لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:31 AM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت آلثآني وآلاربعون..~

***


سمو خلصت من لبسها طالعت على الساعه اللي داخله 11 بعد شوي بتمشي على جده وبتترك كل شي هنا جلست على طرف السرير ونزلت راسها وضمته بايدها مرت عليها ذكريات حلوه ساعات وساعات تحزن تألمت ايام كثير بعدين ذاقت طعم الفرح مرت عليها دراستها صديقاتها جيرانها مدينتها ايام حلوه ماراح تنساها فقد امها ابوها حزنها و شلون كبرت وهي كل يوم تشتاق لهم زود خالتها شموخ وهند وطفولتهم سلطان وحبه لشموخ من زمان اسراره ومغامراته وعوده واحلامه ابتسمت وهي تحاول تقاوم دموعها وشلون بتتحمل فراقه متعودت عمرها مافرقته ولو قدرت هو من يهتم فيه من يحكي له لا ضاق ولو زعلته شموخ من يقول له آه يا سلطان وربي احس روحي بتطلع من القهر وشلون اتركك؟وبكت بقهر
تركي اللي يطالع بساعته كم تجلس تلبس ودخل لداخل شاف شكلها واستغرب قرب منها:سمو وش فيك
حاولت تهدي نفسها واخذت نفس عميق ورفعت وجهها وببحه: ولا شي
تركي:انتي ليه تبكين؟
سكتت لانها لو تكلمت بترجع تبكي اكثر من اول
تركي اللي فسر بكاها عشان روحتهم لجده وعشانها رافضته وقربه سكت وبهدوء:يلا خل نمشي سحب الشناط وطلع وطلعت هي وراها
كان الصمت هو صديقهم زي العاده
تركي اللي يحس ساعات بحماس يكمل وساعات يفقد الامل بانها تحبه ولو مجامله او حتى بخياله
سمو كان تفكيرها عند سلطان بس ودي يرجع العمر سنه وحده بس واعيش معاك من جديد
تفأجات ان تركي وقف عند بيتها ظلت تطالع بالبيت ورجعت تطالع بتركي
ابتسم لها بتعب:اعرف تبين تشوفينه قبل سفرك قلت اجيبك
كان ودها تضمه من فرحتها ما عرفت من فرحتها تشكره بس قرا في عيونها امتنان كبير له نزل ونزلت معاه
سمو تلف له:انت قلت له
تركي:ايه
مشت معاه لداخل سلطان اللي كان يقلب التي في وهو ينتظرهم
تركي كان بيدق الجرس بس بسرعه مسكت سمو يده: لالالا ابي ادخل عليه واشوف وش يسوي من وراي انا عندي مفتاح جت بتسحب يدها بس مسكها تركي وباسها:طيب سوسو فتحي انتي ما راح ادق
فتحت بسرعه ودخلت لعنده رفع راسه والا هي جايه بسرعه ومرتميه بحضن وتركي وراها
سلطان اللي يمثل انه اختنق:بنت حسبي عليك تركي الفزعه وانا اخوك الحقني كله منك وش ماكله هاليومين سمو قامت بسرعه
وبزعل:بايخه جزاتي مشتاقه لك
سحبها سلطان :وانا بعد مشتاق كيفك؟
سمو:طيبه
سلم على تركي وكمل سوالف معاهم كان واضح انه مهموم وفيه شي ظلت تطالع فيه وسط سوالفهم قطعهم صوت سمو:وش فيك
سلطان:انا
سمو:ايه فيك شي
سلطان:ابد وش فيني
سمو:مدري انت زعلان والا متضايق من شي
سلطان وهو يبتسم لها:لا تطمني ما فيني شي ولف يسولف مع تركي
تركي اللي طالع لساعته اللي ع 12 وقف:يلا نستاذن احنا
سمو بعفويه: لا بليز شوي بس تروك
سلطان: لا كملي وش بعد تروك ؟
سمو بقهر من سلطان:مو شغلك
تركي يا حلو الاسم منك يا سمو سلم على سلطان:يلا سمو انا بنتظرك بالسياره لا تتاخري اوكي طلع وتركهم مع بعض
سمو لفت لسلطان:ماراح تقولي وش مضيق خلقك؟
سلطان برواق: لا قلت لي ليه مزعله تركي
سمو تشهق:انا؟ هو قالك اني زعلته؟
سلطان"لا ما قال بس واضح على وجه انه متضايق وفيه شي سمو خل اقولك شي وافهميه تركي اللحين زوجك شريكك بكل شي يعني اهله مالهم شغل في علاقتكم لا تاخذينه بذنبهم انا اعرفه وعاشرته طيب وحنون وغير عنهم لا تسوين بينك وبينه حاجز عشان ولا شي ولا تخسري حياتك عشانهم تركي طيب وشاريك بس انتي افهميه
سمو بداخلها ليت اهله هم الحاجز اللي بيني وبينه قلبي المجروح هو اللي مانعني اعيش رفعت راسها متجاهله كلامه:ما قلت لي وش فيك؟
سلطان:احلفي بس
سمو:هههههههههههههه سلطان فهمت وماعندي تعليق على كلامك
سلطان:طيب لا تخلينه ينتظر اكثر من كذا
سمو:يعني ماراح تقول ايش فيك؟
سلطان وهو يسلم عليها:ارهاق لا اكثر ولا اقل توصي بروحك واتركي العناد والعصبيه زين
سمو ببكاء:زين
طلعت وشافت تركي واقف عند باب السياره ينتظرها مشت وركبت وهي لسى تبكي
فضل انه يسكت عشان ماتنفجر فيه
بعد فتره هدت وهي تسترجع كلام سلطان عن تركي لفت طالعت فيه لقته حاط يده على شفايفه واليد الثانيه يسوق بها كان واضح انه مهموم ويفكر بشي شاغله بقوه
احاول يا تركي انسى كلامك واشوف وش النهايه تسندت على المرتبه وغمضت عيونها
رهف&ريان
صحت وحست جسمها مكسر تنهدت من الهم اللي مو راضي يتركها قامت بتعب تسبحت وردت جلست تذكرت ريان وكلامه وموقفه اللي خلاها تخجل من نفسها وشيخه وحقارتها معاها انا غبيه شلون صدقتها ووثقت فيها كل هذا لاني كنت ابي اهرب منهم وحياتهم انعميت كل شي كان ضدي حتى انت يا ريان تدخلك وشدتك معاي خلتني اخافك واكرهك وارسملك صوره غلط يارب ييسر لي الخير وش اسوي ابقى هنا لوحدتي طيب لو طلقني وبقيت هنا الى متى سنه ثنتين اربع وبعدها وين اروح اعيش عمري هنا كله واللي محسوب ما كلف على نفسه يتصل لو مره وحده ويقول اشوف وش تبي يعني لو اغيب مليون سنه وارجع ما فكر واذا رجعت كل شي ضدي حتى هو صعب ساعات اووووووووووووف والحيره وينك يا غداف؟ محتاجتك ضايعه ابي شورك مدت سجادتها وصلت قررت تستخير وتشوف ربي ويش ييسر لها دعت بكل صدق وخشوع ان ربي يختار اللي فيه الخيره سلمت وجلست سمعت دق على باب غرفتها بعد فتره جاها صوته:رهف طلعي كلي من يوم جيتي ما اكلتي شي
حست براحه وهي تسمع صوته عكس شعورها قبل ناحيته قامت بدلت وطلعت لقتها جالس يقلب في مجلات قدامه حس عليها بس ما التفت لها:ترى لسى ماجبت لك اكل مدري وش تحبي؟
رهف بتردد:انت اكلت؟
ريان:لا ما احب اكل وحدي
رهف نقطه مشتركه بيننا
لف عليها كانت لابسه تنوره جينز طويله وبلوزه اورانج كمان طويله:وش رايك نأكل برا
رهف:اممم طيب
ريان: يلا اجهزي وقبل ماتروح:ترى ما احب الانتظار انا بوقف تاكسي وانتظرك
رهف:طيب
بدلت لبسها ولبست بنطلون اسود وتي شرت وردي وجاكيت رصاصي واصل لحد الركبه ولبست حجابها ونزلت له
كان ينتظرها برا طلعت له وجلس يطالع فيها من فوق لتحت وهو عاض ع شفايفه حست بالارتباك شكله زي العاده مو عاجبه اللبس ظلت تطالعه وكانها تنتظر الاذن منه
ريان:تعالي ليه واقفه
رهف :زين
مشت هي وياه وصلوا لحد المطعم وبعد ماخلصوا اكل
ريان:اممممممم رهف انا ابي احجز على بكره وش قررتي
رهف اللي غصت وبدات تكح بقوه قام وشربها مويه:وش فيك قلت لك اللي تبينه ابي اسويه
رهف وانا اعرف وش ابي؟:مدري
ريان:كيف؟
رهف بارتباك:مدري وش ابي؟
ظل يطالعها وينتظرها تكمل رهف:امممممم انا غلطت ايه بس
ريان:رهف انا قلت لك تبين تكملين معاي صدقيني بانسى اللي راح تبين تظلين ماعندي مشكله واي قرر لك ماراح يزعلني حتى لو رفضتي
رهف انقهرت يعني عادي عنده ارفض وبعصبيه:يعني تبيني ارفض مو فارقه عندك ماتدري ليه عصبت والا ليه قالت كذا بس نزلت راسها خجل من عصبيتها
ريان برواق:انا عن نفسي شاريك بس ما ابي اجبرك ولو هذا قرارك راح ارتاح من ناحية بس اني ماظلمتك واجبرتك علي هذا قصدي
حست كلامه ارضى غرورها كانثى هو متمسك فيها وبين لها اكثر من مره كذا يعني لو عاشت معاه بترتاح لانه شاريها
كمل ريان كلامه:ولو اخترتيني باذن الله اسعدك وبعبط فهمته رهف غرور:صح فيك اشياء مو على مودي بس قادر اني اغيرها مو صعبه انتي يارهف ولا مستحيل بس عنيده
رهف يااااربي مغروووووور هذي البدايه بس طيب ياريان خل ثقتك وغرورك ينفعوك مو رايحه معاك رفعت راسها بقوه:ريان انا راح اروح معاك
سكتت فجأه وهي تستوعب وش قالت وشلون قالت كذا مو هي كانت تبي تقول لا ليه هذا اللي طلع معاها
هو انصدم ماتوقع انها تقول كذا وبالثقه هذي كمان
اثنينهم كانوا عايشين صدمه وحده شلون وكيف؟ يصير كذا
نزلت وجهها ما عاد تقدر تغير كلامها والا تغيره وش تقول وبداخلها يمكن هالخير اللي رجيت ربي يسره لي وقف ومد لها يده بتردد مسكت يده ومشت معاه
رجعوا لشقتهم بعد ما اكد حجزهم ريان

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:31 AM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند غداف
اللي صحت على الساعه 9 الصباح قامت بسرعه وهي مستغربه انها نامت الوقت هذا كله توضأت وصلت اللي فاتها بدلت لبسها وترددت تنزل لان ياسر ماتدري وينه؟ بس داق باب غرفتها وكانت عمتها اللي ملهوفه تتطمن عليها
فتحت الباب وابتسمت لعمتها
ام ياسر:صباح الخير يمه شلونك
غداف بخجل:صباح النور طيبه
ام ياسر تضمها يابعد اهلي انتي ربي مايحرمني منك ولا من صوتك الف الحمدالله على سلامتك
غداف:تسلمي ان شاء الله
ام ياسر:تعالي يمه عمك يسأل عليك
غداف:طيب اممممم عمه ياسر موجود
ام ياسر بابتسامه:لا يمه طلع يعني ماتنزلي الا اذا ياسر موجود
غداف بخجل:لا عادي ونزلت معاها
عند فيصل
اللي دخلت ريم بسرعه عليه وهي بتطير من الفرح:فصول فصيل فصفص
فيصل:هييييييييييييييه اصغر عيالك اسمي فيصل
ريم:اللي هو عندي خبر جونان
فيصل:اوف اللي هو
ريم: اليوم الاثنين
فيصل:الحمدالله والشكر اشره على عبيد اللي خلاك بروحك
ريم وهي تجلس:اول حاجه اسمه عبدالله حبيبي وزوجي ثاني شي انتظر اكمل كلامي
فيصل بملل:كملي
ريم:تعرف يوم الخميس زواجك انت وراما خلاص تحدد ابسط ياعم
فيصل بعصبيه:باي حق يحددون انا مالي راي خيييييييييير وطلع بسرعه عند ابوه
ابوفيصل:زين جيت
فيصل بقهر:طيب اسالني يمكن ماابي اللحين ابي فتره اتعود عليها وش تفكرون انتم فيه
ابوفيصل:واحنا ليه جايين
فيصل:يبه بدري على الاشياء هذي ابي اتعود عليها
ابو فيصل:اللي وصلك ماراح يتغير عشان كذا جهز نفسك واخلص علي وبلا كلام زياده
ضغط على ايده بقوه من قهره وطلع برا بسرعه
راما:ماما وش الخميس؟
ام راما:هذا اللي صار مشت وتركتها
راما اووووووووف 3 ايام وش اسوي فيها صح الفستان خالص بس في كثير ناقصني وقفت عند الشباك وظلت تفكر معقوله يافيصل مستعجل والا هذا اتفاق ابوك مع بابتي لالالا هو قال فيصل يبي كذا يعني مستعجل انو يعيش معاي ابتسمت وهي تتخيل حياه ورديه مع فيصل!!
عند شموخ اللي صحت على اتصال سلطان رددت:هلا
سلطان:هلا شموخي ازعجتك
شموخ:وش تتوقع لسى مادخلت الساعه على 12 وانت مصحيني
سلطان:انصدم من ردها بس قال يمكن ازعجتها:اسف شموخي بس مشتاق لك حبي انتي مو ملاحظه اني ماعاد صرت اعرف اخبارك والا شي عنك
شموخ لارد
سلطان:وينك؟
شموخ:اسمعك بس فيني نوم اسمع انا بقفل باي وقفلت من دون ماتعطيه فرصه يتكلم معاها
ظل يطالع بالشاشه وهو مصدوم وش فيها هذي؟ وبعدين معك يا شموخ
غسلت وجهها وطلعت لعند امها اللي تجهز الغداء لسلطان
شموخ:باستغراب:لمين هذا كله
ام راشد:لسلطان ياعمري عليه لوحده الله يرزقه ببنت الحلال اللي تعينه على الوحده هذي
شموخ بقهر:ليه تدعين له
ام راشد:وجع من بنت لا ضربيني احسن
شموخ:اسفه بس قصدي كيفه
ام راشد:روحي هاتي عبايتي خل اسلم عليه واحط له اكله واشوف وش ناقصه
شموخ:طيب جابت عباية امها ومن طلعت رجعت لجوالها تكلم فراس
دقت اكثر من مره وهو انزعج من صوت الجوال وبعصبيه رد:نعم
شموخ انصدمت:هلا فروس
فراس من دون نفس:هلا
شموخ:وش فيك تحكي كذا؟
فراس:واحد مزعجته من نومه وش تبينه يحكي
شموخ بعصبيه:فرااااااااااس
فراس:شموخ لاترفعي صوتك علي اشششششش
سكتت اول مره يحكيها كذا
فراس:ابرجع اكلمك بعدين وقفل منها ورجع نام
ظلت مصدومه صرخ علي لا مو معقوله هذا فراس يمكن لاني ازعجته حتى ولو لالا راسي بينفجر ماعمر احد كلمني كذا
هذا اللي يقول يحبني شدت ع راسها بقوه وهي تحاول تطلع تنسى صراخه باذنها من شوي
سمو&تركي
سمو اللي جالسه بتعب وهي تشوف تركي مع شهد وهيا يسولف وياخذ اخبارهم وهي مهدوده تعب
طلعت شهد من عندهم لا حظت سمو انها ما تكلمها سمو بداخلها خير ويش تحس فيه؟
تركي وهو يطالع فيها ويلعب مع هيا :تعبانه حياتي تبي ترتاحي؟ كان يقصد سمو
هيا بطفوله:لا مشتاقه لك مو تعبانه راح العب معاك
سمو وهي تطالعهم ومبتسمه لهم
تركي لهيا:ما كلمتك
هيا :مين تكلم؟
تركي:سمو
لفت على سمو وبعصبيه:مو حياته انا حياته
سمو اللي اعجبتها حركاتها وقررت تعاندها وبدلع: من قال انا حياته
هيا وهي تمشي بزعل لجهة سمو:انتي لا انا ايوا
سمو برواقه:امممم طيب قولي ليه انتي حياته
هيا وهي تفكر وتعد على اصابعها:انا اخته وحلوه واممممم ودلوعه وع طول اسمع كلامه وامممممممم واسولف معاه بعدين عبصت ملامحها وبزعل بس انتي زوجته
سمو:هههه شفتي انا حياته مو انتي
هيا وتفكر وبعدين:لقيتها
سمو:وش؟
هيا:اتزوجه وخلاص اصير حياته
سمو بضحكه عاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالالالا مو معقوله تركي الحق اختك انحرفت رسمي ههههههههه
