كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
حنيت
ٱشوفگ في تفٱٱصيل ٱلشتٱ
تدفٱ معٱي ..
يٱهٱلمسٱ شٱحب بدونگ هٱلمسٱ
[ مٱ ] هو مسسٱي
يٱهٱلمگٱن ٱللي حضني وفتق جروح
بـ/ حشٱي,‘!
ٱضحگ تسولف ودمعتي
ترسم على خدي شقآي‘
تسألني وينه عنگ وينه هو حبيبگ
مآأإهو جآإي..؟!
يٱغربتي يٱغربتي يٱغربتي تعبت ٱنٱ
ٱسأل عبرتي وينه غلٱي..؟!
..........وينه غلٱي
.........وينه غلٱي
***
وصلت غداف عند بيت رهف دق جوالها برقم امها اعطتها مشغول ودخلت بثقه كان ابو سعود وشيخه وريان والجده بالحديقه جالسين
شيخه من يوم شافتها وقفت بسرعه
ام عبدالعزيز:وش فيك في شي قارصنك؟
شيخه :في عدويني بس هذي غداف الماجد جايه تزور رهف اكيد ولازم استقبلها ومشت لجهة غداف:هلا والله نور المكان والله
غداف:هلا بيك باهله منور شلونك؟
شيخه:بخير
غداف:اممممممم اسفه جايه من غير موعد بس رهف ماترد على اتصالاتي وشاغله بالي عليها
شيخه:ولو حياك تعالي ومشت معاها لداخل
ريان التفت لجهة غداف وتذكرها هذي اللي كانت معاها بعزاء جدها
ابو سعود:الا متى تبي الزواج يا ريان؟
ريان اللي مقهور من عمه:متى ماتبي هي
ام عبد العزيز: لو على رهف ماراح يصير شي
ابو سعود:اسمع خلال الاسبوع هذا انا بعدها عندي جوله لمدة شهر وماراح يمديني خلها خلال هالاسبوع
ام عبدالعزيز:اول مره تقول شي عليه القيمه
ريان بملل :كيفكم انا طالع اخذ مفاتيحه وطلع
كان يحس بضيق الكون فيه من يوم شاف شكلها امس وهو متضايق معقوله يحبها ؟
اجل ليه يخاف عليها؟ليه يحس انه مسوول عنها اكثر من ابوها ؟
ليه اذا غابت يقلب الدنيا عليها ولا تطمن عليها راق جوه؟
ليه حس امس انه نار ممكن يحرق أي احد يقرب منها والا يلمس منها شي؟
كان ماشي وهو بالها عندها بكاها وخوفها مايحب يشوف ضعفها يبيها قويه لانها باختصار ماراح تقدر تعيش مع عمه وشيخه وهي بالانكسار هذا اتجه لبيت امه
***
بگرهـ إذٱ طشّ ٱلمطر وتبللت روحي
و .. بگيت !
و / إ ش ت ق ت لگ..
ش قول أنٱ لـ هذٱ ٱلغمٱم
وشلون أنٱم ؟
وأنٱ فقير من ٱلدفٱ ٱلغٱفي وسط صوتگ زمٱن !
سلٱم ،
يعني متى ب تهطل سحٱبٱتگ عليّ ؟
يعني متى ؟
حنّٱ على أبوٱب ٱلشِتٱء
***
اسماء كانت طالعه بس سمع صوت سياره وحبت تتاكد ومن شافته ريان تاففت ورجعت ركض لغرفتها:اووووووووف وبعدين معاك يعني حبسه اليوم هو من يجي لازم عشاء وسهره يقال له بر بالام
كانت امه في استقباله اللي عمره ماحس انها امه دوم بعيده ولغيره ومع كذا لازم يشوفها و يتطمن عليها:وشلونك يمه؟
ام ريان:الحمد الله
ريان:وين اسماء؟
ام ريان :بغرفتها الا انت قولي وش جديدك؟
ريان بابتسامه:باتزوج
ام ريان بصدمه:مين؟ ومتى؟ وكيف؟ وانا اخر من يعلم؟
ريان وهو يبوس يدها:ولو يا يمه انا جاي اقولك ولسى ماصار شي واذا على مين هي رهف بنت عمي
ام ريان بقهر:اجل اختيار جدتك
ريان:لا اختياري انا ابي البنت وراضي اني اخذها
اسماء اللي كانت تسمع على كلامهم ياربي ارقص والا اطير بيتزوج وافتك منه ومن تحكمه عساها تجي توريك نجوم الظهر وماتطلع من شورها وتكرهنا بعد عشان مااشوفك دخلت عليهم:السلام عليكم
ريان :هلا وعليكم السلام
اسماء اللي تجلس بعيد عنه
ريان:وشلونك؟
اسماء:تمام
ام ريان:باركي لا خوك بيتزوج
اسماء بابتسامه:مبروك منو بتاخذ؟
ام ريان:بنت عمه والله انا ماكنت ابي الا وحده من بنات خالتك
اسماء: لا وع الحمد الله والشكر وحده منهم تاخذ ريان لا ملح ولا قبله حرام يضيع مستقبل الجرح هذا مع ناس وعه
ام ريان:اسماء وجعه
اسماء:وانا اش قلت ريان احلى منهم بكثير ومركزه حلو هم من يوصلون للمتوسط والا الثانوي قفلوا على الدراسه
ريان اللي كان يناظر فيهم وهو مبتسم لفت عليه اسماء وبدلع:ريان ممكن ثلاث طلبات وبس
ريان بابتسامه:امري يا اسومه
اسماء وي والله يعذب مع ها لابتسامه بس لو تبطل عصبيه:مايامر عليك عدو اول شي امي لاتسمع كلامها خذ بنت عمك يمكن تطلع حلوه مثلك وثاني شي ابي اشوفها وثالث شي اممممممم ابي السوق وابي اطلع
ام ريان بعصبيه:اسومه ووجع
اسماء:يوووه حدي متملله وبرجاء ريان:طلبتك بليييييييييييييييييز
ريان :من عيوني وطالع بساعته بعد صلاة المغرب امرك لاني بطلع اصلي ذحين حلو؟
اسماء اللي تنط عليه وتبوسه:حلووووووووووين
ريان وهو يبعدها عنه :بس خلاص ما صارت طلعه بس ترى مااحب انتظر
اسماء:انت خلص صلاه وتلقاني منتظرتك
ريان وقف وطالع بمه:تامرين على شي؟
ام ريا :سلامتك ومن تاكدت انه طلع لفت على اسماء:انتي ماتستحين
اسماء ببراه:اخوي وبعدين هو مايبيني اطلع مع السواق ويعصب لوطلعت لوحدي خل يطلعني وبعدين جد ناقصني شوي اغراض وعشان كدا ياماما ياحلوه عطيني بطاقتك حسابي صفر وش كبره وبابا الحلو مانزل لي شي بحسابي
ام ريان:جنيت عشان اعطيك بتفلسيني
اسماء:اجل مالي الا ريان
ام ريان بقهر:وجع من بنت خذيها من الغرفه بس ياويلك لو رجعتيها مصفره
اسماء:اوك بروح اجهز
***
برد ٱلشتـٱء مٱللدفٱ منه مصلوح ..
يهون ..
مٱ دٱم ٱلمشٱعر تدّفي
ٱللي دفٱهٱ لٱ ٱلتقت روح في روح
وٱليٱ تبٱعدنٱ /
ٱلدفٱء مٱيگفي
دخيل بردگ يـ ٱلشتٱء لٱ تهدّني
لٱ تردني عن فرقٱهـ يوم أني نويت
أدري صبري فـ بعٱدهـ بيذلني
وبيزيدني هـ ٱلبرد حنين لٱمني سليت
بس تگفى على بعٱهـ حدني
وأسترني بـ دفٱ لٱ أشتقت وعنيت
***
عند غداف&رهف
غداف:طيب خلاص بلاش الحبسه هذي
رهف بملل:مالي خلق شي
غداف:طيب انا دايم انضرب من ماما وعادي عايشه
رهف بابتسامه:عندك مناعه اجل
غداف:انتي جد بتاخذي ريان
رهف:مدري
غداف وهي رافعه حواجبها:اجل انا ادري
رهف:يعني مالي خيارات
دق جوال غداف وكانت امها اللي تدق للمره الخامسه عليها غداف بهدوء:هلا ماما
الجوهره بعصبيه: لاكان انتظرتي لحد مااجيك وقتها تتنازلي وتردي
غداف:اممممممم كنت مشغوله
الجوهره:ماعلينا بكره برسلك الطايره وترجعي ابها انا اتفقت مع جابر ان بعد بكره حفلتكم راح تكون مختصره وانا مجهزه كل شي كل اللي عليك تجين وبس فاهمه
كانت صدمه على غداف اللي ماردت على كلام امها قفلت الجوال والكلام يتردد جابر بعد بكره ملكتك اشياء كثير خلت عيونها الوساع تمتلئ دمع من قهرها
رهف:غدو ايش فيك
غداف بقهر: تبي تعرفي وش القهر والحسره وش الظلم والعجز ؟ عيشي حياتي عيشيها غمضت عيونها ونزلت دموعها
رهف اللي جلست جنبها:غدو حياتي وش فيك
غداف:بعد بكره ملكتي ع جابر!
لبست عبايتها وضمت رهف بقوه:ديري بالك ع حالك انا بكره مسافره راح افقدك ياعمري
رهف:وين رايحه ذحين
غداف:ابي ياسر ابي اشوفه قبل مااسافر
رهف اللي ضمتها وبكت من قهرها على حالهم:غداف جابر حرام يكون لك حرام
طلعت غداف وهي تحس الدنيا ضايقه فيها ركبت مع احسان:مدام فين روه؟
غداف:روح صوب البحر
طلعت جوالها ودقت على ياسر اللي مارد عليها كررت الاتصال لحد ماملت وقفها احسان ماكان ماطلبت نزلت وجلست بمكانها اللي تعودت عليه بالايام هذي وتنهدت بقوه وش الحل يعني؟
دقت سهاد وطنشت مالها خلق كلام مع احد رجع ياسر يدق عليها نفس الحاله ماردت اكتفت انها تبكي من قهرها
***
[ آلبآرحه .. !
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , گونـي ~
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني ؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم !
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ ,,
***
عند سهاد اللي جالسه تسولف مع خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههه زين بيبي انا بقفل ذحين
خالد:حبي انتبهي ع نفسك وكلي زين
سهاد:من عيوني يانور عيوني انت
قفل ورجعت دقت ريم قفل ورجعت باصرار تدق عليه
خالد بعصبيه:نعم
ريم:اعصابك ماتسوى ترى الا اقول شلون سهاد؟
خالد:مين سهاد؟
ريم بثقه:حبيبتك سوسو وسن الشات المقابلات الهدايا صدقت اني اعرف شي مو ع بالك
خالد بصدمه:مافهمت
ريم:بعد ساعه بنزل اتسوق وقت مااخلص ارسلك وين نتقابل ولك اللي يرضيك واللي يصحيك من اللي انت فيه
خالد:لحظه بس مااعطته فرصه لانها قفلت الخط
جلس يفكر وهو يحس ان نفسه بيضيق عليه سهاد؟ والا وسن وش تقصد وسوسو ومدري ايه؟هذي تعرفني وتعرف وسن بس مين سهاد؟ادق على وسن اسالها بس يمكن ماتعرفها وافتح لنفسي باب مشاكل يووووووووووووووووه ع الحوسه اروح لها اذا ارسلت والا اطنش طيب لو طنشت الفضول بيذبحني اووووووووف شد على راسه بقوه ..
***
يآمِكآنهْ !
يسألونِيّ وَ [ التِعبْ ] يَفِضحْ عَيونيّ !
وَينْ رآحْ ؟!
و أسِكتْ ....... وأبَلعْ جرآح ~
بسألگ
.............. بسألگ
........................... بسألگ
وشلون خ‘ـإآبت بـگ ظنونـي .. !!
............ و گيف هانت [ عشرتي ] معـگ بس‘ـهولـه
....................... و ليييييييه گنت توصف حالـگ بدونـي
............................................ مثـل وآدي ينتظـر تجـري سيولـهْ ..~
***
ياسر اللي تعب من كثر مادق على غداف قرر يروح البحر يمكن يلقاها وماخاب احساسه مشى لناحيتها بسرعه حست بشخص يقرب منها بس هالعطر عطر حبها وحلمها عطر ياسر لفت بسرعه لناحيته كانت ملامحه تبين الزعل والضيق وبقهر:ليه ماتردي ليه؟
غداف اعطته ظهرها وهي تحاول تخفي دموعها ياسر جلس بالقرب منها:غدو حبي من خوفي عصبت عليك بالي انشغل وصرت اضرب اخماس باسداس وانتي مو راضيه تطمنيني لفها ناحيته يوم طال سكوتها:وش فيها بعد عمري تبكي
غداف بصوت يخنقه البكاء:انا بكره مسافره
ياسر:وخير واسافر انا بعد ليه البكاءعجبتك الشرقيه زاد بكاها
ياسر اللي كان دموعها وصلت مسج له وبخوف:امك طلبت منك كذا؟
غداف تهز راسها بايه
ياسر:عشان جابر
ماجاوبه الا صوت بكاها اللي زاد ياسر:اللي سحبها لعنده ورفع وجهها:غداف مو وعدك ليه تضنين اخلف وعدي معاك
غداف:وش بتسوي
ابتسم:هذا شغلي انا انتي ليه حاطتها مصيبه
غداف بسخريه:لان هذا كله عشان مااخذك تجي تقول تطمني
ياسر:بالله امك وش تحس فيه انا وش سويت لها كل هذا عشان الفلوس والشركات
غداف:هذي هي
ياسر:قومي عازمك على عشاء يحبه قلبك بدل المجاعه اللي انتي مسويتها بنفسك ومن هنا لبكره يصير خير !!
***
لهون وخلص آلبآرت
آعذب آلتحآيآ
***
|