كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
البارت آلثآلث وآلاربعون..~
***
عبدالله اللي كان عايش صدمة فراق راما مو مستوعب هي خلاص فعلا بتتزوج ومين فيصل؟
اللي وقفت قدامه وقلت فيها وفيها هو اللي راح يحط يده بيد عمي ويقول ابيها وانتي ياراما يا ترى حبيتيه؟
بعد موقفه مبسوطه بزواجك منه والا لا؟
لسى تحبيني غمض عيونه وهو يتذكر كلامها ونظراتها لا انتي تغيرتي احسك مو راما الطفله شفت في كلامك ونظرتك شي كبير
شي خلاني اسأل نفسي انا وش سويت؟ بس والله احبك بس غصب عني اللي صار ليتك فهمتيني ليتك وربي اني ابيك
طلع جواله وطالع في رقمها من بعد ماقدر يجيبه تردد يكلمها والا لا؟ما يبي يحس بالكره اللي بقلبها زياده عليه بس اشتاق لها دق وكله رجاء ترد
كانت تجهز ومحتاسه شافت رقمه عمرها ماراح تنسى هالرقم كيف تنسى؟وهي ياما دقت عليه بشوق ولهفه وهو كان يسقيها حب غلفه بالخيانه ردت بكل قوه:عفوا مين؟
عبدالله بصدمه:نسيتي رقمي؟
راما:اها انت؟ نسيتك كلك وش تبي؟
عبدالله :احبك
راما:والمطلوب؟
عبدالله بقهر:انتي ليه ماتسامحيني ليه؟ واذا تزوجت عليك غصب عني انا
راما بعصبيه:انت ايش؟ تخونني وتقول عادي تجرحني وتقول عادي انت لو قلت لي كان عادي بس تخونني مع صديقتي
مافي أي مبرر لك ولها عبدالله انا اكرههههههههك اكرهك كرهت كل شي بسبتك انت خليتني احتقر حبي لك ماكنت استاهلها منك
عبدالله:انا
راما:انت انساني انا صرت لغيرك وانت اللي غيري يا ليت تكون انبسطت بهالسنين اللي عشتها معاك وقفلت منه
غمض عيونه بقوه وبهمس احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك
اذا قصدك من غيابك عذابي فالامور بخير
تطمن ريح اعصابك انا مرتاح فغيابك
انا مثلك حسبت اني بعاني في الغياب كثير
تفاجأت اني مااحبك ولا لي رغبه فـ عتابك
تخيل لو قطعت الماي عن الورده وش اللي يصير
تخيل عاد واحسبها ياناسي الود بحسابك
اكيد تموت عطشانه ولا يبغى لها تفسير
تبي تحرمني من نفسك وتطلب مني احيابك
ابي مره احس انك تبادلني الغلا وتغير
ابي مره تبديني على نفسك او احبابك
يمر الوقت وانت انت ولا في حالتك تغيير
خلاص انساني بالمره وكمل رحلة غيابك
عند شموخ الي تطالع في امها بتأفف :ليه جاي
ام راشد:وليه مايجي؟
شموخ:يعني سمو تروح واحنا
ام راشد بصرخه:انكتتتتتتتتتتمي
شموخ طلعت وهي مقهوره ليه جاي وش تبي ارحمني ماابي اشووفك ماابي اشوفك يا سلطان دخلت لقت جوالها يضوي كان فراس هذي 10 مكالمه منه وهي ماترد
شموخ خلك تتوب تصرخ علي رجع دق رفعت الجوال:هلا
فراس:هلا و اخيرا رديتي
شموخ:نخاف نزعجك
فراس:افا ماخبرت شموخي قلبها اسود
شموخ:ليه تصرخ علي
فراس:هههههههههههههههههه شموخ احبك بس غصب عني هذا مزاجي اذا صحيت من النوم وش اسوي يعني ماتتحملي هالعيب فيني؟
شموخ:زين ابمشيها اذا مالك مزاج لا ترد
فراس:فديتك وش كثر احبك طيب ابي اشوفك؟
شموخ:لا مااقدر
فراس:شموخ تقدري ابي اعطيك رضوتك
شموخ:ههههههههه لا خلاص وصلت
فراس:جد ماتحبني انتي مفروض تكوني ملهوفه على شوفتي
شموخ:ايه بس
فراس:انتظرك في نفس المكان الساعه 4 حلو وقفل
شموخ اوووووووف من جده
دخلت امها :شموخ روحي السوق مع ابوك اشتري لك كم طقم حلوه
شموخ:ليه
ام راشد:من دون ليه طنشتها وطلعت
شموخ:يس جت في وقتها
ارسلت لفراس انها راح تشوفه وراحت تجهز
سلطان اللي كان يكلم سمو:وش فيك؟
سمو بتعب: لا بس تعرف تغير جو
سلطان:اها
سمو:انت كيفك؟
سلطان بفرح:تمام ومبسوط
سمو:دوم وش فيك؟
سلطان:اليوم راح اروح اخطب شموخ
سمو اللي وقفت من فرحتها:جد سلطان وربي فرحت لك لو اعرف ازغرد كان زغردت ياااااااااااااااااااااااه ياما حلمت بهذا اليوم
ابي اشوف شموخ وفرحتها وانت يا غلاي كان نفسي انا اخطب لك وخنق صوتها البكاء
سلطان:يلا سموي بلاش الدموع ابي افرح انا اليوم ابي الكل يفرح
سمو:هذا من فرحتي فيك
سلطان:عسى ربي ما يحرمني منك ولا من طيبة قلبك سمو لا تقولي لشموخ ترى ابيها مفاجاه ليها اوك
سمو:من عيوني قفلت منه وهي مبتسمه يارب يوفقك يا سلطان عمرك ماتمنيت الا شموخ يارب يحقق اللي في بالك
دخل تركي وشافها مبتسمه ومن شافته اختفت ابتسامتها
تركي:شلونك؟
سمو طنشته وجلست تقلب بجوالها
تركي وبعدين؟:جلس مقابلها وظل يطالعها
جلست تقلب بجوالها وتتراسل مع هند اشتاقت لها صديقتها واختها واكثر وحده تفهم عليها غير عن شموخ اللي تكره غرورها وحبها للمظاهر
رفعت راسها لتركي اللي ابتسم لها على طول وبخبث:يعني على كذا بتكوني زعلانه على طول
سمو طنشته:اممممم ابي اروح عند هند
تركي:مين هند؟
سمو:بنت خالتي؟
تركي:بس احنا بشهر عسل
سمو:ههههههههههههههههههههههههه شهر عسل جد ضحكتني
تركي:وش يضحك؟
سمو:وش شهره؟ جالسين نحرس اخواتك تقول شهر عسل
تركي وهو يشد على يده:سمو قلت كلها كم يوم ونكمل شهرنا
سمو:اممممم عادي معاك مو مهم احسن لي اكون معاهم على الاقل الساعات اللي معاك تقل وهند ابي اروح لها
تركي:واذا قلت لا؟
سمو:عادي قول مايهمني
تركي طنشها ومااخذ على كلامها:انا طالع عشان مااعكر مزاجك
سمو تفكر مااقدر طيب لبست وطالعت على ساعتها اللي داخله على اربعه العصر اخذت عبايتها
شافت شهد جالسه مع وحده من صحباتها طنشتها وطلعت واخذت السواق معاها لعند هند اللي كانت تنتظرها
اول ماوصلت رمت نفسها بحضن هند وبكت هي اكثر وحده تقدر تتكلم معاها وراح تفهمها اكيد
هند:سمو لا تبكيني
سمو وهي تمسح دموعها:جد بلا احساس كل هالبكاء مابكيتي معاي
هند:ههههههههههههههه جد رايقه
جلست تسولف لها عن ايامها وحياتها كانت تحتاج تتكلم عن كل شي ذابحها وخانقها
غداف اللي كانت تطالع بالبيت اللي فيه حالة استنفار ترتيب وتنظيف وعمتها مشغوله دخل ياسر وشافها مستغربه لكل شي حولها وكانها اول مره تشوف كذا
ياسر وهو يهمس لها:غدو غدو لفت عليه وابتسمت اشر لها تجي مشت بسرعه لناحيته
ياسر:وش تسوين؟
غداف بكل براه:شوف ياسر عمه تطبخ وسوت اشياء كثير لوحدها وكمان رتبت البيت وانا ساعدها بس شوي
ياسر وهو منتهي عند شكلها ببجامتها الفوشيا وكلامها اللي دوخه زياده
غداف:ياسر انت سمعتني
ياسر:ايه تعالي معاي وصعدوا لغرفتهم كان ودها تسأله ليه كل هذا في احد يجي والا عادي يصر كذاعندهم
ياسر اللي بدل ملابسه وهو صار عارفها وش تفكر فيه وش تبي تقول جلس جنبها وحط راسه بحضنها
حست بحراره تسري بجسمها اول مره يسوي كذا كانت تشوفه يسويها مع عمتها بس هي لا ما سواها معاها:ترى عماتي بيجون اليوم معزومين هنا راح يكونون كلهم هنا حتى بناتهم يعني عشان كذا البيت متغير نظامه اليوم
غداف:اها
ياسر:تبين شي؟
غداف بابتسامه:لا انت قلت كل اللي ابيه وظلت تطالعه ياحبي لك وش كثر تفهم علي يا حبيبي انت
حس فيني .. قبل لا أحكي ! ..
عن إللي بـ خاطري و فيني
وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟
هو يبكي !
.................... غريبه !
كيف يفهمني ؟؟؟؟
ويقراني ؟
وأنا عيني أغمّضها إذا شفته ..
و أحاول .. إنّي ما أشكي
عليه شلون أخبّي شي ؟؟
وأشوفه ( حافظ سنيني ) !!
إذا بـ أضحك قبل لا أضحك ..
تسابق ضحكته ضحكي
لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل شــ [ فيني ]
ياسر بغرور:اعرف تقولي وش كثر حلو ياسر صح؟
غداف وهي ترفع حواجبها:لا
ياسر:اجل تقولي احبه؟
غداف وهي تهز راسها بلا
رفع نفسه الين صار مقابلها وبهمس:طيب انا اقولك وش كثر احبك؟
احبك اكثر من نفسك انتي من أي شخص عرفتيه بحياتك احبك احبك احبك
نزلت راسها خجل منه ومن قربه رفع راسها:لا تحرميني منك خليني اطالعك احبك احبك قربها زياده منه وباسها بقوه ع شفايفها
غداف حاولت تبعده بس مافي امل بعد فتره بعد ورجع يرمي راسه بحضنها/لا تعبي نفسك وقت ماابي اتركك اتركك وكويس مكتفي بهالشي
حس بنفسها اللي زاد بسرعه :عطرك حلو
ماردت عليه
ياسر:ماتبين تروحي مشغل مدري صاله تعملي مكياج
غداف وهي تبعده:ليه
ياسر يعدل جلسته:عشان اول مره يشوفونك وبعد ابيك احلى منهم
وقفت وهي تبعد عنه:لا ماابي اروح وبغرور ودلع وهي تفك شعرها اللي واصل نص ظهرها:انا حلوه من دون مايحتاج والا عندك شك؟
شافته يقرب عندها وهي هربت على طول
ياسر بضحكه:هههههههههههههههه مصيري امسكك بتردين عندي بكل الاحوال
رهف اللي تعب ريان وهو يصحيها ومافي امل تقوم قرب منها وجلسها بنص السرير بدات تفتح عيونها بتعب وبزعل:اوووووووووف ليه وش تبي
ريان:رهف تعبتيني الساعه 6 المغرب اصحي صلي وبدلي بنطلع
رهف:طيب بس خمسه دقيقه
ريان:هههههههههههههههههههههههه هنديه قومي والا ارميك بالبانيو
رهف فتحت عيونها وبدات تستوعب:ريان؟
ريان بملل:اصحي
رهف وهي تنزل من السرير وتبعد:طيب
ريان :انتظرك مو سنه البسي عشان بنطلع
***
Brb
|