كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
البارت آلسآبع وآلعشرين ..~
***
وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !
***
ماجد اللي جالس بمكتبه وهي ضايقه الدنيا فيه جاء لعنده ياسر وهو معصب:بابا
ماجد:نعم
ياسر:ليه ليه؟
ماجد:وش ليه؟
جنى اللي توها تجي وهي ميته ضحك على اشكالهم
ياسر اللي بعد عنهم اثنينهم
ماجد مستغرب:بابا تعال ليه بعدت؟
ياسر: لا مو تعال
ماجد:ويش فيك؟
جنى اللي تجلس جنبه:زعلان
ماجد:ليه؟
ياسر:ليه انت وماما تروحون تثون بيبي وتخلونه يجلس بمكاني
ماجد:هههههههههههههههههه انت زعلان عشان كذا ليه ماتبي اخ والا اخت تلعب معاهم
ياسر بعصبيه:لالا لا
جنى:مو انت اللي تقول ابي احد يلعب معاي
ياسر:الا
ماجد:طيب شفنا بنجيب احد يلعب معاك
ياسر ببكاء: لا ليه يدلس مكاني
ماجد:تعال يا بابا ليه تبكي؟
ياسر اللي جلس مكانه وظل يبكي
قام لعنده ماجد وضمه:يا بابا انت مااحد ياخذ مكانك
ياسر بطفوله:الا شوف دالس ببطن ماما مو انا دلست فيه يعني مكاني انا
ماجد وهو يطالع بجنى اللي تضحك على حوسته:جنو ياسر يبي مكانه ايش رايك نرجعه من جديد لبطنك وغمز لها
ياسر بفرح:ايه يلا قوم رجعني وطلعه يلا مو انت دكتور يلا
ماجد:بس خل نشوف ماما توافق ارجعك
جنى بعصبيه:ماجد خلاص وبعدين يسوري صار كبير كيف يرجع نونو؟
ماجد:هههههههههههههه صح ياسر ذحين دور نطلع البيبي الجديد من بطن ماما انت صرت كبير
ياسر:ماما تعالي خل بابا يطلع البيبي من مكاني ومره تانيه ما تسوون كدا وتحطون احد مكاني
جنى اللي قلب وجهها احمر:ياسر خلاص عيب انت صرت كبير مفروض ماتتعبني معاك
ياسر:ماما لا تحافين بابا ماراح يسوي واااااوا كبيره لك بس يطلعه صح بابا
ماجد اللي ميت ضحك على اشكالهم:يب بس اطلعه
جنى:ياسر روح العب داخل والا بكره ماراح اوديك الملاهي تلعب
ياسر بزعل:ماما مااحبك وراح لغرفته
وهي لفت على ماجد:مبسوط حضرتك بكلامه
ماجد:انتي اللي جبتيه لنفسك يعني اشرحي زين له والا ارتاحي
جنى:وش اشرح له هو ماتمر كلمه الا يسأل عليها
ماجد:كلهم كذا
جنى:الا من كنت تكلم ومعصب
ماجد:ياسر وعمتي
جنى:وليه معصب
ماجد:من ياسر بيجنني
جنى:والسبب
ماجد:لان غداف امي تبي تزوجها وهو معصب ومو عاجبه الوضع ويقول لو تاخرت هو بيتصرف من نفسه
جنى:ياحليله كل هذا حب لعيونها
ماجد مبتسم:ايه شفتي
جنى:وليه تعصب انت تعرف وش كثر يحبها
ماجد:انا خايف بتهوره يجيب العيد ويفتح لها باب مشاكل ماتقدر عليه لوحدها
جنى:لا تخاف انت اكثر واحد تعرف ايش قد يحبها ولا يمكن يسبب لها اذى فاهمني
ماجد اللي يحط راسه على كتفها:فاهم بس غصب عني اخاف عليها
جنى:وليه سهاد ماتخاف عليها
ماجد:اخاف عليها بس مو من امي هي دائم بصفها وتحت شورها يعني ماينخاف منها عليها بعكس غدو فديتها بس
جنى تبعد عنه:ماجد انا اغار راعي شعوري
ماجد:هههههههههههههه انتي ياجعلني ماابكيك يالغاليه
***
وش بعد كسر آلخوآطر
غير جفنٍ من ظنون آلوقت مآطر
آه من ثقل آلليآلي و آلدموع و ضيق بآلي
{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ
***
عند غداف اللي تحس بخوف بس غلبه شوقها لعمتها وصلت للمكان اللي وصفه ياسر لها ونزلت شافت سيارة ياسر واقفه ابتسمت لفت لاحسان تعطيه الاذن بانه يروح ياسر اللي من سمع صوت السياره طلع بسرعه لها كان بيطير من الفرح هي قدامه كانت تطالع لسيارته لسى اسمها محفور عليها تذكرت قبل شهر يمكن اكثر او اقل يوم قابلته اول مره ويوم نحتت اسمها على سيارته ابتسمت وهي تمرر ايدها عليه وتمسح قطرات المطر من عليه ياسر اللي سحب ايدها ومسحها بكم ثوبه التقت عيونهم ببعض ظلت تتامله بعدين نزلت عينها بس هو ظل ماسك ايدها ويطالعها كان محتاج احد يقوله انك ماتحلم هي معاك
غداف ببحتها اللي يعشقها:ياسر المطر رجع ينزل ابي ادخل
ياسر:ها
غداف تطالع بالسماء وترجع تطالع فيه: مو حاس مطر
ياسر:عيونك نستني الدنيا اعذرني
غداف بخجل:عمتي هنا
ياسر:ايه تعالي وسحبها معاه لداخل كانت مرتبكه ومنحرجه وتحس انها بمهمه صعبه
ياسر دخل ينادي امه بصوت عالي ويخبرها ان غداف جات
ام ياسر:وانت وين رايح؟
ياسر:معاكم
ام ياسر:ماتستحي
ياسر:مو اجيبها لك بعدين اطلع كذا برا الموضوع
ام ياسر :روح دخلها واطلع لبرا لااشوف شغلي معاك
طلع وهو معصب:ادخلي
غداف مصدومه من مزاجه اللي انقلب :وين
ياسر:عند امي وطلع بسرعه طالعت المكان وهي محتاره وين تدخل ؟كانت واقفه قدام بابين هو دخل من واحد وطلع من الثاني حست شوي وتبكي مو عارفه تتصرف شوي ورجع ياسر اللي كان ناسي مفاتيح سيارته انصدم انها لسى موجوده
ياسر:مادخلتي؟
غداف هزت راسها بلا
ياسر:ليه؟
غداف :مااعرف من وين ادخل وانت رحت وتركتني لوحدي
ياسر:فديتك عمري غدو انا اسف والله نسيت وكنت معصب وفكرت امي طلعت لك
كانت منزله راسها مو عارفه ترد عليه والا ويش تقول له قرب منه:غدو ردي علي
رفعت راسها وبعدت عنه:زعلانه؟
غداف:لا
ياسر:اكيد
غداف:ايه اكيد
ياسر:زين تدخلي من الباب هذا وتمشي ع طول بعدين تدخلي يسار تلاقي امي هناك خلاص
غداف برجاء:تعال معاي مو حابه ادخل لوحدي
ياسر اللي يعض ع شفايفه:ودي ماودي بس امي رافضه انتي دخلي وانا ادق لها خلاص
غداف بعناد:لا تعال معاي
قطع عليهم صوت امه اللي تناديه:خلاص دخلي شوفيها قربت من هنا
غداف:طيب ومشت لداخل وهو دخل ياخذ مفاتيحه ...
***
من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..
أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !
يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني
تظنين أرتجيه | والا أنحني !
لا , وربي ]-
ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~
***
ام ياسر من شافتها وقفت تتاملها كانت رافعه الغطاء عن وجهها غداف اللي رجعت لها السنين اللي راحت حست دموعها خانتها ونزلت اخر مره شافتها يوم مات ابوها شافتها وامها تطردها من عندهم كبرت كثير وتغيرت
ام ياسر:تعالي يمه تعالي يابنت الغالي يا عيوني ونظرها تعالي بحضني غداف ماكانت منتظره الا هالطلب وارتمت بحضنه كان واقف يسمع صوت بكاها وده انه معاها تمنى انها بحضنه بدل امه ضحك على نفسه وهو يغار من امه بس بداخله ماينلام طلع وتركهم ع راحتهم غداف اللي ظلت تحكي لها عن كل شي من يوم مات ابوها حتى التقت ياسر لشوقها لماجد كانت راميه نفسها بحضنها وماتبي تبعد عنها ..!!
***
|