كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
عند رهف ..~
بعد ماخلصت من الشاور لبست روب الحمام قالت اكيد مع جدته
لو لا كان جاء اعطاني محاضره على كلامي معاها
طلعت واتجهت لدولابها تدور لها لبس حست بالباب اللي انفتح
شهقت بقوه ولفت كان ريان داخل اللي تجمد مكانه وهو يشوفها بروبها القصير
اللي يوصل لنص الفخذ ومفتوح نصها من فوق هي ماعاد قدرت تتصرف وهي تشوف نظراته اللي زادت ارتباكها قفل الباب قرب وهو يرسم على ملامحه المهيبه ابتسامة خبث
رهف:انـ نــا ابي ابدل و
ريان:و شنو؟
رهف اللي صارت قريبه منه وبارتباك:وبعد
ريان:ههههههههههههههههههههههههه نو نو رهوفه ابعد؟ يكون ماعندي احساس؟
رهف بخوف: لا عندك بس بعد و..........................#######
سلطان ..~
اللي تعب من كثر اللف طالع ساعته اللي بتدخل على الخمس اتجه لبيت فراس بس مالقاه اكيد بالكوفي كالمعتاد راح لعنده كان وده يرمي باقي همه على صديقه تعبان وهادته الدنيا
كانت مع حلمها الجديد واللي انهت كل شي عشانه واعطته عهد بالوفاء
شموخ:طيب ما راح تقلي وش مضيق خلقك
فراس: لا قالت حبي وش فيها؟
شموخ: لا بس شوية مشاكل عائليه مو اكثر من كذا
فراس اللي يطالعها معقوله عشان سلطان؟ ايه هو قال خطب اللي يحبها يعني عندهم خبر وهي تقول بمكان اخوها وش طبيعي تضيق عشانه
شموخ وهي تحرك يدها قدامه:وين رحت
فراس بابتسامه:معاك
شموخ:زين قول وش فيك؟
دخل سلطان واتجه للعامل وسأله عن فراس ودله على طولته من بعيد مشى وهو يحاول يكذب عيونه لا مو شموخ لا اكيد صار يتراوى لي شكلك مشى ببطء لناحيتهم وهو كل ما يقرب يزيد ضيقه
فراس:لي صديق مو من زمان عرفته بس والله غالي علي كان يحب وحده موت نزلت راسها وشموخ ظلت تسمعه وهو يحكي لو اقولك يا شموخي وش كثر يحبها ؟ تخيلي من سنييييين من ايام دراسته
شموخ:اكيد يحبها موت
فراس: وهي كانت تقول انها تحبه بس للاسف طلعت كذابه حقيره راح خطبها بس رفضته لانها تبي واحد غني حست بحراره تسري بجسمها وماتجرات تحط عينها بعينه وتذكرت سلطان اللي كانه يحكي عنه؟
فراس:لو اعرفها اذبحها اعلمها ان الحب شي راقي فوق ما تتصور هي ترفضه لو تعرفي انه يدفع عمرره عشانها يحبها يحبها يا شموخ سلطان وفي وصادق وهي باعت رفعت عيونها من سمعت اسمه وشهقت بقوه مو لانه كان يحكي عن سلطان لان سلطان كان واقف ورى فراس وسمع كل شي لف وين ماتطالع شموخ ولقى سلطان انصدم بوجوده
وباستغراب:وش جابك؟
سلطان اللي انكسر حيـــــــــــــــــــــــــــــــل لا يا فراس لا خلها تبيعني بس انت اخو دنياي لا ترخص فيني لا
شموخ اللي بكت مو لانه شافها ولا ويش بيصير لانها شافت في سلطان وش معنى الالم كانت ملامحه كلها الم
فراس بعصبيه: وش فيكم؟
سلطان: يا شموخ قو لي له وش كثر حبيتك ؟ قولي له انك تعرفين معنى كل كلمه قالها قولي له لا يسألك عن عذابك لي وانت يا اخوي احكي لها اني البارح متت في حضنك من هم فراقها
فراس:انا مو فاهم شي انت وش تقول ولف على شموخ اللي تشاهق من البكاء:وانتي وش يعني كلامه؟
سلطان وهو يناظره باحتقار:مافهمت انت كنت تشوفني وش كثر ماتعذب وانتي هذا اللي تبينه هذا اللي فلوسه نستك حبي انا اللي حبيتك انا كنتي ترفضي تشوفيني كنتي تخافي احد يعرف عن اللي بيننا واللحين تحبينه وتقابلينه عادي
فراس اللي كان مصدوم كأنه في امتحان مستحيل حله كان يحاول يجمع يبي يستوعب هو فهم بس ماقدر يستوعب
فراس:انا ماخنتك
سلطان باحتقار لهم:الله يهنيكم طلع بسرعه من عندهم وهو يحس انه خلاص انتهى ركب سيارته وبكاء من حر قته كان يحس انه طفل وارتمى بوسط صحراء وقالوا له عيش
حس انه يختنق من همه صاح بقوه بكل مافيه من قهر بس شاف ان همه زاد لانه حس صرخته مكتومه
شغل سيارته وتلقآئيآ فتح آلرآديو على آغنية ملحم زين كآن صديقي وكآنت مثل آللي ينثر ملح فوق الجرح بزيآآآآآآده =(
كان صديقي الحقيقي ورفيقي وما يبعد عني
صار عدوي وبقوي وهو اللي سرقك مني
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
فيي غدرتي غدرتي ,, وغمرتي غيري بإيديكي
لو انكسرتي انكسرتي ,, انتحرتي أهون عليكي
أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني
أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
***
brb
|