لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:07 AM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ترى البارتات مضبوطة مو ناقصصصة ..
بس الكاتبة ملخبطة بالترقيم ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:08 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت آلثآني وآلثلآثون ..~


***


أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!

***
عند رهف ^^
رهف تمسح دموعها وتسحب جوالها وتدق على غداف اللي من شافت رقمها ردت بسرعه عليها:الو
رهف ببكاء:غدو تعالي ابيك
غداف:وش فيك؟
رهف:تعالي وبعدين تعرفين وقفلت
ياسر:وش فيه
غداف:مدري وحطه من البنات تبيني
ياسر:طيب وطلع جواله :ماتبين تشوفين ماجد؟
غداف بفرح:اكيييييد
ياسر:تعالي
بسرعه قربت منه :يلا ابي اشوف
ضحك على شكلها:وفتح لها صوره
شاف لمعة الدموع بعيونها :لو بتبكي ابسحبه
غداف:غصب عني وطلعت لها صورة بيبي
:مين؟
ياسر:هذا ولده
غداف اللي ظلت تتامله:احكي له عنه مرتاح؟كيف عايش؟
ياسر اللي يمسح دموعها:معاها مرتاح بس دائم يفكر فيكم قلت لك دكتور جراحة عظام عن قريب بيرجع السعوديه
غداف لفت عليه وبتعصيب:ع اساس تكلمه
ياسر:لو كلمته بيرجع لاني بقول له اني قابلتك
غداف برجاء :ياسر ياسر
يمسك على فمها:فاهم لاتترجيني انا لو بيدي اجيب الدنيا لك
ابتسمت غصب عنها ابي صورهم عطني هي
ياسر وبخبث:وانا ماتبيني؟
غداف حطت الجوال ع طاوله ولفت وهي منحرجه منه وبعبط:لا
ياسر: احباط غدو عيديها توك قايله انك تبيني
غداف تلبس شيلتها وتعدل اللثمه ياسر:وين؟
غداف:بروح عند رهف
ياسر يلفها ويرفع لثمتها وينزل الشيله على كل وجهها:كذا حلو ولو تغيري هاللثمه يكون احلى
غداف تلم اغراضها:اقدر اروح
ياسر:والله ماودي بس دامي معاك في نفس المكان بقدر اصيدك من جديد
مشت عنه اشرت له باي
وهو ارسل لها بوسه نزلت وجهها ومشت بسرعه
ركبت مع احسان:احسان تعرف البيت اللي مرينا رهف امس منه
احسان:يس مدام
غداف:وديني له بسرعه
احسان:مدام مين هدا رجال كلي معاه انتي
غداف بصدمه:نعم
احسان:مين رجال هدا روحي معاه
غداف بجديه:اسمه احسان هذا ياسر ولد عمتي ان وصل لمدام كبير اني اشوفه مايحصلك خير فاهم؟
احسان :حادر مدام انتي اتتمني مافي قول لاحد

***
مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..


وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني

مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني

مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني




***
ياسر الليدق على ماجد وهو معصب منه:الو
ماجد:قل اعوذ برب الفلق يااخي اهدا
ياسر:ماجد انت لازم ترجع امك تبي تزوج غداف
ماجد :وش مين ؟
ياسر:اسمع ماجد مو مهم مين اذا مابتجي انا بتصرف
ماجد:عطني رقمها
ياسر:بعطيك وباشوف اخرتها معاك اعطاه الرقم وقفل وهو مقهور حيل صح قدر يضبط اعصابه قدامها بس الحق مابكى غير قلبه من القهر
ماجد دق على غداف وهو ملهوف بس طلع مقفل

***
تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي


إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي

أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي
***


وصلت عند رهف ودخلتها الخدامه لان جوالها قفل شحنه فماكان لها مفر الا ان الخدامه تستقبلها
غداف:روحي قولي لمدام رهف اني انتظرها
مشت الخدامه اللي قابلتها شيخه وحكت لها انها تبي رهف شيخه:عشتم صرنا نستقبل روحي هاتي عصير بالاول
دخلت على غداف اللي جالسه ومسرحه بس وعت على صوت ترحيب شيخه وقفت بسرعه وظلت تطالع فيها شكلها شيخه
شيخه بفشخره:معاك شيخه الضاحي زوجة عبدالعزيز ابو رهف
غداف مالت والفشخره:وانا غداف الماجد
شيخه بصدمه:مين؟
غداف ترفع حواجبها مستغربه:غداف محمد الماجد
شيخه:بنت الجوهره
غداف:بالضبط اقدر اشوف رهف
شيخه:حياك والله اكيد تقدري تصدقي ماقالت لي والا كنت باكون باستقبالك
غداف:ماقصرتي دليني على غرفتها لو سمحتي
شيخه:اكيد مشت معاها مو هينه يارهف بنت الماجد مره وحده:هذا جناحها حياك
غداف:مشكوره ومشت لداخل عند رهف دقت الباب عليها رهف:مين؟
غداف:مي
رهف بفرح تفتح باب غرفتها:الخايسه ماقلتي لي
غداف:خلص شحني وش فيك خوفتيني
رهف رمت نفسها بحضن غداف ورجعت تبكي دخلت شيخه ومعاها ضيافه لغداف:عاد تصدقي يارهف شرشحتهم الين توبتهم يتعرضون لك ولسى ابوك يجي ويتصرف مع ريان المتخلف هذا
غداف لرهف:وش صار
شيخه:ولا يهمك انا تصرفت انتي ذحين شربي قهوتك والباقي لا يهمك
غداف:مشكوره استاذنت شيخه وطلعت
رهف:الغبي هو وجدته
غداف:تكلمي مره وحده بلاش تقطيع بالكلام
رهف حكت لها كل شي
غداف:جد سخافه
رهف:مقهوره
غداف:روقي يابنت الحلال كل شي يهون الا زعلك وريان مستحيل يتزوجك وانتي ماتبين قومي بس اشحني جوالي خل اسولف لك وش صار معاي اليوم ..



***

brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:08 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!

***
عند راما اللي نزلت لامها بالصاله:ماما مين عند بابا
ام راما:والله ماادري مين بس تعالي بجنبي بس قبل صليتي للمغرب يمه
راما:ايه صليت وجلست بحضن امها اللي تلعب بشعرها

***
وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني

مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني

مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
***
بمجلس الرجال كان عبدالله جاي وجايب معاه خواله ورجال كبار عشان يتقدم لراما وهو واثق ان عمه ماراح يرفض خصوصي ان معروف انها له وهالشي مجرد شكليات كان مبسوط ومو شايلته الارض من الوناسه
فيصل اللي يطالع له كل هذي فرحه مالت بس وانا ايش علي فيهم يمكن ترجع الاوليه برجعته
بعد ماتكلموا خواله بسالفة الخطبه
ابو راما:عبدالله ولدي وتربيتي وماينرد بس خل اسال البنت عن رايها وشروطها
عبدالله بقهر :وش تسال انا ولد عمها بترفضني؟
ابو راما:هذي بنتي وكان لها طلبات تتنفذ وهذي الاصول والشرع رايها مهم
طلع من عندهم لجهتها وهو فرحان واثق انها بتوافق كيف وهي تحبه اكثر من نفسها ابتسم يوم شافها بحضن امها وتسولف معاه
ابو راما:شكلك حاسه انك بتفارقي امك عشان كذا انتي راميه نفسك بحضنها
ام راما:وشلون
ابو راما:عبدالله تقدم لراما وانا موافق بس جيت اخبركم ام راما اللي سكتت معقوله في بهالحقاره معقول

***
مدآم أن البشرمن طين أو خلنا نقول تراب
أنا من جيت لـ الدنيا أدوس الطين وترابه
أنا عايش على هالأرض ولافيهاحسبت حساب
و ربي ما انخلق لليوم شخص احسب حسابه!
***
راما بصراخ:لالالالالالالالالالا مو موافقه لا ماابيه
ابو راما منصدم:وش ماتبين اكيد هذي عين ولا سحر هذا عبدالله اللي تموتي بترابه
راما ترمي نفسها تحت رجوله وببكاء:لا واللي يسلمك بابا انا لو اخذا اموووووووووت ماابيه قول له اني ماابيه نزلها:وش فيك يابنتي ؟
راما ببكاء:بابا ماابيه
ابو راما:بس
ام راما:خلاص ماله نصيب غصب والا تبي تجبرها على شي ماتبيه
ابو راما:لا بس تفكر
ام راما:لا انا مو مستعده اخسر بنتي شوف وش صار فيها روح له وقل له ماتبيك
ابو راما:لا حول ولا قوة الا بالله مشى للمجلس
وعبدالله شوي ويقوم من مكانه من قهره يبي يعرف وش بتقول
ابو راما بعد ماسلم وجلس:والله انت ماتنرد ياولدي والف تتمناك بس البنت رافضه ومااجبرها على شي ماتبيه
عبدالله بعصبيه ومن دون وعي:ترفضني انا انا لييييييه وعشان ايش وبقهر وفي لحظة وزله الشيطان ان بهالطريقه بتكون له:اصلا انا ماابيها بس لولا غلاك ياعمي ماتقدمت قلت استر عليها قبل تفضحنا واسكت الناس اللي تحكي عنها وعن سفراتها وعلاقتها هناك
كل اللي في المجلس هدا ودقائق وتعالت الهمسات ولدعمها ماجكى الا وهو صادق والكلام هذا ومارفضت الا ان في شي
ابو راما بعصبيه:برااااااااااااااااااااا يالخايس هذي عرضك شرفك براااااااا
لحظات وفضى المجلس من اللي فيه ابو راما اللي جلس هو مصدوم عبدالله اللي رباه وكبره وبناه يسوي فيه كذا يتكلم في عرضه في شرفه ابو فيصل اللي قرب من صديق عمره واخوه:تعوذ من الشيطان وارفع راسك انت تعرف من ربيت
فيصل اللي مصدوم من حقارة عبدالله
وشلون يسوي كذا وشلون يهون عليه عمه اللي رباه وكبره وماقصر عليه بشي
وشلون رفع عينه له
وشاف الانكسار بعينه مايلومه الناس ماترحم
وهذا شرف بنته بتصير حكوه للي يسوى واللي مايسوى
ابو راما:ما اقول الا حسبي الله عليك وين مارحت
ابوفيصل:قوم وانا اخوك قوم مو واحد نذل يسوي فيك كذا
ابو راما بحسره:كسرني ولدي بنتي بتصير كلمه يتناقلها اللي يسوى واللي مايسوى قلي من بيكذبه ويقول كلامه غلط قلي من يحط ايده بيدي ويطلب شرف الكل يتكلم فيه قلي
ابوفيصل اللي مد ايده وحطها بيد ابو راما :انا احطها وراسي مرفوع بعد انا ياابو راما بنتك شريفه والكل يعرف وكلام عبدالله من قهره وهذا انا اطلب يدها لبكري فيصل وهذا انا اقولك ماارجع الشرقيه الا بها
فيصل اللي يطالع في ابوه مو مصدق ايه مظلومه وكاسره خاطره ومالها ذنب بس مايبيها
هو اللي ياما شافها بحضن عبدالله ياما سمع ضحكها وكلامها وشاف حبهم
هو اللي متاكد ذحين ان كل اللي صار فيها بسبه مايبيها مو لشي بس مافي رجال بيرضها على نفسه
ابو راما:كفو والله بس ولدك من حقه يختار ويمكن له راي ثاني ويمكن
ابو فيصل:وش الكلام هذا ولدي ولدك وماله شور عقب كلامي وهو يعرف ان كلامي صح وطير عيونه في فيصل
فيصل:انا شاري بنتك ياعم الا اذا انت عندك اسباب لرفضي فانا احترمها بس انا شاريها
ابو فيصل:من بكره يسوون التحاليل وعندي اللي يطلعها بيوم ومن بعدها كتب الكتاب والزواج اذا انكتب لهم نصيب
ابو راما بانكسار:على بركة الله وقام خذوا راحتكم انا تعبان وابي ارتاح طلع لزوجته اللي جالسه تقرا قران بغرفتها من بعد ماتاكدت انا راما نامت انتظرها تخلص وجلس جنبها وكل ضيقة الارض فيه
ام راما:اسم الله عليك وش فيك اذا انت متضايق عشان رفض راما
سكر فمها:الحقير مايستاهلها
ام راما:وش فيه؟
ابو راما حكى لها كل شي صار لحد خطوبة فيصل
ام راما:ياجعلك ماتتوفق يالحقير يادعلي اشوف حوبتي فيك انا وبنتي ويش اقول لها ويش افهمها
ابو راما:انا اللي بقول لها بس خليها لصبح
عند ابوفيصل
فيصل:يبه من جدك ماابيه
ابو فيصل:اقطع واخس
فيصل:يايبه ماتنعاب بس انا ماابي اتزوج
ابو فيصل:مارجعت بكلامي وانا بزر ارجع والشيب خط راسي
فيصل بفقدان امل:طيب نلحق ع الطائره
ابو فيصل بحزم:ترجع انت وراما مع بعض ونام وراك قومه من الصبح


***

BRb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:08 AM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني
و سڪّرت في وجہ العفوڪِل الأبواب . . !
الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني

اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !
هو ليہ أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني
إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !

***

ريان اللي سهران عند امه تفاجا بدخلت اسماء من برا طالع الساعه اللي داخله ع 12
ريان:انتي وين كنتي
اسماء:والله العظيم عند خالتي
ريان باحتقار لها:انا رايح يمه تبين شي
ام ريان:لا سلامتك
وطلع من عندها مالك خلق يناقش ويحاسب
صورة رهف ماغابت عن باله !!
واللي زادها تدخل شيخه اللي ماطمنه ؟؟
وجدته اللي مو قادره تكلمها لانها مقفله عليها...
الله يهداك يمه لازم تقولي اللي قلتيه لها تذكر كلمتها ع بالك استعرض قدام ه المتخلف وردة فعلها يوم قالت زوجك شكلك رافضتني وفاهمتني غلط
طيب وش ذنبي اذا انا ما احب الغلط
انا اللي مر تحت يدي قضايا تشيب الراس لازم تاثر فيني
حتى لو مابغيت تنهد وكمل طريقه ومافي باله الا رهف
***

ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي
سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !
ردْ ليوجهي ،
من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !
ردْ لي وجهي،
مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !
ردْ لي وجهي ،
مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !
ردْ لي وجهي ،
اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !

***


شموخ اللي حاسه بالوحده ...
فراس زعلان ؟؟
وماكلمها وسلطان ماعاد سال ...
حتى سمو متغيره يا ساكته يتسولف مع امي
وانا مو مهتمه فيني اووووووووف
يالله الى متى هالملل اخذت شالها وطلعت برا بالحوش تكمل سهرتها هناك



***

قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!

***

غداف اللي بغرفتها وجالسه تشرب عصي
ر وهي مروقه على الاخر كلام ياسر اعطاها قوه من دون مايحس وامل يخليها متمسكه فيه
دق جوالها برقم دولي طنشته
وقالت يمكن ماما رجع دق وتاكدت انو مو امها اللي دقت
لانها مستحيل تكرر الاتصال مرتين:الو
ماجد اللي ظل ساكت وهو يسمعها بحتها هدوها غداف اخته :الو
غداف اللي عدلت جلستها وبسرعه:منو؟
ماجد بصوت مشتاق :وشلونك غدو
غداف :ماااجد
ماجد:ايه ماجد
غداف ببكاء:مو مصدقه مو مصدقه انا احلم انا اسمع صوتك بعد هالسنين ماجد وينك؟ وشلونك؟
ماجد:بخير انتي كيفك مشتاقلك يادلوعتي مشتاق لك
غداف:محتاجتك ارجع ولا اقول لاترجع انا اجيك بس قول انت وين؟
ماجد:فديتك انا راجع خلاص مابقى شي وارجع لك بس انتبهي لنفسك
غداف:وينك؟
ماجد برجاء:لا تساليني ما اقدر اقولك
غداف:ليه؟
ماجد:عشان تجين عندي عشان تفتحين لنفسك باب مشاكل ماينتهي انا جاي
غداف:متى؟
ماجد:قريب شلون امي وسهاد؟
غداف:ماما على حالها سفر وشغل وسهاد طيبه ذحين هي طالعه التوجيه
ماجد وهو يحاول يمسحه دموعه:كبرتم حيل تركتكم صغار
غداف:ايه كبرت وصرت عمه بعد
ماجد:هههههههههه ياسر ماخلى شي شفتيه؟
غداف بفرحه:ايه يدنن
ماجد:فديتك يابعد قلبي انا وذحين جنى حامل ويارب تجي بنوته مثلك قمر
غداف بخجل:يسلموا
اخذتهم السوالف وماانتبهوا للوقت اللي بيدخل على الفجر
غداف برجاء وببكاء:الله يخليك قولي وينك
ماجد:غدو خلاص لا يعني لا
غداف ببكاء:لييييييييييه
ماجد بحزم:انا قلت باجي انتي تبين تبين تجيبين المشاكل لنفسك ليه لحد مااجي ياسر عندك أي شي تحتاجينه اطلبيه منه زين
غداف بزعل :لا مو زين وقفلت الجوال
ماجد:ههههههههههههههههههه فديتك والله لسى على طبايعك
جنى:فديت مين؟
ماجد :تعالي تعالي اقولك مين
جنى الليجلست بحضنه:قول؟
ماجد وهو يلعب بشعرها:غداف
جنى:جد كلمتها
ماجد:ايه كلمتها وتطمنت عليها بعد
جنى:يالله هانت مابقى شي وتشوفها

***

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟
آه منڪ ’
آه منڪ ’
آه منڪ ’
يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !

***


غداف اللي دقت على ياسر وهي تبكي ياسر بصوته النايم:نعم
غداف:ياسر
صحى :غدو ويش فيك؟
غداف ببكاء:ماجد مو راضي يقول هو وين؟
ياسر اللي ياخذ نفسك:بس هي هذي المشكله
غداف:ايه هي هذي انت قلي وين؟
ياسر:تبيني اموت وانا لسى متزوجتك احلمي اقول
غداف بدلع:وعشان خاطري
ياسر:عشان خاطرك ارمي نفسي بالبحر
غداف:لاترمي ولا شي قولي وينه وبس
ياسر:شوفي المساله فيها مشاكل لك وقلق عشان كذا حبيبي احلمي اني اقولك
غداف:مالت عليك انت وهو زين
ياسر:ههههههههههههههه طيب اللي يريحك
غداف بتنهيده:اهون عليك
ياسر:والله لو بيدي اقول بس انا وعدته
غداف:وانا؟
ياسر:انتي حبيبتي وروحي وعمري انتي روحي ياماي عيني
غداف بدلع:وش بعد
ياسر:يا ناس احد يرحمني بس
غداف:ياااااااااسر
ياسر بداخله الله لا يخليني لو خليتك لغيري:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببك
غداف بخجل:خلاص باي
ياسر:بامشيها لانه اذن بس ولازم اصلي باي قفلت منه ورمت نفسها على السرير واحلى ابتسامه مزينه ملامحها ...


***

brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:09 AM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !


***


تركي اللي جالس مع امه وابوه بالحديقه
ام تركي:انت جنيت تبغى تجيبها عندي ببيتي وتلف على ابو تركي وانت ماتقول حاجه انطق تكلم

تركي باستغراب: وش يقول يعني انت قلت تزوجها وانا وافقت
انت تبي الاراضي والعقارات حلالك خذها
بس انا ابي سمو كلم سلطان يكون نهاية الاسبوع زواجي منها
هي ماعندها دراسه وفي ها لاسبوع انا بجهز لنا شقه
ام تركي: لا انت راح تجلطني تجلطني وكمان تبغى تسكن في شقه اش يقولوا الناس عنا
ابو تركي:خلاص ابكلمه واجهز كل شي وانت كيفك وين ماتبي تسكن اسكن انت تعرف وش يهمني وكيفك انت وهي تكون معاها مو معاها مو همي وانتي مالك شغل فيهم يعيشون مع بعض والا مايعيشون اللي انا راسم عليه لاتخربيه
ام تركي:مو ترجع تقول ندمان ومااعرف ايه ودورك بيت ثاني لاني ماراح ارضى تسكن بيتي تفهم انت وابوك وطلعت وتركتهم
تركي و لاكانه سمع شي من كلام امه:يعني اتطمن انك تكلمه اليوم
ابو تركي :ايه اكلمه ولايهمك
تركي بفرح وهو يبوس يد ابوه:عسى ربي مايحرمني منك بس تكفى حاول يخلي الزواج هذي الفتره ماله داعي يطول
ابو تركي:خلاص بحاول خلال الاسبوعين هذي كل شي يكون منتهي وانت روح دور لك بيت يناسبك وانا اشتريه واكتبه باسمك بعد
تركي:اعتبر كل شي منتهي بس خله هو يستعجل

***



كم شانت وجيهـ الرفاقهـ ولاشنت
خابركـ يا قلبي × تحب الرفايع ×
وفيت معهم واكثر من الوفاء كنت
والغدر بين الناس هالوقت شايع
اسرفت باخلاصكـ وطيبكـ ولاخنت
مع دنيتكـ جربت سبع الشرايع
كن المثل يا قلب راكب عليكـ انت
× سبع الصنايع لكن البخت ضايع × !*



***



فراس اللي كان يقنع امه بشموخ
ام فراس:انت اكيد حاب تتسلى ؟
فراس:يووووووووو مع غيرها يمكن بس هي ابيها
ام فراس:والمطلوب
فراس:نرجع السعوديه واخطبيها لي
ام فراس :طيب بس اسمع مو تجلس شهر والا ثلاثه وتقول مليت والا مشاكل انا مالي شغل فيك فاهم
فراس:من عيوني الا خالي وش صار معاه
ام فراس:هانت بس ترجع غداف من سفرتها يتزوجها على طول
فراس:والله مو هين خالي
ام فراس بغرور:وهي يحصل لها جابر
فراس:ههههههههههههههههه الا قولي هو يحصل له غداف ما كان يحلم فيها بس مدري وشلون جت له بسهوله
ام فراس:اقول قوم قوم خل اوريك العقارات اللي شريتها اخر مره
فراس:حاضر
مشى معاها وهو راسم ابتسامه عريضه وهو يحس انه خلاص قرب يكون وهو وشموخ مع بعض!



***


لعيون عفآري آلدميله لطشت جزء من آلبآرت 33
ولهون وخلص آلبآرت ..~
آعذب آلتحآيآ


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 09:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية