كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
الارشيف
مساء الخير
مرورك خيتو اسعدني
البارت الرابع
تركي ما قدر ينام يفكر وكل مالتفت شافها بجنبهة
وش هالاحساس اللي بقلبي
فرح انا اليوم قسيت عليك وانت مالك ذنب اكيد بهذا كله
بس لما اشوفها احس اني عاجز
بس اهتمامها فيني يوجع قلبي
انا انا مو لازم اخليها على ذمتي
كلها هالفترة لما تخلص العزيمة وتهدأ الاوضاع راح اوديها لهلها
واعطيها حريتها
ومن اليوم ورايح ماراح اقسى عليها ابد
اما فرح فاخجل راكبها
يااااه ياتركي واخيرا
انا لازم من بكرة احاول لازم لا ياتركي الا الضعف والعجز
اللي تحس فيها قامت تصلي
صلاة اخر الليل
بس تفاجأ فيها يوم قامت من السرير
وراحت يمه وغطته بالمفرش وهي تقول بصوت هادئ الله يحفظك ويحنن قلبك علي انت اللي (توها بتقول جميلك برقبتي انت اللي انقذتني )
وسكتت
تركي اصابته كلماتها بالصميم انا وشو يافرح وشو
جالسة على سجادتها ورافعها يدينها لربها تناجيه بما يحمله قلبها من هموم وحمل ثقيل
يارب الملوك اغلقت ابوابها امام السائلين وبابك مفتوح يارب
يارب افتح قلبه لي يارب يارب قدرني على رد جميله يارب اقذف
بقلبه الراحة لي يارب يارب بدل قسوته علي باللين
يارب
يارب اشفيه
يارب قدرني أرد جميلة
يارب
صباح جديد اليوم يطل على ابطال روايتنا
صباح يشوبه الحزن والفقد
لام فرح وابيها
صباح محمل بالامل لفرح
وصباح مختلف مزيج من أحاسيس عديدة تداعب قلب تركي وجملة بترتها ولم تكملها فرح تشغل تفكيره
في الديرة
ابو فرح وبين بصوته السعادة:صبحك الله بالخير
ام فرح:
صباحك النور يالله اجعل هالفرحة دوم
ابو فرح: آمين من دقت وسمعت صوتها وانها مبسوطة وبخير وانا مرتاح
ام فرح:الحمد لله الله يوفقها ويسخره لها
ابو فرح:آمين
وجلسوا يتقهوون ويفطرون
بالرياض:
عند فرح وتركي
صحت فرح من النوم والتفتت وشافت تركي نايم
غلبها الحياء وكيف تجرأت ونامت بجنبه
مشت بشويش وطلعت واخذت لها غيار من الدولاب
دخلت للحمام وشافت وجهها الا خف احسن من اول
وخذت لها دش دافي وطلعت بسرعة
تعدلت مكياج خفيف على السريع ولبست وطلعت من الحمام
دخلت بتصحي تركي
الا تشوفه صحا
فرح قربت له الكرسي وبابتسامة:صباح الخير قلبي
تركي:صباح النور وهو يناظر بوجهها وضاق صدرة كيف تشوهت بضربته
وساعدته لين ركب ووصلته الين دورة المياة
وجهزت له كل شي
وطلعت تصلي الضحى
الا سلمت الا هو يطلع من الغرفة
تركي: ننزل نفطر
نزلت معه
الا الخالة
جالسة بالصالة
دخلت هي وتركي
صباح الخير
صباح النور
وجات فرح وحبت على راسها
الخالة:الله يرضى عليك يمه
وتشوف وجهها كيفك الحين؟
التفت لها تركي
فرح:الحمد لله احسن من اول بكثير
يالا نفطر
وطلعوا على الطاولة
الخالة:فرح يمه ما ودك تعزمين أهلك يوم الخميس
فرح تناظر تركي (وتخاف يزفها والا يسمعها كلمتين ):ودي بس يالغالية تعب عليهم ولا عندهم أحد يجيبهم ويرجعهم
الخالة:لا يمه العزيمة عزيمة لك تركي كلم خالك واعزمه
تركي: ان شاء الله اكيد لازم يجون
فرح:بنفسها لا لا اكيد بيسوي لي مصيبة
ام تركي:هاه التسجيل بعد يومين بيقفل ماغيرتي رايك أخاف تتحسفين
تركي:اي تسجيل
الام:حق الجامعة
فرح: لا ماغيرته ياخالتي والتفتت على تركي وقالت عمري ماراح اتحسف على هالسنة لانها بخدمة تركي وسعادته
تركي:لا رد تذكر الكلام اللي قاله لها وانه حرمها من الدراسة
كيف ماقالت هو اللي حرمني اكمل هو استحقرني وعيرني بفقري
ياااااه يافرح
(كم انتي عظيمة فرح ونادرة اسأل الله ان يعينك على رد جميله)
الخالة الله يخليكم لبعض
فرح :آمين ويخليك لنا ويطول بعمرك
خلصوا فطور واستأذنت فرح وطلعت فوق ترتب
وهي ترتب الا بدخلة تركي
تركي:فرح
فرح:نعم ياقلب فرح
تركي:ممكن رقم جوال الوالد
فرح:نزلت راسها ماعنده جوال
تركي:الثابت طيب
فرح:ممكن الجوال
أخذت الجوال وكان يراقبها وهي تدق الرقم بكل عفوية وبراءة
وعطته الجوال تفضل قلبي
ترد الام:الو
تركي:السلام عليكم كيف حالكم
الام:وعليكم السلام
بخير بس من معي
تركي:تركي
الام:حيا الله تركي وشلونك وشلون الوالدة وفرح
تركي :ماعليهم بخير
وشلون ابو فرح
ام فرح:ماعليه طيب
تركي:هو قريب يمك
لحظة وتمد له التلفون هذا تركي
الاب:حيا الله تركي
تركي:الله يحييك وشلونك
الاب :بخير
وانت والوالدة وفرح عساكم بخير
تركي:أبشرك بافضل حال
يا ابو فرح تراك معزوم ليلة الخميس عشاء
لبنتك
ابو فرح:ودي يابوك بس انت عارف جيتنا للرياض صعبة مشكور ياوليدي دعوتك وصلت واعذرونا
تركي:لا صعبة ولا شي ابرسل لكم السواق والا عامر
ابو فرح:لا تكلف على نفسك يابوك الله يرضى عليك
تركي:براحتكم والله كان ودنا تحضرون
ابو فرح:مرة ثانية يابوك
تركي:على خير
رفع راسها وشاف الشوق لهلها بعيونها وابتسم وقال:
يا خال ماودك تكلم فرح؟
الخال :الا
ومد لها الجوال
فرح :بصوت مليء بالشوق والعبرة
هلا بالغالي
الاب:هلا بفرحي هلا بنور عيوني وشلونك يمه
فرح:صوته حسسها بالحنين له نزلت دموعها ماقدرت تحبسها حنت له ولحضنه وللجلوس معه وسوالفة
تركي يناظر عيونها مغرورقة بالدموع هزته دموعها
فرح: بخير جعلك بخير وشلونك ووشلون امي
الاب:بخير
فرح:يبه ليش ماتحضرون العزيمة وبصوت البكا مشتاقة لكم
الاب:يمسح دمعة الشوق اللي ابت الا ان تخرج لتعلن شوقه لها صعبة يمه لم يعد يستطيع اكمال حديثه مع فرحه
تبين تكلمين امك
فرح:ايه
الام:بنيتي فرح
فرح:هلا بحبيبة قلبي
وزادت دموعها
يمه وشلونك اشتقت لك
الام:تبكي بخير يمه عساك مرتاحة
فرح:ايييييييييه الحمد لله مبسوطة وفرحانة وتركي الله يطول بعمرة مايقصر
الام:الحمد لله يمه الله يوفقك ويسخرة لك
فرح:امين
الام:سلمي على خالتك
فرح:يبلغ فمان الله
وقفلت وتوها بتمد الجوال لتركي
الا سألها
مشتاقة لهم
فرح:تهز براسها ايه
تركي:بابتسامة حركت قلب فرح
بعد العزيمة باوديك لهم
فرح:ابتسمت والله
تركي:ايه
يالله عاد مسحي دموعك
فرح وهي تمسح دموعها مشكور تركي
تركي بنفسه يااااه يافرح اوعدك ماعاد اقسى عليك يافرح
ماعاد أقسى
( انها دعوات الليل تلك التي اطلقتها فرح تناجي ربها)
نعم لقد قذف الله بقلبك اللين لها
رفع راسها يشوفها ترتب الغرفة
وكان يناظرها كأن اول مرة يناظرها
وغمض عيونه وتذكر دموع وعيون اللي انقذها
فتاة ستيرة كانت بتروح بين يدين ناصر
وبدعواتها ربي حماه ايه وستر عليه
حتى بالحادث
لو الضربة جات بمكان قريب من اللي جاته كان انشل تماما
غمض يتذكرها
كلها فترة يافرح واخليك تشوفين حياتك
فرح:بنفسها
وش فيك ياقلب نبضت لما ابتسم لي ليه
لا ياقلب لا تكفى تكفى وهي تحس نبضات قلبها بيدها
انا هنا أرد جميل له وبس
وبعدها اخليه
اقسى ياقلب اقسي
تركي :
فرح
فرح:نعم قلبي
فيه سؤال ودي أسأله
فرح:تفضل
تركي:
هو زوج امك
فرح:ايه زوج امي امي لما ولدتني انقطع عنها ابوي ولما طلعت من اربعينها ارسل لها ورقتها من دون سبب تركنا
الا بابوي اللي تزوج امي ورباني مثل بنته ووعيت على الدنيا وهو قدامي
الله يطول بعمره ويخليه ماعرف ابو الاهو
ولو يطلب عمري اهديه له
تركي: آمين
طيب لو طلع ابوك الحقيقي
فرح:ماأظن يطلع بعد هالسنين
تركي :ولو يطلع
فرح:ما أظن عندي ابو غير ابوي ابو فرح وبس بعدين صعبة يطلع
تركي:انتي حافظه القرآن
فرح:ايه الحمد لله تو ختمته قبل ماأتزوجك باسبوع
تركي:ماشاء الله
فرح:بابتسامة طيب حبيبي
انت تشتغل؟
تركي:لا عمي ماسك كل الشغل حقنا وراتبي ينزل شهريا
فرح:طيب ليه ما تداوم وتمسك الشغل الخاص فيكم
تركي:بألم وضيقة صعبة ماتشوفين حالتي اني مقعد ويضرب يديه على الكرسي
فرح:قربت منه وبخوف قالت ليه ياقلبي العصبية
بعدين وش مقعد عمر هالشي ماكان عيب
تراك تقدر تركي جلوسك كذا بدون شغل متعبك ويحسسك بها الاحساس
طيب لا تداوم يوميا
خصص لك يومين: داوم فيها
تركي:صعبة يافرح
نظرات اللي بالشركة لي بعد اللي صار كنت على حياة ابوي اجي مشي
والحين بكرسي
ماأتحمل نظرات الرحمة
فرح: لا ماهي صعبة غلاي لا تصعبها
انت قوي ياتركي وبتخطاها صح
تركي:صح
فرح:فكر فالموضوع زين حبيبي
تركي :ان شاء الله
(كلامها طوق النجاة الذي سينتشلك من امواج احاسيس العجز الثائرة
بقلبك
برافو عليك فروحه برافو)
بالديرة:
ام فرح:ليه رفضت العزيمة
ابو فرح:ما أقدر يالغالية صعبة علي
قلبي بيوجعني عليها زيادة
ام فرح:بس كان ودي نشوفها
ابو فرح:بتشوفينها
حس بالم بصدرة عود يرجع له قام عن ام فرح عشان ماتحس بشي
وطلع يبي ياخذ نفس
وأخذحبة القلب وحطها تحت لسانه وجلس برا
وتركا على الجدار
لحد ماخف الالم
وتذكر كلام الدكتور:انت لازم لك عملية قلب مفتوح والا راح يتوقف قلبك عن العمل
نرجع للرياض:
فرح:ماودك تقولي عن اهلك اللي بيجون يحضرون العزيمة
تركي:اكيد بس لما اروح اصلي وارجع
فرح:امممم تلحق خير تراي انتظرك
تركي:ان شاء الله
الكويت:
عهود: وهي تشوف الفستان العاري اللي شرته عشان هالعزيمة وتحطة بالشنطة وهي تبتسم ابتسامة خبث انا لازم اجلس عند خالتي فترة
لازم ارجع تركي حبيبي لي
لازم
امي ماراح ترفض ابد
والله لا تشوفين والله يا اللي ماعرف اسمك
نهاية حياتك مع تركي على يدي
بجناح روان واياد
روان:حبيبي اياد
اياد:يابعد عمره
روان:ودي أقعد عند أهلي شوي
اياد:وتخليني ماأقوى بعدك
روان:مو راح تسافر لنرجس
اياد:ايه وما ودج تسافرين معي
روان:امممم ودي أقعد عند امي وقبل ماتجي بأكون بالكويت
اياد:اذا على جذي انا موافق
بامريكا
نرجس بامريكا
نرجس:تبكي تخوني يا جاسم
وهي تقلب الصور
وربي ماقصرت عليك بشي وربي
الا تذكرت الرسالة اللي قرتها بجواله
(حبيب قلبي انا عازمتك بالمطعم الساعة 7)
وشافت الساعة وطلعت لنفس المطعم
ومن حسن الحظ انه قريب
دخلت وراحت يم الطاولة وشافته مع وحدة ومعها ولد وحامل وكان يضحك ويسولف
ماصدقت اللي تشوفه جاسم حبيبها وابو بنتها
ليه ياجاسم
التفت جاسم وشافها واقفة ودموعها على خدها
طلعت تركض وهو توه بيلحقها الا مسكته الحرمة وين تروح جسوم
ابتسم وكمل جلسته
راحت للشقة
تبكي كل شي
متزوج علي
آآآآآآآآآآآآآه اهئ
وعنده ولد وحامل
وربي ماقصرت عليه بشي
لها الدرجة وصلت معك ياجاسم
نقلت عملك عشانها
وتمسح دموعها
وتلتفت تشوف بنتها يارا وزادت دموعها
(ما أصعب ذلك الموقف عليك نرجس امرأة مجروحة من زوجها )
وش اسوي ياربي
الا بدخلت جاسم
جاسم:نرجس انا
نرجس:لا تكمل جاسم انا عرفت كل شي
ومن بين دموعها ليه ياجاسم
انا قصرت عليك بشي
جاسم:لا
طيب ليه ياجاسم ليه
جاسم :لا رد
نرجس:رد علي جاسم رد ليييييييييه
جاسم:احبها نرجس احبها اعشقها
نرجس:وانا وبنتك
جاسم:هي اللي خذت القلب هي وانتي وبنتك لكم اني اخليك على ذمتي معززة مكرمة والا تسريح باحسان وشوفي حياتك وتزوجي حتى البنت بخليها معك ماراح اخذها منك
نرجس :ماهي مصدقة ابد ابد تحس انها بحلم وتصحى منه
لا لا واقع نرجس آآآآآآآآآآآآآه
يعني حياتي معك كانت كلها كذب بكذب لا مشاعر صادقة ولا شي
حتى بنتك عفتها
وقفت وقالت:أكيد تسريح باحسان ياجاسم
وارجوك خلص الموضوع بسرعة ارجوك
قبل مايجي اياد
جاسم:اكيد
وقام وطلع
وهي بكت بكت لين جفت دموعها
عاشت حياة بمشاعر كاذبة من زوجها
اللي تحبه وتعشقه
نرجع للرياض
تركي وفرح
تركي:الله يسلمك خالتي ام عامر اكيد تعرفينها
وخالتي ام اياد بالكويت
حبوبة وطيبة واياد
اللي ما خذ اختي روان
وعندها ولد اسمه مازن هههههه شقي مرة الله يصلحه
وروان راح تحبينها مرة
واكيد هي متحمسة تشوفك
فرح:هههه وانا بعد متحمسة
اممممم خالتك عندها بنات
تغير وجهه
ايه عندها
بنتين
فرح:تحمست اشوفهم
وعمك ابو حاتم
تركي
الله يسلمك خالتي ام حاتم ههههه سنافية
وعندها بنتين
تركي:اممممم جعت ماودك نتغدى
فرح :الا حبيبي
ونزلوا تحت يتغدون
وبعد الغدا ارتاحو
الكويت
عهود:ماما
ام اياد:نعم
عهود:كم بنقعد بالرياض
ام اياد:ثلاث ايام وبعدها بنمشي لمكة وناخذ عمرة
عهود:اممممم ودي اجلس عند خالتي مع روان ودي أحضر ملكة صديقتي
رهف
ام اياد:ومتى ماشاء الله ومن بتاخذ
عهود:بتاخذ ناصر ولد اكبر تاجر بالرياض
وملكتها الجمعة الثانية
ام اياد:ماشاء الله النصيب من الكويت للرياض
عموما انا ماعندي مانع بس نرجع من مكة ترجعين معنا للكويت
عهود: بنغمة التودد والدلع ودي اغير جو
ام اياد:ههههههههه على راحتك
عهود:بنفسها والله لاوريك واقلب حياتك تركي
بالرياض
تركي:يفكر بكلام فرح عن الشغل
وقال:فعلا انا ليه ما أجرب يومين بالاسبوع
بحاول من السبت الجاي
فرح:تركي
تركي بابتسامة:نعم
فرح:ماودك نطلع بالحديقة شوي نتقهوى
تركي:يالله
وطلعت تدفه بالعربية
فرح وهي تدف تركي احاسيس ملخبطة تقلب بقلبها
واليوم ماقسى عليها ابد
وابتسامته تحرك قلبها وش جاني
اقسى ياقلب اقسى
وطلعته برا وراحت يم الحديقة والجلسات
ولقت خالتها وجلسوا يتقهوون معها
الخالة:فرح
فرح: نعم
الخالة:الفساتين وصلت
فرح:ماشاء الله
تركي:هاه يمه عساها ماخربته
الخالة:لا يمه بالعكس وفرح ماشاء الله فستانك يهبل
تركي :وينه
الخالة :لا مفاجأه ماتشوفه الا باعزيمة
تركي:ههههههههه
فرح:ومتى بيوصلون الضيوف
الخالة:الاربعاء بالليل بتحضر خالتك وبيروحون لمكة
وعهود بتقعد تحضر ملكة صديقتها
تركي:شرد بتفكيرة
فرح:التفتت لتركي تناظرة الا شارد بالتفكير
بعهود ووش بتسوي اكيد وراها مصيبة
بقعدتها
اما بالليل تركي منسدح ورافع راسه بيديه وجات فرح لابسة بجامة ستان سوداء وانسدحت بجنبه وبحيا لفت يمه
تروك حياتي
تركي حركت قلبه كلماتها: نعم
فكرت بالموضوع
تركي:ايه
وش قررت
تركي:اممممم اداوم يومين واشوف اذا جاز لي الوضع والا قعدت
فرح:فرحت بالحيل
الله يوفقك
(انجاز ماعملتيه فرح )
تصبح على خير غلاي
تركي:وانت من اهل الخير
وعطته ظهرها ودمعت عيونها دموع الفرح
اما هو فالتفت عليها وشافها معطيته ظهرها وعود يناظر بالسقف ويفكر
بعهود اللي اكيد ماراح تخليه بحالة
واكيد بتضر فرح
طبعا مر يومين على ابطالنا
فرح تخدم تركي بعيونها وتفكر ان روان بتقول لها كل شي عن تركي وعن الحادث والدراسة وراح تساعدها
تركي:فرح بدت تقتحم قلبه بشوي شوي
ويفكر بالمصيبة عهود
ابو فرح وامها
الاب حالة قلبه بتردي
اهل الكويت موعد وصولهم اليوم
روان بشوق لاهلها
وعهود الانتقام يغالبها
نرجس تنتظر ورقة طلاقها حريتها
عشان تلملم شتاتها
وترجع نرجس اللي قبل
في المساء هبطت الطائرة الكويتيه مطار ارضنا الحبيبة
ونزلوا منها
قلوب مشتاقة
وقلوب منتقمة
الخالة راحوا للفندق يريحون
اما روان فراحت لاهلها
ام تركي:هلا والله بحبيبتي
روان :هلا بك وتسلم
ياااااااه يمه مشتاقة لكم بالحيل
ويدخل مازن واياد وتركي
روان:هلا والله تروك وتسلم عليه
وربي مشتاقة لك
اياد:افااااا وانا
روان بحيا:اياااااد
الكل ضحك
اياد:انا استأذن
الخالة:يمه وين اجلس
اياد:تعبان بريح
وطلع
روان:يمه وينها
امها وبحضنها مازن
من هي
روان:فرح
تركي:ههههههههه توك شوي
الا بدخلت فرح
فرح:السلام عليكم
روان:التفتت وانبهرت بجمالها
هلا والله
فرح:الحمد لله على السلامة
روان:الله يسلمك
التفتت على تركي:ماشاء الله قمر تروك وتغمز
تركي:يابنت استحي
التفت يناظر فرح شي داخل قلبه يتراقص لما يشوفها
وجلسوا مع بعض شوي وطلعت روان ولدها تريح
وفرح وتركي طلعوا فوق
فرح :تركي
تركي:نعم
فرح:احس من يومين وفيه شي شاغل بالك عسى ماشر قلبي
تركي:لا مافيه شي
فرح:اكيد
تركي:ايه وتصبحين على خير نامي بكرة وراك شغل
فرح ابتسمت
تصبح على خير
حلمت انها تركض تدور ابوها تركض وتناديه يبه يبه
لقته ماسك قلبه ويتشهد يبه لا تموت الله يخليك يبه
الا يقومها تركي
تركي:بسم الله عليك فرح قومي
الا صحت
فرح:حلم الحمد لله وحطت يديها على وجهها تبكي
تركي:يوم شافها تبكي رق لها وحاول يقرب منها لين قرب شوي ومد يده متردد يبي يمسح على شعرها
مسح على شعرها
انا حلمت ببوي وانه وصاحت تركي من غير شعور ضمها لصدره
فرح بضمت تركي لها حسستها بامان وحنان فاقدته
تركي:هدي فرح حلم ومافيه الا العافية وبكرة نكلمه اول ماتقومين
بس انا خايفةعليه
تركي:لا تخافين فرح بكرة نتطمن هدي
وجلس يقرى عليها لين هدت ضربات قلبها اللي كان يحس فيها ونامت بحضنه
احساس مختلف لكليهما
احساس بالامان لفرح
واحساس غريب عانق قلب تركي
انتهى البارت
|