كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
البارت آلثآمن وآلعشرين ..~
***
الليلة محتاجك مثل :
....................... ماعمريْ احتجت لاحَد !
الليلة محتاجك كثييييير ..
............. ما اظني احتاجك بعد ~
الليلة يا ميت ... يا ميت
الليلة يا ميت بدونك
والا ميت في عيونك
***
غداف اللي توها تصحى خذت حمام دافئ وتجهزت ع اساس تشوف رهف اشتاقت لها كثير تبي تعرف اخبارها وتبيها تاخذ اخر اخبارها فقدتها باليومين هذي نزلت تلف بالبيت كان اكبر من قصرهم بابها ومافيه الا الخدم وامها نادرا ماتجيه ماتعرف ليه ما خذته جلست تطالع له وبعد ماتعبت لف جلست بالصاله وطلعت جوالها تدق ع رهف ماردت بالاول لانها نايمه بس رجعت تكرر الاتصال لحد ماردت رهف بصوت كله نوم:الو
غداف:سلام على احلى رهوفه
رهف:هلا
غداف:وش دعوه هالبرود اصحي شوي
رهف:غدو فيني النوم
غداف:اووووووووف منك اسمعي اصحي غسلي تسبحي سوي أي حاجه المهم اصحي وارسلي لي عنوانك بمرك
رهف اللي فتحت عيونها بقوه:انتي جيتي؟
غداف:ايه جيت يلا رهوفه اصحي زين ودي نتقابل
رهف بكسل :ذحين
غداف:ايه ذحين الساعه 11
رهف:بدري
غداف:رهوفه ابنتظرك ارسلي لي العنوان حق بيتك وع بال ما اوصلك تكوني جهزتي وقفلت ع طول
رهف اللي قامت بكسل خذت شور لها ولبست جلست وارسلت لغداف اللي بالسياره وماصدقت يوصلها مسج رهف:اخيرا رهف مابغيتي اعطت احسان العنوان وطلبت منه يمشي بسرعه يوم وصلت دقت لرهف اللي طلعت بسرعه من دون ماتخبر احد عن مشوارها ركبت السياره وماصدقت انها شافت غداف اللي ضمتها بقوه ومابين السؤال عن بعض طلبت من احسان ينزلهم على البحر كانت رهف مبسوطه بوجود غداف معاها
غداف:كيف الخبر معاك
رهف بتنهيده:وش اقولك ياغداف يومي كله مابين مجاملات ووحده مليت ابي احد افضفض له تعبت وانا لسى في البدايه
غداف بابتسامه:كل شي صعب ببدايته بس صدقيني بكره تتعودي
رهف:على وش اتعود على ابوي اللي ماشفته الا بالطائره ومن بعدها لا والا على وحدتي والا ايش بالضبط
غداف:جدتك وشلونها معاك؟
رهف:عادي مو محتكه فيها واجد هي تهتم ايه بس انا لسى ماتعودت عليها
غداف:اممممممم
رهف:سعود اخوي اصغر مني بسنه حبوب وينحط ع الجرح يبرى وعندي سديم وسما على كثر شقاوتهم الا اني احبهم بس
غداف:بس وش؟
رهف:امهم لو رجعت اكيد بتبعدهم وانا تعودت عليهم خصوصي سعود
غداف:لا تشيلي هم وهو يعني اللي بيسمع لها
رهف:مدري
غداف:وريان؟
رهف اللي رفعت عيونها لغداف وهي مصدومه من سؤالها:ويش فيه
غداف:اخباره معاك وش صار جديد من بعد رحلتك معاه بصراحه موقفه مع ابوك جد اعجبني
رهف:صح بس ساعات احسه معقد ماينطاق عصبي واللي ابيه اسويه
كملوا سوالفهم مع بعض كل وحده تحكي اللي عندها غداف اللي حكت لها كل شي عن ياسر كلامه قربه منها عمتها كانت مبسوطه بكل شي يتعلق بياسر ..
***
غيَابك يشغلعيُون الزوَايا وامتلِي [[ اشبآآآح ..!
.. وانَا انثر.. صُوتك بـ قلب المكَآن , واشعل أبوَابِي ""!
احاول قد ما أقدَر [ أضحكنِي ..
................................... على شَااانَه !
***
ريان اللي كالعاده مكانه المفضل البحر كان ماشي جت عينه على رهف اللي كاشفه هي وغداف لان المكان ماكان مزحوم في باله ملامحها موغريبه جلس قدام البحر وظل يفكر تشبه منو منو ؟رهف! معقوله لف مره ثانيه وشافها وهي تعدل طرحتها وكانهم ماشين تشبها بس مستحيل هي اصلا وش بيجيبها هنا ومين تعرف ؟رجع كمل تأملاته بس دقت عليه جدته تعزمه على الغداء وهو كالعاده لبى طلبها
غداف ورهف اللي اتجهوا للمطعم عشان يتغدون ومن بعدها يتسوقون ويكملون يومهم مع بعض رهف اللي نست تعطي احد او ماحست انه مهم كملت مشاويرها مع غداف براحه ..
***
كل مآقلت الصبر مرسىْ الأمانيَ
ضمنيْ " مرسىَ التعب " .. من كل صوب !
و كل مآقلت السمآ زرقـآ / عششآنيْ
طآحت الزرقه علىَ رآسيْ
( ذنوب ) !
***
ام عبدالعزيز اللي متجه لغرفة رهف تسالها وش تبي على الغداء عشان الطباخ يطبخه دخلت وانصدمت ان الغرفه فاضيه ومو بالحمام نادت على فطيمه خدامتها تسالها عنها خبرتها انها طلعت من قبل الظهر بس ماتعرف وين والا ليه؟
ام عبد العزيز اللي دورت سعود ولقته نائم ومو داري عن اللي صاير دخل ريان عليها وسلم
ام عبد العزيز بهم:هلا يمه
ريان:افا يمه ويش فيك ليه هالهم؟
ام عبدالعزيز:رهف
ريان اللي انقبض قلبه:وش فيها؟
ام عبدالعزيز:من الصبح طالعه وماادري وينها والا مع مين طلعت والا حتى رقمها اعرفه
ريان رجعت له صورت البنت اللي عند البحر معقول رهف تشبهها بس وش يوديها هناك ومين اللي معاها:وين سعود؟
ام عبد العزيز:نائم
ريان اللي طلع جواله يدور الارقام على رقمها يذكر يوم كان بابها كلمها مره وقت العزاء تمنى انه يكون موجود وما مسحه دق دق رهف اللي تطالع بالرقم وماعرفته
غداف:مين؟
رهف:مااعرف
رجع ريان يدق وقت ماتعبت رهف من ازعاجه قفلت الجوال ورجعت تكمل وناستها مع غداف
***
|