كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
البارات التاسع والعشروون
==
==
==
==
ببيت ام بدر
دخل بدر بسرعه وهو مايدري وش السالفه جاء طاير من مكالمه ميار
بدر:شفيه شصاير
ام بدر:وش فيك يمه مافيه شي
بدر:خرعتني بنتك يمه والله انه عندي عمليه ودكتور ثاني بيسويها عني
ميار:ماقلت ان عندك عمليه
بدر:ماعلينا قوليلي شفيه جايبيني بهالسرعه
ميار:ايمان تبيك فوق
بدر بخوف:فيها شي
ام بدر:اطلع لها وراح تعرف منها
بدر:طيب
طلع لفوق وهو يتوجه للغرفه فتح الباب وهو يشوفها مستنده على السرير وتبكي
انفجع من شافها تبكي :ايمان
ايمان لفت بسرعه وهي تبكي:بدر
بدر وهو يقرب منها:وش فيك ليه تبكين
ايمان قامت على طول وهي ترتمي بحضنه:بدر خذني من هنا خذني بعدني عن هنا
بدر:شفيك وش صار حبيبتي اهدي
ايمان بصياح:انا مابي ابقي هنا تكفي خذني
بدر وهو يبعدها ويمسك وجهها:طيب باخذك بس اهدي وعلميني ليش اهلي مزعلينك بشي
ايمان وهي تحرك راسها بلا:مازعلوني بس مابي ابقي بهالبيت مابيها تلاقيني هي ماتبيني هي رمتني هي قالتها اليوم هي تركتني رمتني واليوم تقولي بنتي تقولي بنتي
وبصياح عالي:كيف تقولي بنتي وهي رمتني هي رمتني اهى اهى عشت مذلوله عشت خدامه اغتصبني رابح بسبب امي بسببها لانها رمتني رمتني قتلتني اكثر منهم
والله قتلتني حرام عليها انا ايش ذنبي انا كنت طفله صغيره خلتني يتيمه من يوم انا صغيره يتمتني وخلتني اخدم ام راشد خلتني ماتعلم مثلي مثل اي بنت
ماعيش طفولتي مافرح بالعيد مثلي مثل اي بنت ليه ليه انا وش ذنبي وش ذننننننننننننننننننننبي
بدر كان يناظرها وهي بحاله هستريه جداااا وبحاله بكاء ماتنوصف شافها وهي تطيح على زوجها قدامه وهي تردد:انا وش ذنبي وش ذنبي
بدر نزل لها وهو يرفع راسها:انتي مالك ذنب ياايمان مالك ذنب
ايمان وهي تبكي:ليه رمتني طيب ليه الحين بس دورتني ليه
بدر:مادري ياايمان مادري
ايمان بضعف وبانهيار:خذني من هنا ابعدني عنها مابيها ترجع وتلقاني
بدر وهو يبيها تهدي:ان شاء الله حبيبتي راح اخذك بس ابيك تهدين الحين ويكفيك بكاء
ايمان ماقدرت تسكت ماقدرت تهدى هي كانت تبي امها وتعرف سبب تركها لها ويوم عرفته ماكان بالنسبه لها سبب مقنع او يعطيها الحق بانها ترميها
بدر عوره قلبه على شكلها وصياحها اللي يعور القلب حضنها على طول وهو يبيها تهدي بحضنه:بس ايمان بس عشاني
ايمان شدته بقوتها وهي تبكي تبكي بقووووه
......................
ببيت ام عبدالله
ليلي:بنتي ماتبيني قالت لي ماني بنتك واختفي من حياتي زي ماختفيتي منها وانا صغيره
ام عبدالله:ليه يااختي كنتي متوقعتها ترتمي بحضنك وتنسي سنين عمرها اللي عشتها بدونك
ليلي:بس كنت ابيها تسامحني وتفهمني انا غلطت وابيها تسامحني قبل مااموت
ام عبدالله:عطيها فرصه وصدقيني بتسامحك
ليلي:ان شاءالله
عبدالله وهو يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
ليلي:هلا بعبدالله هلا باللي قطع خالته
عبدالله وهو يبوسها:اعذريني ياخالتي منشغل هالفتره
ليلي:بايش
ام عبدالله:بالنادي والجامعه بيكمل هنا ومانشوفه ياوخيتي الا هالوقت وكل الوقت برا البيت
عبدالله وهو يضحك:يايمه تحملي انشغالي هالفتره
ام عبدالله:والله فاقده حسك يايمه
عبدالله وهو يبوس راسها:الله لايخليني منك يايمه
ليلي:ولو ياعبدالله مالك حق تقطعني وتنشغل عن اهلك
عبدالله:ان شاء الله ياخالتي ماني منشغل عنكم ان شاء الله
ليلي:يالله عطنا اخر اخبارك
عبدالله:امرك البيت لفضيت واعلمك صاحبي برا وتاخرت عليه
ليلي:يويلك لو ماتمرني
عبدالله:امرك ان شاءالله
ليلي:ان شاءالله
طلع وهو يكذب عليهم بسالفه صاحبه ركب سيارته وحرك وهو يفكر بايام كندا
يفكر بايامه هناك كيف كان صايع ضايع ووعي ورجع عبدالله الاولى بعد ماصار التفجير بالجامعه
وبعد ماصار يلاحق رحيق وللحين لما طلعت بنت خالته
تنهد وهو يقول لنفسه"لازم تنساها ياعبدالله لاتفكر فيها حتى لو كانت بنت خالتك انسي انسي"
...................................
ببيت ام تركي
خلود وهي تبتسم:ولهت عليكم حدي
تركي:واحنا اكثر
خلود وهي ماسكه يد ام تركي:انتي القلب الكبير انتي الوحيده اللي ماعرفت قيمتك الا بعد مازوجني ابوي غصب عني
تركي:ماتبينه
خلود وهي تناظره:انا حامل منه
تركي:بس لو ماتبينه اوعدك اخليه يطلقك لولدتي وتبقين عندنا لين تولدين
خلود وهي تحط يدها على بطنها:انا حبيته
تركي:بس انتي قلبي
وقطع كلامه صوت جوالي خلود
خلود وهي تناظر جوالها:هذا هو شكله برا
وردت عليه:الو..طيب بخلي تركي يطلع لك ..طيب باي
تركي:برا هو
خلود:ايه
تركي وهو يقوم:رايح اشوفه
خلودابتسمت وهي تناظر ام تركي وهي تضغط على يدها
طلع تركي برا وهو يشوف الرجال الكبير كانت صدمه له وظلم لاخته انها تاخذ واحد مثل هذا
ماعرف وش يقول بس كان يناظر بالشايب اللي وجهه متجعد يناظر بالرجال المسن بنظره عند اخته
تركي وهو ياشر عليه:انت سعود
سعود وهو يبتسم ويمد يده:ايه
تركي سلم عليه:هلا حياك
سعود وهو يمشي معاه:زين تعرفنا عليك يالنسيب
تركي ابتسم وهو متضايق من هاللي يكون زوج اخته
دخله ودخلو وام تركي من شافته ماكانت احسن من تركي صدمه
بالهرجل الكبير على خلود
ناظرت بخلود اللي فهمت نظراتها وحاولت ماتخلي سعود يحس:هلا حبيبي هذي ام تركي وهي امي اللي ربتني
سعود وهو يبوس راسها:كيفك ياعمه
ام تركي هزت راسها وهي متفاجاءه من ظلم ابو تركي لخلود
خلود وهي تمسك يده:اجلس حبيبي
تركي شافهم وهم يجلسون وشاف نظرات خلود وفهمها وجلس وهو يتصنع الابتسامه:ياحيالله النسيب
سعود وهو يبتسم:الله يحيك
.....................
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه سالم
جالس على سريره وافكره توديه وتجيبه
كل اللي كان يقوله لنفسه"انا كيف تزوجتها وهي حامل انا وين كان عقلي ايش اللي طمس على عيوني
ايش اللي خلاني اوقع بهالغلطه وكيف تممت هالزواج انا كيف لمستها بالحرام كيف هالشي هي ماتحلل ومايجوز والزواج مو صحيح
يارب انك تسامحني يارب انك تغفرني انا عبد من عبادك وجهلت بهالشي بدون قصد مني فاغفر لي يالله "
قام من سريره وهو يتعوذ من لشيطان ويتوضي ويفرش السجاده ويصلي لربه ويطلب منه العفو والمغفره
......................
ببيت ام محمد
بالصاله جالسه ترتشف قهوتها وبيدها قلمها ودفترها الصغيره
ولابسه نظاراتها لجت تكتب وهي مرتاحه فتحت صفحه جديده وهي تكتب فيها
ربما الحياه تالمنا كثيرا وتجعلنا نخسر اشخاصا لانود خسارتهم
ولكننا لانعلم ان البعد عنهم حياه اخرى
النسيان هي نعمه من الله نحنا البشر نتالم فتره ولكننا ننسي
ويظهرون بحياتنا اشخاصا اخرون يبعثون لنا السعاده والحب
فاانا لدي اخت بعثت بداخلي السعاده وجعلتني لاارى امامي سوا السعاده
اسالك يالله ان لاتحرمني من قربها وتجعلها بقربي ماحييت
امين..
سكرت الدفتر على صوتها ابتسمت وهي تناظرها:شفيه غدوو
غدير:انتي هنا وحنا مستانسين داخل امشي معاي
سديم وهي تحط قلمها على الدفتر وتقوم:وين
غدير وهي تسحبها:تعالي
دخلت فيها المجلس وكانت تشوف اخوانها وامها يرقصون ومبسوطين
ضحكت وهي تناظرهم
غدير:يالله تعالي ارقصي معانا
ضحكت وهي تقرب من امها وترقص معاها وهي تقولها:منك يايمه عسانا مانخلي
ابتسمت ام محمد وهي تناظرهم وتقول:ولامنك يابعد روح امكم
........................
بجـــــده
اريج:راح ياخذ وبدي مني يمه يبي ياخذه
ام جاسم:وش اللي ياخذه مايقدر الولد بحضانك
اريج:قالي بس تولد بيعيش مع اخوه يعني يبي ياخذه يبي يحرق قلبي اكثر ماهو حرقه لي من قبل
ام جاسم:كانه يقول انا فهد ولد حمود يجي بس ويفكر ياخذه والله لايشوف شي ماعمره شافه مني
اريج:خايفه يمه خايفه من وين طلع لي فهد من جديد من وين
ام جاسم:هو ابو الولد وراح تشوفينه على طول بس انه ياخذ الولد هذا شي يحلم فيه
اريج:مادري يمه مادري
ام جاسم:تططمنى ماياخذه وانا امك
اريج بقل راحه:ان شاءالله
...................
ببيت ام بدرر
بدر وهو يسدحها على السرير وهي متمسكه برقبته:لازم ترتاحين
ايمان وهي تفك رقبته ودموعها تنزل:امي رمتني امي مابغتني
بدر وهو يحطه يده على فمها:اششش خلاص لاتفكرين بشي
ايمان وهي تبكي وتناظره:حتى انت راح ترميني راح تتركني
بدر وهو يمسح دموعها:مستحيل ماراح اتركك لين اموت ماراح اخليك
ايمان بصوت رايح من الصياح ودموعها ماوقفت:طيب خذني من هنا طلبتك خذني
بدر وهو ينحني عليها ويبوس راسها:ابيك تنامين واوعدك لقمتي اخذك من هنا
ايمان:وعد
بدر:وعد حبيبتي وعد
ايمان سكرت عيونها ودموعها تنزل وصدرها يطلع وينزل وهي تبكي وهي مسكره عيونها
بدر احتار معاها ماعرف وش يسوي والا كيف يهديها انسدح جنبها وهو يحضنها لصدره وهو يهمس لها:اهدي اهدي
ايمان شوي شوي بدت تهدي بدت تدوخ من كثر ماهي بكت وشوي شوي استسلمت لنووم
بدر ابعد عندها وهو يغطيها ويمسح بقايا دموعها ويطفي الضوء بهدوء ويطلع من الغرفه وينزل تحت
ام بدر:بشر يمه هدت
بدر:ايش السالفه يمه انا ماني فاهم شي منهي امها وايمان خربطت بكلام كثير ام ايمان جت هنا والا ايش انا ماني فاهم شي
ميار:ليلي صاحبه امي هي تكون ام ايمان
بدر:ليلي!!!!
ميار:ايه وحقيقه ماتستاهل انها تكون امها لانها رمتها بدون حق وبالاخير تبيها تسامحها بعد اللي شافته بحياتها البنت والله حرام عليها
بدر:لحظه لحظه شوي شوي فهموني السالفه
ام بدر:اجلس يمه وبنفهمك
بدر جلس وفهموه اهله كل السالفه
بدر:انا اشوفها منهاره وبس تردد رمتني ورمتني
ميار:صيحها يقطع القلب حرام والله رحمتها
بدر:مالها حق ترميها بس كمان هي امها كذا او كذا هي امها
ام بدر:والله معاك حق
بدر:ايمان تبيني اخذها هالبيت انا فاهمه عليها تبي تهرب من امها
ام بدر:وانت وش بتسوي
بدر:راح اطلع فيها من البيت كم يوم لين تهدي واقدر اقنعها انها امها مهما يصير
ميار:عين العقل ياخوي
ام بدر:خير ماتسوي
بدر:ان شاءالله اقدر انسيها
ام بدر وميار :ان شاءالله
.............................
ببيت ام راشد
رابح وهو يدخل البيت:السلام
ام راشد:وعليكم السلام كان ماجيت كان ظليت هايت
رابح:لاحول الله حرام اطلع مثل الشباب يعني ماني حرمه اجلس بالبيت
ام راشد:لصرت منت حرمه تظل اربع وعشرين ساعه برا
رابح:ايه
ام راشد:وجعيه ان ماتعدلت يارابح راح اعلم اخوك عليك
رابح بملل:اي يصير خير ومشي وتركها
ام راشد:حسبي الله عليك من ولد كانك صاير ماتسمع ولاتوحي
ورجعت الصاله تكمل متابعه
....................
ببيت ليلي
رجعت البيت وهي ماتحصل رحيق بالصاله
ليلي:رحيييق رحيييق يمه
ماشافت منها رد طلعت فوق تشوفها اذا هي بغرفتها
دخلت الغرفه وهي تشوفها ظلماء وتسمع صوت رحيق تهذي
شغلت الضوء وهي تشوفها معرقه وتهذي
قربت منها وهي تجلس جنبها
رحيق وهي تهذي:ماسويت شي انا انجبرت انا ماني مجرمه انا ماسويت شي ..وخروو عني وخروو
ليلي وهي تحركها:رحيق
رحيق فزت وهي تقول:ماسويييييييييييت شي وناظرت امها وعرقها يتصبب وهي تتنفس بسرعه
ليلي وهي تلمس خدها:بسم الله عليك يمه شكلك شفتي حلم مو زين
رحيق وهي تقرب من امها وتحط راسها على صدرها ودموعها تنزل:ماسويت شي يمه ماسويت شي
ليلي وهي تمسح على شعرها وهي مستغربه:شفيك حبيبتي هذا حلم تعوذي من الشيطان
رحيق وهي تشد امه:خليك عندي لاتروحين
ليلي بخاطرها"اه لو تدرين اني كنت عند اختك":انا عندك حبيبتي ماني مخليك
.....................
ببييت ام تركي
سعود وهو يقوم:حنا نسترخص
تركي:تو الناس خليكم كمان
سعود:مره ثانيه ان شاءالله
خلود وهي تقوم:ان شاءالله نجي مره ثانيه
تركي:اوك نشوفكم على خير
سعود وخلود:على خير
خلود قربت من ام تركي وهي تبوسها:اشوفك على شي يمه
ام تركي بصعووووبه:انتـــ..بهي لحـــ..الك
خلود وهي تهز راسها:ان شاءالله
ولبست عباتها وخذت شنطتها ومشت مع سعود وتركي
تركي وهو يمسك يدها:ابوي ظلمك بهالزواج حيل
خلود وهي تناظر سعود اللي ركب السياره:سعود قلبه طيب ويحبني ويهمه رضاي وهالشي كافي العمر مو مهم
تركي:انتي مبسوطه يااختي
خلود وهي تضغط على يده:حيل ياتركي حيل
تركي وهو يبتسم:الحمدالله اهم شي سعادتك عندي
خلود:الله لايحرمني منك ياخوي
تركي:ولامنك ياررب
خلود:يالله باي
تركي ترك يدها وهو يقولها:باي
خلود مشت وركبت مع سعود
.....................
