لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 03:09 AM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***
ودي أبعد عن تفاصيل الزماان ..
واسكن جروحك ولو فيها نكد ..
دامني مــعــاك الدنيا أمــاان ..
عيونك المرسى وقلبك لي بلد ..
بسألك بأسم الواحد الرحمن ..
مـــا تـبـخـل عـلـي أبـــد ..!!
ولــو تـبـاعـدنـا بـالـمـكـان ..
أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون
***

غداف اللي توها تطلع غرفتها من بعد ما خلصت رياضه وانتبهت لجوالها كان مليان رسائل من ياسر وكلها ردي ضروري تردي واتصالات خافت من ان يكون في حاجه صارت رجعت دقت عليه على طول ومارد رجعت مره ثانيه واعطاها مشغول تاففت منه ودخلت تاخذ لها حمام سريع وتتوضا للمغرب وصلت بعد ماخلصت صلاه شوي ورجع يدق لها غداف مابغيت تدق يعني:الو
ياسر:السلام عليكم
غداف:هلا وعليكم السلام
ياسر:شلونك؟
غداف:طيبه وانت؟
ياسر:من صوتك باااااااالف خير يالغاليه
غداف بخجل:تسلم
ياسر بضحكه:ههههههههههههههه عيديها
غداف:وش اعيد؟
ياسر:تسلم حلوه منك
غداف:مو عايدتها عشان تضحك علي؟
ياسر:انا اموت يابنت الناس من ه الدلع ارحميني بس خفي علي لوسمحتي
غداف تضيع الموضوع:وينك مارديت ع اتصالاتي ومره مشغول وش السالفه؟
ياسر:الله واكبر اتصالات كلها مرتين وين اتصالات ترى عادي دقي علي واجد ماراح ارد عليك واخسرك بس احس اني مهم عندك بالرغم انك بنت الماجد مدري وش تخسري لو دقيتي؟
غداف:يااااااااااسر
ياسر:عيونه وقلبه وروحه انتي
غداف بخجل:انا مو كذا
ياسر اللي سرح بكلامها دلعها طيبتها صوتها وشلون يبوني اتركك مايدرون اني احبك احبك
غداف اللي استغربت ليه طال سكوته:ياسر وينك؟
ياسر:معاك معاك الا غداف وين امك؟
غداف:مدري
ياسر:كيف ماتدرين؟
غداف:اممممم يعني امس راحت مع سهاد جده واليوم ماادري لسى هناك والا لا؟
ياسر بصدمه:وانتي وين؟
غداف:انا هنا في ابها
ياسر:لوحدك؟
غداف:لا البيت مليان خدم يعني مو لوحدي وبعدين انا تعودت على كذا
ياسر فديت قلبك: طيب غدو امي تبي تشوفك ومصره تجين اليوم
غداف: اليوم مااقدر
ياسر:ليه؟
غداف:اليوم ع الساعه12 رحلتي لشرقيه ماايمديني
ياسر بعصبيه:واكيد مسافره لحالك وبتجلسين هناك لوحدك صح والا لا؟
غداف:لا تعصب علي وانا ايش سويت لك تعصب واكيد بروح لوحدي من بيروح معاي
ياسر:انا اسف بس اخاف عليك
غداف:لا تخاف انا تعودت وصار عادي الوضع عندي
ياسر:طيب معنى كذا بتجين تونا المغرب ورحلتك اخر الليل وامي مشتاقه تشوفك
غداف بفرح:مي تو راح اجي بس ما اعرف البيت
ياسر:انا اوصفلك هو مو مشكله بس هذي المشكله
غداف:ماصارت مشكله بس البس اكلمك حلو
ياسر:حلو
غداف:يلا باي
ياسر:باي
قفل ودق على امه يخبرها انها جايه اليوم عندهم

***
bRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:09 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!
***

عند راما اللي على نفس حالتها كانت الغرفه هادئه الا من صوت جوالها اللي يدق بشكل متواصل سحبته ولقته رقم غريب ردت عليه وكان عبدالله
:الو راما حبي لا تقفلي اسمعيني
راما:نعم ولك عين تدق بعد كل اللي سويته فيني ترجع تدق علي
عبدالله:اللي صار غصب عني
راما:تخونني وغصب عنك تخدعني وغصب عنك طيب مو مع اقرب انسانه لي اطعني بس مو معاها
عبدالله بحزن:الله العالم ماغيرك سكن قلبي وحبيته بس غصب عني انحطيت بموقف ماقدرت غير اني اتزوجها
راما بصراخ:كذااااااااااااااااب بس خلاص يكفي كذب وش لك علاقه فيها وش وداك عندها ابي افهم تبي تقنعيني بواقع عمري ماراح اصدقه لو عشته
عبدالله:انا
راما:انت خساره فيك حبي وحياتي خساره احلامي اللي خليتك تعيشها
عبدالله:راما انا مقدر انك زعلانه بس انا متاكد انك تحبيني
راما:احبك انت جنيت بعد ماشفتك ضامها ونايمه بحضنك احبك بعد ماسمعت الكلمه اللي خدرتني فيها سنين تنطقها لها تبغاني احبك بعد ماخدعتني احبك انت ماتحس ولا وش بالضبط
عبدالله:افهميني لو ابوك تزوج غير امك ممكن تتركه
راما:انكتم انت حقير تجي تشبه نفسك في بابا انت اقل من انك تفكر تحط نفسك بكفه معاه
عبدالله بعصبيه:راما مو من حقك تكلميني كذا فاهمه وانا راح اتقدم لعمي واطلبك وغصب عنك باخذك فاهمه
راما بقهر:واسمعني انت لو مابقى رجال بالكون هذا كله ماارمي نفسي لك مره ثانيه ولو تموت تحت رجولي ماالتفت لك راح ادوسك وامشي لان هذا قدرك يالحقير قفلت في وجهها ورمت نفسها على الارض وبكت من قهرها من قلة حيلتها جاي يتقدم لي ولا كانه عمل حاجه جاي يقول احبك اه يا ربي صبرني وقويني يا رب وقفت واخذت شال لمت به جسمها ونزلت للحديقه طالعت لسماء اللي كانت تعلن عن موعد جديد للمطر نزلت دموعها من جديد قبل ماتستقبل بجسمها المكسور قطرات المطر فيصل اللي كان طالع عشان يصلي العشاء انصدم من وجودها لها ايام مختفيه ومايسمع من اهلها غير انكسارها وتعبها ودموعها رجع على ورى وشافها جالسه بوسط الحديقه مقابله لجهة الورد اللي دائم تقطف منها وتضحك لها وتلاعبها
كانت تتامل لها هذي وروده اللي زرعها لها من سنين كان كل فتره يزيدها ويقول هذا قلبي لك كله حقل ورود ازرعه لك بخلي ورودي عندك بس امانه اسقيها لا تخليها تموت مشت لعندها وهي تشوفها متحوله شوك ماعادت تبهرها زي قبل مدت ايدها لها وبدات تقطع فيها وهي تبكي كانت ترميها على الارض وتدوسها وبصوت عالي وببكاء:لييييييييييييييييييييييييييييييه ابي اعرف لييييييييييييه يالحقييييييييير ليه اكرهههههههههههههههههك ورجعت تبكي وهي تضرب الورد اللي قطعته بايدها كان المطر قوي وصوت بكاها عالي فيصل اللي وقف مصدوم من المنظر ليه سوت كذا كان وده يروح لها بس مايصير المشكله ان امها وابوها طلعوا من شوي والحل تظل تبكي كذا والا تظل تحت المطر وتصارخ بس مين الحقير ومين اللي تكرهينها؟معقول عبدالله؟
وقفت راما بتعب وسحبت شالها من ع الارض ومشت بضعف لداخل بيتها فيصل اللي ماغابت عن عينه ماكان يقدر يرحم نفسه من التفكير وش فيها هالبنت؟ دخلت امها بسرعه كانت تمشي بسرعه عشان المطر حس بارتياح ان في احد معاها وبعدين طلع يكمل طريقه
راما رمت نفسها على كرسيها وظلت تبكي كل ماحاولت تنسى ترجع اصواتهم لها ضحكهم احبك اللي رددها لها منظرهم مع بعض
صرخت بقوه من قهرها دخلت امها لعندها :يمه ويش فيك اسم الله عليك
راما ببكاء:ماما ضمني ياماما ضمني راحت لها امها وحضنتها وش فيك يابعد اهلي انتي وش فيك
راما:تعبانه تعبانه ورجعت تبكي
امها اللي كانت دموعها تنزل حسره على حال بنتها ضمتها وظلت تقرا عليها حتى غفت بحضنها ...

***
ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***
عند رهف اللي توها راجعه من برا مع سعود كانت حيل مرهقه سعود ماخلى مكان الا لف فيه حتى شركات ابوه ودها لحد هناك دخلت لغرفتها وقفلت عليها عشان ازعاج سديم وسما ريان كان مع جدته يسولف ودخل سعود عندهم وكملوا سوالفهم
ام عبد العزيز بعتب:وينها اختك ماتجي تسلم علي ولا تسال اخر مره يوم جيت انا بغرفتها بعد مارجعت من السفر
سعود:هي مو حابه تطلع كثير وبعدين ماصار لها يومين هنا يعني ماتعودت علينا
ام عبد العزيز:اشوفها تعودت عليك ؟
سعود بعبط:تغارين مني وبعدين بطلعت الروح رضت تطلع معي وطول الطريق وهي تبي ترجع
ام عبدالعزيز تاففت ونزلت راسها
سعود:ريان قول شي
ريان بهدوء:عادي يمه خليها تتعود عليكم براحتها
ام عبدالعزيز:معاك حق
سعود:يعني من كلمه من ريان معاك حق وانا مالي الا اوف
ام عبدالعزيز:خل عنك الدلع وقولي امك وابوك متى راجعين
سعود:مدري والله شوي بدخلت سديم وسما وهم يبكون:ثعود احتي راحت
سعود:وين؟
سما:ماادري قفلت الغرفه عليها يعني راحت
سعود:مالت ع بالي عندكم سالفه ما الومها بلاه من ازعاجكم لها
سديم اللي راحت عند ريان:ريان تعال
ريان يبوسها ويجلسها بحضنه:وين
سديم:تعال افتح غرفتها وخلها تطلع
ام عبدالعزيز:يقطع ابليسك يا هالبنت وليه ريان؟
سما:لانه سرطي وقوي مره
سعود:اقول ناموا بكره نفتح غرفتها
سما:" لا لا لا ذحين
وقضوا الليل على بكى وترجي انهم يجيبون رهف لهم اللي استسلمت لنوم بسهوله

***
ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )

***

سمو اللي تحكي لهند عن اللي صار معاها هي وتركي
هند:طيب اسمعيه
سمو:وش اسمع كل اللي بيقوله ماله معنى
هند: لا له معنى بس انتي اسمعيه واحكمي من بعده
سمو:مدري متردده ومو عارفه وش اسوي
هند:ارجع واقول اسمعيه هو كلام بيقوله خسرانه انتي شي
سمو:خل اشوف وش بيصير معاي واقولك وذحين بقفل من يوم طلع سلطان مدري عنه خل اشوف وش فيه وليه مختفي
هند:خلاص يننا اتصال ..


***

لهون وخلص آلبآرت ..~
آعذي آلتحآيآ

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:10 AM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


البارت آلسآبع وآلعشرين ..~



***

وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !

***



ماجد اللي جالس بمكتبه وهي ضايقه الدنيا فيه جاء لعنده ياسر وهو معصب:بابا
ماجد:نعم
ياسر:ليه ليه؟
ماجد:وش ليه؟
جنى اللي توها تجي وهي ميته ضحك على اشكالهم
ياسر اللي بعد عنهم اثنينهم
ماجد مستغرب:بابا تعال ليه بعدت؟
ياسر: لا مو تعال
ماجد:ويش فيك؟
جنى اللي تجلس جنبه:زعلان
ماجد:ليه؟
ياسر:ليه انت وماما تروحون تثون بيبي وتخلونه يجلس بمكاني
ماجد:هههههههههههههههههه انت زعلان عشان كذا ليه ماتبي اخ والا اخت تلعب معاهم
ياسر بعصبيه:لالا لا
جنى:مو انت اللي تقول ابي احد يلعب معاي
ياسر:الا
ماجد:طيب شفنا بنجيب احد يلعب معاك
ياسر ببكاء: لا ليه يدلس مكاني
ماجد:تعال يا بابا ليه تبكي؟
ياسر اللي جلس مكانه وظل يبكي
قام لعنده ماجد وضمه:يا بابا انت مااحد ياخذ مكانك
ياسر بطفوله:الا شوف دالس ببطن ماما مو انا دلست فيه يعني مكاني انا
ماجد وهو يطالع بجنى اللي تضحك على حوسته:جنو ياسر يبي مكانه ايش رايك نرجعه من جديد لبطنك وغمز لها
ياسر بفرح:ايه يلا قوم رجعني وطلعه يلا مو انت دكتور يلا
ماجد:بس خل نشوف ماما توافق ارجعك
جنى بعصبيه:ماجد خلاص وبعدين يسوري صار كبير كيف يرجع نونو؟
ماجد:هههههههههههههه صح ياسر ذحين دور نطلع البيبي الجديد من بطن ماما انت صرت كبير
ياسر:ماما تعالي خل بابا يطلع البيبي من مكاني ومره تانيه ما تسوون كدا وتحطون احد مكاني
جنى اللي قلب وجهها احمر:ياسر خلاص عيب انت صرت كبير مفروض ماتتعبني معاك
ياسر:ماما لا تحافين بابا ماراح يسوي واااااوا كبيره لك بس يطلعه صح بابا
ماجد اللي ميت ضحك على اشكالهم:يب بس اطلعه
جنى:ياسر روح العب داخل والا بكره ماراح اوديك الملاهي تلعب
ياسر بزعل:ماما مااحبك وراح لغرفته
وهي لفت على ماجد:مبسوط حضرتك بكلامه
ماجد:انتي اللي جبتيه لنفسك يعني اشرحي زين له والا ارتاحي
جنى:وش اشرح له هو ماتمر كلمه الا يسأل عليها
ماجد:كلهم كذا
جنى:الا من كنت تكلم ومعصب
ماجد:ياسر وعمتي
جنى:وليه معصب
ماجد:من ياسر بيجنني
جنى:والسبب
ماجد:لان غداف امي تبي تزوجها وهو معصب ومو عاجبه الوضع ويقول لو تاخرت هو بيتصرف من نفسه
جنى:ياحليله كل هذا حب لعيونها
ماجد مبتسم:ايه شفتي
جنى:وليه تعصب انت تعرف وش كثر يحبها
ماجد:انا خايف بتهوره يجيب العيد ويفتح لها باب مشاكل ماتقدر عليه لوحدها
جنى:لا تخاف انت اكثر واحد تعرف ايش قد يحبها ولا يمكن يسبب لها اذى فاهمني
ماجد اللي يحط راسه على كتفها:فاهم بس غصب عني اخاف عليها
جنى:وليه سهاد ماتخاف عليها
ماجد:اخاف عليها بس مو من امي هي دائم بصفها وتحت شورها يعني ماينخاف منها عليها بعكس غدو فديتها بس
جنى تبعد عنه:ماجد انا اغار راعي شعوري
ماجد:هههههههههههههه انتي ياجعلني ماابكيك يالغاليه

***

وش بعد كسر آلخوآطر

غير جفنٍ من ظنون آلوقت مآطر
آه من ثقل آلليآلي و آلدموع و ضيق بآلي
{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


***

عند غداف اللي تحس بخوف بس غلبه شوقها لعمتها وصلت للمكان اللي وصفه ياسر لها ونزلت شافت سيارة ياسر واقفه ابتسمت لفت لاحسان تعطيه الاذن بانه يروح ياسر اللي من سمع صوت السياره طلع بسرعه لها كان بيطير من الفرح هي قدامه كانت تطالع لسيارته لسى اسمها محفور عليها تذكرت قبل شهر يمكن اكثر او اقل يوم قابلته اول مره ويوم نحتت اسمها على سيارته ابتسمت وهي تمرر ايدها عليه وتمسح قطرات المطر من عليه ياسر اللي سحب ايدها ومسحها بكم ثوبه التقت عيونهم ببعض ظلت تتامله بعدين نزلت عينها بس هو ظل ماسك ايدها ويطالعها كان محتاج احد يقوله انك ماتحلم هي معاك
غداف ببحتها اللي يعشقها:ياسر المطر رجع ينزل ابي ادخل
ياسر:ها
غداف تطالع بالسماء وترجع تطالع فيه: مو حاس مطر
ياسر:عيونك نستني الدنيا اعذرني
غداف بخجل:عمتي هنا
ياسر:ايه تعالي وسحبها معاه لداخل كانت مرتبكه ومنحرجه وتحس انها بمهمه صعبه
ياسر دخل ينادي امه بصوت عالي ويخبرها ان غداف جات
ام ياسر:وانت وين رايح؟
ياسر:معاكم
ام ياسر:ماتستحي
ياسر:مو اجيبها لك بعدين اطلع كذا برا الموضوع
ام ياسر :روح دخلها واطلع لبرا لااشوف شغلي معاك
طلع وهو معصب:ادخلي
غداف مصدومه من مزاجه اللي انقلب :وين
ياسر:عند امي وطلع بسرعه طالعت المكان وهي محتاره وين تدخل ؟كانت واقفه قدام بابين هو دخل من واحد وطلع من الثاني حست شوي وتبكي مو عارفه تتصرف شوي ورجع ياسر اللي كان ناسي مفاتيح سيارته انصدم انها لسى موجوده
ياسر:مادخلتي؟
غداف هزت راسها بلا
ياسر:ليه؟
غداف :مااعرف من وين ادخل وانت رحت وتركتني لوحدي
ياسر:فديتك عمري غدو انا اسف والله نسيت وكنت معصب وفكرت امي طلعت لك
كانت منزله راسها مو عارفه ترد عليه والا ويش تقول له قرب منه:غدو ردي علي
رفعت راسها وبعدت عنه:زعلانه؟
غداف:لا
ياسر:اكيد
غداف:ايه اكيد
ياسر:زين تدخلي من الباب هذا وتمشي ع طول بعدين تدخلي يسار تلاقي امي هناك خلاص
غداف برجاء:تعال معاي مو حابه ادخل لوحدي
ياسر اللي يعض ع شفايفه:ودي ماودي بس امي رافضه انتي دخلي وانا ادق لها خلاص
غداف بعناد:لا تعال معاي
قطع عليهم صوت امه اللي تناديه:خلاص دخلي شوفيها قربت من هنا
غداف:طيب ومشت لداخل وهو دخل ياخذ مفاتيحه ...

***


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..
أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !
يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني
تظنين أرتجيه | والا أنحني !
لا , وربي ]-
ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~


***
ام ياسر من شافتها وقفت تتاملها كانت رافعه الغطاء عن وجهها غداف اللي رجعت لها السنين اللي راحت حست دموعها خانتها ونزلت اخر مره شافتها يوم مات ابوها شافتها وامها تطردها من عندهم كبرت كثير وتغيرت
ام ياسر:تعالي يمه تعالي يابنت الغالي يا عيوني ونظرها تعالي بحضني غداف ماكانت منتظره الا هالطلب وارتمت بحضنه كان واقف يسمع صوت بكاها وده انه معاها تمنى انها بحضنه بدل امه ضحك على نفسه وهو يغار من امه بس بداخله ماينلام طلع وتركهم ع راحتهم غداف اللي ظلت تحكي لها عن كل شي من يوم مات ابوها حتى التقت ياسر لشوقها لماجد كانت راميه نفسها بحضنها وماتبي تبعد عنها ..!!


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:10 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***

غداف ودعت عمتها عشان موعد رحلتها قرب ووعدتها اول ماترجع ابها بترجع من جديد تزورها تمنت تشوفه قبل ماتسافر بس مختفي وعلى كلام عمتها عنده مناوبه ومافي وقت تروح له قر رت ترسله قبل ماتقفل جوالها((

ماكان ودي بــ | الــسفر | لكـــن ظروف ..
تحكم عـــلى الإنــسان بأول وتالي !
والله يــا روحـــي أنا كـــم * مــلهـوف *
لســمع ( صوتك ) لــو سمحلي مجالي ~
لو كان صوتك ما يغنيني عن الشوف !؟
لكــنه يطمــــن علـــى كـــل حـالي ,,

انتبه ع نفسك وعلى عمتي راح توحشني ))

وارسلت لها ومن بعدها قفلت الجوال وهو ماغاب عن بالها لحظه


***



ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !
تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !
و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!

***

سمو اللي جالسه تطالع بجوالها وهو يدق برقم تركي هذي خامس مره وماتعب وهو يدق عليها
تركي كان يحترق لا يقدر يروح لها ولا يقدر يوصلها لها ولا حتى سلطان بيفيده قرر يرجع يدق مره ثانيه على امل ترد عليه
سمو بعد تردد ردت:الو
تركي كان جالس ووقف وناظر بشاشة الجوال مو مصدق انها ردت وبفرحه:هلا والله اخيرا يا سمو رديتي
سمو ببرود:هلا
تركي هذي بدايتها برود:شلونك؟
سمو:كنت بخير
تركي:وصوتي ما خلاك بخير صح؟
سمو:صح
تركي باحباط: سمو خفي علي
سمو:تركي اسمع سلطان جاء ومن الصبح ما جلست معاه وما ادري اذا تعشى والا لا؟ بروح اشوفه
تركي:ياحلو اسمي على لسانك ويا بخته سلطان بسوالفك وجلستك وترى من حقي انك تسالين عني
سمو:يلا مع السلامه
تركي:انا اكلمك وانتي تبين تقفلين
سمو:كلامك سخيف وتافه وماله معنى وماعندي استعداد اسمع سخافتك اللي شكلها ماراح تنتهي وقفلت في وجهه رجع دق اكثر من مره من دون رد منها رمى جواله ع الجدار وتكسر كان وده ينفجر في أي احد مقهووووووور منها:طيب يا سمو بسيطه انا اعرف شلون اجيبك ؟ يعني مصيرك لي وين بتروحين؟


***

ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!

***


شموخ:خلاص ابي انام
فراس:وانا بعد بس بكره مسافر وراح انحاس طول اليوم ومااقدر اكلمك
شموخ بفضول:وين؟
فراس:امممممممم راح اروح عند امي بدبي اول شي ومن بعدها رايح باريس
شموخ:وليه باريس؟
فراس:لانها مدينتي المفضله احب جوها ورقيها ارتاح هناك واجد وعلى فكره اول محطه بشهر عسلنا باريس انا مااستغني عنها
شموخ بخجل:ان شاء الله
فراس:فديت خجلك شموخ انا راح اكلم امي وبرجعتي مره ثانيه هنا راح اخطبك حلو
شموخ:ها
فراس:سمعتيني خلاص مافيني صبر ومالك عذر
شموخ بارتباك:يصير خير
فراس:طيب اخليك ترتاحي ذحين يلا باي
شموخ:باي
قفلت وهي مرتبكه حيل وماجاء في بالها الا سلطان :وش اقول له والا كيف وش بيسوي هو يا لله وش ذا القلق اللي انا فيه ظلت تفكر حتى استسلمت لنوم ...


***

bRb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:10 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




لو وفيت وجيت يومً زرتني
لو صدقت أفنيت روحي في هواك
لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني
كان أبخجل كل بدرً من ضياك
ياقليل الحظ لو طاوعتني وأهتديت بنور قلبي وأهداك


***



ياسر اللي جالس بغرفته ومرخي جسمه ع الكنبه من وقت ماسافرت وهو يدق لها بس مقفل مشتاق لها وخايف عليها والحلم اللي يزوره دائم زاد من توتره قام لمكتبه وسحب الملفات اللي اعطته غداف كان في اشياء كثير متشارك مع الجوهره فيها عقارات شركات حتى ارصدته بالبنك كانت ارقامها خياليه وهي محتاجه وجودي ولو رجعت وطلبت ادخل بالشركه وبسهوله ادخلها ماادري وش تسوي بحالها بس مو مهم عندي المهم غداف ماتزوجها وماتحرمني منها طالع في ساعته اللي داخله ع العشر يعني ابوه موجود وهو لازم يخبره بكل شي صار معها نزل له لقاه جالس يقرا بالجرائد سلم ع راسه وجلس جنبه:شلونك يالغالي
ابو ياسر:بخير والحمد الله الا ويش فيك صاحي بدري اعرف انك رجعت ع الفجر من مناوبتك والا مانمت؟
ياسر:نمت بس مو كثير وبعدين سكت
ابو ياسر اللي نزل الجريده من ايده:ويش عندك يايبه
ياسر مبتسم:تسلم لي يالغالي بس كنت ابيك بموضوع معاك بس بدون ماتزعل ولا تعصب علي
ابو ياسر:اعطني ويش عندك؟
ياسر:غداف تعرف اني لقيتها سكت بعدين رجع كمل وقت ماشاف منه أي ردت فعل منه:وهي عطتني الاوراق اللي تثبت ان نص حلالهم لنا ومن حقنا
ابو ياسر اللي كان يسمع وهو مصدوم:وشلون؟
ياسر:انا قابلتها وهي اعطتني الاوراق ماجد كان شايلها عندها وقت ماعرفتني عطتني
ابو ياسر :وامها؟
ياسر:اكيد ماتعرف
ابو ياسر بهدوء:اسمع يا ياسر خالك الله يرحمه كان اخ ماجابته لي امي بدينا تجارتنا من سنين من قبل ماتجي انت وحتى من قبل مااتزوج امك واعرف ان اللي لنا عندها كثير وكان بالنص بيني وبين المرحوم اللي كان يرفض اني مااسجل أي شي من فلوسي او املاكي باسمي ويوم تزوجت امك ورزقني الله بك كتبت كل شي باسمك خصوصي اني وقتها انا وامك عرفنا ان صعب تحمل اذا ماكان مستحيل ومن وقتها والاوراق عنده ومافكرت اسال عنها ويوم مات الله يرحمه وبان وجه الجوهره وتفرقنا فقدت الامل ان القى أي شي يثبت حلالك وشوف مرت السنين والله راد يرجع لك حلالك وابي اقولك هذا حقك انت وانا ماابي منه شي انا ياابوك خلاص مابقى فيني كثر اللي راح ومالي حيل وشده على هالدنيا واللي فيها انت حر سو اللي تبيه بس انتبه ياولدي الجوهره مو هينه ماراح تسكت اذا عرفت برجعتك
ياسر بثقه:وهي ماتهمني ابد وماابي منها شي اللي لها عندي وسخ دنيا واللي لي عندها حلمي وحياتي
ابو ياسر:ماراح تعطيك بنتها وانا ابوك حتى لورجع ماجد مابيده شي تزوج وشوف نفسك وخلني انا وامك نفرح بعيالك
ياسر اللي قام يبوس راس ابوه:لاتخاف علي وغداف اباخذها والجوهره مالها شي ولا تقدر تسوي شي لي انا طالع عند باسل تامر على شي
ابو ياسر:سلامتك


***

BRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 08:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية