لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-12, 04:54 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***







البارت التآسع..~






***


وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !



***



عند شموخ وسمو اللي خلصوا من اللف بالسوق وجلسوا في الكوفي يريحون
شموخ كانت مو منتبه عن العيون اللي تراقبها
فجاه صرخت:اااااه ياحلوه بس ويش ذا
لفت سمو تبي تشوف من تقصد وطاحت عينها على تركي اللي جالس يشرب كوفي برواق وهدوء ويتامل الناس
شهقت ولفت
شموخ:خير لو يخوف عذرتك بس اذا من جماله صرختي عادي
سمو: هذا تركي
شموخ:من تركي
سمو: ولد عمي
شموخ:احلفي الزين هذا بالبيت عندك وماقلتي شلون صابره ياختي شلون هذا جرح عذاب والله عذاب
سمو:اششششششش بملل حلو ايه بس ماراح يطلع بعيد عن نذالة امه وابوه اصلا مدري ليش راز الفيس وجاي
شموخ تكش عليها: مالت الا مالت بدالك اعلقه اطيحه في شباكي ملح وقبله ولد عمك وفوق كذا مال عز
سمو: وقح كمان
شموخ:ليش ؟
سمو حكت لها كل اللي صار وشموخ جلست تضحك:والله ياسمو بوجهك على اقرب نادي طيحتي قويه والله
سمو:بايخه ماتضحك
شموخ:بس هذا دخل البيت ومادريت ليش ياربي ليش
سمو:ليش ايش تبين سلطان يذبحك
شموخ:هههههههههه لا يالبي بس عن جد تركي هذا شي
سمو: قومي يلا خالتي احرقت الجوال وهي سلطان الساعه بتصك12 تحركي مشوا راجعين لحد بيت شموخ نزلت شموخ بعدين رجعت سمو على بيتها
شموخ: دخلت غرفتها وتفاجات من الهدايا اللي في غرفتها
مااهتمت ونزلتها ورمت نفسها باهمال واستسلمت لنوم


***



ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )



***



سهاد كانت تكلم صديقتها ريم
ريم: ياشيخه خليته يحول لي رصيد
سهاد:ليش مو محتاجه
ريم:ياشيخه اتسلى واوفر في احسن من كدا
سهاد اللي ملت منها:اوك انا بقفل باي
رمت الجوال وجلست تفكر بخالد ماتعرف ليش تعودت عليه وليش ماتقدر تسوي ربع تصرفات ريم صديقتها ليش تحس انها مقيده بكل كلمه تقولها له وان حرام تكذب عليه ليه تحس انها ندمانه انها خبت اسمها ومن تكون تاففت وراحت عند غداف اللي تحس ان يدها بتنشل من كثر الالم
سهاد:هاي
غداف بابتسامه متعبه: هلا تعالي
سهاد:تعبانه
غداف: شوي بس لاني غيرت ع الجرح وشغلات كذا
سهاد:اممممممممممم
غداف: تعرفي اني ما جهزت لحفل التخرج شي
سهاد :ليش
غداف:مامداني وبعدين كمان لازم اجهز لرهف معاي لانها مشغوله بجدها وتعبه
سهاد:اه طيب شو رايك تخلي طلتكم علي
غداف: يمديك لسه بكره بس
سهاد:بكره يجي لحدك احلى فساتين سهرم باكسسوارتهم
غداف : زين تعالي ننزل تحت
سهاد:يلا

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 04:56 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !


***



عند ريان اللي نزل على البحر يمارس هوايته المفضله المشي كان يمشي وبين كل لحظه والثانية كان يتنهد جلس على الشاطئ يتأمل وترك بداخله الحرية لتفكير طالع لكل شي حوله بحياته مملل لا جديد تذكر أمه اللي حرمته منها وهي موجوده صحيح كبر ومايحتاج الارضاها عليه وجدته ماقصرت معه بشي بس هو أنحرم منها وهي موجودة مهما أعطوه اللي حوله يظل حنان الأم غير تذكر أسماء أخته وعبست ملامحه خايف من حريتها اللي ماخذتها خايف تضيع وأمه كل شي عادي مومهتمه تذكر رهف شلون عاشت هالسنين18سنه موسهله تنساها وتبدا من جديد كان يسال نفسه ايش كثر عانت هي نفس حياته بس كأنك تقراها بالمقلوب هي ماتت الأم وهو الأب هو الأم تخلت وهي الأب هو تعب وشل الهم وهي أكيد مثله بس ياترى هي قويه وتحملت وإلا سمحت لضياع يزورها هي بتغفر لهم من دون استثناء وإلا بالحالتين ماقدر يلومها على أي صد وأي رفض أو كره ناحيتهم تنهد ودعا من قلب انه ماتنظلم بجيتها هنا وان يكفيها شر شيخه سحب جواله ودق على أمه بعد الرنة الثالثة جاه صوتها النايم:هلا عسى ماشر داق اللحين
بنفسه وده يضحك من القهر مايدري متى أخر مره سالت عن صحته مايذكر:صباح الخير يمه شلونك؟
ام ريان: عايشين فيك شي
ريان:سلامتك بس كنت ابي أقولك الليله مسافر وراح أمر عليك على العصر
أم ريان: عن جد طيب تعال تغدى معاي تراي لوحدي
ريان بشك: وأسماء وينها؟
ام ريان: بارتباك ماغاب عنه: موجوده الله يهداك بس هي ماتتغدى بالعاده
ريان:امممم قلتي لي ماتتغدى اسماء
ام ريان: اه أي والله شفت
ريان: لا انا راح اتغدى عند امي وراح اجي على العصر او قبل المغرب بشوي
ام ريان :على راحتك قفلت امي وامي مادري انا ايش عنده ذكرى من الزمن الجميل مثلا وراحت بسرعه على غرفة اسماء اللي لسه على حالها ام ريان:حسبي عليك من بنت قلت نامي ايه بس ارجعي من الصبح
((كانت معطيتها الاذن انها تنام عند صديقتها زهور))
ريان في باله ليش ارتبكت ؟ مو مشكله وهو في باله يبكر بالزياره ويشوف ايش سالفتهم
دق على علي صديقه وعزمه على الفطور يبي يضيع شوي من الوقت ومايشغل باله بالتفكير








***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 04:57 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***







غيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
***







عند غداف اللي صحت وهي اللي مارتاحت بالنوم من الم ايدها ساعات يخف وساعات يشد عليها نادت ميري بس ماردت فتحت شوي من الجرح حسته يحترق من كثر ماهو احمر ومتورم تنهدت بتعب جاء في بالها تروح لياسر بس قالت للعصر خذت شور سريع وحاولت تعقم الجرح بس الالم مااعطاها فرصه تستمر لفته باهمال فتحت جوالها اللي نست انها مقفلته لقت اكثر من موجود من ليالي على كثر مااستغربت الا انها خافت من رجوعها المفاجئ تجاهلت هالاحساس وفتحت مسج من رقم غريب عليها






مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ )

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتناڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا ] . . !



استغربت الكلام وردت بصوت هامس من رحلت الدنيا جفاف الظروف آآآآآآآآه ويا انا قالت في نفسها يمكن احد غلطان مااهتمت نزلت وهي تتجاهل الالم اللي مو راضي يخليها لقت البيت محيوس وفي حالة استنفار ضحكت بصوت عالي وبداخلها وصلتي يا ماما طلعت امها على صوت ضحكتها ومعاها ام فراس ماكانت تقدر تخبي لهفتها كان بالها مشغول عليها على بنوتتها اللي دايم تشوفها صغيره مهما كبرت تاملتها كانت نحفانه واضح على وجهها شوية تعب ام فراس: عيني عليك بارده ياغداف كل سنه تحلي زياده عن اللي قبلها الله يحميك تقدمت امها منها بشوق كبير ماقدرت تخفيه خسرت ماجد بيوم وماتبي تخسرها مثله وتعيش نفس الحاله مرتين سحبتها لعندها وضمتها اشتاقت لريحتها اشتاقت تلعب بشعرها تكلمها كلها شهر وتدخل العشرين صارت كبيره بعيون الناس بس الا هي لسه تحسها دلوعتها اللي متنام الابحضنها اللي تخاف الوحده اللي كانت كل ليل تنام على احلامها وهي تحكي لها عن يومها شلون خافت شلون ماجد لعب معاها وليه زعلت من سهاد وكم ورده اهداها ياسر تنهدت بهم على اللي كان وعلى بنتها اللي تحسها ضاعت منها غداف اللي احترمت رغبة امها بانها تضمها ماعارضت ابد وظلت جامده مكانها مستغربه امها ساعات منكسره وساعات جباره
ام فراس: بس يالجوهره وسحبت غداف لعندها خليني اشبع عيني بهالجمال والله وصرتي عروس ياغداف
غداف اللي اربكتها نظراتهاانسحبت بهدوء:عن اذنكم
ام فراس: الله يحميك ويحقق اللي في بالي
غداف تسندت على الدرج تعرف ان لسه بينهم حكي ماخلص
ام فراس:خلاص يالجوهره كبرت وماعندك حكي صح في مليون يتمنونها بس مثل اخوي متحصلي
الجوهره:تبين اجبرها
ام فراس:وليش تجبريها جابر مافي منه اثنين وياما وقف معاك في قضايا والمحاكم نسيتي
الجوهره:مومسالة عرض وطلب
ام فراس:عارفه بس كذا تضمني ان لو ياسر طلعلك بيوم ماتضيع بنتك منك ولا يقرب الحلال حتى تعرفي جابر محامي ويقدر يوقف بوجه
الجوهره: مدري مدري خليك من هالسيره وقولي لي اخبار المشروع ايش؟
غداف اللي لفت الدنيا فيها كان ودها تصيح تنتحر أي شي بس لا ليش ليش كذا تبي تبيعني لواحد مقضي عمره من حضن بنت لثانيه بالحلال بالحرام مافرقت تبي تسوي كذا عشان الفلوس مو كافي اللي سوته تبي تزيد ركضت على غرفتها ورمت نفسها على الأرض وبكت من قهرها من الظلم من كل شي بحياتها توصل انها تفكر كذا لا قامت ومشت بتعب اخذت عبايتها ماهي عارفه وين تروح بس بخاطرها تبي تطلع من المكان هذا طالعت ساعتها لقتها ع9 ببالها مافي الا رهف صاحيه والباقي لا اروح عندها
مرت على سهاد اللي لقتها صحت استغربت منها
غداف بتعب:صباح الخير
سهاد :هلا صباحو وترجع تناظر بجوالها
غداف :كل شوي تطالعي بالجوال مشبهه عليه
سهاد:انتظر اتصال مهم مرررررررره
غداف:اوك جهزتي الاغراض انا ابي اروح عند رهف
سهاد:يب ودي تحصل انتي لك الاحمر وهي لها الوردي وترى كل شي كامل من والى
غداف:يسلموا قربت وطبعت بوسه على خدها باي
نزلت وتجاهلت وجود امها وام فراس وطلعت بسرعه نادت على احسان ومشت
احسان:فين نروح مدام
غداف:عند رهف بس قبل مر على أي كوفي
احسان:حادر مدام وشغل الكاسيت اللي من سنين مزعجهم به واذا قالت غير يقول هدا في كلام يشخط قلب مال انا انا حب اسمعه
ابتسمت بداخلها وهي تشوفه منسجم مع الاغنيه ويردد وحاولت تتناسى الكلام اللي من لحظات سمعته

***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 04:58 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[CENTER

]***





وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !


***



عند سهاد اللي ماصدقت دق خالد ردت على طول:الو
خالد:احلى الو واحلى صباح
سهاد:بشر نجحت اخذت الشهاده قول احكي
خالد:وحده وحده ايه نجحت واخذت الشهاده وتخرجت بس خفي علي
سهاد:الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك فرحتلك والله
خالد:فديت من فرحت لي من قلبك ياسوسو
سهاد:لا تقول والله فرحت لك بتعرف شي
خالد:ايش
سهاد:انا تعودت عليك انا مااعرف يعني ايش حب بس تعرف تعودت عليك احب انام على صوتك واصحى عليه احب اعرف حياتك وشلون مشت
خالد:بس انا اكيد اني حبيتك حبيت دلعك وبراتك وصدقك ماشفتك ايه بس تعلقت فيك بالعاده ايامي جيب وخذ وشغل مالها هدف بس انتي غيرتيها احب اصحى على صوتك وكلامك
سهاد اللي قضت وقتها مابين خالد وكلامه وفصول حياته البسيطه اللي تحس انه اخذ جزء منها وكل ماتذكرت انها عايشه على صدقه وهو على وهمها تضيق وماتعرف ايش تسوي
خالد:سوسو
سهاد:عيوني
خالد:تسلملي عيونك امممممممم مو نجحت
سهاد:ايه
خالد:ابي هديه
سهاد:ههههههههههههههههههههه بس من عيوني في بالك شي والا انا وذوقي
خالد:في بالي شي
سهاد:ايش؟
خالد:اشوفك
سهاد تفاجات من الطلب ماكملوا اسبوع ويطلب كذا
خالد:صعبه عليك انا ابي اشوفك لو من بعيد حتى لو ماتقدري اكلمك واجلس معك بس ابي اشوف اللي غيرتني بكم يوم
سهاد"ماقدر ماقدر
خالد:ليش؟
سهاد:مدري صعب وبعدين احنا ماكملنا اسبوع تبي تشوفني
خالد:قصدك مو واثقه
سهاد: يمكن مدري والله مدري
خالد اللي احترم رغبتها وماحب يربكها بزياده:اوكي مو مشكله اتنازل عن الهديه
سهاد:زعلت
خالد: لا انا حبيتك من غير شوفتك وبعدين معاك حق لسه ماعرفتيني بس تاكدي انا مو نذل ولا اخون اللي وثق فيني
سهاد: اكتفت بالصمت
خالد:يلا انا وصلت الشركه استاذنت عشان اوراقي ورجعت اسمع صوتك بالمساء
سهاد:اوكي مع السلامه
قفلت وهي تحس دقات قلبها مليون ارتبكت وردت فعله اربكتها كان هادئ توقعت يزعل يثور بس لا كان جدا هادئ دخلت امها فجأه عليها وهي من شافتها ركضت صوبها وحضنتها ومره تقول بوسيني ومره ضميني وبين دلعها طرت على بالها فكره
سهاد:ماما
الجوهره:عيونها
سهاد:ابي طلب صغيرون مره
الجوهره:انتي تامري ياروحي
سهاد:امممممممممم في وحده عندنا اخوها بيشتغل في شركة السيارات حقتنا اللي بجده
الجوهره:ايوه
سهاد:ابي منك اذا ممكن تساعديه
الجوهره:شلون اساعده
سهاد:رقيه زودي راتبه أي شي اهم شي يجيلهم فلوس كثير
ضحكت عليها امها وسحبتها لحضنها:فلوس كثير

سهاد بدلعها:ايه ماما كثير
الجوهره:بالرغم اني مااحب الواسطات بس عشان سهودتي اسوي كل شي
سهاد:لا مو واسطه يعني هي اصلا ماابيها تحس انها مساعده يعني مدري ويش اقول
الجوهره:ههههههههه طيب فهمتك ويش اسم اخوها
سهاد :خالد........... هو اتوقع في جهة المبيعات يشتغل
الجوهره:خلاص ولا يهمك كل اللي تبين صار
سهاد:يسلموا وبعد ابي هدايا كثير لانك سافرتي وماودعتيني
الجوهره تاشر على عيونها ومر طيف ماجد ببالها صاير يطري عليها هالايام كثير اشتاقت له ياترى ويش صاير على حياتك مرتاح معاها والا ندمان والا
سهاد:ماما وين رحتي
الجوهره:هنا معاك بس مرهقه شوي انا راح اروح ارتاح وانتي انزلي شوفي هداياك تراها بالمكتب حقي يلا ياروح ماما


***





" ملل والله "
" ملل والله "
أَبَد .. من يوم ماغابَتْ :
وهذا حَال : عبدالله !
عطشّان
مدري ليش . !
محتاج !
مدري لـ أيش . !
أمسّي على همّ وأَلَمْ
واصْبح على : تشويش ش ش . !


***




ياسر اللي ازعجه صوت الجوال وهو كل شوي يدق
سحبه وشاف رقم ماجد:ياحلو راعي فرق الوقت بين الشرق والغرب بعدني ماتهنيت بنومتي تو الله فكني من باسل تطلعلي مين وكلك علي ابي افهم
ماجد:اوووووووووووف على المحاضره متملل بروحي قلت اكلمك
ياسر:متملل روح اسحب جنى والا ياسر انا ايش اللي شغل
ماجد:ياسر نايم وجنى صايره تنام اغلب الوقت مدري ايش فيها ودوام ماعندي قلت مالي الا ياسر حبيب قلبي
ياسر تردد يقول له او لا: ماجد انت مو براجع السعوديه
ماجد:اوقات اعزم ارجع واقول خلاص كافي غربه وفي لحظه اتذكر اني ماخذ عهد على نفسي اني ماارجع الا وانا عارف مكانها
ياسر: مااقول الا مالت انت وجهك مال عهود ووعود وبعدين شلون تبي تستدل على مكانها وانت هناك
ماجد:والله اسال وادور بس مالقى شي يدل على وجودهم بكل شركاتها وبيوتها اللي ادلهم مالقيتهم تعبت
ياسر:طيب انا شاك انهم هنا وشايف وحده تشبه غداف واكثر من مره صادفتها بالمستشفى يمكن تكون هي
ماجد:
ياسر:ماجد وين اختفيت
ماجد:طلبتك ياخوي تكفى رجيتك تاكد منها طمني وقول انها بخير والله اجيلها واترك كل شي بس تاكد تكفى
ياسر اللي زادت حيرته:اوكي هي يمكن تجي تزور اللي تعرفها بالمستشفى هاليومين راح اتاكد قد مااقدر
ماجد:طمني خلني على بالك موتنسى
ياسر:طيب
ماجد:انا راح اقفل وانت لاتنسى اسال دور ريحني الله يريحك
ياسر:ولا يهمك مع السلامه
سند نفسه وتنهد ليش ماقلتله ليش ترددت يارب عدي هالايام على خير بعد بكره اكلمه واقول له



***






يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !



***




ماجد اللي كانت دقات قلبه تزيد معقول هي معقول اشوفها يارب يارب تطلع هي رفع راسه ولقى جنى واقفه قدامه وابتسامه ذابله :مانمت
ماجد: لامانمت تعالي انتي قولي ويش سالفتك
جلست وبكل دلع فتحت ايده ورمت نفسها بحضنه:مافيني شي ليش
ماجد:ابد طول الوقت نايمه واذا صحيتك ماتقومي وتتاففي
جنى:انا
ماجد:ايه انتي في غيرك ينام بحضني
جنى :جرب تخلي غيري بحضنك اقتلك قبلها وبعدين انت ماصحيتني ولا شي بطل بكش
ماجد:احلفي مو حاسه يعني
جنى :لا مو حاسه وين ياسر
ماجد:تعشى ونام
جنى تطبع بوسه على خده:فديتك ياحنون انت
ماجد بخبث:وش هذا اللي في شفايفك
جنى:ويش؟
ماجد: هذا
جنى تلمس شفايفها مافي حاجه
ماجد: شلون؟
جنى ايش؟ خوفتني
ماجد: لابسيطه بس خلي اشوف
جنى استسلمت له وهي مصدقه ان في شي
وقرب وطبع بوسه على شفايفها
جنى باحراج تهرب عنه: بايخ
ماجد:ههههههه وانا صادق كان على شفايفك عسل وبعدين ايش دعوه تهربين مو انا حبيبك
جنى :ايش تبي ؟
ماجد:هو يمشي لجهتها ولا شي بس
جنى تهرب على الغرفه وتقفل عليها
ماجد:هههههههههههههههههه جنو فتحي الباب
جنى :تحلم انت افتح خل العسل ينفعك
ماجد:اتوب خلاص فتحي
جنى:نو حبيبي راح انام خليك جنب ياسر الليله
ماجد:مردوده انتي تحملي اللي يجيك انا زعلت وانتي تحملي زعلي
جنى:لا تتهور ايش بتسوي
ماجد طنشها وجلس يضحك من قلبه عليها لولاها كانت حياته جحيم عمره ماندم انه ارتبط فيها على كثر اللي خسره يحس قدامها انه شي عادي((جنى لقيطه كانت تدرس برا على حساب رجل تبناها وتكفل بكل مصاريفها من صغرها تعرف عليها ماجد بالجامعه وكانت قريبه حيل منه وقرب اكثر منها من بعد ماتوفى الا نسان اللي تبناها كان غني حيل بس ربي حارمه من نعمة الاولاد تبناها ورباها وتكفل بكل شي وقت مامات كتبلها نص ثروته تزوجها ماجد بعد ماتعلق فيها امه رفضت هالزواج وماتخلى عنها بالعكس تمسك فيها اكثر وقفت معاه بعد ماتخلت امه وساعدته بانه يخلص دراسته عاش معاها احلى ايام عمره وزادت ايامه حلا من بعد مارزقه ربي بياسر اللي زاد من ارتباطهم ))بعد ماطال سكوته فتحت الباب وطلت لقته سرحان
نادت:ماجد
ماجد:لارد
قربت منه وحس بريحة عطرها تجاهل نداها:خلاص مجود اسفه حبيبي ماتزعل امزح معاك
ماحست الا هو ساحبها ومطيحها بحضنه حاولت تقوم:على وين مو زعلتيني تحملي عقابي
جنى:فديتك انت بسبب وبدون تعاقب
ضحك عليها وحملها لغرفته مطنش تعليقاتها وكلامها

***
[/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 05:00 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***

آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !





***

عند شموخ اللي صحت ووفطرت تذكرت الهدايا اللي بغرفتها وراحت تفتح قالت ممكن سلطان
كانت تفتح تفاجات من الهدايا ساعه الماس وعقد ذهب محفور اسمها وفستان سهره تصميم ديور غير الشوز والشنطه اللي كلها كانت ماركات وغاليه
شموخ سلطان لويحط راتب سنه مستحيل يجي بقيمتها غداف معقوله سحبت جوالها تبي تتاكد تفاجات من اتصالاته وفتحت الرسايل وكانت منه رساله
((صباح الحب يارب تعجبك الهدايا او ذوقي بمعنى اصح بكره انتي اميرتهم كلهم لا بنت الماجد ولا بنت العيسى ينافسوك واذا نجحتي لك هديه جونان مني لعيونك يااميرتي محبك....))

دخلت ام راشد: هلا بنتي من زمان صاحيه
شموخ اللي تحاول ماتفضح نفسها: ايه ماما مين ارسلها؟
ام راشد: والله مدري راشد هو فتح ويقول الخدامه جابتها ويقول هدية تخرجك قلت يمكن غداف حبت تفاجاك زي العاده
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام راشد: فيك شي
شموخ: لا ياماما بس راح فكري لغداف شوي
ام راشد:شفتي يا ماما مانستك وانتي اللي صدعتي راسي امس عندها وماعندي هالبنت قلبها على النيه
شموخ اكتفت بابتسامه بارده مرتبكه طلعت امها وظلت هي بافكارها اللي خلاص ماعاد تحملتها رن جوالها
شموخ:الو
:احلى الو صباح الحب ياقلبي
شموخ: وجع بلا اخلاق وبعدين معاك
:بكل برود :عسى ماعجبتك الملابس امري تبين غيرها دقايق تكون عندك ويش بخاطرك شي مو انتي اللي ماتبين بنت الماجد والعيسى احسن منك عاد قلت البي رغبتك مو انتي تعبتي امس من اللف بالاسواق قلت اريحك ياغناتي
شموخ شوي وتبكي يعني هذا وراهم امس سمع كل كلامهم :من انت ؟ ويش تبي؟
:انا فراس............. ويش ابي ابيك انتي ؟
شموخ تردد في بالها الاسم من اغنى العايلات واللي املاكهم ماليه السعوديه:........
فراس:وين رحتي ياشموخ
شموخ:ممكن تكون عندك املاك هالدنيا بس مانفكر اني رخيصه فاهم واغراضك ابرميها لك عند الباب وزي ماوصلتها تاخذها ماتلزمني
فراس:لالالالالالالالالالالا ازعل انا الاغراض بتلبسيها غصب عنك وبعد ترى البيت فاهم انها من عند صديقتك وانا ماقلت انك رخيصه بس ابيك حب لي دنيا انا من شفتك تعلقت فيك لاني حبيت شكلك ودلعك
شموخ:انت وين شفتي ويش تقول انت جنيت صح وماراح اخذ منك شي
فراس: شفتك ومليت عيوني منك بعد وجنيت بحبك ايه بس الاغراض راح تلبسيها ويش تقولي لامك ؟من عندي وماتبيها والا من صديقتي غداف وماراح البسها لان ماعندك سبب لاتفتحي باب على نفسك البسي واسكتي وبعدين كل مااهديتلك شي بترفضي طبعا لا شموخ انتي حرام تعيشي بالمستوى هذا اللي حولك مو احسن منك ابد انتي تستاهلي تعيشي بقصر تلبسي اغلى شي وتملكي احدث شي انتي اميره ياشموخ ومااحد عارف قيمتك بس انا راح اعيشك باحلى مكان راح اخليك تشوفي العالم بس انتي اعطيني فرصه
شموخ قفلت الخط وجلست بحيرتها وخوفها مين اللي دله عليها وليش وكيف شافني رجعت تطالع بالهدايا ومنبهره فيها راحت وقفت قدام المرايا وتردد كلامه في اذنها دخل راشد واعطاها بوكيه ورد شموخ:مين
راشد:من سمو وطلع


***


تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه ؟
مَعناتها اني بين
ميّت و مِحتاجْ !
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
......................... علاااجْ !



***



ابتسمت من سلطان يعني وسحبت الكرت تقرا الكلام اللي فيه ((شعر))
حبيبي الف مبروك عسى الفرحه هذي بداية ايام سعيده لنا ولحبنا مبسوط ياشموخي خلاص مابقى شي ونكون قراب من بعض احترت ويش اهدي مالقيت غير الورد اهديه لك احبببببببببببببببببك ياغلى من بحياتي ماتدري ليش مافرق عندها هالكلام هالمره ليش تحس ان مشاعرها متضاربه طالعت بالهدايا اللي قدامها وبالورد نزلته على الكرسي وسحبت السلسال اللي انحفر عليه اسمها باتقان وابتسمت لبسته وجلست تتامله راح الوقت مابين التفكير بفراس والهدايا والشكل اللي راح تطلع فيه






***


لهون وخلص آلبآرت آلثآمن ..~
آعذب آلتحآيآ





***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية