لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند راما ..~
اللي ما شين ع مكه كانت مصدومه من فيصل يصرخ علي؟ ليش؟ كانت ماسكه في الباب بقوه وتطالعه وهو يعض ع شفايفه بقهر وكلام عبدالله يرجع بأذنه
كان خارج يشيك ع السياره وقابله قريب من الفندق فيصل وهو يمشي ناحيته:نعم في شي
عبدالله:انت جاي في شي؟
فيصل:من الاخر وش تبي؟
عبدالله:منك ولا شي بس مشتاق وقلت امر عليها مسكه فيصل بقوه:قطع لسانك يا حقير
عبدالله وهو ينزل يده:اعصابك بعد هي اكيد اشتاقت يعني سنين وهي هنا ويأشر ع قلبه بتنسيها في يومين؟ ومشى وتركه رجع فيصل ع طول ع الاوتيل وبصراخ:راااااااااما
راما بخوف:نعم
فيصل:لمي اغراضك اللحين راح نمشي
راما:انت قلت بالليل
فيصل:مو شغلك تحركي نص ساعه انتظرك غيرها لا بسرعه طلع وتركها بصدمتها وهي تلم اغراضها هذا اللي قبل شوي معاي يضمني ويدلعني هزت راسها تبي تبعد ها لافكار ورجعت تخلص شغلها ومشوا وهذا حاله بس يتأفف ويضرب بيده بقوه ع الشباك ظلت تطالعه وبداخلها سؤال واحد:ليه؟؟؟؟؟؟
غمضت عيونها وهي تفكر فيه وفي مزاجيته

ماجد اللي انصدم من الاوراق اللي مع سهاد:ليه؟
سهاد:مدري انا قلت لك اللي قالت لي وبس
ماجد:مو مشكله حياتي يلا وصلنا
سهاد:غدو بتجي؟
ماجد:اذا قرر ياسر افراج لها اكيد تجي
عند رهف ..~
اللي جالسه بغرفتها بس سمعت صوت صراخ وخصام تحت نزلت بسرعه وكانت ام ريان موجوده وقالبه الدنيا
ام ريان:اسمع بنتي مالها شغل باللي حصل وتحقيق ماراح يدخل اسمها وراح تتنزل غصب عنك
ريان:وليه اتنازل؟هذا حقها
ام ريان:وليه ما تكون زوجتك مو كانت معاها
رهف وهي تشهق: لا الظاهر جنيتي وقعدتي
ام ريان: لا ما يصلح تعالي طقيني مو مجنونه
ريان و أسماء كانوا بس يناظرون لهم
رهف:ابي افهم مو هذي تربيتك ليه تستغربي؟
ريان اللي تعب وهو ياشر لها تسكت وهي ولا ع بالها
ام ريان:بس انتي كنتي معها وبعدين انا واثقه ببنتي
رهف:انتي وين واثقه؟ وبعدين ثقي والا لا؟ كيفك هذي بنتك وهذي صديقتها اللي تسحب فيها من حفله لحفله وبعدين انتي تكلمي وقتك تسوين رقيقه ومدلعه وتحت تأثير صدمه ومدري ايش قولي لها وش كثر متعوده على كذا
ريان:رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
رهف اللي خافت من صرخته بس تكابر زي العاده ولا كأنه تكلم:وبعدين وينك من امس بندخل ع الليل توك تتكلمي جد حاله ورجعت تطلع
ام ريان:والله هذي اخرتها تنمسح كرامتي بالارض ببتك وانتي قومي تحركي وقبل ما تطلع:القضيه تنازل عنها ما نبي فضائح فاهم
ريان طلع ع طول عندرهف سمعت صكت الباب واللي واضح انه معصب
ريان:رهف يا رهف
رهف:نعم
ريان:شي واحد ابي افهمه اللي اسفل منو
رهف:امك واختك
ريان:دامك تعرفي انها امي مااحترمتيها ليش؟
رهف:وش احترم جايه ترمي كلام بس عشان تبري بنتها
ريان:تعرفين ماارضى احد يغلط عليك بس مو معناته انك تغلطي عليها
رهف:خلاص فكنا من المثاليه هذي وبعدين انتك احترمها بكيفك انا لا اسفه
قرب منها:يعني؟
رهف وهي تدفه:يعني مالك شغل حقي واعرف اخذه بنفسي
شد ع فكها بقوه وبعصبيه:انا زوجك يا رهف وطوالة اللسان هذي تبطلينها فاهمه انتي مو معقوله تقولي الكلمه وماتضربي حساب لاحد طرطور قدامك اكلمك تجاهليني رهف تعدلي معاي عشان مااعدلك انا فهمتي والا افهمك ردي
رهف بخوف:فهمت
بعد عنها وطلع من البيت رهف وهي تمسك ع قلبها يمه وش هذا نار مو ادمي جد يخوف
عند يا سر ..~
وهو يصحي بغداف: يا بنت قومي تعبت وانا اصحيك
غداف:ياسر خلني انام
ياسر:غدو تبين تزورين شموخ قومي بعدها خلاص ما راح يمديني
غداف:خلاص قمت
ياسر:انتظرك تحت

فراس اللي كان يطالع بصور شموخ اللي عنده وبداخله لولا غلا سلطان كان خليتك تمشي وراسك بالارض ولع ولاعته وقربها منها وشافها وهي تحترق قدامه
رجع يفكر بسلطان وينك؟ دق عليه فرح وقت مالقى الخط مفتوح مو مقفل بس انصدم وهو يعطيه مشغول رجع كرر الاتصال ونفس الشي اخر شي قفل سلطان خطه
فراس يقهر:لا يا سلطان اسمعني قبل اسمعني بعدين لومني انا مثلك وربي انغبنت
وقف وهو ناوي يروح لها مستحيل يخسره مستحيل
سمو اللي نازله مع الدرج وهي تشوف سلطان طالع من المطبخ ابتسمت من قلب وهي تشوفه بدا سلطان يرجع الاولي صح لسى لمحة حزن واضحه عليه بس اللي تشوفه انه يحاول ينسى و يطنش و يلتهي عن ذكراها
سمو وهي تصفر:ووووووووووواووووووو يا كوشخه مااتحمل
سلطان:وش ماتتحملي؟
سمو:الاستايل الجديد الحلاقه حتى اللبس جديد وهي تشم عطره والعطر بعد
سلطان:هههههههههههههههه يعني مليت وقلت اغير كل شي
سمو وهي تمسك يده وتمشي معاه للحديقه:ايه غير كل شي انا معاك في هالتغير
سلطان:وين تركي؟
سمو:طلع برا
سلطان:اها الى متى وانتم هنا؟
سمو:احم احم شكلها طرده مو؟
سلطان:هههههههههه لا ياعمري انتي بس مو كأنك انتي و تركي ما في شهر عسل
سمو:اممممممم هو وعدني نطلع من هنا ونسافر كم يوم برا
سلطان:حلو
سمو:سلطان ابي افاتح بموضوع
سلطان:امري
سمو:اممممممممممم انا ما ابي اسافر من دون ما أتطمن عليك
سلطان: لا تطمني
سمو: لا جد ابي ارتاح
سلطان:اجي معاك مثلا
سمو: لا تزوج
سلطان:سمو وش تحسين فيه؟
سمو:سلطان انت لازم تنساها ولازم تتزوج وتعيش حياتك تبي تضيع الوقت الجاي ذكرى لعيونها
سلطان:اقفلي الموضوع
سمو:سلطان يلا عاد خل اخطبلك اميره
سلطان اللي فتح عيونه ع وسعها:مين هذي؟
سمو:هذي بنت الشيخ احمد مره مناسبه لك
سلطان:سمو شوفي تركي جاء روحي له ومشى وتركها
سمو وهي تتأفف:سلطان جد تقهر تعال هنا
تركي وهو يبوس خدها ويضمها من ورى:ليه سموي زعلان
سمو بقهر وشوي وتبكي:ابيه يتزوج يقول اقفل ع الموضوع شلون ينساها ابي افهم
تركي:سمو من جدك انتي تبينه ينسى بين يوم ليله سلطان يحتاج له وقت عشان ينسى ابي افهم كيف ينسى كم سنه بيوم
سمو:وشلون ينسى؟
تركي:لا تخافين بس خليه لوحده ومني وعد يجيك ويقول انا خطبت مو اخطبي لي
سمو:زين
تركي:زين ابتسمي ابتسمت له سمو
تركي:فديتك بوسيني
سمو بدلع:تركي
تركي:هههههههه خلاص يابنت الناس انا ابوس
كان يطالع لهم ويبتسم ع اشكالهم جد يا سمو تبيني اتزوج؟شموخ انهت حاجات كثير بداخلي خليني انساها وارجع اعيش من جديد
عند شموخ اللي توها تصحى طالعت المكان وهي تستوعب اللي صار نزلت دموعها وهي تعيد كل شي صار عليها
دخلت الممرضه:انت في ليه ابكي؟
شموخ:انا لوحدي هنا؟
الممرضه:لا في مامة انت وبابا بس في روح من شوي
شموخ:أها
الممرضه:انا في روح دحين اسوي لك حاجه قبل
شموخ:ايه ابي اتسبح وين ملابسي ؟ وبعد اصلي
الممرضه:اوكي بدات تساعدها باللي تبي وصلت ورجعت تنسدح بتعب
الممرضه:في تبغي حاجه كمان
شموخ:امممممم جوالي مو هنا
الممرضه:لا انا مافي شوف شي هنا
شموخ:طيب مشكوره
طلعت وتركتها بروحها دقائق ورجع باسل يدخل عليها كانت تطالع في جهة الشباك وسرحانه دخل من بعد ما دق الباب شمت عطره اللي صار ينافس الاكسجين مجرد مادخل
باسل:السلام عليكم ومساء الخير كيفك شموخ اليوم؟
شموخ الصوت مو غريب بس مالفت وردت بتنهيده وبداخلها أي حال؟
باسل رفع وجه من سمعها تتنهد:ليه هالتنهيده يا شموخ؟
شموخ لفت عليه كانت بحجابها بس ظلت تتأمله وكأنها تحاول تذكره من يكون؟
باسل بأبتسامه:الدكتور باسل تقابلنا قبل اكثر من شهر
شموخ اللي اخفت ابتسامتها بانها تلف جهة الشباك وهي تذكره وتذكر عنادهم ورهف وغداف دراستهم أيامهم وبداية ضياعهم غمضت عيونها وهي تبي تمنع دموعها تنزل
باسل:ممكن ندردش شوي
شموخ:عفوا؟
باسل وهو يجلس ع الكرسي:يعني اتكلم معاك في حالتك وبأبتسامه لا تفهميني غلط
شموخ:وش فيني؟
باسل وهو يقرأ ملفها:عمرك 20 سنه أنهيار عصبي نتيجة تعرضك لصدمه نفسيه
شموخ:يعني تشوفني مو طبيعيه؟
باسل:لا تفهمي كلامي غلط بعدين ظل يطالعها فتره:أنتي قويه وعنيده وأكيد مريتي بشي خلاك تنهارين
شموخ:انت تشتغل محلل نفسي
باسل:اممممم تقريبا
دق الباب ودخلت غداف بهدوء كان باسل في وجهها ع طول من شافها أبتسم ونزل وجه ولم أغراضه :عن أذنك يا شموخ لنا لقاء لان شكلك مطوله هنا
وطلع من بعدها دخلت غداف:ممكن ادخل والا مالي مكان
شموخ من شافتها فتحت لها يدها وركضت لها غداف تضمها تركوا لنفسهم حرية البكاء
باسل وهو يدخل عند ياسر بمكتبه:يا هلا ما عرفت انك هنا الا من قالت لي غداف
ياسر:تمون غداف وقالت لي شكلك ناوي على عمرك
باسل:يعني هي تتحرش فيني وانت تحط الحره فيني مو معقول انت عن جد فضيع ويجلس بدلع ومياعه
ياسر:اووووف
باسل: لا اسمحلي اقولك من دخلت هذي بيننا وانت خلاص بايعني
ياسر:انا من عرفتك وانا بايعك بس خلنا ساكتين
غداف:شموخ وش صار؟
شموخ:ما صار شي بس انتهيت وانتهى كل شي بداخلي
غداف بخوف:فراس له علاقه؟ شافت دموعها تنزل وكأنها تأكد هالشي:وش صار تكلمي
كانت مصدومه وهي تسمع فصول وجروح شموخ مع سلطان وشلون انتهت وشلون ارخص فيها فراس وذلها :ليه يا شموخ
شموخ:مدري وش صار لي انعميت غلطت وندمت ندمت آه يا غداف من اللي فيني آه
وبداخلها وش اقولك ما في كلمه تواسيك انتي خسرتي خسرتي كثير يا شموخ :خلاص شموخ هدي نفسك
شموخ:و شلون اهدى غداف ابيه والله ابيه
غداف:انتي ارتاحي اللحين واخرجي من هنا ومن بعدها يصير خير بس عدي هالمرحله وخلي جروحكم تنام
شموخ:راح يسامحني؟
غداف بداخلها حلمك يسامحك:يمكن امممممممم باسل دكتورك؟
شموخ:شفتي
غداف:هههههههههههههههه والله منيح ما يشكي من ايشي؟
شموخ:بس وسيع وجه ويمون
غداف:يوووووووووو لا لا والا ما كان ياسر مماشيه هههههههههه
شموخ وهي تبتسم:اخيرا اخذتي يا ياسر
غداف بخجل:شموخ أسعد ايامي معاه لو تدري وش كثر احبه يا شموخ احبه
شموخ:تقولي لشموخ عن حبك لياسر؟
غداف:امممممم مدري أبي اقول لناس كلها
شموخ:اتوقع هو ما راح يقصر
غداف:ما قلت لك رهف و راما تزوجوا
شموخ بصدمه:جد متى؟
غداف:راما حضرت زواجها واحد اسمه فيصل يشتغل عند ابوها مهندس اتوقع ورهف ولد عمها
شموخ بحزن:غدو وش صار فينا؟
غداف:كلها خيره الحمدالله الله كاتب لنا كذا
شموخ:الحمد الله
غداف وهي تلبس عبايتها :يلا اخليك ترتاحي و اوعديني تسمعي كلام باسل
شموخ:طيب ما طلبتي
غداف:جد احكي
شموخ:ههههههههههه خير يا قلبي لا تغيبي عني كثير ترى احتاجك
غداف : من عيوني طلعت متوجه لمكتب ياسر اللي كان فاضي الا من اغراضه ارسلت مسج له وجلست تنتظره
دخل وهو معصب:ليه هنا؟
غداف:عادي
ياسر: لا مو عادي لو دخلوا مراجعين او أي دكتور و شافك وش اسوي انا؟
غداف وهي تمسك يده:انا اقولك تعزمني على عشاء لان حدي جوعانه يلا عاد
ياسر:هالمره لك
غداف:من عناتي
وكملوا طريقهم بسوالف وضحك
***
brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

محمد اللي ميت ضحك على ريان:جد هههههههههههههههه تحزن
ريان:والله
محمد:اسمع زوجتك موقفها شي طبيعي وبعدين انت عصبي و ما في بنت تمشي بالاسلوب هذا يعني روق
ريان:يعني غلطان؟
محمد:سايرها يا ريان وتمشي هي بعدها ما وصلت للعشرين وانت كبير وفاهم
ريان:يصير خير انا طالع تأمر ع شي
محمد:سلا متك
طلع ريان واشترى لرهف هديه وباقة ورد زينها بكلمات حب و أعتذار منه وتوجه للبيت مشى ولمحها بالحديقه اللي ورى البيت ابتسم ومشى لغرفتهم وزينها لها وبعدين رجع ينزل لعندها كانت مقابلة المسبح وسرحانه حاوط خصرها وطبع بوسه ع رقبتها
رهف قلبي يمه من عطرك ادوخ بعد تبوسني
ريان:بعدك زعلانه؟
رهف: لا حبيبي ليه ازعل انت بس كنت بتكسر فكي
ريان:هههههههههههههههههههههههه أموت واعرف متى تملي من الآخذ والعطاء
رهف طنشته ورجعت تطالع قدامها
ريان:ترى والله وجهي احلى من المسبح
رهف اعرف تقولي
ريان:رهف ما تحبني؟
رهف:لا
ريان:كذابه توك امس تقولي احبك
رهف:غلطة
ريان:يعني افهم انك اللحين تمنيتي اموت ولا رجعت لك
رهف بعفويه:اسم الله عليك وبعدين عضت ع شفائفها
ريان بغرور:دامك تحبني هالكثر ليه تكابري؟
رهف طنشته وماعلقت على كلامه بس سحبهامعاه رهف:وين؟
ريان:ابي اوريك شي
رهف بدلع:ما أبي
ريان طنشها وشالها وسط صراخها وترجيها أنها ينزلها ريان:لا يا عمري مافي مبسوط وأنا شايلك
رهف وهي تحاوط رقبته :ريان خايفه
ريان وهو يمشي بسرعه و يدور بيها ومبسوط ع صراخها مره وضحكها مره وترجيها مره لحد ما وصل عند الغرفه ونزلها رهف وهي تأخذ نفس
ريان:حلوه الحركه
رهف:لا مو حلوه
ريان:طيب وغمض عيونها تعالي ودخلها للغرفه معاه
رهف بعبط:خلاص افتح
ريان:هههههههههه حتى لو فتحتي انا مغطي عيونك
رهف:زين شيل يدك
ريان وهو يشيل يده:شلتها
ظلت تطالع بالغرفه كان الورد الا حمر منثور بكل مكان وباقة ورد كبيره وسط السرير وبجنبها كيس كبير رجعت تطالع فيه وبخجل:متى سويتها
ريان وهو يطالع لها بحب:من شوي
رهف وهي ترجع تطالع للهديه:لي
ريان:ايه لك
مشت بسرعه لعندها وظلت تطالع بالكيس وجلست ع طر ف السرير وفتحت الكيس اللي كان مليان دببه بس حجم صغير وبألوان دلع ابتسمت له ورجعت تطلعها وهي كل شوي تطالعه وكأنها تقول بعدين مشى لناحيتها وجلس وهو حاضنها من ورى:مالقيتي شي
رهف:لا
ريان:دوري بعد
رهف :طيب جلست تطلع كل اللي بالكيس حتى لقت علبه صغيره مغطيها قماش مخمل احمر ابتسمت له وفتحتها كانت دبلتين فخمه كل وحده تحمل حرفR
رجعت تطالعه وعينها مليانه دموع
ريان:عاد كل الناس يلبسون دبل لزواجهم الا انا وانتي قلت لا هذي رهف وهذا ريان
ابتسمت له:مغرور
ريان:من عرفتك سحب دبله ولبسها ومدلها الثانيه ولبسته ومن بعدها تعانقوا عناق طوووووووووويل..............
عند سمو ..~
:تركي ايه ليش نسافر الليله
تركي:متى تبين تسافرين؟
سمو:بس شوي
تركي:نو
سمو وهي تحاول ما تعصب:الله يخليك
تركي:ويخليك يا دوبك نلحق ع الرحله يلا سموي هذا شهر عسلنا لاتخربيه بعنادك
سمو:زين بس اودع سلطان
تركي:يلا انا راح انزل الاغراض
مشت لسلطان اللي ناوي يطلع واقف عند المرايه ويكشخ دقت الباب:حياك سمو
دخلت بابتسامتها:لا يا اخوي كذا ادوخ
سلطان وهو يضبط الشماغ:ما دوخك تركي الجنتل يدوخك سلطان
سمو:من قال ما دوخني بس جالسه أثقل
سلطان:ههههههههه جد الله يعوضنا خير فيك
سمو:سلطان على وين على هالكشخه
سلطان:ابد ابي أقابل صديق من زمان عنه<<قصده فراس لانه اصر يقابله
سمو:اها
سلطان:في شي
سمو: لا بس راح أسافر
سلطان وهو يبتسم:ايه سافري عيشي انتي وتركي ما صارت من زواجكم وانتم في قلق
سمو:زين تعال ضمني وودعني
سلطان:هههههههههههههه طيب وبعد السلام ودموع سمو:سلطان اوعدني انك تفكر بالزواج اوعدني
سلطان:من عيوني يلا تركي أسفل وراك سفر ورحله لا تعطلينه
مشت تجهز وطلعت لتركي بس عكس مشاعرها عن قبل تحس أنها تشتاق تحن له تحب تجلس معاه معقوله حبيتك طيب أحبك انت لي وانت وعدتني تكون لي
ركبت معاه للمطار معلنه بضحكها وسوالفها بداية حبها مع تركي!!!
سلطان اللي راح يقابل فراس من بعد ما لزم يشوفه وترجاه كان جالس على أعصابه وينتظره شافه متجه ناحيته سلم عليه فراس بكل لهفه قابلها سلطان برسميه
وبعد الاخبار والاحوال
فراس:انا اسف
سلطان:على ايش؟
فراس:وربي هي فهمتني انك اخوها وانك ماتحبها وان مافي شي بينكم وربي لو اعرف يا سلطان انك بقلبها ما قربتها
سلطان بكل برود:لا انت ولا هي تهموني صفحه وطويتها انجرحت وندمت وخلاص عيش معها
فراس:لا يا سلطان انا وهي تركنا من وقت ما شفتنا بالكوفي
سلطان:تركتها بس كنت تحبها؟
فراس:وكانت تحبك؟
سلطان:ورفضتني عشانك
نزل راسه فراس:مااقدر اطالع فيها من جديد
سلطان بكل رواقه:تبقى بنت خالتي وتبقى صديق لي واللي صار صار
فراس:سامحتني
سلطان :وش استفيد من حقدي عليك وعليها وقف تبقى اخو وما تهون العشره علي لا لك ذنب ولا لي ذنب انا ماشي اللحين وراي كم شغله وانت لو احتجتني تدل تلفوني وبيتي وشغلي لا يردك الا لسانك عن اذنك
فراس اللي ظل يطالعه وهو يجاهد دمعه ما تنزل كسرتني بطيبك يا سلطان كبير وبتظل كبير طول عمرك
راما من بعد يوم تعب وصلت للفندق ورمت نفسها ع الكرسي كانت تحسه انها مكسره ومرهقه من بعد العمره ومن جفاف فيصل اللي ماله مبرر
دخل شافها راميه نفسها وواضح عليها التعب طنش ودخل اخذ شاور وطلع وهي لسى على حالها فتحت عيونها بتعب وقامت اخذت لبست و تسبحت طلب عشاء لانه كان جوعان وجلس يأكل بس كان سرحان بعبدالله وراما وهو يحس ان الغيره بتقتله
كانت تحس بجوع بس استحت تطلبه بس ما قدرت تتحمل وقررت تطلع تقول له طلعت وتفاجات انه طالب عشاء وبحري بعد يعني على مودها
رفع عينه لها:تبين تاكلين؟
كانت تبي تسوي زعل بس جوعانه:ايه
من جلست قام على طول غسل وجلس ع التي في اكلت شوي بعدين قامت غسلت كانت محتاره معقوله زعلته بشي طيب متى يالله وش فيه؟
راحت جلست جنبه بس ناظر لها بنظرات ما فهمتها وقام بسرعه حست بالا حتقار لنفسها ليه ينفر منها ليه؟حاولت ما تبكي بس ما قدرت وهي تشوفه يجيب له فراش عشان ينام برا الغرفه:ابي انام ادخلي داخل ما احب الازعاج
نزلت دموعها رفع عينه لها وشاف دموعها تنزل وسط صدمتها اللي واضحه على ملامحها قامت بهدوء بعكس نارها اللي بداخله وبعكس عذابه وغيرته وحيرته جلس وهو يشد ع راسه بقوه
راما اللي رمت نفسها ع الكرسي من بعد ماقفلت الباب وانفجرت تبكي
كان يسمع صوت بكاها ويتنهد:وش ذنبي يا راما غصب عني والله غصب
عبدالله&اسرار
كان جالس يسولف معاها مره كلمه لها ومره يسرح
اسرار:عبود لازم شوي من وقتك انا ما صرت اروح مراجعات الحمل
عبدالله:اسف يا عمري والله اسف
اسرار:عادي حبيبي انا مقدره بس لازم نهتم شوي خلاص بدخل الثالث
عبدالله:من عيوني
رجع يفكر براما اه يالقهر تاخذي واحد انتي تعطينه راتب يشتغل في حلالك ولا وعمي كاتب كل ثروته باسمك ومزوجك وفيصل اللي قوي ولا كلمه هزته راح اموت كل مااتخيلك معاه بس هين ما راح تتهني وخصوصي اني زرعت الوهم براسه
مرت ليلة ابطالنا متناقضه
دموع راما&حيرة فيصل
غداف&ياسر حب يكبر كل يوم
ماجد&جنى بداية استقرار وكفاح من جديد
شموخ دموع الندم والحسره
سمو&تركي احلام تركي واقع بوجود سمو
سلطان ومحاوله لنسيان والبدايه من جديد
اسرار&عبدالله حياه بارده مازالت في سجن راما
رهف&ريان حب وعناد وشقاوه تناقضات جميله
سهاد حب كبير بداخلها مازالت محتفظه فيه بالرغم انه مافي امل يعيش عاشت ليلتها بدموع فراقها لحبيبها اللي خسرته
خالد حنين فضيع لطفلته ومحاولات لنسيانها؟؟
الجوهره ندم وخوف وكبرياء ندم على اولادها اللي بعيدين عنها وخوف من اللي جاي وهي تشوف انها بدات تخسر الكثير من اموالها في السوق بس تحدي جابر لها وكبرياء كيف الجوهره تعلن خسارتها وانها بدات تضعف وتنهد حسبي عليك يا جابر؟!

بعد رحله طويله ومتعبه وصلوا تركي وسمو ايطاليا
سمو بتطير من الفرح بس تعبانه
تركي:مبسوطه
سمو:يب بس ارتاح وبعدين اعبر عن فرحتي بس رجعني بكره هنا
تركي:هههههههههههههههههه طيب
كانوا نازلين في مدينة ميلانو وهي اكثر مدينه يحبها تركي توجهوا لفندق دي كافاليري واستسلموا لنوم
عند راما وفيصل
صحت متأخر ع دقه الباب وطنشته دخلت تسبح ومن بعد ماصلت لظهر فتحت الباب وكان نار قدامها حست بخوف من نظراته وبعدت ع طول لآخر الغرفه اخذ منشفته ودخل للحمام جلست تأخذ نفس وتهدي نفسها دقت امها ومن شافت رقمها نزلت دموعها وردت بسرعه:ماما وينك؟
ام راما بخوف:راما وش فيك؟فيك شي ليه تبكي يا ماما
راما وهي تحاول تهدى:اشتقت لك
ام راما:الله يهديك خلاص صرتي كبيره اللحين ليش هالدموع زوجك مو لازم يشوفك دايم كذا ويش بيقول عنك؟وبعدين بيمل
مسحت دموعها:اوكي كيف بابا
ام راما:طيب ويسلم عليك
راما:بوسيه لي ماما وقولي له اشتقت له
ام راما:يا بعد عمري كيف فيصل؟
راما:طيب
ام راما:قريب منك؟
راما:لا يأخذ له شاور
ام راما:زين انتبهي لفسك يا ماما وزي ما قلت لك لاتبكي وتظلي ع الحال هذا اوكي ماما
راما:طيب وقفلت منها طلع وهو لاف المنشفه ع خصره نزلت عينها ع طول وجلسة تلعب بطرف بلوزتها ظل يطالع فيها يحس بتأنيب الضمير ناحيتها يكره ضعفها ودلعها رفعت عينها من بعد ما طول وهو يطالع لها صدمه ملامح حزنها اخذ نفس عميق وتعوذ من ابليس نزلت وجهها وهي خايفه ليش معصب؟وش بيسوي فيني
فيصل:اعطيني ملابس
راما:انا
فيصل:مافي الا انا وانتي اكيد انتي؟
ظلت تطالعه اول مره احد يأمرها دايم تطلب كان منزل راسه وجالس ع طرف السرير ويلعب بشعره كيف اطلع له لبس وانا كيف اعرف وش يبي يلبس؟
فيصل:مطول؟
راما:وش اطلع لك؟
فيصل:ملابس
راما:ملابس ايه؟تحب تلبس ايه؟مااعرف
فيصل بنفاذ صبر:راما أي شي بسرعه لسى ورانا سفر
قامت وجلست تقلب بالشنطه وهو يطالعها ابتسم ع شكلها وهي تنسق لبس وبعدين ما يعجبها وترميه وراها وترجع تنسق وترمي من جديد
كان شكلها يسحره وهي بتنورتها القصيره وشعرها الاحمر اللي مهملته رد له كلام عبدالله زي الوساوس تعوذ من الشيطان وحاول يرميه ورى ظهره خلاص هو ماضي اللحين ولو لا غصب يكون ماضي مشى لناحيتها وقرب وحضنها نطت بسرعه بس رجعها كانت تحس بأنفاسه وجسمه العاري اللي لاصق فيها وقطرات المويه اللي تنزل من شعره ع خدها :كل هذا تطلعين لبس؟ترى انتي ترتبيها مو انا
راما بأرتباك:امممممممم انسق لك وراح ارتبها
فيصل:ومشى الحال؟
راما وهي تمد له لبس :ايه خذ
فيصل وهو ينزله:نرجعه له بعدين تعالي...........
***
brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:58 AM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند رهف ..~
اللي نايمه بحضن ريان دق جوالها وطنشت رجع دق سحبته وكانت شيخه رهف:اعوذ بالله من جد ابتلاء علي اني اعرفها نعم
شيخه:اوووووووف اعصابك بس مجبره اكلمك
رهف:وش تبغي؟
شيخه:جدتك عازمتكم ع الغداء بس تدق ع جوال ريان مقفل
رهف:طيب قلبي وجهك
شيخه:وجعه ان شاءالله
رهف:توجع قلبك يالحوماره غبيه سخيفه
ريان وهو يقطب حواجبه ويسحب الجوال ويقفله:رهف وبعدين ؟
رهف بخجل:هي خلتني اعصب
ريان:ههههههههه مين؟
رهف وهي ترتمي بحضنه:شيخه تقول جدتي عازمتنا بتتصل لك ومقفل وبعدين عصبت وخفت كمان
ريان وهو رافع حواجبه:عصبتي بلعناها خفتي معليش مارضت
رهف بعبط:خفت عليك وقت ما جدتي تدق وجوالك مقفل ع بالي صار لك شي وغمضت عيونها
ريان:ههههههههههههههههههههه جد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت روحك وفديت خوفك
غداف اللي صحت ع العصر :اووووووووف كل ذا نمت وياسر وينه؟
صلت وبدلت ونزلت :ياسر ياسر
ام ياسر كانت جالسه مع عمته وليلي:تعالي يا يمه تعالي هنا
غداف دخلت وتفاجات من وجودهم كانت لابسه برمودا جينز وتي شرت احمر ورافعه شعرها
:ماتعرفين تسلمين؟
غداف:السلام عليكم عمتو وين ياسر؟
ام ياسر:طلع من زمان بس اللحين على وصول
ليلى:فيه وحده ما تعرف زوجها وين؟وبعدين مو كذا الناس يسلمون خل اعلمك ومشت لعندها وشدتها بقوه
وهي تسلم غداف من شمت عطرها حست الدنيا تلف فيها وكل شي بداخلها يبي يطلع وزادها انها تهزها بقوه
بعدتها وطلعت ركض ع دخلت ياسر اللي من شافته تصنعت الخجل:يمه وراحت تركض جنب امها
عمة ياسر :وش فيك؟
ليلى:ياسر شافني ماعلي غطاء
طلع ركض وراها دخل وهي تستفرق ومقفله عليها الحمام كان يدق بخوف:غدو فتحي الباب واللي يسلمك ترى قلبي بيوقف من الخوف عليك غسلت وجهها وطلعت من شافها ضمها بخوف :وش فيك
ابتسمت له وهي تشوف خوفه:مدري
جلسها بحضنه:وشلون ما تدرين؟وش يعورك؟
غداف:مدري من شميت عطر ليلى لآعت كبدي وبعد هي كانت تحركني بقوه
ياسر وهو يبوسها:يجعلها ماني بقايل وهي عطرها وكسر تهزك وش تبي من البيبي حقي
غداف بتعب:وين كنت؟
ياسر:داومت ورجعت حاولت اصحيك بس مافي امل
غداف:جد ما حسيت عليك
ياسر:مو مشكله حياتي انتي يعني لسى ماأكلتي؟
غداف:مااشتهي
ياسر:ع كيفك يعني مااشتهي شوفي كيف ذبلانه مدري وش فيك؟يلا تعالي اصلا انا لسى مااكلت حتى
الجوهره:سهاد سهاد
سهاد:نعم ماما
الجوهره:انا راح اسافر ويمكن اطول امممممم انتي يا ماما روحي عند ماجد
سهاد:عادي
الجوهره:ايه عادي ماادري اطول والا لا؟وقبل غداف معاك اللحين اخاف عليك والا اقولك تعالي معاي
سهاد: لا ماما اروح عند ماجد
الجوهره:طيب مع السلامه وطلعت عنها
دق جوالها:هلا ريم
ريم:هلا سوسو وينك مختفيه؟
سهاد:هنا بس صايره هاديه ومالي خلق شي
ريم:جد طيب وش رايك تجي اليوم البنات كلهم عندي
سهاد:اممممممممم اشوف بس مو اكيد
ريم:طيب بايو
قفلت ومنها وطالعت الساعه 6 المغرب امممممممم زين اروح السهره وارجع على 11 بس اطلع اجهز
راما وصلت ع الشرقيه وتجهوا لبيت فيصل واهله بالدمام كان لفيصل الدور الارضي من البيت كان انيق وكبير بس مو بنفس مواصفات بيتها اللي قبل دخلت ورمت عبايتها بتعب وظلت تطالع الغرفه وفيصل يدخل الاغراض جلس بتعب ع الكرسي :راما وش حاطه بشناطك ظهري انكسر
راما:سلامتك بس ملابسي
فيصل:جد بس ملابس
راما:ايه
فيصل:زين بدلي وتسبحي عشان ابي نطلع لاهلي وانا ابروح الحمام الثاني
راما:طيب ريم هنا؟
فيصل:اكييييييييد
راما:حلو ابتسم لها وطلع وهي كملت تجهيزها خلصت وظلت تنتظره شافته طول قامت فرغت الشنط ودخل هو كان وده يقول لها لسى نسافر بس حبها مفاجاه وبداخله اصلا ما يحتاج كل هالاغراض لفت عليه:امممم تاخرت قلت اشغل نفسي
فيصل:جد اسف زين تركي من يدك ويلا
راما:وهذي
فيصل:بعدين نرجع لها
راما:اوك مشت معاه لفوق انبسطت بالجلسه معاهم خصوصا ريم تحسها قريبه منها وفرفوشه تعشت ومن بعد العشاء جاء فيصل يجلس معاهم كان الجو رايق وهادي
طلع جواله وحطه بينه وبين راما من بعد ماارسل لواحد من اصحابه ورجع يسولف طلعت امه عشان تنام وريم تجيب لهم شاي دق جواله وكان عبدالله الرقم ماكان معروف عند فيصل من دق جواله التفتوا اثنينهم له وبصدمه من راما ومن دون شعور:عبدالله
فيصل كان احد شاب فيه نار ظل يطالعها وهي مارفعت عينها من الجوال وبداخلها ليه يكلمه رد بسرعه ويبي احساسه يخيب ويقول انه توهم تنطق اسمه من سمع صوت عبدالله شد ع يده بقوه وقفل ورجع يطالع فيها:ما نسيتيه
ماعرفت ترد او تتكلم سحبها بقوه ومشى
ريم:على وين؟
فيصل طنشها ومشى ومن دخل الشقه انفجر فيها:راما تبينه؟
راما تهز راسها بلا وتبكي
فيصل:حتى رقمه تعرفينه تعرفينه طرطور قدامك غبي مو رجال انا زوجك وانتي لسى تذكري عبدالله وغرامياتك معه
راما ببكاء:مااسمح لك
فيصل:حلو والله لا اسمحيلي ممكن اتكلم عنه
راما تغطي وجهها وتبكي سحبها بقوه:تبينه ليه جيتي عندي ليش؟
راما:يدي
فيصل:لو اكسرك حلال ورماها ع الارض وطلع كان يمشي من دون هدف ومقهور ومخنوق
راما اللي ظلت مكانها تبكي وتتحسب على عبدالله وتسب نفسها ليش انطق اسمه ليش؟
عند سهاد اللي خلصت لبس ونزلت بسرعه طلعت لبرا وعطرها يسبقها:احسان احسان
يوسف:هو في اطلع
سهاد:زين يلا تعال انت وراي مشوار
يوسف وعيونه بتطلع من راسه:حادر مدام ركبت ووصفت له المكان وبما انه بعيد رجعت ع وراء وغمضت عيونها وغفت من دون ماتحس
ناداها يوم وصلوا بس ماردت عليه لف لقاها مغمضه عيونه عض ع شفايفه بخبث ومشى بسرعه لجهة استراحات واماكن بعيده غالبا مايدخلها الا عمال او شباب يخيمون فيها
صحت فجاه وهي تشوف الطريق والمكان شهقت بخوف ولف عليها:انت في اسكت
سهاد بصراخ:ياحقير وين ماشي؟
يوسف:في نروح ننبسط
ضربته بشنطتها على وجه وقف ع طول سواقه ونزلت تهرب كانت تشوف اماكن استراحات بس كلها تخليها تخاف وببكاء:بعد
يوسف:انا مافي روح وابعد انت في خلاني قرب
وهجم عليهابس دفتها كانت تقومه وتبكي وتصرخ
خالد اللي كان سهران مع اولاد خالته باستراحه طلع يتمشى بسيارته كل ماكان يبعد كان يسمع صراخ من بعيد
مشى بسرعه لانه يشوف ضوء سياره من بعيد وقف ونزل بسرعه ما كان يميز البنت بس شافه فوقها ويحاول يكتم نفسها واضح انه مو سعودي من لبسه واضح انه ناوي على استغفر الله قرب منه وسحبه بقوه ورماه ع طرف حجره خلته يفقد الوعي
وقرب منها ورفعها كان شعرها مغطي وجهها وتشهق حس انه يحلم مو سهاد اللي بين يديه رفع شعرها ونزلت دموعه من قهره:سهاد
رمت نفسها بحضنه وبكت:ابي ماما وردت تبكي
سوا لك شي:لا
خالد:زين اهدي شوي اهدي
سهاد:انا خايفه هذا اكرهه
خالد:زين تعالي ابي ارجعك بيتك
سهاد:لا راح يرجع كمان معاي
خالد:وين امك وماجد وين؟
سهاد وهي تمسك فيه وعينه ع يوسف:ماما سافرت وماجد ببيته
خالد:اوديك عنده زين؟
سهاد:ايه
خالد:وين اغراضك
سهاد:بالسياره
خالد:راح اجيبها
سهاد: لاخذني معاك كانت ماسكه فيه وهي تشهق من البكاء سحب اغراضها واعطاها
سهاد بطفوله:لا ابي بسيارتي لا تخليها له بعدين ياخذها
خالد وهو يبتسم لها:طيب ركب وركبت هي ورى ظل طول الطريق يسمع شهقاتها سهاد وين بيت ماجد؟
سهاد:لا وديني بيتي
خالد:طيب وينه؟ وصفته له ووصلها نزل واعطاها مفاتيح السياره
سهاد:وانت؟
خالد:ادبر نفسي
سهاد: لا اخلي احسان يوصلك نادته وطلع لها:وصله وارجع اوكي
احسان بنعس:حادر
لفت ع خالد:مشكور
خالد:العفو
سهاد:مبروك والله يوفقك و بعدين خنق صوتها البكاء ودخلت بسرعه
خالد:احبك بس وش بيدي؟ ومشى مع احسان

لا جيت أقصد على الناس ساعات !!
تفيض من عيني {{ دموع إشتياقه !!
ماكنت أصدق في يوم تطوي بي المسافات!!
بيني وبين الي خذاني بلباقة !!
كانت علاقة نت وشاشة و نكات !!
كانت علاقة غير عن كل العلاقات !!
الله واكبر ياهذيك العلاقة !!

دخلت ورمت نفسها ع الكرسي وانفجرت تبكي من كل ش صار لها ومن خالد آآآآآآآآآآآآآه يا حسرتي يا حسرتي خلاص منت لي منت حبيبي
خالد رجع لمكانهم وسط استغراب الجميع من غيابه وصمته اللي ما احد قدر يكسره
غسلت وجهها وصلت وحاولت تهدى دقت على ماجد اللي رد عليها بخوف:هلا سهاد
سهاد:صحيتك
ماجد:لا لسى ما نمت بس خفت عليك
سهاد:لا بس ماما سافرت وراح تطول ماابي انام لوحدي
ماجد:زين حياتي تجهزي واجيك اوكي
سهاد:طيب قفلت بس لسى داخلها خوف من اللي صار لها وامتنان لخالد اللي راح لغيرها

***
آلبآرت آلجآي آخر بآرت !

بشتآآآآق لكم !

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:00 AM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
البارت آلسآدس وآلاربعون..~
وآلاخير ..~
***
وينك سما قلبي .. يبي يعانقك طير
وينك مسا " شاعر " لمع فيه ، نجمك ؟
نايم ؟ ويسهر .. داخلي ألف تفكير
وأشتاق لك . . بـ الحيل ، ربّي يسلمك
***
عند سمو وتركي اللي جلس يصحيها من ساعه:سمو والله حاله كل يوم كذا تنامي قومي
سمو بنوم:يو خلاص خمس دقائق
تركي:لا من ساعه وانتي بس على كلمة خمس دقائق
قومي والا اشيلك بالبانيو وبخبث وهو يحط راسه بحضنها ويشم عطرها:واسبحك بنفسي
سمو فتحت عيونها بقوه من حست بقربه وكمل هو:يعني مو افقه يلا بس نطت وبصراخ :بعد عني
ثواني كانت واقفه عند باب الحمام وماقدر يفسر ملامحها خوف احراج كان يحاول يمسك ضحكته على شكلها
سمو وهي تنزل شعرها وتأخذ نفس وبداخلها قليل ادب يبي يسبحني بعد وتسحب البلوزه
تركي ماقدر يسكت وضحك:ههههههههههههههههه يو سمو هالكثر جبانه
سمو تسحب اغراضها وتدخل تاخذ شاور
تركي:سمو لا تتاخري نبي نطلع اوكي مشى لعند اغراضها المبعثره وضحك وبداخله
وش كثر فوضويه هالبنت كمل طريقه يبي يوقف على البلكون ورفع رجله بسرعه
يبي يشوف على وش داس رفع كرتون الحبوب وهو مصدوم ويقرا :حبوب منع الحمل ؟
ليه؟ بسيطه مشى للبلكون من سمعها خرجت وقف ع البلكون وجلس يفك بالحبوب حبه حبه لحد ما فضى العلبه
ورماها معاها على طول اخذ نفس وابتسم وهو يسمع صوت كعبها يعلن وصولها له
سمو:خلاص خلصت
تركي وهو يطالع لها ومنبهر من شكلها
سمو بخجل:نطلع والا شوي كانت لابسه بنطلون جلد اسود وتي شرت اسود وماسكه حجابها بيد وباليد الثانيه البالطو الجلد
تركي:نطلع ظل يطالعها وهي تكمل لبسها ومن خلصت مدت يدها له مسكها وطبع بوسه عليها
وطلعوا كان يشوف السعاده بعيونها سحبها لحديقة اطفال
سمو بأستغراب:شو؟
تركي:اممممممم ابي اقولك اول طفل يجي لنا راح اجيبه يلعب هنا وراح احكي له ان هنا كان شهر عسلنا
سمو وهي مبتسمه له:وبعد
تركي:راح العب انا وانتي هنا اللحين وراح اصورك وتصوريني وحتفظ بها بالبوم لعائلتنا اللي راح نكونها ان شاء الله
وبعد سنه نحط صورة البيبي حقنا معنا شاف ملامح ارتباكها سمو:انت تبي اطفال
تركي وهو يبوس راسها:لو من غيرك ماكان استعجلت بس منك ابي لان انتي راح تكوني الام
سمو اللي ابتسمت بأرتباك وظلت تفرك بيدها وهي تفكر مره متحمس لو تعرف اني اخذ موانع وش تقول؟وش تسوي؟
تركي وهو يبتسم على جنب اجل موانع يا سمو؟ليه ما تبين شي يربطنا بس بأذن الله تحملين يا سمو :وش فيك؟
سمو:ولا حاجه
تركي:اوكي تعالي وسحبها معاه كانت تلعب بس كل شوي تسرح بتركي وتحس بتأنيب الضمير ناحيته وهي تشوفه يلعب أي طفل يعجبه
كان يلعب مع بنوته صغيره ويهز لها المرجيحه مشت لبعيد وهي تشوف وش كثر مبسوط ؟
حست أنها تظلمه وتحرمه من حق من حقوقه اقوله؟
لا افتح ع نفسي باب مشاكل معاه امممممم اسكت واستمر واشوف وش نهايتنا بس انا حسيت انك تحبني تحبني يا تركي
شفت خوفك شوقك حنانك علي كلها تدل على انك تحبني بس لو عرف بعدين بيسامحني والا لا؟
تنهدت بقوه وخطواتها تاخذها برا بعيد عن ازعاجهم واصوات الا لعاب ما حست الا بيد تحاوط خصرها لفت بسرعه
تركي بأستغراب:وش فيك؟اناديك ومو معاي ابد
سمو:مليت ازعاج وبعد جوعانه
تركي وهو يمشيها معاه:طيب قولي لي مو تطلعين وتتركيني كذا وانا اسوي اللي تبين لك
اممممممم طيب في مطعم هنا اكله شي ناكل بعدين نكمل برنامجنا
سمو بهدوء:طيب
كانت تسمع نص كلامه ونصه تسرح مو عارفه ليه تاخذها عيونه لبعيد
تركي:حلو الاكل
سمو:ايه يسلموا
تركي:وش فيك في شي مضايقك؟
سمو:لا مافي شي راح اغسل وارجع
تركي:انتظرك لا تتأخري
اول مادخلت رشت على وجهها ماي وش فيني راح افضح نفسي انا
اووووووف وبعدين اذا استخدمها كيفي ويعرف ورجعت تطلع لعنده
***

[ ماجابك الشوق عيب إتجيبك الحاجه ]
. . . . . . . . . طيب وإذا ( الحاجه لـ هالشوق ) جابتني !!
( إشتاق لي ) وأوعدكْ ماأكون محتاجه ,
. . . . . . . . . وأتنفسّك , وأزفر اللي كان ( كابتني )
***
عند رهف وريان اللي عند جدته عشان العشاء اللي كان مميز ان الجلسه بدون شيخه وابوها اللي طالعين يتعشون برا لوحدهم
كانت طول الوقت تطالع لريان وكل ماطالعها لفت وجهها عنه كان شكله يعذب بالثوب الاسود و الحمدانيه
ام عبدالعزيز:الا يا رهف مافي ضيف بالطريق
رهف اللي مافهمت عليها:من يجي وتطالع بساعتها اللي تدخل على 11:من يجي اللحين يعني وبعدين وش بيعرفني من يجي
ام عبدالعزيز بعصبيه:تستهبلين يابنت عبدالعزيز ولا تطالعي بالساعه بعد
رهف:ليه الغلط اللحين اسمي رهف وبعدين الساعه 11 من الضيف اللي بيجي
ام عبدالعزيز وهي توقف:لا انتي جد وقحه ومشت من بعد ماداست على رجول رهف:آآآآآآآآآآآآآه رجلي
ريان:ههههههههههههههههههههههههه
رهف بعصبيه:ليه تضحك بعد ؟
ريان:جد رهف جاوبيها وخلاص
رهف :وانا اللي قلته عرفته وش في كلامي غلط
ريان وهو يجلس بجنبها:هي تقصد بالضيف بيبي
رهف:بيبي مين؟
ريان وهو يحط يده على بطنها:احنا قصدها مو حامل حس بخجلها ورجفتها وهي تبعد يده ماعرفت ترد وتتكلم
ريان:جد نفسي تحملي ابي اطفال كثير بعد
رهف اكتفت ترد وبهمس:ان شاء الله
ريان وهو يلعب بشعرها:زين قومي اعتذري منها
رهف لفت وهي ترفع حواجبها :ماغلطت تتكلم عربي مره ثانيه
ريان:توك خجلانه ومالك حس وش دعوه؟
رهف رجعت تلف وتهز رجولها شوي شيخه دخلت وهي تضحك وتسولف:ايه هذا اللي احنا ننتظره
ريان:رهف بس خمس دقائق لحد مانطلع اسكتي بس خمس دقائق رهف وهي تلبس عباتها:بس عشان عيونك حبيبي
شيخه:اوووووووف صرنا نعرف نحب مو هذا اللي ما تبينه والله دنيا ولا بعد ليكون مصدقك شلون تعيشون ماادري
رهف:اقولك شلون انا عطيته فلوس وقلت تزوجني واساعدك باللي تبي<<كانت تقصد زواجها من ابوها
شيخه اللي وقفت بعصبيه:برااااااااااااااااااااا طلعي برا يا بنت الفقر
رهف:والله بنت فقر بنت عز بس مااشحذ الرجال يتزوجوني حبيبي يلا نطلع الجو مره وووووووووع
طلعت وهي تضحك ريان:جد ماتعرفي تسكتين
رهف:يووووووووووو حاولت بس ماقدرت
ريان:امممممم ابي نمر امي
رهف:من جدك
ريان وهو يحرك:ايه واتطمن على أسماء كمان ورهف طوالة لسان ماابي
رهف بعبط:الله يسامحك اللي يسمعك يقول ملسونه
ريان:اسف بس العذر منك

***
{ اشتَقْتْ لِك ..!
لآ تقول شلونْ وِش كِثرْ !..
بِاللهْ مِنْ يقدر على/عد الآشوآق ..!
وكانكْ "ملزّم" ترَى اشتقْتلك كثـــــر !..
كل "السمآ" وكِلْ الفضآ و شمس الآشرآق !...
وكبر المِسآفهْ بِينْ هالارضْ والـ/بدر ...
وبْكِثر مآيوجد عَلى الارضْ "عشاق" ...
***
غداف &ياسر
ياسر:يابنت الحلال مافي شي يسوى هالزعل
غداف:لا كل هذا و ما يسوى جالس تسولف مع مس ليلى وما يسوى
ياسر:هي تكلمت اطنش
غداف:ايه طنش بتنجرح والا لا حرام مو معوده انها تسأل وماتجاوب
ياسر:وش فيك؟
غداف:انا
ياسر:ايه من الصبح مو طايقه احد يكلمك وكل كلمه تفسريها على كيفك وبعدين يعني مو معقوله اليوم
غداف بقهر:ايه مو معقوله دام ليلى اسفل وشلون اصير معقوله
ياسر بصراخ:غدااااااااااااااااااااف
غمضت عيونها بخوف اول مره يصرخ عليها هي دوم دلوعته
عض ع شفايفه وهو يشوف شكلها قرب منها وحضنها من ورى:غداف وش فيك اليوم مو غدو اللي اعرفها؟
غداف وهي تبعده بقوه وبصراخ:اطلع برا
ياسر:انا؟
غداف:برااااااااااااااااااااااا
ياسر شد على يده بقوه وطلع ليلى اللي كانت تنتظر على الدرج طلعته وامها مع ام ياسر من حست بقربه
مثلت انها طاحت وبدات تصيح وتمسك على رجولها طلعت امها وام ياسر لعندها وهو نزل بعصبيه
ويطالعها بتنورتها القصيره وشعرها بداخله استغفر الله بس
شمس:ياسر الحقني يمه مدري وش فيها؟
نزل لعندها:وش فيك؟
ليلى ببكاء:رجلي آآآآآآآآآه
قرب منها وكل ماجاء يلمسها تصيح وتمسك يده ومره تميل عليه
غداف كانت تسمع صراخ وبكاء نزلت تشوف كانت ليلى وامها من بعد ماراحت ام ياسر تجيب لها ماي تشربه
شافت ابتسامات شمس اللي تقهرها بها نزلت نظرها لياسر اللي يمسك يد ليلى ويهديها حست الدنيا تدور فيها غمضت عيونها بقوه
وهي تحس بالقرف من اشكالهم رفع عينه لها وبخوف:غدو وش فيك رجعت ع وراء وركضت بسرعه
ليلى بصرخه:آآآآه
ياسر وهو يدفها:وجع ان شاء الله وطلع ركض لغداف
اللي بالحمام ومقفله عليها وتبكي وتحس روحها بتطلع من كثر مالاعت كبدها ورجعت
ياسر:واللي يسلمك افتحي والا اكسره
غداف وهي تجلس وتبكي:ابي ماجد
ياسر بحسره:بس طلعي انتي
غداف وقفت وفتحت الباب ودخل بسرعه وضمها:حبي انتي وربي خفت عليك
غداف بتعب:بعد
ياسر وهو يطلعها:مو بعد لحد مااتطمن عليك
غداف ببكاء:روح لها
ياسر:غداف بلا سطحيه وش التفكير ذا
غداف بصراخ:اطلع برا مو طايقه اشوفك برا
دخلت عمتها ع صراخهم:وش فيكم؟
ياسر:يمه مدري وش فيها من الصبح بس تعصب وتصيح وتصارخ
غداف:انا كله عشان ليلى
ام ياسر :الله يهداكم خلاص غداف واذا على ليلى ترى راحت
غداف ببكاء:وهذا بعد خليه يطلع
ياسر:وش فيك؟ كيف اطلع وسحبها لعنده:هييييييييي اصحي انا زوجك انا ياسر ليش تتكلمي كذا ابي افهم؟
غداف تدفه بقرف:ماابيك برا
ياسر:يمه خليها تسكت احسن لها
غداف بصراخ:وش بتسوي؟
ياسر بصراخ:خلالالالالالالالالالالالالالالالاص اششششششششششششششششش من الصبح مواصله كلام وصريخ
غداف ركضت لعمتها وارتمت بحضنها تبكي
ياسر وهو يشد ع راسه:طيب راح اطلع على امرك وطلع ينتظرها عند الباب ماهان عليه ينزل وهو يسمعها تبكي
ام ياسر وهي تنومه ع الكرسي:وش فيكم؟
غداف وهي تبكي:عمتي هو زعل مني؟
ياسر فديت روحك بس
ام ياسر:عيب يمه تطردينه وتصرخي عليه هذا زوجك
غداف:مااقصد بس مدري وش فيني؟وبعدين ليييييييه يكلم ليلى ليه؟
ام ياسر:زين يمه نامي انتي ما يكلمها مره ثانيه
غداف اللي ماتعرف ليش من تشوف تكره تتنرفز ومن يطلع تبيه
ظلت تبكي لحد مانامت
طلعت من عندها عمتها ولقته ينتظر:نامت؟
ام ياسر:ايه بس .... دخل الغرفه ومو حاب يسمع شي يبي يشوفها وبس
قرب منها وحضنها يحسه اصعب يوم مر عليه من رجعت له ظل يطالعها وهو خايف عليها ملامحها تعب بقوه

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:00 AM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
مررررررره
يآ آخرَ آڷحبِّ آڷجميڷِ ..
وڷڛْتُ أدْرِڪَُ أوَّڷَڪَْ !!
ڪَُڷُّ آڷحڪَآيةِ أننّي ..
أَيُّوْۈوهْ .. !
ڪَمْ أڜتآقُ ڷَڪَْ !!
***

راما اللي الخوف راح ياكلها فيصل من طلع البارح مارجع ومو عارفه تتصرف واهله طلعوا الشاليه على اساس انهم بيسافرون
سمعت صوت الباب ينفتح ركضت بسرعه له رفع عينه لها واحتقرها تجاهلت نظراته:وينك خفت عليك؟
فيصل:جد؟
راما نزلت وجهها :ايه جد من البارح مااعرف عنك شي وتاركني هنا لوحدي
مشى متجاهل وجودها:راح انام لا تزعجيني والافضل لاتدخلي الغرفه ومشى للغرفه
راما تسندت ع الجدار وجلست تبكي من قهرها لييييييييييييش تعاملني كذا ليش ؟
تسبح ورمى نفسه ع السرير اللي حاضن عطر راما دق جواله وكانت ريم اخته:هلا
ريم:ليه ماسافرت؟
فيصل:مو شغلك
ريم:انت وش فيك؟
فيصل:ابي انام
ريم:كلمني عدل والا اقول ابوي يتفاهم معك
فيصل بقهر:نعم
ريم:وش فيك؟
فيصل:مافيني شي وسفر ماابي في شي غيره
ريم:ايه يقول ابوي اذا ما راح تسافر ينتظرك بالشاليهات وقفلت رمى الجوال ع الارض ونام من تعبه
بعد فتره دخلت تأخذ ملابس لها حس عليها ظل يطالع لها وهي تمشي بخفه وهدوء عشان مايصحى غمض عيونه ع خفيف
وهو يشوفها تقرب منه وتغطيه لان ماكان متغطي ظلت تطالعه ودموعها ع خدها ورجعت تاخذ ملابسها وطلعت
بدلت وانسدحت ع الكنبه بتعب معقوله يشك فيني؟معقوله عبدالله قال له عن اللي كان بيننا؟ والا مانسى كلامه عني
غمضت عيونها وبحسره عسى قهري تذوقه يا عبدالله الله حسيبك بس !
***
للله دره " القلب " .. للله درّه ّ
كـم لي وانا :
مشتاق ..
مشتاق ..
مشتاق ..
أشتاق لك بالثانيه | ألف مرَّه ..
إحسب معي باليوم كم مره اشتاق ؟؟؟
***
عند شموخ اللي لبست عبايتها وطلعت بس وقفها صوت باسل:وين انسه شموخ؟
شموخ:ابي انزل الحديقه
باسل :الساعه 1 يا شموخ
شموخ:واذا ؟
باسل:يو شكلك فاهمه غلط ترى مو منتجع هذا مستشفى لاتفكرين انك جايه تصيفي هنا
شموخ بضحكه على تعليقه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل :بنت بشويش ضحكي المرضى نايمين
شموخ:اسفه
باسل:لا عادي كمليها هههههههههه
طلعت الممرضه:دكتور انت مافي مخ انا في ارتاح خمسه دقيقه في اضحك انت
باسل:هي انتي انا حاطك تراقبي حالة المريض مو تنامي
الممرضه:انت اش هدا مريض دكتور ياسر انت دكتور خربوطه
كانت ميته ضحك وهي تسمع كلامه تعليقاته سبه
مشت لغرفتها:باسل وين؟
شموخ: خلاص غيرت جو ابي انام
***
ذآتْ مررهـ حآدثتُه وَ بڪَييتْ
فعڷّمنيْ آن ڷـآ آبڪَي ..
ڷـآنهَ ڷـآيحُبنيْ وآنآ " مُ ن ڪَ ڛ ر هـ " !
فيْ بعدهـ عڷَمنيْ آن آحآوڷْ مدّ خيوَوَوطْ آڷـآمڷْ
آينْ هوَ آڷـآنْ ., ؟
آهـ ڪَم آحتآ آ آ آ آ جهَ :/
ڷـآڷقيْ بقڷبيْ آڷمتأڷمْ بينْ ڪَفييهَ آڷحنونتينْ
بڷغتْ منْ آڷعمرْ ثمآنيهَ عڜڜرْ عآمآِ " ويومْ .. !
هذآ آڷيومْ .,
بڪَڷْ مآفييهَ منْ تفآصيڷْ " يفتَقدُهـ (
وهوَ هنآڪَْ ..
عڷىَ آڷضفهَ آڷمقآبڷهَ , ڷـآيدريْ
وڷـآ يعڷمْ .,
ڷڷحظهَ [ آ ڷ آ ت ص آ ڷ ]
................................... هذهـِ !
***
سهاد ماصدقت يطلع ماجد وجنى من عندها وانفجرت تبكي وهي تقرا مسجه:طمنيني عنك
وقفت عند الشباك وهي تذكر كلامه تعرف اليوم ملكته هو قال لها
شهقت بقوه وهي تذكر كلامه:اليوم ملكتي دعواتك لي تاكدي اني مااحب الا انتي
وكل شي من بعدك شي حاصل سوسو انتبهي ع نفسك احبك
سهاد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا خالد وشلون انساك؟ وشلون؟
راح تفهمك مثلي والا تحبك ربع حبي لك غمضت عيونها تبي تحلف ع الدموع ماتنزل سمعت دق يد صغيره ع الباب
ابتسمت وهي تسمعه بصوته الطفولي:ممكن ادحل
فتحت الباب:تفضل مجود الصغير
ياسر:يووووووووو ماتفهمين انا ياسر الماجد
سهاد:هههههههه اسفه ياسر
ياسر:عمىآ انام معاك
سهاد وهي تشيله :تعال نام معاي ليه ماتنام؟
ياسر بفرح:واحكيلي كمان
سهاد:من عيوني جلست تحكي له لحد ما نام ورجعت لا فكارها وهمها
ماجد بعد ما دق الباب:نام
سهاد:ايه نام
ماجد:دورت بالبيت كله ماتوقعته هنا
سهاد:ليش؟
ماجد:لانه كان يقول انه مستحي
سهاد:لوووووووووووول ومستحي نام معاي مره وحده
ماجد:ههههههههههه هاتيه
سهاد:لا خله معاي
ماجد:طيب وش فيك من امس وانتي مو ع بعضك
سهاد:انا لا عادي
ماجد:مدري في شي مشغلك يا سرحانه او تبكي؟
سهاد: لابس اشتقت لماما وخايفه عليها
ماجد"اممممممممم طيب راح اصدقك هالمره تصبحي على خير
خالد كانت ملكته ع ليلى امبارح بس كانت رسميه وهاديه من بعدها استأذن ورجع لجده بحجة الشغل بس ما قدر يجلس ويقابل ليلى ماقدر يتقبلها لحد اللحين
وطيف سهاد ماغاب عنه ندم انه وافق امه وندم انه تركها ليه ماسامحتك ليه ماتنازلت ليه وربي احبك احبك
***
يـآآطولهآ الآيآم من دونكـ ..!
بكل مآفيني آح ـتآجك ..
آنآديك ..
ومآ آسمع إلا صدى صوتي ..!
برررد..!
دآيم تقولي فيك بلآ ..!
وتستنكر قولتي برد ..!
البرررد زآآد .. في غ ـيآآبك ..
وينك آنتـ يآ دفآآي ..
آشتقت لك
***
سلطان اللي طلع يفتح الباب وهو يطالع من جاي الوقت هذا فتح وكان فراس قدامه انصدم:فراس
فراس بتعب:مافي تفضل؟
سلطان:حياك
فراس:مشكور بس جاي اودعك
سلطان:تودعني؟
فراس:ايه طالع ع فرنسا ارجع لملاذي خلاص هنا مالي مكان
نزل وجه سلطان :افا يا فراس مكاني مكانك
فراس :ماتقصر ولا عمرك قصرت
سلطان:تفضل
فراس:لا بس ماحبيت اسافر من دون مااودعك رحلتي خلاص مابقى لها شي
سلطان :الله يحفظك
ارتمى فراس بحضنه وببكاء:سامحني يا سلطان سامحني
سلطان وهو يبعده:مسامح يا اخوك انسى اللي راح انا نسيته خلاص وانت انتبه ع نفسك وطمني عليك و لاتقطعني ولا تنسى ان لك اخو لو احتجت شي
فراس:مااعرف وش اقول
سلطان بابتسامته: لاتقول غير لااله الا الله والحق ع رحلتك ودعوا بعض بحراره وطلع من عنده
سلطان اللي رجع لداخل ظل يفكر :غريبه ي الدنيا كان يبيها وانا كنت ابيها وهي حبتني وكانت تبي عزه ثلاثتنا خسرنا الحمدالله بس على كل حال ...
***

brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 05:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية