لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 06:01 AM   المشاركة رقم: 206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
و الخلايق على حبك " تنازعني !
يبطو و و و ن !
ماحركو فيني |[ مغز إبره . .
***
سمو اللي تدور الحبوب:وين راحت مو معقول
تركي:وش فيك؟
سمو معقول شافها؟:ولا شي
انسدح وظل يطالعها وهي تقلب بالاغراض:سمو اساعدك؟
سمو:لا ورجعت تكمل ياربي انا رميتها يوم صحيت هنا وهو كان بالبلكون واغراضي مرميه طول اليوم ماله سيره الا الاطفال
تركي:سموي تعالي يلا
سمو لفت تطالعه كانت نظراته غريبه وكان وراه شي:تعالي
سمو: امممممممممم لا ماابي
تركي طيب يا سمو خليك تحكي بنفسك وهو يقوم عندها:ليه
سمو:مو لشي وجت تمشي بس سحبها لحد مالصق جسمها بجسمه وجلس يلعب بشعرها ويبوس:يووووو لا تكوني زعلانه
سمو: لا بس
تركي:شنو؟
سمو وهي تبعد:ابي حبوبي
تركي:أي حبوب
سمو:اممممممم انا استخدم مانع وابيه
تركي ببرود:من متى؟
سمو:مدري
تركي:وينه؟
سمو:مالقيته
تركي/هههههههههههههههه ولا راح تلقيه لاني رميته ورجع حضنها:ولا تحلمي انك تحطي بيني وبينك حاجز
سمو:تركي بعد انا وقطع كلامها بوسته ع شفايفها................زز

***
اليوم الثاني صحت غداف متأخر زي العاده طالعت لمكانه مرتب تحس بشوق فضيع له بدلت ونزلت عند عمتها كانت تبي تشوفه بس مالقته
وكانت عمتها مع عمها رجعت لغرفتها وارتمت ع السرير ثواني واستسلمت لنوم من جديد
ياسر اللي جالس يشكي لماجد
ياسر:راح انجن مدري وش فيها
ماجد:يمكن حامل
ياسر نط من مكانه:احلف
ماجد:وجع خرعتني اجلس
ياسر:اخترع انفجع المهم احتمال انها حامل
ماجد:يمكن جنى كانت كذا وبعدين انت دكتور
ياسر وهو يجلس:ماتخليني اقربها
ماجد: جد مشكله
ياسر:تتريق؟
ماجد:لو اقولك انها ممكن لو حامل تجلس على هالحاله شهور
ياسر بخوف:شلون
ماجد:غبي تتوحم يعني
ياسر:اجل تنزله ماابيه
ماجد:هههههههههههه قوم اقلب وجهك طمني على اختي
ياسر:من دون ماتقول رايح لها
رجعت تصحى وركضت على الحمام ترجع حست بدوخه وصداع قوي غسلت وجلست تبكي من التعب اول مره يصير معها كذا
وقفت ونزلت تنادي على عمتها اللي طلعت من شوي باخر درجتين جلست وهي تحس بخمول والم في ظهرها فضيع
غمضت عيونها وتحس غابت ع الوعي بعد فتره فتحت ما تدري كم جلست هنا جت تبي توقف بس ماقدرت توازن نفسها وطاحت
غداف ببكاء:ياااااااااااااااسر ياسر
كان توه واصل دخل يحط الاغراض بالمطبخ وسمع صوتها ركض بسرعه لعندها:غدو وش فيك
من قرب منها زاد ضيقها وحست الدنيا تلف فيها
ياسر :وش فيك؟
غداف كانت تبي تتكلم بس رجعت تغيب عن الوعي ياسر نزلها وجاب عبايتها بسرعه وع المستشفى
كان على اعصابه
الدكتوره:انت زوجها
ياسر:ايه وش فيها؟
الدكتوره:لا ابد كل خير مبروك هي حامل تقريبا بشهر وعليها
ياسر بفرحه:جد يسسسسسسسسسسسسسسس
الدكتوره:ههههههههههههههههههههه مبروك بس انت لازم تنتبه ع اكلها هي ضعيفه مره انا كتبت لها فيتامينات
ياسر:مو مشكله اقدر اخذها معاي
الدكتوره :طبعا عن اذنك
ركض بسرعه لعندها
غداف بتعب:ياسر شيل المغذي يعورني
ياسر:من عيوني وشاله من قرب لفت بسرعه:ياسر بعد
ياسر:بدينا وحام وقرف
غداف وهي تمسك ع فمها وانفها:وتأشر له وش تقصد؟
ياسر:لووووووووول مبروك انتي حامل
ماعرفت تفرح ولا تبكي بس ركضت على المغاسل ورجعت غداف برجاء:تكفى لا تقرب بعد
ياسر :طيب لبسي وتعالي
كانت تمشي بعيد عنه وطول الطريق وهي قرفانه وصلت البيت وراحت تبدل
جاء جلس جنبها غداف بتعب:قوم قوم
ياسر بعصبيه:اكره من قبل مايجي اكرهه
غداف تضحك وهي تشوف يبعد ويسب نزل ع الدرج وهو على وضعه
ام ياسر:وش فيك؟
ياسر بقهر:غداف حامل ومو طايقتني جالسه تتوحم علي وو
ام ياسر:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش الف مبروك وببكاء الحمدالله اخيرا بفرح فيك
ابو ياسر:الحمدالله يارب
ياسر بقهر:انتم افرحوا وانا اكل بنفسي
ابو ياسر:ههههههههههه عادي زي وحام عمتها
ام ياسر:اثنينكم فاضين خل اتطمن على البنت وطلعت عندها
غداف:هلا عمه
ام ياسر ببكاء:الف مبروك وتضمه
غداف وهي تمسح دموعها:ليش هالبكاء
ام ياسر:من فرحتي يمه
غداف بخجل:وين ياسر؟
ام ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههه قريب من هنا
غداف:من اشوفه اقرف وتلوع كبدي بس يبعد اشتاق له
ام ياسر:يتحمل هذا وحامك وهذا ولده انتي ارتاحي وراح اجيب لك اكله تقويك شوي
الجوهره كانت في صراع مع جابر مره تكسب ومره تخسر بس تحس انها بدات تتعب وصحتها خلاص وهو جالس يضآربها بقوه في السوق
الجوهره:حسبي عليك يا جابر وش اسوي اسمي جالس ينهار بس هين يا جابر هين

عند شموخ اللي تترجى باسل يطلعها
باسل:مدري خل استخير
شموخ:بقهر فكني وش تستخير راح تتزوجني
باسل:والله فكره
شموخ:جد رايق
باسل بنذاله:ترى من يومين كتبت خروج بس نسيت اقولك وطلع وتركها
شموخ :الحمدالله والشكر جد فاضي

رهف اللي تدق ع ريان ويعطيها مشغول ومشغول
اخر شي رد بعصبيه:ماتعرفين المشغوول؟
رهف:يو ابي اسألك وش تبي غداء؟
ريان وهو يتعوذ من ابليس:رهف اقفلي انا عندي عمليه مو فاضي لك
رهف بعبط:طيب اقفل قبل هههههههههه
ريان:زين كلها كم ساعه وانا عندك وقفل في وجهها
رهف:جد رومانسي زوجي يقول كم ساعه ويجي <<فاهمه غلط

راما اللي لسى نايمه قرب منها:راما راما
راما تبعد يده وتعبس بملامحها بدلع :ابي انام مامي
غصب عنه ابتسم ع دلعها :حتى وانتي نايمه
فيصل وهو يصحيها:انا فيصل مو ماما قومي
راما تفتح عينه بقوه وتطالعه وترجع تغمض وبعدين شهقت وقامت وهي تسحب روبها اللي ارتفع
فيصل:اعصابك ما اهتميت اطالع قومي جوعان كان لسى مقهور منها تجاهل كلام عبدالله ونغزاته بس انها تحفظ رقمه الى اللحين قويه بحقي !!
مشى وخلاها
راما اللي تمسح دموعها حست انه يحتقرها يقلل من شانها قامت تبدل وتصلي دخلت المطبخ مالقت شي
على بالها جاب شي وش فيه يصحيني ليه؟
فيصل :وين الاكل؟
راما ببرائه : انت ماجبت شي
فيصل:وانت وش تبين بالله؟
حست بكلامه استهزاء طنشته
فيصل:سوي اكل بسرعه
راما بخوف:انا مااعرف
فيصل:وليه تزوجتك؟اطالعك ولا اسمعك وانتي ترددي اسم حبيبك
راما وهي تنزل وجهها:مدري ليه تزوجتني مااحد اجبرك وانا مالي حبيب وبعدين انا مااعرف ماما هي تجيب لي كل حاجه
فيصل وهو يشدها:لا انجبرت وانتي تعرفين ليش انجبرت واذا راما ما حبت منو حب؟
وماما هناك بس هنا ابي يكون لك دور مو معقول اكل عند اهلي و الا من برا
رفعت عينها وهي مااهتمت الا بشي واحد من كلامه انجبرت انجبرت كانت ملامحها كلها ضعف وخوف
فيصل وهو يبعد عنها وبهدوء:لبسي راح نطلع الشاليه
طلع وسمعها وهي تبكي بقوه شد ع راسه ياربي ارحمني يارب !
***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:02 AM   المشاركة رقم: 207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ماجد اللي عند عمته وهو سهاد وجنى كان جالس مع ياسر وميت ضحك:هههههههههههههههه
ياسر :ماجد انطم
ماجد:يوووووووووه جد رحمتك
شاف غداف جايه جهتهم ومن شافها ماجد ركض لعندها وسلم عليها وقام يدور بها
غداف بدلع:يسور خله ينزلني
ماجد نزلها بسرعه:لا زوجك يخوف انزلك
ياسر وربي اشتقت لك يا ربي الى متى؟
جلست بعيد عن ياسر وماجد كانت تسولف عادي بس شرطها لاتقرب لا اشم ريحتك لا احس بقربك !

***
ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )
***

شموخ طلعت من بعد ماكتب لها باسل خروج كانت تضحك وتسولف ماتبي تشغل بال امها وابوها اكثر من كذا
بس من داخلها كانت تموت كل لحظه من سلطان اللي خانته ومن فراس اللي اهانها دخلت غرفتها
وشافت هدايا فراس الساعات والسلسال ابتسمت بالم :افرحي شموخ صرتي تلبسي الماس وماركات بعد
هذا اللي تبينه ارتاحي

سمو اللي تركي مو راضي يعتقها:خلاص بعد
تركي:نقوم سوا وننام سوا
سمو:خلاص قوم
تركي وهو يسحبها لحضنه:طيب بس بوسيني
سمو:تركي
تركي :اجل خلينا هنا
سمو:طيب هذي بوسه
تركي :وهذي لك.....................
رهف اللي تقلب بـ tv في غرفتها دخل ريان لعندها
رهف:هلا روني
ريان وهو يطالع لها :يعني الا اجي اليوم؟جوالي ماوقف اتصالات
رهف اللي خاقه على شكله باللبس العسكري واااااااااو تعذب:اسمع كل يوم تلبس كذا
ريان:وش تبيني البس ضابط
رهف:زين اذا طلعت الصبح قلي
ريان بخبث:ليش؟
رهف وش ليش شكلك ماتعرف انك اطخم وخقق:بس عشان اعرف نظامك واذا بتتاخر اذا ماتبي ازعجك
ريان وهو يبتسم ويقرب لها:وش بعد؟
رهف:تبي تأكل؟
ريان:ههههههههههه حلو المخرج لا بس ابي اسبح
رهف :طيب تسبح
وطلع وهو لابس بس شورت وجالس يجفف شعره
رهف جد ما يستحي :البس وش فيك؟
جلس جنبها ونام على رجولها :سوي لي مساج تعبان
رهف بخجل:زين البس
ريان:يوووووووو رهف جد مو وقتك يلا
رهف :طيب وبدات تسوي له مساج
ريان اللي اعجبه مساجها:جد محترفه مساج
رهف:هههههههه اعرف
ريان:واثقه؟
رهف:ايه ابوي الله يرحمه كان يقولي اني محترفه و سكتت وهي يخنق صوتها البكي
ريان قوم بسرعه:وش فيك؟
رهف وهي تبكي من رجعت ذكرياتها مع جدها
ريان وهو يضمها لصدره بقوه:تعرفين اكره دموعك وعندي تهزيني صبح وليل ولا تبكين
رهف :اشتقت له وفقدته حيل
ريان :الله يرحمه ويغفر له طبع بوسه على راسها :رهف ماابيك تبكين بيوم وانا معاك تاكدي اني قد مااقدر راح اعوضك عن اللي عشتيه
رهف انا مثلك انحرمت واعرف وش يعني الحرمان والظلم رجعت ترمي نفسها بحضنها وتبكي
ريان :اششششش رهوفه
رهف:ريان بيجي يوم تتركني
ريان:بأذن الله واللي خلقني مايفرقني عنك الا الموت يا رهف وهذا وعد مني
رهف رفعت راسها وطبعت بوسه ع خده وبرجاء :ضمني حيييييييييل


***
brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:02 AM   المشاركة رقم: 208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***
غرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !
***
راما طول الطريق ساكته ما تكلمت حتى اتصالات امها ماردت عليها وصلوا للشاليهات
ونزلت معاه بعد السلام والا ستقبال كانت ساكته وهي تراقب حركاتهم سوالفهم ضحكهم حست انها غريبه بينهم !!
ريم جالسه تلعب مع اولادها وامه سوالف مع ابوه وهو يلعب مع اخوانه قامت بهدوء ودخلت لغرفتهم
اللي اختارها فيصل ورمت نفسها وانفجرت تبكي لحد مانامت
كان وقت العشاء وحطوه ابو فيصل:وين مرتك؟
فيصل اللي فاقدها من فتره:تبدل باقوم اشوف لها كان متاكد انها مو برا دخل لداخل اول مافتح شهق من البرد
كانت الغرفه تجمد والمكيف تبريد عالي قفل المكيف ع طول وومشى لعندها كانت ضامه نفسها ونايمه قرب منها وهزها بخفيف:راما راما
فتحت عيونها المنفخه من البكاء ورجعت غمضت
فيصل:راما قومي تعشي
راما:ماابي
فيصل وهو يجلسها:وش ماتبين وش اكلتي انتي
ظلت تطالعه بحزن
فيصل :ماتبين تاكلين؟ رجعت تنسدح مثل ما كانت وغمضت عيونها:ابي انام
طلع وتركها ورجع لعندهم
ابو فيصل :وينها
فيصل:تبي تنام
ابوفيصل:اجل شيلي لها يا ريم ويلا سموا
اكل شوي ومن بعدها قام كانت نظرات ريم تحاصره وكلها اسئله له دخل لغرفته وعدل نومتها ولحفها وظل يتأملها
وهو يتنهد آآآه يا راما لو تعرفين وش بقلبي؟
تعبان ابي ارتاح تعبان من غيرتي عليك صرت ابي امحي ذاكرتك ماابي غيري فيها آآآآآه ليش نطقتي اسمه ؟؟
ليش راح انسى كلامه وسمومه عنك بس ليه ذكرتيه ليه؟
نطقتي اسمه غمض عيونه وهو يشم عطرها اللي ادمنه بكم يوم عاشها معاها!
صحت ع الفجر طول الليل نايمه شافته جنبها تسحبت بهدوء توضت وصلت ولبست عبايتها وجلست جهة البحر
صحى يصلي فكر انها عند ريم ورجع ينام
ريم شافتها ومشت لعندها:صباح الخير
راما بابتسامه تعبانه:صباح النور
ريم:وين فيصل؟
راما:نايم
ريم:وش قصتكم شكل مستحيل تنامون بوقت واحد لازم تناوب
راما:لا بس انا نمت بدري
ريم:ايه غريبه
راما:لا بس المكان متغير علي ومتلخبط نظامي رجعت تطالع بالبحر
وودها تصيح حست منظر الشروق مع البحر صوت الامواج مع اضطراب حياتها وجفاء فيصل !!
يقول لها ابكي لحد ما ينتهي النفس بداخلك !!
ريم كانت تكلمها بس ماردت لانها سرحت بعيد مشت وتركتها اما راما اعطت لنفسها الحريه انها تبكي وتنزل دموعها يمكن ترتاح
من بعد الفطور طلع فيصل وهو يشرب عصير ويدور على شي ياكله
ام فيصل:انت ماافطرت
فيصل: لا والله لسى
ام فيصل:وينها مرتك ما تفطرك
فيصل:خل تاكل نفسها بالاول
ريم:فصول تعال امش معاي
فيصل:يلا مشى معها لحد ما صار يشوف راما وهي جالسه عند البحر ومتلثمه بشيلتها
ريم:وش فيكم؟
فيصل:قالت شي؟
ريم:بس تبكي
نزل وجه وبحسره:آه ريم ما نسته من شافت رقمه تذكرته
ريم:واذا؟ مو مقياس
فيصل:انا رجال يا ريم واشوف الموضوع يمس كرامتي ورجولتي مو قلبي
ريم:كلمها شوف وش تبي افهم منها راما انت اقرب واحد لها وابعد واحد شوفها بس تبكي
تحس انها غريبه عنا فيصل لاتظلمها اسمعها ومن بعده اللي تبيه انا معاك فيه
فيصل ظل يناظرها :واذا انصدمت
ريم بثقه:اوعدك ماراح تنصدم انا حرمه مثلها وافهمها اشوف بعيونها حبك يا فيصل لا تخليها تدفع ثمن غلطه مالها ذنب فيها
فيصل وهو يتنهد:طيب مشى لعندها وجلس جنبها لفت عليه وظلت تناظره وهو يطالع البحر:شلونك
راما بصوت مبحوح:ماشي حالي
فيصل:لك نفس تتكلمي معاي؟
راما:تفضل
فيصل:احكيلي عن عبدالله
ناظرت وكأنها تقول اعفيني :وش اقول؟
فيصل:كل شي
راما وهي تأخذ نفس:عبدالله غمضت عيونها ونزلت دموعها بقوه شد على يده وهو يناظرها كملت:ذنبي بالدنيا هو وغلطتي بعد
من يوم انا طفله وبكل مجلس هو لك وانتي له كبرت وصرت اعرف وش معنى كلامهم !!
كنت مثل أي بنت ابي واحد الكل يقول يحبني يموت فيني ما يستغني عني اغتريت وتماديت سلمته قلبي ومشاعري !!
كنت احكي للكل عنه وعن حبه اثق فيه زي مااثق في نفسي قلت هذا زوجي وسندي بالدنيا ...
وكمان ولد عمي وش ابي اكثر من كذا ماعرفت انه يخون ماعرفت انه وهم وكذب ماتوقعت بيوم اندم وانذل وتنهان كرامتي وسمعتي !!
ومن من ولد عمي او زوجي او حبيبي؟
وانفجرت تبكي وبعد فتره هدت ورجعت تكمل
كنت تشوفنا؟
فيصل بقهر:ايه
راما:توقعت ننتهي؟
فيصل:لا
راما:كان يخونني لف عليها ايه يخون كذاب وحقير !!
تخيل كان متزوج ومين صديقتي دخلت وشفتهم مع بعض غمضت عيونها وهي تذكر كنت ابي ابشرها انها راح تدرس وافرحها لقيتها غرقانه معاه ....
اكتشفت وش كثر انا غبيه انهرت وانكسرت مو لحبه لا لان الخيانه تهدك تهدك ومن بعد كلامه اكتشفت اني مااحبه ولا ابيه ولا يعني لي شي
طفله وعلقوها بحلم راح تتعلق فيه ؟؟؟
على كثر ما قلت احبه كرهته كرهت غباي كان يقول احبك وهو معاها كرهت ضعفي وحظي !!
حسيت بالذل منه وهو يطعن بشرفي بس كل واحد يشوف الناس بعين طبعه
فيصل:يعني هو متزوج صديقتك
راما:وينتظرون مولودهم بعد انا ماانساه لاني احبه لا لاني اكره ولانه ظلمني والمظلوم ماينسى حرقت قلبه
فيصل غطى وجهه بيده وهو يحس بتنهيداتها سيف ينغرس بقلبه تذكر تعبها زي ماتذكر فرحها :انا آسف بس لا تلوميني انا اغار
راما:انا لا يمكن اخونك
فيصل بابتسامه لها:غصب عني اغار عليك
راما:مجبور علي اتركني مو
غطى فمها:لا يا راما لو ما ابيك ما كان قربتك ولمستك الا اني شاريك مو انا اللي يتصرف بالطريقه هذي واللي صار غصب عني
انا انسان ولو انتي مكاني الا ما يحرقك قلبك وتتكلمي غصب عنك ويوم نطقتي اسمه جنيت
راما :انصدمت وخفت ليه داق؟غصب عني نطقته مو حب فيه لاني اعرفه نذل و ما بيجي من وراه خير
فيصل اللي يحس الروح ردت له من كلامها وتطمن على انه لام نفسه واحتقرها على غباه:اممممممممم تسامحيني انا اسف يا راما ......
كنت معمي على عيني وفتحت
ظلت تطالع فيه تبي تصيح من فرحتها فيصل يتاسف منها فيصل يحبها ويبيها
فيصل وهو يفتح حضنه لها:وش قلتي؟
ارتمت بحضنه وبكت ضمها وخلاها على راحتها يعرف متضايقه وماراح يهديها الا دموعها بعد فتره بدات تهدى
فيصل:خلاص؟
راما تبعد عنه وتمسح دموعها:ايه خلاص
وقف ومد لها يده:يلا حدي جوعان
طالعت فيه بحزن:مااعرف
فيصل:انا اعلمك
راما:انت
فيصل:ايه انا
راما:تعرف؟
فيصل:اعرف واعلمك وش اسوي الشكوى على الله بموت جوع كذا وترى لو ماتعلمتي اعاقبك وبنظرات خلتها تنزل راسها خجل
فيصل:هههههههههههههههههه يلا بسرعه
عند سمو اللي تطالع بوجهها وجسمها اللي الوان من تركي:قال ايه عشان مااعيدها
تركي:سوسو تعالي
سمو وهي تجلس بجنبه:نعم
تركي:ولا شي بس مشتاق لك
سمو:بس
تركي:ايه
سمو وهي تقوم من عنده :فاضي
تركي يرجعها:ههههههههههه تعالي سلطان شوي ويكلم
سمو بفرح:فديته
تركي:جد
سمو:امممممممم مو مره جد
***
Brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:03 AM   المشاركة رقم: 209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غداف وهي تكلم شموخ
شموخ:مبرووووووووووووووووووووووووووك
غداف:يسلموا روحي
شموخ:وااااااااو وناسه بتجيبي بيبي
غداف:بس تعبت واشتقت لياسر
شموخ:هههههههههههههههههه تحملي
غداف:الله يعين كانت تسمع سوالف شموخ وهي تعرف انها من جوا مثل الميت بس تكابر عشان اللي حولها
سلطان اللي جالس عند الشيخ احمد ويسولف معاه كان جالس بالحوش ومقابل جهة البيت
لفته شكل اميره وهي تمسح الشبابيك كانت رافعه شعرها ولابسه بلوزه كت
سلطان سبحان من خلق لك هالوجه انتي ملاك يا اميره ملاك رجع يكمل كلامه وهي في باله

باسل:والله انت صديقي
ياسر:من جدك؟
باسل:ايه ليه لا؟
ياسر:خل اقول لغداف ويصير خير
باسل:يلا كلمها
ياسر:مين؟
باسل:غداف مو توحمه عليك يعني مو طايقه خشتك
ياسر:طيب اذلف لبرا
باسل:من عيوني
دق على غداف وردت عليه بلهفه:هلا وغلا
ياسر:ايه هلا ومن تشوفيني بعد
غداف:مو مني من ولدك مدري بنتك
ياسر:والله
غداف:ههههههههههههههههه مدري من اشوفك مدري ويش يصير فيني بس من تبعد اشتاقلك
ياسر:الله يصبرني خل اقولك باسل يبي يتزوج
غداف:جد
ياسر:ايه ويبي شموخ صديقتك
غداف:شموخ؟
ياسر:ايه عاد كلميها وقولي لي اوك
غداف:زين
قفلت وهي محتاره وشلون تكلمها صعبه وما راح ترضى يلا هي راح تجي اليوم خل اقولها

***

يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
***
سهاد رجعت الفيلا لان امها رجعت من السفر
كانت تلاحظ على امها التعب بس طول عمرها تكابر
الجوهره:سهاد وش اخبار اخوانك؟
سهاد:امممممممممممم ماجد زوجته حامل وعنده ولد ياسر نسخه منه ماما ماجد بس صغير
ابتسمت بالم وهي تحكي لها عن ولده وكلامه
الجوهره:وغداف؟
سهاد:حامل
الجوهره بصدمه:حامل؟
سهاد:ايه بس مره تعبانه
وقفت وهي تداري دموعها دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها وظلت تبكي وهوي تشوف صور غداف:آآآآآآه يا بنتي احسك ما كبرتي بحضني !!
بعيده عني وصرتي حامل غدو بنتي الدلوعه اللي دايم اشوفها طفله حامل اللحين !!
وماجد اب وينتظر الثاني يارب اجمعني بهم اشتقت لهم هم نور عيوني هم
***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:03 AM   المشاركة رقم: 210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


غداف من شافت ياسر ركضت ع الحمام ترجع
ياسر:اوووووف وبعدين
غداف:بعد وربي تعبت
ياسر وهو ينسدح:مو كثري
غداف:اطلع برا لا تجلس قدامي
ياسر:نعم
غداف: برااااااااااااااااااا وبدا خصامهم اليومي
دخلت ام ياسر:يمه اطلع
ياسر:طيب
غداف:مااقدر اتحمل خل يوديني عند ماجد كم يوم
ياسر اللي يسمعها:تحلمييييييييين
غداف:مو بكيفك
ياسر:نشوف
غداف برجاء:عمه تعبت
ام ياسر:جهزي اغراضك
ياسر:يمه
ام ياسر:انت ماتفهم مو طايقتك خلها ترتاح كم شهر
ياسر:الى متى؟
ام ياسر:قريب يمه قريب
وصلها عند ماجد وهو يحس انه بيموت من القهر من دخلت وصارت بروحها انفجرت تبكي لانها اشتاقت له
ارتمت ع السرير بس دقت سهاد ردت بتعب:هلا
سهاد ببكاء:لحقي علي يا غداف ماما طاحت مدري وش فيها
غداف طاح الجوال من يدها وبصراخ:ماجد ماجد
ماجد جاها ركض:وش فيك في شي يعورك
غداف:ماما مدري وش فيها سهاد تقول طاحت عليها طلع بسرعه لعندها وخبر ياسر يجيب لهاا الاسعاف
جنى اللي تهدي في غداف اللي ملزمه تروح
غداف:مااقدر مااقدر
جنى:انتي تعبانه تروحي وين؟
غداف تدق على ياسر وماجد مقفل جلست تبكي من قهرها
وصل ماجد لعندها سهاد اللي تبكي وتترجاها تصحى :ماما اصحي اصحي
ماجد يبعدها ويحاول يسوي لها تنفس
وصلت الاسعاف وكان ياسر معاهم
ونقلوها وسط بكاء سهاد
ماجد:وش صار؟
سهاد:مدري هي تكلم بعدين تصيح وتطيح لحقوها ع المستشفى
كانت سمعت خبر ان نص املاكها راحت رهونات للبنك وشركاتها راح تعلن الافلاس!
واللي خبرها جابر عشان يقهرها ما تحملت وجتها ازمه قلبيه
ياسر:هي بتجلس بالعنايه
ماجد وهو ضام سهاد اللي منهاره وتبكي:خير ان شاء الله خير رفعوا عينهم لغداف اللي جايه بسرعه
ياسر لبى قلبك بس
ماجد:وش جابك
غداف:وينها
سهاد ببكاء:راح تكون بالعنايه ماراح تطلع
غداف:وش فيها؟
ماجد:مافيها شي شوية تعب يلا ع البيت
غداف اللي تجلس وبعناد:ابي اشوفها مو رايحه قبل مااشوفها
ياسر:ومن بيدخلك ممنوع عشانها
غداف:مو شغلي ابي اشوفها
رجع ياسر يدخل من نادته الممرضه
الجوهره بتعب:وصيتي غداف حط بالك عليها
ياسر:تقومي بالسلامه وتطمني عليها
الجوهره:سامحني ظلمتك
ياسر:دامك عطيتيني غداف ماظلمتيني
الجوهره:هالكثر تحبها
ياسر:فوق خيالك
نزلت دموعها:نادهم ابي اشوفهم
ياسر:ابشري طلع لعندهم وناداهم سهاد دخلت بسرعه
وظلت تطالعها وهي مصدومه من الاجهزه اللي بكل مكان !!
ابتسمت وهي تشوف ماجد:تعال يمه
باس يدها وراسها وانفجر يبكي :سامحيني
الجوهره:الله يرضى عليك يمه انت اللي تسامحني
ماجد:العفو منك
الجوهره:كان ودي اشوف ولدك
ماجد:بتشوفيه وتشبعي ازعاج منه
كانت تطالعها وهي مصدومه بس مشتاقه لها حتى ضربها وهواشها مشتاقه له
الجوهره وهي تفتح حضنها:تعالي ركضت وارتمت بحضنها تبكي
الجوهره:مبروك بتصيري ام
ابتسمت بتعب:ايه
الجوهره:ماجد اخواتك امانه برقبتك
غداف:ماما خلاص
ظلت حاضنه غداف وهي تطالع بماجد وسهاد اللي حولها فجاه صوت الاجهزه يهز المكان ......
دخلوا الممرضين والاطباء كانوا ينتظرون خبر يريحهم
ياسر وهو يطالع بتخطيط القلب اللي كتب اخر دقات قلبه:الله يرحمك لا حول ولا قوة الا بالله دكتور خالد انت بلغهم ....
طلع لهم وخبرهم ماجد جلس على اقرب كرسي سهاد ركضت لداخل وهي تترجاهم يرجعون امها لانها ما ماتت !!!
غداف اللي حست الدنيا تلف فيه طاحت من طولها ....
ياسر وهو يقومه:غدو ردي علي غدو شالها لغرفه ثانيه وظل معاها
غداف كانت في حالة صدمه بس تصحى تترجى ياسر يخليها يشوفها ما كانت مستوعبه او ما تبي تستوعب انها راحت خلاص !!


حتى إِذآ مآ ضآقتْ بِي الجِهَآتْ الأربع ..
ردَّدت :
ربِّ هَب ليِ من رَحْمَتكَ ,
جهة خآمِسة لآ تُذَكـرني بِـ وَجَعِي !


مرت ايام العزاء ثقيله عليهم
غداف خرجت من المستشفى بس كانت مهمله صحتها وحملها وخلافاتها مع ياسر تزيد !!
ما كان يقدر يشوفها الا وقت ما تنام لانه مستحيل يمر يوم من دون شوفتها بس كان مقهور من اهمالها لصحتها وماجد تعب معها وهي على عنادها
سهاد حالة صدمه مو مصدقه اللي حصل ماجد اللي يحس انه بحلم توه رجع يبي يشوفها تروح عنها


***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 06:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية