لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-12, 02:29 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***






آلبآرت آلثآلث






***



بعد مرور اسبوع



عند رهف ..~
رهف:يلا يايبه لا تشغل لي بالي قوم كلك شي
جدها:يابنتي الله يهداك من يوم جيتي وانتي مارتحتي مابين تذاكري وتقومين بي
رهف تبوس ايده:من عندي اغلى منك ومين لي اصلا اتعب له وبصوت يخنقه البكاء يبه انت كل شي بدنيتي انت اللي بهالحياه بعد الله
جدها:خير يابنيتي ويش فيك لاماابي هالدموع تجرح هالورد انا بخير بعدني شباب لاتخافين ابزوجك واربي عيالك باذن الله ولا تفكريني عجزت وتزوجيني بعد
رهف بابتسامه من بين دموعها:امييييييييين ولا يخليني منك وذحين كل انا مابروح الا وانت مااكل
جدها:ابشري هاتيه راح اكله كله ويش تبين بعد امري
رهف:مايامر عليك عدو
رهف:يبه الله يخليك خل نروح المستشفى خاطري اطمئن عليك
جدها:خلاص رهف لاتسوينها سالفه ماصار وصدعت بكره اقوم مثل الحصان
استسلمت رهف وهي عارفه مستحيل يقتنع




***








بالشرقيه بحي آلعليآ ..~
كان ريان مع جدته بجناحها ويسولف معاها والا بدخلت ابوسعود اللي فز له ريان وحب راسه وجلسوا
ام عبدالعزيز:وينك من الصبح الله يهداك ماشفتك؟
ابو سعود:ابد سلامتك كان عندي وفد من برا وانشغلت معه طول اليوم مابين اجتماعات وغداء عمل وتوقيع عقود وتوي مخلص
ابو سعود:الا شلونك ياريان؟
ريان :بخير الله يسلمك
ام عبد العزيز:كلمت بنتك
ابو سعود: عن ايش اكلمها
ام عبد العزيز: عن ايش عن جيتها هنا عن انها بتعيش معنا والا شيخوه مااعطتك الاذن
ابو سعود:الله يهداك وشيخه ايش عليها وبعدين انا الامر الناهي والا شايفتني ماعندي شخصيه
ام عبدالعزيز:من زمان وانا شايفه وساكته وشيخوه كل البلا من تحت راسها جعل ماكو شيخه قل امين
ابوسعود:لاحول ويش لزمة هالكلام يايمه
ام عبدالعزيز:ماتقلي ويش وجعك من هالبنت ليش ماتبيها تراها بنتك خاف ربك فيها
ابو سعود:وانا ماظلمتها ومافي شي ناقصها
ام عبدالعزيز:والمعنى؟
ابو سعود:ويش تبيني اقول لجدها ابيها بعد هالعمر بعد مافنيت شبابك تربيها ويوم كبرت وصرت بحاجتها اخذها منك
ام عبدالعزيز:والله والله يا ولدي لو ماجبتها من بعد ماتخلص امتحاناتها لا اتركلك البيت واهج
ريان:الله يهداكم شوي شوي كل شي بالتفاهم ينحل وانتي يا يمه وين تهجي
ام عبدالعزيز: ارض الله واسعه انتم ما منكن فايده18سنه وانت رامي بنتك تمرض وتتعب وانت ماانت بحولها كبرت وصارت تقول لغيرك يبه وانت مااهتميت وانت ماتقول بنت عمي طيبه بخير ماتت عاشت
نامت وهي متغطيه والا لا ببيت والا بشارع احتاجت احد يحميها والا الناس تحكي وتنهش بيها مادريت عن عرضك انت واياه هذي بنت لو ولد قلنا هانت تحملت سنيين وسكت قلت بيحس على دمه ويجيبها بس شكل مافي فايده
ابوسعود يسلم على راسها ويدها:مايصير خاطرك الاطيب يالغاليه وعد بس تخلص امتحاناتها وانا بنفسي اجيبها
ام عبد العزيز:صدقني ان طلع كلامك زي كل مره
ريان يقاطعها:خلاص يايمه انا وعمي نروح لها ونجيبها بس تخلص الامتحانات رضيتي يالغاليه
ام عبد العزيز:مارضى الا اذا شفتها
ابو سعود بملل:انا ابي ارتاح تامري على شي
ام عبدالعزيز:ماار ضى عنك الا بشوفتها ياولدي سامعني مارا ح ارضى الا بها
طلع ابو سعود وتركهم
ريان:خلاص يايمه اذا تعذر انا وانتي نروح ونجيبها ولا يهمك
ام عبد العزيز:الله يرضى عليك





***








في فرنسا ..~
كان واقف بشرفته يتامل الناس اللي رايحه واللي جايه تنهد وهو يتذكر شكلها وهي تترجاه صوت بكاها ماعمره من يوم تركها فارقه
ماجد بخاطره ويش صار عليك نسيتيني وفقدتي الامل برجعتي والا لسه تنتظريني بتسامحيني على عذابك والا مافي شي يبرر لي غيابي
بس انا تعبت وانا ادور امي كانت شاطره بهالعبه ما ادري وينكم؟ باي ارض واي ديره؟
غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها وهي تترجاه بعد ما تبرات امه منه
غداف:الله يخليك لاتروح بابا راح انت خليك معي لاتهتم فيها انا احتاجك
ماجد الله يخليك لاتكون مثلها اناني بتتركني لمين؟
مااااااااااااااااااااااااااااجد
قطع ذكرياته صوت جنى ولمساتها الحنونه على خده
جنى:حبيبي ايش فيه؟
ماجد:حبيبك مافي شي
جنى:علي انا جنو
ماجد وهو يلعب بشعرها:ياعمري انتي بس شوية توتر عشان عندي عمليه كبيره
بالليل والتوتر شي لازم
جنى:حبيبي دايم خليك متوكل على الله وماله داعي التوتر
ماجد وهو سرحان فيها
جنى:ماجد هيييييييييييييييي ماجد حبيبي وين رحت
وبدون مقدمااات طبع ماجد بوسه طويله على شفايفها
وجنى تحاول تبعده بس مافي فايده
وقطع الجو صوت ولده ياسر:باااااااااابا مااااااااااما عييييييييييييييييييييييييب كذا
ايث تثثثثثثثون برا
جنى وماجد باحراج:لاتعليق
ياسر:ماما لوحي المطبح احسن لس عيب تزلسي هنا
ماجد وبضحكه على شكل جنى اللي ميته احراج
ماجد:ليش بابا ماتجلس معي
ياسر:حلاص انا دولت حلاص يلا تعالوا العبوا معاي لاتزلسون لوحدكم
جنى وماجد:هههههههههههههههههههههههههههههه



((ماجد اخو غداف عمره 28 سنه زوجته جنى عمرها 27 سنه امه متبريه منه من 8 سنوات بسبب زواجه من جنى؟؟؟؟!!!! عنده ولد واحد ياسر عمره 3سنوات ونص دكتور اعصاب بمستشفى كبير بباريس ومن اشهر اطباء هالمستشفى بهالمجال))




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 24-04-12, 02:31 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



عند عبدالله اللي توه راجع من الرياض ومتوجه لبيت عمه زي العاده
ببيت عمه كانت راما تمشي بملل بحديقة البيت من بعد ماخلصت المنهج ومذا كرتها
دخل عبدالله ولمحها ابتسم على شكلها اللي كان حيل طفولي كانت لابسه بجامه نوم حمراء مزين صدرها برسمه على شكل ميني موس وكان شعرها اللي يوصل لتحت كتفها بشوي مبعثر باهمال كانت تمشي ومو حاسه بخطوات عبدالله الخفيفه من وراها وهي ماشيه وقفت فجاه وصكت بعبدالله اللي وقف على وقفتها شهقت بقوه وهو غطى فمها ااااااااششششششششششششش
عبدالله :رامو هذا انا
راما لفت وتعلقت عيونها فيه خمس دقايق كانت كفيله تروي شوقها له تعشقه بجنون
تحبه بهيبته وشخصيته ببروده حتى غيابه تعشقه
عبدالله:قمر والله قمر وماشي على الارض
راما بخجل:عبوووووووود
عبدالله:اررررررررروووووووووح انا فيها بس دخيلك وهو يمسك قلبه ترى ما يتحمل
راما بابتسامه اختفت فجاه شهقت وكانها تذكرت شي: بعد
عبدالله باستغراب :نعم
راما :بعد بابا او ماما ممكن يطلعوا وانا هنا
عبدالله بكل برود:كيفي زوجتي وكيفي
راما باحراج:بس
عبدالله:بس ايش قرب منها وهو بياكلها بنظراته
راما:عبود خلاص
عبدالله:خلاص ايش
راما: لاتطالع فيني كذا خلاص
سحبها لعنده وطبع بوسه طوووووووووووووووووووويله منه على شفايفها وخدها وعيونها
راما تهرب بعيد عنه بعد ماقدرت تبعد عن ايده
عبدالله:هههههههههههههههه طفله والله طفله بس قمررررررررر
راما بغرفتها وهي تتنفس بقوه احببببببببببببببببببببه ياناس شي


***



عند غداف ..~
شموخ عندها بحجة انهم يذاكرون مع بعض بس قالبينها ضحك ووناسه
شموخ تسحب أي بود غداف وتبعد عنها
غداف:هاتييييييييييييييييه شموخ الخايسه كسرتي واحد قبل شهر هذا لا
شموخ:لالالالالالالالالالالالا افهمي ابيه
غداف:خلي سلطانك يجيبه لك انا ايش دخلني
شموخ: ماااااااااااااااافي موتي باخذه يعني باخذه
ونازلين ركض وصياح مع الدرج وتفتح شموخ الباب وتطلع على الحديقه وراها غداف
اللي تتوعد فيها
شموخ: مااااااااااني ماراح اعطييييييييييك كيفي
غداف:شموخ
((هو كان جامد مكانه قمر لا ملاك لا شي احلى شموخ يتردد الاسم في باله
سبحان خالقك هالانسانه جسم مرسوم طول شعر خفه وجماااااااااال))
وغداف وشموخ ولا جابوا خبر صياح ولعب وهي بس تحت عينه عينه هو بس غداف تحاول تسحبه شموخ لالالالالالالا وتوقف بنص الحديقه وتنط وتتطلع لسانها مره كان شعرها بني لاسفل الظهر وخدودها مورده من العب والصياح لابسه برمودا جينز اسود وتي شرت احمر
وضحت ملامحها له
:هو سبحان الله قمر
غداف:تسحبه منها وتركض على داخل
شموخ:غبيييييييييه انا وترجع تركض وراها
بعد دقايق استوعب انها اختفت من قدامه
طلع مفتاحه من جيبه وركب السياره ومشى وبسرعه
غداف وشموخ بعد ماوصلوا الغرفه ضحك ومو قادريين يتنفسون من العب
شموخ: وهي تطالع الساعه ياويل حالي الله ياخذك ياشينه ذحين يجي ابوي وانا لسه ماذاكرت
غداف:شينه بعينك مو شايله هم تذاكري شايله هم سلطان يغني لك وما تدري وين تنامي
شموخ:فدييييييييييييييييييييته
غداف:عمى روحي بيتك بعدين تفدي
شموخ تنط وتجلس قدام غداف: احبه لا اعشقه اموووووووت من دونه
غداف: ادري يالغبيه ادري ذاكري ذحين تروحي البيت ماتفكي الجوال من اذنك الا وانتي نايمه
شموخ: غدو خليك مني ابي اسالك بعد ماتخلصي بتسافري برا تدرسي مع رهف
غداف بعد وقت من سكوتها: مدري
شموخ:حللللللوه ذي ماتعرفي مين يعرف
غداف:مدري كل اللي ابيه اني اسافر ادور ماجد
شموخ:عمى توم كروز اسافر اسال عنه ع بالك الكل يعرفه من شهرته
غداف:مالت ايه اسال جامعته الحي اللي فيه أي شي اهم شي اوصله
شموخ: وهو ليش مااحاول يسال
غداف:وين يسال هو اكيد سال بس وين يعرف احنا فيه ماما لعبتها صح ما احد يعرفنا بابها ولا لنا احد هنا ولا بيخطر عباله وجودنا هنا اذا بيدور بيدور بجده وماما بعت كل شي لها هناك وخلت تجارتها برا المملكه واحنا ابعدتنا عن حياتها
وخلتنا هنا عشان مااحد يشك وين احنا فيه
شموخ:وياسر؟
غداف بابتسامه بارده:ياسر وينه فيه ماما من يوم مات بابا بعدتنا عنهم ناسيه شكله اذكر انه بجده بس يوم سالت من فتره من زمان تاركين المدينه ومالهم شي الا الذكر الطيب من جيرانهم
شموخ:ويش تبين منه
غداف:ابسط شي الحمل اللي علي الامانه اللي لازم اوصلها له ابري ذمة بابا واريحه بقبره
شموخ: واهمها
غداف:مدري حلمي اللي من زمان بداخلي الامل بانه لي الحب اللي انزرع بقلب طفله مدري
شموخ : تحبينه؟
غداف:عمره ذحين 28 تتوقعي عايش على مشاعر اطفال ومراهقه اكيد تزوج استقر وبعد اللي سوته امي فيهم تتوقعي بيظل يحبني وعلى وعده لي
شموخ:انتي قلتيه وعد والحر مايخلف في وعده وانا حاسه انه لك وعن قرييب
غداف ترسلها بوسه في الهواء
شموخ : بكره ليالي عندك من تصبحي روحي ماكملت الكلمه الا غداف راميتها بالمخده وكملوا يومهم على هالموال


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 24-04-12, 02:33 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

بجده بحي آلمحمديه ..~
ابو تركي في قصره وهو جالس يتقهوى ويسولف مع بناته وعلى دخول تركي
ابو تركي: جيت والله جابك
تركي:خير يايبه
ابو تركي : سلامتك بس انا بعد اسبوع طالع ابها وابيك تجي معاي
تركي:نعععععععععععم ويش لي هناك؟
اذا بتقول ولد اخوي وبنته انا مالي شغل روح انا ماابي اعرفهم
ابو تركي بصوته اللي هز المكان:انكتم ولا حرف عمرك 25سنه وانت صايع من مكان لمكان ومن دوله لدوله وتارك حلالك للغرب يديرونه لك
تركي:اووووف
ابوه:عليك انا كنت استشيرك بس ذحين غصب
دخلت ام تركي بغرورها المعتاد:ايش بك على تركي ؟
ابو تركي:مافي شي ابيه يقابل حلاله وهو مو راضي لو مت ايش بيصير عليكم من بعدي
تركي بغيض يكبته:عمرك طويل بس ايش لك بابها
ابو تركي: سلامتك ابي اسوي مجموعة مشاريع سياحيه والمدينه وجوها يساعد كثير
تركي :وانا ايش وضعي
ابو تركي:راح اعلمك الشغل على اصوله وابيك تشيل عني نص هالحمل ترى تعبت ياولدي
تركي:من عيوني متى تبي نروح
ابوه: يومين بالكثير واجهز
ولف على زوجته:بتجي معنا
ام تركي:لا عندي سفره لباريس ما افوتها عشان اروح مكان زي هدا
ابوتركي:بكييفك

((ابو تركي تاجر كبير يصير عم سلطان وسمو عنده تركي عمره 25 وشهد 15 سنه وهيا6 سنوات ))




***







عند ياسر..~
كان جالس مع امه و ابوه سوالف وضحك وبعد ما استاذن ابوه عشان يرتاح


ياسر:يمه
ام ياسر :عيونها
ياسر وهو يحط راسه بحضنها: شلونها ذحين؟
ام ياسر:مين؟
ياسر:غداف اكيد كبرت وصارت صبيه؟
ام ياسر:الله يجمعنا فيها اكيد
ياسر:تتوقعي لسه حلوه؟
ام ياسر وهي تضربه على راسه:استح مني ياولد
ياسر وهو يبعد عنها:زووووووووووجتتتتتتي واسال عنها
ام ياسر:اعقل ياولدي انت متدري هي وين؟
ياسر:يمه
ام ياسر:وصلت لحد هالعمر وكافي انتظار الى متى ابي افرح فيك لاتحرق لي قلبي خل افرح بيك
ياسر:مع غداف غيرها ماابي
ام ياسر:واذا نستك
ياسر:انا اخليها تذكرني
ام ياسر:واذا مالقيتها
ياسر:صدقيني ما ابي دنيتي دونها وماراح المس واقرن اسمي بغيرها ابنتظرها انا احبها تعرفي يعني ايش احبها
ام ياسر واذا زوجتها امها لغيرك ويش تسوي
ياسر بحقد وعصبيه:اذبحهههههههها والله انهي حياتها واطلع كل اللي سوته من عيونها الا غداف ما اراهن عليها
ام ياسر باسف على ولدها:الله يهداك
ياسر:يمه
رفعت عيونها له
ياسر:لوشفتيها تعرفيها
ام ياسر بحزن: اكيد هذي ريحة الغوالي
ياسر:شلون تعرفيها؟
ام ياسر: حتى لو من صوتها ابعرفها من عيونها مهما تغيرت اكيد ابعرفها
ياسر: زين يمه ابي اطلع ارتاح تصبحي على خير
دخل غرفته وصورت غداف وهو يصيح بوجهها ما فارقته تشبهها بقوه بس ايش جابها هنا معقووووووله عشان ما نقدر نوصل لهم ضرب ايديه ببعض غبي ليش ما اخذت رقم السواق قطع تفكيره صوت جواله... التفت لقى اخو حبيبتي يتصل بك
ياسر: هلا بالغالي هلا بابو ياسر
ماجد:هلابيك كيفك واحشني يالدببببب
ياسر:واحشك لو واحشك ترى السعوديه ديرتك انزلها ما احد يمنعك وترى امك طردتك من بيتها مو من الديره بكبرها والا انت من اللي يقولون الام وطن
ماجد:ياااااااااسر بس راديو مو انسان بعدين وجع ما قلتلك لاتذكرني باللي صار
ياسر :الى متى طيب مابترجع ماحنيت لديرتك ناسك؟
ماجد بقهر:وينهم ناسي؟ وين؟ وانا دال لهم وطن
ياسر:الله يهداك وين تكون بنلقاها وبتشوف خواتك
ماجد يتنهد:ياليت ياليت ياسر
ياسر:سم
ماجد: شفتها
ياسر:مين اللي شفتها؟
ماجد:امي
ياسر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:كانت الاسبوع اللي طاف بباريس لحقتها وزي العاده لوحدها
ياسر:؟؟؟؟؟
ماجد:كان ودي اضمها واتاسف منها كان ودي اشم عطرها انتبه ان ياسر مو معاه
ماجد:ياسر فيك شي؟ عمتي فيها شي
ياسر:ليش ماتكون غداف وسهاد بابها؟
ماجد :ايش لا مالهم شغل عندك
ياسر:وانا اش شغلي ظرووف واجبرتني
ماجد:مستحييييييييييييييييييييييييل امي مستحيل تخليهم عندك
ياسر بنفسه شكللك لسه ماعرفتها زين امك تبيع نفسها بس مايتضرر مركزها
ماجد:انت شاك بشي؟
ياسر: لا بس احط احتمالات
ماجد:اوكي ياسر انا بالمستشفى وعندي طؤاري ابقفل
ياسر:مع السلامه
سند راسه على الجدار وهو يفكر طيب وين ممكن اشوفها اقابلها انا غبببببببببببي ليش ما اخذت رقم سواقها ياربي تعبت انتظرها وينها ويش صار عليها حسبي الله عليها الجوهره ماااااااااااااااالت قال ايش قال جوهره حقيييييره عايشه بنص ثروتي وجاحده بكل قوة عين ومخفيتهم عنا بس عشان الفلوس غبيه


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 24-04-12, 02:34 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند اسرار..~
كانت جالسه تذاكر ودموعها على خدها
سمعت صوت الباب رمت الكتاب واحتمت بزاوية الغرفه وضمت رجولها وجلست تبكي
دخل البيت هادي مو بالعاده بالعاده تركض وتستقبله
فتح غرفتها وشافها بزاوية الغرفه وقت ما حست بالباب زاد بكاها
دخل و هي شمت عطره رفعت راسها وبكت بقهر وهو صدمه منظرها جسمها كله ضرب ورضوض
:ايش فيك؟
اسرار رمت نفسها بحضنه وانفجرت بكاء وهي تمسك فيه وتترجاه مايروح
:فهميني من سوا فيك كذا؟ بس بكاء تكلمي
اسرار:ابوي ومن بين شهقاتها جاء يدور عندي فلوس وما عطيته لان ماعندي ماصدق وطاح فيني ضرب
:فهمته ان هالبيت لك مايدخله لو ايش خيييييييييير كيف يتجرا ويكسر كلمتي
اسرار بخوف من عصبيته:خلاص ماعليك منه انا استاهل انا ماقلتلك من البدايه بحركاته
رفعها بعصبيه:مو اول مره يجي هنا صح وبعصبيه تكلمي صح
اسرار:ايه بس والله مابي لك المشاكل معاه عشانك انت والله عشانك
:انا مين يقرر مو انتي وهو ما اعديها له مو عشان شي بس عشان مايكسر كلامي ويعرف اني يوم اقول شي يسويه ولو على موته
اسرار:خليك منه هو فاقد طول الوقت ما احد بيشره عليه
:صح الشره على غبائك انتي غبيييييييييييه
وطلع وتركها رجعت تبكي بقهر ماصدقت تجي تزعل وتروح وانا احتاجك
ااااااااااخ منك ياحظي اااااااااااه


***



بالصبح بعد الامتحان
البنات متجمعين وسوالف وضحك
شموخ:يالله بس باقي 4ايام ونفتك
غداف:عن جد تعب مليت وتعبت من المذاكره
راما ورهف واسرار كانوا مطلعين عيونهم ومصدومين
غداف باستغراب :خير ايش فيه
شموخ:مدري قلنا شي غلط
انفجروا البنات ضحك ورهف من بعد ما سكتت:مصدقه انتي وهي انكم زي الباقي تعب ومذاكره عن جد ما اقدر على الواثقين انا
غداف وهي تاشر بيدها عليهم مااااااااااااالت جد تافهات
شموخ:طنشي قهر متري غيره متري ايش؟
غداف:صدقتي الا رامو ليش ها لابتسامه الحالمه على الوجه
شموخ:ايون من الصبح وانا شاكه فيها قولي
رهف:انا متاكده منها
راما: وججججججججججع بس شوي شوي
اسرار تراقبهم بنظراتها وبالها مو معاها
غداف:تيب احكي يلا ماعندنا وقت
راما: فدييييييييته جاء
شموخ:مين؟
راما:عبود جاء امس وربي اموووووووووووووووت فيه
اسرار رفعت عينها لراما وهي بتموت قهر:متى جاء
راما: متري من شفته نساني الوقت اصلا نسيت من يوم قال لي اني زوجته ومال احد شي عنده
اسرار كانت تهزء رجلها بتوتر واضح وشوي وتنفجر
غداف من البدايه وهي تحس بانقلابها من طاريه:بس ((رفعت اسرار عيونها لها))
غداف: حشى زلزال ياكافي تحتي ايش فيك؟
اسرار بعصبيه: مو شغلك
غداف: لا شغلي جالسه قدامي وتهزي وقالبه خلقتك مدري على ايش؟
خيييييييييير ترى الموضوع مايستاهل
اسرار بارتباك:أي موضوع
غداف ببرود:اللي موترك وقالقتني عشانه بهزك صراخك وكملت وهي تلف على راما ايه رامو كملي عن زوووووووووووجك وبالعاني قالتها اسرار انسحبت من الجلسه وهي مرتبكه والكل ملاحظ
راما:غدو وبعدين احرجتيها وجرحتيها الى متى وانتي مو متقبلتها
غداف:ااااااااااااااش لاتبدي
راما:الحق يزعلك
غداف:وانا ايش سويت قلت هدي شوي ضايقتني حركتها هي خايفه ومخبيه شي كيفها
راما:انا رايحه من اللي يجي معاي
غداف: اسرار
راما:لا تقول بتروح مع النقل الحكومي
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بداخلها الله يستر بس وما يكون اللي ببالي صح
رهف وشموخ قالوا انهم بيروحوا مع غداف لانهم لسه ماجلسوا مع بعض زين وهم طالعين قابلتهم ليالي ونفس نظرات التهديد والحقد ماتغيرت غداف تمسك على قلبها بتمثيل
شموخ تكمل عليها:ويش فيك يانظر عيني ويش فيك
غداف:حبي ااااااااااه حبي تغير علي
شموخ: مشتاقه
غداف:موت ابيها بس شلون ارضيها
شموخ:هههههههه حلوه روحي عندها وقولي لها
غداف:ايش اقول
شموخ:قولي ااااااممممممممممم ليالي يالخايسه لو مارحتي من طريقي انتي وهالعيون اللي تقولي زراير جاكيت جد رهف باقرب نعال على وجهك وانفجروا ضحك رهف: عمى جاكيت جدي ابرميه اليوم غداف:لييييييييييييش
رهف: تشبهونه على ليالي وخليه مستحييييييييييل
غداف تجلس عند رجولها وكانها تترجى: الله يخليك الله لايحرمك من جنته اعطيني ابي أي شي يذكرني بها ارجوووووووووووووك هههههههههههههه وانفجروا ضحك
ليالي قربت من غداف وسحبتها من شعرها من قهرها من كلامهم اللي كل الساحه سمعوه لان مستحيل يحكوا بهدوء
نطت عليها شموخ ورهف وسحبوها من شعرها ودفوها لبعيد وتجمعوا عند غداف البنات فيك شي
غداف:حقييييييييره والله اندمها الحقيره الشاذه ودفتهم ورجعت تضارب ليالي وكل ماحاولت وحده من صديقات ليالي تحاول تدخل تسحبها شموخ ورهف ويعطونها النصيب حتى صارت المضاربه بس بين غداف وليالي غداف بعد ماقدرت تثبت ليالي وصارت مقابله لوجها ليالي:اندمك انا يا كلبه
غداف:بيني وبينك حساب انتي فتحتيه اصفيه لك ذحين وضربتها كف قوي هذا لانك تجرتي وفكرتي في يوم تتطلعي بطريقي ورجعت ضربتها كف ثاني وهذا عشان غلطتك انتي ياكلبه ماتمدي يدك علي فاهمه
تجمعوا الاداريات وكل وحده تحاول تفك بس غداف كانت تدف فيهم ورجعت لليالي وهذا من طيب اصلي ابي ازيدك شرف:تفففففففوووووووووووووووووه
انتي كلبه ولاتفكري في يوم ياليالي اني اسكت لك الا بمزاجي ورمتها بعيد عنها وقبل
ماتو قف
صرخت شموخ ورهف: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

اسرار بتموت من قهرها وهي تلف البيت رايحه جايه وفي نفسها الله ياخذك يا غداف احسها تعرف كل شي بس كيف تعرف اوووووووووف ايش فيني جننتني حسبي عليها


***



دخل بكل برود صباح الخير
ماردت وكانت تزفر بقوه وتتافف
عبدالله:خييييييييير والنفس الشينه
اسرار: لا زوجتك نفسها احلى مني
عبدالله: أي زوجه
اسرار: راما في غيرها عالتني
عبدالله:احترمي نفسك هذا شي الشي الثاني اللي علتك هي اللي ياما ضفتك من نومة الشوارع ومن ربع ابوك السكرانيين وهي اللي خلتني اشوفك وخلتنا سوا
اسرار نزلت عينها من قهرها من كل شي كل كلمه قالها صح
عبدالله: وترى عيب يكون جزاء المعروف سبع كفوف يا اسرار واذا تكلمتي ترى اوقفك عند حدك
اسرار:عشانها زوجتك
عبدالله:ايه زوجتي وحبيبتي ومو من اليوم تعرفين انتي من زمان
اسرار: وانا
عبدالله:انتي تقومي وتجهزي لي الفطور واذا بتنكدي علي روحي نامي ترى انا تعبان
اسرار: اوووووووووووووووووف

***




عند سلطان دق جواله وهو بحوسة الشغل
رفعه من دون ما ينتبه
ابو تركي: السلام عليكم ياولدي كيفك
سلطان مصدوم
ابو تركي استغرب مافي رد:الو في احد معاي على الخط
سلطان بدا يستوعب:هلا عمي اسف معاك بس شوي انشغلت شلونك
ابو تركي: بخير دامك بخير طمني عنك وعن اختك
سلطان:تمام بخير اخبار الاهل
ابو تركي: تمام الله يرضى عليك الا كنت ابي اسالك كيف الجو عندكم
سلطان:مافهمت
ابو تركي:الجو حار بارد فهمتني
سلطان:الجو يفتح النفس هواء بارد وساعات ينزل شوية مطر
ابو تركي: تسلم لاني على بكره ابكون عندكم انا وتركي وابي نعرف الجو اشلون عشان نجهز
سلطان صدمه ثانيه
ابو تركي: لاتخاف راح ننزل في فندق لحد مخلص شغلنا ماراح نثقل عليك
سلطان: افا عليك ياعمي البيت لك انت تدخل وانا اخرج ماهقيتها منك بس انا تفاجات شوي وبعدين ليش الفندق بيتي موجود
ابو تركي: تسلم بس ما نبي نثقل عليك
سلطان: افا اشيلك بعيني ياعم انت واللي تبي بس انت قلي متى تجى وانا استقبلك وترى مااقبل منك عذر
ابو تركي: تسلم وتسلم تربيتك بس اجهز اوضاعي واكد الحجز واقول لك مع السلامه
سلطان: مع السلامه الله يحفظك

***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 24-04-12, 02:35 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند ياسر في الطؤاري بمكتبه
دخلت الممرضه دكتور هدا في طؤاري برا طلع بسرعه وشده الصراخ ومشى بسرعه بس
صدمه المنظر اللي شافه وقف متفاجي البنت نايمه على بطنها والكرسي كله دم وجهها مغطى بشعرها الكثيف وظهرها وكتفها ينزف وزحمه صرخ بعدوا شوي هذا قسم طؤاري ليش الوقفه والجمهره هذي اشر للمرضات يدخلوها لغرفة العمليات بعد ماطلب تحليل دم لها عشان يعرف فصيلة دمها لانها بتحتاج اكيد نقل دم على النزيف ولف على امن المستشفى وهزاهم على الفوضى اللي ماقدروا يمنعوها بس ما استغربوا لان هذي عادته مايحب أي شي يضر بحياة مرضاه
دخل غرفة العمليات وبدا شغله وخلص واعطاء الممرضات التعليمات واكد على انها لازم تتنوم
قرب منها وهو يبي يعدل نومتها على اساس انه خلص خياطة الجروح ولفها لناحيته ويوم شاف وجهها
انصدم لدرجة ان الكلام خانه وما قدر يحكي من اللي شافه !!

***
لهون وخلص آلبآرت !!
وآلتوقعآت عليكم يآ حلوين =)

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 02:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية