لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني

البارت الثالث +الرابع + الخامس البارت السادس + السابع + الثامن دخل الببيت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-12, 11:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242876
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: pulse عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pulse غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني

 

[SIZE=4][COLOR=black]



البارت الثالث +الرابع + الخامس
روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني

البارت السادس + السابع + الثامن
روايه انا التي ظننتُ أن لاشيء في الدنيا اقرب لك مني








دخل الببيت وكللله عصصبببيه
دخل وهو ماسكها مع شععرها : انا خواتتتي بححيييياتهم ماتاخرووو تفهمين كيف يعني بحيااتهم
جاييه انتِ يالفااسده بتخربببين خوواتي
انتِ
ويصصصصصفقها كفف ويتبعه بكفف ثاني وهي ماسسكه الصصيحه
حااولت امه تببعد يده عن زوجته بس ماقددرت كان ولدها جددا معصصصب
كانت رهف كلها رععب تحااول تبببعد عنه بس هو يرد ويسسحبها ويضربها
وهي مستسلممه له
بعد عنها وراح يتوضا لجل يهدا
ماتحركت من مكانها ولا حتتتى رفعت راسها
اول ماسمعت صوت خالتها تقولها رووحي لبيتك
طلعت للحوش ترركض تلف عشان تدخل بيتها اللي كانو اهل بدر مقسمين البيت قسمين قسم لهم وقسم له
اول مادخلت رمت اغراضها وعبايتها وكل شي
وتوجهت لغرفه فرعيه تبي تجلس فيها وتطلع اللي بقلبها
لكن . .
حسست بايد اقووى منها سححبتها ولفتها عليها بكككل عنف
وش تحسسبين نفسك انتِ
تححاول تبعددده عنها لكنه سحححبها له بقققوه ولصصقها فييه
وقتها ماقدرت تستحمل اكثثر
وضضضمته وجلسست تببكي . .

 
 

 

عرض البوم صور pulse  

قديم 13-06-12, 12:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242876
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: pulse عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pulse غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pulse المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

<b>

البارت الاول
< قبل 14 سنه . .
استقرت رهف صاحبه الـ 5 سنوات بِ مدينه الخبر مع امها من الرضاعه واختها غاده واخوها عبد الرحمن ، كانت طفلةة كلها حياة بعد ما استغنت عنها اللي تزوجت بعد طلاقها من ابوها ، وانشغال ابوها بزوجته وشغله وبناته . .
لِ صغر سنها ماكانت مستوعبه اي شي يصير حولها ، كانت حياتها وروح قلبها بيت خالتها وبيتهم اللي ساكنه فيه . .
ايام الاسبوع كانت رهف تنام ببيت خالتها لان بيتهم كله عنده دوامات ، بيت خالتها اللي يسكنه ذاك الوقت سالم و بدر واخواتهم ساره و لمياء . .
رهف كانت تقضي كل وقتها تتهاوش مع ولد خالتها بدر ..
اللي صبح وليل يقطع لها شعرها . .
الى ان جاء ذااك اليوم اللي طلع فيها بدر يلعب بالشارع ومانتبه لسياره جاته مسسرررعه و و ..
طيرته للرصيف
كان الكل بهلع وخوف ان الطفل يروح من بين يدينهم . .
لكن . .
الشي الكان مب متوقع ان بدر كان سليم الا من كليته !!
كان يحتاج تبرع بكليه باسسرع وقققت ممكن . .
ماكان فيه وقت يحتاج للتفكير . . وامه مفطوور قلبها عليه
كانت راعيه كلى . . يعني ماتقدر هي تتبرع له
وحالها صعب كيف تضحي باحد اولادها حتى لو كان لخاطر ولدها الاغلى منهم
طاح نظرها على اللي متخبيه بالزاويه وتبكي
" ايييه رهف ماغيرهاا هي هي اللي راح تنقذ ولدي "
راحت لها وسايرتها بالكلام ، ورهف بدون ماتفكر هالطفله وافقت عشان بدر يقوم ويروحون للبيت ويلعبون سوآ
بدر وقتها ماكان صغير
كان يكبرها بِ 10 سنوات كان عمره 15 سنه . . ~
ومع اقناع بسيط لامها على طول وافقت بعد ماشاف كيف اختها منهاره على ولدها
تمت العمليه ونجحت الحمدلله وقامو اثنينهم بالسلاممه
لكنن . . !
بعد ماعرف ابو سالم اللي جا بالسلامه من السفر باللي سوته زوجته بالبنت الصغيره
عصصب و قلب آلدنيآ عليهم
و اتصل بابوها وخبره السالفه كلها واصصر انه يزوج رهف من بدر حفاظ للبنت !!
وابوها مارفض
بعد ماصارت كل هالاحداث
قرر الكل انهم يرجعون البنت عند اهلها ..



رجعت رهف للرياض عن ابوها لكن
وش كان حالها . . ظلت اششششهر كثيره ماتتكلم بس تطالع وساكته
مصدومه من الواقع اللي جت لمه . . وين اخوها وين امها وين اختها بدر وين راح وين خالتها
كلها كانت تدور ببالها وساكته ..

ومرت السنين والكل طوا هذي السالفه ومحد صار يذكرها . .
رهف كبرت الحين وصلت ثالث ثانوي ..
ايضاً خواتها من ابوها
رهام ورهيف . . رهام كانت في ثاني ثانوي شخصيتها قياديه و دوم كانت تدافع عن اختها رهف اللي ماكانت لها سلطه على اي حد
رهام . . كان مشوارها طويل توها في الصف الثاني متوسط . .
واشقاءها الاربعه " عبدالله ، راكان ، ياسر ، خالد " كلهم درسو في كندا ورجعو للسعوديه و اسسو شركه كبيره وانشغلو بشغلهم وتجميع الفلوس
اما امها اللي ماكانت تتحمل رهف و كانت تحاول تحطمها قد ماتقدر
تطلقت من زوجها وظلت تتنقل بين بيوت اولادها ..

اهل الخبر ..
ام رهف توفيت : (
عبد الرحمن . . تخرج من الجامعه والحين هو موظف لكنه للحين ماتزوج
غاده اختها تزوجت . . وعندها بنت سمتها على امها " سعاد "
بيت خالتها . .
سالم تزوج وعنده ولد ..
بدر تخرج من الجامعه وصار موظف بس للحين ماتزوج ..
سآره . . كانت باول سنه في الجامعه ، مخطوبه
لميآء . . عوبا بس في قممه الجمال كبر رهف في ثالث ثانوي . ’،

.... : رهفففف قوومي بتتاخرين ، وينك اليوم ماصحيتي بدري ، خبري بك من بعد الصلاه تترزين بالمرايه
رهف تحط المخخده فوق راسها وعاقده حواجبها : يوووه ماما تكفين ترا مب لازم كل يوم نداوم
ام رهيف : بتقومين والا انادي ابوك
رهف : ............ " مافيه رد "
ام رهيف : أبــــــــو عبد....
قبل ماتكمل الكلمه نططت رهف من فراشها وراحت ركض للحمام
خلصت باقل من عشر دقايق و راحت ع المسجل وشغلت اغنيه متعودين يسمعونها على الصباح
عيضه المنهالي " القوس قوسك "
ومجرد مابدت الاغنيه قامو هي وخواتها يرقصون ويضحكون وهم لابسين عباياتهم
كانو مستمتعين بحياتهم بمعنى الكلمه
رهف كان شغفها النت والمنتديات . . كانت رسسامه و قالبه الملحق حق بيتهم مرسسم وغرفهـ خياطه
رهيف طلعاتها مع بنات خالها " زينه و امل " وصديقاتها وجوالها هو كل حياتها
رهام بعالمها الخاص اللي كله افلام كوريه . .

في الخبر
صححى يححس بكسسل ويتذكر البنت اللي خلته يضحك من قلب . .
" ايييه يابدر والله وهالخبله قوت عليك وضحكتك وانت مالك خلق " رمى بطانيته على جنب
و راح هوا يتطمن على امه اللي طاحت عليهم امس ..
لقى الكل على طاولت الطعام
مر من عند اخته لمياء وجلس يخربشش بشعرها ويحارشها
لمياء . . ايييييييييه وخخر ساعه ازينه
هو ساكت مايرد عليها وتام يلعب بشعرهاا
لمياء : ~ اوفففف انت وبعدين معاك بتوخر والا " ترفع صحن الكورن فلكس "
بدر :~ اعوذ بالله ماعندك وقت
يروح لم ماوين امه جالسه ويحب راسها
بدر : صباحك الخير يالغاليه
ام بدر : صباحك النور .. وش مصحيك انا قلت لحد يقومه بعد ركضتك معاي امس اكيد انك تعبت
بدر : لاتقولين ذا الكلام ياميمتي تعبببك رااحه
والله لو اشيك فوق كتوفي وادور فيك الدنيا كلها ماتعبت . .
تسحب يد ولدها وتمسح عليها : الله يرضى عليك ياوليدي دننيا واخره
يرن تلفون ساره
وتبدأ النظرات عليها
لمياء : ياعييينيي ياعييني توك مفتحه عيونك ياشيخه
بدر : اوووه الحبيب مايقدر يصبر
مايدري ان الناس الحين مشغوله بتفطر وتداوم ، هاتي هاتي خل أأدب اللي مايستحي ذا
سااره تتمنى الارض تنشق وتبلعهها من الفششله
تقوم من طاوله الطعام بس قبل لا تمششي سححبتها لميياء
لمياء : وين حبيبتي اجلسسي بنسمع هع
بدر : مافيه مكالمات غير مسموعه الا بعد العرس ردي ردي بنسمع
ساره تضحك بحيا : الحين وش دراكم يمكن مب هو
لمياء تطلع مرايتها وترزها بوجه اختها : شوفي وجهك والوان الطيف ههههههههههههههههههههههههه
جوال ساره سكت بس جاها صوت مسسج
ساره : يووه شفتو جلستو تستهبلون والحين اكيد زعل
تفتح المسج :
كل يوم هالموال !!
ردي ماراح أكلك . . بصبح عليك
بس أسفين على الازعاج . .
ساره تتنهد بضيق " يارببي والله مشتاقه لصوته بس يالله "

....: رهففف ع الاداره يللااا
كان هذا الموال اليومي للاداريه ورهف اللي تدخل المدرسه والممنوعات من راسها لاقصصى رجولها
بس رهف تقابل هذا الشي بفرح لانها ماتبي تحضر الحصه الاولى
رهف كانت متوسطه الججمال بس عيونها ورموشها كانت شي ثاني
شعرها اسسود طوويل لاخر ظهرها ، مرحه اقوى شي ، لها غمازه لكنها تحت خدها حيل
بمجرد ماتبتسم الكل يضحك على مكان غمازتها . . !
رهيف اللي اول ماشافت اختها وقفتها الاداريه ضحكت بمرح وقامت ترفع كم بلوزتها وتحوس بشكلها عشان توقفها الاداريه بعد
كانو يلقون متتتعه اذا سوو شي مخالف سوا !!
وطبعا الاداريه اول ماشافت معابل رهيف بنفسها
ااشرت لها بيدها انها تدخل الاداره . .
رهيف كانت جممميله جداً شعرها تقريبا بوي ، فيها شطانه بس على حيا
اللي يشوفهم يقول رهيف اكبر من رهف
اول مادخلت رهيف رمت شنطتها وجلست جنب رهف اللي كانت مشغوله بتمسيح المناكير
رهف اول ماشافت اختها ماتت ضحك
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخير وش جايبك انتي
رهييف : وانا اخلي اخيتي الحالها هع
رهف : ههههههههههههههههههههههه الحين والله مايردهم الا رقم امي هههههههههههههههه
المهم زين انك جيتي
تلف على اختها بحمماس : اسمعي وش صار امس وربي ضحكت ضحك على ذا الانسان
وتجلس تسولف لاختها وش صار امس مع مدير المنتدى اللي مسجله فيه

طبعا ابطالنا بعد دواماتهم طارو لِ النننوم وكلن يحلم باللي شغل باله وفكره
الا . .
اربعه اشخاص جوو وعيونهم ماتوحي ان جيتهم بخير
عيال ابو عبد الله جو يزورون ابوهم
وهو عارف ومتاكد ان جيتهم مو جيه زياره وبس
وكانو طول ماهم جالسين ينتظرهم يتكلمون باللي جايين عشانه
راكان : يبه حنا جايين نكلمك بخصوص رهف
ابو عبدالله يتنهد : خير وش بها رهف بعد
راكان : جاها معرس ولا تحلم يجيها ازين منه وامي موافقه وحنا ماعندنا مانع
ابو عبد الله يحاول يمسك اعصابه : والمعرس ذا مايدري ان عندنا ابو الششور الاول شوره
بعدين انتم تدرون كم عمر اختكم
تدرون والا لا ؟؟
البنت عمرها 19 سنننه
عبدالله : هالبنت حالها مب عاجبنا
جلستها عندك مب عدله ، المفروض تروح تسكن عند امها واخوانها
ابو عبد الله بدا يرفع صوته : وهذا مكانها وبيتها بيت ابوهاا
خالد يحاول يهدي الوضع : ماقلنا شي يبه ورايك صح والشور شوررك ورايك
بس هالمعرس يزن علينا من هي بالمتوسط ، و رديناه ومازل مصصر يبي البنت
وبيعيشها احلى حياه
الولد دوبلوماسي ويشتغل بسفاره سويسرا
وان شاء الله مب مقصر مع رهف بشي
ابو عبد الله : لاتناقشني بهالموضوع ، انـــــا مب موافق
عبدالله اللي كان حاقد على ابوه ليش يطلق امه !! : انت مب موافق عشان مصلحتها والا عشان ماتصير احسن من خواتها
تبيها دايم تصير اقل منهم ، شكلك كبرت وماتعرف كيف تمشي امور البنات ومصلحتهم
قبل مايكمل عبد الله كلاممه
صررررررخ ابو عبدالله صصصرخه : أطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلع بـــــــــــــــــــــــــرا
كان الصممت هو سيد الموقف
وعيون الصدمه كانت بعياله . .
ياسر : يبه هدي الله يهداك
ابو عبدالله : مابي اهدي ولاشي
يناظر عبدالله : الشرهه علي انا اللي ماعرفت اربيك واعلمك كيف تحترم ابوك
روح لا بارك الله بالساعه اللي صرت بها ولدي
راكان : كان ياشر لاخوانه انه يطلعون ثم تقدم لابوه وجلسه وحب راسه
راكان : اسفين يبه بس خبرك بعبدالله مايعرف يختار كلماته
اسفين وهذا راسك وحبيناه
و ان شاء الله انا بجي زي كل اربعاء اخذ رهف من التحفيظ وارجعها يوم الجممعه ان شاء الله
بنفس الوقت
كانت فيه اذنين تسمع كل شي صاير بالمجلس
" رهيف و رهام " كانت عيونهم مليانه دموعل وزعل ، يبون اختهم تتم معاهم اجازه الاسبوع لو مره وحده
بس اكيد الحين ابوهم واصله معاه ومافيه مجال يناقشونه ويطلبون منه يقولهم لا ياخذون اختهم الاسبوع هذا
طلعو لغرفتهم وهم يمسحون دموعهم
فتحو باب الغرفه و رهف خلصت من حفظ اخر آيه
كان صوتها رآآئع بمعنى الكلمه وروحاني
" ولقد نعلمٌ أنه يضيقُ صدركَ بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين "
رهيف : ونعم بالله سبحانك ياربي سبحانك ، جت بوقتها هالايه
رهف اللي توها ترفع راسها من المصحف : احمم وشو الموضه هي العيون ذات الشخطات الحمرا هع
رهام : هه هه هه مرا تضحكين
رهف : لا صدق وش السالفه
رهف : شوفي امك على عيننا وراسنا ماقلنا شي بس يزوجونك غصب مب على كيفهم
تكفين لا تسافرين تكففين << ترجع تصيح
رهف يوم سمعت هالمقتطفات قامت وجلست على الارض وخواتها كانو جالسين على الكنب
حطت كل يد من ايدينها على يدين اختها : وشو بنات وش السالفه
رهام قالت لرهف السالفه كلها
اما رهف اخذت السالفه بضححك واستهباال : ههههههههههههههههههههههههههههههه وحتقوز ح ت ق و ز << تطق راسها
رهيف : سخخخخخيفففففه
رهف تقوم وتضضضم خواتتتها بقققققققققوه : يامجانين يامهبل ياكل حاجه في الحياه
لو ابي ناصر كان ماتمشكلت مع امي وخليتها تدعي علي عشان رفضته
روقونا بس وقومو خل نروح ندج بالتحفيظ هع
الله يا اني ناويه نييتٍ قشششششششرا اليوم هههههههههههههههههههههههههههههه
خواتها تحممسو معها وقامو يلبسون ويتجهزون للتحفيظ
اما رهف كانت بصراع داخلي
بخخوف وش راح ييصير اليوم ، وش راح يسمعها عبدالله اليوم
" ااااه بسس من اللي انا عايشته اااه ، الله يسستر بسس الله يسسسستر "
بعد صلاه المغرب كان راكان احب اخوان رهف لها واكثر واحد شبه منها ينتظرها عند باب التحفيظ
او ماشافته راحت له وركبت يمه : سسسسلااام
راكان : وعليككم السلاام . . اهلا بست الحسن والجمال
رهف : هههههههههههههههههههههههه اهلا بييك
راكان : وش رايك بتواضعي انا انا اللي ينادوني الاستاز راكان جايك بنفسسي اخذك
رهف : وه وه فديت اخوي الاستتتتاز راكان انا هع
راكان : وش تبين نروح اليوم . .
رهف : اي مكان عاتي كيفكم
راكان : نفسي مره تقولين رايك : ههههههههههههه لا عادي كله واحد
رهف كان قلبها يددق
كان ودها يصير اي شي بس مايوصلون بيت اخوها وامها
كان بيتهم كبببير زي القققصصر
مقسم اربعه اقسسام . . لكن يفصل بينهم مزرعه صغغيره . . ~
كل قسم منها تحسسه جنه من روعه التصميم
عبدالله من تدخل بيته تحسك ببيت امراء ، كله خدم وحششم
راكان كان بيته رووعه لكن كان يحب الحياه البسيطه
زوجته هي اللي كانت تطبخ وتعطي الاوامر وكل شي . . والخدامات بس عليهم التنظيف
ياسر وخالد كان بعد زي اخوهم راكان . . ~
كانت الجمعه الاسبوع هذا عند ياسر اخوهم
وصلو البيت
دخلو القسم اللي فيه امهم
كانت جالسه في مكانها المعروف قبالها كل المكسرات والشاي وتطالع التلفزيون
دخلت سلمت على امها واخوانها اللي كلهم كانو موجودين الا عبدالله
حمدت ربها انه مب فيه وكانت تدعي ربها ماتشوفه اليوم كله
لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه . .
شوي وينفتح الباب ويدخل عبدالله ومعاه ولده الصغير ماجد
كانت دخلت ونظراته على اخته ماتوحي بببخير
قامت بهدوءء : اهلااا
عبدالله : اهلا ببنت ابوها
رهف : ولي الشرف كح كح احممم هع
وبدا عبدالله مواله : ليش ماتجين تسكنين عندنا
باشااره اصصبع كل شي تلقينه عندك ، ازين من الكرف و غسسيل المواعين كل يوم . .
ام عبدالله باستهزاء وضحك : ماتقدر تترك خواتها وتفارقهم
رهفف هنا حست ان السالفه بكتببر : ترا الحين حنا بحوار بس شكلنا بعد شوي بنزعل من بعضض
عبدالله طلعت عيونه وجته الضحكه اول مره اخته تقول كذا : بس ماهممه رجججع يكمل مواله
وصار الكل قايم عليها الا ياسر اخوها ساكت . .
رهف ماقدرت تتحمل وجلسسسسسست تبببكي وتببببببكي
والتفت على اخوها ياسر وصرخت عليه : قوووم قوووم الحين ودني عند بابا قققققوم
ياسر انصدم من اخته اللي كل يوم يصير لها كذا ولا عمرها تكلمت بششي : ققققققوم بروح لبابا الحين الحين
مابي اجلس هننا اناا اهييييي
قام لها يااسر وضممها بقققوه : خلاص وانا اخوك اللي تبيه راح يصير بس اهدي الحيل اهدي انتي
رهف : ماببي اججلس هنننا انا تعببببببببت
ياسر : وين اوديك الحين مافيه احد ببيتكم خواتك عند خالاتهم وابوي عند جدتي
رهف : ميخالف اجلس لحالي
عبدالله ماكان هامه اخته ولاشي : لاتوديها الحين يسالها ليه بترجعونها الاربعاء ودايم تذلف له الجمعه
رهف وهي تصصيح : ماببببببي اجللس بقوله عندي اختتتبار بس مااجلس هننا دقيقه زيااده
ياسر يضممها اكثثر : خلاص طيب قومي البسى عباتك
يتصلل ياسر على ابوه ويخبره ان بيجيبها على الثنعش عشان عندها امتحان
ويا خذها ويدور فيها بالسياره ويشتري لهم كوفي وايسكريم لجل يهدي الوضع

في بيت خالة رهيف ورهام
كان الجووو جو كازينو بمعنى الكلمه
حاطين الطاوله على جننب وصافين فوقها الاكل بشتى انواعه
وهااتك ياارقصصصصص

بدر كان مع ربعه بالاستراحه يشوفون مباراه النصصر و هو كل تفكيره مع ذا البنت اللي يحس انها سالفتها غريبه !!
" غير كل البنات ، تسولف مع الكل ياخي انا كنت شاك بها انها ولد
ماعمري شفتها زي البنات يتلصقون والا يتميلحون ، وش سالفها ليه تتصرف هاللون . . الخ "
ومع هذهِ الاحداث خلص يوم الاربعاء برجعه الكل لبيته
بدر اللي على طول توجه للنت
ورهف اللي اول ماوصلت لبيتهم دخلت غرفتها
شافت خواتها نايمين . . توجهت لفراشها ودفنننت راسها بالمخده وجلسست تبببببببببببكي

سساره كانت مستعده تحط راسها بالمخده لكن اتصل فيها اخوها وقالها ان محمد ينتظرها تحت بالمجلس
استغربت احد يجي هالوقت
لبست فسستان ناعم احمر مع كعب اسسود وفردت شعرهاا وتعطرت ونزلت له
شافته جالس بهيبته الرجوليه كلها
وعاقد حواجبه وهذا يدل انه لساته زعلانن
مششت وجلسست ابعد مكان
رفع راسه وناظرها : بعد مااترد علي وهم جالسه بعيد
احد قالك اني مصاص دماء !!
ساره ماسكه الضحكه : ايه
قام محمد وجلس جنبها : نعم !
عيدي ماسمعت
ناظرت عيونه بجرأه : ايه انت مصاص دمماء
محمد يناظرها بخببث : تبين تشوفين كيف مصاص الدماء يسوي !!
ساره حاولت ترجع على ورا لكن ماشش لف يديينه عليها ولصصقها فيه وقرب وجهه لها
وسمح لنففسه يستمتع بقرببها

قامت من فراشها وشافت الساعه صارت 2 ونصصص " يووه انا نمت بعباتي وكل شي ، ااحح احس راسي ثقيل خل اسوي لي بس كوفي واخش اوسع صدري "
قامت غير ملابسها وسوت لها الكوفي السريع وارتزت قبال اللاب توب
دخخلت المنتدى واول ماشفات راسلته على الفايل جتته الضححكهه
بالطرف الثاني . . كان طفففشان ويوم شافها دخخلت استاسع صدره وحس انه بتصير ليله كلها ضحك و وناسه
شافته كاتب . . وش اخبار ام مرريوول
رد عليه بصوره علبه هندسيه
افهمك كان اسم بدر بالمنتدى
اما رهف كان اسمها ملائكيه
افهمك . . خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا اعلم اجييال بس انتِ تفجرين روس معلمين الاجيال
ملاكيه . . هع انا اختبر صصبر معلمين الاجيال ذولا ههههههههههههههههه
. . . ومشششى حوارهم كله محااارش
الين دخلت ملائكيه احد المواضيع وكتبت هذا الرد
احزم ضلوعكـ شوف لك شي يصبّركـ

بعض الوجع يقطع مثل قطع الامواس
لا صار اخوكـ بهالزمن مايقدركـ
لا تطلب التقدير من باقي الناس
اذا اخوكـ احساس قلبه ماعبّركـ
يعني تبي العالم تعبّركـ بـ احساس
جرح البشر يمكن ليالي يعوّركـ
وجرح الاخو يقطع من متونكـ الراس
بدر اول ماقرا الرد هذا لها
على طول ارسل لها خاص . .
مممممممممممممم
احسس فيك شي الليلة
استغربت هي كلامه بها الطريقه ، لان هم ماكان معاهم الا المزززح
هههههههههههههههههه
اقححص يابو احسساس
ايييه وش حسيت بعد !!
افهمك . .
علميني وانا اخوك وش فيك
ملائكيةة . .
ولاشي ملل بثث
افهمك . .
متاكده .؟
ملائكيه . .
أييييييييييييه
افهمك . .
طيب
ومع نهايه هذا الحوار اذن الفججر
وطلعت رهف من النت على طول
وهذا مازاد استغراب بدر لانهم دوم يجلسون لحد الظهر
بس ماعلق
بعد هو سكر كل شي وطلع . . ~

</b>

 
 

 

عرض البوم صور pulse  
قديم 13-06-12, 12:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,045
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pulse المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياهلا فيك بصرح ليلا س الغالي وتلقين مايرضيك ان شاء الله من ردود نشوف قصتك مع المكتملات



قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 13-06-12, 07:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pulse المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





حيااك الله عزيزتي بين كتاب ليلاس ..

شدني العنوان وباذن الله متابعة ..
موفقة وعقبال نشوف القصة بين المكتملة يارب ..

لي عودة =) ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 14-06-12, 04:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242876
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: pulse عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pulse غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pulse المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثاني
الساعه 12 الظهر
اصبعين يضغطون كتف رهف بققققوه
فتحت عيونها بتعب لقت خششه خواتها بوجهها : بسم الله ، هيه وجع وش تسسوون
خواتها بصوت واحد : اني انس ولا جن
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه
رهام : رهيف اصفقيها كفف لجل نتاكد
رهف نطت وراحت اخر السرير : هيه تستعبطون والله انا رهف بشحمي ولحمي
رهيف : عطيني دليل
رهف تفككر : مممممممم 1988 هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبل ماتكمل الكلمه طبت رهيف على اختها وقامت تكفخخها اقققوى شي
رهف : اااه وخرري ههههههه وخري وخري انتي تبين دليل ههههههههه وخخخري يختي
كان هذا تاريخ حبيب القلب احمد اللي ينتظر رهيف تخلص الثانوي بفارغ الصبر عشان يتقدم لها
رهام تجلس ع الكنب : ايييه لا تحسيني امس مافقدتكك بس مشينا لك الوضضع
هاااه رايحه لحبيب القلب بالملحق والا ايششش
رهيف هنا تسوي نفسها ماسمعت
رهف : هييييييييه لا يكون بعد رحتي له
مجنوونه انتي اثقلي اثقلي ترا الثقل بالحيل زززين
رهيف : ممارحت ل ل احــ أحد شـ شـفي شفيكم !!
رهام : عيني بعينك اششوفك
رهف : هيييين المره الثانيه رجلي ع رجلك هع
رهيف قربت للتسريحه وجلست تفكر
وتتذكر امس وش صار
رهيف عند ملحق بيت خالتها ام احمد " عندها احمد وامل
امل كانت اكبر من رهف بشهور في اول سنه بالجامعه
و احمد اللي كان يحضر ماجستير في الاداره "
كانت تلاعب ارنب شافته يمشي قريب من الملحق
. . . : وششش تسووين
رهيف ارتجفت من الصوت اللي يكلمها من وراها
رهيف : بسم الله الرحمن الرححيم ، الناس تسلم اول
احمد يقرب منها لمين رهيف لصقت بالباب و احمد صارت يده مستنده على الباب
أحمد : وافديت اللي مششتاق لي وجاي الين مكاني
رهيف اللي قلبها يرجف من هالقرب : من زييينك اصلا ، بعّد بسرعه عنّي بروح
احمد : متاكده !
رهيف يالله النفس يطلع منها : اييييييييييييييه
احمد : رهيف
رهيف : خير
احمد : رهيف
رهيف : وششو
أحمد : رهيف
رهيف خلاص ماقدرت تتحمل مدت يدها ودفته من صدره ، بس قبل لا تبعد يدها مسكها احمد وخلا يدينها على صدره
الشي اللي عصصب رهيف وخلاها تصصرخ عليه بقققوه : هييييييه انت وش عبااالك ، فك يدينننك عني
احمد : احببك انا
رهيف : وخخخخر ياخي ايدددك
وتفك يدددها بقققوه وتبببعد عننه بسسرعه وتناظر نظره فيها قققمه الاستحقاار
احمد اللي يناظر نظره رهيف ومصدوم : وش فيك !!
رهيف : احمد كم مره قلت لك اللي صار الاسبوع اللي فات كان غلط غلط يا اخي ولانبي هالشي ينعاد مره ثانيه
كنت منهاره مب حاسه بنفسسي وكنت انت اللي قبالي ، ورجاءا مابي اشوفكك لان هالشي مايصير وانا خلاص كبرت
احمد : لا ياحبيبي الشيء هذا مايمشي عندي اذا بغيتيني غصصصب عليك بتجين لي ، والا عواقب الشي اللي صار الاسبوع اللي راح تحمليه لحالك
رهيف امتلت عيونها بالدموووع : وش تبي مني !!
احمد : ابي كل مابغيت حبيبي القااه
و يسسسحبها من يدها ويدخلها الملحق
رهيف دخلت وتمتت تصصصيح : احمد انا عررضك ، انا وححده من اهلك ليه تسسوي كذا مايصيرر ، مايصييير
خلني اروح الله يخليك خلنني
احمد اللي فك ساعته وحط جواله ع الطاوله وقفل باب الملحق عشان يسوي اللي براسه ماكان مهتم لاي شي هي تقوله
رهام جلست تصصيح بهستيريا وبس تردد : انا عررضك انا عرررضككك
احممد : ولانك عرضي انا اعرف كيف احافظ عليه !! ، تعالي
احمد بدا يشيل ملابسها وهي مستسلمه وبسسس تببببكي

في الخبر ، بعد المغرب
بدر كان طفففشان وهو يدور مع خواته بالسوق
ساره ماكان باقي على عرسها ششي و جالسه تضبط جهازها
بدر : طيب دورو انتم وانا بنتظركم بالكوفي اللي هناك
ساره : اوك
بدر راح للكوفي وفتح اللاب توب وخش على منتداه على طول
لقاها تنزل خاطره باسمها ، على طول راح كتب رد " حجز اول "
و رجع يقرا خاطرتها . .
كيف لنا ان ننسى اناس سطروا
بأحرفهم اجمل الحروف
وسسكبوا بـ قلوبنا اجمل العطور
كيف لنا ان ننسى
اناس عزفوا اجمل النغمات
على تلك الارصفة المجنونه
الـ مبروزهـ بـ جنون العششآق

* للامانه الادبيه
هذهِ الحروف نقشت للكاتب : العزف المجنون . . ~


وقف كثيرر ، حس ان البنت وراها الغاز كثثيره ، برغم انه يعرف كل العضوات وكل ظروفهم لكن هذي بالذات استهوته
دخل على فايلها وجلس يسوولف معاها . .
وعلى الساعه 11 خلصو خواته تسوق ورجع للبيت وايضا فتح اللاب وجلس يكمل سوالفه

بالطرف الثاني
رهف كانت تحسس براحه من تكلمه ، راحه عجيبه ماحستها باي انسان ، كانت تقول بنفسها مابي اتعلق به لانه مو لي ولان مب دايم لي ،
بدر ارسل لها رساله بالخاص . .
أفهمك . .
خل نلعب
ملائكيه . .
قدااااممم هع
أفهمك . .
نلعب لعبه الصراحه بس هااا
اذا انتي مب قدها من الحين قولي
ملائكيه . .
ههههههههههههههههههههههه
قدها غصصصب هع
يلا اول سؤال من عندك . .
افهمك . .
نهي انتي اسالي اول
ملائكيه . ,
هههههههههههههههههه ياليل
انززين
شخبارك ؟
افهمك ..
بتلعبين زين والا شلون
ملائكيه . .
هع طيب انا اسال الحين
خلاص بغير السؤال
ممممم
مره مدري باي موضوع لقيتك تقول اسمك بحرف الـ ب
عاد مع الفراسه قلت انا اكيد انه بندر
الا تعال تعال
تعرف وش معنى بندر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر قرا ردها وتمم يضضضحك بققققققوه ماقدر حتى يكتب رد لها
وقتها رهف خافت انه زعل او انها مصختها معاه ، وعلى طول ارسلت له
ملائكيه . .
ممممممممم
شكلي زودها حبتين هع
اسففه :$
بعدها بخمس دقايق بدر حدث الصفحه وشاف رسالتها
ابتتسم ، ابتتتسم بققوه . . صح الموقف مايسوى وعادي جداً
بس حب عفويتها بكلامها ، حب حرصها وخوفها انها ماتتعدى حدودها مع احدد
افهمكك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
من قال زعلت !!
قطعتي قلبي من الضححححك
نهي يالشينننه انا اسممي بدر
اول ماجاها الررد
وقررت اسممه انصعقققت
كان الاسمم اللي ماتحب ينذكر لها ، كان الاسم الوحيد اللي يقدر يهز كل شعره بججسمها
ملائكيه . .
والنعم والله وعاشت الاسامي 
افهمك . .
طيب سؤالي
انتِ تحبين
رهف ترددت بالرد ترددت حيل
ملائكيه . .
ايــــــــــه !!











احب امي وابوي وشغالتنا هع
افهمك . .
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نهي جاوبي
ملائكيه . .
ايه جاوبتك وذا وش تسمييه هاا
افهمك . .
تيب
سؤالك
ملائكيه . .
جاني الننوم
اشوفك على خير
مع السلامه
وطلعت رهف على طول
جا ببالها ذكرى حادث وصراخ ومستشفى واسسره واششياء كثثيره ، خلتها تضضضم مخدتها وتضغط على راسهها بمحااوله ان ذاكرتها توقف عن رسم ذكريات اليمه بالنسبه لها
بدر استغرب طلعتها كذا ، حس انه احرجها بس ماهمه كان مصصر بالحيل يلقى حل لاغازها . .

يوم الجمعه خاصه للا كان السبت اللي بعده دراسه يكون حيل مشغول . .
الطلاب بدراستهم والموظفين باشغالهم . .

ليله السسبت
الكل استسلم للنوم الا بطلين قصتنا ، دخلو عالمهم الخاصص وبدو يستمتعون فيه
رهف متعوده اذا صار يوم دراسه ماتطول على النت تحاول انها ما تتعدى الساعه 2 بالكثثثير
كانت مكتابه ماتدري وش فيها مالها خلق ششي
تذكرت ان هذا الاسببوع اخر اسبوع وبعده راح تكون اختباراتها النهائيه
فنزلت موضوع انها راح تغيب الفتره الجايه . . بدر ضاق صدره حييل
حس انه تعود عليها لو كانت معرفته لها بفتره قصيره ، ماكان عارف كيف راح يمشي الليالي الجايه بدونها
رهف مستغربه ليش هالانسان ماجا يكلمها زي عادته ، بس هي ماكانت زي باقي العضوات
راحت وطبت على بالفايل وجلست تسوولف معاه . . وقبل طلعتها بشوي ارسلها بالخاص
انا كنت عارف محد راح يفقدني الا انتي
ومحد راح يجي يسال عني اذا ماسالت عليه الا انتي ، والا الباقين كبرياء مدري ايش
ملائكيه . .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمم لا عادي رحمتك وكذا عرفت كيف هع

الموهيم
يالله انا بطلع وادعي لي اجيب الاولى ع الرياض << يمديك ع الطموح ههههههههههههههه
افهمك
<< ضايق صدره بالحيل
الله يوفقك يالغلا
ويصبرنا على غيابك كح كح
و الله الله بالدرجات اللي تفتح النفس

بحفظ الله
ملائكيه . .
ههههههههههههههه
ان شاء الله
مع السلامه هع
بس رهف تقلبت يمين يسسار ماجاها الننوم
وكانت تسمع شي زي الشهاق . . حاولت تقرب من مصدر الصووت الين عرففته
سححبت البطانيه من وجهها : رهيييييييييييف شفيك ليه تبككين ..!
رهيف ترجع البطانيه لوجهها : مافففيني شي خلليني
رهام كانت تسمع حوار خواتها اللي ملخصه رهف تسال رهيف وش فيها ورهيف ترفض تجاوب وتقول مافيه شي
بس ماقدرت تتحمل اكثثر
رهام : الا بها شي مب اششياء
رهيف : اسككتي انتي مافيني شي انا
رهف : رهيف تخبين على اي انا !! ، وششش فييييييييييك
رهيف : تهاوشت مع اشواق
رهف : ياسلام واللي يتهاوش مع صديقته يبكي كذا !!
رهيف ساكته
ناطرت رهف رهام : صدق وش بها
رهام : أأأ اشواق قالت لها كلام مب زين مره لاتقولين لي وشو
رهف : افففففف بس من ذا البنت اوريها لا شفتها التافهه ، قومي غسسلي وجههك قوومممي
وتقوم اختها تغسل وجهها ، وبعدها نزلت رهف تسوي شاي لها ولخواتها
رهام : خلنا نقول لها وش بك خايفه والله رهف بتلقى لنا حححل
رهيف : لا تخليني اننننندممم اني قلت لككك ، خلاص هو واعدني بيتزوجني اول ما اخلص من الثانوي اهي
<< تحاول رهيف تكتم شهقاتها قد ماتقدر
رهام : الله ياخخخخذه

بدات الاختبارات النهائيه وانشغول ابطالنا اللي بدراسته واللي بدواممه
رهف كانت حيل مركزه بدراستها لان هوايتها الططب وتبي معدل زين لجل تقدر تدخله
رهيف مايحتاج كانت تنسى كل شي لا صار فيه كتاب قدامها
رهام كانت شااده حييلها حييل لان ابوها وعدها لانجحت يجيب لها كامرا كانون احترافيه !!
و اخوانهم الارربعه كانو غرقانين بشغلهم ولاهم دارين عن الدنيا
احمممد كان مشغول بتخليص اجراءات بعثته اللي ان شاء الله بتكون بعد فتره من انتهاء الامتحانات
زينه + امل كانو مشغول باختباراتهم
بدر . . كان مجهز مفاجججاه لِ رهف وينتظرها تخلص اختباراتها بفارغ الصببر
ساره . . مابقى على عرسها شي و اتفقت مع محمد انها ماتشوفه الفتره هذي على الاقل
لممياء . . كانت بدراستها وبببس

 
 

 

عرض البوم صور pulse  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاشيء, التى, الدنيا, اقرب, روايه, ظننتُ
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:56 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية