كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
غداف من شافت ياسر ركضت ع الحمام ترجع
ياسر:اوووووف وبعدين
غداف:بعد وربي تعبت
ياسر وهو ينسدح:مو كثري
غداف:اطلع برا لا تجلس قدامي
ياسر:نعم
غداف: برااااااااااااااااااا وبدا خصامهم اليومي
دخلت ام ياسر:يمه اطلع
ياسر:طيب
غداف:مااقدر اتحمل خل يوديني عند ماجد كم يوم
ياسر اللي يسمعها:تحلمييييييييين
غداف:مو بكيفك
ياسر:نشوف
غداف برجاء:عمه تعبت
ام ياسر:جهزي اغراضك
ياسر:يمه
ام ياسر:انت ماتفهم مو طايقتك خلها ترتاح كم شهر
ياسر:الى متى؟
ام ياسر:قريب يمه قريب
وصلها عند ماجد وهو يحس انه بيموت من القهر من دخلت وصارت بروحها انفجرت تبكي لانها اشتاقت له
ارتمت ع السرير بس دقت سهاد ردت بتعب:هلا
سهاد ببكاء:لحقي علي يا غداف ماما طاحت مدري وش فيها
غداف طاح الجوال من يدها وبصراخ:ماجد ماجد
ماجد جاها ركض:وش فيك في شي يعورك
غداف:ماما مدري وش فيها سهاد تقول طاحت عليها طلع بسرعه لعندها وخبر ياسر يجيب لهاا الاسعاف
جنى اللي تهدي في غداف اللي ملزمه تروح
غداف:مااقدر مااقدر
جنى:انتي تعبانه تروحي وين؟
غداف تدق على ياسر وماجد مقفل جلست تبكي من قهرها
وصل ماجد لعندها سهاد اللي تبكي وتترجاها تصحى :ماما اصحي اصحي
ماجد يبعدها ويحاول يسوي لها تنفس
وصلت الاسعاف وكان ياسر معاهم
ونقلوها وسط بكاء سهاد
ماجد:وش صار؟
سهاد:مدري هي تكلم بعدين تصيح وتطيح لحقوها ع المستشفى
كانت سمعت خبر ان نص املاكها راحت رهونات للبنك وشركاتها راح تعلن الافلاس!
واللي خبرها جابر عشان يقهرها ما تحملت وجتها ازمه قلبيه
ياسر:هي بتجلس بالعنايه
ماجد وهو ضام سهاد اللي منهاره وتبكي:خير ان شاء الله خير رفعوا عينهم لغداف اللي جايه بسرعه
ياسر لبى قلبك بس
ماجد:وش جابك
غداف:وينها
سهاد ببكاء:راح تكون بالعنايه ماراح تطلع
غداف:وش فيها؟
ماجد:مافيها شي شوية تعب يلا ع البيت
غداف اللي تجلس وبعناد:ابي اشوفها مو رايحه قبل مااشوفها
ياسر:ومن بيدخلك ممنوع عشانها
غداف:مو شغلي ابي اشوفها
رجع ياسر يدخل من نادته الممرضه
الجوهره بتعب:وصيتي غداف حط بالك عليها
ياسر:تقومي بالسلامه وتطمني عليها
الجوهره:سامحني ظلمتك
ياسر:دامك عطيتيني غداف ماظلمتيني
الجوهره:هالكثر تحبها
ياسر:فوق خيالك
نزلت دموعها:نادهم ابي اشوفهم
ياسر:ابشري طلع لعندهم وناداهم سهاد دخلت بسرعه
وظلت تطالعها وهي مصدومه من الاجهزه اللي بكل مكان !!
ابتسمت وهي تشوف ماجد:تعال يمه
باس يدها وراسها وانفجر يبكي :سامحيني
الجوهره:الله يرضى عليك يمه انت اللي تسامحني
ماجد:العفو منك
الجوهره:كان ودي اشوف ولدك
ماجد:بتشوفيه وتشبعي ازعاج منه
كانت تطالعها وهي مصدومه بس مشتاقه لها حتى ضربها وهواشها مشتاقه له
الجوهره وهي تفتح حضنها:تعالي ركضت وارتمت بحضنها تبكي
الجوهره:مبروك بتصيري ام
ابتسمت بتعب:ايه
الجوهره:ماجد اخواتك امانه برقبتك
غداف:ماما خلاص
ظلت حاضنه غداف وهي تطالع بماجد وسهاد اللي حولها فجاه صوت الاجهزه يهز المكان ......
دخلوا الممرضين والاطباء كانوا ينتظرون خبر يريحهم
ياسر وهو يطالع بتخطيط القلب اللي كتب اخر دقات قلبه:الله يرحمك لا حول ولا قوة الا بالله دكتور خالد انت بلغهم ....
طلع لهم وخبرهم ماجد جلس على اقرب كرسي سهاد ركضت لداخل وهي تترجاهم يرجعون امها لانها ما ماتت !!!
غداف اللي حست الدنيا تلف فيه طاحت من طولها ....
ياسر وهو يقومه:غدو ردي علي غدو شالها لغرفه ثانيه وظل معاها
غداف كانت في حالة صدمه بس تصحى تترجى ياسر يخليها يشوفها ما كانت مستوعبه او ما تبي تستوعب انها راحت خلاص !!
حتى إِذآ مآ ضآقتْ بِي الجِهَآتْ الأربع ..
ردَّدت :
ربِّ هَب ليِ من رَحْمَتكَ ,
جهة خآمِسة لآ تُذَكـرني بِـ وَجَعِي !
مرت ايام العزاء ثقيله عليهم
غداف خرجت من المستشفى بس كانت مهمله صحتها وحملها وخلافاتها مع ياسر تزيد !!
ما كان يقدر يشوفها الا وقت ما تنام لانه مستحيل يمر يوم من دون شوفتها بس كان مقهور من اهمالها لصحتها وماجد تعب معها وهي على عنادها
سهاد حالة صدمه مو مصدقه اللي حصل ماجد اللي يحس انه بحلم توه رجع يبي يشوفها تروح عنها
***
brb
|