كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
حنيت
ٱشوفگ في تفٱٱصيل ٱلشتٱ
تدفٱ معٱي ..
يٱهٱلمسٱ شٱحب بدونگ هٱلمسٱ
[ مٱ ] هو مسسٱي
يٱهٱلمگٱن ٱللي حضني وفتق جروح
بـ/ حشٱي,‘!
ٱضحگ تسولف ودمعتي
ترسم على خدي شقآي‘
تسألني وينه عنگ وينه هو حبيبگ
مآأإهو جآإي..؟!
يٱغربتي يٱغربتي يٱغربتي تعبت ٱنٱ
ٱسأل عبرتي وينه غلٱي..؟!
..........وينه غلٱي
.........وينه غلٱي
***
ريان اللي في المطار يستعد لرحلته لرهف بعد ما خبرهم بسفرته لها لحظات واعلن الاستعداد لطيران اتجه لرحلته الطويله لرهف وهو مو عارف شلون يتصرف معاها والا كيف بيكون اللقاء بينهم
شيخه اللي مبسوطه ع الاخر انها قدرت تقهرهم كلهم كانت تحس بالانتصار ريان شافت شلون القهر يلعب فيه ورهف قدرت تبعدها وتكسر راسها وجدتها
يكفي انها ندمت على تخطيطاتها الغبيه في نظرها
***
بگرهـ إذٱ طشّ ٱلمطر وتبللت روحي
و .. بگيت !
و / إ ش ت ق ت لگ..
ش قول أنٱ لـ هذٱ ٱلغمٱم
وشلون أنٱم ؟
وأنٱ فقير من ٱلدفٱ ٱلغٱفي وسط صوتگ زمٱن !
سلٱم ،
يعني متى ب تهطل سحٱبٱتگ عليّ ؟
يعني متى ؟
حنّٱ على أبوٱب ٱلشِتٱء
***
عند سمو اللي توها تحس بالخوف من الوضع اللي هي فيها اخذت شور وجلست تجفف شعرها وتستعد تروح قاعة الافراح لان الكوفيره بتجيها هناك دخل سلطان عليها اللي كان يحاول يخفي حزنه من فراقها:مساء الخير
سمو:هلا بالغالي
سلطان:شلونك؟
سمو:تمام
سلطان:ناقصك شي؟
سمو:لا ابد
سلطان:طيب انا بطلع لاني مشغول والسواق عندك لو احتجتي شي كلميني
سمو بحزن:ممكن
سلطان:لبيه امري
سمو :ضمني
فتح يده وهي ارتمت في حضنه وبكت
سلطان:اشششششششششش
سمو ببكاء:خلاص هونت ماابي
سلطان:ههههههههه تبين تركي يذبحني لا عرف ليه هونتي
سمو :مو قادره اتركك
سلطان:من صغري مثلا
سمو:انا مو متعوده اتركك شلون اعيش من دونك
سلطان:خلاص سمو كل فتره وانتي عندي والا انا عندك من بعدها جده ولا تخافي ترى تركي طيب وحنون ويبيك وشاريك
سمو تحاول تهدي نفسها
سلطان:يلا روقي وهدي مو حلو عروس ومعفوس شكلها من البكاء
سمو:ان شاء الله
طلع من عندها وهو يحاول ينسي نفسه فراقها بالنسبه لها رجعت تبكي
***
برد ٱلشتـٱء مٱللدفٱ منه مصلوح ..
يهون ..
مٱ دٱم ٱلمشٱعر تدّفي
ٱللي دفٱهٱ لٱ ٱلتقت روح في روح
وٱليٱ تبٱعدنٱ /
ٱلدفٱء مٱيگفي
دخيل بردگ يـ ٱلشتٱء لٱ تهدّني
لٱ تردني عن فرقٱهـ يوم أني نويت
أدري صبري فـ بعٱدهـ بيذلني
وبيزيدني هـ ٱلبرد حنين لٱمني سليت
بس تگفى على بعٱهـ حدني
وأسترني بـ دفٱ لٱ أشتقت وعنيت
***
عند راما اللي زعلانه من امها لانها كنسلت سفرة دبي
ام راما:خلاص رامو
راما:طيب الفستان لو طلع فيه شي مو عاجبني
ام راما:انا اتصرف صعب انك تسافري وهو جاي الليله وهو واهله
راما:طيب بيجون اليوم
ام راما:لا بيريحون بعدين بكره يجون في أي شي بعد ماعرفتيه
راما بدلع:لا وتطلع ركض على غرفتها
وقفت قدام المرايا وظلت تتامل شكلها راح اعجبه والا لا؟
طيب هو اخذني عن قناعه او لا واذا لا بيجي الوقت اللي يحاسبني على هذا الذنب
او لا سرحت بتفكيرها لعند عبدالله اللي كان كل شي بحياتها وتنهدت حبي لك غلطه بظل ادفع ثمنها طول عمري رفعت عيونها لسماء يارب سخر لي فيصل يارب سخره لي !!
فيصل اللي جالس قدام البحر وسرحان بين انه ينسى ان زوجته حبيبة غيره وبين يبدا من جديد وينسيها عبدالله طيب لو نسيت انا هي نسته والا لسى تعشق كلامه وانفاسه واحضانه وش ذنبي انا
ادخل تجربة غيري وحصدها كمان وشلون اتصرف معاها شد ع راسه اللي يحس انه بينفجر من الصداع اليوم بيكون بنفس مدينتها وبيدخل البيت اللي ياما شافها معاه فيه يارب عفوك وصبرك يارب
ريم اللي عجزت في سهاد انها تاكل او تطلع كانت حالته تكسر الخاطر
ريم:سوسو خلاص مو هذا ياسر اللي تحبه
سهاد:ايه هو
ريم:طيب اكيد تكون مرتاحه
سهاد:غداف انكسرت انكسرت
ريم:تهدى الاوضاع وترجع لك
سهاد:زي رجوع ماجد
ريم:سهاد ياشينك وانتي حزينه
سهاد نزلت دموعها من حسرتها على حالها
ريم فقدت الامل في سهاد انها تغير حالتها سحبت اغراضها وطلعت من عندها طول الطريق وهي ماغابت عن بالي
طلعت جوالها ودورت رقم خالد ودقت عليه
كان توه بيدخل البيت شاف رقمها واستغرب رد عليها:هلا
ريم:مساء الخير
خالد:مساء النور
ريم:اسفه لو ازعجتك بس باحاول اني مااعطلك
خالد:اختصري وش تبين
ريم:سهاد
خالد:اش فيها طلع لها اسم ثالث
ريم بحزن:هي غلطت بس حرام اللي سويته فيها واللي صاير فيها خالد هي تحتاجك
خالد:هههههههه وين الحنان هذا يوم كلمتيني عشان اعرف من تكون
ريم:يكفي اللي بداخلي من حسره عليها خالد تكفى كلمها سهاد لو ظلت على هالحال بيصير فيها شي اكيد لا تاكل زين ولاتنام وطول الوقت تبكي
خالد اللي حس بضيقه تزوره:مابيني وبينها شي وقفل بسرعه منها
مايبي يسمع أي شي يخليه يضعف ويحن لها مايبي دخل البيت وصوتها ماغاب عن باله دلعها ضحكتها دخل غرفته وقفل عليه معقوله حزينه يا سهاد
معقوله ضحكتك مافارقتك انا والله مو متخيل ان ضحكتك مفارقتك
مو متخيل
***
[ آلبآرحه .. !
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , گونـي ~
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني ؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم !
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ ,,
***
عند غداف وياسر اللي كانوا يستعدون للخروج من المستشفى كان يسرح شعرها وهي تتامله بكل حب
ياسر:كذا حلو
غداف تبتسم له
مد لها عبايتها:اساعدك
هزت راسها بنفي ولبست بصعوبه وهو يطالعها دق جواله اللي كان جنب غداف وكان ماجد اخوها ابتسمت من شافت اسمه وطالعت بياسر اللي سحب الجوال وبارتباك رد عليه:هلا ابو ياسر
ماجد:هلا ياسر وشلونك
ياسر:الحمدالله
ماجد بضيق:ياسر انا ادق على غداف جوالها مقفل من يومين
ياسر بارتباك:طيب عادي
ماجد:شلون عادي ابي اتطمن عليها
ياسر:تطمن مافيها الا العافيه بس اخلص شغلي اشوف زين
ماجد:زين ع العموم انا الاسبوع هذا نازل السعوديه
ياسر بصدمه:من جد
ماجد:ايه في شي
ياسر:مو مصدق بس
ماجد:لا صدق وطمني على غداف واللي يسلمك
ياسر:ماطلبت شي قفل ورفع عينه لغداف اللي ملامحها كلها شوق وفضول تطمن على ماجد
ياسر بابتسامه:ماجد يبي يتطمن عليك مشتاق لك واستغرب ليه جوالك مقفل
غداف اللي بدات ملامحها تعلن حالة بكاء
ياسر:اششششششششش غدو ماتعبتي من الدموع والله تعبت من بكاك مايهون علي
غداف تاشر له بس مافهم عليها مد جواله لها :اكتبي اللي خاطرك فيه
اخذته منه وكتبت له ان ماجد مايعرف بزواجهم وخايفه من زعله لا عرف
ياسر بثقه:واذا انا من يوم جابتك امك وانتي زوجتي وماجد لازم يكون متاكد اني مستحيل اتركك لغيري مد يده لها:يلا حوبي ماودك تنوري بيتك
غداف مد يدها لها ومشت معاه كان محاوطها ويسولف معاها
ركبت معاه وهي تحس بخوف والخجل كانت احاسيسها متضاربه بس تنتهي كلها انها مكسوره من داخلها كل اللي يطالع فيها يحس انها تغيرت حيل ياسر اللي بداخله اكبر الم يكسر سعادته من حالتها يعرف انها تتألم وان اللي مرت فيه بيعلم داخلها سحب يدها وطبع بوسه طويله عليها :وربي احبك ظل حاضن يدها لحد ماوصلوا البيت نزلوا لاحظ ان قبضتها زادت بشدها على يده كانت خايفه هو الاحساس اللي عايشته هاللحظه شد على يدها ودخلوا لف عليها:غدو اش فيك
نزلت وجهها ومشت معاه
استقبلتها عمتها والفرحه مو سايعتها:هلا وغلا ياجعلها ترحب ملايين بحبيتي ضمتها :وشلونك يمه طيبه
هزت راسها
ام ياسر:تعالي يمه تعالي
وسحبتها لفت على ياسر على طول
ياسر بابتسامه:يمه بشوي على زوجتي انا بدخلها ومسك يدها وهي مصدقت رجعت تمسك فيه
دخل معاها جوا كانت عمتها تحاول فيها تشرب او تاكل بس كانت رافضه دخل ابو ياسر وسلم عليها
ظلت تطالعه وشلون تغير حيل حست بشوق فضيع لابوها ذكرها فيه في ايامهم مع بعض نزلت عيونها وهي تحاول ماتبكي ياسر اللي كان يسولف بس ماشال عينه من عليها كان شايف ضيقها وخجلها ضعفها وانكسارها وبداخله ماخلى دعوه ماقالها عن امها
ابو ياسر:يلا ياسر عشان نلحق الصلاه
ياسر:يلا وقف وشاف نظراتها اللي كلها رجاء
ياسر:يبه اتوضى والحقك
ابو ياسر:توضا هناك
ياسر:لا ابي ابدل واسبح
ابوياسر:مو تتاخر يبه ولف على غداف:وانتي يا يبه بدلي وصلي وارتاحي لحد مايجي العشاء
ابتسمت له ونزلت راسها طلع ابوه وراح جلس بجنبها وضمها بقوه
ام ياسر:حسبي عليك من ولد ما تستحي هذا وضؤك
ياسر:يمه اش فيك غدو يلا تعالي عشان ترتاحين مشت معاه وهي تحس انها تعبت بالساعه هذي دخل غرفتهم اللي كانت كبيره حيل واثاثها جدا فخم ظلت تطالعها
ياسر:تعالي
مشت لداخل وجلست ع طرف السرير رمت طرحتها وفسخت عبايتها ورفعت عينها لياسر اللي توجه لدولاب وسحب ملابسه كانت تطالع فيه بصدمه لف عليها وفهم نظراتها تعمد يشلح التي شرت قدامها
غداف نزلت عيونها بسرعه كان يشوف ارتباكها وخجلها ويبتسم دخل اخذ شور وظلت تنتظره وبداخلها يمكن هذي غرفته طلع وهو يقفل ازارير الثوب توجه ناحيتها ولسى نفس نظرات استغرابها:غدو ترى كل ملابسك هنا اذا ودك تبدلي ومن بعدها ريحي جسمك خلاص
طلع وقبل مايقفل البابابتسم لها:ابشرك ترى هذي غرفتنا انا وانتي يعني يابختي الليله بتنامي معاي وطلع وتركتها وهي تحس بخجل فضيع منه بدلت وصلت ومن بعدها استسلمت لنوم وهي تحس انها بذلت مجهود فضيع
***
brb
|