كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
راما اللي تبكي بحضن امها ظل فيصل ينظرها حس بحزن على حالها وانب نفسه وهي وش دخلها بعبدالله هي تهرب منه ازيدها
دخل ابوها وضمته بقوه ودها تقول ما ابي تكفى ابيك انت وماما وبس ماابي حب ولا شي انتم تكفون
ابو راما:خلاص يا راما شوفي فيصل ينتظرك من متى؟ تبينه يقول وش هالطفله ؟
نزلت راسها بخجل
قرب فيصل وهو يمد عبايتها لها ويساعدها:انتظرها لبكره كم عندي راما انا؟
ابتسمت بخجل ومشت معاه ومع ابوها لبرا ركبت السياره وشافت فيصل يتكلم مع ابوها ظلت تناظره وبداخلها الله وش كثر تريح ملامحك يا فيصل لفت ع الجهه الثانيه
دآمِك رضيت ب غير ( قمرك ) حليله
مالي مكآنَه ب أنسحِب من حياتِك
أكبَر خيانَه { .. بين يومٍ و ليله
تقعَد تنآدي ، ب آسمها ف شفآتِك
بكره يجيني [فارسي] فوق خيله
يبي يلملم خافقي .. / من شتاتِك
و دآمَه خذاني وآحدٍ . ب القبيلَه
رِح و آعتبرني وآحده .. من خوآتك
وشافت عبدالله يطالع كل ضيقه بالارض زارت قلبها تعوذت من ابليس وغمضت عيونها بقوه
ظل يناظرها خلاص لبستي له الابيض هو زوجك مو انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حسرتي بس
وصلت للفندق دخلوا سوا فيصل اللي تذكر انه نسى جواله
فيصل:معليش بعد اذنك نسيت جوالي ثواني وراجع
راما:طيب
دخلت لداخل رمت العبايه بتعب وظلت تنتظره حسته طول دخلت غرفة النوم وقفت قدام المرايه تطالع بشكلها طلعت لها فستان اهدى عشان تعبت من لبسها جلست على طرف الكرسي وهي تحاول تفك خيوط الفستان من ورا بتعب كانت متملله منها مو راضيه تفك
فيصل:كان منصدم من شكلها ويبلع ريقه وهو يشوفها بهالشكل قرب منها لفت عليه ونزلت راسها بخجل
فيصل بتوتر:اساعدك؟
ماردت من خجلها قرب منها وجلس جنبها كانت تحس بأنفاسه على رقبتها
راما من بعد ما فك اول خيط بخجل:خلاص مشكور انا اكلم
ابتسم على جنب:العفو بس حلفت مااتعبك شدها لحضنه وهو يفك الباقي من خيوط ويطبع بوسات على رقبتها وو...........####
عند سلطان ..~
اللي جالس بالمسجد ويسمع صوت شاب معاه وهو يقرا قران وقف قراه لف عليه سلطان:ليش تكفى كمل
ابتسم له الشاب وكمل يقرا وهو غمض عيونه بقوه
فراس رجع بيته من بعد ماتعب وهو يدوره
شموخ في حالة صمت!!!!!!!
سمو تعد الدقائق بس عشان توصل لاخوها
يا نبضة القلب فزة خاطري
يا جرة الااااه با قصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
يا خوي يا عزوتي يا ضحكتي و بكاي
يا من على فزعتي يمينه في ميناي
يا خوي يعزوتي يا ضحكتي و بكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر
سمو اللي وصلت ابها على الساعه 6 الصبح واصرت تروح البيت كان ودها تصيح يوم دخلت ومالقت سيارته موقفه حست باحباط
تركي بتعب:يلا سمو ننتظره داخل
رحمت شكله المتعب ومشت معاه كان البيت هادئ وظلام تركي باستغراب:مو كانت هنا في خدامه وزوجها معاها
سمو:امممم يمكن لسى نايمه بدري لسى الساعه 6
تركي:طيب ابي انام انا
سمو :طيب تعال معاي طلعت الدرج وكان وراها بمسافه ما كانت منتبه ع الدرج و سرحانه عثرت وكانت راح تطيح ع حافة الدرج بس لحقها تركي بسرعه:سمو وش فيك؟
سمو وهي تعدل وقفتها:ها لا بس سرحت شوي
تركي:بسيطه وظل ماسك يدها لحد مادخلت غرفتها ابتسمت وهي تحس ان الزمن رجع فيها لوراء سنين اتجهت لشبابيك وفتحتها كلها كان شكلها خيال وهي واقفه قدام الشباك والهواء يلعب بشعرها ويطيره قرب منها وحاوط خصرها استغرب انها ما بعدته او صدته بالعكس سندت براسها على كتفه و ظلت تتامل منظر الفجر وهي بحضنه
بعد فتره من سكوتهم تكلمت:تبي اسوي لك فطور
تركي بعبط:اذا بتأكليني سوي لان مالي حيل حتى اكل
سمو:ما فهمت
تركي وهي يضمها اكثر ناحيته:يعني ميت جوع بس تعبان بعد مالي حيل امد يدي وأكل تأكلني؟
سمو بأرتباك:ها انا
تركي بكسرة خاطر:خلاص لا تتعبي روحك ما أبي راح انام انا ومشى عنها وهي لسى تطالع فيه ومبتسمه على شكله وكلامه لف عليها راح انام هنا وهو يأشر على كرسيها انسدح وعطاها ظهره
طلعت من الغرفه بهدوء وهي تفكر بكلام هند عن معاملتها وانها لازم تتغير وكلام سلطان عن تركي وقبل هذا كله فكرت بمعاملته اهتمامه حبه لها خوفه عليها كلها اشياء تخليها تضعف غصب عنها وتميل له مشت للمطبخ وسوت له فطور سريع طالعت ع الساعه7 وينك؟ والله خايفه عليك الله يطمني عليك
طلعت لفوق لقته على نفس وضعه معقوله نام قربت منه وبهدوء:تركي تركي
صحى من اول ما نادت اسمه بس حب يشوف وش تسوي لو ما صحى
سمو بصوت اعلى شوي:تركي تركي قربت منه وجلست تلعب في شعرها اكيد نومه ثقيل:تركي يو خلاص قوم
فتح عيونه وسحب يدها وباسها:فديتك وفديت يدك وعطرك اللي يدوخني
سمو:امممم جبت الفطور
تركي وهو يطالع بالصينيه اللي ع الطاوله ويرجع يطالع فيها:بعيده
سمو:وين تبي تأكل
تركي: هنا
قامت و حطيت الصينيه قدامه :تفضل
تركي:بسم الله وجلس ينتظرهاتأكله
سمو:كل
تركي:يعني مو مااكلتني ؟ مالي حيل امد يدي
سمو:جد كسلان من بعد الصينيه
تركي:انا قلت اكل لو تأكلني مو تجيبينها قدامي
سمو وهي تمد العصير له:طيب تفضل
تركي:حتى الشرب نفسه نفس الاكل
سمو:ههههههههههههههه طيب اشربك من عيوني
كانت تأكله وتشربه وهو طاير من الفرحه مو مصدق سمو تسوي كل هذا وبرواق بعد سحب يدها وباسها بقوه:الحمدالله و ربي ما يحرمني منك من زمان ما شبعت حس اني اكلت عن مليون سنه كمان
سمو وهي تبتسم بخجل:مشكور
رجع على ورى وهو لسى يطالعها وماسك يدها
سمو:ممكن يدي
تركي وهو يفك اصابعه من يدها وحده وحده وهي تطالع فيه :تصدقي ما ودي اقوم اغسل
سمو وهي تسحب يدها منه:جد والله وش رايك انا اغسلها
تركي بخبث:لا اذا المسأله تغسلي يدي فترى ودي بعد اتسبح بس كسلان
سمو بعصبيه واحراج:قليل ادب وتوقف جهة شباكها وهي تحاول تخفف من احراجها وبداخلها صدق ما يستحي شافت سيارة سلطان داخله صرخة بقوه ولفت جهته:تركي سلطان رجع وركضت لبرا بسرعه تركي بصوت عالي:شوي يا سمو الدرج لا تطيحي
ما اهتمت وفتحت الباب وشافته ماشي بصوت عالي:سلطااااااااااااان
رفع وجه لها ياجعلني فداك وربي محتاج شوفتك ظل يطالعها بشوق وضعف وتعب اما هي انصدمت واختفت ابتسامتها وهي تشوفه وشلون ذبلان وحزين والتعب باين عليه
سلطان بصوته المبحوح:شكلك ما تبين تسلمين علي
مشت لعنده وباست راسه وظلت تطالع فيه:وشلونك
سلطان بابتسامة تعب:ميت يا سمو ميت
ضمته لحضنه بقوه وسمعت صوته وهو يبكي رفعت راسه:تبكي
سلطان:تعبان يا سمو شفتي رفضتني؟
سمو:خبري اللي يخسر هو اللي يبكي
سلطان:وش كسبت؟ عمري اللي راح وانا انتظرها؟والا غبنتي فيها وفي صديقي؟ والا اني شفتها وهي تخوني؟ والا اني عرفت اني مو من مستواها وكانت تتسلى فيني عض ع شفايفه يقهر وهو يرددها تتسلى فيني انا تتسلى وتقول ما عندها استعداد تكمل معاي عمرها
سمو وهي تمسح دموعه:كسبت انك ما خنتها ولا ظلمتها ان عمرك ما كذبت عليها كسبت انك عرفتها على حقيقتها احسن ماتعيش معاها شموخ ما تستاهلك ولا هي كفو تعيش معاك وصدقني هي راح تجيك ندمانه وتترجاك رفع عينه لها باستغراب سمو وهي تضرب على كتفه بحركه عربجيه:صدقني وقول سمو ما قالت
سلطان وهو يبتسم لها/ودي اسألك الزواج ابد ما خلاك تشتاقي تصيري بنت ولا تركي مايحسس بأنوثتك
سمو تبعده وبقهر:قليل ادب انت وهو وتدخل على داخل تركي وهو توه نازل:تطمنتي
سمو:يب تطمنت
دخل سلطان وسلم عليه تركي وجلسوا مع بعض كان يحاول يتناسى ضيقته بوجودهم
سمو:سلطان ليه ماتطلع تنام وترتاح؟
تركي:أي والله شكلك تعبان
سلطان:زين انا بطلع ارتاح
سمو لفت ع تركي وفي بالها تروح لشموخ:تركي ممكن طلب صغيور
تركي:شنو
سمو:ابي اروح عند خالتي
تركي يطالع بساعته:سمو الساعه8
سمو:مو شغلي
تركي:جد قومي بس ننام ولا صحيتي وديتك
سمو:ما اقدر انتظر
تركي وهو يقومها معاه: لا يارب تقدري قربها وشم رقبتها وشعرها: ماتقولي لي وش اسم عطرك؟
سمو بخجل: راح اقولك بس بعد
تركي طيب شالها وطلعها لغرفتهم وسط ضحكها وصراخها
سلطان كان رامي نفسه ع الكرسي ابتسم غصب وهو يسمع اصواتهم وغمض عيونه وهو يحاول ينام
نزلها ع الكرسي سمو وهي ترجع ع وراء:مو تعبان خل ننام بليز
تركي وهو يشلح بلوزته:ومن دون بليز راح ننام ...........###########
رهف اللي واقفه قدام المرايه وتطالع بوجهها :حسبي على عدوك يا ريان وش اسوي انا وشلون اخفيها هذي اوف منك
دق الباب ودخلت الخدامه:مدام هدا مستر ريان يقول تعال سرعه
رهف:اوكي رشت من عطرها ونزلت لعنده كان ينتظرها على الفطور شافها وهي نازله بنطلون سكيني اسود وبدي ابيض وناثره شعرها على كتوفها سلمت وجلست جنبه
شافها مو قادره تحط عينها بعينه وتتهرب وهذا حالها من صحت لاحظ انها تحاول تغطي بشعرها رقبتها وكتفها
ريان:وش فيك؟
رهف: ولا شي
ريان:ليه متوتره
طنشته وجلست تطالع بالاكل شافت مافي الا حليب وعصير اورانج طازج
ريان:شكل ما اعجبك الفطور
رهف:الحمدالله بس ما احب اشرب الحليب والبرتقال بعد مو مفضل عندي
ريان:وش تبين؟
رهف:امممممم شاي
ريان: لا يا شيخه ع طول شاي
رهف:تعودت كذا
ريان:اها وانا اقول وش فيك؟ كلش مالك حيل وضعيفه وصغيوره تضيعين بحضني وانا ضامك
شاف وشلون اللون الاحمر زار ملامحها بقوه قرب وبعد شعرها:ابي اشوف وش تخبي انتي؟
رهف:لالالالا بعد
ريان:وهو يرفع شعرها:ههههههههههههههههههههههههههههههه رهف عمري انتي يعني على طول شعرك ماراح ينلم؟
رهف بخجل تبعد يده:جد مو معقول انت وتقوم بس يسحبها لحضنه ويجلسها
حاولت تبعد يده ريان :راح تتعبي ما قلتي راح تفكيه ع طول؟
رهف بقهر:ايه
ريان بخبث وهو يمر اصابعه ع شفايفها:بس مو كل الاماكن تتغطى صح
رهف ظلت تتطالع فيه :وانت وش تبي؟ والا تتغطى كلها
ريان :والله زين بعد ما اخلص غطيها اشوف قرب شفايفه من شفايفها
رهف تحاول تبعد مافي امل بعد فتره دق الباب وهو كان المنقذ لرهف بعد عنها بس ماخلاها تقوم من حضنه :وين
رهف بقهر:يو منك بعد
ريان كان يطالع لها وبس شافت جدتها دخلت وبخوف لفت عليه:بعد جدتي دخلت انت ما تشوف
عض اذنها وهمس لها ما قدرت اشوف غير عيونك يارهف!!!!!
نزلها بهدوء وقام لجهة جدته وقبل ما يروح:ترى انتظر اعرف كيف تغطيها
رهف وهي تمسك:شفايفها ناوي تجنني اكيد مشت معاه وسلمت على جدتها اللي ردت بخوف:يمه رهف طحتي وش ذا اللي بوجهك
رهف:ها ولفت على ريان
ريان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز اللي فهمت متاخر وحست باحراج رهف:حسبي عليك من ولد وش ذا الضحك وبعدين ما عندك دوام؟
ريان وهو يجلس :لا يا يمه انا معرس عندي اجازه
ام عبدالعزيز:انت ما رحت عند امك
ريان:اكيد رحت انا ورهف
بين سوالفهم كانت سرحانه ضحكته صوته ثقله كل ما فيك يعذب يا ريان حتى عصبيتك كانت مبتسمه وتطالعه
وتذكر مواقفهم من اول ماشافته وردات فعلهم عنادهم ما تدري كيف اجتمعوا بالرغم هالشي ما انتبهت ان جدتها طلعت وانها لسى سرحانه
ريان كان مبتسم على شكلها وهي سرحانه فيه:رهوفه رهف
رهف:هلا
ريان وهو يعدل بلوزته:حلو؟ عجبتك؟
رهف تطنشه:وين جدتي؟
ريان:من زمان طلعت بس كنتي سرحانه في وما حسيتي
رهف تسب نفسها غبيه اول مره اشوفه؟:من قال سرحانه فيك؟
ريان:عيونك
رهف:سرحت بس مو فيك؟
ريان:جد زين تجهزي ع العصر بنطلع بنمر اسماء ونطلع
رهف:ليه؟
ريان:لانها بتقابل صديقاتها بالاستراحه وما ابيها تروح بروحها
رهف:وانا ما لي؟اروح ليه؟
ريان:لاني مو مطمئن لشي هذا ابيك تروحي معاها
رهف بعبط:اووووووف مو مرتاح ترسلني لدرجه هذي مضحي فيني؟
ريان:ههههههههههه لا رهوفه انا ما صرت اقدر اعيش دونك صرتي شي اساسي بحياتي
رهف بخجل :جد
ريان وهو يضمها:أي جد احبك على ما تسوين الا اني حبيتك وش رايك؟
رهف خبت راسها بحضنه ماتبي تشوفه ويزيد خجلها
ريان:تروحي؟
رهف:عشانك بس
***
brb
|