كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
تذكر باسل ونزل بسرعه لعنده دخل عليه وهو بالمكتب باسل من اول ماشافه وقف بسرعه:تعوذ من ابليس ترى الحركه جدا برئيه
ياسر:انت ايش اللي جابك ابي افهم وساحب مدري مين معاك
باسل:ههههههههههه شفت مسكينه تقول انها تخبل
ياسر: ماقول الا حسبي عليك
باسل:اووووووووف قويه اجل شكي بمحله كنت ناوي على شي شوف حميتك من دون ماتعرف
ياسر: لا والله مردوده وانا ايش بايدي اسوي الا اشوفها براحه
باسل: ههههههههه اسف بس حبيت امزح معك
ياسر:بايخه
باسل: الا قول ليش جت
ياسر: تصدق جايه تشوف العمليه وانا اللي قلت اكيد ماراح ترجع وبتشوف باي مستشفى ثاني بس قهرتني مهمله صحتها
باسل: احلف ولا تكون اعطيتها محاضره بس
ياسر:على خفيف فديت روحها وانا اقدر آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آه بس والله مافيني اتحمل للحظه بس كنت ابي ااقول انا ياسر انا اللي راح عمره ينتظرك كنت ابيها تقرا شوقي بعيوني
باسل: طيب الى متى
ياسر:بس ماجد لحد ذحين ماعرف ولازم يعرف صدقني مو مانعني الا ماجد ماابيه يجي بيوم ويقول خذلته
باسل ويببي يغير جوه:خلاص ياقلبي وياعيني انت
ياسر:خير
باسل:يسوري حبي
ياسر:ياشينك وانت تدلعني
باسل:يقرب ويلعب في شعره ويمسك خده:حبيبي فديتك ابتسم لي
ياسر:هههههههههههه شاذ ابعد
باسل:ماقدر احبك احبك
وفجاه تدخل الممرضه نفسها اللي من شوي:انت في ايش سوي انت في خلاص دمار كلو تبي انت تبي انا تبي رجال
باسل:برااااااااااااااااااااااااااا
طلعت وخبطت بالباب
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا وضعك مخل في نظرها
باسل:توي اشوف سنك ذحين
ياسر:عجزت ابعدك ماتفهم
باسل:قوم قوم عشني حسبي عليك من صديق ضيقت خلقي
ياسر: توه المغرب
باسل:قل لنفسك امش بس يلا
ضحك ياسر وطلع وهم لسه على نفس وضعهم وضحكهم
***
عند شموخ
راشد هاتيه
راشد: لا لا انا نفسي فيه
ام راشد: شموخ الله يهداك تحطين عقلك ب عقله عطيه وروحي اجهزي مو سمو بتمرك
شموخ:اوووووووووووووف منه دلوع مامته
ام راشد : اخلصي وروحي اجهزي والا ابطل
شموخ: لا توبه خلاص خليني اطلع واجهز للحفله
ام راشد: غداف بتكون معاكم
شموخ: وليش تكون معانا ياحظي هذي تلقينها موصيه لكل شي من برا والا امها بتجي وتجيبيلها زي العاده شي مااحد يشوفه الا بدور الازياء العالميه مو حنا
ام راشد:شموخ احمدي ربك على النعمه غيرك مو لاقيها
شموخ: الحمدالله بس نفسي البس مثلها كل شي عليه القيمه مو ناقصها شي
ام راشد بحزن: وانتي ويش اللي قاصرك يابنتي اللي تبينه يجيك صح احنا مو بغنى غداف واهلها بس عمري وانا وابوك خليتك تنامي وبخاطرك شي
شموخ:انا اسفه وجرت تحب راسها:ماقصدي انا مااعرف ليش قلت كذا ماتعرفيني متبري لساني مني بس مااقصد والله لو ادفع عمري ثمن مااوفي فضلكم علي
ام راشد: الله يهديك لنفسك وبس قومي شكل سمو وصلت لاتخليها تنتظر كثير
راحت تلبس عبايتها وشافت جوالها لسى يدق :اووووووووووووووووووووف ماطفش وجع من الغثى
اخذت اغراضها وشوي رجع يدق الجوال بنرفزه :نعم خيرررررررررر نعم
سلطان: قل اعوذ برب الفلق شوي شوي ترى عورتيني
شموخ بخجل: سلطاني
سلطان:ايه يابعد قلبي ايش فيك ويش معصبك؟
شموخ كانت تبي تقله بس تراجعت:لا بس وحده من البنات ازعجتني بكثر اتصالاتها ووبس
سلطان:فديتك انتي ياحبي
شموخ: حبيبي خلاص
سلطان:انا اللي خلاص ماعاد فيني خلاص ارحميني ياحبي بس خفي علي
شموخ:................
سلطان: ترى حتى سكوتك اعشقه اعشقه
شموخ: وانا احبببببببببك
سلطان: عمري انتي سمو وصلت وا لا لسه
شموخ: لا اتوقع جات ولو تعرف اني اكلم ومطنشتها بتذبحني
سلطان: ماعاش من يقرب منك وانا عايش اذبحهم كلهم كلهم ولا حبيبيتي وعمري تتاذى
شموخ: ترى ناوي علي خف فديتك
سلطان:فديتك انتي يلا ماابي اعطلك شموخ ابيك احلاهم ابيك اميرتهم
شموخ: يكفي اكون بعينك اميره
سلطان:انتي مو اميره وبس انتي شموخي انا من دونك انكسر انتهي
شموخ: بسم الله عليك ربي مايحرمني منك
فجاه فتحت سمو الباب :احلفي وانتي قيس انا انتظرك وانتي رايحه تسوي احبك وحبني
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا شموخي قولي لها اذا حضرت الشياطين ههههههههههههههههههه مع السلامه
شموخ: من عيوني مع السلامه
سمو : ليش كان انتظرتي شوي
شموخ: لافديته يقول اذا حضرت الشياطين ........
سمو: ابليس يرقص عليكم اثنينكم الشرهه علي اللي يبي يخدمك خلي سلطان يجي يوصلك
شموخ تنط عندها وتبوس فيها : فديتك لا ايش تزعلي لو اموت ماما ماتخليني اطلع بروحي مع السواق فديت سمو بس ترى احنا ما نسوى شي من دونك
سمو: يلا ابي اعديها بس عشان خالتي والا انتم مالت مامنكم رجاء
شموخ: يلا يلا خل نروح بسرعه مشت وتجاهلت جوالها اللي يهز وهي واثقه ان مافي غيره بيدق
***
تدري " آذآ َضآق صدري منك .. }
شـ سوي !
آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع :
كآظم آلسآهر ..
[ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو
بـ بجوي
مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..
***
عند اسرار كانت منسدحه عالسرير وقت ماسمعت الباب مثلت انها نايمه
قرب منها:سوسو يلا اصحي والا ليش تصحي انتي اصلا صاحيه بعدها ماعدت الساعه8 يلا سوسو قومي
طنشت ولا كانها تسمعه
قرب وطبع بوسه طويله على خدها اعرف انك صاحيه راح انتظرك بالصاله ابي افرجيك ايش جبت لك وبعد جوعان واهم شي مشتاااق باسها على خدها من جديد وطلع ينتظرها بالصاله
بعد ماطلع رفعت نفسها ورجعت تبكي ليش تعلقني فيك ليش انت مولي مولي انت حبها طول عمري راح ابقى مجرد طيف يزورك مالي قيمه
عبدالله: سوسو يلا بطول انتظر يلا قومي
سحبت نفسها وقفت عند المرايه ورشت عطر ومسحت وجهها حاولت تهدي نفسها وبعدين طلعت له لقته مرخي نفسه ومغمض عيونه جلست تتامله
ملامحه حدتها حتى وقت مايتضايق من شي تحب شكله يمكن لانها ماعرفت غيره عشان كذا تحبه بالرغم من لحظات البرود والزعل اللي تزورهم ويمكن عشانه يستحق حبها تفاجات وقت ماشافته ماد يده :تعالي بتطولي واقفه
فتح عينه وابتسم لها بعدين عبس وقت ماشاف ملامحها وااضح انها قضت الوقت تبكي وبس
فتحلها حضنه بالرغم انها مجروحه من تصرفه اليوم وبالرغم من انها ماتبي تتعلق زود وبالرغم وبالرغم الا انها ركضت لصوبها ورمت نفسها بحضنه وكملت بكاها عبدالله: اشششششششششش سوسو خلاص ليه البكى خلاص
رفع وجهها ومسح دموعها :خلاص ماتعبتي من البكى وليش اصلا تبكين
سكتت وهي تمسح بقايا دمعاها وبخاطرها ليش ماابكي ليش لا ام ولااب ولااهل حتى انت مولي حتى الصديقه اللي ارتاح لها باي لحظه بخسرها
عبدالله: شوفي ايش جبت
اسرار:ايش مد لها كيس كبير: افتحي وشوفي
طلعت الاغراض وارتسمت علامة تعجب على ملامحها:ايش هذا
عبدالله: قولي قبل حلو ذوقي بعد بكره حفل تخرجك وهذا لبسك مو ناقص الا انك تحليه بلبسك له
ابتسمت لها قربت وطبعت بوسه على خده وبصوت مخنوق:شكرا
كانت تحاول ماتبكي وتلهي نفسها بالاغراض ماغابت عنه رجفت شفاتها وضيقها يعرف انها مكسور حيل بس ماله حيل يغير شي بالوضع
بعد الاغراض من ايدها وضمها وجلس يلعب بشعرها كان يبي يحسسها بالامان يحسسها انه ماراح يخذلها بيوم
شوي ويدق جوالها:الو هلا عمي
ضروري اكون موجود خلاص بكره اجيك بس اليوم تعبان اعذرني
قفل ورجع يلعب بشعرها اسرار: بتطلع
عبدالله: لا بس عمي يقول ان عنده صديق توه جاي من الشرقيه وكان يبيني اكون موجود على العشاء معاه
اسرار:امممممممممم
عبدالله: طبعا ماراح اروح لاني ابي اكون معاك
اسرار :معاي
عبدالله:ايه معاك ورجع يضمها بقوه
***
لهون وخلص آلبآرت آلثآمن ..~
آعذب آلتحآيآ ***
|