كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
فديت عَينڪ ڶآ يجي عَينڪ آلدمّعَ !
حطّي بدآل آلدمّعَ أحلۍ........ آبتسآمّه : )
تبسمّي يآغآليه ....... وآوقدي آلشمّعَ ,,
وسوّي مّن آلدمّعَآت عَطر لـ غمّآمّه !
يآأغنيه يشتآقهآ آلقلب و آلسمّعَ !
مّرّي آلخفوق .... وطيري هـ آلحمّآمّه !
***
غداف&ياسر
كانت جالسه مع ياسر وتسمع لسوالفه وتضحك مره ومره تعصب من كثر ماتتلون من الخجل بسبته دق الباب طالع ياسر بساعته اللي داخله على 2 الظهر استغرب من اللي جاي
ياسر: انا طالع اشوف
وتوجه للباب وانصدم من بعد ما فتحه وهو يشوف الجوهره قدامه بكل غرورها
الجوهره:شكلك ماتبي تدخل عمتك؟
ياسر:وش جابك؟
وبكل وقاحه بعدته ودخلت لنص الحوش:ابي اشوف بنتي والا ممنوع؟
ياسر:على اساس كارهه وجودها وما تبينها عشاني
الجوهره:وابي اتطمن
ياسر:ههههههههه ضحكتيني والدنيا ظهر لو سمحتي برا
الجوهره:انا طردتني
ياسر:ايه انا يا الجوهره اطردك
الجوهره بعصبيه:اسمع انت ماتقدر تمنعني عن بنتي
ياسر:أي بنت اللي كسرتيها وحبستيها عشان فلوس والا اللي بعتيها عشان ثروتك ماتضيع
الجوهره طنشته ومشت لداخل بسرعه وبصوت هز المكان
غداااااااااااف غدااااااااااااااااااااف يا غداف فكرت انها تتوهم الصوت اللي تسمعه طنشت بس حست بالصوت يقرب اكثر واكثر كانت تسمع نقاش حاد بينها وبين ياسر
رفعت عينها وشافتها قدامها بغرورها وقوتها كانت حياتها تنعاد قدامها كل شي قهرها سنين جابر ماجد الفلوس وابوها سنين حرمانها من ياسر واخوها ضربها حبسها
الجوهره:قولي لي عجبتك حياة الفقر من بعد القصور والخدم والحشم جايه هنا هذا مستواك اللي ركضتي سنين عشانه امممممم مبسوطه كنت ابي اشوف وشلون عايشه ؟
انا بنتي تعيش هالعيشه قوومي لمي اغراضك وامشي
الجوهره: بنت الماجد تسكن بخرابه هذي وعودك يا ياسر
ياسر اللي كان يطالعها باحتقار:خلصتي مهزلتك برا برا
الجوهره:هههههههههههههههههههههه مو قبل مااخذ بنتي فاهم ولفت عليها وسحبتها بقوه
ياسر اللي انصدم بس استوعب وبصرخه جمدت الجوهره:انتييييييييييييي براااااااااااااااا وسحبها بنفس الطريقه اللي سحبت بها غداف وطلعها لبرا
الجوهره اللي كانت تسب وتهزي وتتوعد انها تاخذها ظل ساحبها لبرا وقبل ماتطلع:اسمعي ان فكرتي تجي هنا رجولك اكسرها ولا تفكري تهددي مره ثانيه ولا تظطريني ارجع احطك براسي وخالقك احط راسك بالارض وغداف انسيها وبلا جوهره بلا هم وطلعها برا للشارع وسط صدمتها ركبت سيارتها وهي لسى مصدومه منه ومشى سواقها بس هي مااستوعبت انا الجوهره يصير كذا فيني كل هذا تحبها يا ياسر ماعندك استعداد تتنازل عنها حتى تهديدي ماخفت منه
قفل الباي وتسند عليه كان يحس بنار تسري بجسمه من قهره منها ومن خوفه على حبيبته مستحيل يا غداف اخليها تاخذك انتي لي لي انا
غداف اللي كانت تستوعب الاحداث وتبكي بصمت كانت مصدومه هذي مو ام مو ام ليه جت بدل ما تاخذني بحضنها من بعد اللي سوته تهدد تبي تاخذني ارجع لها لا
وياسر حبيبي اتركه اتركه واعيش من دونه من دون حبه وحنانه لا لا لا ومن دون شعور اطلقت صراخه قويه من قهرها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وهربت لغرفتها
ياسر من سمع صوتها ركض بسرعه دخل الصاله وما لقاها ركض على غرفتهم بسرعه لقاها ضامه نفسها بالزاويه وتبكي بقوه وتشهق قرب بسرعه لعندها:غدو حياتي
رمت نفسها بحضنه وبدات تتكلم من دون ماتحس وببكاء: ياسر لا تخليني لاتخليني اروح معاها انا ابيك انت ياسر انا لو رجعت معاها راح تخلي جابر ياخذني راح تضربني راح تحرمني من اني اعيش انا احبك احبك انت ما ابي فلوسها ولا عزها انا مرتاحه معاك معاك ورجعت تبكي بحضنه
ياسر اللي كان عايش احلى صدمه حبيبته تحكي من جديد غداف رجعت تتكلم كان عارف انه بيجي وتنفجر وتتكلم من قهرها كان يقرا بعيونها كلام كثير و هاليوم جاء الحمدالله الحمدالله وبابتسامه وهي يضم وجهها بيديه:حبيبي انتي تكلمتي انتي رجعت تحكي
ظلت تطالعه وتستوعب هي تكلمت شلون ؟
ياسر بلهفه:ابي اسمعها قوليها قولي احبك
غداف وهي تبي تتاكد انها تحكي:ياسر
ياسر :عيونه
غداف ببكاء:انا اتكلم من جديد
ياسر وهو يمسح دموعها :ايه بيبي يتكلم فديتك وفديت بحتك وكلامك
وبرجاء:ابي اسمعها
غداف بخجل:احبك
ياسر وهو يعض ع شفايفه:ماسمعت
رمت نفسها بحضنه وخبت وجهها فيه وبدلع: لاتحرجني
ياسر:هههههههههههههههههههههه ورجع يضمها بقوه :لا تفكري باتركك بيوم لا تخافي اوعدك طول ما انا عايش ماراح اتركك
كانت كلماته بلسم لها غمضت عيونه وهي تشم عطره وبداخلها احبك ليتك تعرف ان اخر اسم نطقته اسمك واول اسم اسمك غمضت عيونها واعطت نفسها الاذن انها تنام باحن حضن عليها
حس انها نامت من الهدوء اللي هي فيه رفع وجهها وابتسم وهو يشيلها لسريرها عشان ترتاح
اخذ مفاتيحه وهو يحس انه طاير فرحه واتجه لباسل اللي يشاركه حزنه قبل فرحه وصل بيته وظل يدق هرن لحد ماطلع له باسل:ياسر ووجع
نزل بسرعه لعنده وضمه بقوه وهو يضحك
باسل وهو يبعجه ويمثل الخجل:يو يسوري مو قدام العالم تعال تعال البيت داخل
ياسر:هههههههههههههههههههههه
باسل:مااقول الله يعوضني خير فيك من اخذت غداف وانت غير عن العالم امش معاي خل امي تقرا عليك يمكن تعقل
مشى معاه وهو يحس انه بيطير مو على الارض
لجوهره اللي وصلت وهي نار من قهرها المشكله انه قد تهديده ومااقدر اوقف في وجه لانه يعرف كثير عن شغلي يس صبرك علي صبرك
***
إن [ بڳيت ] . . يجوًز آبڳيـﮱ منْ صحِيح ...................
من جرَح , منّ ظلمـْ . . اوً من صَدمة زمنْ !
آوً نتيجة شوًق
آوً خلٍ { طعن
***
شموخ اللي تجهزت للقاها الاول مع فراس من بعد مافهمت امها انها بتكون مع صحباتها وصلها ابوها للمول ومشت بكل ثقه وجلست تنظره بالكوفي
كان ماشي بسرعه دق سلطان واعطاه بيزي
دق جوال شموخ ياسم سلطان شموخه واعطته بيزي
تنهد ومشى للشيخ احمد يجلس معاه
استقبله ودخله يوم وصل للمجلس تذكر انه نسى جواله استاذن يجيبه ويرجع طلع اخذه ورجع ولقاء اميره جالسه بجهه من الحوش ولابسه جلالها وتقرا قران بصوت يخلي الكل يخشع ظل يناظرها غصب عنه كان وجهها صافي وكان فيه نور يجذبه غصب كانت ملامحها غير عن أي بنت من هالوقت خاليه من أي مكياج وجهها ندي وتقرا بخشوع يوصل للي قدامها غصب استغفر ربه ورجع دخل وهو يحس ان وجهها بكل شي يطلع له مهما حاول يضيع ملامحها
وصل واتجه لطاوله اللي هي جالسه فيها وقف قدامها وسلم من بعد ما مد يده لها
ابتسمت ومدت يدها اللي مزينتها باللون الاحمر اللي يلفت لانها بيضاء باس يدها من بعد ما مدتها له سحبتها بسرعه
كانت تحاول تطالع فيه شكله يسحر ذوق واتيكيت وجنتل كانت مسحوره فيه وبكلامه اللي يرضي غرورها
فراس:شموخي
شموخ بخجل:هلا
فراس:اممممممم ممكن اعطيني يدك شوي
مدتها له وطلع سواره الماس لها شموخ اللي انبهرت من شكلها كانت فخمه حيل وبان عليها انبهارها
فراس وهو يبتسم بغرور ويلبسها:اوعدك من اليوم ورايح انك تعيشي فوووق فوووووووووق شفتي الناس هذؤلاء ابيك غيرهم
شموخ وهي تطالع بيدها:فراس مشكور واجد فخمه اكيد غاليه
فراس بغرور:ههههههههههههههههه طبعا انا فراس مااجيب الا الغالي وانتي شموخ ماتلبسي الا غالي
شموخ وهي ترفع حواجبها بغرور:مشكور
قرب منها وسحب لثمتها وظل مبلم فيها لحد ما غطت وجهها من جديد من بعد ما سحبت اللثمه بسرعه منه
فراس يقهر:ليييييييه
شموخ:فراس احنا بمكان عام
فراس:الله يصبرني بس
شموخ:امممممممم متى تجي تخطبني
فراس وهو يضم يدينها بيديه:قرييييييييييب بس تاكدي اني احبك وانك لي
شموخ بخجل:طيب طالعت في ساعتها ووقفت
فراس:وين؟
شموخ:معليش حبيبي اللحين يجي ابوي ما اقدر اتاخر مره ثانيه
فراس وهو يوقف:خلاص دام مره ثانيه وحبيبي ابرضى
شموخ وهي تبعد:بااااااااااااااي
ابتسم لها وظل يطالع لها اللين اختفت
طلع جواله ودق على سلطان بس ماجاه رد ورجع يخرج من المول
***
BrB
|