بعــــــــــــــــــــــــــــــ يومين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ببيت ام بدر
بيان:من جدكم يمه ليه توكم تقولون لي
ميار:قلنا لجيتينا نعلمك ماحبينا نشغلك
بيان:اي اشغال الله يهديكم اخوي ومرته يطلعون من البيت وليلي تطلع ام ايمان وكل هالاشياء تصير ولاتقولون لي
ام بدر:هذاك عرفتي الحين
بيان:والله ماتستاهل ايمان عقب ماقلنا نست وبدت تتغير رجعت اسواء من اول
ام بدر:ماشفتيها يوم عرفت كيف بكت والا يوم قامت بالليل انهارت علينا ماتبي تجلس بالبيت عشان لاتجي ليلي وتشوفها
بيان:هي قالت كذا
ميار:لا بس واضحه ليه بتطلع من البيت الا عشان امها
بيان:ياعمري ياايمان
ميار:اي والله تعور القلب حيل
بيان:بدر اخوي ماهو مقصر وراح ينسيها
ام بدر:ان شاءالله ينسيها
بيان:طيب ليلي دقت او جت
ام بدر:اي جت وعلمناه باللي صار واليوم ماجت
ميار:بصراحه مقهوره منها انا
بيان:الله يعينها صح هي غلطت بس شكلها ندمانه والله يسامح كيف حنا البشر
ام بدر:معاك حق وايمان بيجي يوم وتسامح امها
بيان:اكيد ان شاءالله
..................
ببيت ليلي
جالسه بالصاله وهي تفكر بايمان
وكيف تركت البيت بسببها
نزلت دموعها حسره وندم على اللي سوته بنتها وخلتها تكرهها هالكره
ماغلطت بحق رحيق بشي
رحيق انخطفت بس ايمان رمتها
ومافكرت ترجع لها الا ثاني يوم
مسحت دموعها وهي تقول:يارررب تسامحني وتغفر لي وتلين قلب بنتي علي يارررب
وهي تقوم وتطلع فوق عشان تشوف رحيق اللي حالها له كم يوم مو عاجب ليلي
دخلت عليها ولقتها زي كل يوم نايمه وتهذي بكلام مو مفهوم
قربت منها وهي تشوفها مثل امس ومثل قبله ومثل اللي قبله معرقه وتهذي بحاله هذيان يوميه كل مانامت
جلست قربها وهي تسمعها وهي تهذي:والله انا مالي ذنب اتركوني وخروو عني مجبوره انا وخرووو عني وخروووووو
ليلي وهي تمسح على راسها:بسم الله عليك يمه بسم الله عليك
رحيق صحت بفزه وهي تناظر امها وهي تبدا تبكي:يبون يذبحوني يمه راح يذبحوني
ليلي وهي تمسك وجهها:ماحد راح يسوي لك شي يمه هذا حلم اهدي
رحيق وهي تبكي وتنفر من امها:لا راح يذبحوني لاني ذبحت عيالهم راح يذبحوني راح يذبحوووووووني
ليلي وهي تمسكها بقوه:قلت لك حلم ماراح يصير لك شي اهدي
رحيق وهي تحضن امها:راح يذبحوني والله راح يذبحوني
ليلي:ماراح يصير لك شي وانا معاك ماراح يصير لك شي
........................
بالمستشفففي
طلعت من الغرفه والشرطين معاها
ناظرته وهي تترجاه:ابي اشوف ولدي طلبتك قبل اروح لسجن تخليني اشوفه
سالم وهو يضحك:هذا حلمك ولد اخوي ماراح تشوفينه والحين عفني بالسجن وقريب بيقصونك
شجون بكاء ورجاء:الله يخليك لو من بعيد
سالم وهو يمشي عنها:خذوهاا
الشرطي:امشي لو سمحتي
شجون مشت بدون اعتراض وهي تبكي
اما سالم اخذ الولد من الحضانه بعد ماسماه باسم اخوه وطلع فيه للبيت
وصل البيت وهو يناظر بذكرى اخوه بريحه اخوه بولد اخوه
نزل وهو يفتح البيت وينادي:يمممممه
ام عبدالعزيز وهي تدخل:هل...وسكتت وهي تشوف الولد اللي بيدينه قربت منها والدموع تغرق عينها وهي تمد يدينها:هذا ولد ولدي
سالم وهو يضحك:اي يمه هذا ولد عبدالعزيز
ام عبدالعزيز شالته وهي تبوسه:هذا ولد ولدي
سالم وهو يشوف فرحه امه:عبدالعزيز ماراح يمه هو ترك لنا ذكراه بولده
ام عبدالعزيز بفرح وهي تبوسه:رح نادي خواتك يجون يشوفون ولد اخوهم رح
سالم:ان شاءالله يمه
.......................
ببيت ام ريااااااااااااااااااااااان
مافيه تغير مافيه جديد
فيه هالبيت امس هو اليوم واليوم هو بكرا بالنسبه لمها
حياتها كلها دموع بدموع بكاء بكاء
الم وحسره وقهر وجع كل هالاشياء بس هي تحس فيهم هي بس
دخلت ام ريان وريان عليها وهم يشوفونها سرحانه ودموعها تنزل على خدها
ريان ناظر امها :مقهور على اختي يمه حيل مقهور
ام ريان:حسبي الله عليك ياام عبدالرحمن وين ماتلاقين وجهك
ريان:الله ينتقم منهم مثل ماحرقو قلب اختي المقهور
ام ريان:لاالشرطه قدرت تلاقيهم ولااحنا ماندري وين اختفي
ريان:مها شذنبها يمه وش سويت
ام ريان:ماسويت شي بس ام عبدالرحمن وعيالها مايخوفون الله حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ريان وهو يقرب من اخته ويجلس قدامها ويمسح دمعتها:ياليت الوجع اللي بقلبك بقلبي ولاهو فيك
مها سكرت عيونها ودموعها تنزل:ابي ولدي ريان انا راح اموت
ريان وهو يناظر امه ويمسك وجه مها:لاعاد تقولين هالجمله فاهمه لاعاد تقولين بموت فاهمه انتي ماراح يصير لك شي ولدك بيرجع لك بس اصبري
مها وهي تناظره:صدقني راح اموت واذا مت ف مت من حرقه قلبي من الشي اللي بداخلي قلبي جالس يضعف يوم بعد يوم ماراح اتحمل اكثر من كذا
ريان وهو يحضنها وتنزل دموعه:راح اجيبه لك اوعدك والله اوعدك اني اجيبه لك
مها وهي تبكي:راح تجيبه لقبري اذا مت
ام ريان طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمع كلام بنتها اللي يوجع قلبها
وريان حضن مها اكثر واكثر وهو يبكي:ماراح تموتين وراح اجيب لك ولدك وراح تشيلينه بيدينك وراح يكبر قدامك
مها وهي تحضنه وهي تقوله:انا راح اموت وانا ماشفته قلبي ماراح يتحمل صبر قلبي تعبااااااان تعبااااان يااخوي
ريان وهي يبكي ومافيه الا انه يحضنه اكثر:سلامتك يابعد اخوك من التعب سلامتك
مها بتنهيده:اااااااااااااااااااااااااه ياااخوي اااااااااااه
...........................
بشـــــــــــــــقه
بدر وهو يدخل الغرفه ويشوف ايمان سرحانه ويقرب منها ويجلس جنبها وهو يقرص خدها:بمين الحلوه سرحانه
ايمان ناظرته وتمسح الدمعه اللي نزلت من عينها:ليه رمتني بدر ليه
بدر وهو يتنهد:رجعنا لهالسيره ياايمان طلعنا من البيت عشان تنسين وانتي مو ناسيه وكائيبه وبس تبكي
ايمان:تعبانه يابدر تعبااانه
بدر وهو يحضنها:سلامتك يابعد روح بدر من التعب يالله تعالي مجهز اكل عشان ناكل
ايمان:مو مشتهيه
بدر:يلا عشاني وابعد عنها وهو يسحبها من يدها
ايمان نزلت معاه وهم يطلعون الصاله ويججلس بدر ويجلسها معاه:يلا كولي
ايمان:والله مو مشتهيه بدر وهو يشيل ملعقه الشوربه:يلا عشاني
ايمان فتحت فمها وبدر يشربها ودمعتها تنزل وبدر يمسحها ويبتسم:يلا خوذي الملعقه وكملي اكل
ايمان مسكت الملعقه وهي تشرب شوربه وهي تحاول تبلع عبرتها اللي واقفه بحلقها
...................
بجــــده
اريج رايحه جايه:طول يمه والولد عنده طول
ام جاسم:يااريج انت نفاس اجلسي
اريج:ماقدر يمه اخاف ياخذه
ام جاسم:اخوك عنده
اريج:حتى لو يمه حتى لو
ام جاسم:لاحول ولاقوه الا بالله
اريج وهي تسحب الشرشف:بروح لهم وطلعت من الصاله للمجلس
دخلت وشافته يبوسه ويسوي له حركات
قربت منه بدون ماتسلم وشالت الولد:يكفي
فهد وهو يناظر جاسم:نعم
اريج وهي تمشي:شفته بما فيه الكفايه تفضل من غير مطرود
فهد جاء بيرد عليها بس طلعت وناظر بجاسم:عجبك اللي سوته اختك
جاسم:هي نفاس اعذرها وانا بتكلم معاها
فهد:هذا ولدي ومن حقي اشوفه واذا اختك بتضل تسوي كذا ماهو بطيب لها
جاسم:ان شاءلله اوامر ثانيه
فهد:مع السلامه
جاسم:الله يسلمك
طلع وجاسم دخل لاهله:وينها
ام جاسم:راحت ترضع الولد بعدين كلمها
جاسم:طيييب
.......................
بالشــــــــــــــرقيه
ببيت كسار ونارين
نارين وهي تغسل الصحون:كسااار التلفون
كسار:ماقدر اترك طلال اطلعي ردي انتي
نارين وهي تنشف يدينها وتطلع تبي ترد وتشوف كسار واقف ومسك جواله وياشر لها:سخيف يعني انت تدق على التلفون
كسار وهو يضحك ويقرب لها:اي انا
نارين:ليه هالاستهبال
كسار:مشتاق لك
نارين:كل الوقت بوجهي متى يمديك تشتاق لي
كسار:عادي وانا معاك اشتاق لك
نارين:اهمم اصبري بتذكر باي روايه قريتها اي قريتها بروايه بمنتدي غرام
كسار:هههههه اي من منتدي غرام اتعلم الرومانسيه عشانك
نارين:تسلم حبيبي كلك رومانسيه
كسار:روحي وجهك مو وجه رومانسيه
نارين:هههه يلا وخر بس بكمل شغلي
كسار:اوريك
نارين وهي ترجع المطبخ :وانا اوريك
............
بالريـــاض
بالنــــــــــادي
عبدالله:والله اني تعبان يانايف تعبان حيل بسببها
نايف:واضح ياعبدالله انت تحبها ليه تنكر ليه تحاول توضح انك تكرهها واللي واضح العكس
عبدالله:تخسي الا هي احبها انا فعلا اكرهها اكرهها حيل ودي اموتها بيديني الثنتين
نايف:انت تضحك علي ياعبدالله هي صح مجرمه وارهابيه وتقرب لك وامنتني بهالسر بس انت تحبها واضح
عبدالله بنرفزه:قلت لك ماحبها ماحبها
نايف:تنرفزك اكبر دليل على انك تحبها
عبدالله وهو يحاول يهدي نفسه:لاتخليني اتحسف اني قلت لك
نايف:خلاص يارجال ماتحبها اهدي ماقلنا شي
عبدالله وهو يقوم:امش نسبح احسن من هالكلام
نايف وهو يقوم:يالله
|