تركي اللي ظل يطالعها وهو سرحان بدلعها وعفويتها وبهدوء قام وجلس لعندها:يلا سمو خل نقوم نريح
سمو:طيب
ولفت تطالعه وقت ما شافت نظراته فهمت قصده بلعت ريقها:لا كذا مرتاحه
تركي:توك تقولي طيب
سمو لفت بوجهها وبخوف:امم لا مرتاحه كذا
بداخله الكلام معاك ضايع وقف وسحبها بيدها :يلا سمو
سمو:قلت ما ابي
تركي تجاهلها وكمل طريقه وهي كل شوي توقف وتحاول تتهرب
دخل غرفته الخاصه فيه اللي كانت عباره عن الصاله والتواليت وغرفة النوم اللي كانت كبيره وتأثيثها فخم كانت حيل مرتبكه وخايفه وشوي وتبكي كل شي واضح على ملامحها
تركي اللي يحاول يكتم ضحكته رمى نفسه على الكرسي وهو يحاول يهدي الوضع :سمو شوفي ملابسك بالدولاب رتبوها الخدم بنجلس هنا الين يرجعون اهلي مؤقتا يعني ومن هنا التواليت اذا تبي تسبحي
سمو بخوف:وانت؟
تركي:ابي ابدل وانام تبين شي؟ شاف وجهها اللي بدات تلين ملامحه
سمو:لا مشكور
لف واعطاها ظهره وهي تنفست براحه خذت لها ملابس ودخلت تاخذ شاور بعد ماتطمنت وقالت انا اتوهم اكيد


عند سهاد اللي لبست عباتها وطلعت تدور احسان ما لقته يوسف جاها بسرعه:يس مدام
سهاد:وين احسان؟
يوسف:في روح مشوار انا في اخدم انت
سهاد:زين امشي ابي السوق
يوسف :اوكي مدام كان يطالعها وهي تعدل لثمتها رفعت عينها وبحده:خير في شي
يوسف:لا مدام
سهاد: قدامي يلا
طول الطريق كان يطالع لها حركاتها مكالمتها كان شوي ويأكلها بعيونه
وهي مو منتبه لنظراته نزلت لسوق وظل ينتظرها برا
يوسف:انتي في حلوه سهاد حلوه كثير
خالد اللي جالس مع امه اللي مصره يتزوج
خالد:طيب اجليه
ام خالد: لا مو مأجلته اكثر من كذا ابي افرح بيك يمه لا تتعبي لي قلبي وبعدين ليلى بنت خالك مافي منها ادب واخلاق ومافي كثرها بتكون ستر عليك وبتراعي ظروفك نعرفها ونعرف اخلاقها
خالد:مدري
ام خالد بقهر:اسمع من بكره بنمشي ابها عند خوالك واطلب لك ليلى كذا مايصير انتظرك مافي امل نهائيا
خالد وهو يبوس يدها:كله ولا زعلك نروح ابها دامها بنت اختك ونقاوتك فهي ماعليها كلام
ام خالد:الله يرضى عليك انت تعبت كثير ولازم تشوف نفسك وصدقني ليلى تستاهل الخير هي بعد خل اقوم اخلص شغلي وانت ارتاح
طلعت وتركته بحيرته
خالد خلاص سوسو ابي اصير لغيرك يعني مرحله وانطوت بحياتك يا ترى راح اقدر انساك او انتي تنسي وربي بالي عندك ابي اعرف وش صار عليك بس ماابيك تتعلقي زياده وانا ما بيدي اعطيك اكثر الله يوفقك وتلاقي اللي يسعدك يا غلا روحي انتي وربي ما انساك احبك يا سهاد
عند سمو اللي واقفه عند المرايه وتنشف شعرها وتغني ع بالها تركي نايم<<هع
كانت لابسه بيجامه برمودا بيضاء وتي شرت اصفر وهو معطيها ظهره وصاحي ينتظرها وهي لسى تغني بكل دلع وغنج خلصت ولفت مالها مفر الا تنام جنبه قربت تتاكد انه نايم وحركة يدها قدام وجه كان بيضحك بس تحمل وبهمس:اووووف نام رمت جسمها بتعب بجنبه وظلت تناظره ملامحه واجد حلوه ورايقه واللي يطالعه يرتاح لها ظلت تتامله فجأه فتح عيونه وهي مقابلته سمو اللي كانت الصدمه على وجهها هو مانام صاحي بكل صدمه:مانمت انت صاحي
تركي اللي تعدل بجلسته وقرب منها وهو يضحك من قلب على شكلها:هههههه سوسو وش فيك احس قلبك بيوقف من الخوف ترى مااخوف وبعدين كيف انام وانتي مو معاي
سمو بخوف من قربه:انت لاتقرب بعد
تركي:مو كافي يومين خلاص كافي
سمو:انا ماابيك وانتي ماتبيني عشان كذا لاتقرب بعد
تركي:مشكلتك اذا ما اقتنعتي قرب منها وهو يبوس خدها ورقبتها و .....................########



***
brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:37 AM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



غداف اللي صلت المغرب وظلت تنتظره ملت وهي جالسه بروحها
دخل ولقاها جالسه بملل على الكرسي:مساء الخير
طنشته
قرب منها وضمها:زعلان بيبي انا
غداف بزعل وهي منزله راسها:بدري ليه جيت كل الوقت هذا مع باسل
ياسر:وش اسوي طول الايام اللي راحت وانا مشغول عنه طول الفتره اللي راحت يعني شوي من وقتي بسيطه وبعدين انا ما طولت
غداف لفت عليه:اجل لو تطول وش بيكون
ياسر:غداف يلا عاد وبعدين انتي طول الوقت نايمه
غداف بدلع:انت خليتني انام وماصحيتني
ياسر:قصدي ترتاحي وبعدين تعالي ابي اوريك وش جبت لك؟
غداف تبعد:ماابي اشوف ابي اجلس عند عمتي
ياسر وقف وصار قريب منها:ما سمعت يعني مو كأن في خاطر احد يطلع وخليني لوحدي
غداف: مو انا قصدي ننزل سوا
ياسر وهو يشيلها ويدور فيها بالغرفه:ههههههههههههههههههههههه احبك والله احبك
صحت سمو ع الساعه 10 طالعت في شكلها ولفت على تركي اللي نايم جنبها وبقهر ضربته ع ظهره بقوه
تركي صحى وهو يكح:جنيتي انتي ويش فيك
سمو ببكاء:اكرهك انا اكرهك
تركي: لا حول سمو اش فيك انتي زوجتي ما تفهمين
سمو بصراخ:لا ما افهم ما افهم انت ليه سويت كذا انا لا ابيك وانت نفس الشي
قرب منها بعصبيه وسكر فمها:سمو اخر مره تعيدي الكلام التافه هذا وعنادك ما راح يعيقني انتي زوجتي وحقوقي بأخذها بالغصب فخليها تجي بالطيب وطلاق مو مطلق لا اللحين ولا بعدين وافهمي انتي لي فاهمه
بعدت عنه وهي تغطي نفسها باللحاف وتبكي
قام تركي عنها وهو معصب منها ومن كلامها
عند سلطان اللي جالس يسولف مع خالته من بعد ماتغدوا سوا
ام راشد:طيب يمه الى متى سمو وتيسرت لبيتها الله يوفقها
سلطان:انا ناوي يا خاله ان شاءالله قريب
ام راشد: ايه هذا الكلام اللي يريح الخاطر ومن باكر الا من اليوم ادورك عروس
سلطان:بس عروسي موجوده
ام راشد:مين؟
سلطان بخجل وهو يلعب في شعره:شموخ
ام راشد:بنتي
سلطان:ايه
ام راشد بفرح:وانا القى احسن منك يا سلطان انت الف وحده تتمناك وشموخ ما راح تلقى احسن منك صدقني
سلطان وهو يبوس يدها:الله يريحك يا خاله انا من بكره بأجهز اوضاعي و اموري و اتقدم لها رسمي بس لا تقولي شي لها ولخالي لاحد ما تقدم
ام راشد:تأمر يمه يلا يا قلبي انت قوم رجعني طولت عن البيت
سلطان:يلا وصلها ومشى بسرعه لعند فراس من بعد ماكلمه كان فرحان حيل ومبسوط وصل عنده
فراس:هلا سلطان
سلطان وهو مبتسم:هلا فيك زود
فراس:وش سر السعاده هذي
سلطان:خلاص راح اتزوجها خلاص بكره راح اتقدم لها يا فراس خلاص
فراس بفرحه لسلطان:الف مبرووووووووووووووووك تستاهل كل خير واي شي تبيه جاهز
سلطان:ما تقصر بس وش فيك
فراس :ابد بس اليوم الحبيبه صحتني من النوم وانا حطيت حرتي فيها ومن وقتها وهي مقفله جوالها
سلطان تذكر موقفه مع شموخ واغتصب الابتسامه:يعني زعلت
فراس:ايه خلها تهدى بعدين اراضيها قوم خل ناكل شي حدي جوعان
سلطان:انا لا الحمد الله شبعان روح انت وانا بمر على واحد من معارفي من زمان ما تطمنت عليه
فراس:اوك بيننا اتصال يلا مع السلامه
مع صباح يوم جديد بالشرقيه اعلن عن وصول رهف&ريان
اثنينهم كانوا تعبانين بس رهف كانت شايله هم مواجهتها مع اهلها انتظرت ريان يجيب الاغراض
ريان:تاخرت
رهف:لا عادي
مشى لسيارته وركبوا كان ودها تسأله وين رايحين ماكان لها خلق مواجهه مع جدتها او أي احد
رهف بتردد:امممممم وين بنروح؟
ريان:البيت
رهف:أي بيت
ريان:بيتي
تنفست براحه وبداخلها احسن اكون معاك ولا مع غيرك
ريان:في شي؟
رهف:لا بس تعبانه وابي ارتاح
ريان:اها
وصل بيته ونزلوا كان البيت فخم وكبير رهف باستغراب:اعيش هنا لوحدك؟
مسك يدها ومشى لداخل:ماعاد صرت لوحدي اللحين
رهف وهي تمسك يده:من يخدمك؟
ريان وهو يفتح الباب:عندي خدامه هي اللي تسوي كل هذا وفي سواق بعد
رهف:اها وليه السواق؟
ريان يهز راسه بمعنى مدري:بس يعني هي وزوجها
جت سوزي:اهلا مستر ريان
ريان:اهلا سينيتا هذي مدام رهف
سينيتا:انت في ازوج
ريان:ايه
سينيتا:مبروك مستر
ريان دخلي الشناط فوق ومشى مع رهف لفوق لغرفتهم
رمى بنفسه بتعب ع الكرسي وهي ع الكنبه بعدين وقف اخذ له ملابس يبدل ويسبح وهي ظلت تنتظر اغراضها تصعدها سينيتا
طلع والتفت عليها:ما راح تبدلي؟
رهف :لسى انتظر اغراضي
ريان :طيب راح انام لو احتجتي شي سينيتا موجوده اوك وثواني وهو مستسلم لنوم
ظلت تطالعه وهو مستسلم لنوم بملامحه الحاده وبداخلها حتى وانت نايم ملامحك لها هيبه اخذت ملابسها من بعد ماجابتها لها سينيتا وتسبحت ونامت جنبه
غداف اللي جالسه تكلم سهاد من بعد ما اخذت جوال جديد قفلت وانفجرت تبكي انقهرت على حالة سهاد ووحدتها وخافت عليها هي لوحدها تروح وتجي لوحدها مافي احد يهتم فيها ولا يسأل عنها طلع ياسر من بعد مااخذ شاور وشافها تبكي
مشى لعندها بخوف:غدو وش فيك؟
غداف وهي تشهق:ابي اختي
ياسر:بيبي مو تطمنتي عليها
غداف:لا مو مطمنه عليها هي تعبانه مره
ياسر:غدو هي اكيد بخير بعدين امك معاها
غداف:لا هي مسافره وهي لوحدها
ياسر بداخله يلا بكره ماجد يجي وتنحل اشياء كثيره\
غداف برجاء:ياسر وديني لها
ابتسم على جنب:لمين؟
غداف:لسهاد
ياسر وهو يقطب حواجبه:لعند الجوهره؟
غداف:هي مو هنا ماما
ياسر:ولو بيبي مافيه
غداف بعصبيه:بس اختي وابي اشوفها
ياسر وهو يطول باله ويسحبها لحضنه ويمسح دموعها:خلاص غدو انا ما قلت لا شوفيها تجيك تروحون مول وحديقه اللي تبين بس تروحي هناك لا ياعمري اسمحي لي مو مخليك تروحي
غداف توقف بعصبيه:بس انا راح اروح لها ومو مجبره اقابلها وكانها غريبه عني
ياسر:انا خايف عليك
غداف:اختي وابي اشوفها
ياسر وقف وراح قدام المرايه يعدل لبسه ويمشط شعره وهو يتصنع البرود
غداف:ياسر رد علي
ياسر:قلت لك اللي عندي
غداف :واذا قلت لا؟
ياسر:قوليها بس انا مو مخليك تروحي
غداف بعناد:مو شغلي راح اروح
ياسر ياحبي لك ولعنادك:اسف
غداف وهي تضرب برجولها على الارض بقهر وتطلع برا الغرفه نزلت ولقت عمتها تكلم بالتلفون وارتمت بحضنها تبكي
ام ياسر قفلت التلفون بخوف:غداف وش فيك؟
ماردت وظلت تبكي
ام ياسر:يمه في شي متعبك ومضايقك؟
غداف لارد
نزل ياسر وانصدم توقع انها لوحدها جالسه بس تبكي وعند امه ؟
ام ياسر:ياسر وش فيها؟
ياسر بكل براه:مدري
وقرب منها يبي يسحبها بس هي دفت يده بقوه
ام ياسر:ما سويت شي ها؟
ياسر وهو مقهور منها وعليها وهي تبكي ظل يطالعها وهي تبكي
ام ياسر:غدو قولي وش فيك؟
ياسر وهو يقرب منها ويهمس لها في اذنها:احبك بكل حالاتك حتى وانتي شاكيتني عند امي يعني حضنها بيكون احن عليك مني
غداف اللي ترجع ترتمي بحضنه وتبكي
ام ياسر وهي تطالع فيهم باستغراب:جد انتم مااحد يفهم لكم وقامت عنهم
ياسر:غدو جد دلوعه وش صار يستاهل كل هذا
غداف:ابي اختي ابيها
ياسر:اجيبها لك
غداف وهي تمسح دموعها:اللحين
ياسر وهو يبوس يدها:اللحين بس بشرط
غداف:شو؟
ياسر:تحبيني؟
غداف:ايه احبك احبك وكملت بدلع:ياسر ابي اختي
ياسر:طيب كلميها وانا راح اروح اجيبها
غداف برجاء:و انا كمان بليز تكفى طلبتك
ياسر:غداف المكان اللي هناك انسيه تبين سهاد انا اجيبها بس انتي تروحي لا ولا تحاولي لان لو يش بيصير مو مخليك تروحي
غداف باستسلام:طيب لو ما رضت
ياسر:بترضى والا يجيبها هذا احسان
غداف وهي تبعد عنه
ياسر :وين؟
غداف:اكلمها
ياسر:انتظرك زين
كلمت سهاد وبعد تعب اقتنعت سهاد انه يروح لها
نزلت تركض بسرعه لعنده:ياسر يسوري
ياسر:يا عيون وقلب ونبض يسورك امريني
غداف بخجل وهي تلعب بشعرها:اممممم انا قلت لسهاد وهي قالت اوكي
ياسر:طيب اسولف معاك وبعدين اروح ع بال ما تجهز
غداف وهي تسحبه:يسوري خلاص هي تجهز روح لها بسرعه
ياسر:لولا غلاتك يا غداف كان ما دخلت هذاك المكان بس لاجل عين تكرم مدينه
غداف بخجل:مشكزر انا مو عارفه شلون اشكرك
ياسر:دامني اتصبح بوجهك كل يوم هذا احلى شي تسوينه لي لاتحرميني وجودك واللحين تعالي بحضني بسرعه مشت لعنده وبادلته الحضن وهي تفكر شلون عشت بدونك؟
دخل ابو ياسر وانصدم ظل يطالعهم غداف حست ان في احد داخل وبهمس لياسر لانه كان مواجه الباب بس منزل راسه لحد رقبتها ومغمض عيونه:ياسر من جاء؟
ياسر بنفس الهمس:مافي احد
غداف:ياسر احس في احد
رفع راسه وانصدم من وجود ابوه لفت تشوف مين وشهقت على طول
ياسر بربكه:هلا يبه
ابو ياسر :هلا بيك وين امك؟
ياسر:اه مدري كانت هنا بس مدري وين راحت
ابو ياسر بخبث وهو يتفحص ملامحهم:اكيد ماتدري وين تبي تعرف وهذا حالك؟ ومشى بعدين لف عليهم:ابسألكم غرفتكم وش فيها؟
ياسر وغداف طالعوا في بعض وسكتوا
طلع ولفت عليه:كله منك شفت عجبك الموقف السخيف
ياسر:ههههههههههههههههه وش اسوي بعدين من قالك تطاوعيني وتجين يلا انا طالع لعند سهاد وانتي انتبهي على نفسك
غداف بابتسامه:من عيوني
ياسر:تسلم عيونك
مشى متوجه لسهاد ودق على ماجد
ماجد بصوت نايم:هلا
ياسر بنذاله:اه يالقهر لو ادري انك نايم كان سويتلك ازعاج مخصوص من بدري
ماجد:هههههه ليش النذاله؟
ياسر:ابد بس اتونس عليك
ماجد:تعرف وش احلى شي فيك؟
ياسر بغرور :كلي
ماجد:لا والله احلى شي انك ماخذ اختي فديتها
ياسر:آمين ياجعلك تفداها نفس الشي اللي ملاحظه عليك انها احلى شي عندك
ماجد:جد ماتستحي
ياسر:ههههه خليك من الكلام هذا متى جاي
ماجد بفرح:بكره على 2 الفجر
ياسر:وش هالوقت؟
ماجد:والله هذا اللي طلع معاي
ياسر:المهم ترجع بالسلامه
ماجد:يسلمك ياسر اذا ماعليك امر شوف لنا بيت شقه أي شي موقت لحد ماادبر اموري
ياسر:وش بعد؟
ماجد:تتريق؟
ياسر:نوعا ما وبعدين بتجلس عندي لحد ما تدبر امورك
ماجد:بس
ياسر:خلاص ماجد البيت بيتك وش له التعب؟
ماجد:زين راح اقفل واكلم غدو خلاص
ياسر:خلاص وانا راح اجيب سهاد لان غداف تبيها
ماجد بامتنان:مشكور على كل شي سويته يا ياسر
ياسر:ولو وبعدين لعيون غداف اسوي أي شي
قفل منه واتجه لسهاد اللي راح تطير من الفرح ماصدقت يوقف عند الباب وركضت بسرعه لعنده ظلت تطالعه ماقدرت تميز كيف كان وكيف صار بس يمكن مو ياسر مشت لعنده وبهدوء:انت ياسر
ابتسم لها:ايه انا ياسر وشلونك سهاد
سهاد:مو زينه ابي غداف يلا بسرعه خل نروح لها
ياسر:طيب تفضلي وفتح لها الباب ركبت ومشى بسرعه كانت مشتاقه حييييييييل لها فقدتها وحست بقيمة وجودها واحتاجتها حيل وصل لعند بيته اللي بالنسبه لقصر امها بسيط ومتواضع حيل
سهاد:هنا غداف
ياسر:ايه تفضلي
دخلت معاه كانت تنتظرهم في الشباك ماصدقت لمحت طيف اختها ونزلت بسرعه لعندها
فتحت الباب و اول ما شافتها سهاد ركضت لها وضموا بعض بقوه وجلسوا يبكون
غداف ببكاء:انتي طيبه كويسه
سهاد بكل الم تهز راسها بمعنى لا وترتمي بحضن غداف:تعبانه تعبانه يا غداف عايشه لوحدي ماعاد لي نفس بشي لا ابي اخرج ولا اسافر حتى ماما ما عاد ابيها اشتقت لك كل يوم اضم صورك واسولف لها وانتظرك
غداف:اشششششششششش سوسو تعالي داخل خلي اوريك عمتي وعمو شلون تغيري واشرت على ياسر اللي كان يتأملهم من بعيد:شفتي يسوري
سهاد:ايه شفته
غداف بابتسامه:لا تبكي سوسو امممممممممممم ماجد خلاص قرب يرجع يقول كلها كم يوم ويجي عندنا ماجد اخونا بيرجع لا تبكي
كملت سهاد يومها مع غداف تحكي لها وتسولف لها شافت عمتها وعمها وكلمت ماجد كمان مر اليوم عليها سريع بس اعطاها امل ان بكره يمكن يتغير ويصير شي يفرحها؟!



***
لهون وخلص آلبآرت ..~
وسوري حبآيبي بجد عآلتآخير !
***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:42 AM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
البارت آلثآلث وآلاربعون..~
***
عبدالله اللي كان عايش صدمة فراق راما مو مستوعب هي خلاص فعلا بتتزوج ومين فيصل؟
اللي وقفت قدامه وقلت فيها وفيها هو اللي راح يحط يده بيد عمي ويقول ابيها وانتي ياراما يا ترى حبيتيه؟
بعد موقفه مبسوطه بزواجك منه والا لا؟
لسى تحبيني غمض عيونه وهو يتذكر كلامها ونظراتها لا انتي تغيرتي احسك مو راما الطفله شفت في كلامك ونظرتك شي كبير
شي خلاني اسأل نفسي انا وش سويت؟ بس والله احبك بس غصب عني اللي صار ليتك فهمتيني ليتك وربي اني ابيك
طلع جواله وطالع في رقمها من بعد ماقدر يجيبه تردد يكلمها والا لا؟ما يبي يحس بالكره اللي بقلبها زياده عليه بس اشتاق لها دق وكله رجاء ترد
كانت تجهز ومحتاسه شافت رقمه عمرها ماراح تنسى هالرقم كيف تنسى؟وهي ياما دقت عليه بشوق ولهفه وهو كان يسقيها حب غلفه بالخيانه ردت بكل قوه:عفوا مين؟
عبدالله بصدمه:نسيتي رقمي؟
راما:اها انت؟ نسيتك كلك وش تبي؟
عبدالله :احبك
راما:والمطلوب؟
عبدالله بقهر:انتي ليه ماتسامحيني ليه؟ واذا تزوجت عليك غصب عني انا
راما بعصبيه:انت ايش؟ تخونني وتقول عادي تجرحني وتقول عادي انت لو قلت لي كان عادي بس تخونني مع صديقتي
مافي أي مبرر لك ولها عبدالله انا اكرههههههههك اكرهك كرهت كل شي بسبتك انت خليتني احتقر حبي لك ماكنت استاهلها منك
عبدالله:انا
راما:انت انساني انا صرت لغيرك وانت اللي غيري يا ليت تكون انبسطت بهالسنين اللي عشتها معاك وقفلت منه
غمض عيونه بقوه وبهمس احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك
اذا قصدك من غيابك عذابي فالامور بخير
تطمن ريح اعصابك انا مرتاح فغيابك
انا مثلك حسبت اني بعاني في الغياب كثير
تفاجأت اني مااحبك ولا لي رغبه فـ عتابك
تخيل لو قطعت الماي عن الورده وش اللي يصير
تخيل عاد واحسبها ياناسي الود بحسابك
اكيد تموت عطشانه ولا يبغى لها تفسير
تبي تحرمني من نفسك وتطلب مني احيابك
ابي مره احس انك تبادلني الغلا وتغير
ابي مره تبديني على نفسك او احبابك
يمر الوقت وانت انت ولا في حالتك تغيير
خلاص انساني بالمره وكمل رحلة غيابك


عند شموخ الي تطالع في امها بتأفف :ليه جاي
ام راشد:وليه مايجي؟
شموخ:يعني سمو تروح واحنا
ام راشد بصرخه:انكتتتتتتتتتتمي
شموخ طلعت وهي مقهوره ليه جاي وش تبي ارحمني ماابي اشووفك ماابي اشوفك يا سلطان دخلت لقت جوالها يضوي كان فراس هذي 10 مكالمه منه وهي ماترد
شموخ خلك تتوب تصرخ علي رجع دق رفعت الجوال:هلا
فراس:هلا و اخيرا رديتي
شموخ:نخاف نزعجك
فراس:افا ماخبرت شموخي قلبها اسود
شموخ:ليه تصرخ علي
فراس:هههههههههههههههههه شموخ احبك بس غصب عني هذا مزاجي اذا صحيت من النوم وش اسوي يعني ماتتحملي هالعيب فيني؟
شموخ:زين ابمشيها اذا مالك مزاج لا ترد
فراس:فديتك وش كثر احبك طيب ابي اشوفك؟
شموخ:لا مااقدر
فراس:شموخ تقدري ابي اعطيك رضوتك
شموخ:ههههههههه لا خلاص وصلت
فراس:جد ماتحبني انتي مفروض تكوني ملهوفه على شوفتي
شموخ:ايه بس
فراس:انتظرك في نفس المكان الساعه 4 حلو وقفل
شموخ اوووووووف من جده
دخلت امها :شموخ روحي السوق مع ابوك اشتري لك كم طقم حلوه
شموخ:ليه
ام راشد:من دون ليه طنشتها وطلعت
شموخ:يس جت في وقتها
ارسلت لفراس انها راح تشوفه وراحت تجهز
سلطان اللي كان يكلم سمو:وش فيك؟
سمو بتعب: لا بس تعرف تغير جو
سلطان:اها
سمو:انت كيفك؟
سلطان بفرح:تمام ومبسوط
سمو:دوم وش فيك؟
سلطان:اليوم راح اروح اخطب شموخ
سمو اللي وقفت من فرحتها:جد سلطان وربي فرحت لك لو اعرف ازغرد كان زغردت ياااااااااااااااااااااااه ياما حلمت بهذا اليوم
ابي اشوف شموخ وفرحتها وانت يا غلاي كان نفسي انا اخطب لك وخنق صوتها البكاء
سلطان:يلا سموي بلاش الدموع ابي افرح انا اليوم ابي الكل يفرح
سمو:هذا من فرحتي فيك
سلطان:عسى ربي ما يحرمني منك ولا من طيبة قلبك سمو لا تقولي لشموخ ترى ابيها مفاجاه ليها اوك
سمو:من عيوني قفلت منه وهي مبتسمه يارب يوفقك يا سلطان عمرك ماتمنيت الا شموخ يارب يحقق اللي في بالك
دخل تركي وشافها مبتسمه ومن شافته اختفت ابتسامتها
تركي:شلونك؟
سمو طنشته وجلست تقلب بجوالها
تركي وبعدين؟:جلس مقابلها وظل يطالعها
جلست تقلب بجوالها وتتراسل مع هند اشتاقت لها صديقتها واختها واكثر وحده تفهم عليها غير عن شموخ اللي تكره غرورها وحبها للمظاهر
رفعت راسها لتركي اللي ابتسم لها على طول وبخبث:يعني على كذا بتكوني زعلانه على طول
سمو طنشته:اممممم ابي اروح عند هند
تركي:مين هند؟
سمو:بنت خالتي؟
تركي:بس احنا بشهر عسل
سمو:ههههههههههههههههههههههههه شهر عسل جد ضحكتني
تركي:وش يضحك؟
سمو:وش شهره؟ جالسين نحرس اخواتك تقول شهر عسل
تركي وهو يشد على يده:سمو قلت كلها كم يوم ونكمل شهرنا
سمو:اممممم عادي معاك مو مهم احسن لي اكون معاهم على الاقل الساعات اللي معاك تقل وهند ابي اروح لها
تركي:واذا قلت لا؟
سمو:عادي قول مايهمني
تركي طنشها ومااخذ على كلامها:انا طالع عشان مااعكر مزاجك
سمو تفكر مااقدر طيب لبست وطالعت على ساعتها اللي داخله على اربعه العصر اخذت عبايتها
شافت شهد جالسه مع وحده من صحباتها طنشتها وطلعت واخذت السواق معاها لعند هند اللي كانت تنتظرها
اول ماوصلت رمت نفسها بحضن هند وبكت هي اكثر وحده تقدر تتكلم معاها وراح تفهمها اكيد
هند:سمو لا تبكيني
سمو وهي تمسح دموعها:جد بلا احساس كل هالبكاء مابكيتي معاي
هند:ههههههههههههههه جد رايقه
جلست تسولف لها عن ايامها وحياتها كانت تحتاج تتكلم عن كل شي ذابحها وخانقها
غداف اللي كانت تطالع بالبيت اللي فيه حالة استنفار ترتيب وتنظيف وعمتها مشغوله دخل ياسر وشافها مستغربه لكل شي حولها وكانها اول مره تشوف كذا
ياسر وهو يهمس لها:غدو غدو لفت عليه وابتسمت اشر لها تجي مشت بسرعه لناحيته
ياسر:وش تسوين؟
غداف بكل براه:شوف ياسر عمه تطبخ وسوت اشياء كثير لوحدها وكمان رتبت البيت وانا ساعدها بس شوي
ياسر وهو منتهي عند شكلها ببجامتها الفوشيا وكلامها اللي دوخه زياده
غداف:ياسر انت سمعتني
ياسر:ايه تعالي معاي وصعدوا لغرفتهم كان ودها تسأله ليه كل هذا في احد يجي والا عادي يصر كذاعندهم
ياسر اللي بدل ملابسه وهو صار عارفها وش تفكر فيه وش تبي تقول جلس جنبها وحط راسه بحضنها
حست بحراره تسري بجسمها اول مره يسوي كذا كانت تشوفه يسويها مع عمتها بس هي لا ما سواها معاها:ترى عماتي بيجون اليوم معزومين هنا راح يكونون كلهم هنا حتى بناتهم يعني عشان كذا البيت متغير نظامه اليوم
غداف:اها
ياسر:تبين شي؟
غداف بابتسامه:لا انت قلت كل اللي ابيه وظلت تطالعه ياحبي لك وش كثر تفهم علي يا حبيبي انت
حس فيني .. قبل لا أحكي ! ..
عن إللي بـ خاطري و فيني
وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟
هو يبكي !
.................... غريبه !
كيف يفهمني ؟؟؟؟
ويقراني ؟
وأنا عيني أغمّضها إذا شفته ..
و أحاول .. إنّي ما أشكي
عليه شلون أخبّي شي ؟؟
وأشوفه ( حافظ سنيني ) !!
إذا بـ أضحك قبل لا أضحك ..
تسابق ضحكته ضحكي
لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل شــ [ فيني ]
ياسر بغرور:اعرف تقولي وش كثر حلو ياسر صح؟
غداف وهي ترفع حواجبها:لا
ياسر:اجل تقولي احبه؟
غداف وهي تهز راسها بلا
رفع نفسه الين صار مقابلها وبهمس:طيب انا اقولك وش كثر احبك؟
احبك اكثر من نفسك انتي من أي شخص عرفتيه بحياتك احبك احبك احبك
نزلت راسها خجل منه ومن قربه رفع راسها:لا تحرميني منك خليني اطالعك احبك احبك قربها زياده منه وباسها بقوه ع شفايفها
غداف حاولت تبعده بس مافي امل بعد فتره بعد ورجع يرمي راسه بحضنها/لا تعبي نفسك وقت ماابي اتركك اتركك وكويس مكتفي بهالشي
حس بنفسها اللي زاد بسرعه :عطرك حلو
ماردت عليه
ياسر:ماتبين تروحي مشغل مدري صاله تعملي مكياج
غداف وهي تبعده:ليه
ياسر يعدل جلسته:عشان اول مره يشوفونك وبعد ابيك احلى منهم
وقفت وهي تبعد عنه:لا ماابي اروح وبغرور ودلع وهي تفك شعرها اللي واصل نص ظهرها:انا حلوه من دون مايحتاج والا عندك شك؟
شافته يقرب عندها وهي هربت على طول
ياسر بضحكه:هههههههههههههههه مصيري امسكك بتردين عندي بكل الاحوال
رهف اللي تعب ريان وهو يصحيها ومافي امل تقوم قرب منها وجلسها بنص السرير بدات تفتح عيونها بتعب وبزعل:اوووووووووف ليه وش تبي
ريان:رهف تعبتيني الساعه 6 المغرب اصحي صلي وبدلي بنطلع
رهف:طيب بس خمسه دقيقه
ريان:هههههههههههههههههههههههه هنديه قومي والا ارميك بالبانيو
رهف فتحت عيونها وبدات تستوعب:ريان؟
ريان بملل:اصحي
رهف وهي تنزل من السرير وتبعد:طيب
ريان :انتظرك مو سنه البسي عشان بنطلع
***
Brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:42 AM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عند رهف
صلت وبدلت لبسها طالعت الساعه قالت يمكن نتعشى برا؟ لبست بنطلون جينز وبدي اسود حطت كحل وقلاس واخذت عبايتها نزلت مالقته قالت لها سينيتا انها ينتظرها برا
طلعت وكان بالسياره ومغمض عيونه ركبت وسلمت رد عليها ومشى ماالتفت لها
رهف:وين بنروح؟
ريان:عند امي واسماء
رهف باستغراب:مين؟
ريان:امي واختي اسماء
رهف:انت عندك اختك
ريان:هههههههه ايه وليه ما يكون عندي
وقف عند الاشاره وهي فجأه استوعبت لبسها وشهقت بقوه لف ريان عليها بس لفته سيارة الشباب اللي جنبه وهم ياشرون ويحاولون يلفتون نظر رهف
ريان اللي كان نار من شاف لثمتها وعيونها اللي مزينتها الكحل رهف بعصبيه:انت ماقلت لي مالبست انا على بالي قطع كلامها شدت ريان على يدها حست انها بتسمع صوت عظامها من قوة شدته وبعصبيه:وش هالحجاب بلاه احسن والا غلطان:غطي عيونك بسرعه
رهف بقهر:يدي ومالك شغل
حرك وهو لسى ماسك يدها وقف على جنب:وش امرتي؟
رهف بخوف:مو شغلك؟
ريان شد يدها بقوه لدرجة صرخة من الالم:رهف كلامي ماراح اعيده انا زوجك لبسك هذا لو طلعتي فيه مره ثانيه وربي اكرهك عيشتك ودفها بقوه ع الباب وكمل سواقه بسرعه كان ودها تصيح تبكي أي شي مسكت على يدها وهي تحس ان اصابعه انحفرت وقف قدام بيت امه لف عليها: انزلي
رهف:ماابي
ريان:ماسمعت
لفت ع الجهه الثانيه شاف لمعة الدموع بعيونها نزل وفتح لها الباب ونزلها اخذت نفس عميق ومشت معاه
كانت امه باستقبالهم ما قدرت تنكر جمال رهف بالرغم من انها ماوضحته لاحظت برود علاقتهم مع بعض
دخلت اسماء بفستنانها القصير وميك صارخ اكبر من عمرها رهف ظلت تطالع فيها وهي تسلم على ريان اللي واضح انها مو عاجبه استايلها قربت من رهف:انتي رهف صح زوجة ريان صح
رهف:اسم الله عليك ذكيه
ريان ابتسم لها وقرب منها:ماتبطلي؟
رهف طنشت كلامه بس داخت من عطره ضحكته كلامه كل شي فيك ياريان له هيبه جد انت شي شي
قامت امه ونطت اسماء لعنده لفت رهف بسرعه ناحيتهم
اسماء بدلع:امممممممم ريان انا نجحت
ريان:الف مبرووووووووووك لك اللي تبين امري
رهف:خلاص الصيف توها تذكر نجاحها
ريان طنش وكمل مع اسماء اللي مو منتبها لكلام رهف
اسماء:بس انا ابي اسافر مع ماما وبابا باريس وهي تقول لا بعدين وانا خاطري فيها
ريان:واذا سافروا انتي وين تروحين؟
اسماء:هنا او عند خاله
ريان وهو يشد على يده:وهي عادي تتركك ؟
اسماء بغباء:ايه هي راحت دبي قبل فتره وانا ظليت هنا
ريان بعصبيه:كيف؟
اسماء بعدت:اه مدري وهربت على غرفتها
رهف سكتت وبعدت عنه بمسافه اول مالف عليها ابتسمت من الخوف كان يبي يضحك على خوفها بس وقف
رهف:وين؟
ريان:ابي اكلم امي ومشى تركها لعند امه
بعد فتره رجع :يلا قومي
ام ريان:ريان انا اعرف وشلون اربي بنتي شد حيلك وجب لك اولاد ربيهم على كيفك
طنشها اتجه لبيت عمه اول ماشافت الطريق لفت عليه:لا ريان ماابي اشوفهم اللحين واللي يسلمك بعدين اللحين لا
لف لها:ليه؟
رهف: مو لازم
ريان طنش وكمل طريقه
رهف تاففت بقوه
لف عليها :انتي وش تبين؟
رهف:ما ابيهم
ريان:هم اهلك
رهف بعصبيه:أي اهل شيخه؟والا عمك؟
ريان:انتي ليه معصبه ؟ هذا اللي صار انهم اهلك ماتقدري تغيري شي
وقف عند قصر عمه وفتح له السواق البوابه ودخل
مرت عليها ايامها البسيطه هنا ملامحهم ومعاملتهم شيخه ابوها وجفاه لها حست بخوف من مو اجهتها من انها ترجع لهم نزلت وهي بين افكارها لو ان ريان مو هنا؟ وش كان صار لها؟كيف بيكون وضعها ؟معاملتهم لها ممكن يجي وقت يتخلى عنها ويتركها قرب منها بخوف:رهف وش فيك؟
مسكت يده بخوف:خايفه لا تخليني بروحي معاهم
ريان:مو تاركك لو تركتك من يخليني اعصب ويطلعني من هدوئي يلا امشي
ابتسمت له وهي تحس ان صار ريان شي مهم عندها رغم اختلافاتهم اللي ما تنتهي
عند غداف اللي كانت واقف قدام المرايه تطالع شكلها تحس بشوية ارتباك بس راح تطنش هالاحساس رشت من عطرها وطالعت لشكلها برضاء كانت لابسه فستان بنفسجي ماسك على جسمها وفيه فتحه لحد الركبه والموديل من فوق كات ومزينه صدرها باسمها كان للفستان ذيل من وراء ورافعه شعرها بوف وبمكياجها اللي ابرز جمالها زياده نزلت بثقه وهي تتمنى تشوف ياسر قبل ما تدخل اتجهت للمطبخ تبي تشرب ياسر كان بالمطبخ يبي ينتظر الجو يهدى ويدخل عندها مشتاق يشوفها رفع عينه على صوت كعبها وريحة عطرها اللي سبقتها مجرد ما شافها وقف وبلع ريقه اكثر من مره كانت تضغط على اصابع يدها من توترها من نظراته اشر لها تجي مشت ببط لناحيته ومد لها يده وبادلته الحركه طبع بوساته على اصابعها وبهمس:اخاف عليك ماابي احد يشوف حوريتي
غداف بخجل: مو كل الناس يشوفوني مثلك
ياسر:صدقيني يا عميان او ماعندهم عقل ابتسمت له
قربها وبدا يحصنها باس راسها:احبك
غداف نزلت راسها وبدلع:ياسر تعال معاي
ياسر :عندي فكره احلى وش رايك نسهر احنا لوحدنا
غداف بخجل تهز راسها
ياسر :"طيب قربي ابي اقولك شي مهم
قربت ومسكها تبويس ماصدقت بعدت عنه عدلت شعرها وفستانها ياسر وهو يضحك:روحي خليهم يشوفون اللي راح عمري عشانها وانه مو خساره لو بعت الدنيا عشانها
غطت وجهها خجل منه
ياسر:ههههههههه طيب بعدين احنا نكمل سهرتنا وطلع
اخذت نفس عميق اكثر من مره ومشت لقت عمتها توها نازله من الدرج:وينك يمه
غداف:اه كنت اشرب
ام ياسر وهي تسمي عليها:يلا يمه تعالي خل الحريم يشوفونك
ليلى كانت نار وكل اللي بالمجلس يسمع تاففها
شمس:انكتمي
ليلى:اه يالقهر ياسر يروح مني
شمس:من غباك
ليلى:خلاص اللي فيني يكفيني
دخلت غداف وسلمت الكل التفت لها مبهور ليلى :مو معقوله وين يشوفني يمه وهذي عنده
سلمت عليهم شافت نظرات انبهار الباقي يقابلها نظرات حقد واحتقار من ليلى وشمس
بنهاية الليل دخل ياسر يسلم على عمته ليلى ماطلعت عكس الباقي استغربت غداف بس سكتت جلس يسولف وهو يشوف نظرات ليلى اللي تحتقره وهو غداف
وقف ومد يده لغداف:يلا عن اذنكم يلا حياتي نطلع
ابتسمت معاه ووقفت معاه وحاوط خصرها
بس وقفه صوت عمته اللي تتكلم بكل احتقار:وش فيك يا ياسر كانك ماشفت بنات بحياتك شوي وتشيلها من الارض
ليلى:أي والله يمه كلنا يعرف ياسر مو خلي واصل ل28 بلا زواج
ياسر كان وده يطير ويتوطى ببطنها كل اللي همه غداف وش تقول؟ وش موقفها؟بس صدمه رد غداف
غداف بثقه:مو مهم هذا كله المهم هو شاف مين بالنهايه؟ومع مين؟
وطلعوا لف عليها ياسر :غداف احبك وشالها من نص الدرج وصلهم صوت ضحكها اللي خلاهم يموتون من قهرهم
غداف وهي تبي تسال ياسر عنهم:ياسر مين؟
ياسر:اششششششششششششششششششش وقربها لحضنه و..........#######
نرجع عند سمو &تركي
تركي دخل البيت على الساعه 11 وراح غرفته مالقاها نزل يدورها مالقاها جته الخدامه وخبرته انها طلعت مع السواق من بعد العصر
مشى بسرعه لعنده :مصطفى مصطفى
مصطفى:نعم بابا
تركي:وين وديت مدام سمو؟
مصطفى:في وديها عند اختها
تركي:تعرف العنوان
مصطفى:يس انا في اعرف
اخذ العنوان ومشى لعندها وهو يتوعد فيها الا تسوي اللي في راسها عناد يعني يا سمو
عند سمو وهند اللي كانت مصدومه من سمو وحركاتها مع تركي
هند: لا يا سمو
سمو:وش لا؟ انا وش بيدي؟
هند:هذا زوجك له حقوق مو من حقك تزعلي وترفضي قربه سمو وش صار لك؟ وبعد جايتني من دونه اذنه وحتى رقم السواق مااخذتيه؟
سمو طنشت
هند:وش بعد
سمو:اممممممم انا اخذت موانع حمل
هند وهي تشد راسها:لا مو من جدك؟
سمو:افهميني انا حياتي صعبه لحد اللحين مو قادرين نتفاهم مع بعض
هند:وانتي اعطيتي حياتكم فرصه؟
سمو لفت وهي تبكي من حيرتها

لو خسرتك ماخسرت العمر.. والدنيا متاع
وأدري أني لو خسرتك ماخسرت.. إلا قليل
بس فكر زيــن تعرف من خسر فينا وضاع
وتعرف إنك لو تلف الأرض .. وتدور بديـــل
والله إن تبـــطي ولو لفيت كل البقــاع
ولو تسوي وش تسوي ماأنت لاقي لي مثيل!
وين تلقى مثل شخصي شخص..وطباعي طباع
ووين تلقي مثل قلبي قلـــب .. أو مثلي خليــــــل..
البشر واجد .. نعــم .. لكن فرق الانطباع.!
يجعلك يمي تمـــــيل .. ويم غيري ماتمـــــيل....
يارفيقي .. انتبه .. واحسن إلي الاستماع..
للمواقف دور في كشف المزيف .. والأصـــيل..
وأنت ماقصرت فيني موقفك جـــداً شجاع..
طعــنتك في الظهـــر كانت إثبـــــات ودليـــــــل....
بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القنــاع
ورايتك بيضا معاي وياعسى عمرك طويــل...
يعني أعطيك الثقة وتردها بـ"لوي" الذراع !!
ياخـــي ماشاء الله عليك أبدعــــت في رد الجميل..
مــــدري كيـــف أشكرك !
مـــدري كيـــف أرد الصــــاع صـــــاع!!
كنت أحسب أنك عزيــــز النفس .. تطلع لي ذليـــل...
كم وأنا عييت أصدق فيك قدر المستطاع
من غبائــــي كنت أسكت وأعذرك .. وأثر الحصيل !!
جـــرح قلبٍ ميزته في كل يوم الاتســــاع..
ودمع عــــــين" ينهمر من ضيقــتي في كل لــيل...
والله والله إني كنت أحبك حب .. وأتبعك إتباع..
كنت لجل أرضي غرورك بــــس ...أسوي المستحيل
كنت أعمــى فيك .. لا.. لا .. ميت للنخــاع..
كنت مدري كيـــف لكن كنت صادق معك حيــــل...
كنت أمارس في غرامي لك سياسة الانصــياع
وكنت لاغـــي معك فكرة أعتـــــزل او أستقــــــيل....
اندفعت بكل مافيني .. وسوء الاندفــــــاع...
يجبـــر الإنسان أحـــــــياناً.. يفكر بالرحيـــــل...
صدمتي فيك إنت .. خلتني أفكر باقتناع..
إن قتل النفس راحـــــة لو أنا كنت القتيــــــل...
انفجر راسي من التفكير.. وازداد الصداع
كيف أنا بفتك من جروحك ودوشة " قال قــــيل"
صرت سيرة في حلوق الناس.. وتالي هالضياع
" انتـــــــــــحر معقــــول ! ياالله وش هذا الغليــل..
رحـــــمتك يارب لامن ضاقت امنحني وساع..
أنت حسبي في الزمان الجاير ونعـــــم الوكيــــل...
لا غدى "مستقبلي والماضي" أطراف النزاع..
وصفحة الماضي ســـــواد وشئ من هذا القبيـــل...
فلازم انســـى لجل أنهي بداخلي هذا الصراع..
ولازم أتقــــــوى .. عشان أحقق النصــــر الجليــل...
وطالما إن الهجوم أفضل وسيلة للدفــاع...
مســـــتحــــــيل أرضخ لو أن الحمل ياربعـــي ثقيــــل...
والبخيل اللي نساني واشتري فيني... وباااع...
يذلــــــــف .. الله لا يـــــرده .. والله بجرحي كفيــــل...
وإن سأل عني وجاكم بعد فترة إنقـــــطاع !!!
علموه أني نسيتــــه بـــــس أنا ماني بخيــــــل....
طالما كان السبب في قوتي .. قــبل الوداع...
بلـــــغوه أقل شئ بخالــــــص الشكـــر الجزيــــــل

سلطــــــــــــــــان وموت حبــــــــــــــــــــــــــــــــــــه =(

كان متحمس يحس الدنيا له خلاص صار قريب منها وليه قريب صارت له؟
كانت جالسه بالصاله تبي تسمع كلامه حست ان في شي من امها وحركاتها وابوها وسلطان اللي كتب لها مسج ((اليوم يا حبي بنكون لبعض؟؟؟)))
ابو راشد:مافي احسن منك يا وليدي اقدر اتطمن ان بنتي بخير معاه غيرك وانا ماعندي مانع بس لازم نسمع رايها
شموخ اللي غطت اذنها وهي تسمع زغاريد امها
ابتسم سلطان من قلب وهو يحمد الله انها صارت له
ابو راشد:مبرووو وقبل مايكملها قطعته صرخت شموخ:لالالالالالالالالالالالالالالالا
وهي تقرب من الباب ماتبي تخسر حلمها هي تبي تعيش فراس اعطاها اشياء كثير كثيييييير ولسى ما تزوجها يعني لو تزوجها بتكون اميره
ابو راشد:و ش فيك
شموخ: ما ابيه مو موافقه انا ماعندي اعيش معاه سلطان مو حلمي
ام راشد:شمووووووووووووووخ
شموخ: لا انا ما ابي اعيش زي هند ابي اسافر ابي البس ابي وابي مو موافقه
سلطان اللي حس الدنيا تلف فيه انفاسه تخونه تخونه مو قادر يتنفس فك ازارير ثوبه وهو يحاول يتنفس ويتذكر كلامها
ما ابيه
مو موافقه
سلطان حبيبي لا تتركني
غني لي
انا مستحيل يجي يوم اتركك فيه
طلع ماكان يسمع كلام خالته وخاله ولا شي بس وعود حبها تنعاد على اذنه مشى ومايدري ليه وقف قدام بيت فراس ونزل لعنده
فراس:هلا سلطــــــ
رمى بحضنه وانفجر يبكي وبقهر:رفضتني فراس حبيتي ماتبيني لان مااقدر اعيشها يقصور لاني مااقدر البسها الماس
ماتبيني بعد ماعشت عمري انتظرها عمري وانا وفي لكذبه لكذبه يا فراس تخون عهدها لي ياما حلفتني ما اخونها وخانت
ياما اخذت عهود مني ونقضتها فراس بموت كنت اقولك متغيره فيها شي بس تبيعني لا وانفجر يبكي يبكي
تبي تشوف الذل صح
شوف دمعة الفرقى على
خد رجــــــال
سمو من بعد مابدات تهدى وهند تقنعها تبطل الحبوب دق جوالها وكان تركي اول مره تخاف طالعت بساعتها
كانت خايفه اول مره تخافه
فصل ورجع دق
هند:ردي
سمو:خايفه خايفه يا هند
هند:ما الومه لو ذبحك ردي لاتزيدي الوضع خراب
ردت بخوف:هلا
تركي:انا عند الباب اطلعي وقفل بسرعه
هند:شنو؟
سمو:هو برا ينتظرني
قامت تجيب عبايتها بسرعه لها
طالعت له كان واقف ومتسند ع السياره لابس بنطلون جينز اسود وتي شرت اسود مبين عضلاته
لبست وطلعت ماكان ودها تروح اول مره تحوس بالخوف شافها وهي طالعه ركب وانتظرها تركب ركبت بهدوء وسلمت تجاهلها وكمل بهدوء
كان ودها يتكلم يصرخ أي شي بس سكوته يخوفها زياده
وصلوا البيت ونزلوا واول مادخلوا ركضت على فوق بسرعه مشى وراها وقبل ماتقفل الباب دخل
: لا تتعبي نفسك اقفله انا
سمو حاولت تكون قويه نزلت اغراضها وطنشته
تركي:وين كنتي؟
سمو:عند هند
تركي:بأذن مين طلعتي؟
سمو سكتت وهي ترجع على الجدار وهو يقرب منها
تركي بعصبيه:الساعه وحده من الساعه 4 الى وحده برا ابي افهم انتي كيف تفكري
وش تبين لو صار لك شي كيف كنت راح اعرف ؟
وبصرخه تكلمي وهو يضرب بيده ع الجدار
سمو كل اللي سوته انها انفجرت تبكي
تركي وهو يشد شعره:ليه تبكين
سمو بخوف:بعد عني ورجعت تبكي
تركي اللي شاف الخوف بكلامها نظراتها رجفت يدها
بحنان:خايفه مني
سمو تهز راسها بايه
سحبها وضمها بقوه:اسف حبي اسف من خوفي عليك وش كنتي تبين يصير فيني لو صار فيك شي؟
من غير شعور ضمته وظلت تبكي هو انصدم سمو تضمه مستحيل
***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 08:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية