كاتب الموضوع :
pulse
المنتدى :
الارشيف
البارت الرابع
صارت الساعه الحين 1 وشوي
الخبر كلهم كانو هاللوقت بقاعه الحريم . . انزفت ساره على اغنيه خذها امانه ، ودخل ابوها واخوانها قاعه الحريم عشان تقاليدهم هم بالعروس كذا ، يدخلون محارم العروس ويشاركونها فرح الزفه
كانت كل النظرات على بدر ، كان شكله جدا وسيم ومزيون ، اما هو كانن فرحان لاخته حييل
كان عين مع العرس وفرحته باخته والعين الثانيه على جواله كان داخل المنتدى وينتظر ست الحسن تشرف بما ان اختباراتها خلصصت
❦
ببيت ابو عبد الله
دخلت ام رهيف وعلى اول كنب جلست عليه واهي تبكي وتولول وتصااارخ ، كانت امهم ماتتحمل اخبار مزعجه زي كذا
كانت مريضه وفيها عين ولحد الحين مايدرون العين هذي من مين ، كانت مصدومه حييل باللي سوته بنتها
بنتها اللي معروفه بالخجل ياكلها اكل تسوي كذاا
وزود عليها تدخل على خالاتها بهالحالل !!
رهيف رااحت ركضض لغرفتها وجلست تبببكي فيهاا خووف ممزوجه برااحه ، راحة ان احممد راح يتحمل اي شي راح يصييير
رهف اللي ملامح الصدمه بعيونها ، كان مايهمها شي الا ان الانسانه اللي ربتها وتناديها يممه مايجيها ششي
كانت جالسه عند رججول ام رهيف وماسكه يدين امها وتحاول تهديهااا
رهام كانت ضايعه ماتدري وش تسسوي
ابو عبدالله اللي كان ينتظر بناته وحرمته يجون للبيت عشان ينام ، من سمع هالازعاج قام من مكتبه مفزوع وطلع على الصاله على طوول
ابو عبدالله : وشششششششش بكككم وششش فيييه ، احد صار له شششي وش بككم
التفت صوب حرمته وجااه خوف مب طبيعي ، خايف رجعت الحاله لهاا مره ثاانيه
ابو عبدالله : مههها مههها وش فييك
رهف وهي تبكي : بابا قوم خل نودي ماما للمستششفىىى
ابو عبدالله : يالله يالله انتظركم بالسييياره
رهف كانت تساعد امها انها تقوم عشان يطلعون للمستشفى
❦
ام احمد : حسسسسسسبي الله عليك من ولد كانك خرببت تربيتي فيك عند اختتي
انا انا اللي كنت اتبااهى بك عندها ، واقول ولدي ولدي تسوي كذذذا ، لييييه بزززر انت والا اييش
كانت ام حممد تررمي الكلام على ولدددها واهي حييل مقهووره . . بالاصح ماا كان قهرها كله علشانها متفششله من اللي سواه ولدها واللي سواه غللط ،
كانت دوم تحاول تحسس نفسها انها ازين من اختها بككل شي وانها مرتاححه وان غياب زوجها بسبب شغله هو شي مختارته
بس اللي سواه ولدها حسست انها فاقده كل شي وان اختها احسسن منها بكل شي
صح ان بنت اختها بعد غلطت مع ولدها ، بس ولو ماكانت تبي اي شي سيء يصير قبال خواتها منها !!
احمد كان لام راسه بيدينه " اااه يا رهيف اثر هذي نييتك هذذذي ، صصصح كسبتي الموقف وقدرتي تغلبيني ، لكن والله ماعديها لك ، احمد وش فيك هذي رههف وانت تعرفها
بس حتى لوو مالها الحق انها تربطني فيها بهالطررريقةةة ، وانا اللي سويته لها مجرد اختبار وهي مافازت فيه
سلمتني نفسها بلحظه ضغفف "
امل : ييمممه رهييف بنت والنعم ففيييها بس شووفي ولدك اساليه كيف صار هذذا
احمد : اممممممل روحي عن وججهي مب فااضييي لك انننا
امل : مب فااضي لي هاه !!
ماقلت عندي اخت ولازم اخاف عليها ، ماقلت ماراح اسوي كذا اخاف تنرد لاهلي ، ياخي استتتح على وجهك
هذي بنت خالتك ، عرضضك هذذي
احمد ماقدر يتحمل اكثر وطلع من البيت
امل كانت تحب رهيف ححيل ، صح اللي سوته رهيف غلط ، بس كانت تدري بحب رهيف المجنون لاخوها
وانها مستعده تسووي اي شي لجل رضاه
امل : يمممه بكرا لازم نتصل بخالتي و نروح نزوججهمم
ام احممد : هذا اللي بيصييير ، يافشيلتي ببس
❦
بالمستشفى كانت كل اجهزه القلب والضغط صوب ام رهيفف
رهف تحاول قد ماتقدر تسووي نفسسها صبوره وتتحمل
بس لا كانت تتحمل اي قوه واي موقف ، الا انها تشووف امها اللي ربتها بهالحال
الدكتور : يا استاز احنا كاام مره اولنا لك لا تعرضوها لمواقف صعبه
دا الصغط عندها نازل اووي
ابو عبدالله كان ساكت لانه ماكان يدري وش صاير !!
ابو عبد الله : طيب تقدر تطلع هي الحين
الدكتور : ايي تقدرو بس لازم تنتبهو لها منيح
رهف دخلت على امها لجل تساعدها وابو عبدالله راح يقرب السياره من باب المستشفى
❦
في الخبر
وصل بدر البيت و كانت نفسيته شينه و وده يعصب على اي احد ، رهف للحين ماهي موجوده والحين قريب ياذن
" ياربيه وينها هالبنت معقوله تركت النت !! ، لالا هي قالت بس تخلص اختباراتها ترد لي على طول ، ترد لك !! وش جالس تقول انت وش ترد لك ، لا شكل سالفتك يابدر مع هالبنت مطوله "
دخل احد المواضيع وكتب هالرد :
~ إنتْ وُينك ..؟!
ليه كل الناس عندي ..،
إلا إنتْ ....
ونسخ رابط الرد و ارسله لها ع الخاص وطلع ..
❦
صححت من النوم الظهر على صوت امها
ام رهيف : وينها وينها هذذي وينننها
رهف : ماما الله يخليك هددي لا تسوين بنفسك كذا الله يخليك ، طاشت هالبنت وسوت اللي سوته
تكفيين ياماما مانبي نخسرك لاتسوين بنفسك كذذذا تكفففين
ام رهيف ماكانت مهتمه لاي كلام تقوله لها رهف : روحي قولي لها تستعد عشان اليوم بيجون يتقدمون لها
وقسسم بالله هذاني حلفت لو سوت شي منا والا منا
لاخبر ابوها بالسالفه الحقيقيه ، الحين انا بقوله اننا نبيها تطلع معاه وتدرس برا
وعسسسى ابوك يوافق . .
رهف " الله يهديك يا رهيف وش سويتي وقلبتي علينا الدينا "
طلعت رهف من غرفه امها لانها ليلة البارح نامت عندها ، وراح لغرفتها هي وخواتها
شافت رهام نايمه اما رهيف متكوره على نفسها وتبكي بصوت خااففت
راحت وجلست على طرف سرير اختها : اللـــــــه يهديك بسس يا رهيف الله يهديييك
اليوم بيجون يتقدمون لك و ....... قالت لها رهف كل شي عشان تفهم وش راح يصير
❦
تمت خطبت رهيف و احمد ، اللي طلب ابو احمد انها تتم باسرع وقت ممكن عشان ولده اجل سفرته شوي بعد ولا يقدر ياجلها اكثثثر
❦
من بكرا العصصر
في مجلس ابو عبد الله مع عياله
ابو عبدالله : انا قلت لكم عشان اعطيكم خببر بس
عبدالله : ماتتزوج قبل رهف ، وش بيقولون الناس و الصغيره تزوجت قبل الكبيره تبي توقف سوق اختي
ابو عبد الله : عبدالله كم مره قلت لك تكلم معي باحترام ، وتذكر اخر مره طردتك من هالمحل لقله احترامك لنفسك اولا
ولي ثانيا
انا ماجيت اخذ اي رأي واحد منكم انا جيت اعطيكم خبر وبس
لاني ادري الحسسد فيكم زرعته اممكم فيكم على خواتكم
او ماسمعو عياله هالكلمه كلمه واحد فتح فمه بيقول كلمه ، لكن ابو عبدالله اشر بايده ان ولا واحد يتكلم
ابو عبدالله : الملكه بعد بكرا ، ملكه وعرس سوا
وابيكم كلكم موجودين ، هذا اخر كلام عندي
ويطلع ابو عبدالله من مجلسه ، ويجلسون عياله الاربعه يتحلطمون ويهاوشون انه كيف تتزوج الصغيره قبل شقيقتهم !!
❦
ابو عبدالله : مادري يا ام عبدالله انتي ليه خليتينا نستعجل بهالسالفه !! انا احس سالفه طيحتك لها دخل بزواج رهيف واحمد
ام عبدالله ارتبكت : لا ما لها دخل ولا شيء ، بس انكسر خاطري على اخيتي اللي ولدها بيروح لبعثه وبيخليها
وانت خبرك بها ابو احمد الله يهديه مب دايم عندها ، يوم عندها وعشره مايدري عنها وعن بيته شي !!
ابو عبدالله : الله يعينهم ويكتب اللي فيه الخير
ام عبد الله : آآمين
❦
في غرفه البنات
رهيف كانت تكتب لسته للاشياء اللي تبغاها لان ماعندها وقت ، تبي تشتري اشياء خفيفه و من تروح لامريكا تشري لها الاشياء الباقيه
رهف يوم حست نفسها فاضيه قالت خل ادخل النت شوي قبل ماتروح مع حوسسسه السسوق
دخخلت وهي حححيل متحممسه من زممان مادخلت
وبسسبب الظروف اللي صارت هم ماقدرت تدخل
دخلت وهي تشوف التغييرات والكشخه اللي صارت
وانتبهت لتنبيه موجود عندها ، فتحته ولقت رابط منه وتحته فيس حزين
قرت الكلام اللي بالرد و ارتعشت ماتدري وش ترد عليه
كل الابيات اللي جت ببالها ماتبي تكتبها ، كان ودها تقوله متى القاك ابي احارشك ابي اسولف معاك عشان يطلع الهم اللي بقلبي
" ايييه رهف اثقلي عطيه بيت عبيط عشان مايحس بشي ، هيه خير وش يحس اصلا مافيه شي عشان يحس
يممماه قلبي هع وراني مستانسه كذا انا "
كتبت هذا الرد : -
الآدمي لآ غزآه الضيق في بآله ’
مآعآد يلقى / ولآ حآجه ب تنفع له !
يآمآ يقلب | بمسودّآت جوآله
وإلا يدور ( شاعر حزن ) .. يسمع له !
والمشكله / كلهآ مآتصلح الحآله
هذآ نثر سطل غآز , وذآك ولّع له
بعد ما نزل الرد تندمت حيل ماكان ودها تكتب كذا ، لكن ماقدرت تضحك او تستعبط حاسه بشعور غريب
ردت على رسالته بالخاص بِ :
ملآئكيه . .
اييييييييييييييدك على هديه نحاجي هع
وطلعت من المنتدى عشان الحين بيروحون ي
تسووقون لاختهم
من جيتهم من خالتهم لحد الحين وام رهيف ماتبي تشووف بنتها ، هالشي متعب رهيف حيل بس ماتقدر تسوي شي لان احساس الذنب للحين بها
❦
في الخببر
عبد الرحمن حاط مستند على الكنب ويتذكر ايام قبل لا تتوفى امه و ايام وجود رهف عندهم
كان وده يفاتح خالته بالسالفه ويقولها يخلي رهف تزورهم ، بس خاف تنتفتج جروح
وابواب ماتتسكر ، كان يفكر يروح للرياض يزورها ويرجع بس متردد !!
بدر : الحبيب شكله يفكر بليلى ، ممكن نعرف مين اللي بينقرد حظها معاك خخخخخخخخخخخ
عبد الرحمن : هه !
اصلا مين اللي بيلاقى احد مثلي !! ، لا تلمح مابي اختك
بدر قام ورمى عليه المخده : اصلا حنا يالله متحملينك قريب تبي بعد تصير نسسيب !!
انصدم عبد الرحمن بقوه من هالكلمه " يعني صدق بدر للحين مايتذكر انه متزوج وحده وان هالوحده اختي !!
يوووه يا عبد الرحمن شكل هالسالفه حيل صعبه "
❦
رهف ورهيف خلصصو تسووق وصار مستعدين كل الاستعداد للملكه . . ~
بالطرف الثاني
كان احمد منغث من سالفه انه ينجبر على الزواج برهيف
صح انه يحبها بس مساله انها تسوي زي هالمؤامره وتصيب معها ويتزوجها
ماكانت عاجبته ابببد
" اييه يا رهيف وش تنتظرنا الايام الجايه سوا ، اللي مريحني اننا بنروح بغربه وقتها اعرف اروضك زين "
قام اخذ جوازاتها واوراقها عشان يخلص اوراق تاشيرتها باسرع وقت ممكن . .
❦
و حينَ يعلن منتصف الليل قدومه يكونُ سكن وامان للكل
الاغلب يرسمون احلامهم في وسائدهم
الا اثنين من ابطالنا يتسامرون امام شاشه اللاب توب
رهف كانت جالسه تصصمم ومشغوله حييل وناسيه تحدث بالمنتدى
بدرر دخخل وشافها موجوده وشااف رسالتها ع الخااص وفررح حييل بوجودها
وعلى طول ارسل لها
افهمك . .
ياهلا وغلااا
واخيييرا انفك الحصصار
وينك يالغلا من زمان مخلصين دوامات
بالحيل بالحيل مكانك خاالي
بدر استنى كثير وكثير لكنه ماجاه رد بعد عشر دقايق حدث الصفحه شاف رهف طلعت من المنتدى
ضضضرب المكتبه بيده حييل وهو معصصب انها طلعت ، لكن رهف ماطلعت كانت تحط اللمسات الاخيره على رمزيتها وتوقيعها
اول ماخلصصت راحت حدثت الصفحه وشافته رسالته
ملائكيه . .
كح كح احم هع
عشان تعرف اني شخصيه لي حضورها وثقلها هههههههههههههه
بدر اللي كان يتصفح بعصبيه ممزوجه بممل
جاه تنببيه لكنه ماله نففس يحاكي احددد
فتحته بمملل ويوم شاف المرسسل ، قااام وفتتتحه بلههفففففه
أفهمك . .
وينننننننننك انتي
ماتدرين ان اغلب اشغال الاداره واقفه عليك
ياخي اذا انتي مب قد المراقبه قولي
مب توقفين اشغالنا على امل ووجودك !!
رهف انصدمت منه وليش يقولها هالكلام
ملائكيه . .
ممممممممممم
سوري بس كان عندي ظروف اجبرتني ما اتواجد الفتره اللي راحت
ع العموم لا توقف شغلك لجلي تقدر تشيل من عندي كل الصلاحيات وتعطيها اللي يستحققها :)
افهمك . .
شوفي فوق الصفحه موجود مسن خاص بالمنتدى
ادخلي وحاكيني منه
رهف انصدمت : خييير بعد يكلمني من طرف خششمه ويبي اكلمه مسن
والله لو يموت
مملائكيه
اسفه
كم مره تكلمنا بسالفه المسن وقلت لك انا ما اكلم شبببببببباب بالمسسسن
افهمكك . .
ياخي اولا مابيطلع لي ايميلك
ثانيا بصففي معاك شغل الاداره
ملائكيه . .
كلمني هنا تقدر
افهمك . .
هنا ساعه عشان ما نوصل الكلام لبعض
هناك اسرع
ملائكيه . .
قلت لك انا ماكلممممم بالمسسسن
اسسسسفه
افهمك
براحتك
انا طالع
مع السلامه
ملائكيه . .
اوك
الله معك
بدر كان حييل متنرفز ، مايدري ليه عصصب عليها ، اساسا ما سوت شي لجل يقولها هالكلمه
رهف انقهرت حييل منه بس سكتت : هه ! طلع زي الباقين يحسبني صيده له هو واشكاله
مالت ببلا مالت عليه بسس
وسكرت وطلعت تنااام
❦❦
|