورأسها على أرجل امه

كانت أم تركي:تقرأ عليها وتسمي

ودموعها تنهمر على تلك الرقيقة

فهي بمثابة ابنه لها

وترمق ابنها الذي يعشق تلك الضعيفة التي بين يديها

تركي:عامر الله يخليك اسرع

بتروح من بين يدي

الله يخليك

عامر:اهدأ تركي اهدأ

وصلوا للمستشفى

ونزل عامر

ونقلوها للداخل

ونزل تركي

تركي وعامر وامه بالسيب

تركي:خااااااااااايف

عامر تأخروا

عامر:شوي ياتركي

عامر ينظر لصديقه وكيف هو خوفه فهذا هو العشق لم يكن يريد حملها

بين يديه كان يريد تركي ان يحملها

لـــكن الأمر حتم ذلك فهو يعلم كم يتعذب تركي الآن وكم سيؤلمه احساسه بالعجز

فهو رآه عندما كانوا يقلونها للمستشفى كيف يضرب ويضغط بيديه على رجليه

رأى دمعاته تنسل من عينيه


اسند رأسه

ليقطع محادثته نفسه خروج الدكتورة من غرفتها

ا
الدكتورة بعد ماعطتها ابره مهدئه

الام والبقية: طمنينا

انهيار عصبي من الصدمة اللي تلقتها

وبتكون بخير


انت أخوها:عامر لا

بس زوجها هذا

الدكتورة تكلم تركي:صدمة عصبية

تركي:دكتورة فيها شي

الدكتورة :راح تتأخر ماتصحى بسبب الأبرة المهدئة وراح تصحى وتنام ويمكن ترى ماتقدر تتكلم فترة ولا راح

تقدر تبكي

تركي كان يسمع كلامها ويتألم

تركي نزل راسه

الدكتورة:لا تخافون

عامر:طيب وش راح يصير

الدكتورة:تبي لها فترة وتتقبل وفاة ابوها بس لازم تكونون جنبها

عشان تتخطى هالفترة

هي علاجها وقفتكم معها

وخصوصا انت تأشر لتركي

انت اللي تقدر تطلعها من محنتها

تركي:كيف يادكتورة

الدكتورة:
احتويها وكلمها لين تقدر تتكلم حاول تكلمها

تركي:متى تصحى

الدكتورة:يومين بالكثير

تقدرون تروحون الحين

ام تركي:انا بجلس عندها

الدكتورة:الحين ماراح تصحى ولا راح تحس فيكم


تركي:أنزل رأسه نزلت دموعه خايف يفقدها وتروح من بين يديه

آآآآآآآآآآآآآآآآه بس يافرح الله يصبرك

وتذكر يوم وفاة أبوه

كم هي مؤلمة تلك الذكرى ومتعبة
عليه

وكيف هي عليها الان

تركي:ممكن أشوفها

الدكتورة:تفضل بس ماراح تحس فيك

دخل عليها

وشافها ممدة على السرير

ونزلت دموعه

الا امه تحط يدها على كتفه

ومن بين دموعها

ان شاء الله بتقوم بالسلامة

تركي:بس كيف بتقدر تتخطى الصدمة أنا خايف عليها
كيف راح اساعدها

الام:بتقدر يمه

وهي صلتها بالله قويه وراح تتخطاها

يالا يمه

نطلع نخليها ترتاح

انا بجلس عندها

وانت ارجع عشان تلحق تصلي على خالك

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أ مات, للكاتبة, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الحلوين, الحب, الفم, الفل للحلوين, احياني, روايات خليجية, روايات و قصص, روايه أ مات الحب عشقا و حبك انت احياني, روايه سعوديه, عشقا, فرح, و حبك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178852.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 01-11-14 05:08 PM


الساعة الآن 12:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية