لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ، للكاتبة : أغلى ناسي ..

ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ؟؟ مازلت تلك الفتاه الصغيره التي تركتها ذات يوم !! تركتها وحيده دون قصد منك وانما كان قدرنا ظالم بحكمه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-12, 01:57 AM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ، للكاتبة : أغلى ناسي ..

 




ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ؟؟

مازلت تلك الفتاه الصغيره التي تركتها ذات يوم !!
تركتها وحيده دون قصد منك وانما كان قدرنا ظالم بحكمه علينا
مازلت اجول شوارع مدينتي
ابحث عنك
وعن ملامحك
عن صدى كلماتك العذبه
مازلت ابحث عن حضنك
لكي ارمي جسدي المنهك
بداخله
مازلت
احتاجك
احتاج ان
تكون اخا لي
احتاج ان تكون
ابا لي
وصديقا
واحتاج
اليك ياحبيبي
احتاج الى
الحلم من جديد
فانا فقدت حلمي
واحتاج الى الامل
فانا
محطمه
واحتاج
الى الدفء
فصدقني
مازلت ارجف
وانا انتظرك
وانتظر عودتك
فهل ستعود
؟؟؟



نحن دايم في حالة احتياج نحتاج للحلم الامل الامان الدفء ..
نحتاج الى ذاك الحضن الدافي في ليالي البرد القاسيه ..
نحتاج اليه عندما ترعبنا الحياه باقدارها !!
نحتاج اليه عندما نضيع انفسنا ؟؟
ملامحنا ..
هويتنا ..
احلامنا ..
وحبنا ..
نجتاج اليه عندما يزورنا برد الجنوب !!


رهف .. راما .. شموخ .. غداف
سهاد .. سمو .. سلطان .. ريان
ياسر .. ماجد .. تركي

بعض من ابطال قصتي يعيشون معنا وربما يكونون بداخلنا وربما سمحت لنا الحياه بمواجهة اناس يشبهونهم ..~
سنعيش معهم بعض من احلامهم وساعات من احزانهم وسنسكن تلك الليالي التي حضنت دموعهم
وسنتعلم من انكسارهم القوه ومن اخطاهم الحكمه ..~
سنعرف معنى ان تكون الام والالم سوا ..
والصديق والطريق واحد ..
والحبيب والغريب متشابهين !!
سنعيش معهم بخيالنا واحساسنا ..



***

إذا أتى الشتاء..

وحركت رياحه ستائري

أحس ياصديقتي

بحاجة إلى البكاء

على ذراعيك..

علىدفاتري..

إذا أتى الشتاء

وانقطعت عندلة العنادل

وأصبحت ..

كل العصافير بلا منازل

يبتدئ النزيف في قلبي .. وفيأناملي.

كأنما الأمطار في السماء

تهطل يا صديقتي فيداخلي..

عندئذ .. يغمرني

شوق طفولي إلى البكاء ..

على حريرشعرك الطويل كالسنابل..

كمركب أرهقه العياء

كطائرمهاجر..

يبحث عن نافذة تضاء

يبحث عن سقف له ..

في عتمةالجدائل ..

إذا أتى الشتاء..

واغتال ما في الحقل منطيوب..

وخبأ النجوم في ردائه الكئيب

يأتي إلى الحزن من مغارةالمساء

يأتي كطفل شاحب غريب

مبلل الخدين والرداء..

وأفتحالباب لهذا الزائر الحبيب

أمنحه السرير .. والغطاء

أمنحه .. جميع مايشاء

من أين جاء الحزن يا صديقتي ؟

وكيف جاء؟

يحمللي في يده..

زنابقا رائعة الشحوب

يحمل لي ..

حقائب الدموع والبكاء..


***


ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني
للكآتبه
: آغلىآ نآسي


لـ تحميل الرواية كاملة /

ملفات الوورد والتكست ~> مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل .. ..
ملفات الهواتف الذكية ~>مكتبة القصص والروايات المكتملة بصيغ تدعم الأيباد والهواتف الذكية .. ..


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس

قديم 23-04-12, 02:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الأول


ليلة امتحان الثانوية العامه


غداف كانت متملله من الدراسة خلصت المنهج بس حاسه إن كل اللي برأسها تبخر رمت

الدفتر على جنب وطلعت من جناحها كانت تمشي بخطوات ثقيلة
وتأففت بصوت مسموع اوووووووف
ملل وحده مشت لحد جناح أختها سهاد ودقته ودخلت لقنها مسويه مسك لبشرتها ومرخيه نفسها

سهاد عرفت اختها من ريحة عطرها: توقعتك نمتي من الصبح ماشفتك

غداف :لا مانمت بس كنت اراجع شوي

سهاد بغرور يشابه أمها:ليه متعبه نفسك ناسيه انك بنت الماجد أي مكان بالدنيا بتدرسي فيه

لو بغيتي يعني الشهادة مجرد شكل بس لوبغيتي راح تدرسي بفلوس ماما

غداف:والله عشان كذا انتي ماخذه راحتك ومو شايله هم وبعدين لو ابي ادرس راح ادرس

بجهدي إنا مو بفلوس ماما هذا إذا كانت فلوسها

سهاد: غدو وبعدين متى تفهمي إن هذا حلالنا ومال لأحد شي عندنا
((سهاد عمرها17 سنه بنت مغروره ودلوعه عكس غداف بكل شي ومأخذه شخصية أمها بحذافيرها حلوه وملامحها طفوليه وبرئيه عكس شخصيتها))

غداف بملل: أنا راح اروح ارتاح وأنتي تبين شي
سهاد:لا سلامتك
ابتسمت غداف وطلعت
طالعت ساعتها ولقتها على 9 وبملل توه يبدأ الليل وإلا أنت بعيد عني يا نور الصبح
دخلت جناحها تعودت على حياتها ووحدتها بالبيت لااب ولاام ولااخ
((أبوها توفى من زمان وأمها سيدة أعمال في حالة تنقل دايم بسبب تجارتها وأخوها ماجد أمه من زمان متبريه منه وطاردته من البيت ومتعرف شي عنه))
سحبت صورته اللي تعودت تسولف معاها كل ليله
اشتقتلك يالغالي وينك؟
بذمتك مافقدتني؟
ماوصلك صوت أنيني كل
ليله وأنا احضن طيوفك؟
الليل اللي يشيل همي
كل يوم ومن بعدها
يجيك ويغطيك بسكونه
ماقالك إني ماانامه
ماحكى لك عن جروحي
من غيابك
ما قال لك
انك قسيييت أنت والزمن علي
7سنوات من دونك من دون اخوي
ليتك ترجع آه وتشيل معي هالحمل
فقدتك والله فقدتك
رجعت الصورة مكانها وتنهدت بقوه
وسندت رأسها على كرسيها الفخم
ويش راح يصيرلك بكره ياغداف
مافكرتي ولا لحظه بمستقبلك
ولا جاء في بالك يوم
تقولي هذا حلمي وابي أحققه
حتى الامانه اللي أنتي شايلتها من سنين مو عارفه توصليها لأصحابها
مسكت رأسها بقوه وتعوذت من الشيطان ورفعت جوالها
ودقت رقم راما صديقتها وقفت عند الشباك تنتظر صوتها
وفجاه راما: وبعدين انسه غداف ايش عندك داقه وناسيه ويش علينا بكره وأنا واثقة مليون بالمائة انك حاذفه نص المنهج وبعدين..
قاطعتها ضحكت غداف الرنانة:هههه
راما ماقدرت تخبي ابتسامتها
وقالت فديت هالضحكه وراعيتها يابعد الدنيا
غداف بدلع:ليش هالمحاضره رامو تبين تفهميني انك مو مشتاقه لصوتي
ضحكت راما:اشتقت بس تبين الصراحة أول مره أخاف حاسة أني راح أسوي إبداع غير طبيعي بكره
غداف:عاتي ياقلبي كله امتحان وبعدين مو أول مره نطلع وإحنا مو حالين زين وإلا أنتي ناسيه إن دخولنا العلمي اكبر غلط ابد موب لايق أنا وأنتي وشموخ علمي واجتهاد بس رهوفه فديت قلبها لايق
راما:ههه من جد متري ويش كنا نفكر فيه وقتها
غداف وبضحكه: ههه عاتي ياقلبي دايم تذكري انك بنعمه
وأنتي موحاسه فيها
راما مصدقه:ويش هالنعمه
غداف:أنا أنتي مو حاسة أني أنا وأنتي دايم سوا بكل خطوه فاشله بهالحياه
ضحكت راما من تفكير غداف دايم تسهل الأمور حتى وهي صعبه كم تتمنى تكون بقوتها
اللي تحملته غداف لوهي مكانها كانت انهارت ولا عمرها تحملت تعيش يوم زياده بهالنفسيه
راما:غدو ترى انا احبك
غداف بخبث:ايش عندك الليله اخت راما ترى انا غدو مو عبود ميزي لوسمحتي
الا اذا اثرت ليالي عليك هذا شي ثاني
راما:غدو بايخه ماتضحك غلطانه انا
غدو: هههه يلا رامو ترى عطيتك وجه خليني اريح فيني نوم بآآآآآآآآآي
راما:بآآآآآآآآآآآي
((راما18سنه اخر سنه بالثانويه

علمي اختصاصها بنت دلوعه وطيوبه وعايشه بالدنيا على مبدا ان لونها وردي

وحيدة امها وابوها ملامحها طفوليه لبعد حد ما احد يقدر يتجاهل دلعها وانوثتها

الطاغيه اللي تميزها وتخليها ملفته لنظر محجره لولد عمتها عبدالله من طفولتها وعايشه على
اساس انه مالك قلبها لانه يستاهله ))


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




×××في دنيا من الحب والوله×××

***





أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!


***


سلطان:مساء الشوق واللهفه مساء الحب مساء بس مايليق الا في شموخي

شموخ بخجل: واااه سلطان خلاص عاد خف شوي علي ترى مااتحمل هالحب

سلطان: اجل لو اكشفلك اللي بقلبي واخليه يبان ويش تقولي
شموخ: في اكثر من كذا جعلي ماخلا منك صدقني مااحب هالدنيا ووجودي الا منك

كل مااذكر احبك وانت تقولها لي احس اني ابتسم من غير شعور

سلطان بضحكه من قلب: من اللي مايقوى ذحين على حب الثاني

انتي يا شموخي لو تفارقيني دقيقه انتهي انا اتنفسك اعيشك

يلا شموخي ابيك تجيبي نسبه حلوه مليت انتظر هالسنين اللي راحت ترى اخذت كل صبري

على بعدك

شموخ وبدلع يذوب سلطانها:روحي واللي تقولك بس انتظر سنه وحده وحده بس بعدين تقدم لي

سلطان بنفس طريقة كلامها: اقولها تحلم لاني خلاص مشتتتاااااق وما عاد اقوى

شموخ بعناد: لا انا بعدي صغيره انا لسى حتى 19سنه ماخلصتها

سلطان بعبط: خلاص هذي المشكله ترى قريب تدخلي 20

ولاتحاولي صغيره مو صغيره مااتحمل كافي مافيني صبر يالحب

شموخ :اوعدني

سلطان: اوعدك بس على ايش

شموخ: ماتبيع بيوم وماتنساني ترى انا اموت من دونك

انا احس ان قلبي من وعى على هالدنيا وهو مايعرف الا انت

سلطان بحنان يملك قلب شموخ:اوعدك وربي شاهد اني ارخص روحي وماارخصك

بس طلبتك لا يجي يوم وتشكي اني ابتركك انا لك وقلبي لك انتي انتي وبس


شموخ: ابي انام غني لي

سلطان بصوته اللي تميزه البحه:


تِمنى تِمنى
و الله و أحلف لَك
لخلي الأماني يا شوق تسبق لَك
و خلك في مكانك لا تعاني
أنا المسؤول عن كل الأماني
يا راحتي إرتاح و أكفيك التعب
لجلك ترا بيهون كل شي صعب
وش عندي غير عيونك
وش دنيتي من دونك
أبي تدري و لا تدري كثر أشواقي وحْياتك
آه أسخر عمري كل عمري عشان أقضيها حاجاتك
أنا فرحتي لما اعطيك ماعندي تشرق البسمه في ثغرك الوردي

سلطان: شموخي وين رحتي؟؟

شموخ:احبك والله احبك

سلطان:بس انا اعشقك

يلا روحي انا راح اقفل ذحين وانتي ارتاحي عشان بكره تكوني رايقه

شموخ:من عيوني انتبه ع نفسك ودير بالك عليها عشان حبيبتك وخل سمو تسوي لك احلى

عشاء وتاكلك زين وتغطيك وانت نايم خلاص

سلطان :من عيوني وبخبث عقبال ماتسويها انتي بنفسك

شموخ بعصبيه:سلطااااااااااااااااان

سلطان:ههههه خلاص ويش قلنا بس عشان تكوني متطمنه على حبيبك

شموخ:يلا امشيها بكيفي

سلطان:احلفي

شموخ:والله

سلطان:طيب دلوعتي ركزي بكره وجيبي هالشهاده وحلي عقدتي

شموخ :طيب يلا يالغلا مع السلامه

سلطان:مع السلامه

((سلطان عمره24سنه موظف كبير ببنك امه وابوه متوفين من 6سنوات تقريبا بحادث سياره

عايش مع اخته سمو22سنه وعشقه شموخ بنت خالته من زمان وهو يحبها وهي تبادله

الشعور))

شموخ((عمرها19سنه اخرسنه بالثانويه ماخذه الحياه لعب وو ناسه عايلتها من الطبقه

المتوسطه تعشق سلطان بكل مافيه في نظرها هو الاخ والصديق والحبيب عيبها انها تغرها المظاهر ))




***








انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد



نفسي ملت .. وروحي ولت وعيني هلت دمعن واايد



جالسه بغرفتها وتبكي وانينها يهز نواحي غرفتها الصامته


دخل وشافها بهالحال انحنى لها وقربها من حضنه وهي رمت نفسها عليه وكانها ترمي ثقل

الدنيا من عليها واستمرت تبكي

بصوته الوقور:ويش فيك يالغاليه تعبانه قولي وانا ابوك

:هزتها حيل هالكلمه ابوك ابوك وينه؟ هالاب وينه؟

انتى اغلى وخالقي اغلى

جدها:خايفه يا بنتي ابتسم وهو يضم وجهها الصغير بيدينه

تعوذي من الشيطان ليش الخوف ؟

رهف: مدري خايفه من كل شي

جدها:افا وانا ابوك تخافي وانا عايش بهالدنيا

قولي ويش مخوفك؟

رهف:بكره امتحانات الثانويه العامه وانا حيل مرتبكه

جدها:مو اول مره يابنتي تمتحني

انتي نسيتي انك كنت تدرسي وتسجلي بدورات وتتفوقي فيها

هذا خوف طبيعي وانا واثق انك بتجيبي النسبه اللي ترفعي فيها راسي

وتكوني اللي تبغي قومي توضي وصلي وخلي عنك هالوساوس

رهف:بابتسامه باهته تشبه الوان حياتها وفصولها من عيوني بس قبل ابي اطلب منك طلب

جدها تامري ماتطلبي

رهف: اوعدني بكره ماتسوي شي يعني ماابيك تطبخ وتتعب نفسك

جدها: لا يابنتي انتي تعبانه وراك امتحاناتك ماابي شي يلهيك والا شكل اكلي بطل يعجبك

رهف تبوس ايده:لا حشى يالغالي بس ماابيك تتعب وانا ترى اقدر اوفق بين البيت ودراستي

وبعد اشوفك هالايام تعبان ومهمل صحتك والا حاب تخوفني عليك

جدها:يبوسها طول عمرك حنونه زي امك الله يرحمها ومع كذا انا طيب لاتشيلي هم

قومي الله يرضى عليك غسلي وجهك وصلي وارتاحي بكره يبيلك تركيز وذهن صافي

((رهف عمرها18 سنه علمي اخر سنه حريصه جدا على دراستها ومتفوقه توفت امها

بالخبيث وهي ماكملت سنه رباها جدها وجدتها اللي توفت من سنه اما ابوها تزوج واستقر بالشرقيه وهو من كبار رجال الاعمال اهتمامه برهف مقتصر على فلوس كل سنه بحسابها
اللي ماتصرف منها شي لان جدها مايسمح لها تصرف منها))


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




بمدينه ثانيه من مدن المملكه بالخبر كان ابو سعود جالس وسط عايلته ويضحك ومبسوط
ابوسعود:يلا سعود بكره امتحاناتك تبدا ابيك زي العاده رافع راسي

((عبدالعزيز العلي من اغنى الشخصيات بالمملكه هويصير ابو رهف بس اهتمامه بها مجرد فلوس وكل هذا عشان يرضي زوجته شيخه اللي كان لها فضل بانه يعلي تجارته وهو قدامها معدوم الشخصيه))

سعود:ا كيد ((سعود ثاني ثانوي اختصاص علمي متفوق وذكي))
ام سعود بغرورها المعتاد:اكيد هذا ولدي تربيتي دايم الدوم رافع راسي
((شيخه انسانه مغروره كل شي تبيه تسويه من بعد مااخذت ورثها من اهلها اعطته عبدالعزيز وساعدته ببداية حياته وماعندها أي استعداد تساوم عليه لانه تعشقه وسوت المستحيل عشان تبعده عن بنت لانها ماتبي أي شي يربطه بزوجته الاولى ونجحت لانه ماكان عنده مانع عندها تؤام بنات غير سعود سديم وسما عمرهم4سنوات)) دخلت"الجده" ام عبدالعزيز:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام حيا الله نور البيت
ام عبدالعزيز:اذا انا نور البيت شيخه ايش تطلع؟
ابو سعود بضحكه مرتبكه لانه عارف قصد امه وانها شايله على شيخه من سنين بسبب رهف:وفي احد بقدرك يالغاليه
ام سعود:يسلم راسك يالغاليه انتي الاصل وبعدين نجي احنا من بعدك
ام عبدالعزيزسفهتها: الا قلي ياسعود ايش اخبار دراستك؟
سعود: تمام يمه بس لاتنسيني من دعواتك
ام عبدالعزيز:الله يهديك وينور دربك
سعود قام وحب راس جدته وامه وابوه واستاذن عشان يرتاح
ام عبدالعزيز:وشلونه ريان مامر علي من يومين
شيخه:طيب انا كلمته من شوي كان ودي يجي يتغدى بكره من زمان عنه بس يقول عنده شوية ضغط بالمركز
ام عبد العزيز الله يهديه ويريح باله
والتفتت لأبو سعود وانت وش اخبار بنتك؟
شيخه قلب وجهها من القهر وبعدين معاها عجوز النار هذي لازم تجيب سيرة رهوف
شيخه:اكيد طيبه ايش بيكون حالها يعني
ام عبد العزيز: ماكلمتك ياشيخوه خليك بحالك اللي سويته بالسنين اللي راحت ما كفاك
حرمتيها من ابوها وخليتيها تعيش كانها يتيمه وهو عايش ظلمتيها من دون سبب
لانك انسانه مريضه
شيخه:اسمي شيخه مو شيخوه او ام سعود
وبعدين هي مو بناقصها شي وجدها وجدتها ماارخصوا فيها
يعني لاتجين تحاسبيني وانتي ما كلفتي نفسك تاخذينها عندك
وطلعت بس بعد ماناظرت عبدالعزيز بنظره معناها الحقني وبسرعه
ابوسعود:يمه الله يهداك هي مالها ذنب ايش فيك عليها
ام عبدالعزيز:وصمه اجل ذنب مين
ابو سعود:انا وقتها ماكان عندي استعداد اربيها
ام عبدالعزيز:بس كنت متزوج وكنت انا مو جوده
ابوسعود:انتي كان يكفيك هم ريان من بعد ماتوفى اخوي ورمته امه
وهي مو مجبره انها تربيها واهل امها كانوا مصرين عليها لانها هي اللي باقي لهم من ريحة بنتهم وبعدين الله يهداك ترى انا مو مقصر عليها بشي ومافي شي ناقصها
ام عبدالعزيز:ناقصها اهل وعزوه ناقصه انت وناقصها اخوان جدها ماقصر رباها وعزها
بس لاجاء بكره وتزوجت من بيكون ابوها انت والا هو
بنتك كبرت وصارت صبيه وجدها مو دايم لها راح من عمره الكثير وما باقي له كثر ماراح
مايصير تجلس اكثر من كذا بعيد عنك بكره بتتخرج وماسالت نفسك وين بتدرس والا ماراح تدرس كافي ياعبدالعزيز
ابوسعود:الله يهديك انتي قلتيها بتتخرج يعني مو بزر اداريها ولا اظن انها تحتاجني او تحتاج شي منا ذحين خلاص صارت قد عمرها ودراستها وين ماتبي هنا او برا المملكه على راحتها
ام عبدالعزيز:صدق ماتستحي عادي تروح وتجي ماعندك أي خوف عليها
اسمع من بعد ماتخلص دراستها تجيبها هنا واذا ماتبي زوجتك هالشي اشتر بيت لي ولها والا حتى شقه واجلس معاها بس الحال يستمر على كذا تحلم فاهم
ابوسعود:يبوس ايدها لا يالغاليه البيت هذا لك واحنا الخارجين وانتي الداخله ومال احد كلمه او شور بعدك وتامرين امر بس خليها تخلص امتحاناتها ويصير خير
بس لاتزعلين انتي
ام عبدالعزيز:نشوف ابي اصبر واشوف اخرتها معاك
اشوف ياعبد العزيز




***






امانه يالدنيا لو جينا على بابك وقفنا بيوم لاتقسي علينا !!




***


مع فجر يوم جديد كانت غداف بحديقة قصرها تتمشي تعشق منظر الفجر ولا يوم تفوته جلست فتره تتامل وبعدين دخلت تستعد لدوامها

عند شموخ
امها تصحيها :شموخ يلا حبيبي اصحي عشان تصلي وتداومي
شموخ:آممم شوي ماما بس شوي
ام راشد:يلا بسك نوم قومي
((ام راشد سعاد أم بمعنى الكلمه حنونه لأبعد حد وربة بيت عندها هند متزوجه وعايشه بجده وشموخ بطلتنا وراشد ثالث ابتدائي)) شموخ بكسل وشوي وتبكي:ماما حرام عليك ابي انام والله مالي خلق اداوم
ام راشد:قومي وراك امتحان ثانويه عامه وانتي مالك خلق تداومي
شموخ تشهق وتقوم بسرعه:ياربي نسيت
ام راشد:ويش نسيتي؟
شموخ :نسيت اليوم امتحاني
ام راشد:حسبي على ابليسك من بنت قومي تجهزي
وبخبث امها وهي طالعه:ترى ازوجك وارتاح من هم مدرستك وتو جارتي ام خالد امس مكلمتني عنك تبيك لولدها
وانتي الله بالخير انتي ودراستك يمكن الزواج ابرك لك
شموخ وشوي تبكي: مااااااما وبعدين انا مستحيل اتزوج الا
امها بخوف: الا مين؟
شموخ بخوف: ماقصدت اللي ببالك قصدي الا اذا خلصت دراستي وانا بعدي صغيره
امها:على بالي شي ثاني يلا اخلصي عشان تفطري لاتعطلين ابوك عن شغله
شموخ تتنفس بقوه:كنت راح اجيب العيد اليوم قبل وقته
((شموخ وسلطان مااحد من اهلهم يعرف بالعلاقه اللي بينهم الا سمو اخته وصديقات شموخ واختها هند وكان هذا اتفاقهم حتى ما يصير لهم مشاكل))

***




تجهزت وصلت وطلعت عند ابوها اللي مل من كثر انتظاره لها
ابو راشد:الله يهداك يابنتي وراي دوام
شموخ تميل ع راسه وتبوسه:اسفه والله اخر مره
ابو راشد بضحكه:كل مره اخر مره يلا فطري وخلينا نتوكل
((ابو راشد موظف في وزارة الصحه مستواهم المادي متوسط وعايلته مثال للعايله الهاديه المثاليه اللي مفتقدها مجتمعنا ونادر وجودها))
شموخ :يلا انا خلصت ماما انا رايحه ادعيلي
امها:تبوسه الله يوفقك مع السلامه



***






عند رهف
كانت حيل خايفه مابقى لها الا ايام ويتحدد مستقبلها تتمنى طول عمرها تسافر برا وتكمل دراستها رهف برجاء:يارب لا تضيع تعبي يارب
جدها:يلا بنتي راح تتاخري عن دوامك
رهف:يلا يايبه

راما: نازله بسرعه امها: شوي شوي يابنتي
راما:ماما تاخرت والله خايفه وين بابا؟
امها:راح من بدري عنده شغل اليوم كثير
راما:اوكيشن ماما بااااااااي وتبوسها وتطلع
امها:الله يهديك ويوفقك

***



((عايلة راما: امها عاليه مريضه بالقلب وعشان كذا ماعندها الا راما لان الحمل خطير عليها
معروف عن امها حكمتها ورجاحة عقلها
خالد العيسى ابوها من تجار الاسهم والمضاربات الماليه رجل تقي ومتقي الله بكل اعماله ربى ولد اخوه عبدالله من بعد متوفى امه وابوه ويوم وصل لحد 25سنه وبعد ماخلص دراسته اعطاه كل امواله وحقوقه اللي تركها اخوه بالرغم ان اللي اعطى عبدالله كان اكثر من حقه بس كان يبيه يبني نفسه من غير مايحتاج احد))



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:26 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني

و سڪّرت في وجہ العفو ڪِل الأبواب . . !

الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني

اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !

هو ليہ أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني

إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !



***






عند غداف كانت نازله ولفت على صوت الضحك اللي بالصاله مشت ببط وكانها ماتبي تشوفها وقفت وهي تطالع فيها وكانت عيونهم تحكي للحظات عيون غداف تحكي حزن وجروحها منها وهي عيونها تحكي قهر من هالبنت تعبت وهي تحاول تكسبها كبرت وهي بعيده عنها تمنت تكون زي سهاد يرضيها أي شي تمنت انها تنسى اللي فات وترجع غداف بنتها حبيبتها ودلوعتها بس من بعد اللي سوته مع ماجد وعمتها فقدت الامل في هذا الشي لانها خسرت بنتها
قطع صمتهم صوت سهاد ودلعها:غدو شوفي ماما ايش جابت لينا من باريس اشياء مره خيال
ام غداف وهي تبوس سهاد وتضمها لحضنها وعينها على غداف اللي تتمنى تضمها:ومن عندي اغلى منك انتي وغداف ويستاهل
غداف: ماجد انتي نسيتيه ترى انا مانسيت ومااحب تتجاهلي وجوده
ام غداف وقلبها ينزف على ولدها اشتاقتله بس اسمها ومركزها يخليها تكابر:انا ماعندي ولد اسمه ماجد فاهمهوبعدين شهر ماشفتي امك تستقبليها بالطريقه هذي
غداف ببرود واستهزاء:آآآآآآآوه اسفه مامي نسيت والله انك كملتي شهر هو صار غيابك عاده
((غداف كانت تطعن امها بكلامها من دون ماتدري بس لان اللي شافته منها كان شي كبير ماقدرت تنساه اوتسامح عليه))


***




عندي لو ادري كان فرشتلك الارض ورد وعطرت هالجو بالبخور


***


ام غداف:خلصتي مسخرتك يابنتي
غداف:لا حشى انا احكي جد انتي الجوهره اكبر سيدة اعمال بالشرق الاوسط اقل من هالاستقبال مايليق
ام غداف:وهالتعب والسفر لمين وعشان مين ردي علي
غداف ببرود:اذا رديتي وقلتي بفلوس مين
ماخلصت كلامها الا وامها طابعه كف على خدها
ام غداف بحده تخوف:ماعندي استعداد اتحمل عنادك وسمومك كنت اقول طفله وتكبر وتعقل بس مافي فايده اللي براسك براسك بس لاتخليني اتصرف معك تصرف يخليك تعرفي حدودك مع وبنفس طريقة غداف بالكلام الجوهره
سهاد كانت تنزل دموعها من اللي تسمع وتشوف سنين وامها وغداف على هالحال كل وحده اعند من الثانيه ومو عارفه مين اللي صح ومين اللي غلط؟
غداف بنفس برودها
مسكت يد امها وباستها وقبلت راسها
ومشت بخطواتها الواثقه اللي مميزه مشيتها راح اعتبر تهديدك دعوه من قلبك ياماما لاني بعد شوي ابقدم امتحانات الثانويه العامه وهذي دعوتك وبالنسبه للكف هذا حضنك لي بعد شهر غياب
اخذت شنطتها وركبت سيارتها وطلبت من سواقها يتحرك على مدرستها
ام غداف جلست تراقب طيف بنتها اللي اختفى واللي تصدمها تصرفاتها
لفت على سهاد اللي رمت نفسها بحضنها وبكت
ام غداف:ليش ياماما هالدموع سوسو حبيبي تبكي
سهاد:الى متى وهذا حالكم الى متى؟
ام غداف:خلاص قومي غسلي وجهك ويلا راح اوصلك لمدرستك
سهاد:طيب
غداف طول الطريق وهي تحاول تكتم دموعها ماتبيها تنزل
وينك يابابا تعال شوف دلوعتك تعال شوف اميرتك ليش رحت انا احتاجك ابيك



***





محد فاضي


محد مهتم


فرحت او عشت عمري بهم ؟؟


ماتفرق بدمعي بكيت !!


او من وريدي دم


محد فاضي !!


محد مهتم ..


***




قطع تفكيرها صوت تصادم سيارتها مع السياره اللي قدامها
غداف:احسان ويش فيه
السواق:مدام انا في اصدم السياره هي تمشي وفجاه وقفت انا في اصدم على طول
غداف:حسبي عليك انزل شوف ايش سويت وراي امتحان
السواق:مافي مشكل احسان في معاك انتي مافي خوف<<
غداف بعصبيه:انزل يجعلك ماني بقايله يقال لك تطمن تحرك
احسان بخوف:طيب مدام
نزل كان ياسر متسند على سيارته وينتظر السواق ينزل عشان يتفاهم معاه
احسان سلام مستر ايش فيه مشكله؟
ياسر: لاابد مافي شي بس تصادم شوفت عينك
احسان: لاحول الله
ياسر:تستهبل ايش يعني بيكون صاير
احسان وبغباء:مدام غداف هي في يقول انزل شوف ايش مشكله رجال سوى


***



ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي

سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !

ردْ ليوجهي ،

من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !

ردْ لي وجهي،

مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !

ردْ لي وجهي ،

مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !

ردْ لي وجهي ،

اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !



***




ياسر هزه الاسم غداف فتح ذكرياته على الماضي لعندها هي هي وبس اللي راح عمره وهو ينتظرها ويدور عليها
نزلت غداف وهي واصله حدها من الوضع ومزاجها واللي صار لها الصبح كمل عليها وبعصبيه:ايش المطلوب لوسمحت انا وراي دوام وانت معطلني
يحلم لا هو صوتها نفس البحه معقوووووول بس ايش راح يجيبها ابها
غداف: لوسمحت انا اكلمك ايش المطلوب
ياسر لا انا اتخيل اكيد غداف كلها نعومه وهذي شوي وتسدحني بالشارع:سلامتك
غداف:نعم
ياسر:صدمه بسيطه تقدرين تروحين
غداف اللي تطالع بالسياره:بس سيارتك تضررت كثير ماتبي ثمن تصليحها
ياسر بغرور:مو انا اللي اخذ فلوس من حرمه اذا انتي تبين ثمن تصليح سيارتك اعطيك
غداف وبغرور:مو غداف اللي تاخذ انا دوم اعطي وماانتظر اخذ
ولفت على احسان اعط الاخ رقمك اذا يبي حقه عشان يوم تعطيه مايكون من حرمه وياخذه
ياسروبنفس اسلوبها:مو ياسر اللي يمد ايده وبعدين توكلي ياماما
الابله راح تطردك من الامتحان وتبكي وتزعلي الماما منك
وانتي وبسخريه غداف صعب تنطردي
غداف مبهوره منه في شي يخليها ماتنزل عينها عنه انا وين شفته وين؟:انا؟ توكل احسن لك عشان مااعلمك مين غداف ولفت على احسان:وانت يلا امشي
وقبل ماتمشي قربت من سيارته المصدومه وسحبت مفتاح سيارته منه وهو وقف مصدوم مسكت المفتاح وكتبت اسمها على سيارته ومشت ورمت المفتاح وراها
هو بضحكة استهزاء:ترى الانوثه نعمه ياغداف
ركبت السياره وطلبت من السواق يتحرك وهي بالها مشغول بياسر؟
ياسر قرب من سيارته يبي يشوف ايش مكتوب ابتسم وهو يشوف اسمها مكتوب باتقان ومحفور بقوه ع السياره لمسه بيديه وهو يقول عادي اذا نحفرت على الحديد انت داخل قلبي منقوش



((ياسر يصير ولد عمة غداف اللي من سنين تدوره وهو نفس الشي عمره28سنه طبيب مسعف شاب وسيم بمعنى الكلمه اسمر البشره جسمه رياضي عيونه قويه وحاده شخصيته قويه وعنيد واللي يحطه في باله يسويه يحب غداف من طفولتها وهو يدور عليها عشانها حبه وعشان يطمن ماجد عليها ولان بينه وبين امها حساب مفتوح عايش مع امه وابوه ))



***



لهون وخلص آلبآرت آلاول /~

توقعآتكم لشخصيآت آللي آنذكرت بهآلبآرت :

غدآف ويآسر هل بيكون بينهم لقآء !! وغدآف بتعرف من هو آو لآ ؟؟
شموخ وسلطآن وهل بيظل حبهم مخبينه؟
رآمآ و هل ممكن انو عبدالله يبادلها الشعور؟



*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 10:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية