كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت آلثآني وآلثلآثون ..~
***
أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!
***
عند رهف ^^
رهف تمسح دموعها وتسحب جوالها وتدق على غداف اللي من شافت رقمها ردت بسرعه عليها:الو
رهف ببكاء:غدو تعالي ابيك
غداف:وش فيك؟
رهف:تعالي وبعدين تعرفين وقفلت
ياسر:وش فيه
غداف:مدري وحطه من البنات تبيني
ياسر:طيب وطلع جواله :ماتبين تشوفين ماجد؟
غداف بفرح:اكيييييد
ياسر:تعالي
بسرعه قربت منه :يلا ابي اشوف
ضحك على شكلها:وفتح لها صوره
شاف لمعة الدموع بعيونها :لو بتبكي ابسحبه
غداف:غصب عني وطلعت لها صورة بيبي
:مين؟
ياسر:هذا ولده
غداف اللي ظلت تتامله:احكي له عنه مرتاح؟كيف عايش؟
ياسر اللي يمسح دموعها:معاها مرتاح بس دائم يفكر فيكم قلت لك دكتور جراحة عظام عن قريب بيرجع السعوديه
غداف لفت عليه وبتعصيب:ع اساس تكلمه
ياسر:لو كلمته بيرجع لاني بقول له اني قابلتك
غداف برجاء :ياسر ياسر
يمسك على فمها:فاهم لاتترجيني انا لو بيدي اجيب الدنيا لك
ابتسمت غصب عنها ابي صورهم عطني هي
ياسر وبخبث:وانا ماتبيني؟
غداف حطت الجوال ع طاوله ولفت وهي منحرجه منه وبعبط:لا
ياسر: احباط غدو عيديها توك قايله انك تبيني
غداف تلبس شيلتها وتعدل اللثمه ياسر:وين؟
غداف:بروح عند رهف
ياسر يلفها ويرفع لثمتها وينزل الشيله على كل وجهها:كذا حلو ولو تغيري هاللثمه يكون احلى
غداف تلم اغراضها:اقدر اروح
ياسر:والله ماودي بس دامي معاك في نفس المكان بقدر اصيدك من جديد
مشت عنه اشرت له باي
وهو ارسل لها بوسه نزلت وجهها ومشت بسرعه
ركبت مع احسان:احسان تعرف البيت اللي مرينا رهف امس منه
احسان:يس مدام
غداف:وديني له بسرعه
احسان:مدام مين هدا رجال كلي معاه انتي
غداف بصدمه:نعم
احسان:مين رجال هدا روحي معاه
غداف بجديه:اسمه احسان هذا ياسر ولد عمتي ان وصل لمدام كبير اني اشوفه مايحصلك خير فاهم؟
احسان :حادر مدام انتي اتتمني مافي قول لاحد
***
مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..
وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني
مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني
مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
***
ياسر الليدق على ماجد وهو معصب منه:الو
ماجد:قل اعوذ برب الفلق يااخي اهدا
ياسر:ماجد انت لازم ترجع امك تبي تزوج غداف
ماجد :وش مين ؟
ياسر:اسمع ماجد مو مهم مين اذا مابتجي انا بتصرف
ماجد:عطني رقمها
ياسر:بعطيك وباشوف اخرتها معاك اعطاه الرقم وقفل وهو مقهور حيل صح قدر يضبط اعصابه قدامها بس الحق مابكى غير قلبه من القهر
ماجد دق على غداف وهو ملهوف بس طلع مقفل
***
تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي
إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي
أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي
***
وصلت عند رهف ودخلتها الخدامه لان جوالها قفل شحنه فماكان لها مفر الا ان الخدامه تستقبلها
غداف:روحي قولي لمدام رهف اني انتظرها
مشت الخدامه اللي قابلتها شيخه وحكت لها انها تبي رهف شيخه:عشتم صرنا نستقبل روحي هاتي عصير بالاول
دخلت على غداف اللي جالسه ومسرحه بس وعت على صوت ترحيب شيخه وقفت بسرعه وظلت تطالع فيها شكلها شيخه
شيخه بفشخره:معاك شيخه الضاحي زوجة عبدالعزيز ابو رهف
غداف مالت والفشخره:وانا غداف الماجد
شيخه بصدمه:مين؟
غداف ترفع حواجبها مستغربه:غداف محمد الماجد
شيخه:بنت الجوهره
غداف:بالضبط اقدر اشوف رهف
شيخه:حياك والله اكيد تقدري تصدقي ماقالت لي والا كنت باكون باستقبالك
غداف:ماقصرتي دليني على غرفتها لو سمحتي
شيخه:اكيد مشت معاها مو هينه يارهف بنت الماجد مره وحده:هذا جناحها حياك
غداف:مشكوره ومشت لداخل عند رهف دقت الباب عليها رهف:مين؟
غداف:مي
رهف بفرح تفتح باب غرفتها:الخايسه ماقلتي لي
غداف:خلص شحني وش فيك خوفتيني
رهف رمت نفسها بحضن غداف ورجعت تبكي دخلت شيخه ومعاها ضيافه لغداف:عاد تصدقي يارهف شرشحتهم الين توبتهم يتعرضون لك ولسى ابوك يجي ويتصرف مع ريان المتخلف هذا
غداف لرهف:وش صار
شيخه:ولا يهمك انا تصرفت انتي ذحين شربي قهوتك والباقي لا يهمك
غداف:مشكوره استاذنت شيخه وطلعت
رهف:الغبي هو وجدته
غداف:تكلمي مره وحده بلاش تقطيع بالكلام
رهف حكت لها كل شي
غداف:جد سخافه
رهف:مقهوره
غداف:روقي يابنت الحلال كل شي يهون الا زعلك وريان مستحيل يتزوجك وانتي ماتبين قومي بس اشحني جوالي خل اسولف لك وش صار معاي اليوم ..
***
brb
|